#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة الثالثة
<<<<<<••>>>>>>
كانت الغرفة مكسرة تكسير وقاسم معصب هو وعمران والدم عم يغلي بعروقهم ..
طلعو قاسم وعمران من الغرفة واتجه الكل على الصالون فوق ..
فاطمة. : لك شوفي شوفي ؟
قاسم : اسألي ابن بنتك المحترم ...
تطلعت اسراء بابنها وهي متمنية ما يكون حكى لجده ..
فاطمة : ولك عمران شو في؟
عمران : اي ستي انا بحب لايا ومستعد اتقدملها ..
شهق حدا من ورا كان جاي على الفيلا .. حطت ايدها على تمها عشان ما تطالع صوت ..
قاسم: السيد حاط عينه على خطيبة ابن خاله .. شو يا امه ؟ كنتِ بتعرفي ؟
اسراء : ا ا ا انا
فاطمة : عمران شو هالحكي؟
عمران : ستي لايا انفصلت عن تيم والا مو انتو يلي قلتوا انه حطت الخاتم بايده وطلعت .. التفت لجده وحكى: مو انت اخدت من لايا كلشي بتملكه ؟
وهي اعطتك اياه بكل سرور .. معناها ما بتحبه لتيم .. وهاد بسهل شغلي ..
صرخ قاسم : ولك لسسسااا بتحكي .. استحي استحي عم تحكي عن خطيبة ابن خالك انت ..
عمران : بس هي ماعادت خطيبته
قاسم : هاد الشي مو انت بتقرره ..
تسحبت نبأ بعصبية بالغة ودموعها على وجهها بعد الشي يلي سمعته جوا .. رجعت ادراجها وراحت على بيتهم...
فاتت بسرعة على البيت وركضت لعند امها وبراء يلي كانو عم يحكو ..
قمر : نبأ امي مو كنتِ رايحة عند عمتك نسمة باين رجعت؟ شوفي
نبأ. : ماما لايا!
براء : شوفيها لايا نبأ؟
نبأ : عمران بحب لايا
قمر وبراء : شووووو؟
نبأ : سمعتهم .. كان جدي عم يصرخ على عمران ويقله عم تحب خطيبة ابن خالك وعمران عم يقله ماعادت خطيبته ..
قمر : شو هااد ؟ والله ما تعرف لايا لتقتلهم الاتنين ...
براء وقف بعصبية وقال : انا رايح اتفاهم معهم .. الشغلة زادت عن حدها .. عاملين لايا لعبة بين ايديهم ..
قمر : امي بالهداوة الله يرضى عليك
براء : اكيد امي .. لا تخبروا لايا شي
نبأ: بسس
قمر : معلش نبأ .. لما ترجع ..
هزت نبأ راسها وفاتت
ولما طلع براء التقى عند الباب بنوران ..
قلب وجهه فيها وهي انتبهت : براء… على فكرة انت بتعرفني… مو اذا انا اخته لتيم بكون الي دخل بتصرفاته .. لا تعاملني هيك لو سمحت...بتحسسوني بالذنب وانا مو عاملة شي ..
تأثر من كلماتها وتدارك الموقف : امممم لا عادي بعرف انا .. قرب منها وحكالها .. اذا جاية تشوفي لايا اذا هون ولا لا فبرأيي ارجعي ..
فاتت نوران وهي عم تحكي: الله يسامحك ..
ضحك براء وطلع.. بيعرف انه نوران بتفرق كتيير عن تيم .. قوية وبتوقف مع الحق دائماً ..
بسبب قرب بيتهم على فيلة جده
وصل بسرعة ..
فات بسرعة بعد ما فتحتله الخدامة الباب ..
حكى بهدوء بيعكس العاصفة يلي جواته : السلام عليكم .. شو يا ؟ شو الخطط يلي عم تدور كمان حوالين حياة لايا ؟
قاسم : اهلين براء .. مافي شي
براء : شو مافي شي جدي ؟ شو مافي شي ؟
شو مين في لسا بحبها ل لايا اه مين ؟ خليهم يطلعوا كلهم ونعمل قرعة ولا شو رأيك سيد عمران !
ببيت لايا
دخلت قمر عالمطبخ تعمل كاسة زهورات تهدي اعصابها فيها بعد اللي سمعته مـــِْن براء ونبأ …اما نبأ فاستغلت الفرصة وراحت لعند لايا تحكيلها…دقت عالباب ودخلت بعد ما اذنتلها لايا
نبأ~بصوت واطي~:جبت خبر بتعلق فيكِ وصروري تعرفيه
لايا:شو هو؟
نبأ~بنفس نبرة الصوت الواطية~:هشش وطي صوتك ماما حكتلي ما اجبلك سيرة
لايا~بصوت واطي ~:حاضر
نبأ:عمران بحبك وبده اياكِ وعامل طوشة مع جدو بده يتقدملك وقبل ما تسأليني كيف عرفت كنت رايحة عبيت جدو وقبل ما ادخل سمعتهم وهمه بحكو
لايا:كإنهم زودوها …شو شايفينني سلعة اللي بده اياها بشتريها والا قميص مين ما بده بلبسه ~وقفت~…لااا ما حزروا خلص لحد هون وبس انا رايحه احط حد لهالمهزلة
طلعت لايا بسرعة مـــِْن البيت وخبطت الباب وعإثر الصوت اجت قمر ووقت شافت نبأ واقفة عند الباب قلقانة حكت:ما قدرتِ تمسكي لسانك •اللّـہ يصلحك بس
وبسرعة طلعت ورا لايا ومباشرة وراها نبأ لانهم عارفين لايا وقت تعصب كتير بتصير زي العاصفة وما حد بقدر يوقفها عن اللي بدها تعمله
وبالفيلا
دخلت لايا ووراها قمر ونبأ
شافت وعد بطريقها
لايا:وعد يا وعد
وعد:تفضلي يا خانوم
لايا:وين جدي ؟
وعد:بالصالون فوق هو وبراء وعمران بيك وفاطمة واسراء خانوم
قمر:ان شاء •اللّـہ ما يكون براء عمل شي كبير انا بعرف براء وقت يعصب
مشت لايا بدون ما تسمع حدا طلعت لفوق ودخلت عالصالون ولقيت الكل قاعدين وساكتين…والدم نازل مـــِْن انف عمران وواضح انه براء ضاربه…وقف عمران مباشرة وحكى:لايا
براء:عمران اقعد وما تفكر تقرب عليها
اما لايا ما عطت حدا فيهم اهتمام تكتفت وحكت بصوت قوي:جدو شو اللي بصير؟ …انا بخلص مـــِْن واحد بطلع غيره…عمران اسمعني منيح…انا ما بدي اياك لٱ انت ولا غيرك خلي هالشي ببالك
قاسم:لايا اهدي واقعدي
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة الثالثة
<<<<<<••>>>>>>
كانت الغرفة مكسرة تكسير وقاسم معصب هو وعمران والدم عم يغلي بعروقهم ..
طلعو قاسم وعمران من الغرفة واتجه الكل على الصالون فوق ..
فاطمة. : لك شوفي شوفي ؟
قاسم : اسألي ابن بنتك المحترم ...
تطلعت اسراء بابنها وهي متمنية ما يكون حكى لجده ..
فاطمة : ولك عمران شو في؟
عمران : اي ستي انا بحب لايا ومستعد اتقدملها ..
شهق حدا من ورا كان جاي على الفيلا .. حطت ايدها على تمها عشان ما تطالع صوت ..
قاسم: السيد حاط عينه على خطيبة ابن خاله .. شو يا امه ؟ كنتِ بتعرفي ؟
اسراء : ا ا ا انا
فاطمة : عمران شو هالحكي؟
عمران : ستي لايا انفصلت عن تيم والا مو انتو يلي قلتوا انه حطت الخاتم بايده وطلعت .. التفت لجده وحكى: مو انت اخدت من لايا كلشي بتملكه ؟
وهي اعطتك اياه بكل سرور .. معناها ما بتحبه لتيم .. وهاد بسهل شغلي ..
صرخ قاسم : ولك لسسسااا بتحكي .. استحي استحي عم تحكي عن خطيبة ابن خالك انت ..
عمران : بس هي ماعادت خطيبته
قاسم : هاد الشي مو انت بتقرره ..
تسحبت نبأ بعصبية بالغة ودموعها على وجهها بعد الشي يلي سمعته جوا .. رجعت ادراجها وراحت على بيتهم...
فاتت بسرعة على البيت وركضت لعند امها وبراء يلي كانو عم يحكو ..
قمر : نبأ امي مو كنتِ رايحة عند عمتك نسمة باين رجعت؟ شوفي
نبأ. : ماما لايا!
براء : شوفيها لايا نبأ؟
نبأ : عمران بحب لايا
قمر وبراء : شووووو؟
نبأ : سمعتهم .. كان جدي عم يصرخ على عمران ويقله عم تحب خطيبة ابن خالك وعمران عم يقله ماعادت خطيبته ..
قمر : شو هااد ؟ والله ما تعرف لايا لتقتلهم الاتنين ...
براء وقف بعصبية وقال : انا رايح اتفاهم معهم .. الشغلة زادت عن حدها .. عاملين لايا لعبة بين ايديهم ..
قمر : امي بالهداوة الله يرضى عليك
براء : اكيد امي .. لا تخبروا لايا شي
نبأ: بسس
قمر : معلش نبأ .. لما ترجع ..
هزت نبأ راسها وفاتت
ولما طلع براء التقى عند الباب بنوران ..
قلب وجهه فيها وهي انتبهت : براء… على فكرة انت بتعرفني… مو اذا انا اخته لتيم بكون الي دخل بتصرفاته .. لا تعاملني هيك لو سمحت...بتحسسوني بالذنب وانا مو عاملة شي ..
تأثر من كلماتها وتدارك الموقف : امممم لا عادي بعرف انا .. قرب منها وحكالها .. اذا جاية تشوفي لايا اذا هون ولا لا فبرأيي ارجعي ..
فاتت نوران وهي عم تحكي: الله يسامحك ..
ضحك براء وطلع.. بيعرف انه نوران بتفرق كتيير عن تيم .. قوية وبتوقف مع الحق دائماً ..
بسبب قرب بيتهم على فيلة جده
وصل بسرعة ..
فات بسرعة بعد ما فتحتله الخدامة الباب ..
حكى بهدوء بيعكس العاصفة يلي جواته : السلام عليكم .. شو يا ؟ شو الخطط يلي عم تدور كمان حوالين حياة لايا ؟
قاسم : اهلين براء .. مافي شي
براء : شو مافي شي جدي ؟ شو مافي شي ؟
شو مين في لسا بحبها ل لايا اه مين ؟ خليهم يطلعوا كلهم ونعمل قرعة ولا شو رأيك سيد عمران !
ببيت لايا
دخلت قمر عالمطبخ تعمل كاسة زهورات تهدي اعصابها فيها بعد اللي سمعته مـــِْن براء ونبأ …اما نبأ فاستغلت الفرصة وراحت لعند لايا تحكيلها…دقت عالباب ودخلت بعد ما اذنتلها لايا
نبأ~بصوت واطي~:جبت خبر بتعلق فيكِ وصروري تعرفيه
لايا:شو هو؟
نبأ~بنفس نبرة الصوت الواطية~:هشش وطي صوتك ماما حكتلي ما اجبلك سيرة
لايا~بصوت واطي ~:حاضر
نبأ:عمران بحبك وبده اياكِ وعامل طوشة مع جدو بده يتقدملك وقبل ما تسأليني كيف عرفت كنت رايحة عبيت جدو وقبل ما ادخل سمعتهم وهمه بحكو
لايا:كإنهم زودوها …شو شايفينني سلعة اللي بده اياها بشتريها والا قميص مين ما بده بلبسه ~وقفت~…لااا ما حزروا خلص لحد هون وبس انا رايحه احط حد لهالمهزلة
طلعت لايا بسرعة مـــِْن البيت وخبطت الباب وعإثر الصوت اجت قمر ووقت شافت نبأ واقفة عند الباب قلقانة حكت:ما قدرتِ تمسكي لسانك •اللّـہ يصلحك بس
وبسرعة طلعت ورا لايا ومباشرة وراها نبأ لانهم عارفين لايا وقت تعصب كتير بتصير زي العاصفة وما حد بقدر يوقفها عن اللي بدها تعمله
وبالفيلا
دخلت لايا ووراها قمر ونبأ
شافت وعد بطريقها
لايا:وعد يا وعد
وعد:تفضلي يا خانوم
لايا:وين جدي ؟
وعد:بالصالون فوق هو وبراء وعمران بيك وفاطمة واسراء خانوم
قمر:ان شاء •اللّـہ ما يكون براء عمل شي كبير انا بعرف براء وقت يعصب
مشت لايا بدون ما تسمع حدا طلعت لفوق ودخلت عالصالون ولقيت الكل قاعدين وساكتين…والدم نازل مـــِْن انف عمران وواضح انه براء ضاربه…وقف عمران مباشرة وحكى:لايا
براء:عمران اقعد وما تفكر تقرب عليها
اما لايا ما عطت حدا فيهم اهتمام تكتفت وحكت بصوت قوي:جدو شو اللي بصير؟ …انا بخلص مـــِْن واحد بطلع غيره…عمران اسمعني منيح…انا ما بدي اياك لٱ انت ولا غيرك خلي هالشي ببالك
قاسم:لايا اهدي واقعدي
قعدت لايا وحكت:وهي قعدة …جدو انا هلأ مصرة اكثر م̷ـــِْن اول على قراري
وهون تدخلت قمر:عمي اسمحلي انا هالمرة رح اوقف مع بنتي…بكفيها هيك …كل ما بتخلص م̷ـــِْن شغلة بتيجي غيرها
وهون حكى تيم اللي كان داخل بوقتها بعد ما اتصلت وعد وحكتله اللي صار لانه كان موصيها تحكيله كل شي بصير:ما بنلام عمي وقت تركك انتِ واياهم
وقف براء بسرعة ومشى لعند تيم بس كانت لايا سابقته وضاربة تيم كف عنص وجهه
اما قمر تعبو عيونها دموع وطلعت لتروح عبيتها ووراها نبأ
صرخ قاسم صوت هز كل اركان البيت:تيييييييم
طلعت لايا وطلعت براء معها لحتى ما يعمل اي شي يصير الحق عليه …دخلت لايا عالبيت وركضت لعند امها
لايا:خلص امي ما تبكي حسابه عندي
براء:وحياتك امي ما رح امرقله اياها
قمر~بتبكي~:ما رح اخلص م̷ـــِْن حكي الناس
لايا:امي رح ارجعلك حقك وانت عارفة لايا ما بتحكي الشغلة بلا ما تنفذها
براء~بترقب~:الايام بيناتنا…
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
بفيلا قاسم
الجميع بحالة ذهول م̷ـــِْن اللي حكاه تيم…الكل بتطلع عليه بصدمة…كسر هالصمت صوت قاسم وهو بحكي:انا هيك ربيتك؟…تقلل احترام مرت عمك…لسانك هدا رح اقصه…ورجليك رح اكسرهم اذا بشوفك واقف وقفة بس عند بيت عمك جاسم من اليوم وطالع… وهلأ بتنصرف عبيتكم وانا لاحقك لحتى نروح مشان تعتذر من مرت عمك…وبس ييجي ابوك م̷ـــِْن المستشفى رح احكيله
مشى تيم وهو ساكت وحاط راسه بالارض…شعر بتأنيب الضمير…كيف حكى هيك لمرت عمه اللي طول عمرها بتعامله زي ولادها
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"''"'"'""'""''"'''"''"'''
ببيت انور
اسمهان:محمود يا امي لمتى هالحالة هاي…مهمل حالك وحياتك وشغلك وكل شي؟
محمود~بايده فنجان القهوة~:لوقت ما جدي يزوجني نوران
اسمهان:محمود ما تجنني جدك حكالك هي الك بس البُـنًتٍ لسا صغيرة
محمود:طيب وانا كمان مش مستعجل عشغلي وتأسيس حياتي
اسمهان:الحكي معك ضايع انا طالعة عبيت جدك
محمود:سلام
اسمهان
عمرها48 سنة
اهم اشي عندها حياتها ونفسها …بيتها م̷ـــِْن اخر اهتماماتها لهيك ما حدا م̷ـــِْن ولادها بشكيلها همه
"'"''"'"'"'""'"'"''"''"'""'"'""'""'""'""'""'"'"
محمود
عمره 28 سنة دكتور اسنان
وبحب نوران بنت عمه…ومن بعد ما جده حكاله البُـنًتٍ صغيرة بطلت حياته حياة وبطل يروح عشغله ظنا منه انه هيك بضغط عجده لحتى يخطبها
^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^
ببيت اسراء
صحيت تاج م̷ـــِْن نومها وما لقيت حدا اتصلت بامها وما ردت قررت تلبس وتروح شوي لعند سيلين بنت خالها عدي
تاج
عمرها 25 سنة حنونة وقلبها طيب …بتشتغل معلمة عربي بمدرسة
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
ببيت تيم
حكى لامه القصة وانصدمت فيه وبتصرفه حكت بصراخ:ياااا وااااااطي… ما لقيييت غييير قمررر لكك هي احسسن وحدة من نسووااان عمامك واحد حقير…بتنصرف هلأ قدامي بدك تعتذرلها
اندق الباب وفتحت نوران
نوران:اهلا تفضل جدي
قاسم:انتِ ليش مو بالمدرسة؟
نوران: جدي الًيَوُمًِ عطلة …حتى رحت لعند وسن وشجن لقيتهم رايحين عالدورة
قاسم:ايوا…وين تيم؟
نوران:هيه جوا هو وامي
قاسم:لَـگَن بعدي خلينا نفوت
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
ببيت عدي
دقت تاج عالباب وفتحتلها سيلين
تاج~ضمتها~:سلوونة كيفك؟
سيلين:الْحٍمَدٍ للـّہ مشتاقة
تاج:وانا اكثر والله…بس شو نعمل انتِ بالمستشفى بدوامك وانا بالمدرسة
سيلين: معك حق و •اللّـہ̣̥
تاج:مش مشكلة المهم شفتك
سيلين:معك حق…تفضلي ادخلي
سيلين
عمرها 26 سنة دارسة طب اسنان شخصيتها حلوة وبتشتغل بمستشفى العيلة
•
ببيت لايا
دق الباب…وقفت لايا ومشت بهدوء للباب وعوجهها ابتسامة خفيفة…فتحت الباب…دخلوا قاسم وفاطمة وتيم وسناء عالبيت…اول ما فات قاسم عالصالون صابته الصدمة وقت شاف الشخص اللي قاعد عالكنباية
…:كيفك عمي
#للرواية_بقية
وهون تدخلت قمر:عمي اسمحلي انا هالمرة رح اوقف مع بنتي…بكفيها هيك …كل ما بتخلص م̷ـــِْن شغلة بتيجي غيرها
وهون حكى تيم اللي كان داخل بوقتها بعد ما اتصلت وعد وحكتله اللي صار لانه كان موصيها تحكيله كل شي بصير:ما بنلام عمي وقت تركك انتِ واياهم
وقف براء بسرعة ومشى لعند تيم بس كانت لايا سابقته وضاربة تيم كف عنص وجهه
اما قمر تعبو عيونها دموع وطلعت لتروح عبيتها ووراها نبأ
صرخ قاسم صوت هز كل اركان البيت:تيييييييم
طلعت لايا وطلعت براء معها لحتى ما يعمل اي شي يصير الحق عليه …دخلت لايا عالبيت وركضت لعند امها
لايا:خلص امي ما تبكي حسابه عندي
براء:وحياتك امي ما رح امرقله اياها
قمر~بتبكي~:ما رح اخلص م̷ـــِْن حكي الناس
لايا:امي رح ارجعلك حقك وانت عارفة لايا ما بتحكي الشغلة بلا ما تنفذها
براء~بترقب~:الايام بيناتنا…
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
بفيلا قاسم
الجميع بحالة ذهول م̷ـــِْن اللي حكاه تيم…الكل بتطلع عليه بصدمة…كسر هالصمت صوت قاسم وهو بحكي:انا هيك ربيتك؟…تقلل احترام مرت عمك…لسانك هدا رح اقصه…ورجليك رح اكسرهم اذا بشوفك واقف وقفة بس عند بيت عمك جاسم من اليوم وطالع… وهلأ بتنصرف عبيتكم وانا لاحقك لحتى نروح مشان تعتذر من مرت عمك…وبس ييجي ابوك م̷ـــِْن المستشفى رح احكيله
مشى تيم وهو ساكت وحاط راسه بالارض…شعر بتأنيب الضمير…كيف حكى هيك لمرت عمه اللي طول عمرها بتعامله زي ولادها
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"''"'"'""'""''"'''"''"'''
ببيت انور
اسمهان:محمود يا امي لمتى هالحالة هاي…مهمل حالك وحياتك وشغلك وكل شي؟
محمود~بايده فنجان القهوة~:لوقت ما جدي يزوجني نوران
اسمهان:محمود ما تجنني جدك حكالك هي الك بس البُـنًتٍ لسا صغيرة
محمود:طيب وانا كمان مش مستعجل عشغلي وتأسيس حياتي
اسمهان:الحكي معك ضايع انا طالعة عبيت جدك
محمود:سلام
اسمهان
عمرها48 سنة
اهم اشي عندها حياتها ونفسها …بيتها م̷ـــِْن اخر اهتماماتها لهيك ما حدا م̷ـــِْن ولادها بشكيلها همه
"'"''"'"'"'""'"'"''"''"'""'"'""'""'""'""'""'"'"
محمود
عمره 28 سنة دكتور اسنان
وبحب نوران بنت عمه…ومن بعد ما جده حكاله البُـنًتٍ صغيرة بطلت حياته حياة وبطل يروح عشغله ظنا منه انه هيك بضغط عجده لحتى يخطبها
^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^
ببيت اسراء
صحيت تاج م̷ـــِْن نومها وما لقيت حدا اتصلت بامها وما ردت قررت تلبس وتروح شوي لعند سيلين بنت خالها عدي
تاج
عمرها 25 سنة حنونة وقلبها طيب …بتشتغل معلمة عربي بمدرسة
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
ببيت تيم
حكى لامه القصة وانصدمت فيه وبتصرفه حكت بصراخ:ياااا وااااااطي… ما لقيييت غييير قمررر لكك هي احسسن وحدة من نسووااان عمامك واحد حقير…بتنصرف هلأ قدامي بدك تعتذرلها
اندق الباب وفتحت نوران
نوران:اهلا تفضل جدي
قاسم:انتِ ليش مو بالمدرسة؟
نوران: جدي الًيَوُمًِ عطلة …حتى رحت لعند وسن وشجن لقيتهم رايحين عالدورة
قاسم:ايوا…وين تيم؟
نوران:هيه جوا هو وامي
قاسم:لَـگَن بعدي خلينا نفوت
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
ببيت عدي
دقت تاج عالباب وفتحتلها سيلين
تاج~ضمتها~:سلوونة كيفك؟
سيلين:الْحٍمَدٍ للـّہ مشتاقة
تاج:وانا اكثر والله…بس شو نعمل انتِ بالمستشفى بدوامك وانا بالمدرسة
سيلين: معك حق و •اللّـہ̣̥
تاج:مش مشكلة المهم شفتك
سيلين:معك حق…تفضلي ادخلي
سيلين
عمرها 26 سنة دارسة طب اسنان شخصيتها حلوة وبتشتغل بمستشفى العيلة
•
•
••
••
••
••
••
•`ببيت لايا
دق الباب…وقفت لايا ومشت بهدوء للباب وعوجهها ابتسامة خفيفة…فتحت الباب…دخلوا قاسم وفاطمة وتيم وسناء عالبيت…اول ما فات قاسم عالصالون صابته الصدمة وقت شاف الشخص اللي قاعد عالكنباية
…:كيفك عمي
#للرواية_بقية
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
الحلقة الرابعة
<<<<<••>>>>>
التفت قاسم على قمر يلي كانت دموعها معبية عيونها وهي بعدت وجهها عنه ..
قاسم : اهلا مراد ..
مراد وقف ..واتجه لعند تيم .. : شو يا سيد تيم .. طولان لسانك على مرت عمك ..
تيم: ....
قاسم : اهدا مراد واقعد .. تيم جاي يعتذر من قمر ولايا وبراء ..
براء : اعتذاره مو مقبول ..
قمر أشرت ل براء بعيونها ليسكت .. ومشيت لعند تيم ووقفت قدامه ..
دموعها سبقوها قبل ما تحكي : ارتحت سيد تيم؟ ارتحت وانت عم تهتني انه عمك مو هون؟
انا شو ذنبي ؟
هاا شو ذنبي ؟ علي صوتها هي وعم تصرخ : كان ميّت فيه ..
ركض وراي سنين لحتى قبلت فيه .. كنت شوف الحب والاخلاص بعيونه ..
تزوجنا وكان طاير عقله .. وانا كنت فرحانه اكتر منه .. لاني فكرته .. تطلعت على قاسم وكملت : فكرته رجال وقد كلمته .. فكرته عنجد رح يحافظ علي وعلى ولاده ..
بس لا .. ما سأل .. ترك ولاده يلي اكبرهم لايا..
ولحق بنت مراهقة قد بنته ..
ضل وراها لعلقها فيه .. ترك كل شي هون وراح .. تركني وترك ولاده ..
ترك ابوه وامه وهرب .. اي نعم هرب .. هرب من مواجهتنا ..
هرب من حياتنا .. انسحب متل ما دخل .. هرب معها لبعيد ليعيشو سوا ..
اتصل فينا بعد اسبوع من غيابه وحكالنا.. بتتذكر لما اجيت عالمشفى وانا مغيبة وانت كنت مع ابوك وسألت شوفي وماحدا رضي يقلك يومها ..
يومها بعتلي صورته هو واياها بعرسهم..
ليحرق قلبي أكتر ...
بتعرف مين وقف ضده؟
جدك او ابوك؟
لاا .. لايا وقفت ضده أول وحدة .. هي يلي سهرت ليالي لتحاول تنسيني ياه .. هي يلي حملت مسؤوليتنا كلنا .. بتعرف
كم كان عمر لايا؟
*15* سنة .. بس .. هي يلي وقفت بوجه جدك وطلبت نبقى ببيتنا .. هي يلي اشتغلت وشغلت حالها لتطلع محامية وترجعلي حقوقي يلي اخدهم عمك معه ..
عمك ..
تطلعت على فاطمة وحكت : اخد كل دهباتي ودهبات ستك وعمتك نسمة..
اخدهم كلهم ليبلش حياة جديدة على حسابنا ..
عمك ما خلالي غير ولادي .. لا خلالي قلب ولا حب ..
أنا صرت أقوى بولادي .. بس انا تعبت .. والله تعبت والكل بذلني ببعده عنا !
أنا قلتله يروح؟ صرخت : انا قلتله اسرقني وروح ؟
انا قلتله تركنا هون خلي الكل يتمقطع فينا ؟ انا انا ؟ مسكت تيم من قميصه وبلشت تهزه وهي عم تصرخ وتقله : تحملت كتيير حكي .. بس خلص .. خلص ماعاد اقدر .. حلّوا عنا عاد ..
تركونا بحالنا .. اتركوا ولادي بحالهممم خلصصصص...
مراد : هدي حالك اختي ..
التفتت قمر على مراد وضمته وهي عم تبكي ..
زور قاسم تيم وحكا تيم وهو عم يتأتئ : أ أنا آسف مرت عمي .. مو بقصدي طلعت معي الكلمة ...
بس لانه لايا ..
قمر : اخرسس .. لا تكمل .. خلص لاعاد حدا يجيب سيرة لايا على لسانه الوسخ ..
من هون ورايح انا بظهر كل ولادي .. رح وقف قدامكم كلكم ومارح اسمحلكم تقربوا منهم ..
قاسم : قمر طولي بالك .. انا جبت تيم اول شي لحتى يعتذر .. تاني شي لحتى احكي شي تاني بخصوص لايا ..
تجلست لايا وهي عم تستنى الشي يلي رح يحكيه جدها ..
قاسم : لايا رح ترجع لشغلها ..
لمعت عيونها للايا وهي عم تطلع على تيم يلي استفزه الحكي ..
قاسم : والشي التاني .. تيم ..
تيم : نعم جدي ..
قاسم : طلق لايا ..
تيم : نعم!
قاسم : سمعت شو قلتلك ؟
اذا لايا بدها اياك .. انا ماعاد ارضى فيك زوج للايا ..
تيم : جدي..
قاسم : شو سمعت ..
تيم تطلع على لايا بحنق وحكى : انتِ طالق ..
تنفست الصعداء أخيراً، مجرد فكرة انفصالها عن تيم ريحتها على الآخر ...
طلع تيم من البيت ووراه امه وقاسم حكا : لايا فيكِ ترجعي على شغلك .. ومراد بتنورنا بالفيلا .. هلأ اسمحولي ..
يلا فاطمة ..
فاطمة : يلا يلا ..
طلعو قاسم وفاطمة من البيت وسكروا الباب..
ركضت لايا لعند امها وحضنتها وانهاروا التنتين من البكى ..
مراد : خلص طولوا بالكم يا عمري ما بصير هيك ..
هي لايا انفصلت بشكل قانوني عن تيم وماعاد في شي بيربطها فيه .. ورجعت على شغلها ...
قمر.: وانا ؟ وانا يا اخي !
هلأ بينسو كم يوم وبيرجع حكيهم يلي متل السم ..
براء.: لا تردي عليهم امي .. ما بيستحقوا دمعة من عينك...
قمر : الله يخليلي اياكم ..
________
*مراد* اخو قمر عمره *45*
ما بيسمح لأي حد يمس اخته وولادها بأي شي .. ومتوعد لجاسم بقتله اول ما يشوفه ...
عنده شركة وبساعد اخته بالمصاريف ...
________
رجعوا وسن وشجن من المعهد وفاتوا وهمه عم يضحكوا
شجن: شوفي .. امي ليش عم تبكي ..
وسن : خالو اهلا وسهلا .. شوفي ليش عم تبكو هيك ..
شجن : لك شوفي والله وقعتولي قلبي ..
مراد : مافي شي حبيباتي .. صارت مشكلة وانحلت ..
وسن : شوفي لايا؟ تيم ضايقك ..
براء : تيم طلق لايا
شجن : عنجدد .. الحمد لله لكن ليش عم تبكو ؟
لايا : مافي شي يا عمري .. فوتوا انتو غسلوا وغيروا تيابكم بينما حضر الأكل ..
وسن : امممم متأكدين !
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
الحلقة الرابعة
<<<<<••>>>>>
التفت قاسم على قمر يلي كانت دموعها معبية عيونها وهي بعدت وجهها عنه ..
قاسم : اهلا مراد ..
مراد وقف ..واتجه لعند تيم .. : شو يا سيد تيم .. طولان لسانك على مرت عمك ..
تيم: ....
قاسم : اهدا مراد واقعد .. تيم جاي يعتذر من قمر ولايا وبراء ..
براء : اعتذاره مو مقبول ..
قمر أشرت ل براء بعيونها ليسكت .. ومشيت لعند تيم ووقفت قدامه ..
دموعها سبقوها قبل ما تحكي : ارتحت سيد تيم؟ ارتحت وانت عم تهتني انه عمك مو هون؟
انا شو ذنبي ؟
هاا شو ذنبي ؟ علي صوتها هي وعم تصرخ : كان ميّت فيه ..
ركض وراي سنين لحتى قبلت فيه .. كنت شوف الحب والاخلاص بعيونه ..
تزوجنا وكان طاير عقله .. وانا كنت فرحانه اكتر منه .. لاني فكرته .. تطلعت على قاسم وكملت : فكرته رجال وقد كلمته .. فكرته عنجد رح يحافظ علي وعلى ولاده ..
بس لا .. ما سأل .. ترك ولاده يلي اكبرهم لايا..
ولحق بنت مراهقة قد بنته ..
ضل وراها لعلقها فيه .. ترك كل شي هون وراح .. تركني وترك ولاده ..
ترك ابوه وامه وهرب .. اي نعم هرب .. هرب من مواجهتنا ..
هرب من حياتنا .. انسحب متل ما دخل .. هرب معها لبعيد ليعيشو سوا ..
اتصل فينا بعد اسبوع من غيابه وحكالنا.. بتتذكر لما اجيت عالمشفى وانا مغيبة وانت كنت مع ابوك وسألت شوفي وماحدا رضي يقلك يومها ..
يومها بعتلي صورته هو واياها بعرسهم..
ليحرق قلبي أكتر ...
بتعرف مين وقف ضده؟
جدك او ابوك؟
لاا .. لايا وقفت ضده أول وحدة .. هي يلي سهرت ليالي لتحاول تنسيني ياه .. هي يلي حملت مسؤوليتنا كلنا .. بتعرف
كم كان عمر لايا؟
*15* سنة .. بس .. هي يلي وقفت بوجه جدك وطلبت نبقى ببيتنا .. هي يلي اشتغلت وشغلت حالها لتطلع محامية وترجعلي حقوقي يلي اخدهم عمك معه ..
عمك ..
تطلعت على فاطمة وحكت : اخد كل دهباتي ودهبات ستك وعمتك نسمة..
اخدهم كلهم ليبلش حياة جديدة على حسابنا ..
عمك ما خلالي غير ولادي .. لا خلالي قلب ولا حب ..
أنا صرت أقوى بولادي .. بس انا تعبت .. والله تعبت والكل بذلني ببعده عنا !
أنا قلتله يروح؟ صرخت : انا قلتله اسرقني وروح ؟
انا قلتله تركنا هون خلي الكل يتمقطع فينا ؟ انا انا ؟ مسكت تيم من قميصه وبلشت تهزه وهي عم تصرخ وتقله : تحملت كتيير حكي .. بس خلص .. خلص ماعاد اقدر .. حلّوا عنا عاد ..
تركونا بحالنا .. اتركوا ولادي بحالهممم خلصصصص...
مراد : هدي حالك اختي ..
التفتت قمر على مراد وضمته وهي عم تبكي ..
زور قاسم تيم وحكا تيم وهو عم يتأتئ : أ أنا آسف مرت عمي .. مو بقصدي طلعت معي الكلمة ...
بس لانه لايا ..
قمر : اخرسس .. لا تكمل .. خلص لاعاد حدا يجيب سيرة لايا على لسانه الوسخ ..
من هون ورايح انا بظهر كل ولادي .. رح وقف قدامكم كلكم ومارح اسمحلكم تقربوا منهم ..
قاسم : قمر طولي بالك .. انا جبت تيم اول شي لحتى يعتذر .. تاني شي لحتى احكي شي تاني بخصوص لايا ..
تجلست لايا وهي عم تستنى الشي يلي رح يحكيه جدها ..
قاسم : لايا رح ترجع لشغلها ..
لمعت عيونها للايا وهي عم تطلع على تيم يلي استفزه الحكي ..
قاسم : والشي التاني .. تيم ..
تيم : نعم جدي ..
قاسم : طلق لايا ..
تيم : نعم!
قاسم : سمعت شو قلتلك ؟
اذا لايا بدها اياك .. انا ماعاد ارضى فيك زوج للايا ..
تيم : جدي..
قاسم : شو سمعت ..
تيم تطلع على لايا بحنق وحكى : انتِ طالق ..
تنفست الصعداء أخيراً، مجرد فكرة انفصالها عن تيم ريحتها على الآخر ...
طلع تيم من البيت ووراه امه وقاسم حكا : لايا فيكِ ترجعي على شغلك .. ومراد بتنورنا بالفيلا .. هلأ اسمحولي ..
يلا فاطمة ..
فاطمة : يلا يلا ..
طلعو قاسم وفاطمة من البيت وسكروا الباب..
ركضت لايا لعند امها وحضنتها وانهاروا التنتين من البكى ..
مراد : خلص طولوا بالكم يا عمري ما بصير هيك ..
هي لايا انفصلت بشكل قانوني عن تيم وماعاد في شي بيربطها فيه .. ورجعت على شغلها ...
قمر.: وانا ؟ وانا يا اخي !
هلأ بينسو كم يوم وبيرجع حكيهم يلي متل السم ..
براء.: لا تردي عليهم امي .. ما بيستحقوا دمعة من عينك...
قمر : الله يخليلي اياكم ..
________
*مراد* اخو قمر عمره *45*
ما بيسمح لأي حد يمس اخته وولادها بأي شي .. ومتوعد لجاسم بقتله اول ما يشوفه ...
عنده شركة وبساعد اخته بالمصاريف ...
________
رجعوا وسن وشجن من المعهد وفاتوا وهمه عم يضحكوا
شجن: شوفي .. امي ليش عم تبكي ..
وسن : خالو اهلا وسهلا .. شوفي ليش عم تبكو هيك ..
شجن : لك شوفي والله وقعتولي قلبي ..
مراد : مافي شي حبيباتي .. صارت مشكلة وانحلت ..
وسن : شوفي لايا؟ تيم ضايقك ..
براء : تيم طلق لايا
شجن : عنجدد .. الحمد لله لكن ليش عم تبكو ؟
لايا : مافي شي يا عمري .. فوتوا انتو غسلوا وغيروا تيابكم بينما حضر الأكل ..
وسن : امممم متأكدين !
لايا : اي يلا ..
فاتوا وسن وشجن على الغرفة ..
وسن : مو عاجبيني بنوب
شجن: ولا انا .. شوفي خالو ما بيجي لعنا غير اذا في مشكلة .. دائما احنا منروح لعنده ..
وسن : ماما شكلها مو طبيعي .. كأنها بكيانة كتير ..
شجن : بعدين تيم كيف ترك لايا بهالسهولة؟ ويا ترا جدو عنده علم ..
*ترن ترن ترن*
شجن: هي نوران عم تتصل ..
شجن : الو كيفك نوري ؟
نوران : قلتلك سبعمية مليون مرة لا تقوليلي نوري .. ما بروح فكري غير على العريف نوري .. المهم ..
شجن : اي قوليلي المهم
نوران : تيم طلق لايا ..
شجن : اي عرفنا .. هلأ اجينا عالبيت، بس ما عرفنا شي تاني ..
نوران : اممممم
شجن : شو في نوران؟
نوران : هاد تيم الله يصلحه .. قال لامك مو من قليل عمي ترككم وراح ..
شجن : شووو
وسن : شوفيي؟
شجن : هوسس وسن .. عفوا نوران ليش ليقول لامي هيك ؟
نوران : يلي فهمته انه عمران بحب لايا وتيم عرف وحكى هيك
شجن : اخوكِ كتير حقير على فكرة ومنيح انه تركها للايا .. سلام ..
نوران : لك .. انا شو دخلني .. اوف فصلت ..
طيب شو دخلني انا .. والله انا نوران مو تيم ..
_______•°•___________
وسن: شوفيي شجن؟
شجن: هاد الحقير تيم قال لماما مو من قليل تركك عمو ..
وسن : يااه عنجد حقير ..
وانا عم قول شومالها ماما هيك وجهها احمر ..
شجن : الله يخزيك يا تيم شو انك حقير
وسن : خلص قومي نغير تيابنا ونطلع لبرا
شجن : يلا ..
<<<<<<••>>>>>>>
فات قاسم عالفيلا هو وفاطمة؛؛
قاسم : فاطمة وين نسمة!
فاكمة : بغرفتها ..
قاسم : انا طالع لعندها ..
فاطمة : الله يجبر خاطرك لا تعصب عليها ..
قاسم : طالع اراضيها فاطمة مو عصب عليها
فاطمة : الله يخليلي اياك ويجبر بخاطرك ان شاء الله..
دق دق دق
نسمة : تفضل ..
فات قاسم وسكر الباب وراه ..
تطلعت عليه نسمة ورجعت دارت وجهها ..
قاسم : كيفها بنتي الحلوة ..
نسمة : الحمد لله ..
قاسم : لساتك زعلانة مني؟
نسمة : لا .. ليش لازعل ؟ ليش انت عملت شي يزعلني ..
قاسم : نسمة مو بقصدي ضربتك .. انت استفزيتيني وانا كانت طالعة خلاقي على لايا وتيم ..
نسمة : مشان تيم ولايا بتضربني الي؟
قاسم : الله يخزي الشيطان ..
هي لايا وتيم تطلقوا ..
نسمة تجلست : عنجد؟
قاسم هز براسه
نسمة : يعني ماعاد رح تزوجهم غصب ؟
قاسم : لا ..
نسمة : وشو اللي غير رأيك ..
قاسم : تصرفات تيم ما عجبتني ..
نسمة : .......
قاسم : ما رضيتِ على ابوك يا بطة ؟
نسمة لوت تمها من كلمة بطة وهو ضحك ..
قامت لعنده وباست ايده : انت يلي بترضى علي بابا مو انا ..
قاسم مسد على شعرها : الله يرضى عليك يا نسمة ويبعتلك ابن الحلال ..
دمعت عيونها ورجعت على تختها بمحاولة تخبي دموعها بس ما قدرت...
قرب منها قاسم وحكى : هلأ شو صار ؟
نسمة : يلي صار انه اذا بدك تضل عم ترفض العرسان يلي عم ييجوني .. بعمري مارح اتزوج ..
قاسم : وانت مفكرة اني عم ارفضهم هيك بدون ما اسأل عنهم واعرف بالضبط لشو جايين؟
نسمة : ش شو قصدك!
قاسم : قصدي انه كل يلي عم يجو طمعانين بالأملاك مو فيكِ .. انا آسف نسمة بس هي الحقيقة .. وبس يجي الشخص المناسب أكيد مارح ارفضه ..
بالنهاية بدك تروحي .. ولا حتضلي قاعدة على قلبي ..
نسمة ضحكت وخبت وجهها ..
قاسم : الله يرضى عليك يا نسمة .. يلا بدك شي ؟
نسمة : سلامتك بابا
<<<<<<<••>>>>>>>
ببيت اسراء فاتت تاج على البيت بعد مارجعت من عند سيلين ..
طلعت على غرفة عمران ودقت الباب ..
عمران : فوت
تاج : عمران
عمران : اهلين تاج .. شبك شوفي جاي هادية
تاج : بدي البشارة ..
عمران : اممم شو بدك
تاج : بتتذكر الموبايل يلي..
عمران : شفناه هديك المرة وعجبك كتير وقلتيلي جبلك ياه وقلتلك ماعملتيلي شي محرز لجبلك ياه ..
تاج : هههه لك ولعية اي بدي ياه..
عمران : هاتِ يلي عندك
تاج : اول بتوعدني تجبلي ياه
عمران : يااختي بوعدك جبلك اياه اذا الخبر عجبني
تاج : تيم ولايا انفصلوا ..
عمران : هه خبرك بايت
لوت تاج تمها وحكت : وانت شو عرفك
عمران : ما العيلة مطروشة..
تاج : مستحيل كيف لحقوا ؟ سيلين قالتلي لا تقولي لحدا
عمران.: قصدك ! اليوم؟؟؟
تاج: لك اي شو عم احكي لكن ..
انفصلوا عالاخير بأمر من جدك ..
عمران : لك يسعددددددددددددد
وقف وحمل تاج وبلش يدور فيها
تاج : لك نزلني رح توقعني نزلني ولك عمران
فاتت اسراء عالغرفة وحكت : ولك شوفي هون
زت عمران تاج عالتخت وركض لعند امه وبلش يرقص معها
تاج : اخخ
اسراء : ولك جن الولد شو قلتيله يا تاج لاخوك
تاج : انكسر حوضي الله لا يعطيك العافية يا عمران على هالزتة
عمران : امي تيم طلق لايا
اسراء. : شوو
عمران : متل ماعم قلك .. وحزري شو كمان ..
اسراء مصدومة : شو!
عمران : بأمر من جدي ..
اسراء : لك انتو من وين بتجيبو الاخبار بس .. شوف ولا عمران
هون حفرنا وهون طمرنا .. ما بتطلع كلمة من هون قبل ما نتأكد
عمران : 🙊🤐
فاتوا وسن وشجن على الغرفة ..
وسن : مو عاجبيني بنوب
شجن: ولا انا .. شوفي خالو ما بيجي لعنا غير اذا في مشكلة .. دائما احنا منروح لعنده ..
وسن : ماما شكلها مو طبيعي .. كأنها بكيانة كتير ..
شجن : بعدين تيم كيف ترك لايا بهالسهولة؟ ويا ترا جدو عنده علم ..
*ترن ترن ترن*
شجن: هي نوران عم تتصل ..
شجن : الو كيفك نوري ؟
نوران : قلتلك سبعمية مليون مرة لا تقوليلي نوري .. ما بروح فكري غير على العريف نوري .. المهم ..
شجن : اي قوليلي المهم
نوران : تيم طلق لايا ..
شجن : اي عرفنا .. هلأ اجينا عالبيت، بس ما عرفنا شي تاني ..
نوران : اممممم
شجن : شو في نوران؟
نوران : هاد تيم الله يصلحه .. قال لامك مو من قليل عمي ترككم وراح ..
شجن : شووو
وسن : شوفيي؟
شجن : هوسس وسن .. عفوا نوران ليش ليقول لامي هيك ؟
نوران : يلي فهمته انه عمران بحب لايا وتيم عرف وحكى هيك
شجن : اخوكِ كتير حقير على فكرة ومنيح انه تركها للايا .. سلام ..
نوران : لك .. انا شو دخلني .. اوف فصلت ..
طيب شو دخلني انا .. والله انا نوران مو تيم ..
_______•°•___________
وسن: شوفيي شجن؟
شجن: هاد الحقير تيم قال لماما مو من قليل تركك عمو ..
وسن : يااه عنجد حقير ..
وانا عم قول شومالها ماما هيك وجهها احمر ..
شجن : الله يخزيك يا تيم شو انك حقير
وسن : خلص قومي نغير تيابنا ونطلع لبرا
شجن : يلا ..
<<<<<<••>>>>>>>
فات قاسم عالفيلا هو وفاطمة؛؛
قاسم : فاطمة وين نسمة!
فاكمة : بغرفتها ..
قاسم : انا طالع لعندها ..
فاطمة : الله يجبر خاطرك لا تعصب عليها ..
قاسم : طالع اراضيها فاطمة مو عصب عليها
فاطمة : الله يخليلي اياك ويجبر بخاطرك ان شاء الله..
دق دق دق
نسمة : تفضل ..
فات قاسم وسكر الباب وراه ..
تطلعت عليه نسمة ورجعت دارت وجهها ..
قاسم : كيفها بنتي الحلوة ..
نسمة : الحمد لله ..
قاسم : لساتك زعلانة مني؟
نسمة : لا .. ليش لازعل ؟ ليش انت عملت شي يزعلني ..
قاسم : نسمة مو بقصدي ضربتك .. انت استفزيتيني وانا كانت طالعة خلاقي على لايا وتيم ..
نسمة : مشان تيم ولايا بتضربني الي؟
قاسم : الله يخزي الشيطان ..
هي لايا وتيم تطلقوا ..
نسمة تجلست : عنجد؟
قاسم هز براسه
نسمة : يعني ماعاد رح تزوجهم غصب ؟
قاسم : لا ..
نسمة : وشو اللي غير رأيك ..
قاسم : تصرفات تيم ما عجبتني ..
نسمة : .......
قاسم : ما رضيتِ على ابوك يا بطة ؟
نسمة لوت تمها من كلمة بطة وهو ضحك ..
قامت لعنده وباست ايده : انت يلي بترضى علي بابا مو انا ..
قاسم مسد على شعرها : الله يرضى عليك يا نسمة ويبعتلك ابن الحلال ..
دمعت عيونها ورجعت على تختها بمحاولة تخبي دموعها بس ما قدرت...
قرب منها قاسم وحكى : هلأ شو صار ؟
نسمة : يلي صار انه اذا بدك تضل عم ترفض العرسان يلي عم ييجوني .. بعمري مارح اتزوج ..
قاسم : وانت مفكرة اني عم ارفضهم هيك بدون ما اسأل عنهم واعرف بالضبط لشو جايين؟
نسمة : ش شو قصدك!
قاسم : قصدي انه كل يلي عم يجو طمعانين بالأملاك مو فيكِ .. انا آسف نسمة بس هي الحقيقة .. وبس يجي الشخص المناسب أكيد مارح ارفضه ..
بالنهاية بدك تروحي .. ولا حتضلي قاعدة على قلبي ..
نسمة ضحكت وخبت وجهها ..
قاسم : الله يرضى عليك يا نسمة .. يلا بدك شي ؟
نسمة : سلامتك بابا
<<<<<<<••>>>>>>>
ببيت اسراء فاتت تاج على البيت بعد مارجعت من عند سيلين ..
طلعت على غرفة عمران ودقت الباب ..
عمران : فوت
تاج : عمران
عمران : اهلين تاج .. شبك شوفي جاي هادية
تاج : بدي البشارة ..
عمران : اممم شو بدك
تاج : بتتذكر الموبايل يلي..
عمران : شفناه هديك المرة وعجبك كتير وقلتيلي جبلك ياه وقلتلك ماعملتيلي شي محرز لجبلك ياه ..
تاج : هههه لك ولعية اي بدي ياه..
عمران : هاتِ يلي عندك
تاج : اول بتوعدني تجبلي ياه
عمران : يااختي بوعدك جبلك اياه اذا الخبر عجبني
تاج : تيم ولايا انفصلوا ..
عمران : هه خبرك بايت
لوت تاج تمها وحكت : وانت شو عرفك
عمران : ما العيلة مطروشة..
تاج : مستحيل كيف لحقوا ؟ سيلين قالتلي لا تقولي لحدا
عمران.: قصدك ! اليوم؟؟؟
تاج: لك اي شو عم احكي لكن ..
انفصلوا عالاخير بأمر من جدك ..
عمران : لك يسعددددددددددددد
وقف وحمل تاج وبلش يدور فيها
تاج : لك نزلني رح توقعني نزلني ولك عمران
فاتت اسراء عالغرفة وحكت : ولك شوفي هون
زت عمران تاج عالتخت وركض لعند امه وبلش يرقص معها
تاج : اخخ
اسراء : ولك جن الولد شو قلتيله يا تاج لاخوك
تاج : انكسر حوضي الله لا يعطيك العافية يا عمران على هالزتة
عمران : امي تيم طلق لايا
اسراء. : شوو
عمران : متل ماعم قلك .. وحزري شو كمان ..
اسراء مصدومة : شو!
عمران : بأمر من جدي ..
اسراء : لك انتو من وين بتجيبو الاخبار بس .. شوف ولا عمران
هون حفرنا وهون طمرنا .. ما بتطلع كلمة من هون قبل ما نتأكد
عمران : 🙊🤐
اجت اسراء لتطلع من الغرفة بس صرخت تاج: امي .. خديني معك الله يوفقك مو قادرة قوم
اسراء : تعي تعي .. الله لا يعطيك العافية يا عمران معقول هيك بتزتا لاختك
عمران : يي آسف يا تاج راسي والله مو قصدي ..
تاج : اي تعال تلحلح حملني على غرفتي مو انت يلي كسرتني
عمران : اي على راسي يا تاج راسي ..
فوتها عالغرفة وقبل ما يطلع قالتله : ولا تنسى الموبايل
عمران : اي من عيوني يا عيوني ..
<<<<<<<••>>>>>>>
عند جاسم ..
جاسم : يا عسل .. يا سكر .. يا نوتيلا وينك
طلعت مرته من المطبخ وهي مكشرة : تأخرت جاسم
جاسم : شو اعمل يا حبيبتي شغل لفوق راسي..
: يعني انت ابوك عنده شركات ومشفى خلي يبعتلك مصاري
جاسم : بدك اياه يقتلني لانا.. شو نسيتِ اني هربت هريبة
لانا : لا ما نسيت بس اكيد همه نسيوا
جاسم : مو قاسم المالك يلي بينسى ولا قمر
لانا بوزمت: شو جاب سيرة قمر هلأ ! كل هالقد مشتقلها
قرب جاسم وضمها : ليش في قمر من بعدك يا لوليتي ..
___________
*جاسم* عمره *48* سنة
هرب من قمر وولاده واهله وسافر على تركيا مع مرته لانا يلي ضل وراها لحتى أقنعها تتزوجه ..
بيشتغل بشركة وبخاف على لانا كتير .. وتارك وراه مرته وولاده لحالهم بعانوا الأمرّين ظن الدنيا وهو مو سائل فخّار يكسر بعضه ..
___________
*لانا* عمرها *28* سنة
لما تزوجها كان عمرها *18* سنة
وحيدة ماعندها غير أخ مو سائل عنها وما صدق انه واحد متل جاسم المالك يتزوجها ولو بدون عرس .. بس المهم يخلص منها هو ومرته ...
ما بتشتغل وبتغار من قمر كتير مع انه ما شافتها وبعيدة عنها وبتضل خايفة انه جاسم بيوم من الأيام يرجعلها ..
<<<<<<<••>>>>>>>>
نرجع لعند قمر ..
جهزت لايا السفرة بمساعدة شجن ووسن وبراء
حطوا الأكل وبلشوا ياكلوا مع خالهم وهمه عم يتبادلوا الكلام والنكت ليطالعوا امهم من جو الحزن ..
*ترن ترن ترن*
لايا : انا رح شوف تلفوني
فاتت لايا على غرفتها وردت على التلفون : سُرى كيفك يا روحي
سرى : هلا للوش تمام انت كيفك
لايا تنهدت بفرح : منيحة .. منيحة كتير
سرى : الفرح بابن على صوتك... ان شاء الله دوم يارب .. بس شو صار مشان الشغل مابدك تطلعي ؟
لايا : رح اطلع .. رح اطلع بس عالعلن
سرى : لك جدك ما منعك؟
لايا : لا برجليه رجعني
سرى : حييييووو، شو صار وكيف ومتى ووين احكيلي
لايا : ههههه .. انفصلت عن المغضوب .
سرى : تييممم!
لايا : مين غيره
سرى : حيووو… غيره؟
لايا : ورجعت على شغلي
سرى : الحمد لله .. الحمد لله
لايا : شوعم تحمدي الله انك ارتحتِ
سرى : 😒😒 شو رأيك
لايا : ههههه عم امزح .. اي شو اخبارك انت وقضاياك
سرى : بشهو كل مجرم احلى من التاني .. ااااه قصدي كل قضية احلى من التانية
لايا : ههههههههه
سرى : الله يسعدك يا لولو
لايا : لايا****
سرى : لولو لولو لولو لولو
لايا : بتعرفي صوت القطار ؟
سرى : اي
لابا : ممتاز
فصلت الخط بوجه سرى
طوط طوط طوط
سرى : اي شو يعني ؟
هاااااااااا .. الله يخزيك يا سرى كيف تضحكت عليك لايا .. والله لازم هي تكون محققة مو انت ..
هههههههه
اسراء : تعي تعي .. الله لا يعطيك العافية يا عمران معقول هيك بتزتا لاختك
عمران : يي آسف يا تاج راسي والله مو قصدي ..
تاج : اي تعال تلحلح حملني على غرفتي مو انت يلي كسرتني
عمران : اي على راسي يا تاج راسي ..
فوتها عالغرفة وقبل ما يطلع قالتله : ولا تنسى الموبايل
عمران : اي من عيوني يا عيوني ..
<<<<<<<••>>>>>>>
عند جاسم ..
جاسم : يا عسل .. يا سكر .. يا نوتيلا وينك
طلعت مرته من المطبخ وهي مكشرة : تأخرت جاسم
جاسم : شو اعمل يا حبيبتي شغل لفوق راسي..
: يعني انت ابوك عنده شركات ومشفى خلي يبعتلك مصاري
جاسم : بدك اياه يقتلني لانا.. شو نسيتِ اني هربت هريبة
لانا : لا ما نسيت بس اكيد همه نسيوا
جاسم : مو قاسم المالك يلي بينسى ولا قمر
لانا بوزمت: شو جاب سيرة قمر هلأ ! كل هالقد مشتقلها
قرب جاسم وضمها : ليش في قمر من بعدك يا لوليتي ..
___________
*جاسم* عمره *48* سنة
هرب من قمر وولاده واهله وسافر على تركيا مع مرته لانا يلي ضل وراها لحتى أقنعها تتزوجه ..
بيشتغل بشركة وبخاف على لانا كتير .. وتارك وراه مرته وولاده لحالهم بعانوا الأمرّين ظن الدنيا وهو مو سائل فخّار يكسر بعضه ..
___________
*لانا* عمرها *28* سنة
لما تزوجها كان عمرها *18* سنة
وحيدة ماعندها غير أخ مو سائل عنها وما صدق انه واحد متل جاسم المالك يتزوجها ولو بدون عرس .. بس المهم يخلص منها هو ومرته ...
ما بتشتغل وبتغار من قمر كتير مع انه ما شافتها وبعيدة عنها وبتضل خايفة انه جاسم بيوم من الأيام يرجعلها ..
<<<<<<<••>>>>>>>>
نرجع لعند قمر ..
جهزت لايا السفرة بمساعدة شجن ووسن وبراء
حطوا الأكل وبلشوا ياكلوا مع خالهم وهمه عم يتبادلوا الكلام والنكت ليطالعوا امهم من جو الحزن ..
*ترن ترن ترن*
لايا : انا رح شوف تلفوني
فاتت لايا على غرفتها وردت على التلفون : سُرى كيفك يا روحي
سرى : هلا للوش تمام انت كيفك
لايا تنهدت بفرح : منيحة .. منيحة كتير
سرى : الفرح بابن على صوتك... ان شاء الله دوم يارب .. بس شو صار مشان الشغل مابدك تطلعي ؟
لايا : رح اطلع .. رح اطلع بس عالعلن
سرى : لك جدك ما منعك؟
لايا : لا برجليه رجعني
سرى : حييييووو، شو صار وكيف ومتى ووين احكيلي
لايا : ههههه .. انفصلت عن المغضوب .
سرى : تييممم!
لايا : مين غيره
سرى : حيووو… غيره؟
لايا : ورجعت على شغلي
سرى : الحمد لله .. الحمد لله
لايا : شوعم تحمدي الله انك ارتحتِ
سرى : 😒😒 شو رأيك
لايا : ههههه عم امزح .. اي شو اخبارك انت وقضاياك
سرى : بشهو كل مجرم احلى من التاني .. ااااه قصدي كل قضية احلى من التانية
لايا : ههههههههه
سرى : الله يسعدك يا لولو
لايا : لايا****
سرى : لولو لولو لولو لولو
لايا : بتعرفي صوت القطار ؟
سرى : اي
لابا : ممتاز
فصلت الخط بوجه سرى
طوط طوط طوط
سرى : اي شو يعني ؟
هاااااااااا .. الله يخزيك يا سرى كيف تضحكت عليك لايا .. والله لازم هي تكون محققة مو انت ..
هههههههه
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_وشامة
الحلقة الخامسة
<<<<<<••>>>>>>
طلعت لايا لبرا وحكت : من بكرة رح كمل شغل
براء : الحمد لله يارب، اختي اي شي بتحتاجيه بتقوليلي الي او لخالك وما بتترددي أبدا
لايا : تمام أخي، بقدر دبر أموري انا
قمر : الله يرضى عليك
شجن : يي امي اضحكي .. والله مو حلوة وانت مكشرة..
وسن : لك حدا بقول لأمه مكشرة
شجن : يعني حزينة ههههههه
الكل : هههههههههه
شجن : اخي
براء.: عيونو
شجن : يخليلي عيونك، بدي امممم
لايا : بدك امممم؟
وسن ؛ هههههه
شجن : بدي ...امم
قمر : ايي؟
شجن بسرعة : بدي غرفة لحالي
وسن مصدومة : يووووه .. شو عملتلك حتى بدك غرفة لحالك !
شجن : قال شو عملتلي، شو ماعملتيلي، كل يوم نقار ونقير انا واياك
براء : هي دلالة عالحب
شجن: ي شييخ .. بالله ..
انا بدي غرفة ما دخلني
مراد : وسن انت بدك غرفة لحالك؟
وسن : لا عادي
مراد: طيب منجهزلك غرفة ست الحسن
شجن : يسسسسس يسسسس يسسسسس
وسن زعلت وقامت عن الطاولة
قمر : يعني موت واعرف ليش بدك غرفة لحالك، شوفي هي وسن زعلت بتعرفيها ما بتحب تبعدوا عن بعض أبدا
شجن : اي يووه بدي اضل كل حياتي متشاركة الغرفة معها؟
لايا : ليكون مو عاجبك حبيبتي؟
شجن : لا لايا بدي آخد راحتي شيه
لايا : ههههه طيب منشوف ..
يلا ماما وخالو انا عن اذنكم لازم روح
قمر: لوين ماما !
لايا : رايحة عالمكتب رتب شوية شغلات مشان بكرة
براء : اوصلك؟
لايا: لا باخد تكسي
براء : ع راحتك
مراد : موفقة يا روحي
قمر : انتبهي ع حالك
لايا : تماااام، يلا سلام
ببيت تيم
قاعد بغرفته ومسكر عحاله الباب…وبكسر كل شي بيجي قدامه وهو بتذكر حكي لايا
وبرا
نوران~بتبكي~:اخي مشان •اللّـہ افتح الباب ما تخوفنا عليك اكثر افتح
سناء: يا امي شو صرلك ما في غير لايا اللي خلق لايا خلق غيرها بكفي جنون خلص
اجا علي وحكى:تيم افتح الباب وما تخليني اكسره…افتح
طلع صوت عمار اللي كان ساعتها داخل مـــِْن البيت ومبين معصب…قررت سناء تمهدله الموضوع لحتى ما يجن جنونه على تيم
سناء~ارتبكت~:هو…يعني…تيم
عمار:ما تحكي اشي سناء…كنت عند ابي وحكالي كل اللي صار …تيم افتح الباب انا معصب منك بدون اشي افتح
خاف تيم من ابوه وفتح…انصدموا وقت شافوا كل شي بالغرفة مكسر …اما عمار اول ما تقدم تيم لعنده ضربه كف وقعه…وبلش يضرب فيه وهو بصرخ:يااا واااطي هاااي اخرررتها معك تتمادى بحكيك مع مرت عمك …شكلي ماا عرفت اربييك وانت صغير رح اربيك هلأ
حاولوا كلهم يبعدوه عن تيم بس ما قدروا…كانه في قوة رهيبة انحطت فيه بعد ما سمع حكي جاسم
ببيت عدي
قاعدة اسمهان مع ولادها محمود وسالم وجود وزوجها عدي
اسمهان~بتشرب قهوة~:اي ما حكيتلي شو رح يصير هلأ
عدي:بشو؟
اسمهان:بعلاقة اختك اسراء مع اخوك عمار
عدي:شو بده يصير يعني؟
اسمهان:و •اللّـہ اليوم حسب ما سمعت مـــِْن الخدم ببيت اهلك انه تيم طلقها وعمران بحبها واذا طلبها عمران رح تشعل نار تكوي الجميع
عدي:بعرف وسكري عالسيرة لانه ما دخلنا بهالموضوع عم تفهمي؟
محمود:بابا
عدي:اسمعني منيح اذا بتضل على هالحالة هاي عمره عمك ما بعطيك بنته وريح ما رح يزوجها لٱ الك ولا لغيرك قبل 4 سنين عالاقل
محمود~قام~:عن اذنكم
جود:اوف كل هالقد بحبها شو عاملتله
سالم:انت اسكت وما تحكي لسا كل عمرك 19 سنة
جود:عأساس انت اللي عمرك مليون سنه ما عمرك 21 سنة
اسمهان:بس يا ولاد ما توجعولنا روسنا
"'"'"'"'""'"'"'"'"'"'"'"''"'"''"'"'"''''''
عدي
عمره 50 سنة وبشتغل بشركة مـــِْن شركات ابوه لانه دارس ادارة اعمال
جود
عمره 19 سنة وبدرس تكنولوجيا
سالم
عمره 21 سنة وبدرس قانون لانه حلمه يصير زي لايا اللي متخذها قدوة اله
بفيلا قاسم
طلعت نسمة مـــِْن غرفتها مجهزة حالها لتروح عند لايا…تلاقت هي وعمران عالباب
عمران:كيفك خالتي
نسمة:الْحٍمَدٍ للـّہ …انت كيفك؟
عمران:لهلأ منيح بس ما بعرف بس احكي مع جدي أإأذأإأ رح اكون منيح او رح اروح عالمستشفى
نسمة~تنهدت~:معناته جاي لتفتح موضوع لايا من جديد انت ما تربيت من اللي صار اول مرة
عمران:لٱ ما رح اسكت واترك لايا غير اذا هي طلبت
نسمة:عمران حط عقلك براسك وارجع عبيتكم او ادخل وما تجيب سيرة لايا
عمران: لٱ رح احكي هي تركت تيم باقي بس يثبتوا طلاقهم بالمحكمة
نسمة:ټمـٱمـ بس يتثبت الطلاق انت بطلعلك تحكي هلأ لأ افهم علي عمران الصح صح والغلط غلط والاصول اصول
عمران:ماشي خالتي ماشي…انا رايح عند محمود شوي انت وين رايحة؟
نسمة:رايحة لعند لايا
عمران:طيب امشي طريقنا مع بعض
طلعوا عمران ونسمة وراحوا كل واحد بطريقه
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
ببيت عدي
اندق الباب وفتحت اسمهان
عمران:كيفك خالتو ؟
#بقلم_يمنى_عفيف_وشامة
الحلقة الخامسة
<<<<<<••>>>>>>
طلعت لايا لبرا وحكت : من بكرة رح كمل شغل
براء : الحمد لله يارب، اختي اي شي بتحتاجيه بتقوليلي الي او لخالك وما بتترددي أبدا
لايا : تمام أخي، بقدر دبر أموري انا
قمر : الله يرضى عليك
شجن : يي امي اضحكي .. والله مو حلوة وانت مكشرة..
وسن : لك حدا بقول لأمه مكشرة
شجن : يعني حزينة ههههههه
الكل : هههههههههه
شجن : اخي
براء.: عيونو
شجن : يخليلي عيونك، بدي امممم
لايا : بدك امممم؟
وسن ؛ هههههه
شجن : بدي ...امم
قمر : ايي؟
شجن بسرعة : بدي غرفة لحالي
وسن مصدومة : يووووه .. شو عملتلك حتى بدك غرفة لحالك !
شجن : قال شو عملتلي، شو ماعملتيلي، كل يوم نقار ونقير انا واياك
براء : هي دلالة عالحب
شجن: ي شييخ .. بالله ..
انا بدي غرفة ما دخلني
مراد : وسن انت بدك غرفة لحالك؟
وسن : لا عادي
مراد: طيب منجهزلك غرفة ست الحسن
شجن : يسسسسس يسسسس يسسسسس
وسن زعلت وقامت عن الطاولة
قمر : يعني موت واعرف ليش بدك غرفة لحالك، شوفي هي وسن زعلت بتعرفيها ما بتحب تبعدوا عن بعض أبدا
شجن : اي يووه بدي اضل كل حياتي متشاركة الغرفة معها؟
لايا : ليكون مو عاجبك حبيبتي؟
شجن : لا لايا بدي آخد راحتي شيه
لايا : ههههه طيب منشوف ..
يلا ماما وخالو انا عن اذنكم لازم روح
قمر: لوين ماما !
لايا : رايحة عالمكتب رتب شوية شغلات مشان بكرة
براء : اوصلك؟
لايا: لا باخد تكسي
براء : ع راحتك
مراد : موفقة يا روحي
قمر : انتبهي ع حالك
لايا : تماااام، يلا سلام
ببيت تيم
قاعد بغرفته ومسكر عحاله الباب…وبكسر كل شي بيجي قدامه وهو بتذكر حكي لايا
وبرا
نوران~بتبكي~:اخي مشان •اللّـہ افتح الباب ما تخوفنا عليك اكثر افتح
سناء: يا امي شو صرلك ما في غير لايا اللي خلق لايا خلق غيرها بكفي جنون خلص
اجا علي وحكى:تيم افتح الباب وما تخليني اكسره…افتح
طلع صوت عمار اللي كان ساعتها داخل مـــِْن البيت ومبين معصب…قررت سناء تمهدله الموضوع لحتى ما يجن جنونه على تيم
سناء~ارتبكت~:هو…يعني…تيم
عمار:ما تحكي اشي سناء…كنت عند ابي وحكالي كل اللي صار …تيم افتح الباب انا معصب منك بدون اشي افتح
خاف تيم من ابوه وفتح…انصدموا وقت شافوا كل شي بالغرفة مكسر …اما عمار اول ما تقدم تيم لعنده ضربه كف وقعه…وبلش يضرب فيه وهو بصرخ:يااا واااطي هاااي اخرررتها معك تتمادى بحكيك مع مرت عمك …شكلي ماا عرفت اربييك وانت صغير رح اربيك هلأ
حاولوا كلهم يبعدوه عن تيم بس ما قدروا…كانه في قوة رهيبة انحطت فيه بعد ما سمع حكي جاسم
ببيت عدي
قاعدة اسمهان مع ولادها محمود وسالم وجود وزوجها عدي
اسمهان~بتشرب قهوة~:اي ما حكيتلي شو رح يصير هلأ
عدي:بشو؟
اسمهان:بعلاقة اختك اسراء مع اخوك عمار
عدي:شو بده يصير يعني؟
اسمهان:و •اللّـہ اليوم حسب ما سمعت مـــِْن الخدم ببيت اهلك انه تيم طلقها وعمران بحبها واذا طلبها عمران رح تشعل نار تكوي الجميع
عدي:بعرف وسكري عالسيرة لانه ما دخلنا بهالموضوع عم تفهمي؟
محمود:بابا
عدي:اسمعني منيح اذا بتضل على هالحالة هاي عمره عمك ما بعطيك بنته وريح ما رح يزوجها لٱ الك ولا لغيرك قبل 4 سنين عالاقل
محمود~قام~:عن اذنكم
جود:اوف كل هالقد بحبها شو عاملتله
سالم:انت اسكت وما تحكي لسا كل عمرك 19 سنة
جود:عأساس انت اللي عمرك مليون سنه ما عمرك 21 سنة
اسمهان:بس يا ولاد ما توجعولنا روسنا
"'"'"'"'""'"'"'"'"'"'"'"''"'"''"'"'"''''''
عدي
عمره 50 سنة وبشتغل بشركة مـــِْن شركات ابوه لانه دارس ادارة اعمال
جود
عمره 19 سنة وبدرس تكنولوجيا
سالم
عمره 21 سنة وبدرس قانون لانه حلمه يصير زي لايا اللي متخذها قدوة اله
بفيلا قاسم
طلعت نسمة مـــِْن غرفتها مجهزة حالها لتروح عند لايا…تلاقت هي وعمران عالباب
عمران:كيفك خالتي
نسمة:الْحٍمَدٍ للـّہ …انت كيفك؟
عمران:لهلأ منيح بس ما بعرف بس احكي مع جدي أإأذأإأ رح اكون منيح او رح اروح عالمستشفى
نسمة~تنهدت~:معناته جاي لتفتح موضوع لايا من جديد انت ما تربيت من اللي صار اول مرة
عمران:لٱ ما رح اسكت واترك لايا غير اذا هي طلبت
نسمة:عمران حط عقلك براسك وارجع عبيتكم او ادخل وما تجيب سيرة لايا
عمران: لٱ رح احكي هي تركت تيم باقي بس يثبتوا طلاقهم بالمحكمة
نسمة:ټمـٱمـ بس يتثبت الطلاق انت بطلعلك تحكي هلأ لأ افهم علي عمران الصح صح والغلط غلط والاصول اصول
عمران:ماشي خالتي ماشي…انا رايح عند محمود شوي انت وين رايحة؟
نسمة:رايحة لعند لايا
عمران:طيب امشي طريقنا مع بعض
طلعوا عمران ونسمة وراحوا كل واحد بطريقه
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
ببيت عدي
اندق الباب وفتحت اسمهان
عمران:كيفك خالتو ؟
اسمهان:الْحٍمَدٍ للـّہ منيحة…انت كيفك…تفضل ادخل…محمود بغرفته…•اللّـہ̣̥ يرضى عليك يا عمران شوفه مجنون وتارك كل شي مشان نوران…فهمه انها لسا صغيرة
عمران~دخل~:حاضر…هلأ بشوفه
راح عمران لعند محمود
عمران:شو سمعت انك زعلان ورامي كل الدنيا وراك
محمود:والمطلوب؟
عمران:اصحى عحالك وبكفي هبل وحنون فهمني كيف بدك تفتح بيت بهالطريقة وانت لٱ شغلة ولا عملة لٱ ومصدق حالك بدك خالي عمار يعطيك بنته الصغيرة…بعدها صغيرة ما تتوقع انه حيرضى هلأ اسس حالك لحد ما ما تكبر شوي
محمود:بصير خير
وببيت لايا
قاعدة قمر مع مراد وبراء …لايا بمكتبها
ووسن وشجن بدرسوا
اندق الباب وقام براء فتح…واول ما فتح الباب وقفت عقارب الساعة عند هاللحظة بالنسبة لمراد مراد لمعوا عيونه بالشوق والحزن وتذكر اشياء م̷ـــِْن سنين طويلة
#للرواية_بقية
عمران~دخل~:حاضر…هلأ بشوفه
راح عمران لعند محمود
عمران:شو سمعت انك زعلان ورامي كل الدنيا وراك
محمود:والمطلوب؟
عمران:اصحى عحالك وبكفي هبل وحنون فهمني كيف بدك تفتح بيت بهالطريقة وانت لٱ شغلة ولا عملة لٱ ومصدق حالك بدك خالي عمار يعطيك بنته الصغيرة…بعدها صغيرة ما تتوقع انه حيرضى هلأ اسس حالك لحد ما ما تكبر شوي
محمود:بصير خير
وببيت لايا
قاعدة قمر مع مراد وبراء …لايا بمكتبها
ووسن وشجن بدرسوا
اندق الباب وقام براء فتح…واول ما فتح الباب وقفت عقارب الساعة عند هاللحظة بالنسبة لمراد مراد لمعوا عيونه بالشوق والحزن وتذكر اشياء م̷ـــِْن سنين طويلة
#للرواية_بقية
#لايا
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
الحلقة السادسة
<<<<<<••>>>>>>
وقف مراد بسرعة أول ما دخلوا، وقمر استغربت من جية نسمة لهالوقت ..
نسمة : السلام عليكم
رن صوتها بإذن مراد رن، ورجع بذكرياته لورا
*فلاش باااآك*
كان عم يركض وراها بالشارع وهي ماعم توقف لتعطيه مجال يوصللها ..
بس كان اسرع منها وقف قدامها وهو عم يلهت
اجت لتمر بس حكى بسرعة : طولي بالك .. بس دقيقة
نسمة : نعم ! ليش عم تلحقني
مراد : ا انا يا آنسة بدي اجي اطلبك من ابوك
نسمة : عفواً!
مراد : رح جيب اهلي واجي
نسمة : ........
مراد : شو ؟
تركته نسمة وركضت باقوى سرعة لحتى ما تخليله مجال يلحقها ..
شرب مي وحكى : الايام بيننا يا نسمتي
مشي لبيت اخته وهو مبتسم ..
قمر : مراد .. اهلين اخي
مراد : اهلين فيك اختي .. اي انا جاي مشان موضوع .. يعني موضوع
قمر : يعني موضوع !
مراد : يعني .. اخطبيلي نسمة
قمر : !!!!!!
مراد : اختي انا عجبتني البنت
قمر : بس مراد البنت مخطوبة
مراد : نعم؟؟؟
قمر : اي
مراد : ما شفت بإيديها محبس
قمر : لانه مخطوبة لابن عمها وبس تخلص الجامعة رح ينخطبو رسمي
مراد : يعني مافي شي رسمي؟
قمر : لسا
مراد : لكن اخطبيلي ياها
قمر : انت شفتا؟
مراد ؛ اي
قمر : حكيت معها؟
مراد : اي
قمر : قالتلك شي
مراد : للا .. ولا انها مخطوبة حتى
قمر : اممم .. طيب عين خير ..
منروح انا وانت ومنطلبها
مراد : الله يخليلي اياكِ يا اختي
قمر : ويخليلي اياك..
*بااآآك*
فاتت نسمة وبراء اعتذر وطلع على شغله
كان مراد عم يطلع على نسمة نظرة عتب وحب واشتياق .. نفس النظرات يلي نظرلها اياهم قبل سنين لما راحت من ايده
نسمة ماكانت مبسوطة بشوفته بالقدر يلي هي متوترة من وجوده معها بنفس الغرفة وكأنه القدر مو راضي ينسيها اياه من بين كل الشباب يلي تقدمولها او حتى حبوها ..
كل ما تتطلع عليه بتلاقيه عم يتطلع عليها ..
شافت بنظرة عيونه انكسار ..
يمكن بعدها من لما تقدملها
*فلاآش بآآآك*
فات مراد عالفيلا هو وقمر ولايا
سلمو على الكل وقعدوا ..
القعدة كانت بوجود عم نسمة يلي كان ابنه خاطب نسمة
حكى مراد : عمي انا .. جاي اطلب ايد المحروسة بنتك على سنة الله ورسوله ..
قاسم : هههههه هههههه
مراد : ؟؟
قاسم : بس يا مراد انا ولادي كلهم متزوجين
مراد : الآنسة نسمة
وقف ابن عم نسمة بعصبية ومشي لعنده وضربه على وجهه
ثائر : عم تحكي بخطيبتي ولااك
قاسم : ثائر بعد عنه
ثائر : عم تحكي بخطيبتي قدامي
مراد : الآنسة نسمة مو مخطوبة من وين لوين صارت خطيبتك ؟
ثائر : لا يا؟ بالله شو ؟ خطيبتي من هي وعمرها 10 سنين منيح هيك؟
اسمنا مربوط ببعضه كمان
نزلت نسمة على صوتهم .. وارتعبت لما شافت ثائر ماسك برقبة مراد ..
نسمة :شو عم يصير ؟
التفت ثائر بعصبية لعند نسمة : شو يا آنسة نسمة ؟ من وين بيعرفك الاخ حتى جاي يخطبك
انصدمت وتبلكمت .. وماعاد طلع معها الحكي ...
ما توقعت يكون جاد لهالدرجة هي ..
نسمة : .....
ثائر : حاكية معه ؟ حاكية معه يا نسمة !
مشي لعند نسمة ليضربها بس وقفه مراد ورجعله ايده لورا
ثائر : ااااخ
مراد : عم تتقاوى على بنت عمك يا استاذ يا متعلم...
نسمة : مراد اتركه..
ثائر : وبتعرفي اسمه كمان
مراد شد على ايده اكتر وصرخ ثائر اكتر
مراد : انا رايح .. تتهنو
قاسم : مراد استنى ..
وقف مراد بعد ما ترك ثائر
قاسم : نسمة محكي فيها لثائر ..
وهي آخر بناتي .. بس تأكد .. لو انه كان عندي بنت تانية كنت حزوجك ياها
مراد : هه عن اذنكم
طلع مراد بكسرة خاطره ولحقته قمر لتهدي النار الشاعلة بقلبه
*بآآك*
كان رح ياكل نسمة بعيونه لوقت ما قالت : مرت اخي .. انا جاية احكي مع لايا بموضوع ..
طلع من صفنته وتجلس
قمر : لايا راحت عالمكتب نسومة شوي وبتجي ..
نسمة : اه .. لكن خلص بروح انا وبعدين برجع..
وبعتت رسالة لعمران ..
قمر : لك خليك قاعدة والله بتونس فيك
مراد : لا اخت نسمة انت اقعدي انا رايح ..
نسمة : لا مو مشان هيك .. انا بس .. يعني
مراد : بدك شي اختي
قمر : رح ودعك للباب ..
ودعته قمر لمراد ونزل وفاتت هي قعدت حد نسمة : ولي نسمة .. بتحبيه
نسمة : هاه؟
قمر : لمراد
نسمة : اسمعي على هالحكي .. يوه ..
قمر ضحكت : لا باين باين ..
<<<<<<••>>>>>>
بالمكتب عند لايا
خلصت كل شي بدها تخلصه واخذت نظرة سريعة عالمكتب وقبل ما تطلع انفتح باب المكتب ودخل واحد مـــِْن المحاميين اللي معها
راجح~تفاجأ~:مسا الخير
لايا~حملت اغراضها~:مسا النور أستاذ راجح
راجح~تناول ملف عن مكتبه~:مروحة؟
لايا:اي و •اللّـہ جيت بس لحتى زبط كم شغلة مشان بكرة
راجح:بتحبي اوصلك بطريقي ؟
فكرت لايا شوي وقررت بالاخر توافق وحكت: اذا ما فيها غلبة استاذ
راجح~ابتسم:تفضلي تفضلي..
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
الحلقة السادسة
<<<<<<••>>>>>>
وقف مراد بسرعة أول ما دخلوا، وقمر استغربت من جية نسمة لهالوقت ..
نسمة : السلام عليكم
رن صوتها بإذن مراد رن، ورجع بذكرياته لورا
*فلاش باااآك*
كان عم يركض وراها بالشارع وهي ماعم توقف لتعطيه مجال يوصللها ..
بس كان اسرع منها وقف قدامها وهو عم يلهت
اجت لتمر بس حكى بسرعة : طولي بالك .. بس دقيقة
نسمة : نعم ! ليش عم تلحقني
مراد : ا انا يا آنسة بدي اجي اطلبك من ابوك
نسمة : عفواً!
مراد : رح جيب اهلي واجي
نسمة : ........
مراد : شو ؟
تركته نسمة وركضت باقوى سرعة لحتى ما تخليله مجال يلحقها ..
شرب مي وحكى : الايام بيننا يا نسمتي
مشي لبيت اخته وهو مبتسم ..
قمر : مراد .. اهلين اخي
مراد : اهلين فيك اختي .. اي انا جاي مشان موضوع .. يعني موضوع
قمر : يعني موضوع !
مراد : يعني .. اخطبيلي نسمة
قمر : !!!!!!
مراد : اختي انا عجبتني البنت
قمر : بس مراد البنت مخطوبة
مراد : نعم؟؟؟
قمر : اي
مراد : ما شفت بإيديها محبس
قمر : لانه مخطوبة لابن عمها وبس تخلص الجامعة رح ينخطبو رسمي
مراد : يعني مافي شي رسمي؟
قمر : لسا
مراد : لكن اخطبيلي ياها
قمر : انت شفتا؟
مراد ؛ اي
قمر : حكيت معها؟
مراد : اي
قمر : قالتلك شي
مراد : للا .. ولا انها مخطوبة حتى
قمر : اممم .. طيب عين خير ..
منروح انا وانت ومنطلبها
مراد : الله يخليلي اياكِ يا اختي
قمر : ويخليلي اياك..
*بااآآك*
فاتت نسمة وبراء اعتذر وطلع على شغله
كان مراد عم يطلع على نسمة نظرة عتب وحب واشتياق .. نفس النظرات يلي نظرلها اياهم قبل سنين لما راحت من ايده
نسمة ماكانت مبسوطة بشوفته بالقدر يلي هي متوترة من وجوده معها بنفس الغرفة وكأنه القدر مو راضي ينسيها اياه من بين كل الشباب يلي تقدمولها او حتى حبوها ..
كل ما تتطلع عليه بتلاقيه عم يتطلع عليها ..
شافت بنظرة عيونه انكسار ..
يمكن بعدها من لما تقدملها
*فلاآش بآآآك*
فات مراد عالفيلا هو وقمر ولايا
سلمو على الكل وقعدوا ..
القعدة كانت بوجود عم نسمة يلي كان ابنه خاطب نسمة
حكى مراد : عمي انا .. جاي اطلب ايد المحروسة بنتك على سنة الله ورسوله ..
قاسم : هههههه هههههه
مراد : ؟؟
قاسم : بس يا مراد انا ولادي كلهم متزوجين
مراد : الآنسة نسمة
وقف ابن عم نسمة بعصبية ومشي لعنده وضربه على وجهه
ثائر : عم تحكي بخطيبتي ولااك
قاسم : ثائر بعد عنه
ثائر : عم تحكي بخطيبتي قدامي
مراد : الآنسة نسمة مو مخطوبة من وين لوين صارت خطيبتك ؟
ثائر : لا يا؟ بالله شو ؟ خطيبتي من هي وعمرها 10 سنين منيح هيك؟
اسمنا مربوط ببعضه كمان
نزلت نسمة على صوتهم .. وارتعبت لما شافت ثائر ماسك برقبة مراد ..
نسمة :شو عم يصير ؟
التفت ثائر بعصبية لعند نسمة : شو يا آنسة نسمة ؟ من وين بيعرفك الاخ حتى جاي يخطبك
انصدمت وتبلكمت .. وماعاد طلع معها الحكي ...
ما توقعت يكون جاد لهالدرجة هي ..
نسمة : .....
ثائر : حاكية معه ؟ حاكية معه يا نسمة !
مشي لعند نسمة ليضربها بس وقفه مراد ورجعله ايده لورا
ثائر : ااااخ
مراد : عم تتقاوى على بنت عمك يا استاذ يا متعلم...
نسمة : مراد اتركه..
ثائر : وبتعرفي اسمه كمان
مراد شد على ايده اكتر وصرخ ثائر اكتر
مراد : انا رايح .. تتهنو
قاسم : مراد استنى ..
وقف مراد بعد ما ترك ثائر
قاسم : نسمة محكي فيها لثائر ..
وهي آخر بناتي .. بس تأكد .. لو انه كان عندي بنت تانية كنت حزوجك ياها
مراد : هه عن اذنكم
طلع مراد بكسرة خاطره ولحقته قمر لتهدي النار الشاعلة بقلبه
*بآآك*
كان رح ياكل نسمة بعيونه لوقت ما قالت : مرت اخي .. انا جاية احكي مع لايا بموضوع ..
طلع من صفنته وتجلس
قمر : لايا راحت عالمكتب نسومة شوي وبتجي ..
نسمة : اه .. لكن خلص بروح انا وبعدين برجع..
وبعتت رسالة لعمران ..
قمر : لك خليك قاعدة والله بتونس فيك
مراد : لا اخت نسمة انت اقعدي انا رايح ..
نسمة : لا مو مشان هيك .. انا بس .. يعني
مراد : بدك شي اختي
قمر : رح ودعك للباب ..
ودعته قمر لمراد ونزل وفاتت هي قعدت حد نسمة : ولي نسمة .. بتحبيه
نسمة : هاه؟
قمر : لمراد
نسمة : اسمعي على هالحكي .. يوه ..
قمر ضحكت : لا باين باين ..
<<<<<<••>>>>>>
بالمكتب عند لايا
خلصت كل شي بدها تخلصه واخذت نظرة سريعة عالمكتب وقبل ما تطلع انفتح باب المكتب ودخل واحد مـــِْن المحاميين اللي معها
راجح~تفاجأ~:مسا الخير
لايا~حملت اغراضها~:مسا النور أستاذ راجح
راجح~تناول ملف عن مكتبه~:مروحة؟
لايا:اي و •اللّـہ جيت بس لحتى زبط كم شغلة مشان بكرة
راجح:بتحبي اوصلك بطريقي ؟
فكرت لايا شوي وقررت بالاخر توافق وحكت: اذا ما فيها غلبة استاذ
راجح~ابتسم:تفضلي تفضلي..
طلعت لايا مع راجح…وطول الطريق ما حكو كلمتين وكانوا ملتزمين الصمت…لحد ما وصلوا ووقف راجح السيارة
فتحت لايا الباب ونزلت وقبل ما تسكره حكت وهي راسمه عوجهها ابتسامة:شكرا كثير استاذ راجح
راجح ~ابتسم:عفوا
سكرت لايا الباب وكملت مشيها …وفي عيون بتراقبها بغيظ وعصبية …فجأة لقيت حدا مسكها م̷ـــِْن ايدها وجرها لاخر الحديقة
لايا~بنفاذ صبر~:عمران اترك ايدي بلاش اكسرلك ايدك خلصني
عمران:مين اللي وصلك؟
لايا:ما دخلك …بصفتك شو عم تسأل؟
عمران ~بصرخ:لاني بحبك فااهمة وهالشغل بدك تتركيه ما بقدر اشوفك كل يوم مع واحد..
سمعت لايا هالكلمة وكان في براسها عقل وطار ضربته كف وقالتله : بعمره ماحد حكى كلمة عن لايا الا وورجيته قيمته .. اذا بدك اضل محترمتك .. ابعد عني عمران ..
عمران : بس انا بحبك لايا
لايا : انتو ما بتحبوني للايا .. انتو بتحبو تتملكوا لايا وتكسروا راسها .. بس ما حزرتوا .. بعدين انت شو جابك لهون ؟
عمران : اجت خالتي نسمة لهون وانا رحت لعند محمود ابن خالي و بعتتلي رسالة مشان اجي رجعها وشفتك مع يلي ما بيتسمى ..
لايا : والله .. ما بيتسمى .. هاد محامي من اشهر محاميين البلد .. بطيرك عالهفى اذا سمعك شو عم تحكي ..
عمران قرب ومسك ايد لايا : ينزلني ع سابع ارض .. بشق الارض وبطلع مشانك ..
نترت ايده ومشيت وابتسامة مرسومة ع وجهها ...
<<<<<<••>>>>>>
بشركة قاسم
كان قاعد عم يتناقش هو وبراء مشان شغل الشركة لما فات عمران ..
براء قلب وجهه وعمران ما اعاره اهتمامه ..
عمران قرب وباس ايد جده وحطها عراسه : كيفك جدي ؟
قاسم : اهلين يا ولد
عمران : هلأ انا ولد جدي 😒
قاسم : اي نعم ولد .. بعدك طايش وغير مسؤول .. قلتلك الف مرة رافق براء وتعلم منه وشوفه كيف بيشبهني ..
كان ح يسب براء بس خطرت عباله فكرة ممكن تقربه من لايا : اي والله بصير جدي .. بس براء برافقني ؟ انت اسأله هالسؤال اله ..
تطلع قاسم ب براء يلي سكت ومو عاجبه ..
براء : جدي اذا ما بقي شي بدي روح..
قاسم : مبلى بدي .. بدي اياك تدير بالك على عمران وتنتبهلي عليه وتخليه يصير متلك
براء هو وطالع : ان شاء الله جدي .. ان شاء الله ..
<<<<<<••>>>>>>>
ببيت عمار
قاعد تيم مع علي بغرفته بضمدله بجروحه بسبب ضرب ابوه…وبستنى نوران تخلص ترتيب غرفته
خلص علي وطلب منه تيم يطلع ويتركه لحاله شوي …طلع علي وبقي تيم لحاله
تيم: طيب والحل؟…فكر يا تيم كيف رح ترجع لايا؟…مش لازم تروح لحدا غيرك
فكر تفكير عميق وبعدها خطرت بباله فكرة…نادى نوران وجابتله تلفونه…طلب رقم واتصل…انتظر لسمع رد الطرف التاني
…:الو
<<<<<<••>>>>>>
ببيت اسراء
رجع عمران عالبيت .. فات وسكر الباب وراه هالهسي ..
اسراء : بسم الله رعبتني عمران .. ليش فايت متل الحرامية
عمران : امي وطي صوتك .. وين تاج؟
اسراء : عم تلبس رايحة لعند سيلين ..
عمران : يا حبيبي
اسراء : ليش شوفي؟
عمران : جبتلها الموبايل الجديد يلي بدها ياه
اسراء : الله يرضى عليك .. يلا انا بدي اروح كمل الطبخة .. بس اسمع صراخ تاج بفهم
عمران : شو بتفهمي ..
اسراء : بفهم انه شافت الموبايل وعجبها
عمران : ههههههههههه بنتك مجنونة والله
اسراء : وابني مجنون لا تقلق .. مخلفة مجانين انا
عمران : الله يسامحك
ابتسمت اسراء وهي بترجع للمطبخ : الله يسامحنا جميعنا..
نزلت تاج من فوق هي وعم تحط موبايلها بالشنتة
عمران .. اهلين اخي
عمران : اهلين فيك
اي انا وعدتك بشغلة وجبتلك ياها
اعطاها الكيس وفتحته ولما شافت الآيفون صرخت وضمته ..: ياااااااااي يسلمو يسلمووو يسلمووو
ضحك عمران ع شكلها : الله يسلمك .. انت كل مرة تعاليلي بخبر دسم وانا بجبلك هدية حلوة هيك
تاج : اي تكرم لكن .. رايحة عند سيلين وبرجع مع الاخبار الطيبة ان شاء الله
عمران : هههههههه انتبهي ع حالك
تاج : تمام بااي
عمران : باااي
<<<<<<••>>>>>>>
راحت تاج لعند سيلين وفتحلها خالها انور
انور : يا هلا ببنت اخي
تاج : كيفك خالو
انور : مشتاقلك يا تاج راسي
تاج : يخليلي اياك يا خالو، سيلين هون؟
انور : اي هون هههههه
تاج : انا فايتة لعندا
انور : سلمي عليها يبقى هههه
تاج : هههههه بتؤمر
___________
*انور* *55* سنة بيشتغل طبيب بمشفى العيلة..
طيب وحنون على ولاده وولاد اخوته ... والكل بيعتبروا ابوهم التاني
________
*ملك* *47* سنة زوجة انور
درست طب وبتشغل معه
تزوجها زواج تقليدي ....
طيبة وحنونة عالكل
________
*سالي* *23* سنة ..
بتدرس ادارة اعمال ..
بتحب تدير كل اعمال البيت مع امها .. العقل المدبر .. ومكتبة تمشي على الأرض من كثر ثقافتها .. ما بتهتم بالموضات ووالشغلات الجديدة .. بتلبس وبتشتري يلي بريحها عكس سيلين، بتحب التراث والعصور الوسطى
________
*أمير* *20* آخر العنقود
والمدلل .. بيدرس سنة تانية جامعة فرع احياء ..
بحب اخواته كتير وحنون عليهم
وشخصيته قوية وماله بشغل البنات
__________
فتحت لايا الباب ونزلت وقبل ما تسكره حكت وهي راسمه عوجهها ابتسامة:شكرا كثير استاذ راجح
راجح ~ابتسم:عفوا
سكرت لايا الباب وكملت مشيها …وفي عيون بتراقبها بغيظ وعصبية …فجأة لقيت حدا مسكها م̷ـــِْن ايدها وجرها لاخر الحديقة
لايا~بنفاذ صبر~:عمران اترك ايدي بلاش اكسرلك ايدك خلصني
عمران:مين اللي وصلك؟
لايا:ما دخلك …بصفتك شو عم تسأل؟
عمران ~بصرخ:لاني بحبك فااهمة وهالشغل بدك تتركيه ما بقدر اشوفك كل يوم مع واحد..
سمعت لايا هالكلمة وكان في براسها عقل وطار ضربته كف وقالتله : بعمره ماحد حكى كلمة عن لايا الا وورجيته قيمته .. اذا بدك اضل محترمتك .. ابعد عني عمران ..
عمران : بس انا بحبك لايا
لايا : انتو ما بتحبوني للايا .. انتو بتحبو تتملكوا لايا وتكسروا راسها .. بس ما حزرتوا .. بعدين انت شو جابك لهون ؟
عمران : اجت خالتي نسمة لهون وانا رحت لعند محمود ابن خالي و بعتتلي رسالة مشان اجي رجعها وشفتك مع يلي ما بيتسمى ..
لايا : والله .. ما بيتسمى .. هاد محامي من اشهر محاميين البلد .. بطيرك عالهفى اذا سمعك شو عم تحكي ..
عمران قرب ومسك ايد لايا : ينزلني ع سابع ارض .. بشق الارض وبطلع مشانك ..
نترت ايده ومشيت وابتسامة مرسومة ع وجهها ...
<<<<<<••>>>>>>
بشركة قاسم
كان قاعد عم يتناقش هو وبراء مشان شغل الشركة لما فات عمران ..
براء قلب وجهه وعمران ما اعاره اهتمامه ..
عمران قرب وباس ايد جده وحطها عراسه : كيفك جدي ؟
قاسم : اهلين يا ولد
عمران : هلأ انا ولد جدي 😒
قاسم : اي نعم ولد .. بعدك طايش وغير مسؤول .. قلتلك الف مرة رافق براء وتعلم منه وشوفه كيف بيشبهني ..
كان ح يسب براء بس خطرت عباله فكرة ممكن تقربه من لايا : اي والله بصير جدي .. بس براء برافقني ؟ انت اسأله هالسؤال اله ..
تطلع قاسم ب براء يلي سكت ومو عاجبه ..
براء : جدي اذا ما بقي شي بدي روح..
قاسم : مبلى بدي .. بدي اياك تدير بالك على عمران وتنتبهلي عليه وتخليه يصير متلك
براء هو وطالع : ان شاء الله جدي .. ان شاء الله ..
<<<<<<••>>>>>>>
ببيت عمار
قاعد تيم مع علي بغرفته بضمدله بجروحه بسبب ضرب ابوه…وبستنى نوران تخلص ترتيب غرفته
خلص علي وطلب منه تيم يطلع ويتركه لحاله شوي …طلع علي وبقي تيم لحاله
تيم: طيب والحل؟…فكر يا تيم كيف رح ترجع لايا؟…مش لازم تروح لحدا غيرك
فكر تفكير عميق وبعدها خطرت بباله فكرة…نادى نوران وجابتله تلفونه…طلب رقم واتصل…انتظر لسمع رد الطرف التاني
…:الو
<<<<<<••>>>>>>
ببيت اسراء
رجع عمران عالبيت .. فات وسكر الباب وراه هالهسي ..
اسراء : بسم الله رعبتني عمران .. ليش فايت متل الحرامية
عمران : امي وطي صوتك .. وين تاج؟
اسراء : عم تلبس رايحة لعند سيلين ..
عمران : يا حبيبي
اسراء : ليش شوفي؟
عمران : جبتلها الموبايل الجديد يلي بدها ياه
اسراء : الله يرضى عليك .. يلا انا بدي اروح كمل الطبخة .. بس اسمع صراخ تاج بفهم
عمران : شو بتفهمي ..
اسراء : بفهم انه شافت الموبايل وعجبها
عمران : ههههههههههه بنتك مجنونة والله
اسراء : وابني مجنون لا تقلق .. مخلفة مجانين انا
عمران : الله يسامحك
ابتسمت اسراء وهي بترجع للمطبخ : الله يسامحنا جميعنا..
نزلت تاج من فوق هي وعم تحط موبايلها بالشنتة
عمران .. اهلين اخي
عمران : اهلين فيك
اي انا وعدتك بشغلة وجبتلك ياها
اعطاها الكيس وفتحته ولما شافت الآيفون صرخت وضمته ..: ياااااااااي يسلمو يسلمووو يسلمووو
ضحك عمران ع شكلها : الله يسلمك .. انت كل مرة تعاليلي بخبر دسم وانا بجبلك هدية حلوة هيك
تاج : اي تكرم لكن .. رايحة عند سيلين وبرجع مع الاخبار الطيبة ان شاء الله
عمران : هههههههه انتبهي ع حالك
تاج : تمام بااي
عمران : باااي
<<<<<<••>>>>>>>
راحت تاج لعند سيلين وفتحلها خالها انور
انور : يا هلا ببنت اخي
تاج : كيفك خالو
انور : مشتاقلك يا تاج راسي
تاج : يخليلي اياك يا خالو، سيلين هون؟
انور : اي هون هههههه
تاج : انا فايتة لعندا
انور : سلمي عليها يبقى هههه
تاج : هههههه بتؤمر
___________
*انور* *55* سنة بيشتغل طبيب بمشفى العيلة..
طيب وحنون على ولاده وولاد اخوته ... والكل بيعتبروا ابوهم التاني
________
*ملك* *47* سنة زوجة انور
درست طب وبتشغل معه
تزوجها زواج تقليدي ....
طيبة وحنونة عالكل
________
*سالي* *23* سنة ..
بتدرس ادارة اعمال ..
بتحب تدير كل اعمال البيت مع امها .. العقل المدبر .. ومكتبة تمشي على الأرض من كثر ثقافتها .. ما بتهتم بالموضات ووالشغلات الجديدة .. بتلبس وبتشتري يلي بريحها عكس سيلين، بتحب التراث والعصور الوسطى
________
*أمير* *20* آخر العنقود
والمدلل .. بيدرس سنة تانية جامعة فرع احياء ..
بحب اخواته كتير وحنون عليهم
وشخصيته قوية وماله بشغل البنات
__________
فاتت تاج لعند سيلين بدون ما تدق الباب
تاج : سيلييينن
سيلين : فضايل قل هو الله أحد
شو هاد متل الارهاب يا وقعتيلي قلبي ..
تاج طلعت تلفونها وبلشت تتمايزه قدام سيلين : شوفي شو جبلي عمران
سيلين : واااو .. شو هاد يا يبنت بجنننن ولا ألوانه
تاج : خيااالل 😍
فاتت سالي عالغرفة بعد ما دقت الباب ..
قربت منهن وهن ماسكين الهاتف عم يشوفوه ..
سالي.: كيفك تاج
تاج : مشتاقتلك لك ضرسانة وين هالغيبة
سالي : والله بالدراسة
تاج : الله يوفقك يا روحي
سالي اشرت عالهاتف : جديد؟
تاج : 🥰😍 اي
سالي : اممم .. الوانه فاقعة كتير .. تلات كاميرات كتار عليه
الكفر مبشعه ..
تاج : والله
سيلين : لك لا تردي عليها هي لسا حاملة نوكيا ابو شحاطة
تاج : هههههههههه
سالي : احم احم
تاج وسيلين :🤫🤭
سالي : اجيت احكيلكم انه الغدا حضرته مشان تجو تاكلوا...
تاج : اي اي انا جوعانة
سالي : تفضلي
سيلين : ليش انت ايمتا بتشبعي
الكل : هههههههههه
#للرواية_بقية
تاج : سيلييينن
سيلين : فضايل قل هو الله أحد
شو هاد متل الارهاب يا وقعتيلي قلبي ..
تاج طلعت تلفونها وبلشت تتمايزه قدام سيلين : شوفي شو جبلي عمران
سيلين : واااو .. شو هاد يا يبنت بجنننن ولا ألوانه
تاج : خيااالل 😍
فاتت سالي عالغرفة بعد ما دقت الباب ..
قربت منهن وهن ماسكين الهاتف عم يشوفوه ..
سالي.: كيفك تاج
تاج : مشتاقتلك لك ضرسانة وين هالغيبة
سالي : والله بالدراسة
تاج : الله يوفقك يا روحي
سالي اشرت عالهاتف : جديد؟
تاج : 🥰😍 اي
سالي : اممم .. الوانه فاقعة كتير .. تلات كاميرات كتار عليه
الكفر مبشعه ..
تاج : والله
سيلين : لك لا تردي عليها هي لسا حاملة نوكيا ابو شحاطة
تاج : هههههههههه
سالي : احم احم
تاج وسيلين :🤫🤭
سالي : اجيت احكيلكم انه الغدا حضرته مشان تجو تاكلوا...
تاج : اي اي انا جوعانة
سالي : تفضلي
سيلين : ليش انت ايمتا بتشبعي
الكل : هههههههههه
#للرواية_بقية
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة السابعة
<<<<<<••>>>>>>
ببيت اسراء
دخل عمران معصب وخبط الباب وعلى صوت الخبطة طلعت اسراء مـــِْن غرفتها
اسراء:خير ابني شو صاير معك
عمران:ولا شي
اسراء:كيف يعني ولا شي ووجهك مقلوب
عمران~معصب~:في واحد زفت وصل لايا ووقت عصبت عليها بهدلتني وصارت تصرخ ومشت تاركتني وراها
اسراء:انت عارف شو لايا يمكن حدا مـــِْن المحاميين اللي بشتغلوا معها وبعدين طبعها ما بتحب يتدخل فيها اهدا وما تحمل الامور فوق حجمها
عمران:لنشوف…اذا ما خطبتها ومشيتها زي مابدي وكسرت راسه لتيم ما بكون اسمي عمران…
اسراء:ما تعمل اشي غبي زي عادتك وتخرب الدنيا
<<<<<<••>>>>>>
فاتت لايا عالبيت بعد مارجعت..
كانت عم تتأفأف من عمران وتصرفاته ..
سكرت الباب ونادت لأمها : ماما انا اجيت ..
قمر : اهلين لايا انا بالغرفة ..
فاتت لايا واتفاجأت بعمتها : هلا عمتي
نسمة : اهلين لايا كيفك يا عمري
لايا : الحمد لله مشتاقتلك.. كيفك ماما
قمر : الحمد لله بخير ، خلصتي شغلك
لايا : اي الحمد لله من بكرة برجع بداوم نظامي ..
قمر : الحمد لله
لايا : ايييه كيفك عمتي .. شو هالمفاجأة الحلوة هي
نسمة : والله ماني منيحة يا لايا
لايا لوت تمها وتجلست : ليه عمتيي!
نسمة : بدي اشتغل يا لايا طق مخي من قعدة البيت..
لايا : اشتغلي شو المانع
نسمة : جدك، مو مخليني اشتغل
لايا : هوففف
نسمة : مو عرفانة كيف اقنعه
لايا: اي شو مطلوب مني ؟
نسمة : تقنعيه
قمر : كيف
نسمة : بأي شكل
لايا :طيب عمتي تكرمي .. انت ما قصرتي معنا أبدا
نسمة : انت بنت اخي الغالية يا لايا .. وبحبك اكتر من الكل والله شاهد
لايا وطت صوتها : وانا بحبك اكتر من الكل صراحة
الكل : هههههههه
لايا : طيب عمتي شو حابة تشتغلي
نسمة : اي شي ماعندي مشكلة
ولو بالبيت رضيانة
لايا : عنجد
نسمة : اي
لايا : اذا بالبيت اقناعه لجدي اسهل .. هو مو معارض طلعتك؟
نسمة : هو معارض تعبي وشغلي
لايا : طيب خلص عمتي انا بحكي معه
نسمة : الله يرضى عليك يا لايا
لايا : يخليلي اياك عمتي..
اي ماما شو طابختيلنا ..
__________
عند جاسم
دخل عالبيت بعد ما كان طالع يجيب اغراض واجت لعنده لانا
لانا:يسلمو ايديك
جاسم:وايديكِ
لانا:جاسم اتصل واحد اسمه تيم حكى انه ابن اخوك وبده اياك بموضوع مهم كتير
جاسم:بس ما يكون صاير اشي…~طال التلفون واتصل عتيم~
تيم:كيفك عمي
جاسم:منيح الْحٍمَدٍ للـّہ
تيم:اسمع عمي انا متصل فيك مشان موضوع ضروري وبهمك كتير
جاسم:احكي
تيم:انا طلقت لايا باقي بس يتثبت الطلاق بالمحكمة
جاسم~انصدم~:كيف وليش انا ما بعرف؟
تيم:هدا اللي صار وانا بصراحة بدي لايا وشاريها بس لٱ هي ولا جدي رح يرضو مشان هيك خلينا نعمل صفقة
جاسم:تيم خلصني احكي وما تلعب بأعصابي
تيم:بتعطيني لايا مقابل كل ورثتك مـــِْن جدي
زي ما بتعرف جدي لسا عايش •اللّـہ يعطيه العمر بس مشان يضمن ما حد يوكل حق خالة قمر قدر اللي بطلعلك مـــِْن ورثة وسجله باسمها
جاسم:كيييف!؟
تيم:فانا رح اعرض عليك يرجعلك كل شي ويصير باسمك مقابل ترجعلي لايا
جاسم:موافق
تيم:حلو كتير لنتفق معناته
حكت لانا اللي كانت قاعدة جنب جاسم:جاسم اتركلي الموضوع انا بحله انتَ بس خليني انا احبك الموضوع مع ابن اخوك
جاسم:بس بشرط ما تعملوا اشي يئذي لايا
لانا:تماام انا رح اتواصل مع ابن اخوك احكيله هالحكي
حكى جاسم كل شي لتيم واتفقوا انه لانا وتيم يدبروا كل شي لحتى ما يتغلب
بس ما كان عارف عن الخطة اللي رح تحكيها لانا مـــِْن وراه
________
في المساء
راحت لايا مع نسمة على بيت جدها .. طلعت نسمة لفوق بدون ما حد يشوفها ولايا فاتت لعند جدها..
وقف جدها بسرعة لما شافها .. مشتاقلها كتير وصرلها زمان ما اجت لعنده ..
قربت لعنده وباست ايده : مو جدو يلي بقوم مشاني .. انا يلي بقوم مشانه ..
ربت على كتفها بحنية وابتسامة ناعمة ظهرت ع تمه .. عرف انها سامحته ..
سلمت على ستها وقعدت ..: كيفك تيتا
فاطمة : مشتاقتلك يا روح تيتا
لايا : وانا اكتر يا تيتا .. شو وين عمتي نسمة ..
جاسم : راحت لعندكم من الصبح
لايا.: بس انا ما شفتها .. قالتلي ماما رجعت من زمان
فاطمة : يووه وينها البنت
لايا : اكيد فوق وين يعني بدها تكون
فاطمة : انا طالعة اشوفها
لايا : تمام
بعد ما طلعت فاطمة لفوق قربت لايا وضمت جدها ..
قاسم : امممم .. في بعد هالضمة شي
لايا : لا بس انا بحبك
قاسم : ههههه وانا بحبك، انت بنتي اكتر من بنت ابني
لايا : يخليلي اياك يا جدي ..
قاسم : اي قوليلي
لايا: عمتي نسمة كم صار عمرها ؟
قاسم تنهد :35
لايا : ممتاز طيب ليش ما بتشتغل
قاسم : 🤨 ومين قال بدها تشتغل ؟
لايا : انا عم قلك .. ليش ما بتشتغل .. بدال هي درست وتعبت ليش ما بتشتغل
قاسم : بس هي موفرلها كل شي
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة السابعة
<<<<<<••>>>>>>
ببيت اسراء
دخل عمران معصب وخبط الباب وعلى صوت الخبطة طلعت اسراء مـــِْن غرفتها
اسراء:خير ابني شو صاير معك
عمران:ولا شي
اسراء:كيف يعني ولا شي ووجهك مقلوب
عمران~معصب~:في واحد زفت وصل لايا ووقت عصبت عليها بهدلتني وصارت تصرخ ومشت تاركتني وراها
اسراء:انت عارف شو لايا يمكن حدا مـــِْن المحاميين اللي بشتغلوا معها وبعدين طبعها ما بتحب يتدخل فيها اهدا وما تحمل الامور فوق حجمها
عمران:لنشوف…اذا ما خطبتها ومشيتها زي مابدي وكسرت راسه لتيم ما بكون اسمي عمران…
اسراء:ما تعمل اشي غبي زي عادتك وتخرب الدنيا
<<<<<<••>>>>>>
فاتت لايا عالبيت بعد مارجعت..
كانت عم تتأفأف من عمران وتصرفاته ..
سكرت الباب ونادت لأمها : ماما انا اجيت ..
قمر : اهلين لايا انا بالغرفة ..
فاتت لايا واتفاجأت بعمتها : هلا عمتي
نسمة : اهلين لايا كيفك يا عمري
لايا : الحمد لله مشتاقتلك.. كيفك ماما
قمر : الحمد لله بخير ، خلصتي شغلك
لايا : اي الحمد لله من بكرة برجع بداوم نظامي ..
قمر : الحمد لله
لايا : ايييه كيفك عمتي .. شو هالمفاجأة الحلوة هي
نسمة : والله ماني منيحة يا لايا
لايا لوت تمها وتجلست : ليه عمتيي!
نسمة : بدي اشتغل يا لايا طق مخي من قعدة البيت..
لايا : اشتغلي شو المانع
نسمة : جدك، مو مخليني اشتغل
لايا : هوففف
نسمة : مو عرفانة كيف اقنعه
لايا: اي شو مطلوب مني ؟
نسمة : تقنعيه
قمر : كيف
نسمة : بأي شكل
لايا :طيب عمتي تكرمي .. انت ما قصرتي معنا أبدا
نسمة : انت بنت اخي الغالية يا لايا .. وبحبك اكتر من الكل والله شاهد
لايا وطت صوتها : وانا بحبك اكتر من الكل صراحة
الكل : هههههههه
لايا : طيب عمتي شو حابة تشتغلي
نسمة : اي شي ماعندي مشكلة
ولو بالبيت رضيانة
لايا : عنجد
نسمة : اي
لايا : اذا بالبيت اقناعه لجدي اسهل .. هو مو معارض طلعتك؟
نسمة : هو معارض تعبي وشغلي
لايا : طيب خلص عمتي انا بحكي معه
نسمة : الله يرضى عليك يا لايا
لايا : يخليلي اياك عمتي..
اي ماما شو طابختيلنا ..
__________
عند جاسم
دخل عالبيت بعد ما كان طالع يجيب اغراض واجت لعنده لانا
لانا:يسلمو ايديك
جاسم:وايديكِ
لانا:جاسم اتصل واحد اسمه تيم حكى انه ابن اخوك وبده اياك بموضوع مهم كتير
جاسم:بس ما يكون صاير اشي…~طال التلفون واتصل عتيم~
تيم:كيفك عمي
جاسم:منيح الْحٍمَدٍ للـّہ
تيم:اسمع عمي انا متصل فيك مشان موضوع ضروري وبهمك كتير
جاسم:احكي
تيم:انا طلقت لايا باقي بس يتثبت الطلاق بالمحكمة
جاسم~انصدم~:كيف وليش انا ما بعرف؟
تيم:هدا اللي صار وانا بصراحة بدي لايا وشاريها بس لٱ هي ولا جدي رح يرضو مشان هيك خلينا نعمل صفقة
جاسم:تيم خلصني احكي وما تلعب بأعصابي
تيم:بتعطيني لايا مقابل كل ورثتك مـــِْن جدي
زي ما بتعرف جدي لسا عايش •اللّـہ يعطيه العمر بس مشان يضمن ما حد يوكل حق خالة قمر قدر اللي بطلعلك مـــِْن ورثة وسجله باسمها
جاسم:كيييف!؟
تيم:فانا رح اعرض عليك يرجعلك كل شي ويصير باسمك مقابل ترجعلي لايا
جاسم:موافق
تيم:حلو كتير لنتفق معناته
حكت لانا اللي كانت قاعدة جنب جاسم:جاسم اتركلي الموضوع انا بحله انتَ بس خليني انا احبك الموضوع مع ابن اخوك
جاسم:بس بشرط ما تعملوا اشي يئذي لايا
لانا:تماام انا رح اتواصل مع ابن اخوك احكيله هالحكي
حكى جاسم كل شي لتيم واتفقوا انه لانا وتيم يدبروا كل شي لحتى ما يتغلب
بس ما كان عارف عن الخطة اللي رح تحكيها لانا مـــِْن وراه
________
في المساء
راحت لايا مع نسمة على بيت جدها .. طلعت نسمة لفوق بدون ما حد يشوفها ولايا فاتت لعند جدها..
وقف جدها بسرعة لما شافها .. مشتاقلها كتير وصرلها زمان ما اجت لعنده ..
قربت لعنده وباست ايده : مو جدو يلي بقوم مشاني .. انا يلي بقوم مشانه ..
ربت على كتفها بحنية وابتسامة ناعمة ظهرت ع تمه .. عرف انها سامحته ..
سلمت على ستها وقعدت ..: كيفك تيتا
فاطمة : مشتاقتلك يا روح تيتا
لايا : وانا اكتر يا تيتا .. شو وين عمتي نسمة ..
جاسم : راحت لعندكم من الصبح
لايا.: بس انا ما شفتها .. قالتلي ماما رجعت من زمان
فاطمة : يووه وينها البنت
لايا : اكيد فوق وين يعني بدها تكون
فاطمة : انا طالعة اشوفها
لايا : تمام
بعد ما طلعت فاطمة لفوق قربت لايا وضمت جدها ..
قاسم : امممم .. في بعد هالضمة شي
لايا : لا بس انا بحبك
قاسم : ههههه وانا بحبك، انت بنتي اكتر من بنت ابني
لايا : يخليلي اياك يا جدي ..
قاسم : اي قوليلي
لايا: عمتي نسمة كم صار عمرها ؟
قاسم تنهد :35
لايا : ممتاز طيب ليش ما بتشتغل
قاسم : 🤨 ومين قال بدها تشتغل ؟
لايا : انا عم قلك .. ليش ما بتشتغل .. بدال هي درست وتعبت ليش ما بتشتغل
قاسم : بس هي موفرلها كل شي
لايا : وانا؟ وانا موفرلي كل شي
قاسم : بس انا ما بحب تشتغل
لايا : طيب بلكي هي بتحب تشتغل
قاسم : اممممم .. بس مو كتير بتجيب سيرة الشغل
لايا : بلكي بتعرف الجواب
قاسم : افحمتيني ..
نزلو فاطمة ونسمة من فوق وفاطمة عم تحكي : كانت نايمة نسومة من وقت اجت .. ما شفناها وقت اجت لانه كنا بالحديقة
لايا : هههه .. كيفك عمتي وغمزتها
نسمة : مشتاقتلك يا عيون عمتك ..
قاسم : نسمة انت بدك تشتغلي !
نسمة : بعد اذنك
قاسم : شو حابة تشتغلي
نسمة: اي شي .. لاني عم مل كتير
قاسم : بس انت مو ناقص عليك شي
نسمة : بابا مو كل شي بتجيبه المصاري ..
قاسم فهم عليها : طيب، انا قلتلك اكتر من مرة مافي شغل برا ..
نسمة : موافقة اشتغل بالبيت
فاطمة : شو بدك تشتغلي لك امي
نسمة. : امي انا بعرف طرز وخيط واعمل بالصوف ليش ما اعمل دورة وجيب بنات علمهم
قاسم : لهون عالبيت ؟
نسمة : فيها شي
لايا : لاا طبعا .. والله افكارك بتجنن يا عمتي
قاسم : اممم طيب بفكر بالموضوع
نسمة : يعني موافق
قاسم : موافقة مبدئية اي
نسمة : شكرا
قاسم : على ايش يا بابا
يلا لايا الحقيني عالمكتب لنحكي ..
طلع قاسم ووراه فاطمة اما نسمة ركضت وضمت لايا : لك دخيل قلبك اي
لايا.: بنته انا ولو
نسمة : يلا روحي روحي
لايا : موفقة عمتي
________
ثاني يوم
الساعة 9 ونص الصبح
راحت سيلين عالكافتيريا لتجيب قهوة بعد ما طلع المريض اللي كان عندها…قعدت شوي وفجأة اجا تيم
تيم:صباح الخير
سيلين ما كانت طايقته بعد اللي عمله مع لايا ونفسها تموته وحكت بنشافة:صباح النور
تيم~سحب كرسي وقعد عنفس طاولة سيلين~:شو بشوف ما حبيت ِ شوفتي
سيلين:منيح انك عارف…~قامت~…عن اذنك…عندي شغل
راحت سيلين وبقي تيم قاعد وبعيونه في لمعة شر حكى بسره:هيك لايا خانوم بطل حدا يحبني اويطقيني بسببك…بس شو عليه بالاخر مرجوعك الي
قطع تفكيره صوت رنة تلفونه زفر بملل بس اول ما شاف الاسم وقف …وطلع م̷ـــِْن الكافتيريا بسرعة
بعد شوي عن عجقة الناس وفتح الخط
تيم:الو
لانا:اسمعني منيح ما معي وقت لانه عمك طلع ومش مطول
تيم:طيب احكي اللي عندك
لانا:انا لقيت الخطة المناسبة بس عمك ما لآزٍمٍ يعرف فيها…~ضحكت بسخرية~…لانه الاب الحنون ما بده شي يضر بنته
تيم:وانا كمان ما بدي اضرها
لانا:ما تخاف ما حندمر مستقبلها بس لآزٍمٍ تتحمل شوي وتضغط عحالك لتقدر توصلها لانه بلا ما نوقعها بمشكلة وتكون البطل المنقذ ما رح تقدر توخذها
تيم:تماام تماام…هلأ احكيلي شو الخطة
لانا:قبل الخطة انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شرط وعمك ما رح يعرف فيه والا انتَ الخسران
تيم:موافق مسبقاً عليه
لانا:لنشوف رح تضل عرأيك بس تعرفه او لٱ
تيم:شو هو؟
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
قاسم : بس انا ما بحب تشتغل
لايا : طيب بلكي هي بتحب تشتغل
قاسم : اممممم .. بس مو كتير بتجيب سيرة الشغل
لايا : بلكي بتعرف الجواب
قاسم : افحمتيني ..
نزلو فاطمة ونسمة من فوق وفاطمة عم تحكي : كانت نايمة نسومة من وقت اجت .. ما شفناها وقت اجت لانه كنا بالحديقة
لايا : هههه .. كيفك عمتي وغمزتها
نسمة : مشتاقتلك يا عيون عمتك ..
قاسم : نسمة انت بدك تشتغلي !
نسمة : بعد اذنك
قاسم : شو حابة تشتغلي
نسمة: اي شي .. لاني عم مل كتير
قاسم : بس انت مو ناقص عليك شي
نسمة : بابا مو كل شي بتجيبه المصاري ..
قاسم فهم عليها : طيب، انا قلتلك اكتر من مرة مافي شغل برا ..
نسمة : موافقة اشتغل بالبيت
فاطمة : شو بدك تشتغلي لك امي
نسمة. : امي انا بعرف طرز وخيط واعمل بالصوف ليش ما اعمل دورة وجيب بنات علمهم
قاسم : لهون عالبيت ؟
نسمة : فيها شي
لايا : لاا طبعا .. والله افكارك بتجنن يا عمتي
قاسم : اممم طيب بفكر بالموضوع
نسمة : يعني موافق
قاسم : موافقة مبدئية اي
نسمة : شكرا
قاسم : على ايش يا بابا
يلا لايا الحقيني عالمكتب لنحكي ..
طلع قاسم ووراه فاطمة اما نسمة ركضت وضمت لايا : لك دخيل قلبك اي
لايا.: بنته انا ولو
نسمة : يلا روحي روحي
لايا : موفقة عمتي
________
ثاني يوم
الساعة 9 ونص الصبح
راحت سيلين عالكافتيريا لتجيب قهوة بعد ما طلع المريض اللي كان عندها…قعدت شوي وفجأة اجا تيم
تيم:صباح الخير
سيلين ما كانت طايقته بعد اللي عمله مع لايا ونفسها تموته وحكت بنشافة:صباح النور
تيم~سحب كرسي وقعد عنفس طاولة سيلين~:شو بشوف ما حبيت ِ شوفتي
سيلين:منيح انك عارف…~قامت~…عن اذنك…عندي شغل
راحت سيلين وبقي تيم قاعد وبعيونه في لمعة شر حكى بسره:هيك لايا خانوم بطل حدا يحبني اويطقيني بسببك…بس شو عليه بالاخر مرجوعك الي
قطع تفكيره صوت رنة تلفونه زفر بملل بس اول ما شاف الاسم وقف …وطلع م̷ـــِْن الكافتيريا بسرعة
بعد شوي عن عجقة الناس وفتح الخط
تيم:الو
لانا:اسمعني منيح ما معي وقت لانه عمك طلع ومش مطول
تيم:طيب احكي اللي عندك
لانا:انا لقيت الخطة المناسبة بس عمك ما لآزٍمٍ يعرف فيها…~ضحكت بسخرية~…لانه الاب الحنون ما بده شي يضر بنته
تيم:وانا كمان ما بدي اضرها
لانا:ما تخاف ما حندمر مستقبلها بس لآزٍمٍ تتحمل شوي وتضغط عحالك لتقدر توصلها لانه بلا ما نوقعها بمشكلة وتكون البطل المنقذ ما رح تقدر توخذها
تيم:تماام تماام…هلأ احكيلي شو الخطة
لانا:قبل الخطة انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شرط وعمك ما رح يعرف فيه والا انتَ الخسران
تيم:موافق مسبقاً عليه
لانا:لنشوف رح تضل عرأيك بس تعرفه او لٱ
تيم:شو هو؟
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
\#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة الثامنة
<<<<<<••>>>>>>
طلعت لايا لعند جدها عالمكتب وسكرت الباب وقعدت..
قاسم : تيم عم يضايقك؟
لايا : لا جدو، بس الله يجيرني من سكوته
قاسم : شو يعني
لايا: يعني تيم ما بيتراجع هيك بسهولة
قاسم : ما بيسترجي يعمل شي
لايا : ان شاء الله ، بس
قاسم : بس شو
لايا فكرت تحكيله عن عمران بس بعدين تراجعت : ولا شي
قاسم : كيف الشغل
لايا.: اليوم رحت رتبت المكتب وعملت شوية اشياء
قاسم : منيح
حكو شوي واستأذنت لايا لتروح عالبيت...
__________
بصباح اليوم التاني..
كان في مفاجأة عم تتحضر لنسمة ومفاجأة عم تتحضر للايا.. بس يا ترى شو هاي هالمفاجآت؟
بفيلا قاسم
فات قاسم هو وحامل اغراض بإيده ووراه في بنات..
فات على غرفة من غرف الفيلا وحط الاغراض وفوت البنات على الغرفة وامرهم يرتبوا كل شي ..
استغرق ترتيب الغرفة ساعة كاملة..
ولما جهزت طلعوا البنات اخدوا اجرتهم ومشيوا..
وصلوا بعد شوي فوج تاني.. دخلو عالغرفة وطلع قاسم لعند نسمة ..
قاسم : صباح الخير نسمتي
نسمة : صباح النور بابا، حطت ايدها على عيونها من الشمس، لسا كتير بكير بابا في شي
قاسم بحزم : اي في .. انزلي وراي
نسمة : طيب بس لالبس
قاسم : عم استناكِ عالباب ..
لبست نسمة ونزلت ورا قاسم .. فتح باب الغرفة شوي وخلاها تفوت
تفاجأت وحطت ايدها على تمها من الصدمة
وكل البنات صفقوا بحرارة وهمه عم يحيو معلمتهم الجديدة
نسمة : بابا!! شو عم يصير وليش كل بنات وولاد اخوتي هون
قاسم مشي لقسم من الغرفة : هون في كل اشياء التطريز يلي ممكن تحتاجيها ..
قرب من احفاده :وهون بتلاقي كل طلابك يلي رح تعلميهم
نسمة بعدها مصدومة ..
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
بمكتب لايا
قاعدة وبتدقق بملف قضية…اجت السكرتيرة وحكتلها انه في صبية بدها تشوفها…حكتلها تدخلها…شوي ودخلت صبية بآخر ال20
لايا:اهلا وسهلا
ديانا:أهلين فيكِ
قعدت ديانا وبلشت تحكي:بدي ارفع قضية
لايا:ټمـٱمـ بس يا ريت تحكيلي القصة بالتفصيل
ديانا:انا زوجي كان يشتغل حارس لمشتل كبير كتير وكان ممنوع حدا يدخله غير اصحابه…بيوم انتابه الفضول وقرر يدخل ويشوف شو المزروع جوا …انصدم وقت شاف اراضي مزروعة حشيش …راح لاصحاب المشتل وهددهم اذا ما بوقفوا يشتكي عليهم وبالدليل معاه صور…تبين بعدها انهم شبكة كبيرة لتجارة المخدرات والحشيش والسلاح…وبيوم…بعد ما روح اجت الشرطة كبسة عالبيت…فتشوا سيارته ولقيوا فيها كمية مخدرات وانسجن بتهمة تعاطي المخدرات
وانا هلأ بدي ارفع دعوة عليهم وبدي اوكلك محامية لزوجي
لايا~مصدومة~:تماام تماام…بدي تحكيلي كل شي بتعرفيه عن هالعصابة
^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^ وبالمطار عند لانا
واقفة هي وجاسم بودعوا بأخوها المسافر اللي بالرغم مـــِْن انهم بمناطق مختلفة من نفس البلد مـــِْن شهور ما شافوا بعض …واقفة وهي بتنزل بدموع التماسيح …وقبل النداء الاخير للطيارة حضنت اخوها وحكت بهمس:ياسر هالفرصة اجتنا على ايديها ورجليها اوعك تضيعها لانها رح تطيرنا لفوق
ياسر:ما تقلقي اختي
جاسم:يلا لانا خلصيني
لانا:بدي اودع اخي انت روح استنى هناك اذا بدك
مشى جاسم وكملت لانا حكيها:اسمعني منيح ياسر انا كنت بدور عخطة مع ابن اخوه لجاسم مشان اوخذ اكبر حصة من املاكه مقابل ترجعله لايا…بس هلأ اللي صار بطل يحيجني لخطة بما انه الصبية اللي زوجها هدد العصابة اللي بتشتغل معها ولجأت للايا فهاي فرصة لٱ تعوض بدنا نستغلها …من بعيد لبعيد بالاول…وبعدها رح ندخل بالمعركة عن قرب…تيم رح يستقبلك بالمطار …~طالت تلفونها~…شوف هي صورته احفظ ملامحه منيح
ياسر:تمام اختي انا تحت امرك طالما رح يطولني مـــِْن الطيب نصيب…وهلأ مع السلامة
لانا:•اللّـہ يسلمك
لفت لانا ومشت لجهة جاسم وهي بتحكي بصوت واطي لنشوف قديه رح تصمدي يا قمر انت وولادك …انا لانا وما حدا بطلع معي راس
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
وعند نسمة
شجن بحماس : يلاا آنسة نسمة بدنا نتعلم تطريز وصوف
وسن : اي اي انسة
سيلين : يلا آنسة
سالي : آنسة انا ماعندي وقت كتير
تاج : ولا انا يا آنسة
نوران : لك اسكتوا لسا الآنسة متفاجأة هههههه…واحنا متفاجئين اكتر كيف جدو عطلنا مشان نفاجئها
نسمة : يعني .. هلأ انا بدي اعطيكم؟
نوران : اذا بدك ههههه
نسمة لمعت عيونها : موافقة.. لفت على ابوها بدك تاخد معنا درس بابا؟
قاسم : انا ؟ يوو لااا انا رايح
نسمة : ههههههه مع السلامة
قعدت نسمة وهي لسا مو مصدقة، صح ما كانت متوقعة هيك، بس احسن من بلاش
كانت مبسوطة كتير بوجود كل ولاد اخوتها وهي عم تعلمهم وعم يضحكوا وكل شوي يقولو عمتي او نسمة ويتذكروا ويرجعوا يقولوا آنسة ..
لحظات بسيطة بس كانت بتشعر بسعادة غامرتها ..
قاطع شرودها صوت شجن : يا الله عمتي، قصدي آنسة ماعم تزبط معي
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة الثامنة
<<<<<<••>>>>>>
طلعت لايا لعند جدها عالمكتب وسكرت الباب وقعدت..
قاسم : تيم عم يضايقك؟
لايا : لا جدو، بس الله يجيرني من سكوته
قاسم : شو يعني
لايا: يعني تيم ما بيتراجع هيك بسهولة
قاسم : ما بيسترجي يعمل شي
لايا : ان شاء الله ، بس
قاسم : بس شو
لايا فكرت تحكيله عن عمران بس بعدين تراجعت : ولا شي
قاسم : كيف الشغل
لايا.: اليوم رحت رتبت المكتب وعملت شوية اشياء
قاسم : منيح
حكو شوي واستأذنت لايا لتروح عالبيت...
__________
بصباح اليوم التاني..
كان في مفاجأة عم تتحضر لنسمة ومفاجأة عم تتحضر للايا.. بس يا ترى شو هاي هالمفاجآت؟
بفيلا قاسم
فات قاسم هو وحامل اغراض بإيده ووراه في بنات..
فات على غرفة من غرف الفيلا وحط الاغراض وفوت البنات على الغرفة وامرهم يرتبوا كل شي ..
استغرق ترتيب الغرفة ساعة كاملة..
ولما جهزت طلعوا البنات اخدوا اجرتهم ومشيوا..
وصلوا بعد شوي فوج تاني.. دخلو عالغرفة وطلع قاسم لعند نسمة ..
قاسم : صباح الخير نسمتي
نسمة : صباح النور بابا، حطت ايدها على عيونها من الشمس، لسا كتير بكير بابا في شي
قاسم بحزم : اي في .. انزلي وراي
نسمة : طيب بس لالبس
قاسم : عم استناكِ عالباب ..
لبست نسمة ونزلت ورا قاسم .. فتح باب الغرفة شوي وخلاها تفوت
تفاجأت وحطت ايدها على تمها من الصدمة
وكل البنات صفقوا بحرارة وهمه عم يحيو معلمتهم الجديدة
نسمة : بابا!! شو عم يصير وليش كل بنات وولاد اخوتي هون
قاسم مشي لقسم من الغرفة : هون في كل اشياء التطريز يلي ممكن تحتاجيها ..
قرب من احفاده :وهون بتلاقي كل طلابك يلي رح تعلميهم
نسمة بعدها مصدومة ..
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
بمكتب لايا
قاعدة وبتدقق بملف قضية…اجت السكرتيرة وحكتلها انه في صبية بدها تشوفها…حكتلها تدخلها…شوي ودخلت صبية بآخر ال20
لايا:اهلا وسهلا
ديانا:أهلين فيكِ
قعدت ديانا وبلشت تحكي:بدي ارفع قضية
لايا:ټمـٱمـ بس يا ريت تحكيلي القصة بالتفصيل
ديانا:انا زوجي كان يشتغل حارس لمشتل كبير كتير وكان ممنوع حدا يدخله غير اصحابه…بيوم انتابه الفضول وقرر يدخل ويشوف شو المزروع جوا …انصدم وقت شاف اراضي مزروعة حشيش …راح لاصحاب المشتل وهددهم اذا ما بوقفوا يشتكي عليهم وبالدليل معاه صور…تبين بعدها انهم شبكة كبيرة لتجارة المخدرات والحشيش والسلاح…وبيوم…بعد ما روح اجت الشرطة كبسة عالبيت…فتشوا سيارته ولقيوا فيها كمية مخدرات وانسجن بتهمة تعاطي المخدرات
وانا هلأ بدي ارفع دعوة عليهم وبدي اوكلك محامية لزوجي
لايا~مصدومة~:تماام تماام…بدي تحكيلي كل شي بتعرفيه عن هالعصابة
^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^ وبالمطار عند لانا
واقفة هي وجاسم بودعوا بأخوها المسافر اللي بالرغم مـــِْن انهم بمناطق مختلفة من نفس البلد مـــِْن شهور ما شافوا بعض …واقفة وهي بتنزل بدموع التماسيح …وقبل النداء الاخير للطيارة حضنت اخوها وحكت بهمس:ياسر هالفرصة اجتنا على ايديها ورجليها اوعك تضيعها لانها رح تطيرنا لفوق
ياسر:ما تقلقي اختي
جاسم:يلا لانا خلصيني
لانا:بدي اودع اخي انت روح استنى هناك اذا بدك
مشى جاسم وكملت لانا حكيها:اسمعني منيح ياسر انا كنت بدور عخطة مع ابن اخوه لجاسم مشان اوخذ اكبر حصة من املاكه مقابل ترجعله لايا…بس هلأ اللي صار بطل يحيجني لخطة بما انه الصبية اللي زوجها هدد العصابة اللي بتشتغل معها ولجأت للايا فهاي فرصة لٱ تعوض بدنا نستغلها …من بعيد لبعيد بالاول…وبعدها رح ندخل بالمعركة عن قرب…تيم رح يستقبلك بالمطار …~طالت تلفونها~…شوف هي صورته احفظ ملامحه منيح
ياسر:تمام اختي انا تحت امرك طالما رح يطولني مـــِْن الطيب نصيب…وهلأ مع السلامة
لانا:•اللّـہ يسلمك
لفت لانا ومشت لجهة جاسم وهي بتحكي بصوت واطي لنشوف قديه رح تصمدي يا قمر انت وولادك …انا لانا وما حدا بطلع معي راس
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
وعند نسمة
شجن بحماس : يلاا آنسة نسمة بدنا نتعلم تطريز وصوف
وسن : اي اي انسة
سيلين : يلا آنسة
سالي : آنسة انا ماعندي وقت كتير
تاج : ولا انا يا آنسة
نوران : لك اسكتوا لسا الآنسة متفاجأة هههههه…واحنا متفاجئين اكتر كيف جدو عطلنا مشان نفاجئها
نسمة : يعني .. هلأ انا بدي اعطيكم؟
نوران : اذا بدك ههههه
نسمة لمعت عيونها : موافقة.. لفت على ابوها بدك تاخد معنا درس بابا؟
قاسم : انا ؟ يوو لااا انا رايح
نسمة : ههههههه مع السلامة
قعدت نسمة وهي لسا مو مصدقة، صح ما كانت متوقعة هيك، بس احسن من بلاش
كانت مبسوطة كتير بوجود كل ولاد اخوتها وهي عم تعلمهم وعم يضحكوا وكل شوي يقولو عمتي او نسمة ويتذكروا ويرجعوا يقولوا آنسة ..
لحظات بسيطة بس كانت بتشعر بسعادة غامرتها ..
قاطع شرودها صوت شجن : يا الله عمتي، قصدي آنسة ماعم تزبط معي
نسمة : شجن حبيبتي ارخي اصابعك لا تشدي ع ايدك، شغل الصوف لازم ترخي ايدك لتطلع القطبة راخية ولو انشدت حتنخرب
شجن : همممم
وسن : شجن شوفي سبقتك هههههه
شجن : ييي كيف عملتِ هاي كلها ؟
وسن : سحر هههههه
بعد ما خلصت نسمة درسها والكل رجع ع بيته..
طلعت نسمة مع تاج عبيتها لتروح هي واسراء ويشتروا الاغراض اللي لناقصتها..
<<<<<<••>>>>>>
ببيت اسراء
اسراء : تاج اجيت؟
تاج : اي ماما ومعي عمتي
اسراء : اهلا وسهلا نسومة
نسمة : اهلين فيك، عندك وقت؟
اسراء : اي عندي قوليلي
نسمة : لسا في كم غرض ناقص بدنا نجيبهم بتنزلي معي ؟
اسراء : اي اكيد حاكم ضايق خلقي ومافي شي اتسلى فيه..
نسمة : رح استناكِ تلبسي
اسراء : تمام ما بطول
<<<<<<••>>>>>>
في السوق ..
اسراء : نسمة ..
نسمة : اي اسراء
اسراء : بدي قلك شي بس خليه بيناتنا
نسمة : شوفي ؟
اسراء.: عمران
نسمة : شبو ؟
اسراء : حابب لايا ولايا ماعم تعطيه مجال وخايفة يئذيها
نسمة : يسترجي
اسراء: والله قلتله بس هديك المرة شافها نازلة من سيارة شب
نسمة : شووو
اسراء بسرعة : يمكن محامي يعني، وبتعرفي ابوك اخد كل املاكها اصلا، المهم عمران شافها وجن جنونه، ومسكلها ايدها وصرخ عليها
نسمة : ولايا؟
اسراء ~ضحكت~ : سبت عليه ولعتنه ونترت ايده ومشيت وقالتله لا تدخل فيه
نسمة : هاي لايا يلي بعرفها ، اي وين المشكلة
اسراء : المشكلة انه عمران صح بحب لايا، بس هو بده يتملكها ليكسر راسها وراس تيم
نمسة : ايمت رح نخلص من التملك بقى؟
اسراء : انا قلت بخبرك لانه ابني طايش وبخاف يعمل شي هيك او هيك، احكي انت معه بيسمعلك دايما
نسمة. : تمام انا بحكي معه، بس ما بوعدك يتراجع، عمران وبعرفه .. عنييد
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
شجن : همممم
وسن : شجن شوفي سبقتك هههههه
شجن : ييي كيف عملتِ هاي كلها ؟
وسن : سحر هههههه
بعد ما خلصت نسمة درسها والكل رجع ع بيته..
طلعت نسمة مع تاج عبيتها لتروح هي واسراء ويشتروا الاغراض اللي لناقصتها..
<<<<<<••>>>>>>
ببيت اسراء
اسراء : تاج اجيت؟
تاج : اي ماما ومعي عمتي
اسراء : اهلا وسهلا نسومة
نسمة : اهلين فيك، عندك وقت؟
اسراء : اي عندي قوليلي
نسمة : لسا في كم غرض ناقص بدنا نجيبهم بتنزلي معي ؟
اسراء : اي اكيد حاكم ضايق خلقي ومافي شي اتسلى فيه..
نسمة : رح استناكِ تلبسي
اسراء : تمام ما بطول
<<<<<<••>>>>>>
في السوق ..
اسراء : نسمة ..
نسمة : اي اسراء
اسراء : بدي قلك شي بس خليه بيناتنا
نسمة : شوفي ؟
اسراء.: عمران
نسمة : شبو ؟
اسراء : حابب لايا ولايا ماعم تعطيه مجال وخايفة يئذيها
نسمة : يسترجي
اسراء: والله قلتله بس هديك المرة شافها نازلة من سيارة شب
نسمة : شووو
اسراء بسرعة : يمكن محامي يعني، وبتعرفي ابوك اخد كل املاكها اصلا، المهم عمران شافها وجن جنونه، ومسكلها ايدها وصرخ عليها
نسمة : ولايا؟
اسراء ~ضحكت~ : سبت عليه ولعتنه ونترت ايده ومشيت وقالتله لا تدخل فيه
نسمة : هاي لايا يلي بعرفها ، اي وين المشكلة
اسراء : المشكلة انه عمران صح بحب لايا، بس هو بده يتملكها ليكسر راسها وراس تيم
نمسة : ايمت رح نخلص من التملك بقى؟
اسراء : انا قلت بخبرك لانه ابني طايش وبخاف يعمل شي هيك او هيك، احكي انت معه بيسمعلك دايما
نسمة. : تمام انا بحكي معه، بس ما بوعدك يتراجع، عمران وبعرفه .. عنييد
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
🍃💖 قًصّـ📖ـصّ . مٌبّتْْـ🌇ـعدِيـنَ.
📚 عنَ 🖋️ اَْلّعـ🌎ـاَْلمٌ🍀🔥
*~⁽ ✨مٌحُمٌدِ 0998383583 ᷮ ᷮ ͣ ᷤ ͭ ͣ ͪ ᷱ ..₎~*
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
الحلقة التاسعة
<<<<<<••>>>>>>
ببيت عمار
فات عمار عالبيت وهو عم ينادي.: يا تيم يا تيم
نوران : بابا تيم ما اجا
عمار حط الاغراض من ايده : كيف يعني نوران ؟
سناء : اهلين يا رجال.. في شي وينه تيم
عمار : مابعرف قلي رايح عالبيت جيب شغلة صرله ساعتين طالع ..
انفتح الباب وكلهم كانو عم يستنو بتيم
: مساء الخير
نوران : هاد انت علي فكرناك تيم
علي : ليش وينه تيم
عمار : ما بعرف، عم دقله ما عم يرد قاللي رايح عالبيت
علي : اي عادي ليش متوترين هيك بكون عند شي رفيق اله
نوران حكت هي وطالعة : مو من عادته ..
فاتت سناء تكمل الطبخة وهي عم تدعي لتيم اما عمار رجع على شغله ..
_________
*بالمطار*
كان واقف تيم وعم يستنى الطيارة لتنزل، مضت ربع ساعة ونزلت الطيارة ..
كان عم يدور بعيون الناس بس لمحه واحد مم بعيد مشي لعنده هو وجارر شنتته وراه اشر عليه بنوع من الاستفهام : تيم ؟
تيم : اي تفضل ..
طلع مع تيم بسيارته واتجهوا على مكان بعيد..
<<<<<••>>>>>>
روحت لايا عالبيت بعد يوم طويل ومتعب وما في ببالها غير قضية ديانا
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
وعالغدا
ماسكة المعلقة وبتقلب الاكل بالصحن وهي بتسمع بأحاديث اهلها بدون ما تركز باشي لحد ما حكى براء:لايا صاير معك اشي الكلب تيم ضايقك؟
لايا:لٱ ما في اشي بس تعبانة شوي يومي كان مرهق بالشغل
قمر:متأكدة؟
لايا:حكيتلكم ما في اشي
وسن:طيب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. متوترة
لايا:انتَ احكيلي كيف التوجيهي معك
شجن:ضروري تسديلي نفسي عالاكل
لايا~ضحكت~:بدي ترفعولي راسي هلأ بس تخلصوا اكل بتقوموا تدرسوا
وسن~نفخت~:حاضر
لايا~قامت~:الْحٍمَدٍ للـّہ …يسلموا ايديك ماما
قمر:وايديك حبيبتي
<<<<<<••>>>>>>
وعند نسمة
رجعت هي واسراء م̷ـــِْن السوق بعد ما شرت كل الاشياء الناقصة…راحت اسراء عبيتها ودخلت نسمة عالفيلا مستعجلة
فاطمة:عمهلك يا نسمة
نسمة~طالعة الدرج~:بدي اطلع الاغراض ععالغرفة واروح عند اسراء
فاطمة:هلأ كنتوا مع بعض لسا
نسمة:بدي اروح اتغدى معها
فاطمة:ااه…ماشي ..سلمي عليها
وعند لايا
رن الجرس وفتح براء
العامل: هدا طرد للايا المالك هي هون؟
براء~مستغرب~:ايه هون بس م̷ـــِْن مين؟
العامل:يا اخ انا مجرد عامل ما بعرف يا ريت تناديها توقع وتوخده
براء:ټمـٱمـ ټمـٱم
بغرفة لايا
دق براء الباب ودخل
لايا:نعم براء
براء:في حدا باعتلك طرد قومي مشان توقعي وتستلميه
لايا~استغربت~:الي؟…غريبة
قامت لايا وقعت واخدت الطرد…مشت لترجع لغرفتها ولقيت براء وراها
لايا:ڼـعمًـْ؟
براء:ولا شي بس عندي فضول اعرف م̷ـــِْن مين هالطرد
لايا~ضحكت~:حدا حكالك انك متطفل؟
دخلت عالغرفة وحكت:يلا باي
طبقت الباب بوجهه وقعدت عالتخت وهي بتضحك…بس اول ما فتحت الطرد اختفت ابتسامتها وبينت الصدمة عملامحها..
<<<<<<<••>>>>>>>
نسمة : اي كيفك خالتي
عمران : الحمد لله
نسمة : لا قصدي كيفك
عمران : منيح
نسمة : ما أسمك دمك يا ولد كيف قلبك يعني
عمران : هاا قلبي، والله صاد صيدة مرتبة
نسمة : ماشاء الله عالألفاظ ماشاء الله
عمران : شبها
نسمة : لا بس كانك عم تحكي عن حيوان
عمران : لا مو هيك قصدي
نسمة ؛ اي واضح😒 هات لشوف احكيلي
عمران : بس انت بتعرفي
نسمة : لا تقول لايا
عمران : بذاتها
نسمة : ما تسمعك لايا عم تقول عنها صيدة لتخليك مصيدة للفهود
عمران : ليش مانها صيدة؟
نسمة : خالتي حبيبي صاير لعقلك شي، مبرمج لسانك ع كلمة صيدة؟ نحنا مو صيد فاهم!
عمران : انا ما حكيت عنك
نسمة : كلنا اناث، واذا اجا حد حبني وحكا عني صيدة بتقبل
عمران : لا اكيد يسترجي
نسمة : لكن اخرس يا ابن اختي وحاج تحكي صيدة
ضحك عمران ع ردة فعل خالته وكملت حكيها : اي وهي ؟
تنهد عمران : ما بدها
نسمة: اي بعرف من يوم يلي تهجمت عالفيلا وقلت وهي ما سكتتلك
عمران : لكن لي عم تسألي
نسمة : بلكي في شي جديد
عمران : متل شو
نسمة : بلكي عم تدايقها مثلا؟
عمران : اعوذ بالله
نسمة : عمران مو عليي، لايا ما بينلعب معها ها، لا بتجي لا بتهديد ولا وحكي
عمران:- شو اعمل لكن؟
نسمة : اذا هي ما بدها ياك، معناها ابعد
عمران : ما بقدر
نسمة : سبب؟
عمران بتردد :- بدي اكسر راسها
نسمة : شوف ولا عمران، لسا قاعد بتحكي هيك قدامي، انت يلي لازمك تكسير راس، ان كان انت ولا تيم، ماعاد استحيتو
عمران وقف : شبه الزفت؟
نسمة : زفت متلك كمان بده يكسر راس لايا مفكرين لايا حتنجر الكم بسهولة
عمران : طيب خالتي بحبها
نسمة : هاد مو حب طبيعي، هاد حب التملك، عندك وعند تيم
عمران.: بس تيم ما بيستاهلها
نسمة : وانت ؟
سكت عمران وما جاوب..
نسمة : ياريت تعيد حساباتك من الاول خالتي، انا رايحة هلأ، تأخر الوقت .. سلام..
📚 عنَ 🖋️ اَْلّعـ🌎ـاَْلمٌ🍀🔥
*~⁽ ✨مٌحُمٌدِ 0998383583 ᷮ ᷮ ͣ ᷤ ͭ ͣ ͪ ᷱ ..₎~*
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
الحلقة التاسعة
<<<<<<••>>>>>>
ببيت عمار
فات عمار عالبيت وهو عم ينادي.: يا تيم يا تيم
نوران : بابا تيم ما اجا
عمار حط الاغراض من ايده : كيف يعني نوران ؟
سناء : اهلين يا رجال.. في شي وينه تيم
عمار : مابعرف قلي رايح عالبيت جيب شغلة صرله ساعتين طالع ..
انفتح الباب وكلهم كانو عم يستنو بتيم
: مساء الخير
نوران : هاد انت علي فكرناك تيم
علي : ليش وينه تيم
عمار : ما بعرف، عم دقله ما عم يرد قاللي رايح عالبيت
علي : اي عادي ليش متوترين هيك بكون عند شي رفيق اله
نوران حكت هي وطالعة : مو من عادته ..
فاتت سناء تكمل الطبخة وهي عم تدعي لتيم اما عمار رجع على شغله ..
_________
*بالمطار*
كان واقف تيم وعم يستنى الطيارة لتنزل، مضت ربع ساعة ونزلت الطيارة ..
كان عم يدور بعيون الناس بس لمحه واحد مم بعيد مشي لعنده هو وجارر شنتته وراه اشر عليه بنوع من الاستفهام : تيم ؟
تيم : اي تفضل ..
طلع مع تيم بسيارته واتجهوا على مكان بعيد..
<<<<<••>>>>>>
روحت لايا عالبيت بعد يوم طويل ومتعب وما في ببالها غير قضية ديانا
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
وعالغدا
ماسكة المعلقة وبتقلب الاكل بالصحن وهي بتسمع بأحاديث اهلها بدون ما تركز باشي لحد ما حكى براء:لايا صاير معك اشي الكلب تيم ضايقك؟
لايا:لٱ ما في اشي بس تعبانة شوي يومي كان مرهق بالشغل
قمر:متأكدة؟
لايا:حكيتلكم ما في اشي
وسن:طيب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. متوترة
لايا:انتَ احكيلي كيف التوجيهي معك
شجن:ضروري تسديلي نفسي عالاكل
لايا~ضحكت~:بدي ترفعولي راسي هلأ بس تخلصوا اكل بتقوموا تدرسوا
وسن~نفخت~:حاضر
لايا~قامت~:الْحٍمَدٍ للـّہ …يسلموا ايديك ماما
قمر:وايديك حبيبتي
<<<<<<••>>>>>>
وعند نسمة
رجعت هي واسراء م̷ـــِْن السوق بعد ما شرت كل الاشياء الناقصة…راحت اسراء عبيتها ودخلت نسمة عالفيلا مستعجلة
فاطمة:عمهلك يا نسمة
نسمة~طالعة الدرج~:بدي اطلع الاغراض ععالغرفة واروح عند اسراء
فاطمة:هلأ كنتوا مع بعض لسا
نسمة:بدي اروح اتغدى معها
فاطمة:ااه…ماشي ..سلمي عليها
•
••
••
••
••
••
••
••
•`وعند لايا
رن الجرس وفتح براء
العامل: هدا طرد للايا المالك هي هون؟
براء~مستغرب~:ايه هون بس م̷ـــِْن مين؟
العامل:يا اخ انا مجرد عامل ما بعرف يا ريت تناديها توقع وتوخده
براء:ټمـٱمـ ټمـٱم
بغرفة لايا
دق براء الباب ودخل
لايا:نعم براء
براء:في حدا باعتلك طرد قومي مشان توقعي وتستلميه
لايا~استغربت~:الي؟…غريبة
قامت لايا وقعت واخدت الطرد…مشت لترجع لغرفتها ولقيت براء وراها
لايا:ڼـعمًـْ؟
براء:ولا شي بس عندي فضول اعرف م̷ـــِْن مين هالطرد
لايا~ضحكت~:حدا حكالك انك متطفل؟
دخلت عالغرفة وحكت:يلا باي
طبقت الباب بوجهه وقعدت عالتخت وهي بتضحك…بس اول ما فتحت الطرد اختفت ابتسامتها وبينت الصدمة عملامحها..
<<<<<<<••>>>>>>>
نسمة : اي كيفك خالتي
عمران : الحمد لله
نسمة : لا قصدي كيفك
عمران : منيح
نسمة : ما أسمك دمك يا ولد كيف قلبك يعني
عمران : هاا قلبي، والله صاد صيدة مرتبة
نسمة : ماشاء الله عالألفاظ ماشاء الله
عمران : شبها
نسمة : لا بس كانك عم تحكي عن حيوان
عمران : لا مو هيك قصدي
نسمة ؛ اي واضح😒 هات لشوف احكيلي
عمران : بس انت بتعرفي
نسمة : لا تقول لايا
عمران : بذاتها
نسمة : ما تسمعك لايا عم تقول عنها صيدة لتخليك مصيدة للفهود
عمران : ليش مانها صيدة؟
نسمة : خالتي حبيبي صاير لعقلك شي، مبرمج لسانك ع كلمة صيدة؟ نحنا مو صيد فاهم!
عمران : انا ما حكيت عنك
نسمة : كلنا اناث، واذا اجا حد حبني وحكا عني صيدة بتقبل
عمران : لا اكيد يسترجي
نسمة : لكن اخرس يا ابن اختي وحاج تحكي صيدة
ضحك عمران ع ردة فعل خالته وكملت حكيها : اي وهي ؟
تنهد عمران : ما بدها
نسمة: اي بعرف من يوم يلي تهجمت عالفيلا وقلت وهي ما سكتتلك
عمران : لكن لي عم تسألي
نسمة : بلكي في شي جديد
عمران : متل شو
نسمة : بلكي عم تدايقها مثلا؟
عمران : اعوذ بالله
نسمة : عمران مو عليي، لايا ما بينلعب معها ها، لا بتجي لا بتهديد ولا وحكي
عمران:- شو اعمل لكن؟
نسمة : اذا هي ما بدها ياك، معناها ابعد
عمران : ما بقدر
نسمة : سبب؟
عمران بتردد :- بدي اكسر راسها
نسمة : شوف ولا عمران، لسا قاعد بتحكي هيك قدامي، انت يلي لازمك تكسير راس، ان كان انت ولا تيم، ماعاد استحيتو
عمران وقف : شبه الزفت؟
نسمة : زفت متلك كمان بده يكسر راس لايا مفكرين لايا حتنجر الكم بسهولة
عمران : طيب خالتي بحبها
نسمة : هاد مو حب طبيعي، هاد حب التملك، عندك وعند تيم
عمران.: بس تيم ما بيستاهلها
نسمة : وانت ؟
سكت عمران وما جاوب..
نسمة : ياريت تعيد حساباتك من الاول خالتي، انا رايحة هلأ، تأخر الوقت .. سلام..
طلعت نسمة وتركت عمران يفكر باللي حكته…من جواته بعرف انه لايا مش سهلة وما بتيجي م̷ـــِْن هالاسلوب …بس بده يغامر ليفرجي تيم انه احسن منه…وهو فاهم منيح انه لٱ لايا ولا جده ولا عيلتها وحتى خالها رح،يسكتوله أإأذأإأ عمل معها اشي
وعند لايا
قاعدة عالتخت وصافنة بالعلبة اللي اجا فيها الطرد…علبة كبيرة وفيها بس ورقة صغيرة …تأملت الورقة م̷ـــِْن جديد ورجعت تقرأ اللي فيها للمرة المليون…«ابعدي عن ديانا الحارث وقضية زوجها والا رح تندمي »
وباخر هالورقة مكتوب «الصقر»
اخذت نفس عميق…مسكت الورقة م̷ـــِْن النص…مزعتها ورمتها،بسلة الزبالة هي وعلبتها…شوي واندق الباب ودخلت قمر
قمر~قعدت عطرف التخت~حكالي براء عن الطرد اللي وصلك… م̷ـــِْن مين يا ترا؟
لايا~ارتبكت~:اه…لا ما تشغلي بالك ماما هدية صغيرة م̷ـــِْن صاحبة قديمة الي
قمر~بشك~:فرجيني اياها معناته
قامت لايا لعند الخزانة…وطالت علبة فيها خاتم كانت شاريته م̷ـــِْن فترة ومو لابسته او مفرجيته لحدا
فتحت العلبة وفرجت الخاتم لامها اللي حكت:ما احلاه …مذوقة صاحبتك …وانت شو بدك تهديها؟
لايا:ما بعرف ماما لسا ما فكرت
قمر~مشت لعند الباب~:طيب انا رايحة شوي لعند مرت عمك انور بدك شي؟
لايا:لأ سلامتك ماما
طلعت قمر وسكرت الباب…اما لايا…تمددت. عالتخت وتغطت لتنام…بدون ما يشغل بالها التهديد
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
بعد ساعة
كانت لايا غاطة بنوم عميق…وصحيت عصوت ضجة برا
قامت وطلعت…لقيت مراد قاعد مع وسن وشجن وبراء
لايا:مرحبا خالو
مراد:اهلين حبيبتي…شو وينك امك
لايا~قعدت~:غند دار عمو انور هلأ بتصل فيها
مراد:ماشي…بس بسرعة جاييها بشغلة ضرورية
لايا:كل هالقد مستعجل؟…احكيلي شو هي
قرب مراد علايا وهمس بذانها اشي…ومباشرة لايا شهقت من الصدمة
#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
وعند لايا
قاعدة عالتخت وصافنة بالعلبة اللي اجا فيها الطرد…علبة كبيرة وفيها بس ورقة صغيرة …تأملت الورقة م̷ـــِْن جديد ورجعت تقرأ اللي فيها للمرة المليون…«ابعدي عن ديانا الحارث وقضية زوجها والا رح تندمي »
وباخر هالورقة مكتوب «الصقر»
اخذت نفس عميق…مسكت الورقة م̷ـــِْن النص…مزعتها ورمتها،بسلة الزبالة هي وعلبتها…شوي واندق الباب ودخلت قمر
قمر~قعدت عطرف التخت~حكالي براء عن الطرد اللي وصلك… م̷ـــِْن مين يا ترا؟
لايا~ارتبكت~:اه…لا ما تشغلي بالك ماما هدية صغيرة م̷ـــِْن صاحبة قديمة الي
قمر~بشك~:فرجيني اياها معناته
قامت لايا لعند الخزانة…وطالت علبة فيها خاتم كانت شاريته م̷ـــِْن فترة ومو لابسته او مفرجيته لحدا
فتحت العلبة وفرجت الخاتم لامها اللي حكت:ما احلاه …مذوقة صاحبتك …وانت شو بدك تهديها؟
لايا:ما بعرف ماما لسا ما فكرت
قمر~مشت لعند الباب~:طيب انا رايحة شوي لعند مرت عمك انور بدك شي؟
لايا:لأ سلامتك ماما
طلعت قمر وسكرت الباب…اما لايا…تمددت. عالتخت وتغطت لتنام…بدون ما يشغل بالها التهديد
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
بعد ساعة
كانت لايا غاطة بنوم عميق…وصحيت عصوت ضجة برا
قامت وطلعت…لقيت مراد قاعد مع وسن وشجن وبراء
لايا:مرحبا خالو
مراد:اهلين حبيبتي…شو وينك امك
لايا~قعدت~:غند دار عمو انور هلأ بتصل فيها
مراد:ماشي…بس بسرعة جاييها بشغلة ضرورية
لايا:كل هالقد مستعجل؟…احكيلي شو هي
قرب مراد علايا وهمس بذانها اشي…ومباشرة لايا شهقت من الصدمة
#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة العاشرة
<<<<<••>>>>>
لايا : عنجد خالو؟
مراد : اه عنجد، انا خطبتها من زمان، بس كانت مخطوبة لابن عمها
لايا : ما بتذكر هيك شي !
مراد : كنت صغيرة انت
لايا : بتحبك؟
مراد : ما بعرف
لابا : كيف حتعرف اذا حتوافق!؟
مراد : هالشي شغل امك
لايا : ماشاء الله هههههه
مراد: الله يسعدك وعقبال عندك
لايا ~تنهدت~ : ان شاء الله، لسا بكير
مراد : هههههه لا ليش بكير ؟
قدرت لايا تتخلص من الاجابة لما فاتت قمر : اهلين اخي انت هون!
مراد: اهلين قمورة، اي والله، يعني بدي شغلة
قمر: شغلة شو؟
لايا: شغلة خاصة ههههه
ضربها مراد بخفة على كتفها وهي سكتت
لايا:- يلا انا حروح وانتو اتفقو، دارت وحكت : خالو ...... موفق..
زتتله بوسة بالهوا ومشت عغرفتها ..
فاتت عالغرفة وهي عم تضحك، بس اختفت الضحكة وهي شايفة شجن ماسكة سلة الزبالة وشايلتها
لابا :- شجنننن!!!
التفتت شجن بخوف وهي عم تقول : بسم الله رعبتيني.. شوفيي
لايا :- مين سمحلك؟
شجن : شو مين سمحلي؟
لايا :اتركي من ايدك لو سمحتِ
شجن : حاضر.. بس شوفي؟
لايا:- شو بدك من السلة ؟
شجن : ولا شي .. بس انا متعودة فوت على كل الغرف وشوف اذا في شي بده كب او هيك كبه وشفت سلتك مليانة مسكتها واخدتها وانت فتتي .. في شي؟
لايا:- اه .. لا .. بس انا ولا مرة شفتك هيك بتعملي..
شجن : لانه انت ما بتكوني هون .. وكمان انسة الدين حكتلنا نعمل شي ولو بسيط وانا فكرت بهي
لايا:برافو عليكِ
شجن : يعني اخدها؟
لايا: لا بدي اياها شوي،
شجن : هههههه شو بدك من الزبالة ..
لايا : اه!… زتيت فيها ورقة بالغلط بدي ياها
شجن ~حطتها بالارض~ : متل ما بدك
لايا: شكرا
شجن ~ابتسمت~: عفوا لولو،
حكتها وهربت
اما لايا تنهدت، ورجعت السلة لمكانها .. وراحت نامت..
<<<<<••>>>>>
عند قمر
قمر : متأكد يا اخي من قرارك؟
مراد : استنيت كتير..!
قمر : متل ما بدك، الله ييسر يلي فيه الخير
مراد : آمين، انت شو حسيتِ ؟
قمر : بشو ؟
مراد : بدها اياني؟
قمر : وقت كنت المرة الماضية هون كتير كانت مرتبكة ومتوترة
مراد : يعني لسا عندها مشاعر الي
قمر : هيك شي
مراد : لكن عجلي بالشغلة اختي
قمر. : والله مارح تهرب، اصبر
مراد : صبرت صبرت صرت صبارة قد ما صبرت
قمر : هههههههه شو نهفة
مراد : طالعلك ههههه، صحي كيفها لايا؟
قمر.تنهدت : مو حاسيتها منيحة كتير
مراد : شوفي؟
قمر : صايرة كتير عم تصفن وماعم تاكل ونحفانة وما بعرف ..
مراد.: كله من تيم
قمر : حسبي الله منهم، ماعم يتركونا بحالنا
مراد : انا بوقفهم عند حدهم
قمر : الله يخليلي اياك
مراد. : ويخليلي اياك
<<<<<••>>>>>>
~بعد مرور اسبوع~
التهديدات اللي بتوصل للايا صارت تزيد وكل تهديد اقوى من اللي قبله وكلها موقعة باسم الصقر…وهي رافضة رفض قطعي تترك القضية
وبمكتب لايا
قاعدة وبتتصفح بملف قضية…بس بالها بمكان تاني…بالتهديدات وبالعصابة وبالشخص اللي اسمه موجود بآخر كل رسالة تهديد
قطع عليها تفكيرها العميق دقة الباب رفعت راسها وحكت:تفضل
دخلت السكرتيرة وحطت مغلف قدامها وقبل ما تطلع حكتلها لايا:شو هدا ومن مين؟
نداء:ما بعرف استاذة لايا اجا شخص عطانا اياه وحكى بالحرف الواحد بتسلموه للمحامية لايا المالك وراح بدون ما يحكي اسمه او اي شي بتعلق فيه
لايا~تنهدت~:تمام…شكرا نداء…تفضلي عمكتبك
طلعت نداء وسكرت الباب ومباشرة فتحت المغلف…انصدمت ونزلت دمعة من عينها وقت شافت محتواه
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
وعند تيم
قاعد عمكتبه بعد ما طلعت المُراجِعة الأخيرة…حمل تلفونه وانتبه للمكالمات الكتيرة اللي من لانا…ما سمعها لانه تلفونه كان عالصامت …مباشرة رجعلها لانه عارف شو بدها
لانا~بتصرخ~:شو تيم وينك الي ساعة برن عحضرتك
تيم:احكي بهدوء واحترام بلاش نخسر شغلنا مع بعض …كان عالصامت لانه عندي مرضى
لانا:عفكرة انت اللي محتاجني واذا مش عاجبك بلاش
تيم:تمام الله معك ما بتعامل مع اشكالك اللي ما بتقدر قيمتي
حست لانا بالحامي وانها بلحظة حتخسر كل سي فحكت مباشرة مع ضحكة بالغصب:مالك انا بمزح معك خلينا بموضوعنا…شو صار معك؟
تيم:حكيت مع ياسر ووافق المعلم عاقتراحه لتخويف لايا بإنه من العصابة يودي المغلف عمكتب لايا بدون ما يفصح عن هويته
لانا:معقول بتمشي شغلتنا
تيم:اكيد لايا ما رح تتراجع والعصابة ما رح تستسلم وبالتالي رح يصير اللي بدنا اياه
لانا:ممتاز…العصابة همها لايا تتراجع واحنا ما بدنا تتراجع مشان اجراء العصابة الجاي
تيم:خطتنا حلوة وانت ذكية
لانا~بغرور~:بعرف…وهلأ روح بيباي
تيم:باي
سكر تيم التلفون وحطه وهو بفكر بلانا وسذاجتها رغم ذكاءها بس ما رح تتفوق عليه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد ساعتين
عند ياسر
كان بحكي مع رئيس العصابة
الصقر:شو صار بالمحامية يا ياسر
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة العاشرة
<<<<<••>>>>>
لايا : عنجد خالو؟
مراد : اه عنجد، انا خطبتها من زمان، بس كانت مخطوبة لابن عمها
لايا : ما بتذكر هيك شي !
مراد : كنت صغيرة انت
لايا : بتحبك؟
مراد : ما بعرف
لابا : كيف حتعرف اذا حتوافق!؟
مراد : هالشي شغل امك
لايا : ماشاء الله هههههه
مراد: الله يسعدك وعقبال عندك
لايا ~تنهدت~ : ان شاء الله، لسا بكير
مراد : هههههه لا ليش بكير ؟
قدرت لايا تتخلص من الاجابة لما فاتت قمر : اهلين اخي انت هون!
مراد: اهلين قمورة، اي والله، يعني بدي شغلة
قمر: شغلة شو؟
لايا: شغلة خاصة ههههه
ضربها مراد بخفة على كتفها وهي سكتت
لايا:- يلا انا حروح وانتو اتفقو، دارت وحكت : خالو ...... موفق..
زتتله بوسة بالهوا ومشت عغرفتها ..
فاتت عالغرفة وهي عم تضحك، بس اختفت الضحكة وهي شايفة شجن ماسكة سلة الزبالة وشايلتها
لابا :- شجنننن!!!
التفتت شجن بخوف وهي عم تقول : بسم الله رعبتيني.. شوفيي
لايا :- مين سمحلك؟
شجن : شو مين سمحلي؟
لايا :اتركي من ايدك لو سمحتِ
شجن : حاضر.. بس شوفي؟
لايا:- شو بدك من السلة ؟
شجن : ولا شي .. بس انا متعودة فوت على كل الغرف وشوف اذا في شي بده كب او هيك كبه وشفت سلتك مليانة مسكتها واخدتها وانت فتتي .. في شي؟
لايا:- اه .. لا .. بس انا ولا مرة شفتك هيك بتعملي..
شجن : لانه انت ما بتكوني هون .. وكمان انسة الدين حكتلنا نعمل شي ولو بسيط وانا فكرت بهي
لايا:برافو عليكِ
شجن : يعني اخدها؟
لايا: لا بدي اياها شوي،
شجن : هههههه شو بدك من الزبالة ..
لايا : اه!… زتيت فيها ورقة بالغلط بدي ياها
شجن ~حطتها بالارض~ : متل ما بدك
لايا: شكرا
شجن ~ابتسمت~: عفوا لولو،
حكتها وهربت
اما لايا تنهدت، ورجعت السلة لمكانها .. وراحت نامت..
<<<<<••>>>>>
عند قمر
قمر : متأكد يا اخي من قرارك؟
مراد : استنيت كتير..!
قمر : متل ما بدك، الله ييسر يلي فيه الخير
مراد : آمين، انت شو حسيتِ ؟
قمر : بشو ؟
مراد : بدها اياني؟
قمر : وقت كنت المرة الماضية هون كتير كانت مرتبكة ومتوترة
مراد : يعني لسا عندها مشاعر الي
قمر : هيك شي
مراد : لكن عجلي بالشغلة اختي
قمر. : والله مارح تهرب، اصبر
مراد : صبرت صبرت صرت صبارة قد ما صبرت
قمر : هههههههه شو نهفة
مراد : طالعلك ههههه، صحي كيفها لايا؟
قمر.تنهدت : مو حاسيتها منيحة كتير
مراد : شوفي؟
قمر : صايرة كتير عم تصفن وماعم تاكل ونحفانة وما بعرف ..
مراد.: كله من تيم
قمر : حسبي الله منهم، ماعم يتركونا بحالنا
مراد : انا بوقفهم عند حدهم
قمر : الله يخليلي اياك
مراد. : ويخليلي اياك
<<<<<••>>>>>>
~بعد مرور اسبوع~
التهديدات اللي بتوصل للايا صارت تزيد وكل تهديد اقوى من اللي قبله وكلها موقعة باسم الصقر…وهي رافضة رفض قطعي تترك القضية
وبمكتب لايا
قاعدة وبتتصفح بملف قضية…بس بالها بمكان تاني…بالتهديدات وبالعصابة وبالشخص اللي اسمه موجود بآخر كل رسالة تهديد
قطع عليها تفكيرها العميق دقة الباب رفعت راسها وحكت:تفضل
دخلت السكرتيرة وحطت مغلف قدامها وقبل ما تطلع حكتلها لايا:شو هدا ومن مين؟
نداء:ما بعرف استاذة لايا اجا شخص عطانا اياه وحكى بالحرف الواحد بتسلموه للمحامية لايا المالك وراح بدون ما يحكي اسمه او اي شي بتعلق فيه
لايا~تنهدت~:تمام…شكرا نداء…تفضلي عمكتبك
طلعت نداء وسكرت الباب ومباشرة فتحت المغلف…انصدمت ونزلت دمعة من عينها وقت شافت محتواه
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
وعند تيم
قاعد عمكتبه بعد ما طلعت المُراجِعة الأخيرة…حمل تلفونه وانتبه للمكالمات الكتيرة اللي من لانا…ما سمعها لانه تلفونه كان عالصامت …مباشرة رجعلها لانه عارف شو بدها
لانا~بتصرخ~:شو تيم وينك الي ساعة برن عحضرتك
تيم:احكي بهدوء واحترام بلاش نخسر شغلنا مع بعض …كان عالصامت لانه عندي مرضى
لانا:عفكرة انت اللي محتاجني واذا مش عاجبك بلاش
تيم:تمام الله معك ما بتعامل مع اشكالك اللي ما بتقدر قيمتي
حست لانا بالحامي وانها بلحظة حتخسر كل سي فحكت مباشرة مع ضحكة بالغصب:مالك انا بمزح معك خلينا بموضوعنا…شو صار معك؟
تيم:حكيت مع ياسر ووافق المعلم عاقتراحه لتخويف لايا بإنه من العصابة يودي المغلف عمكتب لايا بدون ما يفصح عن هويته
لانا:معقول بتمشي شغلتنا
تيم:اكيد لايا ما رح تتراجع والعصابة ما رح تستسلم وبالتالي رح يصير اللي بدنا اياه
لانا:ممتاز…العصابة همها لايا تتراجع واحنا ما بدنا تتراجع مشان اجراء العصابة الجاي
تيم:خطتنا حلوة وانت ذكية
لانا~بغرور~:بعرف…وهلأ روح بيباي
تيم:باي
سكر تيم التلفون وحطه وهو بفكر بلانا وسذاجتها رغم ذكاءها بس ما رح تتفوق عليه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد ساعتين
عند ياسر
كان بحكي مع رئيس العصابة
الصقر:شو صار بالمحامية يا ياسر
ياسر:معلم شكلها ما تركت القضية لانها طلعت عالمحكمة بعد ما وصلها التهديد والصورة
الصقر:يعني ما رح يجيبها البر
ياسر:شكله هيك يا معلمي
الصقر:احكي مع ابو علي وخليه ينفذ المخطط اللي كنا متفقين عليه
ياسر:تمام تمام معلم
طلع ياسر من عند الصقر واتصل مباشرة بأبو علي وهو بتمنى تخلص مهمته بأقرب وقت ليوخذ نصيبه من لانا…شوي واجا صوت رجولي خشن:الو
ياسر:معك ياسر ابو علي
ابو علي:هلا و الله … شو انفذ خطة المعلم البديلة؟
ياسر:اه…واتصل بالشباب اللي مراقبينه مشان تعرف موقعه وتروح مباشرة هناك والمعلم رح يكرمك اذا نجحت
ضحك ابو علي ضحكة مرعبة وحكى:اذا فيها اكرامية من المعلم ما رح استنى لحظة كمان يلا سلام
سكر ابو علي مباشرة بدون ما يسمع رد ياسر اللي دخل لجوا مشان يحكي للمعلم انه مشي الحال مع ابو علي
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وعند براء
طالع من الجامعة وكتبه بايده…مشى ليقطع الشارع ويوصل مصف السيارات …وفجأة…بتيجي سيارة مسرعة بتخبطه وبتكمل طريقها …الناس كلها التمت حوالين براء اللي كان بالارض وعم ينزف
…:اطلبوا الاسعاف
…:مين هون بعرف يعمل اسعاف اولي ؟
…:ما في اي طالب طب بالمنطقة؟
…:يا جماعة حدا يساعدنا عبين ما توصل سيارة الاسعاف
ومن بعيد شاف هالتجمع محمود صاحب براء …ركض ليشوف شو القصة وانصدم وقت شاف براء …صار يصرخ لحتى الجميع يبعدوا عنه ويضل طالب الطب بس …وبعدها مباشرة طال التلفون من جيبة براء …فتحه واتصل بآخر رقم كاين متصل فيه براء
'"'"'"''""'""""""""""'"'"'"'"'"'"'""'"'''''''""'"'"'"''"'"""""
وبالبيت عند قمر
كانت مشغولة بترتب وبتنظف بالبيت بما انه الكل بدواماتهم…بس حاسة بضيقة مش عارفة شو سببها…ومرة وحدة وقع صحن من ايدها وانكسر
قمر:انكسر الشر …خليني المه
بلشت تلم فيه لما رن تلفونها وردت:نعم ماما براء
محمود:خالتو انا صاحبه لبراء
قمر~خافت~:خير صاير شي مع براء ؟
محمود~ارتبك~:ما تقلقي خالتي بس صار معه حادث سير بسيط
قمر~بتبكي~:كيف ؟…ووينه هلأ؟
محمود: اجو الاسعاف اخدوه عالمستشفى تبعكم لانه اقرب اشي عالجامعة
قمر:تمام تمام انا جاية
سكرت قمر الخط وهي بتبكي وراحت بسرعة لتلبس وتروح لعند براء عالمستشفى
*&*&*&*&*&*&*&*
وعند لايا
دخلت عمكتبها بعد ما رجعت من المحكمة…مسكت التهديد والصورة ورجعت صفنت فيهم…كان التهديد هالمرة من العيار الثقيل…تأملت صورتها العائلية اللي بتحمعها باخوتها وامها بس المريب فيها انه مكان راس براء في رصاصة…اما الورقة فمكتوب فيها…حلو البنت تكون عنيدة…بس مش معنا…يبدو انك ما رح تستسلمي ومو خايفة عحالك مني…بس حتخافي عأخوك وحتترحمي عليه اذا ما تركت القضية…«الصقر»
حطتهم بشنتتها وهي مقررة قرار ما في رجعة عنه حتنفذه بكرة
مسكت ملف قضية وقبل ما تفتحه رن تلفونها وردت: نعم ماما
قمر~بتبكي~:لايا يا اخوك لايا… في حدا دعسه وهو هلأ بمستشفى العيلة تعالي بسرعة
لايا~صرخت وهي بتحمل بشنتتها~:كيييف؟…انا جاية حالاً
سكرت مع امها وطلعت بسرعة من المكتب…ركبت بسيارة وهي خايفة عأخوها وبنفس الوقت معصبة من الصقر وصارت تحكي مع حالها :هيك يعني بتهدد وبتنفذ مباشرة عم تلوي ايدي وتضغط علي بأهلي بس انا بربيك لو شو ما كنت
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
وبمقر العصابة
دخل ياسر لعند المعلم وحكى:كل شي صار زي ما بدك وابو علي نفذ المهمة
الصقر:ممتاز بتكرملي اياه منيح
ياسر:امرك معلم…بس ما بدك تعرف اسم المحامية بالكامل عيلتها عندها اموال ما بتاكلها النيران
الصقر:ما بهمني غير اسمها هي …لايا خانوم…لنشوف لمتى رح تصمدي
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الصقر:يعني ما رح يجيبها البر
ياسر:شكله هيك يا معلمي
الصقر:احكي مع ابو علي وخليه ينفذ المخطط اللي كنا متفقين عليه
ياسر:تمام تمام معلم
طلع ياسر من عند الصقر واتصل مباشرة بأبو علي وهو بتمنى تخلص مهمته بأقرب وقت ليوخذ نصيبه من لانا…شوي واجا صوت رجولي خشن:الو
ياسر:معك ياسر ابو علي
ابو علي:هلا و الله … شو انفذ خطة المعلم البديلة؟
ياسر:اه…واتصل بالشباب اللي مراقبينه مشان تعرف موقعه وتروح مباشرة هناك والمعلم رح يكرمك اذا نجحت
ضحك ابو علي ضحكة مرعبة وحكى:اذا فيها اكرامية من المعلم ما رح استنى لحظة كمان يلا سلام
سكر ابو علي مباشرة بدون ما يسمع رد ياسر اللي دخل لجوا مشان يحكي للمعلم انه مشي الحال مع ابو علي
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وعند براء
طالع من الجامعة وكتبه بايده…مشى ليقطع الشارع ويوصل مصف السيارات …وفجأة…بتيجي سيارة مسرعة بتخبطه وبتكمل طريقها …الناس كلها التمت حوالين براء اللي كان بالارض وعم ينزف
…:اطلبوا الاسعاف
…:مين هون بعرف يعمل اسعاف اولي ؟
…:ما في اي طالب طب بالمنطقة؟
…:يا جماعة حدا يساعدنا عبين ما توصل سيارة الاسعاف
ومن بعيد شاف هالتجمع محمود صاحب براء …ركض ليشوف شو القصة وانصدم وقت شاف براء …صار يصرخ لحتى الجميع يبعدوا عنه ويضل طالب الطب بس …وبعدها مباشرة طال التلفون من جيبة براء …فتحه واتصل بآخر رقم كاين متصل فيه براء
'"'"'"''""'""""""""""'"'"'"'"'"'"'""'"'''''''""'"'"'"''"'"""""
وبالبيت عند قمر
كانت مشغولة بترتب وبتنظف بالبيت بما انه الكل بدواماتهم…بس حاسة بضيقة مش عارفة شو سببها…ومرة وحدة وقع صحن من ايدها وانكسر
قمر:انكسر الشر …خليني المه
بلشت تلم فيه لما رن تلفونها وردت:نعم ماما براء
محمود:خالتو انا صاحبه لبراء
قمر~خافت~:خير صاير شي مع براء ؟
محمود~ارتبك~:ما تقلقي خالتي بس صار معه حادث سير بسيط
قمر~بتبكي~:كيف ؟…ووينه هلأ؟
محمود: اجو الاسعاف اخدوه عالمستشفى تبعكم لانه اقرب اشي عالجامعة
قمر:تمام تمام انا جاية
سكرت قمر الخط وهي بتبكي وراحت بسرعة لتلبس وتروح لعند براء عالمستشفى
*&*&*&*&*&*&*&*
وعند لايا
دخلت عمكتبها بعد ما رجعت من المحكمة…مسكت التهديد والصورة ورجعت صفنت فيهم…كان التهديد هالمرة من العيار الثقيل…تأملت صورتها العائلية اللي بتحمعها باخوتها وامها بس المريب فيها انه مكان راس براء في رصاصة…اما الورقة فمكتوب فيها…حلو البنت تكون عنيدة…بس مش معنا…يبدو انك ما رح تستسلمي ومو خايفة عحالك مني…بس حتخافي عأخوك وحتترحمي عليه اذا ما تركت القضية…«الصقر»
حطتهم بشنتتها وهي مقررة قرار ما في رجعة عنه حتنفذه بكرة
مسكت ملف قضية وقبل ما تفتحه رن تلفونها وردت: نعم ماما
قمر~بتبكي~:لايا يا اخوك لايا… في حدا دعسه وهو هلأ بمستشفى العيلة تعالي بسرعة
لايا~صرخت وهي بتحمل بشنتتها~:كيييف؟…انا جاية حالاً
سكرت مع امها وطلعت بسرعة من المكتب…ركبت بسيارة وهي خايفة عأخوها وبنفس الوقت معصبة من الصقر وصارت تحكي مع حالها :هيك يعني بتهدد وبتنفذ مباشرة عم تلوي ايدي وتضغط علي بأهلي بس انا بربيك لو شو ما كنت
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
وبمقر العصابة
دخل ياسر لعند المعلم وحكى:كل شي صار زي ما بدك وابو علي نفذ المهمة
الصقر:ممتاز بتكرملي اياه منيح
ياسر:امرك معلم…بس ما بدك تعرف اسم المحامية بالكامل عيلتها عندها اموال ما بتاكلها النيران
الصقر:ما بهمني غير اسمها هي …لايا خانوم…لنشوف لمتى رح تصمدي
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة الحادية عشر
<<<<<<<••>>>>>>>
بالمشفى..
طلع تيم عالاسعاف بعد ما طلبوه…لانه ما في غيره فاضي … بلع ريقه وقت شاف براء عالنقالة .. ركض بسرعة لعند قمر وقعد يهديها ..
برغم انه قمر كرهته كتير لمواقفه، الا انه هي هلأ بحاجة اله كتير ..
قمر : تيم، ابني براء ارجوك انت شوفه
تيم : تمام مرت عمي انتي اقعدي هون وارتاحي
قمر : لا تخليه يموت
تيم : استهدي بالله وادعيله، رح يكون بخير ..
فات تيم على غرفة العمليات ووصلت لايا
فاتت عم تدور على امها بعيونها وهي ماسكة دمعتها بالزور ..
بس لما شافت امها كيف منهارة .. قعدت بحضنها وبلشت تبكي : كيف صار هيك
قمر : حادث سير يا لايا
لايا.: وين السيارة
قمر : هربت
لايا رفعت راسها : ماحدا اخد لوحتها؟
قمر : قلي محمود انه سأل يلي كانوا هناك، بس ماكان في لوحة
لايا: اكيد .. هو حدا بيترك دليل وراه؟
قمر : شو قصدك لايا؟
لايا : قصدي انه هدا هدد ونفذ
قمر : مين هاد
لايا : الصقر
قمر : لايا احكيهم كلهم سوا والله قلبي مو لاقي
لايا. :- استلمت قضية جديدة ..
اجتني تهديدات موقعة باسم الصقر ..
فكرت مزح .. ما توقعت يوصل فيه الجد ليئذي براء
قمر. : كيف ما بتحكي هيك شي لايا
لايا : لاني مو ضعيفة لروح استنجد بحدا
قمر : ما حدا قال انك ضعيفة لايا
بس شوفي يلي صار ببراء ..
كنتِ اتركي القضية
لايا : عنجد ماما؟ بدك اياني اتركها مشان كم تهديد؟
قمر : الكم تهديد يلي مو عاجبينك وصلوا براء للموت
لايا : انا مارح اتراجع ابدا عن القضية … ماما القضية اخطر مما بتتوقعي
قمر بهدوء : لايا بنتي، شوفي انا ما الي غيركم .. ما بدي اخسركم .. بترجاكِ اتركي القضية
لايا : ماما ليش هيك عم تحكي ؟.. الكلب بعوي وبيسكت لحاله .. وهاد الصقر هيك ، وحياتك مارح اسكتله .. ورح دوقه من نفس الكاس .. وعن القضية مارح اتنازل
قمر : طيب عالأقل احكي للشرطة
لايا : بخاف يئذيكم
قمر : اذا ما حكيتِ للشرطة رح ننأذى لاياا
لايا : طيب طيب انتِ هدي هلأ .. انا رايحة شوف براء
تركت لايا امها وهي متضايقة، راحت على غرف العمليات وسالت على براء
الممرض : لسا ما طلع استاذة لايا
لايا باستغراب : انت من وين بتعرفني؟
الممرض : اه .!! اه انا كنت بشوفك بالتلفزيون لانك ماشاء الله من عيلة معروفة وكمان محامية معروفة وهيك والمستشفى الكم
لايا : اممم ..~ نكست راسها وحكت …والله من الصدمة نسيت انه اي حدا ممكن يعرفني
الممرض : مو مشكلة استاذة لايا .. ان شاء الله رح يكون بخير
لايا : ان شاء الله، مين المشرف على عمليته؟
الممرض : الدكتور تيم المالك
لايا : مافي غيره هون؟
الممرض : حاليا لا ..
لايا : امممم .. ان شاء الله ما يموت تحت ايده
الممرض : عفوا؟
لايا : ولا شي..
<<<<<<••>>>>>>
عند مراد
كان عم يحاول يتصل قمر وماعم ترد عليه..
اتصل على لايا وكمان ما ردت ..
اتصل على براء وما رد ..
لبس تيابه وطلع على بيتهم ..
دق الباب وماحدا فتحله ..
اجا ليلف بس اجا حدا من وراه
مراد : آنسة نسمة!
نسمة : استاذ مراد
مراد : كيفك
نسمة : الحمد لله تمام وانت
مراد. : الحمد لله بخير
ارتبكوا وماعرفوا شو يحكو .. كسر حاجز الصمت مراد وقت قال : امم جاية لعند قمر ؟
نسمة : اي
مراد : مافي حدا بالبيت ..
و دقيتلهم ماحدا رد
رفعت نسمة حاجب ونزلت التاني .. الحركة يلي ضحكت مراد
نسمة : غريبة .. وين ممكن يكونوا ..
مراد : ما بعرف
اجا اتصال لمراد طلع تلفونه ابتسم وقال : ها هي قمورة
مراد : الو كيفك اختي .. شو وينكم .. شووووو .. شو عم تقولي
نسمة بهمس : شوفي!
مراد : بأي مستشفى؟ تمام جاي جاي
سكر الخط واجا ليطلع
نسمة : مراد شوو فيي؟
مراد : براء عمل حادث
نسمة : شووو
مراد : بدي اروح عالمستشفى بسرعة ..
نسمة : جاية معك
مراد : لا نسمة .. ابقي هون ليجو البنات وخديهم لعندك..
نسمة :ولايا؟
مراد : لايا بالمشفى
نسمة : بدي اتطمن على براء
مراد : ارجوك ِنسمة مو وقت الجدل .. الكل بخطر
نسمة : خطر ؟؟
مراد صحح كلمته : لا .. يعني قصدي .. انه السيارة يلي دعست براء مفيمة وهربت وما الها نمرة .. وممكن تكون مقصودة ..
نسمة : ولي على قامتي
مراد : لهيك ارجوك اول ما يجو البنات خديهم لعندكم عالفيلا
نسمة : تمام تمام ..
قبل ما يطلع مراد وصلوا شجن ووسن هن وعم يضحكوا ..
شجن : خالوو
وسن : عمتيي .. كيفكم
سلم مراد بسرعة ومشي
وسن : شوفي ؟
نسمة : امشو معي
شجن : لوين عمتي؟
نسمة : بعدين بحكيلكنم
وسن : ما بمشي من هون قبل ما افهم شوفي.
نسمة : اوف وسنن اوف .. براء عمل حادث
وسن وشجن : شوووو
ركضت وسن بسرعة لتلحق مراد وتطلع معه عالمشفى .. اما شجن فصارت تبكي
نسمة : طولي بالك عمتي .. لك وين راحت وسن؟
شجن : بتكون راحت لعنده .. خليني انا روح كمان
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الحلقة الحادية عشر
<<<<<<<••>>>>>>>
بالمشفى..
طلع تيم عالاسعاف بعد ما طلبوه…لانه ما في غيره فاضي … بلع ريقه وقت شاف براء عالنقالة .. ركض بسرعة لعند قمر وقعد يهديها ..
برغم انه قمر كرهته كتير لمواقفه، الا انه هي هلأ بحاجة اله كتير ..
قمر : تيم، ابني براء ارجوك انت شوفه
تيم : تمام مرت عمي انتي اقعدي هون وارتاحي
قمر : لا تخليه يموت
تيم : استهدي بالله وادعيله، رح يكون بخير ..
فات تيم على غرفة العمليات ووصلت لايا
فاتت عم تدور على امها بعيونها وهي ماسكة دمعتها بالزور ..
بس لما شافت امها كيف منهارة .. قعدت بحضنها وبلشت تبكي : كيف صار هيك
قمر : حادث سير يا لايا
لايا.: وين السيارة
قمر : هربت
لايا رفعت راسها : ماحدا اخد لوحتها؟
قمر : قلي محمود انه سأل يلي كانوا هناك، بس ماكان في لوحة
لايا: اكيد .. هو حدا بيترك دليل وراه؟
قمر : شو قصدك لايا؟
لايا : قصدي انه هدا هدد ونفذ
قمر : مين هاد
لايا : الصقر
قمر : لايا احكيهم كلهم سوا والله قلبي مو لاقي
لايا. :- استلمت قضية جديدة ..
اجتني تهديدات موقعة باسم الصقر ..
فكرت مزح .. ما توقعت يوصل فيه الجد ليئذي براء
قمر. : كيف ما بتحكي هيك شي لايا
لايا : لاني مو ضعيفة لروح استنجد بحدا
قمر : ما حدا قال انك ضعيفة لايا
بس شوفي يلي صار ببراء ..
كنتِ اتركي القضية
لايا : عنجد ماما؟ بدك اياني اتركها مشان كم تهديد؟
قمر : الكم تهديد يلي مو عاجبينك وصلوا براء للموت
لايا : انا مارح اتراجع ابدا عن القضية … ماما القضية اخطر مما بتتوقعي
قمر بهدوء : لايا بنتي، شوفي انا ما الي غيركم .. ما بدي اخسركم .. بترجاكِ اتركي القضية
لايا : ماما ليش هيك عم تحكي ؟.. الكلب بعوي وبيسكت لحاله .. وهاد الصقر هيك ، وحياتك مارح اسكتله .. ورح دوقه من نفس الكاس .. وعن القضية مارح اتنازل
قمر : طيب عالأقل احكي للشرطة
لايا : بخاف يئذيكم
قمر : اذا ما حكيتِ للشرطة رح ننأذى لاياا
لايا : طيب طيب انتِ هدي هلأ .. انا رايحة شوف براء
تركت لايا امها وهي متضايقة، راحت على غرف العمليات وسالت على براء
الممرض : لسا ما طلع استاذة لايا
لايا باستغراب : انت من وين بتعرفني؟
الممرض : اه .!! اه انا كنت بشوفك بالتلفزيون لانك ماشاء الله من عيلة معروفة وكمان محامية معروفة وهيك والمستشفى الكم
لايا : اممم ..~ نكست راسها وحكت …والله من الصدمة نسيت انه اي حدا ممكن يعرفني
الممرض : مو مشكلة استاذة لايا .. ان شاء الله رح يكون بخير
لايا : ان شاء الله، مين المشرف على عمليته؟
الممرض : الدكتور تيم المالك
لايا : مافي غيره هون؟
الممرض : حاليا لا ..
لايا : امممم .. ان شاء الله ما يموت تحت ايده
الممرض : عفوا؟
لايا : ولا شي..
<<<<<<••>>>>>>
عند مراد
كان عم يحاول يتصل قمر وماعم ترد عليه..
اتصل على لايا وكمان ما ردت ..
اتصل على براء وما رد ..
لبس تيابه وطلع على بيتهم ..
دق الباب وماحدا فتحله ..
اجا ليلف بس اجا حدا من وراه
مراد : آنسة نسمة!
نسمة : استاذ مراد
مراد : كيفك
نسمة : الحمد لله تمام وانت
مراد. : الحمد لله بخير
ارتبكوا وماعرفوا شو يحكو .. كسر حاجز الصمت مراد وقت قال : امم جاية لعند قمر ؟
نسمة : اي
مراد : مافي حدا بالبيت ..
و دقيتلهم ماحدا رد
رفعت نسمة حاجب ونزلت التاني .. الحركة يلي ضحكت مراد
نسمة : غريبة .. وين ممكن يكونوا ..
مراد : ما بعرف
اجا اتصال لمراد طلع تلفونه ابتسم وقال : ها هي قمورة
مراد : الو كيفك اختي .. شو وينكم .. شووووو .. شو عم تقولي
نسمة بهمس : شوفي!
مراد : بأي مستشفى؟ تمام جاي جاي
سكر الخط واجا ليطلع
نسمة : مراد شوو فيي؟
مراد : براء عمل حادث
نسمة : شووو
مراد : بدي اروح عالمستشفى بسرعة ..
نسمة : جاية معك
مراد : لا نسمة .. ابقي هون ليجو البنات وخديهم لعندك..
نسمة :ولايا؟
مراد : لايا بالمشفى
نسمة : بدي اتطمن على براء
مراد : ارجوك ِنسمة مو وقت الجدل .. الكل بخطر
نسمة : خطر ؟؟
مراد صحح كلمته : لا .. يعني قصدي .. انه السيارة يلي دعست براء مفيمة وهربت وما الها نمرة .. وممكن تكون مقصودة ..
نسمة : ولي على قامتي
مراد : لهيك ارجوك اول ما يجو البنات خديهم لعندكم عالفيلا
نسمة : تمام تمام ..
قبل ما يطلع مراد وصلوا شجن ووسن هن وعم يضحكوا ..
شجن : خالوو
وسن : عمتيي .. كيفكم
سلم مراد بسرعة ومشي
وسن : شوفي ؟
نسمة : امشو معي
شجن : لوين عمتي؟
نسمة : بعدين بحكيلكنم
وسن : ما بمشي من هون قبل ما افهم شوفي.
نسمة : اوف وسنن اوف .. براء عمل حادث
وسن وشجن : شوووو
ركضت وسن بسرعة لتلحق مراد وتطلع معه عالمشفى .. اما شجن فصارت تبكي
نسمة : طولي بالك عمتي .. لك وين راحت وسن؟
شجن : بتكون راحت لعنده .. خليني انا روح كمان
نسمة : لا ياروحي تعي معي عالفيلا
شجن : كيف صار هيك
نسمة.: ما بعرف التفاصيل لما يرجع خالك حيخبرنا
مشيت شجن مع نسمة عالفيلا وهمه عم يبكو
اما وسن فلحقت خالها وطلعت معه بالسيارة غصب عنه وتوجهوا عالمستشفى
<<<<<<<••>>>>>>>
عند الصقر
ياسر : سيدي أيسر بدو يحكي معك
الصقر : هات لشوف... الو يا كديش شو صار معك
ايسر : سيدي متل ما امرت لبست تياب ممرض وعم حوم حوالين غرفة براء وقدام امه واخته
الصقر : يعني اجت المحروسة لايا
ايسر : نعم سيدي
الصقر : بتبقى هناك وما بتترك مكانك .. وما بتخلي حدا يشك فيك ابدا
ايسر: امرك سيدي .. صحيح سيدي .. الام خبرت حدا كمان
الصقر : اي اكيد بدها تخبر كل العيلة كمان
ايسر : هاه .. ليكن اجو .. شب بحدود الاربعين وبنت صبية يبدو انها اخته
الصقر : لك بدك تلعيلي قلبي، سكر وراقبهم عالسكت
ايسر : امرك سيدي
سكر الصقر التلفون بوجه ايسر واتصل ب بحدا : كيفو القمر
: منيحة
الصقر : عندي اله خبر حلو
: هات يلي عندك
الصقر : على مهلك يا قاسي
: خلصني
الصقر : بطلت احكي
: لو سمحت
الصقر : طيب طيب ما بهون عليي فيك .. براء بالمشفى ..
لمعت عيونها: عنجد ؟
الصقر : ولو في بيناتنا مزح؟
: لا طبعا ..
الصقر : هي انا جبتلك براء .. باقي الشغل عليكِ
: تمام
الصقر : لا تنسي اتفاقنا
: مو نسيانة ..سلام
الصقر : هههههه .. عم تلعبوا مع الصقر انتو
<<<<<<<••>>>>>>>
فاتت نسمة عالفيلا هي وشجن يلي عم تبكي
فاطمة : اهلين نسمتي .. باين ما طولتِ .. شجن تيتي ليش عم تبكي .. نسمة شو في ؟
ع صوتهم طلع قاسم من مكتبه : شوفي ؟
نسمة : براء
فاطمة حطت ايدها على قلبها : شبه؟
نسمة : براء دعسته سيارة
قاسم : شووووو
فاطمة : م م مات؟
نسمة : لاا بعيد الشر، هو بالمستشفى
قاسم.: انا رايح لعنده
فاطمة : وانا كمان
قاسم : انت خليكِ هون مع نسمة وشجن، صحيح وينا وسن ؟
شجن : طلعت مع خالو مراد
فاطمة : ليش وينه مراد
شجن : كان قدام بيتنا وقت اجينا
قاسم : نسمة كنتِ مع مراد؟
نسمة : اه؟
شجن حاولت تتدارك الموقف : لا لا هي وصلت معنا وخالو حكالنا
قاسم : عكلٍّ انا طالع عالمشفى. ورح اتصل بانور كمان،
فاطمة ديري بالك عالبنات
فاطمة : طمني على حفيدي اي
قاسم : تمام اول ما اوصل رح اتصل فيكم...
فاطمة : تمام الله معك، جابت فاطمة مصحفها وبدت تقرأ قرآن وتدعي الله يحفظ براء ..
اما نسمة فكانت قاعدة وضامة شجن يلي نامت من كتر البكي ..
<<<<<<••>>>>>>>
وصل الخبر لكل العيلة .. شي راح عالمستشفى وشي راح عالفيلا ....
بالمستشفى كان براء بعده بالعمليات .. لما اجا مراد ومعه وسن .. ضموا قمر بسرعة وصاروا يسألوها كيف صار هيك ..
اما لايا حست بشي وطلع بعدين احساسها صح ..
ايسر : امرك سيدي ..
التفت لوراه وهو عم يضب الجوال بجيبته .. والتقى بلايا
ايسر : ا ا اناا
لايا : امشي قدامي بدون ولا حرف
ايسر : حاضر .. عمل حاله عم يمشي بس ركض بسرعة وركضت لايا وراه ..
كانت لاحقته لما طلع عمران بوجهها، ارتعب لما شاف شكلها وحكى: لايا شوفي؟
لايا : امسكه بسرعة عمران بسرعة امسكه ..
ركض عمران ابو الجسم الرياضي وراه .. ومافي دقايق الا كان لاقطه ..
رجع لعند لايا وهو ماسكه ..
اخدوه على كراج المشفى وحطوه بسيارة لايا ..
ومشيت لايا بعيد عن المشفى
اول ما نزلت طلبت من عمران ينزله ويربطه واتصلت بامها لتخبرها
لايا : ماما انا عندي شغلة، اذا طلع براء طمنيني اي
قمر : لايا وين رحتِ اه؟؟؟
لايا : قلتلك ماما عندي شغلة
قمر : لك امي مو قلتيلي عم يهددوكِ كيف بتطلعي بدون ما تخبريني .. هي خالك عم يسال عنك ..
لايا. : خالو
مراد : لايا كيفك .. امك حكتلي.. وين رحتي ؟؟؟
لايا : خالو لا تخلي ماما تسمع .. مسكت واحد جاسوس كان عم يتجسس علينا ويوصل كل شي للصقر ..
مراد : لايا انت قوية و هبلة
فهمت لايا الكلمات المشفرة يلي عم يحكيهم : خالو ما تقلق علي، معي عمران
مراد : كملت معنا عالآخر
لايا : خلص خالو ما تقلق علي .. مارح ارجع قبل ما اعرف مين عمل هيك ببراء ..
مراد. : الله يوفقك
لايا : آمين، انتبه على ماما كتير اي
مراد : بعيوني
عمران اجا : مين هاد لايا
لايا : بعدين بحكيلك عمران
عمران : لا مو بعدين هلا بدك تحكيلي مين هاد والا بفلته وباخده
لايا : عمران لا تهدد
عمران. : لايا ماعم هدد بس ما بعمل شي قبل ما تحكيلي ..
على مضض حكتله لايا بعض من القصة ..
ركض لعند ايسر وضربه بوكس على وجهه
لايا : عمران شو عم تعمل
عمران : احكي مين باعتك ولاك
ايسر : ماحدا
عمران ضربه بوكس تاني : لااا تكذب
ايسر : ماعم كذب
لايا : انا سمعتك بادني انت وعم تقله لبست تياب ممرض وعم حوم حوالين غرفة براء وامه واخته
سكت ايسر ومارد
حطت لايا رجلها على رجله وبلشت تضغط بكل قوتها : ميين بعتك؟؟
ايسر : ااخ .. ماابحكي
شجن : كيف صار هيك
نسمة.: ما بعرف التفاصيل لما يرجع خالك حيخبرنا
مشيت شجن مع نسمة عالفيلا وهمه عم يبكو
اما وسن فلحقت خالها وطلعت معه بالسيارة غصب عنه وتوجهوا عالمستشفى
<<<<<<<••>>>>>>>
عند الصقر
ياسر : سيدي أيسر بدو يحكي معك
الصقر : هات لشوف... الو يا كديش شو صار معك
ايسر : سيدي متل ما امرت لبست تياب ممرض وعم حوم حوالين غرفة براء وقدام امه واخته
الصقر : يعني اجت المحروسة لايا
ايسر : نعم سيدي
الصقر : بتبقى هناك وما بتترك مكانك .. وما بتخلي حدا يشك فيك ابدا
ايسر: امرك سيدي .. صحيح سيدي .. الام خبرت حدا كمان
الصقر : اي اكيد بدها تخبر كل العيلة كمان
ايسر : هاه .. ليكن اجو .. شب بحدود الاربعين وبنت صبية يبدو انها اخته
الصقر : لك بدك تلعيلي قلبي، سكر وراقبهم عالسكت
ايسر : امرك سيدي
سكر الصقر التلفون بوجه ايسر واتصل ب بحدا : كيفو القمر
: منيحة
الصقر : عندي اله خبر حلو
: هات يلي عندك
الصقر : على مهلك يا قاسي
: خلصني
الصقر : بطلت احكي
: لو سمحت
الصقر : طيب طيب ما بهون عليي فيك .. براء بالمشفى ..
لمعت عيونها: عنجد ؟
الصقر : ولو في بيناتنا مزح؟
: لا طبعا ..
الصقر : هي انا جبتلك براء .. باقي الشغل عليكِ
: تمام
الصقر : لا تنسي اتفاقنا
: مو نسيانة ..سلام
الصقر : هههههه .. عم تلعبوا مع الصقر انتو
<<<<<<<••>>>>>>>
فاتت نسمة عالفيلا هي وشجن يلي عم تبكي
فاطمة : اهلين نسمتي .. باين ما طولتِ .. شجن تيتي ليش عم تبكي .. نسمة شو في ؟
ع صوتهم طلع قاسم من مكتبه : شوفي ؟
نسمة : براء
فاطمة حطت ايدها على قلبها : شبه؟
نسمة : براء دعسته سيارة
قاسم : شووووو
فاطمة : م م مات؟
نسمة : لاا بعيد الشر، هو بالمستشفى
قاسم.: انا رايح لعنده
فاطمة : وانا كمان
قاسم : انت خليكِ هون مع نسمة وشجن، صحيح وينا وسن ؟
شجن : طلعت مع خالو مراد
فاطمة : ليش وينه مراد
شجن : كان قدام بيتنا وقت اجينا
قاسم : نسمة كنتِ مع مراد؟
نسمة : اه؟
شجن حاولت تتدارك الموقف : لا لا هي وصلت معنا وخالو حكالنا
قاسم : عكلٍّ انا طالع عالمشفى. ورح اتصل بانور كمان،
فاطمة ديري بالك عالبنات
فاطمة : طمني على حفيدي اي
قاسم : تمام اول ما اوصل رح اتصل فيكم...
فاطمة : تمام الله معك، جابت فاطمة مصحفها وبدت تقرأ قرآن وتدعي الله يحفظ براء ..
اما نسمة فكانت قاعدة وضامة شجن يلي نامت من كتر البكي ..
<<<<<<••>>>>>>>
وصل الخبر لكل العيلة .. شي راح عالمستشفى وشي راح عالفيلا ....
بالمستشفى كان براء بعده بالعمليات .. لما اجا مراد ومعه وسن .. ضموا قمر بسرعة وصاروا يسألوها كيف صار هيك ..
اما لايا حست بشي وطلع بعدين احساسها صح ..
ايسر : امرك سيدي ..
التفت لوراه وهو عم يضب الجوال بجيبته .. والتقى بلايا
ايسر : ا ا اناا
لايا : امشي قدامي بدون ولا حرف
ايسر : حاضر .. عمل حاله عم يمشي بس ركض بسرعة وركضت لايا وراه ..
كانت لاحقته لما طلع عمران بوجهها، ارتعب لما شاف شكلها وحكى: لايا شوفي؟
لايا : امسكه بسرعة عمران بسرعة امسكه ..
ركض عمران ابو الجسم الرياضي وراه .. ومافي دقايق الا كان لاقطه ..
رجع لعند لايا وهو ماسكه ..
اخدوه على كراج المشفى وحطوه بسيارة لايا ..
ومشيت لايا بعيد عن المشفى
اول ما نزلت طلبت من عمران ينزله ويربطه واتصلت بامها لتخبرها
لايا : ماما انا عندي شغلة، اذا طلع براء طمنيني اي
قمر : لايا وين رحتِ اه؟؟؟
لايا : قلتلك ماما عندي شغلة
قمر : لك امي مو قلتيلي عم يهددوكِ كيف بتطلعي بدون ما تخبريني .. هي خالك عم يسال عنك ..
لايا. : خالو
مراد : لايا كيفك .. امك حكتلي.. وين رحتي ؟؟؟
لايا : خالو لا تخلي ماما تسمع .. مسكت واحد جاسوس كان عم يتجسس علينا ويوصل كل شي للصقر ..
مراد : لايا انت قوية و هبلة
فهمت لايا الكلمات المشفرة يلي عم يحكيهم : خالو ما تقلق علي، معي عمران
مراد : كملت معنا عالآخر
لايا : خلص خالو ما تقلق علي .. مارح ارجع قبل ما اعرف مين عمل هيك ببراء ..
مراد. : الله يوفقك
لايا : آمين، انتبه على ماما كتير اي
مراد : بعيوني
عمران اجا : مين هاد لايا
لايا : بعدين بحكيلك عمران
عمران : لا مو بعدين هلا بدك تحكيلي مين هاد والا بفلته وباخده
لايا : عمران لا تهدد
عمران. : لايا ماعم هدد بس ما بعمل شي قبل ما تحكيلي ..
على مضض حكتله لايا بعض من القصة ..
ركض لعند ايسر وضربه بوكس على وجهه
لايا : عمران شو عم تعمل
عمران : احكي مين باعتك ولاك
ايسر : ماحدا
عمران ضربه بوكس تاني : لااا تكذب
ايسر : ماعم كذب
لايا : انا سمعتك بادني انت وعم تقله لبست تياب ممرض وعم حوم حوالين غرفة براء وامه واخته
سكت ايسر ومارد
حطت لايا رجلها على رجله وبلشت تضغط بكل قوتها : ميين بعتك؟؟
ايسر : ااخ .. ماابحكي