Stories 📖
21.3K subscribers
40 photos
162 files
106 links
قصص وروايات متنوعة
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾

follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/


للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot
Download Telegram
بحب وهيام
قمر:حبيتك حتى الحب وقف عند عيونك،حبيتك حتى نطقت كل قطرة بدمي اني بعشقكك♥️حبيتك حتى بكيت عيني دموع الخوف انك تبعد عني🥺حبيتك حتى نسيت كل حياتي، وصرت أنت حياتي♥️
قمر تنهدت وتنفست بقوة ومسحت دموعها بايدها وحكت ببحة صوت
قمر:انا كنت غبيه[وبكيت] ما صدقت حبك كنت وحدي ما بفهم فكرتك واحد اناني وقلبك قاسي بس طلعت انا الي انانيه وقلبي قاسي
سيف بدون ما يتردد حضنها بقوة وبكي
سيف:لا يا روحي انت اطيب واحن قلب بكل هل دنيا انا واحد محظوظ لانو قلبك الحنون حبني لالي هيد كان بالنسبة الي حلم وحصلت عليه[بعدها عنها ومسك وجه ومسحلها دموعها]
سيف:سألتني اذ بطلت حبك،لك انت مجنونه يا بنت في حدا ببطل يحب روحو ولك لاخر يوم بعمري رح ضل حبك واقلك هي بدون تردد
سيف{بحنية}:يا من سرقتي روحي مني، وخطفتي قلبي من بين ضلوعي وضعتك مكانه خفقانه أنفاسك أنتِ الهواء الي بتنفسه فلو انقطع الهواء عن صدري رح اتنفس عشقكسيف{اتنهد}:بتعرفي اديه اشتقتلك بهل فترة يا بنت قلبي
اشتقت إلك كاشتياق النجوم للقمر اشتقت لنبرات صوتك اشتقت لسماع حروف اسمي وهي ترقص بين شفافك اشتقت لسماع ضحكاتك وكلامك وجنونك اشتقت لحبك ووريد حروفك اشتقت لدفء حضنك ولسماع دقات قلبك اشتقت لكل همسة من همساتك بل لكل ذرة في كيانك🎶♥️
قمر قربت وطبعت بوسة ناعمه وصغيره ع شفافو
قمر{بحب}:بحبك
سيف طلعت حرارتو وصار يتنفس بصعوبة
سيف{بصعبوبة}:قمر ما تخليني اتهور هون اقعدي عاقله
قمر بعدت عنو وجلست قعدتها
قمر:ههه لا خلص قعدت
سيف:بعدين تعى لهون انت كيف بتجي لعندي لهون ما خوفتي اعصب عليكي
قمر{اطلعت فيو}:لا كان خوفي انو اخسرك اكبر من خوفي منك بعدين انا اجيت لعندك لانو في حدا تاني اشتقلك وبدو ياك اتكون معو
سيف:اكيد امي
قمر{هزت راسها بمعنى لا}:لا ما امي
سيف:امممم تيتا
قمر:كمان لا
سيف:عمتي منى جدي بابا عمو محمود
قمر:لا لا لا لا
سيف:لكن مين
قمر مسكت ايدو وحطتها ع بطنها
قمر{وعيونها عم تلمعو من الفرح}:ابنا
سيف فتح عيونو بصدمه وكانو ما سمع حكى بغبى
سيف:ها ابن مين
قمر{بضحك}:ههههه ابنا انا وانت ليكو هون عم يكبر ببطني
سيف{بضحك}:هههههه ابنا ابنا انا وانت ههههههه يارب ما أكرمك يا الله[نزل راسو لعند بطنها]بابا عم تسمعني انا ابوك يا قلبي ما اطول عم انطرك بالدقيقه
قمر:هههههه ع فكره عم يسمعك ها
سيف(رفع راسو وحكى بسرعه وفرح):اديه الك حامل وكيف بتسافري مسافة بعيده وبتخاطري بحالك والي ببطنك اكلتي اكيد بعدك ما اكلتي لانو انت ما بتهتمي بحالك
قمر{بضحك حطت ايدو ع خدود}:ههههههه حبيبي اهدى اهدى شو صرلك
سيف{بفرح}:قمر ما عم اصدق رح اصير اب رح يجي ولد صغير ويقلي بابا واكبرو ع ايديه هيدول واصير اخدو معو ع ديوان ويمشي حدي ويقولو ليكو اجا ابن الشيخ سيف
سيف{بصراخ}:قمررررررررر بعشقككككككك[مسك وجه بحب]انت قدمتلي احلا هدية بحياتي الله يخليلي ياكي ومايحرمني منك يا حبيبتي وزوجتي وام ولادي
قمر{بحب}:ويخليلي ياك فوق راسي وما يحرمني منك يا تاج راسي وحبيبي وزوجي وابو ولادي
سيف:حبيبتي الوقت اتأخر وما فينا هلأ نرجع ع بيت
قمر:اي والله صح صارت الساعه1:30 شو بدنا نعمل
سيف:خلينا اليوم انروح ع بيتي الي هون وبكرا بنرجع
قمر{مسكت ايدو بخوف}:رح ترجع معي صح
سيف{حط ايدو ع ايديها}:ما تخافي يا قلبي رجلي ع رجليك ع عشيرة رح اخد اذن واحاول اضل معك لتولدي
قمر:بكون اكتير منيح وهيك بطمن عليك انك قدامي
سيف:ههههه حبيبة قلبي[وفتح الباب واجى بدو ينزل بس رجع برم راسو لعندها]
سيف:انت بايه شهر
قمر:باول الثالث حبيبي
سيف:ماشي حبيبي [ونزل]
___
رح سيف لعند العقيد الكبير وشرحلو شو موقفو وليه بدو ياخد اجازة 6شهور والعقيد وافق دغري لانو سيف الو شهرين عم يدوام بالشغل،رجع لعند قمر وخبرها وراحو ع بيتو..
سيف{فتح الباب}:فوتي حبيبتي
قمر{فاتت واطلعت ع بيت}:لا مبين انو البيت بيت شب لوحدو وما بفوت عليه بنات
سيف:ههههههه يا مجنونه ولك انا مستحيل المس بنت غيرك يا هبلة
قمر قربت لعندو وصارت تلعب بزرار البدلة وبصوت ناعم ودلع
قمر:عنجد
سيف{مسك خصره وشدها لعندو وبصوت متخدر}:وحيات عيونك عنجد،قمري تعى انفوت لجوا ع غرفة عندي معك كلمتين مهمين اكتير
قمر{بعدت دغري عنو وابتسمت}:نو نو يا قلبي قلي وين الحمام بدي فوت اعمل دوش اريح فيو جسمي وانت روح شوف شو عندك بالبراد اكل لانو رح موت من الجوع
سيف:تكرم عيونك 5 دقائق وبكون احلا اكل ناطرك حبي الحمام هناك حد غرفة النوم
قمر:ماشي حبيبي
وراحت ع حمام لحتى تعمل دوش وسيف رح غير اواعي اول شي وبعدين رح ع مطبخ وبلش يجهز الاكل وبس خلص نقلو لغرفة القعدي..
طلعت قمر من الحمام وهي لافة المنشفة ع جسمها الي ما مغطي من جسمها غير شي قليل
قمر{وهي ماسكه منشفه وعم تنشف شعرها}:حبيبي خلص الاكل
سيف برم لعندها وكان بدو يحكي بس لم شاف منظرها الي بسحر وقف الحكي وما عاد يطلع وفتح عيونو ع وسعهن
قمر مشيت لعندو وهي عم تتغنج بمشيتها
قمر{بدلع}:حبيبي يا قلبي وين شارد[هزتو]سيف رد عم احكي معك
سيف{بغباء}:اه شو شو صار يلا حبيبتي امشي ع غرفة بسرعه لحتى انام اكيد تعباني
قمر{ببرائة}:لا حبيبي مين قلك تعباني[حطت ايديها ع خدو بدلع]بس شوفتك نسيت كل تعبي بعدين بدي اكل اكتير جوعاني[وراحت قعدت ع اكل]
سيف{بلع ريقو بصعوبة}:بدك تاكلي بهاد المنظر
قمر:اي ليه ما حلوه
سيف{بصوت واطي}:لك بتجنني ما طيرتي عقلي يارب صبرني وما اهجم عليها واكلها
قمر:اه حكيت شي حياتي
سيف{عض ع شفتو وابتسم}:لا ابدا حبيتي كلي يا قلبي اتغذي
قمر:حاضر حبيبي وانت ما بدك تأكل
سيف وهوعم يطلع عليها بحب وكيف عم تحكي بطفولة
سيف:لا يا روحي اكلت بالشغل قبل ما تجي كلي انت وانا بكون اكتير مبسوط
قمر بعتتلو بؤسه بالهوا وسيف عمل حالو اخدها وحطها ع شفافو
سيف:امممم مطيبها[وبعتلها بوسة]
قمر{خلصت اكلها}:الحمدلله خلصت
سيف{قام}:شبعتي
قمر:اي الحمدلله
يتبع.....
الجزء السادس
سيف:اكيد اكيد شبعتي
قمر:اي اكيد الحمد لله والله شبعت
سيف{قام لعندها}:لكن بسم الله الرحمن الرحيم انبلش[وحملها بلمح البصر]
قمر:ااااه سيف نزلني شو عم تعمل
سيف{وهو عم يمشي فيها لجهة الغرفة}:حبيبتي هلأ انت اكلتي وصار وقت نتحلى وانا حابب اليوم اتحلى بعسل وقشطة وحليب[وعض ع شفتو]
قمر{نزلت راسها بخجل وضربتو ع صدرو}:قليل ادب ع فكرة
سيف{بضحكة}:ههههههه هلأ راح افرجيكي قلة الادب كيف بتكون ياااارب
وفات ع غرفة وقفل الباب برجلو... هششش وانتو لوين مشين وراهن ارجعو ارجعو يلا لبرا امور عائلة ما خصنا🤭🤷🏻‍♀️
وهيك طيور الحب عاشو مع بعض احلا ليله حب وبهل ليله كان كل واحد عم يتسابق مين يبين حبو لتاني اكثر.وانتهت هل ليله بكلمة من العشاق
قمر:بحبك سيفي
سيف:بحبك قمري[ونامو وهني بحضن بعض]
الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف💫
___
وتاني يوم رجعو ابطالنا ع عشيرة وهني مبسوطين وماسكين بايدين بعض بقوة وكل واحد عم يعطى قوة لنصو التاني..
الايام صارت تمرق وحب سيف وقمر عم يكبر كل دقيقه مثل ما عم يكبر ابنهن ببطن قمر "بالمناسبة طلع معها ولد" وسيف ما عم يترك قمر ابدا عم يكون معها مثل خيالها وهيك صارت قمرنا بنهاية الشهر 8...
الساعة 12 الظهر قاعدين نسوان[الحجة سامية وحنان ورغد] العائلة بالصالون عم يحكو وقمر قاعدي معهن وبطنها لقدامها ههههه
الحجة سامية:ابصر شو صار معهن بكون
رغد وقمر:ليه شو في تيتا
الحجة سامية:في مشكلة بيبت عمتكو ام حسام وجدكو وعممكو راحو يحلوها
قمر:وسيف معهن
الحجة سامية:اي بنتي سيف وعلي
قمر حست بنغزه بقلبها قويه حطت ايدها ع قلبها
قمر:بسم الله الرحمن الرحيم
حنان:شو مالك يا بنتي
قمر:ما في شي امي نغزه خفيفه
الحجة سامية{وهي عم تسبح}:ان شاء الله خير يا بنتي
قمر:ان شاء الله يا تيتا
رغد{بدها اتغير الموضوع}:ما زال قاعدين وما عنا شي خلينا نسال بعض
قمر:شو بدنا نسأل
رغد:اسالي عاديه يعني مثل نسالك لالك ليه حبيتي اخي وشو شوفتي فيو لحتى حبيتي
قمر ابتسمت وطلعت ع بطنها وحطت ايدها عليه
قمر{بحب وابتسامة مرسومة ع وجه}:لانو هو مش متل الكل هو حنون وعصبي هو بيغار بس بيوثق كتير بيمزح بس جدّي بيضحك بس قلبه مليان هو واعي كتير بس ما بيمنعني من ولدنتي وحركاتي هو فيو نكهة من كلشي، ممكن يكون كلشي او لاء هو متل ما هو بس بعيوني هو كلشي🥺
وبس خلصت حكيها فات سيف وهو منزل راسو وفات ورا الحج صالح ومحمد ومحمود وعلي وهني ساكتين ووجهين ما بتتفسر..
الحجة سامية:اهلين شيخ طمني شو صار ان شاء الله انحلت المشكلة
الحج صالح{رح قعد وحكى بدون ما يطلع عليها}:انحلت
الحجة سامية:شيخ خيرشو صاير ليه هيك وجهكو ما بتتفسر شو في محمد محمود شو صاير احكو
محمود كان واقف وحس ضغطو طلع قعد بسرعه وما حكى شي
حنان:بسم الله شو صيرلكو احكو شوفي ما تخوفنا ابو سيف احكي شو في
محمد:الي حلي القصة هو سيف
الحجة سامية وحنان:اي شوفيها
محمد:وابو حسام بس سيف حل المشكلة اهدها[وسكت]
قمر بس شافتو سكت دقات قلبها قوية ورجلها ما عادت حملتها قامت وقفت بصعوبة وراحت لعند عمها الي واقف حد سيف
قمر{بخوف}:عمي احكي شو اهدها زوج عمتي
محمد:بنتي اهدي ما منيح الخوف والعصبية لالك
قمر{وهي عم ترج}:عم عمو انا هاديه بس قلي شو اهدها زوج عمتي عمي بترجاك احكي رجليه ما عاد حملتني الله يخليك
محمد{نزل راسو}:أهدها بنتو رندا قدام الكل
الكل:شووووووو
قمر{وعيونها مدمعه ومصدومة}:اكيد سيف ما وافق صح[راحت لعند سيف الي منزل راسو]
قمر{ببكي}:سيف ارفع راسك ليه منزلو انت ما قبلت تاخدها ما هيك احكي ليه ساكت لكككككك احكيييي ليه ساكت
سيف{مسكها}:حبيبتي اهدي يا قلبي هل شي ما منيح لالك
قمر{عم تبكي}:انا منيحه بس قلي انت ما قبلت ما هيك
سيف{نزل راسو باسف}:ما قدرت ارفض سامحني
قمر{بعدت عنو}:ما قدرت ترفض ما هيك ما قدرت ترفض انت الشيخ سيف ما قدرت ترفض الهدية
محمد:يا بنتي زوج عمتك قام وقف بنص الزلام واقدم بنتو هدية ل سيف واذ سيف كان رفض رح اتصير سمعتنا بالارض ورح يقولو الشيخ سيف ما قبل ياخد بنت عمتو
قمر قعدت ع ارض وعم تبكي بقوة سيف نزل لعندها واخدها بحضنو
قمر:حبيبتي يا قلبي والله ما قدرت سامحني ياروحي ان شاء الله كنت موتت قبل ما اجبلك ضرة
قمر{ببكي شدت ع حضنو}:بعيد الشر عنك سيف رح تجي وحدي اتشاركك معي
سيف{وهو عم يبوس راسها}:ول خلقة الي بدها اتشاركك فيني انا بس الك ومستحيل المسها او افكر فيها
قمر بعدت عنو واطلعت بعيونو ببرائة وطفولة عيونها حمر ودموعها عم تنزل ع خدها
قمر:اكيد
الحج صالح:اكيد يا بنتي وانتظري بس كم شهر وانا بايدي رح ارجعها وهيدي وعد من جدك[وحط ايدو ع شواربو]
قمر:ماشي
محمود:بنتي اذ بدك باخدك ع البيت وبضلك عندي ع وقت ما تطلع رندا من البيت
الحجة سامية وحنان:ابني/اخي شو هل حكي
قمر قامت وقفت وساعدها سيف
قمر:لا بابا ما رح اطلع
من البيت هاد بيتي قبل ما يكون بيتها ورح اضل فيو ل اموت
الحجة سامية:الله يسعدك يا بنتي
حنان:طول عمرو عقلك كبير وبتفكري
قمر ابتسمت بوجهن وطلعت فوق ع غرفة بدون ما تحكي شي
حنان:رغد اطلعي مع قمر هي بحاجة الك هلأ
رغد:حاضر امي[وطلعت بسرعه لفوق]
حنان{برمت لعندهن}:انتو كيف هيك بتعملو ليه ما وقفتو ل ابو حسام
محمد:ما قبل حكى معو ابي وقلو انا اهدت بنتي قدام الكل وليه ما بدكو تاخدوها ومين هل حكي
محمود:هيد من تخطيط ام حسام
الحجة سامية:اكيد بنتي وبعرفها هي الي لعبة بعقل زوجها وخلتو يعمل هيك
حنان:وهلأ شو بدنا نعمل يا امي قمر ما رح تسكت
الحج صالح{قام وقف}:ما رح تعمل شي قمر وتربيتي ما بتعمل شي غير اذ حد دعس ع طرفها
الحجه سامية:ويا شيخ هيدي مش بس دعست ع طرفها هيدي بدها تاخد زوجها منها وهيدي قمر تربيتنا ونحنا بنعرف شو ممكن تعمل فهمتو عليه
الحج صالح وسيف اطلعو ببعض وحكو بصوت واحد
صالح وسيف:الله يستر
الحج صالح:سيف هديلي قمر شويه
سيف{رفع ايده}:انا ما خصني اسا إذ حكيت معها شي بتقلي اه لانك بتحبها عم ادافع عنها
علي:ههههه وبتزعل وبتجي تقعد عنا
سيف:وهو هاد الي ناقصني تزعل وتطلع من البيت والله اذ طلعت ما بترجع غير لتطلع رندا من البيت
فاتت رغد ع غرفة وشافت قمر قاعدي ع تخت متربعه وحاطه ايدها ع بطنها وصافنه
رغد:وين صافن القمر
قمر فاقت من شردتها وجلست قعدتها
قمر:اهلين حبيبتي تعي اقعدي
رغد راحت قعدت حدا قمر وحطت ايدها على ايد قمر
رغد:احاسي فيكي
قمر{اطلعت فيها وعيونها مدمعه}:لا ما حدا رح يحس
رغد:انا تؤامك
قمر:بس ما علي الي رح يتجوز الي رح يتجوز سيف زوجي ابو بيتي
رغد:بس انت بتعرفي انو سيف بحبك الك انت حبيبتو
قمر:بس كمان رح اتكون في وحدي تانيه ع اسمو
رغد:ليه ما قبلتي اتروحي مع عمي عشان ما اضلك اتشوفها
قمر:لانو اذ هلأ تركت البيت ما رح ارجع قبل ما اطلع رندا منو،ما فيني ارجع افوت وانا بعرف انو في وحدي تانيه عم تشاركني بزوجي
رغد:بس انت ما رح تسكتي
قمر{اطلعت فيها}:انااا ليه
رغد:قمر انا بعرفك اكثر ما انتي بتعرفي حالك انت مستحيل تسكتي وسكوتك هاد هو الهدوء قبل العاصفه
قمر{بضحك}:هههههه لا ولي
رغد:حطي عينيك بعيني
قمر:ها شوفي هههههه لا والله ما رح اعمل شي بس بدي افرجيها مين هي قمر وشو بتعمل بالي بدعسلها ع طرفها
رغد:وانا معك بكل خطوة عليهون ههه
قمر:اول شي امتى جايه الخانوم
رغد:ما بعرف اسا بنزل اسال وبطلع[ونزلت]
قمر:يلا يلا بسرعه
رغد نزلت تحت وشافت حنان والحجة ساميه وسيف قاعدين...
حنان:رغد كيفها قمر
رغد:ليه شو مالها مثل القردة قاعدي فوق
سيف:ما مزعوجة ولا عم تبكي
رغد:لا ابداً،المهم هلأ امتى جايه الخانوم
الحجه سامية:ايه خناوم يا طويلة لسان
رغد:هيدي بنت بنتك الحية رندا الشريرة
الحجة سامية:روحي انقلعي من وجهي قبل ما اجى اقص لسانك
رغد:رايحه رايحه المهم امتى جايه
حنان:هههههه العصر قال جدك
رغد:منيح يلا باي[وطلعت تركض لفوق]
سيف:امي هيدول التنتين عم يخططو لشي
الحجه سامية:بعرف وانا سمحتلهن شو ما بدهن يعملو
حنان:امي هدول رغد وقمر اذ اجتمعو مع بعض رح يقلبو حياتها للبنت
الحجة سامية:وانا موافقه عشان تتعلم بنتي ما تعمل خطط من تحت لتحت
سيف:لكن انا ما خصني من هلأ ما حدا يجي لعندي ويقلي شوف مرتك
حنان:اطمن ما حد رح يجي يقلك شي
سيف{قام وقف}:امي تيتا انا رايح ع ديوان [وطلع]
حنان والحاجة سامية:روح ابني الله يفتح بوجهك
___
دقة الساعه وصار وقت تفوت الكنه الجديدة ع البيت[الله يستر]فاتت رندا هي وامها وعم يمشو ورافعين راسهن
ام حسام:للللللييييش الف الف مبروك عليكو بنتي يا امي
الحجة سامية{وهي قاعدي}:انضبي يا ام حسام
ام حسام:شو امي عم ازغلط لبنتي مبسوطة لالها
حنان:انبسطي بيبتك عنا ما تنبسطي
ام حسام{قربت منها بستفزز وبوستها}:مرت اخي مبروك عليكي كنتك الجديده
حنان{بعدت عنها}:ام حسام انا عندي كنة وحدي وبس
ام حسام:ههههه وين كنتك يا حرام اكيد زعلت وراحت ع بيت اهلها يلا احسن عشان تترك المجال لابنتي
قمر{وهي واقفه ع اول الدرج من فوق}:له يا عمتي معقول روح بدون ما استقبلك واستقبل ضرتي
ونزلت ع درج بتكبر وعم تجر ورا عبايتها الي بلون السكري ومطرزي بالذهب الاصفر مع شال سكري وذهبي.وعاملي مكياج ناعم ومثقلي لون الروج وحاطه بايدها اساور ذهب..
قمر{بابتسامة وتكبر}:اهلا وسهلا فيكو بيبتي
ام حسام:بنت اخي كان بيتك بس هلأ صار بيتك وبيت بنتي تقبر قلبي
قمر:ههههه[برمت ع سامية]تيتا شو عم تحكي هيدي
الحجة سامية:ابصر يا بنتي
قمر:عمتي بنتك جايه مثل الخدامه لهون
رندا:قمرررررر
قمر:هششش وطي صوتك شو مفكري حالك بالشارع
رندا{بتكبر وشوفة حال}:لا انا بيبت زوجي
قمر:برافو بتعرفي حالك انك بيبت زوجي المهم هلأ ما بدي احكي اكتير بتعرفي حامل وما منيح تعب حالي بعدين حبيبي سيف بنزعج اذ شافني تعباني
ام حسام:قمر شو بدك هلأ
قمر{راحت قعدت براس الصالون}:اسمعي يا رندا انت هون ضيفه لكم شهر
رندا:اه نعم ما سمعت
قمر:لكن نضفي ذنيكي منيح من يوم وطالع لانو يا حلوة بهاد البيت كلمتي هي الي بتمشي
ام حسام:كان زمان عهدك رح هلأ بلش عهد بنتي
حنان:ام حسام اقصري الشر بنتك جايه ضيفه وبعدها رح ترجع لعندك مثل ما فوتها ع هاد البيت
ام حسام:نعم شو قصدك
الحجة سامية:مثل ما سمعتي زواج رندا وسيف ع ورق وبس
قمر:خالتو ام خالد[الشغلة]
ام خالد[اجت دغري]:اي يا بنتي
قمر:خالتو جهزي الغرفة الي حد المطبخ لبنت عمتي جايه زيارة لعنا وبدنا نستقبلها احلا استقبل هيدي ضيفه الشيخه قمر
رندا اجت بدها تحكي بس مسكتها امها..
ام حسام{بهمس}:بنتي بعدين بتحكي هلأ ما وقتو وين غرفة بنتي
ام خالد:اتفضلي معي[واخدتها ع أصغر غرفة بلبيت الي هي عبارة عن تخت مفرد وخزانة صغيره]
رندا فاتت ع غرفة وطرقت الباب بقوة
رندا:شوفتي يا امي شو عملت هيدي الحية لك وامك ما وقفتها حتى
ام حسام:اهدي ما وقت العصبية هلأ لازم تفكري منيح لحتى اتصيري انت شيخة هاد البيت والكلمة الاولى والاخيرة الك
رندا[اطلعت بالغرفة]:لك انا رندا خانوم اقعد بغرفة خدم
ام حسام:كل شي بوقتو حلو اذ مشيتي مثل ما رح قلك رح تقعدي بنص غرفة سيف واتصير قمر هي الي تخدمك براسها
رندا:امتى يا امتى رح اطق اذ ضلت هيدي الحربية تتأمر عليه فوق راسي وخاصه انو امك والخانوم امو لسيف وكل البيت واقف معها
ام حسام{هزت راسها}:بعرف بعرف كلو راح القيلو حل بس اول شي لازم نتخلص من هل طفل الي ببطن قمر لانو اذ رح وقتها الرابط الي بين سيف وقمر بح طار وبصير ابعيدهن عن بعض شي سهل
رندا{بابتسامة شر}:هيدي خليها لالي انا بعرف كيف بدنا نودع ابن زوجي الصغير بطريقه اتليق فيو هو وامو ههههه
___
تاني يوم فاقت قمر قبل سيف اطلعت ع سيف الي نايم بهدوء وحاطط ايده ع بطن قمر...
قمر{قربت منو وطبعت بوسة صغيره ع شفافو}:عمري يلا فيق يا عسل خليني اتصبح بعيونك الحلوين
سيف فتح عيونو وهو عم يبتسم ابتسامة حب،قرب منها وطبع بوسات ع كل وجه
سيف:يا صباح الورد يا قشطة انتي[وطبع بؤسه ع شفافها] مطيب العسل عند هل صبح
قمر:هههههههه قوم قوم ما تشغل قلة ادبك عند هل صبح
سيف:حبيبتي بس شويه خليني ذوق من العسل والحليب شويه
قمر:لا لا بعدين ما تنسي يا حلو انو انا اليوم فوتت بشهري وهل شي ما منيح حبيبي
سيف:ماشي يا قلبي امتى موعدك عند الدكتورة
قمر:اليوم حبيبي ع الساعه 12
سيف{وهو عم يوقف}:لكن حبيبتي رح روح اشوف جدي اذ بدو شي وبرجع باخدك جهزي حالك
قمر:ماشي حبيبي[وفاتو يتحممو،وطلعو من الحمام لبسو اواعين ونزلو لتحت]
قمر وسيف:صباح الخير[وقعدو حد بعض]
الكل:صباح النور[وبلشو بالفطور وهني عم يفطرو اجت رندا]
رندا بدون ما تحكي شي راحت وقفت فوق راس قمر
قمر{رفعت راسها وهزتو بعدم فهم}:نعم
رندا:فيكي اتقومي وتغيري محلك
قمر:اه خيتا فيكي اتعيدي صابني الطرش
رندا:عم قلك قومي واقعدي غير محل هاد محلي من اليوم
الحجة سامية:رندا اقعدي بدون مشاكل عن هل صبح
رندا:تيتا وانا بدي اقعد بدون مشاكل بس قولي لحفيدتك اتقوم لانو هاد محلي من اليوم لاني انا العروس الجديده ما بكفي انو زوجي حبيبي ما اجى عندي مبارح وقضى الليل معي
قمر{اطلعت فيهن}:لا واثقه من نفسها هذه البنت،خيتا انت ما بتسمعي شو حكيت مبارح انت هون ضيفه فكرت انك زوجتي سيف انسيها شيلها من راسك الخربان هاد
رندا{وهي اتكز ع سنانها}:قمررر عم قلك قومي هاد محلي
الحج صالح:رندااااا بكفي خلص شو مكانك هاد مكان قمر اقعدي وانت ساكته
رندا{لوت تمها}:حاضر[وراحت قعدت حد رغد واكلت وهي ساكته]
بس خلصو الاكل والرجال طلعت ع الديوان وضلو قاعدين النسوان.
قمر:يلا خلينا انشيل الفطور[وقامت وقفت]
حنان:لوين رايحه اقعدي محلك ما شايفه بطنك لقدامك رغد ورندا بشيلوهن
رغد:حاضر امي
رندا{بصوت واطي}:اي ما انا شغلة عندكو
قمر:امي فينا اخد رغد معي لفوق اتساعدني شو البس لانو عندي موعد عند الدكتورة
حنان:اي حبيبتي عادي رغد اطلعي مع مرت اخوكي ورندا بتشيل الفطور
رغد{بابتسامة}:حاضر امي[وراحت لعند قمر]امشي يا مرت اخي الغاليه امشي ريتو يقبرني ابن اخي امتى بدو يجي واحملو ع ايديه
قمر:ههههه هانت يلا كم يوم[وطلعو لفوق]
رندا(وهي عم تقيم الاكل بقلبها):ان شاء الله ما رح اخليكي اتشوفي بس روقي عليه شويه انتي
___
الساعه 11:30 نزلت قمر من فوق وهي لابسة عباية لون اسود وشال اسود وحاطه بعيونها بس كحلي وعم تحكي هي ورغد...
وما كان في حدا بالصالون غير رندا وبنت عمهن بنتها لخديجه وعم يحكو وعم راحو قعدو بدون ما يحكو معها..
رندا:السلام ل الله يا شعب
قمر ما هتمت وكفت حكي مع رغد
رندا:ااااخ يا عبير لو شوفتو اليله الي عشتها مع حبيبي سيف اممم شو حلوه ما خلينا انام للصبح
عبير{وهي عم تطلع ع قمر بطرف عينها}:عنجد الله يهنيكي حبيبتي وان شاء لله منشوف ابن الشيخ ع ايدك
قمر:ومن وين بدها اتجيبو من الهوا
رندا:شو قصدك ست قمر
قمر:قصدي الي فهمتي خيتا من وين بدك اتجيبي ولد
رندا:من زوجي وحبيبي سيف،ولا شو قصدك انو سيف ما زلمي وما بجيب ولاد
قمر:سيف زلمي غصب عنك وعن اهلك ما طولي لسانك احسن ما اقوم اقصلك هو
عبير:وما اذ رندا ما حبلت بعد ليلة مبارح بكون سيف ما بجيب ولاد(صفنت شويه وخبطت ع صدرها)اذ سيف ما بجيب ولاد انت من وين حبلتي يخرب بيتك
رندا:بتكون مصاحبه من ورانا ما سيف رح شهرين ع شغلو ورجع لقها حامل
قمر عصبت من حكيها وما ستحملت قامت وقفت وراحت لعندها والشرار عم يطير من عيونها
قمر{مسكت شعرها}:تعي الي قلك من وين حبلت
ومسكتها من شعرها وصحبتها منو بقوة ونزلت فيها ضرب ورندا عم تحاول تفلت من بين ايدها وعبير عم تحاول اتبعدها عنها يس رغد مسكتها
قمر{وهي عم تضربها كفوف}:انا يا حيوانه اتشككي بشرفي لك انا اشرف منك ومن كل عائلتك يا واطيه
رندا:لك بعدي عني يا متوحشة بعدي
وبحركة سريعه رفعت ايدها الشمال وخبطت قمر ع بطنها ضربة قوية
قمر{بصراخ}:ااااخ سييييييف[وبعدت عنها وقعدت ع ارض بوجع وايديها ع بطنها]
سيف كان قاعد بالديوان مع جدو وفجاة نغزو قلبو حط ايدو ع قلبو وحكى بهمس
سيف:قمر[وقام وقف بسرعه ومشي دغري]
الحج صالح:ابني لوين رايح
سيف{برم لعندو وع وجهو علامات الخوف}:جدي قمر مالها شي[وطلع يركض]
الحج صالح:بسم الله الرحمن الرحيم[وطلع ورا]
قمر{بصراخ وبكى والارض صارت كلها دم}:اه يا امي
رغد{عم تهديها وتبكي}:حبيبتي اهدي ياالله رح انادي حدا اااااامي تيتاااااا وينكو تعو[برمت ع عبير] عبير روحي نادي سيف من الديوان بسرعه
عبير هزت راسها واجت بدها تطلع بس مسكتلها ايدها رندا
رندا:لوين رايحه اتركها يصفى دمها بالكي ماتت ورتحنا منها
رغد:رنداااااا
اا والله ما راح اخليها تمرق هل قصة ع خير ب لتقوم قمر بخير وسلامه
وع صراخ اجو حنان والحاجة سامية الي كانو قاعدين بالحديقه الي ورا البيت
حنان وسامية:شوفي ليه هل صراخ[وبس شافو منظر قمر وكيف الدم حواليها}
حنان وساميه{بصراخ وخوف}:قمرررر[وراحو لعندها ركض]
حنان:بنتي شو صرلك يا قلبي مين عمل فيكي هيك رغد بسرعه قومي نادي سيف من الديوان اركضي
رغد:ح حاضر امي يلا[وقامت بسرعه]
الحجة سامية{ببكي}:لك مين عمل هيك احكو[ما ردو] ما وقت الحكي هلأ بس لتقوم قمر بخير وسلامه[وحكت مع قمر الي صوت صراخها ما وقف]
الحجة سامية:قمر حبيبتي قليلي شو حاسه
قمر{ببكي}:تيتا رح اموت من شان الله عم موت يا تيتا ابني ابني
حنان{مسحت دموع قمر}:ما في شي حبيبتي ان شاء الله الولد بخير اهدي حبيبتي اهدي[وصارت اتروق فيها بس كان الوجع ما عم تتحملو]
"الديوان بعيد عن البيت بمسافة 50 متر تقريبا"
رغد اول ما فتحت الباب شاقت سيف قدمها وهو وجهو أصفر ومقطوع نفسو من الركض
رغد{ببكي}:سي سيف
سيف اطلع ع حالتها وكيف ايدها كلهن دم مسك وجه بخوف
سيف:رغد حبيبتي شو مالك ليه هيك حالتك
رغد:سيف ق قمر
سيف:شو مالها قمر احكي وينها
رغد رفعت اصبعها واشرت ع الصالون،تركها سيف ورح ركض
سيف فات ع صالون وسمع صوت صراخ حبيبتو كيف عم تصرخ بوجع والم مشي لعندها بخطوات خوف وهو عم يشوف بقعة الدم الي حواليها وقف فوقها وانصدم غاب عن العالم ما عاد يشوف شي قدامو
سيف{بقلبو}:سيف قمر رح تخسرها فيق ما وقت انك تشرد اصحى قبل ما تخسرها سيف اصحى اصحى
حنان{بصراخ}:سيف اصحى سيف
سيف فاق من صفنتو ع صوت قلبو وصوت امو ورجع لوعيو رح لعند قمر وعلامات الخوف ع وجهو
سيف:قمر يا قلبي انو هون حدك ما تخافي
قمر{ببكى}:سيف رح موت من شان الله عمل شي
سيف{وهو عم يحملها بخوف}:ما رح يصرلك شي يا قلبي[وركض فيها لبرا]
حطها بالسيارة من ورا وركبت حدها حنان وركب من قدام ومشي بالسيارة بسرعة البرق والي ساعدو انو كانت الساعة وقت غدا وما في حدا بالطريق وباقل من 10دقائق كان واقف قدم باب المستشفى نزل بسرعه وحمل قمر الي غابت عن الوعي بالسياره وفات يركض لجوا
سيف{بصراخ}:لك وينكووو حدا يجي لعندي بسرعه[اجت لعندو دكتورة قمر والممرضه]
دكتورة:شيخ سيف شو صاير مع قمر
سيف{بخوف}:دكتورة قمر قمر يمكن وقعت ونزفت اكتير
الدكتورة:بسرعه لازم نفوتها ع غرفة العمليات هل شي خطر عليها جيبو التخت لهون
جابو التخت وسيف حط قمر عليه ودخلو ع غرفة العمليات بسرعه،سيف قلبو عم يتقطع كل ما عم تغيب عن نظرو نزلت دمعتو بس دغري مسحها برم لعند امو الي واقفه بالزوايه وعم تبكي بحرقة
سيف{رح لعندها وحضنها بقوة}:امي قمر جوا رح اخسر قمر يا امي ورح اخسر ابني الي بعدني ما فرحت فيو
حنان{حضنتو}:لا يا قلبي ما رح يصرلنا شي قمر قويه ورح تطلع من المحنة باذن الله انت ادعيلها يا ابني
سيف{بعد عنها}:يااااارب وكلتك مرتي وابني يالله احميلي هني ورجعلي ياهن سلاماً
حنان{باست راسو}:امين يارب
سيف:امي سو الي وصل قمر لهون
حنان:والله يا ابني ما بعرف كنت بالحديقه الي ورا انا وستك واجينا ع صوت رغد وبس فوتنا شوفنا قمر هيك
سيف{هز راسو}:بس ان شاء الله تصحى قمر رح افهم شو الي صار معها
وما خلص حكيو غير لهي كل العائلة اجت جدو وعممو وولاد عممو وابوها لقمر واخوتها
الكل:طمنا شو صار
سيف{اشر ع غرفة العمليات بحزن}:فوتها ع غرفة العمليات ان شاء الله خير
الكل:ان شاء الله[وصار يروح يمين وشمال بخوف ويدعي بقلبو انو يكونو سلاماً]
وبعد 10دقائق طلعت الممرضة،والكل اطلع عليها
الممرضة:مين زوج المريضه
سيف:انا[ورح لعندها وهو عم يمشي خطوة ويرجع خطوة] خير شو في ان شاء الله ما في شي قمر
الممرضة:بنعتذر ما فينا ننقذ غير شخص واحد يا الام او الطفل
سيف اهتز توازنو واجا بدو يوقع بس مسكو ابو
محمد{وعيونو مدمعه}:شد حالك يا ابني ما تضعف هلأ
سيف{اطلع فيو وعيونو مليانه دموع}:ابي عم يخيروني بين روحي وقلبي يااااارب امتحانك صعب هل مره يالله
الممرضة:لو سمحت يا شيخ استعجل لانو اذ تأخرنا ما فينا لا ننقذ الام ولا الطفل
سيف{ببرود وقوة قلب}:انقذو قمر الولد بقدر اجيب غيرو بس قمري ما بقدر اجيب غيرها
الممرضة:وقع ع هيدي الورقة[اخدها سيف ووقع بسرعه اجت بدها تفوت الممرضه بس وقفها سيف]
سيف:إذ صار شي لقمر اعتبري انو المستشفى رح تنهد ع راسكو كلكو
بلعت ريقها بخوف وهزت راسها بمعنى اي وفاتت بسرعه
بعد مرور ساعة كاملة يمكن هل ساعه اصعب ساعه مرقو ع حياة الجميع،سيف الي واقف برا وع شويه رح ينهار والحج صالح الي ارتفع السكري عندو ومحمود الي ما عم يقدر ياخد نفس طبيعي من خوفو ع بنتو...
سمعو صوت ولد صغير رج بكل نواحي المستشفى،الكل اطلع ع باب غرفة العمليات وشافو الدكتورة وهي طالعه والابتسامة ع وجه وماسكه بايدها ولد صغير لفيتو بحرام ابيض وكلو دم..
سيف اول ما شاف الولد دقات قلبو اتسارعت وكان بدو يركض ياخدو بحضنو بس تراجع دغري ونطق
سيف:قمررر[رح لعند الدكتورة]دكتورة مرتي قمر وينها هي منيحه صح
الدكتورة{ب
ابتسامة}:اكتير منيحه الحمدلله بفضل الله قدرنا ننقذ الام والطفل شكلو ابنكو ما كان حابب يفارقو
سيف:هههههههههه[ركع ع ارض ونزل باس الارض]يارب بحمدك وبشكرك يالله ما خلتني اخسر حدا منهن يارب
حنان راحت لعند الدكتورة ومسكت الطفل ونزلت قعدت حد سيف
حنان{ببكي وحنية}:الله يحميك يا ستي ويبعتلك ايام حلوة مثل وجهك الي منور سيف ليك شو بيشبهك
سيف{حملو وشمو بقوة}:الله يحميك يا بابا[وقام وقف وساعد حنان اتوقف وضل يطلع بالولد بحنية وحب ]
محمد{مسح دمعتو}:وانا ما الي حصة احمل حفيدة
محمود{قام وقف}:انا الي لازم احملو اول
محمد:انا جدو الكبير لازم انا احملو
محمود:لا انا
الحج صالح{قام وقف وراح لعندهن}:لك صرت انت وهو جد وبعدكو بتتخانقو ممنوع لا انت ولا هو يحملو انا الجد الكبير وبحملو اول واحد
حنان:وهيك ازبط شي اتفضل عمي
سيف قرب من جدو واعطى الولد
الحج صالح{قربو وباس راسو}:الله يحميك يا غالي يا ابن الغالي شو بدك اتسمي ابني بعدك ع نفس الاسم
سيف:اكيد جدة معقول غير محمد يعني محمد
الكل:اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد يعيش ويحمل هل اسم
الحج صالح اذن باذن الولد وسمه محمد،وصار الولد يتنقل من ايد ل ايد لحتى اخدتو الممرضه اتغيرلو وبهل وقت نقلو قمر ع غرفة خاصه وبدها شويه وبتفيق من التخدير..وبهل وقت اجه علي وجاب معو منى والكل روح وما ضل غير سيف وحنان ومنى.
بعد نص ساعة بلشت قمر اتفتح عيونها شويه شويه وبس قدرت اتشوف منيح طلعت بالغرفة وما شافت حدا،جلست قعدتها بصعوبة وتعب..
قمر{بصراخ وتعب}:في في حدا هون
سيف كان واقف ع باب الغرفة وبس سمع صوتها فات يركض هو وحنان ومنى،سيف رح لعندها بسرعه
سيف{بخوف}:حبيبتي شو مالك موجعي شي
قمر{حاطت ايدها ع بطنها}:سيف ابني ابني وين هو بخير ما هيك ما صرلو شي
حنان ومنى راحو لعندها وساعدو لترجع تتسطح
منى:حبيبة قلبي ما تخافي ما مالو شي الحمدلله اجا بخير وسلامة
حنان:الله يحمي مثل القمر
قمر{بفرح وعيونها مدمعه}:عنجد امي وينو
حنان:يلا حبيبتي هلأ بحكي مع الممرضه اتجيبو[وبرمت ع سيف]
حنان:سيف روح جيب محمد
سيف{هز راسو}:حاضر امي[وطلع]
قمر:امي كيفو ان شاء الله ما مالو شي
حنان:لا حبيبتي الحمدلله
قمر:الحمدلله يارب
منى:قمر كيف صار معك هيك
قمر:اتخانقت مع الحية الي جابها الاستاذ سيف مبارح
حنان:شو عملت احكي
قمر اجت بدها تحكي بس منعها فوتت سيف،فات سيف وهو حامل محمد الصغير
سيف{بفرح وابتسامة}:وهيد اجا الشيخ الصغير
قمر ابتسمت وعيونها دمعو وجلست قعدتها بتعب..
قمر:اعطني هو سيف[وفتحت ايدها قرب سيف وحطو بايدها]
قمر قربتو وباسة راسو وشمت ريحتو بعمق..
قمر:اخخخخ يا ريحة اهلي تقبر قلبي يا امي الله يحميلي ياك يا عمري[وصارت تتلمس وجهو بحنية رفعت راسها وطلعت ع سيف الي عم يطلع عليهن بحنية]
قمر:سيف ليك شو بشبهك كأنك انت ما هيك امي
حنان:اي والله يا بنتي كانو سيف
سيف قرب منها وباس راس قمر وراس محمد بحنية
سيف:الله يخليلي ياكو وما يحرمني منكو يارب
حنان اشرت ل منى وطلعو لبرا وسكرو الباب بهدوء..
قمر وهي عم تطلع ع محمد بحنية وماسكه ايد سيف؛رفعت راسها واطلعت ع سيف بحب
يتبع...
الجزء السابع
قمر:بتعرف اني بحبك
سيف{بحب وعشق}:وبتعرفي اني بعشقك بجنون
قمر:انت ملكت قلبي وأغرقتني في هواك💫وجعلتني لا أستطيع ان أعشق سواك بحبك يااحلى ملاك
سيف{بحب}:بحبك مع كل بداية النهار وبعشقك في كل لحظة تمر بحياتيقمر انت بدخولك لحياتي غيرتلي كل حياتي ودخلتي عليها النور،وكانت حلوة بوجودك وهلأ صارت احلا بس جبلتي هاد الازعر هههه
قمر:ههههه الله يخليلنا ياك وما يحرمني منك واضلك تاج فوق راسنا
سيف{قرب باس راسها وبعدها عنها}:قمري شو صار لحتى نزفتي لهدرجة
قمر:ما صار شي مخانقه نسوان ما في شي
سيف:مخانقه نسوان وعملت فيكي هيك
قمر:حبيبي المهم انو ابنا بخير وهاد اهم وشغلات النسوان خليك بعيد عنها
سيف:تكرمي يا شيخه قمر
قمر:ههههه الله يكرمك يا شيخ سيف
___
ونامو حنان ومنى عند قمر وسيف رح ع بيت،وتاني يوم طلعت قمر من المستشفى وبس وصلت ع باب البيت دبحو قدام رجلها 10خروف ووزعهن ع فقراء والجد عمل غد كبير ع سلامة احفادو..
وصارت تمرق الايام مثل بعدها،محمد الصغير صارو عمرو 4شهور وبلشت اتبين ملامحو الي مستحيل اتفرفهن عن ملامح سيف..والعائلة كلها اتعلقت بالولد وخاصه الجد صالح
سيف رجع ع الشغل وصار يدوام اسبوع ويرجع اسبوع.
خلينا انشوف الست رندا لوين وصلت...
قاعدي بغرفتها هي وامها ورندا عم تروح وتجي بالغرفة بعصبيه
ام حسام:يا بنت اهدي حولتني
رندا:يا امي كيف بدي اهده من شان الله ما في شي عم يزبط معي ع اساس انفرق بين سيف وقمر وليكها صارت اقوة من الاول ع اساس نقتل الولد قبل ما يجي وليكو صار عمرو 4شهور وما عم نقدر نقرب عليه فهمني كيف بدي اهده اه كيف
ام حسام:خلص خلص بكفي وجعتلي راسي يخرب بيتك انت تيسه الك شهرين بهل بيت وبعدك ما حكيتي كلمة وحدي مع سيف
رندا:لك كيف بدي احكي معو وهو ما عم يسمحلي اقرب صوابو خلص يا امي انا تعبت تعبت
ام حسام{بحزن}:سامحني يا بنتي انا السبب بكل شي فكرت اذ اخدتي سيف رح تتزبط حياتك واتعيشي معو مبسوطه
رندا{ببكى}:ماما انا وانت بنعرف انو سيف بحب قمر ومستحيل يطلع ع غيرها بس عمتي خديجه لعبت بعقلك وكانت بدها تنتقم من العائلة لانو اطلقت وكنتي انت الطعم عندها لانو بتعرفك لانك بتكره عائلتك
ام حسام{ببكى وبصدمة}:انا بكره عائلتي
رندا{ببكي}:اي بتكرهن لانو جدي ما قبل يعطيكي للشب الي كنتي اتحبي وزوجك ل ابي وبعدك حامله بقلبك عليهن
ام حسام{بصدمه وخوف}:ان انت شو عرفك بهل قصه
رندا:سمعتك انت وعمتي خديجة وقت كنتو تحكي
ام حسام:يا بنتي والله انا عملت هيك وزوجتك لسيف لانو عرفت انك بتحبي وما كان بدي ياكي تتعذبي مثل ما انا اتعذبت مع ابوكي
رندا{قعدت حدها ومسحت دموعها}:ماما انا وسيف ما لبعض لازم نفهم هل شغلة سيف وقمر انخلكو لبعض ومستحيل حدا يقدر يفرق بينتهن
ام حسام{نزلت راسها}:وهل شغلة فهمنا متأخرين
رندا{قامت وقفت}:لا امي ما فهمنا شي متأخر بعدنا بأول الطريق وانا هلأ رح اصلح كل شي
ام حسام{قامت وقفت ومسكت ايدها}:وانا معك بكل شي يا بنتي
رندا{باست راسها}:الله يخليلي ياكي يا امي وما يحرمني منك [اطلعو من الغرفة وهني ماسكين ايدين بعض]
راحو ع صالون كان الكل قاعدين وسيف من شويه اجى من الشغل..
رندا وام حسام:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام حسام:ابي بدي احكي معك موضوع
الحج صالح:اي بنتي احكي في شي
ام حسام{نزلت راسها بخجل}:بدي اطلب منكو اتسامحنو انا غلطت بحقو اكتير وما كنت بنت منيحه للعائلة
الكل:الله يسامحك يا رب
الحجة سامية:يا بنتي انت بضلك بنت هل عائلة والحمدلله انك رجعتي لطريق الحق
رندا{راحت لعند قمر،وقعدت عن رجلها}:قمر سامحني انا غلطت بحقك وحق سيف
قمر:الله يسامحك يارب
رندا{حطت ايدها ع راس محمد الي بحضن قمر وبكيت}:الله يخليلك هل ولد وانا اسفة لاني حاولة اذيلك هو بس كان الشيطان معمي ع عيوني
قمر:الله يسامحك المهم ابني ما صرلو شي
رندا:الحمدلله[وقامت وقفت]تيتا عمتي جدو سامحنو انا غلطت بحقو كلكو
الكل:الله يسامحك يا بنتي
رندا:سيف ممكن اطلقني
الحج صالح:يا بنتي ما وقتو هل حكي
رندا:لا جدو وقتو
سيف{قام وقف}:مثل ما بدك،رندا انت طالق طالق طالق
رندا{ابتسمت بحزن}:سامحوني [وطلعت هي وامها]
رغد:الحمدلله وهيدي رتحنا من اكبر عقبة بحياتنا وهلأ صار الوقت لنخبركو خبر حلو صح قمورة
قمر:ههههه صح
سيف:قبل خبركو انا عندي شغلة مهمه ولازم احكيلكو هي
محمد:خير ابني شوفي
سيف{قعد}:ابي انا عندي مهمه
حنان{بخوف}:مهمة شو يا امي
الحج صالح:اهدي يا ام سيف خلي سيف يحكي،مهمة شو يا ابني
سيف:جدي انا رايح ع موصل
الكل:شووووو
الحج صالح:ابني شو هل حكي كيف بدك تروح ع موصل ما عم تسمع الاخبار عنها
سيف:جدي هيدى واجبي
محمد:ابني واجبك شو حابب تروح اتموت هناك لك ما عم تشوف كيف داعش داخل عليها وعم يقتل العالم
سيف:ابي وانا واجبي احمي هيدول العالم كلهن
حنان{ببكي}:ابني من شان الله قول انك عم تمزح ما تعمل فيني هيك الله يرضى عليك
سيف{رح لعندها وقعد ع رجلو ومسح دموعها}:امي يا روحي انت علمتني اواجه الظلم بدك ياني شوف الظلم والعا
لم عم تتقتل وانا اضل ساكت وقاعد بيبتي مثل النسوان
الحجة سامية{ببكي}:يا ابني هيدي ما لعبة
سيف:وحياة الناس ما لعبة لحتى شويه زعران تقتل فيهن
قمر كان في فرحة بقلبها؛بس لم سمعت كلام سيف انصدمت وشنجت بارضها،اطلعت بابنها الي عم يلعب ويضحك بحضنها واطلعت ع بطنها بحزن،مسكت محمد واعطتو ل رغد.
قامت مشيت بخطوات بطيئه ومتردده
قمر:س سيف
سيف{قام وقف واطلع عليه بحزن}:نعم يا قلبو لسيف
قمر{وعيونها كلها دموع}:عم تمزح صح انت ما رايح ع مطرح رح اضلك هون حدي ما هيك
سيف[مسك وجه بحنية]:سمعني حبيبتي
قمر{دفشتو بقوة}:ما بدي اسمع شي جواب انت رايح ع موصل عنجد
سيف{بحزن}:قمر يا قلبي
قمر{قربت منو وصارت تضربو ع صدرو وتبكي}:لك كيف بدك تروح وتتركني لحالي مش انت وعدتني انك ما تبعد عني كيف بدك تروح وتخليني هون لحالي
سيف[حضنها بقوة]:يا قلبي خلص ما تبكي
قمر{ببكي بقطع القلب وهي بحضنو}:سيففف بترجاك ما تروح ما تتركني لحالي انا بحاجتك
سيف نزلو دموعو عليها بعدها عنو واطلع فيها بحزن وحنية وحب
سيف:يا عمري انا رايح وراجع ان شاء الله انت ادعيلي
قمر{بصراخ وبهسترية}:سيف ما تضحك عليه انت شايف شو عم يصير هناك وكم شخص عم يموت كل يوم لك بدك تروح وتتركني هون لوحدي كيف بدك تروح وتترك محمد الي بعدو ما شاف شي من حنانك لكككك بدك تترك الطفل الي بعدو ما خلق ع هل دنيا اااه كيف
سيف{بصدمة}:قمر انت حامل
قمر{ببكي}:لك اي حامل كنت بدي افرحك بس تنزل من الشغل
سيف:هشششش يا قلبي خلص روقي خلينا نطلع نحكي فوق[حملها بدون ما يسمع شي منها]امي حمودي خلي معك[وطلع]
حنان{ببكي}:حاضر ابني
فات ع غرفة وقفل الباب برجلو،وقمر بعدها بحضنو عم تبكي ومتمسكه فيو مثل البنت الصغيرة الي متمسكه ب ابوها..
سيف رح حطها ع التخت واجا بدو يقوم يغير اواعي بس مسكتو قمر
قمر{ببكى وطفولة}:ما تتركني
سيف{قرب باس راسها}:حبيبتي بس بدي ابدل اواعيه
قمر:لا لا خليك حدي
سيف:تكرمي[ونام حدها وحط راس قمر ع صدرو]
ضلهن فترة نص ساعة ما حكو شي وصافنن بالسقف وقطع هل صفنة صوت قمر وهي عم تطلع بالسقف..
قمر:رح اطول
سيف:ما بعرف ل الله يفرجها
قمر:رح ترجع قبل ما اولد
سيف:ان شاء الله اذ الله راد وكتبلي انو ارجع
قمر{بصوت مخنوق}:بلا ما تروح يروح حدا بدالك
سيف:اجا اسمي بالاسم وما رح اخلي حدا يقول الشيخ سيف انسحب من خدمة وطنو
قمر:خليك كرمال ولادنا
سيف:ولادنا انت حدهن وان شاء لله رح ارجع ونربيهن سوا
قمر:ان شاء الله يارب
سيف بدو يغير الموضوع قلبها وصارت تحتو وهو فوقها
سيف{بحب}:قلتلك قبل هل مره اني بحبك
قمر{هزت راسها بمعنى لا}:لا ولا مره
سيف{عض انفها}:لكن خلينا اشرحلك حبي الك بس بطريقتي
قمر:ههههه سيف قوم عني ما بيسوا انا حامل
سيف:والله اليوم ولا ابن كلب رح يبعدني عنك
وصار يعضها من كل مكان ويبوسها وقمر عم تضحك ببرائة وطفولة،وبعدها قرب ع شفافها وصار يطبع بؤسات متقطعه ومع كل بوسة يحكلي كلام حب
سيف:بحبك،بعشقك،بموت فيكي،بتنفسك،مغروم بعيونك...
وهيك انتهى فيها المطاف نايمه ع صدر سيف العاري وعم تلعب بشعرتو وهو عم يلعب بشعرها...
قمر:حبيبي انت ولا مره وصفتني اوصفني
سيف رفع وجه بايدو واطلع فيها بحب وعشق
سيف:يا أجمل نساء الأرض، بماذا أصفكِ ،بماذا اشرح إحساسي نحوك،وأنتِ من تغلغل حنانكِ في أوردتي، وتسربت نسمات هواكِ في شراييني، بماذا أصفكِ وكل الحزن يتبدد بين راحتيكِ، يا من ترسمين بابتسامتكِ الفرح لقلبي وتنشرين عبيركِ زهواً💫
قمر{ابتسمت بخجل ونزلت راسها}:بحبكك
سيف:امممم وليه بتحبني يا قمري
قمر{بحب اطلعت فيو}:بحبكليس لأ‌نك شيء، بل لأ‌نك أجمل الأ‌شياء وأكثرها إدراكًا لمعاني الجمال،بحبكليس لأ‌نك نبض،بل لأ‌نّك أصدق النبضات وأكثرها إشباعًا بالنّقاء، أحبكليس لأ‌نك لست مجرد حبيب، بل لأ‌نّك نصفي الآ‌خر، أنت نبض قلبي ونصفي الثاني بعشقك💫
سيف نام فوقها وباسها من شفافها بقوة بعد عنها
سيف:بتعرفي اني بعدني ما شبعت من العسل
قمر:ههههه قوم عني بدي اقوم اشوف حمودي
سيف:اليوم انسي حمودي فكري بس ب ابو ل حمودي
ورفع الحرام عليهن🤫🤫أمور عائلية ما خصنا نحنا يلا لبرا
وهيك قضو يومهن عصافير الحب وما طلعو من غرفتهن ابدا وقمر ساعة تبكي وساعه تسكت وخاصه بعد ما عرفت انو سيف بكرا لازم يلتحق..
___
تاني يوم فاقت قمر وشافت سيف عم يجهز حالو قدام المرايه...
قمر حزت بنفسها وعيونها دمعو بس دغري ابتسمت عشان ما يحس عليها سيف...
قمر{بابتسامة}:حبيبي
سيف برم راسو وابتسم وراح لعندها وقعد حدها
سيف:نعم يا روح حبيبك
قمر{بحنية}:رايح ياروحي
سيف:رايح يا قلبي،قمري
قمر{عم تمسك حالها ما تبكي}:يا عيون قمرك
سيف:حبيبة قلبي انا رايح وما بعرف اذ ممكن ارجع او لا
قمر{بسرعه}:لا لا بعيد الشر عن قلبك الله يطول بعمرك
سيف:حبيبتي ما تقاطعني ايه انسان بالاخر رح يموت وما حدا بعرف امتى اخرتوسيف{بحزن}:قمر اذ رحت وما رجعت وموتت هناك اوعك تتخلي عن ولادنا خليهن معك عشان رح يكونو بحاجتك محمد حطي بعيونك وربي يطلع زلمي وما يخاف من شي علمي يكو
ن سند الك ولاخوه الي ببطنك[وحط ايدو ع بطنها ونزل باس بطنها]
سيف:بابا يمكن تولد وانا ما هون بس اتأكد اني بحبك وبدون ما اشوفك انتبه ع ماما واوعك اتعذبها بكرا
قمر{ببكي}:سيف ما تحكي هيك انت رح ترحع وانربي ولادنا مع بعض
سيف مسح دمعتو ورفع راسو}:ان شاء الله يا قلبي[قرب باس راسها بؤسه طويله]يلا حبيبتي قومي ننزل اودع العائلة
قمر{عم تمسح دموعها}:يلا حبيبي بس البس العباية
سيف هز راسو وقام يكفي تجهيز حالو وقمر فاتت ع حمام غسلت وجه بسرعه ولبست عبايتها ونزلو مع بعض وهني ماسكين ايدين بعض بقوة وعم يطلعو بعيون بعض بحب وخوف...
قمر وسيف:صباح الخير
الكل:صباح النور[الكل كان موجود حتى اهل قمر وعممو الباقين]
سيف{ماسك شنتو وبابتسامة}:يلا يت جماعة صار الوقت اروح
حنان{ماسك حمودي وببكي}:ابني من شان الله ما تروح
سيف{رح لعندها ومسح دموعها}:امي من شان الله ما تبكي ما تخليني روح وانا عقلي عنكو
حنان{باست راسو}:روح الله يرضى عليك ويرجعلي ياك سلام وما يحرمني منك
سيف{باس راسها بقوة}:ويخليلي ياك فوق راسي[اطلعوع حمودي]اعطني هل ازعر [حنان حطتو بايدو]
سيف{قرب منو وباسو بقوة وشم ريحتو}:اخخخ ما اطيبك حمودي بابا اذ ما رجعت اتذكرني يا عمري بدي ياك تطلع زلمي واتخلى كل العشيرة تحلف براسك[اطلع ع قمر وسامية وحنان]
سيف:امك وستك وستك اماني عندك اوعك تزعل وحدي منهن كون ابن ابوك والاهم انك اتكزن سند واب واخ لاخوك الي جايه ع طريق[وباسو ع راسو وخدو وكل مكان بوجهو]
الكل واقف وعم يبكي ع كلام سيف،اعطى حمودي لحنان ورح لعند الحجة سامية الي قاعدي وبارمه وجه وعم تبكي ع ساكت،سيف قرب منها وقعد ع رجلو وحط ايده ع رجليها
سيف:ما بدك تحكي معي يا حلوة
الحجة سامية{ببكى وبارمه وجه}:لا روح ما بدي احكي مع حدا
سيف{بابتسامة}:بهون عليكي يا حجة اروح وانت زعلني مني طب بالكي رحت وما رجعت
الحجة سامية بسرعه برمت وحط ايدها ع شفتو وهزت راسها بمعنى لا
الحجة سامية:لا ما تحكي هيك انت رايح وراجع باذن الله كل يوم وبكل صلاة رح ادعيلك
سيف{وقف وباس راسها}:الله يخليلي ياكي[همس باذانها] تيتا قمر وولادي اماني عندك
الحجة سامية{ببكى}:بعيوني ما تخاف
سيف ابتسم ورح وقف قدام ابوه الي منزل راسو بحزن وعيونو مدمعه
سيف{رفعلو راسو}:له يا ابو سيف ما عاش الي ينزل راسك
محمد{حضنو بقوة}:ابني انتبه ع حالك،ما تكسري ظهري باخر هل عمر
سيف{باس راسو}:ان شاء الله يا ابي،ابي امي وتيتا وقمر وولادي انتبه عليهن
محمد:ما تخاف عليهن روح وانت مطمن[باس ايدو وراسو ورح لعند الجد الي واقف بصرامه وقوة مصنطعه وع شويه رح يوقع]
سيف:جدي وابي ورفيقي وسندي وعزوتي ادعيلي اقدر انتصر ع الظلم
الحج صالح:رح تنتصر باذن الله انت سيف حفيد الشيخ صالح*** روح ورفع راسنا وطلع هل ظلام من ارضنا
سيف{قرب باس ايدو وراسو}:ان شاء الله[قرب همسلو] جدي قمر وولادي اماني برقبتك اذ ما رجعت ما تتخلى عنهن وما تخلى حدا يهنهن
الحج صالح:بعيوني ما تخاف ولسا ما خلق الي بفكر يهين احفاد الشيخ صالح
سيف:الله يخليلي ياك يا رب[وراح سلم ع كل عممو وع منى وباس ايد وراس الكل]
سيف:ادعيلو
الكل:الله يحميك وترجع بالسلامة[وبرم اجا بدو يطلع بس سمع صوت جايه من باب المطبخ]
علي:لوين رايح بدون ما تسلم ع اخوك يا خاين
سيف{ابتسم وبرم}:فكرتك برا[علي ركض لعندو وحضنو]
علي{ببكي}:رايح لحالك هل مره بدوني
سيف{بضحك وبكى}:شوفت مين بدو يوجعلي راسي بكل مهمه
علي{بعد عنو وضربو ع صدرو}:انا بوجع راسك ولى
سيف:هههه بس شويه
علي{رجع حضنو}:انتبه ع حالك يا غالي وكل ما صرتلك فرصه احكي معنا ما تقطعنا
سيف:ان شاء الله[وحكى باذانو]علي قمر وولادي برقبتك اذ صرلهن شي ما مسامحك واذ ما رجعت انا حطط كل شي بملكو باسم قمر
علي:له يا اخي ما حبيتها منك عم تأماني ع اختي وولاد اختي هيدول بعيوني وع راسي
سيف{ابتسم وبعد عنو}:واختي رغد بدي هي بعيونك وقلبك
علي{بابتسامة}:وجوا القلب كمان
سيف هز راسو برضى ومشي لحتى وصل ع باب البيت واجا بدو يطلع لبرا
قمر{ببكي وصراخ}:سيييييييف[وركضت لعندو]
سيف برم لعندها وفتحلها ايدو وارتمت بحضنو وحضنتو بكل قوتها
قمر{ببكى}:رح انتظرك لاخر نفس،ناطرتك يا روحي
سيف:بوعدك اني اعمل كل جهدي ل ارجع اطلع بعيونك الحلوين
قمر بعدت عنو وعيونها حمر من البكي،ودموعها عم تنزل ع خدها بقوة
سيف{وعيونو دموع}:اوعك تنسيني او اتخلى حدا ياخد مكاني بقلبك حتى لو ابني ما تعطي الحب الي بقلبك الي
قمر{ببكي وحب}:مستحيل حدا ياخد نص حبك الي بقلبي وانت اوعك تخليني اذبل بقلبك
سيف{بحب وهو عم يطلع بعيونها}:حبيبتي ستكونين انتي في قلبي زهرة لن تذبل اوراقها ابداً🍃كل يوم لها ربيع لا تعرف فصلاً اسمه الخريف🍂بحكيها بأعلى صوت عندي بحكيها بقلب نبضت عروقه لكِ انتِ وما رح ينبض الا باسمك"قمر" بعشقك ورح اضل اعشقك اليوم وبكرا ولبعد سنين وما رح اعشق حدا غيرك انت الروح والنفس والحياة والعمر😘بحبك قمر بجنون
قمر{ببكى}:بحبك سيف بجنون
قرب سيف منها وباسها ع راسها بحنية وقوة واخد نفس من ريحتها
سيف:انتبه ع حالك وانتبه ع قلبي الي تركتلك هو وانتبه ع حمودي والي ببطنك[وحط ايدو ع بطنها]هيدول عيوني انتبه عليهن
قمر{ببكي}:ما تخاف عليهن رح احطهن بعيوني
سيف قرب باس راسها وطلع بسرعه بدون ما يتلفت ورا
قمر{ببكي وصراخ}:سييييييييييف ماااااا تروح اااارجع
قرب علي منها وحضنها بقوة قمر قعدت ع ارض وصارت تبكي بحضن علي
قمر:سيف راح يا علي راح
علي:اهدي حبيبتي ادعيلو يرجع هلأ هو بحاجة لدعواتك.
قمر ضلت تبكي بحضن علي لحتى نامت من البكي وبس علي شافها نامت حملها وطلعها ع غرفتها غطها منيح ونزل لتحت..
____
كم هي
صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي💔🍃
قاعدي بغرفتها متربعه وحاطه ايدها التنتين ع بطنها وشاردة وما فاقت غير ع دقة الباب
قمر{جلست قعدتها}:فوتي رغد
رغد فاتت وهي ماسكه حمودي الي صار عمرو سنة وشهرين وهي صارت بشهرها السابع..
رغد:جبتلك الازعر الو ساعة يقول ماما ماما
قمر ابتسمت بحزن وفتحت ايدها بحنية،وحمودي نزل دغري من حضن رغد ورح لعند قمر بخطوات بطيئه..
رغد:هل ازعر رح يركض عندك
قمر{حملتو وحطتو بحضنو وبحزن}:طبعا مش ابني[وصارت تلعب بشعرو]
رغد{قعدت حدها وحطت ايدها على ايد قمر}:لامتى رح اضل نظرة هل حزن بعيونك
شقفة خبر بالاخبار رح احكي مع علي يشوف شو صار

قمر:اي جدو بترجاك[الحج صالح هز راسو وطلع،والكل ضل بمواجة الخوف والبكي وبأقل من نص ساعه كانت العشيرة ببيت الشيخ صالح والكل تقريباً اتأكد من وفاة سيف الا قمر الي ما صدقت ومستحيل اتصدق]
المسا الكل رح ع بيتو وما ضل غير عممها الي قاعدين وبرا ونسوانهن قاعدين بالصالون وقمر قاعدي معهن وحاطه حمودي بحضنها وعم تبكي ع ساكت
حمودي{مسح دموعها وبطفولة}:هئ ابتي ماما
قمر{باست راسو بحنية}:ما رح ابكي ياروحي[وهي عم تحكي فات علي حطت حمودي ع جنب وقامت بسرعه لعندو]
قمر{بخوف وبكى وامل}:طمني علي سيف بخير ما هيك واجا معك
علي رفع راسو واطلع فيها وعيونو حمر مثل الدم
قمر:ليه هيك عيونك احكي شو صار وينو سيف[علي هز راسو بمعنى لا]
قمر[مسكتو من كتفو وهزتو]:لك احكي ليه ساكت وينو سيييييف وينو سيييييف
علي{نطق كلمة وحدي}:خسرنا
قمر رجعت لورا واطلعو فيو بصدمة وما صدقت شو سمعت
قمر:لا مستحيل سيف ما مات عم تمزح صح قول انك عم تمزح احكي قول ليه ساكت احكي[وقربت وصار اتهزو] وينوووو سييييف احكي وينو
وبعدها رفعت راسها بوجع وصرخت صرخه طالعه من قلب محروق
قمر:سيييييييييييييييف [وبعدها حست بوجع قوة ببطنها حطت ايدها ع بطنها بوجع وصرخت]يااااا اااامي
ركض الكل لعندها..
حنان{بخوف وبكى}:بنتي شو مالك
قمر{بوجع بكى}:امي موجوعه رح موت
منى شافت مية راس عم تنزل من قمر
منى{ببكى}:حنان قمر رح تولد
حنان:بس بعدها بشهرها السابع يارب شو نعمل
علي{بخوف}:عمتي اجهز السيارة
منى:ما معنا وقت اذ تأخرنا رح يختنق ويموت
حنان:شو بدنا نعمل
الحجة سامية:علي اطلع لبرا وما تخلي حدا يفوت
علي:حاضر تيتا[وطلع]
الحجة سامية:رغد سخني مي سخني مرت اخوكي رح تولد هون
حنان ومنى:بس امي
الحجة سامية:لا بس ولا شي هاد الولد الله بدو يخلقو قبل وقتو عشان يقلنا ابو بعدو عايش اتحملي يا بنتي
قمر{بوجع}:تيتااااااا رح موووت من شان الله
واجت المي السخنه وبلشو يحاولو يولدو قمر بس كانت ولادتها صعبة وخاصه انو هي بالسابع وبعد صراخ ووجع والم اجى الطفل بصرخه من قمر
قمر{بصراخ ووجع}:سيييييييييف[وجابت ولد ماخد ملامح سيف وقمر وما في دقيقه غير رجعت تتوجع]
حنان{ببكى}:هيدول تؤام تؤام يلا بنتي قوة حالك شويه
...وكمان جابت ولد بشبه اخوه اكتير
قمر[حملت اطفالها بحب وباستهن وعم تبكي]:نورتو حياتي يا امي الله يخليلي ياكو انتو هدية من ربي[واعطت الولد لحنان والولد التاني ل منى]
الحجة سامية{مسحت دموعها}:يلا يا نسوان ساعدو قمر وحطوها بغرفتي ولبسو الاولاد قبل ما يفوت الشيخ
النسوان:حاضر امي
وراحو ساعدو قمر وحطوها بغرفة الجدة وغيرلو اواعيها وجابولها الاولاد بعد ما لبسوهن وحطوهن حدا واجا حمودي يركض وقعد حدهن..
حنان{بحنية وبكى}:اخخخ يا امي لو كنت هون وشوفت ولادك
قمر{حطت ايدها ع ايد حنان}:رح يرجع يا امي ووثقي فيني
حنان{مسحت دموعها}:ان شاء الله ان شاء الله[وفات الحج صالح ومحمد ومحمود]
الحج صالح راح لعند قمر وباس راسها ومحمد ومحمود عملو نفس الشي
الحج صالح{بحزن}:مبروك يا بنتي يتربو بعزك
قمر:لا جدي يتربو بعزي وعز ابوهن
محمد{ببكى}:يا بنتي سي
قمر:عمي سيف عايش ورح يرجع بترجاك اوثق فيني احساسي ما بخيب وقلبي الي بحبو لسيف مستحيل يغلط وما يحس بحبيبو
محمود:يا بنتي الكل عرف ان سيف استشهد ولازم نعمل اجر
قمر{ببكى}:لا بابا بترجاك ما تعملو اجر كيف بدكو تعملو اجر ل شخص عايش جدي بترجاك احكي شي
الحج صالح(بحزن وقلبو مكسور):ماشي يا بنتي رح اصدق احساسك وانا متاكد انو احساسك صح وسيف ابنا رح يرجع بسلام
الكل:امين يارب
الحج صالح:شو بدك اتسمي هيدول الحلوين
قمر{بابتسامة حزن وعم تطلع عليهن بحنية}:صالح ومحمود مثل ما كان سيف حابب
قمر طلعت فيها ورجعت طلعت ع حمودي الي بلش يغفى بحضنها
قمر:ليرجع
رغد:هيدي الو 7شهور وانت ع هل حالة حتى ما عم تقبلي لا تطلعي ولا تنزلي لك حتى عند الدكتورة ما رحتي فحصتي من ما رح سيف
قمر{بحزن}:لانو سيف اخد معو روح وقلب قمر وترك بس جسدها هون
رغد:يا قمر هل حكي ما بصير انت لازم اتوقفي عشان ولادك شوفي محمد ما عم يقدر يبعد عنك من كثر ما معلق فيكي ولا ابنك الي جايه ع طريق الي ما بتعرفي لهلأ شو جنسو
قمر[نيمت حمودي حدها ومسكت صورة سيف}:رغد انا بحاجة لسيف
رغد:وولادك بحاجة لالك
وهني عم يحكو دق تلفون قمر،مسكتو وطلعت ع اسم وبس شافت الاسم "نصي التاني" قلبها فرح وردت دغري
قمر{ببكي واشتياق}:سيف حبيبي يا قلبي وينك
سيف{وصوتو عم يقطع}:قمر حبيبتي كيفك يا عمري
قمر{ببكي}:اشتقتلك امتى رح ترجع
سيف:ان شاء الله حبيبتي قربت كيف امي وابي وجدة وتيتا كيف الكل
قمر(مسحت دموعها):كلهن بخير بس بدهن شوفتك
سيف:حبيبة قلبي سلميلي ع كل كيف حمودي اكيد كبر
قمر{ببكي وضحك}:ههه صار عمرو سنة وشهرين مجنني مركض البيت كلو ورا
سيف{ببكي}:يقبر قلبي بوسيلي هو وقليلو انو ابو بحبو،كيف الولد الي ببطنك
قمر:الحمدلله ما بدنا غير شوفتك
سيف:قمر انا بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك اكثر من كل شي بهل دنيا انت عشقي الاول والاخير وغرامي الي رح يضل بقلبي ل اموت
قمر{ببكى}:وانا بحبك بحبك اكتير اكتير ارجعلي انا عم اموت بدونك والله انا ما بقدر عيش بدونك ارجع سيف
سيف:اخخخ يا قمر اتأخر الوقت
وقبل ما ترد قمر سمعت صوت انفجار قريب اكتير من سيف
قمر{بصراخ وبكى}:سييييييييييييف[وانقطع الاتصال]
رغد{بخوف}:قمر قمر شو في شو مالو سيف احكي
قمر{اطلعت فيها بخوف}:رغد سي سيف انفجار سيييييف
ونزلت تركض لتحت ونسيت انها حامل وما همها شي غير انو تطمن ع نصها التاني..
قمر{بصراخ وبكى}:سيييف سييف
الكل بس سمعها عم تصرخ رح لعندها يركض
الحجة سامية:بنتي شو صرلك شو في عم تصرخي
قمر{ببكي}:تي تيتا سي سيف
حنان{بخوف}:شو شو مالو سيف[وراحت عندها وصارت اتهزها]قمر احكي شو مالو سيف احكي
قمر{ببكي وهي عم تأشر لبعيد}:عم عمتي سيف
حنان{ببكى}:اي شو مالو لك احكيي
الحج صالح:خلص بكفي قمر احكي شو مالو سيف
قمر{ببكي}:جدي جدي كان سيف عم يحكي معي وفجاة سمعت صوت انفجار قريب منو وبعدها قطع الخط
الكل:شووووووو
حنان{داخت وقعدت ع ارض}:سييييف يا ااااامي وينككك
الحج صالح{وهو ماسك حالو بالقوة}:ليه عم تفائولي ع ولد ان شاء الله ما مالو شي رغد بنتي دورلي التلفزيون ع قناة الاخبار
رغد{ببكي}:حاضر جدي[وراحت بسرعة شغلة التلفزيون]
المذيعه:وصلنا الان ان حصله انفجار بمنطقة الموصل والهدف كان معكسر الجيش هناك وقد بين انه لم ينجو احد من الموجودين بالداخل[رغد دغري طفت التلفزيون]
الحجة سامية وحنان{بصراخ وبكى}:سييييييف
الحج صالح انهار وقعد ع ارض وكأنو انكسر ضهرو رغد انهارت من البكي..الا قمر الي انصدمت وغابت عن العالم الي حواليها
قمر{بهمس وجنون}:سيف رح ما عاد موجود يعني خلص رح سيف لا مستحيل يروح ويتركني هو وعدني يرجع
قمر(بصوت عالي):ماااا حدااااا يبكي عم تفهمو ما حدا يبكي سيف ما مات ما مات هاد خبر بالاخبار ونحنا ما رح نصدق هيك خبى حبيبي سيف ما بروح وبتركني
سيف{نزلت لعند حنان}:امي ما تبكي ابنك ما مات سيف وعدني انو رح يرجع وسيف بحياتو ما اخلف بوعدو[وبرمت ع سامية]ما هيك تيتا سيف ما بخلف بوعدو
الحجة سامية{ببكى}:يا بنتي انت سمعتي شو حكو بالاخبار
قمر{قامت وقفت وبصراخ}:ماااااا بهمني الاخبااااار الي بهمني قلبي وقلبي عم يقلي انو سيف بعدو عايش وانو رح يرجع كرمال عائلتو وكرمال ولادو الي بعدو ما فرح فيهن
الحج صالح{قام وقف وحكى بقوة مصطنعة}:وقمر معها حق ما رح نموت ابنا ع شان
الكل:الله يرجعلنا هو بخير وسلامة
الحج صالح مسك اول ولد واذان بإذنو ورجع مسك الثاني وعمل نفس الشي
____
إلى الإنسان الذي أحببته حباً لا يوصف..إلى من تربّع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري..إلى من يعيش ليلي ونهاري..إلى فارسي وفتى أحلامي..إلى من نقشته الأقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي..إلى الذي تهواه الروح والجسد وإليه تركن الآهات والوئام..إلى من قضيت معه أسعد لحظات حياتي..إليك يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر إليك يا أغلى من عمري إشتقتلك💔
مسحت دمعتها الي نزلت غصب عنها وقفلت الدفتر وقامت اتشوف ولادها الصغار الي صار عمرهن شهر ونص
قمر وهي عم تلمس خدود ولادها الثالثة الي نايمين حد بعض
قمر:اكيد مشتاقين ل بابا مثل ما انا اشتقتلو بس هانت ان شاء الله رح يرجع ما هيك سيف[وبرمت حالها واطلعت ع صورة سيف الي معلقه ع حيط راحت لعندها وصارت تتلمسها]
قمر{ببكي}:اشتقتلك اكتير ما بدك ترجع ع بالي حطك قدامي واضل اتأمل بعيونك ع بالي اعترفلك إني بشتقلك كل يوم💔 و إني بنطرك كل صبح و كل مسا😢وإنو ولا مرّة نقص حُبّك بقلبي💔ع بالي اعترفلك بكلّ التفاصيل اللي حفظتها عنك بدون قصد😣و بكلّ التواريخ اللي انحفرت بذاكرتي عن كلّ شي صغير عملتو . .
ع بالي قلّك إنو أنا فيني بس عيش عم أتفرّج عليك و ما ملّ !و فيني ضلّ عم اسمع صوتك كل عمري الباقي . .ع بالي ضمّك شي خمس ست سبع تسع سنين هيك💔🍂
دق الباب ودغري قمر مسحت دموعها
قمر{بصوت مخنوق}:اتفضل
رغد فتحت الباب بسرعه
رغد:قمر انزلي بسرعة
قمر:شو في رغد
رغد:انزلي وبتعرفي[قربت مسكت ايد قمر وسحبتها وراها بسرعة]
قمر وصلت ع صالون،وشافت الكل واقف فوق كنابية وعم يبكو...
قمر قلبها صار يدق بسرعة وصارت تمشي بخطوات مترددة وبطيئة،وصلت لعندهن وبعدتهن عن طريقها
وقفت وهي مصدومة فتحت عيونها ع وسعهن ودموعها تنزل ع سكت
قمر{بصوت واطي}:سي سيف اي هاد حبيبي اي هاد عشقي الوحيد
سيف اول ما شافها قام لعندها وحكى بصوت تعبان واشتياق
سيف:قمري[قمر اول ما سمعت هل حكي ركضت لعندو وحضنتو بكل قوتها]
قمر{ببكي}:سيففففف حبيبي يا قلبي انت عايش صح
سيف{وهو هو عم يبوسها من شعرها}:اي يا قلبي عايش مش قلتلك رح ارجع كرمالك
قمر بعدت عنو وصارت تتلمسو بكل مكان من جسمو ووجهو..
قمر:قلبي حسني انك عايش و انك مستحيل تروح وتتركني
سيف{وهو عم يبوس راسها}:وانا بعمري ما رح اخيب احساسك
سيف قام هو وقمر وقعدو كلهن مع بعض...
الحج صالح:ابني شو صار معكو
سيف:جدي وقت كنت احكي مع قمر كانو محصرين وخوفت اموت وانا ما حكيت معها وبس رمو القنبلة كنت بعيد شويه وانصبت اصابة خطرة بس الحمد الله الله ساعدني وقدرت اطلع من ورا والله بعتلي مراه وعلاجتني وخبتني من داعش واليوم اجا ابن اخوها واخدني معو ع اساس انو اخوه ووصلنا لهون
الحجة سامية:الله يجزي الخير يا ابني
حنان:الحمدلله انك رجعتلنا بخير وسلامة؛قمر بنتي خدي زوجك وخلي يرتاح ويشوف ولادو
حنان{اطلعت ع سيف}:صار عندك ولاد بجننو ماخدين جمالك وجمال امهن
سيف{بفرح}:عنجد امي
حنان{بحنية وحب}:اطلع شوفهن يا قلبي
سيف قام وطلع لفوق وقمر لحقتو..فاتت ع غرفة وشافت سيف واقف فوق تخت الاولاد راحت لعندو وحضنتو من ورا..
قمر{بحب}:اشتقتلك
سيف{لفها لعندو وحضنها}:وانا اشتقتلك اكثر [وقفها قدامو واطلع بعيونها}
سيف:اخخ يا قمري بتعرفي من شو كنت خياف
قمر{بحنية}:من شو
سيف:انو ما اقدر ارجع واتأمل عيونك
قمر:وانا كنت خايفه انك ما ترجع سيف ما عاد تروح انا ما فيني بدونك انا كنت عم اتحمل كرمال ولادنا اني الشيخ الوحيد الي كان مصبرني وما اقول حالي
سيف{حط اصبعو ع شفافها}:لا لا ما بدي اسمع هل حكي منك مرة تانيه انا رجعت ورح انربى ولادنا مع بعض
قمر{حضنتو بقوة}:بحبككك
سيف{بحب}:بحبك بعقلي وقلبي وعيني حتى لو إني ما أعترف لك ب حبي أنتي سكوتي بين نفسي وبيني وأنتي كلامي بيني وبين ربي
قمر بعدت عنو وطلعت فيو بحب
قمر:أميري وحبيبي أخترتك لتكون أنت وطنا لي ويكون عشقك عالمي فقلبي لغيرك لن ينتمي يا من ملكت القلب وأصبحت للروح توأمي عندما وصلت قمة جنوني بك وجدت عقلي فيك وعندما إجتمع حب العالم ب أسره في قلبي وصلت معك لمرحلة العشق الأبدي أعترف مسبقا أني أحبك واليوم أعترف أني أعشقك واتنفسك💖
سيف وهو عم يطلع فيها بحب حملها بدون ما يحكي مشي فيها لجهة التخت
سيف:خلينا انشوف مين مشتاق ل تاني اكثر
قمر{بضحك}:هههههه سيف شو عم تعمل هلأ بفيقو الاولاد
سيف{وهو عم يحطها ع التخت}:ع بين ما يفقو بكون جبنا ولد ثاني و بكفي حكي خلينا نحنا نشتغل شغلنا وخلي رولا خانوم تنهي قصتها.
ورفع الحرام عليهن وبلش يشرح حبو واشتياقو لقمر...
وانتو لبرا يلا بلا قلة ادب امور عائلية ما خصنا🙈🙊
وتوته خلصت الحتوته🙈اعطوني رائيكو بالكومنت ولايك حلو مثلكو🙈🙈
انتهت .
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
قصة جديدة : #السيف_الدمشقي

قراءة ممتعة"🌸♥️
آلسيف آلدمشقي &
للكاتبة:
Bayan Al-rohban 😎
Màlàk Damascus 🙃
#الجزء الأول :


"" "" "" "" “"" "" "" "" "" "“" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "“" "" "

أشرقت شمس الصباح و أستيقظت معهآ كل الأشياء الجميله، النور والطيور وريحة اليآسمين الشامي ريحتو ناعمه ما بتنسآها بعمرك...
أشرقت آلشمس بنورها الذهبي لتنسج خيوطها لتعلن نورها الساطع دخول غرفتها لتدغدغ عيونهآ التقائها وسطوعهآ بالشمس لتكون آحدى المعجزات لشدة جمالهن.
طيف : قاعده على الكرسي عند الشباك رفعت رأسها طيف وأبتسمت بخفه وسحبت نفس وستنشقت نسمات الهواء وريحة الياسمين بتغلغل بأنفها الصغير نزلت راسها ومسكت اللابتوب وعم تطلع على الأوراق طبيه قدامها وبتدرسهم.....
أم طيف:دخيل هالصباح أي
بتسمت طيف : يسعد صباحك يا أمي
أم طيف :يا عمري تعب عليكي هيك فايقه بكير وبتتأخري لتنامي وشغلك بالمشفى.
طيف :أمي حبيبتي هدول ملفات المرضى لازم أدرس حالتهم وتابع علاجهم مافيني أتركهم يتألمو من الوجع وأتاخر بعلاجهم انا ما برتاح ليكون هنن مرتاحين
أم طيف :يا تؤبريني شو قلبك رئيف وحنون
باست أيديها طيف وابتسمت :مو بكمية حنانك يا غاليه
أبو طيف: أي لكن راحت غلاتي أنتو هون وتاركيني بدون فطور
طيف ركضت طيف لحضنو: بابا حبيبي يسعد صباحك يا أجمل صباحاتي أنت وباستو على جبينو
أبو طيف:بتسملها وباس جبينها الله يرضا عليكي
طيف:بعيوني بعملك أحلى فطور لعيونك يا نور عيوني
طلعت طيف وجهزت الفطور وأخذتو لأرض ديار ليفطرو تحت الشمس الدافيه
ابو طيف :من أيدين ما أعدمها يا بنتي شي بشهي لان من تحت دياتك
طيف : ما أنعدم وجودك يابيي أمي وين دواكي أنت وأبي
ام طيف :والله نسيتو يا بنتي قايمه جيبو
طيف: انا بجيبو أمي أناو موجوده بتبقو مرتاحين جابتهم طيف عطتهم دواهم وخلصو فطور وخلصت شغل البيت وطلعت تلبس لتروح ع دوامها لبست قميص طويل محتشم وبنطلون وحجاب بزين أحتشامها ونزلت لعند أمها وأبوها وباست أيديهم
طيف :"انا طالعه على دوامي دعولي
أم طيف:الله يسرلك يا روحي ويبعد عنك ولاد الحرام
ابو طيف : الله ينور طريقك يا بنتي
طيف:يخليلي ياكون يارب ما تنسو تاخذو الدوا وما تعبو حالكم بشي.
ام طيف :الله يسرلك يا بنتي انتبهي عحالك
طيف :أبتسمت يلا سلام
..............................................................
بشوآرع العاصمة ومن بين أزدحام وضجيج السيارات
وأصوات الناس بالشوارع، أسرابُ الطيور مزينة السماء، و المسجد يُطرب القلوب بصوت الأذان والتكبير، والنفوس ترتاح بقلوب مطمئنة خاشعة ومنشرحة بذكر {الله أكبر}
& إلا قلب واحد مختلف عن الجميع...؟!
صف سيارتو الفخمة وشحط فرام السياره قدام المسجد الكبير بالعاصمة وصوت المساجد بتغلغل بتكبير الأذان........
سيف :وقف السياره رفع راسو ليشوف المسجد
مراد :كان ساكت وعم يطلع ناح سيف
سيف :ليش.. ليييششش .. هئ..جبتني لهون هئ
مراد: لأنو المكان الوحيد حسيتو ريحك وقت جبتك لهون لمره لماضيه بتفضي كل غضبك فيه وأعصابك بتهدأ
سيف: ضرب أيدو بالدركسيون: لاااااااا مو هون موهون مسك مراد من خناقو بكل غضب نزييييل نزززززيل
مراد: أهدى سيف وقت شفتك بهي الحاله قلتلك تجي لهاد الحي لتسمع الآذان لتنعم بالراحه أكتر وترتاح
شو صاير معك شربان كتيررر
سيف:نزل من السيارة وخبط الباب بقوه مسك راسو بين أيديه وعم يتمايل من كتر مو شربان..
رفع عيونو لفوق وتأمل المسجد نزل راسو
سيف:أنا ليش أجيت لهيك مكان هاد مو مكاني..! وضرب رجلو بالسياره وصرخ.. ليييييشششش
نزل مراد من السياره وقف قباله وطلع ورا صفت مجموعة سيارات سودا مفيمه ونزلو منهآ الحراسه ..
مشى سيف ناحهم والعقده بين عيونو عم يتمايل وحركاتو مو ثابته وخبط السياره بأيدو
مراد ركض لعندو :سيف
سيف :ليش عَم تلاحقني منك ألو ؟
:يا بيك لحمايتك هي الأوامر
سيف بصراخ:مابدي شوف حدا مفهووووم..
مراد: سيف أهدا شبككك، وأنت وياه أخلو المكان فوراً
سيف رفع أصبعه :إذا بشوف حدا ناحي ما رح يحصل خير.. سحب سلاح من خصرو وضرب طلقه بالهوا يلااااا.. تركهم ومشى بسرعة وعيونو مليانين غضب.. ركب السيارة وطار فيها وساق بسرعة جنونيه
مراد :يا مجنون سييف
ركض بإتجاه أول سيارة بوجهو من سيارات الحراسه وشحط فرام وطار فيها والحراس وراه..
____________________
ماشيه طيف وبطريقها للمشفى مسكت جوالها لتتصل بس وقفت وقت شافت تجمع العمال والطريق مسدود عم يصلحو فيه غيرت طريقها ودخلت بالشارع الفرعي وكملت لتوصل طريقها للمشفى رفعت جوالها وتصلت كتير لنفتح الخط.....
طيف: تؤام المجانين لساتكن نايمين َوبتفصلني كمان
جاد: يا فتاح يا عليم لآزم تزعجنا كل يوم عنتره خير شوفي
طيف :سكوت وله فصعون هلأ أنا عنتره فوق ما بفيقك أنت والدب تاني
أياد:دب بعيننننك ولييي كل يوم هالازعاج على هالصبح حرام تتركينا نام.
طيف: سكوت انت ثاني أنو صبح عم تحكي وراح يصير الظهر قوم منك ألو عندكم دوام