Stories 📖
21.3K subscribers
40 photos
162 files
106 links
قصص وروايات متنوعة
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾

follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/


للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot
Download Telegram
*#الجزء الثالث*
*#متآهات الحياة*
*#بقلم أمل حسام حاووط*
\\|\\|\\|\\|\\|\\|🐥💖

*إِنَّنِي مُصَآبْ بِحُمَّى اَلْتَفْكِّير ، أُفَكِّرُ فِي مَآ حَدَثَ وَمَآ سَيَحْدُث وَمَآ قَدْ يَحْدُث ، أُفَكِّرُ فِي الأَشيآءِ اْلَتِّي لَن تَحْدُثْ ، وَمَاذآ سَيحدُث لَو حَدَثَتْ فِعْلاً*

غرقانة بتفكيرها عم تحاول تفسر يلي صار وتحلله وتقنع حالها ببساطة الأمر وتطرد الشعور يلي عم يراودها ....

سلام : أووف يعني مستحيل عضو بالمافيا ينهار بهالطريقة طيب ليش هيك ضمني ،،، ياربي ماعاد بدي فكر بترجاك ،،،، يعني معقوول ،،،، لالا خلص مستحيل اي ليش لاء طيب ياترااا انا ليش هون ،،، ليش حبسني عندو معقول بس لأني كشفت هويتو ولا كان مخطط لهالشي من قبل ؟

نقزت بس سمعت صوت عم يرد عليها وكانت ميرا فاتت وهي عم تحكي بطريقة جدية وغريبة ..
ميرا : تماماً هلئ بلشتي تفكري صح سلام ،،،، كل يلي حكيتيه من قبل أجوبته مارح تفيدك هي إذا ماحطمتلك نفسيتك بس ركزي على سبب وجودك هون والباقي بوقته بتعرفيه .
سلام : شويعني ليش هيك عم تحكي بالألغاز مافهمت ؟
ميرا : هي مشكلتك عندك عقل وبتقدري تشغليه شوي وتعرفي شغلات ممكن انا مابعرفها لاتتعودي تاخدي قراراتك من حدا أنت استنتجي وقرري واكتشفي حيكون أفضل ...
سلام : حاسستك أمي يلي ولا مرة نصحتني بس شو فائدة هالحكي كله ؟
ميرا : سلااام شو حكيت من شوي انا فكري أنتي عندك عقل مافي داعي كل شغلة تسألي عنها لتعرفيها .
سلام : شبك عصبتي هيك ،بعدين أنا مابحب حدا يعطيني أوامر ..
ميرا :طول ماأنتي هون ح تاخدي أوامر من الكل تمام بقى كوني عاقلة ولا تتمردي مشانك واستغلي قعدتك هون وفكري منيح مابتعرفي شو ممكن يطلع معك؟؟
سلام : أخر سؤال مين يلي كان يلي انتقم منه جاد وقتلو بنفس الطريقة ؟؟

تجاهلتها ميرا وقفت لتطلع وقبل ماتطلع من الغرفة اندارت وحكت كلام خربط سلام كليا ًولا اراديا قررت تعيد تفكيرها !.

ميرا : وثقي بقدراتك وانا متاكدة انك حتكتشفي شي يغير حياتك ويقلب موازينها كلياً !!!!!.

_________🍃🖤

وصل أمجد وبلش يدق على باب بيت سلام لحتى فتحتلو أمها .
أمجد : كيفك فتون شكلي فيقتك ؟
فتون : يعكر مزاجك اي فيقتني .
أمجد : اي ماتواخذينا ازعجنا جمالك شو بدي أعمل مضطر تشوفي خلقتي .
فتون : لعيتلي نفسي من عند الصبح اااعععع يخرب بيتك
أمجد : ادعي براحتك حاكم متأكد أنو دعواتك مو مستجابة أبداً ،،،، نسيتيني ليش جاية سلام جوا بتعرفي وينها ؟؟
فتون : لاء مالها هون ومابعرف أديه صرلها ما أجت عالبيت أصلاً !!
أمجد : أم مثالية الله يحرسك ع كلٍ ماحكتلك وين بدا تروح ؟
فتون : لاء طلعت أخر مرة كان عندهآ شغل ،،،،،، محظوظة هالبنت لهئ مارجعت.
أمجد : وين الحظ بالنص مابهمك غير المصاري أنت فكري شو ممكن يكون صاير معها ؟
فتون : لاتخاف عليها قطة بسبع رواح بتكون مكيفة هلئ ،،، غير هيك تعودت ماعاد تفرق معها يعني ؟
أمجد : اي منيح والله كتر خيرك طمنتيني ،،،، الله يخلصنا من قرفك بس ..

نهى كلاموا أمجد وراح متدايق من فتون وكلامها عن سلام وبساطة الموضوع عندها .

_________🍃🖤

فاتت عالبيت تعبانة مالها حيل تتحرك قعدت عأقرب صوفاية تاخد نفسها وبس رتاحت صرخت لأمها
جوري : ماما ماااماا وينك أنا وصلت
لميس : أي ليكني أمي يعطيكي العافية حبيبتي تأخرتي اليوم مافي بالعادة!
جوري : أي لأن جبت سندويش قلت لحالي بريحك اليوم من الطبخ .
لميس : الله يرضا عليكي يابنتي يلا روحي غيري وغسلي وتعالي لحتى ناكل.
جوري : أوك مامي ،،،،، حزري شو صار معي اليوم أول شغلة خففلي المدير ساعات الشغل مشان لحق دراستي.
لميس : الله يجزيه الخير ،،،، الحمدلله وتاني شغلة ؟
جوري : أه التانية بقى أنا عم فكر روح نام عند رانيا نهاية الأسبوع بما أنو مافي شغل والدراسة خفيفة شو رأيك ؟
لميس : ماصرلك زمان راجعة من عندهن نمتي أسبوع كامل بحجة الامتحانات !
جوري : معلش ماما كمان هنن حبابين ومابيحكوا وبيتهن كبير بقى مابأسر حدا منهن
لميس : ماشي روحي بس يومين مو أكتر .
جوري : أي يخليلي حياتي أنا أي .
لميس : يلا كلي هلئ بعدين بتتغزلي فيني كرمال مصالحك :)
جوري : الله يسامحك هلئ هيك أنا .
لميس : لا يا قلبي كلي صحة وهنا .

_________🍃🖤

جمد شادي بعد ماسمع الكلام يلي قاله الشخص يلي واقف وراه كان متأكد أنو يزن مستحيل مايتعرف على صوت صديق طفولته خاف كتير فكره عرف بكلشي تردد يفتل ويواجهه ولا شو يعمل ؟
يزن : شبك شادي شكلك ماخفت علي صار بدك إعادة ضبط .
أغيد : وين كنت يزن خوفتنا عليك شو صار معك ؟
ركدت عليه رانيا وعانقته : أخيي عنجد خفت كتير إنك تموت .
يزن : لا إذا رانيا خافت علي معناها كيف الباقي اطمني لسا أخوكي الضابط عايش فيكي تشوفي حالك فيه ^*
رانيا بعدت عنو وقفلت حواجبها : الحق علي خفت عليك كان لازم أعرف إنك قرد وح ترجع بالأخير .
مشي يزن لعند أمه وأبوه ،،، اتجاوز شادي وقعد ع ركبه مقابل أمه كانت نص صحيانة ضم أيديها بأيده ،
يزن : أغيد ماتشوف أمك على أي أساس أنت دكتور بس بدي أفهم ،،،، صحصحي معي أمي مافيني شي أجيت وعين الله عليي .
بخولها كلونيا ورفعولها رجليها كانت تعبانة كتير تركوها ترتاح وراحوا للغرفة التانية .
حسين : شو صار معك يزن حكيلنا ابني خوفتنا كتير وأمك ماتحملت متل ماشفتها،
يزن : ولا شي أبي الحمدلله قدرت أنفد ،،، شبك شادي جمدان مالي شبح والله ههههه.
شادي : ولا شي الحمدلله عسلامتك .
يزن : ماقلتلك صاير خاين بدك فركة أدن هيك بتتركني وبتنفد بريشك هنيك وبعدها بتجي لهون وبتبق كلشي حكي ببطنك *-*
شادي : الله ياخدك فرطتلي كبدي من الرعبة يعني إذا هلئ ارتكبت فيه جريمة ياجماعة لاحدا يلومني .
يزن : هههههههه أصلاً ليش لتخاف مازال مو عامل شي ؟
شادي : نعمم أي أكيد بس أنا وقت لحقتك ماكنت موجود تحت !
حسين : يلا حصل خير ياشباب ديرو بالكن الله يرضى عليكن المرة الجاية أنا بستأذن تصبحوا على خير .
رانيا : وأنا عندي أشغال جاي معك دادي .
يزن : وأنت أغيد ماعندك أعمال وأشغال بركي بتروح مع دادي كمان -.-
أغيد : ههههههه لا ماعندي ،،،، سوري دادي ما رح أقدر أطلع معك :)
زورتهن رانيا وطلعت عم تتفشش بالأرض وتخبِّط برجليها .

________🍃🖤

~︎_︎~ بـــعٓــد عٓــدۿ اﭑيـــاﭑم ~︎_︎~

عم يندق الباب من الصبح نفس الدقة بيندق تلت مرات وبيرجع بوقف ماعرفت تنام
راحت تشوف الباب لقته مفتوح
سلام : أوووف والله ماعد فهمت شي ليش بطلوا يقفلوا علي الباب ،،،، أي يلا أحسن .

نزلت تتفتل بالبيت الكبير وتشوف غرفه وتستكشفه لفت انتباها غرفتين وحدة منهن كانت مقفولة والتانية غرفة أقل مايقال عنها ملكية كان كلشي فيها جديد وحلو ،،،، نزلت ع المطبخ لقت الفطور جاهز ،أوو معقول كانوا عم يدقو علي لأجي أكل هههه أيامك والله ياسلام ،،، أي لو كنت عرفانة المافيا هيك بيفطروا كل يوم لصرت منهن من زمان.
ميرا: أي بس لو عرفتي كمان أديه بعانو لكنتي غيرتي رأيك.
سلام : ليش دائماً بتطلعيلي بهالشكل أنتي كل ما أحكي مع حالي بتجي ياخوفي شوفك بأحلامي كمان :/
ميرا : هههههههه طولي بالك مابتعرفي كله ترتيب من عند الله حتى صلحلك تفكيرك المعاق .
سلام : مستحيل ماشفت حدى بفلسفتك هي ،،،،، وين مختفي جاد من هداك اليوم وأنا ماعدت شفتو ؟؟
ميرا : ليش بدك ياه ؟
سلام : لاء بس أنو سؤال !؟
ميرا : أي عندو شغل كل مدة بغيب هيك وبعدها بيرجع حتى ماتسألي ،،،،، وبالنسبة لفلسفتي فأنا دكتورة نفسية .
سلام : باين من طريقة حكيك وتعاملك أديشك فظيعة .
ميرا : ليش اخترتي تدرسي هندسة.
سلام : أحلى مادة عندي الوحيدة يلي كنت أنجح فيها .
ميرا : يعني عندك حلم مو حابة تكمليه.
سلام : أي وأنا هون أكيد بيكمل إن شاء الله ..
ميرا : ليش ع أساس كنتي سائلة عنه قبل ما تجي لهون لو كنتي سائلة ماوصلتي لعنا ،،،، ع حد علمي ماكان بهمك كنتي تعتبري الجامعة مكان ينسيكي حقيقتك ..!
سلام : أي صح ،،،، شكلكن عرفانين عني كلشي
ميرا : يعني مو كلشي في شي ناقص لسى ووقت تحبي تفضفضي وتحكيلي أنا جاهزة أسمعك..
سلام : بصفتك مين أخت جاد ولا الدكتورة ؟
ميرا : لاء كأختك وإذا اخترتي تضلي هون مع الوقت حنكون أعز إن شاء الله..
سلام : إن شاء الله بالمناسبة أنا ماعندي أخوات وأبي توفى من خمس شهور وفي أمي .

ميرا : شوكان مضمون المعلومات لعرفتيها عن جاد.

سلام : البيك جاد أمه ميتة من ٩ سنين أبوه تركهن قبل ٣ سنين من موت أمه وأنه صار من رجال المافيا بعد موت أمه بسنة ومطلوب بكل المناطق هاد كلشي موجود بالملف.
ميرا : تمام كتير حلو ،،، دايمة حبيبتي.

________🍃🖤

عم تتمشى الصبح لجامعتها وعم تخطط شو تساوي وقت تروح عند رانيا وصلت عالجامعة ولقتها عالباب عم تستناها..
جوري :كيفك رنوش ؟
رانيا :تمام ،ليش ماحاكيتيني قبل ماتطلعي
جوري : مو محرزة كان جاية عبالي اتمشى الجو الحلو .
رانيا : اي بجنن بس ح أتجمد من البرد.
جوري :أي أنت بريدة امشي نفوت ،،،،، جاية لعندك اليوم انا جهزي حالك.
رانيا : عنجد ما بتزكر أني عزمتك .
جوري :الله ياخدك أصلا مابدي عزيمة ولو ..
رانيا : أي صح بس زكريني انت جاية مشاني ولا مشان حدا تاني
جوري : لااا حالة زناخة أمجد عليكي كانو اليوم
رانيا : هههههه خلص سكتت عسيرة أمجد شو رايك اتصل فيه ؟؟؟
جوري : مافي داعي شوفي واقف مع الدكتور.
رانيا : ياحرام ماعرفتي قصة الحليوة تبعك لسا ههههه،،
جوري : نفسية الله ياخدو لك إذا سؤال أثناء الدرس ماعم يسمح !
أمجد :صباح الخير .
رانيا :أهليين صباح النور.
أمجد : مين يلي الله ياخدو جوري ؟؟
جوري : ااه ماحدا ليش شو سمعت !!
أمجد : هههه ولا شي اطمني .
رانيا : كيفك دكتور.
د.يمان : ........
كان واقف معهن جسدياً بس كل تفكيره وتركيزه كان بالأوراق يلي معو ولا معبرهن
اطلعت رانيا بأمجد وهزت براسها بمعنى شو قصتو ؟
تنحنح أمجد : احمم دكتوور البنات عم يسلموا عليك.
يمان : سمعتهن أمجد الله يسلمكن يلاا حتبلش أول محاضرة أمشي أمجد .

راح د.يمان ولحقو أمجد من غير نقاش ورانيا جوري واقفين موفهمانين شي مشيوا وراهن.

_________🍃🖤

عم يشتغل ويبذل أقصى جهده ليلقط العصابة بالجرم المشهود قاعد ورا مكتبو عم يشتغل ع اللابتوب عم يجمع معلومات عن راس العصابة ويكشف سبب الكمين ؟؟
ويسجل ملاحظاته ع الورق بدق الباب..
يزن : ادخل
شادي : ماخلصت شغل ريح حالك من ايمتى وأنت قاعد ماتعبت.
يزن : شوفي شادي شوبدك هلئ ؟
شادي : ولاشي اجيت شوفك شوطلعت لهلئ.
يزن : ماخلصت لساتني عم ابحث عن رأس العصابة .M.c
شادي : ماكنت افهم أصل هالحرفين..
يزن : اختصار كلمة بس عنجد غريب ماطلعت معي.
شادي : شو عرفت شي مهم لهلئ؟؟
يزن : ولاشي اسمه جاد لساتني بعيلتو ،،،، أمه و أبوه منفصلين وعندو أخت وحدة بس.
شادي : تمام.

_______🍃🖤

*أَنتَ تُفَكِّرُ كَثِيراً ، هَذآ لَن يَحدُث صِدعاً فِي رَأسِكَ فَحَسب ، بَل سَيُدفَعُكَ ذَاتُ يومٍ لتَلقِي بِنَفسِكَ مِن النَّافِذَة*

أغيد :ماعم استوعب ياربي ،،، كيف هيك أمي أم يزن وأبي كمان بنادولوا أبو يزن وانا أكبر من يزن ،،،، هي غير وقت يزلقوا وبيحكولوا البكر جد في غلط بالموضوع ،،،، مستحيل صدفة مين لازم أسأل ؟؟؟

قام من تختو وطلع لبرا من بعد تفكير طويل بالموضوع راح لعند يزن وقعد مقابيلو كان غرقان بين الأوراق من وقت ما أجا ع البيت ماترك شغله.
يزن : شوفي أغيد؟
أغيد : ولا شي ،،،،، يزن !!
يزن : أغيد ح أرتكب فيك جريمة هہ أحكي شو بدك وطلاع من راسي مالي فاضي .
أغيد : من الأخير بدي أعرف ليش أ مك وأبوك ع أسمك مو ع اسمي لقبهن ؟
يزن : أي عادي مو كل العالم بتتقيد بالولد الاول.
أغيد : ايوا اقنعتني والله .
يزن : إن اقتنعت ولا عمرك يلا لبرا..
أغيد : مااتقل دمك عم قول رانيا لمين طالعة نفسية هي مرة يلي حتجتك فيها ،،،، طيب سماع وبلاها جحشنتك في شي مو زابط من وقت ما أنت وقعت بفخ العصابة وأنا عم فكر ليش أمي قالت إنك بكرها ؟؟ !!!
يزن : أغيد إذا ح تدقق ع كل حرف بيحكوه بعمرك مابتعيش ،،،، كمان مو أول مرة بتحكيها امك ليش تذكرت هلئ يعني؟؟؟؟
أغيد : صح بس مومنطق تحكي هيك حتى لو أنك بتوحي أنك الأكبر ..
يزن : قوم من وشي ع هالتفكير يلي عندك كيف ناجح بحياتك مابعرف روح صلي ركعتين كفر عن زنوبك بركي بيطلع من راسك هالتفكير.
أغيد : إن شاء الله مع أنو ماستفدت منك شي .

أول ماطلع أغيد من الغرفة اتنفس يزن براحة ومسح على شعرو يخفف من قلقو..

________🍃🖤

سمعت صوته عم يحكي مع ميرا قامت بسرعة ووقفت ع الشباك استفقدتله كتير ...
اشتاقت للأمان يلي حسته معه بهالمدة القصيرة ارتاحتله وحبت الشعور يلي بلازمها وقت يكون جنبها .
سلام : يااااا صرلي زمان مافقت ولقيتك بخلقتي يا جاد ههههه ،،،،، اطلع ولا استناه ،،،، ياالله ليش هيك عم فكر و خايفة أنا !!!

لا إرادياً طلعت لبرا وأول ماوصلت لعنده عانقته جمد جاد بمكانه متفاجئ من جرأتها
وسلام اللي مستغربة بحالها كيف طلعت وعانقته كمان *_^

سلام : احممم مابقدر خلي علي شي هيك اتصافينا مو ؟؟
جاد : صح اتصافينا ، عم تضحكي ومبسوطة وأخدة راحتك كأنه بيتك وأعز !!
سلام : وأنا هيك قلت لحالي متل بيتي بعدين صار تطورات كتير بغيابك :)
جاد : ماشاء الله عليكي اتحفيني شو هنن
سلام : أنا و ميرا صرنا أعز من الاخوة عقولتها يعني تعرفنا شوي وقعدنا مع بعض بغيابك وفي شغلات تانية بخصوصي وأهم شي أني اشتقتلك *-؟
ابتسم جاد حس حاله فرح بس فوراً عدّل ملامحه حكى بجدية : روحي من وشي سلام مابتستوعبي بالحكي ؟؟؟
سلام : ليش يعني شوعملت ،،،،، ااااه نسيت إنك مريض نفسي ومعك انفصام وبتتغير دغري جد بعتذر..
جاد -بصريخ- : سلاام حكيت روحي من وجهي ،،،،، غبية .
ميرا فهمهيا إنها مخطوفة عم تفهمي شووو انت مخطوفة هون ،،،،،
ولا صرتي متلو لرامز مابتفرق معك أخدتي أطباعوا الوسخة قبل مايموت برافووو بهنيكي سلام ...

راح ع غرفتو وخبط الباب وراه وسلام واقفة عم تلعنوا وتلعن غبائها كالعادة .
سلام : ميرا كأني تسرعت شوي مو ؟؟
ميرا : بس شوي ،،،،، شوهي اشتقتلك ناقصني .
سلام : مابعرف بس جد اشتقتلو كتير بعمري ماحسيت بهالشعور ،،،،،
يعني بصراحة صاحبت كتير بس ماحسيت مع حدا متل ماعم حس مع جاد مع أنو ما قرب مني ولا عطاني وجه أبداً بس قربوا مني لحالوا عم يحسسني بالأمان ،،،،، أوووف ميرا أنا ضايعة كتير ممكن تفسير يافيلسوفة انت
ميرا : لا مو ممكن بس شو ماكانت مشاعرك قنعي حالك بأنو مو حب هي العلاقة مستحيلة وأنتي هون لغاية ماحدا بيعرفها الا جاد بقى لو كنتي زكية كنتي عرفتيها وريحتي حالك من هالشتات يلي عم تمري فيه .
سلام : ميرا بترجاكي بس حكيلي اللي بتعرفيه ع القليلة بس شو بدو مني ؟
ميرا : مابعرف سلام سأليه بركي بيحكيلك ،،،،، أصلاً ماحلك ليصر معك كل هاد !!! شوسريعة ،،،، بس نصيحة كأخت لا تستفزي جاد كتير !!!!!
سلام : أنا من غير شي محطمة نفسيتي مالو ناقصني أصلاً بس الراحة يلي حسيتها عندكن ماكنت لاقيها بين أهلي شو ماكان ع القليلة ماعاد في قرف الشغل وأمي .
بس في الجامعة لازم كملها ياريت تقنعيه كمل دراستي بس هالطلب بدي منك إذا سمحتي .
ضمتها ميرا وحاكتها بحنية : أوك حاسة فيكي وأنا بوعدك أني اقنعه جهزي حالك المساء منسهر سوا ومنو بتحكيلي قصة أمك والشغل تمام ....
هزت راسها سلام بمعنى اي وحكت : اوك .

#يتبع
*#الجزء الرابع*
*#متآهات الحياة*
*#بقلم أمل حسام حاووط*
\\|\\|\\|\\|\\|\\|🐥💖

رجعت سلام عغرفتها وميرا راحت عند جاد فتحت عليه الباب كان قاعد بالارض مستند ع التخت وراسه بين أديه قعدت ناحه بنفس الطريقة يلي قاعد فيها .

ميرا : بشو عم تفكر جاد ؟؟
جاد : عقلي ماعم يتحمل وجودها بنفس البيت مالي عرفان شوبدي ،،، انا ضايع ياميراا كنت مفكر وجودها ح يقويني وينسيني بس العكس عم يصير تفكيرها والحياة يلي عاشتها عم تخنقني ماعم اقدر اتقبل وجودها أبداً ..!
ميرا : الله يهدي بالكن ،،، انا حاكيتك قلتلك لاتجيبها قبل ما تكون عرفانة كلشي ،،،،، بدك تتحمل بالأخير انت المسؤول عنها تذكر الشغلات الحلوة يلي مضت ممكن تتغير نظرتك !.
جاد : بتعرفي لولا وجودك معي من بعد موت أمي مابتخيل حالي وين ممكن كون هلئ ميرا ،،،، لو ماوقفتي معي لضعت ماكنت وصلت لهون يمكن كنت مدمن ، مريض نفسي ، قاتل ملحوش بالمصحات هي ازا ماكنت بشي سجن -.-
ميرا : ااه بفهم من حكيك أنو ولا وحدة منهن موجودة فيك هلئ ،،،،، ربَّ ضارةٍ نافعة هيك بيحكوا ،،، يعني لو مامرقت بكل يلي صار معك ماكنت انوجدت انا بحياتك صح !؟
جاد: صح بس بتعرفي إني لهلئ مالي نسيان أول مرة تقابلنا فيها ههههههه نفسي أفهم ليش ارتعبتي مني بوقتها ؟؟!
ميرا : ههههههه من منظرك كنت كتير بتخوف يعني انا من الأساس كنت راكدة من خوفي وبتطلع انت بوجهي شعرك منكوش وجهك كلو طحين عيونك حمر ومنفخين ماعرفت أبكي ولا اضحك بوقتها !.
جاد : مستحيل منظر ابوكي كيف كان عم يركد وراكي من شان تدرسي كيف كنتي شيبة ؟؟ ههههههه الله عليكن كنتو مجننين البناية كلها بنهفاتكن ..
ميرا : كانت هي أخر مرة بيركد وراي بابا ،،، الله يرحمهن كتيير اشتقتلهن انا '-'
ضمها جاد : وانا كمان اشتقت لأمي كتير ..

_________🍃🖤

رانيا: ماصدقت ايمتى خلص اليوم ،،،، كتير ملييت الله ياخدهن ،،، لك نفسي شي سنة يجي دكتور ما بيحكي كتير -_-
جوري: هههههه اي لاتتمني عالفاضي ياقلبي ..
رانيا : طيب استني شوي بدي شوف أمجد ،،، كان ورانا وقت اطلعنا هلئ بيجي ..
جوري : اوكي يلا ما أنو مالازم تشوفيه شفتي شو عمل هديك المرة :)
رانيا : بس حاكانا من بعدها خلص انت لاتدققي -_-

🤍 ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، 🤍

أمجد : شو بنات لسى مارجعتوا ،،، مين عم تستنوا ؟؟؟
جوري : حضرتك أمانة كمان ساعة تانية !!! كنت ضل جوا مابقي حدا بالجامعة ..
أمجد : ماكنت عرفان عم تستنوني ،،،، شوفي رانيا ؟؟
رانيا : أكيد ولا شي بسس ،،، يعني كنت بدي اسألك عن الدكتور يمان من وين بتعرفو ؟!
أمجد : بس هيك !! هي قصة طويلة شوي .
جوري : اي معلش ماعنا شي ،،،، هلئ منروح لشي مكان وبتحكيلنا شو رأيك رانيا ؟!
رانيا : أوك امشوا يلا ..

ركبوا هنن التلاتة بسيارة رانيا لحتى يحكيلهن أمجد قصة يمان ومعرفتهن لبعض !!

جوري : أمجد يمان متزوج شي ؟؟
رانيا : جوري حبيبتي نزلي وبلا الأسئلة الحشرية -_-
جوري : اووف نازلة أنا ح اسبقكن ..

رانيا : من أول ماشافت الدكتور وهي رح تموت بدها تعرف مين هالحليوة (:
أمجد : رح اوثق فيكي رانيا واحكيلكن ،،، مارح تخيبوني ؟؟
رانيا : حكون قد الثقة وانت ح تندم لأن ماوثقت فيني من زمان وكنت تتجاهلني ..

اطلع أمجد بعيونها وصفن فيهن ،، مابينكر جمالها بس محتار كيف البنت المشهورة بغرورها وتنمرها بالجامعة تختفي منها هالصفات وقت تكون معو !!! مع هيك صعب يثق فيها بسهولة ويعطي حالو فرصة ليتقرب منها !..

ابتسمت رانيا : أمجد جوري عم تستنى جوا برأي أنو اتأجل صفنتك لبعدين ^_^

فاتت رانيا وقلبها عم يدق بسرعة مو مصدقة ،،،، طايرة من الفرح أنه بلش ينجذب الها ..
جوري : بكير رنووش ما ورانا شي كأنو ؟؟
رانيا : اي خرسي ماعنا شي ،،،، انشالله جمعتي اسألتك العظيمة حياتي !!
جوري : ماتخافي علي يلا أمجد شو ناطر عم اسمعك ..
أمجد : قبل مابلش يمان متزوج هہ مابعرف بركي غيرتي رأيك وبطلتي تسمعي القصة :)
رانيا : ياشماتي فيكي ياحراام ههههههه ..
جوري : جكارة فيكن ح اسمعها ،،،، أصلا مابهمني انا بس بدي اعرف قصتو ،،،، أنو عشو مغرور ومابيسمح بالأسئلة وكئيب !!!! بس هيك تضربو ما أغلظكن ..
أمجد : خلص ماتزعلي ،،،، الدكتور يمان مابيقربني بس كان بيعتني فينا من بعد موت امي ..
جوري : الله يرحمها كيف ماتت ؟؟
أمجد : تعيشي ،،، خلص عمرها ..
رانيا : الله يرحما ،،، عندك أخوات ؟؟؟
أمجد : اي اخت وحدة لجين أكبر منكن هي تخرجت من جديد محامية ..
جوري : حلووو ،،، بس انا مافهمت موقع يمانو من الإعراب ليش الغرور يعني ؟؟؟
رانيا : يمانو استاذك ماغيرو بشان ماتنسي -_-
أمجد : هبلة !!! حكيتلكن هي كل القصة يعني امي ماتت تقريبا من ٦ سنين وهو اتكفل فينا انا واختي كان جارنا ويلي بيعمل هيك شي مابتوقع يكون مغرور ،،،،، بحب يكون لحالو كتير وجدي ،،، لهيك مابحب الخلطة والمجادلة كتير ،،،، شوبدك تعرفي كمان جوري خانم ؟؟
جوري : لا ولا شي إذا خطر عبالي شي بسألك لا تخاف .
رانيا : انا برأي تحكيلنا عن حالك شوي مو معقول مابعرف عنك شي !!.
أمجد : بحكيلكن بعدين ،،،،، بنات عم تشوفوها ل سلام
رانيا : ليش عم تسال عنها ،،، ع كلٍ الها زمان ما اجت العقربة ..
جوري : احمم رانيا تأخرنا نحنا خلينا نمشي ،،،،، بدك شي أمجد ؟؟
وقفت رانيا ومدت ايدها باتجاه امجد : ح نلتقى مرة تانية ؟؟؟
أمجد : أكيد ما صرنا أصدقاء ولو !.

_______🍃🖤

يزن : كأنك متغير كتير انت شو صاير معك ؟؟
شادي : نعم ،،،، اي ولا شي شوية تعب بس .
يزن : اممم كتير عم صاير بتشرد ومالك مركز مافي شي أكيد !!؟
شادي : اي أكيد ،،،، شو صار معك خلصت من كل المعلومات !؟؟
يزن : يعني هلئ أمه متوفية من زمان أبوه كمان مات ،،، عندو أخت بس مو موجود عنها ولا معلومة مابعرف ليش !!! يمكن كمان ماتت هي التانية
شادي : مالو حدا يعني ،،،، بس مين يلي فوق جاد عرفت عنه شي ؟؟!
يزن : لاء بدنا نوصل لجاد بالأول وبعدها منعرف مين هو يلي عم يتحكم فيه ..
شادي : يزن بتعرف إنك أعز صحابي !؟؟
يزن : اي شو جاب هالموضوع هلئ !!.
شادي : معلش بدي منك لا تصدق حدا قبل ماتسمعني .
يزن : متل شو يعني شوصاير معك شادي ؟؟
شادي : ولا شي بس ولاد الحرام كتار للإحطيات يعني .
يزن : اممم إن شاء الله ،،،، يلا قوم ع شغلك وشفلي اخر تحركات جاد ..
شادي : امرك ..

_________🍃🖤

جان : أغيد برأي الموضوع مو مستاهل تعقيد هيك يعني عادي بتصير عند كتير عالم !!
أغيد : مابعرف في شي مالو صح مو بس مرة صارت لحتى نحكي صدفة ،،،، حتى حسيت يزن تلبك وصار يتهرب .
جان : طيب تساوي فحص DNA بتتاكد أكتر ؟.
أغيد : لاااا مابدي خلص بلا اقتراحاتك ،،،، وفرهن عحالك ..
جان : لكن ليش عم تنق الك ساعة ؟؟.
أغيد : ماعندي الجرأة اعملو او اتحمل النتائج *_*
جان : ليش متشائم هيك بجوز يطلع إيجابي وكلشي مجرد شك !!.
أغيد : خلص قوم حتى نشوف المرضى ،،،، ويحكوا يلي بدهن ياه ماخصني ..
جان : هههههههه جبان ،،،، أغيد شو صار مع سلام عم تشوفها ؟؟!
أغيد : بتعرف نسيتها والله مابعرف أخر مرة شفتها وقت عطيتها المعلومات من بعدها ختفت وعأساس كان لازم نلتقى ..
جان : معلومات شو !؟؟؟
أغيد : اااه معلومات ،،،، اي عن مريض كانت عم تسأل عن حالتو ..
جان : أغيد شو مخبص انت ،،،،، حكيتلك ماتعلق معها صاحبت مشاكل هي لك ،،،،، غبي انت معلومات شو ؟؟
أغيد : عن واحد لقبه البيك ،،، بدا تروح لعندو وطلبت مني معلومات ،،، جبتلا ياهن وطلع من المافيا .
جان : من يزن مو !!! عنجد برابو أغيد بهنيك ،،، يعني انت غبي شي معقول تغدر بأخوك لك وكرمال ميين ؟؟؟ لك هدول معلومات أمنية هو شخص مطلوب وانت تعتبر سربت المعلومات هيك .
أغيد : شو أعمل يعني هي غرتني وقلتلا اي ،،، أكيد ما ح أتراجع عن كلامي ..
جان : لا ما بتتراجع بس بترّوح اخوك فيها .؟
أغيد : انت مكبر الموضوع كتير ماحدا حس علي ويزن عم يفتح الملف كتير بقى ماببين معهن !... جان لك سلام معقووول تكون ؟؟؟؟
جان : شو المعقول ؟.
أغيد : هي من وقت راحت ماعاد بينت معقول خطفها أو تاجر فيها و بأعضائها لك هدول مافيا .
جان : مابعرف هي اذا ماكانوا قاتلينها ،،، كمان هي غبية من بعد ماعرفت مين هو راحت ؟؟ امشي قدامي أغيد يلا ..

__________🍃🖤

جاد : صباح الخير ^_^
ميرا : صباح الورد (:
جاد : نشيطين اليوم نازلين ع بكير لفطروا مافي بالعادة من دون عزيمة ..
ميرا : هههه اي راحت عليك فقرة العزيمة ،،، انت تأخرت لفقت اليوم .
جاد : ليش ساكتة سلام ماتحكي معنا ؟.
سلام : اي حيرتني جاد ،،، بحكي مابيعجبك بسكت كمان مابيعجك شو اعمل بحالي انا ؟؟!
جاد : كلي لا تعملي شي .
ميرا : سلام كأنك نمتي ع بكير مبارح ؟.
سلام : اي مابعرف كيف غفلت كنت كتير تعبانة ،،، يلا اليوم منسهر ماصار شي .
جاد : ياحبيبي انا بوحدة مو مخلص ،،، بعدين انا بتذكر ما سمحتلك تطلعي من الغرفة ؟!
ميرا : اي جاد انا قلتلها تطلع شوبدها تضل طول العمر محبوسة بعدين مابدك تتعود على وجودها ؟!
سلام : جاد ،،، شو مشكلتك معي ؟؟
جاد : ولا شي مافي مشكلة .
سلام : لكن ،،، طيب من وين بتعرف ابي ؟؟
جاد : رامز اممم مابتزكر من وين بعرفو وياريت ماعرفتو حتى هہ بس ياحرام كيف مات كانت موتت الكلام ارحم -_-
سلام : لا تحكي على أبي هيك شو ما كانت طينتو ما بسمحلك ،،، عم تفهم جاد لأنو بضل أبي وانت مضطر تحكي عنو بإحترام جنبي وإلا لا بقى تجيب سيرتو ع لسانك يا مجرم .

قام جاد قلب الأكل وبلش يعيط : انا احترم رامز الزفت تبعك بدك احترم واحد قليل شرف ماعرف يحافظ على عيلته ،،،، اييه اي انا مجرم ..
كمشها من رقبتها وحكا بهمس : حتى انا يلي قتلتو سمعتي انا قتلت ابوكي رامز ..
دفش سلام عم يصرخ : بدك احكيلك كيف قتلت ابوكي اااه ،،،،،، هههههه عدي عأيدك اصحك تخربطي حتى مالحقق فيه تمام ×/×
ميرا : جاد خلص خراس اصحك تحيكي شي عم تفهم علي لازم تهدى ..
جاد : ميرا وانت حاج تحكي مشان صوتك بجوز تحتاجيه كمان انت ،،،، بدي احكيلها كيف مات ابوها .

سلام منهارة بالأرض عم تبكي ،،، عم تبكي مو عرفانة على شو ،،، عحالها ولا ع أبوها ويلي عيشها ياه ولا ع جاد اللي وقعت بين ايديه ومابتعرف مين هو !!.

جاد : مابتزكر كم مرة حطيتوا ع الكهربا كنت استمتع بصوتو اكتشفتلو موهبة قبل مايموت بيومين بس ما كان معو وقت يأديها هههههه زعلت عليه بصراحة كنت موتو ع البطيء أخدت حقي وحق امي حتى حقق اخدتلك ياه .. :/^\:
نزل ل مستواها وقعد ناحها مسكلا إيدها : سلام انا مالي مجرم صدقيني ،،،، ع القليلة لازم انت توقفي معي ،،، انا بس أخدت حقنا منو ومتأكد بس تعرفي حقيقته لح تتمني عذابو أكتر !.

كان عم يبكي متل الولد الصغير الللي فقد امه !!! عم يبكي بحرقة كبيرة وكأنه فاقد كلشي بيملكه ضمته سلام عم يبكوا هنن الاتنين !؟؟
جاد : انت كتير بتشبهيها سلام ،،، مافي فرق بيناتكن ابدا لو مابعرفك كنت فكرتك هي .
بعد عنها وضم وشها بإديه : بس هي كانت أبيض منك هاد الأختلاف الوحيد ..
سلام يادوب كان طالع منها الحكي : مين هي ؟؟
باسها جاد من رأسها : مابتعرفيها ،،، يلا قومي غسلي وجهك ورتاحي بغرفتك .
هزت سلام براسها بمعنى ايه : طيب ميرا وين ؟؟
جاد : طلعت لفوق أكيد .

__________🍃🖤

لجين : اهلين أمجد وين كنت كتير تاخرت اليوم ؟؟
أمجد : كنت مع رانيا وجودي .
لجين : ايوه وانا هون تاركني مع أربع حيطان !!
أمجد : خلص المرة الجاية باخدك معي حتى ماياكلك عمو العو تمام يا بيبي .؟
لجين : لاء مو تمام شو كنت عم تعمل مع هالتنتين ؟؟
أمجد : بس تكبري وتعقلي بحكيلك .
لجين : أمجججد مابدي شلك احكيلي ..
أمجد : بس سنفورتي بخاف عليكي انا لا تعصبي ههههه ،،، كنت عم احكيلهن عن يمان بكون استاذهن .
لجين : ايوه يعني إذا الإستاذ تبعهن بتروح بتحكيلهن عنو !!! بعدين انت أخدت اذن قبل ماتحكيلهن ؟؟
أمجد : لجين حبيبتي شو أخبار الشغل ؟
لجين : اي انت مو شاطر إلا بالهريبة ع كلٍ لساتني عم اررب مع الأستاذ بس كتير حلو الشغل .
أمجد : كتير منيح الله يسرلك اختي بس انا بدي أكل .
لجين : يلا ح اعملك ،،،، صح شو صار مع سلام ؟؟
أمجد: ماعم لاقيها مافي ولا خبر ابدا ،،، حكيت للمخفر من يومين واليوم رحت لقيت الشكوى مسكرة ماعم افهم شوفي !.
لجين : طيب انت شو بتعرف عن هاد يلي راحت لعندو ؟؟
أمجد : مابعرف ماقبلت تورجيني شو قدر يجبلا أغيد من معلومات .!
لجين : معناها روح لعند أغيد بركي هو متذكر كم شغلة وممكن تفيدنا قوم حاكيه .
أمجد : بكرا بروح لعندو وبشوفو ،،،،، قبل ماتروح وعدتني إنها ح تكون أخر مرة الها ،،، راحت وماعاد رجعت هالبنت شو تعذبت !؟
لجين : بس كلشي بإيدها أديش حاكيتها انت وحاولت تفهمها بس هي كانت مصرة الحق عليها ..
أمجد : لجين من ايمتى بتحكمي على العالم من دون ماتعرفي قصتهن او شو عانوا بحياتهن لحتى وصلوت لهون ؟؟!
لجين : وشو عانت سلام خانم احكيلي لأعرف شو الفكرة يلي لازم اخدها عنها ؟؟
أمجد : ماتاخدي شي رايح نام انا ،،، بطلت أكل .

__________🍃🖤

إلياس : كيفك جاد بيك اشتقنالك وينك ؟؟؟
جاد : أهلاً إلياس ايمتى رجعت ؟؟
إلياس : مبارح ،،،، الأمور كلها تمام الطلبية كاملة واتسلمت نظامي واستلمنا حصتنا .
جاد : يعطيك العافية ،،، وين نمت مبارح ؟؟
إلياس : نزلت بالأوتيل واليوم الصبح رجعت لان ماكنت قدران سوق دغري لهون .
جاد : مافي مشكلة ،،،،، عرفتلي مين الملك وكّل لنقل الأخبار للشرطة
إلياس : طبعا واحد من الشرطة الضابط شادي رفيقو وشريك بالقضية تبعنا ،،، بس ماعرفرف كيف قدروا يشترو ؟!
جاد : أكيد الملك هددوا هدول ماببيعوا بعض بسهولة .
إلياس : ماعندي علم بهي الشغلة .
جاد: طيب حاول تعرف وجبلي معلومات عن الضابطين .
إلياس : من عيوني ،،،، لساتها سلام هون ؟؟
جاد: اي وين بدها تروح .
إلياس : يعني ماهربت ولا صار اي تغيرات بغيابي
جاد: لا ماحاولت اصلا حتى وقت رحت انا ،،، وتعودت على ميرا بس انا ماعم اقدر اتعود عليها ،،، أوقات عم اضعف ماعم اتحمل وجودها وأوقات عم اكرها كل ما اتذكر رامز ويلي عملو فينا .
إلياس : الله يهدي بالكن بدك تتحمل وتتعود يا صاحبي ،،، انا طالع شوف الشغل .

________🍃🖤

واقفة مقابل المراية عم تفكر مع حالها : مين بشبه انا معقول حبيبتو ،،،،، ليكي كيف نحفانة اوووف قال هي أبيض مني كمان شو صرلي انا بشو عم فكر ،،،، كانه كل مايعصب وبيصير حنون بس من بعد مايخرب الدنيا ،،،، الله ياخدو هو اللي قتل ابي بس كاني مازعلت كتير لا ياربيي مستحيل انا مالي حقودة هيك !!؟

ميرا : احمم احمم سلام خانم وين صافنة الي ساعة عم دق عليكي ع الباب.
سلام : ميرا نفسي اطلع بروحك دائما بتجي بالأوقات الغلط.
ميرا : بشو عم تفكري سلام تعي احكيلي ؟؟

*#يتبع
*#الجزء الخامس*
*#متآهات الحياة*
*#بقلم أمل حسام حاووط*
\\|\\|\\|\\|\\|\\|🐥💖

تحركت سلام وقربت لعندها مسكتها وجرتها ع التخت ليعدوا ...
سلام : ميرا احكيلي مين يلي بشبها انا من عيلتكن ؟؟
ميرا : ليش جاد حكى إنك بتشبهي حدا !؟؟
سلام : اي وقال أنو هي أبيض مني ،،، مين هي ؟
ميرا : أقرب انسانة لقلب جاد شبّهك الها لأنه اشتقلها وشافها فيكي ،،، يعني مابقدر فيدك اكتر من هيك .
سلام : ليش قتل أبي !!!؟ نحنا منعرف انو مات مقتول وجانا كتير تهديدات أنو مانفتح قضية بقتلو بس ليش ليعمل هيك جاد ؟؟
ميرا : مابعرف بعدين نحنا بدنا نسهر انسي يلي صار الصبح وانسيلي جاد اوك .
سلام : ههه دخيلو يلي عم يسرق كلماتي اوكي .
ميرا : تعي ننزل نجهز شوية شغلات للسهرة .
سلام : يلاا ...

🤍 ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، 🤍

جاد : ميرااا شوعم تخبصوا انتو التنتين ؟؟؟
سلام : هههههه وين ميرا ،،، أصلا أنا مو شايفتها ..
ميرا : لك بردانة انا ،،، الله ياخدك ليش هيك كبيتي المي علي ؟!
سلام : خرجك لكن أتركك تحكي علي وعلى إنجازي واسكتلك ؟.
ميرا : جاد برأي ترجع تحطها بالغرفة قال اتشفعتلها انا اي لو يرجع في الزمن صدقيني مابعملها ..
جاد : ليش حكيتي على شغلها بتستاهلي .
ميرا : جاااد أديش واحد ندل انا بورجيك ):
سلام : ههههههه والله أحلا جادو (:

اطلع جاد فيها وصفن بالاسم لنادتلو فيه !! رجع فيه الزمن وانحصر تفكيره بزاوية معينة من ذكرياته .

فلاش ̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

-جادووو تعال كمشني ههههه .
-جبلي معك حليب جادووو .
-ليك جادووو إذا فزت انا مالح قول لماما شو عملت بالمدرسة اليوم ..
-جاددييي انا بحبك كتير ،،، هي اللعبة الي !!
-جادووو حكيلي قصة قبل مانام .
-غطيني بالليل لاتكون اناني وتنام وتنساني جاد .
-اميييي جادووو مابدي روح معوو اميي امانة جادووو مو انا اختك حبيبتك لاتخلوا ياخدني
جااااااد ،،،، مااااماااا !!!

̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

رجعو للواقع صوت ميرا وسلام عم يصرخوا عليه سلام : جااااد وين صرت جادد هلوووو ..
جاد : كمان عيطوا الجيران ماسمعوا لسا !.
سلام : انت انطرشت ماعم تسمعنا وين رحت .
جاد : مادخلك كملو شغلكن ولا تعيطوا كتير بدي اعرف اشتغل .
ميرا : خليك اسهر معنا منتسلى ؟.
سلام : اي جد جادووو منغير مود ،،،، عفكرة حلو الدلع مو ميرا ههههه ؟؟
جاد : لا موحلو ومو نصيحة ابدا تناديني فيه مرة تانية عم تستوعبي علي !!.

سلام بعد ماراح جاد اندارت على ميرا اللي معباية مي تيابها وحالتها حالة
سلام : هههههههه ميرااا منظرك ولا أروع ،،،، بس حلفتك هہ موجاد مريض مستحيل هاد الدب مايكون معو شي مرض نفسي !!.
ميرا : لا اطمني بس ما بيعرف يساير دب مجحش دائماً ههههه ^_*
سلام: هههههههه الله ياخدك على هيك تشبيه ياريت يسمعك بس لحتى أشمت فيكي ..
ميرا : تضربي ،،، تعالي نطلع نشوف شي شغلة بعدين بتشمتي -_-
سلام : اي انت روحي غيري أواعيكي بالاول ..

________🍃🖤

يزن : السلام عليكم ،،، كيفك ابي ؟؟
حسين : اهلين يزن ،،، الحمدلله شو أخبار الشغل ؟؟
يزن : تمام متيحة ،،، شلونك امي ؟؟
جمانة : مشتاقتلك حبيب قلبي جوعان ؟؟
يزن : لا أمي شو وين رانيا وأغيد ؟؟
جمانة : رانيا عندها جوري قاعدين فوق وأغيد مدري شبو مالو عبعضو من مدة !؟.
حسين : اي صح لاحظت عليه بس ماعم شوفو حتى اسألوا ..
يزن : انا بشوفو لا تاكلوا هم بكون عندو عملية ومتوتر بسببها ..

طلع يزن بإتجاه غرفة أغيد بس غير رأيه وراح على غرفته فات ولحش حاله على التخت ..
يزن : شلون بدي اقنعو لأغيد انا هلئ ،،،، ااااخ مو وقتها أبداً ياالله من وين اجتنا هالقصة ،،،، لازم اعمل شي قبل ماتعرف امي بتروح فيها من خوفها فكر يزن فكر ،،، خلص أغيد أخوك قولاً واحداً بس بدي اثبتلو كيف ؟!!

غير أواعيه وطلع لعند أغيد ودق الباب عليه !!
أغيد : شو بدك ؟؟
فتح الباب يزن : أكيد مالي جاية نام عندك اطمن ،،، شو عم يصير معك انت ؟؟
أغيد : ولا شي .
يزن : كيف ولاشي وانت قلت قعداتك معنا دائما بغرفتك متل المطلقة ،،، قوم هي بدال ماتصلي كرمال الله يهديك شوي كل يلي عم تفكر فيه افتراضيات وشكوك يعني مو شرط تكون صحيحة .!.
أغيد : بعرف لك اخي ،،، وانا خلص ماعم فكر بالموضوع هاد خلص شيطان ولعب بعقلي وخلصت القصة ..
يزن : كتير منيح ومشان تتأكد أكتر منعمل تحليل بكرا ولعيونك عحسابي ماتخاف

أغيد : ههههه مافي داعي بلا منيتك بيعملولي ياه ببلاش انا ~_~
يزن : بعتذر منك حضرة الجراح أغيد ،،،، شو الموضوع التاني يلي شغلك ؟؟
أغيد : ......
يزن : لك احكيلي بركي بساعدك بالتفكير !؟.
أغيد : في الي رفيقة مختفية من فترة منيحة حيصيرلها شهر مابعرف .
يزن : مختفية ماحدا إجى لعنا واشتكى او حكا !!
أغيد : ما إلها حدا ،،، بس ام ومابتسال عنها لو غابت سنين ..
يزن : ايوه ومين هي البنت شو اسمها عطيني كلشي بتعرفو عنها ؟.
أغيد : سلام عمرها ٢٢ سنة بتدرس هندسة بجامعة رانيا ابوها متوفي امها متل ماقلتلك ما بتسال عنها وهنن التنتين مابيتكنسو من الكازينو وامثالو واكتر لسا
يزن : ماشاءالله عنك رفقاتك أطهر منهن ماشفت قوم من وشي ..
أغيد : غرفتي هي حبيب .!
يزن : اذا خنقتك هلئ لا تسالني ليش -_-

__________🍃🖤

واحد ،، اثنين ،، ثلاثة ،،، هووو
ههههههههههه
رانيا : ياااااخ قلبي ،،،، ماعاد اقدر حموت .
جوري : هههههه وانا هيك يلا من موت سوا .
رانيا : لا موتي لحالك تخيلي موت هلئ وقت أمجد بلش يتقرب مني !!.
جوري : لك اصدقاء ياعمري وين التقرب بالنص .
رانيا : معلش المهم تقدمنا خطوة .
جوري : اي مبروك وكمان عرفتي عنو شغلات منيحة .
رانيا : اي واخيرا ..
جوري : رانيا أخوكي أغيد وين ما بين اليوم أبداً بالعادة بيكون عالغداء وبيحكي معنا بيعمل جو !!
رانيا : عنجد ،،،،، ليكي جوري غرفتو تاني غرفة اخر الكريدور
جوري : رانيا بشلك ومابسال هہ .
رانيا : ههههههههه خلص سكتت ،،،، قومي ننزل لتحت شوي نشوف شو عم يعملوا ..
جوري : يلا .

🤍 ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، 🤍

حسين : اهلا وسهلا بالصبايا عدوا معنا .
جمانة : تعالو شربوا زهورات بدفيكن ..
جوري : اي والله ظريفة يسلم اديكي خالة ،،، جبلك رانيا كاسة معي ؟.
رانيا : لا شو زهورات مابحبو شربي انت .
جوري : هههههه أعوذ بالله رانيا تشرب زهورات ؟!!
رانيا : جورييي شربي حبيبتي انت ،،، انشالله الف صحة بس حلي عني ..

جمانة : لاااا زلغطوا يابنات أغيد قرر يفك الحظر عنا وينزل لنشوفوا تعال حبيبي تعال !!
رانيا : كان بودي زلغطلك بس بخاف ع بريستيجي ينتزع وانوثتي تطير من شوفتك بس اذا جوري بتزلغطلك مابعرف هي حرة ؟!!
جمانة : رانيا عيب هالحكي بنتي شبك .
جوري : عادي خالتي خلص صرت بعرفها للقاعدة (،،،،،وانت مع رانيا استعد لأي موقف محرج ممكن تحطك فيه،،،،،،) اهلين اخي أغيد .
أغيد : كيفك جوري ؟؟
جوري : الحمدلله منيحة .
جمانة : أغيد هي كاستك امي ،،، وين يزن ؟
أغيد : فوق عالأغلب بدو ينام ،، كيف الدراسة ؟؟
جوري : ماشي حالها عم ندبر حالنا .
أغيد : اي اصحكن تدرسوا انتو الجوز بتروح عليكن شي حلقة مسلسل تركي !!.
رانيا : اي طبعا المسلسلات أهم مو جوري ؟؟
جوري : أكيد رنوش هههههههه ..
أغيد : الله يثبت علينا العقل والدين .
رانيا : ماشاء الله حولك وحوليك ليش انت ثابتين عندك هدول الشغلتين ،،، أشك والله ..

__________🍃🖤

سلام : ميراااا لح اطلع بروحك خلص قيميه مابحب الرعب انا ..
ميرا : ههههه لك جبانة بدي أعرف شو بدو يصير ..
سلام : ايمي ولووو وإلا بقوم بنام ..
ميرا : خلص اوك ههههه ،،، يلا لكن بدك حكيلي .
سلام : شو بدي احكيلك حموت من النعس -_-
ميرا : لاااا ماحزرتي مبارح نمتي واليوم كمان تنامي وماتحكيلي بعتذر منك بدك تحكي ..
سلام: اوووف ميرا شو بدي احكيلك صدقيني مافي شي ،،، انا أصلا مالي متذكرة شي ولا بدي اتذكر ..
ميرا : معلش احكيلي بترتاحي ،،،، بلشي من المكان اللي مدايقك اكتر الشي .!
سلام : هہ إذا بريحني أوك ،،،، أما عن المكاان للأسف حياتي كلها مافي شي حلو بحياتي إن كان من جهة اهلي ولا الشغل كلشي فيني بيدايقني عن شو بقى بدي احكي ؟؟
ميرا : بلشي من الاول احكي كلشي بقلبك ..

قعدت سلام ع الكنباية ،،، زبطت قعدتها عم تسترجع الماضي !!!!
سلام : دائما كنت اتمنى عيلة دافية حنونة تحسسني بحبها تكون معي يتمنوا كون احسن البنات وأشطرهن يستنوني كل يوم بعد المدرسة ليسالوني عن يومي بس الله اخترلي العكس أهلي أبداً ماكانوا هيك ،،،،، هه لك انت تخيلي شو كانوا ،،،،،،

اتجمعت الدموع بعيون سلام وبلشت تنزل شلالات ع خدها : كانوا يستنوني لحتى يعرفو اديش جبتلهن مصاري مايهتموا فيني او شو صرلي انانين مايسألوني عن صحتي او شوبدي ،،،، لك وقت فقدت عذريتي تخيلي كان عمري بس ١٤ سنة الأولاد يلي كانوا بعمري كانوا لسى عم يلعبوا بالحارة ،،، عم يلعبوا مع الباربي اللي جابها ابوهن ،،، بيبكوا إذا ماصاروا شعراتهن اما انا ،،، انا كنت العب اي بس العاب غير العابهن ،،، كنت أبكي بس ع حالي وع حظي على وجعي ماكان حدا منهن يحس فيني ،،، متوقعة انتي انو ....

غصت بالكلام عم تبكي من قلبها محروقة وكأنه عم ينعاد كلشي من جديد ناحها ذكرياتها يلي عم تتناساهن رجعت فتحتهم وسببولها نفس الجرح من جديد !!
عانقتها ميرا : انا أسفة سلام اني ذكرتك ،،، خلص اذا مو حابة تكملي مافي داعي نامي ؟
سلام هزت براسها : لاء ح احكيلك بدي شاركك بهمومي ..
ميرا : اهدي طيب لتقدري تكملي .

سلام: وقتها سمعت ابي وامي عم يحكوا عني قربت من الباب لحتى اسمع كلامهن أكتر وياريتني ماسمعت ،،، كان عم يقلا !!!
فلاش ̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

رامز : فتون الشباب بدهن سلام ولح يدفعو أكتر من المرة الماضية مابقدر أرفض ..
فتون : اكيد وانا ما ح ارفض بس البنت بنتك وانا مادخلني ،،، انت بتعرف إنها بصدمة من هديك المرة
رامز : بعرف لك فتون بس عم قلك الضعف ح يعطوني .!
فتون : مين منن ح يدفع ؟؟
رامز : جلال يلا خلص روحي زبطيها وجهزيها وخليها تجي لاتطولوا !!
فتون : الف طلب متل هالطلب بس خليك موجود معهن مو ناقصني اتعامل مع مجانين .
رامز : ماتاكلي هم يلا عم نستنى ..

هربت سلام عالغرفة لحتى ماتشوفها أمها فاتت فتون لعندها اطلعت فيها من فوق لتحت !!
فتون : طلعتي مو قليلة يابنت هههه ،،، تعالي للبسك في عنا ضيوف بدن يشوفوكي .
سلام : امي مابدي شوفهن انا الله يخليكي انا مابعرفهن
فتون : بلا مياعة موطايقتك بالمرة كلها ساعة وبترجعي مالح تخصري شي ،،،، واذا بسمع صوتك انا او ابوكي ياويلك ياسلام عم تفهمي ؟؟
سلام ببكي : والله ماعاد عذبك ياماما بس مابدي فوت لعندهن هاد يلي اسمو جلال بخاف منو انا مابدي .
فتون : سلام مابدي شوهك قبل ماتطلعي لعندهن !.

̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

سمعتهن ومافهمت شي عليهن بوقتها لبستني وخلتني فوت وكأني مو بنتها وابي يلي كان قاعد عم يتفرج علي بدم بارد ومو سائل عشرفو ،،، كنت عرفانة الموت ناطرني يااما من جلال يا من ابي يلي حيقتلني بعد ماتوزو امي اذا عزبتهن كان عندن كلشي عادي لأن هنن هيك من الأساس بس المشكلة إني ماكنت متذكرة شي عن المرة لقبلها يلي حكو عنها !!!

ميرا : الله لايرحمه ،، الله لا يوفقها لفتون من يوم يومها كلبه ..
سلام : من وين بتعرفيها ؟؟
ميرا : اااه مابعرفها شخصيا يمكن من المعلومات يلي جابهن جاد ،،،، شلون ماكنتي متزكرة شي ؟؟
سلام : ماكنت بعرف عن شو عم يحكي لان مامرقت بشي متل يلي حكو عليع ولا متذكرة انو كان في قبلها !!
ميرا : ولهلئ مالك متذكرة ،،،، بتعرفي مين أخترلك اسمك ؟
سلام : لاء مالي متذكرة أبدا ..
ميرا: ماسألتي حالك طيب شو معنى حكيهن ليش باعوكي شو عشتي بالمرحلة الاولى من حياتك او وين عشتيها ؟؟!
سلام : لاء لأن مابدي اعرف ولا عندي فضول حتى .
ميرا : عراحتك يلا نامي اليوم بكفي منكمل بكرا ولا تفكري خليكي ايجابية ونامي ،،،، تصبحي على الخير .

________🍃🖤

فاق ع الساعة ٧ لبس أواعيه وزبط حاله وطلع من البيت بكير دق رقم واستنى الرد !!!
شادي : انا جاهز شو اعمل ؟؟
مجهول : حابعتلك موقع تعال عليه بعد ربع ساعة وهنيك بتعرف شو تعمل ..
شادي : بس هي أخر مهمة بنفذها عم تسمعني !..
مجهول : نفذ من تم ساكت أكيد مو مستغني عن حياتك وشغلك وامك ،،، اديش مخبص بحياتك وقفت علينا هلئ !! بعد عشر دقائق بتنزرع عم تفهم ؟؟
شادي : الله ياخدكن ،،،، ياربي تبعدهن عني ..

فتح الموقع شغل السيارة وراح للمستنقع اللي عم يصنعوا بنفسه ¿¿

🤍 ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، 🤍

المجهول : تأخرت شادي بيك بدنا ننطرك نحنا كمان !! سماع شو بدك تعمل ...
أولا بدك تمرق الشحنة بدون خسائر ،،،، تانيا بدك تخلي يزن يترك القضية ويبطل لف حولينا وإلا ح بكيك دم مو ندمك ،،،، حنكتفي بهدول هلئ نفذهن وخبرني نتائج تبسطني لأبسطك ...
شادي : بس مابقدر امنع يزن من شغلو ولا تنسى مرتبتو اعلى مني ...
مجهول : منزلو رتبتو ومنحطك محلو إذا نفذت كلشي تمام !!
شادي : لا مابدي بوقفو بطريقتي خليكن ع جنب انتو .
مجهول : في ملف لبنت مفقودة اسمها سلام كل ما ينفتح ملف بأسمها شغلتك ترجع تسكروا بس..
شادي : مين هي كمان ووين مختفية ؟؟
مجهول : اشتغل شغلك وبس انت ..

_________🍃🖤

طلع يزن ووقف جنب فريق العمل عم يطمن ع الشغل .
يزن : كيفكن شباب شلون الهمة ؟؟
الفريق : كلو تمام إن شاء الله ..
يزن : اي شباب في بنت مختفية بدنا نفتحلها محضر خود هي الورقة فيها كل المعلومات عميل بحث ووزعها عالمناطق وانت بتعرف باقي شغلك ،،،،، في عنا اليوم طلعة جهزولي حالكن منيح ..
الفريق : ماتاكل هم سيدي إن شاء الله ح ننجح هالمرة .
يزن : بس يجي شادي عم استناه بمكتبي انا .
عسكري : سيدي في شي حابب احكيلك ياه .
يزن : تعال معي !!!

العسكري : مابعرف إذا شكي كان صحيح أما غلط بس مبارح سمعت الضابط شادي عم يحكي مع حدة عن شحنة بدها تطلع بكرا يمكن شحنة العصابة ،،،، بس كان باين عليه خايف ومتوتر ،،، مابعرف يمكن انا شايف غلط بس أحسن انو أحكيلك ،،، احترامي
ضرب التحية وطلع من الغرفة .

يزن : شوعم يصير مستحيل ،،،، معقول شادي هو نفسو يلي عم يعطينا الأخبار الكاذبة ،،،، مبارح قلي ماصدق حدا غيرو واليوم بسمع حكي عليه شو عم يصير !!! اخخخ شادي دمرت حالك ،،، مو نيالك لو كنت انت لازم اتأكد بنفسي بالأول بعدين من شوف ...

__________🍃🖤
نزلت ميرا لعند جاد الصبح ودقت عليه الباب !!
ميرا : جاد فاضي نحكي شوي ؟؟
جاد : اي تعالي ماعم ساوي شي ،،،، شو صاير ؟.
ميرا : مبارح حكيت انا وسلام وتأكدت إنها فاقدة ذاكرتها بس لسا ماعرفت كيف ؟!
جاد : كنت بعرف يعني عذبتي حالك عالفاضي ..
ميرا : لك تضرب منك ل سلام ليلي بدو يساعدك لا عاد تطلب مني شي مشان ما شلك ..
جاد : شكرا الك أنسة ميرا ،،، يلا روحي بدي كمل شغل .
ميرا : لازم ناخدها لعند الدكتور حتى نعرف ونتأكد اكتر !!؟
جاد : وانت شو عم تعملي هون مشكلتها نفسية ما في طلعة من الفيلا مستحيل وخصوصي هلأ ،،، حتى أنت خففي طلعاتك هالمدة ..
ميرا : صاير شي جديد معكن يعني ؟.
جاد : ملف قضيتنا صار بإيظ المقدم يزن وعم يشتغل ليل نهار ليجيبني -_-
ميرا : والملك شو لح يعمل هالمرة ؟؟.
جاد : لسا ماعمل شي مابعرف ..
ميرا : تمام دير بالك انا رايحة عالمستشفى عندي مريض بدي شوفو ..
جاد : كالعادة لاتطولي ولا تخالطي حدا بتشوفيه وبتجي دغري لهون ..

*#يتبع*
*#الجزء السادس*
*#متآهات حياة*
*#بقلم أمل حسام حاووط*
\\|\\|\\|\\|\\|\\|🐥💖

جمانة : قوم أغيد لساتك نايم لهلأ قوم روح ع الشغل ماتعذبت انا وأبوك وجبنالك العيادة حتى تنام !!
أغيد : أمي بدي نام بكرا عندي عملية لازم ارتاح ..
جمانة : حاج برادة يلا مشان تفطر معنا قبل ما تطلع .
أغيد : خلص ماشي بعد شوي بنزل ..
جمانة : عم استناك لا ترجع تنام .

فيقت جمانة أغيد والبنات ونزلوا ليفطروا .
رانيا : صباحوو .
جوري وأغيد : صباح الخير .
حسين : صباح النور .
جمانة : يلا كلوا يا اولاد مشان تلحقوا تنزلوا على بكير ..
رانيا : نحنا مالنا نازلين ماعنا اليوم ..
أغيد : طلعنا اولاد بالأخير -_-
جمانة : أنت بالذات ولد لكن في شب واعي بفكر متلك !!
حسين : يزن اليوم ح يجي لعندك مشان تعمل الفحص وتتأكد اكتر ..
أغيد : الله يسامحك يا ابي والله ما قصدت شي انا بس الشيطان مجرد تفكير كان ..
رانيا : فحص شو وحكي شو وأنو تفكير ،،، شو صاير ؟؟
جمانة : مافي شي حبيبتي لا تاكلي هم ..
رانيا : براحتكم أنا وجوري بدنا ننزل عالسوق اليوم .
حسين : اي بس لا تتمسوا ، شو كان بدو يزن مبارح منك ؟؟
رانيا : مابعرف قلي اليوم بس يرجع بنحكي كان تعبان مو رايقلي ،،، هيك حكى ..
حسين : ان شاء الله خير .

__________🍃🖤

أمجد : لجين استعجلي شوي بدي لحق شوف أغيد ..
لجين : اي طول بالك شوي طول النهار أغيد بالمستشفى موجود ،،
أمجد : طيب خلصيني .

طلعوا من البيت سوا ليوصل أخته على شغلها ويكمل لعند أغيد عالمستشفى يسأله عن سلام !!
أمجد : لوسمحتي وين بلاقي الدكتور أغيد ؟؟
السكرتيرة : آخد موعد حضرتك .؟
أمجد : لآ أنا مو مريض بس بدي شوفه .
السكرتيرة : ثواني ،،،، تفضل هو عم ينتظرك بالطابق التاني مكتبه ع اليمين ..
أمجد : شكرا الك .

أغيد : اهلا أمجد خير ليش هالزيارة ؟؟
أمجد : بدي أعرف شو المعلومات يلي طلعتهن ل سلام عن الشخص اللي اسمو البيك !؟؟
أغيد : ليش عم تسال ؟؟
أمجد : سلام ماعاد بينت من وقت ما راحت لعنده .
أغيد : لاحظت هالشي ومبارح حكيت لأخي عنها لح يبحثوا عليهاا ..
أمجد : أنا فتحت محضر بالمخفر أكتر من مرة بس عم يتسكر من تاني يوم !..
أغيد : ماعندي خبر والله ،،، البيك طلع اسمو الحقيقي جاد عضو مهم بالمافيا مقطوع من شجرة أمو وابوه ميتين وبالأساس منفصلين ..
أمجد : بس هيك موجود شو أسمه الكامل او اسم امه وابوه مابتعرف ؟؟
أغيد : مبلا في اسم الأم كان أسمهاااا ،،،، اي عفاف د بس الاب أو الكنية ماكانوا مكتوبين ،،، ع الأغلب كان مع أمه هو من بعد ما انفصلوا لهيك يمكن في بس اسمها ..
أمجد : متأكد من اسم الأم أغيد ؟؟
أغيد : اي متاكد ،،، شبك بتعرفها !؟
أمجد : شوو ،،، لا مابعرفها بس استغربت انه مافيا ومع هيك راحت سلام ..
أغيد : خليلي رقمك بتصل فيك وبقلك شو بصير مع اخي ..
أمجد : ماشي ...

فاتت السكرتيرة لعندهن : دكتور أغيد أجت الدكتورة النفسية ميرا فوتها ؟؟
أغيد : اي خليها تفوت .

فاتت ميرا سلمت عليهن وقعدت ع الكرسي مقابل أمجد !..
ميرا : مرحبا دكتور .
أغيد : اهلا وسهلا دكتورة ..
أمجد : منحكي بعدين أغيد عن اذنكن .
ميرا : حضرتو دكتور بالمستشفى ؟؟
أغيد : لا مالو دكتور جاية استشارة .
ميرا : اوك ياريت تشرحلي حالة المريض مستعجلة شوي .

__________🍃🖤

شادي : قالولي بدك ياني في شي ؟؟
يزن : وين كنت انت ؟؟
شادي : بالبيت تأخرت مبارح بالسهرة شوي ..
يزن : ماعندك شغل لشو كل هالإهمال هاد مرة كنت نايم ومرة امي مرضت ومرة وصلت أختي متل الأولاد الصغار عم تتحجج ،،، مفكر اذا كنت رفيقي مابحاسبك متلك متل اي عسكري موجود بالفرع شادي وعلى اصغر غلط بتتحاسب أضعاف عنهن لأنك بتعرف اكتر منهن طبعي وطبيعة العمل ...
شادي : كل هاد لأني تأخرت نص ساعة قلبت الدنيا كلها علي ؟؟!
يزن : شادي من هي اللحظة كل القوانين ح تنطبق عليك ماعاد تفرق عن حدا .
شادي : ماشي يلي بدك ياه بيصير يزن ..
يزن : حلوو صار فيك تطلع ،،
وقف شادي ضرب تحية : احترامي سيدي ،،،، إن شاء الله تكون انبسطت هيك سييدي المقدم ؟!
يزن : أنت اللي حجتني أعمل هيك شادي ماعم تلتزم بشي عم تتاخر وتطلع بقلب الدوام كتير ماعم تشتغل متل عادتك شو اللي تغير فيك ؟؟
شادي : ولا شي .

طلع شادي مزعوج من تصرف يزن وبنفس الوقت متدايق من حالو على خيانتو لصاحبه ولشغله .!

مو عرفان يزن كيف يتصرف مع شادي يصدق الحكي يلي عم يحكوا عنو ولا يكذبون كلٌ ويصدق رفيقه !.

_________🍃🖤

نزلت سلام لتحت بعد ما فاقت كان جاد قاعد عم يفطر
سلام -صرخت- : جاااد !!!
جمد جاد بمحلو مو فهمان شي : شبك نقزتيني ؟؟
سلام : خرجك لكن معقول تاكل وما تستناني !!
اطلع جاد فيها وصفن شوي عم يفكر شو يرد على كتلة الزناخة يلي واقفة ناحه -_-
جاد : حابة اطلع بروحك سلام كل هالجعير مشان هيك ..
سلام : عم نمزح معك ولووو ^_^
جاد : ولووو !!!
سلام : هههه خلص سكتت ،،، صبلي شاي ولا مابدك أكل معك كمان ؟؟
جاد : كلي المهم ما أسمع صوتك ..

💞 <><><><><><> 💞

سلام : جادو ؟؟
جاد : نعم .
سلام : جااد ؟؟
جاد : حكيت نعم .
سلام : طيب اطلع فيني .
اطلع فيها جاد : هه احكي سلام خانم اطلعت ..
سلام : جادوو هلئ مو نحنا هيك ،،، يعني صرنا هيك وماعاد متل اول !!!

اطلع فيها جاد عم يحاول يفهم : عقلك من شو مصنوع ؟؟
سلام : من اللي مصنوع منو عقلك !!! هلئ بلييز سمعني ؟.
جاد : احكي متل البشر لاسمعك وافهمك ..

سلام : من دون مقدمات بدي ارجع للجامعة بترجاك والله برجع لهون دغري أول ما اخلص محاضرات وما بحكي مع حدا أبدا وبحكيلهم إني كنت مسافرة وهاد الشي ح يفيدك لأن المخافر يلي عم تدور علي بيعرفوا اني كنت مو مخطوفة ..

جاد : أصلا ولا مخفر عم يدور عليكي ماحدا راح وفتح محضر بإختفائك هي أولا ،،، تانيا إذا عطيتك وجه وعاملتك منيح هاد مابيعني انك تاخدي راحتك عالآخر !!؟

سلام : ليش انت هيك يوم بتحسسني إني وحدة منكن ويوم إني مخطوفة ،،، صدقني جاد والله ح ارجع لهون وما بحكي لحدا أبدا أصلا انا أجيت لأن كنت عرفانة إنك ح تخلصني من قرف امي بس مو بهالطريقة هي ،، جاد انت بس اثق فيني مو أكتر خليني عالقليلة بس كمل دراستي ..

جاد : قلت لاء ودموع التماسيح هي ما في داعي تنزليهن لأنهن ع الفاضي ابكي بعيد عن وشي ...

قامت سلام عن الأكل وطلعت ع الغرفة متدايقة من جاد ..
_________🍃🖤

طلعت ميرا من عند أغيد بعد ما شرحلها حالة المريض واتفقوا ع يومين بالأسبوع بتجي لعنده ،،، ركبت بسيارتها وقبل ماتمشي طلع حدا من ناحها بالطرف التاني !!!!
انخضت من الرعبة وقبل ماتصرخ سكرلها تمها ..

أمجد : اصحك تصرخي بس شيل ايدي تمام ؟؟
هزت راسها بالإيجاب ميرا .
أمجد : شو ميرا نسيتيني معقول ؟؟
ميرا : لا مانسيت ،، ش هالحركات هي أمجد ؟؟
أمجد : بعرفك بتحبي الأكشن ،،،، طمنيني عنك وعن اهلك كيفكن ؟؟
ميرا : انا متل مو شايف صرت دكتورة أما امي وابي عطوك عمرهن ):
أمجد : العمر الك كيف صار هيك ؟؟
ميرا : حادث سير من ٨ سنين هنن توفوا وبقيت انا .
أمجد : الله يرحمهن الحمدلله على سلامتك ،،، وين ساكنة مرقت عالبناية ماكنتوا موجودين لا انتو ولا خالتي ام جاد ؟؟
ميرا : كمان خالتي عفاف عطتك عمرها ماتت بعد ماطلعتوا انتو ب سنة ..
أمجد : الله يرحمهن جميعا وأمي ماتت من ٦ سنين
ميرا : اميين ،،، كيفك انت ولجين ؟؟
أمجد : الحمدلله انا عم ادرس هندسة ولجين عم تشتغل بمكتب مع محامي للتدرب ..
ميرا : حلوو الله يخليكن لبعض
أمجد : سلام صارت عند جاد مو ؟؟
ميرا : شو عرفك انت بسلام وإنها عند جاد !!
أمجد : انت بس طمنيني هي عند جاد ولا لاء ؟؟
ميرا : اي عندو .
أمجد : يعني عرفت كلشي ولا لسى ،،،، لأن هي فاقدة ذاكرتها أول ١٤ سنة من حياتها مابتعرف عنهن شي ...
ميرا : انت كيف بتعرف بكل التفاصيل هي ؟؟
أمجد : سر المهنة ،،، سلميلي على جاد وهو بيحكيلك بيعرف كل شي انا المهم إني وصلت الأمانة وشلت هم عن كتافي ،،، ديروا بالكن عليها هي مو بايدها يلي عاشتوا ...

وقفت سيارة جيب مقابل سيارتها شحط بقوة ونزل منها يزن
ميرا : مين هاد ؟؟؟
أمجد : عالأغلب هاد اخوه للدكتور أغيد ...
ميرا : ايوه هاد هو يزن يعني ؟!
أمجد : على ما أظن ،،، يلا سلام ميرا ..

_________🍃🖤

دخل يزن عالمستشفى ،،، لتتسلط كل العيون عليه طلع لعند أخوه متجاهل الكل ..

يزن : شو أغيد جاهز ؟؟
أغيد : البني ادمين بيحكوا مرحبا يا زلمة ):
يزن : مالي فاضي الشغل لفوق راسي قوم معي يلا ...
أغيد : ليش حكيت لأمك ؟؟
يزن : هي سألت وانا مابطيق الكذب ..
أغيد : ماشاء الله حولك بس انا ما بدي اعمله ..
يزن : انا نازل خمس دقائق معك ،،
أغيد : انت بالمستشفى يزن مو بالفرع بحب ذكرك ..

نزلوا لقسم التحليل ،،، عمل أغيد فحص DNA وطلعوا ليستنوا النتيجة حتى تطلع وأغيد قاعد على أعصابه ..

السكرتيرة : دكتور أغيد الدكتور تحت بعتلك نتائج التحاليل تفضل ،،،
أغيد : يسلموا فيكي تطلعي ..

أخد أغيد النتيجة وأطلع بيزن يرلي أشرلو براسو انه يفتح الظرف
وبعد ما أخد أغيد قراره وهدي شوي وقوة قلبه فتح الظرف ليشوف النتيجة .....!!!!!

______🍃🖤

فاتت رانيا مع جوري عالبيت من بعد ما اشتروا السوق باللي فيه . -_-
رانيا : مامي وين انتي تعالي شوفي شو جبنا ..
جوري : قصدها تعالي شوفي شو ما جبنا (:
جمانة : بدها تخلي ابوها يأفلس كيف الله العليم ..
الكل واقف عم يطلع عليها مو مستوعب شو عم يصير معها ؟؟؟
إلا يزن يلي ضل صافن فيها وتفكيو محصور عند (::: جاد هو البيك يلي طلعتلي عنو معلومات من عند أخوك ،،، اي طلع اخي .....!!!!))*

*# يتبع*
*#الجزء السابع*
*#متآهات الحياة*
*#بقلم أمل حسام حاووط*
\\|\\|\\|\\|\\|\\|🐥💖

توجه شادي لمكتب يزن بعد ماعرف انو هو يلي طلب فتح محضر بإختفاء سلام ،،،،، صعبت الأمور عليه و بلشت تتسكر الأباب بوجه ،،،، مستحيل يقدر يخليه يتراجع ويسكر الملف ما معو وقت كتير عطوه مهلة بس ٢٤ ساعة لازم يتحرك ،،،

شادي : احترامي سيدي .
يزن : اهلين شادي شو لساتك زعلان ؟؟
شادي : لا اعوذ بالله مو زعلان .
يزن : ايمتى كنت توقف على كلمة ماحكينا شي كل اللي قلتو أنك تلتزم بشغلك ..
شادي : وانا عم التزم ماعملت شي تاني ؟؟
يزن : طيب يلا عود خلصني مابعرف صالح انا -_-
شادي : لا معلش بدي كمل شغلي ،،،، اجيت اسألك عن قصة البنت المختفية ؟؟؟
يزن : هي الها شهر مختفية المعلومات برا عطيتهن للشباب ..
شادي : اي شفتهن بس ما ح ندور ولا اي شي ،،،، هي مو سائلة ع حالها ومو هاممها ليش لنعذب حالنا ؟؟
يزن : شو دخل مين ماكانت شغلتنا نلاقيها وبس ..
شادي : بعدين نحطها عنا شو استفدت ؟؟؟ هي إذا مو رايحة بإرادتها لا تعد مخطوفة مالها قاصر ،،، كمان بجوز هربانة ...
يزن : اتأكد من الموضوع بمعرفتك وعميل يلي بدك ياه بس فردلنا هالخلقة ..
شادي : إذا عزمتني ع الغدا ومن تحت أدين خالتي جمانة بفردها !!..
يزن : مابتفكر إلا ببطنك انت ،،، أمري ل الله يا اخي عزمناك ...
شادي : اي لكن بدي فكر فيك ؟؟!
يزن : طول عمرك ندل بعرفك ع شغلك يلا ،،،، وخليك حردان كمان ..
شادي : لا قاعد ع قلبك ،،،، بخاف يضيع منك.
يزن : لبرا فورا شادي يلا ع السريع .

_________🍃🖤

واقفة ع الشباك عم تنتظر أخوها حتى يجي
لجين : أمجد كنت عم استناك بدي اعرف شو صار معك قبل ما روح تاخرت يلا ؟؟؟
أمجد : بحكيلك وقت ترجعي ..
لجين : لا هلئ حكيلي شو حكالك أغيد ؟؟
أمجد : انبسطي خلصتي من سلام ..
لجين : شو يعني ماتت !!!
أمجد : لا ما ماتت طولي بالك بس طلعت عند جاد ..
لجين : جااد ماغيرو كيف وصلت لعندو ؟؟
أمجد : طلع هو نفسو يلي راحت لعنده ،،، البيك هو جاد ..
لجين : يااا يعني جاد من المافيا وكيف امه قبلت ؟؟؟
أمجد : ماتت خالتو عفاف ...
لجين : ياحرام ،،، يعني رحت لعندهن ؟؟
أمجد : لااء ميرا صارت دكتورة شفتها عند أغيد وحكتلي هي كلشي ،،، أغيد ما بيعرف شي مهم ..
لجين : اممم يعني خلصنا من سلام ^_^
أمجد : اي بس تتحسن امورهن ح نروح لعندهن .
لجين : نعممم ليش ضروري تزورها أصلا هي مو ببيتها لحتى تروح ايمتى ما بدك ،،،، بعدين ما صار لازم تحكيلي كلشي وخصوصي الوصية والقسم اللي جابك لعند سلام هاد اهم واحد !!..
أمجد : بدي اتأكد من شغلة بعدين بقلك كلشي وعد .
لجين : تمام ،،،، يلا باي انا رايحة ..

________🍃🖤

طلعت ميرا لعند سلام وشافتها نايمة مو سائلة على شي ولا هاممها أصلا ،، محبوسة مخطوفة !!

ميرا : سلااام وليه انا اكلة همك وانت نايمة ،،،، قومي يلاا سلام حزري مين شفت اليوم ؟؟
سلام : ميرا حلي عني انت وأخوكي ما بتعرفوا كيف تتركوني بحالي ساعة وحدة بس ..
ميرا : قومي يلاا بدال ماتنامي اقعدي شغلي عقلك النايم ماشفت ابرد من دمك ×_×
سلام : ماشي بس سكري الباب وراكي واقفليه هہ بلا ماتنحبسي معي مو ناقصتك ابدا ..
ميرا : طيب ما بدك احكيلك مين شفت اليوم ،،، شخص بتحبيه كتير عفكرا ¤¤
سلام : بحبه ،، انااا سلاام بحب !!!! مين قلك هاتي احكيلي مين هالفارس بسرعة ؟؟؟
ميرا : شفت امجد اليوم ..
سلام : أمجد تبعي ،،، أمجد ماغيرو كيف هيك وين شفتيه ميرا ؟؟
ميرا : اي تبعك ماغيرو شفته وبس لا تسألي كتير ما ح جاوبك لأن ،،، بس لاتحكي لجاد اني قلتلك بشلك اصحك هہ..
سلام : مارح احكيلو للدب اطمني بس قليلي شو عرفك ب امجد انت ؟؟
ميرا : متل ماعرفتك عرفتو ،،،، بعتلك معي رسالة ..
سلام : شوهي هاتي لشوفها ،،،، ع السريع يلاا ميرا قال انا الباردة قال ..!

طالت ميرا الرسالة من جزدانها وفتحتها لتقرأ مضمونها لسلام اللي حست بالفرح أنو في حدا سأل عنها واستفقدلها ،،،، رجعلا الأمل من جديد ..

ميرا : انا بعتذر منك سلام ،،، بعتذر اني مامنعتك واصريت عليكي أكتر وما خليتك تروحي ،،،، بس انت اعند منك مافي بس هالمرة منيح يلي عندتي ،،،، بتمنى تسمعي مني لأخر مرة و توبي لربك وتتغيري ،، غير انه احساسك قبل ماتروحي لعند جاد تحقق !!!! جاد هو اللي ح يمنعك ويخلصك من الوحل يلي كنتي غرقانة في ،،، سلام هالمرة انت بالمكان الصح ....!!!!
كان لازم تكوني موجودة في من زمان كتير اصحك تهربي او تعملي شي بايخ بعرفك ،،،، اقبلي بنصيبك ولا تتهربي منو ،،، بس بدي منك تعرفي كيف تستغلي المكان اللي انت في تمام ؟؟ ،،،، الأشخاص الموجودة بعالمك الخيالي دائما كنت تسأليني عنهن ،،، ضليتي عم تفكري منيح وركزي حواليكي بتعرفيهن ،،، ح أستفقدلك كتير يا سلامي و أماني ^_^

خلصت ميرا و اطلعت على سلام ،،،، كانت صافنة ومالها بالعالم أبدا الدموع متجمعة بعيونها عم تطلع بالورقة !!!
رانيا : كلهن كم قطعة لح يجي الإفلاس بسببن هلئ !!
جمانة : لا ما ح يجي ان شاء الله ،،، مابدكم تورجونا شو جايبين ؟؟
جوري : مبلا أكيد بس الله وكيلك ماخلت محل مافوتتني عليه وبلوزة ما قاستها هاد غير صاحب المحل اللي كان حيقلعنا عقد مانكتتلو بضاعتو جننتني والله *-*
رانيا : الحق علي اللي اخدتك معي كان لازم اعرف ..
جمانة : بس يابنات عيب عليكن يلا طلعوا غيروا أواعيكن مشان نتغدا هلئ بيجوا الشباب ..

وصل يزن وأغيد وهنن لسى واقفين برا
يزن : نحنا أجينا ،،، كيفكن ؟؟
رانيا : سبحان الله ذكروا القط لينط ..
يزن : برأي تطلعي تغيري اواعيكي بكون احسن الك !.
جمانة : رانيا طلعوا لفوق غيروا وتعالوا ،،،، شو وين أغيد مارحت لعندو ؟!
يزن : مبلا رحت وعملنا الفحص بس راح يجيب غراض من السوبر ماركت ،،،، لسا ما وصل ابي ؟؟
جمانة : مبلا اجى من ساعة تقريبا ،،،، فوت كمان انت غير اواعيك مابين ما حط الاكل ...

💞 <><><><><><> 💞

قاعدين هنن الكل عم يحكوا لبعض عن أحداث يومهم ..
حسين : أغيد ماقلتلنا شو طلعوا النتائج بالأخير ؟؟

أطلع أغيد بأخوه يزن وبعدها اتحولت تعابير وجه للحزن !!
ارتعبت جمانة وأطلعت بيزن : يزن أصحك تكون !!!
يزن : لاء امي اهدي ماعملت شي اطمني هلئ أغيد بقلكن شو طلعت !!
أغيد : طلعت النتيجة سلبية ):

عم الهدوء بالبيت كله ،،، الكل جمد عم يطلع بأغيد اللي تعبوا عيونه دموع وكأنه ع وشك يبكي بأي لحظة !!؟
حسين : كيف يعني سلبي متأكدين ليكون التحليل غلط ؟؟؟
جمانة : أكيد في غلط مستحيل أغيد احكيلنا ،، يزن ؟.
رانيا : جوري فهمانة شي د؟؟
جوري : ان شاء الله يكون اللي فهمتو مو صح ..
يزن : أغيد بلاها الجحشنة تبعك ×_×

صوت ضحكة أغيد على مناظرهن دوت بكل البيت
أغيد : ههههههههههه وربي إنكم مدري شلون ،،، احم احممم اطلعوا الكاميرا الخفية وينها هههههه ..
ضحكة جمانة ملأت وجها : وأخيرا بقى رجعتلك ضحكتك وخلصنا من الشكوكك ..
حسين : بس أنا ما خلصت ،،، شو لازم أعمل فيك ؟؟
أغيد : له يا أبو يزن معقول بهون عليك أنا ..
رانيا : إذا حدا اتكرم وشرحلي شو عم يصير بكون كتر خيرو ،،،، والله يا جماعة انا فرد من هالعيلة -_-
يزن : أنت ،، أنت صار لازمك إعادة تهيئة من جديد .
جمانة : ليش عم هيك تحكي مع أختك ؟؟ هي تاني مرة بتاخدها لتحكي معها شو عاملة ؟؟؟
يزن : هي بتعرف شو عاملة امشي معي ..
رانيا : لوين ؟؟؟

اتجاهلها يزن وطلع على غرفتو ينتظرها ...
رانيا : الله يعينها يلي بدها تاخدو ،،، تيس مستحيل حدا يتحملو شايف حالو ومو مصدق خليه يتعلم شوية تواضع من أغيد ..
أغيد : ليش مو أنت يلي تتعلمي مني ،،، لحقيه هلئ الهيئة عرق الجنان عندو ح يعمل طنطاق بعد شوي ..
رانيا : وأنت اغلظ منو لا تصدق حالك (:
جوري : عم أستناكي بغرفتك انا ..

_________🍃🖤

قاعة سلام بالصالون عم تتفرج ع التلفزيون ،،،، دخل إلياس عم يدور ع جاد ...
إلياس : انسة سلام شفتي البيك اليوم ؟؟
سلام : لاء ماشفتو ولا بدي شوفو دور عليه ل دب الباندا لحالك ..
جاد : دب الباندا وراكي وعم يقرر ياكلك ..
سلام : خفت عندك شي جيبة تخبيني بالله ،،، ااه صحيح شو أسمك ؟؟؟
إلياس : أسمي إلياس
سلام : والله اسمك حلو بس مو أحلا منك ،، عيونك كتير حلووين .
جاد : الياس انقبر استناني بالمكتب ،،، وانت متل الغبية مابتفهمي بالحسنى
كمشها من إيدها وجرها لغرفتها فوتها ورجع قفل الباب عليها
بس تقرري تصيري متل البشر قليلي لحتى افتحلك الباب تمام ؟؟
سلام : الله ياخدك اي بالناقص بركي برتاح من شوفة وجهك الزفت يلي بجيب النحس ..

تركها جاد و نزل ع المكتب لعند إلياس ..
جاد : والله كان برأي تعطيها رقمك كمان سيد إلياس ؟؟
إلياس : ماقصدت شي هي سألتني وأنا جاوبتها ...
جاد : مطيييع الله يحرسك من العين .
إلياس : بعتذر جاد ما كان قصدي شي سيء .
جاد : بتضل بهداك البيت من يوم ورايح وبس بدي شي بتجي لهون ماشي ؟؟
ألياس : متل مابدك ،،، جبتلك المعلومات اللي قلتلي جيبهم آخر مرة ...
جاد : حطهم ع الطاولة وروح يسلم ايديك .

وصلت ميرا عالبيت وفاتت دغري لعند جاد بطلعة إلياس ...
ميرا : مشغولين كتير ؟؟
جاد : لاء فوتي .
الياس : انا رايح بدك شي ظظ
جاد : لاء ولا شي ،،،، شوفي ميرا ؟؟
ميرا : حذير مين شفت بالمستشفى ،،،، شفت أمجد أتذكرتو مو ؟؟
جاد : مين كان عم يشوف ؟!
ميرا : كان عند الدكتور أغيد ،،، سألني عن سلام أنو إذا عنا وقلتلو اي ،،، بس شو عرفوا ؟؟
جاد : أمجد من بعد ماطلعوا من البناية هو وأهلوا صار يدور على سلام مابعرف كيف لقاها ،،، كانت سلام لسا عمرها ١٨ سنة ،،،، غير اختصاصه من الطب للهندسة مشان يتقرب منها بس كانت نسيانه كلشي ومو متذكرتو ،،، انا وقت عرفت انه أمجد معها اطمنت شوي كان يدير باله عليها ويحاول يغيرلها حياتها بس هي كانت متمسكة بحياتها ...
ميرا : بس هو حكالي كمان انو الأمانة وصلت وهو ارتاح ماعرفت شو كان بيقصد !!
جاد : الأمانة ما بعرف انا كمان عنها شي ،، قلتيلو عنوان البيت ؟؟؟
ميرا : لاء ماحكيت ،،،، بس ياترا شو شغلو مع أغيد
جاد : أغيد هو اللي جبلهن المعلومات عني يمكن راح يسألو عن شي ؟؟؟
ميرا : وينها سلام مو باين صوتها ؟؟؟ بتعرف تعودت كتير عليها كتير انا ..
جاد : اصحك تحكيلها شي هي كتير متعلقة بأمجد ،،،، أعدة فوق بغرفتها هي المفتاح من شوي قفلت عليها ..
ميرا : ليش شو صار رجعنا للخناق جاد عأساس تعدينا هالمرحلة وأنك تعودت على وجودها وحبيت شخصيتها وثقتها بنفسها ؟؟؟
جاد : من الصبح نازلة تستفز فيني ومن شوي كانت عم تتمايع مع إلياس !!
ميرا : ااااها دخيل عرق الغيرة يلي بلش يضخ فيك انا ...

#يتبع
ميرا : شوو سلام ؟؟؟
سلام : عن شو عم يلمح فتت بالحيط أنا -_-
ميرا : يعني هو معك حق ،،، انت بتعرفي أمجد اكتر مني ،،،، شو بتتخيلي سلام ؟؟؟
سلام : اوووف ،،، مابعرف مين بس بسمع أصوات او أحياناً كتير بتخيل أشخاص مابعرف مابعرف كيف بدي اشرحلك ..
ميرا : خلص انا فهمانة عليكي ،،، دائماً نفس الأشخاص ؟؟
سلام : مابعرف نادرا ما يصير هيك معي ،،، يعني كيف انت وقت تمرقي بموقف وترجعي تتذكريه هيك انا بصير معي بس الفرق انو مو صاير معي هالموقف !!!
ميرا : هدول الأشخاص كانو بحياتك وعايشة معهن مواقف كتيرة بس انت مو متذكرة ورافضة تعرفي شو كان بحياتك قبل ما تفوتي تفقدي الذاكرة ...
سلام : يعني انا شو ،،، ميرا لا تضيعيني اكتر كيف بدي اعرف مين هدول يعني صح انا فاقدة الذاكرة بس..
ميرا : منيح اللي تذكرتي تفكري بماضيكي بعدين ؟!
سلام : ميرا بلا مسخرتك شو اعمل انا ؟؟
ميرا : ولا شي لا تفكري كتير بالموضوع اتفقنا ،،، انا بحكيلك شو تعملي بعدين هلئ روحي البسي شي من عندي مابين ما شوف انا جاد ...
سلام : ليش لوين رايحين ؟؟؟؟ عفكرا ما ح يرضى لا تتعذبي الصبح حاكيتو وعلق على كلمة لاء ..
ميرا : روحي البسي انت اوك .

نزلت ميرا لعند جاد تسألتو مشان يروحوا عالمستشفى حتى يشوف الدكتور سلام ؟؟..

💞《》《》《》《》💞

جاد : ميرا قلت لاء مافيكن تطلعوا أبدا الطريق مو آمن ..
ميرا : مابعرف بس ضروري نروح لنعمل صورة حرام عليك تضل البنت عايشة بشتات داخلي هيك شبك !..
جاد : صرلها سنين عايشة هيك هلئ صار حرام ،،،، بعدين مابدي ياها تتذكر هلئ مو وقتها .
ميرا : جااد شو هالقلب اللي عندك خصوصي بوجودها معنا عم تتعذب أكتر مابين الخيال والواقع ؟؟؟ جاد قد ماشرحتلك ماحتفهم علي ،،، إن قلت اي ولا لاء انا بدي اخدها ..
جاد : ميرا لا تحيجيني زعلك بعد كل هالسنين ،،، خلص انا حكيت لاء من ايمتى وانت بتخالفي كلامي !!
ميرا : وقت تكون على غلط أكيد ما ح رد عليك ،،، مو منطق أبدا تخليها هيك بس لأن حضرتك ماخلصت انتقام ،،، صرلها شهر عنا وانا متأكدة من مشاعرها اتجاهك متخيل شو حيصير إذا كانت مشاعر حب اللي بقلبها ؟؟!
ليش بدك ياها تتعذب فوق عذابها ؟؟.
جاد : لانها غبية وكلشي عاشته هي يلي عملته بإيدها .
ميرا : جاد لح خلي إلياس يروح معنا خلص.
جاد : لاء مو إلياس خلي حدا تاني ،،، بدي ياه ل إلياس
ميرا : اوك ،،، منحكي بعدين وعشان مشاعر الغيرة بتاعك بدك تخففها عيني ..
جاد : روحي من خلقتي وخففيلي مسلسلاتك ..

_________🍃🖤

نزل من السيارة مقابل الجامعة دخل بكل غرور ملامحه الجامدة يلي مابتفارق وجه ثانية كان نسخة تانية من اخته ،،،، اتوجه لقاعة المحاضرات دق الباب ودخل رفع بطاقته العسكرية للدكتور !!!

يزن : من بعد إذنك دكتور بدي أمجد .
د.يمان : بقي خمس دقائق ومنخلص استنى برا لوسمحت وهو بيجي لعندك ..
يزن : لاء معلش مابقدر استنى ،،، يلا أمجد تعال معي !!
د.يمان : خلص روح أمجد وبس تخلص انا بالمكتب عم انتظرك ..

طلع أمجد وراء يزن عم يفكر شو بدوا منو يزن ،،، هي اول لقاء الهن سوا ،،،، وقف يزن واطلع فيه من فوق لتحت وحكا : اي سيد أمجد شو رأيك تحكيلي شوي عن رانيا ؟؟
أمجد : عن رانيا !! ليش مو هي اختك ؟؟؟ شو بدي احكيلك انا ..
يزن : مثلا بلش مين رفقاتها بالجماعة ؟!
جاوبو أمجد وهو مستغرب من سؤاله : مافي غير جوري دائماً بكونو سوا مافي غيرها ..
يزن : اممم وانت شو ؟؟؟
امجد : شبني انا ،،، ممكن يزن تحكي من الأخير وبدون مقدمات لوين بدك توصل !؟؟
يزن : حلوو بدك تنسالي شي اسمو تعطي حالك فرصة حتى تقدر تتقبل رانيا ،،، اتقبلتها ولا لاء هي مالها الك وممنوع تتقرب منها ،،، أول مرة وأخر مرة بتلتقوا برا الجامعة يعني مافي طلعات ولا بأي حجة كانت ،،، بتشوفها بوجهك بتغير طريقك كلياً بالمختصر تكونوا سوا ممنوع فهمت ؟؟!
أمجد : شو كل هاد رانيا مو صغيرة حتى حاطت كل هالقوانين عليها انا ولا غيري بدها تحب بالأخير شي أكيد مافيك تمنعها !!
يزن : المهم مو انت ..
أمجد : ليش شبني انا شو المشكلة فيني سيد يزن ؟؟
يزن : أمجد حاكيتك بكل هدوء لا تحيجني اضطر ازعجك قلتلك شو لازم تعمل وانت عليك تنفذ وبس ..

راح يزن تاركو بوسط حيرتو من يلي حكاه وطلبو منو ،،، مستغرب منه اديش هو انسان متسلط ،،،، رغم انه مافي شي بينو وبين رانيا ولا عم يفكر بهالخطوة أبدا ،، استفزه كلامه !..

_______🍃🖤

قامت جوري الصبح عملت زهورات ورجعت لعند رانيا ،،، طول الليل مانامت ولا نيمتها ..!
جوري : رانيا قومي شربي زهورات ..
رانيا : مابحبو مابدي اشرب بعدين مابكفي شربتيني كاستين بالليل -_-
جوري : قومي خلصيني بلا دلال ،،، بعدين عنا محاضرة مهمة اليوم لازم نحضرها ..
رانيا : عنجد مو قدرانة ماعم ادلل !.
جوري : مصدقتك والله بس اشربيها معلش أخر كاسة .
رانيا : مابدي خلص ،،، انت روحي جوري هلئ بتفيق امي روحي حضري المحاضرة وتعالي احسن ماتروح علينا ..
جوري : لا مناخدها من شي بنت ما ح أتركك ومشي الحال تأخرت ..
رانيا : لاء هلئ اغيد بيوصلك بتلحقي ،،، تعالي معي ..
جوري : مابدي روح لك رانيا خلص .
رانيا : خرسي جوري يلا !..

نزلوا لتحت البنات كانت جمانة عم تشرب القهوة مع أغيد وحسين
حطت جمانة الفنجان من إيدها وابتسمت : صباح الفل يابنات شو مالبستوا لسا ..!
رانيا : مالي قدرانة روح انا ،،، وجوري ماعم تقبل تروح لحالها اليوم ..
قامت جمانة لعند بنتها وحطت إيدها عجبينها عم تشوف حرارتها وحكت : شبك ليش امي ؟؟؟
رانيا : شوية برد يمكن مافي شي ،،، بالليل شوي أبرد وشوي شوّب ووجع راس خفيف ):
جمانة : يا حبيبتي الحمدلله وانت جوري فيك شي ؟؟
أغيد : يا امي مافيهن شي حاج تدلليهن ،،، هي إذا ما صار معها هيك من رعبة مبارح ،،، أبصر شو عاملة ويزن عرفان وخانقها (:
رانيا : انت لا تدخل أغيد ؟؟
أغيد : روحي البسي و ع الجامعة ع السريع مافيكي شي !..
جمانة : لاء خلص لاتروحوا اليوم مو ضروري ..
رانيا : جوري انت روحي بعرفك ما بتحبي تروحي محاضرة هاد الدكتور ،،، أغيد قوم تفالح ووصلها عطريقك ..!؟
جوري : لا معلش اليوم استراحة ما حروح .
أغيد : وانا اليوم ماعندي شغل جان مناوب عني (:
جمانة : ايوه قاعدين بوشي لكن ،،، اذا بشوف غرفة وحدة هہ قالبينلا معدتها ياويلكن ...
جوري : ههههههههه الله عليكي ياخالتي ع هالحكيات ..
أغيد : سامعين يا اولاد بالشحاطة اذا اتولدنتو ام يزن بدها تلحقكن فاهميين !!؟
جمانة : قوم من وشي انت ايمتى بدك تكبر يلي بعمرك اتزوجوا وعندهن ولاد كمان ،،،، بس بدي اعرف مين الجدبة اللي حتقبل فيك قوم من خلقتي !!.
رانيا : هههههه رحت فيها يا أغيد ..
أغيد : خلص وانا رح اتزوج مابزعلك ست الكل ..

قام أغيد من مكانه ومشي باتجاه جوري ووقف ناحها وكمش ايدها وحكى لأمه : وهي هي العروس امي ليكها ناحك ،،، وانا متأكد انو جوري ح تقبل فيني وماعندها مانع ابدا ،، مو جوري ؟؟؟.

معروف مزح ولا جد ،،، تفرح ولا تزعل
نكشها أغيد بايده عم حكي : وين صرتي جوري ،، عم اسالك شو رايك
جمانة : طول بالك عالبنت اغيد مو هيك الخطبة بتصير شو حبيبتي جوري موافقة ع أغيد
أغيد : يا امي جوري مصدومة مالح ترد عليكي ،، البنات بس يدق قلبهن لحدا بينسوا انو عندهن عقل ليفكروا فيه وجوري هيك
جمانة : شو يعني ليش مو حاكيين بحبكن من ايمتى وانتو سوا
أغيد : انا مادخلني فيها بس هي

اطلعت فيه جوري مستغربة من تصرفو ،،، ما فهمت قصدو مزح ولا جد ،،، بس هي ما حستها إلا إهانة ...
نكشها أغيد بإيده : شو جوري وين صرتي ،،، عم ناخد رأيك كنا ؟؟
جمانة : طول بالك ع البنت أغيد مو هيك الخطبة بتصير ،،، شو جوري أنا جدية والله شو رأيك بأغيد ؟؟
أغيد : يا أمي جوري هلأ مصدومة مالها مصدقة ،،، ما ح ترد عليكي ،، البنات بس يدق قلبهم لحدا بينسوا يتحكموا بحالهم !! وانا قلتلك جوري موافقة هههه ..
جمانة : والله طالع معكن ليش ماعندي علم بحبكم لبعض انتو التنين ؟؟
أغيد : لا طولي بالك أنا ما دخلني بس من طرفها ..

انحرجت جوري كتير من الموقف اللي حطها في ،،، مو عرفانة شو تعمل ولا شو ترد على حكي أغيد ...!! عيونها غرقانة بالدموع عم تقاومهن حتى ماينزلوا وتنحرج اكتر ... ):

اندارت جوري وركدت لفوق ،،، لتاخد دموعها حريتها وتنزل ع ملا وجها

رانيا : عجبك هيك أغيد شو هالمزح الغليظ هاد يعني اذا البنت بتحبك هيك بتعمل فيها ؟؟؟ شو ماعندك احساس ..!
أغيد : بس ماكنت قاصد احرجها ،،، عم امزح..
جمانة : الله يسامحك مابيصير هيك ،،، معلش امي اطلاع اعتذر منها مابتعرف انو جوري حساسة كتير .
رانيا : لاء مابدنا اعتذارك ومن الأخير جوري مابتحبك ومابسمحلك تلعب بمشاعرها اخي وبعرفك خليك بعيد عن جوري ،،، لأنها خط احمر اوكي اغيد ؟؟!
اغيد : ولي رانيا طولان لسانك ،،، غرورك وتكبرك ع العالم وفهمناه بس علينا هي جديدة كأنو شو طار الاحترام ؟؟!
رانيا : ايمتى ما احترمتكن انا ،،، عنجد صاير ما بتنطاق أغيد ...
جمانة : خلصنا انتو التنين متل الصغار روحي شوفي جوري رانيا واتغطي منيح حتى ماتنتكسي ،،،، وانت أغيد بس تهدى جوري اعتذر منها وانا ماسمعت شي ..

طلعت رانيا لعند جوري كانت كامرة حالها بقلب التخت صوت بكاها بوجع القلب ،، عم تبكي وكأنه حدا من عيلتها توفى ..!

رانيا : جوري ليش هيك حالتك مابدا كل هاد ،،، أغيد كان عم يمزح كالعادة يعني ،،، عم حاكيكي جوري لا تزوديها ..

قامت جوري وانفجرت بوجه رانيا ولأول مرة بتقوي حالها وبتحكي بصريخ مع حدا ..
جوري : رانيا حلي عني بتعرفي كيف ،،، كلو صار بسببك انت ،،، انا ايمتى قلتلك اني بحب اخوكي حتى لو فرض وقلتلك بتروحي بتحكيلو ،،،، هي هيه الصداقة اللي وعدتيني فيها اول مرة تعرفت فيها عليكي ،،،، بعرف انك شايفة حالك ومتملكة تمام بس مو حقيرة وأنانية هيك ،،،، انا مابحب أغيد ولا بعمري ح فكر بشب ضايع متل أغيد عم تفهمي ،،، شو نحن ولاد صغار لحتى كلشي منحكي تقولي لأهلك ...!!

رانيا : طولي بالك جوري ليش هيك عم تحاكيني انا شو دخلني والله ماحكيتلو شي ولا هو بيعرف ،،، كان عم يمزح مو اكتر بس انت أخدتي الموضوع جد وبالغتي بردة فعلك ..

جوري : مابعرف شو صرلي حسيت حالي غبية وهو عم يحاول يحرجني ناحكن ....

رانيا : خلص بلا جدبة قومي غسلي وجهك حتى لو كان ماعم يمزح عادي لا تهتمي صار لازم اعطيكي حب مانع للدموع انت مو معقول دغري بتبكي ؟؟؟
لا وبحرقة كمان ،،، لك انا مبارح يزن شرشحني ولا نزلوا دموعي تخيلي ابكي عكل شغلة بتصير معي ...!

#يتبع