Stories 📖
21.2K subscribers
40 photos
162 files
108 links
قصص وروايات متنوعة
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾

follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/


للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot
Download Telegram
جزء الرابع
التجمع كان قبال باب المدرسه وكالعادة التنظيم من الاساتذة والمدير نزلت رنيم من سيارة سودة كان مركز بالشب بس ما لمحو مزبوط وهلا انتبه انو رنيم لابسه متل ما طلب منها طار عقلو فيها لابسه طائيه سودة وقميص ابيض وجينز غامق ولافه حزام بشنته على خصرها باين لشغلات ضرورية
وائل:طالعه بتجنني وخالد دغري لاحظ
خالد:لا هيك كتير
وائل:شو لكتير
خالد انتو متفقين و لا شو
صباح:مستحيل صدفه
وائل:بتسدءو رقمها مو معي لاتفق معها صح رنيم
رنيم امبلا بعدين ليش مقلدني اه
وائل:ههه 👌🏻كان بدو ياكلها بعد شوي حلوة وهي عم تتهاضم عليه ووقت توزعو بالباصات اختار يقعد باخر مقعد ليراقبها مو اكتر وبالباص الكل جانن ضحك واغاني وصريخ الله يكون بعون الشوفير رافقها طول الرحلة زارو معالم اثريه واتصورو كتير وراحو للشلالات تغدو هنيك وكانو عم يتناقرو على اقل شغله
خالد: شو سيد وائل وين البزر الي جبتو
وائل:ييي ضلو بالشنته مع الشوفير
خالد:وانتو وين الشبس والشوكولا الله وكليكن طالعين نشحد منكن:مايا الحجازي
رنيم:انا جيت بحالي بكفي دفعت مصاري للرحلة
وائل: فكرها تاكل على حسابنا
رنيم:بلاا لكن ليش اصريتو كون معكن ازا ما الي اكل
صباح:بلا حبيبتي ما الك شي يلا خلونا نجيب الشناتي
وائل:هلا وين بدنا نلاقي الشوفير تعالو ندور عليه
وقفو كلهن وراحو لعند الباص الي اجو فيه وطولو لحتى لقوه صفرلو وائل واجى دغري
وائل:في شنته بدنا اياها
الشوفير:مع اني نبهت ع الكل
وائل:ما سمعت من ضجتهن بدك تفتح ولا لا
الشوفير:لا بفتح ليش لا
طالع الشنته كانت رنيم مرافقتو وهو عم يدور على لغراض
وائل:ييي معقول نسيانهن
رنيم عاملي فيها الفهيم اه
انبسط كتير حب يحرق اعصابها
وائل:ما بعرف وين راحو حتى العصير اختفى
رنيم:هات لشوف
بلشت تدور وطالع كلشي بالشنته
وائل:أي طبعا ست رنيم في مين يرتبها انا ما بحب هاد العفش
هلا اطلعت فيه مصدومه
رنيم:الشنته مخبوصه قبل المسها
وائل:لا يا ستي ما كانت هيك وانتي خربتيها بعدين شوف عيوني
رنيم:وربي هيك كانت شو عم تتبلاني
وائل يوه شو تبليت فيكي خلصيني طالعي الباقي ما انت لعنتي عرضها
رمتها من ايدها ما كان يعرف انها عصبيه وبتعمل ردات فعل
وائل هالحركه هي الي
رنيم لكن انا هيك تعمل فيني
خالد:شبكن انتو
رنيم تعال اسمع رفيقك عم دور معاه على الاغراض على شوي كان اتهمني اني سرقتهن
صباح:خلصوني يعني ناسيهن
غمزهن وفهمو عليه
وائل:كانو هون بس رنيم عفشتلي الشتنه قال يعني عم تدور
وهون ضربتو بقوة على صدرو
وائل اخ ولي دبحتيني
رنيم:لتتبلاني وانا ما الي علاقه ولسى ما كملت وضربتو كمان مرة
وائل ههه اخ يا امي دبحتني
خالد:يا حبيبي جايين يتخانقو لك بلا ضحكك وائل طالع لغراض بلا عم تغمزنا
رنيم:وعم تغمزهن وعاملي فيها الغشيم وها
كمان ضربتو
وائل:خلص خلص هي طالعتهن والله حبيت امزح معك اخ انهد حيلي منك
ريمان:خههه شو بالاسم رجال
وائل:هي ايدها كلها عظم لهيك وجعتني
رنيم:اي انا بفرجيك
معاد تحمل مشاغبتها معو وتوجع من ضرباتها بس نزلو على قلبو متل العسل قعدو تحت ظل شجرة بعيدة وبلشو يتناقرو كان عم يعرضو على رنيم عصير وبزر بس ما بدها حردانه عنجد
خالد لك بلا جدبه
صباح:رنيم الله يسامحك والله مزح
رنيم:ماني جوعانه اصلا منتفخه من الغدا
وائل:هاد تسلاايه يلا شاركينا
رنيم:حابه اتمشى
اخدت معها شوية بزر وراحت للشلال لحالها عن عيون وائل ما غابت وبعد شوي
وائل:انا مليت بدي روح راجعلكن
وخالد معاد اتحمل عرف انو لاحق رنيم
خالد بقلبو:ايه عم يتقرب منها ليوقعها بشباكو انا بفرجيك يا وائل
....
منظر الشلال بيجنن وهو عم يدفق مي ووقت عم تنصب عم تعطي منظر خيالي كنت واقفه على صخرة كبيرة في كتير طلاب شي عم يتصور وشي حاطت رجليه بالمي كنت مبسوطه عنجد يعني الرحلة بكفه وتقربي من وائل بكفه ما بعرف كيف تغيرنا مع بعض بس انا عديت مرحلة الحب والعشق جانه فيه ع الاخر عم اهدس فيه واصحيت من شرودي كان لافف ايدو على خصري نقزت وبنفس الوقت استغربت لفيت عليه معصبه
رنيم:شو هاد وائل
ما تركني ضل محاوطني
وائل:حابب شاركك هالمنظر
رنيم:اي عيب عليك شوف الطلاب
وائل:سدءيني كل تنين هون عشقانين بعض
رنيم:يي وانا شو دخلني بعد ايدك عني
وائل:وازا ما بعدتها
رنيم:بضربك ها
وائل:رنيم
خفت يحكيلي بحبك ما بدي ابدا منو هيك كلمه حطيت ايدي على تمو بسرعه
رنيم:لا تحكي شي انا انا
مسك ايدي باسها وحطها على قلبو وانا معاد اقدرت
وائل:معاد فيني كزب على حالي وحتى انتي
رنيم:لا لا ابدا مو متل ما عم تفكر
وائل:ازا ما بتعترفي راح ارميكي من هون
رنيم:هه بتعملها
وائل:اي بنزل انا وياكي منصير فرجه
رنيم:بس انا بخاف من المي بغرق
وائل:كلو على بعضو شبر مي ههه
رنيم:اي ولو كان
وقت لفيت لناح الشلال وشفت كيف بعيد عني خفت قربت اكتر من وائل
وائل:اي هيك ها بدي تخافي من كلشي الا مني
رنيم: والله ازا ما بتبعد لك خليني روح جرصتنا امانه بعد يا وائل
وائل:خليني اعترفلك
رنيم:ع الفاضي
وائل:ليش ماني منيح سيء
صح
رنيم:لا المشكلة مو فيك ابدا
وائل:فيكي انتي عشقانه بتحبي صح
رنيم:ما بعرف مافيني قلك شي بس
وائل:انا حبيتك كتير عنجد وبتمنى بيوم من الايام اعرف مشاعرك تجاهي بس ما بدي يطول هاليوم حابب نكون سوى
رنيم:والله الوقت مو مناسب وصرنا عنجد فرجه وشوف خالد وصباح وريمان اجو مو حلوة يشوفونا هيك
وائل:بتقصدي وانا حاضنك
رنيم:بترجاك يا وائل
وائل:متل ما بدك
بعد عني ودغري نزلت من الصخرة تمشينا لوصلنا لعندهن
خالد:شو سوى
وائل:اي حابين نتصور هون
خالد:معك الكاميرا
وائل رايح جيبها
قعدنا على طرف الشلال كلنا كنت عم فكر بكلامو:مايا الحجازي
رنيم:ياريت يا وائل اني مو مرتبطه ولا محكي بامري كنت هلا عايشه معك قصه حب انا حابه نكون اقرب من هيك انا ارتحت وقت قربت مني ووقت اتاملت عيوني حتى ما خفت من شي لانك حدي حتى لو وقعت كنت راح كون بامان لانك ماسكني
وائل:يلا خلصوني بدي صوركن
تصورنا بالاول نحن وبعدها هو اجى وتصورنا كلنا وبعدين كل تنين سوى بس كنا عم نتفنن ونزبط حركاتنا لصار دوري ودورو بالاول حد بعض بعدها كل واحد فينا تكتف ولف ظهرو ع التاني وبالاخير اعطينا الكاميرا ل حافظ صورنا خمسه حد بعض ترتيبي حد وائل اجى وحط ايدو على كتفي وقت خلصنا همسلي
وائل بحبك
قلبي نبض كتير حاولت اتماسك مسكت ب صباح ورحنا تمشايه هلا عتمت العين والأساتذة بلشو يجمعونا وينبهو علينا
المدير:هلا رايحين لمدينه الملاهي والدنيا ليل المدينه كبيرة مو متل البلد فيها اشكال الوان بدي كل مجموعه بمجموعتها ادير بالها ع بعض مفهوم
الكل وافق واطلعنا بالباص كان الهدوء مسيطر ع المكان طبعا الكل تعب وكل شوي نطلع ببعض انا اخجل بس هو كتير يتبسملي وخالد مراقبنا عيونو ما فارقتنا
وائل:رنيم
طبعا كان قلبي يرقص وقت اسمع اسمي بصوتو وبقلبي (عيون رنيم&
رنيم:شو
وائل:ما معي رقم موبايلك
رنيم:ليش
وائل:هلا بتكون ضجه ويمكن نضيع بعض
منتصل ببعض
رنيم طيب خود سجل
مسك تلفوني ورن على رقمو وسجلو

...

كان صوت الاغاني شوي مسموع وبلش يدندنلها وهو عم يتامل جمالها وهي عم تطلع بعيونو
)يا هوى روح وقلو قلو كتير اشتقتلو لو بدو عمري كلو بعطيه)وقت وصلو نزلو اخر تنين ومشيو بمجموعة كاملة مع الاستاذ غسان جهزو بطاقات للعب وطبعا اول اقتراح كان من ريمان بلشو بالالعاب طبعا رنيم ما نزلت من المرجوحه كانت كل ما خلصت ترجع تطلع فيها عجزتهن وهني ينطرو وبالاخير شحطوها شحط اشترالها غزل البنات وكل شوي يتناقرو مو حاسس على شي نسي حالو نسي كل الكون مجرد انو رنيم حدو وباخر الرحلة ع الساعه عشرة بلشو يلتمو كانت وراه دغري وقت التفت ما شافها وانتبه انها عم تجادل شب ودغري راح لعندها وعرف انو الشب سكران من عيونو سحبها بقوة وعصب
رنيم:هيي شبك
وائل شو شبني شو بدك فيه
رنيم:سالني عن الحمام
وائل:بلا بلا جدبه هاد سكران
رنيم:شه عم تتبلا ع الناس كمان
وائل:لك شو انا غشيم هون كلشي مسموح اشرلها على تنين ماسكين ئنينه خمر وعم يتمايلو ويغنو
وائل:في خمارة قريبه وعلى طول في سكرانين هون
رنيم:اي ما بعرف بعدين ما عملي شي فكرتو اجدب بالاول
وائل:لا والله انتي الجدبه
رنيم:شو قلت
وائل:انا اجدب
رنيم:ههه ليش
وائل:ولاشي خلصيني
طلعو بالباص وقعدو هني الخمسه اخر مقعد وحليت هلا الدربكه والاغاني ليختموها كانت حاطه ايدها على رجلها تسلل لمسكها
رنيم:شو في
وائل:لا بس حبيت المس ايدك
سحبتها معصبه
رنيم:بلا شو
وائل:اي ع فكرة اصغر ايد بشوفها بكل حياتي
رنيم اها
وائل:شوفي الفرق بين ايدي وايدك
مدوهن حد بعض اي ايدها ولاشي قدام ايدو
رنيم:لا فرق بسيط
وائل:شو بسطو الفرق شاسع حتى ايدك خلص خليني ساكت
رنيم:لا احكي
وائل:ههه
بقلبو بتتاكل والله لعمى موت واعرف كيف وجعتني اخ منها وقت وصلو لراس الحارة تزكرت تخبر اخوها
رنيم:يلا نحن وصلنا
عروة:جاييكي
نزلو من الباص وتودعو كلهن
صباح:انبسطي صح
رنيم لدرجه
ريمان:تعتبر اخر رحلة يا شباب
خالد:اي واخر سنه النا مع بعض
وائل:منبقى نجتمع
رنيم:يمكن بس الامتحانات ع لبواب
وائل:يلا مو مشكلة
اجى حازم اخو صباح اخدها واخد ريمان
وائل:وانتي كيف راجعه وصلك
رنيم:لا ليكها سيارة اخي يلا بخاطركن
ودعتهن وراحت لعندو ودغري اختفو من الحارة وائل سبقو ل خالد بكم خطوةحسو متضايق منو
خالد:شو وين
وائل:تعبان راح نام دغري
خالد:هيك لكن
خالد مسك وائل من كتفو ولفو عليه وضربو بوكس خلاه يوقع بارضو حط ايدو على انفو وائل مستغرب والدم طلع منو
وائل:شبك :مايا الحجازي
رجع نزل عليه وسحبو من قميصو وضربو بنفس المكان حس بدوخه قوية ووقع بالارض
خالد:حيوان من رنيم لا تقرب عم تفهم
وائل:شبك
خالد:كنت شاكك فيك انت اليوم شو حكيت معها اعترفتلها صح
وائل:اي اي اعترفتلها
خالد:الله لا يهنيني ازا بهنيك معها هي الي انا وبس عم تفهم بالوقت الي كنت عم تهينها كان ما يهون علي فيها
وائل:بس انا اعتذرت منها وتصالحنا
خالد:انا الي بفهمو من رنيم لا تقرب
دفشو ترك رفيقو عم ينزف رجع للبيت فكر ما حدا ناطرو وقت شافتو امو هيك ان
صدمت
حسناء:شبك شو صاير معك
وائل:وقعت
دخل للحمام يغسل
وائل:أي الك متلها يا وسخ انا بفرجيك لازم اضمن رنيم وساعتها انشالله بيحترق من قهرو
....
_يا ترى مين راح يفوز برنيم بالنهاية
_معقول يصير شي ليخلي رنيم بس مع وائل
_شو ناطر حبهن
_معقول يضل الوضع هيك
_شو نهاية هالحب

تابعونا لنشوف
بقلمي:ماياالحجازي

.....
قصة #حب_ثانوي
الجزء الخامس
كانت علاقتي ب وائل عم تتطور غيرة على بعض وكاننا مخطوبين كنت انقهر مجرد شوف حدو بنت ومو حيلا بنت تكون اصغر منو حتى من الانسات كنت اغار عليه ويمكن الزمن بلش يلعب لعبتو معي كنت مبسوطه بعد ما رجعت من المدرسه عم نطوط متل لولا لصغار كان بيتنا مرتب كتير وباين انو عنا كان في ضيوف :مايا الحجازي
ماما:ارجعتي حبيبتي
رنيم:اي وميته جوع
ماما:ما معنا وقت يلا
رنيم:لشو
ماما:زياد من شوي وصل من أميركا واجو حددو موعد للخطبه
رنيم:اي يعني
ماما:شو يعني المسا عندك حفله
رنيم الي انا ماما هيك بالسرعه هي
ماما:شو السرعه ساعه بصالون التجميل بتكوني احلى عروس يلا
رنيم:و..ورفقاتي
ماما:هلا بعطي دفتر الاتصالات ل اختي نهى هي راح تعزملك كل رفقاتك
رنيم:بس مو كانو
ماما:لا كانو ولا شي يلا بسرعه اشلحيلي هالبدلة عروة جاي ع الطريق يوصلنا لعند الكوافير
يعني مافي وقت شو اعمل ياربي بس ماما كتير جديه خايفه ناقشها وتعملي بهدلة مدللى كيف بدي قللهن انا حابه ابن صفي ما بعرف البست وبسرعه اطلعت معها ومع عروة
رنيم:شو يعني اجى اليوم واليوم الحفله مستعجل
ماما:كتير مو شوي وكمان راح تثبتو زواجكن بالمحكمه وبدو يطالع وراقك معو ويرجع ياخدك وتعيشي عندو
رنيم:لا هيك كتير انا ما بدي سافر
ماما:بكرة بتتفقي معو وهنيك الدراسه احسن وبيكون معك شهادة
رنيم:بس يعني و الله انا ع وش امتحانات
ماما:ما راح يطول نازل شهر مو اكتر حليان كتير ما راح تعرفيه
رنيم:هو شافني بلكي متغيرة يمكن معاد بدو اياني
ماما:عههه دخيل قلبك شو ما بدو ناطرك باليوم والساعه تكبري لتصيري الو
اخ مافي امل من النقاش مع امي وصلنا لعند سيمون كوافير ماما اختارتلي فستان دهبي طويل وبلشت تختار هي وسيمون موديل ل شعري واسكربينه يعني عنجد مافي ابشع من هيك وبعد ساعتين كنت جاهزة مية بالميه وقت اوقفت قبال لمرايا ما اعرفت حالي اخ انا قلبي بمكان تاني تخيلت وائل ببدلة رسميه حدي وعلى شوي كنت بدي ابكي بس اتماسكت وهلا الصدمه عنجد وقت يجتمعو كل رفقاتي ويشوفوني هيك
....
حسناء:وائل يا وائل
وائل:نعم ماما
حسناء اليوم في حفله لبنت رفيقتي شو رايك تروح
وائل:لا يوه شو دخلني
حسناء:ابوك رايح وحكيم بدك تضل لحالك
وائل اي
شادن بتريحنا منك
وائل:انتي اسكتي وليه
كان حاطت كل الامل انو ياخد راحتو يتصل ب رنيم ويدردشو بالساعات وما سدء ايمتى طلعو كل شوي يتصل يكون مغلق او خارج التغطيه قلبو متل النار عليها بس ما قدر يتصل الا فيها ما بدو حدا يشتلق عليه ابدا ضل عم يضرب اخماس باسداس لحتى غفي ع الساعه تمانيه غصب عنو
.....
كنت قالبه خلقتي صباح حدي وكمان ريمان ومستغربات
صباح:كيف ما بتخبرينا
رنيم:متلكن انصدمت
ريمان:ههه بتضحكي وربي بس طالعه قمر مصور
صباح عقبالنا
رنيم:بقلبي اخ لو يعرف وائل شو راح يحكي مستحيل يسدءني راح يفكر اني خدعتو وصل ابن عمي زياد ما اعرفتو ابدا بيطلع اكبر من عروة بالعمر بيني وبينو سنين طويلة وقفت لسلم عليه كان لابس بدلة سودة
صباح:يي ولي عليكي بيجنن العاريس
مدلي ايدو سلمت عليه عادي بس تقدم وباسني
زياد:مبروك
رنيم:الله يبارك فيك
قعد حدي وطبعا الرقص الغنى شغال وقت وصلت رفيقه ماما ام حكيم اجت وباركتلي هي ورجاء وشادن ما بعرف شو صرلي بس شفت وائل بعيوني بلشت اخد نفس هلا ازا ببكي راح يروح مكياجي
زياد:كبرانه لك رنيم
رنيم:اي وانا ما اعرفتك
زياد:كنت مشتقلك كتير يا الله من زمان مو شايفك تركتك تلعبي بالحارة
بقلبي:اي لهيك ما الك حق فيني تركتني وقلبي تعلق بغيرك
زياد:ما سدءت ايمتى وصلت مبسوطه متلي
رنيم:اكيد
زيادة:اشتقت للبلد لكلشي هنيك مافي وقت الا للدراسه
رنيم:معك حق
اجت مرت عمي وخلتنا نرقص سوى وبعدها لبسني محبس كان شوي كبير بس بينهضم وما سدءت ايمتى خلصت الحفله ودعت رفقاتي ودخلت لغرفتي لاشلح الفستان وشوي انفتح الباب كنت عم كمل لبس جاكيت البجامه
زياد:ازعجتك
رنيم:لا ابدا تفضل
كنت عم امسح المكياج وهو قعد على طرف التخت يتفرج عليي
عروة:شو ما بدك تتعشى
زياد:اي امبلا بس لتخلص رنيم
عروة:جيبها وتعال
زياد:رنيم
وقف بعد ما راح عروة واجى لعندي كنت ماسحه المكياج كامل وعم فك بالموديل
زياد:كتير حليانه انا مشتقلك ما نسيتك طوال هالفترة
رنيم:اي ..
زياد:حابب نتفق على شي
اخدني وقعدنا على طرف التخت
زياد:يمكن تفكريني اجدب او اهبل
رنيم لا ولوو
زياد:من هلا راح خبرك انا راح سافر وبرجعلك وقت تخلصي امتحانات بكون رتبت امورك لتروحي معي يوم العرس راح احجز دغري لارجع ع اميريكا الي بعيش هنيك ما ممكن يعيش هون وهنيك بتكملي دراستك وبتفوتي الاختصاص الي بتحبيه
رنيم:اي
انشالله
حسيت الوقت قريب كتير ومافي مفر من هالزواج ابدا بالاخص انو زياد ابن عمي والدليل انو اخد راحتو ببيتنا وقت فاتت ماما انبسط وكيف مقابلين بعض
ماما:الله يخليكن لبعض
زيادة:تسلمي يا مرت عمي
ماما:يلا العشى جاهز محضرتلك اكلات بتحبها
زياد:ايه يخليلي حماتي..يلا حبيبي
خلاني اوقف ورحنا اتعشينا انا وياه بعد العشى سهرنا لحالنا كنت ميتة تعب ونعس بس مو هامو طالع عندو ضو جديد عم يحكيلي عن دراستو مستقبلو شو عمل وشو صار معو مشاكل انا عم اطلع بالساعه يمكن ادن الفجر ولساتنا صاحيين وش الصبح لراح رجعت للغرفه حتى بكي ما اقدرت ابكي كنت متوقعه هاليوم من زمان بس الي ما توقعتو وائل وكيف دخل لحياتي فجأة وهيك زينها لا شو زينها كملها غفيت والساعه سبعه ونص اصحيت متل المجنونه جهزت حالي بسرعه ورحت للمدرسه كانو كل الطلاب بصفوفهم وقت دخلت اطلعت ب وائل واخجلت :مايا الحجازي
ريمان:ها وصلت العروس
صباح:والله فكرناكي ما راح تيجي تعبتي من الرقص
خالد:شو ما فهمنا
صباح:مبارح كانت خطبه رنيم
نزلت راسي خبيت المحبس وكملت للمقعد
حافظ:الف مبروك لكن الاغاني مبارح من عندكن
صباح اي والله رقصنا وغنينا ورنيم طلعت بتجنن وحتى زياد غير شكل
وكل ما فات استاذ يخبروه واول فرصه ما خلاني اطلع من الصف سكر الباب ووقف قبالي مسك ايدي وشاف الخاتم
وائل:شو هالمحبس ...كنت بحلم لبسك متلو
رنيم:....
وائل:ليش ما خبرتيني ليش اه رنيم احكي اي شي احكيلي جبروني اي شي بترجاكي
رنيم:
وائل:مشان الله احكي
رنيم:شو احكي
وائل:ليش ليش هيك صار
رنيم:انا من زمان محكي بامري لابن عمي
وائل:كنتي خبرتيني لحتى ما اغرق اكتر ليش ليش وصلتيني لهون وقطعتيني اه
رنيم:ما بعرف وكمان..ما بعرف شو احكيلك
وائل: الله يهنيكي منيح
هلا اطلعت بعيونو شفت كيف لونهن اتغير دقات قلبو مو منتظمه عم لاحظ عليه عم ياخد نفس بصعوبه
رنيم:انا لهيك ما بدي نوصل لمكان بعيد كنت بعرف اننا مو لبعض بس انت ما كنت تفهم علي انا اخر شي توقعتو انك تحبني
وائل:وهلا وبعدين شو اعمل بحالي وانو عادي يضيع كل هالحب الي حبيتك اياه يروح تحت الرجلين انتي دعستي مو بس عليي على قلبي انت طعنتيني طعنه ما ممكن اشفى منها الله يهنيكي ما بقول غير هيك
كان بنفسي احكيلو انا بحبك الك بس ما اقدرت ناقش اهلي اي انا جبانه وما بستاهل حبك وحتى ما دافعت عنو كنت بس عم نفذ اي اي انا خدعتك💔✋🏻قهرني وقت راح لمقعدو
اخد الشنته وطلع بسرعه من الصف وسمعتو عم ينده لخالد وبعدها طلعو من المدرسه سوى

...
وائل:عجبك هي مو الي ولا الك
خالد:اي عجبني وكتير المهم ما تحصل عليها وانا الي حبيتها قبلك
وائل:لك ما بهمني التوقيت الي بهمني اني عم اختنق هاللحظات اقوى مني ما بدي انكسر
خالد:بس بربي بتستاهل فكرك الي عملتو معها قليل وهاد عقابك صارت لحدا تاني
وائل:لك اااخ بس اخ
خالد:وين رايح
وائل:انا خلص ولا بأي شكل ممكن فوت المدرسه مستحيل ارجع لاتذكرها مافيني طاقتي عم تنفذ عم حس حالي كلشي الا زلمه طرطور اجدب حمار ولد صبي بس مو رجال الكلمه هي اكبر مني
سالو دموعو غصب عنو وخالد تجاهل عمل حالو ما شاف شي وائل مشي بهدوء وهو عم يطرد كل الأفكار وصل للبيت تعباان رمى الشنته برا وشلح بدلتو كمان وجمع كل الكتب والدفاتر رسائل الغرام الي كاتبهن الها كلشي كلشي ووقف عند صور الرحلة كتير تردد بس ما اجى من قلبو يحرقهن حطهن بصندوق وحطهم تحت التخت اخد بينزين والكبريته وطلع ولع فيهن وقت طلعت امو انصدمت .
حسناء:شو عملت لك ليش حرقت كتبك ليش
وائل:..
حسناء:حبيبي شو صاير معك
ضل ينطر لصارو رماد دخل للحمام تحمم ودغري ضب شنته تيابو
حسناء فهمني لوين
وائل:بدي هج
حسناء:شو صاير معكن يا عمري
وائل:ولا شي عنجد ولاشي
حسناء :بترجاك فهمني
وائل:لا امي لا تخافي ابنك منيح بقيان مني شوية من وائل القديم خايف يتبخرو وضيع دور على حالي ما لاقيها صير اسال عن قلبي مع حدا بعيد ...ابنك مكسور ...كسرولي جناحي اليوم يا امي
حسناء مين هنن ..ازا مشان بنت
وائل:الموضوع مو موضوع بنت الشغله فيها كسرة قلب حلقت وطرت بعيد وطلعت خارج السرب انا ضعت عنجد
حسناء ولوين رايح
وائل:بدي روح لمكان ما يذكرني بحدا بس راجع اكيد
اتصل ب ثابت ابن عمو وطول لرد عليه كان واقف مع شنته تيابو على موقف الباص:مايا الحجازي
ثابت شو بدك
وائل:انا بدي اطوع بالفرع عندك
ثابت تطوع
وائل:اي
ثابت:انطر بتاخد البكلوريا بيعينوك صف ضباط دغري
وائل:لا ما بدي
ثابت:معك دفتر الجيش
وائل:اي معي
ثابت:امرق لعندي ع الفرع لكن
كان اول خيار الو بعد ما ترك رنيم هو بيعرف شو ناطرو هون تعب كبير وشو راح يتحمل برد وجوع وبهادل لازم يتربى ليصير زلمه وبدو ينسى لازم ينسى رنيم اسبوع وهو نايم عند ثابت بالشقه لاجى قرار تعيينو عنصر من عناصر ابن عمو ثابت حلق شعرو كلو هاد اول عقاب ويعتبر خسارة بلش يأسس حالو من جديد عم يحاول يتغير بدو ينسى حتى رقمها مسحو ما بدو يفكر بالاسباب ولا باي شي بس لسى عم يتزكر كلامو الها(حابب اعرف مشاعرك تجاهي ب
أسرع وقت)
وائل:الهيئة ما راح اعرف ابدا بس لمعه الخاتم بايدك كانت بتجنن ياريت لمعه الفرح كانت متل هاللمعه يمكن انتي خسرتيني بس انا اربحتك طول العمر
وقت رن موبايلو شاف المتصل
وائل:اهلين يامو
حسناء:اهلين فيك كيفك طمني عنك مرتاح
وائل:أي كتير مرتاح
حسناء:يعني ضروري تترك البكلوريا وتتعين بالفرع
وائل:هون كتير مبسوط مرتاح
حسناء ابوك مو عاجبو ابدا بدك تنزل اجازة
وائل:انشالله بنزل
حسناء بس بدي تخبرني لحضرلك اكلات طيبه
وائل:اي ماشي
كان يحس انو شوفه رنيم شغله مستحيلة ما عم يتواصل مع اي حدا لانو خايف يسمع خبر زفافها اليوم ما بدو يبكي مقهور للسما على كلشي صار ع مشاعرو الي تحطمت على الفرحه الي تخيل حالو عايشها مع رنيم ووقت اعطاه ثابت اجازة بعد الظهر رجع للبيت ما كان مشتاق لاي حد وحتى ما خبرهن بانو جاي دق الباب وسمع صوت رجاء
رجاء يلا يلا
وائل:شو زيارة ولا حردة
رجاء يا عمري اشتقتلك
غمرها وبلشت تتغالظ عليه
رجاء ييي ليش مخبي راسك بالطائية
وائل:اتركها وليه شو وين العيلة اممم في ريحه اكل بتجنن
رجاء:حماتك بتموت عليك اليوم عنا عزيمه وسبحان الله ارجعت انت يامو اجى وائل
تركت كلشي من ايدها وراحت تستقبلو
حسناء :متغير نحفان كتير
وائل:ايوا اقلبيها دراما كلهن اسبوعين يا بنت الحلال
حسناء كزاب هدول ٢٥ يوم
وائل:أي ما بتفرق شو وين الشباب
حكيم طلع من غرفتو كان عتبان عليه كتير بس ما بيمنع سلمو على بعض وشادن كانت حردانه منو لانو ما ودعها ومع هيك سلم غصب عنها
ماما:فوت ارتاح تقبرني
تحمم ولبس بيجامه واسترخى كان عم يتزكر بالغرفه كم مرة يتخيل رنيم لحد ما غفي والمسا صحتو رجاء بس ما رد عليها الا لاجت امو وقت شافها استغرب كتير كانت متشيكه
ماما:يلا اصحى مشان تتعشى معنا
وائل:اي وليش كل هالتزبيط خايفه يطير رياض من ايدك
حسناء:ههه اسكت ولاه عازمه اليوم بيت ابو عروة على شرف خطيب بنتهن
وائل:اف وانا شو دخلني
حسناء:شو هي شو دخلك في رجال ولازم تقعد معهن
وائل:ع اساس انا ما رجعت
حسناء ما عاد الا يوصلو الجماعه خلصني رتب حالك واطلع
كان مالل كتير بس ما قدر ما يسمع كلمتها طالع بلوزة كحليه وبنطلون جينز لبس طائية والبوط وتعطر وطلع لبرا كان عم يسمع صوت السلامات وباين جمعه مختلطه نسوان ورجال وقت اطلع مزبوط كانت قبالو رنيم بالاول وقف بس بعدها اطلع بالشب الي حدها كانت بتجنن وتقدم غصب عنو لناح ابوها ليسلم عليه
عروة:واخيرا شفتك
وائل:اهلين
سلم على زياد وركز بنظرو على رنيم الي اختفى نفسها من المرة
.....
يا ويلي كيف خفت اي ما عرفتو الا لدققت مزبوط من وقت اسمعت عروة حكى بدي اتعرف ع وائل وقلبي دق بس ضليت عم اوهم حالي اني مو بفيلم وهلا غصيت مية مرة وقت حط ايدو بأيدي وشد عليها كان كبران كتير بهالشهر ما عرفتو
رياض:يلا تفضلو ع السفرة يا جماعه
قعدت اخترت مكان بعيد عن وائل بس وين ما تحركت عم شوف عيون من تحت الطائية مراقبتني تمنيت موت ولا انحط بهيك موقف تحايدت زياد كتير بالعادة منمزح منضحك سوى بس ما اقدرت كان عروة مهتم ب وائل كتير
وكل شوي يتهامسو او يضحكو بس وائل يكتفي بابتسامه خفيفه اغلب الوقت ساكتين انا وياه وبعدها رجاء اخدتني
رجاء:اف انا بمل من هي القعدات بدي اتناقش معك
قعدنا بغرفه شادن
رنيم وين اولادك
رجاء خليتهن ببيت حماي وهيك هيك متخانقه مع المحروس انشالله يطلع جوزك مو متل جوزي
رنيم:كيف
رجاء كلهن ما الهن امان بيامنو انهن متزوجين وببلشو يلعبو هون وهون وربي جالطني بمسكو بالجرم المشهود عم يحكي مع غيري بس متمسح ما بيحس
وقت اندق الباب دغري نقزت
رجاء:فوت
شادن:هي انا بتحكيلك امي تعالي بسرعه
رجاء ليش
شادن:روحي اسأليها
اجت لعندي واضحكتلي
شادن:شو رايك فرجيكي على الكناري الي عندي
رنيم:وين
شادن:هون حاطتهن طلعنا من غرفتها كان وائل واقف قبال الباب دغري
شادن:وهي طالعتلك اياها
وائل:يلا لكن روحي يا شاطرة
شادن:بس لا تنسى
كنت خايفه يعصب او يبهدلني بس بالعكس كان رايق
وائل:انتي بتعرفي اني ابن رفيقه امك
رنيم لا وانت كنت بتعرف
وائل ما توقعت ابدا
رنيم:..
وائل:ايمتى عرسك
رنيم:بعد النتائج.. انت عنجد بطلت
وائل:أي عم صيع على كيفي
رنيم:...
وائل:بس لابقين لبعض كتير وشخصيه الله يحميلك اياه بتستاهلي كل خير انتي
رنيم: ..
وائل:بشوفك بخير
فتح باب غرفتو ودخل عليها كنت لدرجه متدايقه على الي صار وما سدءت ايمتى حكالي زياد يلا نمشي كنت سارحه من الشباك عم اطلع على كلشي بيمرق من حدنا الا زياد تجاهلتو بشكل كبير عيوني عم تشوف وائل وبس كلامو لسى عم يرن بادانيي وهلا سمعت اغنيه (سهرانه طول الليل حيرانه في امري محتارة دمعي يسيل مشتاقه يا عمري ):مايا الحجازي
خليتو يرجعني للبيت قفلت باب الغرفه على حالي بلشت دور على البوم صور الرحلة وانهرت عنجد وضليت عم غني يا هوى روح وقلو قلو كتير اشتقتلو ولو بدو عمري كلوو بعطيه😭😭بوقت مو مناسب كان هاللقاء كلامو كان جارح حسيت حالي ولاشي ولاشي الموت اهون ما شوفو متغير ياريتني ما اعرفتك ولا تعل
قت فيك بترجاك وائل رجع فينا الزمان كنت راح دافع عن حبك والله لاوقف بوش الكل اسفه وربي حطوني تحت الامر الواقع بس بوعدك هالقلب رهين حبك ما بدو غيرك انا عرفت معنى الحب معك وبس خلص وائل بترجاك مشان الله سامحني سامحني صورتي وصورتو ونحن عاطين ظهرنا لبعض كتير حلوة غمرتها وانا عم ابكي بحرقه
....
قصة #حب_ثانوي
الجزء السادس والأخير
كان برا الفرع عم يسمع اغاني شيلوها بعيونكم _وجاني خبر زفافها اليوم يا عين لا تبكي_ وصدق مخطوبه يلا فلانه وباجر يزفونج عسى انه لا ييجي باجر واشوف الدمع بعيووونج ...كانو عم يحرق بقايا قلبو اي بكرى عرس رنيم كانو بلمح البصر مرو هالايام وقت نام ضل عم يحلم فيها مقهور بس مو طالع بيدو يعمل شي تاني يوم رتب حالو لبس بدلة رسميه مشط شعرو رايح ليلقي نظرة عليها نظرة وداع اخيرة قبل يزفوها لاميريكا وصل للصاله كان صوت الزغاريد عالي وكانو هلا واصلين العرسان شافهن كيف ماشيين وشابكين ايديهن ببعض نطر برا لحتى فاتو وبعدها دخل كان حضور كبير شاف كل رفقاتو شباب صبايا وضل عم يطلع بعروس تمنى تكون الو بشب عم يقرب ويحضنها او يزبطلها الساعه وهي عم تتجاوب معو برقصه رومنسيه بينو وبينها انتهت ببوسه وجعتلو قلبو 😭💔كسرتو بس حس انو بيتساهل بعد اكتر من هيك نطر لحتى التفتت عليه شافتو منيح ابتسملها ابتسامه رضا لوحلها بأيدو كانت بدها توقف بس دغري لف ظهرو وطلع من الصاله شم هوى نظيف حب يغير جو قعد بالسيارة يسمع اغاني تعبر عن حالتو بس ما بكي ابدا يمكن قرر ينسى بطريقه بتضحك طلب من امو تطلبو الهام بنت عمتو ووافقت دغري تزوج بعد شهر لينسى الي صار بس بالعكس كانت رنيم الحاضر الغائب معو بكلشي بس من ناح الاستقرار استقر

......
كنت مفكرة انو يصير اي شي يمنع زواجي بس تزوجت وفكرت انو ممكن زياد يعوضني ويخليني اتعلق فيه بس طلع لدرجه ممل كنت كل الوقت اقضيه ذكريات وعم شوف بين عيوني وائل كنت اضغط على حالي لحتى بطل فكر فيه بس بالعكس كان حاضر معي بكلشي ووقت اتخانق مع زياد اقضيها ابكي واتخيل وائل عم يمسحلي دموعي 😭 لسى بتزكر ريحه بارفانو وكاني هلا عم شمها وقت حضني ووقت يغار علي كان يحسسني بقيمه حالي هلا زياد ما عندو اي مشكلة احكي مع رجال غريبين وكتير بيطنشني وما بيغار ابدا 💔عم مارس حياتي الزوجيه مع رجال تحول ل رجال غربي صديقات سهرات الروتين بلش يسرق من عمري يوم بعد يوم بعد يوم زياد رفض موضوع لولاد اول تلت سنين من زواجنا بحجه دارستي بس انا فضلت لولاد عن الدراسه لهيك بطلت ادرس ابدا بلشت اتفرغ للاولاد الغربه كان قاسيه صعبه كنت اشتاق لكلشي بس مافي شي يذكرني بالماضي لوجوه الامكان التوقيت مستحيل اقدر ارجع للماضي كنت ابكي على اغنيه او صورة تبعتها امي الي اتزوج عروة وما اقدرت انزل للبلد زياد منعني وغيبتي طالت طبقت ال ٢٧ سنه بامريكا بس مافي شي غيرني كنت مصرة ضل رنيم القديمه يمكن لو ما تعبت حماتي ما كنا نزلنا للبلد هاجمتني كل المشاعر انا اكبرت هلا متمنيه ارجع صغيرة كتير تغيرت بالشكل بس قلبي لساه هو متل ما تركو وائل اسمو بيكسرني انا اخسرتو خسارة ويمكن هو ربح بدوني انا معاد اعنيلو اي شي ياريت بيوم العرس تركت كلشي والحقتك انا بكل الاحوال انحرمت اهلي كنت قضيتهن معك متاكدة راح تكون حنون ومتفهم بيكفي بتحبني مو حاجزني بس لاني بنت عمك ساعات السفر طويلة صبري نفذ كتير دقات قلبي ضلت سريعه حاملة ابني قصي وعم لاعبو وقت هبطت الطيارة ارتحت بطريقنا للبيت مرينا من حد مدرستنا تمنيت انزل وبوس حجارها اتخيلت وقفتنا قبال الباب يوم الرحلة كيف تجمعنا تخيلت كل موقف ومسحت دموعي قبل يلاحظ زياد .
زياد:بالاول منروح للبيت اهلي
رنيم لا ما حزرت انا مشتاقه لامي
زياد:بس انا اتفقت معك
رنيم والله تسطفل انا بدي شوف اهلي
زياد:شو عنيدة
رنيم:اي انا عنيدة
نزلني براس الحارة وراح لبيت اهلو بلشت استنشق بعمق دقيت الباب فتحتلي مرت عروة كتير انبسطت فيها وقت سمعت صوتي ماما تركت كلشي واجتني غمرتها وبكيت
رنيم انا اشتقتلكن ليش بعدتو عني اه
ماما:ياروحي وانا كمان كبرانه كتير اتمنيت كون معك على طول
رنيم:الله يسامحكن .
حضنت قصي وانا استلمني بابا وعروة كنت كل شوي ابكي واتزكر ووقت دخلت ل غرفتي فرحت وازعلت بنفس الوقت كانت لساها متل ما هي بكلشي فيها قعدت على طرف التخت فتحت دفتر ذكرياتي القديم لساتو بمكانو وكاني تركتو اليوم والبوم صور الرحلة خفت افتحو خفت كتير خفت اسال عن وائل ما بدي اعرف اي شي عنو تاني يوم خبرت ماما كل صاحباتي وعملنا:مايا الحجازي اجتماع بعد غيبه طويلة ببيتنا
صباح:لولاد بيشيبو مو بس بيعزبو
رنيم:خههه طولي بالك كم ولد معك
صباح بنتين وصبي
رنيم مشالله وانتي ريمان
ريملن:صبي بس دابحني وربي مشيبني
صباح:اي صح خالد بتتزكريه
رنيم:شبو
صباح:من فترة اتزوج
فكرت وقلت بحالي ازا خالد من فترة اتزوج لكن وائل اكيد مأضرب عن الزواج هيك فكرت بس وقت عزمتني رجاء على سهرة ببيت اهلها مع اني رفضت كتير بس اصرت على هالسهرة اجت اخدتني
تمشايه وصلنا للبيت فتحتلنا صبيه حلوة كتير
رجاء:راح عرفك الهام مرت اخي وائل
اخ قلبي دق بس حدها في بنوته بتجنن عيونها بيشبهو عيون وائل نفسهم ابدا وحتى نفس لرموش
رجاء و هي رنيم بنت اخي وائل
نزلت عليها وبستها من خدها كنت كل شوي اطلع بكل الزوايا اتزكر هديك العزيمه وكلام وائل في شي لازم تعرفو وائل لازم حابه شوفك كيف متغير لساتك وائل الي بعرفو
رجاء:صحيح بطلتي دراسه
رنيم:أي والله
رجاء:ليش
رنيم صعبه ولاد ودراسه وائل شو عم يشتغل
رجاء وائل رئيس فرع هون بالبلد
رنيم:
يمكن ما راح شوفو بس ما اقدرت اترك بنتو بحالها قبل امشي نزلت على مستواها وغمرتها بقوتي وهمستلها(بس ييجي ابوكي خبريه رنيم لساتها بتحبك )
هزتلي برأسها
رنيم:اثمي على اثمك
رنيم:خههه اي لاحظت مين سماكي
رنيم:بابي
رنيم:ههه
بتجنن كانت رجعت بستها من خدها وحملت ابني
واطلعت مع رجاء وشادن لنتمشى للبيت وقت نزل من السيارة وقف الزمان كان عم يتقدم صوبنا لابس حزام فيه مسدس ما تخيلتو بهيك شخصيه طول بعرض وعضلات بس لساتهن عيونو متل ما هني
رجاء:احترامي سيدي
وائل:اهلين شو كان عنا ضيوف
رجاء اي بعرفك رنيم بنت ابو عروة
مد ايدو وابتسم
وائل اتزكرتا كيفك
رنيم الحمد الله
وائل:هالكربوج ابنك
رنيم اي ابني
حملو وقرصو من خدو
وائل:ههه شو اسمو
بقلبي حاولت كتير سميه وائل بس زياد رفض
رنيم:قصي
وائل عاشت الاسامي بس هيك مو عدل تزوجتي قبلي بنتي اكبر من ابنك
رنيم:ههه اي لاحظت
وائل:تفضلي
رنيم لا مستعجلة
رجاء:فوت لعند بنتك صرعتنا بابي بابي
اخ تركت قلبي معلق وعيوني عم تراقب هالمشيه
شادن:شو رنيم بشو عم تطلعي اه بتزكر مرة طلب مني قلع رجاء ليحكي معك
رجاء :اي بتزكر وقت سالتو حكالي بنت صفي بس اول ما سمى بنتو رنيم كنت متاكدة انو بحبك
رنيم:هاد حكي قديم
رجاء يمكن بس الي شفتو بعيونكن هلا مو قديم ابدا
رنيم:.😭😭
....
دخل ودغري غمرتو بنتو
رنيم:بابي كان عنا ضيوف
وائل:مين هدول
رنيم:وحدة اثمها على اثمي
وائل:هه يا روحي اسمك على اسمها
حطت ايدها على ادنو وقربت شفافها وهمستلو
رنيم:بتحكيلك انها بتحبك
غص قلبو من جديد هو بالزور تناساها غمر بنتو بقوة
وائل:هي خبرتك
رنيم:حكتلي بس ييجي ابوكي خبريه رنيم لساتها بتحبك
باسها من خدها فتح الباب واطلع ب رنيم وهي ماشيه حد إخواتو
وائل:تأخرتي كتير
هلا لفت وشافتو ابتسمتلو ولوحتلو بأيدها رفعلها ايدو وتجمد بمكانو مر شريط ذكرياتو معها كتير كبرانه صايرة بتجنن لساتها احلى انثى بشوفها دقات قلبو اعلنت الحرب جواتو
وائل:كنت مفكر انو حبك مات لساتني بحبك
رنيم:بابي يلا خلينا نروح بيت جدو عم ينطرونا
وقت فاتت النسمه بعيونو جرحتو مسح الدمعه المكسورة وشاف رنيم عم تمسح دموعها
رنيم:انا بحبك وائل وما نسيتك
وائل:وانا بحبك مستحيل انساكي رنيم
انتهت
بقلمي:مايا الحجازي
...
لا تفكرو انو نهاية كل تنين حبو بعض بصدق هي الزواج هي مجرد حلم او فكرة صدقاً الحب للحبيب الاول هاد ما بييجي بعدو حبيب ولا بيكسرو اي شي يمكن مع الزمن الواحد يونس حالو ويوهم حالو انو نسي بس سدءوني على اول موقف القلب راح يرجع يحن ويدق بسرعه كتير شغلات تمنيناها بس ما صارت وحلمنا باشخاص كانو سبب هالدمعه بس هيك القدر رايد انو يبقو حسرة بالقلب منحكي لو كان خير الله قدمو بس قلبنا بيقنعنا انو هو كل الخير بشرو بقسوتو بظلمو القلب بيسامح الي بحبو وبعمرو ما كره (وكم من حلم تعلق بين السماء الارض وكم من فرحه قتلتها تلك الاقدار وكم من نظرة كانت بالف حكايه وكم من دمعه جرحت قلب ذلك العاشق المهزوم )
#استباح_شرفي_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية +18
(الجزء الاول)

رح بلش بالتعريف عن حالي من غير مقدمات ..
انا سندس .. بنت حلوة وعمري 22 سنة .. من عيلة عادية .. ابي وامي واخي ومرتو واخواتي البنات التنتين ..
قصتي بلشت من وقت تزوجت راضي .. راضي وحيد امو وابو ..
تزوجنا وانتقلت ع منطقتن لعيش معن بنفس البيت .. امو انسانة بسيطة كتير ..
عشت معن براحة بال وع طول كنت مدللة عندن .. بس الدنيا داقت علينا واضطر راضي يسافر ع اوروبا ليامن مستقبلنا ..
هالشي من تلت سنين تقريبا .. ومن وقتا وهو عم يقدملي ع فيزا بس ما كانت تطلع لهلا..
من وقت سافر راضي بلشت اوضاع البيت تتغير .. حماتي ع طول مشاكل مع حمايي .. وما اسمعا غير تقلو ما بدي سندس عنا البيت .. بعتا لعند اهلا ..
حمايي: وين بدك ياها تروح .. ما الها طلعة من هون
حماتي: وليش لتبقى عنا .. ازا زوجا مو هون
حمايي: هالبيت بيتها هلا وقبل وبعدين ورح يبقى بيتها بكل وقت
انا ما كنت اعرف السبب لتغير حماتي فجاة .. لانو من قبل ما حسستني بشي او انو متدايقة مني ومن وجودي بس قلت بيني وبين حالي يمكن ما عم ياخدو راحتن بوجودي ..
لهيك حاكيتو لراضي ..
سندس: راضي .. شو بدي قلك
راضي: عيوني .. احكي
سندس: يسلمولي عيونك .. ممممم .. عم قول باينتا مرت عمي متدايقة من وجودي معن .. او انو ما عم ياخدو راحتن بوجودي
راضي: هههههههههه .. ما عم ياخدو راحتن .. لك كبرو ع هالحكي كبرو .. بس ليش هيك عم تحكي
سندس: ليش عم تضحك !! اهلك مانن كبار ع فكرة .. لساتن باول الاربعينات .. وغير هيك انا سمعتا اكتر من مرة عم تحكي لابوك انو متدايقة مني
راضي: امي!!! مستحييل

سندس: عم قلك سمعتا .. وصارت اكتر من مشكلة بينا وبين ابوك بسبب هالشي
راضي: ليكي عطيني لاحكي معا .. وانا رح افهم منا
سندس: ماشي .. ثواني بس لشوفا
طلعت من غرفتي ورحت لشوفا .. وكانت بغرفتا مع عمي .. سمعتا عم تحكي بس ما فهمت بالزبط شو عم تحكي غير انو بكرة رح ننفضح من وراها ..
دقيت الباب وعطيتا التلفون لتحاكي راضي ..
حماتي: اهلين يا ابني .. الحمد لله تمام .. انت كيفك .. مين قال هالشي .. لا لا ابدا ليش لادايق يا ابني .. بس كنت عم قول انو تروح زيارة لبيت اهلا اكيد بتكون شتاقتلن .. اي براحتك يا ابني .. لا تاكل هم انت .. اي اي اكيد .. ليكا حدي حاكيها
سندس: اي راضي
راضي: سمعتي ولي جدبة .. مو مدايقة منك ولا شي بس بدا تروحي زيارة لعند اهلك
سندس: اي يمكن .. ووو .. شو رايك انت
راضي: بشو
سندس: بالزيارة
راضي: سندس انت بتعرفي رايي بهالموضوع .. بيت اهلك كلو غرفتين وصالة .. غرفة لامك وابوكي وغرفة لاخوكي ومرتو واخواتك البنات بالصالة .. وين رح تروحي انت
سندس: ما بعرف .. ع العموم براحتك .. خلص

سكرت معو الخط وانا حاسة حالي مخنوقة .. كلمة حماتي لساتا عم ترن بادني .. مين يلي رح تفضحن .. بس ما في غيري .. وليش هيك عم تحكي عني ..
وراضي كمان ما عم يرحمني ولا حاسس فيني .. مجرد زيارة لعند اهلي عم يرفضا بحجة انو بيتن صغير
استباح شرفي (الجزء الثاني)

مشت الايام وحماتي هديت وما عاد سمعتا عملت مشكلة .. او حكت شي ..
بس بلشت شوف تصرفات غريبة من حمايي .. كانت نظراتو لالي غريبة شوي .. حسو يطلع فيني وكانو راضي .. ويمكن اكتر ..
يطلع ع مفاتني من غير حرج .. واحيانا يتغزل فيني .. طبعا بالوقت يلي ما بتكون حماتي فيه ..
كنت حس بخوف من نظراتو وكلامو .. بس ارجع قول لا مستحيل هاي وساوس .. هاد متل ابي ومستحيل يكون قصدو سيئ .. وكنت حس بفرحة وغرور انو انا حلوة .. وع طول رتب لبسي ورتب حالي
بيوم بتزكر كنت متحممة وطالعة من الحمام بوقت لغروب .. ووقت شافني اجا لعندي ..
حمايي: اي نعيما نعيما .. شو هالجمال كلو .. تعي لبوسك
وبوقتا قرب مني وباسني ع تمي ..
انا رجف كل جسمي ونقزت وبعدت عنو ..
ووقت شاف لبكتي ..
حمايي: ايييي .. الدنيي عتمة وماني شايف منيح
سندس: اي .. ب.. ب.. بسيطة
وكل فترة كنت شوف منو متل هيك تصرف وكل مرة يبررو بشي .. وكل مرة ارجع قول اهدي يا بنت وما تخلي الشيطان يوسوسلك ..
لوقت كان يجي لعندي ع المطبخ وقت كون لحالي .. مطبخنا كتير صغير وفي طاولة بنصو .. كنت كون واقفة ع المجلى .. يقرب مني ويلزق فيني ..

وكمان قول يا بنت لا تخلي الشيطان يلعب فيكي .. هاد ابوكي التاني ..
لاجى يوم وتكرر هالموقف .. بس بوقتا حسيت بشي غريب وقت قرب مني وسمعت صوت نفسو ..
رجف جسمي وهربت منو بسرعة ع غرفتي .. حبست حالي فيها طول لنهار وانا عم ابكي وارجف ..
سندس: (تبكي) لك معقول يلي حسيت فيه .. لا لا مستحيل ما بيعملا .. لك مستحيل .. مستحيييل
وصرت من بعدا بعد عنو ع قد ما فيني .. ووقت يفوت المطبخ اهرب منو فورا وما قرب منو ..
بس ما وقفت معو ع هالشي .. صار كل ما تكون حماتي برا البيت يلبس شورت وشيال .. ووصلت معو احيانا يكشف عن جسمو ع اساس مو بقصدو ..
ايام سودا ورعب عشتو .. ليالي نام والدموع بعيوني من خوفي ورعبتي .. وما كنت استرجي خبر حدا وخصوصي راضي ..
سندس: راضي بترجاك عجل بالفيزا ماني متحملة اكتر بترجااك (تبكي)
راضي: ااخ يا قلبي .. والله وانا تعبت بس شو طالع بالايد
سندس: واهلي يا راضي .. ليش ما عم تقبل روح لعندن .. بدبر اموري وكل فترة بجي للبيت هون وبقضي مع اهلك .. او بروح كم يوم وبرجع
راضي: ليكي سندس .. صرت مليون مرة مفهمك انو بيت اهلك ما بيتحمل زيارات .. وكمان انا ما فيني اصرف عليكي وعليهن .. لهيك بتنقبري مطرحك وما توجعيلي راسي بهالسيرة
هاد كلشي حسنت اني اعملو .. وكل مرة يعصب علي ويسكتني ..
حتى اهلي ما كانو يقبلو فكرة انو روح لعندن ..

امي: لك يا امي وين رح تجي لعنا .. اول شي حماكي وحماتك بحاجتك وعيب تتركيهن بكفيهن غربة ابنن عنن .. وغير هيك نحنا ما عنا مطرح بالبيت
سندس: بس يا امي .. انا ما عدت اقدر اتحمل اكتر .. خلص والله تعبت
امي: بدك تصبري .. وتتحملي .. مفكرة الزواج بالساهل يا بنتي
وهيك كان ردن لالي ع طول .. وانا ما عاد عرفت شلون اتصرف .. شهور وانا ع هالحالة .. وحمايي كل مالو عم يتمادى معي .. وانا كل مالي عم يديق خلاقي اكتر
استباح شرفي (الجزء الثالث)

بقيت ع هالحالة وعم اهرب منو من قرنة لقرنة لاجى هداك اليوم .. كنت بوقتا عم شيل كنبة معو وفلت كتفي ..
بوقتا اخدوني ع المشفى ولفولي ياها بشاش وعطوني مرهم لدهن كل يوم منو ...
وبيوم كانت حماتي عم تدهنلي كتفي وهو قاعد ع جنب .. ندق الباب واجت الجارة لعنا ..
حماتي: تعا كملا دهون عني لشوف الجارة
اخدت الجارة ع البرندة وعملتلا قهوة وهو وقف ورايي وبلش يدهنلي بكتفي ..
وهو عم يدهنلي بكتفي وينزل لعند زندي .. وحسيت علي عم يتمادى بالدهون ويحاول يلمس جسمي .. وانا قلبي عم يرجف وماني حسناني قلو شي من خوفي منو ..
وفجاة ما بشوفو غير بلش يلمس بجسمي ويبوس برقبتي ..
تشنج كل جسمي وحاولت وقف لاهرب منو .. بس هو كان اقوى مني ومسكني باديه التنتين وزاد بحركاتو وكانو وحش وفلت .. وانا بقيت قاومو لحسيت كتفي رح يفلت من مكانو .. هديت وما عاد تحركت .. ودموعي عم تنزل ع خدودي ع الساكت .

بقي فترة ع هالحالة .. حسيتا عن سنة .. وبعدا تركني وراح ..
قمت فتت ع غرفتي وبلشت اضرب ع وشي وابكي متل المجانين وحبست حالي بغرفتي وما طلعت منا طول لنهار ..
حماتي: سندس شبك بنتي .. تعي لتاكلي
سندس: ماني حسناني مرت عمي .. يسلمو دياتك
ومشت الايام وانا بحرب نفسية معو .. عم اهرب كل ما شوفو .. واحبس حالي بغرفتير.. عملي حالة نفسية وخوف ورعب ..
حاصرني من كل قرنة .. كنت فتح عيوني لاقي حدي ع السرير .. ووصلت معو كون عم اتحمم والشامبو ع وشي .. غسل الشامبو لاقي بخلقتي ..
وكل مرة قاومو ع قد ما فيني واهرب منو بطريقة شكل .. صار هو الكابوس يلي عم يلاحقني وما عم يتركني ابدا ..
ومشت ايامي بالرعب لوقت كان موعد زيارة المستوصف .. فقت الصبح بكير ..
حمايي: سندس جيبي لمرهم وتعي لدهنلك
سندس: اه .. لا ما في داعي .. هلا رح روح ع المستوصف هني بغيرولي عليه وبيدهنولي
حمايي: اي تعي تعي .. انا بغيرلك عنو وبدهنلك وبنروح سوا
سندس: وينا مرت عمي
حمايي: ليكا بالمطبخ عم تعمل قهوة
اطمنت وقت قلي هيك وجبت المرهم واجيت ..
بلش يدهنلي وانا ع اعصابي .. وبعد بشوي بلش بحركاتو ..
سندس: وينا مرت عمي .. وينااا

ما حكا شي وصار يزيد بحركاتو .. ووقتا عرفت انو هي مو بالبيت ..
بهاللحظة ما بعرف شو صرلي .. سلمت حالي وما عاد قاومتو ابدا ..
يمكن وصلت بوقتا لمرحلة ما عاد قدرت اتحمل اكتر او شو ما بعرف ..
كل يلي متزكرتو هو كلمة راضي يلي كانت عم ترن بادني .. (نقبري مطرحك .. ما فيني اصرف عليكي وع اهلك)
وهو وقت شافني سلمت وما قاومتو بلش يزيد اكتر واكتر .. لوقت بلشت اتفاعل معو ..
الشي الوحيد يلي حسنت امنعو عنو انو ينهي كلشي بصورة طبيعية غير هيك سلمت كلشي ..
نظرتو وضحكتو بهالحظة مستحيل انساهن .. متل خنجر عم ينغرز بقلبي .. ضحكة ذئب انتصر ع فريستو ..
ومن هاليوم ما عاد حسنت بعدو عني ولا هو سمحلي بعد عنو .. وكل مرة عن مرة عم يتمادى معي اكتر..
انا عايشة بجحيم .. لا الجحيم ارحم بكتير .. كل مرة بعد ما يتركني بفوت لغرفتي وببكي لقول كافي .. بس شو نفع لدموع .. شو نفعا ..
بترجاكن ساعدوني .. عطوني حل .. لاني لا حسنانة روح لعند زوجي ولا هو قبلان روح لعند اهلي ... ولا اهلي عم يوافقو اساسا .. وازا فكرت روح لعندن الصبح المغرب بيرجعوني ..
انا كل يوم عم موت مليون موتة .. روحي ماتت .. بترجاكن حطو حالكن محلي وقلولي كيف فيني اتصرف .. وشو اعمل ..
انتهت
كلمة مني انا امل احمد .. لا تامني لاي رجال شو ما كانت درجة قرابتك لالو .. وجسمك هو الشي الوحيد يلي ملكك انت وحدك وكل مين بدو يحاول ينتهكو عملي المستحيل لتدمري مين ما كان يكون .. كوني قوية واحمي ممتلكاتك وكرامتك .. وانتهاك جسمك هو انتهاك لكرامتك
الصبية متابعة تعليقاتكن .. يلي عندا كلمة منيحة تحكيها ويلي ما عندا تستغفر
(لبنى السريعة😁)

"ولك يلا قووومي...بعدك مخمودة!!....الدنيا صارت الظهر وانتي بالفراش...ارحميني طلعت ريحتك... قومي علينا شغل متلل ...الله يصبرني عليك وعلى ابوك"

طبعا بدون ما اعرفكم...اكيد عارفين الشخصية التي تقوم بهذا الدور👆😂
اه هي ما غيرها نبعووو للحنان كلو😂

_يا امي..يا حبيبتي والله الساعة بعدها مش صايرة ٨...هو انا ما صدقت وانا اتخرج عشان انام شوي..حراااام علييك😭

_يحرم جلدك عن عظمك😡..تخرجتي وقاعدة بخلقتي مثل كفة الهم..قومي شوفيلك شغلة بالدار احسنلك..يلا فزي

عادي ..عااادي لا تزعلوا علي..اصلا انا متعووووودة دايما 😂هالموشح كل يوم بسمعوو وانا والحمد لله تمسحت😁
هس خليني اروح اطس وجهي بشوية مي وامزع شعراتي لفوق وارجع اعرفكم على حالي وعلى عائلتي الكريمة😁

انا لبنى ٢٢سنة ونص...متخرجة من الجامعة مثل ما سلف وحكيت....وبنظر امي اني قاعدة بخلقتها...
خواتي الأكبر مني ثنتين تزوجوا والي اخ فصعون(يزن) بس لسانه اطول بكثير منو...أبوي شخصية صامتة بحبش كثرة الحكي..احيانا اذا حكيتله صباح الخير بقول:هو كل يوم؟؟😂
لهيك بنحكيلوش صباح الخير الا يوم الجمعة😂
وطبعا حصللكم الشرف وتعرفتوا على أمي وسبب حقدها علي..إني رفضت كل العرسان الي تقدمولي... بديش اتجوز 😁...يا عمي فش عريس زابط مع مخي...أنا بدي أحب😍وأعيش بقصة حب😍..مش هيك خبط لزق اتجوز...من الباب للطاقة😂....وبسبب قراري هاد بتحمل بكل البهادل والتعذيب المعنوي الي بتعملوا معي امي😔

بس المشكله من وين بدي أجيبه هالشخص؟؟؟
طول نهاري بالدار لا بطلع ولا بنزل الا عند جارتنا تحت..ام محمد أشحد من عندها غراض لامي لما تنزنق بالطبخ😂
ولما بدي اتنفس بطلع على البلكونة....وهي هاااي البلكونة الي جابتلي فارس احلامي😍😍😍

بعد ما سمعت موشح إمي وحكمت علي أعزل الدار واجلي الجليات وأقشر البصلات للمجدرة😭...طلعت اتنفس من ريحة البصل الي خنقتني على البرندة وأراقب الرايح والجاي.....وبهاي اللحظة وقفت سيارة سودا😍قدام عمارتنا...هس مش مهم السيارة...المهم هو الي طلع من السيارة😍😍سبحان الخالق...ما هذا يا قوم؟؟؟!!إنس والا جن!!
لاا....ملاااك ملاك ونزل...شب بنظارات سودا...شو طووول!!!شو أناقة!!!شو لباقة!!
بنقط حلاوة...طبعا انا صافنة وناسية ثمي مفتوح من الانبهار😳
والمفاجأة انو فات وين؟؟على عمارتنا😍كان جاي عبالي اركض وافتح الباب واقعد على الدرج لأشوف وين رايح!😂
مهو خلص...خلص لقيته هو هاااظ الي بدي اعيش قصة مسلسل تركي معه😍
بس طبعا امي قطعت حبل افكاري بصوتها_"لبنى...لبنى..ولك وين اختفيتي؟؟
_على البرندة يما وين بدي اروح يعني!
_شو بتعملي قاعدة!!ما تفوتي تساعديني ها!!
_بشم هوا الجو هون بجنن...بيوخذ العقل...بسحر...بسطل😍..
_شو هو هاظ الي بسطل ولك؟؟😡
_😵الجو يما..الجووووو...حلووو عالآخر😍
_اي جو هاظ؟؟ما الدنيا سكعة والهوا بارد...فوتي
_بالعكس...هون الدفا كلو يا حبيبتي يا مامي😍

وهون ما لقيت حالي الا مشحوطة من شعراتي لجوا وماسكة سكينة وبفرم سلطة😭

إجى وقت الغدا وروح ابوي وتجمعنا على الطاولة بدنا نوكل...او بالأحرى هم بيوكلوا وانا الي واكل عقلي مين هالشب...ولشو فات على العمارة؟؟
يعني ما في بالعمارة غيرنا..وتحتنا ام محمد واستبعد انو الها قرايب حلوين،😂
والشقة الي فوقنا فاضية!!
وإجاني الجواب عالبارد المستريح😍
يزن:_يابا تأجرت الشقة الي فوق...بدو يسكن فيها شب ..اليوم إجى شافها لحتى ينقل اعراضه عليها....
وطبعا ابوي اكتفى بهز راسه😂
واناااااا.....يا حلااااااااااوة😍😍😍😍😍

******
بدو يسكن فوقنا😍...يعني االدرج مشترك😍...يعني هالدرج رح يصير بؤرة عشقنا😍..أوووويلي من مجرد الفكرة شبعت...ومن الحماس شلت الصحون عن الطاولة حتى قبل ما يشبع ابوي😂وجليتهم...وابوي من قلة كلامه ما كلف حاله يقول بعدني بوكل😂
واول ما خطر في بالي اروح اتحمم واتمشط...خلص وداعا للعفونة😂..مهو بالعادة بتحممش الا لما إمي تشحطني شحط عالحمام...لما يطلع على جلدي ملح من العرق😂
بس هيك بزبطش...لازم أشرق...وأنور..وأتلألأ لحتى يلاحظني..لحتى يوقع بشباكي...
وحملت ليفتي ومنشفتي ودخلت الحمام وسط علامات صعقة على وجه امي😂
"معقووول لبنى تفوت تتحمم بدون ما ازن على راسها!!مالهاش اسبوع متحممة😂شو السيرة؟؟

وطبعا خلصت المية السخنة بالجيزر وانا احت وافرك طبقة قشور علي الله وكيلكم😂
وطلعت من الحمام مفرقة والله...مش انا..يا حزنوطة يا لبنى هاي انتي حلوة بس بدك شوية نظافة😂😂
وطبعا لازم اغير ستايلي باللبس...والله لو يشوفني بالبنطلون المنقط ابو ركب مع بلوزتي الصوف الا يعتزل النساء جميعا😂
لهيك طلعت بلاطين الجينز الي جابولي اياهم خواتي وما كلفت حالي البسهم😵
وصرت كل يومةالبس وأشخص وأتعطر من عطر ابوي(الريحة ولا العدم😁)..واطلع أكنس وامسح قدام شقتنا...لعل وعسى أصدفه..اشوفه...كلها مرة
الي شفته فيها..لازم اتعمق بملامحه اكثر...واعرف افكر فيه😍
وعالفااضي...قدام بيتنا صار مثل المراية وانا امسح كل يوم وهو مش طالل..كل ما اسمع حركة عالدرج أمسك المكنسة واركض...يطلع بخلقتي عوضين البواب😔
اتجمد من البرد وانا واقفة على البرندة لحتى المح سيارته...بس لا يوووجد...
اسبوع كامل وانا البس حز. ولز...وبلاطين جينز رح تنفجر علي وصابني منها ضيق تنفس...وابدااااااا...فش اله اثر....وخلص استسلمت..انا ما بقدر على هالتأنق كل هالمدة....وقررت أرجع لبنى المعفنة😂😔

بس عاااد.....

*****
دخلت على غرفتي وبدي أعيش جو المخدوعين في الحب..فتحت اليسا يا مرايتي..ولبست بنطلوني المنقط واكلت علبتين شوكلاتة وخمس تفاحات ورحت بسابع نومة😂
وكالعادة الساعة سبعة الصبح صحيت على صوت امي..عاملة استنفار..والا الدار قايمة قاعدة...فش اشي بمحلو...قال شووو؟؟؟
أمي بدها تستغل الشمسات وتشمس الدار وتعزلها...حتى اخوي يزن ناشرته على البرندة😂
بعدني بدي افتح ثمي واقول صباح الخير...لقيتها محملتني سجادة المطبخ..
_ركاض روحي انشريها على السطح كلها مي..خليها تلحق تنشف..
_طيب ماتخلي يزن يطلعها؟؟ليش انا يعني؟
_ثقيلة عليه...بقدرشةيحملها...هس ظهره بينقصع...

نظرت نظرة سريعة على حالتي😵..بنطلوني بشبه بلاطين الصعايدة الي بلبسوهم تحت الجلابية وبسموه (كلسون)😂😂
وانا رافعته لعند صدري وبلوزتي الصوف العزيزة علي بتوسع امي ويزن معي كمان😂
وصاحية من النوم كأنه حدا شامطني بوكس مورم عيوني....شو هالمنظر إلي بدي اطلع فيه عالسطح؟؟
بلكي صادفته للشب الحلو على الدرج!!
بس والله ما انا مغيرة...الي اسبوع بتزبط وبراقب وما شفته..هس يعني ب هالخمس دقايق بدو يطل؟؟
لا..لا مستحيل..اطلعي يا لبنى ولا يهمك...
وعتلت السجادة على ظهري وعالسريع مريت من جنب شقته...ووصلت السطح...بعدني بفكر وين بدي انشر السجادة...سمعت صوت جاي عالسطح😱😱
يا حزركم مين!!!يا حظي المتنيل ستين نيلة مين!!!
اكيد يعني لبنى وحظها الزفت..بدو يطلع مين!!!...الشب...الجار الانيق...فارس احلامي...الي شكلو رح يظل باحلامي اذا شافني هيك...
عبطت السجادة ولفيت ورا خزان المي...وقلبي بدو يطلع من ثمي...من جهة بدي اشوفه..ومن جهة بديش يشوفني😂
سبحان الي خلقوو...انا بطلع جنبو ضرغام...وظليت صافنة فيه...والا هو جاي وبقرب مني...😱😱
اخ يمااا...وين اروح؟؟أطلع وأرمي حالي بخزان المي!!!
ازت حالي عن السطح!! ألفلف حالي بسجادة المطبخ واختفي!!!
_عفوا...لو سمحتي!!
😳😳😳😳😳😳😳
انا؟؟ولو سمحتي؟؟...لازم مسكتني ورميتني عن الطابق الثالث...انا وجه وحدة تقوللها لو سمحتي!!
وكانت اول كلمة بحكيلي اياها...يماااااااا محلا صوته...ومشنع منظري😂😂
_هلوووووو.....يا أخت

كلمة اخت خلتني اصحى....كل الي عشته بأفكاري من اسبوع وجاي تقول يا اخت😡...كان جاي عبالي امسك ايده واظل أعض واطلع غل هالاسبوع.....
_نعم....تفضل
_بس لو سمحتي بدي اشوف خزان المي...وأزبطه....لو بتزيحي شوي!!

طبعا....طبعا.....شو في اشي بمنظري يجذبه!!!
والله بعد هالشوفة لو استعنت بجويل شخصيا...ما رح تقدر تغير نظرته الاولية الي😭😭
وبعدت على جنب......ورميت السجادة على الارض وركضت على البيت.....كنت ناوية اركض وارمي حالي على تختي...واعمل مثل المسلسلات....بس امي استقبلتني بسلة الغسيل😭😭😭

******
آخ منك يمااا...بنتك بتعاني وانتي كل همك الغسيلات!!😭😭

بس لما قعدت مع حالي وفكرت ودققت...وقارنت...استنتجت انو هاظ هو عذاب الحب الي بقولوله😂...يعني انا على الطريق الصحيح...وبأول خطوات،😍

وبما انه أمنت انه خلص ساكن ومستقر فوقنا ...يعني رح يبلش مشوارنا😍😍
مسكت دفتر مذكراتي..او خرابيشي😁..وجيت أكتب واعبر عن مشاعيري....طيب شو اكتب؟؟؟!!!😖
عزاااا😱صحيح شو اسموووو؟؟....على الاقل لحتى أظل اكتب اول حرف من اسمه على كل اشي قدامي😁😁
وكيف بدي تعرفي اسمه يا لبنى يا عبقرية!!!!
حكيت فش غيرها..ما الي الا أمي😍...طلعت لعندها لقيتها ماسكة صنية وعليها رز..قاعدة بتنقي بالرزات(هو ظل حدا ينقي رز يا ست الكل)😂....بس عاد امي بتعرفش تقعد وتهدى لازم تشتغل😁

_تشربي شاي يما؟؟
_من متى هالحنية طبت عليكي!!!لا بديش..

قربت عليها شوي..شوي..احم..احم...
_يماا...صحيح من زمان ما بعثتيني عند ام محمد..شو اخبارها؟؟
_مشتاقة الها؟؟هيها عندك تحت...روحي عندها.😒

مش هيك يا نبع الحنان...ول!!!!خذي واعطي معي...كيف بدي افتح معها موضوع لحتى اوصل لهدفي وهي بتقطم الاجابة قطم!!!😠
شكله فش فايدة من امي...ما الي الا ابو لسان يزن😍
رحت عملت سندويشة لبنة مع خيارة...واستدرجت يزن للبرندة

_يزووون....توكل؟؟
_هاتي...مع انو مش من عادتك هالكرم😒
(مالهم حافظين هالجملة هو وامي،😂)

_ولك يزن...لمين هالسيارة السودا الي كل يوم بتصف باب العمارة؟؟
_سيارة الشب الي بدو يسكن بالشقة فوق...
(يا حبييييييبي...قربنا نوووصل،😍😍😍)
_ايواااا...هاظ الشب الي.....اه صحيح شو اسمه؟؟؟
جحرني بنظرة😠
وقت الاكتئاب 😔

مر يومين وانا منعزلة عن العالم...خايفةةاغلط غلطة ثالثة...وبقولوا الثالثة ثابتة،
لازم هالمرة احسن صورتي قدام يوسف...والي اعطاني أمل انه بالمرةالاولى حكالي يا اخت....والمرةةالثانية يا آنسة،😁
يعني شوي..شوي لنوصل لكلمة حبيبتي،😍
صح والا مش غلط يا جماعة؟؟😁

عملت كاسة نسكافيه وقعدت على البرندة كالعادة...افكر واخطط...واذ بسيارة وقفت باب العمارة ووراها سيارة يسوفتي😍
كانو محملين ستالايت ليركبوه ع السطح
مباشرة لمعت براسي الفكرة😍
هاي هي فرصتك يا لبنى...اكيد يوسف رح يضلو طالع نازل عن السطح يزبط الستالايت...لازم استفرد فيه وهالمرة ما انزل عن السطح والا وقلبه وتفكيره معي😍😍
استنيت لحتى نزل صاحب السيارة الثانية وروح...وعالسريعةطلعت زوم الغسيل من الغسالة

_يماااا...طالعة انشر الغسيلات عالسطح

_بسم الله 😱انا سامعة مليح والا بتهيألي؟؟؟
ولك بالموت لترضي تحطيهن ع منشر البرندة...شو صاير لتطلعي تنشريهن فوق!!!

_الشمس طالعة..خلي هالغسيلات يتشمسن ويتهوين...
وقبل ما تعترض حملت سلة الغسيل وطيارة ع السطح...
بس للاسف ..فش حدا😔...حظ لبنى وعارفينوووو
بلشت انشر قطعة قطعة وكل قطعة اقعد عليها خمس دقائق على أمل يطلع...بس ما طل😭
بس خلص لازم انزل...اذا طولت اكثر..رادار امي بشتغل...وبتشك بالموضوع....
ولكن فجاة الدنيا نوورت😍..والسطح شعشع😍....يا ويل قلبي انا...إجى لابس أسود بأسود....يؤبر ألبي....الاسود يليق به فقط😍

مشى لعند الستالايت وبلش يفك ويربط ويزبط...وانا مراقبته حركة حركة...وماسكة بنطلون ابوي الداخلي وناسية حالي😍

طيب يلاااا....ولك إهمس...كح....تنحنح😒
قول مرحبا...والا انا شفافة ومش شايفني!😡
يا زلمة تحركش في...ما هو انا على اعتبار انثى..وانا وانت لحالنا عالسطح والشيطان ثالثنا😈
بلشت اعصابي تتوتر وانا لما اتوتر. بتهور😂
صرت امسك قطعة الغسيل وافش غلي فيها..اقاتل فيها مقاتلة واشيل الغسيلات وأطقعهن بالسلة....وإذ به الاخ بيضحك ونطق اخيراااا

_عنجد انتي موطبيعية😂...مو معقولة..

_😡😡😡ليش يا حبيبي!!!؟؟؟شايفني بمشي لورا والا بنكش بشعراتي سيد يوسف؟؟؟

(غبية )

_اوووووه...حبيبي؟؟؟وسيد يوسف؟؟؟..كمان بتعرفي اسمي!والا ليكون عاملة تحريات عني يا....
على فكرة ايش اسمك؟؟؟
"كان في عقل وطااار...اصلا هو طاير من زمان😂بس كلامه كمل عليه وما لقيت حالي الا فايعة فيه

_شووو خصك بإسمي...شو خصك...انتي انتي شووو دخلك؟؟؟ولشو اتحرى عنك !واحد مغروور😡
وبكل عنفوان طقعت سلة الغسيل على الارض ونزلت لتحت انو يعني شوف كيف مش معبرتك 😂😂
اول ما فتحت باب الدار وشفت امي😱...وليييييي الغسيلاات..ما كملت نشرهن وظلوا بالسلة ترى الغسيل عند امي اهم من مستقبلي😱
_سنة وانتي تنشري قطعتين...الله يعين الي بدو يوخذك
_يييي يما..نسيت السلة ع السطح درجع اجيبها...
_لا تظلي طالعة نازلة..شو بدهم يحكو عنك جيرانا الجداد!!
_يلا امي كلها دقيقة
وعالسريع طلعت لأكمل نشر الغسيلات وأنزل...طبعا يوسف بعدو عالسطح.والي صار !!يا ويلي على الي صاااار....

الجزء ما قبل الاخير......

أول ما وصلت باب السطح هو كان بدو ينزل بس شافني وقف على الباب وسكره بإيده..وابتسم ابتسامة ساحرة😍..خاطفة😍 حارقة😍

"هالمشهد والله شفته بأكثر من مسلسل تركي بينتهي دايما أنه البطل يشد البطلة لإله ويبوسها😘😍😍😍"

إخرسي ولي لبنى وإصحي من مسلسلاتك الهبلة هالمشهد عنا فيه قطع رقاب😱

_لو سمحت...ممكن أمر!!😌
_ما بسمحلك تمري لتحكيلي ايش اسمك!!

ترى باللحظة قلبي كان بيرقص مثل الهنود الحمر...وإجى دوري أثقل وادلل

_لو سمحت..إذا ما بعدت بصرخ(عاملة فيها راس😂)
_إصرخي قد ما بدك..مش باعد لحتى تحكي

"ولك اوعك تبعد اصلا..لا ترد علي..ظلك واقف خليني أشبع من هالعيون😍سبحااااان الي خلقها...يا جماعة مش قادرة والله حلو كثير كثير..قلبي الصغير لا يتحمل،😭😭"

انا_من الآخر..انت شو بدك!!ولشو بدك تعرف اسمي!!على فكرة انت شكلك محترم وهالحركات ما بتلبقلك..(شكلي خبصت صح؟؟😭)

هالكلمتين شكلهم أثروا فيه ونزل إيده عن الباب وقال
_تفضلي كملي طريقك..أسف ان كنت ضايقتك
وهو ماشي لينزل تحت قرب شفايفه على ذاني وهمس
_بس يوسف كانت طالعة من شفايفك بتجنن😍

حداا ييجي يلم بقاياي عن الارض😭
آخ يماااا يا قلبي ..هو انا ذبت!!والا سحت والا قلبي وقف!!
شكلها غمزت الصنارة يا ناس...والله غمزت😍😍

نزلت طايرة ودخلت عالبيت أغني الحب جميل ...جميل الحب😍...طبعا بغني بعقلي لانه لو سمعني ابوي كان غنالي الغضب الساطع آت😂😂

المسا كانوا سهرانين عنا خواتي وزواجهن...يزن راح يشتري دخان لأبوي...رن جرس الباب...فكرته يزن بتزانخ.كنت رايحة افتح الباب واسلخه كف يعمي ضوه لانه الباب مش مسكر بالمفتاح..
فتحت الباب وانا راسمة (١١) بين عيوني😠
واول ما انفتح الباب تحول شكلي من
😠..ل 😍

يووسف!!😍😍😍ولييي صار جاي يخطبني !!(خلص تفكريش لبنى..فضحتينا قدام الاميرات😒)

_مسا الورد.معقول حظي حلو له
الدرجة ..بتفتحيلي انتي!!
"هس هو بتعزل في صح والا بتهيألي!!!😍😍"
كمل:
_ما بدك تحني علي وتحكيلي اسمك؟؟

كنت خلص رح اضعف واقول وبلشت اقول_انا..أناا..
والا ابو بريص (يزن)..طالع عالدرج واول ما شافني واقفة ع يوسف عالباب..جحرني بعينه انو يعني فوتي جوا..
_اهلا جار..تفضل ليش واقف عالباب؟؟
_تسلم يزن..بس في سيارة من عندكم مسكرة على سيارتي مش عارف اطلع...

ونزل يوسف من دون ما يعرف اسمي...كلو من الحيوان يزن
بس عليم الله هذيك الليلة كنت حاجزة القاعة ومختارة لون بدلة الخطبة طبعا وانا نايمة ع تختي😂
يعني خلص بقدر اقول..اني حققت حلمي وانا حاليا بعيش بقصة حب الي كنت مفكرها رح تكون طويلة..بسس!؟؟!😔

الاخير الا شوي 😁😁😁😁

ثاني يوم الصبح صحيت على امي متشعبطة على السدة وحالتها حالة

_يماا شو صبحتي بتعملي فوق؟؟
ولك بدور على طقم الكاسات الي جابته ام تحسين لما تخرجتي من الجامعة. ريتها وارمة شكلها يومها مشتريتو من تنزيلات ضراغمة
_وشو بدك فيه على هالصبح؟؟
_بدي اطلع انا وام محمد لعند جيرانا الجداد نباركلهم بالبيت
"😱😱😱عزااا بدها تفضحنا امي..شوو هاظ الطقم الي بدها توخذه معها!!والله اذا شافته ام يوسف الا تشطب علينا ع الاخر..وان كان عندي امل ١٠٪..بعد هالطقم ما احلم باصبع يوسف"
وبعد مجادلات وجولات مصارعة أقنعتها تشتري علبةشوكلاتة وتخلي الطقم لترجعه لكنة ام تحسين بس تولد😂😂

واجت ام محمد هي الثانية جايبة معها طقم فناجين من سنة سيدي..بس هاي بهمش مخصنيش فيها😂...لما شافتني قالت لامي:
_ما تجيبي معك لبنى!خليها تتعرف على بنتهم هي كمان تقريبا بنفس عمرها..
كان جاي عبالي احمل ام محمد والف فيها الدار مع اني بالعادة بطيقهاش...واقتنعت امي وعالسريع رحت لبست الي على الحبل وحطيت شوية حومرة بالسر وغطيت ثمي بمحرمة وانا طالعة لا تشوفني امي😂😂

استقبلونا عيلة يوسف استقبال ملوكي...شو اكابر😍شو ركازة😍شو رقاوة😍

ولكن ام يوسف لابسة كعب على السجاد وانا يا حسرتي لو البسه بمناسبة بمشي مثل المسمطة😂😂
طبعا هم يضحكوا ويحكوا..وانا عيوني على باب الغرفة بلكي مر حبيب القلب ولمحته😍

من سيرة لسيرة جابوا السيرة الي بتهمني😍
وام محمد فتحت الموضوع:
_ما شالله عنو ابنك المهندس يوسف شب ولا كل الشباب..مش ناوية تفرحي فيه عاد؟؟
(هي تحكي وانا احمرط من الخجل كانهم بحكوا عن اشي بخصني😂)
_ان شاء الله قريبا بس بعدنا مو ملاءيين بنت الحلال المناسبة

"😠😠😠😠وانا مقعدة بخلقتك شو بساوي؟؟ والا مش قد المقام؟؟انا بفرجيكي..الا اوخذ ابنك واصير انزل عنك شكاوي بمجتمع سيدات😂😂)
وبعد ما شربنا الشاي نادت علي اخت يوسف لاروح معها ع المطبخ وانا هاد الي كنت مستنيته😍😍
واحنا بالمطبخ فاحت ريحة عطر.عرفت انه اجي يسوفتي😍زبطت وقفتي وفركت خدودي😁
_مرحبا..عفوا لا اكون قطعت حديثكم؟؟(بيحكي وبيطلع في😍)
_اهلا اخي..لا تخجل هاي جارتنا لبنى
_اخيراااا
_شو اخيرا اخي!!!
_لاا سلامتك..اهلا فيكي لبنى...تشرفت بمعرفتك (وغمزني بكل خفة😍)

(وأناااااا... كان هنا فتاة اسمها لبنى،😂😂)
اخته مش قليلة...بنات وبنفهم ع بعض..شكلها فهمت نظرات الاعجاب الي بينا...وفسحتلنا المجال بحجة انها رايحة توخذ مي للضيوف

"المشهد الان كالاتي::المطبخ...انااا..ويوسف. لحاااالنا...والحب بينا😍😍😍😍
_كيفك لبنة!!😁على فكرة انا بموت باللبنة خصوصا فطور ع الصبح😍
(وانا ظليت واقفة ملخومة خدودي رح يتفجرووو من كتر الدم المتدفق فيهن....بس لازم لبنى ينكد عليها حدا😠ان ما كان يزن...ف ام يزن موجودة
_لبنى وينك؟؟يلا احنا نازلين....

يتبع القليل بس😁😁

الاخيييييير.. اخيراااااا

بعد يومين بالزبط من هالمشهد..طليت من البرندة ما شفت سيارة يوسف شكلو طالع عالشغل بدري..بهالوقت قلت تا اروح امسح قدام البيت عالسريع وانا لابسة بنطلوني المنقط ما غيرو😂..بلا ما يشوفني يوسف بهالمنظر مرة ثانية...
حملت سطل المي وحاطة جواتة ساءل شطف..وطلعت امسح...دلقت شوية مي وبلشت..وفجاة في حد وراي قال_صباح الورد
""😱😱😱😱يييييي صوت يوسف...ما إجى ببالي ألف واشوفه...كل همي اركض لجوا قبل ما يشوفني بالبنطلون هاظ...جيت اركض زحطت إجري وزحلقت لورا...ويا ويلي على مشهد التايتنك😍😍جيت بحضن يوسف مسكني لا اوقع على الارض😍😍

بهاي الثانية...وتحديدا بهاللحظة...وبهاد الوقت الدقيق والمشهد الي استنيتو منذ الاف السنين....إجى ابوي😭😭...ابوي الي انا عايشة معه ٢٢سنة ونص ولا بيوم راح عالشغل ورجع قبل المغرب...بس عحظ لبنى المعفن نسي مصاري عماله بالبيت وراجع يجيبهم😭
لكم حرية التخيل::
اناا ويوسف عابطني من ورا..وابوي واقف قبالنا😵
طبعا يوسف بس شاف ابوي تجمد وظله ماسكني من الصدمة..وانا ولأني عارفة شو رح يصير في بعد هالشوفة..ما تحركت..خليني استمتع بآخر مشهد يمكن اني اكون فيه مع يوسف..او اكون فيه على قيد الحياة اساسا😭😭
_😡😡شو هالمسخرة؟؟..اخص عليك..انا الي كنت مفكرك محترم..بس الي بتقول عنه موسى بيطلع فرعون😡
_بس يا عمي...
_😡عم الدبب..ولااا كلمة......الخ
وبلش ابوي..وطلع صمت كل السنين بيوسف المسكين😭😭
ومسكني وزتني جوا...وقال بس ارجع المسا بشوف شغلي معك...

وانا جهزت شرشف التخت الابيض..بروفا للكفن..وختمت القرآن....مع انو ما الي ذنب غير اني لبست بنطلوني المنقط😂😂
المسا...دق الباب....وبلشت اعد اخر ساعات بعمري...اكيد هاظ ابوي...وهس رح يعجب علي....
بس المفاجاة انهم كانو يوسف وامه...فكرت جاي يشرح لابوي الوضع...ويوضحله سوء الفهم.....بس طلعوا جايين يخطبوووووووني😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
رب ضارة نافعة.....وابوي وافق طبعا بدو يستر على الفضيحة (من رأيي طبعا))

واول جملة حكالي اياها يوسف بعد كتب الكتاب:
بتحرقي البنطلون المنقط مش اشوفك لابستيه بعد اليوم😂😂😂😂

وحاليا انا وحماتي دايرات بالدار بشباشب....عودتها عليه بدل الكعب...لا تسمط المسكينة😂😂😂😂😂

النهاااااااية😍😍😍
رأيكن؟ ... 💚
@Stories_3_bot
قناتنا الجديدة اسما بوح لسماع آرائكم ومشاكلكن ونتساعد سوا للتوعية ولحل المشاكل ونطرح اسئلة عامة وخاصة ونتوعى اكتر ❤️ منتشرف بالجميع

https://t.me/BO_o_O7