#الجزء الثامن
زفار:فيكي شي؟
زيزفون:لا ليش
زفار:هادية ع غير العادة
زيزفون:لا ابدا مافي شي
رأفت:زعلانة مني صح
سكتت زيزفون وماجاوبت رأفت ابتسم بحنية قرب لعندها ومسك اديها كان عم يحكي بهمس عم يسمعو زفار وزيزفون بس
رأفت:كنت بعرف انو مو غلطك بعرفك اكتر من حالك بس يلي صار بالمطبخ كان رح يشعل جو العيلة مفكرة زفار كان ح يسكت مارح يقدر يواجه امو ويهينها قدام العيلة وح تكون كل الفشة فيكي ويلي بيكرهك رح يشمت هيك لاني اخوكي امرتك وهاد الشي مافيه شماتة وهي حماتك متل امك لا تزعلي مني بس مابدي جو العيلة يتوتر تمام زيزفون انتي استسلمتي ودخلتي حالك بهالمتاهة نحن مو بمسلسل واحداثو تمشي بسلاسة خلص انتي هون صرتي كنة حاولي تتأقلمي مع الوضع رح يكون صعب بالبداية بس صدقيني ح تبلشي تتعودي اهلك تخلو عنك وانا مو دايم بتبقالك عيلتك هون كوني اسرة مع زفار جيبو اخوات لرفيق عملو عيلة زفار مابيكرهك هي فترة ملتئم بسبب الوضع يلي حطيتيه فيه قدام الناس بالضيعة ولما تنتسى القصة رح ينسى معهن والزمن كفيل يداوي كلشي مابقلك رجعي ع ايطاليا لعند مين؟بتعرفي انو بيتي مفتوح الك وبعرف المحبين كتار بس يومين شهرين سنتين وبعدين صدقني هالعيلة رح تكون ملجأك اختي وانا هون معك رح اجي زورك كل فترة وجيب ساجدة فهمتيني
زيزفون يلي كانت عم تبكي هزت براسها وهو ابتسم ومسح دموعها
سليمة:شو صرلكن ساعة عم تتهامسو
رأفت:قال زيزفون بكرة ح تعمل رز بحليب للكل وانتو مابتعرفو ما اطيبو يلي بتعملو
سلزار:نفسها طيب ع الاكل انا بشهد ماشفتو عشا اليوم شو طيب
رفيق بحماس:صح ماما اكلها طيب كتير اطيب من اكل تيتة
سليمة بغيظ:ولى هلا مابقى عجبك اكلي
رفيق حط ايدو ع تمو والكل ضحكو كانت ساجدة نازلة من الدرج قام لعندها رأفت وجابها لقدام زفار
رأفت:زفار ساجدة بدها تقلك شي
زفار:مابدي اسمع اي شي
رأفت:لازم تسمعها عطيها فرصة
اتطلع فيها زفار وهي منزلة راسها وماحكى ورافت اشرلها براسو
ساجدة قعدت ع ركبها قدام زفار وهو اتطلع فيها كانو عيونها مليانين دموع
ساجدة بخفوت:اخي انا اسفة
سكتت شوي ورجعت كفت بعد مابلعت ريقها
ساجدة:انا بعرف اني غلطت ضعفت يمكن بس صدقني انا بحب هالعيلة انت ربيتني بعرف عم تقول ضيعان الترباية بس صدقني انا كنت صغيرة وكنت مابعرف انو هو خبيث فكرتو بحبني بكل براءة متل ما انا بحبو
بللت شفافها وكفت
ساجدة:مابدي اطلع من هالبيت وانت زعلان مني اتفقنا انا ورأفت ازا قدرنا نتأقلم رح نكفي مع بعض انا طالعة عروس من هالبيت مابدي اطلع بدون بركاتك لهالزواج
مسكت ايدو وباستها قرب زفار وباس راسها وطلع لفوق هي طمرت راسها بالكنباية مكان ماكان قاعد وبلشت تبكي بنحيب وصوت عالي
زيزفون لحقت زفار والعيلة كانو عم يهدو ساجدة تحت
فتحت الباب كان عم يشلح قميصو احمرو خدودها وخجلت وهو اتطلع فيها
زفار:ازا جاي تحكي معي بخصوص ساجدة مابدي اسمع
زيزفون:زفار صدقني كلشي بلش ينحل وعم يصير تمام خليها تطلع مبسوطة من البيت وتقدر تكفي حياتها براحة لا تخلي بالها مشغول فيك
بعرف شعورك ومقدرتو كتير منيح بس مانو حل
اتطلع فيها ومارد اتسطح ع التخت
زفار:مو كنتي معصبة وعم تتجاهليني شو هلا ؟
زيزفون:ولساتني بس هالشي مابيعني انو خلي الامور تسوء
زفار:بدي افهم ليش هيك عم تتصرفي
زيزفون:لانو يلي حكاه رأفت صح عيلتي الاولى خربت وهلا هي العيلة هي عيلتي مابدي ياها تخرب
انا رايحة نيم رفيق ماخليتو ينام بكير فكر بكلامي
طلعت من الغرفة وهو صفن بالباب هي نزلت لتحت واخدت رفيق يلي كان نعسان كتير
فاتت ع الغرفة كان قاعد ع التخت وقدامو اللابتوب وقميصو كان بالارض انحنت وجابتو طوتو وفاتت ع الحمام حطتو بسلة الغسيل وطلعت بيجامة من الخزانة حطتها ع التخت واخدت بيجاما الها وفاتت ع الحمام اتطلع زفار بالبجامة واتنهد
انفتح باب الحمام وطلعت زيزفون شافت زفار مبدل بس مو لابس كنزة البجامة بلعت ريقها وقعدت ع طرف التخت وكانت عم تزبط مكانها خبطت ايدها بعضلاتو جمدت بارضها وبللت شفافها واتطلعت فيه كيف عم يتطلع فيها نزلت ايدها بسرعة وخبت حالها تحت الغطا وهو ابتسم ابتسامة خفيفة
كانو واقفين وراها ع المراية وهي لابسة فستان دهبي فستان تقليدي نزلو من الدرج كانو كاتبين الكتاب بس حبو يطلعوها من البيت بفستان تقليدي وقفو ع الباب كانت عم تبكي حضنت سليمة وبعدين رشيدة كانت عم تحضنهن وحدة وحدة وصلت لعند زفار قرب منها وحضنها وهي انهارت بحضنو
زفار:الله معك الله يكتبلك السعادة والخير رأفت انسان منيح بتمنى تكوني خير الو
قربت زيزفون وبايدها هدية عطتها لساجدة
زيزفون:كنت بدي اعطيها لاختي بس ماصار فرصة ع القليلة عطيتك خطيبها
ضحكت ساجدة وحضنت زيزفون قرب رأفت وحضنها كانت عم تبكي عطتو اسوارة وهو عرفها كتير منيح
رأفت:زيزفون بترجاكي
زيزفون:انا يلي بترجاك متل ما اتفقنا حطها هنيك
زفار:فيكي شي؟
زيزفون:لا ليش
زفار:هادية ع غير العادة
زيزفون:لا ابدا مافي شي
رأفت:زعلانة مني صح
سكتت زيزفون وماجاوبت رأفت ابتسم بحنية قرب لعندها ومسك اديها كان عم يحكي بهمس عم يسمعو زفار وزيزفون بس
رأفت:كنت بعرف انو مو غلطك بعرفك اكتر من حالك بس يلي صار بالمطبخ كان رح يشعل جو العيلة مفكرة زفار كان ح يسكت مارح يقدر يواجه امو ويهينها قدام العيلة وح تكون كل الفشة فيكي ويلي بيكرهك رح يشمت هيك لاني اخوكي امرتك وهاد الشي مافيه شماتة وهي حماتك متل امك لا تزعلي مني بس مابدي جو العيلة يتوتر تمام زيزفون انتي استسلمتي ودخلتي حالك بهالمتاهة نحن مو بمسلسل واحداثو تمشي بسلاسة خلص انتي هون صرتي كنة حاولي تتأقلمي مع الوضع رح يكون صعب بالبداية بس صدقيني ح تبلشي تتعودي اهلك تخلو عنك وانا مو دايم بتبقالك عيلتك هون كوني اسرة مع زفار جيبو اخوات لرفيق عملو عيلة زفار مابيكرهك هي فترة ملتئم بسبب الوضع يلي حطيتيه فيه قدام الناس بالضيعة ولما تنتسى القصة رح ينسى معهن والزمن كفيل يداوي كلشي مابقلك رجعي ع ايطاليا لعند مين؟بتعرفي انو بيتي مفتوح الك وبعرف المحبين كتار بس يومين شهرين سنتين وبعدين صدقني هالعيلة رح تكون ملجأك اختي وانا هون معك رح اجي زورك كل فترة وجيب ساجدة فهمتيني
زيزفون يلي كانت عم تبكي هزت براسها وهو ابتسم ومسح دموعها
سليمة:شو صرلكن ساعة عم تتهامسو
رأفت:قال زيزفون بكرة ح تعمل رز بحليب للكل وانتو مابتعرفو ما اطيبو يلي بتعملو
سلزار:نفسها طيب ع الاكل انا بشهد ماشفتو عشا اليوم شو طيب
رفيق بحماس:صح ماما اكلها طيب كتير اطيب من اكل تيتة
سليمة بغيظ:ولى هلا مابقى عجبك اكلي
رفيق حط ايدو ع تمو والكل ضحكو كانت ساجدة نازلة من الدرج قام لعندها رأفت وجابها لقدام زفار
رأفت:زفار ساجدة بدها تقلك شي
زفار:مابدي اسمع اي شي
رأفت:لازم تسمعها عطيها فرصة
اتطلع فيها زفار وهي منزلة راسها وماحكى ورافت اشرلها براسو
ساجدة قعدت ع ركبها قدام زفار وهو اتطلع فيها كانو عيونها مليانين دموع
ساجدة بخفوت:اخي انا اسفة
سكتت شوي ورجعت كفت بعد مابلعت ريقها
ساجدة:انا بعرف اني غلطت ضعفت يمكن بس صدقني انا بحب هالعيلة انت ربيتني بعرف عم تقول ضيعان الترباية بس صدقني انا كنت صغيرة وكنت مابعرف انو هو خبيث فكرتو بحبني بكل براءة متل ما انا بحبو
بللت شفافها وكفت
ساجدة:مابدي اطلع من هالبيت وانت زعلان مني اتفقنا انا ورأفت ازا قدرنا نتأقلم رح نكفي مع بعض انا طالعة عروس من هالبيت مابدي اطلع بدون بركاتك لهالزواج
مسكت ايدو وباستها قرب زفار وباس راسها وطلع لفوق هي طمرت راسها بالكنباية مكان ماكان قاعد وبلشت تبكي بنحيب وصوت عالي
زيزفون لحقت زفار والعيلة كانو عم يهدو ساجدة تحت
فتحت الباب كان عم يشلح قميصو احمرو خدودها وخجلت وهو اتطلع فيها
زفار:ازا جاي تحكي معي بخصوص ساجدة مابدي اسمع
زيزفون:زفار صدقني كلشي بلش ينحل وعم يصير تمام خليها تطلع مبسوطة من البيت وتقدر تكفي حياتها براحة لا تخلي بالها مشغول فيك
بعرف شعورك ومقدرتو كتير منيح بس مانو حل
اتطلع فيها ومارد اتسطح ع التخت
زفار:مو كنتي معصبة وعم تتجاهليني شو هلا ؟
زيزفون:ولساتني بس هالشي مابيعني انو خلي الامور تسوء
زفار:بدي افهم ليش هيك عم تتصرفي
زيزفون:لانو يلي حكاه رأفت صح عيلتي الاولى خربت وهلا هي العيلة هي عيلتي مابدي ياها تخرب
انا رايحة نيم رفيق ماخليتو ينام بكير فكر بكلامي
طلعت من الغرفة وهو صفن بالباب هي نزلت لتحت واخدت رفيق يلي كان نعسان كتير
فاتت ع الغرفة كان قاعد ع التخت وقدامو اللابتوب وقميصو كان بالارض انحنت وجابتو طوتو وفاتت ع الحمام حطتو بسلة الغسيل وطلعت بيجامة من الخزانة حطتها ع التخت واخدت بيجاما الها وفاتت ع الحمام اتطلع زفار بالبجامة واتنهد
انفتح باب الحمام وطلعت زيزفون شافت زفار مبدل بس مو لابس كنزة البجامة بلعت ريقها وقعدت ع طرف التخت وكانت عم تزبط مكانها خبطت ايدها بعضلاتو جمدت بارضها وبللت شفافها واتطلعت فيه كيف عم يتطلع فيها نزلت ايدها بسرعة وخبت حالها تحت الغطا وهو ابتسم ابتسامة خفيفة
كانو واقفين وراها ع المراية وهي لابسة فستان دهبي فستان تقليدي نزلو من الدرج كانو كاتبين الكتاب بس حبو يطلعوها من البيت بفستان تقليدي وقفو ع الباب كانت عم تبكي حضنت سليمة وبعدين رشيدة كانت عم تحضنهن وحدة وحدة وصلت لعند زفار قرب منها وحضنها وهي انهارت بحضنو
زفار:الله معك الله يكتبلك السعادة والخير رأفت انسان منيح بتمنى تكوني خير الو
قربت زيزفون وبايدها هدية عطتها لساجدة
زيزفون:كنت بدي اعطيها لاختي بس ماصار فرصة ع القليلة عطيتك خطيبها
ضحكت ساجدة وحضنت زيزفون قرب رأفت وحضنها كانت عم تبكي عطتو اسوارة وهو عرفها كتير منيح
رأفت:زيزفون بترجاكي
زيزفون:انا يلي بترجاك متل ما اتفقنا حطها هنيك
طلعو بالسيارة وتسكر باب البيت كان الجو كئيب كتير في بنت من البيت براتو هلا راحت واتجهت لحياة جديدة
اجت زيزفون وبايدها صينية فيها رز بحليب وحطتها ع الطاولة وقدام كل واحد حصتو كانو عم يطلعو ومحدا مد ايدو
زيزفون:ايه انتو الخسرانين هلا بوزعهن ع الحراس برا ازا محدا بدو ياكل
مد حسين ايدو بعدها رشيدة رفيق رحيمة سلزار سليمة واخدو حصصهن مسكت زيزفون حصتها وعبت المعلقة وحطتها قدام زفار اتطلع فيها
زيزفون:سكرها قليل مشانك
ابتسملها واكل من ايدها
مرت الايام روتينية اليوم زيزفون صرلها 4 شهور ببيت زفار كانت تحت عم تمسح الفازات لما داخت ورجعت توازنت
شافتها رشيدة
رشيدة:انتي منيحة
زيزفون:منيحة الدوخة ماسكتني من الصبح
رشيدة:انتبهي بنتي
كفو اليوم الساعة 4 العصر فات زفار من الباب وكانت زيزفون معصبة العيلة كلها قاعدة قربت لعندو
زيزفون بعصبية:ليش ماعم ترد عليي شفت كم مكالمة دقيتلك
زفار باستنكار:شبك معصبة كنت باجتماع بعدين شوبدك
زيزفون:مشتهية الحلو من الصبح كان بدي تجيب بطريقك
زفار:مو كانت نفسك عم تلعي الصبح فهميني شو عم يصير معك
زيزفون:اي وبطلت بدي حلو شو يعني
سليمة ورشيدة يلي كانو عم يبتسمو وقربو من زفار
رشيدة:مبروك ابني
زفار:ع شو
سليمة:الهيئة هي علامات حمل
زيزفون بصدمة:حمل؟حمل شو؟لا غلطانين ماني حامل
سليمة:هي علامات
زيزفون:من وين بدو يجي الحمل؟
رشيدة بخجل اتطلعت بزفار
رشيدة:شو من وين
زيزفون:بقصد ماصرلنا متزوجين
رشيدة:اي انا وقت حملت بامان كان الي شهر متزوجة بس
قربت سليمة من زيزفون وهمست
سليمة:ماقطعتك العادة
زيزفون:مبلى بس انا مخربطة في بالعادة تقطعني شهر شهرين
رشيدة:لا ماكان لازم تتركي حالك لهيك ماعرفتي انك حامل فكرتي انو طبيعي
زيزفون :زفار؟؟؟
زفار:المسا باخدها عند الدكتور بنتطمن وبترتاحو زيزفون لحقيني
فاتو ع الغرفة وسكرو الباب
زيزفون:انو دكتور انت التاني من وين بدو يجي الحمل ازا نحن ما
سكتت بخجل وهو ضحك بخبث
زفار:كفي ما شو
زيزفون:جاوبني ع سؤالي
زفار:بدي اخدك اتطمن عليكي مو اكتر لشوف شو سبب هالاعراض يلي عندك
اي صح ساجدة ورأفت جايين بكرة
زيزفون:عنجد جايين انو ساعة ماحكولك؟
زفار:يمكن ع الضهر يكونو هون
شو طابخين فارط من الجوع
زيزفون:مو ع اساس با٠جتماع؟
زفار:اي وشو يعني
زيزفون:مابتاكلو بس تطلعو من الاجتماع
زفار:لا ما اكلنا
زيزفون:عاملين كاري اسكبلك؟
زفار:اي يلا بس لغسل
نزلت لتحت وكانت عم تسكب حطت الاكل ع الطاولة وطلعت تناديلو استوقفها صوتو عند الباب
زفار:التلك مابدي ياها رح تجيبلنا مشاكل رجعها وجيب الروسية احلى والها رغيبة
مارح استقبلها غير الروسية مابستلم عم تفهم
تزكرت اول يوم اجت فيه لهون وحديثهن عن نارا فتحت الباب وفاتت
زيزفون:لكن بدك روسية غير هيك مابناسبك بتفرق بالخطف العيون الملونة مو؟
زفار:شبك؟شو عم تخبصي؟
زيزفون:انا سمعت كل المكالمة وسمعت انو خاطفين بنت متل ماكنتو بدكن تخطفو نارا صح
زفار:روحي من وشي مانك فهمانة شي
زيزفون:رح انزل افضحك تحت عم تفهم رح قول للكل وخلي الكل يعرف حقيقتك
زفار:بتعرفي ازا بتتحركي من هون شو رح يصير فيكي لسانك بلعيه مابدي حدا يدرى بيلي صار
زيزفون:انت مابتخاف ع عيلتك؟؟ مافكرت انو يمكن شي يوم ينرد الهن يلي عم تعملو؟صح كيف نسيت هالحرس يلي برا هاد لحالو بيوصف اديش خايف حضرتك
ضرب الحيط وراها وهي نقزت بخوف عم تطلع فيه برهبة
زفار:اربع شهور وانا عم حاول عاملك بشكل طبيعي لا تخليني فرجيكي وشي التاني بهالبيت النسوان مابتناقش مهمتي امنلك ودللك بكلشي بتحتاجيه ومهتمك تخرسي ع الخالص نازل اتعشى جهزي حالك لنروح ع الدكتورة
نزل وهي هرو دموعها حاسة بخوف عايشة مع شخص مبين عليه تاجر بشر مع عيلة مو متقبلينها كيف ح تقدر تكفي باقي الايام بدون ماتنهار في كتير اسرار مخباية عنها وين امو لرفيق ليش كل ماتسال حدا عنها بيتهربو طيب بيت عمو لزفار حدهن بيفصل بس بوابة ليش مابيحكو مع بعض ومافي تواصل ليش زفار بيكره نائلة وبيعامل امو برسمية كل هالاسئلة عم تدور براسها ماعم تلاقي جواب اتنهدت واخدت نفس ومسحت دموعها ربطت شعرها وغيرت تيابها ونزلت لتحت كان زفار عم يغسل اديه اجت لتضب السفرة
زفار:تركيها هلا البنات بشيلو الاكل سبقيني ع السيارة
طلعت وقعدت بالسيارة وهو لحقها طول الطريق ساكتين حتى وصلو ع العيادة ماكان في مراجعين فاتو
الدكتورة:اهلين زفار بيك
زفار:اهلين دكتورة
هي مدامتي
الدكتورة:نورتي مدام
زيزفون :شكرا الك
الدكتورة:تفضلو رتاحو خير شو المشكلة
زفار اتطلع بزبزفون وهي بادلتو النظرات وبعدين اتطلعت بالدكتورة
زيظفون:تاخرت عادتي الشهرية وعم حس بدوخة ولعية نفس ورغبة للحلو
الدكتورة ابتسمت وطلبت من زيزفون تتسطح لتفحصها كان زفار عم يتامل العيادة
قعدت الدكتورة قبالو وزيزفون حدو
اجت زيزفون وبايدها صينية فيها رز بحليب وحطتها ع الطاولة وقدام كل واحد حصتو كانو عم يطلعو ومحدا مد ايدو
زيزفون:ايه انتو الخسرانين هلا بوزعهن ع الحراس برا ازا محدا بدو ياكل
مد حسين ايدو بعدها رشيدة رفيق رحيمة سلزار سليمة واخدو حصصهن مسكت زيزفون حصتها وعبت المعلقة وحطتها قدام زفار اتطلع فيها
زيزفون:سكرها قليل مشانك
ابتسملها واكل من ايدها
مرت الايام روتينية اليوم زيزفون صرلها 4 شهور ببيت زفار كانت تحت عم تمسح الفازات لما داخت ورجعت توازنت
شافتها رشيدة
رشيدة:انتي منيحة
زيزفون:منيحة الدوخة ماسكتني من الصبح
رشيدة:انتبهي بنتي
كفو اليوم الساعة 4 العصر فات زفار من الباب وكانت زيزفون معصبة العيلة كلها قاعدة قربت لعندو
زيزفون بعصبية:ليش ماعم ترد عليي شفت كم مكالمة دقيتلك
زفار باستنكار:شبك معصبة كنت باجتماع بعدين شوبدك
زيزفون:مشتهية الحلو من الصبح كان بدي تجيب بطريقك
زفار:مو كانت نفسك عم تلعي الصبح فهميني شو عم يصير معك
زيزفون:اي وبطلت بدي حلو شو يعني
سليمة ورشيدة يلي كانو عم يبتسمو وقربو من زفار
رشيدة:مبروك ابني
زفار:ع شو
سليمة:الهيئة هي علامات حمل
زيزفون بصدمة:حمل؟حمل شو؟لا غلطانين ماني حامل
سليمة:هي علامات
زيزفون:من وين بدو يجي الحمل؟
رشيدة بخجل اتطلعت بزفار
رشيدة:شو من وين
زيزفون:بقصد ماصرلنا متزوجين
رشيدة:اي انا وقت حملت بامان كان الي شهر متزوجة بس
قربت سليمة من زيزفون وهمست
سليمة:ماقطعتك العادة
زيزفون:مبلى بس انا مخربطة في بالعادة تقطعني شهر شهرين
رشيدة:لا ماكان لازم تتركي حالك لهيك ماعرفتي انك حامل فكرتي انو طبيعي
زيزفون :زفار؟؟؟
زفار:المسا باخدها عند الدكتور بنتطمن وبترتاحو زيزفون لحقيني
فاتو ع الغرفة وسكرو الباب
زيزفون:انو دكتور انت التاني من وين بدو يجي الحمل ازا نحن ما
سكتت بخجل وهو ضحك بخبث
زفار:كفي ما شو
زيزفون:جاوبني ع سؤالي
زفار:بدي اخدك اتطمن عليكي مو اكتر لشوف شو سبب هالاعراض يلي عندك
اي صح ساجدة ورأفت جايين بكرة
زيزفون:عنجد جايين انو ساعة ماحكولك؟
زفار:يمكن ع الضهر يكونو هون
شو طابخين فارط من الجوع
زيزفون:مو ع اساس با٠جتماع؟
زفار:اي وشو يعني
زيزفون:مابتاكلو بس تطلعو من الاجتماع
زفار:لا ما اكلنا
زيزفون:عاملين كاري اسكبلك؟
زفار:اي يلا بس لغسل
نزلت لتحت وكانت عم تسكب حطت الاكل ع الطاولة وطلعت تناديلو استوقفها صوتو عند الباب
زفار:التلك مابدي ياها رح تجيبلنا مشاكل رجعها وجيب الروسية احلى والها رغيبة
مارح استقبلها غير الروسية مابستلم عم تفهم
تزكرت اول يوم اجت فيه لهون وحديثهن عن نارا فتحت الباب وفاتت
زيزفون:لكن بدك روسية غير هيك مابناسبك بتفرق بالخطف العيون الملونة مو؟
زفار:شبك؟شو عم تخبصي؟
زيزفون:انا سمعت كل المكالمة وسمعت انو خاطفين بنت متل ماكنتو بدكن تخطفو نارا صح
زفار:روحي من وشي مانك فهمانة شي
زيزفون:رح انزل افضحك تحت عم تفهم رح قول للكل وخلي الكل يعرف حقيقتك
زفار:بتعرفي ازا بتتحركي من هون شو رح يصير فيكي لسانك بلعيه مابدي حدا يدرى بيلي صار
زيزفون:انت مابتخاف ع عيلتك؟؟ مافكرت انو يمكن شي يوم ينرد الهن يلي عم تعملو؟صح كيف نسيت هالحرس يلي برا هاد لحالو بيوصف اديش خايف حضرتك
ضرب الحيط وراها وهي نقزت بخوف عم تطلع فيه برهبة
زفار:اربع شهور وانا عم حاول عاملك بشكل طبيعي لا تخليني فرجيكي وشي التاني بهالبيت النسوان مابتناقش مهمتي امنلك ودللك بكلشي بتحتاجيه ومهتمك تخرسي ع الخالص نازل اتعشى جهزي حالك لنروح ع الدكتورة
نزل وهي هرو دموعها حاسة بخوف عايشة مع شخص مبين عليه تاجر بشر مع عيلة مو متقبلينها كيف ح تقدر تكفي باقي الايام بدون ماتنهار في كتير اسرار مخباية عنها وين امو لرفيق ليش كل ماتسال حدا عنها بيتهربو طيب بيت عمو لزفار حدهن بيفصل بس بوابة ليش مابيحكو مع بعض ومافي تواصل ليش زفار بيكره نائلة وبيعامل امو برسمية كل هالاسئلة عم تدور براسها ماعم تلاقي جواب اتنهدت واخدت نفس ومسحت دموعها ربطت شعرها وغيرت تيابها ونزلت لتحت كان زفار عم يغسل اديه اجت لتضب السفرة
زفار:تركيها هلا البنات بشيلو الاكل سبقيني ع السيارة
طلعت وقعدت بالسيارة وهو لحقها طول الطريق ساكتين حتى وصلو ع العيادة ماكان في مراجعين فاتو
الدكتورة:اهلين زفار بيك
زفار:اهلين دكتورة
هي مدامتي
الدكتورة:نورتي مدام
زيزفون :شكرا الك
الدكتورة:تفضلو رتاحو خير شو المشكلة
زفار اتطلع بزبزفون وهي بادلتو النظرات وبعدين اتطلعت بالدكتورة
زيظفون:تاخرت عادتي الشهرية وعم حس بدوخة ولعية نفس ورغبة للحلو
الدكتورة ابتسمت وطلبت من زيزفون تتسطح لتفحصها كان زفار عم يتامل العيادة
قعدت الدكتورة قبالو وزيزفون حدو
الدكتورة:مافي شي بيخوف بسبب تاخر الفترة الشهرية عم تصيبك اعراض وطلبك للحلو لانو موعدها رح اكتبلك ع دوا يزبط الهرمونات عندك للنظم الفترة تفضلو هي الروشيتة
طلعو من عند الدكتور وصلو ع البيت والعيلة ناطرتن بحماس كبير فاتو وكان الكل عم يطلع فيهن
زفار:لا تتطلعو خربطة هرمونات
رشيدة:معلش ابني لسا الوقت قدامكن بتملو هالبيت ولاد
زفار:ساجدة ورأفت جايين بكرة ومعهن ضيوف
سليمة:عنجد يا مية اهلا وسهلا فيهن
كل واحد اتجه لمكان بالبيت وزيزفون اتطلعت برشيدة
زيزفون:خالتي بدي اسألك ليش مابتحكو مع بيت عمو لزفار
رشيدة صفنت بزيزفون وبعدها جاوبت
رشيدة:مابنعرف السبب فجأة زفار منعنا نحكي معهن من عمر رفيق بالاول كنا نحكي وعيلة وحدة وبعدين فجأة نحن قطعنتا عنن وهن قطعو عنا
تركتها رشيدة ومشيت وكانت زيزفون عم تفكر اتطلعت لساعة كانت 7 اتنهدت وطلعت ع غىفتها
زيزفون:عطيني موبايلك
زفار اتطلع فيها
زفار:ليش
زيزفون:بدي احكي مع اخي رأفت
اخدت موبايلو وفتحت ع سجل المكالمات لقتو فاضي فاتت ع الرسائل مالقت شي ولا حتى واتس اب
زفار:يلي عم تفتشي عليه مارح تلاقيه واصابعك بدي طقهن لانهن عم يفتشو بموبايلي
بلعت ريقها اتطلعت فيه كانو عيونو ع الوراق قفلت الموبايل وحطتو ع طاولة حدو
زيزفون:نازلة شوف رفيق اليوم ماشفتو
فتحت الباب ونزلت وهو ابتسم بخبث
كان رفيق بالصالون مع العيلة وهن عم يفركو جوز الهند بالسمن
زيزفون:شو عم تعملو
نائلة:هف هف وانا قول ليش الجو خنق
سليمة:حلو جوز الهند لنستقبل فيه ساجدة بكرة
زيزفون:وكيف بتعملوه
سيلزار بنحط جوز الهند وبنفركو بالسمن وبعدها بنطحنو وبندوبو مع السمنة وبنشفو بنحط كركم وسكر وحليب وبنعملو كرات هيك
زيزفون:عطوني جرب شوي
رفيق بعصبية:مادخلني ماخلوني قرب
رحيمة:لانك صغير وبتنزع الشغل
رفيق:وماما زيزفون كمان مابتعرف
سليمة :بتتعلم شو ناطرة مدي ايدك يلا عنا شغل كتير خلصيني
بلشو يشتغلو ورفيق يلي كان عم ينفخ
سليمة:ضل شوي زيزفون ونائلة قومو ع المطبخ وعملو حلو الرز يلا
زيزفون:مرة عمي انا مابعرف
سليمة:اشتهيت مرة تعرفي شي نائلة معك بتعلمك خلصيني قومي
فاتو ع المطبخ ونائلة عم تزورها
نائلة:رح نطحن الرز ونضيفلو شوية حليب شوي ليتماسك مع الوان للاكل وشوية طحين في منو بنحط معو بوظة ومنو فواكي
طلعو من عند الدكتور وصلو ع البيت والعيلة ناطرتن بحماس كبير فاتو وكان الكل عم يطلع فيهن
زفار:لا تتطلعو خربطة هرمونات
رشيدة:معلش ابني لسا الوقت قدامكن بتملو هالبيت ولاد
زفار:ساجدة ورأفت جايين بكرة ومعهن ضيوف
سليمة:عنجد يا مية اهلا وسهلا فيهن
كل واحد اتجه لمكان بالبيت وزيزفون اتطلعت برشيدة
زيزفون:خالتي بدي اسألك ليش مابتحكو مع بيت عمو لزفار
رشيدة صفنت بزيزفون وبعدها جاوبت
رشيدة:مابنعرف السبب فجأة زفار منعنا نحكي معهن من عمر رفيق بالاول كنا نحكي وعيلة وحدة وبعدين فجأة نحن قطعنتا عنن وهن قطعو عنا
تركتها رشيدة ومشيت وكانت زيزفون عم تفكر اتطلعت لساعة كانت 7 اتنهدت وطلعت ع غىفتها
زيزفون:عطيني موبايلك
زفار اتطلع فيها
زفار:ليش
زيزفون:بدي احكي مع اخي رأفت
اخدت موبايلو وفتحت ع سجل المكالمات لقتو فاضي فاتت ع الرسائل مالقت شي ولا حتى واتس اب
زفار:يلي عم تفتشي عليه مارح تلاقيه واصابعك بدي طقهن لانهن عم يفتشو بموبايلي
بلعت ريقها اتطلعت فيه كانو عيونو ع الوراق قفلت الموبايل وحطتو ع طاولة حدو
زيزفون:نازلة شوف رفيق اليوم ماشفتو
فتحت الباب ونزلت وهو ابتسم بخبث
كان رفيق بالصالون مع العيلة وهن عم يفركو جوز الهند بالسمن
زيزفون:شو عم تعملو
نائلة:هف هف وانا قول ليش الجو خنق
سليمة:حلو جوز الهند لنستقبل فيه ساجدة بكرة
زيزفون:وكيف بتعملوه
سيلزار بنحط جوز الهند وبنفركو بالسمن وبعدها بنطحنو وبندوبو مع السمنة وبنشفو بنحط كركم وسكر وحليب وبنعملو كرات هيك
زيزفون:عطوني جرب شوي
رفيق بعصبية:مادخلني ماخلوني قرب
رحيمة:لانك صغير وبتنزع الشغل
رفيق:وماما زيزفون كمان مابتعرف
سليمة :بتتعلم شو ناطرة مدي ايدك يلا عنا شغل كتير خلصيني
بلشو يشتغلو ورفيق يلي كان عم ينفخ
سليمة:ضل شوي زيزفون ونائلة قومو ع المطبخ وعملو حلو الرز يلا
زيزفون:مرة عمي انا مابعرف
سليمة:اشتهيت مرة تعرفي شي نائلة معك بتعلمك خلصيني قومي
فاتو ع المطبخ ونائلة عم تزورها
نائلة:رح نطحن الرز ونضيفلو شوية حليب شوي ليتماسك مع الوان للاكل وشوية طحين في منو بنحط معو بوظة ومنو فواكي
#الجزء التاسع
نائلة:يلي مع فواكي بنحط الفواكي بقلب العجينة وبنحطها وبنكبس عليها وبعدها بالفرن دقيقتين ويلي ببوظة بس بنحشيها وع البراد
زيزفون:كانت عم تطلع وتساعد نائلة وتقلدها كانت ايد زيزفون طحين ووشها عم تشتغل بجد اتطلعت ع ساعة المطبخ كانت 10
زيزفون:كفيهن انتي لاتفقد رفيق
طلعت شافت رفيق نايم ع الكنباية
زيزفون:,حسين لو سمحت ممكن تحط رفيق بتختو
حسين:اي مرة اخي تكرمي
سليمة:خلصتو؟
زيزفون:اي مرة عمي ناىلة عم تعمل اخر صينية
سليمة:في علبة ليمون كبيرة ورا باب المطبخ شيليها وجيبيها ومعك سكين قطعيها كل وقشريها
زيزفون:بس مرة عمي تقيلة
سليمة:لا تقيلة ولا شي خلصينا
رحيمة:مرة اخي انا بساعدك فيهن تعي
كانو عم يقشرو الليمون ويحكو وزيزفون كانت تعبانة كتير
رشيدة:انقعو الليمون بمية الورد للصبح وبتعصروهن الصبح وبتقدموهن للضيوف مع حبوب السكر
زيزفون:ليش كل هاد؟
رشيدة:هي العادات لما نستقبل بنت البيت بضيافتها الاولى بعد الزواج
زيزفون:خلصنا
رشيدة:ماشي بنتي طلعو ارتاحو عنا شغل كتير بكرة الصبح
فتحت باب الغرفة وكان لسا ملتهي بالوراق اتطلع فيها شاف التعب بادي ع وشها
زفار:من شو تعبانة
زبزفون:يخليلك امك مابتقصر
زفار:ليش شو عملت
خلتنا نعمل 7 كيلو رز هاد الحلو من عدا جوز الهند و12 كيلو ليمون تقشير وتقطيع
زفار:انتي كنة بهالبيت لازم تشتغلي
زيزفون:شو مترجية منك اصلا
زفار:بحياتك مو مشتغلة انتي؟
زيزفون:لا والله كنت مدللة عند اهلي حتى صندوق ماكنت شيل
زفار:بتتعودي
زيزفون:هفففففففف فايتة اتحمم احسنلي
زفار رفع حاجبو وحب يستفزها
زفار:ليش عم تخبريني ؟بدك ساعدك؟
اتطلعت فيه بصدمة.
زيزفون:قليل ادب انت ع فكرة
فاتت وسكرت باب الحمام وهو ضحك ع برائتها
خلصت وطلعت كان مخلص شغلو وقاعد اطلع فيها كان منظرها مغري بخدودها الزهر وريحتها الحلوة قرب منها وهي اتطلعت فيه باستغراب شم ريحة رقبتها وهي بلعت ريقها وحطت ايدها ع صدرو حاجز بينها وبينو بعد عنها. اتطلع بعيونها وبعدها اتسطح هي اخدت مكانها جنبو وكانت عم تطلع باصابع ايدها بتوتر لحتى غفيت
قلب ع جنبو وبلش يتأملها من شهر لهلا كان عم يفكر اديش هي منيحة ساعدت اهلو حلتلو مشاكلو عم تتحمل مسؤولية ابنو حلوة وهادية مرتبة نضيفة كان عم ينجذب لالها ضل بس يتاكد اذا هي عم تنحذبلو ورح يبلش حياة جديدة معها
حس ع ايد عم تهزو فتح عيونو اتطلع ع الساعة جنبو لقاها 9:12 دقيقة.
زيزفون:صباح الخير
ابتسم بوشها ورد عليها الصباح
زيزفون:بتقلك مرة عمي قوم مشان الترتيبات وتروح تستقبل ساجدة ورافت بالمطار
زفار ببحة:يلا هلا بقوم سبقيني لتحت
طلعت لبرا وكانو تحت عم يزبطو البيت والبنات بالمطبخ عم يطلعو الليمون من مية الورد .
مرق الوقت وسمعو صوت ضجة برة الظاهر اجت ساجدة كانو عم يستقبلوها ورأفت حضن زيزفون بحنية
رأفت:كيفك انتي منيحة؟
زيزفون:اي اخي منيحة انت كيفك طمني عنك
سليمة:روحي بسرعة جيبي الحلو يلا زيزفون تحركي
رأفت:زيزفون استني جبتلك مفاجأة معي.
زيزفون:بتعطيني ياها جوا رايحة جيب الحلو
اندارت ومشيت خطوتين وفجأة سمعت صوت شخص نادالها .
علي:زيزفون!!
جمدت بارضها وبلعت ريقها بلشو عيونها يتعبو بالدموع اندارت ببطئ شافتو واقف ع الباب وراڤت عم يبتسملها
العيلة عم تطلع بهالضيف يلي بيعرف زيزفون وخلاها هيك بهالشكل هاد
رجعت خطوتين لورا ومرة لقدام بتوتر عيونها عم ينزلو دموع وابتسامتها ع كل وجها ماعم تعرف تحكي قربت لعندو بهدوء كانت ماعم تقدر تحكي بلشو يصيرو شفافها زرق وهو اتطلع فيها بتوتر
علي بتوتر:تنفسي خدي نفس
كانت مو قدرانة تتتفس
علي بصراخ:تنفسي زيزفون رح تختنقي شهيق زفير يلا انا هون
قرب منها زفار بخوف لما شاف حالتها سندها ع جسمو بغيرة واضحة وهالشي خلا رافت يبتسم
رأفت:بعرفكن ياجماعة علي اخوها الاوسط لزيزفون
رشيدة:اخوها اخوها
رأفت:اي اخوها
علي:بعرف بعرف بدون ماتحكي انتي مادخلك ومو بقصدك وما الك علاقة تنفسي اي خدي نفس انا هون كرمالك مو كرمال شي تاني
ضمتو بحرقة وكانت عم تبكي وهو لف ايدو عليها
ساجدة:انا في حدا ما استقبلني شو هالتمييييييز
قرب زفار وضمها
زفار:اهلا وسهلا نورتي البيت
علي:بابا ماما فوتو
الكل التفت ع الباب فاتو ابوها وامها لزيزفون ومعهن شب زيزفون انتفضت ورجعت لورا نزلت راسها بالارض
رأفت:انا هدول اهلي مالي غيرن لهيك هدول هن الضيوف يلي معي ورح يحضرو حفل استقبال ساجدة
علي:بعرفكن اخي نورس هاد اخونا الكبير
نورس:مرحبا
الكل رد السلام من عدا زيزفون
نورس:فعلا كيف بدو يكون الك عين تردي
يلي باع اهلي وتربايتو صعب يرد السلام
مافكرتي فينا وبسمعتنا بين الناس بابوكي مافكرتي فيني بكل دلالي الك خسارة هالدلال
علي:نورس خلصنا
نورس:انا قبلت اجي لشوفها بس لشوف باعتنا كرمال مين
كانت زيزفون مخنوقة بدموعها يلي عم تنزل
زفار:هييي انت حسن كلامك مع مرتي
نائلة:يلي مع فواكي بنحط الفواكي بقلب العجينة وبنحطها وبنكبس عليها وبعدها بالفرن دقيقتين ويلي ببوظة بس بنحشيها وع البراد
زيزفون:كانت عم تطلع وتساعد نائلة وتقلدها كانت ايد زيزفون طحين ووشها عم تشتغل بجد اتطلعت ع ساعة المطبخ كانت 10
زيزفون:كفيهن انتي لاتفقد رفيق
طلعت شافت رفيق نايم ع الكنباية
زيزفون:,حسين لو سمحت ممكن تحط رفيق بتختو
حسين:اي مرة اخي تكرمي
سليمة:خلصتو؟
زيزفون:اي مرة عمي ناىلة عم تعمل اخر صينية
سليمة:في علبة ليمون كبيرة ورا باب المطبخ شيليها وجيبيها ومعك سكين قطعيها كل وقشريها
زيزفون:بس مرة عمي تقيلة
سليمة:لا تقيلة ولا شي خلصينا
رحيمة:مرة اخي انا بساعدك فيهن تعي
كانو عم يقشرو الليمون ويحكو وزيزفون كانت تعبانة كتير
رشيدة:انقعو الليمون بمية الورد للصبح وبتعصروهن الصبح وبتقدموهن للضيوف مع حبوب السكر
زيزفون:ليش كل هاد؟
رشيدة:هي العادات لما نستقبل بنت البيت بضيافتها الاولى بعد الزواج
زيزفون:خلصنا
رشيدة:ماشي بنتي طلعو ارتاحو عنا شغل كتير بكرة الصبح
فتحت باب الغرفة وكان لسا ملتهي بالوراق اتطلع فيها شاف التعب بادي ع وشها
زفار:من شو تعبانة
زبزفون:يخليلك امك مابتقصر
زفار:ليش شو عملت
خلتنا نعمل 7 كيلو رز هاد الحلو من عدا جوز الهند و12 كيلو ليمون تقشير وتقطيع
زفار:انتي كنة بهالبيت لازم تشتغلي
زيزفون:شو مترجية منك اصلا
زفار:بحياتك مو مشتغلة انتي؟
زيزفون:لا والله كنت مدللة عند اهلي حتى صندوق ماكنت شيل
زفار:بتتعودي
زيزفون:هفففففففف فايتة اتحمم احسنلي
زفار رفع حاجبو وحب يستفزها
زفار:ليش عم تخبريني ؟بدك ساعدك؟
اتطلعت فيه بصدمة.
زيزفون:قليل ادب انت ع فكرة
فاتت وسكرت باب الحمام وهو ضحك ع برائتها
خلصت وطلعت كان مخلص شغلو وقاعد اطلع فيها كان منظرها مغري بخدودها الزهر وريحتها الحلوة قرب منها وهي اتطلعت فيه باستغراب شم ريحة رقبتها وهي بلعت ريقها وحطت ايدها ع صدرو حاجز بينها وبينو بعد عنها. اتطلع بعيونها وبعدها اتسطح هي اخدت مكانها جنبو وكانت عم تطلع باصابع ايدها بتوتر لحتى غفيت
قلب ع جنبو وبلش يتأملها من شهر لهلا كان عم يفكر اديش هي منيحة ساعدت اهلو حلتلو مشاكلو عم تتحمل مسؤولية ابنو حلوة وهادية مرتبة نضيفة كان عم ينجذب لالها ضل بس يتاكد اذا هي عم تنحذبلو ورح يبلش حياة جديدة معها
حس ع ايد عم تهزو فتح عيونو اتطلع ع الساعة جنبو لقاها 9:12 دقيقة.
زيزفون:صباح الخير
ابتسم بوشها ورد عليها الصباح
زيزفون:بتقلك مرة عمي قوم مشان الترتيبات وتروح تستقبل ساجدة ورافت بالمطار
زفار ببحة:يلا هلا بقوم سبقيني لتحت
طلعت لبرا وكانو تحت عم يزبطو البيت والبنات بالمطبخ عم يطلعو الليمون من مية الورد .
مرق الوقت وسمعو صوت ضجة برة الظاهر اجت ساجدة كانو عم يستقبلوها ورأفت حضن زيزفون بحنية
رأفت:كيفك انتي منيحة؟
زيزفون:اي اخي منيحة انت كيفك طمني عنك
سليمة:روحي بسرعة جيبي الحلو يلا زيزفون تحركي
رأفت:زيزفون استني جبتلك مفاجأة معي.
زيزفون:بتعطيني ياها جوا رايحة جيب الحلو
اندارت ومشيت خطوتين وفجأة سمعت صوت شخص نادالها .
علي:زيزفون!!
جمدت بارضها وبلعت ريقها بلشو عيونها يتعبو بالدموع اندارت ببطئ شافتو واقف ع الباب وراڤت عم يبتسملها
العيلة عم تطلع بهالضيف يلي بيعرف زيزفون وخلاها هيك بهالشكل هاد
رجعت خطوتين لورا ومرة لقدام بتوتر عيونها عم ينزلو دموع وابتسامتها ع كل وجها ماعم تعرف تحكي قربت لعندو بهدوء كانت ماعم تقدر تحكي بلشو يصيرو شفافها زرق وهو اتطلع فيها بتوتر
علي بتوتر:تنفسي خدي نفس
كانت مو قدرانة تتتفس
علي بصراخ:تنفسي زيزفون رح تختنقي شهيق زفير يلا انا هون
قرب منها زفار بخوف لما شاف حالتها سندها ع جسمو بغيرة واضحة وهالشي خلا رافت يبتسم
رأفت:بعرفكن ياجماعة علي اخوها الاوسط لزيزفون
رشيدة:اخوها اخوها
رأفت:اي اخوها
علي:بعرف بعرف بدون ماتحكي انتي مادخلك ومو بقصدك وما الك علاقة تنفسي اي خدي نفس انا هون كرمالك مو كرمال شي تاني
ضمتو بحرقة وكانت عم تبكي وهو لف ايدو عليها
ساجدة:انا في حدا ما استقبلني شو هالتمييييييز
قرب زفار وضمها
زفار:اهلا وسهلا نورتي البيت
علي:بابا ماما فوتو
الكل التفت ع الباب فاتو ابوها وامها لزيزفون ومعهن شب زيزفون انتفضت ورجعت لورا نزلت راسها بالارض
رأفت:انا هدول اهلي مالي غيرن لهيك هدول هن الضيوف يلي معي ورح يحضرو حفل استقبال ساجدة
علي:بعرفكن اخي نورس هاد اخونا الكبير
نورس:مرحبا
الكل رد السلام من عدا زيزفون
نورس:فعلا كيف بدو يكون الك عين تردي
يلي باع اهلي وتربايتو صعب يرد السلام
مافكرتي فينا وبسمعتنا بين الناس بابوكي مافكرتي فيني بكل دلالي الك خسارة هالدلال
علي:نورس خلصنا
نورس:انا قبلت اجي لشوفها بس لشوف باعتنا كرمال مين
كانت زيزفون مخنوقة بدموعها يلي عم تنزل
زفار:هييي انت حسن كلامك مع مرتي
نورس:اها هاد هو لكن فكرت حدا محرز
زفار:لا تتجاوز حدودك
نورس'خليكي معو بكرة بس يشبع منك بيزتك
خلال ثواني كان نورس بالارض زفار ضربو شهقو الكل قام نورس بدو يرد الضربة لزفار بس ماقدر رجع زفار ضربو
زيزفون وقفت بيناتن وحضنت زفار لترجعو لورا
زيزفون:بترجاك زفار خلص وقف تجاهلو شو ماحكى بيضل اخي
زفار:ازا بدو يبقى ببيتي بدو يحترمك عم تفهمي
ابو نورس:انتي بطلتي تستحي علقتي الشباب ببعضن وهلا زوجك عم يقلع ابني انا مارح اقعد بهالبيت
ساجدة:عمو روق زفار ماقصدو هيك
زفار:لا هيك قصدي ويلي بدو يوقف معو يتفضل لبرا
زيزفون بعصبية:زفار
زفار بصراخ:خرسي انتي
نورس كان عم يصفق بحماس
نورس:برافو وبيهينك قدام العيلة كلها وانتي ساكتة عبدة انتي هون
رشيدة بصراخ:خلصناااااا زفاراعتذر من ابو نورس هلا
زفار:بس ياخالتي
رشيدة:بدون بس اعتذر حالا يلا
زفار بغيظ:بعتذر منك
رشيدة:اهلا وسهلا ابو نورس شرفت يلي صار سوء تفاهم بتمتى ينتسى تفضلو لجوا
زفار طلع معصب لفوق وزيزفون لحقتو
زيزفون:زفار
زفار:خرسي انتي خرسي عم تدافعي عن اخوكي هانك قدام الكل وهلا انا اعتذرت لابوكي ليش مين هن ااا
زيزفون:زفار
زفار:بدن يقعدو ببيتي واتحملن شو مفكرين حالن انا اعتذرت كرمال اختي وفرحتها بالرجعة مو كرمالن
قربت وحطت ايدها ع خدو وهو اتطلع فيها
زيزفون:ضربتو لتحفظ كرامتي بعرف بس لو مابعدتك كانت خربت فرحة ساجدة شكرا لانك دافعت عني
باست خدو بحنية وهو بلع ريقو
ابتسمتلو ونزلت قبل ما تفتح الباب اندارت عليه
زيزفون:ناطرتك تحت
نزلت وزفار كان عم يمسح مكان البوسة ويبتسم ببلاهة
نزلت كانو عم يضيفو العصير ونائلة واقفة عم تتفرج مرقت من جنبها زيزفون
نائلة:شكلنا رح ننبسط كتيييييير هالفترة الجاية
زيزفون اتجاهلت وماردت نزل زفار وقعد وكان عم يطلع بنورس بحدة
علي:تعي زيزفون قعدي حدي
ابتسمتلو وراحت قعدت حدو
علي:قلتلنا مرة عمك انو كنتو عند الدكتورة مبارح خبر؟
زيزفون:فحص مرة عمي كانت عم تتابع العوارض تبعي وقلتلي انو عوامل حمل
نورس وحتى ابوها لزيزفون التفتو باهتمام لما سمعو حكي زيزفون
علي:طيب وشو قالتلك
قاطعها زفار فجاة
زفار:قالتلنا انو زيزفون حامل
سليمة:حامل؟انت قلتلنا انو مافي حمل
زفلر:كانت فكرة زيزفون نعملها مفاجأة
زيزفون اتطلعت بصدمة عم تحاول تفهم شي بتعابير وجه زفار
ضمها علي بفرحة
علي:ياعيني الصغيرة يلي كبرت ورح تصير ام
ساجدة حضنت زفار بفرح
ساجدة:مبرووووووك يالله ما احلى هالخبر
سليمة:مبروك عنجد خبر حلو ياريتكن خبرتونا بوقتها
رشيدة:بالتمام ع خير مبروك بنتي مبروك زفار
زفار:الله يبارك فيكن
حسين يلي كان عم يطلع حس بانو في شي غلط ونائلة عم تطلع بغيظ
زفار:معقول كل هالقد لئيم مابتقول لاختك مبروك؟
نورس:انت مادخلك بس تكون اختي بقلها مبروك ريح حالك
زفار عصب واجى ليرد زيزفون حطت ايدها ع ايدو هدتو
زيزفون:زفار بدي ياك شوي
قامو ع غرفة الضيوف وزيزفون سكرت البواب
زيزفون:انت جنيت كيف بتقلهن اني حامل
زفار:ماشفتي اخوكي ونظراتو هي شغلات بين الرجال مابتفهمي فيها
زيزفون:اوكي مستوعبة الموضوع بس شو رح نقول لاهلك ليش كزبت عيب عيلبببب
زفار:من هون ليروحو اهلك بنخبر اهلي انو انا اخترعت قصة الحمل كرمال فرحهن شوي وبعدين ندمت انتي ريحي حالك بس
زيزفون:اي ضل عميل المشاكل وقلي ريحي حالك هاد يلي شاطر فيه
زفار:لا تخلي صواتنا تطلع لبرا خلصنا عم قلك شرفي قدامي
طلعو وقعدو بالصالون
ابو نورس:ياجماعة كنا عم نقول انو عندكن ظرف خاص وحفل الاستقبال ازا صار هون رح يجيب حكي شو رأيكم نعملو ببيتي يلي هون
سليمة:لا يا ابو نورس شو بدها تحكي الناس
ابو نورس:الناس بتحكي كتير وقليل مو احسن مايحكو ع العيلة انو مو محترمة موت ابنهن
فات رفيق من باب البيت اجى من المدرسة اليوم كان اول يوم بس جايب معو ضيف غير مرحب فيه هيك اكتشفت من ملامح العيلة
زفار بصراخ:رفيق هاد شو جابو لهون
رفيق بتأتأة:با ب با
زفار:خرست؟عم اسألك جاوب
بلش رفيق يبكي بخوف قامت زيزفون ضمتو
زيزفون:شوي شوي ع الولد رعبتو شبك شو عامل
زفار:هاد الولد وكل اهلو نبهت عليك تبعد عنهن الظاهر صار بدك ترباية
زيزفون:هاد طفل رفيق لا تحكي قدامو هيك
قام زفار وشد معو الولد يلي اجى مع رفيق لبرا وزيزفون كانت لاحقتو
زيزفون:زفار ع مهلك ع الولد هاد طفل لك شو صرلك خلصنا بقى
اندار عليها بعصبية
زفار:انتي لا تدخلي
سحبتها رشيدة لجوا وكانت زيزفون عم تطلع من الشباك زفار قطع ع البيت يلي جنبهن بيت عمو وطلع قبالو شب مبين من عمر زفار زفار زت الولد للشب وزيزفون شهقت
زفار:بتخبر ابنك ازا بيعتب باب بيتي او بيقرب ع ابني بدو اكسرلو اجرو فهمتت خليه بعيد عن عيلتو
زفار:لا تتجاوز حدودك
نورس'خليكي معو بكرة بس يشبع منك بيزتك
خلال ثواني كان نورس بالارض زفار ضربو شهقو الكل قام نورس بدو يرد الضربة لزفار بس ماقدر رجع زفار ضربو
زيزفون وقفت بيناتن وحضنت زفار لترجعو لورا
زيزفون:بترجاك زفار خلص وقف تجاهلو شو ماحكى بيضل اخي
زفار:ازا بدو يبقى ببيتي بدو يحترمك عم تفهمي
ابو نورس:انتي بطلتي تستحي علقتي الشباب ببعضن وهلا زوجك عم يقلع ابني انا مارح اقعد بهالبيت
ساجدة:عمو روق زفار ماقصدو هيك
زفار:لا هيك قصدي ويلي بدو يوقف معو يتفضل لبرا
زيزفون بعصبية:زفار
زفار بصراخ:خرسي انتي
نورس كان عم يصفق بحماس
نورس:برافو وبيهينك قدام العيلة كلها وانتي ساكتة عبدة انتي هون
رشيدة بصراخ:خلصناااااا زفاراعتذر من ابو نورس هلا
زفار:بس ياخالتي
رشيدة:بدون بس اعتذر حالا يلا
زفار بغيظ:بعتذر منك
رشيدة:اهلا وسهلا ابو نورس شرفت يلي صار سوء تفاهم بتمتى ينتسى تفضلو لجوا
زفار طلع معصب لفوق وزيزفون لحقتو
زيزفون:زفار
زفار:خرسي انتي خرسي عم تدافعي عن اخوكي هانك قدام الكل وهلا انا اعتذرت لابوكي ليش مين هن ااا
زيزفون:زفار
زفار:بدن يقعدو ببيتي واتحملن شو مفكرين حالن انا اعتذرت كرمال اختي وفرحتها بالرجعة مو كرمالن
قربت وحطت ايدها ع خدو وهو اتطلع فيها
زيزفون:ضربتو لتحفظ كرامتي بعرف بس لو مابعدتك كانت خربت فرحة ساجدة شكرا لانك دافعت عني
باست خدو بحنية وهو بلع ريقو
ابتسمتلو ونزلت قبل ما تفتح الباب اندارت عليه
زيزفون:ناطرتك تحت
نزلت وزفار كان عم يمسح مكان البوسة ويبتسم ببلاهة
نزلت كانو عم يضيفو العصير ونائلة واقفة عم تتفرج مرقت من جنبها زيزفون
نائلة:شكلنا رح ننبسط كتيييييير هالفترة الجاية
زيزفون اتجاهلت وماردت نزل زفار وقعد وكان عم يطلع بنورس بحدة
علي:تعي زيزفون قعدي حدي
ابتسمتلو وراحت قعدت حدو
علي:قلتلنا مرة عمك انو كنتو عند الدكتورة مبارح خبر؟
زيزفون:فحص مرة عمي كانت عم تتابع العوارض تبعي وقلتلي انو عوامل حمل
نورس وحتى ابوها لزيزفون التفتو باهتمام لما سمعو حكي زيزفون
علي:طيب وشو قالتلك
قاطعها زفار فجاة
زفار:قالتلنا انو زيزفون حامل
سليمة:حامل؟انت قلتلنا انو مافي حمل
زفلر:كانت فكرة زيزفون نعملها مفاجأة
زيزفون اتطلعت بصدمة عم تحاول تفهم شي بتعابير وجه زفار
ضمها علي بفرحة
علي:ياعيني الصغيرة يلي كبرت ورح تصير ام
ساجدة حضنت زفار بفرح
ساجدة:مبرووووووك يالله ما احلى هالخبر
سليمة:مبروك عنجد خبر حلو ياريتكن خبرتونا بوقتها
رشيدة:بالتمام ع خير مبروك بنتي مبروك زفار
زفار:الله يبارك فيكن
حسين يلي كان عم يطلع حس بانو في شي غلط ونائلة عم تطلع بغيظ
زفار:معقول كل هالقد لئيم مابتقول لاختك مبروك؟
نورس:انت مادخلك بس تكون اختي بقلها مبروك ريح حالك
زفار عصب واجى ليرد زيزفون حطت ايدها ع ايدو هدتو
زيزفون:زفار بدي ياك شوي
قامو ع غرفة الضيوف وزيزفون سكرت البواب
زيزفون:انت جنيت كيف بتقلهن اني حامل
زفار:ماشفتي اخوكي ونظراتو هي شغلات بين الرجال مابتفهمي فيها
زيزفون:اوكي مستوعبة الموضوع بس شو رح نقول لاهلك ليش كزبت عيب عيلبببب
زفار:من هون ليروحو اهلك بنخبر اهلي انو انا اخترعت قصة الحمل كرمال فرحهن شوي وبعدين ندمت انتي ريحي حالك بس
زيزفون:اي ضل عميل المشاكل وقلي ريحي حالك هاد يلي شاطر فيه
زفار:لا تخلي صواتنا تطلع لبرا خلصنا عم قلك شرفي قدامي
طلعو وقعدو بالصالون
ابو نورس:ياجماعة كنا عم نقول انو عندكن ظرف خاص وحفل الاستقبال ازا صار هون رح يجيب حكي شو رأيكم نعملو ببيتي يلي هون
سليمة:لا يا ابو نورس شو بدها تحكي الناس
ابو نورس:الناس بتحكي كتير وقليل مو احسن مايحكو ع العيلة انو مو محترمة موت ابنهن
فات رفيق من باب البيت اجى من المدرسة اليوم كان اول يوم بس جايب معو ضيف غير مرحب فيه هيك اكتشفت من ملامح العيلة
زفار بصراخ:رفيق هاد شو جابو لهون
رفيق بتأتأة:با ب با
زفار:خرست؟عم اسألك جاوب
بلش رفيق يبكي بخوف قامت زيزفون ضمتو
زيزفون:شوي شوي ع الولد رعبتو شبك شو عامل
زفار:هاد الولد وكل اهلو نبهت عليك تبعد عنهن الظاهر صار بدك ترباية
زيزفون:هاد طفل رفيق لا تحكي قدامو هيك
قام زفار وشد معو الولد يلي اجى مع رفيق لبرا وزيزفون كانت لاحقتو
زيزفون:زفار ع مهلك ع الولد هاد طفل لك شو صرلك خلصنا بقى
اندار عليها بعصبية
زفار:انتي لا تدخلي
سحبتها رشيدة لجوا وكانت زيزفون عم تطلع من الشباك زفار قطع ع البيت يلي جنبهن بيت عمو وطلع قبالو شب مبين من عمر زفار زفار زت الولد للشب وزيزفون شهقت
زفار:بتخبر ابنك ازا بيعتب باب بيتي او بيقرب ع ابني بدو اكسرلو اجرو فهمتت خليه بعيد عن عيلتو
كان الشب عم يطلع بهدوء مارد ع زفار ابدا وهالشي خلاها تستغرب مشي زفار والشب رفع عينو وشاف زيزفون من الشباك كانت عم تطلع ع الولد يلي بحضنو وهو عم يبكي هو كان شارد فيها اول مرة بيشوفها بهالمكان وبهالمنطقة مع انهن الن شهرين هون
فات زفار معصب وزيزفون فورا ركضت وخبت رفيق وراها
زفار :بعدي هيك
زيزفون:ماببعد طفل شو بيفهمو
زفار:عم قلك بعدي من وشي
زيزفون:بترجاك ولد صغير مابيفهم شو عم يعمل اصلا ماغلط جايب رفيقو ع البيت
مسكها من ايدها وبعدها وهي ما توازنت كانت رح توقع ومسكها نورس
رأفت فورا خبى رفيق وراه
رأفت:مشاني هالمرة خلص بنفهم الموضوع وبنبه رفيق عليه
سليمة:لك انت كيف بتدفشها هيك شو نسيت انها حامل شو صرلك
قرب علي منها وقعدها
علي:انتي منيحة؟
زيزفون:اي الحمدلله منيحة ولا يهمك
زفار:صرلك شي عصبت وماعرفت شو عم اعمل
زيزفون:لا لا منيحة
زفغر:رفيق هي اخر مرة بشوف هالولد هون فهمت ولا عيد وصدقني ازا تاني مرة بتتجاوز التنبيهات بهالبيت رح حطك بمدرسة داخلية عم تفهم
طلع زفار لفوق ورفيق بلش يبكي بحضن رأفت كان الوضع متوتر هدوه شوي وفاتو يحطو غدا كانت راضية اخت نائلة واقفة قربت منها زيزفون
زيزفون:مين هالولد
راضية:هاد يامن ابنو لزين
زيزفون:زين؟
راضية:بيصير ابن عمنا بس من 7 سنين مقطوعة العلاقات معهن بالاضافة هن تركو البلد وطلعو وصرلن شهرين راجعين بس
زيزفون اكلها الفضول وحاولت توقع راضية بالحكي
زيزفون:اي حكتلي الست رشيدة انو مابحكي معهن زفار وهو يلي طلب تنقطع العلاقة
راضية:اي طبعا بعد يلي عملوه هو ومريم اجباري بدو يعمل هيك
زيزفون:معك حق
راضية:هي كزبت ع زفار
زبزفون:كيف مافهمت
راضية:مريم مرتو لزفار السابقة كانت اختو زين تزوجو وماكانت قايلة لزفار انو تزوجتو لتوقعو ع اوراق بتخص اخوها والست سليمة لما خبرت دبرت مصيبة لمريم بس ماكانت بتعرف انو مريم بطلت هالشي وحبت زفار وراحت كتبت رسالة ع اساس انو زين يلي باعتها وزفار عصب ومريم كانت خايفة كتير وهي نازلة من الدرج زحطت ووقعت وتوفت وجابت رفيق كان بالشهر التامن وزفار مشان هيك بعامل رفيق بهالقسوة لانو امو اختارت تموت كرمالو يا هو يا مريم ومريم اختارتو
زيزفون بلعت ريقها معقول زفار مر بكل هالشي بس زين شو دخلو ليش يعاديه ماكان الو علم معقول لانو كان بيحب مريم معناها قساوة زفار بلشت من هالموقف
#يتبع
فات زفار معصب وزيزفون فورا ركضت وخبت رفيق وراها
زفار :بعدي هيك
زيزفون:ماببعد طفل شو بيفهمو
زفار:عم قلك بعدي من وشي
زيزفون:بترجاك ولد صغير مابيفهم شو عم يعمل اصلا ماغلط جايب رفيقو ع البيت
مسكها من ايدها وبعدها وهي ما توازنت كانت رح توقع ومسكها نورس
رأفت فورا خبى رفيق وراه
رأفت:مشاني هالمرة خلص بنفهم الموضوع وبنبه رفيق عليه
سليمة:لك انت كيف بتدفشها هيك شو نسيت انها حامل شو صرلك
قرب علي منها وقعدها
علي:انتي منيحة؟
زيزفون:اي الحمدلله منيحة ولا يهمك
زفار:صرلك شي عصبت وماعرفت شو عم اعمل
زيزفون:لا لا منيحة
زفغر:رفيق هي اخر مرة بشوف هالولد هون فهمت ولا عيد وصدقني ازا تاني مرة بتتجاوز التنبيهات بهالبيت رح حطك بمدرسة داخلية عم تفهم
طلع زفار لفوق ورفيق بلش يبكي بحضن رأفت كان الوضع متوتر هدوه شوي وفاتو يحطو غدا كانت راضية اخت نائلة واقفة قربت منها زيزفون
زيزفون:مين هالولد
راضية:هاد يامن ابنو لزين
زيزفون:زين؟
راضية:بيصير ابن عمنا بس من 7 سنين مقطوعة العلاقات معهن بالاضافة هن تركو البلد وطلعو وصرلن شهرين راجعين بس
زيزفون اكلها الفضول وحاولت توقع راضية بالحكي
زيزفون:اي حكتلي الست رشيدة انو مابحكي معهن زفار وهو يلي طلب تنقطع العلاقة
راضية:اي طبعا بعد يلي عملوه هو ومريم اجباري بدو يعمل هيك
زيزفون:معك حق
راضية:هي كزبت ع زفار
زبزفون:كيف مافهمت
راضية:مريم مرتو لزفار السابقة كانت اختو زين تزوجو وماكانت قايلة لزفار انو تزوجتو لتوقعو ع اوراق بتخص اخوها والست سليمة لما خبرت دبرت مصيبة لمريم بس ماكانت بتعرف انو مريم بطلت هالشي وحبت زفار وراحت كتبت رسالة ع اساس انو زين يلي باعتها وزفار عصب ومريم كانت خايفة كتير وهي نازلة من الدرج زحطت ووقعت وتوفت وجابت رفيق كان بالشهر التامن وزفار مشان هيك بعامل رفيق بهالقسوة لانو امو اختارت تموت كرمالو يا هو يا مريم ومريم اختارتو
زيزفون بلعت ريقها معقول زفار مر بكل هالشي بس زين شو دخلو ليش يعاديه ماكان الو علم معقول لانو كان بيحب مريم معناها قساوة زفار بلشت من هالموقف
#يتبع
#الجزء العاشر
ومشان هيك اخد موقف من سليمة هلا بلشت تتوضح الامور
زيزفون:راضية كانو زفار عندو شغل غير انو نائب بالبرلمان
راضية:هههه شكلو مابدو يحكيلك مشان ماتفكريه عم يشوف حالو اي زفار ضابط مهم بالجيش وهلا عندن مهمة يمسكو ناس عم تهرب بنات ع الحدود ومتنكر بهيئة مهرب مشان يقدر يمسكهن
زيزفون كانت عم تفكر معناها هاد يلي سمعتو كان كلو تمثيل ايواا مشان هيك قلها زفار لا تحكي بشي مابتعرفيه
فاتت سليمة ع المطبخ شافت زيزفون صافنة
سليمة:شبك صافنة وليش بالمطبخ روحي رتاحي
زيزفون:لا معلش عم ساعد
سليمة:المطبخ ضغط روحي مشان يلي ببطنك
طلعت زيزفون وهي عم تدعي الله يخلصها من هالمصيبة ع اهون سبب حست بدوخة قوية لما فاتت ع الصالون وصلت عند الكنباية واستندت اجت ايدها ع كتف علي
علي:اختي انتي منيحة؟
زيزفون:دايخة شوي
رأفت:تعي قعدي هون
زيزفون:لا بدي شوف زفار بالغرفة وبرتاح شوي
طلعت لفوق وفتحت الباب كان واقف عند الشباك وعاطيها ضهرو قربت منو وتشجعت ولفت اديها ع خصرو وحطت راسها ع ضهرو
زيزفون:بشو صافن
هو تفاجئ بلع ريقو وقلبو بلش يدق
زفار:ولاشي عم حاول روق
زيزفون:انا رح نبه ع رفيق مابقى يجيب الولد لهون لا تشغل بالك
التفت زفار عليها وهي كانت عم تطلع فيه قرب منها وطبع بوسة ع خدها
زفار:بعد كلشي صار بعتقد لازم نبلش من جديد صح
هي ابتسمت بخجل وهزتلو راسها
زيزفون:انا اصلا مقررة بلش حياة جديدة هون ومعك بس كنت تاركتك ع راحتك
زفار:بدك تبلشي حياتك مع تاجر بشر؟
زيزفون بابتسامة:عرفت مهنتك سيادة الضابط
زفار بصدمة:شو عرفك
زيزفون بنصر:عندي مصادري ولازم تخاف مني
زفار:فعلا لازم خاف
زيظفون:قررو يعملو استقبال ساجدة هون مشان نزبط كلشي
زفار:خلص صار
زيزفون:وبدنا نتعشى كمان شوي
زفار:كمان صار
قرب منها وهمسلها
زفار:ونطلع نتاقش بموضوع مهم انا وياكي؟
اتطلعت فيه بعد استيعاب فهمت نظراتو فجأة خجلت واجت لتطلع حاصرها عند الخزانة
زفار:شو قلتي ؟
زيزفون بخجل'انا بدي روح
زفار:موافقة
زيزفون:عم ينادولي
وفار:بدي جواب
زيزفون:خلص متل مابدك خليني انزل
اعطاها مجال وهي نزلت بسرعة ضحك ع برائتها وطفوليتها نزل بعدها وكانو عم يحضرو العشا
ساجدة:وها اجى زفار مابيرد الا ع زيزفون
زفار:طبعا مو مرتي زوجك مابرد عليكي
رشيدة:الواضح في تطور
رحيمة:وين نائلة
سليمة:مابعرف كانت بالمطبخ وفجأة اختفت يمكن بغرفتها
الحديقة الخلفية
نائلة:بعد من وشي ها
علي:طيب خلينا نحكي بس رقمك
نائلة:حل عني يا مابدي
قرب منها علي وسكر تمها وباس خدها فجأة وهي اتطلعت بصدمة همسلها
علي:رح اخد رقمك واخدك من اهلك كمان لا تعاندي
بعد عنها وهي مصدومة مشي وهي قعدت بالارض اول مرة بتتعرض لهيك موقف سمعت صوت عم يناديلها صحيت من صدمتها وقامت
زيزفون:وهي علي اجى يلا جماعة ع العشا
كانو قاعدين عم ياكلو علي عم يطلع بنائلة وهي كاسرة عينها لاول مرة بلامسها شعور الخجل
خلصو عشا والكل طلع يرتاح بغرفتو
بغرفة زيزفون وزفار كانت خجلانة هي اول ليلة رح يتحول زواجهن من ورق لحقيقة زفار لاحظ خوفها وقدر يحتويها
لساعة 10 كامت قاعدة قدام الماريا عم تنشف شعرها طلع زفار من الحمام ابتسملها وباس راسها
زيزفون:رح انزل لتحت شوي
زفار:طيب انا رح اشتغل شوي
نزلت وكان الصالون فاضي تسحبت لبرا البيت ووصلت قدام بيت عمو لزفار دقت الباب انفتح وطلع بوشها بنت عمرها تقريبا 17 سنة
زيزفون:مرحبا السيد زين هون
ملك:اي تفضلي
فاتت وكانت عم تتفحص البيت لحقت البنت ووصلت ع صالون كان فيه زين ويامن ابنو وبنتين صبايا وختيار ونسوان تنتين مع زلمتين وشب
زيزفون:مسا الخير
الكل:مسا النور
زيزفون:بعتذر اجيت بلا موعد او خبر بس اجيت اعتذر للسيد زين ع يلي صار المغرب
زين:لا مو مشكلة عادي بتصير
ملك:تفضلي ليش واقفة
زيزفون:لا لا بدي امشي بس اجيت لحتى اتطمن ع الولد ازا كان بخير واعتذر منكم ع يلي صار
ام زين:بتقربيهن لبيت عبدلله
زيظفون:عبدالله؟
ام زين:ااه شكلك من مداعي العريس
زيزفون:اي زوج ساجدة بيصير اخي
ام زين:مشان هيك ماعرفتي بيت عبدالله
زيزفون:مبلى كيف انا كنتن
حكيم:كنتن
زيزفون:اا ما عرفتكن بحالي انا مرتو لزفار
انخطف لونن فورا
حكيم :طلعي لبرا مرتو للقاتل يلي قتل بنتي وجاية ع بيتي
زين:بابا اهدى شوي هي مادخلها واصلا مابتعرف بهالقصة حكالي حسين كلشي
زيزفون:حسين ؟
زين:حسين ماقطع علاقتو وفينا ابدا
تفضلي قعدي
قعدت زيزفون وبلشت تحكيلن عن يلي صار مرقو ساعتين بدون ماتحس
زيزفون:اووووتاخر الوقت هلا بيفقدوني اذنولي امشي
ام زين:ابقي زورينا
زيزفون:ان شاء الله خالة
بدك شي جدو
حكيم بنشافة:لا
زيزفون باحراج:طيب تصبحو ع خير
ومشان هيك اخد موقف من سليمة هلا بلشت تتوضح الامور
زيزفون:راضية كانو زفار عندو شغل غير انو نائب بالبرلمان
راضية:هههه شكلو مابدو يحكيلك مشان ماتفكريه عم يشوف حالو اي زفار ضابط مهم بالجيش وهلا عندن مهمة يمسكو ناس عم تهرب بنات ع الحدود ومتنكر بهيئة مهرب مشان يقدر يمسكهن
زيزفون كانت عم تفكر معناها هاد يلي سمعتو كان كلو تمثيل ايواا مشان هيك قلها زفار لا تحكي بشي مابتعرفيه
فاتت سليمة ع المطبخ شافت زيزفون صافنة
سليمة:شبك صافنة وليش بالمطبخ روحي رتاحي
زيزفون:لا معلش عم ساعد
سليمة:المطبخ ضغط روحي مشان يلي ببطنك
طلعت زيزفون وهي عم تدعي الله يخلصها من هالمصيبة ع اهون سبب حست بدوخة قوية لما فاتت ع الصالون وصلت عند الكنباية واستندت اجت ايدها ع كتف علي
علي:اختي انتي منيحة؟
زيزفون:دايخة شوي
رأفت:تعي قعدي هون
زيزفون:لا بدي شوف زفار بالغرفة وبرتاح شوي
طلعت لفوق وفتحت الباب كان واقف عند الشباك وعاطيها ضهرو قربت منو وتشجعت ولفت اديها ع خصرو وحطت راسها ع ضهرو
زيزفون:بشو صافن
هو تفاجئ بلع ريقو وقلبو بلش يدق
زفار:ولاشي عم حاول روق
زيزفون:انا رح نبه ع رفيق مابقى يجيب الولد لهون لا تشغل بالك
التفت زفار عليها وهي كانت عم تطلع فيه قرب منها وطبع بوسة ع خدها
زفار:بعد كلشي صار بعتقد لازم نبلش من جديد صح
هي ابتسمت بخجل وهزتلو راسها
زيزفون:انا اصلا مقررة بلش حياة جديدة هون ومعك بس كنت تاركتك ع راحتك
زفار:بدك تبلشي حياتك مع تاجر بشر؟
زيزفون بابتسامة:عرفت مهنتك سيادة الضابط
زفار بصدمة:شو عرفك
زيزفون بنصر:عندي مصادري ولازم تخاف مني
زفار:فعلا لازم خاف
زيظفون:قررو يعملو استقبال ساجدة هون مشان نزبط كلشي
زفار:خلص صار
زيزفون:وبدنا نتعشى كمان شوي
زفار:كمان صار
قرب منها وهمسلها
زفار:ونطلع نتاقش بموضوع مهم انا وياكي؟
اتطلعت فيه بعد استيعاب فهمت نظراتو فجأة خجلت واجت لتطلع حاصرها عند الخزانة
زفار:شو قلتي ؟
زيزفون بخجل'انا بدي روح
زفار:موافقة
زيزفون:عم ينادولي
وفار:بدي جواب
زيزفون:خلص متل مابدك خليني انزل
اعطاها مجال وهي نزلت بسرعة ضحك ع برائتها وطفوليتها نزل بعدها وكانو عم يحضرو العشا
ساجدة:وها اجى زفار مابيرد الا ع زيزفون
زفار:طبعا مو مرتي زوجك مابرد عليكي
رشيدة:الواضح في تطور
رحيمة:وين نائلة
سليمة:مابعرف كانت بالمطبخ وفجأة اختفت يمكن بغرفتها
الحديقة الخلفية
نائلة:بعد من وشي ها
علي:طيب خلينا نحكي بس رقمك
نائلة:حل عني يا مابدي
قرب منها علي وسكر تمها وباس خدها فجأة وهي اتطلعت بصدمة همسلها
علي:رح اخد رقمك واخدك من اهلك كمان لا تعاندي
بعد عنها وهي مصدومة مشي وهي قعدت بالارض اول مرة بتتعرض لهيك موقف سمعت صوت عم يناديلها صحيت من صدمتها وقامت
زيزفون:وهي علي اجى يلا جماعة ع العشا
كانو قاعدين عم ياكلو علي عم يطلع بنائلة وهي كاسرة عينها لاول مرة بلامسها شعور الخجل
خلصو عشا والكل طلع يرتاح بغرفتو
بغرفة زيزفون وزفار كانت خجلانة هي اول ليلة رح يتحول زواجهن من ورق لحقيقة زفار لاحظ خوفها وقدر يحتويها
لساعة 10 كامت قاعدة قدام الماريا عم تنشف شعرها طلع زفار من الحمام ابتسملها وباس راسها
زيزفون:رح انزل لتحت شوي
زفار:طيب انا رح اشتغل شوي
نزلت وكان الصالون فاضي تسحبت لبرا البيت ووصلت قدام بيت عمو لزفار دقت الباب انفتح وطلع بوشها بنت عمرها تقريبا 17 سنة
زيزفون:مرحبا السيد زين هون
ملك:اي تفضلي
فاتت وكانت عم تتفحص البيت لحقت البنت ووصلت ع صالون كان فيه زين ويامن ابنو وبنتين صبايا وختيار ونسوان تنتين مع زلمتين وشب
زيزفون:مسا الخير
الكل:مسا النور
زيزفون:بعتذر اجيت بلا موعد او خبر بس اجيت اعتذر للسيد زين ع يلي صار المغرب
زين:لا مو مشكلة عادي بتصير
ملك:تفضلي ليش واقفة
زيزفون:لا لا بدي امشي بس اجيت لحتى اتطمن ع الولد ازا كان بخير واعتذر منكم ع يلي صار
ام زين:بتقربيهن لبيت عبدلله
زيظفون:عبدالله؟
ام زين:ااه شكلك من مداعي العريس
زيزفون:اي زوج ساجدة بيصير اخي
ام زين:مشان هيك ماعرفتي بيت عبدالله
زيزفون:مبلى كيف انا كنتن
حكيم:كنتن
زيزفون:اا ما عرفتكن بحالي انا مرتو لزفار
انخطف لونن فورا
حكيم :طلعي لبرا مرتو للقاتل يلي قتل بنتي وجاية ع بيتي
زين:بابا اهدى شوي هي مادخلها واصلا مابتعرف بهالقصة حكالي حسين كلشي
زيزفون:حسين ؟
زين:حسين ماقطع علاقتو وفينا ابدا
تفضلي قعدي
قعدت زيزفون وبلشت تحكيلن عن يلي صار مرقو ساعتين بدون ماتحس
زيزفون:اووووتاخر الوقت هلا بيفقدوني اذنولي امشي
ام زين:ابقي زورينا
زيزفون:ان شاء الله خالة
بدك شي جدو
حكيم بنشافة:لا
زيزفون باحراج:طيب تصبحو ع خير
كانو طالعين وراها فتحت الباب ووصلت ع الباب الرئيسي شافت زفار وقاف انخطف لونها واصفرت وبلعت ريقها كلهن اتطلعو ع المكان يلي عم تطلعلو وشافو زفار وهن خافو عليها
زيزفون بخوف:انا لازم امشي يلا سلام
قطعت ع البيت ومشيت من جنب زفار بسرعة طلعت ع الصالون وهو فات وراها
كانو قاعدين بالصالون فجأة داخت وانقطع نفسها مسكها زفار بخوف
زفار:زيزفون شبك زيزفون
علي:بسرعة كاسة مي لا سمحتو
زيزفون خدي نفس تنفسي حبببتي لا تخافي شبك شو صاير
زفار:زيزفون عم تسمعيني خدي نفس
شربت مي وجلسوها كانت عم تطلع بالارض
زفار:شبك
علي:ازا خافت بصيبها نوبة تنفس شكلها متوترة من شي
سليمة:خدها ع الغرفة لترتاح
فاتو ع الغرفة
زيزفون:زفار صدقني والله
زفار:بعرف حشريتك ونوبتك نفدتك مني رتاحي هلا
زيزفون:انا ماكان بدي بس
زفار:خلص انتهبنا
طلع من الغرفة بدون مايزبد اي شي شردت بالحيط اندق الباب وفات علي وباديه وراق
علي:كيف صرتي احسن
زيزفون:اي احسن
علي:من شو كنتي متوترة لاجتك هالنوبة
زيزفون:ماتشغل بالك
شو هالاوراق؟
علي:وراقي انا ورأفت مو قررنا نفتح مشروع هون وهاد الشريك تبعنا
لمحت زيزفون اسم بالسفل الورفة وهالشي خلاها تبتسم
زيزفون:ممكن اطلب منك طلب؟
علي:اي قليلي ياروحي
زيزفةن:بدي تقنع رأفت يعمل حفلة الاستقبال ببيت اهل بابا
علي:ليش
زيزفون:ويعزم شريكن بالشغل الله يوفقك
علي:فهميني ليش
زيزفون:بدون ليش بعدين بشرحلك
علي:طيب ست زيزفون هلا تحت بخبرهن وبقنع رأفت وبكرة من الصبح بدك تخبريني كلشي فهمتي
فجأة انفتح الباب وفات زفار وبايدو كاسة عصير ليمون اتطلع بعلي القاعد جنبها
علي:اي شو هالدلال زفار بذات نفسو عصرلك ليمون مابصدق
زفار :شو بدنا نعمل اختك روح قلبها المشاكل
زيزفون بلعت ريقها وعلي ضحك
علي:يييييي من صغر بتحشر حالها ومابقى تقدر تطلع
زفار بغيظ:امم لاحظت والله
علي:يلا ياجماعة بتركن مع بعض عليكي العافية حبيبتي تصبحو ع خير
طلع علي وقرب زفار ليعطيها كاسة الليمون بدون مايطلع فيها وزيزفون عرفن انو عم يتجاهلها
زيزفون:ايوا هلا بلشت تتجاهلني
مارد عليها قعد ورا الطاولة وفتح اللابتوب وهي انغاظت شالت الغطا وقفت قدامو
زيزفون:لا تتجاهليني عم حاكيك
عم يكبس ولا كانو في حدا عم يحكيي وهي بعصبية سكرت اللابتوب وهو اتطلع فيها
زفار:حمدي ربك انو هلا ماكنتي نايمة حردانة لانو كنت ناوي انزع مساكي ف روحي نامي وريحي راسي
زيزفون:لا تتجاهلني حاكيني وقلي بشو غلطت
زفار بعصبية:بشو غلطتي لك انا رفيق ماقبلت يفوت ابنهن ع بيتي بدك ياني اتقبل انك فتي ع بيتن وقعدتي معهن
زيزفةن:لك ليش ليش شو عملولك
زفار:هدول الجماعة كانو ناويين يخربو بيتي وحياتي واخر شي لما بنتن ماتت اتهموني ورفعو عليي قضية
زيزفون:ليش شو دخلك ببنتن انت
زفار بهدوء:كانت مرتي وماتت بحادث زحطت وماتت هن اتهموني الي مابدي ياهن بحياتي وهاد زين مابدي كرر معو نفس القصة
زيزفون:انو مرتك كانت متفقة معو؟
زفار بصدمة:كيف عرفتي
زيزفون:عرفت وخلص ماعندك ثقة فيني؟انا لو بدي حب غيرك كنت رحت من لما كنت مانك منيح معي
زفار :مابهمني يلي بيهمني تبقي بعيدة عنن فهمي
طلع وخبط الباب وراه وهي قعدت ع التخت نطرتو لحتى غفيت وماكان يرجع
صحيت الصبح ع صوت الضجة اتطلعت جنبها ماكان زفار وعرفت انو مارجع ع الغرفة مبارح غيرت تيابها ونزلت
سليمة:هي زيزفون غيرنا مكان الاحتفال صار ببيت جدك
زيزفون بتمثيل:ليش؟
سليمة:هيك بدو اخوكي نقلنا كل الغراض لهنيك يلا خدي غراضك يلي لازمتك وطلعي مع زفار
سمعت صوت بنت غريب طالع من المطبخ وبعدا شافت بنت لابسة شورت وبلوز وشعرها اشقر
ميرا:خالتي وين حط هدول الغراض
سليمة:تعي ميرا هي زيزفون مرتو لزفار زيزفون هي ميرا بنت اختي
ميرا بحماس :ياااااي شو حلوة صغيرة مو؟
زيزفون باحراج:عمي 20
ميرا:ياخ بينك وبينو عشر سنين
طالعة لعند زفار خدي هدول معك
زيزفون:اي هاتي
سليمة:لا شو اي انتي التانية شو نسيتي انك حامل
ميرا:يييي حامل مبروك هالازعر رح يصير اب مرة تانية يلا انا باخدن تعي بنطلع سوا
زيزفةن:ههههههه حكياتك حلوين يلا تعي
وصلو ع السيارة وفتحو الباب وطلعو ما اتطلع فيها ولا رد ع سلامها
زفار:زيزفون ناطرك حسين بالسيارة
زيزفون:ليش
زفار:شو حكيت انا
زيزفون:بس
سليمة:ابني ليش عم تقاهر فيها خلصنا بقى
زفغر:بتنزلي ولا بنزلك
زيزفون:اي مارح انزل وهي قعدة
نزل زفار من السيارة وفتح الباب سحب زيزفون ونزلها وجرها لعند سيارة حسين تركها ورجع لسيارتو ومشي
كانت واقفة بذهول وبخجل من الموقف
حسين:معلش مرقيها خلينا نمشي
زيزفون:روح انت حسين مابقى بدي روح
حسين:كرمالي مرقيها مو حلوة استقبال بنت حماكي وماتكوني موجودة
طلعت بهدوء بالسيارة وكانت شاردة وصلو ع البيت وشافت الكل هنيك ومن بينهن زفار يلي هي هالمرة تجاهلتو وهو رفع حاجبو باستنكار
زيزفون بخوف:انا لازم امشي يلا سلام
قطعت ع البيت ومشيت من جنب زفار بسرعة طلعت ع الصالون وهو فات وراها
كانو قاعدين بالصالون فجأة داخت وانقطع نفسها مسكها زفار بخوف
زفار:زيزفون شبك زيزفون
علي:بسرعة كاسة مي لا سمحتو
زيزفون خدي نفس تنفسي حبببتي لا تخافي شبك شو صاير
زفار:زيزفون عم تسمعيني خدي نفس
شربت مي وجلسوها كانت عم تطلع بالارض
زفار:شبك
علي:ازا خافت بصيبها نوبة تنفس شكلها متوترة من شي
سليمة:خدها ع الغرفة لترتاح
فاتو ع الغرفة
زيزفون:زفار صدقني والله
زفار:بعرف حشريتك ونوبتك نفدتك مني رتاحي هلا
زيزفون:انا ماكان بدي بس
زفار:خلص انتهبنا
طلع من الغرفة بدون مايزبد اي شي شردت بالحيط اندق الباب وفات علي وباديه وراق
علي:كيف صرتي احسن
زيزفون:اي احسن
علي:من شو كنتي متوترة لاجتك هالنوبة
زيزفون:ماتشغل بالك
شو هالاوراق؟
علي:وراقي انا ورأفت مو قررنا نفتح مشروع هون وهاد الشريك تبعنا
لمحت زيزفون اسم بالسفل الورفة وهالشي خلاها تبتسم
زيزفون:ممكن اطلب منك طلب؟
علي:اي قليلي ياروحي
زيزفةن:بدي تقنع رأفت يعمل حفلة الاستقبال ببيت اهل بابا
علي:ليش
زيزفون:ويعزم شريكن بالشغل الله يوفقك
علي:فهميني ليش
زيزفون:بدون ليش بعدين بشرحلك
علي:طيب ست زيزفون هلا تحت بخبرهن وبقنع رأفت وبكرة من الصبح بدك تخبريني كلشي فهمتي
فجأة انفتح الباب وفات زفار وبايدو كاسة عصير ليمون اتطلع بعلي القاعد جنبها
علي:اي شو هالدلال زفار بذات نفسو عصرلك ليمون مابصدق
زفار :شو بدنا نعمل اختك روح قلبها المشاكل
زيزفون بلعت ريقها وعلي ضحك
علي:يييييي من صغر بتحشر حالها ومابقى تقدر تطلع
زفار بغيظ:امم لاحظت والله
علي:يلا ياجماعة بتركن مع بعض عليكي العافية حبيبتي تصبحو ع خير
طلع علي وقرب زفار ليعطيها كاسة الليمون بدون مايطلع فيها وزيزفون عرفن انو عم يتجاهلها
زيزفون:ايوا هلا بلشت تتجاهلني
مارد عليها قعد ورا الطاولة وفتح اللابتوب وهي انغاظت شالت الغطا وقفت قدامو
زيزفون:لا تتجاهليني عم حاكيك
عم يكبس ولا كانو في حدا عم يحكيي وهي بعصبية سكرت اللابتوب وهو اتطلع فيها
زفار:حمدي ربك انو هلا ماكنتي نايمة حردانة لانو كنت ناوي انزع مساكي ف روحي نامي وريحي راسي
زيزفون:لا تتجاهلني حاكيني وقلي بشو غلطت
زفار بعصبية:بشو غلطتي لك انا رفيق ماقبلت يفوت ابنهن ع بيتي بدك ياني اتقبل انك فتي ع بيتن وقعدتي معهن
زيزفةن:لك ليش ليش شو عملولك
زفار:هدول الجماعة كانو ناويين يخربو بيتي وحياتي واخر شي لما بنتن ماتت اتهموني ورفعو عليي قضية
زيزفون:ليش شو دخلك ببنتن انت
زفار بهدوء:كانت مرتي وماتت بحادث زحطت وماتت هن اتهموني الي مابدي ياهن بحياتي وهاد زين مابدي كرر معو نفس القصة
زيزفون:انو مرتك كانت متفقة معو؟
زفار بصدمة:كيف عرفتي
زيزفون:عرفت وخلص ماعندك ثقة فيني؟انا لو بدي حب غيرك كنت رحت من لما كنت مانك منيح معي
زفار :مابهمني يلي بيهمني تبقي بعيدة عنن فهمي
طلع وخبط الباب وراه وهي قعدت ع التخت نطرتو لحتى غفيت وماكان يرجع
صحيت الصبح ع صوت الضجة اتطلعت جنبها ماكان زفار وعرفت انو مارجع ع الغرفة مبارح غيرت تيابها ونزلت
سليمة:هي زيزفون غيرنا مكان الاحتفال صار ببيت جدك
زيزفون بتمثيل:ليش؟
سليمة:هيك بدو اخوكي نقلنا كل الغراض لهنيك يلا خدي غراضك يلي لازمتك وطلعي مع زفار
سمعت صوت بنت غريب طالع من المطبخ وبعدا شافت بنت لابسة شورت وبلوز وشعرها اشقر
ميرا:خالتي وين حط هدول الغراض
سليمة:تعي ميرا هي زيزفون مرتو لزفار زيزفون هي ميرا بنت اختي
ميرا بحماس :ياااااي شو حلوة صغيرة مو؟
زيزفون باحراج:عمي 20
ميرا:ياخ بينك وبينو عشر سنين
طالعة لعند زفار خدي هدول معك
زيزفون:اي هاتي
سليمة:لا شو اي انتي التانية شو نسيتي انك حامل
ميرا:يييي حامل مبروك هالازعر رح يصير اب مرة تانية يلا انا باخدن تعي بنطلع سوا
زيزفةن:ههههههه حكياتك حلوين يلا تعي
وصلو ع السيارة وفتحو الباب وطلعو ما اتطلع فيها ولا رد ع سلامها
زفار:زيزفون ناطرك حسين بالسيارة
زيزفون:ليش
زفار:شو حكيت انا
زيزفون:بس
سليمة:ابني ليش عم تقاهر فيها خلصنا بقى
زفغر:بتنزلي ولا بنزلك
زيزفون:اي مارح انزل وهي قعدة
نزل زفار من السيارة وفتح الباب سحب زيزفون ونزلها وجرها لعند سيارة حسين تركها ورجع لسيارتو ومشي
كانت واقفة بذهول وبخجل من الموقف
حسين:معلش مرقيها خلينا نمشي
زيزفون:روح انت حسين مابقى بدي روح
حسين:كرمالي مرقيها مو حلوة استقبال بنت حماكي وماتكوني موجودة
طلعت بهدوء بالسيارة وكانت شاردة وصلو ع البيت وشافت الكل هنيك ومن بينهن زفار يلي هي هالمرة تجاهلتو وهو رفع حاجبو باستنكار
شافت الضيوف عم يجو ومن بيناتهن زين يلي ملامح زفار تعكرت لما شافو وفورا تجهت انظارو ع زيزفون هي تلبكت لما شافت زين متوجه لعندها وعيونها لسا ع زفار
زين:مرحبا
زيزفون بتوتر:اهلين ياهلا
زين:اخوكي اصر اني اجي لانو شريكو بالشغل الجديد طمنيني ان شاء الله مايكون زفار زعجك مبارح
زيزفون:لا لا ابدا زفار مافي منو بالعكس اجاني نوبة تنفس مبارح اعتنى فيني
عن اذنك لازم شوف بيت عمي
مشيت وتركتو وزفار لحقها ومسكها من ايدها
زفار:هاد شو جابو؟
زيزفون:زفار شبك اتركني
زفار:عم قلك شو جابو شو كان عم يقلك
زيزفون:شريك رأفت بشغلو وهو يلي عزمو وعم يسالني ازا عملي مشاكل مبارح
زفار:وشو عرفك
زيزفون بعصبية:زفار شبك هو حكالي
زفار:لا ترفعي صوتك عم تفهمي مشان ما اسحب لسانك
زيزفون:سحبو يلا شو ناطر فضحنا قدام الناس همجي
رفع ايدو وخبطها بالحيط خدها وهي نقزت
زفار:حسابك بالبيت
تركها وراح وهي اخدت نفس وبلش الاستقبال
انحط الغدا للمعازيم وبعدها ضيفو مشروبات كانت
واقفة ع الطاولة معهن ومكشرة كانت عم تتسمع ع احاديثهن وفجأة حست بمغص قوي ضغطت اسفل بطنها يمكن يروح بس زاد اكتر مسكت ايد زفار بقوة وهو اتطلع فيها
ساجدة:زيزفون شبك؟
زيزفون بوجع:مابعرف مابعرف رح موت من الوجع
زفار:شو عم يجعك
زيزفون:بطني وضهري
ماقدرت تضل واقفة نزلت لتحت
رحيمة:زيزفون فستانك دم
سليمة:ييي بس مايكون صاير شي للولد
زفار:انا رح اخدها ع الدكتورة
سليمة:ونحن شوي وبنلحقك
سندها وطلعو كانت موجوعة وعم تتلوى وتبكي هو توتر شو هالوجع المفاجئ وصلو ع المشفى الدكتورة الوحيدة بالضيعة مناوبة هنيك
كانت عم تستند عليه بوجع فوتها لجوا واستقبلتهن الدكتورة وفحصت زيزفون
الدكتورة:الظاهر اخدة حبوب اجهاض بس ليش وهي مو حامل او حدا حاططلها عملها تهيج بالرجم ونزيف راجعتوني قبل بيومين بتاخر بموعد الدورة الحبوب عاملتلها نزيف عليها العافية بالاضافة لتسمم بسيط المدام رح تبقى بالمشفى اليوم
زفار:دكتورة العيلة بتعرف انها حامل اضطرينا نكزب ياريت تساعديني وتحبريهن انو صار اجهاض
الدكتورة بتفاجئ:ولا يهمك زفار بيك مابصير الا يلي بدك ياه رج ننقل المريضة ع الغرفة سلامتها
اتطلع فيها حبوب اجهاض مين يلي ببالو يخليها تسقط يعني لو هي حامل فعلا كانت رح تخسر الولد
زين:مرحبا
زيزفون بتوتر:اهلين ياهلا
زين:اخوكي اصر اني اجي لانو شريكو بالشغل الجديد طمنيني ان شاء الله مايكون زفار زعجك مبارح
زيزفون:لا لا ابدا زفار مافي منو بالعكس اجاني نوبة تنفس مبارح اعتنى فيني
عن اذنك لازم شوف بيت عمي
مشيت وتركتو وزفار لحقها ومسكها من ايدها
زفار:هاد شو جابو؟
زيزفون:زفار شبك اتركني
زفار:عم قلك شو جابو شو كان عم يقلك
زيزفون:شريك رأفت بشغلو وهو يلي عزمو وعم يسالني ازا عملي مشاكل مبارح
زفار:وشو عرفك
زيزفون بعصبية:زفار شبك هو حكالي
زفار:لا ترفعي صوتك عم تفهمي مشان ما اسحب لسانك
زيزفون:سحبو يلا شو ناطر فضحنا قدام الناس همجي
رفع ايدو وخبطها بالحيط خدها وهي نقزت
زفار:حسابك بالبيت
تركها وراح وهي اخدت نفس وبلش الاستقبال
انحط الغدا للمعازيم وبعدها ضيفو مشروبات كانت
واقفة ع الطاولة معهن ومكشرة كانت عم تتسمع ع احاديثهن وفجأة حست بمغص قوي ضغطت اسفل بطنها يمكن يروح بس زاد اكتر مسكت ايد زفار بقوة وهو اتطلع فيها
ساجدة:زيزفون شبك؟
زيزفون بوجع:مابعرف مابعرف رح موت من الوجع
زفار:شو عم يجعك
زيزفون:بطني وضهري
ماقدرت تضل واقفة نزلت لتحت
رحيمة:زيزفون فستانك دم
سليمة:ييي بس مايكون صاير شي للولد
زفار:انا رح اخدها ع الدكتورة
سليمة:ونحن شوي وبنلحقك
سندها وطلعو كانت موجوعة وعم تتلوى وتبكي هو توتر شو هالوجع المفاجئ وصلو ع المشفى الدكتورة الوحيدة بالضيعة مناوبة هنيك
كانت عم تستند عليه بوجع فوتها لجوا واستقبلتهن الدكتورة وفحصت زيزفون
الدكتورة:الظاهر اخدة حبوب اجهاض بس ليش وهي مو حامل او حدا حاططلها عملها تهيج بالرجم ونزيف راجعتوني قبل بيومين بتاخر بموعد الدورة الحبوب عاملتلها نزيف عليها العافية بالاضافة لتسمم بسيط المدام رح تبقى بالمشفى اليوم
زفار:دكتورة العيلة بتعرف انها حامل اضطرينا نكزب ياريت تساعديني وتحبريهن انو صار اجهاض
الدكتورة بتفاجئ:ولا يهمك زفار بيك مابصير الا يلي بدك ياه رج ننقل المريضة ع الغرفة سلامتها
اتطلع فيها حبوب اجهاض مين يلي ببالو يخليها تسقط يعني لو هي حامل فعلا كانت رح تخسر الولد
#الجزء الحادي عشر
سليمة:يلا ياجماعة قلبي متل النار
ساجدة:ماما هي زفار عم يدقلي
اي زفار
زفار:اختي مرو ع البيت جيبو تياب لزيزفون
ساجدة:خير شبها
زفار:نزلت الولد
ساجدة بخنقة:بيعوضك الله
زفار:لا اله الا الله لا تتاخرو
رشيدة:شو صار
ساة بدموع:مات الولد
سليمة:استغفر الله العظيم
الكل كان مصدوم نائلة اتطلعت بنورس وعيونها مليانين خوف وهو اتطلع فيها بعصبية كبيرة
ساجدة ورأفت بقيو بالبيت مع نورس ونائلة وسليمة ورشيدة وعلي راحو ع المشفى
كان قاعد ومنزل راسو وهو حدها انفتح الباب وهن فاتو شافوها نايمة والسيروم موصول لايدها
رشيدة:الله يعوض عليك
سليمة:عوضك بالله
علي:روق صهر الله يعوض عليك
زفار:الله يسلمكم
جبتولها التياب
رشيدة:اي ليكن
ايمت حكولك بتفيق
زفار:شغلة ساعة
كلن قعدو
علي:لكن انا رح جيب شوية غراض من تحت
بالبيت
نورس:لك قلتلك لا تحطيلها شي
نائلة:متاكدة ماكانت حامل كيف انا سمعتها هي زفار
نورس:صدقيني ازا بيصير عليها شي ماتلومي الا حالك
نائلة':عم قلك سمعتن شو صرلك
كان عم بتسمع ع الحديث واضفيرو يغرزو بايدو من العصبية ترك المكان الواقف فيه وطلع وهو عم يتوعد
فتحت عيونها بمكان غريب عليها كانو حوليها
زفار:الحمدلله ع السلامة شو حاسة
زيزفون:موجوعة
سليمة:معلش رتاحي
زيزفون:شو صار
سايمة:عوضك بالله يابنتي
رشيدة:بكرة بترجعي بتحملي
زيزفون عرفت انو فكروها انو هي اجهضت صفنت شوي تخيلت لو هي حامل فعلا بلشو دموعها يهرو
رشيدة:لساتك صغيرة وبتجيبي ولد وتنين وتلاتة ريحي حالك
زيزفون:بدي اطلع
زفار:مافي مجال لبكرة
انفتح الباب وفات علي
علي:فقتي الحمدلله ع السلامة ياعمري
زيزفون:الله يسلمك
علي:يلا ياجماعة خليني وصلكن ونتركن يرتاحو
اطلع فيها
زفار:شو اكلني؟
زيزفون،:من الاكل يلي انحط بالاستقبال
زفار:بس بدي اعرف مين هالكلب يلي عمل هالعملة يمكن زين
زيزفون :بيعرف اني حامل؟
زفار:مابتوقع
زيزفون:لكن كيف زبطت معك
زفار:عم تدافعي عنو؟
زيزفون:بالله ليكون حضرتك مفكرني نسيت شو عملت اليوم
زفار:بتستاهلي قلتلك لا تروحي
زيزفون:والله جد بتقوم بتخجلني قدام بنت خالتك
زفار:ارتاحي هلا بنتناقش بعدين
الوضع بالبيت متوتر حتى زفار كان متوتر مرقت القصة ع خير وزيزفون رجعت ع البيت ماكانت الاحداث كتيرة الايام بتشبه بعضها رأفت واهل زيزفون مع نورس رجعو ع ايطاليا وبقي علي عند زيزفون مشان المشروع اليوم بيصيراو 5 شهور بقيان وزيزفون صرلها سنة ببيت زفار
كانت قاعدة عم تنقي بقدونس بالصالون قعد قبالها علي
علي:اختي بدي ياكي بموضوع
زيزفون:اي قلي
علي:بدي اخطب
زيزفون بفرح:عنجد تقبر قلبي مين ياروحي
علي:نائلة
زيزفون عقدت حواجبها باستغراب
زيزفون:بنت الست رشيدة؟
علي:اي
زيزفون:وهي شو رأيها؟
علي:موافقة
زيزفون :ايوا قولو عم تخططو من ورانا
علي:ييي هلا شو ردك تحكي مع زفار ولا لا
زيزفون:خلص رح بحكيلك معو ولا يهمك قوم ع شغلك يلا
علي:يخليلي اختي يلي صارت تحكي والها كلمة
زيزفون :ههههههه مجنون
فات من باب البيت معصب وتوجه لعندها
زفار:بدي افهم ليش زياراتك لهداك البيت كترانة شو كنتي عم تعملي عندن الصبح
زيزفون:حبيبي شبك
زفار:جاوبيني
زيزفون:عم روح لعند سلام
زفار:وزين بالبيت؟
زيزفون:مابعرف لانو مابشوفو
ليش معصب حكينا بهالموضوع الشهر الماضي اصلا بدي حاكيك بموضوع مهم
زفار:شو؟
زيزفون:اخي علي بدو نائلة ونائلة موافقة
زفار:عم تمزحي ولا جد
زيزفون:صدقني هو قلي ازا موافق خلي يحكي مع اهلي يجو لانو مستعجل
زفار:بنتشرف اهلا وسهلا فيهن
زيزفون بفرحة:لروح خبرو لكن
طلعت لفةق بسرعة حتى تخبر عليي خبرتو ورجعت كانت مبوسطة وفرحانة وطايرة من الفرح
بالحديقة علي ونائلة قاعدين حد بعض
علي:وهي اثبتلك اني ماعم اتسلى
نائلة:علي صدقني من لما حكيتلي انك بتعرف بقصة الحبوب يلي حطيتها لزيزفون وانا خايفة
سكتت شوي وشهقت بالبكي
نائلة:وندمانة
علي:قلتلك صفحة وطويتها واتفقنا مانحكي لحدا مشان مانعمل مشاكل
نائلة:يعنب خلص مابقى نفتح الموضوع
علي:خلص هي اخر مرة
مرقو يومين بسرعة عليهن واليوم خطبة علي وتحديد عرسو كانت نائلة متجهزة وناطرة تاخر علي نص ساعة عن الموعد والناس باشت تحكي قرب زفار لعند زيزفون
زفار:وين اخوكي الناس بلشت تجي
زيزفون:عم اتصل فيه ماعم برد خايفة يكون صابو شي
زفار:رح ابعت حسين يدور عليه
كانت متوترة وعيونها عم تدور ع علي بخوف كبير وصلتها رسالة بلعت ريقها وضربت عينها ع زفار يلي عيونو عم تقدح شرار فات علي وكان لابس لبس عادي كتير وكل الناس استغربت
ضربت عيونن ببعض وشدت ع موبايلها وع الرسالة يلي كان محتواها انو اجى وقت الحساب
سليمة:يلا ياجماعة قلبي متل النار
ساجدة:ماما هي زفار عم يدقلي
اي زفار
زفار:اختي مرو ع البيت جيبو تياب لزيزفون
ساجدة:خير شبها
زفار:نزلت الولد
ساجدة بخنقة:بيعوضك الله
زفار:لا اله الا الله لا تتاخرو
رشيدة:شو صار
ساة بدموع:مات الولد
سليمة:استغفر الله العظيم
الكل كان مصدوم نائلة اتطلعت بنورس وعيونها مليانين خوف وهو اتطلع فيها بعصبية كبيرة
ساجدة ورأفت بقيو بالبيت مع نورس ونائلة وسليمة ورشيدة وعلي راحو ع المشفى
كان قاعد ومنزل راسو وهو حدها انفتح الباب وهن فاتو شافوها نايمة والسيروم موصول لايدها
رشيدة:الله يعوض عليك
سليمة:عوضك بالله
علي:روق صهر الله يعوض عليك
زفار:الله يسلمكم
جبتولها التياب
رشيدة:اي ليكن
ايمت حكولك بتفيق
زفار:شغلة ساعة
كلن قعدو
علي:لكن انا رح جيب شوية غراض من تحت
بالبيت
نورس:لك قلتلك لا تحطيلها شي
نائلة:متاكدة ماكانت حامل كيف انا سمعتها هي زفار
نورس:صدقيني ازا بيصير عليها شي ماتلومي الا حالك
نائلة':عم قلك سمعتن شو صرلك
كان عم بتسمع ع الحديث واضفيرو يغرزو بايدو من العصبية ترك المكان الواقف فيه وطلع وهو عم يتوعد
فتحت عيونها بمكان غريب عليها كانو حوليها
زفار:الحمدلله ع السلامة شو حاسة
زيزفون:موجوعة
سليمة:معلش رتاحي
زيزفون:شو صار
سايمة:عوضك بالله يابنتي
رشيدة:بكرة بترجعي بتحملي
زيزفون عرفت انو فكروها انو هي اجهضت صفنت شوي تخيلت لو هي حامل فعلا بلشو دموعها يهرو
رشيدة:لساتك صغيرة وبتجيبي ولد وتنين وتلاتة ريحي حالك
زيزفون:بدي اطلع
زفار:مافي مجال لبكرة
انفتح الباب وفات علي
علي:فقتي الحمدلله ع السلامة ياعمري
زيزفون:الله يسلمك
علي:يلا ياجماعة خليني وصلكن ونتركن يرتاحو
اطلع فيها
زفار:شو اكلني؟
زيزفون،:من الاكل يلي انحط بالاستقبال
زفار:بس بدي اعرف مين هالكلب يلي عمل هالعملة يمكن زين
زيزفون :بيعرف اني حامل؟
زفار:مابتوقع
زيزفون:لكن كيف زبطت معك
زفار:عم تدافعي عنو؟
زيزفون:بالله ليكون حضرتك مفكرني نسيت شو عملت اليوم
زفار:بتستاهلي قلتلك لا تروحي
زيزفون:والله جد بتقوم بتخجلني قدام بنت خالتك
زفار:ارتاحي هلا بنتناقش بعدين
الوضع بالبيت متوتر حتى زفار كان متوتر مرقت القصة ع خير وزيزفون رجعت ع البيت ماكانت الاحداث كتيرة الايام بتشبه بعضها رأفت واهل زيزفون مع نورس رجعو ع ايطاليا وبقي علي عند زيزفون مشان المشروع اليوم بيصيراو 5 شهور بقيان وزيزفون صرلها سنة ببيت زفار
كانت قاعدة عم تنقي بقدونس بالصالون قعد قبالها علي
علي:اختي بدي ياكي بموضوع
زيزفون:اي قلي
علي:بدي اخطب
زيزفون بفرح:عنجد تقبر قلبي مين ياروحي
علي:نائلة
زيزفون عقدت حواجبها باستغراب
زيزفون:بنت الست رشيدة؟
علي:اي
زيزفون:وهي شو رأيها؟
علي:موافقة
زيزفون :ايوا قولو عم تخططو من ورانا
علي:ييي هلا شو ردك تحكي مع زفار ولا لا
زيزفون:خلص رح بحكيلك معو ولا يهمك قوم ع شغلك يلا
علي:يخليلي اختي يلي صارت تحكي والها كلمة
زيزفون :ههههههه مجنون
فات من باب البيت معصب وتوجه لعندها
زفار:بدي افهم ليش زياراتك لهداك البيت كترانة شو كنتي عم تعملي عندن الصبح
زيزفون:حبيبي شبك
زفار:جاوبيني
زيزفون:عم روح لعند سلام
زفار:وزين بالبيت؟
زيزفون:مابعرف لانو مابشوفو
ليش معصب حكينا بهالموضوع الشهر الماضي اصلا بدي حاكيك بموضوع مهم
زفار:شو؟
زيزفون:اخي علي بدو نائلة ونائلة موافقة
زفار:عم تمزحي ولا جد
زيزفون:صدقني هو قلي ازا موافق خلي يحكي مع اهلي يجو لانو مستعجل
زفار:بنتشرف اهلا وسهلا فيهن
زيزفون بفرحة:لروح خبرو لكن
طلعت لفةق بسرعة حتى تخبر عليي خبرتو ورجعت كانت مبوسطة وفرحانة وطايرة من الفرح
بالحديقة علي ونائلة قاعدين حد بعض
علي:وهي اثبتلك اني ماعم اتسلى
نائلة:علي صدقني من لما حكيتلي انك بتعرف بقصة الحبوب يلي حطيتها لزيزفون وانا خايفة
سكتت شوي وشهقت بالبكي
نائلة:وندمانة
علي:قلتلك صفحة وطويتها واتفقنا مانحكي لحدا مشان مانعمل مشاكل
نائلة:يعنب خلص مابقى نفتح الموضوع
علي:خلص هي اخر مرة
مرقو يومين بسرعة عليهن واليوم خطبة علي وتحديد عرسو كانت نائلة متجهزة وناطرة تاخر علي نص ساعة عن الموعد والناس باشت تحكي قرب زفار لعند زيزفون
زفار:وين اخوكي الناس بلشت تجي
زيزفون:عم اتصل فيه ماعم برد خايفة يكون صابو شي
زفار:رح ابعت حسين يدور عليه
كانت متوترة وعيونها عم تدور ع علي بخوف كبير وصلتها رسالة بلعت ريقها وضربت عينها ع زفار يلي عيونو عم تقدح شرار فات علي وكان لابس لبس عادي كتير وكل الناس استغربت
ضربت عيونن ببعض وشدت ع موبايلها وع الرسالة يلي كان محتواها انو اجى وقت الحساب
علي:مسا الخير ياجماعة انا علي الصهر التاني لهي العيلة او كنت لازم كون اليوم المفروض خطبتي بس بتفاجئ وبكتشف اليوم انو العروس يلي لازم تكون معي هي ذاتها يلي حطت حبوب اجهاض لاختي وخلتها تسقط وقتلتا ابنها برأيكن منصف اني اتزوج قاتلة اكيد لا لهيك ياجماعة هالخطبة ملغية تفضلو ياجماعة لو سمحتو الحفلة انتهت
كانت نائلة منهارة وعم تبكي والكل مصدوم من بيناتن زيزفون
زيزفون برجفة:علي ليش هيك عملت
علي:وقت كنتي بالمشفى نزلت جيب غراض ومرقت ع البيت سمعت نائلة عم تحكي واخوكي نورس عم يبهدلها شكلو شافها وهي عم تحط الحبوب وانا مابشرفني اتزوج هيك وحدة
سليم:بما انك عملت هيك كرمال اختك وانا لازم رد اعتبار اختي كنت ساكت بس كرمال زفار ولانو ابن عمي
سليم اخوها لنائلة حكى وزفار كان رح يفجر البيت من العصبية
فتح موبايلو وكان عم يقلب فيه ورفعو لفوق
سليم:تفضلو ياجماعة البنت يلي عم يدافع عنها اخوها عم تخون زوجها مع ابن عمو شوفو مين حاضنة حاضنة زين ابن عمو لزفار شوفو الرومنسية بالصورة
سحب زفار الموبايل عم يطلع بالصورة بقهر كبير
زيزفون ببكي:لا لا الموضوع مو هيك صدقوني تركوني اشرحلكن
خبط زفار الموبايل بالارض وقرب من زيزفون لف اديه ع رقبتها وكان ح يخنقها قرب حسين ونورس فكوها
زفار:تركوني اقتلها تركوني سمحتلك تروحي لانك قنعتيني انو سلام صارت رفيقتك طلعتي عم تخونيني معو لك ليش فتحتلك قلبي وبلشنا حياة جديدة مع بعض ليش فهميني
زيزفون:صدقني لا لا مو هيك خليني بس اشرح
خالة رشيدة سمعيني مرة عمي الله يوفقكن
.مسكها من ايدها وبلش يسحبها
زيزفون:الله يخليك تركني اشرحلك لا تطلعني من البيت انت بتوثق فيني بس لقلك القصة سمعني زفار
زتها برة وسكر الباب كانت عم تخبط عليه بكل قوتها بدها تفتوت طلعو بيت عمو لزفار ع الصوت
زين:زيزفون شو في
زيزفون:زفار قلعني تخلى عني فكرني عم خونو. معك زين الله يوفقك بدي زوجي بدي رفيق
زين:امشي معي هلا وبنحكي بالبيت لاتضلي بالشارع
فاتت معو وشافها عمو لظين
حكيم:ليش زيزفون عم تبكي شوفي
زيزفون حضنتو وشهقت
زيزفون:جدو زفار قلعني
كانت قاعدة بالصالون وعم تشهق وقدامها كاسة المي
عم تشرحلن شو صار
سلام:شو جن اخوكي عيب يعمل هيك
زيظفون:والله العظيم كان جاي ع بالي نتفو اكيد
مابيرضيني هالشي بس فجأة سليم فرجاهن الصورة يلي مابعرف اصلا من وين جايبها
زين:معلش روقي وبكرة الصبح بتروحي ع البيت بس ليروقو وينو علي
زيزفون:يمكن طلع مابعرف
حكيم:مابكفي سامحناه كرمالك هلق مابقى سامحو وانا بدي احكيلو كلشي
زين:عمي بترجاك مو وقتو خليما نحل المشكلة بالاول
كانت قاعدة وعم تبكي وفجأة سمعت صوت نورس اخوها عم يعيط
ام زين:مين هاد
زيزفزن:خاد صوت اخي نورس
زين:طالع شوفو
غاب زين شي عشر دقايق ورجع معو نورس يلي اول ماشف زيزفون عصب
نورس:وقاعدة هون بكل عين وقحة مشان تثبتي التهمة
زيزفون:صدقني والله مو متل ما انتو فهمتو
نورس:صورتك وانت حاضنتيه كيف بدنا نفهمها يعني عم تواسو بعض باحزانكن لا وجاية تقعدي عندو مشان تثبتي ع حالك القصة
زيزفون بصراخ :لكن وين بدي روح اهلي معاديني وما الي حدا هون وزوجي قلعني وجواز سفري معو وين بدي روح فهمني
نورس:طبعا من فلاحتك بعتي اهلك كرمالو وليكي كيف كبك متل اي خرقة عتيقة لك لانك غبية ولسا اخوكي الغبي لك لك شو ماكان صاير بيناتنا هاد شرف كيف بيلعب بمشاعر البنت هيك
زيزفون ببكاء:مشان الله رحموني شوي لسا مصايب مصايب وكل الحق عليي هداك هو روح سألو ليش عم تعاتبني
نورس:لانك اصل المشكلة ومشانك هو عمل هيك مشان حضرة جنابك ع اساس انو عم ينتقم الغبي مافي مخ ع الخالص
زين: ليش انت احسن ع اساس كنت بتعرف انو رح تحطلها حبوب وماخبرت كدا
نورس:لانو مافكرتها رح تعملها ونبهتها وهددتها
زين:انت اخ اصلا انت حرام يسموك. هيك
نورس:ليش انت بصفتك شو عم تحاكيها وتحاكيني عشيقها
ضربو زين لنورس بقوة من قهرو ونورس ردلو ياها وعلقو
زيزفون:بتعرفو شو انا راجعة لعند جوزي احسنلي والله رغم كلشي بيبقى زوجي وعيلتي
كانت طالعة معصبة وعم تبكي وصلت ع البيت كان الباب مفتوح فاتت وهي عم تبكي وتبلع ريقها كانو قاعدين بالصالون الكل شافت نائلة كيف منهارة وعم تبكي رفع راسو وشافها قدامو عصب
زفار:ولك انتي شو جابك لهون فهميني
ميرا:زفار بترجاك اهدى عليها شبك
زفار:بدك اهدى وهي عم تخوني مع زين زين يلي حذرتها منو الف مرة
زيزفون:زفار ماختاك وحياة الله سمعني خليني بس برر وبعدها خود موقف
زفار:مابدي اسمع لك مابدي اسمع كل وراقك بكرة بتوصلك مع ورقة طلاقك عن طريق المحامي فهمتي
قربت لعندو ومسكت كتفو وهو دفشها عنو
زفار:رحتي لعند حبيب القلب بعد ماطلعتك من البيت مو كنتي عندو ولسا بتقولي مافي شي
زيزفون:رأفت انا والله
قاطعها رأفت وضمها وهي انهارت بحضنو
سليمة:طبعا مين بدو يوقف مع العروس غير اهلها حضنها ع غلطها
كانت نائلة منهارة وعم تبكي والكل مصدوم من بيناتن زيزفون
زيزفون برجفة:علي ليش هيك عملت
علي:وقت كنتي بالمشفى نزلت جيب غراض ومرقت ع البيت سمعت نائلة عم تحكي واخوكي نورس عم يبهدلها شكلو شافها وهي عم تحط الحبوب وانا مابشرفني اتزوج هيك وحدة
سليم:بما انك عملت هيك كرمال اختك وانا لازم رد اعتبار اختي كنت ساكت بس كرمال زفار ولانو ابن عمي
سليم اخوها لنائلة حكى وزفار كان رح يفجر البيت من العصبية
فتح موبايلو وكان عم يقلب فيه ورفعو لفوق
سليم:تفضلو ياجماعة البنت يلي عم يدافع عنها اخوها عم تخون زوجها مع ابن عمو شوفو مين حاضنة حاضنة زين ابن عمو لزفار شوفو الرومنسية بالصورة
سحب زفار الموبايل عم يطلع بالصورة بقهر كبير
زيزفون ببكي:لا لا الموضوع مو هيك صدقوني تركوني اشرحلكن
خبط زفار الموبايل بالارض وقرب من زيزفون لف اديه ع رقبتها وكان ح يخنقها قرب حسين ونورس فكوها
زفار:تركوني اقتلها تركوني سمحتلك تروحي لانك قنعتيني انو سلام صارت رفيقتك طلعتي عم تخونيني معو لك ليش فتحتلك قلبي وبلشنا حياة جديدة مع بعض ليش فهميني
زيزفون:صدقني لا لا مو هيك خليني بس اشرح
خالة رشيدة سمعيني مرة عمي الله يوفقكن
.مسكها من ايدها وبلش يسحبها
زيزفون:الله يخليك تركني اشرحلك لا تطلعني من البيت انت بتوثق فيني بس لقلك القصة سمعني زفار
زتها برة وسكر الباب كانت عم تخبط عليه بكل قوتها بدها تفتوت طلعو بيت عمو لزفار ع الصوت
زين:زيزفون شو في
زيزفون:زفار قلعني تخلى عني فكرني عم خونو. معك زين الله يوفقك بدي زوجي بدي رفيق
زين:امشي معي هلا وبنحكي بالبيت لاتضلي بالشارع
فاتت معو وشافها عمو لظين
حكيم:ليش زيزفون عم تبكي شوفي
زيزفون حضنتو وشهقت
زيزفون:جدو زفار قلعني
كانت قاعدة بالصالون وعم تشهق وقدامها كاسة المي
عم تشرحلن شو صار
سلام:شو جن اخوكي عيب يعمل هيك
زيظفون:والله العظيم كان جاي ع بالي نتفو اكيد
مابيرضيني هالشي بس فجأة سليم فرجاهن الصورة يلي مابعرف اصلا من وين جايبها
زين:معلش روقي وبكرة الصبح بتروحي ع البيت بس ليروقو وينو علي
زيزفون:يمكن طلع مابعرف
حكيم:مابكفي سامحناه كرمالك هلق مابقى سامحو وانا بدي احكيلو كلشي
زين:عمي بترجاك مو وقتو خليما نحل المشكلة بالاول
كانت قاعدة وعم تبكي وفجأة سمعت صوت نورس اخوها عم يعيط
ام زين:مين هاد
زيزفزن:خاد صوت اخي نورس
زين:طالع شوفو
غاب زين شي عشر دقايق ورجع معو نورس يلي اول ماشف زيزفون عصب
نورس:وقاعدة هون بكل عين وقحة مشان تثبتي التهمة
زيزفون:صدقني والله مو متل ما انتو فهمتو
نورس:صورتك وانت حاضنتيه كيف بدنا نفهمها يعني عم تواسو بعض باحزانكن لا وجاية تقعدي عندو مشان تثبتي ع حالك القصة
زيزفون بصراخ :لكن وين بدي روح اهلي معاديني وما الي حدا هون وزوجي قلعني وجواز سفري معو وين بدي روح فهمني
نورس:طبعا من فلاحتك بعتي اهلك كرمالو وليكي كيف كبك متل اي خرقة عتيقة لك لانك غبية ولسا اخوكي الغبي لك لك شو ماكان صاير بيناتنا هاد شرف كيف بيلعب بمشاعر البنت هيك
زيزفون ببكاء:مشان الله رحموني شوي لسا مصايب مصايب وكل الحق عليي هداك هو روح سألو ليش عم تعاتبني
نورس:لانك اصل المشكلة ومشانك هو عمل هيك مشان حضرة جنابك ع اساس انو عم ينتقم الغبي مافي مخ ع الخالص
زين: ليش انت احسن ع اساس كنت بتعرف انو رح تحطلها حبوب وماخبرت كدا
نورس:لانو مافكرتها رح تعملها ونبهتها وهددتها
زين:انت اخ اصلا انت حرام يسموك. هيك
نورس:ليش انت بصفتك شو عم تحاكيها وتحاكيني عشيقها
ضربو زين لنورس بقوة من قهرو ونورس ردلو ياها وعلقو
زيزفون:بتعرفو شو انا راجعة لعند جوزي احسنلي والله رغم كلشي بيبقى زوجي وعيلتي
كانت طالعة معصبة وعم تبكي وصلت ع البيت كان الباب مفتوح فاتت وهي عم تبكي وتبلع ريقها كانو قاعدين بالصالون الكل شافت نائلة كيف منهارة وعم تبكي رفع راسو وشافها قدامو عصب
زفار:ولك انتي شو جابك لهون فهميني
ميرا:زفار بترجاك اهدى عليها شبك
زفار:بدك اهدى وهي عم تخوني مع زين زين يلي حذرتها منو الف مرة
زيزفون:زفار ماختاك وحياة الله سمعني خليني بس برر وبعدها خود موقف
زفار:مابدي اسمع لك مابدي اسمع كل وراقك بكرة بتوصلك مع ورقة طلاقك عن طريق المحامي فهمتي
قربت لعندو ومسكت كتفو وهو دفشها عنو
زفار:رحتي لعند حبيب القلب بعد ماطلعتك من البيت مو كنتي عندو ولسا بتقولي مافي شي
زيزفون:رأفت انا والله
قاطعها رأفت وضمها وهي انهارت بحضنو
سليمة:طبعا مين بدو يوقف مع العروس غير اهلها حضنها ع غلطها
ساجدة:امي بترجاكي لما غلطت مين حضني غير اهلي كلكن ركضتو لتلاقو حل
سليمة بعصبية:ع فكرة هي خانت اخوكي
ساجدة:وهي مرة اخي يلي ساعدتني وعطتني حيتاة يمكن لولاها ماكانت موجودة هلا
زفار عصب وقرب عليها رفع ايدو ليضربها وفجأة في حدا مسك ايدو اتطلع كان زين
زفار بشرارة:شو عم تعمل هون ياكلب
زين:ازا بتمد ايدك بقطعها
زفار:جاي تدافع عن حبيبة القلب مبروكة عليك خدها
نائلة:زفار بترجاك
قرب زفار لعندها بعصبؤة كبيرة وحسين خباها وراه
زفار:انتي خرسي والك حساب على الشي يلي عملتيه
زين:شكرا كتير بتمنى ماتتاخر باجراءات الطلاق
مسكها من ايدها وسحبها وهي كانت عم تترجاه
زفار:زين تركني الله يخليك زين مابدي
فلتت من زين وركضت لعند زفار
زيزفون بدموع:زفار مابدي روح معو بدي ابقى هون جنبك الله يخليك
مسكت بتيابو ودموعها سبقو خدودها ووصلو لرقبتها
زيزفون:قلي ضلي قلي بدك ياني بترك الدنيا وببقى معك قلي بدك ياني يلا زفار قلي مو نحن تزوجنا بالغصب بس هلا بدي ابقى برضاي بحبك زفار انا بحبك الك بحبك عصبيتك وهمجيتك مشيتك عطرك صوتك وضحكتك وشخصيتك بحب البحة يلي عندك لمساتك الحنونة العقدة يلي بين حواجبك بعشقك قلي خليكي بترجاك لا تتخلى عني تخليت عن اهلي كرمالك وهن تخلو عني لا تيتمني مرة تانية زفار الله يخليك لا تكسرني كسر بحياتو مارح يجبر دخيلك
زفار:طلعي لبرا
زيزفون بصدمة:زفار
زين:امشي زيزفون عطاكي الجواب بس رح تندم صدقني
مسكها من ايدها وطلعها من البيت بلا روح الشخص يلي حبتو وتخلت عن الدنيا كرمالو وضحت الو تخلى عنها ببساطة
ام زين:شو صار؟
زين:بدو يطلقها
حكيم:جن هاد اكيد
تركتهن وطلعت لفوق تبكي
زين:سلام لحقيها
سلام:حاضر اخي
كان من اصعب الايام ع زيزفون قضتو بكى وغصات كل اليوم تاني
اليوم فات زين وبايدو ظرف
زين :زيزفون جواز سفرك وورقة من المحكمة مختومة
مسبقا وقبل ماتفتح الظرف عرفت شوفيه
زين:زفار وقع الوراق وناطر منك توقعيهن
كانت مصدومة كمية الخذلان يلي جواتها مستحيل حدا بهالكون يكون حاسس فيها
مسكت الوراق وطلعت ماكان مسموح انها تفوت نادت من برا
زيزفون:زفار
عادت بصراخ اكتر :زفااار طلاع خليني ش
طلع وكانت عياتو وراه عم يطلع فيها وماكان عم يحكي
زيزفون:مفكرني رح وقع اذا انت قلبك قاسي انا مو هيك عم تفهم مارح وقع ع الاقل مو قبل ما اثبتلك برائتي والي ولد عندك رفيق ابني مو بس ابنك عم تفهم وهاد بيتي وهي عيلتي وانت زوجي غصب عنك وبدك تسمعني وتحمل مسؤوليتي فهمان
زتت الاوراق ومشيت كان عم يطلع فيها وكيف معصبة اتنهد
سليمة:زفار مابدك تسامح زيزفون تصطفل بس ع القليلة نائلة انت قلتلنا انو زيزفون ماكانت حامل معناها ماقتلت حدا
زفار:لا امي يلي صار فيها بتستاهلو
قبل يومين من بعد ماطلعو زيزفون وزين
زفار:حطي موبايلك ع الطاولة ممنوع الطلعة وممنوع حدا بالبيت يحكي معها
نائلة:زفار اخي
زفار:هلا صرت اخوكي كنتي ناوية تقتلي ابني وهلا صار اخي
ساجدة ببكاء:لا وقتلتو كمان
زفار:لا اختي زيزفون ماكانت حامل انا حكيت قدام اهلها هيك
سليمة:شو عم تحكي انت
زفار:هي الحقيقة امي بس لو كانت حامل كانت اجهضت بسبب الست نائلة
نائلة ببكاء:صدقني كنت بعرف وكنت بدي اكشف الكذبة بس فجأة هي نزفت وفكرنا انو جد حامل
زفار:قلت يلي عندي طلعي ع غرفتك
طلعت عم تبكي والبنات طلعو وراها
رشيدة ببكاء:اخ ياربي انا شو عاملة بحياتي ليصير معي هيك ابني اتوفى وكان ممنوع ازعل عليه وبنتي كل يوم مصيبة دخلك يالله
زفار:خالتي اهدي صدقيني كلشي رح ينحل بس نائلة لازم تتعاقب بالاول
(الحاضر)
فاتت زيزفون عم تبكي ومعصبة
سلام:ليش رحتي لهنيك كنتي وقعي وخلصي
زيزفون:مفكرة الموضوع سهل هو اخد مني عيلتي شوفي بعد يلي صار رجعو ع ايطاليا ولا كانو الن بنت هون مابلوم مرة ابي حتى لو بقلها ماما بس بتضل مرة ابي
ابي ؟
اخي؟
تركوني وراحو وين بدي روح
زين:اهلك جايين بكرة
زيزفون:بيكون كتير منيح في كلام لازم نحكيه
الساعة8 المسا كانت قاعدة مع العيلة وشاردة اندق الباب وقام زين يفتح رفعت عيونها شافت نورس وعلي اتفاجأت مو ع اساس لبكرة
قرب علي بسرعة حضنها بدموع
زيزفون برفض:لا بعد عني بعد بعد
علي:زيزفون بترجاكي
زيزفون:ماعندي اخ بيلعب ببنات الناس ماعندي
نورس:زيزفون صدقيني
قطعتو بعصبية وبكي
زيزفون:مابدي اسمع اخ بيعرف انو رح انأذى وبيقعد يتفرج واخ بياذي بنات الناس وبيخرب بيتي نعم الاخوة والله
علي:مستعد اعمل اي شي بس سامحيني
زيزفون:انت بتعرف اني ماكنت حامل وانو مامات حدا وانك كسرت قلب بنت بتحبك
علي بصدمة:لا اختي اكيد زفار قنعك بهالحكي مشان نائلة
نورس:لا اخي نائلة وقت خبرتني قلتلي انو رح تحط لحبوب بس بتعرف انو زيزفون مو حامل وبدها تكشف كذبها
علي:شو يعني؟
زيزفون:يعني في بنت تغيرت كرمالك نفسيا وجسديا بتعاملها بلبسها بحكيها غيرت شخصيتها كرمالك بس انت كسرتها حرام عليك حرام
سليمة بعصبية:ع فكرة هي خانت اخوكي
ساجدة:وهي مرة اخي يلي ساعدتني وعطتني حيتاة يمكن لولاها ماكانت موجودة هلا
زفار عصب وقرب عليها رفع ايدو ليضربها وفجأة في حدا مسك ايدو اتطلع كان زين
زفار بشرارة:شو عم تعمل هون ياكلب
زين:ازا بتمد ايدك بقطعها
زفار:جاي تدافع عن حبيبة القلب مبروكة عليك خدها
نائلة:زفار بترجاك
قرب زفار لعندها بعصبؤة كبيرة وحسين خباها وراه
زفار:انتي خرسي والك حساب على الشي يلي عملتيه
زين:شكرا كتير بتمنى ماتتاخر باجراءات الطلاق
مسكها من ايدها وسحبها وهي كانت عم تترجاه
زفار:زين تركني الله يخليك زين مابدي
فلتت من زين وركضت لعند زفار
زيزفون بدموع:زفار مابدي روح معو بدي ابقى هون جنبك الله يخليك
مسكت بتيابو ودموعها سبقو خدودها ووصلو لرقبتها
زيزفون:قلي ضلي قلي بدك ياني بترك الدنيا وببقى معك قلي بدك ياني يلا زفار قلي مو نحن تزوجنا بالغصب بس هلا بدي ابقى برضاي بحبك زفار انا بحبك الك بحبك عصبيتك وهمجيتك مشيتك عطرك صوتك وضحكتك وشخصيتك بحب البحة يلي عندك لمساتك الحنونة العقدة يلي بين حواجبك بعشقك قلي خليكي بترجاك لا تتخلى عني تخليت عن اهلي كرمالك وهن تخلو عني لا تيتمني مرة تانية زفار الله يخليك لا تكسرني كسر بحياتو مارح يجبر دخيلك
زفار:طلعي لبرا
زيزفون بصدمة:زفار
زين:امشي زيزفون عطاكي الجواب بس رح تندم صدقني
مسكها من ايدها وطلعها من البيت بلا روح الشخص يلي حبتو وتخلت عن الدنيا كرمالو وضحت الو تخلى عنها ببساطة
ام زين:شو صار؟
زين:بدو يطلقها
حكيم:جن هاد اكيد
تركتهن وطلعت لفوق تبكي
زين:سلام لحقيها
سلام:حاضر اخي
كان من اصعب الايام ع زيزفون قضتو بكى وغصات كل اليوم تاني
اليوم فات زين وبايدو ظرف
زين :زيزفون جواز سفرك وورقة من المحكمة مختومة
مسبقا وقبل ماتفتح الظرف عرفت شوفيه
زين:زفار وقع الوراق وناطر منك توقعيهن
كانت مصدومة كمية الخذلان يلي جواتها مستحيل حدا بهالكون يكون حاسس فيها
مسكت الوراق وطلعت ماكان مسموح انها تفوت نادت من برا
زيزفون:زفار
عادت بصراخ اكتر :زفااار طلاع خليني ش
طلع وكانت عياتو وراه عم يطلع فيها وماكان عم يحكي
زيزفون:مفكرني رح وقع اذا انت قلبك قاسي انا مو هيك عم تفهم مارح وقع ع الاقل مو قبل ما اثبتلك برائتي والي ولد عندك رفيق ابني مو بس ابنك عم تفهم وهاد بيتي وهي عيلتي وانت زوجي غصب عنك وبدك تسمعني وتحمل مسؤوليتي فهمان
زتت الاوراق ومشيت كان عم يطلع فيها وكيف معصبة اتنهد
سليمة:زفار مابدك تسامح زيزفون تصطفل بس ع القليلة نائلة انت قلتلنا انو زيزفون ماكانت حامل معناها ماقتلت حدا
زفار:لا امي يلي صار فيها بتستاهلو
قبل يومين من بعد ماطلعو زيزفون وزين
زفار:حطي موبايلك ع الطاولة ممنوع الطلعة وممنوع حدا بالبيت يحكي معها
نائلة:زفار اخي
زفار:هلا صرت اخوكي كنتي ناوية تقتلي ابني وهلا صار اخي
ساجدة ببكاء:لا وقتلتو كمان
زفار:لا اختي زيزفون ماكانت حامل انا حكيت قدام اهلها هيك
سليمة:شو عم تحكي انت
زفار:هي الحقيقة امي بس لو كانت حامل كانت اجهضت بسبب الست نائلة
نائلة ببكاء:صدقني كنت بعرف وكنت بدي اكشف الكذبة بس فجأة هي نزفت وفكرنا انو جد حامل
زفار:قلت يلي عندي طلعي ع غرفتك
طلعت عم تبكي والبنات طلعو وراها
رشيدة ببكاء:اخ ياربي انا شو عاملة بحياتي ليصير معي هيك ابني اتوفى وكان ممنوع ازعل عليه وبنتي كل يوم مصيبة دخلك يالله
زفار:خالتي اهدي صدقيني كلشي رح ينحل بس نائلة لازم تتعاقب بالاول
(الحاضر)
فاتت زيزفون عم تبكي ومعصبة
سلام:ليش رحتي لهنيك كنتي وقعي وخلصي
زيزفون:مفكرة الموضوع سهل هو اخد مني عيلتي شوفي بعد يلي صار رجعو ع ايطاليا ولا كانو الن بنت هون مابلوم مرة ابي حتى لو بقلها ماما بس بتضل مرة ابي
ابي ؟
اخي؟
تركوني وراحو وين بدي روح
زين:اهلك جايين بكرة
زيزفون:بيكون كتير منيح في كلام لازم نحكيه
الساعة8 المسا كانت قاعدة مع العيلة وشاردة اندق الباب وقام زين يفتح رفعت عيونها شافت نورس وعلي اتفاجأت مو ع اساس لبكرة
قرب علي بسرعة حضنها بدموع
زيزفون برفض:لا بعد عني بعد بعد
علي:زيزفون بترجاكي
زيزفون:ماعندي اخ بيلعب ببنات الناس ماعندي
نورس:زيزفون صدقيني
قطعتو بعصبية وبكي
زيزفون:مابدي اسمع اخ بيعرف انو رح انأذى وبيقعد يتفرج واخ بياذي بنات الناس وبيخرب بيتي نعم الاخوة والله
علي:مستعد اعمل اي شي بس سامحيني
زيزفون:انت بتعرف اني ماكنت حامل وانو مامات حدا وانك كسرت قلب بنت بتحبك
علي بصدمة:لا اختي اكيد زفار قنعك بهالحكي مشان نائلة
نورس:لا اخي نائلة وقت خبرتني قلتلي انو رح تحط لحبوب بس بتعرف انو زيزفون مو حامل وبدها تكشف كذبها
علي:شو يعني؟
زيزفون:يعني في بنت تغيرت كرمالك نفسيا وجسديا بتعاملها بلبسها بحكيها غيرت شخصيتها كرمالك بس انت كسرتها حرام عليك حرام
علي:شوبدك بعمل هلا برجعها هلا بعتذر. مستعد ضل اعتذر اصلا من لما تركتها وانا ندمان وانا مو عرفان شبني شكلي عنجد حبيتها
زيزفون:انت ابدا ماشفت كيف صارت لمحتها مرة وحدة نحفت وملامحها تعبانة ونفسيتها مدمرة
علي:شو نعمل لتسامحينا
اتطلعت فيهن وبالموجودين
زيزفون:الحقوني
#يتبع
زيزفون:انت ابدا ماشفت كيف صارت لمحتها مرة وحدة نحفت وملامحها تعبانة ونفسيتها مدمرة
علي:شو نعمل لتسامحينا
اتطلعت فيهن وبالموجودين
زيزفون:الحقوني
#يتبع
#الجزء الثاني عشر
زيزفون:لحقوني
طلعت هي وفاتت ع بيتا القديم كانو قاعدين عم يشربو شاي لما فاتو اتطلع فيها شاف وشها التعبان والهالات السودة اتطلعت بنائلة نفس الهالات يلي عندها ونفس الوجه التعبان
زفار:شو جابكن لهون طلعو لبرا
زيزفون:عندي كلمتين بدي قولهن ورح اطلع لبرا وبدك تسمعهن كتير منيح
انا لما فتت ع هالبيت فتت بالغصب وماكان بارادتي فتت مذلولة وباهانة تعرضت كتير بهالبيت وساعدت كتير كمان لانو حسيت انو لازم ابني عيلة جديدة وجو جديد بما انكن اخدتو عيلتي مني
سليم فرجاكن صورة الي وانا حاضنة زين وكلكن حكمتو عليي ومارضيتو تسمعو مرة عمي والست رشيدة وزفار ورحيمة والست سيلزار وراضية وحتى حسين بهالمرة كان ضدي وزفار يلي المفروض يوثق فيني اكتر من اي حدا
زين اسمو زين عبد الرحي احمد
اسم امو زينب مصطفى
وانا اسمي زيزفون مالك علي
واسم امي زينب مصطفى
الكل اتطلع فيها بصدمة نفس اسم الام
زيزفون:ماما زينب قبل ماتتزوج مالك بيك كانت متزوجة عبد الرحيم وجابت منو زين
وبعدها انفصلت عنو وسافرت وشافت بابا وتزوجت وجابتنا نحن السيد مالك يلي اقنعها انو هو رجع يدور ع ولادها بس ماسمحولو واخدو حضانتهن سافرو وهو مابيعرف وين ضل هيك وامي تبعت رسايل ع نفس العنوان القديم لبيت جدي وزين الصغير يلي كانو عمرو 13 سنة يقرأ ولما يبعت الرد يشوفو مالك بيك ويشقو صح بابا
مالك:انتي عم تخرفي
زيزفون بصراخ:لا ماعم خرف ابدا ماعم خرف هي مزكرات ماما يلي قرأتها مكتوب فيها هالشي بعد ما اكتشفت العابك عليها لحتى تفرقها عن ولادها ضلت تراسل وتراسل وتراسل لحتى اجيت انا واجت جوري اختي وماتت جوري ماتت وامي بعتت اخر رسالة لزين يلي بطل يبعتلها جوابات ليش ياحزركن لانو الست نعيمة تواصلت مع بابا واتفقو اتفقو يخبو الرسائل عن زين هو خاف انو ماما تتركو والست نعيمة خافت انو عبد الرحمن يتركها ويرجع لماما لحتى بالصدفة وقعت رسالة ماما بايدو لزين يلي كانت كاتبة فيها انو اختو الصغيرة ماتت وضليت انا زيزفون يلي قضى 6 سنين عم يدور عليها ومالاقاها بتعرفو كيف عرفنا بعض من الطوق يلي بابا طول عمرو كرهان البسو مابعرف ليش بس عرفت هلا لانو امي مخلية واحد مع زين وكاتبة بالرسالة انو التاني معي وبابا خاف لتوصل شي رسالة لايدو وماتقدر تخبيها نعيمة خانم
عرفتو مين زين زين اخي اخي يلي انحرمت من 21 سنة بسسبب بابا وانحرم من امو وماتت وماشافها بسبب انانيتكن انت ونعيمة
زيزفون:وانت علي بيك مبسوط بحالك كيف كسرتها بليلة فرحها واسعد ليلة بحياتها مفتخر انك عم تنتقملي لمين عم تنتقم لك انت بتعرف شو الجرح يلي فتحتو جواتي لك مو انت علي يلي كنت عم تبكي وخايف عم تلملي وريدي لمقطوع من 6 سنين فهمني مو انت يلي كنت عم نبكي قدام غرفة المشفى من 6 سنين خايف عليي وع قلبي يبي انكسر فهمني *بصراخ* ولك كيف قدرت ماتشوفها فيني ولك كيف قدرت ماتشوفني فيها مو نفس الموقف مو ذاتو صار معي لك مو انا كمان تركني ساري قدام الناس بالحفلة وانهرت لما عرفت انو هرب مع جوري ع مصر فهمنيييي
كيف قدرت تقسي قلبك عليها مافكرت شو ح يكون احساسها يمكن هي اذتني اي بس تغيرت لانو حبتك بصدق حبتك من قلبها وبكل احساسها وتغيرت مشانك وسلمتك قلبها شوف وشها المليان هالات شوف الكسرة مو هي ذاتها
وانت نورس بيك مبسوط وانت عم تهيني قدام الناس واهل زوجي من يوم يومك هيك بتعطينا كميات من الحب بس لما نحتاجك بشي موقف دايما ضدنا ضليت تلاحق جوري ضليت تلتحقها لحتى بالاخر من الاكتئاب والاجهاد النفسي انتحرت وقتلت حالها وارتاحت
انفعلت كتير وفجأة جزئها اليمين وجعها حطت ايدها عليه
زين:انتي منيح
غمضت عيونها بوجع وبعدتو عنها وكفت
زيزفون:وانت زفار كنت معك وجنبك وساعدتك وعاملت هالعيلة على انها عيلتي وكنت مبسوطة فيها مبسوطة بعيلتي الجديدة كنت مفكرة المواقف يلي صارت بيناتنا كفيلة تخليك توثق فيني ثقة عميا بس كنت غلطانة عند اول مطب كبيتني وطلعتني من حياتك ومارضيت تسمعني ولا حدا بهالبيت رضي يسمعني وكلكن حكمتو علييي الكل
اتطلعت بعلي
زيزفون:وانت بدك تصلح غلطك عم تفهم بدك تصلحو
علي:انتي خدي وعد رحى صلح كلشي اصلا انا كنت جاية بحب نائلة ماقدرت كفي بدونها حسيت هالشهر دهر عليي مستعد اعمل اي شي لتسامحني
زيزفون:وانت هي وراقك وقعتن وهلا مابقى شي بيربطنا ابدا ولاشي الكلمة الشرعية نطقتا بدون مايرفلك جفن وهلا قانونيا كلشي منتهي
طلعت من البيت عم تبكي وزين طلع وراها كان الكل صافن
ساجدة:في حدا بيحب يشرحلنا يلي قالتو جوري شبا شو قصة الزواج والحب ماعم افهم
رأفت:زيزفون كانت تحب شب اسمو ساري لما كان عمرها 15 سنة ولفىق العمر بيناتهن ولخوفو انو تروح منو قررو يقرأو فاتحة بس كونو بايطاليا ممنوع زواج القاصر ليربطوهن ببعض وبيوم قراية الفاتحة اختفت جوري واختفى ساري واكتشفنا انهن بحبو بعض وتقرب من زيزفون كرمال ياخد راحتو مع جوري وهربو ع مصر وتزوجو وهاد يلي صار
*قبل شهر*
زيزفون:لحقوني
طلعت هي وفاتت ع بيتا القديم كانو قاعدين عم يشربو شاي لما فاتو اتطلع فيها شاف وشها التعبان والهالات السودة اتطلعت بنائلة نفس الهالات يلي عندها ونفس الوجه التعبان
زفار:شو جابكن لهون طلعو لبرا
زيزفون:عندي كلمتين بدي قولهن ورح اطلع لبرا وبدك تسمعهن كتير منيح
انا لما فتت ع هالبيت فتت بالغصب وماكان بارادتي فتت مذلولة وباهانة تعرضت كتير بهالبيت وساعدت كتير كمان لانو حسيت انو لازم ابني عيلة جديدة وجو جديد بما انكن اخدتو عيلتي مني
سليم فرجاكن صورة الي وانا حاضنة زين وكلكن حكمتو عليي ومارضيتو تسمعو مرة عمي والست رشيدة وزفار ورحيمة والست سيلزار وراضية وحتى حسين بهالمرة كان ضدي وزفار يلي المفروض يوثق فيني اكتر من اي حدا
زين اسمو زين عبد الرحي احمد
اسم امو زينب مصطفى
وانا اسمي زيزفون مالك علي
واسم امي زينب مصطفى
الكل اتطلع فيها بصدمة نفس اسم الام
زيزفون:ماما زينب قبل ماتتزوج مالك بيك كانت متزوجة عبد الرحيم وجابت منو زين
وبعدها انفصلت عنو وسافرت وشافت بابا وتزوجت وجابتنا نحن السيد مالك يلي اقنعها انو هو رجع يدور ع ولادها بس ماسمحولو واخدو حضانتهن سافرو وهو مابيعرف وين ضل هيك وامي تبعت رسايل ع نفس العنوان القديم لبيت جدي وزين الصغير يلي كانو عمرو 13 سنة يقرأ ولما يبعت الرد يشوفو مالك بيك ويشقو صح بابا
مالك:انتي عم تخرفي
زيزفون بصراخ:لا ماعم خرف ابدا ماعم خرف هي مزكرات ماما يلي قرأتها مكتوب فيها هالشي بعد ما اكتشفت العابك عليها لحتى تفرقها عن ولادها ضلت تراسل وتراسل وتراسل لحتى اجيت انا واجت جوري اختي وماتت جوري ماتت وامي بعتت اخر رسالة لزين يلي بطل يبعتلها جوابات ليش ياحزركن لانو الست نعيمة تواصلت مع بابا واتفقو اتفقو يخبو الرسائل عن زين هو خاف انو ماما تتركو والست نعيمة خافت انو عبد الرحمن يتركها ويرجع لماما لحتى بالصدفة وقعت رسالة ماما بايدو لزين يلي كانت كاتبة فيها انو اختو الصغيرة ماتت وضليت انا زيزفون يلي قضى 6 سنين عم يدور عليها ومالاقاها بتعرفو كيف عرفنا بعض من الطوق يلي بابا طول عمرو كرهان البسو مابعرف ليش بس عرفت هلا لانو امي مخلية واحد مع زين وكاتبة بالرسالة انو التاني معي وبابا خاف لتوصل شي رسالة لايدو وماتقدر تخبيها نعيمة خانم
عرفتو مين زين زين اخي اخي يلي انحرمت من 21 سنة بسسبب بابا وانحرم من امو وماتت وماشافها بسبب انانيتكن انت ونعيمة
زيزفون:وانت علي بيك مبسوط بحالك كيف كسرتها بليلة فرحها واسعد ليلة بحياتها مفتخر انك عم تنتقملي لمين عم تنتقم لك انت بتعرف شو الجرح يلي فتحتو جواتي لك مو انت علي يلي كنت عم تبكي وخايف عم تلملي وريدي لمقطوع من 6 سنين فهمني مو انت يلي كنت عم نبكي قدام غرفة المشفى من 6 سنين خايف عليي وع قلبي يبي انكسر فهمني *بصراخ* ولك كيف قدرت ماتشوفها فيني ولك كيف قدرت ماتشوفني فيها مو نفس الموقف مو ذاتو صار معي لك مو انا كمان تركني ساري قدام الناس بالحفلة وانهرت لما عرفت انو هرب مع جوري ع مصر فهمنيييي
كيف قدرت تقسي قلبك عليها مافكرت شو ح يكون احساسها يمكن هي اذتني اي بس تغيرت لانو حبتك بصدق حبتك من قلبها وبكل احساسها وتغيرت مشانك وسلمتك قلبها شوف وشها المليان هالات شوف الكسرة مو هي ذاتها
وانت نورس بيك مبسوط وانت عم تهيني قدام الناس واهل زوجي من يوم يومك هيك بتعطينا كميات من الحب بس لما نحتاجك بشي موقف دايما ضدنا ضليت تلاحق جوري ضليت تلتحقها لحتى بالاخر من الاكتئاب والاجهاد النفسي انتحرت وقتلت حالها وارتاحت
انفعلت كتير وفجأة جزئها اليمين وجعها حطت ايدها عليه
زين:انتي منيح
غمضت عيونها بوجع وبعدتو عنها وكفت
زيزفون:وانت زفار كنت معك وجنبك وساعدتك وعاملت هالعيلة على انها عيلتي وكنت مبسوطة فيها مبسوطة بعيلتي الجديدة كنت مفكرة المواقف يلي صارت بيناتنا كفيلة تخليك توثق فيني ثقة عميا بس كنت غلطانة عند اول مطب كبيتني وطلعتني من حياتك ومارضيت تسمعني ولا حدا بهالبيت رضي يسمعني وكلكن حكمتو علييي الكل
اتطلعت بعلي
زيزفون:وانت بدك تصلح غلطك عم تفهم بدك تصلحو
علي:انتي خدي وعد رحى صلح كلشي اصلا انا كنت جاية بحب نائلة ماقدرت كفي بدونها حسيت هالشهر دهر عليي مستعد اعمل اي شي لتسامحني
زيزفون:وانت هي وراقك وقعتن وهلا مابقى شي بيربطنا ابدا ولاشي الكلمة الشرعية نطقتا بدون مايرفلك جفن وهلا قانونيا كلشي منتهي
طلعت من البيت عم تبكي وزين طلع وراها كان الكل صافن
ساجدة:في حدا بيحب يشرحلنا يلي قالتو جوري شبا شو قصة الزواج والحب ماعم افهم
رأفت:زيزفون كانت تحب شب اسمو ساري لما كان عمرها 15 سنة ولفىق العمر بيناتهن ولخوفو انو تروح منو قررو يقرأو فاتحة بس كونو بايطاليا ممنوع زواج القاصر ليربطوهن ببعض وبيوم قراية الفاتحة اختفت جوري واختفى ساري واكتشفنا انهن بحبو بعض وتقرب من زيزفون كرمال ياخد راحتو مع جوري وهربو ع مصر وتزوجو وهاد يلي صار
*قبل شهر*
زيزفون عم تدور بالارض
زيزفون:يالله وين راح الطوق
كان طالع من البيت استوقفو طوق بالارض وفجأة حط ايدو ع رقبتو طوقو لساه بمكانو انحنى وجابو وفجأة انسحب من ايدو
زيزفون:شكرا كتير عجزت وانا عم دور عليه
زين:هاد الك
زيزفون:اي عطتني ياه ماما
زين:شو اسمى امك
زيزفون:زينب
زين:زينب شو
زيزفون:زينب مصطفى
هيك عرف زين انو هي اختو وشرح القصة لزيزفون والعناق الدافي يلي شفناه بالصورة كان سببو هالمحادثة
طلعت زيزفون وزين وعيلة زين وراها
بالبيت
حكيم:هيك يانعيمة بتعملي بزين مو حرام عليكي حبك وكل الناس بتقلك ام زين
وقلك امي
سلام:ماما ليش عملتي هيك حرام عليكي
نعيمة ببكاء:خفت خفت تاخد ابوكن مني خفت ترجع
سلام:بتقومي بتحرميه من امو كل هالسنين
كل واحد فات ع غرفتو بحزن كبير يلي صار ابدا مو هين
كانت الليلة عليهن سنة كل واحد منهن قعد يحسب اخطائو تجاه زيزفون ويمكن ولاول مرة كلهن اجمعو بنفس القرار انو لازم يعتذرو منها عم يستنو الصبح بفارغ الصبر ليعدلو مواقفهن
اندق الباب وطل زين منو شاف زيزفون عم تضب غراضها
زين:خلص قررتي
زيزفون:هيك افضل
زين:طيب عامر رح يستقبلك بالمطار وح تروحي لعندن ع البيت
زيزفون:شكرا كتير رح نرجع نفترق بس اكيظ ع تواصل خبر بس رأفت وساجدة
زين :انتبهي ع حالك
حضنها وشال الشنتة تبعها نزلها
*اليوم التاني*
كانو كلهن واقفين قدام البيت ومن بينهن زفار هالبيت يلي مافاتو من 10 سنين اجو ليدقو الباب وانفتح كانت نعيمة مرة ابوه لزين
علي:خالتي بدنا زيزفون
نعيمة بهدوء:زيزفون سافرت
زفار بصدمة:لوين
نعيمة:مابعرف تركت رسالة انو طيارتها اليوم بس هي ماقالت لوين
زفار:قالت انو ساعة
نعيمة:يمكن بتذكر قالت 5 الصبح
والساعة هلا 10 مستحيل طيارتها طلعت من زمان
كان زين جاي من برا ركض لعندو زفار ومسكو من كتافو
زفار:وين زيزفون
زين:لك
حل عني يازلمة من الصبح وانا عم افتل عليها اصلا مو انتو السبب ليش كتير مدهوشين يعني راحت بدو ماتخبر حدا لوين حتى ترتاح من الكل
كل واحد منهن اخدلو زاوية افكارو العميقة اخدتو لبعيد الذكريات والحنين والندم كلهن بمشاعر وحدة زيزفون راحت وتركت الكل وراها من بعد سنة هي راحت وتركت كلشي
رشيدة:احسن شي بتسووه بدل هالقعدة عملو يلي كانت بتتنتاه خلو علي ونائلة يحلو مشاكلهن وبتزوجو
بعد 7سنين
كانو قاعدين بالصالون ولابسين لبس احتفالي وكانهن جايين من الحفلة
سليمة:اما شو شفنالكن بنت بعرس بيت السيد خالد بتاخد العقل اسمها ابتسام
زفار:بنت مين هي؟
سليمة:'هي من مداعي العروس شكلها واجو ليستقرو بالباكستان فترة يعني شغلة كم شهر هن كانو مقيمين باميركا اي ابوها اصلان واحدي
زفار:تاجر الالماس
رشيدة:هو بذاتو
زفار:تمام وشو قصة هالبنت
سلزار:بدنا ياها لحسين نحن عطيناهن خبر انو بدنا نروح بكرة زيارة ولما عرفو نحن من بيت مين وعرفو انك انت ابن عمو لحسين طار عقلن واهلو وسهلو وثبتنا ع زيارة بكرة
زفار:وحسين شو رأيو
سليزار:لك سالتو من فترة وقلي مو فارقة لمهم بنت حلال
زفار:طيب بنزورهن بكرة
شو صار مع نائلة
رشيدة:لك مو طلع طلق كزابي صايبها تشنج وعلي الاجدب طاير عقلو وطير عقلنا معاه مافيها شي
زفار:بدي قول كيف نائلة عم تولد وحضرتكن عم تحتغلو
ساجدة:بس بربي مو حاسة برجلييي
رحيمة:من كتر مارقصتي
زفار:وانتي ايمت جاية زوجك
ساجدة بعبوس:الاسبوع الجاي
زفار:قليلة عقل عنجد حردانة لانو نسي موعد العشا قلك الزلمة انو كان مشغول هالمرة مرقتها المرة الجاية ازا بشوفك جاية حردانة مسكر الباب بوشك
قامت وانافضت من مكانها معصبة وزعلانة
سليمة:ليش هيك حاكيتها
زفار:لكن امي منطق من شهر زعلانةى ومو رضيانة ترجع لزوجها مشان هالشغلة السخيفة
رشيدة:خف عليها انت التاني بخشت بدنها بالتسمع والحكي
زفار:قومو رتاحو امي بكرة بجي من الاجتماع وبنروح لعندو الجماعة
كان ع التخت عم يتقلب وجنبو رفيق يلي كبر وصار عمرو 15 سنة من لما راحت زيزفون زفار ماقدر يقسى ع رفيق وخاصة بعد اسألتو المتكررة عنها اخدها عادة وصار ينام جنبو زيزفون يلي عم تاخد من تفكيرو كلشي وكل يومو ماخلا مكان مادور حتى اهلها مابيعرفو شي عنها غفي بعد تفكير كتير
كان اليوم طبيعي وعادي حتى الساعة 6 كانو عم يجهزو حالهن بدهن يروحو ع بيت السيد اصلان لبسو وركبو السيارات وصلو ع بيتهن كانو حلو كتير وكان في اشخاص باستقبالهن فاتو لجوة
نجوى:يامية اهلا وسهلا شرفتونا
زفار:الله يسلمك بنتشرف بمجلسكن
نجوى:هاد ابني ادم وهي مرتو مروة
وهاد زاهر ومرتو رقية
ابني عماد ومرتو رهام
ولسا في رائد وعامر
ونسوانن بتتعرفو عليهن لينزلو
سليمة:ماشاء كم ولد عندك
نحوى:5 وبنتي ابتسام وحيدة
رشيدة:ماشاء الله
نجوى:لسا بس تشوفو مرة ابني تمر ح تحبوها بتجنن وبتاخد العقل
رهام:اي والله من غير حكياتها الظراف
رحيمة:شكلكن بتحبوها
زيزفون:يالله وين راح الطوق
كان طالع من البيت استوقفو طوق بالارض وفجأة حط ايدو ع رقبتو طوقو لساه بمكانو انحنى وجابو وفجأة انسحب من ايدو
زيزفون:شكرا كتير عجزت وانا عم دور عليه
زين:هاد الك
زيزفون:اي عطتني ياه ماما
زين:شو اسمى امك
زيزفون:زينب
زين:زينب شو
زيزفون:زينب مصطفى
هيك عرف زين انو هي اختو وشرح القصة لزيزفون والعناق الدافي يلي شفناه بالصورة كان سببو هالمحادثة
طلعت زيزفون وزين وعيلة زين وراها
بالبيت
حكيم:هيك يانعيمة بتعملي بزين مو حرام عليكي حبك وكل الناس بتقلك ام زين
وقلك امي
سلام:ماما ليش عملتي هيك حرام عليكي
نعيمة ببكاء:خفت خفت تاخد ابوكن مني خفت ترجع
سلام:بتقومي بتحرميه من امو كل هالسنين
كل واحد فات ع غرفتو بحزن كبير يلي صار ابدا مو هين
كانت الليلة عليهن سنة كل واحد منهن قعد يحسب اخطائو تجاه زيزفون ويمكن ولاول مرة كلهن اجمعو بنفس القرار انو لازم يعتذرو منها عم يستنو الصبح بفارغ الصبر ليعدلو مواقفهن
اندق الباب وطل زين منو شاف زيزفون عم تضب غراضها
زين:خلص قررتي
زيزفون:هيك افضل
زين:طيب عامر رح يستقبلك بالمطار وح تروحي لعندن ع البيت
زيزفون:شكرا كتير رح نرجع نفترق بس اكيظ ع تواصل خبر بس رأفت وساجدة
زين :انتبهي ع حالك
حضنها وشال الشنتة تبعها نزلها
*اليوم التاني*
كانو كلهن واقفين قدام البيت ومن بينهن زفار هالبيت يلي مافاتو من 10 سنين اجو ليدقو الباب وانفتح كانت نعيمة مرة ابوه لزين
علي:خالتي بدنا زيزفون
نعيمة بهدوء:زيزفون سافرت
زفار بصدمة:لوين
نعيمة:مابعرف تركت رسالة انو طيارتها اليوم بس هي ماقالت لوين
زفار:قالت انو ساعة
نعيمة:يمكن بتذكر قالت 5 الصبح
والساعة هلا 10 مستحيل طيارتها طلعت من زمان
كان زين جاي من برا ركض لعندو زفار ومسكو من كتافو
زفار:وين زيزفون
زين:لك
حل عني يازلمة من الصبح وانا عم افتل عليها اصلا مو انتو السبب ليش كتير مدهوشين يعني راحت بدو ماتخبر حدا لوين حتى ترتاح من الكل
كل واحد منهن اخدلو زاوية افكارو العميقة اخدتو لبعيد الذكريات والحنين والندم كلهن بمشاعر وحدة زيزفون راحت وتركت الكل وراها من بعد سنة هي راحت وتركت كلشي
رشيدة:احسن شي بتسووه بدل هالقعدة عملو يلي كانت بتتنتاه خلو علي ونائلة يحلو مشاكلهن وبتزوجو
بعد 7سنين
كانو قاعدين بالصالون ولابسين لبس احتفالي وكانهن جايين من الحفلة
سليمة:اما شو شفنالكن بنت بعرس بيت السيد خالد بتاخد العقل اسمها ابتسام
زفار:بنت مين هي؟
سليمة:'هي من مداعي العروس شكلها واجو ليستقرو بالباكستان فترة يعني شغلة كم شهر هن كانو مقيمين باميركا اي ابوها اصلان واحدي
زفار:تاجر الالماس
رشيدة:هو بذاتو
زفار:تمام وشو قصة هالبنت
سلزار:بدنا ياها لحسين نحن عطيناهن خبر انو بدنا نروح بكرة زيارة ولما عرفو نحن من بيت مين وعرفو انك انت ابن عمو لحسين طار عقلن واهلو وسهلو وثبتنا ع زيارة بكرة
زفار:وحسين شو رأيو
سليزار:لك سالتو من فترة وقلي مو فارقة لمهم بنت حلال
زفار:طيب بنزورهن بكرة
شو صار مع نائلة
رشيدة:لك مو طلع طلق كزابي صايبها تشنج وعلي الاجدب طاير عقلو وطير عقلنا معاه مافيها شي
زفار:بدي قول كيف نائلة عم تولد وحضرتكن عم تحتغلو
ساجدة:بس بربي مو حاسة برجلييي
رحيمة:من كتر مارقصتي
زفار:وانتي ايمت جاية زوجك
ساجدة بعبوس:الاسبوع الجاي
زفار:قليلة عقل عنجد حردانة لانو نسي موعد العشا قلك الزلمة انو كان مشغول هالمرة مرقتها المرة الجاية ازا بشوفك جاية حردانة مسكر الباب بوشك
قامت وانافضت من مكانها معصبة وزعلانة
سليمة:ليش هيك حاكيتها
زفار:لكن امي منطق من شهر زعلانةى ومو رضيانة ترجع لزوجها مشان هالشغلة السخيفة
رشيدة:خف عليها انت التاني بخشت بدنها بالتسمع والحكي
زفار:قومو رتاحو امي بكرة بجي من الاجتماع وبنروح لعندو الجماعة
كان ع التخت عم يتقلب وجنبو رفيق يلي كبر وصار عمرو 15 سنة من لما راحت زيزفون زفار ماقدر يقسى ع رفيق وخاصة بعد اسألتو المتكررة عنها اخدها عادة وصار ينام جنبو زيزفون يلي عم تاخد من تفكيرو كلشي وكل يومو ماخلا مكان مادور حتى اهلها مابيعرفو شي عنها غفي بعد تفكير كتير
كان اليوم طبيعي وعادي حتى الساعة 6 كانو عم يجهزو حالهن بدهن يروحو ع بيت السيد اصلان لبسو وركبو السيارات وصلو ع بيتهن كانو حلو كتير وكان في اشخاص باستقبالهن فاتو لجوة
نجوى:يامية اهلا وسهلا شرفتونا
زفار:الله يسلمك بنتشرف بمجلسكن
نجوى:هاد ابني ادم وهي مرتو مروة
وهاد زاهر ومرتو رقية
ابني عماد ومرتو رهام
ولسا في رائد وعامر
ونسوانن بتتعرفو عليهن لينزلو
سليمة:ماشاء كم ولد عندك
نحوى:5 وبنتي ابتسام وحيدة
رشيدة:ماشاء الله
نجوى:لسا بس تشوفو مرة ابني تمر ح تحبوها بتجنن وبتاخد العقل
رهام:اي والله من غير حكياتها الظراف
رحيمة:شكلكن بتحبوها
نجوى:بنحبها وبس روح هالبيت تقبر قلبي من لما توفى عامر وهي معنا هون
رشيدة:ابنك متوفي
نجوى:اي توفى من 6 سنين ومن لما مات مارضيت تتزوج مع انها حلوة وكتير بيجيها عرسان بس رافضة
سمعو صوت ولد عم يركض ويضحك ويقلها لامو تمسكز
ادم:هاا شكلها اجت زيزفون
الحاضرين اتطلعو ببعض كانت الصدمة كبيىر واقغة وعم ترفع شعرها وتلهث لابسة فستان ابيض للارامل
اتطلعت فيهن بصدمة وبلعت ريقها
عماد:تعي مرة اخي هدول بيت السيد زفار نائب البرلمان قربي لا تخجلي
قربت بهدوء وكانت عم تطلع فيهن وعيونها معلقة بزفار
زيزفون بهدوء:مسا الخير
الكل:مسا النور
نجوى:وهي كنتي زيزفون احلى واظرف كنة بكل العالم وهاد ابنها جوليان حفيدي الحلو
زيزفون هي الست سليمة والدتو لزفار وهاد السيد زفار وهي مرة عمو رشيدة واختو ساجدة وهي سلزار امو للعريس وهي رحيمة اختو وهاد حسين
زيزفون:تشرفنا
نجوى:وهاد رفيق ابن زفار
زيزفون اتطلعت فيه بحنية
زيزفون:انا رح جيب الضيافة
زفار :ماشاء الله قديش عمرك يابطل
رفع ابدو بعدد خمسة
سليمة:الله يخليلكن ياه يارب
فات شب من الباب وهي فورا راحت لعندو استلمت الشنتة من ايدو وهو مسكها من خدها
نجوى:هاد رائد ابني الكبير
رائد:اهلين استاز زفار تشرفنا
زفار:اهلها وسهلا
اجت زيزفون وكانت عم تقدم الحلو مع القهوة كل شخص اخد كاستو ورشيدة تناولت كاس لرائد يلي حدها
زيزفون بسرعة:لا خالتي مابيشرب قهوة ممنوعة عنو
هي عصير جوز الهند لرائد
رائد:مليت منو بربك مابدك تحلي عني انتي
زيزفون بمزح:مو قبل ما تطيب والا رح بجلطك ورجعك ع المشفى
رائد:حدا يليهيها عني هي
زيزفون:قاعدتلك لتخلصو
تفضلو ياجماعة
كانت عم تمد صحون الحلو وكل شخص مد ايدو ع صحنو وهي فجأة صرخت لما مد زفار ايدو ع صحن سليمة
زيزفون :لااا فيو سكر هاد الك بلا سكىر
عماد:مرة اخي شو عرفك
زيزفون بتوتر:بصراحة انا شفت لقاء مرة وهو قال انو ممنوع عنو نسبة السكر العالية
زفار:صح ياجماعة عملت هيك مقابلة
نجوى:شفتي هالصدفة
حتى جوليان ممنوع عنو الحلو والسكر
سلزار:شبو خير
زيزفون بهدوء:داء السكر الاعتلالي
رشيدة:وراثي هاد
نجوى:ونحن اتفاجئنا لانو محدا معو ياه بس بنتي زيزفون قالت انو امها معها ياه
سليمة:وابني زفار معاه داء السكر الاعتلالي بس نسبة B
كانو عم يحكو بتفاصيل الخطبة ويتعرفو اكتر عن العرسان
زفار:لو سمحتي وين ممكن لاقي الحمام
نجوى:بهالاتجاه فورا ع ايدك اليمين
قام من مكانو وتسحب ع المطبخ
زفار:اسستي عيلة بهالسرعة
بلعت ريقها وجف حلقها قلبها عم يدق بسرعة هو قدامها هلا وعم يعاتبها
زيزفزن بتوتر:شوبدك اعمل لكن
زفار:ليش رحتي
زيزفون:لازم استناك؟
زفار:كنتي سمعيني بالاول وبعدها قرري
زيزفون:متل ما سمعتني؟لا زفار انت يلي تخليت عني بالاول
قرب منها ومسك ايدها وهي سحبتها
زيزفون:بترجاك عندي عيلة جديدة وعندي ولد لربيه ومستحيل فكر بحدا من بعد عامر اي افكار براسك امسحها وخلينا نتمم هالزواج ع خير
طلعت من المطبخ وتركتو مقهور لهالدرجة بتحب يلي اسمو عامر لحتى مابدها تكفي من بعدو رجع ع القعدة وكانت ساجدة عم تسال زيزفون
ساجدة:ليش قابرة حالك بالابيض مع انك حلوة وكل الالوان بتلقبلك
نجوى:من بعد ماتوفى ابني بنتي زيزفون مابقى تقبلت تلبس اي لون
زيزفون:اوفى شي ممكن اعملو اني انسى الالوان من حياتي هو كان ملونها عامر مو بس بيستاهل ازعلو خمس سنين بيستاهل ازعلو عمر
#يتبع
رشيدة:ابنك متوفي
نجوى:اي توفى من 6 سنين ومن لما مات مارضيت تتزوج مع انها حلوة وكتير بيجيها عرسان بس رافضة
سمعو صوت ولد عم يركض ويضحك ويقلها لامو تمسكز
ادم:هاا شكلها اجت زيزفون
الحاضرين اتطلعو ببعض كانت الصدمة كبيىر واقغة وعم ترفع شعرها وتلهث لابسة فستان ابيض للارامل
اتطلعت فيهن بصدمة وبلعت ريقها
عماد:تعي مرة اخي هدول بيت السيد زفار نائب البرلمان قربي لا تخجلي
قربت بهدوء وكانت عم تطلع فيهن وعيونها معلقة بزفار
زيزفون بهدوء:مسا الخير
الكل:مسا النور
نجوى:وهي كنتي زيزفون احلى واظرف كنة بكل العالم وهاد ابنها جوليان حفيدي الحلو
زيزفون هي الست سليمة والدتو لزفار وهاد السيد زفار وهي مرة عمو رشيدة واختو ساجدة وهي سلزار امو للعريس وهي رحيمة اختو وهاد حسين
زيزفون:تشرفنا
نجوى:وهاد رفيق ابن زفار
زيزفون اتطلعت فيه بحنية
زيزفون:انا رح جيب الضيافة
زفار :ماشاء الله قديش عمرك يابطل
رفع ابدو بعدد خمسة
سليمة:الله يخليلكن ياه يارب
فات شب من الباب وهي فورا راحت لعندو استلمت الشنتة من ايدو وهو مسكها من خدها
نجوى:هاد رائد ابني الكبير
رائد:اهلين استاز زفار تشرفنا
زفار:اهلها وسهلا
اجت زيزفون وكانت عم تقدم الحلو مع القهوة كل شخص اخد كاستو ورشيدة تناولت كاس لرائد يلي حدها
زيزفون بسرعة:لا خالتي مابيشرب قهوة ممنوعة عنو
هي عصير جوز الهند لرائد
رائد:مليت منو بربك مابدك تحلي عني انتي
زيزفون بمزح:مو قبل ما تطيب والا رح بجلطك ورجعك ع المشفى
رائد:حدا يليهيها عني هي
زيزفون:قاعدتلك لتخلصو
تفضلو ياجماعة
كانت عم تمد صحون الحلو وكل شخص مد ايدو ع صحنو وهي فجأة صرخت لما مد زفار ايدو ع صحن سليمة
زيزفون :لااا فيو سكر هاد الك بلا سكىر
عماد:مرة اخي شو عرفك
زيزفون بتوتر:بصراحة انا شفت لقاء مرة وهو قال انو ممنوع عنو نسبة السكر العالية
زفار:صح ياجماعة عملت هيك مقابلة
نجوى:شفتي هالصدفة
حتى جوليان ممنوع عنو الحلو والسكر
سلزار:شبو خير
زيزفون بهدوء:داء السكر الاعتلالي
رشيدة:وراثي هاد
نجوى:ونحن اتفاجئنا لانو محدا معو ياه بس بنتي زيزفون قالت انو امها معها ياه
سليمة:وابني زفار معاه داء السكر الاعتلالي بس نسبة B
كانو عم يحكو بتفاصيل الخطبة ويتعرفو اكتر عن العرسان
زفار:لو سمحتي وين ممكن لاقي الحمام
نجوى:بهالاتجاه فورا ع ايدك اليمين
قام من مكانو وتسحب ع المطبخ
زفار:اسستي عيلة بهالسرعة
بلعت ريقها وجف حلقها قلبها عم يدق بسرعة هو قدامها هلا وعم يعاتبها
زيزفزن بتوتر:شوبدك اعمل لكن
زفار:ليش رحتي
زيزفون:لازم استناك؟
زفار:كنتي سمعيني بالاول وبعدها قرري
زيزفون:متل ما سمعتني؟لا زفار انت يلي تخليت عني بالاول
قرب منها ومسك ايدها وهي سحبتها
زيزفون:بترجاك عندي عيلة جديدة وعندي ولد لربيه ومستحيل فكر بحدا من بعد عامر اي افكار براسك امسحها وخلينا نتمم هالزواج ع خير
طلعت من المطبخ وتركتو مقهور لهالدرجة بتحب يلي اسمو عامر لحتى مابدها تكفي من بعدو رجع ع القعدة وكانت ساجدة عم تسال زيزفون
ساجدة:ليش قابرة حالك بالابيض مع انك حلوة وكل الالوان بتلقبلك
نجوى:من بعد ماتوفى ابني بنتي زيزفون مابقى تقبلت تلبس اي لون
زيزفون:اوفى شي ممكن اعملو اني انسى الالوان من حياتي هو كان ملونها عامر مو بس بيستاهل ازعلو خمس سنين بيستاهل ازعلو عمر
#يتبع
#الجزء الثالث عشر
صفنت بزفار شوي وكملت
زيزفون:اصلا شو عمري من بعدو مافي شي بيستاهل الا عيلتي وابني ومستعدة ضل كل العمر هون ببيتو ومع ابنو وعيلتو لرد شوي. من حنيتو عليي
رشيدة:شكلك بتحبيه
زيزفون:يلي كان بيناتنا اسمى من الحب حتى كل واحد فينا منح حياتو للتاني
حسين:ياجماعة نحن صار لازم نمشي معناها الخطبة الخميس الجاية
عماد:ان شاء الله
سليمة:بنبقى ع تواصل للنسق الامور
ماقدرت تقاوم قربت من رفيق وباست خدو وهو اتطلع فيها
زيزفةن:خليني شوفك اي
طلعو من البيت ساكتين ووصلو ع البيت ساكتين ماحدا منن حب يفتح الموضوع حساس كتير وماحبو ينزعو مراقهن
كانت واقفة ع البرندة شاردة ورجعت بذاكرتها لوقت استقرت بامريكا
كانت عم تبكي ع الهاتف
زيزفون:زين انا حامل انا محتارة وضايعةة
ظين:زيزفون اهدي يلي بيشوفك منهارة بيقول عاملة شي حملتي من زوجك وين الغلط
زيزفون:هون وبلا اب محدا رح يصدق رح تنخرب حياتي
زين:زيزفون مارح اقدر اجي لانو رح يشكو احكي لعامر كلشي وهو رح يساعدك
عامر:زيزفون خلينا نتزوج
اتطلعت فيه بصدمة وهو فورا وضحلها
عامر:معي فشل كلوي واهلي حابين يفرحو فيني وانتي حامل وحابب فرحهن بقلهن انو صار حمل بالغلط وحبيت صلح غلطي او بقلهن انو كتبنا كتاب براني وتزوجنا وصار حمل خليني فرحهن
زيزفون:عم تستوعب لا علي ابني رح ياخد كنية غير كنية ابوه حرام هالحكي
علي:لاا بنسجلو باسمك بقنع اهلي. خلينا نكون حل لمشاكل بعض
هاد كان زواج زيزفةطون وهيك كان بس لا يمكن ومستحيل تنسى تضحيات علي ولطفو معها كيف عيلتو حبتها وتقبلتها
صحيت من شرودها ع صوت ابنها
جوليان:مامي İt's snowy out side
(في تلج برا)
زيزفون:شو قلنا مشان العربي
جوليتن:مام عم انسى وصعب كتير
زيزفون:جوليان
جوليان:حاضر مامي
زيزفون:يلا بنفرشي لاسنان وبنغسل ادينا وع النوم
جوليان:بس شوي ع الايباد بلييييز
زيزفون:جوليان شو حكيت
جوليان:بليييييز الله يخليكي
زيزفون:طيب نص ساعة بس
حرك راسو بمعنى اي بحماس واستلم الايباد
ببيت زفار كان قاعد وشارد باللابتوب
رفيق:اشتقت لماما زيزفون
زفار اتطلع فيه كيف عيونو زعلانة وهو عم يتفرج ع التلفزيون
زفار:رح بصلح كل الامور وترجع
اتطلع فيه ومارد وزفار اتنهد
خبار العيلة من 7 سنين بتوصل لزيزفون عن طريق ظين عرفت كلشي زواج علي كيف زفار خلص مهمتو ومسك العصابة محاولات سليمة لتزوجو الرفض تبعو كل هالامور. نعيمة يلي زين معاتبها والعيلة كلها لهلا عم تلومها اخوات زيزفون يلي عم يدورو عليها وبالاخر يأسو
اليوم الخميس خطبة ابتسام وحسين
البيت مكركب والكل مستعجل عم يركضو للتحضيرات
نجوى:زيزفون جهزتي الورد مو
زيزفون:مرة عمي كلو جاهز لا تاكلي هم
عماد:والعصير؟
زيزفون:مروة جهزتو لا تخاف
ابتسام :انا متوترة كتير
زيزفون:ليش تتوتري مبينين كتير ظراف هالعيلة
ابتسام:اي بس مابعرف العريس منيح
زيزفون:قدامك خطبة 6 شهور تعرفي لتشبعي
جوليان:مامي بدي اكل حلو
زيزفون:لا جوليان ممنوع
جوليان بحزن:بس شوي
زيزفون:ماما ممنوع عنك الحلو مشان السكري
نجوى:طعميه شي بسيط
زيزفون بتهديد:قطعة وحدة؟
جوليان:وعد قطعة وحدة
اجت دلال رفيقة ابتسام تركض
دلال:اجو اهل العريس خالتي
تركت زيزفون جوليان وطلعت مع بيت عمها وجوليان استغل الوضع وعبى ايدو وراح يركض لبعيد
نجوى:شرفتونا اهلا وسهلا
سليمة:اخلا وسهلا فيكن
رشيدة:عروستنا الحلوة الف مبروك
رحيمة:تبارك الله طالعة
حالوة وجميلة
ابتسام بخجل:الله يبارك فيكن
زفار:مبروك
ابتسام:الله يبارك فيك عمي
زفار :هههه عمي لساتني صغير فيكي تناديلي اخي زفار عمي بتكبرني
ابتسام ابتسمت بخجل وبلشو مراسم الخطبة. وكانت زيزفون مشتتة. قرب منها عماد
عماد:شبك
زيزفون:دورت ع جوليان مالقيتو اكل حلو خاف صابو شي
عماد:روقي كلها قطعة
زيزفون:رفيق تعال تعال
قرب منها بخجل وشوق وهي قربت وباست خدو
زيزفون:بتعرف ابني جوليان مو
رفيق:اي
زيزفون:دور عليه وجيبو معك قلو امك عم تناديك
رفيق:حاضر
زيزفون:يخليلي الشاطر
نجوى:وهيك صرنا عيلة وحدة مبروك ياابني
سيلزار:كنتي الحلوة ريتو مبروك وتشوفو ع وجه بعضكن الخير
كان رفيق عم يلهث ولونو مخطوف
رفيق:جوليان مابعرف شبو ماعم يفيق
انخضت زيزفون وراحت تركض الكل لحقها فاتت ع الغرفة شافت جوليان بالارض وتمو دم
زيزفون بخوف:جوليان يا امي رد عليي
بلشت تبكي وعم تحاول تصحيه
زيزفون:عماد ابني الله يخليك
عماد:اهدي شوي. جوليان جوليان
زفار:خلينا ناخدو ع المشفى
زيزفون بلهفة:اي اي متل ماقال
طلعو بالسيارة وكانت زيزفون عم تبكي بخوف وصلو ع المشفى ودخلو جوليان ع الطوارئ
كانو ناطرين برة وقت وصلو بقية العيلة
نجوى ببكي:كيفو جوليان
زيزفون بلشت تبكي ونجوى ضمتها طلع الدكتور
صفنت بزفار شوي وكملت
زيزفون:اصلا شو عمري من بعدو مافي شي بيستاهل الا عيلتي وابني ومستعدة ضل كل العمر هون ببيتو ومع ابنو وعيلتو لرد شوي. من حنيتو عليي
رشيدة:شكلك بتحبيه
زيزفون:يلي كان بيناتنا اسمى من الحب حتى كل واحد فينا منح حياتو للتاني
حسين:ياجماعة نحن صار لازم نمشي معناها الخطبة الخميس الجاية
عماد:ان شاء الله
سليمة:بنبقى ع تواصل للنسق الامور
ماقدرت تقاوم قربت من رفيق وباست خدو وهو اتطلع فيها
زيزفةن:خليني شوفك اي
طلعو من البيت ساكتين ووصلو ع البيت ساكتين ماحدا منن حب يفتح الموضوع حساس كتير وماحبو ينزعو مراقهن
كانت واقفة ع البرندة شاردة ورجعت بذاكرتها لوقت استقرت بامريكا
كانت عم تبكي ع الهاتف
زيزفون:زين انا حامل انا محتارة وضايعةة
ظين:زيزفون اهدي يلي بيشوفك منهارة بيقول عاملة شي حملتي من زوجك وين الغلط
زيزفون:هون وبلا اب محدا رح يصدق رح تنخرب حياتي
زين:زيزفون مارح اقدر اجي لانو رح يشكو احكي لعامر كلشي وهو رح يساعدك
عامر:زيزفون خلينا نتزوج
اتطلعت فيه بصدمة وهو فورا وضحلها
عامر:معي فشل كلوي واهلي حابين يفرحو فيني وانتي حامل وحابب فرحهن بقلهن انو صار حمل بالغلط وحبيت صلح غلطي او بقلهن انو كتبنا كتاب براني وتزوجنا وصار حمل خليني فرحهن
زيزفون:عم تستوعب لا علي ابني رح ياخد كنية غير كنية ابوه حرام هالحكي
علي:لاا بنسجلو باسمك بقنع اهلي. خلينا نكون حل لمشاكل بعض
هاد كان زواج زيزفةطون وهيك كان بس لا يمكن ومستحيل تنسى تضحيات علي ولطفو معها كيف عيلتو حبتها وتقبلتها
صحيت من شرودها ع صوت ابنها
جوليان:مامي İt's snowy out side
(في تلج برا)
زيزفون:شو قلنا مشان العربي
جوليتن:مام عم انسى وصعب كتير
زيزفون:جوليان
جوليان:حاضر مامي
زيزفون:يلا بنفرشي لاسنان وبنغسل ادينا وع النوم
جوليان:بس شوي ع الايباد بلييييز
زيزفون:جوليان شو حكيت
جوليان:بليييييز الله يخليكي
زيزفون:طيب نص ساعة بس
حرك راسو بمعنى اي بحماس واستلم الايباد
ببيت زفار كان قاعد وشارد باللابتوب
رفيق:اشتقت لماما زيزفون
زفار اتطلع فيه كيف عيونو زعلانة وهو عم يتفرج ع التلفزيون
زفار:رح بصلح كل الامور وترجع
اتطلع فيه ومارد وزفار اتنهد
خبار العيلة من 7 سنين بتوصل لزيزفون عن طريق ظين عرفت كلشي زواج علي كيف زفار خلص مهمتو ومسك العصابة محاولات سليمة لتزوجو الرفض تبعو كل هالامور. نعيمة يلي زين معاتبها والعيلة كلها لهلا عم تلومها اخوات زيزفون يلي عم يدورو عليها وبالاخر يأسو
اليوم الخميس خطبة ابتسام وحسين
البيت مكركب والكل مستعجل عم يركضو للتحضيرات
نجوى:زيزفون جهزتي الورد مو
زيزفون:مرة عمي كلو جاهز لا تاكلي هم
عماد:والعصير؟
زيزفون:مروة جهزتو لا تخاف
ابتسام :انا متوترة كتير
زيزفون:ليش تتوتري مبينين كتير ظراف هالعيلة
ابتسام:اي بس مابعرف العريس منيح
زيزفون:قدامك خطبة 6 شهور تعرفي لتشبعي
جوليان:مامي بدي اكل حلو
زيزفون:لا جوليان ممنوع
جوليان بحزن:بس شوي
زيزفون:ماما ممنوع عنك الحلو مشان السكري
نجوى:طعميه شي بسيط
زيزفون بتهديد:قطعة وحدة؟
جوليان:وعد قطعة وحدة
اجت دلال رفيقة ابتسام تركض
دلال:اجو اهل العريس خالتي
تركت زيزفون جوليان وطلعت مع بيت عمها وجوليان استغل الوضع وعبى ايدو وراح يركض لبعيد
نجوى:شرفتونا اهلا وسهلا
سليمة:اخلا وسهلا فيكن
رشيدة:عروستنا الحلوة الف مبروك
رحيمة:تبارك الله طالعة
حالوة وجميلة
ابتسام بخجل:الله يبارك فيكن
زفار:مبروك
ابتسام:الله يبارك فيك عمي
زفار :هههه عمي لساتني صغير فيكي تناديلي اخي زفار عمي بتكبرني
ابتسام ابتسمت بخجل وبلشو مراسم الخطبة. وكانت زيزفون مشتتة. قرب منها عماد
عماد:شبك
زيزفون:دورت ع جوليان مالقيتو اكل حلو خاف صابو شي
عماد:روقي كلها قطعة
زيزفون:رفيق تعال تعال
قرب منها بخجل وشوق وهي قربت وباست خدو
زيزفون:بتعرف ابني جوليان مو
رفيق:اي
زيزفون:دور عليه وجيبو معك قلو امك عم تناديك
رفيق:حاضر
زيزفون:يخليلي الشاطر
نجوى:وهيك صرنا عيلة وحدة مبروك ياابني
سيلزار:كنتي الحلوة ريتو مبروك وتشوفو ع وجه بعضكن الخير
كان رفيق عم يلهث ولونو مخطوف
رفيق:جوليان مابعرف شبو ماعم يفيق
انخضت زيزفون وراحت تركض الكل لحقها فاتت ع الغرفة شافت جوليان بالارض وتمو دم
زيزفون بخوف:جوليان يا امي رد عليي
بلشت تبكي وعم تحاول تصحيه
زيزفون:عماد ابني الله يخليك
عماد:اهدي شوي. جوليان جوليان
زفار:خلينا ناخدو ع المشفى
زيزفون بلهفة:اي اي متل ماقال
طلعو بالسيارة وكانت زيزفون عم تبكي بخوف وصلو ع المشفى ودخلو جوليان ع الطوارئ
كانو ناطرين برة وقت وصلو بقية العيلة
نجوى ببكي:كيفو جوليان
زيزفون بلشت تبكي ونجوى ضمتها طلع الدكتور
الدكتور:مدام زيزفون الظاهر اكل حلويات كتير ارتفع السكر عندو وعمل انحلال بابدم لازمو نقل دم بس انتي بتعرفي انو وضع ابنك حساس ولازم زمرة دم
Oسلبي
زيزفون:محدا فينا بهي الزمرة
زفار:انا زمرة دمي هيك فيني اتبرع
الدكتور:مافينا استاز فقط الحاملين لنفس الانسجة والحمض الننووي من العيلة بيقدر يعطيه وضع الطفل حساس جدا وجسمو ماتقبل لاي انسجة تانية
زيزفون ببكي:والحل
الدكتور:نلاقي حدا من العيلة حامل نفس الزمرة حتى لو بعيد قرابتو بعيدة من جدين تلاتة بيمشي الحال
تركهن ومشي
زفار:خلوني اتبرع
زيزفون بعصبية:ماسمعت شو قال لازم من نفس العيلة
زفار:خلينا نجرب
زيزفون:نعمل ابني فأر تجارب بلكي صرلو شي
زفار:شو ممكن يصرلو
زيزفون بصراخ:والله مابعرف
عماد بصراخ:زيزفون خلصنا خليه يتبرع
زيزفون بقهر وعياط:شكلك ماسمعت الدكتور شو قال عماد
عماد بصراخ اكبر:لا سمعتو بس يمكن انتي شكلك نسيتي انو زفار بيكون ابوه لجوليان
فجأة عم الصمت بالكاريدور بعد حكي عماد وكانو حدا ضربها كف لزيزفون حتى توعى الظاهر التمثيلية يلي عملتها مع علي اثرت فيها كتير
زيزفون:عماد
عماد:كنت معك ومع علي بهالكزبة من 7 سنين بس مو هلا مو هلا الولد رح يكون حاج تكابري بقى لازم تعترفي انو ابوه ازا بدك يعيش
زفار ببكي:عماد
عماد:اي اي اي زفار ابوه لجوليان مانو ابن اخي
زفار والعيلة كانت عم تطلع بصدمة وزيزفون بلعت ريقها وعم تبكي
نجوى:شو هالحكي
عماد:امي بعدين بشرحلك الله يوفقك مو وقتو
قرب زفار منها وهي ماقدرت ترفع عينها حط اصبعوو تحت دقنها ورفع وشها
زفار:ابني؟
هي شهقت بدون ماتجاوب رجع كرر سؤالو بعصبية
زفار:عم اسألك ابني؟؟
زيزفون بانهيار:اي اي ابنك ابنك ارتحت هلا جوليان الك ابنك انت من صلبك بترجاك عطيه الدم
ماقدر يشوفها بهالانهيار لفها لحضنو وهي بلشت تبكي بصوت عالي غمض عيونو وعض شفتو مابدو يشاركها البكي ابنو يلي هلا لتعرىف عليه بين الحياة والموت
زفار مسك وشها باديه التنتين
زفار بحنية:مارح يصرلو شي رح اعطيه الدم ويصحصح
زيزفون:وعد
زفار:وعد روقي انتي
فات زفار وقربت نجوى لعند زيزفون ضمتها رغم يلي سمعتو مستحيل شعور الامومة والجدات تجاه زيزفون و ابنها مابيروح منها
زيزفون ببكي:مرة عمي سامحيني بترجاكي
نجوى:و وقتو هلا اهدي
حاضنة حماتها وعم تبكي عم تبططب عليها كانت سليمة عم تطلع من بعيد عم تفكر لو هي احتو ت زيزفون متل ماعم تعمل نجوى هلا يمكن كلشي كان منيح ومحدا تجرأ ع زيزفون رغم انها عرفت انو كنتها كذبت بموضوع كبير شالت هالخلاف وحضنتها وهدتها
كانو ناطرين لوقت طلع الدكتور
زيزفون بلهفة:دكتور
شو صار
الدكتور:الجينات كانت متطابقة نقلنالو دم بالكمية المطلوبة الحمدلله عدا مرحلة الخطر لازمو عناية ومراقبة وبتمنى هالشي مايتكرر
زيزفون:وزفار
الدكتور:الاستاز كتير منيح هلا شوي وبيطلع
انهارت بحضن ىعماد ماقدرت تصدق انو ابنها بخير ومنيح هلا وكلو بفضل زفار شافت زفار طالع من الغرفة
عماد:بعتقد لازم تقعدو شوي بحديقة المشفى وتتناقشو
مشي زفار بدون مايحكي شي وزيزفون لحقتو شافتو قاعد ع الكرسي بالحديقة قعدت جنبو حطت خصلتها ورا ادنها بتلبك شافتو عم يمسح شفافو بلسانو وغمازتو انحفرت بسبب هالحركة
زفار:بتحبي تبلشي
زيزفون بتوتر:بشو بلش
زفار:ليش حرمتيني من ابني مثلا وهو هلا بيحمل اسم زلمة تاني بتعرفي انو حرام بالدين مو
زيزفون بصدمة:انا ماحرمتك انت تخليت عني
زفار:واجيت تاني يوم لاعتذر
زيزفون:وكنت متوقع تلاقيني متل كل مرة وسامحك صح
زفار:ماكان بدي تسامحيني كان بدي فرصة اخيرة
زيزفةن:ماقدرت كانت فوق طاقتي بهديك المرة حسيت حالي كتير مخذولة كيف قدرت تصدق اني بكون مع غيرك
زفار:صرتي مع غيري زيزفون لدرجة صدقت انو عندك ولد منو
زيزفون بدموع:مالمسني والله
اتطلع فيها بلكنتها البريئة رغم هالسنين وكلشي صار عم تبرر انو ماقرب منها ليش معقول لهلئ مهتمة يشوفها المرة الوفية
زيزفون بشهقات:صح تزوجنا بس ماقربنا لبعض كان اتفاق هو مريض وانا كنت حامل وخايفة بامريكا الام يلي بدون زلمة مابيفهمو ولا بيصدقوها هي ام عازبة خفت نظرات الناس الي وهو ماكان اناني ما اخد اسمك من ابنك اقترح نسجلو باسمي
زفار:يمكن كان لازم تخبريني
زيزفون:خفت
زفار:من شو
زيزفةن:ناخدو خفت ع امال بيت عمي مرة عمي والكل شافو جوليان شقفو من عامب قدمولي كلشي حسيت حالي بكون انانية ازا بسحب هالسعادة منهن
زفار:وازا سحبتيها مني مابتكوني انانية؟
زيزفون:دايما كنت اناني لصابح عيلتك بحقلي كون هالمرة
زفار بصراخ:هاد ولد زيزفون روح من صلبي يعني لنفترض انو بقينا ع هالحال وانا تزوجت وجبت بنت وحبو بعضن شو موقفك
زيزفون ببكي:لا تصرخ فيني دغري حللتا هيك
زفلر:اي يلي جمعك مع اخوكي بعد كل هالسنين مو قادر يسير الامور بهالطريقة؟
زيزفون بهدوء:يلي صار صار
Oسلبي
زيزفون:محدا فينا بهي الزمرة
زفار:انا زمرة دمي هيك فيني اتبرع
الدكتور:مافينا استاز فقط الحاملين لنفس الانسجة والحمض الننووي من العيلة بيقدر يعطيه وضع الطفل حساس جدا وجسمو ماتقبل لاي انسجة تانية
زيزفون ببكي:والحل
الدكتور:نلاقي حدا من العيلة حامل نفس الزمرة حتى لو بعيد قرابتو بعيدة من جدين تلاتة بيمشي الحال
تركهن ومشي
زفار:خلوني اتبرع
زيزفون بعصبية:ماسمعت شو قال لازم من نفس العيلة
زفار:خلينا نجرب
زيزفون:نعمل ابني فأر تجارب بلكي صرلو شي
زفار:شو ممكن يصرلو
زيزفون بصراخ:والله مابعرف
عماد بصراخ:زيزفون خلصنا خليه يتبرع
زيزفون بقهر وعياط:شكلك ماسمعت الدكتور شو قال عماد
عماد بصراخ اكبر:لا سمعتو بس يمكن انتي شكلك نسيتي انو زفار بيكون ابوه لجوليان
فجأة عم الصمت بالكاريدور بعد حكي عماد وكانو حدا ضربها كف لزيزفون حتى توعى الظاهر التمثيلية يلي عملتها مع علي اثرت فيها كتير
زيزفون:عماد
عماد:كنت معك ومع علي بهالكزبة من 7 سنين بس مو هلا مو هلا الولد رح يكون حاج تكابري بقى لازم تعترفي انو ابوه ازا بدك يعيش
زفار ببكي:عماد
عماد:اي اي اي زفار ابوه لجوليان مانو ابن اخي
زفار والعيلة كانت عم تطلع بصدمة وزيزفون بلعت ريقها وعم تبكي
نجوى:شو هالحكي
عماد:امي بعدين بشرحلك الله يوفقك مو وقتو
قرب زفار منها وهي ماقدرت ترفع عينها حط اصبعوو تحت دقنها ورفع وشها
زفار:ابني؟
هي شهقت بدون ماتجاوب رجع كرر سؤالو بعصبية
زفار:عم اسألك ابني؟؟
زيزفون بانهيار:اي اي ابنك ابنك ارتحت هلا جوليان الك ابنك انت من صلبك بترجاك عطيه الدم
ماقدر يشوفها بهالانهيار لفها لحضنو وهي بلشت تبكي بصوت عالي غمض عيونو وعض شفتو مابدو يشاركها البكي ابنو يلي هلا لتعرىف عليه بين الحياة والموت
زفار مسك وشها باديه التنتين
زفار بحنية:مارح يصرلو شي رح اعطيه الدم ويصحصح
زيزفون:وعد
زفار:وعد روقي انتي
فات زفار وقربت نجوى لعند زيزفون ضمتها رغم يلي سمعتو مستحيل شعور الامومة والجدات تجاه زيزفون و ابنها مابيروح منها
زيزفون ببكي:مرة عمي سامحيني بترجاكي
نجوى:و وقتو هلا اهدي
حاضنة حماتها وعم تبكي عم تبططب عليها كانت سليمة عم تطلع من بعيد عم تفكر لو هي احتو ت زيزفون متل ماعم تعمل نجوى هلا يمكن كلشي كان منيح ومحدا تجرأ ع زيزفون رغم انها عرفت انو كنتها كذبت بموضوع كبير شالت هالخلاف وحضنتها وهدتها
كانو ناطرين لوقت طلع الدكتور
زيزفون بلهفة:دكتور
شو صار
الدكتور:الجينات كانت متطابقة نقلنالو دم بالكمية المطلوبة الحمدلله عدا مرحلة الخطر لازمو عناية ومراقبة وبتمنى هالشي مايتكرر
زيزفون:وزفار
الدكتور:الاستاز كتير منيح هلا شوي وبيطلع
انهارت بحضن ىعماد ماقدرت تصدق انو ابنها بخير ومنيح هلا وكلو بفضل زفار شافت زفار طالع من الغرفة
عماد:بعتقد لازم تقعدو شوي بحديقة المشفى وتتناقشو
مشي زفار بدون مايحكي شي وزيزفون لحقتو شافتو قاعد ع الكرسي بالحديقة قعدت جنبو حطت خصلتها ورا ادنها بتلبك شافتو عم يمسح شفافو بلسانو وغمازتو انحفرت بسبب هالحركة
زفار:بتحبي تبلشي
زيزفون بتوتر:بشو بلش
زفار:ليش حرمتيني من ابني مثلا وهو هلا بيحمل اسم زلمة تاني بتعرفي انو حرام بالدين مو
زيزفون بصدمة:انا ماحرمتك انت تخليت عني
زفار:واجيت تاني يوم لاعتذر
زيزفون:وكنت متوقع تلاقيني متل كل مرة وسامحك صح
زفار:ماكان بدي تسامحيني كان بدي فرصة اخيرة
زيزفةن:ماقدرت كانت فوق طاقتي بهديك المرة حسيت حالي كتير مخذولة كيف قدرت تصدق اني بكون مع غيرك
زفار:صرتي مع غيري زيزفون لدرجة صدقت انو عندك ولد منو
زيزفون بدموع:مالمسني والله
اتطلع فيها بلكنتها البريئة رغم هالسنين وكلشي صار عم تبرر انو ماقرب منها ليش معقول لهلئ مهتمة يشوفها المرة الوفية
زيزفون بشهقات:صح تزوجنا بس ماقربنا لبعض كان اتفاق هو مريض وانا كنت حامل وخايفة بامريكا الام يلي بدون زلمة مابيفهمو ولا بيصدقوها هي ام عازبة خفت نظرات الناس الي وهو ماكان اناني ما اخد اسمك من ابنك اقترح نسجلو باسمي
زفار:يمكن كان لازم تخبريني
زيزفون:خفت
زفار:من شو
زيزفةن:ناخدو خفت ع امال بيت عمي مرة عمي والكل شافو جوليان شقفو من عامب قدمولي كلشي حسيت حالي بكون انانية ازا بسحب هالسعادة منهن
زفار:وازا سحبتيها مني مابتكوني انانية؟
زيزفون:دايما كنت اناني لصابح عيلتك بحقلي كون هالمرة
زفار بصراخ:هاد ولد زيزفون روح من صلبي يعني لنفترض انو بقينا ع هالحال وانا تزوجت وجبت بنت وحبو بعضن شو موقفك
زيزفون ببكي:لا تصرخ فيني دغري حللتا هيك
زفلر:اي يلي جمعك مع اخوكي بعد كل هالسنين مو قادر يسير الامور بهالطريقة؟
زيزفون بهدوء:يلي صار صار
زفار:لا مو يلي صار صار حطي ببالك ابني مابيبقى بعيد عن ابوه وعمامو مع ناس غرب مفكرن هيك
زيزفون بخوف:شو قصدك
زفار:بس يصحى جوليان رح احكي مع بيت نجوى خانم بدي اخدو يعيش معي
زيزفةن ضربت. ع صدرو بقسوة
زيزفون'لا لا ماحزرت ها
ابني انا تعبت وربيتو كل هالسنين شو هالقسوة يلي فيك كيف بدك تبعدو عني
زفار:ماحدا قلك خبي
مشي وتركها عم تبكي بحرقة كل ما الدنيا تضحكلها شوي بترجع لتعذبها وتاذيها
فاتت لجوا واجى عماد لعندها
عماد:صحي جوليان
مشيت مع عمار وفاتت ع الغرفة شافت زفار يلي عم يبوس جوليان انهارت بالبكي وحضنت جوليان
رشيدة:طولي بالك بنتي الحمدلله انو منيح
زيزفون ببكي:مو وعدتني وحد بس ليش هيك عملت
جوليان بتعب:اسف مامي
زيزفون:هي اخر مرة
جوليان:وعد
انتبهت حواليها لا زفار ولا عماد موجودين خفق قلبها بخوف فات زفار وعماد وراه
عماد:زيزفون معلش شوي
مشيت وعيونها معلقة بزفار وزفار رجع لحقهن
عماد:زيزفون زفار بدو ابنو
اتطلعت بزفار وعيونها غرقو بالدموع
زيزفون:بس هو تعبان هلا
زفار:شاكة اني مو منكن جبلو افضل الاطباء ويكون الجو بناسبنو بيتعالج عندي
زيزفون:متبحقلك تعمل هيك ارام عليك
عماد:هو اقترح حل مابعرف ازا بتوافقي
اتطلعت فيه وماردت ناطرتو يكفي
عماد:زيزفون ابنك كبر واخي عامر الله يرحمو خلص راح شو رأيك ترجعي انتي وزفار منو بتلمو العيلة ومنو بتضلي جنب جوليان
زيزفون بصدمة:انت شوعم تحكي مستحيل
عماد:يا اختي فهميني
زفار:خلص عماد تركها ازا بتفكر تعمل اي شي غلط تاكدو انو رح تجرجرو بالمحاكم
مشي وهي لحقتو مسكت ايدو
زيزفون:انت شو مفكر مافي غيرك بهالبلد انت ماتغيرت لساتك بهالسيطرة
زفار:هاد ابني وازا بس بقدم للمحكمة انك هربتي فيه رح تنسجني وتنفضح عيلتك هون انهم قبلو. ولد مو من صلبن وجوليان باخدو
زيزفون:انت شيطان مانك بني ادم
زفار:يلي عندي قلتو
بعد ايدها عنو وبقيت مصدومة قرب منها عماد وحط اديه ع كتفها
زيزفون بخنقة:عماد
عماد:خلي جوليان يروح معو ورح لاقي دخلة قانونية ازا ماحبيتي اقتراحو
زيزفون:مافيني بلاه
عماد:مافي حل تاني
مشيو للغرفة وفتحو الباب شافو ساجدة عم تلبس جوليان
زيزفون بخوف:شو قصدك
زفار:بس يصحى جوليان رح احكي مع بيت نجوى خانم بدي اخدو يعيش معي
زيزفةن ضربت. ع صدرو بقسوة
زيزفون'لا لا ماحزرت ها
ابني انا تعبت وربيتو كل هالسنين شو هالقسوة يلي فيك كيف بدك تبعدو عني
زفار:ماحدا قلك خبي
مشي وتركها عم تبكي بحرقة كل ما الدنيا تضحكلها شوي بترجع لتعذبها وتاذيها
فاتت لجوا واجى عماد لعندها
عماد:صحي جوليان
مشيت مع عمار وفاتت ع الغرفة شافت زفار يلي عم يبوس جوليان انهارت بالبكي وحضنت جوليان
رشيدة:طولي بالك بنتي الحمدلله انو منيح
زيزفون ببكي:مو وعدتني وحد بس ليش هيك عملت
جوليان بتعب:اسف مامي
زيزفون:هي اخر مرة
جوليان:وعد
انتبهت حواليها لا زفار ولا عماد موجودين خفق قلبها بخوف فات زفار وعماد وراه
عماد:زيزفون معلش شوي
مشيت وعيونها معلقة بزفار وزفار رجع لحقهن
عماد:زيزفون زفار بدو ابنو
اتطلعت بزفار وعيونها غرقو بالدموع
زيزفون:بس هو تعبان هلا
زفار:شاكة اني مو منكن جبلو افضل الاطباء ويكون الجو بناسبنو بيتعالج عندي
زيزفون:متبحقلك تعمل هيك ارام عليك
عماد:هو اقترح حل مابعرف ازا بتوافقي
اتطلعت فيه وماردت ناطرتو يكفي
عماد:زيزفون ابنك كبر واخي عامر الله يرحمو خلص راح شو رأيك ترجعي انتي وزفار منو بتلمو العيلة ومنو بتضلي جنب جوليان
زيزفون بصدمة:انت شوعم تحكي مستحيل
عماد:يا اختي فهميني
زفار:خلص عماد تركها ازا بتفكر تعمل اي شي غلط تاكدو انو رح تجرجرو بالمحاكم
مشي وهي لحقتو مسكت ايدو
زيزفون:انت شو مفكر مافي غيرك بهالبلد انت ماتغيرت لساتك بهالسيطرة
زفار:هاد ابني وازا بس بقدم للمحكمة انك هربتي فيه رح تنسجني وتنفضح عيلتك هون انهم قبلو. ولد مو من صلبن وجوليان باخدو
زيزفون:انت شيطان مانك بني ادم
زفار:يلي عندي قلتو
بعد ايدها عنو وبقيت مصدومة قرب منها عماد وحط اديه ع كتفها
زيزفون بخنقة:عماد
عماد:خلي جوليان يروح معو ورح لاقي دخلة قانونية ازا ماحبيتي اقتراحو
زيزفون:مافيني بلاه
عماد:مافي حل تاني
مشيو للغرفة وفتحو الباب شافو ساجدة عم تلبس جوليان
#الجزء الرابع عشر
زيزفون:لوين ليش مقومينو من التخت لساتو مريض
زفار:الدكتور رح يخرجو لهيك لازم يروح معي
زيزفون بصراخ:انت شو عم تحكي جنيت
زفار:قلتلك يلي عندي
قربت زيزفون وبعدت ساجدة عن ابنها
زيزفون:مابتاخدو عم تفهم هاد ابني
زفار:وابني
زيزفون بعصبية:انت انت
ماقدرت تكفي شفافها صارو زرق وعم تعرق قرب زفار منها بسرعة لما قعدت ع الارض
زفار:اهدي زيزفون تنفسي يلا خدي نفس روقي
كان عم يطبطب ع ضهرها والكل واقف خايف عماد واهلو اول مرة بيشوفو زيزفون بهالحالة
عم تسعل من بعد ما اخدت نفس كان قراب من بعض اتطلعت فيه وبلشت تبكي وهو مسح ع راسها
زيزفون:لا تاخد جوليان مني بترجاك
زفار:اهدي هلق وتعي بعدي ع الكرسي يلا
قرب جوليان منها وعيونو مليانين دموع خوفو ع امو شكل عندو مشاعر اول مرة بيحس فيها غمر حالو بحضنها وبلش يبكي
زيزفون:اشش انا منيحة اهدى خلص حبيبي ليك ماما منيحة
جوليان رفع وجهو عم يتفحص امو بكل براءة مسك وجها باديه الصغار وعطاها بوسة رقيقة ورجع يبكي
رفعت عيونها ع زفار يلي كان عم يتطلع بابنو وقديش متعلق بامو
زيزفون:خلص جولياني بس حبيبي كلشي منيح
جوليان:مامي مابدي روح حبابة لا تتركيني لحالي
زيزفون:اشش مارح اتركك لساتك مريض خلص لا تبكي
جوليان:عمو قلي انو بدو ياخدني وانتي مارضيتي تجي معي
بلعت ريقها واتطلعت بزفار
زيزفون:لا حبيبي ح نروح نحن التنين بنتناقش بهالموضوع بعدين يلا طلاع مع تيتا لبرا
اتطلعت بنجوى يلي فتحت اديها لجوليان بكل حنية
زيزفون:فينا نحكي ع انفراد
اتطلعت بالموجودين يلي بلشو يطلعو لبرا
زفار:بعرف شو بدك تسالي بنتزوج مرة تانية
زيزفون:بس العيلة رح
زفار:بدون ماتكملي حكيت كلشي قدامهن واهل عامر بدهن يزوجوكي بكل الاحوال مو كانو ينقو عليكي
زيزفون بلعت ريقها:اهلي
زفار:مابسمح لحدا يقرب منك
رح نطلع هلا وبنكتب لكتاب بالبيت
زيزفون ببحى:انا عندي غراض لازم جيبن من بيت عمي
زفار:ازا الهن علاقة بزوجك السابق مارح يبقو ببيتي
اتطلعت فيه بحزن
زفار:شو ليش عم تطلعي فيني خلص الماضي انتهى
كانت عم تشهق وهي عم تطلع باصابعها متل ولد صغير اتنهد وقرب منها شدها لحضنو زهي غمرتو
زفار؛ابكي لتشبعي بس ياويلك ازا بتمسحي انفك بقميصي
ماقدرت ماتضحك ضربت كتفو
زفار:لساتك بتحبيني
سكتت وماردت
زفار:خلص انا بعرف الجواب من قلبك يلي عم يطرق
بعدت عنو واتطلعت فيه
زيزفون:لا تفكر انو سامحتك ابدا او اني رضيانة ارجع بس هالموقف يلي صار
طلعت بتوتر وهو حك دقنو وضحك عليها كان الكل عم يطلع فيها وطلع زفار من الغرفة
زفار:بعد اذنكن جةطوليان وزيزفون رح يجة معي ؤلريت تبعتو غراضن ع البيت لعندي
نجوى:شو زيزفون؟
زيزفون:مرة عمب
نجوى:بنتي سامتحك عماد حكالي كلشي فرحتي ابني وفرحتيني وفرحتي العيلة بس يابنتي هاد ابنو ولازم يعيش مع ابوه
اتطلعت فيهن بقهر وراحت باتجاه جوليان حملتو
زيزفون:يلي بهمني ابني والباقي مابيهم
طلعت لبرا زوقفت بنص الطريق. اتطلعت بزفار
زيزفون:شفلو دكتور يتابع حالتو بالبيت خلينا نمشي لاني تعبانة
كفت مشي. الكل اتنهد وطلعو وراها كان رفيق وجوليان ورا وزيزفون جنب زفار بالسيارة الولاد عم يطلعو ببعضن رفيق مبتسم بشكل كبير
وصلو ونزلو من السيارة شافت زين واقف وناطرها
زين:ماصدقت انك راجعة وجايبة جوليان البطل معك
جوليان بفرح:خاااالو
حضنو بشكل طفولي ومحبب. الكل استغرب كيف جوليان بيعرف زين
جوليان:ليش ماكنت تزورنا بامريكا
زين:اسف اخر فترة كان عندي ضغط شغل كبير وماقدرت اجي
جوليان:كان بدي هديك مامي شو معناة
Candy بالعربي
زيزفون:حلويات
جوليان:صح حلويات المبهرة
زين:هي انت صرت بالباكستان فيك تاكلها ايمت مابدك
زفار:الظاهر في كتير شغلات عم تصير من ورا ضهري
زيزفزن:انت اختىرت انها تصير بهالطريقة محدا جبرك
فاتو ع البيت وكانت زيزفون عم تتاملو بشوق كبير هالييت من زمان مافاتتو
رفيق:امي اشتقتلك
ابتسمتلو زيزفون وحضنتو وهالشي ماطول لانو جوليان ضرب رفيق
جوليان:هي امي انا وبس
زيزفون:جوليان عيب
جوليان بدموع:امي انتي الي وبس
زيزفون:اعتذر
جوليان عند ومارضي
زيزفون:انت ولد مشاغب ومامي زعلت منك معاقب جوليان
مدت ايدها وهو فورا حط الايبارد والسماعات وكل علب البسكويت المالح يلي معو
زيزفون:
And I won't even talk to you until you apologize
(مارح احكي معك لحتى تعتذر)
جوليان:
he is annoying. I want to go to my grandmother
(هو مزعج كتير بدي ارجع لعند تيتة)
زيزفون
He's your brother, and this is your father's house and yours too. We won't go back there
(هاد اخوك وهون بيت ابوك وبيتك انت كمان مافينا نرجع لهنيك )
جوليان بدموع:
I hate this house, I want to go back to America
(انا بكره هاد البيت بدي ارجع ع امريكا)
زيزفون، بتهند:
زيزفون:لوين ليش مقومينو من التخت لساتو مريض
زفار:الدكتور رح يخرجو لهيك لازم يروح معي
زيزفون بصراخ:انت شو عم تحكي جنيت
زفار:قلتلك يلي عندي
قربت زيزفون وبعدت ساجدة عن ابنها
زيزفون:مابتاخدو عم تفهم هاد ابني
زفار:وابني
زيزفون بعصبية:انت انت
ماقدرت تكفي شفافها صارو زرق وعم تعرق قرب زفار منها بسرعة لما قعدت ع الارض
زفار:اهدي زيزفون تنفسي يلا خدي نفس روقي
كان عم يطبطب ع ضهرها والكل واقف خايف عماد واهلو اول مرة بيشوفو زيزفون بهالحالة
عم تسعل من بعد ما اخدت نفس كان قراب من بعض اتطلعت فيه وبلشت تبكي وهو مسح ع راسها
زيزفون:لا تاخد جوليان مني بترجاك
زفار:اهدي هلق وتعي بعدي ع الكرسي يلا
قرب جوليان منها وعيونو مليانين دموع خوفو ع امو شكل عندو مشاعر اول مرة بيحس فيها غمر حالو بحضنها وبلش يبكي
زيزفون:اشش انا منيحة اهدى خلص حبيبي ليك ماما منيحة
جوليان رفع وجهو عم يتفحص امو بكل براءة مسك وجها باديه الصغار وعطاها بوسة رقيقة ورجع يبكي
رفعت عيونها ع زفار يلي كان عم يتطلع بابنو وقديش متعلق بامو
زيزفون:خلص جولياني بس حبيبي كلشي منيح
جوليان:مامي مابدي روح حبابة لا تتركيني لحالي
زيزفون:اشش مارح اتركك لساتك مريض خلص لا تبكي
جوليان:عمو قلي انو بدو ياخدني وانتي مارضيتي تجي معي
بلعت ريقها واتطلعت بزفار
زيزفون:لا حبيبي ح نروح نحن التنين بنتناقش بهالموضوع بعدين يلا طلاع مع تيتا لبرا
اتطلعت بنجوى يلي فتحت اديها لجوليان بكل حنية
زيزفون:فينا نحكي ع انفراد
اتطلعت بالموجودين يلي بلشو يطلعو لبرا
زفار:بعرف شو بدك تسالي بنتزوج مرة تانية
زيزفون:بس العيلة رح
زفار:بدون ماتكملي حكيت كلشي قدامهن واهل عامر بدهن يزوجوكي بكل الاحوال مو كانو ينقو عليكي
زيزفون بلعت ريقها:اهلي
زفار:مابسمح لحدا يقرب منك
رح نطلع هلا وبنكتب لكتاب بالبيت
زيزفون ببحى:انا عندي غراض لازم جيبن من بيت عمي
زفار:ازا الهن علاقة بزوجك السابق مارح يبقو ببيتي
اتطلعت فيه بحزن
زفار:شو ليش عم تطلعي فيني خلص الماضي انتهى
كانت عم تشهق وهي عم تطلع باصابعها متل ولد صغير اتنهد وقرب منها شدها لحضنو زهي غمرتو
زفار؛ابكي لتشبعي بس ياويلك ازا بتمسحي انفك بقميصي
ماقدرت ماتضحك ضربت كتفو
زفار:لساتك بتحبيني
سكتت وماردت
زفار:خلص انا بعرف الجواب من قلبك يلي عم يطرق
بعدت عنو واتطلعت فيه
زيزفون:لا تفكر انو سامحتك ابدا او اني رضيانة ارجع بس هالموقف يلي صار
طلعت بتوتر وهو حك دقنو وضحك عليها كان الكل عم يطلع فيها وطلع زفار من الغرفة
زفار:بعد اذنكن جةطوليان وزيزفون رح يجة معي ؤلريت تبعتو غراضن ع البيت لعندي
نجوى:شو زيزفون؟
زيزفون:مرة عمب
نجوى:بنتي سامتحك عماد حكالي كلشي فرحتي ابني وفرحتيني وفرحتي العيلة بس يابنتي هاد ابنو ولازم يعيش مع ابوه
اتطلعت فيهن بقهر وراحت باتجاه جوليان حملتو
زيزفون:يلي بهمني ابني والباقي مابيهم
طلعت لبرا زوقفت بنص الطريق. اتطلعت بزفار
زيزفون:شفلو دكتور يتابع حالتو بالبيت خلينا نمشي لاني تعبانة
كفت مشي. الكل اتنهد وطلعو وراها كان رفيق وجوليان ورا وزيزفون جنب زفار بالسيارة الولاد عم يطلعو ببعضن رفيق مبتسم بشكل كبير
وصلو ونزلو من السيارة شافت زين واقف وناطرها
زين:ماصدقت انك راجعة وجايبة جوليان البطل معك
جوليان بفرح:خاااالو
حضنو بشكل طفولي ومحبب. الكل استغرب كيف جوليان بيعرف زين
جوليان:ليش ماكنت تزورنا بامريكا
زين:اسف اخر فترة كان عندي ضغط شغل كبير وماقدرت اجي
جوليان:كان بدي هديك مامي شو معناة
Candy بالعربي
زيزفون:حلويات
جوليان:صح حلويات المبهرة
زين:هي انت صرت بالباكستان فيك تاكلها ايمت مابدك
زفار:الظاهر في كتير شغلات عم تصير من ورا ضهري
زيزفزن:انت اختىرت انها تصير بهالطريقة محدا جبرك
فاتو ع البيت وكانت زيزفون عم تتاملو بشوق كبير هالييت من زمان مافاتتو
رفيق:امي اشتقتلك
ابتسمتلو زيزفون وحضنتو وهالشي ماطول لانو جوليان ضرب رفيق
جوليان:هي امي انا وبس
زيزفون:جوليان عيب
جوليان بدموع:امي انتي الي وبس
زيزفون:اعتذر
جوليان عند ومارضي
زيزفون:انت ولد مشاغب ومامي زعلت منك معاقب جوليان
مدت ايدها وهو فورا حط الايبارد والسماعات وكل علب البسكويت المالح يلي معو
زيزفون:
And I won't even talk to you until you apologize
(مارح احكي معك لحتى تعتذر)
جوليان:
he is annoying. I want to go to my grandmother
(هو مزعج كتير بدي ارجع لعند تيتة)
زيزفون
He's your brother, and this is your father's house and yours too. We won't go back there
(هاد اخوك وهون بيت ابوك وبيتك انت كمان مافينا نرجع لهنيك )
جوليان بدموع:
I hate this house, I want to go back to America
(انا بكره هاد البيت بدي ارجع ع امريكا)
زيزفون، بتهند: