رومنسية بعد التعب والعنا والمعركة هاذي وماقد حسيت بلذة من اي شفشفة الا في هاذي اللحظة وجلسنا نتشفشف خمس دقايق وماتسمع الا صوت الشفايق بس..
بعدها قالت امي: حرام عليك ارحمني ايش هذا الحلا عمري ماحسيت بطعم النيك الا هاذي اليوم حسيت ان هاذا اليوم احسن يوم بحياتي
انا: وانا والكل ...لايحرمني منك
شفت الساعة وان كانت الساعة 11 قلتلها كم جلسنا في هاذي المعركة
امي: ساعتين لاكن احلا ساعتين في حياتي
قلتلها يله نقوم نعمل دش ونتنظف قبل ماتجي ملاك وحمزة وابي.. وغيري هاذي الملايات اللي قدهن خاسعات من كثر التعب والعرق والماء اللي تنزليه
قالت حاضر..
دخلت انا وامي الحمام عملنا دش سوا لاكن بعد مازدنا عملنا مسمار حلو على الواقف وفجأة سمعنا صوت دقة للباب واحنا تحت الدش..😳😳😳
تقولوا من الذي كان يدق الباب؟
هذا الذي بانعرفه في الجزء الرابع
الجزء الرابع/
وقفنا المرة لوما دق الباب واحنا تحت الدش قالت امي: يووه والمصيبة من اللي جاء الان
انا: **** اعلم واخرجي بسرعة نشفي نفسك وشوفي من في الباب
وانا خرجت من الحمام بسرعة لاغرفتي لبست بسرعة ودخلت تحت البطانية لاجاء اي واحد ياسعم ان انا راقد
امي: من
ندوة جارتنا: اني ندوة
امي افتهنت شوية وفتحت الباب
ندوة: مالك اتاخرتي
امي: كنت في الحمام
ندوة: ليش كنتي تصيحي سمعتك وقلت اجي اشوفك
امي: هااه اصيح😳؟
ندوة: ايوة تصيحي في احد داخل
امي: ايوه ايوه خالد داخل
ندوه: هااااه كان خاطرك وحمام الهنا وغمزت بعينها وضحكت😉
امي غلقت الباب وجلست في الارض ترد روحها ونفسها من الفجيعة ذي حصلتها..
انا خرجت لاعندها وقلتلها مالك؟
وحكتلي كل اللي حصل
انا اتنهدت وافتهنت شويه
قلت لامي: خليني اقوم البس واخرج الان بايجوا العيال من المدرسة.. وامي ولا ادت نخس
قمت لبست وخرجت ورجعت بعد ساعة والعيال قد روحوا من المدارس وانا دخلت ياسعم ان عادنا رجعت من خارج وانا اصيح واقول وين الغداء؟ جاوبتني ملاك: الان نص ساعة ويجهز
انا: سريع قد شاموت من الجوع
المهم اتغدينا ورجعت اخزن وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس وامي واختي معزومين في عرس جهزوا الغدا بسرعة واتغدينا وقاموا يتجهزوا ويلبسوا عيسيروا العرس انا قمت خرجت اسير اخزن ونسيت تلقوني رجعت اشل تلفوني وانا اصيح ملاك ياملاك ووملاك هاتي تل واول مافتحت الباب كانت اختي ملاك خارجه من الغرفة وهي لابسة فستان قصير لافوق الركبة بشوية وضاغط عليها ونص بزازها خارجين من الفستان وهي دخلت بسرعة للغرفة وغلقت وانا شليت تلفوني بسرعة وخرجت
المشهد عند اختي ملاك:
**** يقلعك يا اسامة هاذي ثاني مرة تشوفني هكذا يوووه والخزا كيف افعل اني الان اين اودي وجهي منه اوووف حلقت تنسي التلفون يا اسامه؟
المشهد عندي:
ملاك ملاك ملاك اسم على مسمى ملاك من صدق.
ايش من طول وايش من خصر وايش من صدر وايش من جسم اوووف والحلا لوما كانت اختي ما اخليك تفلتي من يدي ياملاك
سرت اخزن وطول التخزينه افكر بملاك اختي وبعدها روحت البيت وكلهم راقدين وجزعت من عند غرفة ملاك اختي وفتحت الباب دلا وهي راقد لاكن هاذي المرة قربت لاعندها وهي مثل الملاك راقدة رفعت الملاية شوية من فوقها وشفت بزازها ونصهن خارجات من الشلحة اللي كانت لابسها زبي قوم واشتد بقوووة وقلت في نفسي ايش من جمال وايش من حلا هذا لو انتي مرتي ما افلتك تفتهني دقيقة من النيك اوووف
وخرجت سكته من الغرفة وغلقت عليها ودخلت غرفتي واطرحت ارقد لاكن هاذي المرة مارقدت الا بعد ماعملت مرهيط وانا اتخيل ان انا انيك اختي ملاك وهاذي هي المرة الاولة..
صح ان انا انيك امي لاكن ماقد فكرت ولا اتخيلت او اشوف اختي ملاك بنظرة جنسية وشهوة
ورقدت وانا اقول في نفسي ظروري ما اشبع عيني من ملاك اختي
صحيت اليوم الثاني ومابه احد في البيت وطبعا عملنا انا وامي مسمار حلو😉
ومن بعد هاذيك اليوم كنت واصل اراقب اختي ملاك واحاول اشوفها وهي تبدل او تخرج من الحمام المهم ان انا اشبع عيني من جسمها
لايوم في الليل خرجت الحمام وقبل ما ادخل سمعت صوت من غرفة اختي ملاك وقلت ايش هذا..؟
واقرب واتاكد واسمع صوت اهاات اه اه اه قلت في نفسي ايش بتعمل شكله تلعب بنفسها وقلت ادخل او لا وبعدها اتراجعت وقلت مشتيش افجعها..
دخلت الحمام وخرجت لاغرفتي وافكر واقول: شكلها بتلعب بنفسها
نفسي: اكيد كان ايش بتفعل وانت ظروري ماتستغل الفرصة وتحاول تتقرب منها دام انهي هكذا شهوانية
انا: كيف اتقرب منها
نفسي: يعني مافهمت.. شلوك قصدي تحاول معاها مثل ماحاولت مع امها
انا: صح انا قد بين اشتهيها لاكن امي حاجة واختي حاجة ثانية وخاصة ان عادهي عزب ويمكن تصدني وماترضاش
بعدها قالت امي: حرام عليك ارحمني ايش هذا الحلا عمري ماحسيت بطعم النيك الا هاذي اليوم حسيت ان هاذا اليوم احسن يوم بحياتي
انا: وانا والكل ...لايحرمني منك
شفت الساعة وان كانت الساعة 11 قلتلها كم جلسنا في هاذي المعركة
امي: ساعتين لاكن احلا ساعتين في حياتي
قلتلها يله نقوم نعمل دش ونتنظف قبل ماتجي ملاك وحمزة وابي.. وغيري هاذي الملايات اللي قدهن خاسعات من كثر التعب والعرق والماء اللي تنزليه
قالت حاضر..
دخلت انا وامي الحمام عملنا دش سوا لاكن بعد مازدنا عملنا مسمار حلو على الواقف وفجأة سمعنا صوت دقة للباب واحنا تحت الدش..😳😳😳
تقولوا من الذي كان يدق الباب؟
هذا الذي بانعرفه في الجزء الرابع
الجزء الرابع/
وقفنا المرة لوما دق الباب واحنا تحت الدش قالت امي: يووه والمصيبة من اللي جاء الان
انا: **** اعلم واخرجي بسرعة نشفي نفسك وشوفي من في الباب
وانا خرجت من الحمام بسرعة لاغرفتي لبست بسرعة ودخلت تحت البطانية لاجاء اي واحد ياسعم ان انا راقد
امي: من
ندوة جارتنا: اني ندوة
امي افتهنت شوية وفتحت الباب
ندوة: مالك اتاخرتي
امي: كنت في الحمام
ندوة: ليش كنتي تصيحي سمعتك وقلت اجي اشوفك
امي: هااه اصيح😳؟
ندوة: ايوة تصيحي في احد داخل
امي: ايوه ايوه خالد داخل
ندوه: هااااه كان خاطرك وحمام الهنا وغمزت بعينها وضحكت😉
امي غلقت الباب وجلست في الارض ترد روحها ونفسها من الفجيعة ذي حصلتها..
انا خرجت لاعندها وقلتلها مالك؟
وحكتلي كل اللي حصل
انا اتنهدت وافتهنت شويه
قلت لامي: خليني اقوم البس واخرج الان بايجوا العيال من المدرسة.. وامي ولا ادت نخس
قمت لبست وخرجت ورجعت بعد ساعة والعيال قد روحوا من المدارس وانا دخلت ياسعم ان عادنا رجعت من خارج وانا اصيح واقول وين الغداء؟ جاوبتني ملاك: الان نص ساعة ويجهز
انا: سريع قد شاموت من الجوع
المهم اتغدينا ورجعت اخزن وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس وامي واختي معزومين في عرس جهزوا الغدا بسرعة واتغدينا وقاموا يتجهزوا ويلبسوا عيسيروا العرس انا قمت خرجت اسير اخزن ونسيت تلقوني رجعت اشل تلفوني وانا اصيح ملاك ياملاك ووملاك هاتي تل واول مافتحت الباب كانت اختي ملاك خارجه من الغرفة وهي لابسة فستان قصير لافوق الركبة بشوية وضاغط عليها ونص بزازها خارجين من الفستان وهي دخلت بسرعة للغرفة وغلقت وانا شليت تلفوني بسرعة وخرجت
المشهد عند اختي ملاك:
**** يقلعك يا اسامة هاذي ثاني مرة تشوفني هكذا يوووه والخزا كيف افعل اني الان اين اودي وجهي منه اوووف حلقت تنسي التلفون يا اسامه؟
المشهد عندي:
ملاك ملاك ملاك اسم على مسمى ملاك من صدق.
ايش من طول وايش من خصر وايش من صدر وايش من جسم اوووف والحلا لوما كانت اختي ما اخليك تفلتي من يدي ياملاك
سرت اخزن وطول التخزينه افكر بملاك اختي وبعدها روحت البيت وكلهم راقدين وجزعت من عند غرفة ملاك اختي وفتحت الباب دلا وهي راقد لاكن هاذي المرة قربت لاعندها وهي مثل الملاك راقدة رفعت الملاية شوية من فوقها وشفت بزازها ونصهن خارجات من الشلحة اللي كانت لابسها زبي قوم واشتد بقوووة وقلت في نفسي ايش من جمال وايش من حلا هذا لو انتي مرتي ما افلتك تفتهني دقيقة من النيك اوووف
وخرجت سكته من الغرفة وغلقت عليها ودخلت غرفتي واطرحت ارقد لاكن هاذي المرة مارقدت الا بعد ماعملت مرهيط وانا اتخيل ان انا انيك اختي ملاك وهاذي هي المرة الاولة..
صح ان انا انيك امي لاكن ماقد فكرت ولا اتخيلت او اشوف اختي ملاك بنظرة جنسية وشهوة
ورقدت وانا اقول في نفسي ظروري ما اشبع عيني من ملاك اختي
صحيت اليوم الثاني ومابه احد في البيت وطبعا عملنا انا وامي مسمار حلو😉
ومن بعد هاذيك اليوم كنت واصل اراقب اختي ملاك واحاول اشوفها وهي تبدل او تخرج من الحمام المهم ان انا اشبع عيني من جسمها
لايوم في الليل خرجت الحمام وقبل ما ادخل سمعت صوت من غرفة اختي ملاك وقلت ايش هذا..؟
واقرب واتاكد واسمع صوت اهاات اه اه اه قلت في نفسي ايش بتعمل شكله تلعب بنفسها وقلت ادخل او لا وبعدها اتراجعت وقلت مشتيش افجعها..
دخلت الحمام وخرجت لاغرفتي وافكر واقول: شكلها بتلعب بنفسها
نفسي: اكيد كان ايش بتفعل وانت ظروري ماتستغل الفرصة وتحاول تتقرب منها دام انهي هكذا شهوانية
انا: كيف اتقرب منها
نفسي: يعني مافهمت.. شلوك قصدي تحاول معاها مثل ماحاولت مع امها
انا: صح انا قد بين اشتهيها لاكن امي حاجة واختي حاجة ثانية وخاصة ان عادهي عزب ويمكن تصدني وماترضاش
نفسي: صح ان عادهي عتتمنع شوية لاكن مع الوقت باتنضج وتوقع بيدك
انا: لاكن كيف اوقعها واخليهها تنضج
نفسي: لاتقلق انا معك خطوة خطوة...
اول خطوة اتقرب منها بالكلام وحاول تجلس معاها اكثر وقت
انا: ايوه وبعدا
نفسي: انت افعل هكذا اول شي وبعدا انا اقلك ايش تفعل
انا: تمام...يله ارقد لك رقدي😁
نفسي: يعني عادك تلاعن وتصيح.. 😡 لاكن كله عملي اللي اشتي اساعدك وطز فيك وسير دور من يساعدك🤬
انا: مالك ياغالي مالك ياروحي انا امزح معك😇
نفسي: قوم انقلع ورقد لاتحاكيني
انا: خلاص انا اسف اخر مرة و **** مازيد اعيدها
نفسي: يله تمام لاكن لو تزيد تعيدها انت اخبر😏
انا: خلاص وعد ما ازيد اعيدها.. يله قوم انقلع😂😂😂
نفسي: ورجع😕
انا: اسف اسف😂😂😂😂 يوه كيفك كريه بتضبح سريع😂😂🤣🤣
ورقدت بعدها وانا افكر ايش افعل واول ماصحيت من النوم حصلت ملاك اختي قدامي وقلتلها........
الى اللقاء في الجزء الخامس وانا اقلكم ايش قلت لملاك اختي
الجزء الخامس
توقفنا في الجزء الرابع عندما رقدت وانا افكر كيف اطرح اختي ملاك وبعد ماصحيت من النوم حصلت اختي ملاك قدامي..
انا: صباح الورد
ملاك: صباح النور
انا: كيف حالك.؟
ملاك:🫤 الحمد*** كيفلك بتسأل عليا.. ؟
اول مرة تقلي كذا
انا: صح انهي اول مرة لاكن هكذا صنفت
ملاك: سبحان مغير الاحوال🤥
انا: هيا انقلعي.. ناس ماتمشي الا بالدعس حاولنا نكلمهم بهداوة قالوا كيفلك طزز فيكم
ملاك: 🙄🙄🙄
ورحتلي من عندها وحصلت ابي قدامي
انا: كيفك ياحج
ابي: بخير
انا: ايش بتعمل
ابي: جالس
انا: قده وقت.. ؟😉
ابي: وقت ايش.. ؟
انا : زواجة
ابي: هاااه خلاص ماعاد اشتيش تكفيني امك بالدنيا
انا:😅😅😅 ماهو لك الزواجة لي انا
ابي: كم قد معك زلط
انا: 😅 قدك داري بالبير وغطاه
ابي: اقل شي هات النص وانا اوفيلك
انا: يابه كم شجلس اجمع وانت هوذا مالك شي معك زلط وقادر تزوجني
ابي: لوما اشوف قدامي رجال يحاول يثبت نفسه ويديلي حتى 100الف ويقول ها يابه انا اشتي زواجة هاذيك الساع انا اقدر اقول ان قد قدامي رجال وعدافعل معك المستحيل لاكن تمكنها اكل وشرب وتخزينه ونوم هاذي مش رجالة واحمد **** ان عادنا مخليلك عندي ماقد طردتكش
انا: بس يابه.....
ابي: لابس ولاشي هاذا اخر كلامي وقوم انقلع من قدامي..
انا ضبحت وقمت خرجت من البيت ورزعت قفايا الباب لوما كان بايقتلع من مكانه..
سمعت صياح ابي وهو يقول: الحيوان الطرطور هذا عاده له الضبح قوم اخرج من بيتي وحرام وطلاق لو تدخله لا اكسرك
انا سمعته وهو يقول هذا الكلام لوما اتفاجأت من كلامه وقلت لنفسي: اين اسير الان
نفسي: سير الان للسوق واتغديت وخزنت وبعدها تحتل
انا: بعدك ياغالي..
طبعا سرت السوق اتغديت ورجعت اخزن في المقر وامي تتصل: وينك يا اسامة
انا: في الجن ماعليكم مني
امي: تمام يله ارتاح وفتهن عندهم.. مع السلامة وغلقت
انا: مع ورور
كملت التخزينة عند صاحبي صلاح واحنا بنخزن
انا: صلاح اطلبك طلب
صلاح: ابشر لو اديلك روحي
انا: تسلم روحك بس الليلة عتجلس عندك انا مطرود من البيت
صلاح: عفوا عفواً انا ما ارقدش عندي مطرودين
انا: تمام خير
صلاح: ليش طردك ابوك
انا: وحكيتله كل اللي حصل
صلاح: وانت كيف تقله اشتي زواجه وانت مامعاك اي ريال وبيني وبينك هو معه حق
انا: كيف معه حق واللي عادهم اصغر مني قد معاهم جهال وبعدا هو معه زلط وقادر يزوجني الليلة
صلاح: حتى ولو...
انا قاطعته: هيا ناهي عيقتلبني الان ناصح وبعدا انت قلي من الذي زوجك وانت كنت هلفوت مامعك قرش والان جيت تنصحني
صلاح: مش قصدي هكذا...
انا: قصدك ولا مش قصدك انا جيت اخزن عندك عشان انسي همومي لاكن انت زيدت بها...خاطرك ياصاحبي
وقمت الفلف قاتي وادواتي
صلاح: ييه ييه مالك يا اسامة اين عتسير
انا: اسير ملح ماعليك مني
صلاح: حرا......
انا: لحظة اقلك لاعاد تحرم انا عداقلك. قسماً ما اجلس جلسة خاطرك..
وقمت خرجت من عند صلاح وانا في الطريق جالس افكر اين اسير الان وقاطعتني رنة تلفوني وكانت امي كنسلت مارديت عليها..
اتصلت المرة الثانية والثالثة وانا مارضيت اجاوب
عملتلي رسالة وقالت وين انت ليش ماتجاوب.. ؟
انا مارضيت ارد
المشهد عند امي وابي
امي: مابيرضيش يرد عليا.. ايش افعل
ابي: عادي هو بايرد
امي: وانت ليش تحرم وتطلق عليه مايدخل اعجبك الان يعلم **** وينه الان؟
ابي: اقلك اسكتي سكته ومالك دخل خليه يسير الجن
امي: لاكن ياخالد مايصلحش ولو عمل غلطت احنا لازم نعدله ومانعالج الغلط بغلط
ابي: ايش الغلط الذي عملته انا؟
امي: حرمت مايدخل.. وبعدا اين بايسير الان؟
ابي: خليه يتربي وانا عد اخليه يدخل لاكن مش اليوم...اليوم خليه يتربي ويدبر نفسه الليلة..
امي: خير...خليني اقوم اتصله واشوف وينه..
اتصلت امي وانا مارضيت ارد وعادت الاتصال مرة ثانية وثالثة لاكن مارضيت ارد..
عملت لي رسالة وكتبت فيها: يا اسامة ليش ماتجاوب على التلفون.. ؟
وابوك ايش ماعمل هو لمصلحتك وبعدا كل الكلام الذي قاله لك هو صح ومابش اي حاجة غلط.. ورسلت بالرسالة
انا: لاكن كيف اوقعها واخليهها تنضج
نفسي: لاتقلق انا معك خطوة خطوة...
اول خطوة اتقرب منها بالكلام وحاول تجلس معاها اكثر وقت
انا: ايوه وبعدا
نفسي: انت افعل هكذا اول شي وبعدا انا اقلك ايش تفعل
انا: تمام...يله ارقد لك رقدي😁
نفسي: يعني عادك تلاعن وتصيح.. 😡 لاكن كله عملي اللي اشتي اساعدك وطز فيك وسير دور من يساعدك🤬
انا: مالك ياغالي مالك ياروحي انا امزح معك😇
نفسي: قوم انقلع ورقد لاتحاكيني
انا: خلاص انا اسف اخر مرة و **** مازيد اعيدها
نفسي: يله تمام لاكن لو تزيد تعيدها انت اخبر😏
انا: خلاص وعد ما ازيد اعيدها.. يله قوم انقلع😂😂😂
نفسي: ورجع😕
انا: اسف اسف😂😂😂😂 يوه كيفك كريه بتضبح سريع😂😂🤣🤣
ورقدت بعدها وانا افكر ايش افعل واول ماصحيت من النوم حصلت ملاك اختي قدامي وقلتلها........
الى اللقاء في الجزء الخامس وانا اقلكم ايش قلت لملاك اختي
الجزء الخامس
توقفنا في الجزء الرابع عندما رقدت وانا افكر كيف اطرح اختي ملاك وبعد ماصحيت من النوم حصلت اختي ملاك قدامي..
انا: صباح الورد
ملاك: صباح النور
انا: كيف حالك.؟
ملاك:🫤 الحمد*** كيفلك بتسأل عليا.. ؟
اول مرة تقلي كذا
انا: صح انهي اول مرة لاكن هكذا صنفت
ملاك: سبحان مغير الاحوال🤥
انا: هيا انقلعي.. ناس ماتمشي الا بالدعس حاولنا نكلمهم بهداوة قالوا كيفلك طزز فيكم
ملاك: 🙄🙄🙄
ورحتلي من عندها وحصلت ابي قدامي
انا: كيفك ياحج
ابي: بخير
انا: ايش بتعمل
ابي: جالس
انا: قده وقت.. ؟😉
ابي: وقت ايش.. ؟
انا : زواجة
ابي: هاااه خلاص ماعاد اشتيش تكفيني امك بالدنيا
انا:😅😅😅 ماهو لك الزواجة لي انا
ابي: كم قد معك زلط
انا: 😅 قدك داري بالبير وغطاه
ابي: اقل شي هات النص وانا اوفيلك
انا: يابه كم شجلس اجمع وانت هوذا مالك شي معك زلط وقادر تزوجني
ابي: لوما اشوف قدامي رجال يحاول يثبت نفسه ويديلي حتى 100الف ويقول ها يابه انا اشتي زواجة هاذيك الساع انا اقدر اقول ان قد قدامي رجال وعدافعل معك المستحيل لاكن تمكنها اكل وشرب وتخزينه ونوم هاذي مش رجالة واحمد **** ان عادنا مخليلك عندي ماقد طردتكش
انا: بس يابه.....
ابي: لابس ولاشي هاذا اخر كلامي وقوم انقلع من قدامي..
انا ضبحت وقمت خرجت من البيت ورزعت قفايا الباب لوما كان بايقتلع من مكانه..
سمعت صياح ابي وهو يقول: الحيوان الطرطور هذا عاده له الضبح قوم اخرج من بيتي وحرام وطلاق لو تدخله لا اكسرك
انا سمعته وهو يقول هذا الكلام لوما اتفاجأت من كلامه وقلت لنفسي: اين اسير الان
نفسي: سير الان للسوق واتغديت وخزنت وبعدها تحتل
انا: بعدك ياغالي..
طبعا سرت السوق اتغديت ورجعت اخزن في المقر وامي تتصل: وينك يا اسامة
انا: في الجن ماعليكم مني
امي: تمام يله ارتاح وفتهن عندهم.. مع السلامة وغلقت
انا: مع ورور
كملت التخزينة عند صاحبي صلاح واحنا بنخزن
انا: صلاح اطلبك طلب
صلاح: ابشر لو اديلك روحي
انا: تسلم روحك بس الليلة عتجلس عندك انا مطرود من البيت
صلاح: عفوا عفواً انا ما ارقدش عندي مطرودين
انا: تمام خير
صلاح: ليش طردك ابوك
انا: وحكيتله كل اللي حصل
صلاح: وانت كيف تقله اشتي زواجه وانت مامعاك اي ريال وبيني وبينك هو معه حق
انا: كيف معه حق واللي عادهم اصغر مني قد معاهم جهال وبعدا هو معه زلط وقادر يزوجني الليلة
صلاح: حتى ولو...
انا قاطعته: هيا ناهي عيقتلبني الان ناصح وبعدا انت قلي من الذي زوجك وانت كنت هلفوت مامعك قرش والان جيت تنصحني
صلاح: مش قصدي هكذا...
انا: قصدك ولا مش قصدك انا جيت اخزن عندك عشان انسي همومي لاكن انت زيدت بها...خاطرك ياصاحبي
وقمت الفلف قاتي وادواتي
صلاح: ييه ييه مالك يا اسامة اين عتسير
انا: اسير ملح ماعليك مني
صلاح: حرا......
انا: لحظة اقلك لاعاد تحرم انا عداقلك. قسماً ما اجلس جلسة خاطرك..
وقمت خرجت من عند صلاح وانا في الطريق جالس افكر اين اسير الان وقاطعتني رنة تلفوني وكانت امي كنسلت مارديت عليها..
اتصلت المرة الثانية والثالثة وانا مارضيت اجاوب
عملتلي رسالة وقالت وين انت ليش ماتجاوب.. ؟
انا مارضيت ارد
المشهد عند امي وابي
امي: مابيرضيش يرد عليا.. ايش افعل
ابي: عادي هو بايرد
امي: وانت ليش تحرم وتطلق عليه مايدخل اعجبك الان يعلم **** وينه الان؟
ابي: اقلك اسكتي سكته ومالك دخل خليه يسير الجن
امي: لاكن ياخالد مايصلحش ولو عمل غلطت احنا لازم نعدله ومانعالج الغلط بغلط
ابي: ايش الغلط الذي عملته انا؟
امي: حرمت مايدخل.. وبعدا اين بايسير الان؟
ابي: خليه يتربي وانا عد اخليه يدخل لاكن مش اليوم...اليوم خليه يتربي ويدبر نفسه الليلة..
امي: خير...خليني اقوم اتصله واشوف وينه..
اتصلت امي وانا مارضيت ارد وعادت الاتصال مرة ثانية وثالثة لاكن مارضيت ارد..
عملت لي رسالة وكتبت فيها: يا اسامة ليش ماتجاوب على التلفون.. ؟
وابوك ايش ماعمل هو لمصلحتك وبعدا كل الكلام الذي قاله لك هو صح ومابش اي حاجة غلط.. ورسلت بالرسالة
(المشهد عندي)
انا قريت الرسالة ورديت وقلت: انتي داري ان انا كبرت واللي اصغر مني قد تزوجوا وقد معاهم جهال.. والاوضاع هاذي الايام ماتسمحش ان انا اجمع زلط ولو اجلس اجمع عد اجلس طول عمري عزب...وهو معه زلط ليش مايخرجها؟
ورسلت...
شوية وجاء الرد من امي: اصبر وبعدا اني وانت بنمتع بعضنا لوما تفرج
قريت ردها وانا رسلت: يمه كم بجلس انا وانتي هكذا بايجي الوقت ذي نبطل فيه هذا الكلام وبعدا انا اشتي اتزوج انتي كم باتجلسي معي.. ورسلت
شوية وجاء ردها وقالت فيه: يعني انا تعتبرني عندك سلعة وايحين ما اشتهيت تجي عندي وتفرغ شهوتك وبس.. واني اللي كنت خبلا وصدقت انك تحبني وسلمتلك نفسي وما حسبت حساب هذا اليوم...لكن من اليوم شعتبر اللي كان بيننا كان غلطة مني وما ازيد اكررها مرة ثانية وترجع علاقتنا علاقة ام وابنها وانتبه ترجع تكرر او تعمل اي حركة لا اكلم ابوك
وانت الان روح ولا عمرك لاروحت...ورسلت
انا قريت الرسالة ورديت وقلت: انتي داري ان انا كبرت واللي اصغر مني قد تزوجوا وقد معاهم جهال.. والاوضاع هاذي الايام ماتسمحش ان انا اجمع زلط ولو اجلس اجمع عد اجلس طول عمري عزب...وهو معه زلط ليش مايخرجها؟
ورسلت...
شوية وجاء الرد من امي: اصبر وبعدا اني وانت بنمتع بعضنا لوما تفرج
قريت ردها وانا رسلت: يمه كم بجلس انا وانتي هكذا بايجي الوقت ذي نبطل فيه هذا الكلام وبعدا انا اشتي اتزوج انتي كم باتجلسي معي.. ورسلت
شوية وجاء ردها وقالت فيه: يعني انا تعتبرني عندك سلعة وايحين ما اشتهيت تجي عندي وتفرغ شهوتك وبس.. واني اللي كنت خبلا وصدقت انك تحبني وسلمتلك نفسي وما حسبت حساب هذا اليوم...لكن من اليوم شعتبر اللي كان بيننا كان غلطة مني وما ازيد اكررها مرة ثانية وترجع علاقتنا علاقة ام وابنها وانتبه ترجع تكرر او تعمل اي حركة لا اكلم ابوك
وانت الان روح ولا عمرك لاروحت...ورسلت
انا قريت الرسالة وانصدمت من هذا الرد ورديت : ليش انا ايش قلت لهذا كله.. وبعدا انا عمري ما اعتبرت اللي نسويه رغبة جنسية انا حبيتك من صدق.. ورسلت
رجعت اقرا الرسائل مرة ثانية وفعلا انا غلطت بكلامي وهي كلامها صح.
جلست شوية انتظر اي رد منها ماردت حاولت اتصل لاكن كان تلفونها مغلق
رجعت رسلت: انا اسف صح ان انا غلطت في كلامي لاكن مايعتبر ان هذا قصدي.. يمه انتي روحي وقلبي وحياتي كلها وانا اسف مرة ثانية...ورسلت
(المشهد عند امي)
غلقت امي التلفون وبكت من الكلام الذي قلته لها وقالت لنفسها: ماكنت متوقع ان ابني بايقلي هذا الكلام
نفسها: تستاهلي.. كان المفروض انك تحسبي حساب هذا اليوم وماتسلميله نفسك
امي: لاكن كنت محرومة واني معي احتياجات وقلت ابني ومابايفضحنيش
نفسها: تشتي الصدق.. كلامه صح والمفروض انك تحسبي حساب انه بايجي اليوم الذي يشتي يتزوج فيه ببنت من عمره وتلبيله كل رغباته لاكن انتي ماباتجلسي معه طول الوقت وبايجي الوقت الذي يمل فيه منك لانك كبرتي
امي: ايش اعمل الان
نفسها: يعني عادك مش دارية ايش تفعلي ياغبية...اقطعي هاذي العلاقة بينكم ويكفي لاحد الان
امي: كلامك صح.. وضروري انهي هاذي العلاقة وانساها ونرجع ام وابنها وبس
اتمددت امي ورقدت وهي تفكر بهذا الموضوع
(نرجع عندي)
اتصلت لاعند صاحبي مازن وقلتله ان باجي عنده قلي تعال سريع انا مورعلك
(مازن صاحبي من الطفولة ويعتبر اكثر من اخ عمره 25 سنة عازب وماقدر يتزوج بسبب الاوضاع
عايش في بيت هو وامه واخته بس لان ابوه قد توفى والان حامل مسؤولية اسرته
امه اسمها منال عمرها 45 وصفها مثل وصف اي ربة بيت في هذا العمر
اخته اسمها سوسن عمرها 20 سنة مخطوبة وصفها بيضاء البشرة كيرفي على ارقى المواصفات بزازها متوسط الحجم ونافرين طيزها متوسطة ومدورة.. واذا شفتها زبك يقوم لها احترام)
وصلت لابيت مازن وفتحلي الباب
مازن: اهلا وسهلا حي **** الغالي
انا: **** يحييك والمعذرة منك لاني ازعجتك
مازن: **** المستعان مابش بيننا هذا الكلام وبعدا انت اخي والبيت بيتك في اي وقت
انا: تسلم وانا واثق..
ودخلت الديوان وهو دخل لاداخل
مازن: سوسن يا سوسن
سوسن: ايوه
مازن: صلحي لنا عشاء بسرعة لو سمحتي
سوسن: منه هذا اللي جاء
مازن: هذا اسامه صاحبي اتصايح هو وابوه وجاء يجلس عندي الليلة
سوسن: هااه الان اصلح
مازن: **** يحفظك
ودخل مازن لاعندي وقال: اتوضع مالك خازي
انا: ماشي مش خازي بس انا مرتاح هكذا
مازن: قوم ابعد القات عشان نتعشي جمعة ونرجع نتجابر وتحكيلي ايش اللي حصل بينك وبين ابوك
انا: تسلم تسلم مشتيش عشاء عادنا مخزن
مازن: ابداً حرام انك باتتعشى وارجع خزن براحتك اذا عاد بدك
انا: تمام...
وقمت ابعد القات ورجعنا نتجابر انا ومازن لوما قاطعتنا سوسن
سوسن: يامازن قوم بز العشاء
مازن: الان يله
انا: (بيني وبين نفسي يوه والحلا ايش هذا الصوت)
دخل مازن بالعشاء واتعشينا وبعد ماكملنا نتعشى
مازن: يله الان احكيلي ايش اللي وقع
انا: حاضر وحكيت لمازن كل اللي حصل
مازن: تشتي الصدق ياصاحبي
انا: ايش
مازن: ابوك صح وانت الغلطان
انا: ليش يامازن انا غلطان...حين قلت اشتي اتزوج
مازن: لا ماهو الغلط هذا.. الغلط اسلوبك وطريقة كلامك..
كان المفروض انك تتجابر بكل هدوء وبعقل ماهو هكذا
انا: بس شفت كلام ابي كيفه
مازن: انصحك نصيحة
انا: ايش
مازن: هذا اب ومايشتي الا مصلحتك وانت اثبتله ان قدك قادر تحمل المسؤولية...وبعدا احمد انه عاد ابوك عايش ولاقدر مات باترجع تندم
انا: يعني قده هذا كلامك.. ؟
مازن: ايوه
انا: خلاص حاضر بعدك
وبعدها جلسنا نتجابر لوما جاء النوم ورقدنا😪😪
وبعد ماصحيت الصبح قلت اقوم اغسل وجهي واقوم اخرج
واول ماخرجت من باب الديوان اتفاجأت بخروج سوسن من غرفتها بنفس الوقت وتنحت من جمالها وحلاوتها بالرغم من انهي كانت لابسة روب بيت عادي والحجاب في نص راسها وقلت:
انا: اوووف ماشاء **** والجمال 😍😍
نفسي: عجبتك ياغالي
انا: اكييد
نفسي: ايش رأيك تحاول معاها😉
انا: ياخي استحي على نفسك انت واصل هكذا قليل حياء
نفسي: احمد **** ان انا اساعدك وترفه على نفسك
انا: شكراً لك ومشتيش مساعدات مثل هاذي منك.. وبعدا هاذي اخت صاحبي وانا لايمكن اشوف عرضه بهاذي النظرات
نفسي: هاات يابي هااات شكلك ناسي انك.....
انا: بااااس بس قوم انقلع من عندي
نفسي: خاطرك
انا: مع ورور🤬
واول ما انتبهت سوسن وشافتني......
بانعرف ردة فعل سوسن لكن بالجزء القادم
الجزء السادس
وقفنا الجزء السابق حين كنت عند مازن وحكيتله اللي حصل واليوم الثاني لوما صحيت وشفت سوسن قدامي..
واول ما انتبهت سوسن وشافتني خزيت 🙈🙈 وعلى طول جري لاغرفتها😆😆😆
رجعت اقرا الرسائل مرة ثانية وفعلا انا غلطت بكلامي وهي كلامها صح.
جلست شوية انتظر اي رد منها ماردت حاولت اتصل لاكن كان تلفونها مغلق
رجعت رسلت: انا اسف صح ان انا غلطت في كلامي لاكن مايعتبر ان هذا قصدي.. يمه انتي روحي وقلبي وحياتي كلها وانا اسف مرة ثانية...ورسلت
(المشهد عند امي)
غلقت امي التلفون وبكت من الكلام الذي قلته لها وقالت لنفسها: ماكنت متوقع ان ابني بايقلي هذا الكلام
نفسها: تستاهلي.. كان المفروض انك تحسبي حساب هذا اليوم وماتسلميله نفسك
امي: لاكن كنت محرومة واني معي احتياجات وقلت ابني ومابايفضحنيش
نفسها: تشتي الصدق.. كلامه صح والمفروض انك تحسبي حساب انه بايجي اليوم الذي يشتي يتزوج فيه ببنت من عمره وتلبيله كل رغباته لاكن انتي ماباتجلسي معه طول الوقت وبايجي الوقت الذي يمل فيه منك لانك كبرتي
امي: ايش اعمل الان
نفسها: يعني عادك مش دارية ايش تفعلي ياغبية...اقطعي هاذي العلاقة بينكم ويكفي لاحد الان
امي: كلامك صح.. وضروري انهي هاذي العلاقة وانساها ونرجع ام وابنها وبس
اتمددت امي ورقدت وهي تفكر بهذا الموضوع
(نرجع عندي)
اتصلت لاعند صاحبي مازن وقلتله ان باجي عنده قلي تعال سريع انا مورعلك
(مازن صاحبي من الطفولة ويعتبر اكثر من اخ عمره 25 سنة عازب وماقدر يتزوج بسبب الاوضاع
عايش في بيت هو وامه واخته بس لان ابوه قد توفى والان حامل مسؤولية اسرته
امه اسمها منال عمرها 45 وصفها مثل وصف اي ربة بيت في هذا العمر
اخته اسمها سوسن عمرها 20 سنة مخطوبة وصفها بيضاء البشرة كيرفي على ارقى المواصفات بزازها متوسط الحجم ونافرين طيزها متوسطة ومدورة.. واذا شفتها زبك يقوم لها احترام)
وصلت لابيت مازن وفتحلي الباب
مازن: اهلا وسهلا حي **** الغالي
انا: **** يحييك والمعذرة منك لاني ازعجتك
مازن: **** المستعان مابش بيننا هذا الكلام وبعدا انت اخي والبيت بيتك في اي وقت
انا: تسلم وانا واثق..
ودخلت الديوان وهو دخل لاداخل
مازن: سوسن يا سوسن
سوسن: ايوه
مازن: صلحي لنا عشاء بسرعة لو سمحتي
سوسن: منه هذا اللي جاء
مازن: هذا اسامه صاحبي اتصايح هو وابوه وجاء يجلس عندي الليلة
سوسن: هااه الان اصلح
مازن: **** يحفظك
ودخل مازن لاعندي وقال: اتوضع مالك خازي
انا: ماشي مش خازي بس انا مرتاح هكذا
مازن: قوم ابعد القات عشان نتعشي جمعة ونرجع نتجابر وتحكيلي ايش اللي حصل بينك وبين ابوك
انا: تسلم تسلم مشتيش عشاء عادنا مخزن
مازن: ابداً حرام انك باتتعشى وارجع خزن براحتك اذا عاد بدك
انا: تمام...
وقمت ابعد القات ورجعنا نتجابر انا ومازن لوما قاطعتنا سوسن
سوسن: يامازن قوم بز العشاء
مازن: الان يله
انا: (بيني وبين نفسي يوه والحلا ايش هذا الصوت)
دخل مازن بالعشاء واتعشينا وبعد ماكملنا نتعشى
مازن: يله الان احكيلي ايش اللي وقع
انا: حاضر وحكيت لمازن كل اللي حصل
مازن: تشتي الصدق ياصاحبي
انا: ايش
مازن: ابوك صح وانت الغلطان
انا: ليش يامازن انا غلطان...حين قلت اشتي اتزوج
مازن: لا ماهو الغلط هذا.. الغلط اسلوبك وطريقة كلامك..
كان المفروض انك تتجابر بكل هدوء وبعقل ماهو هكذا
انا: بس شفت كلام ابي كيفه
مازن: انصحك نصيحة
انا: ايش
مازن: هذا اب ومايشتي الا مصلحتك وانت اثبتله ان قدك قادر تحمل المسؤولية...وبعدا احمد انه عاد ابوك عايش ولاقدر مات باترجع تندم
انا: يعني قده هذا كلامك.. ؟
مازن: ايوه
انا: خلاص حاضر بعدك
وبعدها جلسنا نتجابر لوما جاء النوم ورقدنا😪😪
وبعد ماصحيت الصبح قلت اقوم اغسل وجهي واقوم اخرج
واول ماخرجت من باب الديوان اتفاجأت بخروج سوسن من غرفتها بنفس الوقت وتنحت من جمالها وحلاوتها بالرغم من انهي كانت لابسة روب بيت عادي والحجاب في نص راسها وقلت:
انا: اوووف ماشاء **** والجمال 😍😍
نفسي: عجبتك ياغالي
انا: اكييد
نفسي: ايش رأيك تحاول معاها😉
انا: ياخي استحي على نفسك انت واصل هكذا قليل حياء
نفسي: احمد **** ان انا اساعدك وترفه على نفسك
انا: شكراً لك ومشتيش مساعدات مثل هاذي منك.. وبعدا هاذي اخت صاحبي وانا لايمكن اشوف عرضه بهاذي النظرات
نفسي: هاات يابي هااات شكلك ناسي انك.....
انا: بااااس بس قوم انقلع من عندي
نفسي: خاطرك
انا: مع ورور🤬
واول ما انتبهت سوسن وشافتني......
بانعرف ردة فعل سوسن لكن بالجزء القادم
الجزء السادس
وقفنا الجزء السابق حين كنت عند مازن وحكيتله اللي حصل واليوم الثاني لوما صحيت وشفت سوسن قدامي..
واول ما انتبهت سوسن وشافتني خزيت 🙈🙈 وعلى طول جري لاغرفتها😆😆😆
انا ضحكت على حركتها هاذي وكملت غسلت وجهي ورجعت لبست ملابسي وكنت خارج مازن صيح وقال
مازن: ييي اين عتسير هاذي الساع
انا: بخرج معي شوية عمل
مازن: ايش من عمل هاذي الساع.. ؟
وبعدا ورع اصطبح وبعدا سهل
انا: تسلم مشتيش عد اصطبح خارج
مازن: عيب عليك قال تصطبح خارج و **** ماتخرج الا وقد اصطبحت
انا: ليش تحلف
ومازن دعمم وخرج لاعند اخته سوسن وقلها تصلح صبوح
منال: مازن وويامازن
مازن: اهلا يمه صباح النور
منال: صباح النور.. عاد صاحبك موجود
مازن: ايوة
منال: قله يرجع يتغدى هانا انت وهو تمام
مازن: حاضر ولا يهمك
دخل مازن لاعندي بالصبوح واصطبحنا وبعد ماكملنا نصطبح
مازن: اسامه
انا: هااه
مازن: اين عتسير الان
انا: عد اخرج اشوفلي حل لموضوعي
مازن: **** يوفقك لاكن اعمل حسابك عتتغدى عندي
انا: ماشي تسلم
مازن: مش انا اللي عزمتك...هي امي😅
انا: مشكورين ماقصرتوا لاكن ما اركنكش
مازن: ابداً و **** ان انا بورعلك على الغداء ولو ماجيتش لايوقع البوار بيننا وانت اخبر
انا: خلاص ولا يهمك ابشر
(المشهد في البيت)
ملاك: يمه وينه اسامه كيفله خرج اليوم بدري
امي: اسامه ماروحش من امس وانتي داري ان ابوكي حلف عليه مايدخل
ملاك: والان وينه.. ؟
امي: علمي علمك
ملاك: ابي وينه
امي: هوذاك بالديوان
سارت ملاك لاعند ابي وكلمته عشان يخليني ادخل
ابي: ياملاك انا ابوه وخايف عليه اكثر منك لاكن خليه يتعلم ويعتمد على نفسه
ملاك: تمام وخرجت من عند ابي
وسارت امي غرفتها واتذكرت موقف امس وفتحت التلفون واول مافتحته وصلت الرسالة حقي ذي كتبتها امس.
دعممت من الرسالة واتصلتلي ومارضيت اجاوب
كتبت رسالة وقالت: كنت اشتي اسالك وينك بس
(المشهد عندي)
وصلت الرسالة وقريتها وقلت في نفسي عادهي زاعله مني لاكن سهل لوما اروح وبانتفاهم
رديت عليها وقلت: لاتقلقوش ورسلت
خرجت من بيت مازن ومانا داري اين اسير..
وجلست افكر ولاقدرت اخرج بحل.. 😥
واصلت للسوق واتصلت بمازن وقلتله لاتشل قات قد اشتريت لي ولك
وشليت القات ورجعت عند مازن اتغدينا وكملنا وقلتله: يله نخرج نخزن عند الخبرة
مازن: نخزن هانا
انا: عند الخبرة احسن
مازن: تمام بعدك
شلينا قاتنا وخرجنا نخزن عند الخبرة
وصلوا حازم وصلاح وجلسنا نخزن شوية وقال صلاح: اسامة ايش عاد سبرت
انا: في ايش
صلاح: مشكلتك انت وابوك
انا: هاااه ولاشي
حازم: ايش من مشكلة
انا: ولا شي بس مشكلة بسيطة ونحلها
حازم: قلي يمكن نقدر نحلها
مازن: انا اقلك ايش هي
انا: مابش داعي
حازم: **** المستعان عليك يا اسامه كلهم داريين وانا ماشي وبعدا احنا اصحاب من زمان واتفقنا ان محد يخبي شي على الثاني واذا به اي مشكلة مع اي واحد مننا نحلها سوا صح او لا
انا: صح
حازم: طيب كلمني
انا: طيب وحكيت لحازم كل شي
حازم: ولاتقلق احنا اخوة واعرف حل من هذا الراس🙂
انا: سابر
وواصلنا التخزينة واحنا بنتجابر وبين افكر مع نفسي
انا: يي اسكه ابصرلنا حل لهاذي المشكلة ولا ماقدر الا تدهدهني في المصايب بس
نفسي: ههه الان احتجتني لوما حنبت صح😕
انا: ياخي بطل نذالة وحقك الحركات هاذي وابسرلنا حل
نفسي: انا بساعدك لكن بطل حق القلبات
انا: تمام ولا يهمك المهم تشوف حل
نفسي: هيا اسمع ايش عد اقلك
انا: ها اتكلم
(المشهد في البيت)
ملاك: يابه لو سمحت الساعة 11 واسامة ماروحش اني بدي كفارة اليمين وخليه يروح واني اوعدك ان انا اخليه يتعدل ويشوف نفسه ويوقع ادمي
ابي: خلاص تمام انا بدي الكفارة لاعاد تدي انتي لاكن انا ماعد اتصلش لاعنده اتصلوله انتي او امك
ملاك: اني افدالك يا احلا اب بالعالم كله
وجريت لاعند امي وكلمتها باللي قال ابي
ملاك: يمه اتصليله قوليله يروح
امي: حاضر
اتصلت عدة مرات وانا مارضيت ارد وقالت لملاك اختي مايرضاش يرد
ملاك: اني بحاول اتصله من تلفوني
واتصلت ملاك لاعندي ومارضيت والكل ارد
اووووف مارضي يرد...شوية واتصل مرة ثانية
(نرجع عندي)
وصلت البيت ودقدقت
ملاك: منه هذا اللي جاء الان
امي: مدري
ابي: هذا اسامه سيري افتحيله
امي وملاك في نفس الوقت اسامه
ابي: ايوه
ملاك: لكن كيف
ابي: افتحيله وارجع اقلك كيف
ملاك: حاضر الان
وفتحتلي اختي ملاك
انا: مساء الخير
ملاك: مساء النور
انا: ادخل او ارحلي
ملاك: ترحلك ليش
انا: قلت بس لانك واقف في الباب وما اخرتي مني ادخل😉😅
ملاك:😅😅😅😅
ودخلت البيت
انا: مساء الخير
ابي: مساء النور
وسرت لاعنده وحبيت على راسه وركبته وقلتله انا اسف..
وبعدها سرت لاعند امي وقربت منها احب راسها وقفتني وقالت: لاتكلمنيش ولا تجي لاعندي مانا امك ولا اعرفك
ابي وملاك استغربوا من امي وقالوا لها مالك ايش وقع
طبعاً امي حنبت وماعاد دريت ايش تقول لانه مش معقول تقول ايش السبب
امي: هكذا لانه مابيجاوبش على التلفون
ابي: هااه
(ملاحظة: طبعاً السبب ماهو هذا السبب هو ذي انتوا عارفين له)
مازن: ييي اين عتسير هاذي الساع
انا: بخرج معي شوية عمل
مازن: ايش من عمل هاذي الساع.. ؟
وبعدا ورع اصطبح وبعدا سهل
انا: تسلم مشتيش عد اصطبح خارج
مازن: عيب عليك قال تصطبح خارج و **** ماتخرج الا وقد اصطبحت
انا: ليش تحلف
ومازن دعمم وخرج لاعند اخته سوسن وقلها تصلح صبوح
منال: مازن وويامازن
مازن: اهلا يمه صباح النور
منال: صباح النور.. عاد صاحبك موجود
مازن: ايوة
منال: قله يرجع يتغدى هانا انت وهو تمام
مازن: حاضر ولا يهمك
دخل مازن لاعندي بالصبوح واصطبحنا وبعد ماكملنا نصطبح
مازن: اسامه
انا: هااه
مازن: اين عتسير الان
انا: عد اخرج اشوفلي حل لموضوعي
مازن: **** يوفقك لاكن اعمل حسابك عتتغدى عندي
انا: ماشي تسلم
مازن: مش انا اللي عزمتك...هي امي😅
انا: مشكورين ماقصرتوا لاكن ما اركنكش
مازن: ابداً و **** ان انا بورعلك على الغداء ولو ماجيتش لايوقع البوار بيننا وانت اخبر
انا: خلاص ولا يهمك ابشر
(المشهد في البيت)
ملاك: يمه وينه اسامه كيفله خرج اليوم بدري
امي: اسامه ماروحش من امس وانتي داري ان ابوكي حلف عليه مايدخل
ملاك: والان وينه.. ؟
امي: علمي علمك
ملاك: ابي وينه
امي: هوذاك بالديوان
سارت ملاك لاعند ابي وكلمته عشان يخليني ادخل
ابي: ياملاك انا ابوه وخايف عليه اكثر منك لاكن خليه يتعلم ويعتمد على نفسه
ملاك: تمام وخرجت من عند ابي
وسارت امي غرفتها واتذكرت موقف امس وفتحت التلفون واول مافتحته وصلت الرسالة حقي ذي كتبتها امس.
دعممت من الرسالة واتصلتلي ومارضيت اجاوب
كتبت رسالة وقالت: كنت اشتي اسالك وينك بس
(المشهد عندي)
وصلت الرسالة وقريتها وقلت في نفسي عادهي زاعله مني لاكن سهل لوما اروح وبانتفاهم
رديت عليها وقلت: لاتقلقوش ورسلت
خرجت من بيت مازن ومانا داري اين اسير..
وجلست افكر ولاقدرت اخرج بحل.. 😥
واصلت للسوق واتصلت بمازن وقلتله لاتشل قات قد اشتريت لي ولك
وشليت القات ورجعت عند مازن اتغدينا وكملنا وقلتله: يله نخرج نخزن عند الخبرة
مازن: نخزن هانا
انا: عند الخبرة احسن
مازن: تمام بعدك
شلينا قاتنا وخرجنا نخزن عند الخبرة
وصلوا حازم وصلاح وجلسنا نخزن شوية وقال صلاح: اسامة ايش عاد سبرت
انا: في ايش
صلاح: مشكلتك انت وابوك
انا: هاااه ولاشي
حازم: ايش من مشكلة
انا: ولا شي بس مشكلة بسيطة ونحلها
حازم: قلي يمكن نقدر نحلها
مازن: انا اقلك ايش هي
انا: مابش داعي
حازم: **** المستعان عليك يا اسامه كلهم داريين وانا ماشي وبعدا احنا اصحاب من زمان واتفقنا ان محد يخبي شي على الثاني واذا به اي مشكلة مع اي واحد مننا نحلها سوا صح او لا
انا: صح
حازم: طيب كلمني
انا: طيب وحكيت لحازم كل شي
حازم: ولاتقلق احنا اخوة واعرف حل من هذا الراس🙂
انا: سابر
وواصلنا التخزينة واحنا بنتجابر وبين افكر مع نفسي
انا: يي اسكه ابصرلنا حل لهاذي المشكلة ولا ماقدر الا تدهدهني في المصايب بس
نفسي: ههه الان احتجتني لوما حنبت صح😕
انا: ياخي بطل نذالة وحقك الحركات هاذي وابسرلنا حل
نفسي: انا بساعدك لكن بطل حق القلبات
انا: تمام ولا يهمك المهم تشوف حل
نفسي: هيا اسمع ايش عد اقلك
انا: ها اتكلم
(المشهد في البيت)
ملاك: يابه لو سمحت الساعة 11 واسامة ماروحش اني بدي كفارة اليمين وخليه يروح واني اوعدك ان انا اخليه يتعدل ويشوف نفسه ويوقع ادمي
ابي: خلاص تمام انا بدي الكفارة لاعاد تدي انتي لاكن انا ماعد اتصلش لاعنده اتصلوله انتي او امك
ملاك: اني افدالك يا احلا اب بالعالم كله
وجريت لاعند امي وكلمتها باللي قال ابي
ملاك: يمه اتصليله قوليله يروح
امي: حاضر
اتصلت عدة مرات وانا مارضيت ارد وقالت لملاك اختي مايرضاش يرد
ملاك: اني بحاول اتصله من تلفوني
واتصلت ملاك لاعندي ومارضيت والكل ارد
اووووف مارضي يرد...شوية واتصل مرة ثانية
(نرجع عندي)
وصلت البيت ودقدقت
ملاك: منه هذا اللي جاء الان
امي: مدري
ابي: هذا اسامه سيري افتحيله
امي وملاك في نفس الوقت اسامه
ابي: ايوه
ملاك: لكن كيف
ابي: افتحيله وارجع اقلك كيف
ملاك: حاضر الان
وفتحتلي اختي ملاك
انا: مساء الخير
ملاك: مساء النور
انا: ادخل او ارحلي
ملاك: ترحلك ليش
انا: قلت بس لانك واقف في الباب وما اخرتي مني ادخل😉😅
ملاك:😅😅😅😅
ودخلت البيت
انا: مساء الخير
ابي: مساء النور
وسرت لاعنده وحبيت على راسه وركبته وقلتله انا اسف..
وبعدها سرت لاعند امي وقربت منها احب راسها وقفتني وقالت: لاتكلمنيش ولا تجي لاعندي مانا امك ولا اعرفك
ابي وملاك استغربوا من امي وقالوا لها مالك ايش وقع
طبعاً امي حنبت وماعاد دريت ايش تقول لانه مش معقول تقول ايش السبب
امي: هكذا لانه مابيجاوبش على التلفون
ابي: هااه
(ملاحظة: طبعاً السبب ماهو هذا السبب هو ذي انتوا عارفين له)
انا: خلاص براحتك لاكن انا اسف
ملاك: هو صدق ليش مابتجاوب على التلفون وانت
انا: ليش اجاوب عليك
ملاك: لان فخامة الاميرة ملاك اتوسطت لك عند ابوك عشان تروح وطبعاً دفعت حق الكفارة😌
انا: ضحكت بقووة
ملاك: مال جدتك تضحك...صح يابه او لا
ابي: اول شي مادخل جدته بالموضوع
ملاك:😊😊😊😊
ابي: ثاني شي قلهم انت يا اسامه كيف لوما روحت
انا : حاضر
(فلاش باك)
نفسي : ها اسمع ايش عد اقلك
انا : قول
نفسي : تشتي الصدق انت اللي غلطان
انا : داري ان انا غلطان...قول المفيد
نفسي: اسمع لكن للهدار...تقوم الان تفعل لابوك رسالة وتعتذر منه على كل اللي حصل وتقله اوعدك ان انا اوقع ادمي
انا : قلدك **** ان هذا مجبرك يافالح
نفسي: ايوه مجبري لاكن قلي ليش..؟
انا : ليش يا ابو الافكار
نفسي : اول شي قلي اين عتسير وانت بهاذي الحالة... وثاني شي قدك داري بمازن وحالته ايش هي وعادك عتزيد تسير عنده قده جنان...صح انه طيب وماعيتحاكاش لاكن انت اوقع ذكار...وثالث شي لو ابسرك ابوك بهذا الشكل عيقول به امل انه يعتدل ويوقع ادمي...او انت مش ناوي توقع ادمي ساع الناس
انا : إلا
نفسي : ها خلاص... رابع شي يمكن يغير كلامه ويرق قلبه ويزوجك ياغبي...وخامس شي وهو الاهم حنان وملاك مش انت فاقد لهن او كيف
انا : ياخي حرام انك طحطوح وذكي وكنت اقول انك تنجره لاكن طلع معك عقل وتقدر تفكر وتحل المشاكل مش بس تدهده الواحد بس
نفسي : 😌😌😌😌
انا : لاكن عمر ذيل الكلب مايعتدل ابداً
نفسي : 😳😳😳 لييييش؟
انا : لانك منحرف وقليل ادب لان الاخيرة الخامسة هاذي ماعجبتنيش الناس في وادي وانت في وادي.. اول شي خلينا نبسر الامور كيف وبعدا نبسر هذا الشي...لاكنك اعجبتني في الاربع الاولات
نفسي : هااه في هاذي صح ... الان يله قوم افعل الرسالة لاعند ابوك وابسر ايش بايقول
انا: تمام ...عادك هانا
نفسي : اين اسير
انا : ياخي انقلع من عندي خليني ابسر عملي
نفسي : بايديك الموز ياقرد خاطرك
انا : 🤣🤣🤣🤣 حبيبي انت
وفعلاً فعلت لاعند ابي الرسالة وشوية وهو رد
ابي: يا اسامة انا اشتيك توقع رجال وتعتمد على نفسك لانه ماعاد باقي من العمر ساع الذي قد سار ويمكن اموت في اي وقت...وبعدا انا قادر ازوجك حتى الان لكن يا اسامة كيف ازوجك وانت بحالتك هاذي اكل وشرب وتخازين ونوم بس.. كيف عد اركن عليك توبه لامك واختك وكيف عد اركن عليك توبه على بنت الناس...؟
قلي كيف وانا مستعد لو تجي لاعندي الان وتقول عرس لاقول يله... لاكن قلي انت قادر تعتمد على نفسك وقادر على تحمل المسؤولية.. ؟
قريت الرسالة وقلت في نفسي كلامه صح وهذا هو الواقع ومافكرتش بهذا الشي
ورديت عليه
خلاص انا اسف ووعد ما اكلمك ولا اقول شي ابداً وواوعدك ان انا اوقع رجال واتحمل المسؤولية
ابي: تمام يله روح الان قد ملاك جننتني من الصبح عليك وانا عد اكفر اليمين
انا: الان يله مسافة الطريق واكون عندك
صيحت وداعيت لنفسي
نفسي: مالك ياجني ايش به
انا: انا افدالك امانه انك احسن واحد
نفسي: بس وصيحتلي عشان هذا الشي
انا : ايوه والان انقلع
نفسي : عليك اللعنة
انا : لحظة لحظة ايش اسمك انت يعني لوما اكون اداعيك ايش اكون اقول
نفسي : روح كون داعي ياروح وانا اجيلك على طول
انا : هاااه سابر والان انقلع🤣🤣🤣
روح : ولارضيت تفهم
قلت للخبرة خاطركم انا عد اروح
مازن : كيف عتروح وعادك متصايح انت وابوك
انا : شوف الرسايل ورويته الرسايل
مازن : سابر **** يوفقك
انا خاطركم ياجماعة خدمات
كلهم : تسلم ياغالي
وروحت البيت
(عودة من الفلاش باك)
وهذا كل اللي حصل
ابي : يله خاطركم ادخل ارقد
انا : تصبح على خير
ابي : وانت من اهله....يله يامرة
امي : الان
وقاموا ودخلوا غرفتهم
ملاك: تعال معي للغرفة نتكلم انا وانت
انا : في ايش
ملاك : تعال بس
وقمنا ودخلنا الغرفة
ملاك : قلي اين سرت
انا : بس هذا خبرك
ملاك : ايوه
انا : حاضر ياروحي
ملاك استغربت من الكلمة هاذي......
وهنا انتهى الجزء السادس ونكمل في الجزء السابع...
الجزء السابع
وقفنا في الجزء السابق حين روحت البيت وملاك قالتلي تعال ندخل الغرفة نتجابر
وقمنا ودخلنا الغرفة
ملاك : قلي اين سرت
انا : بس هذا خبرك
ملاك : ايوه
انا : حاضر ياروحي
ملاك استغربت من الكلمة هاذي
وانا دعممت وحكيت لها كل شي من حين خرجت من البيت لوما رجعت
ملاك : هااه يله خير
انا : بس اشتي اسالك سؤال
ملاك : ايش
انا : انتي تعرفي اخت مازن
ملاك : ايوه سوسن
انا : ايووووه سوسن 🙂
ملاك : وانت من وين تعرف اسمها😏
انا : وحكيتلها عن الموقف حقي
ملاك : شكلها اعجبتك صح😉
انا : ايوه
ملاك : هيا لاتشخرش لانها مخطوبة ولها يمكن سنة
انا : امانة صدق
ملاك : و *** انهي مخطوبة
انا : **** يسترها
خاطرك اسير ارقد😔😔 تصبحي على خير
ملاك : وانت من اهله
وقمت دخلت غرفتي وانا مكبود صح ورقدت وانا جالس اتذكر شكلها حين خزيت وجالس اضحك على شكلها
قمت الصباح ومابش احد في البيت مابه الا امي
انا : امه اين انتي
امي : في المطبخ ماتشتي
ملاك: هو صدق ليش مابتجاوب على التلفون وانت
انا: ليش اجاوب عليك
ملاك: لان فخامة الاميرة ملاك اتوسطت لك عند ابوك عشان تروح وطبعاً دفعت حق الكفارة😌
انا: ضحكت بقووة
ملاك: مال جدتك تضحك...صح يابه او لا
ابي: اول شي مادخل جدته بالموضوع
ملاك:😊😊😊😊
ابي: ثاني شي قلهم انت يا اسامه كيف لوما روحت
انا : حاضر
(فلاش باك)
نفسي : ها اسمع ايش عد اقلك
انا : قول
نفسي : تشتي الصدق انت اللي غلطان
انا : داري ان انا غلطان...قول المفيد
نفسي: اسمع لكن للهدار...تقوم الان تفعل لابوك رسالة وتعتذر منه على كل اللي حصل وتقله اوعدك ان انا اوقع ادمي
انا : قلدك **** ان هذا مجبرك يافالح
نفسي: ايوه مجبري لاكن قلي ليش..؟
انا : ليش يا ابو الافكار
نفسي : اول شي قلي اين عتسير وانت بهاذي الحالة... وثاني شي قدك داري بمازن وحالته ايش هي وعادك عتزيد تسير عنده قده جنان...صح انه طيب وماعيتحاكاش لاكن انت اوقع ذكار...وثالث شي لو ابسرك ابوك بهذا الشكل عيقول به امل انه يعتدل ويوقع ادمي...او انت مش ناوي توقع ادمي ساع الناس
انا : إلا
نفسي : ها خلاص... رابع شي يمكن يغير كلامه ويرق قلبه ويزوجك ياغبي...وخامس شي وهو الاهم حنان وملاك مش انت فاقد لهن او كيف
انا : ياخي حرام انك طحطوح وذكي وكنت اقول انك تنجره لاكن طلع معك عقل وتقدر تفكر وتحل المشاكل مش بس تدهده الواحد بس
نفسي : 😌😌😌😌
انا : لاكن عمر ذيل الكلب مايعتدل ابداً
نفسي : 😳😳😳 لييييش؟
انا : لانك منحرف وقليل ادب لان الاخيرة الخامسة هاذي ماعجبتنيش الناس في وادي وانت في وادي.. اول شي خلينا نبسر الامور كيف وبعدا نبسر هذا الشي...لاكنك اعجبتني في الاربع الاولات
نفسي : هااه في هاذي صح ... الان يله قوم افعل الرسالة لاعند ابوك وابسر ايش بايقول
انا: تمام ...عادك هانا
نفسي : اين اسير
انا : ياخي انقلع من عندي خليني ابسر عملي
نفسي : بايديك الموز ياقرد خاطرك
انا : 🤣🤣🤣🤣 حبيبي انت
وفعلاً فعلت لاعند ابي الرسالة وشوية وهو رد
ابي: يا اسامة انا اشتيك توقع رجال وتعتمد على نفسك لانه ماعاد باقي من العمر ساع الذي قد سار ويمكن اموت في اي وقت...وبعدا انا قادر ازوجك حتى الان لكن يا اسامة كيف ازوجك وانت بحالتك هاذي اكل وشرب وتخازين ونوم بس.. كيف عد اركن عليك توبه لامك واختك وكيف عد اركن عليك توبه على بنت الناس...؟
قلي كيف وانا مستعد لو تجي لاعندي الان وتقول عرس لاقول يله... لاكن قلي انت قادر تعتمد على نفسك وقادر على تحمل المسؤولية.. ؟
قريت الرسالة وقلت في نفسي كلامه صح وهذا هو الواقع ومافكرتش بهذا الشي
ورديت عليه
خلاص انا اسف ووعد ما اكلمك ولا اقول شي ابداً وواوعدك ان انا اوقع رجال واتحمل المسؤولية
ابي: تمام يله روح الان قد ملاك جننتني من الصبح عليك وانا عد اكفر اليمين
انا: الان يله مسافة الطريق واكون عندك
صيحت وداعيت لنفسي
نفسي: مالك ياجني ايش به
انا: انا افدالك امانه انك احسن واحد
نفسي: بس وصيحتلي عشان هذا الشي
انا : ايوه والان انقلع
نفسي : عليك اللعنة
انا : لحظة لحظة ايش اسمك انت يعني لوما اكون اداعيك ايش اكون اقول
نفسي : روح كون داعي ياروح وانا اجيلك على طول
انا : هاااه سابر والان انقلع🤣🤣🤣
روح : ولارضيت تفهم
قلت للخبرة خاطركم انا عد اروح
مازن : كيف عتروح وعادك متصايح انت وابوك
انا : شوف الرسايل ورويته الرسايل
مازن : سابر **** يوفقك
انا خاطركم ياجماعة خدمات
كلهم : تسلم ياغالي
وروحت البيت
(عودة من الفلاش باك)
وهذا كل اللي حصل
ابي : يله خاطركم ادخل ارقد
انا : تصبح على خير
ابي : وانت من اهله....يله يامرة
امي : الان
وقاموا ودخلوا غرفتهم
ملاك: تعال معي للغرفة نتكلم انا وانت
انا : في ايش
ملاك : تعال بس
وقمنا ودخلنا الغرفة
ملاك : قلي اين سرت
انا : بس هذا خبرك
ملاك : ايوه
انا : حاضر ياروحي
ملاك استغربت من الكلمة هاذي......
وهنا انتهى الجزء السادس ونكمل في الجزء السابع...
الجزء السابع
وقفنا في الجزء السابق حين روحت البيت وملاك قالتلي تعال ندخل الغرفة نتجابر
وقمنا ودخلنا الغرفة
ملاك : قلي اين سرت
انا : بس هذا خبرك
ملاك : ايوه
انا : حاضر ياروحي
ملاك استغربت من الكلمة هاذي
وانا دعممت وحكيت لها كل شي من حين خرجت من البيت لوما رجعت
ملاك : هااه يله خير
انا : بس اشتي اسالك سؤال
ملاك : ايش
انا : انتي تعرفي اخت مازن
ملاك : ايوه سوسن
انا : ايووووه سوسن 🙂
ملاك : وانت من وين تعرف اسمها😏
انا : وحكيتلها عن الموقف حقي
ملاك : شكلها اعجبتك صح😉
انا : ايوه
ملاك : هيا لاتشخرش لانها مخطوبة ولها يمكن سنة
انا : امانة صدق
ملاك : و *** انهي مخطوبة
انا : **** يسترها
خاطرك اسير ارقد😔😔 تصبحي على خير
ملاك : وانت من اهله
وقمت دخلت غرفتي وانا مكبود صح ورقدت وانا جالس اتذكر شكلها حين خزيت وجالس اضحك على شكلها
قمت الصباح ومابش احد في البيت مابه الا امي
انا : امه اين انتي
امي : في المطبخ ماتشتي
دخلت لاعندها وكانت مقفية قربت لاعندها وحضنتها من ظهرها وطرحت يدي فوق بزازها وقلت لها : انا جاوع واشتيك انتي قدنا فاقد لك
دهفتني واستوت لاعندي وماعاد سمعت إلا القارح في وجهي من قوة الملطام وقالتلي: اني امك مانا عاهرة عندك تفرغ بها شهوتك وبس
انا : ايحين قلتلك انا هكذا
امي : شوف الرسالة حقك وانت باتدري ايحين قلت هكذا
انا : لاك..
قاطعتني وقالت : اص ولا اشتي اسمع منك كلمة...اللي بيننا انسيه واعتبره غلطة وخلاص... ولاعاد تحلم ان احنا نرجع علاقتنا مع بعض لانه اني امك تفهم اني امك امك...والحركة هاذي اللي سويتها الان عد اعتبر انهي ماوقعت ولو اتكررت مرة ثاني لا اكلم ابوك اخليه يذبحك
انا: ليش هذا كله يمه انا اسف
امي : سمعت كلامي ايش هو
انا : ايوه سمعت لاكن اشتي اقلك حاجة...انا احبك من صدق وعمري مافكرتك بهذا الشكل اللي قلتي عليه
وعلى العموم انا داري ليش ردة فعلك هاذي.. لكن اقلك حتى لو اتزوجت عمري ماكنت افلتك ابداً
على العموم انا اسف مرة ثاني واوعدك ماتتكرر
مع السلامة...
شليت نفسي ودخلت غرفتي وغلقت على نفسي واتحسس خدي وانا مقهووور صح
(المشهد عند امي)
اني اسفة يا اسامة ياروحي وحياتي لكن ظروري ننهي هاذي العلاقة وهذا كله لمصلحتك
(المشهد عندي)
ليش هكذا يا حنان تعملي وانا عمري مافكرتك هكذا ولا اعتبرتك اداة افرغ شهوتي فيها..
لكن سهل انتي باترجعي لاعندي
مرت اسبوعين من هذا الموقف وانا وامي علاقتنا سيئة ومابنتكلمش مع بعض لاكن ماخلينا احد يشك بنا ابداً
وفي المقابل علاقتي مع اختي ملاك اصبحت قوية وبنتكلم مع بعض ونضحك مع بعض وطول هاذي الفترة كنت اراقبها لوما تغير ملابسها او تدخل الحمام وحتى ملابسي اتغيرت وكنت البس علاقية نص او سروال بس واتعمدت هذا الشي عشان ابين زبي لها وتلمحه
وفي يوم قلت لازم ان انا افعل حركة تفتح الطريق لنا..
جلست افكر وقلت مالها الا روح هو ذي بايدي الفكرة وصيحت ياروح وووروح وينك
روح: مال جدة امك عتخليني اتروش ساع الناس
انا: انت داري ليش داعيتك او لا
روح: ايوه داري
انا : خلاص قلي ايش افعل
روح : اممممممممم
انا : هيا ياسعم ان عاده بيفكر
روح : عندي فكرة
انا : ايش هي
روح : ملاك قالتلك انهي عتسير غدوه خطوبة صاحبتها صح
انا : ايوه
روح : خلاص اكيد هي عتكمل الغداء بسرعة تسير تبدل
انا : ايوه
روح : انت راقبها اول ماتخرج من الحمام وتدخل الغرفة عشان تبدل وانت شوية وصيحت ياملاك ووو ملاك ياملاك
انا : الليل اقطب كمل
روح : جني للمقاطعة...وبعدا تفتح الغرفة فجأة عليها ياسعم انك تشتي تسالها على شي وانت في هاذيك اللحظة عتبسرها تبدل واكيد انهي عتتخلس وارجع اخرج وغلق بساعتك وقد ابسرت كل شي وهكذا يفتتح الطريق بينك وبينها
روح : اسامه وو اسامه مالك مطنن ايش تفكر
انا : عليك اللعنة ياكلب
روح : مال امك تلاعن ايش به
انا : ياخي من وين تدي هاذي الافكار من وينه
روح : احم احم هانا به عقل ياعم وانا استاذ بهاذي الاشياء
انا : فديتك ياقلبي
روح : مابش داعي للاحراجات واحنا في الخدمة واصل
انا : كان يله انقلع من عندي دلعناك وانت ما انت حق دلع😁😁
اليوم الثاني بعد الظهر نفذت الخطة اللي قال عليها روح بحذافيرها واول مافتحت الباب فجأة وشفت اختي ملاك وهي بتلبس الشلحة فوقها وعاد بزازها خارجين منها اووووف والحلا زبي ارتكز طوالي وهي لمحته مقوم واتغطت بسرعة وانا غلقت الباب بسرعة وقلتلها انا اسف ماكنت داري انك تبدلي..
على طووول دخلت غرفتي وندعت مرهيط على كيف كيفك وانا اتخيل هاذاك المنظر يووووف والحلا ليت وملاكي بحظني كيف عد افعلها امانه لا اقطعها قطاع من النيك
بعد الموقف هاذاك جلست اختي ملاك يومين تتهرب مني وخازيه من اللي حصل
واليوم الثالث رجعنا نتكلم عادي ونضحك واتطورت العلاقة بعدها ان احنا نتصافط ونلعب وانا استغل هاذيك الفرصة وادحش بزها بيدي او طيزها وكانه ماناش داري او بدون قصد وزبي يقوم وهي تلمحه مقوم وترجع تستحي وتقفي
لايوم كنا جالسين واليوم الثاني كانت عطلة من المدرسة وقلتلها مارايك نشوف اليوم فلم
ملاك: ايش من فيلم
انا : اي فيلم
ملاك : تمام يله
انا : عداخرج ادي تنفاش وجعالة وعصاير واجي
ملاك : فرحت وقالت يله بسرعة
انا : الااان
وطبعاً هاذي الخطط كان يديلي هي العم روح
المهم خرجت ادي تنفاش وعصاير وجعالة وملاك سارت تصلح التنفاش وترجع وانا شغلت الفيلم بالتلفون وهي جلست جنبي نشاهد الفيلم وكان فيلم رومنسي وفيه شوية مصمصة وشفشفة وحين تجي هاذي اللقطات اشوف وجهها محمر وتفحس ايديها وصدرها يطلع وينزل وانا امشي الفيلم...
المهم كمل الفيلم وهي حالتها حالة واكنت اشتي اقوم امصمصها لاكن قلت عاده مش وقت الان
استمرت علاقتنا هكذا وابي وامي مستغربين مننا ويقولوا كيفلهم هكذا
وعلاقتي انا وامي عادهي مثل ماهي طبيعية ام وابنها وانا ماعاد حاولت اتقربلها ابداً
لايوم وكنت جالس انا واختي ملاك في الغرفة وكل واحد فوق تلفونه
ملاك : اسامه
انا : لارد
ملاك : اسامه وو
انا : هاااه مالك
دهفتني واستوت لاعندي وماعاد سمعت إلا القارح في وجهي من قوة الملطام وقالتلي: اني امك مانا عاهرة عندك تفرغ بها شهوتك وبس
انا : ايحين قلتلك انا هكذا
امي : شوف الرسالة حقك وانت باتدري ايحين قلت هكذا
انا : لاك..
قاطعتني وقالت : اص ولا اشتي اسمع منك كلمة...اللي بيننا انسيه واعتبره غلطة وخلاص... ولاعاد تحلم ان احنا نرجع علاقتنا مع بعض لانه اني امك تفهم اني امك امك...والحركة هاذي اللي سويتها الان عد اعتبر انهي ماوقعت ولو اتكررت مرة ثاني لا اكلم ابوك اخليه يذبحك
انا: ليش هذا كله يمه انا اسف
امي : سمعت كلامي ايش هو
انا : ايوه سمعت لاكن اشتي اقلك حاجة...انا احبك من صدق وعمري مافكرتك بهذا الشكل اللي قلتي عليه
وعلى العموم انا داري ليش ردة فعلك هاذي.. لكن اقلك حتى لو اتزوجت عمري ماكنت افلتك ابداً
على العموم انا اسف مرة ثاني واوعدك ماتتكرر
مع السلامة...
شليت نفسي ودخلت غرفتي وغلقت على نفسي واتحسس خدي وانا مقهووور صح
(المشهد عند امي)
اني اسفة يا اسامة ياروحي وحياتي لكن ظروري ننهي هاذي العلاقة وهذا كله لمصلحتك
(المشهد عندي)
ليش هكذا يا حنان تعملي وانا عمري مافكرتك هكذا ولا اعتبرتك اداة افرغ شهوتي فيها..
لكن سهل انتي باترجعي لاعندي
مرت اسبوعين من هذا الموقف وانا وامي علاقتنا سيئة ومابنتكلمش مع بعض لاكن ماخلينا احد يشك بنا ابداً
وفي المقابل علاقتي مع اختي ملاك اصبحت قوية وبنتكلم مع بعض ونضحك مع بعض وطول هاذي الفترة كنت اراقبها لوما تغير ملابسها او تدخل الحمام وحتى ملابسي اتغيرت وكنت البس علاقية نص او سروال بس واتعمدت هذا الشي عشان ابين زبي لها وتلمحه
وفي يوم قلت لازم ان انا افعل حركة تفتح الطريق لنا..
جلست افكر وقلت مالها الا روح هو ذي بايدي الفكرة وصيحت ياروح وووروح وينك
روح: مال جدة امك عتخليني اتروش ساع الناس
انا: انت داري ليش داعيتك او لا
روح: ايوه داري
انا : خلاص قلي ايش افعل
روح : اممممممممم
انا : هيا ياسعم ان عاده بيفكر
روح : عندي فكرة
انا : ايش هي
روح : ملاك قالتلك انهي عتسير غدوه خطوبة صاحبتها صح
انا : ايوه
روح : خلاص اكيد هي عتكمل الغداء بسرعة تسير تبدل
انا : ايوه
روح : انت راقبها اول ماتخرج من الحمام وتدخل الغرفة عشان تبدل وانت شوية وصيحت ياملاك ووو ملاك ياملاك
انا : الليل اقطب كمل
روح : جني للمقاطعة...وبعدا تفتح الغرفة فجأة عليها ياسعم انك تشتي تسالها على شي وانت في هاذيك اللحظة عتبسرها تبدل واكيد انهي عتتخلس وارجع اخرج وغلق بساعتك وقد ابسرت كل شي وهكذا يفتتح الطريق بينك وبينها
روح : اسامه وو اسامه مالك مطنن ايش تفكر
انا : عليك اللعنة ياكلب
روح : مال امك تلاعن ايش به
انا : ياخي من وين تدي هاذي الافكار من وينه
روح : احم احم هانا به عقل ياعم وانا استاذ بهاذي الاشياء
انا : فديتك ياقلبي
روح : مابش داعي للاحراجات واحنا في الخدمة واصل
انا : كان يله انقلع من عندي دلعناك وانت ما انت حق دلع😁😁
اليوم الثاني بعد الظهر نفذت الخطة اللي قال عليها روح بحذافيرها واول مافتحت الباب فجأة وشفت اختي ملاك وهي بتلبس الشلحة فوقها وعاد بزازها خارجين منها اووووف والحلا زبي ارتكز طوالي وهي لمحته مقوم واتغطت بسرعة وانا غلقت الباب بسرعة وقلتلها انا اسف ماكنت داري انك تبدلي..
على طووول دخلت غرفتي وندعت مرهيط على كيف كيفك وانا اتخيل هاذاك المنظر يووووف والحلا ليت وملاكي بحظني كيف عد افعلها امانه لا اقطعها قطاع من النيك
بعد الموقف هاذاك جلست اختي ملاك يومين تتهرب مني وخازيه من اللي حصل
واليوم الثالث رجعنا نتكلم عادي ونضحك واتطورت العلاقة بعدها ان احنا نتصافط ونلعب وانا استغل هاذيك الفرصة وادحش بزها بيدي او طيزها وكانه ماناش داري او بدون قصد وزبي يقوم وهي تلمحه مقوم وترجع تستحي وتقفي
لايوم كنا جالسين واليوم الثاني كانت عطلة من المدرسة وقلتلها مارايك نشوف اليوم فلم
ملاك: ايش من فيلم
انا : اي فيلم
ملاك : تمام يله
انا : عداخرج ادي تنفاش وجعالة وعصاير واجي
ملاك : فرحت وقالت يله بسرعة
انا : الااان
وطبعاً هاذي الخطط كان يديلي هي العم روح
المهم خرجت ادي تنفاش وعصاير وجعالة وملاك سارت تصلح التنفاش وترجع وانا شغلت الفيلم بالتلفون وهي جلست جنبي نشاهد الفيلم وكان فيلم رومنسي وفيه شوية مصمصة وشفشفة وحين تجي هاذي اللقطات اشوف وجهها محمر وتفحس ايديها وصدرها يطلع وينزل وانا امشي الفيلم...
المهم كمل الفيلم وهي حالتها حالة واكنت اشتي اقوم امصمصها لاكن قلت عاده مش وقت الان
استمرت علاقتنا هكذا وابي وامي مستغربين مننا ويقولوا كيفلهم هكذا
وعلاقتي انا وامي عادهي مثل ماهي طبيعية ام وابنها وانا ماعاد حاولت اتقربلها ابداً
لايوم وكنت جالس انا واختي ملاك في الغرفة وكل واحد فوق تلفونه
ملاك : اسامه
انا : لارد
ملاك : اسامه وو
انا : هاااه مالك
سحبت التلفون من يدي وقالت مابتفعل وانا قفزت هاتي حقي مالك شليتيه
وهي طرحت التلفون ورا ظهرها وانا على طول بطحتها على ظهرها وانا فوقها ووجهي عند وجهها وبدون اي شعور طرحت شفايفي على رقبة ملاك وحبيتها بالرقبة بحنية وطرحت يدي فوق نهدها وهي اااااه وكانت هاذي احلا اه سمعتها طول حياتي وفجأة.......
يتبع في الجزء الثامن
الجزء الثامن
وقفنا في الجزء السابق عندما كنت انا وملاك اختي في الغرفة حين سحبت تلفوني من يدي بسرعة علاميد تشوف ايش بين افعل وخبيته وراء ظهرها وانا نيمتها على الظهر وكنت فوقها وفجأة وبدون شعور طرحت شفايفي على رقبة اختي ويدي فوق نهديها وهي شهقت ااااااه وخرجت احلا نهده سمعتها في حياتي وفجأة صحيت ودهفتني من فوقها وقامت وهربت داخل غرفتها وغلقت الباب..
وانا لحقت بعدها وقلت : ملاك ياملاك مانا داري كيف وقع هذا و*** ماكنت قاصد اي شي
ملاك بتبكي دون رد
انا : انا اسف انا اسف الف مرة.. مانا داري كيف طاوعتني نفسي اعمل هذا العمل.. لوسمحتي اسمعيني لمرة بس
ملاك : ...............
انا : سامحيني يا اختي انا داري ان انا غلطان الف مرة
ملاك : ..............
راشيت اختي تملاك تفتحلي الباب عشان اعتذر منها واخليها تسامحيني لاكن بدون اي رد منها
انا يأست من انها تفتح الباب واتوجهت غرفتي وغلقت على نفسي الباب وجالس اكلم نفسي
انا : امانه ان انا نذل كيف سمحت لنفسي اعمل كذا بأختي وعادنا مثل الاهبل اشتيها تفتح الباب وتسامحني
روح : ياخي انت غبي اتحمل نتيجة غلطك
انا : كيف قصدك.. ؟ عتفلتني لحالي وماتساعدنيش
روح : هل انا قلتلك تعمل كذا.. انا بين اقلك نمشي خطوة خطوة لاكن انت اللي اتصرفت بخبالة
انا : لاكن كنت بغير شعور ومانا داري كيف عملت كذا
روح : لانك غبي وهمك زبك وماتفكر بالعواقب...وانا قلتلك امشي بعدي وكون نفذ اللي قلتلك وبس
انا : ذلحين كيف اعمل.. ؟
روح : دبر نفسك...خاطرك لاعاد تزعجني وتستدعيني واختفى
انا : روووح يارووح.. اوووف عليك اللعنة
جلست افكر كيف اعمل بهاذي المشكلة وكيف ارجع علاقتي باختي واخليها تسامحني
مرت الليلة بدون اي احداث وانا ماقدرت اوصل لحل رقدت وقمت اليوم الثاني سرت اشوف غرفة اختي ملاك لاكن ماكانت في غرفتها
انا : امه يمه
امي : هاه مالك
انا : ولاشي بس اسأل على ملاك وينه
امي : ياسعم انك مش داري انهي في المدرسة
انا : هااه خير...ذلحين انتي عادك زاعل مني
امي : وازعل منك ليش
انا : على اللي حصل
امي : قد نسيت واعتبرتها غلطة وخلاص
انا : تمام ... خدمات تشتي شي
امي : ولاشي
خرجت خارج البيت واتمشيت شوية عشان افك على نفسي شوية من الضيق ورجعت وقت الغداء وفي هذا الوقت اختي ملاك وقتها ترجع من المدرسة
وحين دخلت البيت حصلت اختي ملاك قدامي
انا : اهلا ياملاك كيف حالك
ملاك شافتني قدامها وضبحت وماردتش عليا
انا : غيرت الدقة وقلتلها قد به غداء
ملاك : الان ربع ساعة لوما يجي ابي ونقدم
شليت نفسي ودخلت غرفتي العب بالتلفون
امي: اسامه يا اسامت
انا : ها يمه
امي : اخرج صيح لحمزة من خارج يله وجيتوا تتغدوا
انا : تمام الان
وجلسنا نتغدى وانا اسرق نظرات لاعند اختي ملاك وهي تشوفني بنص عين وضابحة
انا : هاتيلي الملعقة يا ملاك ورجمتها رجم لاعندي
ابي : مالكم اليوم هكذا انتبه تكون زعلت اختك
انا : ماشي و *** مافعلتلها اي شي
ابي : مالك يابنتي مالك اليوم هكذا...اسامه فعل شي
ملاك : ولافعل شي وكانت تشوف تحتها وقدهي عتبكي
امي : مالك يابنتي
ملاك : ولا فيني اي شي...وقامت من فوق الغداء
ابي : ملاك مالك قمتي اتغدي
ملاك : خلاص الحمد *** شبعت
امي : ماقد اكلتي شي كيف شبعتي.. ؟
ملاك : عادنا اكلت في المدرسة قبل ما اروح ودخلت غرفتها وغلقت
ابي لفت لاعندي: ايش فيها اختك ايش قد فعلتلها
انا : وانا ايش دراني ايش فيها حرام مافعلت اي شي
ابي : وانت ياحمزة
حمزة : وانا والكل و **** مالي علم
ابي : ياويلكم اذا قالت انكم فعلتوا اي شي
وواصلنا غدانا وامي تشوفلي بنظرات غريبة
(المشهد عند ملاك)
جالسة تبكي وتقول ذلحين ايش اقلهم ..؟
لو اقل لامي او ابي باللي وقع حرام لايقتله ابي...
ملاك : الان امي عتجلس تسالني مالك وما باترتاح الا لوما اقلها...لاكن ايش اقلها..؟
نفسها : قوليلهااسامه ابنك اتحرش فيني ويشتي يوقعني مثل ماوقعك وخليهم يفعلوا له اي حل
ملاك : مشتيهاش تدري ان انا عارفه بالذي كانوا يسووه هي واسامه
نفسها : خلاص قوليلها انه اتحرشبك وبس
ملاك : مشتيش اسبب مشكلة لاسامة حرام مايزيد يجلس في بيت هذا اذا ماقتله ابي
نفسها : ليش عادك تحبيه بعد الذي سوا
ملاك : مهما كان اللي عمله عاده اخي ويمكن يتعدل هو الان طايش
وهي طرحت التلفون ورا ظهرها وانا على طول بطحتها على ظهرها وانا فوقها ووجهي عند وجهها وبدون اي شعور طرحت شفايفي على رقبة ملاك وحبيتها بالرقبة بحنية وطرحت يدي فوق نهدها وهي اااااه وكانت هاذي احلا اه سمعتها طول حياتي وفجأة.......
يتبع في الجزء الثامن
الجزء الثامن
وقفنا في الجزء السابق عندما كنت انا وملاك اختي في الغرفة حين سحبت تلفوني من يدي بسرعة علاميد تشوف ايش بين افعل وخبيته وراء ظهرها وانا نيمتها على الظهر وكنت فوقها وفجأة وبدون شعور طرحت شفايفي على رقبة اختي ويدي فوق نهديها وهي شهقت ااااااه وخرجت احلا نهده سمعتها في حياتي وفجأة صحيت ودهفتني من فوقها وقامت وهربت داخل غرفتها وغلقت الباب..
وانا لحقت بعدها وقلت : ملاك ياملاك مانا داري كيف وقع هذا و*** ماكنت قاصد اي شي
ملاك بتبكي دون رد
انا : انا اسف انا اسف الف مرة.. مانا داري كيف طاوعتني نفسي اعمل هذا العمل.. لوسمحتي اسمعيني لمرة بس
ملاك : ...............
انا : سامحيني يا اختي انا داري ان انا غلطان الف مرة
ملاك : ..............
راشيت اختي تملاك تفتحلي الباب عشان اعتذر منها واخليها تسامحيني لاكن بدون اي رد منها
انا يأست من انها تفتح الباب واتوجهت غرفتي وغلقت على نفسي الباب وجالس اكلم نفسي
انا : امانه ان انا نذل كيف سمحت لنفسي اعمل كذا بأختي وعادنا مثل الاهبل اشتيها تفتح الباب وتسامحني
روح : ياخي انت غبي اتحمل نتيجة غلطك
انا : كيف قصدك.. ؟ عتفلتني لحالي وماتساعدنيش
روح : هل انا قلتلك تعمل كذا.. انا بين اقلك نمشي خطوة خطوة لاكن انت اللي اتصرفت بخبالة
انا : لاكن كنت بغير شعور ومانا داري كيف عملت كذا
روح : لانك غبي وهمك زبك وماتفكر بالعواقب...وانا قلتلك امشي بعدي وكون نفذ اللي قلتلك وبس
انا : ذلحين كيف اعمل.. ؟
روح : دبر نفسك...خاطرك لاعاد تزعجني وتستدعيني واختفى
انا : روووح يارووح.. اوووف عليك اللعنة
جلست افكر كيف اعمل بهاذي المشكلة وكيف ارجع علاقتي باختي واخليها تسامحني
مرت الليلة بدون اي احداث وانا ماقدرت اوصل لحل رقدت وقمت اليوم الثاني سرت اشوف غرفة اختي ملاك لاكن ماكانت في غرفتها
انا : امه يمه
امي : هاه مالك
انا : ولاشي بس اسأل على ملاك وينه
امي : ياسعم انك مش داري انهي في المدرسة
انا : هااه خير...ذلحين انتي عادك زاعل مني
امي : وازعل منك ليش
انا : على اللي حصل
امي : قد نسيت واعتبرتها غلطة وخلاص
انا : تمام ... خدمات تشتي شي
امي : ولاشي
خرجت خارج البيت واتمشيت شوية عشان افك على نفسي شوية من الضيق ورجعت وقت الغداء وفي هذا الوقت اختي ملاك وقتها ترجع من المدرسة
وحين دخلت البيت حصلت اختي ملاك قدامي
انا : اهلا ياملاك كيف حالك
ملاك شافتني قدامها وضبحت وماردتش عليا
انا : غيرت الدقة وقلتلها قد به غداء
ملاك : الان ربع ساعة لوما يجي ابي ونقدم
شليت نفسي ودخلت غرفتي العب بالتلفون
امي: اسامه يا اسامت
انا : ها يمه
امي : اخرج صيح لحمزة من خارج يله وجيتوا تتغدوا
انا : تمام الان
وجلسنا نتغدى وانا اسرق نظرات لاعند اختي ملاك وهي تشوفني بنص عين وضابحة
انا : هاتيلي الملعقة يا ملاك ورجمتها رجم لاعندي
ابي : مالكم اليوم هكذا انتبه تكون زعلت اختك
انا : ماشي و *** مافعلتلها اي شي
ابي : مالك يابنتي مالك اليوم هكذا...اسامه فعل شي
ملاك : ولافعل شي وكانت تشوف تحتها وقدهي عتبكي
امي : مالك يابنتي
ملاك : ولا فيني اي شي...وقامت من فوق الغداء
ابي : ملاك مالك قمتي اتغدي
ملاك : خلاص الحمد *** شبعت
امي : ماقد اكلتي شي كيف شبعتي.. ؟
ملاك : عادنا اكلت في المدرسة قبل ما اروح ودخلت غرفتها وغلقت
ابي لفت لاعندي: ايش فيها اختك ايش قد فعلتلها
انا : وانا ايش دراني ايش فيها حرام مافعلت اي شي
ابي : وانت ياحمزة
حمزة : وانا والكل و **** مالي علم
ابي : ياويلكم اذا قالت انكم فعلتوا اي شي
وواصلنا غدانا وامي تشوفلي بنظرات غريبة
(المشهد عند ملاك)
جالسة تبكي وتقول ذلحين ايش اقلهم ..؟
لو اقل لامي او ابي باللي وقع حرام لايقتله ابي...
ملاك : الان امي عتجلس تسالني مالك وما باترتاح الا لوما اقلها...لاكن ايش اقلها..؟
نفسها : قوليلهااسامه ابنك اتحرش فيني ويشتي يوقعني مثل ماوقعك وخليهم يفعلوا له اي حل
ملاك : مشتيهاش تدري ان انا عارفه بالذي كانوا يسووه هي واسامه
نفسها : خلاص قوليلها انه اتحرشبك وبس
ملاك : مشتيش اسبب مشكلة لاسامة حرام مايزيد يجلس في بيت هذا اذا ماقتله ابي
نفسها : ليش عادك تحبيه بعد الذي سوا
ملاك : مهما كان اللي عمله عاده اخي ويمكن يتعدل هو الان طايش
نفسها: اسالك سؤال وتجاوبي بصراحة
ملاك : ايوه
نفسها : ايش رايك بالذي عمله وايش كان شعورك
ملاك : صح انه فعل غلط وغلط كبير بس بصراحة هاذيك اللحظة حسيت ان اني في الفضاء من قوة المتعة
نفسها : كان ليش قمتي وصيحتي فوقه وماكملتي معاه
ملاك : اتذكرت انه اخي ومستحيل نوقع في هذا الغلط
نفسها : هوذا يعمل علاقة مع امه
ملاك : ايوه
نفسها : ايش رايك بالذي عمله وايش كان شعورك
ملاك : صح انه فعل غلط وغلط كبير بس بصراحة هاذيك اللحظة حسيت ان اني في الفضاء من قوة المتعة
نفسها : كان ليش قمتي وصيحتي فوقه وماكملتي معاه
ملاك : اتذكرت انه اخي ومستحيل نوقع في هذا الغلط
نفسها : هوذا يعمل علاقة مع امه
ملاك : مستحيل ان احنا نوقع بمثل هذا الغلط وبعدا اني عادني بكر واذا سمحت له يفعل هاكذا اكيد ان احنا ننزلق وفي لحظه طايشة مننا تقرح عذريتي جو
نفسها : كلامك صح
ملاك : ذلحين ايش نعمل
نفسها : عندي لك حل
ملاك : ايش هي
نفسها : اذا سالتك امك مالك.. اتعذريلها انك اتصايحتي انتي وصاحبتك واتزاعلتوا
ملاك : ايوه وبعدا
نفسها : تعاملي اسامه قدامهم طبيعي واضحكوا عادي
ملاك : كيف اتعامل مع طبيعي اني لايمكن ان انا ازيد اضحك او اجلس معه
نفسها : ياخبلا اسمعي...اتعاملي معاه طبيعي قدامهم عشان مايشكوا بأي شي
ملاك : لاكن عيفكر ان انا سامحته ويرجع يتقرب مني
نفسها : اذا جاء لاعندك قوليله انك ماسامحتيه ولا يمكن تسامحيه ابداً بس بين افعل هكذا قدام ابي وامي عشان مايفكروا ان به حاجة بيننا...فهمتي
ملاك : ايوه فهمت قصدك...خلاص عدافعل مثل ماقلتيلي
(نرجع بالمشهد لاعندي)
كملت الغداء وشليت قاتي سرت اخزن عند اصحابي
حازم : ارحبوا يارجال كيف انتوا
مازن : حيابك ياغالي
وبعد السلام والمجابرة والضحكة والرفلة
مازن: اسامه
انا : ايوه
مازن : ايش عاد فعلت انت وابوك
انا : ولاشي هاذيك هي حياتي ماقد تغيرت
مازن : وابوك ايش بيقلك
انا : ولا بيقول شي
مازن : يعني انت مش ناوي تفعل اي شي الان او تشوفلك عملك او ايش عتفعل
انا : ياصاحبي و ... مانا داري ايش افعل او ايش اسبر قدك داري بالبلاد واوضاعها
صلاح : وانت يامازن مش انت ناوي تتزوج او كيف
مازن : الا اشتي اتزوج ولو انا قادر لا اتزوج الان...بالكاد اقدر اكفي البيت مقاضي وزيد مصاريف الجامعة حق اختي
حازم : انا عندي فكرة يارجال
كلهم : ايش هي
حازم : نبصر لنا عمل او نفكر في مشروع
صلاح : مشروع ايش
حازم : اي مشروع نشترك فيه جمعة..
مازن : طيب والزلط من وين وكم نشتي زلط
حازم : مدررري😅😅
اسامه : جدتك
حازم : لا لا انا الان بين اتكلم صدق ماهو ظحك...
شوف ياصلاح صح انك مزوج وعايش عند ابوك وابوك هو ذي بيفعل كل وبيصرف وانت مابتدي الا حاجة قليلة لاكن بايجي الوقت الذي ابوك يتوفي لاقدر **** وبعدا انت باتتحمل المسؤولية وعتوقع جورة عليك لذلك اسس نفسك من الان..
وانت يامازن تشتي تتزوج عشان تجي واحده تمسك البيت بعد اختك لانه اختك باتتزوج وامك ماعاده قادره تمسك لحالها وبعدا اختك بتدرس في الجامعة وتشتي مصاريف الجامعة وكيف عتلاحق هذا كله..
وانت يا اسامه انت وابوك في مشاكل واصل لانك فارغ ومابش معك اي مهره وانت وعدته انك باتعتمد على نفسك..
يعني كل واحد منكم معه همه واشتي يبعد الهم هذا
يعني ظروري ماتشوفولكم مشروع تشتركوا فيه الثلاثة لانه ما انتوا قادرين كل واحد منكم يعمله مشروع لحاله وبعدا اذا قد مالكم شي وبه معاكم حاجة وكل واحد قادر يعتمد على نفسه انفصلوا عادي..
انا : ياخي ايش العقل هذا ذي معك
صلاح : كلامك كله صح
مازن : كلامك كله صح.. لكن ايش المشروع هذا ذي بانفعله.. ؟
واذا حصلنا المشروع من وين باندي الزلط.. ؟
انا : هو صدق كيف باندي الزلط
حازم : المشروع كل واحد يفكر في مشروع ويقيسها ويفكر من كل النواحي وبعدها نلتقي وكل واحد يطرح مشروعه وشفنا الذي هو مناسب وسبرناه..
اما الزلط لاوقتها وبعدا سهل
ايش رايكم...؟
كلنا : تمام
وكملنا التخزينه واتجابرنا وبعد ماكملنا روحنا كل واحد بيته وفي الطريق كنت اتجابر انا ومازن
انا : مارايك بكلام حازم
مازن : كلامه صح احنا ضروري نشوف انفسنا
انا : تمام لكن المشكلة في الزلط من وين
مازن : كريم وبعدا مابايفلت اي واحد وهو قال اسعي ياعبدي ورزقك من عندي واحنا بانفعل بالسبب والباقي عليه
انا : تمام.. يله خاطرك اقوم ارحلي وبانرجع نتواصل
مازن : تمام مع السلامة
دخلت البيت وحصلت امي وابي وملاك وحمزة كلهم جالسين مع بعضهم
ملاك : وين انت اتاخرت للان..
انا : 😳😳 عند الخبرة
ابي : جالس انت والفرغ
انا : 🤐🤐
امي : اتعشيت
انا : ماشي يعني قدك داري ان انا مابين اتعشي
امي : خلاص براحتك
قمت ودخلت غرفتي وجالس بين افكر بكلام حازم لوما رقدت
صحيت الصبح وشفت ملاك قدامي
انا: صباح الخير
ملاك: صباح الجن
انا : كنت اشتي اقلك حاجة
ملاك : ايش
انا : اشتيك تسامحي...
ملاك : اششششش...عمري مابسامحك وادا كنت كلمتك امس فانا كلمتك قدامهم طبيعي واشتي تكلمني طبيعي قدامهم اما المسامحه احلم بها
انا : ايش افعل عشان تسامحيني
ملاك : خليك طبيعي معي قدامهم لاكن اذا قدحنا وحدنا لاتقربش لاعندي انت في طريق واني من طريق تمام
انا : بس ياملاك انا ماكان قصدي ومدري كيف فعلت هكذا
ملاك : خلاص انتهى
وراحتلها من عندي
وانا اصطبحت ودخلت المجلس وشفت من الطاقة حقنا للغرفة حق بيت الجيران لان الطاقه حقهم مقابل طاقتنا
وشفت جارتنا ندوة( اكيد عادكم تذكروها) صح
كانت لابسة روب لاكن روب ضاغط عليها ومبين جسمها وحلماتها باينات وباين انها مش لابس سنتيان
والمشكلة انهي شافتني لاكن ماهربت وانا استحيت وقفيت..
نفسها : كلامك صح
ملاك : ذلحين ايش نعمل
نفسها : عندي لك حل
ملاك : ايش هي
نفسها : اذا سالتك امك مالك.. اتعذريلها انك اتصايحتي انتي وصاحبتك واتزاعلتوا
ملاك : ايوه وبعدا
نفسها : تعاملي اسامه قدامهم طبيعي واضحكوا عادي
ملاك : كيف اتعامل مع طبيعي اني لايمكن ان انا ازيد اضحك او اجلس معه
نفسها : ياخبلا اسمعي...اتعاملي معاه طبيعي قدامهم عشان مايشكوا بأي شي
ملاك : لاكن عيفكر ان انا سامحته ويرجع يتقرب مني
نفسها : اذا جاء لاعندك قوليله انك ماسامحتيه ولا يمكن تسامحيه ابداً بس بين افعل هكذا قدام ابي وامي عشان مايفكروا ان به حاجة بيننا...فهمتي
ملاك : ايوه فهمت قصدك...خلاص عدافعل مثل ماقلتيلي
(نرجع بالمشهد لاعندي)
كملت الغداء وشليت قاتي سرت اخزن عند اصحابي
حازم : ارحبوا يارجال كيف انتوا
مازن : حيابك ياغالي
وبعد السلام والمجابرة والضحكة والرفلة
مازن: اسامه
انا : ايوه
مازن : ايش عاد فعلت انت وابوك
انا : ولاشي هاذيك هي حياتي ماقد تغيرت
مازن : وابوك ايش بيقلك
انا : ولا بيقول شي
مازن : يعني انت مش ناوي تفعل اي شي الان او تشوفلك عملك او ايش عتفعل
انا : ياصاحبي و ... مانا داري ايش افعل او ايش اسبر قدك داري بالبلاد واوضاعها
صلاح : وانت يامازن مش انت ناوي تتزوج او كيف
مازن : الا اشتي اتزوج ولو انا قادر لا اتزوج الان...بالكاد اقدر اكفي البيت مقاضي وزيد مصاريف الجامعة حق اختي
حازم : انا عندي فكرة يارجال
كلهم : ايش هي
حازم : نبصر لنا عمل او نفكر في مشروع
صلاح : مشروع ايش
حازم : اي مشروع نشترك فيه جمعة..
مازن : طيب والزلط من وين وكم نشتي زلط
حازم : مدررري😅😅
اسامه : جدتك
حازم : لا لا انا الان بين اتكلم صدق ماهو ظحك...
شوف ياصلاح صح انك مزوج وعايش عند ابوك وابوك هو ذي بيفعل كل وبيصرف وانت مابتدي الا حاجة قليلة لاكن بايجي الوقت الذي ابوك يتوفي لاقدر **** وبعدا انت باتتحمل المسؤولية وعتوقع جورة عليك لذلك اسس نفسك من الان..
وانت يامازن تشتي تتزوج عشان تجي واحده تمسك البيت بعد اختك لانه اختك باتتزوج وامك ماعاده قادره تمسك لحالها وبعدا اختك بتدرس في الجامعة وتشتي مصاريف الجامعة وكيف عتلاحق هذا كله..
وانت يا اسامه انت وابوك في مشاكل واصل لانك فارغ ومابش معك اي مهره وانت وعدته انك باتعتمد على نفسك..
يعني كل واحد منكم معه همه واشتي يبعد الهم هذا
يعني ظروري ماتشوفولكم مشروع تشتركوا فيه الثلاثة لانه ما انتوا قادرين كل واحد منكم يعمله مشروع لحاله وبعدا اذا قد مالكم شي وبه معاكم حاجة وكل واحد قادر يعتمد على نفسه انفصلوا عادي..
انا : ياخي ايش العقل هذا ذي معك
صلاح : كلامك كله صح
مازن : كلامك كله صح.. لكن ايش المشروع هذا ذي بانفعله.. ؟
واذا حصلنا المشروع من وين باندي الزلط.. ؟
انا : هو صدق كيف باندي الزلط
حازم : المشروع كل واحد يفكر في مشروع ويقيسها ويفكر من كل النواحي وبعدها نلتقي وكل واحد يطرح مشروعه وشفنا الذي هو مناسب وسبرناه..
اما الزلط لاوقتها وبعدا سهل
ايش رايكم...؟
كلنا : تمام
وكملنا التخزينه واتجابرنا وبعد ماكملنا روحنا كل واحد بيته وفي الطريق كنت اتجابر انا ومازن
انا : مارايك بكلام حازم
مازن : كلامه صح احنا ضروري نشوف انفسنا
انا : تمام لكن المشكلة في الزلط من وين
مازن : كريم وبعدا مابايفلت اي واحد وهو قال اسعي ياعبدي ورزقك من عندي واحنا بانفعل بالسبب والباقي عليه
انا : تمام.. يله خاطرك اقوم ارحلي وبانرجع نتواصل
مازن : تمام مع السلامة
دخلت البيت وحصلت امي وابي وملاك وحمزة كلهم جالسين مع بعضهم
ملاك : وين انت اتاخرت للان..
انا : 😳😳 عند الخبرة
ابي : جالس انت والفرغ
انا : 🤐🤐
امي : اتعشيت
انا : ماشي يعني قدك داري ان انا مابين اتعشي
امي : خلاص براحتك
قمت ودخلت غرفتي وجالس بين افكر بكلام حازم لوما رقدت
صحيت الصبح وشفت ملاك قدامي
انا: صباح الخير
ملاك: صباح الجن
انا : كنت اشتي اقلك حاجة
ملاك : ايش
انا : اشتيك تسامحي...
ملاك : اششششش...عمري مابسامحك وادا كنت كلمتك امس فانا كلمتك قدامهم طبيعي واشتي تكلمني طبيعي قدامهم اما المسامحه احلم بها
انا : ايش افعل عشان تسامحيني
ملاك : خليك طبيعي معي قدامهم لاكن اذا قدحنا وحدنا لاتقربش لاعندي انت في طريق واني من طريق تمام
انا : بس ياملاك انا ماكان قصدي ومدري كيف فعلت هكذا
ملاك : خلاص انتهى
وراحتلها من عندي
وانا اصطبحت ودخلت المجلس وشفت من الطاقة حقنا للغرفة حق بيت الجيران لان الطاقه حقهم مقابل طاقتنا
وشفت جارتنا ندوة( اكيد عادكم تذكروها) صح
كانت لابسة روب لاكن روب ضاغط عليها ومبين جسمها وحلماتها باينات وباين انها مش لابس سنتيان
والمشكلة انهي شافتني لاكن ماهربت وانا استحيت وقفيت..
قلت اووف والجسم معاها بنت الذين جناااان وزبي ارتكز عليها وفجأة دخلت اختي ملاك.......
وهنا انتهى الجزء واشوفكم في الجزء التالي..
الجزء التاسع...
وقفنا الجزء السابق لوما كنت في المجلس وانا بين اتخيل جسم جارتنا ندوة وزبي مركوز قدامي وفجأة دخلت اختي ملاك لاعندي وشافت زبي وطننت وانا انتبهت لها وعلى طول طرحت المخدة فوق زبي اخفيه
وهي بزت نفسها وهربت من عندي
وقلت يووه والخزاء
بعد يومين
كنت جالس العب بتلفوني
امي: ايش تفعل
انا: جالس.. ليش
امي: سير انفع جارتنا ندوة عيالها في المدرسة ومابش احد عندها
انا : تسير تنفع نفسها
امي : وانت ايش عاد يوقع بك سير انفعها بساعتك وارجع
انا : اووف طيب
خرجت من البيت وحصلتها قدامي
ندوة : المعذرة لو ازعجتك
انا ابسرتها وخزيت وقلت : عادي مابش شي
ندوة : العيال كلهم في المدرسة وحزام اتصل وقال به معه ضيوف اجهز غداء كمل الغاز...واشتيك تسير تعبي الدبة بساعتك واديلك شقاك
انا : **** المستعان احنا جيران
ندوة : الان ادخل اخرج الدبة واديلك الزلط
انا : تمام
دخلت تخرج الدبة وادت الزلط
ندوة : هاذي الزلط عبيها فل وهاذي حق المتر وهاذي حق القات
انا : هاتي حق الغاز والباقي خليها لك انتي باتحتاجيها
ندوة : عيب عليك
انا : عيب عليك انتي احنا جيران ومابه بيننا هاذي الحاجات ويمين ما ابز ريال منك
ندوة : **** يحفظك
بزيت الدبة وسرت اعبيها ورجعت
وقفت قدام الباب وصيحت ياهاني (طبعاَ هاني هذا اسم ابنها الكبير عمره 13سنة
والصغير امجد عمره 8 سنوات)
وخرجت هي وامجد وقالت: **** يحفظك وشكراً
انا : العفو
حاولت تبز الدبة لاكن كانت ثقيلة عليها وقالت : يا اسامه ولو بتعبك بس الدبة ثقيلة وماقدرت ابزها واذا سمحت دخلها للمطبخ
بزيتها للمطبخ وقالت لابنها امجد قول لعمو شكراً
امجد : سكلاً
انا : عفواً يابطل...عاد تحتاجي شي يا اختي
ندوة : سلامة قلبك
وقدني خارجي صيحت وقالت ها يا اسامه
انا : ايوه
ندوة : لحظة اديلك شقاك
انا : ايش سدينا وبعدا حلفت ما ابز ريال
ندوة : انت حلفت ماتبز ريال لكن اني بديلك حاجة ثانية
انا : ايش
ندوه : اسكه يا امجد هات العلبة اللي جنب الشاشة
ودخل امجد وهي اتقدمت لاعندي وبزت شفايفي في شفايفها بسرعة وقالت : اعجبك الشقى
انا : ما من هذا الشقا اشتي منه واصل
ندوة : ضحكت وقالت على طول
عادنا كنت عد ابز شفايفها وامجد دخل وقال : هادا يمه
ندوة : ايوه ياروحي
بزت العلبة وفتحتها وخرجت منها ورقة ومكنتني وقالت اتصلي تمام
انا : تمام
وخرجت من عندها وانا مقوووم باقوى قوتي
دخلت البيت وعلى طول خرجت الورقة وسجلت الرقم وحفظته
العصر خرجت من البيت وقلت اتصلها
انا : الوه
ندوة : من معي
انا : صاحب الغاز
ندوة : هلا وايش تشتي
انا : مابلا كنت اشتي اسالك الدبة سابرة
ندوة : ماشي مارضيت تصلح
انا : ليش
ندوة : مابش ربلة سوا
انا : معي ربلة حالية وعتضغط على الدبة وما عاد عتسربش
ندوة : حلو وهذا هو المطلوب..وايحين عتجي تركبها
انا : ايحين ما اشتيتي
ندوة : كنت اشتي الان لكن مابقدرش اني برجع اتصلك ايحين تجي
انا : في اي وقت انا مستعد
وغلقت التلفون
انا : ياروح وووروح
روح : مال امك
انا : باركلي
روح : ليش
انا : عد انيك
روح : الف الف مبروك ياغالي
انا : **** يبارك فيك...خاطرك انا قلت ابشرك
واصلت طريقي لاعند الخبرة وخزنا ووقت المغرب اتصلتلي ندوة وانا مارضيت اجاوب
فعلت رسالة: الدبة بتسرب تعال سبرها
انا : خلي زوجك يسبرها
ندوة : خرج قال معه عمل ومابايرجع الا الصبح
انا : تمام شوية لوما تضلم واجيلك
ندوة : مورعه لك
انا: خاطركم ياخبرة
مازن : اين عتسير
انا : معي شوية عمل هكذا
مازن : تحتاج شي
انا : سلامتك
وخرجت من عندهم واتصلت لاعند ابي
انا : الوه
ابي : مالك ايش تشتي
انا : مابلا صاحبي عمل حادث وقلت اسير ابسره واحتمال اتاخر شوية
ابي : تمام
انا : مع السلامة وغلقت
وصلت لابيت جارنا حزام وفعلت رسالة انا في الباب
فتحت الباب وانا دخلت سريع لحد يشوفني
واول ما ابسرتها قدامي بهررت وقلت اووووف من وين اديتي هذا الحلا
ندوة : عجبتك
انا : ايش من عجبتيني...انتي شدفتيني وكانت لابسة بنطلون جينز ضاغط ابيض لاتحت الركبة وتيشرت وردي ونص بزازها خارجات وشعرها ذيل حصان
ندوة : ادخل لاداخل الديوان
دخلت الديوان وكان شمه بخور والشيشة في الوسط وبه بقعتين
ندوة : اجلس مالك مستحي
انا : لكن لمن البقعتين
ندوة : واحدة لي وواحده لك
انا : والدبه الغاز
ندوه : هههههه مش وقت الدبه الغاز شوية ونصلحها الان خلينا نفتهن شوية
انا : تمام
وجلست في بقعتي بالزوية وهي جلست جنبي قلتلها تعالي هانا واشرت لاحضني واول ما اطرحت في حضني جلست فوق زبي وانا طرحت يدي فوق بزازها ومصيت شفايفها وغبنا في بوسة طويلة يجي حق خمس دقايق بدون مانوقف وكنت ارشف ريقها وهو مثل العسل
وهنا انتهى الجزء واشوفكم في الجزء التالي..
الجزء التاسع...
وقفنا الجزء السابق لوما كنت في المجلس وانا بين اتخيل جسم جارتنا ندوة وزبي مركوز قدامي وفجأة دخلت اختي ملاك لاعندي وشافت زبي وطننت وانا انتبهت لها وعلى طول طرحت المخدة فوق زبي اخفيه
وهي بزت نفسها وهربت من عندي
وقلت يووه والخزاء
بعد يومين
كنت جالس العب بتلفوني
امي: ايش تفعل
انا: جالس.. ليش
امي: سير انفع جارتنا ندوة عيالها في المدرسة ومابش احد عندها
انا : تسير تنفع نفسها
امي : وانت ايش عاد يوقع بك سير انفعها بساعتك وارجع
انا : اووف طيب
خرجت من البيت وحصلتها قدامي
ندوة : المعذرة لو ازعجتك
انا ابسرتها وخزيت وقلت : عادي مابش شي
ندوة : العيال كلهم في المدرسة وحزام اتصل وقال به معه ضيوف اجهز غداء كمل الغاز...واشتيك تسير تعبي الدبة بساعتك واديلك شقاك
انا : **** المستعان احنا جيران
ندوة : الان ادخل اخرج الدبة واديلك الزلط
انا : تمام
دخلت تخرج الدبة وادت الزلط
ندوة : هاذي الزلط عبيها فل وهاذي حق المتر وهاذي حق القات
انا : هاتي حق الغاز والباقي خليها لك انتي باتحتاجيها
ندوة : عيب عليك
انا : عيب عليك انتي احنا جيران ومابه بيننا هاذي الحاجات ويمين ما ابز ريال منك
ندوة : **** يحفظك
بزيت الدبة وسرت اعبيها ورجعت
وقفت قدام الباب وصيحت ياهاني (طبعاَ هاني هذا اسم ابنها الكبير عمره 13سنة
والصغير امجد عمره 8 سنوات)
وخرجت هي وامجد وقالت: **** يحفظك وشكراً
انا : العفو
حاولت تبز الدبة لاكن كانت ثقيلة عليها وقالت : يا اسامه ولو بتعبك بس الدبة ثقيلة وماقدرت ابزها واذا سمحت دخلها للمطبخ
بزيتها للمطبخ وقالت لابنها امجد قول لعمو شكراً
امجد : سكلاً
انا : عفواً يابطل...عاد تحتاجي شي يا اختي
ندوة : سلامة قلبك
وقدني خارجي صيحت وقالت ها يا اسامه
انا : ايوه
ندوة : لحظة اديلك شقاك
انا : ايش سدينا وبعدا حلفت ما ابز ريال
ندوة : انت حلفت ماتبز ريال لكن اني بديلك حاجة ثانية
انا : ايش
ندوه : اسكه يا امجد هات العلبة اللي جنب الشاشة
ودخل امجد وهي اتقدمت لاعندي وبزت شفايفي في شفايفها بسرعة وقالت : اعجبك الشقى
انا : ما من هذا الشقا اشتي منه واصل
ندوة : ضحكت وقالت على طول
عادنا كنت عد ابز شفايفها وامجد دخل وقال : هادا يمه
ندوة : ايوه ياروحي
بزت العلبة وفتحتها وخرجت منها ورقة ومكنتني وقالت اتصلي تمام
انا : تمام
وخرجت من عندها وانا مقوووم باقوى قوتي
دخلت البيت وعلى طول خرجت الورقة وسجلت الرقم وحفظته
العصر خرجت من البيت وقلت اتصلها
انا : الوه
ندوة : من معي
انا : صاحب الغاز
ندوة : هلا وايش تشتي
انا : مابلا كنت اشتي اسالك الدبة سابرة
ندوة : ماشي مارضيت تصلح
انا : ليش
ندوة : مابش ربلة سوا
انا : معي ربلة حالية وعتضغط على الدبة وما عاد عتسربش
ندوة : حلو وهذا هو المطلوب..وايحين عتجي تركبها
انا : ايحين ما اشتيتي
ندوة : كنت اشتي الان لكن مابقدرش اني برجع اتصلك ايحين تجي
انا : في اي وقت انا مستعد
وغلقت التلفون
انا : ياروح وووروح
روح : مال امك
انا : باركلي
روح : ليش
انا : عد انيك
روح : الف الف مبروك ياغالي
انا : **** يبارك فيك...خاطرك انا قلت ابشرك
واصلت طريقي لاعند الخبرة وخزنا ووقت المغرب اتصلتلي ندوة وانا مارضيت اجاوب
فعلت رسالة: الدبة بتسرب تعال سبرها
انا : خلي زوجك يسبرها
ندوة : خرج قال معه عمل ومابايرجع الا الصبح
انا : تمام شوية لوما تضلم واجيلك
ندوة : مورعه لك
انا: خاطركم ياخبرة
مازن : اين عتسير
انا : معي شوية عمل هكذا
مازن : تحتاج شي
انا : سلامتك
وخرجت من عندهم واتصلت لاعند ابي
انا : الوه
ابي : مالك ايش تشتي
انا : مابلا صاحبي عمل حادث وقلت اسير ابسره واحتمال اتاخر شوية
ابي : تمام
انا : مع السلامة وغلقت
وصلت لابيت جارنا حزام وفعلت رسالة انا في الباب
فتحت الباب وانا دخلت سريع لحد يشوفني
واول ما ابسرتها قدامي بهررت وقلت اووووف من وين اديتي هذا الحلا
ندوة : عجبتك
انا : ايش من عجبتيني...انتي شدفتيني وكانت لابسة بنطلون جينز ضاغط ابيض لاتحت الركبة وتيشرت وردي ونص بزازها خارجات وشعرها ذيل حصان
ندوة : ادخل لاداخل الديوان
دخلت الديوان وكان شمه بخور والشيشة في الوسط وبه بقعتين
ندوة : اجلس مالك مستحي
انا : لكن لمن البقعتين
ندوة : واحدة لي وواحده لك
انا : والدبه الغاز
ندوه : هههههه مش وقت الدبه الغاز شوية ونصلحها الان خلينا نفتهن شوية
انا : تمام
وجلست في بقعتي بالزوية وهي جلست جنبي قلتلها تعالي هانا واشرت لاحضني واول ما اطرحت في حضني جلست فوق زبي وانا طرحت يدي فوق بزازها ومصيت شفايفها وغبنا في بوسة طويلة يجي حق خمس دقايق بدون مانوقف وكنت ارشف ريقها وهو مثل العسل
ندوة : نخزن شوية ونرجع نكمل
انا : تمام...لكن سؤال
ندوة : اتفضل
انا : وينهم العيال وحزام
ندوة : العيال راقدين وحزام اتصلوله من العمل وسافر وبايرجع غدوة المغرب
انا : لكن ليش
ندوة : ماهو ليش
انا : افهميها
ندوة : مايكفيش وبعدا واحد ورقد
انا : طيب ليش اخترتيني انا واحنا جيران مش خايفة مني
ندوة : مستحيل اخاف منك لانني واثقة انك ماباتفضحنيش وثاني حاجة وهي الاهم
انا : ايش هي
ندوة : ماعاد اقلك بها الا بعد السهرة
انا : وليش بعدا الان احسن
مسكت زبي وبزت شفايفي ومصيتهن وقالت خليه لابعدا
انا : براحتك
خزنا شوية للساعة عشر وقامت من جنبي
انا : لاوين
ندوة : عد ادخل لاهاذيك الغرفة وانت قوم ابعد القات ولوما تسمع الرنة مني تعال للغرفة
انا : تمام
وقمت بعدت القات وشوية رنتلي ودخلت الغرفة وكان شم الغرفة كلها عطر وهي فوق السرير ممددة ولابس قميص نوم اسود لاتحت كسها بشوية
انا على طول بعد من فوقي الملابس ماعاد خليت الا الكلسون وسرت لاجنبها وامتديت وعلى طول اطرح يدي فوق بزازها وافعصهم وشفايفي فوق شفايفها وارجع انزل للرقبة وبعدا اخرج بزازها من داخل الشلحة واقحصهم بحنية وارجع انتقل للبز الثاني وامص الحلمة وهي اااااه اااااه اااااه اااااه اااااااه وصدرها يطلع وينزل وترجع تقلبني على ظهري وتطلع فوقي وتمص شفايفي وترجع لارقبتي وشوية وتنزل لاصدري وترجع تخرج زبي وتبدأ تمصه مصوص خبرة وجلست تمص زبي عشر دقايق وارجع اقلبها على ظهرها وابعدلها الشلحة وانزل على كسها واشوف كس ابيض وصغير والزنبور مرتفع واول ماطرحت لساني فوق كسها ااااااااااااااه وارتعشت ونزلت مائها قلتلها مسرع عادنا ماقد بديت قالت ومن اول ايش تعمل واصلت المص واللحس وهي ااااااه ااااه اه اه اااهي ايي اااخ وتتلوى تحتي وتضغط على راسي فوق كسها وانا اعضعض زنبور وهي تشهق بقووة جلست امص كسها ربع ساعة ولا وقفت وهي تتلوي تحتي مثل الافعى وتقول خلاص ارحمني دخل زبك اااه يوووووه يوووه محلا لسانك حزام عمره ماعمل كذا خلاص خلاص لوسمحت دخل زبك ماعاد قدرت استحمل ورفعت راسي من فوق كسها وقالت كفاية ارحمني قلتلها مش انتي اللي تتحكمي انا اللي اتحكم هانا ورجعت الحس مرة واستمريت عشرين دقيقة الحس وهي نزلت مائها خمس مرات وكنت الحس الحس وهي تتشاهق وتصيح وتقول وهي تبكي لوسمحت دخل زبك انا طلعت لاشفيفها ومصيتهم وكنت افحس زبي فوق زنبورها وهي خلاص مدوخ وقالت ارحمني ودخل زبك
دخلت زبي كله مرة واحدة لكن بهدوء واول مادخلته هي شهقت شهقة كانها روحها استحبت وحسيت بضغط فوق زبي من مائها وبديت ادخل واخرج زبي بهدوء وارجع ازيد السرعة على شوية شوية وهي ااااه ااااخ ااااه اااخ ااااااااه يوووووه ياقلبي فديت زبك ايوه نيكني نيك نيك حبيبتك ندوة وبعدها بديت ارزع بقوة وزبي مضغوط كانها عادهي عزب واول مرة تنتاك جلست ارزع كسها وهي ااااح ااااه ااااه ااااه ااااي اااي ااااه وبعدا رجعت نزلت من فوق السرير وسحبتها لاعندي ودخلت ارجلها من عند خصري ويدي فوق خصرها ودخلت زبي مرة واحدة ورجعت ارزع وبزازها قدامي يطلعين وينزلين وانا هجت باقوى قوتي وزودت سرعة النيك وهي خلاص ااااه اااااااااه اااااااااه يووووووه يوووه اييييي ااااي. اااااه اااااي ايييي ااااي ااااااه وصوت النيك ملان الغرفة جغ لغ جغ جغ مغ لغ كغ جغ جلغ مغ جغلغمغ اااي اييي وكانت تقول نغير الوضع قلتلها انا المتحكم الان مش انتي...
المهم جلست ارزع حق ربع ساعة لوما ماعاد سمعت منها نخس وماكنت اشوف الا عيونها يتقلبين وصدرها يطلع وينزل كانها غايبة عن الوعي وانا مستمر بالنيك لوما قد عايخرجين منيي قلتلها اين وهي ولا نخس اول ماخرجين داخل استها عملت صوت اااااااااااااااااااااااااااااه وزبي داخلها وهي ترتعش كانها بينها جني ورجعت خرجت زبي وكانت تتقلب فوق السرير وهي ترتعش انا افتجعت عليها وثبتها فوق السرير وطرحت شفايفي فوق شفايفها وزبي داخل كسها ثابت وهي ترتعش جلست ترتعش هكذا حق دقيقة وبعدا لوما هديت حاوطت ظهري بارجلها ورقبتي بيداتها الاثنين وتبكي وتقول لاتخرجش زبك خليه داخل خليه داخل وكانت تتاتى بالكلام لوما وقفت عن الهدار وكانها دوخت
انا : ندوة ندوة ووووو ولطمتها بخدها وشممتها عطر لوما جاوبت
انا : مالك ايش فيك فجعتيني
ندوة : احضني وخليني ارتاح وافتهن شوية
انا : حاضر حاضر
ونامت فوق صدري نص ساعة وبعدها صحيت
انا : صحيتي
ندوه : ايوه
انا : مالك ايش وقع فيك
ندوة : تعبت من النيك لاني مش متعودة انتاك هكذا...وطول 14 سنة وانا متزوجة ماقد حصلت نيك بهذا الشكل...انت فرهدتني انت متعتني متعة عمري ما انساها خالص ولا قد حسيت بها ابداً
وطلعت رجال مثل ماتوقعت...
انا : تمام...لكن سؤال
ندوة : اتفضل
انا : وينهم العيال وحزام
ندوة : العيال راقدين وحزام اتصلوله من العمل وسافر وبايرجع غدوة المغرب
انا : لكن ليش
ندوة : ماهو ليش
انا : افهميها
ندوة : مايكفيش وبعدا واحد ورقد
انا : طيب ليش اخترتيني انا واحنا جيران مش خايفة مني
ندوة : مستحيل اخاف منك لانني واثقة انك ماباتفضحنيش وثاني حاجة وهي الاهم
انا : ايش هي
ندوة : ماعاد اقلك بها الا بعد السهرة
انا : وليش بعدا الان احسن
مسكت زبي وبزت شفايفي ومصيتهن وقالت خليه لابعدا
انا : براحتك
خزنا شوية للساعة عشر وقامت من جنبي
انا : لاوين
ندوة : عد ادخل لاهاذيك الغرفة وانت قوم ابعد القات ولوما تسمع الرنة مني تعال للغرفة
انا : تمام
وقمت بعدت القات وشوية رنتلي ودخلت الغرفة وكان شم الغرفة كلها عطر وهي فوق السرير ممددة ولابس قميص نوم اسود لاتحت كسها بشوية
انا على طول بعد من فوقي الملابس ماعاد خليت الا الكلسون وسرت لاجنبها وامتديت وعلى طول اطرح يدي فوق بزازها وافعصهم وشفايفي فوق شفايفها وارجع انزل للرقبة وبعدا اخرج بزازها من داخل الشلحة واقحصهم بحنية وارجع انتقل للبز الثاني وامص الحلمة وهي اااااه اااااه اااااه اااااه اااااااه وصدرها يطلع وينزل وترجع تقلبني على ظهري وتطلع فوقي وتمص شفايفي وترجع لارقبتي وشوية وتنزل لاصدري وترجع تخرج زبي وتبدأ تمصه مصوص خبرة وجلست تمص زبي عشر دقايق وارجع اقلبها على ظهرها وابعدلها الشلحة وانزل على كسها واشوف كس ابيض وصغير والزنبور مرتفع واول ماطرحت لساني فوق كسها ااااااااااااااه وارتعشت ونزلت مائها قلتلها مسرع عادنا ماقد بديت قالت ومن اول ايش تعمل واصلت المص واللحس وهي ااااااه ااااه اه اه اااهي ايي اااخ وتتلوى تحتي وتضغط على راسي فوق كسها وانا اعضعض زنبور وهي تشهق بقووة جلست امص كسها ربع ساعة ولا وقفت وهي تتلوي تحتي مثل الافعى وتقول خلاص ارحمني دخل زبك اااه يوووووه يوووه محلا لسانك حزام عمره ماعمل كذا خلاص خلاص لوسمحت دخل زبك ماعاد قدرت استحمل ورفعت راسي من فوق كسها وقالت كفاية ارحمني قلتلها مش انتي اللي تتحكمي انا اللي اتحكم هانا ورجعت الحس مرة واستمريت عشرين دقيقة الحس وهي نزلت مائها خمس مرات وكنت الحس الحس وهي تتشاهق وتصيح وتقول وهي تبكي لوسمحت دخل زبك انا طلعت لاشفيفها ومصيتهم وكنت افحس زبي فوق زنبورها وهي خلاص مدوخ وقالت ارحمني ودخل زبك
دخلت زبي كله مرة واحدة لكن بهدوء واول مادخلته هي شهقت شهقة كانها روحها استحبت وحسيت بضغط فوق زبي من مائها وبديت ادخل واخرج زبي بهدوء وارجع ازيد السرعة على شوية شوية وهي ااااه ااااخ ااااه اااخ ااااااااه يوووووه ياقلبي فديت زبك ايوه نيكني نيك نيك حبيبتك ندوة وبعدها بديت ارزع بقوة وزبي مضغوط كانها عادهي عزب واول مرة تنتاك جلست ارزع كسها وهي ااااح ااااه ااااه ااااه ااااي اااي ااااه وبعدا رجعت نزلت من فوق السرير وسحبتها لاعندي ودخلت ارجلها من عند خصري ويدي فوق خصرها ودخلت زبي مرة واحدة ورجعت ارزع وبزازها قدامي يطلعين وينزلين وانا هجت باقوى قوتي وزودت سرعة النيك وهي خلاص ااااه اااااااااه اااااااااه يووووووه يوووه اييييي ااااي. اااااه اااااي ايييي ااااي ااااااه وصوت النيك ملان الغرفة جغ لغ جغ جغ مغ لغ كغ جغ جلغ مغ جغلغمغ اااي اييي وكانت تقول نغير الوضع قلتلها انا المتحكم الان مش انتي...
المهم جلست ارزع حق ربع ساعة لوما ماعاد سمعت منها نخس وماكنت اشوف الا عيونها يتقلبين وصدرها يطلع وينزل كانها غايبة عن الوعي وانا مستمر بالنيك لوما قد عايخرجين منيي قلتلها اين وهي ولا نخس اول ماخرجين داخل استها عملت صوت اااااااااااااااااااااااااااااه وزبي داخلها وهي ترتعش كانها بينها جني ورجعت خرجت زبي وكانت تتقلب فوق السرير وهي ترتعش انا افتجعت عليها وثبتها فوق السرير وطرحت شفايفي فوق شفايفها وزبي داخل كسها ثابت وهي ترتعش جلست ترتعش هكذا حق دقيقة وبعدا لوما هديت حاوطت ظهري بارجلها ورقبتي بيداتها الاثنين وتبكي وتقول لاتخرجش زبك خليه داخل خليه داخل وكانت تتاتى بالكلام لوما وقفت عن الهدار وكانها دوخت
انا : ندوة ندوة ووووو ولطمتها بخدها وشممتها عطر لوما جاوبت
انا : مالك ايش فيك فجعتيني
ندوة : احضني وخليني ارتاح وافتهن شوية
انا : حاضر حاضر
ونامت فوق صدري نص ساعة وبعدها صحيت
انا : صحيتي
ندوه : ايوه
انا : مالك ايش وقع فيك
ندوة : تعبت من النيك لاني مش متعودة انتاك هكذا...وطول 14 سنة وانا متزوجة ماقد حصلت نيك بهذا الشكل...انت فرهدتني انت متعتني متعة عمري ما انساها خالص ولا قد حسيت بها ابداً
وطلعت رجال مثل ماتوقعت...
اسمعني يا اسامه اذا انت عادك تشتي تواصل الليلة اني بواصل معاك لاكن بدون اي شعور ولا بمتعك مثل ماتتوقع لاني تعبت واذا ودك يوم ثاني وامتعك متعة عمرك ماباتتمتعها ولا باتقدر تنسي المتعة هاذيك
انا : عادي براحتك يوم ثاني اهم شي سلامتك..
ندوة : خلاص حاضر واني بوفي الان بوعدي واقلك ليش اخترتك انت وبعدها انت حر تشتي تجلس او تقوم براحتك
انا : يله قوليلي ليش اخترتيني انا بالذات
ندوه : لاني سمعتك تنيك امك
انا : ايييييييييييشششش
وهنا انتهى هذا الجزء ونلتقي في الجزء العاشر
الجزء العاشر
طبعاً هذا الجزء الاخير من السلسلة الاولى من روايتي الانتقام المر..
طبعاً انتوا الان باتقولوا اسم الرواية في وادي والاحداث في وادي.. ؟
لكن اقول لكم عاد الاحداث القوة والاثارة في السلسلة القادمة وهاذي الاجزاء تعتبر المقدمة..
لكن السلسلة الثانية مابنزلها إلا اذا عجبتكم السلسلة الاولى وكان في تفاعل وارجوكم تشجعوني واذا كان في اخطاء عدلوني لان عادهي اول مرة اكتب..
والان مع القصة:
وقفنا الجزء السابق لوما نكت ندوة بقوة وهي غابت عن الوعي وبعد ماصحيت قلتلها ليش اخترتيني
ندوه: لانك نكت امك
انا : اييييييشششش ...ماهو هذا الكلام اللي بتقوليه
ندوه : اهدا لاتصيح عتخلي الحارة تسمعنا
انا : كيف اهدا وبعدا من ذي قلك هذا الكلام
ندوة : اهدا واني بقلك كل شي
انا : اتكلمي
ندوة : تذكر لوما...( فلاش باك على لسان ندوة)
كنت جالسة بالمطبخ وسمعت صوت صياح من غرفة حنان وقلت هذا صوت حنان مالها تصيح هكذا قربت شوية وسمعتها تقول ايوة يا اسامه نيك امك ااااه اااه
لوما سمعت هكذا لطمت وجهي وقلت ماشي كله كذب يمكن سمعت غلط قربت مرة ثانية واسمع صوت النيك والاهات ملان الغرفة وكنت اسمعها تقول فديت زبك يا اسامه نيك امك نيك امك هذا زب ولا بلاش
اني بصراحة هجت من هذا الصوت وعرفت ان امك تتمتع وهي باحلا متعه وبعدها قلت ازيد اتاكد وانتظرت شوية لوما هدا الصوت وقمت البس وسرت لابيتكم ودقدقت شوية وفتحت حنان
انا : مالك تصيحي
حنان : كيف بين اصيح
انا : خالد داخل
حنان : ايوة داخل
انا : هاااه يله كملي المتعة
رجعت للبيت شوية واشوف من الطاقة انت تخرج وشوية ابوك يدخل
وهانا اتاكدت انك وامك بتمتعوا بعض
وقلت مادام انهي اتمتعت هكذا اكيد الرجال شغال وقلت ظروري اتمتع مثل حنان ودخلتك راسي وبعدها جلست افكر كيف اديك لافوق السرير هذا..
( عودة من الفلاش باك)
والان انت فوق السرير وحصلت الذي كنت اتمناه والان القرار لك يا اما تجلس معي وتكون تنيكني او اذا ماتشتيش براحتك واتاكد ان عمري مابتكلم بهذا الخبر ولا اكشف علاقتك مع امك لو على قطع راسي
انا : خليني افكر
ندوة براحتك
انا: ياروح وين انت
روح : معاك
انا : سمعت الخبر
روح : ايوه
انا : وايش العمل الان
روح : اسمعني هي الان دارية بعلاقتك مع امك واكيد مثل ماخانت زوجها اكيد عتخونك ويمكن تزيد تكشف سرك واذا في يوم اتصايحتوا يمكن انهي تكشف هذا السر وتفضح امك...يعني رقبتك بيدها
انا : يعني كيف افعل
روح : الذي عتفعله الان انك تقلها انا معك وبجلس امتعك طول عمري
انا : مالك يا اخبل ايش من خبر هذا وايش من فكره هاذي
روح : ياخي اسمع خليني اكمل كلامي
انا : كمل وعنشوف لاوين عتوصلنا حقك الدهدهه هادي
روح : هي قالتلك الان ماهي قادرة تواصل النيك وعتمتعك في يوم ثاني صح
انا : صح
روح : خلاص انت الان قوم اتصل لابوك وقله صاحبك بايفعل عملية واخوه عاده في الطريق ماقد وصل وانت باتجلس تنافعه لوما يوصل اخوه
انا : تمام وبعدا
روح : وبعدا تخليها ترقد بحضنك للصبح لوما تفتهن من النيكة هاذي والصبح هي عتقوم وجهز عيالها للمدرسة وانت قوم هاذاك الوقت سبر تلفونك في اي بقعة وصور نيكة الصبح وبعدها بز تلفونك سكته وارجع غطي صورتك وارجع رويها الفيديو وقلها لو حاولتي تفضحيني او تفضحي امي الفيديو هذا بايوصل لاعند زوجك وبنشره في كل مكان...وبهذا انت مسكت رقبتها انهي ماباتتكلمش وفي نفس الوقت ترطب زبك بهاذي القشطة اللي قدامك وايحين ماتشتي تفلت فلت المهم ان معك حاجة تهددها
انا : ياخي ايش هاذي الخطط افدي العقل هذا
روح : خدامك ياغالي
انا : يله خاطرك خليني اتمتع بالفرسة هاذي
نرجع للواقع
انا : شوفي ياندوة الصدق عمري ماحسيت بطعم النيك الا معك وانا مستحيل افلتك ابداَ وانحرم منك ولا انتي تنحرمي مني...
ندوة : فديتك
انا : لحظة خليني افعل اتصال
ندوه : لمن
انا : اصبري بس
وفعلت كل اللي قال عليه روح بالحرف الواحد
واليوم الثاني الصبح عملت نيكة ابو اسد وترد الروح
وبعدها خرجت وروحت بيتنا
امي : كيف هو صاحبك
انا : بخير...انا تاعب مارقدت طول الليل اشتي ادخل ارقد
امي : تمام
ودخلت غرفتي رقدت وماصحيت الا اليوم الثاني الصبح
بعد اسبوعين
انا : عادي براحتك يوم ثاني اهم شي سلامتك..
ندوة : خلاص حاضر واني بوفي الان بوعدي واقلك ليش اخترتك انت وبعدها انت حر تشتي تجلس او تقوم براحتك
انا : يله قوليلي ليش اخترتيني انا بالذات
ندوه : لاني سمعتك تنيك امك
انا : ايييييييييييشششش
وهنا انتهى هذا الجزء ونلتقي في الجزء العاشر
الجزء العاشر
طبعاً هذا الجزء الاخير من السلسلة الاولى من روايتي الانتقام المر..
طبعاً انتوا الان باتقولوا اسم الرواية في وادي والاحداث في وادي.. ؟
لكن اقول لكم عاد الاحداث القوة والاثارة في السلسلة القادمة وهاذي الاجزاء تعتبر المقدمة..
لكن السلسلة الثانية مابنزلها إلا اذا عجبتكم السلسلة الاولى وكان في تفاعل وارجوكم تشجعوني واذا كان في اخطاء عدلوني لان عادهي اول مرة اكتب..
والان مع القصة:
وقفنا الجزء السابق لوما نكت ندوة بقوة وهي غابت عن الوعي وبعد ماصحيت قلتلها ليش اخترتيني
ندوه: لانك نكت امك
انا : اييييييشششش ...ماهو هذا الكلام اللي بتقوليه
ندوه : اهدا لاتصيح عتخلي الحارة تسمعنا
انا : كيف اهدا وبعدا من ذي قلك هذا الكلام
ندوة : اهدا واني بقلك كل شي
انا : اتكلمي
ندوة : تذكر لوما...( فلاش باك على لسان ندوة)
كنت جالسة بالمطبخ وسمعت صوت صياح من غرفة حنان وقلت هذا صوت حنان مالها تصيح هكذا قربت شوية وسمعتها تقول ايوة يا اسامه نيك امك ااااه اااه
لوما سمعت هكذا لطمت وجهي وقلت ماشي كله كذب يمكن سمعت غلط قربت مرة ثانية واسمع صوت النيك والاهات ملان الغرفة وكنت اسمعها تقول فديت زبك يا اسامه نيك امك نيك امك هذا زب ولا بلاش
اني بصراحة هجت من هذا الصوت وعرفت ان امك تتمتع وهي باحلا متعه وبعدها قلت ازيد اتاكد وانتظرت شوية لوما هدا الصوت وقمت البس وسرت لابيتكم ودقدقت شوية وفتحت حنان
انا : مالك تصيحي
حنان : كيف بين اصيح
انا : خالد داخل
حنان : ايوة داخل
انا : هاااه يله كملي المتعة
رجعت للبيت شوية واشوف من الطاقة انت تخرج وشوية ابوك يدخل
وهانا اتاكدت انك وامك بتمتعوا بعض
وقلت مادام انهي اتمتعت هكذا اكيد الرجال شغال وقلت ظروري اتمتع مثل حنان ودخلتك راسي وبعدها جلست افكر كيف اديك لافوق السرير هذا..
( عودة من الفلاش باك)
والان انت فوق السرير وحصلت الذي كنت اتمناه والان القرار لك يا اما تجلس معي وتكون تنيكني او اذا ماتشتيش براحتك واتاكد ان عمري مابتكلم بهذا الخبر ولا اكشف علاقتك مع امك لو على قطع راسي
انا : خليني افكر
ندوة براحتك
انا: ياروح وين انت
روح : معاك
انا : سمعت الخبر
روح : ايوه
انا : وايش العمل الان
روح : اسمعني هي الان دارية بعلاقتك مع امك واكيد مثل ماخانت زوجها اكيد عتخونك ويمكن تزيد تكشف سرك واذا في يوم اتصايحتوا يمكن انهي تكشف هذا السر وتفضح امك...يعني رقبتك بيدها
انا : يعني كيف افعل
روح : الذي عتفعله الان انك تقلها انا معك وبجلس امتعك طول عمري
انا : مالك يا اخبل ايش من خبر هذا وايش من فكره هاذي
روح : ياخي اسمع خليني اكمل كلامي
انا : كمل وعنشوف لاوين عتوصلنا حقك الدهدهه هادي
روح : هي قالتلك الان ماهي قادرة تواصل النيك وعتمتعك في يوم ثاني صح
انا : صح
روح : خلاص انت الان قوم اتصل لابوك وقله صاحبك بايفعل عملية واخوه عاده في الطريق ماقد وصل وانت باتجلس تنافعه لوما يوصل اخوه
انا : تمام وبعدا
روح : وبعدا تخليها ترقد بحضنك للصبح لوما تفتهن من النيكة هاذي والصبح هي عتقوم وجهز عيالها للمدرسة وانت قوم هاذاك الوقت سبر تلفونك في اي بقعة وصور نيكة الصبح وبعدها بز تلفونك سكته وارجع غطي صورتك وارجع رويها الفيديو وقلها لو حاولتي تفضحيني او تفضحي امي الفيديو هذا بايوصل لاعند زوجك وبنشره في كل مكان...وبهذا انت مسكت رقبتها انهي ماباتتكلمش وفي نفس الوقت ترطب زبك بهاذي القشطة اللي قدامك وايحين ماتشتي تفلت فلت المهم ان معك حاجة تهددها
انا : ياخي ايش هاذي الخطط افدي العقل هذا
روح : خدامك ياغالي
انا : يله خاطرك خليني اتمتع بالفرسة هاذي
نرجع للواقع
انا : شوفي ياندوة الصدق عمري ماحسيت بطعم النيك الا معك وانا مستحيل افلتك ابداَ وانحرم منك ولا انتي تنحرمي مني...
ندوة : فديتك
انا : لحظة خليني افعل اتصال
ندوه : لمن
انا : اصبري بس
وفعلت كل اللي قال عليه روح بالحرف الواحد
واليوم الثاني الصبح عملت نيكة ابو اسد وترد الروح
وبعدها خرجت وروحت بيتنا
امي : كيف هو صاحبك
انا : بخير...انا تاعب مارقدت طول الليل اشتي ادخل ارقد
امي : تمام
ودخلت غرفتي رقدت وماصحيت الا اليوم الثاني الصبح
بعد اسبوعين
صحيت الصبح وبه رسالة من ندوة قالت فيها: طول عمري مابنسى هاذي الاسبوعين ولابنسى اللحظات الحلوة اللي قضيناها مع بعض
اشتي اقلك ان حزام حصله فرصة عمل في بريطانيا واحنا بانسافر معه وفي هاذي اليومتين احنا بانسير نجلس عند اهله لانه بانبيع البيت وماعاد بانلتقي مع بعض الا اذا شاءت الاقدار
احبك يا اسامه
انا قريت الرسالة وزعلت لاكن مازعلت عليها.. زعلت على زبي بس ههههههه
بعد اسبوع من انتقال ندوه مع زوجها رجعت العلاقة بيني وبين اختي لاكن ماهو مثل ماكانت...رجعنا نتكلم ونضحك لاكن بحدود وخطوط محد يتجاوزها
اشتي اقلك ان حزام حصله فرصة عمل في بريطانيا واحنا بانسافر معه وفي هاذي اليومتين احنا بانسير نجلس عند اهله لانه بانبيع البيت وماعاد بانلتقي مع بعض الا اذا شاءت الاقدار
احبك يا اسامه
انا قريت الرسالة وزعلت لاكن مازعلت عليها.. زعلت على زبي بس ههههههه
بعد اسبوع من انتقال ندوه مع زوجها رجعت العلاقة بيني وبين اختي لاكن ماهو مثل ماكانت...رجعنا نتكلم ونضحك لاكن بحدود وخطوط محد يتجاوزها
لايوم مثل العادة مخزنين
حازم : ايش عاد عملتوا ياجماعة من سب الموضوع
انا : اي موضوع
حازم : المشروع حقنا
مازن : الصدق ماحصلنا اي فكرة
حازم : وانت ياصلاح
صلاح : ماشي
حازم : خلاص ياجماعة اسمعوني...انا فكرت بمشروع ضخم
انا : ايش من مشروع
حازم : وكالة ادوية
صلاح : يهيييي مالك ياعم هذا كيفت بقووة
مازن : ولا في الحلم
انا : شركة ادوية بكلها...مالك ياعم بأيش خزنت
حازم : مالكم ياجماعة مكبرين الموضوع وهو صغير وبعدا يا اسامه مش شركة هي وكالة
مازن : صغير بالنسبة لك انت لانك شابع ومعك زلط اما احنا من وين باندي الزلط
حازم : ياخبرة اسمعوا خلوني اشرحلكم الموضوع عشان تفهموه
صلاح : خلوه يتكلم ياجماعة...كمل كمل ياعم حازم
حازم : ياخبرة الموضوع ماهو موضوع شركة ادوية...هي وكالة ادوية
مازن : كيف يعني وكالة ادوية
حازم : احنا نتعاقد مع شركة ادوية وهي تكون تديلنا الادوية بسعر واحنا نوزعها على الصيدليات بسعر اعلا وبايكون معانا نسبة 1 بالمية من ارباح كل منتج تنتجه الشركة وانت اتخيل الشركة كم معاها منتجات بالاضافة الا الارباح اللي بانحصلها من الادوية ذي بانبيعهن...هيا ايش رايكم
مازن : لكن ياحازم هذا يشتيله ضمار كبير
حازم : خمسة بس
انا وصلاح في نفس الوقت : كم😳😳
حازم : خمسة مليون بس
مازن : واحنا من وين لامنا هذا المبلغ
حازم : انا عد اشرح لك يامازن لانك درست تجارة وعتفهمني وترجع تشرحلهم
مازن : تمام
حازم : احنا هانا اربعة وكل واحد عليه مليون ومائتين وخمسين وعنجمعها الكل وعتكون خمسة مليون.. يعني مش كل واحد عليه خمسة.. فهمت
مازن : ايوة
حازم : الخمسة المليون هاذي حق الوكالة وحق الضمانة التجارية ... اما الادوية احنا بانبزها من الشركة ونرجع نسددها مع الوقت
مازن : لكن من ذي بايتعاقد مع هاذي الشركة ومن ذي بايفعلنا ضمانة تجارية
حازم : هاذا عليا انا اللي عد افعله اعرفوا ضمانة ووكالة
صلاح : خلاص فهمنا هذا كله لاكن عادحنا نشتي سيارات وعمال او كيف عنسبر
حازم : السيارات عليا انا.. عد اخلي ابي يسلفنا ثلاث سيارات والموزعين انتوا في البداية
انا : انا هذا بكله مادخل راسي انت اللي عتفعل الضمانه والوكالة وعاد السيارات عتديهن انت.. يعني هذا كله حقك احنا ايش عاد عملنا
حازم : يا اسامه احنا عنفعل عقد بيننا الاربعة ومعمد في المحكمة ان احنا شركاء في هاذي الوكالة وشركاء في الارباح.. واول مانفتتح الوكالة انا عد اكون المدير حقها اتابع الشركة والصيدليات وانتوا الموزعين...وبعد مانشتغل اول حاجة نسدد حق الشركة والسيارات وبعدها لوما تفهموا كيف العمل من خلال الارباح نفتح وكالة ثانية وثالثة ورابعة وكل واحد منكم يمسك وكالة ويكتبها بأسمه وبعدا هو حر يا اما يشتغل لحاله او جمعة
ها ايش رايكم.. 🙂 ؟
كلهم مطننين ويفكروا
مازن : شوف ياحازم انت قادر تفتح وكالة لوحدك بدون ماتحتاجنا ايش مصلحتك من هذا كله
حازم : .... المستعان عليك يامازن السنين هاذي كلها واحنا جمعة ماقد عرفتني وعادك تفكر ان انا اشتي انصب عليكم
انا : ياحازم مازن مش قصده هكذا
حازم : هو هكذا قصده لكن اسمعوني كلكم
انا ماخلقت وفي لقفي ملعقة ذهب مثل ماتتوقعوا.. وقبل ما انقل في هذا المكان كان ابي مامعه قرش وكنا نشقى لوما نفتطر لوما نوفر اللقمة
لايوم وجاء واحد لاعند ابي وقله بهذا الموضوع اللي جابرتكم فيه واشتغل حبه حبه وكبر في السوق وانتوا تعرفوا الان منه ابي...والذي يملكه الان كله بأسمه وانا قلت ليش ما اوقع مثله واعتمد على نفسي وابني نفسي بنفسي...صح ان هذا كله بايرجع لي واخوتي...لكن لوما يكون هذا كله فعلته انت له طعم ثاني..
انتوا ياخبرة احبكم واعتبركم اكثر من اخوتي وليش ما نتساعد ونبني انفسنا
(الموضوع كله عبارة عن فرصة)
واذا ما استغليت هاذي الفرصة عتندم
صح ان الموضوع في بدايته صعب لكة عنتجاوز هاذي الصعوبات جمعة ويداتنا بيد بعض وما اتعاونت عليه الرجال خف
صح كلامي او خطا يارجال
كلهم في نفس الوقت صح
مازن : انا اسف ياحازم على كلامي
حازم : مابش شي وكلامك كان صح ومابش فيه اي غلط
والان يارجال كل واحد يفكر بالموضوع ويوزنه براسه ويدرسه وبعدها لنا لقاء
كلهم قالوا تمام وروح كل واحد بيته يفكر
عند صلاح
صلاح : سهير ياسهير
سهير : مالك ايش في
(سهير زوجة صلاح عمرها 25 سنة بيضاء البشرة طويلة القامه جمالها نص بنص بزازها صغار وطيزها مدوره وصغيرة)
صلاح حكا لها كلشي
سهير : وهذا المشروع باينجح ايش رايك
صلاح: مدري...خليني افكر بالموضوع
عند مازن
حكا لامه واخته كل شي
امه : وانت ايش رايك
مازن : يمه المشروع هو ناجح لكن فيه شوية مخاطرة وتضحية
سوسن : اني معك بكل شي وندرس الموضوع اني وانت ونشوف واذا كان ناجح ذهبي كله والزلط اللي حق العرس حقي بزها لك
مازن : **** يحفظك ومايحرمني منك يا احلا اخت بالدنيا
عندي انا
حازم : ايش عاد عملتوا ياجماعة من سب الموضوع
انا : اي موضوع
حازم : المشروع حقنا
مازن : الصدق ماحصلنا اي فكرة
حازم : وانت ياصلاح
صلاح : ماشي
حازم : خلاص ياجماعة اسمعوني...انا فكرت بمشروع ضخم
انا : ايش من مشروع
حازم : وكالة ادوية
صلاح : يهيييي مالك ياعم هذا كيفت بقووة
مازن : ولا في الحلم
انا : شركة ادوية بكلها...مالك ياعم بأيش خزنت
حازم : مالكم ياجماعة مكبرين الموضوع وهو صغير وبعدا يا اسامه مش شركة هي وكالة
مازن : صغير بالنسبة لك انت لانك شابع ومعك زلط اما احنا من وين باندي الزلط
حازم : ياخبرة اسمعوا خلوني اشرحلكم الموضوع عشان تفهموه
صلاح : خلوه يتكلم ياجماعة...كمل كمل ياعم حازم
حازم : ياخبرة الموضوع ماهو موضوع شركة ادوية...هي وكالة ادوية
مازن : كيف يعني وكالة ادوية
حازم : احنا نتعاقد مع شركة ادوية وهي تكون تديلنا الادوية بسعر واحنا نوزعها على الصيدليات بسعر اعلا وبايكون معانا نسبة 1 بالمية من ارباح كل منتج تنتجه الشركة وانت اتخيل الشركة كم معاها منتجات بالاضافة الا الارباح اللي بانحصلها من الادوية ذي بانبيعهن...هيا ايش رايكم
مازن : لكن ياحازم هذا يشتيله ضمار كبير
حازم : خمسة بس
انا وصلاح في نفس الوقت : كم😳😳
حازم : خمسة مليون بس
مازن : واحنا من وين لامنا هذا المبلغ
حازم : انا عد اشرح لك يامازن لانك درست تجارة وعتفهمني وترجع تشرحلهم
مازن : تمام
حازم : احنا هانا اربعة وكل واحد عليه مليون ومائتين وخمسين وعنجمعها الكل وعتكون خمسة مليون.. يعني مش كل واحد عليه خمسة.. فهمت
مازن : ايوة
حازم : الخمسة المليون هاذي حق الوكالة وحق الضمانة التجارية ... اما الادوية احنا بانبزها من الشركة ونرجع نسددها مع الوقت
مازن : لكن من ذي بايتعاقد مع هاذي الشركة ومن ذي بايفعلنا ضمانة تجارية
حازم : هاذا عليا انا اللي عد افعله اعرفوا ضمانة ووكالة
صلاح : خلاص فهمنا هذا كله لاكن عادحنا نشتي سيارات وعمال او كيف عنسبر
حازم : السيارات عليا انا.. عد اخلي ابي يسلفنا ثلاث سيارات والموزعين انتوا في البداية
انا : انا هذا بكله مادخل راسي انت اللي عتفعل الضمانه والوكالة وعاد السيارات عتديهن انت.. يعني هذا كله حقك احنا ايش عاد عملنا
حازم : يا اسامه احنا عنفعل عقد بيننا الاربعة ومعمد في المحكمة ان احنا شركاء في هاذي الوكالة وشركاء في الارباح.. واول مانفتتح الوكالة انا عد اكون المدير حقها اتابع الشركة والصيدليات وانتوا الموزعين...وبعد مانشتغل اول حاجة نسدد حق الشركة والسيارات وبعدها لوما تفهموا كيف العمل من خلال الارباح نفتح وكالة ثانية وثالثة ورابعة وكل واحد منكم يمسك وكالة ويكتبها بأسمه وبعدا هو حر يا اما يشتغل لحاله او جمعة
ها ايش رايكم.. 🙂 ؟
كلهم مطننين ويفكروا
مازن : شوف ياحازم انت قادر تفتح وكالة لوحدك بدون ماتحتاجنا ايش مصلحتك من هذا كله
حازم : .... المستعان عليك يامازن السنين هاذي كلها واحنا جمعة ماقد عرفتني وعادك تفكر ان انا اشتي انصب عليكم
انا : ياحازم مازن مش قصده هكذا
حازم : هو هكذا قصده لكن اسمعوني كلكم
انا ماخلقت وفي لقفي ملعقة ذهب مثل ماتتوقعوا.. وقبل ما انقل في هذا المكان كان ابي مامعه قرش وكنا نشقى لوما نفتطر لوما نوفر اللقمة
لايوم وجاء واحد لاعند ابي وقله بهذا الموضوع اللي جابرتكم فيه واشتغل حبه حبه وكبر في السوق وانتوا تعرفوا الان منه ابي...والذي يملكه الان كله بأسمه وانا قلت ليش ما اوقع مثله واعتمد على نفسي وابني نفسي بنفسي...صح ان هذا كله بايرجع لي واخوتي...لكن لوما يكون هذا كله فعلته انت له طعم ثاني..
انتوا ياخبرة احبكم واعتبركم اكثر من اخوتي وليش ما نتساعد ونبني انفسنا
(الموضوع كله عبارة عن فرصة)
واذا ما استغليت هاذي الفرصة عتندم
صح ان الموضوع في بدايته صعب لكة عنتجاوز هاذي الصعوبات جمعة ويداتنا بيد بعض وما اتعاونت عليه الرجال خف
صح كلامي او خطا يارجال
كلهم في نفس الوقت صح
مازن : انا اسف ياحازم على كلامي
حازم : مابش شي وكلامك كان صح ومابش فيه اي غلط
والان يارجال كل واحد يفكر بالموضوع ويوزنه براسه ويدرسه وبعدها لنا لقاء
كلهم قالوا تمام وروح كل واحد بيته يفكر
عند صلاح
صلاح : سهير ياسهير
سهير : مالك ايش في
(سهير زوجة صلاح عمرها 25 سنة بيضاء البشرة طويلة القامه جمالها نص بنص بزازها صغار وطيزها مدوره وصغيرة)
صلاح حكا لها كلشي
سهير : وهذا المشروع باينجح ايش رايك
صلاح: مدري...خليني افكر بالموضوع
عند مازن
حكا لامه واخته كل شي
امه : وانت ايش رايك
مازن : يمه المشروع هو ناجح لكن فيه شوية مخاطرة وتضحية
سوسن : اني معك بكل شي وندرس الموضوع اني وانت ونشوف واذا كان ناجح ذهبي كله والزلط اللي حق العرس حقي بزها لك
مازن : **** يحفظك ومايحرمني منك يا احلا اخت بالدنيا
عندي انا
سرت عند غرفة اختي ملاك
انا : ملاك
ملاك : ايوه
انا : افتحي الباب اذا كنتي فاضي اشتي اكلمك بموضوع
ملاك : اتكلم من عندك
انا : ياملاك ماينفعش اكلمك من هنا وصح ان انا غلطت لاكن مش كل ساع عد اغلط
فتحت ملاك الباب وقالت اجلس عندك
انا : حاضر
ملاك : خير ايش قد به معك الان
انا : انا وعدت ابي ووعدتك ان انا اكون رجال واعتمد على نفسي والان جاء الوقت
ملاك : كيف يعني
انا : وحكيت لها كل شي...ها ايش رايك
ملاك : حلو
انا : عتوقفي جنبي
ملاك : اكيد وبدعمك بكل شي اقدر عليه
انا : **** يحفظك لكن هذا الموضوع يكون سر بيننا محد يدرى فيه لوما يسبر
ملاك : حاضر
انا : يله تصبحي على خير
ملاك : وانت من اهله
وسرت غرفتي وجلست اقلب الموضوع براسي
للتواصل ومشاركة القصص الشخصية
@altheeb_almonfard
القناة الــــــــرسمــــــــية
https://t.me/SexAlArabe
مجموعة القناة الرسمـية
https://t.me/GroupSexAlArabe
القناة الاحتيــــــــاطيــــــــة
https://t.me/aihtiatSexAlArabe
انا : ملاك
ملاك : ايوه
انا : افتحي الباب اذا كنتي فاضي اشتي اكلمك بموضوع
ملاك : اتكلم من عندك
انا : ياملاك ماينفعش اكلمك من هنا وصح ان انا غلطت لاكن مش كل ساع عد اغلط
فتحت ملاك الباب وقالت اجلس عندك
انا : حاضر
ملاك : خير ايش قد به معك الان
انا : انا وعدت ابي ووعدتك ان انا اكون رجال واعتمد على نفسي والان جاء الوقت
ملاك : كيف يعني
انا : وحكيت لها كل شي...ها ايش رايك
ملاك : حلو
انا : عتوقفي جنبي
ملاك : اكيد وبدعمك بكل شي اقدر عليه
انا : **** يحفظك لكن هذا الموضوع يكون سر بيننا محد يدرى فيه لوما يسبر
ملاك : حاضر
انا : يله تصبحي على خير
ملاك : وانت من اهله
وسرت غرفتي وجلست اقلب الموضوع براسي
للتواصل ومشاركة القصص الشخصية
@altheeb_almonfard
القناة الــــــــرسمــــــــية
https://t.me/SexAlArabe
مجموعة القناة الرسمـية
https://t.me/GroupSexAlArabe
القناة الاحتيــــــــاطيــــــــة
https://t.me/aihtiatSexAlArabe
Telegram
قصص جنسية عربية
@altheeb_almonfard
رابط👆 للتواصل ومشاركة القصة بسرية تامه
للإثارة والمتعة♀️♂️⚧💋💃👄🌈🔞
رابط👆 للتواصل ومشاركة القصة بسرية تامه
للإثارة والمتعة♀️♂️⚧💋💃👄🌈🔞
قصتي مع جارتي
هند
كان لياجارتي هند ست متزوجه عمرها 35سنه وكانت هند في من اجمل النساء بيضاء البشره طويله تمتلك مؤخره مدوره وصدر بارز وقوام ممشوق مفصل في احسن تفصيل
فكنت في ايام الثانوية اذاكر في االبلكونه وكل همي ابص واشوف جارتي هند وهيا تنشر الغسيل اوتفتح الشباك
كل هذا حصل عشان في ذاكرتي ذكريات عن جارتي هند حصلت من زمان.و انا طفل في 8سنوات عندما لاحظت جارتي هند مع جوزها هلال وهي كانت نفاس مالها عشره ايام من حين انجبت ابنتها رولا كنت رايح لها ومعي رساله من ماما لهند النفاس اةل مادخلت وانا طفل بصيت هند ترضع زب جوزها هلال وانا شاهدة وانا مستغرب عشان كنت طفل صغير وبعدها بكم شهر كان هلال جوز هند مسافر وله غايب شهر كنت رايح عند جارتي هند خشيت بيتهاسمعت هند تتئاوه اه اه اه يالهوي. براحه عليا ياحسين كنت اتلصص واسمع اهات هند واصوات الاصطدام الرزع الجنسي وهند تقول اح اح اح براحه ياحسين بعدين
طلعت برا البيت واستنيت حتئ خرج حسين وحسين ده شاب جميل طويل وعريض وجسمه رياضي. بس ماشفتش جسمهم
ومره بعدها بكم شهر بصيت هندداخل بيتها مع الشاب علي وعلي يحاول يخلعها وانا كنت مستخبي خلف الدولاب وهي ترفض وتتعارك مع وفي الاخير
استسلمت هند وعلي خلعها ودخل زبه كسها وكان ينيكها وهند تعيط وعلي خلص ينيكها وشدهل من شعرها ودخل زبه بوقها وهي ترضعه وهي تعيط بعدين علي لبس هدومه وخرج من البيت وكل ده حصل وانا لاحظت علاجارتي هند وانا طفل في 8سنوات وقعدت المشاهد والملاحظات محفوره في عقلي لحدما بلغت سن المراهقه وعرفت ايه الجنس وايه الحلال من الحرام. تذكرت الاحداث التي شاهدتها ولاحظتها حدثت مع جارتي هند وعرفت انها خانت جوزها هلال يوما كانت مع الشاي حسين وتعرضت للاغتصاب من علي
ويوم بصيتها ترصع زب جوزها وهي نفاس في ايام المخاض. المهم ودرست وخشيت الثانويه وقد عمري 17سنه ومن قبل سن مراهقتي وانا اتخيل ان انيك جارتي هند وكنت اسهر واتا اخطط ازاي اكسر حاجززالخوف واهجم علاهند عشان امارس معها
وكل مخططاتي بات بالفشل لكن كنت اقعد في البلكونه اذاكر عشات ابص هند تنشرالغسيل علاالسطوح لان بيتنا طابقين وبيت هند طابق واحد. فكنت ارقب هند واذا بصيتها تنشرالغسيل كان يوم سعيد ومده يوم وراا يوم وانا انلصص اراقب هند من بعيد لبعيد وبحذر شديد حتئ اننا كنت اتلصص عليها في اليل من الشباك وبصيتها تتشرمط لجوزها فكانت هند ترضع وتلحس زب جوزها هلال وهويلحس كسها الورديه
وانتظرت بفارغ الصبر حتئ سافر جوزها هلال محل العمل لانه بعيد وهلال يغيب عن هند من شهرين ثلاثه.
كنت اقرر اجرب حظي مع هند كل ليله ولكن اتراجع عن قراراتي عشره ايام وانا كل ليله اتلصص عليها من الشباك
وهند مابلغت 35سنه حتئ صارت اجمل منذي قبل وفي احد الليالي عزمت اجرب حظي بدلت وتعطرت ونزلت اتلصص من الشباك الاوضه التي يوجز فيها فتحه في زجاج الشباك ادخل صباعي واشد الستاره ليتسنا لي ابص هند من الفتحه
وبعدسفر جوزها بعشره ايام شاهدة هند عاريه وقاعده في موكيت اوضتها وكانت تمتف شعرعانتهاوانا اشاهد خلصت هند نتف شعر عانتها وقامت خرجت ورجعت وهيا تجغف كسها بمنشفه واستلقت هند واخذت جزره من فوق الدرج وكانت تلبس الجزره كيس واقي. وفشخت فخوذها وادخلت الجزره كسها وكانت تنيك كسها بالجزره وتتوهوه وانا قررت ان دي فرصتي تسلقت جدار البيت وطلعت السطوح فتحت باب سلم الدرج ونزلت بهدؤ
لصاله وفتحت باب اوضة شوي وهند مغمضه عينيها وعم تتناك بالجزره وانابصيت والطفلة رولا بنت هند نائمه جنب السرير ورولاعندها 9سنوات وانا رجعت لصاله جهزت كاميرا الجوال وسجلت فيديو ورجعت باب الاوضه سجلت فديوه 3دقايق لهند وهيا تتناك بجزره وصورة خمس صور ورجعت الاوضه الاخرئ في بيت هند بعت رساله اس ام اس لهند افتحي الواتس ياام رولا. وبعت الفديو لهند عبر الواتساب وهند فتح الواتس وردت انتا مالك ياسيف ليه تتلصص عليا وانا اعتبرك زي ولادي رديت
وانا اعتبرك حبيبتي ونفسي فيك من يوم شاهدة حسين ينيك كسك وانتي تقولي براحه بر احه وهند ردت انتا بتقول ايه ياسيف عايز مني ايه ومن امتئ بصيت حسين ينيكني ومين حسين ده
رديت وقلت حسين كان قبل 9سنوات تعالي انا عايزمنك تطلعي من الاوضه اللي بنتك رولا نايمه فيها وانتي تتناكي بجزره تعالي للاوضه اللي جنب واتحداك ترفضي
وهند ردت انتا جاد انتا جوا بيتي. رديت اه وصورت لها الاوضه وهند قالت اطلع برا ولا هجمع الجيران وافضحك ياسيف رديت وقلت تعالي واعتبري زبي الجزره تعالي ولا يمين بالله هخش عندك الاوضه اهريكي نيك وطز في رولا تصحئ تفيق تعيط تصرخ وفيك نتفضح عادي بس اناعايز ياهند نكون حبايب وعشاق بسريه تعالي بهدؤ واسمعي الكلام ومش هتندمي
وهند بعتت حاضر ياسيف حاضر استنا عندك هحصلك
وكل الحوار مع هند كان رسايل واتساب
وهند طلعت من اوضتها اللي كانت فيها مع رولا بنتهاوانا كنت واقف باب الاوضه وهند قالت بهمس هخش الحمام وهي ترتدي شرت وفستان قصير شفاف خشت الحمام وانا خلعت الجاكت و
هند
كان لياجارتي هند ست متزوجه عمرها 35سنه وكانت هند في من اجمل النساء بيضاء البشره طويله تمتلك مؤخره مدوره وصدر بارز وقوام ممشوق مفصل في احسن تفصيل
فكنت في ايام الثانوية اذاكر في االبلكونه وكل همي ابص واشوف جارتي هند وهيا تنشر الغسيل اوتفتح الشباك
كل هذا حصل عشان في ذاكرتي ذكريات عن جارتي هند حصلت من زمان.و انا طفل في 8سنوات عندما لاحظت جارتي هند مع جوزها هلال وهي كانت نفاس مالها عشره ايام من حين انجبت ابنتها رولا كنت رايح لها ومعي رساله من ماما لهند النفاس اةل مادخلت وانا طفل بصيت هند ترضع زب جوزها هلال وانا شاهدة وانا مستغرب عشان كنت طفل صغير وبعدها بكم شهر كان هلال جوز هند مسافر وله غايب شهر كنت رايح عند جارتي هند خشيت بيتهاسمعت هند تتئاوه اه اه اه يالهوي. براحه عليا ياحسين كنت اتلصص واسمع اهات هند واصوات الاصطدام الرزع الجنسي وهند تقول اح اح اح براحه ياحسين بعدين
طلعت برا البيت واستنيت حتئ خرج حسين وحسين ده شاب جميل طويل وعريض وجسمه رياضي. بس ماشفتش جسمهم
ومره بعدها بكم شهر بصيت هندداخل بيتها مع الشاب علي وعلي يحاول يخلعها وانا كنت مستخبي خلف الدولاب وهي ترفض وتتعارك مع وفي الاخير
استسلمت هند وعلي خلعها ودخل زبه كسها وكان ينيكها وهند تعيط وعلي خلص ينيكها وشدهل من شعرها ودخل زبه بوقها وهي ترضعه وهي تعيط بعدين علي لبس هدومه وخرج من البيت وكل ده حصل وانا لاحظت علاجارتي هند وانا طفل في 8سنوات وقعدت المشاهد والملاحظات محفوره في عقلي لحدما بلغت سن المراهقه وعرفت ايه الجنس وايه الحلال من الحرام. تذكرت الاحداث التي شاهدتها ولاحظتها حدثت مع جارتي هند وعرفت انها خانت جوزها هلال يوما كانت مع الشاي حسين وتعرضت للاغتصاب من علي
ويوم بصيتها ترصع زب جوزها وهي نفاس في ايام المخاض. المهم ودرست وخشيت الثانويه وقد عمري 17سنه ومن قبل سن مراهقتي وانا اتخيل ان انيك جارتي هند وكنت اسهر واتا اخطط ازاي اكسر حاجززالخوف واهجم علاهند عشان امارس معها
وكل مخططاتي بات بالفشل لكن كنت اقعد في البلكونه اذاكر عشات ابص هند تنشرالغسيل علاالسطوح لان بيتنا طابقين وبيت هند طابق واحد. فكنت ارقب هند واذا بصيتها تنشرالغسيل كان يوم سعيد ومده يوم وراا يوم وانا انلصص اراقب هند من بعيد لبعيد وبحذر شديد حتئ اننا كنت اتلصص عليها في اليل من الشباك وبصيتها تتشرمط لجوزها فكانت هند ترضع وتلحس زب جوزها هلال وهويلحس كسها الورديه
وانتظرت بفارغ الصبر حتئ سافر جوزها هلال محل العمل لانه بعيد وهلال يغيب عن هند من شهرين ثلاثه.
كنت اقرر اجرب حظي مع هند كل ليله ولكن اتراجع عن قراراتي عشره ايام وانا كل ليله اتلصص عليها من الشباك
وهند مابلغت 35سنه حتئ صارت اجمل منذي قبل وفي احد الليالي عزمت اجرب حظي بدلت وتعطرت ونزلت اتلصص من الشباك الاوضه التي يوجز فيها فتحه في زجاج الشباك ادخل صباعي واشد الستاره ليتسنا لي ابص هند من الفتحه
وبعدسفر جوزها بعشره ايام شاهدة هند عاريه وقاعده في موكيت اوضتها وكانت تمتف شعرعانتهاوانا اشاهد خلصت هند نتف شعر عانتها وقامت خرجت ورجعت وهيا تجغف كسها بمنشفه واستلقت هند واخذت جزره من فوق الدرج وكانت تلبس الجزره كيس واقي. وفشخت فخوذها وادخلت الجزره كسها وكانت تنيك كسها بالجزره وتتوهوه وانا قررت ان دي فرصتي تسلقت جدار البيت وطلعت السطوح فتحت باب سلم الدرج ونزلت بهدؤ
لصاله وفتحت باب اوضة شوي وهند مغمضه عينيها وعم تتناك بالجزره وانابصيت والطفلة رولا بنت هند نائمه جنب السرير ورولاعندها 9سنوات وانا رجعت لصاله جهزت كاميرا الجوال وسجلت فيديو ورجعت باب الاوضه سجلت فديوه 3دقايق لهند وهيا تتناك بجزره وصورة خمس صور ورجعت الاوضه الاخرئ في بيت هند بعت رساله اس ام اس لهند افتحي الواتس ياام رولا. وبعت الفديو لهند عبر الواتساب وهند فتح الواتس وردت انتا مالك ياسيف ليه تتلصص عليا وانا اعتبرك زي ولادي رديت
وانا اعتبرك حبيبتي ونفسي فيك من يوم شاهدة حسين ينيك كسك وانتي تقولي براحه بر احه وهند ردت انتا بتقول ايه ياسيف عايز مني ايه ومن امتئ بصيت حسين ينيكني ومين حسين ده
رديت وقلت حسين كان قبل 9سنوات تعالي انا عايزمنك تطلعي من الاوضه اللي بنتك رولا نايمه فيها وانتي تتناكي بجزره تعالي للاوضه اللي جنب واتحداك ترفضي
وهند ردت انتا جاد انتا جوا بيتي. رديت اه وصورت لها الاوضه وهند قالت اطلع برا ولا هجمع الجيران وافضحك ياسيف رديت وقلت تعالي واعتبري زبي الجزره تعالي ولا يمين بالله هخش عندك الاوضه اهريكي نيك وطز في رولا تصحئ تفيق تعيط تصرخ وفيك نتفضح عادي بس اناعايز ياهند نكون حبايب وعشاق بسريه تعالي بهدؤ واسمعي الكلام ومش هتندمي
وهند بعتت حاضر ياسيف حاضر استنا عندك هحصلك
وكل الحوار مع هند كان رسايل واتساب
وهند طلعت من اوضتها اللي كانت فيها مع رولا بنتهاوانا كنت واقف باب الاوضه وهند قالت بهمس هخش الحمام وهي ترتدي شرت وفستان قصير شفاف خشت الحمام وانا خلعت الجاكت و
كنت متوتر وخايف ازاي هتكلم مع جارتي هند التي كانت تعتبرني ملاك
المهم خرجت هند من الحمام وانا واقف وهند خشت الاوضه وسكرت الباب وهي مكسوفه
قلت اولا انا اعتذر منك ياست هند عشان احنا جيران وطالما انتي ناحيتي دائما تحترميني وانا والله اعزك واحبك ومن سن المراهقه وانتي بصراحه جميله بكل المواصفات ونفسي فيك من وقت ما عرفت ايش معنا الجنس تذكرت السوابق التي شوفتك تمارسيها مع. حسين وانتي تخوني هلال جوزك وبعدها مع علي عندما كان يمارس الجنس معك وانتي تعيطي وكل الاحداث التي كشفتك فيها واناطفل بس لمافهمت انها خيانه لجوزك وان انا استطيع امارس معك لواعترف لك كنت اخطط من ثلاث سنوات بس كنت متوتر وخايف وياما تلصصت عليك من البلكونه وكنت استمتع لما اشوفك تنشري الغسيل في السطوح واليلة دي كنت اتلصص شفتك تداعبي كسك بجزره كسرت حواجز الخوف وتسلقت جدار البيت وخشيت
وهند قالت طيب ياسيف ممكن تعترف لي انتا حكيت وفشيت الاحداث اللي كشفتني لحد
قلت والله. العظيم ماحكيت لحد وانامحتفظ بيها في ذكرياتي ودلوقت اعترفت لك انتي وانا والله كنت خايف عليك من الفضيحه لوكشفك غيري وانا مكسوف منك دلوقت
بس غصبا عني انا احبك وكل ليلة اتخيلك
وهند قالت انتا ياسيف شاب اعتبرك ملاك ودلوقتي فاجئتني
واهم حاجه انك ماخرجت سري لحد
انت شاب حبوب وحلو وجدع وحنين وعشان صراحتك وحبك ليا
هسلم جسدي لك تعبث بيه زيما انتا عاوز بس ممكن تعترف لي بالصدق
قلت ايه اعترف لك
قالت هند بص انتا جيت وخشيت بيتي وعتيز تمارس الحنس معي انتا جربت تمارس الجنس مع بنت ولا ست متجوزه كم مره من قبل
وانا قلت لا والله العظيم مامارست جنس مع حد من قبل لابنت ولاست
قالت هند طيب انتا هتمارس معي الجنس التقليدي وتشبع رغباتك وتطلع وانت مش فاهم انا شبعت منك ولا عندك خلفيات
قلت يوووه انا اشاهد المواقع الاباحيه وفاهم كل الخلفيات الجنس التقليدي كان زمان عندكم الايام. دي المراهقين فاهمين في الجنس ماليس يفهموه الاباء
وهندقالت. برافو ياسيف حبيبي ودلوقت انتا عايز ادلعك انا واعلمك درس وتطبيق الخلفيات الجنسيه اللي تشاهدها في مواقع الاباحيه ولا
انتا عايز اسلمك جسدي وتمارس اللي نفسك فيه واختبرك اختبار
قلت انا ساترك زبي لك انتي ياهند منه تمارسي اللي نفسك فيه انتي ومحرومه ومنه استفيد من الدرس
وهند قالت بصراحه ياسيف انا عايزاك انتا الاول تمارس معي وشدتني ناحيتها وكانت تتحسس علازبي وتخلعني البنطلون واول ما شاهدة زبي اصيبت بالذهول وقالت واو هذا زبك الوردي شكله جميل كأنه زب اوروبي من بتاع شاب الماني اشقر شاهدة في فلم سكس وكنت مهوسه بجمال الزب الالماني وزبك الوردي ده هيوقف ويبقا زبه
وزبي كان شبهه منتصب وهند خلعتني القميص
وقعدت عند قدامي. وانا واقف وكانت تلحس زبي وخصيتي
وزبي تصلب في بوق هند فكانت تدخل زبي حتئ يصطدم بجدارالبلعوم ولازال باقي منه برا بوقها اخرجت زبي وقبضته وكانها تاخذـمقاسه وقامت هند ادهنت جسمها وبين فخوذها بروائح عطره واستلقت علاسرير فردي بتاع بالطفله بنتها رولا وانا خلعتها الشرت وبصيت وتحسست كسها وقلت واخيرا حصلت علاالحلم وهذه كسك كانت حلمي
وهند قالت اه اه اه صوابعك ناعمه حبيبي وانا كنت استنشق ريحت كسها وانفخ انفاسي في كسها فشخت شفرات كسها وزنبورها احمر ونفخت وكنت ابوس زنبورها ةداخل كسها بوس وهند اه اه اه اييي ياحبيبي ياطنايا دانتا فحل ومصيت زنبورها وعصرته بشفافي وهند صرخت احححح اييي ااااااه اااااال وتسارعت انفاسها اه اهراه ايييييي وانا اعصرزنبورها وارضعه واشفطه شفط مع فتحت كسها وهند اححححح ليييي اه اه اه اه اه اه اه اه اييييي وارتعشت وفرغت شهوتها اللزجه المالحه للساني وانا اشفطهم لبوقي وهند استجمعت انفاسها وانارفعت راسي وفتحت بوقي واخرجت لساني غارق بعسل شهوتها الابيض وبلعتهم وهند شدتني من وذاني لحظنها وانهالت عليابوسات وقبلات وانا قلت خليك هادئه دعيني اختبر واحل الاسئله الصعبه وهند استرخت وفردة ذراعها ونا مصمصت شفافها ومع عصر ودلك برازها المنفوخه ولحست انفها وعيونها ويدي شغاله تحسيس وعصرودلك وهند تتئاوه وكنت ادخل راس لساني انفها وارصع حلمان وذانها ونزلت اللحس وامص رقبتها ثغرها ونزلت عصرت بزازها وفخوذي تتحسس فخوذها وبطنها ورضعت حلمات بزازها وهند اه ره اه اه اه اه اه اييييي اه اه وتتمايص تحتي كانها اسفنج ووانا نزلت لساني لحس بطنها وهضبة كسها وهند اهراه ااااااااا اييييي وقعدت ورفعت قدمها ولحست خفي قدمها اليمين وفوق سيقانها وفخذها وجوانب كسها ورجعت قدمها الشمال لحست من خفيه ومصيت صوابعه وهند تتنايص ووتتئاوه اه ره اه اه اه اه اه ياروحي ياخبيبي انتا ياسيف اه اه شرمطني ياحبيبي اه اه اي وانا فوق فوق لحدود كسها وتجاهلت كسها وقلبتها تنام علاجنب وعطفت فخذها الشمال واناكنت قاعد مستند صدري في كليتها الشمال وزبي في ابط ذراعها ا ليمين وهند مسكن زبي واناكنت ابوس موخرتها واتحسس ظهرها واعصرت وصفعت موخرة طيزها حتئ احمرت وهند اح رح
المهم خرجت هند من الحمام وانا واقف وهند خشت الاوضه وسكرت الباب وهي مكسوفه
قلت اولا انا اعتذر منك ياست هند عشان احنا جيران وطالما انتي ناحيتي دائما تحترميني وانا والله اعزك واحبك ومن سن المراهقه وانتي بصراحه جميله بكل المواصفات ونفسي فيك من وقت ما عرفت ايش معنا الجنس تذكرت السوابق التي شوفتك تمارسيها مع. حسين وانتي تخوني هلال جوزك وبعدها مع علي عندما كان يمارس الجنس معك وانتي تعيطي وكل الاحداث التي كشفتك فيها واناطفل بس لمافهمت انها خيانه لجوزك وان انا استطيع امارس معك لواعترف لك كنت اخطط من ثلاث سنوات بس كنت متوتر وخايف وياما تلصصت عليك من البلكونه وكنت استمتع لما اشوفك تنشري الغسيل في السطوح واليلة دي كنت اتلصص شفتك تداعبي كسك بجزره كسرت حواجز الخوف وتسلقت جدار البيت وخشيت
وهند قالت طيب ياسيف ممكن تعترف لي انتا حكيت وفشيت الاحداث اللي كشفتني لحد
قلت والله. العظيم ماحكيت لحد وانامحتفظ بيها في ذكرياتي ودلوقت اعترفت لك انتي وانا والله كنت خايف عليك من الفضيحه لوكشفك غيري وانا مكسوف منك دلوقت
بس غصبا عني انا احبك وكل ليلة اتخيلك
وهند قالت انتا ياسيف شاب اعتبرك ملاك ودلوقتي فاجئتني
واهم حاجه انك ماخرجت سري لحد
انت شاب حبوب وحلو وجدع وحنين وعشان صراحتك وحبك ليا
هسلم جسدي لك تعبث بيه زيما انتا عاوز بس ممكن تعترف لي بالصدق
قلت ايه اعترف لك
قالت هند بص انتا جيت وخشيت بيتي وعتيز تمارس الحنس معي انتا جربت تمارس الجنس مع بنت ولا ست متجوزه كم مره من قبل
وانا قلت لا والله العظيم مامارست جنس مع حد من قبل لابنت ولاست
قالت هند طيب انتا هتمارس معي الجنس التقليدي وتشبع رغباتك وتطلع وانت مش فاهم انا شبعت منك ولا عندك خلفيات
قلت يوووه انا اشاهد المواقع الاباحيه وفاهم كل الخلفيات الجنس التقليدي كان زمان عندكم الايام. دي المراهقين فاهمين في الجنس ماليس يفهموه الاباء
وهندقالت. برافو ياسيف حبيبي ودلوقت انتا عايز ادلعك انا واعلمك درس وتطبيق الخلفيات الجنسيه اللي تشاهدها في مواقع الاباحيه ولا
انتا عايز اسلمك جسدي وتمارس اللي نفسك فيه واختبرك اختبار
قلت انا ساترك زبي لك انتي ياهند منه تمارسي اللي نفسك فيه انتي ومحرومه ومنه استفيد من الدرس
وهند قالت بصراحه ياسيف انا عايزاك انتا الاول تمارس معي وشدتني ناحيتها وكانت تتحسس علازبي وتخلعني البنطلون واول ما شاهدة زبي اصيبت بالذهول وقالت واو هذا زبك الوردي شكله جميل كأنه زب اوروبي من بتاع شاب الماني اشقر شاهدة في فلم سكس وكنت مهوسه بجمال الزب الالماني وزبك الوردي ده هيوقف ويبقا زبه
وزبي كان شبهه منتصب وهند خلعتني القميص
وقعدت عند قدامي. وانا واقف وكانت تلحس زبي وخصيتي
وزبي تصلب في بوق هند فكانت تدخل زبي حتئ يصطدم بجدارالبلعوم ولازال باقي منه برا بوقها اخرجت زبي وقبضته وكانها تاخذـمقاسه وقامت هند ادهنت جسمها وبين فخوذها بروائح عطره واستلقت علاسرير فردي بتاع بالطفله بنتها رولا وانا خلعتها الشرت وبصيت وتحسست كسها وقلت واخيرا حصلت علاالحلم وهذه كسك كانت حلمي
وهند قالت اه اه اه صوابعك ناعمه حبيبي وانا كنت استنشق ريحت كسها وانفخ انفاسي في كسها فشخت شفرات كسها وزنبورها احمر ونفخت وكنت ابوس زنبورها ةداخل كسها بوس وهند اه اه اه اييي ياحبيبي ياطنايا دانتا فحل ومصيت زنبورها وعصرته بشفافي وهند صرخت احححح اييي ااااااه اااااال وتسارعت انفاسها اه اهراه ايييييي وانا اعصرزنبورها وارضعه واشفطه شفط مع فتحت كسها وهند اححححح ليييي اه اه اه اه اه اه اه اه اييييي وارتعشت وفرغت شهوتها اللزجه المالحه للساني وانا اشفطهم لبوقي وهند استجمعت انفاسها وانارفعت راسي وفتحت بوقي واخرجت لساني غارق بعسل شهوتها الابيض وبلعتهم وهند شدتني من وذاني لحظنها وانهالت عليابوسات وقبلات وانا قلت خليك هادئه دعيني اختبر واحل الاسئله الصعبه وهند استرخت وفردة ذراعها ونا مصمصت شفافها ومع عصر ودلك برازها المنفوخه ولحست انفها وعيونها ويدي شغاله تحسيس وعصرودلك وهند تتئاوه وكنت ادخل راس لساني انفها وارصع حلمان وذانها ونزلت اللحس وامص رقبتها ثغرها ونزلت عصرت بزازها وفخوذي تتحسس فخوذها وبطنها ورضعت حلمات بزازها وهند اه ره اه اه اه اه اه اييييي اه اه وتتمايص تحتي كانها اسفنج ووانا نزلت لساني لحس بطنها وهضبة كسها وهند اهراه ااااااااا اييييي وقعدت ورفعت قدمها ولحست خفي قدمها اليمين وفوق سيقانها وفخذها وجوانب كسها ورجعت قدمها الشمال لحست من خفيه ومصيت صوابعه وهند تتنايص ووتتئاوه اه ره اه اه اه اه اه ياروحي ياخبيبي انتا ياسيف اه اه شرمطني ياحبيبي اه اه اي وانا فوق فوق لحدود كسها وتجاهلت كسها وقلبتها تنام علاجنب وعطفت فخذها الشمال واناكنت قاعد مستند صدري في كليتها الشمال وزبي في ابط ذراعها ا ليمين وهند مسكن زبي واناكنت ابوس موخرتها واتحسس ظهرها واعصرت وصفعت موخرة طيزها حتئ احمرت وهند اح رح
اي اي ايييي بعدين هند فشخت موخرتها الشمال وخرمها احمر كانه خاتم ضيق وكسها مسكره وشفراتها ملتصقه وانا غرست وجهي بين فردات موخرتها وكنت استنشق ريحت خرمها واتفخ فيه انفاسي وهند صرخت اييييي اييي واو وانا ادخلت صوابعي كسها وهند شهقت ولحست فتحت لشرج الخرم وهند شهقت وقالت والله وحياة الغاليين اولادي رولا واخوها عمار عمري ماحد عاملي كده ولاحسيت بمتعه زي كده خالص انتا مشرمطني ياضنايا وانا كنت امص خرمها وارضعه بشفافي وهند اه اه اه اه اه اه ايي وانيك كسها بصوابعي تسارعت انفاسها وفرغت. شهوتها كانها تبولت وانا رفعت طيزها حتئ سجدت وجيت من خلفها غرست وحهي ومصيت ورصعت خرمها وهند كانت تتصرخ اححح اييي كفايه اييي نيك كسي وانا كنت ادخل راس لساني طيز هند وانيك كسها بصوابعي وهند ارتعشت خامس مره وانا اخرجت صوابعي مبلله وادخلت صباعي السبابه خرم هند كامله وهند انبطحت. وصباعي في طيزها وقالت هند اه اه انتا ايه انتا حبيبي وتاج راسي وجوزي من اليوم ورايح انتا فحلي وانا الشرموطه بتعتك وكلبتك وخدامتك انا ملك يمينك ياروحي انتا ياسيف بس ليه ماقذفت لبنك وانتا من ساعه تمص وتلحس وترضع كسي وبزازي وفتحت طيزي وزبك ماقذف ايه السبب قلت عشان انا جلخت زبي وفرغتهم ثلاث مرات عليك وانتي تتناكي بالجزره قالت هند اووف ارتحت وحياة ولادي كنت خايفه عليك وافتكرت ان عندك مرض اوحاجه
زي كده يلا دخله كسي وانا قلت انا ناحج في الاختبار يامعلمه وهند. قعدت وانا قعدت وصباعي خرجت من طيزها وانا استنشقت ريحت صباعي وعليها اثار وريحه ...وهند قالت لا لا ده مقرف ياحبيبي وانا قلت وعشان حبي لك ريحت طيزك مسك ومصيت صباعي وهند صفعت خدودها وقالت ياساتر ياروحي انتا ياسيف ليه القرف ده عشان تحبني ليه ماقولت ليا من ايام ا حسيت بمشاعرك ناحيتي وانتا مراهق والله كنت سلمتك جسدي قلت ماتقولي انا ناجح ولاراسب يامعلمتي وهند قالت انتا ناجح 100% يابروفسور انتا معلمي انتا قلت توعديني ياهند انك تحبيني وتسمحي لي امارس الجنس معاك كلما نفسي عايزه وهند شدتني في حظنها وقالت وحياة ولادي من اليوم ورايح هعتبرك جوزي الاول والتاني حتئ لوكان جوزي هلال موجود وانتا عايزني اشاره منك واسيبه وحصلك واشبع رغباتك وعشان تتوكد وحياة ولادي زب جوزي هلال اصغر من زبك وحياة ولادي من اليوم ورايح كلما حسيت ونفسي انتاك هعدي عليك اوابعت لك اشاره لانه ماحسيت ولاتكيفت مع حد زي الليلة دي انتا حبيبي وفحلي وانتا ياسيف اعتبرتي جوزتك وعاملني كزوجه وليس كعشيقتك ياحبيبي تمام
قلت تمام ياحببتي ورحي انتي ياهند وانا بسطت هند ورفعت سيقانها عكتافي وفرشت كسها براس زبي ودخلت زبي وهندشهقت وكسها فرن وحرارةجسمها مرتفعه وانا رزعتها نيك وهند احححح اييي ا اه اه حوالي. دقيقه وكس هند تبللت وهند شدتني ناخيتي صدرها وانا رزعتها قذفت في كسها وجسمها ثلج بدل ماكان حرارته نار تخول الئ ثلج
اخرجت زبي من كس هند وقعدت وهند بسطتني ولحست زيي وادخلت زبي بوقها ونشفت اللبن منه وقالت ودلوقتي انتا استريح وانا طالبه تختبر وانت الملعم قلت الاول اخش الحمام خشيت الحمام تبولت وتوضيت ورجعت استلقيت و
فردت ذراعي وهند لحست من خفي قدمي الئ حلمات وذاني متجاهله زبي بعدين لخست ومصت ورضعت زبي وخصيتي. بعدين. طلعت فوقي وضع 69ونزلت راسها وقد عطفت سيقاني وخلتهم تحت ابطي ذراعها ورضعت زبي ومصت بيوض خصيتي ونا اتئاوه هجت ومصيت خرمها وهند لحست خرم طيزي واتا هجت وهند كانت تلحس خرمي براس لسانه وانا قلت ماينفعش تاحسي خرمي انا فحل وليس خول وهند مصت خرمي وانا دخلت صباع خرمهاوصباعين كسها وكنت انيكها وشدتي موخرتي وهند رفعت راسها ونزلت من فوقي وانبطحت ورفعت طيزها وضع الدوجي وانا بركت ودخلت زبي كسها وكنت انيكها بعنف واصفع موخرتها وادخلت صباعي خرمها وهند انسحبت من تحتي ووقامت هربت خرجت الحمام ورجعت اخذت كريمات ودهنت طيزها براوئح عطره واخذت زيت زيتون ودهنت زبي وموخرتها بركت وضع الدوجي واتا ادخلت زبي كسها ورزعتها نيك كانت تقرخ احححح ايييي براحه وانا دخلت صباعي طيرها الضيق وكنت انيك خرمها بصباعي وزبي في كسها ارتغشت هند مرتين وكانت تصرخ احححح صرخات المتعه مسموعه لانها مستمتعه بصباعي في طيرها وزعتها نيك حتئ تسارعت انفاسي وهند هربت من تختي ومسكت زبي ةكانت تجلخه وتمص راسه وقدفت في بلعومها وزبي نام واسترخا وانكمش في بوقها وهند قالت كنت عايزه تسرف اللبن في لساني بسرانتا كبيت اللبن للمعده. واستلقينا علاجتب وجه لوجه. وهند حكتي عن سعورها واحساسها بالممارسه الجنسيه التي شعرت بهاعند مداعبتي لكسها ولطيزها وانها استمتعت معي واتها عشقتني بجنون وكانت تبوسني وتخكي لي عن سعادتها بجودي في حظنها وقالت اوعدني ياسيف انك من اليوم ورايح هتكون رهن اشارتي انا انسانه شهوانيه وجوزي كثير الغربه في عمله اوعدني قلت اوعدك وقد اثبت حبي لك وتذوقت خ ..ر طيزك وهند قالت اتفقنا حبيبي وانا اوعدك كلما اشرت لي اشاره هحصلك في السطوح في الصاله في الحديقه
زي كده يلا دخله كسي وانا قلت انا ناحج في الاختبار يامعلمه وهند. قعدت وانا قعدت وصباعي خرجت من طيزها وانا استنشقت ريحت صباعي وعليها اثار وريحه ...وهند قالت لا لا ده مقرف ياحبيبي وانا قلت وعشان حبي لك ريحت طيزك مسك ومصيت صباعي وهند صفعت خدودها وقالت ياساتر ياروحي انتا ياسيف ليه القرف ده عشان تحبني ليه ماقولت ليا من ايام ا حسيت بمشاعرك ناحيتي وانتا مراهق والله كنت سلمتك جسدي قلت ماتقولي انا ناجح ولاراسب يامعلمتي وهند قالت انتا ناجح 100% يابروفسور انتا معلمي انتا قلت توعديني ياهند انك تحبيني وتسمحي لي امارس الجنس معاك كلما نفسي عايزه وهند شدتني في حظنها وقالت وحياة ولادي من اليوم ورايح هعتبرك جوزي الاول والتاني حتئ لوكان جوزي هلال موجود وانتا عايزني اشاره منك واسيبه وحصلك واشبع رغباتك وعشان تتوكد وحياة ولادي زب جوزي هلال اصغر من زبك وحياة ولادي من اليوم ورايح كلما حسيت ونفسي انتاك هعدي عليك اوابعت لك اشاره لانه ماحسيت ولاتكيفت مع حد زي الليلة دي انتا حبيبي وفحلي وانتا ياسيف اعتبرتي جوزتك وعاملني كزوجه وليس كعشيقتك ياحبيبي تمام
قلت تمام ياحببتي ورحي انتي ياهند وانا بسطت هند ورفعت سيقانها عكتافي وفرشت كسها براس زبي ودخلت زبي وهندشهقت وكسها فرن وحرارةجسمها مرتفعه وانا رزعتها نيك وهند احححح اييي ا اه اه حوالي. دقيقه وكس هند تبللت وهند شدتني ناخيتي صدرها وانا رزعتها قذفت في كسها وجسمها ثلج بدل ماكان حرارته نار تخول الئ ثلج
اخرجت زبي من كس هند وقعدت وهند بسطتني ولحست زيي وادخلت زبي بوقها ونشفت اللبن منه وقالت ودلوقتي انتا استريح وانا طالبه تختبر وانت الملعم قلت الاول اخش الحمام خشيت الحمام تبولت وتوضيت ورجعت استلقيت و
فردت ذراعي وهند لحست من خفي قدمي الئ حلمات وذاني متجاهله زبي بعدين لخست ومصت ورضعت زبي وخصيتي. بعدين. طلعت فوقي وضع 69ونزلت راسها وقد عطفت سيقاني وخلتهم تحت ابطي ذراعها ورضعت زبي ومصت بيوض خصيتي ونا اتئاوه هجت ومصيت خرمها وهند لحست خرم طيزي واتا هجت وهند كانت تلحس خرمي براس لسانه وانا قلت ماينفعش تاحسي خرمي انا فحل وليس خول وهند مصت خرمي وانا دخلت صباع خرمهاوصباعين كسها وكنت انيكها وشدتي موخرتي وهند رفعت راسها ونزلت من فوقي وانبطحت ورفعت طيزها وضع الدوجي وانا بركت ودخلت زبي كسها وكنت انيكها بعنف واصفع موخرتها وادخلت صباعي خرمها وهند انسحبت من تحتي ووقامت هربت خرجت الحمام ورجعت اخذت كريمات ودهنت طيزها براوئح عطره واخذت زيت زيتون ودهنت زبي وموخرتها بركت وضع الدوجي واتا ادخلت زبي كسها ورزعتها نيك كانت تقرخ احححح ايييي براحه وانا دخلت صباعي طيرها الضيق وكنت انيك خرمها بصباعي وزبي في كسها ارتغشت هند مرتين وكانت تصرخ احححح صرخات المتعه مسموعه لانها مستمتعه بصباعي في طيرها وزعتها نيك حتئ تسارعت انفاسي وهند هربت من تختي ومسكت زبي ةكانت تجلخه وتمص راسه وقدفت في بلعومها وزبي نام واسترخا وانكمش في بوقها وهند قالت كنت عايزه تسرف اللبن في لساني بسرانتا كبيت اللبن للمعده. واستلقينا علاجتب وجه لوجه. وهند حكتي عن سعورها واحساسها بالممارسه الجنسيه التي شعرت بهاعند مداعبتي لكسها ولطيزها وانها استمتعت معي واتها عشقتني بجنون وكانت تبوسني وتخكي لي عن سعادتها بجودي في حظنها وقالت اوعدني ياسيف انك من اليوم ورايح هتكون رهن اشارتي انا انسانه شهوانيه وجوزي كثير الغربه في عمله اوعدني قلت اوعدك وقد اثبت حبي لك وتذوقت خ ..ر طيزك وهند قالت اتفقنا حبيبي وانا اوعدك كلما اشرت لي اشاره هحصلك في السطوح في الصاله في الحديقه
عشان تمارس اللي تفسك فيه واعدك لوكنت في حائض هرضع زبك واشرب لبنك
قلت يبقئ تعاهدنا انتي مراتي واتا جوزك ودلوقتي انا قذفت ثلاث مرات واتا اجلخ زبي علاجمالك وقذفت مرتين في كسك مره وفي معدتك مره وعشان زبي نايم بكره اعوضك ولو نفسي تبات في حظنك لصباح قالت هند ليهرالساعه كام بص الساعه 1باقي 5ساعات مش هسمح لك تسبني وتمشي استريح واتا اقوم اجيب لنا حاجه نشربها وناكلها ونسهر وزبك ده خليه نايم هوعامل الواجب وزياده ودخلت زبي بوقها وبوسته وقامت جابت عصير وكيكه شربنا واكلنا ةهند قالت انبطح اعملك مساج انبطحت وهند عملت مساج لجسمي واتا منبطح علابطني بغدين استلقيت علاظهري وهند تدلك صدري بطني زبي وفخوذي بعدين دلكت زبي بزيت وزبي انتصب وهند قالت لا مش هتنيك ولوزبك وقف كفايه عليك استنزفت لبنك كتير وانبطحت هند وقالت تخب تعمل لزوجتك وعروستك مساج قلت اه وسكبت زيت ودلكت جسم هند وهيا منبطحه لحدما دلكت سيقانها واتا فشخت موخرتها ومصيت خرمها ورضعته رضاعه وهند كانت تصرخ اححححححح ايييييي اه بعدين رفعت طيزها ونا دخلت زبي كسها وصباعي هرمها ونكتها لماقذفت في كسها ونومناوفي حظن بعض لساغه 8الصباح صحينا عندما خش ابنها عمار ابن ثلاث سنوات شافني في حظن امه هند وافتكرني ابوه كتن عمار يقرب بابا بابا واناصحيت وصحيت هند وقفت اخذت عمار براوانا لبست. وخرجت من بيت هند علابيتناافطرت و نومت للعصر صحيت وخرجت وهنداشرت لي رحت لها قالت اابنت رولا وخوهاعمار وديتهم عندماما وجهزت اكله تاكل صوابعك بعديها خش دخلت وهند حضرت السفره وخلعت الروب وبقيت بفستان قصير اسود وهيا بدون شرت قعدتا علا ارضيه الصاله تناولنا الغدا الدسم وكس هند امامي عينيا شبعت وقمت غسلت يدي وخرجت زبي من زرار البنطلبون وقلت حببتي هند الان عرفت انك عند وعدك وعهدك بس اناعايز توعدني ان اي حاجه نفسك اعملها لك تطلبيها مني بدون حواجز معي
قالت هند بصراحه نفسي تمارس معي حاجه بس انا مكسوفه احكي لك عنها هي حاجه انتا السبب فيها بس واللله صعب اعترف لك ايه هيا
قلت محنا تعاهدنا مانخفيش حاجه
قالت هند احلف ياسيف انما في نفسك تمارس في مكان حاجه تاني خالص
قلت والله مافي نفسي حاجه اخفيها مانا مارست اللي نفسي فيه يابتوياشرموطه انا تذوقت الخر من طيزك ايه بقا لي حاجه نفسي امارسها معك وانا مخفيها
وهند قالت صح بس والله انا كنت فاكره انك لماكنت تلحسـ وترضع فتحت طيزي وكنت تنيك طيزي بصباعك انك عايز تنيك طيزي
قلت لا والله مافكرت انيك طيزك يابنت بصي فتح طيزك ضيقه انا يادوب كنت ادخل صباعي وهياكماشه ازاي هيدخل زبي في طيزك
وهند قالت الحمدلله ياحبيبي عشان كنت فاكره انك هتطلب تنيك طيزي وكنت خايفه لورفضت وماسمحتش لك تنيك طيزي انك هتزعل وتسبني بس دلوقت تطمنت حبيبي
قلت انا كنت ابعصص طيزك عشان ادلعك ياحببتي
قالت هند الحمدلله انتا ماطلبت اسمح لك تنيك طيزي ولا انا كسرت بخاطرك لوطلبت الحاجه اللي كنت خايفه منها اعترفت لك بيها وتطمنت ياضنايا ياسيف
قلت خلاص تعالي السرير بتاعك عشان ادلعك فيه وهند قالت يبقئ استنا اخش انطف طيزي عشان بيحكني وعايز تلحس بلسانك وتمص بشفايفك يافحلي
وخشت هند الحمام توضبت ورجعت عريانه قلت نفسك في ايه بجد عشان اعملهولك وامشي وراياشغل وهند قالت نفسي نمص لبعض بس اقعدفوق صدرك ونزل راسي امص زبك عشان انتا تبحس كسي وتلحس خرم طيزي قلت فهمت عايك ساشرموطه انبطحي وهند انبطحت ورفعت طيرها ولنا فشخت موخرتها وغرست وجهي لحست كسها ومصيت زنبورها وهند اه ره اه اه بغدين لحست خرمها وهمد شهقت وكانت تتمايص واقوب ايوه اللحسهو طيزي بخكتي واتا مصيت خرمها وكنت انيك كسها بصوابعي ارتعشت هند مرتين بعدين وقفت وقعدت مرتكز فوق طيزها ودخلن زبي كسهع ورزعتها نيك عنيف وهند تصرخ لماقذفت في كسها وسحبت زبي وهند مسكت زلي ولحسته قلت استئذن انا حببتي هند تكيفتي مش عايزه حاجه تاني وهند قالت بصراحه نفسي تدخل صباعك طيزي وتنيكه بس بزيت قلت عينيا. هندبوست قدمي. جابت زيت استلقت ورفعت سبقانها. انا دهنت صوابعي بزيت. وخرمها. دخلت صباعي طيزتا وكمت انيك طيزتا بصباعي. انا انظر لوجهها
وهند مسكت سييانها. تنظرليا. وتهوهوه اه اه اه وانا انيك طيزها بصاعي باقصئ سرعه. هند توه هوه اه اااااتتا ايييييي احححح وقذفت مرتين بعدين خرجت من بيتها. في المساالساعه عشره اتصلت هند. طلبت ا ةح لها عشان كسها مشتاق لزبي اخذت اغراض. فواكه ورحت لها علاطول هند شربتني عصير وخذتني بالحظن وهي عروسه وسهرنا الليل نمارس المداعبات. نتبادلهافتره بفتره. مارست الجنس خمس مرات وانا انيك كس هندبزبي وصباعي في طيزها وزبي كان. واقف وانامش فاهم ايه السبب للفجر لبست هدومي وهند قالت تفتكر ليه زبك طوال السهره. واقف قلت عشان انتي عروسه وهند قالت عشان اناعامله برشام في العصير وانامش فاهم ايش مانا االبرشام قلت حلو. وخرجت نومت لظهر صحيت اتغدا
وكنت كل يوم انيك هند شهر بحاله قضيت معها21ليله في سرير جوزها هلال
بعدين غبت عن هند ع
قلت يبقئ تعاهدنا انتي مراتي واتا جوزك ودلوقتي انا قذفت ثلاث مرات واتا اجلخ زبي علاجمالك وقذفت مرتين في كسك مره وفي معدتك مره وعشان زبي نايم بكره اعوضك ولو نفسي تبات في حظنك لصباح قالت هند ليهرالساعه كام بص الساعه 1باقي 5ساعات مش هسمح لك تسبني وتمشي استريح واتا اقوم اجيب لنا حاجه نشربها وناكلها ونسهر وزبك ده خليه نايم هوعامل الواجب وزياده ودخلت زبي بوقها وبوسته وقامت جابت عصير وكيكه شربنا واكلنا ةهند قالت انبطح اعملك مساج انبطحت وهند عملت مساج لجسمي واتا منبطح علابطني بغدين استلقيت علاظهري وهند تدلك صدري بطني زبي وفخوذي بعدين دلكت زبي بزيت وزبي انتصب وهند قالت لا مش هتنيك ولوزبك وقف كفايه عليك استنزفت لبنك كتير وانبطحت هند وقالت تخب تعمل لزوجتك وعروستك مساج قلت اه وسكبت زيت ودلكت جسم هند وهيا منبطحه لحدما دلكت سيقانها واتا فشخت موخرتها ومصيت خرمها ورضعته رضاعه وهند كانت تصرخ اححححححح ايييييي اه بعدين رفعت طيزها ونا دخلت زبي كسها وصباعي هرمها ونكتها لماقذفت في كسها ونومناوفي حظن بعض لساغه 8الصباح صحينا عندما خش ابنها عمار ابن ثلاث سنوات شافني في حظن امه هند وافتكرني ابوه كتن عمار يقرب بابا بابا واناصحيت وصحيت هند وقفت اخذت عمار براوانا لبست. وخرجت من بيت هند علابيتناافطرت و نومت للعصر صحيت وخرجت وهنداشرت لي رحت لها قالت اابنت رولا وخوهاعمار وديتهم عندماما وجهزت اكله تاكل صوابعك بعديها خش دخلت وهند حضرت السفره وخلعت الروب وبقيت بفستان قصير اسود وهيا بدون شرت قعدتا علا ارضيه الصاله تناولنا الغدا الدسم وكس هند امامي عينيا شبعت وقمت غسلت يدي وخرجت زبي من زرار البنطلبون وقلت حببتي هند الان عرفت انك عند وعدك وعهدك بس اناعايز توعدني ان اي حاجه نفسك اعملها لك تطلبيها مني بدون حواجز معي
قالت هند بصراحه نفسي تمارس معي حاجه بس انا مكسوفه احكي لك عنها هي حاجه انتا السبب فيها بس واللله صعب اعترف لك ايه هيا
قلت محنا تعاهدنا مانخفيش حاجه
قالت هند احلف ياسيف انما في نفسك تمارس في مكان حاجه تاني خالص
قلت والله مافي نفسي حاجه اخفيها مانا مارست اللي نفسي فيه يابتوياشرموطه انا تذوقت الخر من طيزك ايه بقا لي حاجه نفسي امارسها معك وانا مخفيها
وهند قالت صح بس والله انا كنت فاكره انك لماكنت تلحسـ وترضع فتحت طيزي وكنت تنيك طيزي بصباعك انك عايز تنيك طيزي
قلت لا والله مافكرت انيك طيزك يابنت بصي فتح طيزك ضيقه انا يادوب كنت ادخل صباعي وهياكماشه ازاي هيدخل زبي في طيزك
وهند قالت الحمدلله ياحبيبي عشان كنت فاكره انك هتطلب تنيك طيزي وكنت خايفه لورفضت وماسمحتش لك تنيك طيزي انك هتزعل وتسبني بس دلوقت تطمنت حبيبي
قلت انا كنت ابعصص طيزك عشان ادلعك ياحببتي
قالت هند الحمدلله انتا ماطلبت اسمح لك تنيك طيزي ولا انا كسرت بخاطرك لوطلبت الحاجه اللي كنت خايفه منها اعترفت لك بيها وتطمنت ياضنايا ياسيف
قلت خلاص تعالي السرير بتاعك عشان ادلعك فيه وهند قالت يبقئ استنا اخش انطف طيزي عشان بيحكني وعايز تلحس بلسانك وتمص بشفايفك يافحلي
وخشت هند الحمام توضبت ورجعت عريانه قلت نفسك في ايه بجد عشان اعملهولك وامشي وراياشغل وهند قالت نفسي نمص لبعض بس اقعدفوق صدرك ونزل راسي امص زبك عشان انتا تبحس كسي وتلحس خرم طيزي قلت فهمت عايك ساشرموطه انبطحي وهند انبطحت ورفعت طيرها ولنا فشخت موخرتها وغرست وجهي لحست كسها ومصيت زنبورها وهند اه ره اه اه بغدين لحست خرمها وهمد شهقت وكانت تتمايص واقوب ايوه اللحسهو طيزي بخكتي واتا مصيت خرمها وكنت انيك كسها بصوابعي ارتعشت هند مرتين بعدين وقفت وقعدت مرتكز فوق طيزها ودخلن زبي كسهع ورزعتها نيك عنيف وهند تصرخ لماقذفت في كسها وسحبت زبي وهند مسكت زلي ولحسته قلت استئذن انا حببتي هند تكيفتي مش عايزه حاجه تاني وهند قالت بصراحه نفسي تدخل صباعك طيزي وتنيكه بس بزيت قلت عينيا. هندبوست قدمي. جابت زيت استلقت ورفعت سبقانها. انا دهنت صوابعي بزيت. وخرمها. دخلت صباعي طيزتا وكمت انيك طيزتا بصباعي. انا انظر لوجهها
وهند مسكت سييانها. تنظرليا. وتهوهوه اه اه اه وانا انيك طيزها بصاعي باقصئ سرعه. هند توه هوه اه اااااتتا ايييييي احححح وقذفت مرتين بعدين خرجت من بيتها. في المساالساعه عشره اتصلت هند. طلبت ا ةح لها عشان كسها مشتاق لزبي اخذت اغراض. فواكه ورحت لها علاطول هند شربتني عصير وخذتني بالحظن وهي عروسه وسهرنا الليل نمارس المداعبات. نتبادلهافتره بفتره. مارست الجنس خمس مرات وانا انيك كس هندبزبي وصباعي في طيزها وزبي كان. واقف وانامش فاهم ايه السبب للفجر لبست هدومي وهند قالت تفتكر ليه زبك طوال السهره. واقف قلت عشان انتي عروسه وهند قالت عشان اناعامله برشام في العصير وانامش فاهم ايش مانا االبرشام قلت حلو. وخرجت نومت لظهر صحيت اتغدا
وكنت كل يوم انيك هند شهر بحاله قضيت معها21ليله في سرير جوزها هلال
بعدين غبت عن هند ع