قصص وروايات
4.83K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت السابع

" تبدو كل الاحتمالات ممكنه لبدا حياه جديده !!؟
ولكن اصبحنا نخاف نخاف كثيرا من ان معتاد على شخص فيتركنا ؟ يتركنا بين رابط الموت والجنون ،؟ فلا الموت يرحمنا ولا الجنون يسيطر علينا فينسينا ما نحن بحاجه لنسيانه "

#ياسمين

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
زهور اتصلت رده ياسمين : الو
زهور: هلا ياسمين الحمد لله ع السلامه
عرفت صوتها: هلا زهور كيفك
زهور: تمام الحمد لله ممكن تعطيني ايمان؟
ياسمين : طيب
زهور: مشكوره
ياسمين ناديت ايمان واخذت التلفون ونزلت ياسمين تحت
ايمان: هلا زهور
زهور: كيفك امون
أيمان: الحمد لله ب احسن حال وانتي
زهور: الحمد لله امممم الا ايمان بقول لك شي ؟
ايمان :؟؟؟ اتفضلي
زهور: طيب كذا بصراحه قولي لي ايش رايك ب اخي سامي ؟؟؟
ايمان بتفجاء :ايش ذا السؤال الاهبل
زهور: ايمان جاوبي بصراحه بعدين بقول لك
ايمان: ايش رايي فيه يعني ؟ ابن عمي انسان محترم وطيب
زهور: لو تعرفي ان في شخص يحبك حد الجنون بتقبلي فيه !؟؟
ايمان : زهور سكرانه انتي ايش ذا الكلام ؟؟
زهور: اخي سامي يحبك ي ايمان يحبك كثير
ايمان ارتباك شافت يدها بترجف تفجاءت جدا: ايش الذي يحبني ما يحبني
زهور: ههههه مالك كذا مرتبكه ؟ انا كلمتك الحقيقه ولو لا مشاكل عمي مع ابي كان تقدم لك زمان ،،، ايمان اخي ما يقدر يتحمل تكوني لغيره وهذا الذي طلب مني اوصله لك
ايمان ب ارتباك : بصراحه صدمتيني ي زهور
طيب طيب مع السلامه اكلمك مره ثانيه
زهور: طيب باي
ايمان قفلت وتشوف ايدها وهي ترجف ما تصورت ابدا يطلع يحبها
رجعت تتذكر
: شوفي سامي ابن عم كيف بيشوف لك
: يمكن يكون معجب

ورجعت تتذكر زمان
كانت ب المطبخ تشغل وراده ظهرها
دخل : هبه لو سمحتي هاتي لي كاس ماء
لفتت له وهو تفجاء وارتباك : سوري فكرتك هبه
ايمان ضحكت: ههههه عادي مافيش فرق بيننا فتحت الثلاجه واخذت الماء
وشافته وهو مرتبك ومتوتر: مالك ؟؟
سامي : لما اشوفك ارتبك اتوتر مدري ليش
ايمان : ههههه تخاف مني
سامي : ههههه مدري
ايمان مكنته وابتسمه رده ظهرها تكمل تغسل بعد ما شافت توتره
سامي ترك الكاس جنبها وابتسم : لو كانت هبه كنت بطلب منها كاس ثاني
بس ما بيروي ضمائي الا اذا كان من يدك

خرج وهي مبتسمه بس مش فاهمه قصده
والان فهمت كل شي
جلست تحرك ايدها ببعض: يعني كنت احسب كل حركه منه عفويه وطلع كل شي منه مدروس. ؟؟
ماراح تفكري ل سامي ابدا

........
حسام طلع الصباح راح شاف ابنه ورجع المعهد
دخل على امل كبير بيشوف ياسمين هناك
بس ما شاف لها اثر
جلس ب الاداره
دخلت السكرتياريا
حسام: كيف المعهد ؟ كل شي ماشي تمام
السكرتياريا: ايوه يـ دكتور
حسام: مافيش غايب الدكاتره متواجدين
السكرتياريا: كل شي مضبوط
حسام : طيب مافيش طلاب جدد
السكرتياريا : في اليوم جاءو أثنين
حسام: مافيش بنات ؟
السكرتياريا: لا اليوم مافي
حسام : اهاا ؟طيب في واحده اسمها ياسمين اذا جاءت سجليها ولا تاخذي منها شي
وكمان اذا جاءت كلميني طيب سوي لي رساله
السكرتياريا: حاضر يـ دكتور
بس ليش يعني هي قريبتك
حسام وقف وابتسم : طيب انا الان طالع
بس قلت اتفقد المعهد شوي
وبعدين لا تكثري اسأله
ابتسمت: ههه طيب

خرج وهو يكلم نفسه: ليش ما جاءت ياسمين ؟ ايش المانع ؟ لا تكون ماراح تحضر
اف وانا ليش اكل روحي هكذا هي حره تجي ما تجي الشي هذا يخصها


٠٠٠٠

ياسمين جلست جنب عمها تحت
كانت مع ابرار ونوره
هبه ما كانت موجوده
ياسمين : هبه فين ؟
نوره: قالت بتروح تشوف نهاد تعبانه وترجع
ياسمين ضيقت عيونها بتعجب وهي تكلم نفسها: نهاد ؟ بس نهاد مسافره !!!!؟؟
احمد: كيف تشوفي نفسك يـ ياسمين
ياسمين : الحمد لله يـ عمي
احمد: الان بتجلسي كذا ب البيت والا ناويه تفعلي شي اقصد تدرسي او تشتغلي يعني تشغلي نفسك
ياسمين بتحرك ايدها: بصراحه يـ عمي
انا نفسي ادخل معهد طبي
والدكتور حسام معه معهد وجاب لي اسمه وقال أسجل مجاننا
احمد انفعل: مجانا ليش مجاننا
ادرسي وانا ادفع تكاليف الدراسه كلها
ياسمين : بس يـ عمي
احمد: لا بس ولاشي الحمد لله انا مو عاجز اني ادفع عليه
ابرار : وانا
نوره: وانتي ايش ؟ مش بتدرسي اداره ؟؟
ابرار : ايه راح وقف وادرس مع ياسمين ودي استفيد
احمد: بس انتي جامعه ،؟ بتضيعي سنه
ابرار وقفت: ليش ما ياسمين يعني خلاص ياسمين بنتك وانا لا
احمد: لا ما قلت كذا طيب ادا ودك عادي
ياسمين تشوف لها بتعجب من موقفها ؟؟؟

.........
حسام وصل المشفى بدا شغله وهو شوي سرحان طلع من مكانه
وصل القسم الذي كانت به ياسمين
مر من جنب غرفتها ووقف لثواني يكلم نفسه : مريضه جديده ؟ ما اثارت اهتمامي حتى اعرف حالتها ،، ليش فز قلبي لما مريت من جنب هذي الغرفه
بيتحرك ومحمد مسكه بكتفها: اوف مسكين العاشق مشتاق
حسام بعد يده: حرام انك مجنون
محمد يمشي بعده هو يضحك: مشتاق لها صح
حسام : خطاء
محمد: ليش مريت من جنب غرفتها ووقفت ؟؟
حسام: عادي مافيها شي
محمد: لا ي حبيبي فيها فيها انك تحبها وما تحملت تغيب عنك صح قول صح
حسام ضحك: هو صح اني فقدته
#قصص_وروايات

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١٢

الدموع تغاص في عيني حتى لم اعد أدرك هل ما اره هي صورتي الممزقه ام ان الدموع حجبت نصف الرويه عن عيناي ؟؟؟
عجزت لدرجه اني لا تستطيع تجميع قصاصات صورتي الممزقه ؟؟ واتسال هل انا ضعيفه بهذا القدر ؟؟

#ياسمين
🍂🍂🍂
تفجاءت كثير عندما طلعت من المشفى ب ان ابوها قد غادر وتركها وحيده
كانت صدمتها كبيره رجعت من حيث اتت وقفت وكان الجو ممطر بشده
وقفت امام الباب ذاته التى لجات اليه من قبل وفتح له وقفت تلتحف همومها واحزانها والسواد يغطي الوانها
دقت بتعب
وقف احمد وراح يفتح وانصدم لما شافها امامه في حاله حزن شديد : ياسمين !!
راحت حظنه ع طول : ابي تركني مره ثانيه تركتي وراح
احمد ضمها: سهل ادخلي قلت لك انا ابوك
ياسمين تكلمه وتبكي وتشد ع شميزه: حتى بدون ما يودعني 💔
احمد : طيب اهدئي ما يستحق هذا الحزن
ياسمين : تركتي يـ عم بدون ما يكلمني ورحت ابحث عنه في بيته والبيت معروض للبيع كنت حاسه ي عمي انه بيتركني كانت خايفه خايفه يهجرني من جديد وهجرني💔
احمد دخلها وجلس وهي جنبه تبكي : خالد مات يا ياسمين امسحيه من عقلك هذا انسان بدون قلب وضمير بس انا مازلت عايش يـ بنتي وانا ابوك
ياسمين : كلما اشوف نفسي وحيده دئما تكون معي ما تتركني ابدا لو ان القدر جعلك ابي كانت حياتي تغيرت كثير
احمد : مافيش فرق اعتبريني ابوك ولا تقسي ع نفسك
ياسمين :.....

...........
سامي بترد : انا اريد اتزوج
ام سامي : حلو نبحث لك عن بنت
سامي قاطعها : لا البنت جاهزه
ابوه شاف له: ومن هي
سامي بتردد: بنت عمي احمد يعني بنات عمي اولى
عبد السلام سكت شوي وفي وقت توتر سامي : طيب نروح عند عمك ونكلمه مافيها شي
بعدم تصديق: من صدق
عبد السلام : ايوه
زهور ابتسمت وطلعت غرفتها اخذت التلفون واتصلت تكلم ايمان
..........

كانت جالسه لحالها في حاله حزن تحس كل الدنيا تخلت عنها وهذه المره الثانيه يترك ابوها ايدها بمنتصف الطريق 💔
حتى ما تركها تطمن على اخوها
ما يعتبرها من عائلته فلديه عائله جديده
وأولاد اخرون كانت مجرد لعبه وانتهى وقتها
ما زاد من حزنها انه ذهب دون ان يخبرها ؟ لربما اردت ان تقول له كلاما قد يكون الاخير بينهم

خرجت من بحر حزنها بصوت ابرار :وينك حتى المشفى ما جيتي ؟؟؟
ياسمين تبعد البحه عن صوتها : احممم كنت مع ابي وين بكون
ابرار : بس استغربت انه ماشفتك وكنت اسمع انك نايمه ب المشفى
ياسمين : من قال لك
ابرار : سمعت
ياسمين : الكلام كله كذب ما صار شي وانا تمام امامك

جلسن بتعب ع الفراش وحست ب الم كبير مكان العمليه يمكن من البرد اخذت مسكن
تغطت ونامت نموت عميق من شده ارهاقها وتعبها

........
سرحانه كانت واقفه امام الشباك تفكر : اكثر من ست سنين يـ اسرار وانتي هاجره بنتك ؟؟
ما تعرفي حالتها ولا تعرفي عنها شي
ذيك الملامح الجميله وابتسامتها الخالده في خيالي ما تفارقني ... تفتح عيونها مثل زهره في بدايه نموها اخ ما اجملك ي بنتي
كم اشتقت اليك ولكن ما ب اليد حيله 💔
........
استغربت لما شافته واقف مع بنت ويضحك
اقتربت منه وابتسم لها : اعرفك عليها اختي ناديه
مده يدها ب ابتسامه : اهلين
حسام يشوف ل اخته : هذه البنت اللي كلمتك عنها
ناديه : اهاا هذه ياسمين
ياسمين ابتسمت : ايوه انا ايش كلمك عني
ناديه : ههههه خليها مستوره بس
حسام : ههههه لا تفضحيني اسكتي
ياسمين تشوف لهم
حسام شاف ل ناديه : طيب انتي اسبقي وهي شوي وتجي بعدك
ناديه : طيب
شاف ل ياسمين : جبت اختي نتعرف عليك واريد موعد نهائي
ياسمين :طيب بشوف اذا عمي فاضي بكلمك والا اقول لك تعال بكره
حسام : اريد موعد نهائي يا ياسمين تعبت مواعيد
ياسمين : لا بكره ان شاء الله مراح يتغير
ابتسم لها
وقفت ومسكت جانبها بتعب : ..
حسام وقف: فيك شي ،،
ياسمين : لا وجع روتيني بعد العمليه
حسام : كنتي في غنى عنه
ياسمين : مافات مات يـ دكتور
حسام : ورجعت يـ دكتور اغلطي وقولي حسام
ابتسمت
حسام : والا قولي احبك اعترفي بحبي خليني ارتاح
ضحكت وهي تشوف له بهدو
حسام : متى بتقوليها لي انتظرتها كثير
ياسمين : بعد ما نتزوج اوعدك تمل منها
اخذت شنطتها وطلعت وهو يشوف بعدها ب ابتسامه :مراح امل ابد لو تعيديها ليل نهار اخ بس

........
ايمان كانت جالسه مع نفسها مبسوطه ب انتهى مشكله ابوها وعمها
كلمتها زهور ان سامي بيتقدم لها الليله منتظره ع احر من الجمر بعد ما شافته دخل منتظره تشوف ابوها وهو داخل يسمع رايها اخ كم انتظرت هذه الحظه !!

ياسمين كانت جالسه معها بنفس الغرفه تفكر ب انه بكره بينتهي نصف مشوارها بكره بيدخل حسام بيتها

قاطع سرحانهن دخول احمد
شاف ل ياسمين ب ابتسامه : تقبلي الزواج بسامي ابن عمك !!!!!!

صدمه كبيره هزت الغرفه هز
ايمان وقفت وكانه تشوف ابوها غلطان ب الاسم
ياسمين مو مستوعبه
جلس احمد جنبها : موافقه ياسمين
ايمان ساكته من الصدمه
احمد : بعد ساعه منتظر تردي لي برايك طيب
خرج وايمان واقف وبصوت مرتبك: ايش قال
ياسمين : سامي !!!
ايمان قربت منها : ه