قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
انتهت قصتنا

#الظلام

ان شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها....

لتفاعلكم معنا ونقدكم ورأيكم حول القصة هنا...
@NovelsStoriesBot
قصص وروايات pinned «انتهت قصتنا #الظلام ان شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها.... لتفاعلكم معنا ونقدكم ورأيكم حول القصة هنا... @NovelsStoriesBot»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات

#قصة_الصباح 🌞

ذهب احدهم الى عالم دين مشهور بالحكمة والتجربه
يشتكي ويقول :
حين أعجبت بزوجتي ، كانت في نظري كأن الله لم يخلق مثلها في العالم !..
ولما خطبتها : رأيت الكثيرين مثلها
ولما تزوجتها : رأيت الكثيرين أجمل منها
فلما مضت بضعة أعوام على زواجنا رأيت أن : كلُّ النَسَاءِ أحْلَى مِنْ زَوجَتِي !،
فقال الحكيم : أفأخبرك بما هو أدهى من ذلك وأمرّ ؟!
قال الرجل : بلى ! فقال الحكيم : ولو أنك تزوجت كل نساء العالمين ..لرأيتَ الكلاب الضالة في شوارع المناطق الشعبية؛أجمل من كلّ نساء العالمين !!،
قال الرجل: لماذا تقول ذلك ؟فقال الحكيم : لأن المشكلة ليست في زوجتك!المشكلة أن الإنسان إذا أوتي قلباً طمّاعاً، وبصراً زائغاً، وخلا من الحياء من الله ؛ فإنه لا يمكن أن يملأ عينه إلا تراب مقبرته ..،يا رجل ! مشكلتك أنك لا تغضّ بصرك عما حرّم الله.
أتريد شيئاً ترجع به امرأتك إلى سالف عهدها (أجمل نساء العالم) ؟؟
قال الرجل : نعم ..
فقال الحكيم : اغضض بصرك ..
قال تعالى : ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُم
ْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُون َ) !
ما ليس في يديك ستراه انه اجمل و افضل مما عندك و عندما تحصل عليه سيصبح عاديا فارضى بما لديك و لا تكن انانيا تلهث وراء جماليات الدنيا حتى تسقط في قبرك
هناك ما هو اجمل و اروع من كل هذا عبادة الله و العمل الصالح لذة لا يعرفها الا من عاش لأجلها
لا تنس ادعو الله ان يجمل زوجتك دائما في عينك و ان يرزقك حبها..

#صباح_الخير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات

#قصة_وعبرة

عاش طفل يتيم برفقة عمه حتى بلغ من العمر
ستة عشر 16 سنة عاما ،
ثم طلب من عمه الزواج من ابنته التي كان يحبها ،
فقال له عمه عندما تكبر وتصير رجلا و الرجولة
في الصبر ،
وعندما أصبح عمره عشرين عاما ،
طلب من عمه الزواج مرة ثانية فقال له عمه أيضا :
عندما تكبر وتصير رجلا و الرجولة في الصبر ،
ثم عندما بلغ الثالثة والعشرين عاما
طلب منه للمرة الثالثة
وكان رد عمه عندما تكبر وتصير رجلا و الرجولة في الصبر . ترك اليتيم بيت عمه ، وخرج يائسا هائما على وجهه في الصحراء ، ورزقه الله بعمل ، فجمع في فترة سنتين ،
أكثر مما جمع في بيت عمه بأضعاف مضاعفة
، رجع اليتيم إلى عمه فرحا ، معتقدا أن عمه سيزوجه ، وأنه صار رجلا ، أعطى كل ما جمع من مال إلى عمه ، وطلب منه ابنته مرة ثالثة ،
فقال له : عندما تكبر وتصير رجلا و الرجولة في الصبر .

خرج اليتيم من بيت عمه مرة ثانية ، حزينا حائرا هائما على وجهه ، يكابد حرارة الصحراء وآلام الجوع والعطش ، فعثر في طريقه على بئر ماء
ٍ ( لبيت لأعرابي في الصحراء )
وقد بلغ منه العطش مبلغه ، اقترب اليتيم من البئر
، فإذا بقربة ماء معلقة في الظل يداعبها الهواء ، نادي اليتيم على صاحب البئر ، لعله يُبل عروقه
ولو بقليل من الماء ،
فخرجت إليه بنت صاحب البئر ، استأذن اليتيم من البنت أن يشرب من الماء فأذنت له ، وعندما أمسك بقربة الماء ، ووضعها بين شفتيه، وقد شرب قدر فنجان قهوة
من الماء البارد ،

وفجأة جاءت البنت واختطفت القربة من بين شفتيه ، عجب اليتيم واحتار في أمرها أشد العجب والحيرة ، كيف تخطف من فمه قربة الماء وهو يعاني من عطش الصحراء معاناة شديدة !! ؟
طلبت البنت من اليتيم أن يدخل ديوان والدها الغائب عن البيت ، وذبحت البنت له شاة وأحسنت ضيافته ، وأكرمت نزله ،

كأفضل ما يكرم العربي ضيفه ،

ثم جاءت له بعد ذلك بقربة الماء ، وطلبت منه
أن يشرب الآن كما يريد ،
أكل اليتيم وشرب وحمد الله وشكر فضله .
سأل اليتيم البنت :

لماذا رفعت القربة عن فمي وأنا شديد العطش !!؟
أجابت البنت : الرجولة في الصبر ...
قال اليتيم : أنني أبحث عن هذه الكلمة منذ عشر سنين ولم أيأس ، لقد بعثت ِ الحياة بداخلي من جديد ، فما تفسيرها ؟ . قالت له : لو شربت من ماء القربة حتى ارتويت لما أكلت من الطعام الذي أعدد ته لك كما أكلت الآن ، فالرجولة في الصبر . ...

سألها اليتيم : أين أبوك ؟
قالت له : إن أبي يسقي الماء بالماء...?!!

ثم سألها : أين أمك ؟
قالت أمي تخرج كل يوم لتغضب الله..? !!
ثم سألها :أين أخوك ؟ قالت أخي يعارك الهواء .?!!

قال لها : إنني أسمع منك كلاما عجبا ، فهل من تفسير لما تقولين ؟
قالت : نعم . أما أبي الذي يسقي الماء بالماء ، فهو يمتلك مزرعة زرعها بنبات البطيخ ، والبطيخ ماء يرويه أبي بالماء.

وأما أمي التي تغضب ربها ،
فتذهب كل يوم إلى المقبرة ، تبكي على ولد لها ، أخذ الله وداعته ، ثم تعود لاطمة خديها ، ناشرة شعرها ، ممزقة ثيابها

.
وأما أخي الذي يعارك الهواء ،
فهو يخرج إلى الغابات كل يوم يصيد الغزلان والأرانب وما شاء الله له من رزق الصيد ، وإنني هنا كما تراني وحيدة صابرة في البيت ، وعلى الرغم من أنني أنثى ، فإنني أصبر صبر الرجال ، فالرجولة في الصبر.

استأذنها اليتيم بالانصراف ثم انصرف ، وعاد إلى عمه يطلب ابنته من جديد ،

وعندما قابل العم ابن أخيه اليتيم قال له : أين المال ؟ قال اليتيم : لا يوجد معي مالا .
قال العم : فأين الرجولة إذن ؟ قال اليتيم : الرجولة في الصبر . قال العم : الآن أزوجك ابنتي فالمال لا يخلق رجالا بل إن الصبر هو الذي يخلق الرجال ولك مني فوق ابنتي مزرعة كبيرة وبيتا وقطيعا من الحلال .

《1》قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
{ ليس الشديد بالصرعة،
إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب }
(الصبر؟)

《2》 قال تعالى
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153)
(الصبر؟)

《3》قال تعالى
(ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص ‏من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين ))
(الصبر؟)

《4》قال تعالى
قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ ۗ وَأَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةٌ ۗ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ (10)
(الصبر؟)

《5》قال تعالى
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (200)
(الصبر؟)

《6》قال تعالى
وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ (146)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصص وروايات
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
هذا رابط القناة #قـــــصــــص_وروايــــات
انشروه بين اصدقاؤكم ومن تحبون ....
قصص وروايات pinned «هذا رابط القناة #قـــــصــــص_وروايــــات انشروه بين اصدقاؤكم ومن تحبون ....»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اين_تعيش_السعادة 🏡

للكاتبه المبدعه :-مال الشام

عدد اجزائها :- ٥ 💫
قصه قصيره توضح لنا ان كل المتزوجين تحدث بينهم مشاكل ولكن كيف نتصرف لحل تلك المشاكل.
تابعونا....

اتمنى لكم قراءه ممتعه
وحياكم بقناتنا 💕

https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
ــــــــــــــــــــــــ
للتواصل معنا عبر البوت التالي :-

@NovelsStoriesBot 🍃
قصص وروايات pinned «#اين_تعيش_السعادة 🏡 للكاتبه المبدعه :-مال الشام عدد اجزائها :- ٥ 💫 قصه قصيره توضح لنا ان كل المتزوجين تحدث بينهم مشاكل ولكن كيف نتصرف لحل تلك المشاكل. تابعونا.... اتمنى لكم قراءه ممتعه وحياكم بقناتنا 💕 https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj…»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اين_تعيش_السعادة

#بقلم_مال_الشام

الجزء الأول


@novels_stories
ملاك: انا بدي اتطلق…هاد اخر قرار عندي
علي: طلاق!! لك بدك تطلقي يا اختي لهون وصلت معك؟؟
رنا: صلي عالنبي ملاك ما بتوصل الامور لهون هلا بيجي جوزك و بتتصالحو
ملاك: ايه بعرف انو هلا بيجي و منتصالح و منرجع لذات الحياة بس انا مليييت انا مليت عم تفهمو
انا ماني حيط
ماني حيوان بدو ياكل و يشرب و ينام…. انا تعبت منو
انسان بارد… بارد و ناشف… لك شو شايف حالو رئيس وزراء، ليك اخي ازا ما بتتحملني ببيتك عادي بستأجر بيت لحالي والاولاد رح خليهن عندو
علي: رنا انا اعصابي تلفت منها انتي احكي معها انا طالع اخد نفس لان اختتتنقت
وطلع و طرق الباب وراه بقوة
ملاك ضلت تبكي و رنا حست الوضع ما بطمن مسكت الاستغفار و صارت تدعي ما ينخرب بيت اخت جوزها
ملاك: رنا… انتي ست متلي عم تفهمي علي مو؟ انا مو مبسوطة بحياتي حاسه حالي متل اللآلة بفيق اطبخ و نظف البيت و اركض ورا الاولاد و حل مشاكلهن… بكون بحاجتو يرجع يحسسني انو مقدر تعبي… بكون بحاجتو يفوت و بأيدو كيس صغير و يقلي تعي هاد الك.. ممكن يتزكر يجيب شي للاولاد او يجيب شي ضروري للبيت بس ما بتزكر شي بخصني..
يكون ناطرة يفوت يبوسني ع جبيني يقلي اشتقتلك
بشتهي يقلي كيف كان نهارك حبيبتي؟
يحكيلي لا تطبخي اليوم بدي ياكي بس تدللي و ترتاحي
طيب ع الاقل ياخدني مشوار كل فترة لغير نفسيتي، يعتم بالاولاد عني
الوحده منا ازا جوزها ما حس فيها شو بدا تعمل بحياتها شووو شووو فهميني مشان الله
رنا: لا حول ولا قوة الا بالله، لك طيب انتي قليلو بحب الورد… بحب الدلال بدي هيك وهيك… اعملي جو رومنسي و هالقصص
ملاك: والله بعمل هيك اوقات بيطنش و اوقات لما كبر الموضوع بوعدني يتغير الوضع… هيك بعيش يومين حلوين و منرجع لحالتنا، انا خلص تعبت
رنا: لك يا اختي هاد الرجال المشورب هو ذاتو و نفسو الطفل الصغير الي بضل يحلم بلعبه، بضل ييكي لتجبلو ياها امو
و هو ذاتو الي بتشوفيه ماسك هاللعبه و عم يقطعها و يزتها عالدرج بعد فترة و يدير ضهرو و يمشي… ليش متأملة فيه كتير
ملاك: هي اللعبه ما فيها تعمل شي بس انا فيني اعمل و كتير كمان و ما رح اقبل بهل حالة ليكك انتي و اخي ما بكن شي و مرتاحين ليش مكتوب علي الشقا لييييش
رنا: هههههههه
ملاك: ليش عم تضحكي!!
رنا: يا ملاك يا حبيبتي انتي متل اختي الصغيرة… انا كم سنه اكبر منك؟
ملاك: 9 سنين
رنا: ياعمري انا مرق علي قد شعر راسي و تعزبت متلك و مرقت علي اوقات صعبه، استعنت بالله و كملت حياتي…
انا بعد 10 سنوات من زواجي عرفت وفهمت ان كل شي علمتني ياه امي الله يرحمها غلط بغلط، يعني قصة البسيلو تغندري و نظفي بيتك و رتبي ولادك بيقوم جوزك بيدوب بدباديبك مو صحيح ازا ما كنتي شاطرة و اد حالك لو شعلتي اصابيعك العشرة ما رح يعشقك، اديش في نسوان مانشحين و بينهن و بين الفهم متل السما و الارض و بتلائي ازواجهن بيركضو وراهن، ليش يا حزرك؟ لان الشطارة هي تعرفي اسرار و مفاتيح قلب جوزك و شخصبتو، مو تقعدي تتعلمي اكله من الهند و طبخه من السند لتعبي كرشو
عبي قلبو بالاول ياعمري…. ازا القلب فاضي كل شغلك التاني بلا معنى..
ليكي تؤبريني والله الوحده قعدتها مع جوزها يشربو فنجان قهوة رليق بتسوا الدنيا و مافيها و هو عم يحكيلها عن يومو و شغلو..
الزواج مانو بحبك و اشتئتلك و ورد و سهرات و الي بتقلك انا هيك عايشه حطي اصبعك بعينها و قليلها كزابة بقص ايدي ازا ما بس يجي جوزك من شغلو بتركضي و بتجيبي جاط مي و ملح لتنقعي رجليه…
ازا كان جوزك بيحترمك و بيخاف الله فيكي اشكري ربك و اهدي
يا ملاك الزواج حلو لو نحنا بدنا يكون حلو، فهمتيني؟ #مال_الشام
ملاك: حكيك حلو بس انا وصلت لمرحلة يئست.. جربت معو كتير طرق لخلي حياتنا تصير حلوة
جربت كتير طرق لخليه يتعلق فيني و خليه يصير حنون معي متل مابدي بس عبث!! هو وهالحيط واحد
سكتت رنا و حست انو القصه صعبه شوي و ما بتنحل بشوية حكي…
التنتين كانو ساكتين… و بعدا فات لعندهن علي
علي: شو ملوكة روقتي؟
ملاك: ايه… شوي
علي: طيب يلا قومي اخدك لعند جوزك..
@novels_stories
ملاك: نننعم!!!!!!!!
علي: جيبي شنتك و يلا… اسمعي كلمتي الله يرضى عليكي..
و طلع علي و ملاك حست حالها حدا ضربها كف ع وشها
هلا بدو يقول ما الها ظهر و مرجوعها لعندي…
لحقت علي لبرا و ندهتلو
ملاك: اخي الله يوفقك خلص برجع ع بيتي بس خليه هو يتصل يرجعني
علي: و ازا ما اتصل؟!
ملاك: بيتصل انا متاكده… بس يومين الله يوفقك انت بهون عليك تنهان كرامتي؟
علي: استغفر الله العظيم…. طيب اختي طيب… رح سايرك
اليوم ما رح احكي معك شي يس بكرة في جوز كلام بدنا نحكيه
ملاك: ليش شو في؟
علي:بكرا بفهمك… انا رايحه لعند وسيم قولي لرنا تجهز العشا ما يتأخر..
ملاك ارتاحت انو اخوها ما يبس راسو يرجعها…
ملاك: ايه الله معك اخي بالسلامه…
فاتت ملاك بدلت عبايتها و لبست قميص بيت… و قامت تعمل عشا تركت رنا ترتاح شوي… و هي عم تشتغل بالمطبخ رن موبايلها… مسكت الموبايل…
هاد يوسف عم يتصل!!!
شو اعمل رد عليه ولا لا
ياربي شو اعمل رد و لا لا… خلص رح رد…

يتبع....
https://shr.name/8mdVN
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اين_تعيش_السعادة

#مال_الشام

الجزء الثاني

@novels_stories
يوسف: مرحبا
ملاك: اهلين… خير؟
يوسف:هيك العالم بتحكي؟
ملاك:لك قول لحالك
قول لحالك هيك العالم بتعيش؟
هيك العالم بتتجوز؟
هييييك فهمني
يوسف:لك يا مخلوقه انا بعمري خليتك تجوعي
بعمري خليتك تمدي ايدك لحدا
بعمرك لقيتيني مع شي مرا
لك انتي شو بدك اكتر من هيك فهميني…
كانت ملاك بدها ترد، في شي منعها
شي قلها هاد الحكي كلو ما بيفيد…
ملاك: طيب… تعال خدني بكرة انشغل بالي عالاولاد
يوسف: طيب بمر عليكي بعد الشغل…
تركت الاكل وقعدت عم تفكر… شو بدها تعمل…
رنا: ملاك… لك ملاك وين صافنه
ملاك: اه؟ لا مو صافنه
رنا: ايوه واضح
قامت ملاك تخفق البيض… و رنا عم تعمل فول
ملاك: اتصل يوسف رح يجي بكرة ياخدني… هي اخر فرصة لعلاقتنا
ازا ما تغيرت رح اتطلق وخبري علي هاد الكلام لو سمحتي
رنا ما جاوبت
ملاك: شو ماعندك تعليق؟
رنا: عندي.. بس رح تتقبليه؟
ملاك: طبعا انا بحب اسمع رأيك و بهمني قولي
رنا: انتي قلتي ازا ( ما تغير) .. افكارك من الاساس غلط
خلينا نقول ( ازا ما تغيرنا مع بعض)
ملاك: ليش انتي شايفتيني مقصرة يبيتي و زوجي؟
رنا: انا ماني زوجك لاعرف انك مقصره او لا… هاد اغبى سؤال ممكن تسأليني ياه و لا انتي الي بتحكمي انك مقصره او لا ليش مسكرة ادانك و عيونك عن اخطاءك و مفتحيتهن عشرة على عشرة على جوزك
اسألي هو ازا مقصرة مو انا
ملاك: مشان يكبر راسو؟ بعدين كتير سألتو ما لقيت نتيجة منبلش رايقين بتكبر بيناتنا و منتخانئ و محدا بفهم ع التاني
رنا: حلو هالمرة اعملي نفس الشي بس شغلي التسجيل ع موبايلك وبس خلصتو فوتي ع غرفتك و شغليه و ضلك عيديه و جيبي ورقه وقلم و اكتبي النقاط الي قلك عنهن.. وبلشي حليهن وحده وحده
ملاك: والله هاد الي ناقص ،، بعدين شو الهدف من هالشغله؟
رنا: هي الخطوة رح تقلب حياتك، دايما لما تحكي انتي وجوزك بتتطور الامور و بتتخانقو والواحد بكون معصب وماخد وضعية الدفاع عن النفس
ازا قلك انتي مقصرة بتتوتري و بتقليلو انت مقصر اكتر بمليون مره
وعلى هالمنوال بنتهي الحديث بدون فائدة صح؟
ملاك: مزبوط
رنا: لما ترجعي تسمعي التسجيل لحالك و ع رواق رح تركزي وتفهمي جوزك شو بدو وشو مشاكلو
اكتبيهن ع ورقه و حليهن وحده وحده… و في شي مهم
ملاك: شو هو قولي
رنا: اي تغير بحياتك اعطيه الو مبرر مقنع لا تحسسيه انك عم تعملي هاد الشي كرمالو لانو الرجال ما بتجذبهن الانثى المضحية… خلي اسبابك تكون مقنعه ليشوف انك انتي هيك مو انك قاتله حالك لترضيه
ملاك: حكيك حلو… رح اخد بنصيحتك
فات علي عالبيت..
علي: رنا… ملاك
وينكن؟
رنا راحت تشوف جوزها و انا ضليت عم فكر بحكيها و فكرتها عجبتني كتير كتير…. انا عصبيه و وقت نحكي بشي بفور دمي و ما بعود ركز
رح اعملها..
تعشينا و نمنا و رنا خبرت اخي انو بكرا يوسف جاي ياخدني و فرح كتير…
تاني نهار افطرنا و عم نشرب قهوة مع بعض..
علي: رنا ممكن تتركيني انا وملاك شوي خلينا نحكي مع بعض؟
رنا: يوه ليش في شي مخبى عني؟
علي:لا بس في حكي بيني و بينها الله يرضى عليكي
ما عجبها لرنا قلبت وشها و طلعت و ملاك ما كان عم يخطرلها شو بدو يحكي اخوها..
علي: ايه ملاك
ملاك: ايه اخي خير
علي:قبل ما ترجعي ع بيتك بدي قلك هالكلمتين افهميهن و احفظيهن…
ملاك:لحظة لا تحكي
علي:ليش!
ملاك:بدي شغل التسجيل
علي ضحك كتيرررررر: ههههههه هي عادة رنا بس بتعرفي والله بتجيب نتيجة… يلا شغلي
ملاك: ايوه يلا شغلتو احكي
علي: بس بغلاتي لا تسمعيه لرنا…
ملاك: ههههه وعد.. يلا
علي: اختي انتو النسوان مفكرين انو عم تتعبو و تعملو كل شي لترضونا… بس مابتعرفو انو نحنا كمان همنا اكتر منكن بمية مرة
يمكن سألتي الف ست و اخدتي نصايحهن
بس هلا خدي هالنصيحة من رجال بفهم ع جوزك..
كم مرة سكتي عن شغلات بتزعجك من جوزك و قلتي مابدي اخرب بيتي خليني ساكته؟
ملاك: يوووه كتير
علي: ايه يوسف بكون اكتر منك!
فتحت عيونها ملاك و انصدمت
علي: لك ايه متل ما عم قلك… حبيبتي نحنا كمان منداري و منسكت .. كتير تصرفات بتزعجنا و منقول يلا بسيطة ومابدي اخرب بيتي
يلا مابدي اتخانق معها و نرعب الاولاد
كتير مو شوي… غير هم الحياة و الشغل و كيف بدنا نأمن ولادنا بحياة محترمة… هاد الحمل بهد الرجال و انتو مستحيل تفهمو
متل وجع الولاده نحنا مستحيل نقدر نفهم قديش صعب.
هي الملاحظات الصغيرة و التمريقات… و خليني ساكت… ومابدي اعمل مشاكل
بتكبر كتير… و بتصير حمل تقيل ع القلب و بتبلش مشاعرنا تتغير للزوجه لان كانت تصرفات بسيطه بس تجمعت بالقلب و عملت فجوة… بسببها ببلش الجفا و البرود
بعدين مو الكل الرجال بتعبر عن مشاعرها بنفس الطريقه..
في رجال بعبر بالحكي الحلو
باللمسه
بالنظرة
بهديه
يعني بتختلف من شخص لتاني… لا تطلعي ع فيلم هندي و تصيري تبكي و تقولي حياتي بارده
. شو رايك تفاجئيه وانتي تتغيري من باب كسر الروتين.. شوفي ردة فعله ما عجبك ارجعي لطبعك.. فهمتي ؟
ملاك ما حبت تناقش كتير… هزت

براسها… و حست حالها مضغوطه ومو عرفانه من وين تبلش ل
تحافظ ع حياتها…
مرق النهار… و جهزت ملاك حالها قبل ما يجي يوسف ياخدها و كانت ماخده قرار انو هالمرة كل شي رح يتغير
يا رح تفوت ع بيتها و تعملو مملكة
او رح تطلع منو و تتركو للابد…
سمعت صرت زمور للسيارة... اخدت شنتنها و نزلت...
تطلعت بالسيارة مو جايب معو وردة يصالحها... مستحيل يتغير... ضلو ساكتين كل الطريق
نزلت عالبيت... فاتت ع اولادها اطمنت عليهن و عملت حوصه بالبيت لقت كل شي مكركب و بدو ترتيب!!
https://shr.name/8mdVN
يتبع.....