قصص وروايات
4.64K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#الحلقة_الثانيه_عشر
#النهايه

حسيت إنه الجثة ملعونه وعملت أثر بالبيت من بعد مادخلناها وبلينا مرت أخي فيها لحتى الشرطه تفكّر إنها بتعرفه وعم تنتقم منه.. وفرحنا وقت عرفنا إنه في مجرم على إسمه مفكرين إنه هوه.. حكيتله خفف زيارات.. الوضع مو مستتب.. بس هوه قرر يجي.. التقينا بالحديقه وحكينا بهدوء بالليل.. كانت أم ليندا برا وسمعت كلامنا.. أنا كنت حاسه إنها شاكّه فيه أنا واخواتي من زمان.. لهيك قلتله أطلع وأنا بحكي معها.. بررتلها مافهمت.. وفكرتني على علاقة بقاتل إبن بنتها.. توسلتلها لحتى ماتقول عنه لأهلي لأنه مارح أشوفه.. ووعدتني.. كانت قد وعدها.. بس نصدمت إنه معتصم رجع.. ولقيته بنص البيت.. طلبت منه يطلع ماقبل.. وصار بينا شي.. ندمت وبكيت.. حكالي رح نتزوج لا تخافي.. قلتله بكرا الصبح أم ليندا حتقول كل شي ورح أنفضح.. قلي رح أخلصك منها.. نزل لبيتها وقتلها بطريقه إحترافيه والدرج المفتوح بينا وبين بيتهم سهّل كل شي.. قلتله شو عملت!!.. قلي في شي عم بصير تحت وكان باين انه خايف.. انتبه انه خاتمه مفقود وقلّي بجوز وقع مني وأنا بركض لأني سمعت ليندا بتنادي على إبنها بالمطبخ.. قلي حسيت إنه في شي عم بشدّني وبحركني لا إرادياً.. خاف وقلي مارح أرجع.. طلب مني مصاري وحسيت إنه بخدعني وتوقعت إنه قتل مختار يلي بشتغل عندهم مو شخص تاني.. لطمع أو لشي تاني.. لهيك استغربت إنه وافق يقتل أم ليندا بسهولة ويمكن كان طمعان فيها.. ندمت تاني مرة.. وغلطتي الأكبر كانت وقت قتلت افين.. حسيتها شاكه فيّه ووجودها السريع بعد مانقتلت أم ليندا خوّفني.. قلت ممكن تكون شافتنا !.. لهيك طعنتها بالحديقه بعد ماراقبتها من فوق ونزلت من باب طابقنا الخلفي.. كانت عم تصوّر شي بالتلفون.. بس قبل لأقتلها شفتها بتركض وخايفه.. وكأنها شافت شي رعبها.. استغليت خوفها وقتلتها.. توقعتها شافت الحرامي يلي مسكوه من بعد ماكشفو الجريمه.. بس متأكدة إنها شافت شي تاني!.. بعد هالكلام.. مسكّو قاتل أمي.. وعرفو أهل عبد الله بجريمة بنتهم.. الشرطة حققت مع إبني معتز بعد ما طلع من المستشفى.. وسألوه ليه قتلت أخوك!.. قال ماقتلته.. مالمسته.. قالوله بس أنت يلي رميت راسه بالحديقه!.. قال الصوت.. الصوت.. الزلمه يلي بحكي براسي!.. يلي بشوفه.. هوه أمرني أحط راس مجد بكيس وأرميه.. قال وقت رميته برا.. كانت ماما بتحكي مع شب.. وكانت بتقله أطلع من هون.. بس ماكانو شايفيني من الظلمه.. حطيته وراهم ورجعت هربت لجوا.. ماكنت بعرف ليه بعمل هيك.. بس في شي كان بسيطر عليه برغم إني حزين على أخي كتير.. الشرطة تعقدت.. وأنا تعبت نفسيتي.. إذا حنين وحبيبها قتلو أمي وخدامتها.. مين يلي قتل إبني.. مين يلي عمل فيه هيك.. مين!!.. راحت الشرطة تشوف المكان يلي نقتل فيه إبني مرة تانيه.. وبعد معاينات مكثفة وفرز لكل الكراكيب الموجوده بالغرفه.. لقيو آلة فرم لحمة يدوية قديمة حادة .. ومن خلالها قدرو يعرفو كيف تمت الجريمة .. بس السؤال كان عم بغيب وبرجع من جديد.. مين القاتل !!.. تذكرت كلام هيام.. اني مسحوره.. ويلي حكوه وصار قدام عيونّا كلنا.. بقول فعلاً في سحر وقوة خارقة تحكمت بكل شي.. سر الطوق والتاريخ.. أذية إبني معتز لنفسه.. وحمله لراس إبني مجد للحديقه.. سألت نفسي ليه حطو بالوقت يلي كنت بحكي فيه مع إياد وجنبنا ونحنا مو حاسين؟!.. هاد ما اله غير تفسير واحد.. السحر راد يأذيني أنا وإياد سوا.. من بعد مايلاقو جثة إبني.. رح يكشفونا بالحديقه ويشوفو راسه جنبه.. التهمه بتلبسه وأنا بنحرق قلبي عإبني.. رحت لهيام أنا وإياد.. قلتلها انقذيني بترجاكي.. فكّي هالسحر عني متل مافكيتيه عن غيري.. أنا خايفه عإبني وعحالي. الخوف ماعم بفارقنا.. قالت جيبي الطوق.. رح أعرف وين مخبى السحر من خلاله.. حكيتلها هوه معي!.. أخدته وقرأت التاريخ.. قالتلي إحكيلي كل شي صار بهاليوم من أول الصبح لآخر المسا.. حكيتلها قبل عشر سنين هالكلام مو متذكره!.. إياد قال أنا بتذكر كل تفاصيله.. مابنساه أبداً.. بتذكر كنا بساحة المستشفى.. كنتي لسه طالبة متدربة فيه.. وكنت جايبلك ياه هديه.. انتي كنتي معصبه وقتها.. كان صاير شي.. بس قلتيلي بهالهديه نسيت يلي صار.. فرحتي وحكيتلك هالتاريخ لو مر عشر سنين عليه نفسه وماكنا مع بعض رح يكون يوم موتنا.. حكيته بصوت عالي وقدام كل الناس.. حكيتله صح.. بس شو يلي كان صاير معي!.. قالت هيام هاد شي مهم.. اتذكري.. حاولت أتذكر ماقدرت.. وفجأة قال إياد.. صح.. بتذكر في وحده أسعفتيها وكان وضعها مزري.. وقلتي إنك غلطتي بشي بجسمها وخايفه يصيرلها شي.. كنتي معصبه ومنكده وانا قدرت أروقك وانسيكي هالحدث السيء.. حكيتله صح.. ولهلأ مابعرف اذا عاشت أو لأ.. لأنه كنت متدربه وطالبه وجازفت فيها لأثبت نفسي.. متل ماصار معي بالعملية.. قالت هيام.. لازم تفتشي على هالبنت لنعرف اذا عايشه أو لأ.. طلعت ببكي وإياد بهديني.. وخايفه لأنه هيام ماقدرت تعرف مكان السحر من الطوق.. بس فهّمتني إنه نعمل على نفس التاريخ ليصير حدث سيء م
#كل_متوقع_آتٍ 💕
#الجزء_الثالث

شهرين في الحضانة من المواقف التي لا انساها أنهم طلعوا من الحضانات لاسره عاديه في العناية المركزة لأنهم مايستطيعون الرضاعة فكانت التغذيه عبر انبوب في الأنف
وبقي خالد فيها مدة أطول وكان الطبيب يقول ان الرئه عنده مااشتغلت صح 😟
وانا اجيه دايم اول واحد واجلس عنده ..
ومره جيت لقيت حضانته فاضية😧💔
اتوقع اني متت في تلك الدقيقه مليون موته كنا نمشي ندور احد يعطينا خبر عنه خفت من شي عكسي ماتوقعته
ولكن تبقى رحمة الله أوسع بنا وجميل عوائده تدور وتعود إلينا بفضل ورحمه
انضم خالد لأخوته والحمدلله وطبعاً مشاعري في مثل هالموقف المهيب من الصعب التعبير عنه بحروف او كلمات
اعجزني فضل الله علينا وواسع كرمه ورحمته عن كيفية شكره
إحسان الله وتكرمه على عبده وفتح ابواب لايملك مفاتيحها الا هو أمر عظيم يستحق الوقوف عنده وتجدد ثقته بربه

"أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي،إِنْ ظَنَّ بِي خَيْرًا فَلَهُ،وَإِنْ ظَنَّ شَرًّا فَلَهُ ".

بعد فترة الحضانة اتصلوا علينا المستشفى وطلبوا مني اجي اجلس عندهم كم يوم بيعطوني واحد من العيال وكان "عمر"
اتعلم عليه
لأن حجمهم صغير فبيشوفون أنا اعرف اتعامل معه والحمدلله كنت أم ناجحه 😂
وبعد يومين جابوا عبدالله معه وكأني بديت أتوهق
يعني ينام واحد ويقوم واحد وحركات جديدة ماعرف كيف الوضع لكن الحمدلله سيطرت على الوضع وماقصر ابو عمر طلعت انا وعمر وعبدالله من المستشفى
وبقى خالد و عبدالرحمن بعدها باسبوع تقريباً طلعوهم وبدت المعارك
ولعل أكبر مشكلة تواجهني النوم القليل
لكن الحمدلله انهم بصحه وعافيه الباقي يهون
بالنسبة لأسامة
أسامة توفي في بداية الشهر السابع لأن التغذية ماكانت توصل له بشكل جيّد وكان نموه أقل من اخوانه فلما توفي قال لي الطبيب انه سبحان الله بيتغلف عليه الكيس اللي كان فيه وبيبقى داخل الرحم لوقت الولادة ولو حصل اي مضاعفات فأنا عندهم اصلاً لكن الحمدلله مرت بسلام وعند الولادة طلعوه مع اخوانه ورفضت الطبيبة اني اشوفه مع اني اصريت عليها لكن كانت حازمه في هالموضوع وطلعته من غير مااشوفه للأسف الشدييد

هذا نموذج بسيط من أمنيه بسيطه من أم ابسط تفائلو بالخير تجدوه 💜
الله يرزق كل محروم
#النهايه
#أحلام_آكي
#الجزء_الخامس_والاخير د🍁

فأنا لا اعرف عنه شيئا "
_"لن تغريني بتفسيراتك هذه منذ شهر وانت كابوس حي ماثل أمامي و لا اعرف كيف أتخلص منه!"
ثم ابتعدت غاضبة هكذا عدت الى البيت كنت أعرف انني على الأرجح سأفعلها هذه الليلة انت تعرف ذروة الفيلم عندما تقترب وتدرك أن النهاية موشكة الحدوث ليلي ستموت الليلة لو نمت !
وضع غريب هو ان يعرف طرفان أن احدهما سيقتل الآخر الليلة وكلاهما لا يعرف ما يمكن عمله !
جلست في البيت ورحت اشرب جالونات من القهوة..
اعتزمت عدم النوم هذه الليلة ايضا رغم الارهاق
لن انام
لن انام
جلست امام كتبي قررت أن امر على جميع المقررات وان انسخ معظمها لو اضطررت حتى الصباح عندها ستكون ليلي في المدرسة حينها يمكنني ان انام وقتها!
في الثالثة بعد منتصف الليل لم تستطع القهوة ان تفعل اكثر وسقط رأسي على  الكتاب وشعرت بنشوة عظيمة

رأيتها على الافريز ترتجف .. انها ليلي .. تمشي خطواتها المهزوزة .. تقول صارخة حالما رأتني :"كف عن هذا .. اتركني وشاني ! " لكنني أواصل التقدم نحوها والغريب أنني أمشي بسلاسة عجيبة . ولا يوجد أي خطر من فقدان التوازن ولا خوف من المرتفعات كما يحدث لي بالواقع .. ما هذا ! انني افك حزامي واطوح به نحوها .. حزام غريب جدا يستطيل ليبلغها فلا يمكن ان يقل طوله عن خمسه امتار .. تصرخ ويلسع الحزام وجهها لكنها تتماسك .. هنا صحوت لأجد رأسي على الكتاب وقد بلله اللعاب .. حدث ما كنت اخشاه وحلمت! هكذا ارتديت ملابسي وخرجت خلسه قررت أن امضي بقية السويعات امشي في الشوارع
إن حي سوتاروبي لا ينام ! سيكون في وسعي أن اتنقل في مقاهيه حتى يتقرب موعد المدرسة عندما بدأ الصباح يتثاءب كنت في طريقي للبيت وقد قدرّت أنها على الارجح قد ذهبت للمدرسة وعلي كذلك أن اجيب عن أسئلة أبي المذعور الذي لا يفهم لأين ذهبت في ساعة كهذه لن تكون هناك مدرسة اليوم ..وربما في اي يوم اخر غالبا لكن متى ينتهي هذا الكابوس ؟هناك حل سهل هو أن اعلق انشوطة في الحمام واتدلّى منها لكني لأن أفر من كوابيسي لألجأ إلى الانتحار ! ليس أنا .. ثم من أدراني أن ذلك الكيان لن يتحرر بعد موتي ويدخل عالمنا ؟! لا ارغب في رؤية أمي تتعذب ! على كل حال سوف أفر ببعض النوم ساعات وبعدها يمكنني قضاء ليلة في قراءة المانجا خاصتي 💤!.
الجزء التالي من مذكرات كاهوري ليليان:
( لم أنم ليلة أمس قضيت الليل كله أجرع القهوة مصممة على ألا أنام ,فأقابل ذلك الفتى ثانية ( آكي) وهكذا في الثامنة صباحا تناولت وجبة افطار دسمة ثم دخلت الى الفراش .. كان أول ما رأيته هو أنه كان ينترني على افريز النافذة ,كنت أشعر بحقد شديد نحوه .. إذن هو ينام في ذات الوقت وفكر في ذات الفكرة! في اللحظة التالية كنت أركض وسط الثلوج .. متاهة حقيقية تذكرني بالتي رأيتها في فيلم (تألق) لستانلي كوبريك حيث لا يمكنك الخروج مالم ترَ المشهر من أعلى تحت منور عين الطائر .. لا أعرف كيف انتقلت الى هناك لكنه كان يركض خلفي زالبخار يخرج من فمه ولا يكف عن اللهاث ..يحمل منشارا تردديا كالذي نراهم في افلام الرعب انه ينتوي على أن يشطرني نصفين!

لن يفتك بي هذا المعتوه لن ألحق بمن قام بقتلهم ركضت كثيرا ثم تواريت خلف جدار ثلجي خطر ببالي أن أضلله انتظرت طويلا فوجدت أنه لم يلحق بي هكذا اتبعت التقنية التي رأيها في فيلم "تالق" مشيت على خطوات أقدامي المحفورة في الثلج بالعكس ثم وثبت بين جدارين وتواريت سمعت أنفاسه اللهثة وهو يركض ثم يغير اتجاهه لقد التقط الطعم استطعت ان اجد طريقي الى خارج المتاهة ووقفت ألهث و أنا ارمق الجدران الثلجية والبخار المتصاعد من فمي ليتكاثف على اطراف شعري يبدو انني ضل طريقه نمت حتى المساء ولم اره في احلامي ثانية في اليوم التالي ذهبت الى المدرسة فلم ارَ ( آكي)
كانت هناك حركة أكثر من اللازم ووجوه واجمة سألت عما يحدث فعرفت أن زميلنا
(نوريو آكي)
ذلك الشاب الخجول المنطوي في حالة غيبوبة لم يمت لكنه في غيبوبة لا يمكن أن يفيق منها انه في المشفى والاطباء في حالة حيرة ثمة اشاعة عن ان هناك وباء مخّي في مدرستنا هذا التفسير الوحيد لكل هذا الذي يدور مؤخرا ثمة بجنة من وارة الصحة قادمة للفحص والتحليل!
_"أنت لست قلقة ؟ "
وكيف لا أكون قلقة وانا اعرف التفسير الوحيد لما يحدث

لقد ضاع (آكي) في متاهة أحلامي ضاع للابد في تلك المتاهة يصرخ ويحاول الخروج دون جدوى لا أعرف إن كنت قد ظلمته ام لا

لكني لن انكر انني سعيدة بالخلاص منه لا انكر انه كان خطرا على الاخرين وللمرة الاولى  منذ شهر سأنام غير خائفة فقط أخشى ذلك الإحتمال الضعيف أن يجد طريق الخروج عندئذ
آمل ألا يجده أبداً !

#النهايه
Diamond Spirit:
#عذراء_مطلقه
#الجزء_الثالث



وامجد مصنم ولا نخس
واني ارازع بلابواب واخابط بلدنيا خلاص .....

والله كنت زي المجنونة داك اليوم...
قليل وامجد بيشل نفسه وبيخرج!!!
مسكته وقلتله والله لو خرجت ؛؛
بترجع مابتلاقيني ياامجد؛؛؛
لفت عليا..وتدرو ايش قلي
بكل برود ردعليا.... بيكون احسن؛؛؛
يا الله........
ماتتخيلو حالتي كيف كانت ...
كنت اصيح وابكي واصحاب العمارة كلهم سمعوني....دخلت عليا جارتي وكانت نعم تهديني واني خلاص باموت وربي....
وجالسه الف تيابي وهي تهديني تقولي فين بتروحي واني ناوية خلاص باروح اي مكان وبخلي البيت يشبع فيبه عمي وابنه ...
كنت ناوية اروح عند امي؟؟؟
اتصلت عليها.... اشتكي له ايش حصل لي..
ردت عليا يابنتي لا تحنبيني بمشاكلك !!!
كنت اقولة يماه اشتي اجي عندك مالي حد غيرك...
وهي تقولي بيتك اولی فيبك ولا تسيبيه لحد....
ايش زادت تكبدني...
والله العظيم كنت داك اليوم حاسة نفسي باموت...
يعني كلهم همهم البيت...يقلع البيت والفلوس..الي سودت بعيشتي...
والي زاد وجع حالتي.. انني جلست حق عشر ايام وامجد لاحس ولا خبر..
واني حالتي لنازل وزت اهلك واتعب...
لما يوم استوی لي هبوط بدم والسكر...
كنت تعبانه بلبيت ومركبه دريب ...

ومادريت الا امجد فوق راسي...
ماتتخيلو فرحتي قمت من تعبي افتزيت
امجد!!...
اجيتا؟؟
وهو جالس جمبي ويقلي ايوة اجيت؟،،
والله فرحت من قلبي...
كنت اتفرج عليه وهو يتفرج عليا...

قمت نعم بعاتبة ع الي سواة فيبي...
قلتله كدة تسيبني ولا تسال عليا؟؟
قلي قدك حاكمه نفسك تشتغلي وتصرفي ع عمرك...
اجيت بفهمه انني خرجت من الشغل عشان رضاه
لما سمعني انني خرجت من الشغل عشانه...
قلي...

اناماليش دخل ونتي حرة؛؛؛؛
طلع انه عمي ..
دری انه امجد مسيبلي وحدي وانني مريضة...

وعمي هو الي حكم ع امجد يرجع...
وامجد مغصوب..ولا لو كان بيدة مابيجيلي ولا بيقرب....
وتعرفو ايش كمان...حبيبت امجد..وافقت تتزوج امجد..
بس بشرط انه يطلقني....
والله بعز فرحتي بوجيت امجد لعندي..
انكسعت..
كنت اتفرج عليه..
وهو مدني..
يعني لما يقولي انه البنت وافقت بس تشتينا اطلقك...

هدا ايش معناته؟؟

مامعناتة الا اخرجي من حياتي ياهيام؛؛؛
طبعا لي الان اكتر من خمسة اشهر وامجد مسيبلي...
عمي رفض انه امجد يطلقني...

وقله خليها معلقة....
وسمعت كمان انهم يجهزو للعرس حق امجد وامه وخواتة اجو عشان الزواج....واني محد داري فيبي...
واكنين انني بجلس مربوطة جمبهم...
بس اني خلاص قررت...ووكلت محامية خلع....
باذن الله بفتك...واهون عليا انني اكون مطلقة....
ولا انني اعيش زي بيت وقف....
والبيت لانه باسمي محد يقدر يعملي شي؛؛؛؛؛
وان شاالله نصيبي من الفرح... بلاقيهو بيوم من الايام...


#النهايه

#عذراء_مطلقه
بقلم_سلام عبدالله
#في_عالم_الموتى
#الجزء_الثاني_عشر والاخييير


قالت:هناك من يدعو لك من غير أهلك ويستغفر لك وهو لا يعرفك..

قلت:كيف هذا؟

قالت:قبل ساعات دعا لك رجل صالح بالهند فقال:اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات فكتب الله له بكل حي وميت وحسنة وأتاك بفضل الله حسنات من دعاءه،وهناك رجل في تركيا تصدق ببناء مسجد وقال اللهم اجعل أجره لأمة محمد صلى الله عليه وسلم الأحياء والأموات،وهناك امرأة عجوز من مصر ذبحت شاة ونوت أجره الأموات المسلمين،وهناك رجل صالح من المغرب اعتمر ودعا لكل المسلمين وهو يطوف وكان مستجاب الدعوة ،وكل هؤلاء وأمثالهم يأتيك من حسناتهم ودعاءهم،بل أن الملائكة يدعون ويستغفرون لك...

بعد سماعي لهذه الكلمات استبشرت وما فرحت منذ مت بمثل هذا الحديث الذي بشرتني به سورة تبارك..
وبعدها استأذنت للذهاب..

شعرت بوحشة بعد ذلك وأحيانا ينشرح صدري وأشعر بأنس وأحيانا يضيق صدري وكأن جبال الأرض عليه..

لم يخبرني أحد ولكني جزمت أن انشراح صدري عبارة عن حسنات تصلني من المسلمين من كل مكان وضيق صدري إنما هي وحشة القبر التي لا توصف..

مرت أيام وأسابيع وشهور ولا أنيس لي إلا بعض الأعمال الصالحة التي تصلني أو زيارة والدي وإخواني وأقاربي وأصحابي التي بدأت تقل تدريجيا!!!
حتى أن أحد أصحابي لم يزرني إلا مرتين فحسب ولم يصلني منه إلا دعوات وصدقة أيام موتي الأولى وبعدها انقطعت..
أكثر ما يصلني باستمرار هو دعاء أمي خاصة فهو والله خير ونيس لي..
بدأت تقل الأعمال التي تصلني وشعرت أني بمرحلة خطر لأني مهتم بشدة لميزان يوم القيامة وكيف سأحاسب على كل صغيرة وكبيرة..

يارب عفوك يا رب رحمتك كنت أدعو بذلك وأكررها لكن هيهات اليوم لا عمل لي..

بدأت الأيام تمر وتمر وكانت ثقيلة كنت أحيانا أبكي ولكن أتذكر رحمة الله فيهون علي الأمر..

سورة الملك انقطعت ولا أدري ما السبب في قبري ظلام دامس لا أعلم ليلي من نهاري

تذكرت بعض المعاصي والذنوب واستعرضتها بحياتي بدأت أمامي بلا خفاء ساعة ساعة ويوما يوما
علمت أن ذنوبي أمثال الجبال ولكن هل سيغفرها الله لي..

كثيرا ما كنت ألوم نفسي وأندب أيامي الخالية.. ألم يمهلني الله ألم يسترني الله ألم يعطني ولم يحرمني،
كم من ذنب عملته بجرأة وكم من صلاة أخرتها وكم من صلاة فجر نمت عنها وكم من طاعة سوفت فيها..

عندما تذكرت كل هذه بكيت واستمر بكائي ولم ينقطع أياما بل إني لم أعرف الوقت ولم أشعر به ولو قلت إني بكيت شهورا لما بالغت..
وفي ساعة من الساعات شع نور عظيم حتى كأن الشمس وضعت فيه وسمعت الملائكة يهنئون بعضهم ويقولون أبشروا بالرحمات..

كنت بين الدهشة والفرح والاستعجال بمعرفة ما حصل حتى أتاني الملك وأخبرني الخبر وقال..

وبعد ذلك شع نور عظيم شمل القبور وانتظرت حتى أرى الخبر فقدم لي ملك وقال لي أبشر أيها المسلم بتنزل الرحمات..

قلت:جزاك الله خيرا، لكن ماسبب ذلك!!

قال الملك:لقد دخل من ساعة شهر رمضان وهذا الشهر فيه المغفرة والرحمات والعتق من النيران وفيه يلتقي ملائكة الأرض بملائكة السماء وفيه ينجو كثير منكم بدعاء المسلمين ويثقل ميزان حسناتكم..

قلت:ما أجل الله وأعلى شأنه وما أعظم كرمه كم من الفرص التي يهبها لمن هو فوق الأرض ومن هو تحت الأرض..

قال الملك:الله عز وجل لا يحب أن يدخل النار أحد ولا يحب أن يعذبكم ولكن تقصيركم وإصراركم على المعاصي ومقابلة نعمه بذنوبكم هي التي تهلككم.
ــــــــــــــــــــــــــــ
هذه القصه نبذة صغيرة جدا لما سنلاقيه بعد الممات فأستفيقوا يامعشر الأحياء
كل شيء سيزول ولن يبقى لنا سوى رحمة خالقنا وحسنات أعمالنا...🌺

القبر ينادي خمس مرات يقول:

أنا بيت الوحدة فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسا
أنا بيت الظلمة فنورني بصلاة الليل
أنا بيت التراب فأجعل فراشك العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق وهو بسم الله
أنا بيت منكر ونكير فأكثر قول الشاهدتين
....
أنشروها فقد تكون سببا في دخولي ودخولكم الجنة بإذن الله تعالى..
#النهايه
السوداء الذي فك أزراره.. واضعا رجليه على الطاولة الصغيرة و قد وضع رأسه بين كتفه الايسر و ظهر الكرسي .. اقتربت منه تنظر اليه و تمسح على جبتها و تملس شعره الناعم بأصابعها ..
شعر بوجودها ففتح عينيه و ابتسم لها بكل بساطة و كأن لم يحدث شجار بينهم من قبل .. حاولت ان تغادر لكنه امسكها من يدها دون أن يغير من وضعية جلوسها .. رفع يدها و طبع قبلة رقيقة عليها.. سرت قشعريرة في جسدها فسحبت يديها .. و ابتعدت عنه حتى لا يرى دموعها .. استقام ليقترب منها بقلق و ربت على كتفها بهدوء ليدير وجهها اليه
- " لم تبكين يا حبي ؟"
مسح دموعها بإبهامه .. فقالت بانكسار
- " انا ابكي فرحا"
قالتها باستهزاء .. فسقطت دمعة أخرى .. أنزلت رأسها ..عبس و رفع وجهها بابهامه مرة أخرى
- " لا ...يا فيرونيكا .. انت تبكين لسبب اخر .. الا الفرح "
- " اصبت ... اني ابكي حظي العاثر ... لكن لا تقلق لقد اتيت هنا بالامس فلم اجدك انتظرتك لاهنئك على انتصارك "
- " أي انتصار ؟"
- " لن يكون هناك زفاف "
تنهد ارتياحا و ابتسم بسعادة
- " انا اسف من اجلك صدقيني لكنني فرح "
دفعت يده بعيدا عن وجهها و قالت بغيظ
- " حسنا اذا استمتع بنصرك .. "
التفتت لتخرج لكنه اوقفها و جرها اليه .. قبلها طويلا و بدل أن تقاومه تجاوبت معه فهي مشتاقة لقبلاته أكثر من أي شيء ..لفها بذراعيه و اخذها الى عالم اخر حيث الحب و العشق و الغرام ...
ابتعدت عنه لكنه تمسك بها و جرها مرة اخرى الى احضانه ..
- " ارجوك لا تهربي اكثر لقد تعبت من ملاحقتك "
ذابت بأحضانه مرة اخرى فهمس لها
- " احبك "
توقفت عن تقبيله و رفعت بصرها مستغربة فابتسم لها
- " انني صادق فيما اقول ... احبك جدا ... صدقيني "
ضغطت على شفتيها و اغمضت عينيها تمنع دمعة أخرى من السقوط ..
" لقد احببتك من أول نظرة و غروري منعني من التعبير لك .. لقد كنت مراهقا و غبيا .. و عندما عدت .. آه كم تعذبت عندما عرفت بأني خسرتك .. "
رقصت لمعة في عينيه و هو يقول لها مبتسما و آه كم بدا رومانسيا و جذاب أكثر
- " ارجوك يا حبي .. قولي بانك تحبيني وبأنك لن تهربي مني ثانية "
سكتت لمدة طويلة بينما الكلمة تتقلب في صدرها تريد ان تخرج و تفجر العالم بها نظر اليها بأمل يريد ان يسمعها لم تستطع ان ترى نظرات الامل بعينيه فتخيب ظنه انه فعلا يحبها لقد رأت ذلك في عينيه و يا الهي كيف عماها الغباء .. انااه رفضت أن تصغي لدقات قلبها .. انني حمقاء .. لن اجعله يتأمل اجابتي .. و اخيرا نطقت
- " انا لا احبك "
انزل رأسه حزنا و اشاح عنها و استقام جالسا على الفراش لكنها مسكتت بذراعه و جذبته إليها مجددا .. أخذت وجهه بين يديها تنظر الى عينيه الزرقاوين التين لطالما عشقتهما و قالت تغويه
- " بل اعشقك "
انفرج ثغره بابتسامة فأخذها بين يديه و قبلها قبلات لن تنتهي ...



مرت الايام و الاسابيع و ال
شهور بالحب و الوئام و مرت عشرون سنه على زواج جونيور من فيرونيكا الذي اثمر حبهما بنتا جميلة كوالدتها (سارة ) و صبي شقي كوالده (توم )
و تزوج جاك من جولي و انجبا ولد و بنت ( فيكي ) الذي يعشق (سارة ) ابنة جونيور و فيرو و ( شلي ) الصغيرة صديقة (توم) الابن الثاني لفيرو و جونيور ؟؟
كما انجبت آلي و اليكس توءمان بعمر ( فيكي و سارة ).. بنت و صبي اسمتهما ( ديفيد و آشلي ) و هي حامل بالطفل الثالث ...
و الان أتى دور ابناءهم لان يعيشوا قصة حب جديدة كما عاش آباءهم..

#النهايه
#البئر_الملعون
#الجزء_السادس والاخير

فضلت اجري لقيت نفسي قدام البئر
بصيت جواه لقيت البئر مش جواه مياء وسمعت صوت بنتي بتندهلي
ماما انا تحت مدفونه تحت الحقيني
فكرت وقولت طيب ايه اللي هيحصل هموت
ايه المشكله
الموت ارحم من اللي انا فيه
نزلت البئر واول مقربت لاخر البئر
لقيت البئر اتملي مياء تاني
لما المياء ارتفعت طلعت مع المياء لفوق
وفجاءه حد بيشدني من رجلي وعايز يغرقني
لاقين البنت الشيطانه طلعت وبقت تنزل راسي لتحت عايزه تغرقني
وبتقولي هتعيشي معايا تحت يا امي كنت بحاول متنفسش
ونزلت بيا للقاع وانا بحاول ابعدها عني
لكن مش قادره حسيت ان روحي بتتسحب مني
وفجاءه سمعت صوت قراءن
البنت بعدت عني وفجاءه البئر انفجر
فقدت الوعي وصحيت ع صوت قراءن
وحد بيقولي فوقي يا بنتي لقيت الشيخ انفجرت من العياط
قولت انت لسه عايش يا عم الشيخ
هو ايه اللي بيحصلي دا
قالي يا بنتي انا مش لاقي تفسير للي بيحصلك بس متقلقيش انا لقيت بنتك
بس للاسف جوزك مات
فجاءه لقيت البنت جايه من ورا الشيخ
ودخلت اضافرها ف رقبته
بتموته قعدت اصرخ وبدات اقرا قراءن
كانت المفاجئه
لما قرات الايه " ان الذين فتنوا المومنين والمومنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق"
قلتها اربع مرات لقيتها سابت الشيخ
وبتخبط ف الارض وفجاءه بقي يطلع
منها دخان
وبدأت تتحرق وكانت بتصرخ لحد ما اختفت خالص
بس محدش خسر زيي
جوزي مات
وكمان الشيخ مات
وحياتي ادمرت
بس الحمد لله ع كل حال
وانا دلوقتي رجعت البلد وقاعده مع اهلي انا وبنتي
بس كل يوم بيجيلي كوابيس
جوزي بيقولي تعاليلي انا جوه البئر
بس انا خلاص اتعودت ع كدا
مبقاش ف حاجه تخوفي
بس ربنا يستر ف اللي جاي....

#النهايه
اتمنى تكونوا استمتعتم بالقصه
بوجود مشكله , ويوم الملكه اخبرها يوسف ان اليوم عقد قرانه .. 

ألجمت الصدمه لسان جميله ولم تتمالك اعصابها فسألته بحده عن العروس وحينما اخبرها انها نجلاء بدأت تسب وتشتم اهله ظنا منها انهم من زوجوه نجلاء كرها فيها وكي يقهروها..
استاذنها كي ينهي الاتصال لأنه لا يريد ان يسمع المزيد من الشتائم عن اهله 
سألته من من اخواته التي خطبت له نجلاء وبدأت بتعديد اسمائهن وهو يجيب بالنفي وقال لها انه هو من طلبها ..
الا انها كانت مصره ان اخته الكبرى التي خطبت له نجلاء ودعت عليها ان يحرق الله قلبها على زوجها فما كان من يوسف الا ان انهى الاتصال واغلق الخط في وجهها ولأول مره يقوم بهذا الفعل في حياته ..
بعد اسبوع كان الزواج وكانت جميله تتصل وتلح على زوجها بأمر عودتها للمنزل عادت الى شقتها , يالغباء جميله اين كانت حينما كان يلح عليها زوجها ويترجاها كي تعود وحالما عرفت انه صار لغيرها عادت له مسرعه ,,, صارت نجلاء جزء من حياه جميله فكما لجميله حقوق لنجلاء ايضا ,, حملت نجلاء بعد شهرين بالضبط ,, كل خيط امل لترك يوسف لنجلاء كان يتقطع بسرعه امام جميله , فهو متمسك بها وبقوه ,, ظنت جميله ان اسلوب تضييق الخناق والصراخ والزعل سيؤتي بنتيجه مع يوسف كي يعود لها ,, صارت تفرض اوامرها العسكريه عليه كي لا يشتري ولا يفعل لنجلاء , صارت تزعل بالايام ولا تكلمه والنتيجه ان يوسف يتركها ويطنشها ولا يصالحها كالسابق , صارت تفتعل المشاكل معه ظنا انها ستشعره بالنار في صدرها وقهرها الا ان محاولات مع الاسف فاشله وفاشله جدا جدا , لأن هذه الطريقه خاطئه جدا لاستعادته ,, كانت بعض الاحيان تهدده بالانتحار او قتل نفسها اعتقادا انها بهذه الطريقه ستجعله يعرف مقدار المها ولا تعلم انها ترخص نفسها وتقلل قيمتها اكثر في عينيه وتزيد قيمه الاخرى ..

مع الاسف لم تتعض جميله مما حدث لها وصارت اكثر ازعاجا ونكدا مع يوسف ولم يكن هناك ما يربطه بها سوى الابناء الثلاثه وعدم رغبه يوسف في تشتيتهم او ضياعهم ولأنه يحبهم ولا يريد لهم ان يعانوا من الانفصال او الطلاق , العلاقه الجسديه كانت معدومه بينه وبين جميله وكانت تظن انها تؤدبه كلما حرمته اكثر ولا تعلم انها تترك الفرصه لنجلاء كي تحصل على المزيد من حبه وتجهل انها بهذه الطريقه تجعل الهوه اكبر واكبر بينها وبينه ,,

تعمدت الا انهي القصه بتقديم الحل كالعاده , لان تقديم الحل يجعل القصه للكثيرات مجرد تسليه ومجرد قصه تقرأ وتنسى بعد ايام ,, ذكرت اسلوب جميله حتى بعد زواج زوجها وكيف كان خاطئا وسلبيا وان هذه الطريقه خاطئه جدا , وهذا ينطوى على نصائح مخفيه ,, لم اذكر حلول ولم اذكر ان جميله تغيرت كي احفزكن للتفكير اكثر بالقصه فكلما كانت النهايه اجمل كلما كانت عرضه للنسيان اكثر وكلما كانت اليمه كانت تحفر في الذاكره وتحفزكن لعدم ارتكاب الاخطاء التي قامت بها جميله والاتعاظ مما حدث لها ,, مع الاسف ليست كل الزوجات يتغيرن للافضل ويتطورن بعد زواج ازواجهن بعضهن تعتقدن ان الصراخ والصياح والمشاكل وسيله لاشعار الزوج بغضبها وتحسيسه بما ارتكبه بحقها وهذا اكثر ما يبعده ويقربه من زوجته الاخرى فانت مجرد واقع تعيس في حياته ...
اتمنى الا تكون اي منكن جميله او تشبه جميله في الافعال او التصرفات وانتظروني في قصتي الجديده ..
واخيرا لكل من قرأت لي واستفادت اطلب منها ان تدعو لي بأن يرزقني الله رضى الوالدين والزوج وحفظ الذريه والسلامه في الاهل والرزق الحلال والصحة وان اكون من اهل الجنه ... 
#النهايه
ا ملاكي..
توردت وجنتي ملاك بخجل واكتفت بالصمت.. فقال مازن باستنكار وهو يراها تجيبه بالصمت: ما هذا؟.. الن تشففي علي يوما.. وتنطقي بكلمة حب واحدة..
قالت ملاك باحراج: مازن..
قال مازن بخبث: قلبه وروحه..
توردت وجنتي ملاك بحمرة قانية.. وارتجف جسدها تحت وطأة كلماته.. لكنها قالت وهي تتوقف عن السير: اقترب للحظة .. سأخبرك بشيء ما..
ارتفع حاجبا مازن لوهلة..ومن ثم مال برأسه تجاهها وقال متسائلا: ماذا؟..
ترددت ملاك طويلا وشعرت بخفقات قلبها تنبض بقوة وبتقلصات في معدتها وهي تهمس له قائلة: احبك..
ظن مازن انه اخطأ في سماع الكلمة .. انه توهمها من كثرة تخيله لها.. وقال بدهشة: ماذا قلت؟..
توردت وجنتي ملاك ولم تنبس ببنت شفة.. لكن مازن تطلع اليها وقال بلهفة وشوق: اعيدي ما قلتيه يا ملاك.. اعيديه لأجلي ..
ازدردت ملاك لعابها بتوتر وهمست قائلة وقلبها يرتجف بين ضلوعها: احبك يا مازن..
اطلق مازن آهة من صدره ومن ثم قال وهو يصرخ في حماس: اخيرا يا ملاك.. اخيرا نطقتها..
ودون ان يهتم بأي احد.. حملها بكفيه من خصرها واخذ يدور بها وهو يبتسم في سعادة.. وملاك التي شعرت بنفسها تحلق في الهواء في تلك اللحظة قالت بخجل: مازن... توقف.. مها وحسام هنا..
توقف مازن وانزلها على الارض ليقول لها بحب : واخيرا يا ملاك نطقتها.. منذ زمن وانا انتظر هذه الكلمة لتخرج من بين شفتيك ..
قالت ملاك بخجل: لقد احببتك منذ اول ايامي التي قضيتها في منزلكم.. لكن اخفيت كل مشاعري في قلبي وقتها ..
تنهد مازن ومن ثم مال نحوها وامسك بانفها بحركة طفولية وقال مداعبا: اثرت جنوني بصمتك هذا..
واستطرد وهو يهمس لها بحب وبصوت دافئ حنون: يا ملاك حبي ..
وعلى مقربة منهما.. كانت مها تتأبط ذراع حسام وتقول بمرح: انظر فقط كيف يعامل شقيقي زوجته.. وتعلم منه..
التفت لها حسام وقال بابتسامة: اصمتي ايتها الجشعة.. الم ادعوك قبل قليل لنتناول طعام الغداء معا؟..
قالت مها بمرح: قبل قليل.. وليس الآن..
قال حسام وهو يغمز بعينه: فقط وافقي على تقريب موعد زفافنا وبعدها لك ما تريدين..
قالت مها باصرار: لا .. لم يبقى على انتهاء الفصل الدراسي سوى اسبوعين.. انتظر حتى انهيه..
قال حسام بحنق: ايتها الظالمة.. منذ شهرين كان عقد القران.. يكفي كل هذا الوقت لابتعادنا..
قالت مها بدلال: اعلم انك لا تستطيع الابتعاد عني..
هتف حسام فجأة: مازن.. تعال خذ شقيقتك لم اعد بحاجة لها ..
ضحك مازن وترك ملاك لترتاح على احد المقاعد وقال بمرح: من قوانين عائلتنا.. اننا لا نقبل باعادة ما اخذته او استبداله..
قالت مها بحنق: يبدوا ان التجارة قد اثرت على دماغه..
ضحك حسام وقال: وماذا افعل الآن اذا يا مازن؟.. هل وقعت الفأس في الرأس؟..
قال مازن وهو يشير لمها: انت من اخترت هذه الحمقاء وعليك ان تتحملها..
عقدت مها ذراعيها امام صدرها بضيق في حين قال حسام بحنان مفاجئ: واروع حمقاء رأيتها..
قال مازن وهو يهز رأسه: لقد قلت منذ الزمن.. ان كلاً منكما يصلح للآخر..فحماقة مها لا يمكن ان تتوافق الا مع حماقة حسام..
وعاد الحب لينبض في القلوب.. لتنتعش به الارواح..وتتغذى به الاجساد.. وليرسم ابتسامة على الثغور..وينشر فرحا في الصدور..وينير طرقا لم تعرف الا عنوانا للسعادة...

#النهايه
ن بشل من صاحبي ورقه المحاضره اليوم وبجي ..
شروق ، بروح يا خالد
خالد اخوها الكبير ،وين
شروق ، اا شليت من صاحبتي الدفاتر لما كنت غايبه ولان معانا اختبار برعهم لها
خالد ، سريع بس
شروق ، حااضر
وراحت وهي محمله دفاتر صاحبتها وتمشي بسرعه علشان خالد ما يصليحها اذا تاخرت
عبد الله بنفسه ، ههه مسكين سيف اخي الله بهنيه..وفجاه ، اييي يا صدري ..وشافها
شروق بربكه ، اسفه والله اسفه كنت مستعجله
عبد الله ، ااا عادي عادي، وراح يلملم معها الدفاتر
وبقي اخر دفتر ومسكوه سواء
شروق بحياء ، ااشكرا
عبد الله وهو يتفرج لعيونها ، هاه
شروق تذكرت خالد اخوها وقالت، اسفه ..وراحت بسرعه
عبد الله وهو يشوف لمكانها وبنفسه، شفتها بس وين ايوه صح خرجت مع خالد هههه والله معك مزز يا خالدووه وراح لعنده يجيب الاورااق .........😇😇😇 .......
#قصص_وروايات
@novels_stories

وانتهت الروايه وعاشو من بعدها عشااق بالوراثه هههههه نقول الله يهنيهم ..ان شاء الله تكون اعجبتكم روايتي وهي اول روايه لي بكتابتي واعتذر اذا في اي غلط لاني ادري ان الغلط ملياان..وشكرا علئ قراءتكم ..
ملاحظه مهمه !!!!
الروايه ما لها اي علاقه بتربيه بنات وشباب اليمن الروايه من خيااالي الخاص ..
ودمتم برعايه الله ..

*اميره الوليدي*💔😇
#النهايه