#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 🌸
#البارت_العشرون
فيصل : ليش تزوجتي عمار ؟
رفعت نظرها وناظرت فيه
ورجعت وطت راسها من جديد
كمل فيصل : تزوجتي خوي عشان تقهرينا ؟؟ مايكفي الي لقاتيه ؟؟ دمرتي حياتي ودحين بغيتي بتدمرين حياة خوي كما اذا عرف بالحقيقه ؟
رفعت راسها والعبرة خانقتها : والله ماني عارفه انه خوك
ف
ابتسك على جنب : ههه منتي عارفه ؟؟ تضحكين على من ؟
دلال وتبي تبرر موقفها بدت دموعها تبان : والله يافيصل ماني عارفه
وقف وقرب لعندها وتكلم بقهر : على كثر كذذبش ما قدرت ننساش
ماقدرت نحب غيرش
حبش في قلبي كل يوم يزيد اكثر واكثر
انتي عارفه انه كنت ناوي نخطبش !
عارفه انه اشتريت دبله الخطوبه وجبتها معي !
عارفه انه جيت من ماليزيا وانا مشتاقلش وفرحان وايد لانه بشوفش ؟
بس شفتش وين ؟
في حضن خوووووي ؟؟
هالكلمات جات مثل السهم على قلبها
غمضت عيونها وبكت بصمت
وفيصل ما قدر يمسك نفسه
كان فعلا يبيها
همس والدمعه بعيونه : دلال انتي خربتي كل شي ، كللل شي
قطع عليهم صوت عمار : دلال يلااا
قامت ومسحت دموعها
ناظرت فيه ووطت راسها وقالت بغصه : اسفه ، والله ماني عارفه انه خوك
ومشت ونزلت لعند عمار وركبت معاه والعبره خانقتها
اما فيصل ضرب الكرسي برجله بقهر وطلع لغرفته
_
عند بدر وسارة
جالسه معاها مجله تتصفحها
حست فيه لماخل الغرفه بس ما عطته اهتمام وطنشته
قرب لعندها وجلس قبالها
بدر : لمان متى بنتمي كذا ؟
سارة رفعت راسها وابتسمت : لمان نتطلق
بدر تضايق : تحلمين نطلقش ، سارة نا من زمان كنت نتمى انش تصيرين زوجتي
سارة : والله ! كلهم البنات الي تنام معهم تقولهم هوكدا
عصب من كلامها : لا تجيبن كلام كبير ي سارة ، كم مرة قلت لش ما نمت مع احد والله مانمت مع احد
سارة : هههههه حلوة النكته
بدر ماسك اعصابه لانها تنرفزه بكلامها : حلفت لش عادش بغيتي واه ؟
سارة : لا تحلف ولا شي ، مابيفرق اصلا
بدر تنهد : طيب واه نلقي عشان تصدقينا
سارة سكرت المجله وخذت جوالها : لا تلقي شي لاني ما بصدقك
بدر خذ الجولل من ايدها : والله العظيم ما نكذب عليش ، ذا الحقيقه يا سارة ، والله مانا من النوع الي من بنت لبنت ، دك المرة الوحيده الي لقيتها
سارة باستهزاء : ههه مش مهم مرة ولا مية مرة ، المهم انك لقيتها وخطفت بنت عشان تغتصبهاااا !
بدر انصدم منها
وماعرف يرد
سارة : بدر قوم من قداندمي لاني فعلا يجيلي القرف لما نشوفك
مسك اعصابه لانه تنرفز
تستفزه
تستحقره
تهينه
بس مايبي يعصب عليها
يبيها تفهم الحقيقه
بس كل مرة كذا
تنهد وقام وهو منزعج منها
.......
بليل
كانت جالسه هي وخالتها بالصاله
ام عمار : الا واه قالش الدكتور
دلال : شوي حمى وعطاني ادويه
ام عمار : كلي سوا كنش ماشي يودي بالمرض الا الاكل
شوي ودخل فيصل
بسرعه لبست نقبتها ووطت راسها
ماتبي تشوفه
كل ما شافته تخنقها العبره
فيصل دخل وسلم وجلس وهو يحس نفسه مخنوق
ام عمار : جيت من وين ؟
فيصل : خرجت شوي مع صحابي
ام عمار : صح فيصل لما جيت قلتلي انك بغيت بتتزوج وفيه وحدة في بالك .منهيدا
رفعت نظرها وطالعت فيه
وهو حرك نظره ناحيتها وطالع فيها
بسرعه وطت رايها وبلعت ريقها
فيصل : انسي امي . خلاص ما بتزوج
ام عمار : حق واه كنك ؟
فيصل ويبيها تسمع : بطلت في الزواج كله
ام عمار : خلاص بختارلك ني على يدي
فيصل : ماله داعي
وقام بيطلع
ام عمار : ما بغيت شي عشاء
فيصل بجمود : ماله نفس
وطلع لغرفته
ودلال تنهدت بضيق
ماتبي تشوفه ابد
كل ما شافته تتلخبط مشاعرها
حبها له وتعلقها فيه
وحبها وتقديرها لعمار الي ما غلط في حقها ابدا
وماله اي ذنب في كل شي يصير
__
عند دينا
كل ما كانت جالسه لوحدها بغرفتها تجيب الجاكيت وتلبسه
ترتاح لما تكون لابسته
ترتاح لما تشم ريحة عطره ( ماراحت طول الريحه واه مثبت 😂 )
بكرة بتبدأ دراستها في الجامعه
اول سنة
دخلت قسم ادارة اعمال
كانت متوترة عشان اول شي
ومتحمسه عشان تشوف ااجامعه وتتعرف على صديقات جدد
في نفس القسم بتدخل معها صديقتها ( جواهر )
صديقتها من الثانويه
رتبت اغراضها ونامت بدري عشان تصحى مصحصحه
_
الساعه 2 بليل
تتقلب عالسرير
ماجاها نوم
عمار نايم جنبها
وهي ماجاها نوم
كل تفكيرها في الي صار
والي بيصير
لو انكشفت الحقيقه
تنهدت وخذت جوالها وفتحت الواتس
_
فر غرفه ثانيه
حالته ما تختلف عنها
ماجاله نوم
صاحي ويفكر فيها
وقلبه يشب نار
يبي يجلي معها يكلمها ويعرف كل شي منها
بس مافي فرصه
كان رقمها مسجل عنده ودايم يفتحه ويراقبها
شافها متصل
حس انها الفرصه المناسبه
بسرعه دز لها مسج ( بغيت بشوفش ضروري دحين ، تعالي للحديقه الي وراء الدار )
_
وصلها المسج وارتبكت
وردت عليه ( ماله داعي ..ما بقدر )
فيصل : لو عمار نيم وفعلا كنتي تحبينا تعالي . مستنييش )
حست قلبها يرجف
ناظرت في عمار لقته نايم وغرقان
حست بالذنب انها بتنزل تقابل فيصل
بس لازم تروح تشوفه
كانت تبي تشوفن عشان
#البارت_العشرون
فيصل : ليش تزوجتي عمار ؟
رفعت نظرها وناظرت فيه
ورجعت وطت راسها من جديد
كمل فيصل : تزوجتي خوي عشان تقهرينا ؟؟ مايكفي الي لقاتيه ؟؟ دمرتي حياتي ودحين بغيتي بتدمرين حياة خوي كما اذا عرف بالحقيقه ؟
رفعت راسها والعبرة خانقتها : والله ماني عارفه انه خوك
ف
ابتسك على جنب : ههه منتي عارفه ؟؟ تضحكين على من ؟
دلال وتبي تبرر موقفها بدت دموعها تبان : والله يافيصل ماني عارفه
وقف وقرب لعندها وتكلم بقهر : على كثر كذذبش ما قدرت ننساش
ماقدرت نحب غيرش
حبش في قلبي كل يوم يزيد اكثر واكثر
انتي عارفه انه كنت ناوي نخطبش !
عارفه انه اشتريت دبله الخطوبه وجبتها معي !
عارفه انه جيت من ماليزيا وانا مشتاقلش وفرحان وايد لانه بشوفش ؟
بس شفتش وين ؟
في حضن خوووووي ؟؟
هالكلمات جات مثل السهم على قلبها
غمضت عيونها وبكت بصمت
وفيصل ما قدر يمسك نفسه
كان فعلا يبيها
همس والدمعه بعيونه : دلال انتي خربتي كل شي ، كللل شي
قطع عليهم صوت عمار : دلال يلااا
قامت ومسحت دموعها
ناظرت فيه ووطت راسها وقالت بغصه : اسفه ، والله ماني عارفه انه خوك
ومشت ونزلت لعند عمار وركبت معاه والعبره خانقتها
اما فيصل ضرب الكرسي برجله بقهر وطلع لغرفته
_
عند بدر وسارة
جالسه معاها مجله تتصفحها
حست فيه لماخل الغرفه بس ما عطته اهتمام وطنشته
قرب لعندها وجلس قبالها
بدر : لمان متى بنتمي كذا ؟
سارة رفعت راسها وابتسمت : لمان نتطلق
بدر تضايق : تحلمين نطلقش ، سارة نا من زمان كنت نتمى انش تصيرين زوجتي
سارة : والله ! كلهم البنات الي تنام معهم تقولهم هوكدا
عصب من كلامها : لا تجيبن كلام كبير ي سارة ، كم مرة قلت لش ما نمت مع احد والله مانمت مع احد
سارة : هههههه حلوة النكته
بدر ماسك اعصابه لانها تنرفزه بكلامها : حلفت لش عادش بغيتي واه ؟
سارة : لا تحلف ولا شي ، مابيفرق اصلا
بدر تنهد : طيب واه نلقي عشان تصدقينا
سارة سكرت المجله وخذت جوالها : لا تلقي شي لاني ما بصدقك
بدر خذ الجولل من ايدها : والله العظيم ما نكذب عليش ، ذا الحقيقه يا سارة ، والله مانا من النوع الي من بنت لبنت ، دك المرة الوحيده الي لقيتها
سارة باستهزاء : ههه مش مهم مرة ولا مية مرة ، المهم انك لقيتها وخطفت بنت عشان تغتصبهاااا !
بدر انصدم منها
وماعرف يرد
سارة : بدر قوم من قداندمي لاني فعلا يجيلي القرف لما نشوفك
مسك اعصابه لانه تنرفز
تستفزه
تستحقره
تهينه
بس مايبي يعصب عليها
يبيها تفهم الحقيقه
بس كل مرة كذا
تنهد وقام وهو منزعج منها
.......
بليل
كانت جالسه هي وخالتها بالصاله
ام عمار : الا واه قالش الدكتور
دلال : شوي حمى وعطاني ادويه
ام عمار : كلي سوا كنش ماشي يودي بالمرض الا الاكل
شوي ودخل فيصل
بسرعه لبست نقبتها ووطت راسها
ماتبي تشوفه
كل ما شافته تخنقها العبره
فيصل دخل وسلم وجلس وهو يحس نفسه مخنوق
ام عمار : جيت من وين ؟
فيصل : خرجت شوي مع صحابي
ام عمار : صح فيصل لما جيت قلتلي انك بغيت بتتزوج وفيه وحدة في بالك .منهيدا
رفعت نظرها وطالعت فيه
وهو حرك نظره ناحيتها وطالع فيها
بسرعه وطت رايها وبلعت ريقها
فيصل : انسي امي . خلاص ما بتزوج
ام عمار : حق واه كنك ؟
فيصل ويبيها تسمع : بطلت في الزواج كله
ام عمار : خلاص بختارلك ني على يدي
فيصل : ماله داعي
وقام بيطلع
ام عمار : ما بغيت شي عشاء
فيصل بجمود : ماله نفس
وطلع لغرفته
ودلال تنهدت بضيق
ماتبي تشوفه ابد
كل ما شافته تتلخبط مشاعرها
حبها له وتعلقها فيه
وحبها وتقديرها لعمار الي ما غلط في حقها ابدا
وماله اي ذنب في كل شي يصير
__
عند دينا
كل ما كانت جالسه لوحدها بغرفتها تجيب الجاكيت وتلبسه
ترتاح لما تكون لابسته
ترتاح لما تشم ريحة عطره ( ماراحت طول الريحه واه مثبت 😂 )
بكرة بتبدأ دراستها في الجامعه
اول سنة
دخلت قسم ادارة اعمال
كانت متوترة عشان اول شي
ومتحمسه عشان تشوف ااجامعه وتتعرف على صديقات جدد
في نفس القسم بتدخل معها صديقتها ( جواهر )
صديقتها من الثانويه
رتبت اغراضها ونامت بدري عشان تصحى مصحصحه
_
الساعه 2 بليل
تتقلب عالسرير
ماجاها نوم
عمار نايم جنبها
وهي ماجاها نوم
كل تفكيرها في الي صار
والي بيصير
لو انكشفت الحقيقه
تنهدت وخذت جوالها وفتحت الواتس
_
فر غرفه ثانيه
حالته ما تختلف عنها
ماجاله نوم
صاحي ويفكر فيها
وقلبه يشب نار
يبي يجلي معها يكلمها ويعرف كل شي منها
بس مافي فرصه
كان رقمها مسجل عنده ودايم يفتحه ويراقبها
شافها متصل
حس انها الفرصه المناسبه
بسرعه دز لها مسج ( بغيت بشوفش ضروري دحين ، تعالي للحديقه الي وراء الدار )
_
وصلها المسج وارتبكت
وردت عليه ( ماله داعي ..ما بقدر )
فيصل : لو عمار نيم وفعلا كنتي تحبينا تعالي . مستنييش )
حست قلبها يرجف
ناظرت في عمار لقته نايم وغرقان
حست بالذنب انها بتنزل تقابل فيصل
بس لازم تروح تشوفه
كانت تبي تشوفن عشان
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين
#البارت_الحادي_والعشرون
في الحديقه الخلفيه
كان واقف ويمشي يمين ويسار
المكان كان ظلام ومو باين الا ضوء القمر
شافها تأخرت ما جات
فقد الامل
جاء بيمشي لمحها جايه
جات وهي تمشي بشوي ومرتبكه
وقفت قدامه وهي تتلفت
فيصل بشوي : تطمني محد بيشوفنا
دلال تلهف من الخوف همست بشوي عشان لا يسمعهم احد: واه بغيت ؟
فيصل تنهد ورد بنفس نبرتها : بغيت بفهم واه نهاية التمثيليه ذا ؟
عقدت حواجبها : تمثيليه ؟ فيصل ني تزوجت و...
قاطعها ورفع صوته : لاا تقولين تزوووجت ، ضروري تثيرين اعصابي يعني
دلال : اششششش وط صوتك ، ذا الحقيقه يا فيصل ، صح حبيتك ويمكن لمان دحين مكاني مانسيتك ، بس دحين ني نعتبر زوجة عمار ، وعمار ماله ذنب في كل شي ، خطبني وني وافقت ، وما بخون ثقته فيا ابدا
سكت شوي وهمس : يعني تحبينه ؟
وطت راسها وسكتت
فيصل : بالله دلال قولي الصدق ، تحبين عمار ؟
تشجعت ورفعت راسها : له احترامه وتقديره وله مكانه بقلبي لانه زوجي
فيصل : نا سألتش تحبينه ولا لا ؟
دلال بلعت ريقها : مش مهم ، المهم اني زوجته وخلاص انسى كل شي كان بيننا ، ني جيت هنا عشان نقولك انسى كل شي ي فيصل وابدأ حياتك من جديد
صدت عشان تمشي
بس مسكها من زندها وسحبها
فيصل والحب بعيونه : ما بقدر ، ما بقدر ننسى ، حاولت بس ما قدرت ، دلال انتي كل حياتي ، ما بقدر نعيش من دونش ، وما بقدر نشوفش كل يوم وانتي في حضنه قدامي ، ما بقدر نشوفه يمسك يدش ، ما بقدر نشوفه يتغزل فيش ، ما بقدر ننام ونا عارف انش نايمه معااااه
أثرت فيها كلماته
بدت الدموع تتجمع في عيونها
وفيصل نفس حالتها
كانت وايد قريبه منه
ودها تحضنه وتقوله اشتقتلك
ودها تحضنه وتقوله لاتبعد عني
ودها تحضنه وتقوله احبك وما قدرت انساك
كمل فيصل : طلبتش يادلال ، تطلقي من عمار !! انصدمت من كلامه
فيصل بلع ريقه ودموعه بعيونه : بالله يا دلال ، اذا ما بغاتينا ما بجبرش علي ، بس لا تخلينا نشوفش قدامي وانتي ملك لواحد ثاني ، ملك لخوي ، دلال والله نموت الف مرة لما نشوفه ماسكش
دلال وهي تبكي : ما بقدر يا فيصل ، مابقدر نتطلق عمار ماله ذنب
فيصل زاد في مسكتها : دلال ، حسي فيا شوي ، والله نحترق لما نشوفش معاه
دلال قلبها ينبض بقوة من الخوف
طالعت بعيونه
شافت دموعه باينه
شافت الحب بعيونه
حست بغيرته عليها
ودها تقوله احبك
بس في شي يمنعها
نزلت دمعه ندم منها على استعجالها لما تزوجت
وطت راسها وجات بتمشي
ما حست الا وهو يحضنها
حضنها بقوه
حضنها بكل ما فيه
حضنها وهي يبي يخبيها في صدره عن كل العالم
همس لها في اذنها : انتي حقققي لوحدددي ..احبك دلال
حسوا بصوت خطوات وراهم وارتبكوا
فكها بسرعه وسحبها لوراء
كان فيه صندوق كبير اختبت وراه وهي ترجف
وفيصل ارتبك وهو يشوفه واقف قدامه
ابو عمار : بسم الله تلقي واه هنا ؟
فيصل : هاا .. الا كنت نكلم في التلفون ونسير هههه ماحسيت بنفسي الا قدنا هنا هههه
ابو عمار : بقعه غدره ي ولدي دخل لداخل
فيصل : ان شاء الله ، جيت من وين انت ؟
ابو عمار : تاخرت اليوم في الشغل عادنا الا جيت
فيصل : اها ريض
ومشى ابو عمار شوي ولف : كنك واقف دخل داخل
فيصل : ها .. يلا جاي
وراح وراه
دخلوا للدار وابو عمار طلع لفوق وفيصل دخل المطبخ
شافه طلع بسرعه نزل لبرى وراح لدلال
اما دلال
لما حست فيهم راحوا خافت
الجو ظلام وهو لوحدها
حست بشخص جاهل ع غفله وصرخت ااااه
فيصل حط ايده على فمها : اششششش لا تفضحينحنا .. قمي دخلي يلا بسرعه
وقاموا وهو يتسحبون ودخل كل واحد لغرفته
____
عند دلال
دخلت غرفتها ولستندت بالباب وهي تتنفس بسرعه
تنهدت وارتاحت انه محد شافها
ناظرت بعمار لقته نايم ع نفس وضعيته
خنقتها العبره
حست انها خانته
وما وفت بالو معاه
نزلت اليوم مع فيصل وحضنها
نزلت دموع ندم على الي سوته
ماكانت تبي تسوي كذا
بس نست نفسها
دخلت الحمام وتغسلت ورجعت وانسدحت مكانها
حس عليها عمار
عمار بنوم : كنش حاسه ؟ ععادها الحممى ؟
قام مفجوع وحط ايده عل راسها
دلال والبكيه فيها : لا نمت وقمت دخلت الحمام
ابتسم وباسها على جبينها : خفت عليش
سحبها ونيمها بحضنه
ومرر ايده ع شعرها بحنيه
ونام
ودلال تبكي بصمت عليه
__
ثاني يوم
في الجامعه
راحت دينا هي وجواهر وبنات من الشحر
وصلوا عالجامعه ومعنوياتهم عاليه
دينا وايد فرحانه
كان حلمها انها تدخل الجامعه
في البداية رفض ابوها بعد مارسبت دلال
بس مع اصرارها اقتنع انها تدرس بجامعه حضرموت
كانت فرحانه وشوي مرتبكه لانه اول يوم لها
جلست هي وجواهر في احد الكراسي
جواهر : بغيتي منقه ؟
دينا خذتها : اكيد هنهههههه
جواهر : تعيني دك جايه للجامعه ولا للعرس هههههه
دينا : هههههه ستاير فيها مهي عبايه
وجلسوا يحشون عالبنات وتعرفوا على بعض
اخر الدوام
نزلوا في المكان الي يوقف فيه الباصات
جواهر : دحين يات باصنا ؟
دينا : لحظه بدور
وهي تتلفت يمين ويسار
لمحته واقف مع واحد ويضحك
#البارت_الحادي_والعشرون
في الحديقه الخلفيه
كان واقف ويمشي يمين ويسار
المكان كان ظلام ومو باين الا ضوء القمر
شافها تأخرت ما جات
فقد الامل
جاء بيمشي لمحها جايه
جات وهي تمشي بشوي ومرتبكه
وقفت قدامه وهي تتلفت
فيصل بشوي : تطمني محد بيشوفنا
دلال تلهف من الخوف همست بشوي عشان لا يسمعهم احد: واه بغيت ؟
فيصل تنهد ورد بنفس نبرتها : بغيت بفهم واه نهاية التمثيليه ذا ؟
عقدت حواجبها : تمثيليه ؟ فيصل ني تزوجت و...
قاطعها ورفع صوته : لاا تقولين تزوووجت ، ضروري تثيرين اعصابي يعني
دلال : اششششش وط صوتك ، ذا الحقيقه يا فيصل ، صح حبيتك ويمكن لمان دحين مكاني مانسيتك ، بس دحين ني نعتبر زوجة عمار ، وعمار ماله ذنب في كل شي ، خطبني وني وافقت ، وما بخون ثقته فيا ابدا
سكت شوي وهمس : يعني تحبينه ؟
وطت راسها وسكتت
فيصل : بالله دلال قولي الصدق ، تحبين عمار ؟
تشجعت ورفعت راسها : له احترامه وتقديره وله مكانه بقلبي لانه زوجي
فيصل : نا سألتش تحبينه ولا لا ؟
دلال بلعت ريقها : مش مهم ، المهم اني زوجته وخلاص انسى كل شي كان بيننا ، ني جيت هنا عشان نقولك انسى كل شي ي فيصل وابدأ حياتك من جديد
صدت عشان تمشي
بس مسكها من زندها وسحبها
فيصل والحب بعيونه : ما بقدر ، ما بقدر ننسى ، حاولت بس ما قدرت ، دلال انتي كل حياتي ، ما بقدر نعيش من دونش ، وما بقدر نشوفش كل يوم وانتي في حضنه قدامي ، ما بقدر نشوفه يمسك يدش ، ما بقدر نشوفه يتغزل فيش ، ما بقدر ننام ونا عارف انش نايمه معااااه
أثرت فيها كلماته
بدت الدموع تتجمع في عيونها
وفيصل نفس حالتها
كانت وايد قريبه منه
ودها تحضنه وتقوله اشتقتلك
ودها تحضنه وتقوله لاتبعد عني
ودها تحضنه وتقوله احبك وما قدرت انساك
كمل فيصل : طلبتش يادلال ، تطلقي من عمار !! انصدمت من كلامه
فيصل بلع ريقه ودموعه بعيونه : بالله يا دلال ، اذا ما بغاتينا ما بجبرش علي ، بس لا تخلينا نشوفش قدامي وانتي ملك لواحد ثاني ، ملك لخوي ، دلال والله نموت الف مرة لما نشوفه ماسكش
دلال وهي تبكي : ما بقدر يا فيصل ، مابقدر نتطلق عمار ماله ذنب
فيصل زاد في مسكتها : دلال ، حسي فيا شوي ، والله نحترق لما نشوفش معاه
دلال قلبها ينبض بقوة من الخوف
طالعت بعيونه
شافت دموعه باينه
شافت الحب بعيونه
حست بغيرته عليها
ودها تقوله احبك
بس في شي يمنعها
نزلت دمعه ندم منها على استعجالها لما تزوجت
وطت راسها وجات بتمشي
ما حست الا وهو يحضنها
حضنها بقوه
حضنها بكل ما فيه
حضنها وهي يبي يخبيها في صدره عن كل العالم
همس لها في اذنها : انتي حقققي لوحدددي ..احبك دلال
حسوا بصوت خطوات وراهم وارتبكوا
فكها بسرعه وسحبها لوراء
كان فيه صندوق كبير اختبت وراه وهي ترجف
وفيصل ارتبك وهو يشوفه واقف قدامه
ابو عمار : بسم الله تلقي واه هنا ؟
فيصل : هاا .. الا كنت نكلم في التلفون ونسير هههه ماحسيت بنفسي الا قدنا هنا هههه
ابو عمار : بقعه غدره ي ولدي دخل لداخل
فيصل : ان شاء الله ، جيت من وين انت ؟
ابو عمار : تاخرت اليوم في الشغل عادنا الا جيت
فيصل : اها ريض
ومشى ابو عمار شوي ولف : كنك واقف دخل داخل
فيصل : ها .. يلا جاي
وراح وراه
دخلوا للدار وابو عمار طلع لفوق وفيصل دخل المطبخ
شافه طلع بسرعه نزل لبرى وراح لدلال
اما دلال
لما حست فيهم راحوا خافت
الجو ظلام وهو لوحدها
حست بشخص جاهل ع غفله وصرخت ااااه
فيصل حط ايده على فمها : اششششش لا تفضحينحنا .. قمي دخلي يلا بسرعه
وقاموا وهو يتسحبون ودخل كل واحد لغرفته
____
عند دلال
دخلت غرفتها ولستندت بالباب وهي تتنفس بسرعه
تنهدت وارتاحت انه محد شافها
ناظرت بعمار لقته نايم ع نفس وضعيته
خنقتها العبره
حست انها خانته
وما وفت بالو معاه
نزلت اليوم مع فيصل وحضنها
نزلت دموع ندم على الي سوته
ماكانت تبي تسوي كذا
بس نست نفسها
دخلت الحمام وتغسلت ورجعت وانسدحت مكانها
حس عليها عمار
عمار بنوم : كنش حاسه ؟ ععادها الحممى ؟
قام مفجوع وحط ايده عل راسها
دلال والبكيه فيها : لا نمت وقمت دخلت الحمام
ابتسم وباسها على جبينها : خفت عليش
سحبها ونيمها بحضنه
ومرر ايده ع شعرها بحنيه
ونام
ودلال تبكي بصمت عليه
__
ثاني يوم
في الجامعه
راحت دينا هي وجواهر وبنات من الشحر
وصلوا عالجامعه ومعنوياتهم عاليه
دينا وايد فرحانه
كان حلمها انها تدخل الجامعه
في البداية رفض ابوها بعد مارسبت دلال
بس مع اصرارها اقتنع انها تدرس بجامعه حضرموت
كانت فرحانه وشوي مرتبكه لانه اول يوم لها
جلست هي وجواهر في احد الكراسي
جواهر : بغيتي منقه ؟
دينا خذتها : اكيد هنهههههه
جواهر : تعيني دك جايه للجامعه ولا للعرس هههههه
دينا : هههههه ستاير فيها مهي عبايه
وجلسوا يحشون عالبنات وتعرفوا على بعض
اخر الدوام
نزلوا في المكان الي يوقف فيه الباصات
جواهر : دحين يات باصنا ؟
دينا : لحظه بدور
وهي تتلفت يمين ويسار
لمحته واقف مع واحد ويضحك
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين
#البارت_الثاني_والعشرون
ابتسم وناداها : دينا ؟
لفت له وابتسمت : هلا
محمد : تلقين واه هنا ، اول مرة نشوفش
دينا : نلعب بلاستيشن ! الناس يلقون واه في الجامعه ، سؤالك بايخ
محمد : وراش كذا ، كل ما سألتش سؤال قلتي سؤالك بايخ
دينا : لانه صدق اسألتك بايخه
تنهد وقال : اول سنة لش هنا صح ؟
هزت راسها بمعنى ايه
محمد ابتسم : موفقه
دينا : بكرة بجيب جاكيتك وجوالك معاي وبعطيك اياه
محمد : لا .خليهم عندك مانا محتاجلهن
دينا تبيها فرصه : براحتك
محمد : طيب ممكن هالرسميات الي بيننا تلغينها ، يعني بدل ما تكلمينا كذا من طرف نخرتش كلمينا عادي ، من اليوم نحنا زملاء في الجامعه
رفعت راسها : تدرس هنا ؟
محمد : لا نلعب بلاستيشن
ضحكت من قلبها وحطت يدها على فمها ببرائه : هههههههه
خق على ضحكتها وكمل بابتسامه : ندرس ادارة اعمال اخر سنة
وطت راسها وابتسمت : موفق
محمد : امين وياش
صدت عنه وطلعت الباص
وهي حددها فرحانه
حست بشي ينغزها ع جنب
طالعت لقت جواهر مفهيه : من ذا يالبقره
ضحكت وسلكت : محد ههههههههههههه
_
عند بدر وسارة /
تحس بملل مو طبيعي
تحس نفسها مخنوقه في ذا البيت
برى الغرفه كان يكلم في الجوال
بدر بشويش : ياخي بغيت واه مني ؟
كامل : هههههه انت تعل دحين ولا شفك بتندم
بدر : ما بتقدر تلقي شي ، ونا قلت لك الي بيننا انتهى يا كامل ولا تقرب لعندي ابدا
كامل : بدر شفك كبرت على يدي ، بحركه وحدة مني بقدر بنشر اشياء عنك وبخرب حياتك
بدر : والله ياكامل لو لقيت شي لا تلوم الا نفسك
وقفل الخط ودخل غرفته
عند كامل
سكر الخط وهو يشد على اسنانه بقوه
يقهره بدر لما نسى كل شي
ابتسم بخبث : والله بتندم يابدر
__
عند بدر
دخل غرفته لقاها مسدوحه
سارة :، ودني اليوم دار اهلي
بدر : عادش الا قبل البارح عندهم
سارة : اهلي ومن حقي نشوفهم كل يوم
بدر : ونا مهو من حقي نجلس معش لا ؟
سارة قامت : بروح لوحدي مع السلامه
عصب من تطنيشها وقف ومسكها : لما نكلمش ردي علي مهو تطنشينا
سارة فكت ايده : ماني مجبوره نرد عليك
فكته ولبست عبايتها
بدر وهو معصب : قلت مااشي رووحه لدار اهلش
سارة ساكته منه ولبست عباتها ونزلت
لحقها ووقف قبالها : والله يا سارة لو ما سمعتي كلامي بيكون كلام ثاني
سكتت منه وصدت ونزلت
شد على ايده بقوة وضرب الدرج برجله
رجع للغرفه خذ شميزه ونزل لحقها
نزل وهو يتلفت يمين ويسار
شافها تمشي في نهايه الشارع
لف عشان يركب بالسيارة ويلحقها
سمع صووت برييك سيارة قووي
لف ناحيتها
شاف سيارة سوده وقفت بجنبها
ونزل شخص ملثم سحبها ودخلها بالسيارة
صرخ بكل صوته : ساااااارة
جاء بسرعه يبي يركب بسيارته ويلحقهم
لقى المفتاح مو معاه
ناظر لليمين شاف السيارة مشششت
طلعت اعصابه ودخل بسرعه لداخل جاب المفتاح ورجع ركب بالسيارة
مشى بأقصى سرعه
اتجهه في نفس الطريق الي مشت فيه السيارة
دور و دور بس ما لقى لها اي اثر
كانت الشوارع زحمه
والحركة بطيئة
طلع في باله شخص واحد
مافيه غيره
صرخ بكل صووته : الله يقلععععك
ومشى ناحية بيته
_ في بيت ابو عمار
مار راح من بالها موقف البارح
حست انها غلطت لما طلعت معاه
كل ما تذكرت الموقف تحس بقشعريره تسري بجسمها
دخل عليها عمار وابتسم لما شافها
جاء لعندها وباسها ع خدها : الحلو حقي كنه
ابتسمت بغصه : ماشي بس بقعه ملل
عمار : بغاتينحنا نطلع نتمشى الليله
دلال : ماله داعي
عمار مسك ايدها : بنغير جو ، وانتي عارفه بعد اسبوع موعد السفر ، بسافر اول لوحدي عشان نجهز اوراقك ونطلعلش فيزة وبعديت برجع وباخذك
حست انها بتصير وحيده
اذا كان عمار محد في البيت تخاف من فيصل
ماتبي عمار يبعد عنها
همست بشوي : وبتخليني لوحدي هنا ؟
ابتسم وحضنها : كلها اسبوع وبجي باخذك ان شاء الله
دفنت راسها في صدره وهي خايفه : عمار لا تخليني لوحدي ، ريض فيزتي اول بعدين بنسافر مرة
عمار : ضروري حد يتعامل فيها من هناك ، ومحد هناك ضروري نا نروح
رفعت راسها : طيب بس لا تتاخر علي
عمار باسها ع ايدها : ما بقدر اصلا نتأخر عليش ، لو يوم واحد مر بدون ما نشوفش بموت
ابتسمت بغصه
عمار : يلا جهزي نفسش بنطلع نتغذى برع ونتمشى
ابتسمت وقامت تجهز نفسها
____
في بيت مهجور
لوحده وماعنده اي بيوت
في منطقه شبه مهجورة
صحراء كبيرة فيها شوية اشجار وفيها بيت كبير من طابقين
دخلوا حاملينها وهي فاقده ااوعي
وحطوها في الطابق الثاني في غرفه ظلمه
وسكروا الباب عليها
_
في البيت الثاني
دخل بدر وهو معصب و دف الباب برجله بقوة
لقى البيت فاضي
دخل ودور في كل غرفه فيه
مالقى احد
ما بقى مكان الا ودور فيه
تأفف ونزل بسرعه وركب بسيارته وتحرك
واتصل على كامل لقاه مشغول
_
عند كامل كان يكلم في الجوال
كامل : الو وليد
وليد : يامعلم قبل يومين تقول انك بغيت بتنتقم من بدر . راقبنا بيته واليوم زوجته طلعت وخطفناها .. كامل ابتسم بنصر : تعجبني يا وليد انك تلقي طلبات
#البارت_الثاني_والعشرون
ابتسم وناداها : دينا ؟
لفت له وابتسمت : هلا
محمد : تلقين واه هنا ، اول مرة نشوفش
دينا : نلعب بلاستيشن ! الناس يلقون واه في الجامعه ، سؤالك بايخ
محمد : وراش كذا ، كل ما سألتش سؤال قلتي سؤالك بايخ
دينا : لانه صدق اسألتك بايخه
تنهد وقال : اول سنة لش هنا صح ؟
هزت راسها بمعنى ايه
محمد ابتسم : موفقه
دينا : بكرة بجيب جاكيتك وجوالك معاي وبعطيك اياه
محمد : لا .خليهم عندك مانا محتاجلهن
دينا تبيها فرصه : براحتك
محمد : طيب ممكن هالرسميات الي بيننا تلغينها ، يعني بدل ما تكلمينا كذا من طرف نخرتش كلمينا عادي ، من اليوم نحنا زملاء في الجامعه
رفعت راسها : تدرس هنا ؟
محمد : لا نلعب بلاستيشن
ضحكت من قلبها وحطت يدها على فمها ببرائه : هههههههه
خق على ضحكتها وكمل بابتسامه : ندرس ادارة اعمال اخر سنة
وطت راسها وابتسمت : موفق
محمد : امين وياش
صدت عنه وطلعت الباص
وهي حددها فرحانه
حست بشي ينغزها ع جنب
طالعت لقت جواهر مفهيه : من ذا يالبقره
ضحكت وسلكت : محد ههههههههههههه
_
عند بدر وسارة /
تحس بملل مو طبيعي
تحس نفسها مخنوقه في ذا البيت
برى الغرفه كان يكلم في الجوال
بدر بشويش : ياخي بغيت واه مني ؟
كامل : هههههه انت تعل دحين ولا شفك بتندم
بدر : ما بتقدر تلقي شي ، ونا قلت لك الي بيننا انتهى يا كامل ولا تقرب لعندي ابدا
كامل : بدر شفك كبرت على يدي ، بحركه وحدة مني بقدر بنشر اشياء عنك وبخرب حياتك
بدر : والله ياكامل لو لقيت شي لا تلوم الا نفسك
وقفل الخط ودخل غرفته
عند كامل
سكر الخط وهو يشد على اسنانه بقوه
يقهره بدر لما نسى كل شي
ابتسم بخبث : والله بتندم يابدر
__
عند بدر
دخل غرفته لقاها مسدوحه
سارة :، ودني اليوم دار اهلي
بدر : عادش الا قبل البارح عندهم
سارة : اهلي ومن حقي نشوفهم كل يوم
بدر : ونا مهو من حقي نجلس معش لا ؟
سارة قامت : بروح لوحدي مع السلامه
عصب من تطنيشها وقف ومسكها : لما نكلمش ردي علي مهو تطنشينا
سارة فكت ايده : ماني مجبوره نرد عليك
فكته ولبست عبايتها
بدر وهو معصب : قلت مااشي رووحه لدار اهلش
سارة ساكته منه ولبست عباتها ونزلت
لحقها ووقف قبالها : والله يا سارة لو ما سمعتي كلامي بيكون كلام ثاني
سكتت منه وصدت ونزلت
شد على ايده بقوة وضرب الدرج برجله
رجع للغرفه خذ شميزه ونزل لحقها
نزل وهو يتلفت يمين ويسار
شافها تمشي في نهايه الشارع
لف عشان يركب بالسيارة ويلحقها
سمع صووت برييك سيارة قووي
لف ناحيتها
شاف سيارة سوده وقفت بجنبها
ونزل شخص ملثم سحبها ودخلها بالسيارة
صرخ بكل صوته : ساااااارة
جاء بسرعه يبي يركب بسيارته ويلحقهم
لقى المفتاح مو معاه
ناظر لليمين شاف السيارة مشششت
طلعت اعصابه ودخل بسرعه لداخل جاب المفتاح ورجع ركب بالسيارة
مشى بأقصى سرعه
اتجهه في نفس الطريق الي مشت فيه السيارة
دور و دور بس ما لقى لها اي اثر
كانت الشوارع زحمه
والحركة بطيئة
طلع في باله شخص واحد
مافيه غيره
صرخ بكل صووته : الله يقلععععك
ومشى ناحية بيته
_ في بيت ابو عمار
مار راح من بالها موقف البارح
حست انها غلطت لما طلعت معاه
كل ما تذكرت الموقف تحس بقشعريره تسري بجسمها
دخل عليها عمار وابتسم لما شافها
جاء لعندها وباسها ع خدها : الحلو حقي كنه
ابتسمت بغصه : ماشي بس بقعه ملل
عمار : بغاتينحنا نطلع نتمشى الليله
دلال : ماله داعي
عمار مسك ايدها : بنغير جو ، وانتي عارفه بعد اسبوع موعد السفر ، بسافر اول لوحدي عشان نجهز اوراقك ونطلعلش فيزة وبعديت برجع وباخذك
حست انها بتصير وحيده
اذا كان عمار محد في البيت تخاف من فيصل
ماتبي عمار يبعد عنها
همست بشوي : وبتخليني لوحدي هنا ؟
ابتسم وحضنها : كلها اسبوع وبجي باخذك ان شاء الله
دفنت راسها في صدره وهي خايفه : عمار لا تخليني لوحدي ، ريض فيزتي اول بعدين بنسافر مرة
عمار : ضروري حد يتعامل فيها من هناك ، ومحد هناك ضروري نا نروح
رفعت راسها : طيب بس لا تتاخر علي
عمار باسها ع ايدها : ما بقدر اصلا نتأخر عليش ، لو يوم واحد مر بدون ما نشوفش بموت
ابتسمت بغصه
عمار : يلا جهزي نفسش بنطلع نتغذى برع ونتمشى
ابتسمت وقامت تجهز نفسها
____
في بيت مهجور
لوحده وماعنده اي بيوت
في منطقه شبه مهجورة
صحراء كبيرة فيها شوية اشجار وفيها بيت كبير من طابقين
دخلوا حاملينها وهي فاقده ااوعي
وحطوها في الطابق الثاني في غرفه ظلمه
وسكروا الباب عليها
_
في البيت الثاني
دخل بدر وهو معصب و دف الباب برجله بقوة
لقى البيت فاضي
دخل ودور في كل غرفه فيه
مالقى احد
ما بقى مكان الا ودور فيه
تأفف ونزل بسرعه وركب بسيارته وتحرك
واتصل على كامل لقاه مشغول
_
عند كامل كان يكلم في الجوال
كامل : الو وليد
وليد : يامعلم قبل يومين تقول انك بغيت بتنتقم من بدر . راقبنا بيته واليوم زوجته طلعت وخطفناها .. كامل ابتسم بنصر : تعجبني يا وليد انك تلقي طلبات
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_الثالث_والعشرون 🌸
بدر : نهايتك بتكون على ايدي يا كامل
كامل باستهزاء : ههههههه اوه وراك هلل .. كنك متحوش
بدر : بتقول وينها ولاا لا ؟
كامل بخبث : اتطمن في الحفظ والصون .. انت لق الي بغيته منك واستلمها مني . بس كل ماتأخرت كل ما عرضتها للخطر . وانت تعرف ان سارونه قمة بالانوثه ، وعليها جسم خيااال
صررررخ بقههههر : اسسسسسككككت
والله يا كامل ، والله انككك بتندددددم
ضحكت ووسكر الخط بوجه بدر
وبدر انقهروواتصل مرة ثانيه لقاه مغلق
_
عند دينا
اول ما رجعت من الجامعه بسسرعه نامت
كانت وايد تعبانه من قومت الصباح
متعودة تقوم قريب الظهر
صحت من النوم العصر بكسل
وهي تحس نفسها عادها ما شبعت نوم
فركت عيونها وقامت
تغسلت وصلت
خذت جوالها وشافت الجوال الثاني يدق
فزت بسرعه وخذته
شافت المتصل رقم غريب
ابتسمت وردت : الوو
بس انصدمن لما سمعت الي تتكلم بنت : الوو .. من انتي ؟ وين محمد ؟ جزال محمد ذا صح ؟ الووو وينك
انربطت لسانها وارتبكت
دينا : هاا . ايه جوال محمد ..: طيب من انتي ؟
دينا : انتي الي من ؟
...: واه ده ، طيب عطيني محمد
دينا : محد هو ...: ولا جواله واه يلقي عندش ؟
دينا تنرفزت : بغيتي واه انتي مالش دخل ...: هههههه طيب لجاء محمد خليه يتصل علي .. قوليله منال
دينا استغربت : منال من ؟
منال : بغيتي واه انتي مالش دخل ههههه وقفلت
ودينا انقهرت
__
في البيت المهجور
صحت ولقت نفسها بمكان مظلم
خافت
تذكرت لما خطفها بدر
ارتبكت وقامت بسرعه ناحية الباب
فتحته بس لقته مقفل
جلست تضرب عليه بايدها وتصرخ : هيييييي
فكوووووووني
بغيتو وااااااه منننننننننني
فكووووووووووووني
كان جالس تحت ويسمع صوتها
حب يخوفها شوي
قام وطلع لفوق وفتح الباب بقوة
كانت واقفه وتناظر له بكره
كامل ابتسم من شاف عيونها : هلا والله
سارة : اسككككت ياحمااااار
من انتتت ؟؟؟ واه بغيت مننني ؟
كامل ابتسم : بغيتش كلش
سارة جات بتمشي بس مسكها من زندها ورجعها لداخل : زوجش الشهم البطل تخلى عنش وقال انه مابغاش ههه ما يستاهلش
سار قوت نفسها : تفففففف علليييييك يالحيوان ، بدر وااه دخله ، ومن وين تعرررفه ؟ واحد من صحابه انت صححح
كامل : ههههههههههههه شفتينا واه نشبهه ، ايه واحد من صحابه ، تطمني جبتش هنا فترة مؤقته وبرجعش، بس لو تخلى عنش بدر مستحيل اتركش
سارةبدت تخاف : واه بغيت منه طيب
كامل خذ رشفه من الزقارة الي في ايده : شغله خاصه
سارة حست بكره كبير له
ولبدر
ولكل شي حولها
سكت ومنها ونزل وقفل الباب
ركضت والتصقت بالباب وهي تصرخ : نززززلني من هناااا
.....
بليل
في بيت ابو عمار
من جاء من السفر وهو يحس نفسه مخنوق
ماله نفس يطلع برى البيت
جالس في الصاله ومتملل
دخل عليه عمار ودلال جاو من برى
عمار : سلام عليكم
فيصل تضايق: وعليكم السلام
عمار : كنك الا في الدار اليوم
فيصل : ماشي نفس للمخرج
دلال قفت منهم ودخلت المطبخ
شوي ودق جوال عمار
عمار : هلا بو عمر
وقام دخل الغرفه عشان يكلمه
فيصل طالع فيه وقام وراح للمطبخ دخل وهو يكلمها : وين رحتوا ؟
دلال تأشر له بمعنى انه عمار في الصاله اسكت
فيصل : دخل الغرفه يكلم ، وين رحتو ؟
دلال استغربت : تغذينا برع وتمشينا
فيصل : وفرحلنه تقولين لي كذا
ارتبكت وصدت عنه
جاء ووقف قبالها : دلال نحنا اتفقنا البارح انش بتتطلقين منه
عقدت حواجبها : اتفقنا ؟ ما اتفقنا ولا شي ، ومستحيل نتطلق منه ، والي صار البارح انساه ، كانت غلطه ومستحيل تتكرر
فيصل : يعني عاجبك الوضع وانتي معاه ؟
قاطعته : ايه عاجبني ، خطبني وتقدملي ومحترمني ومقدرني ويحبني ولا مرة اهانني بشي
فيصل سكت : واه قصدش ؟ يعني نا الي مانا محترمش ولا نحبش ؟؟ دلال : ماقصدي كذا ، بس انت لي نهيت علاقتنا بالاول
فيصل : نا من الي شفته وبع.....
قاطعهم دخول عمار : دلال تعالي فوق بغيتش
دلال راحت وراه بسرعه
وهو انقهر وده يطلع وراهم ويشوفه يبيها ليه
_
في غرفة عمار
دلال دخلت وراه : بغيت شي ؟
وقف وحاوطها : اتصل صاحبي من دبي وقال ضروري بكرة نسافر عشان توقيع الشغل
سكتت شوي وهمست : بكرة ؟
عمار : ايه حبيبتي ، ما معي خيار الا انه نروح
دلال وطت راسها بخوف
حط ايده على ذقنها ورفعه : ان شاء الله اسبوع بالكثير وبتطلع فيزتك وبنزل وبنسافر مع بعض
حطت ايدينها على صدره وتثبتت فيه وهي تحس نفسها خايفه : عمار لا تتأخر علي
عمار حضنها :برجع بسرعه ي قلبي
_
عند بدر
تعب وهو يدور
وكل ما اتصل عليهم جوالاتهم مغلقه
ما يدري يروح وين
جاتله رساله على جواله (الرجال الي بيجيب المخدرات في المكان ال...الساعه2 بليل ... بعد بكرة ... استلمهن منه واسلم سارة بعده )
ضرب السكان بقوووة وهو مقهووور
مايدري لوين يروح
راح للبيت الي دور فيه وما لقى احد فيه
وحط سيارته بعيد
ونزل وجلس يراقب البيت
اكيد احد من جماعته بيجي لهنا
____
ثاني يوم الصبح
جهز اغراضه باستعج
#البارت_الثالث_والعشرون 🌸
بدر : نهايتك بتكون على ايدي يا كامل
كامل باستهزاء : ههههههه اوه وراك هلل .. كنك متحوش
بدر : بتقول وينها ولاا لا ؟
كامل بخبث : اتطمن في الحفظ والصون .. انت لق الي بغيته منك واستلمها مني . بس كل ماتأخرت كل ما عرضتها للخطر . وانت تعرف ان سارونه قمة بالانوثه ، وعليها جسم خيااال
صررررخ بقههههر : اسسسسسككككت
والله يا كامل ، والله انككك بتندددددم
ضحكت ووسكر الخط بوجه بدر
وبدر انقهروواتصل مرة ثانيه لقاه مغلق
_
عند دينا
اول ما رجعت من الجامعه بسسرعه نامت
كانت وايد تعبانه من قومت الصباح
متعودة تقوم قريب الظهر
صحت من النوم العصر بكسل
وهي تحس نفسها عادها ما شبعت نوم
فركت عيونها وقامت
تغسلت وصلت
خذت جوالها وشافت الجوال الثاني يدق
فزت بسرعه وخذته
شافت المتصل رقم غريب
ابتسمت وردت : الوو
بس انصدمن لما سمعت الي تتكلم بنت : الوو .. من انتي ؟ وين محمد ؟ جزال محمد ذا صح ؟ الووو وينك
انربطت لسانها وارتبكت
دينا : هاا . ايه جوال محمد ..: طيب من انتي ؟
دينا : انتي الي من ؟
...: واه ده ، طيب عطيني محمد
دينا : محد هو ...: ولا جواله واه يلقي عندش ؟
دينا تنرفزت : بغيتي واه انتي مالش دخل ...: هههههه طيب لجاء محمد خليه يتصل علي .. قوليله منال
دينا استغربت : منال من ؟
منال : بغيتي واه انتي مالش دخل ههههه وقفلت
ودينا انقهرت
__
في البيت المهجور
صحت ولقت نفسها بمكان مظلم
خافت
تذكرت لما خطفها بدر
ارتبكت وقامت بسرعه ناحية الباب
فتحته بس لقته مقفل
جلست تضرب عليه بايدها وتصرخ : هيييييي
فكوووووووني
بغيتو وااااااه منننننننننني
فكووووووووووووني
كان جالس تحت ويسمع صوتها
حب يخوفها شوي
قام وطلع لفوق وفتح الباب بقوة
كانت واقفه وتناظر له بكره
كامل ابتسم من شاف عيونها : هلا والله
سارة : اسككككت ياحمااااار
من انتتت ؟؟؟ واه بغيت مننني ؟
كامل ابتسم : بغيتش كلش
سارة جات بتمشي بس مسكها من زندها ورجعها لداخل : زوجش الشهم البطل تخلى عنش وقال انه مابغاش ههه ما يستاهلش
سار قوت نفسها : تفففففف علليييييك يالحيوان ، بدر وااه دخله ، ومن وين تعرررفه ؟ واحد من صحابه انت صححح
كامل : ههههههههههههه شفتينا واه نشبهه ، ايه واحد من صحابه ، تطمني جبتش هنا فترة مؤقته وبرجعش، بس لو تخلى عنش بدر مستحيل اتركش
سارةبدت تخاف : واه بغيت منه طيب
كامل خذ رشفه من الزقارة الي في ايده : شغله خاصه
سارة حست بكره كبير له
ولبدر
ولكل شي حولها
سكت ومنها ونزل وقفل الباب
ركضت والتصقت بالباب وهي تصرخ : نززززلني من هناااا
.....
بليل
في بيت ابو عمار
من جاء من السفر وهو يحس نفسه مخنوق
ماله نفس يطلع برى البيت
جالس في الصاله ومتملل
دخل عليه عمار ودلال جاو من برى
عمار : سلام عليكم
فيصل تضايق: وعليكم السلام
عمار : كنك الا في الدار اليوم
فيصل : ماشي نفس للمخرج
دلال قفت منهم ودخلت المطبخ
شوي ودق جوال عمار
عمار : هلا بو عمر
وقام دخل الغرفه عشان يكلمه
فيصل طالع فيه وقام وراح للمطبخ دخل وهو يكلمها : وين رحتوا ؟
دلال تأشر له بمعنى انه عمار في الصاله اسكت
فيصل : دخل الغرفه يكلم ، وين رحتو ؟
دلال استغربت : تغذينا برع وتمشينا
فيصل : وفرحلنه تقولين لي كذا
ارتبكت وصدت عنه
جاء ووقف قبالها : دلال نحنا اتفقنا البارح انش بتتطلقين منه
عقدت حواجبها : اتفقنا ؟ ما اتفقنا ولا شي ، ومستحيل نتطلق منه ، والي صار البارح انساه ، كانت غلطه ومستحيل تتكرر
فيصل : يعني عاجبك الوضع وانتي معاه ؟
قاطعته : ايه عاجبني ، خطبني وتقدملي ومحترمني ومقدرني ويحبني ولا مرة اهانني بشي
فيصل سكت : واه قصدش ؟ يعني نا الي مانا محترمش ولا نحبش ؟؟ دلال : ماقصدي كذا ، بس انت لي نهيت علاقتنا بالاول
فيصل : نا من الي شفته وبع.....
قاطعهم دخول عمار : دلال تعالي فوق بغيتش
دلال راحت وراه بسرعه
وهو انقهر وده يطلع وراهم ويشوفه يبيها ليه
_
في غرفة عمار
دلال دخلت وراه : بغيت شي ؟
وقف وحاوطها : اتصل صاحبي من دبي وقال ضروري بكرة نسافر عشان توقيع الشغل
سكتت شوي وهمست : بكرة ؟
عمار : ايه حبيبتي ، ما معي خيار الا انه نروح
دلال وطت راسها بخوف
حط ايده على ذقنها ورفعه : ان شاء الله اسبوع بالكثير وبتطلع فيزتك وبنزل وبنسافر مع بعض
حطت ايدينها على صدره وتثبتت فيه وهي تحس نفسها خايفه : عمار لا تتأخر علي
عمار حضنها :برجع بسرعه ي قلبي
_
عند بدر
تعب وهو يدور
وكل ما اتصل عليهم جوالاتهم مغلقه
ما يدري يروح وين
جاتله رساله على جواله (الرجال الي بيجيب المخدرات في المكان ال...الساعه2 بليل ... بعد بكرة ... استلمهن منه واسلم سارة بعده )
ضرب السكان بقوووة وهو مقهووور
مايدري لوين يروح
راح للبيت الي دور فيه وما لقى احد فيه
وحط سيارته بعيد
ونزل وجلس يراقب البيت
اكيد احد من جماعته بيجي لهنا
____
ثاني يوم الصبح
جهز اغراضه باستعج
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_الرابع_والعشرون 🌸
نزل تحت وتودع من اهله
واتجه ناحية دلال الي تبكي بصمت
تشوف بس دموعها ينزلين
وفيصل مقهور وهو يشوفها تبكي عليه
عمار باسها ع راسها : حبيبتي والله اسبوع بالكثير وبرجع
وناظر لعند فيصل : عندك فيصل اعتبريه مثل خوش ، لو بغيتي شي قوليله ، ها فيصل هالله هالله فيها
فيصل ابتسم بغصه : ولا يهمك
عمار : الا وين سارة ماجات
ام عمار : نتصل عليها جوالها مغلق ، خلها شهر عسلهم هنهههه
عمار : هههه طيب سلموا عليها
خذ شناطه ونزل
ودلال حست بضياع
حست انها فقدت شي كان معطيها امان الدنيا كلها
تلفتت حولها شافته واقف بطرف الدرج ويناظر لها
صدت عنه بسرعه ومشت بتطلع غرفتها
مرت من جنبه وهمس لها : ما يحتاج كل ذا البكاء عشانه
سكتت منه وطلعت لغرفتها
___
عند بدر
مر الليل كله وماجاء احد
اتصل مرة ثانيه عليهم بس كلهم جوالاتهم مغلقه
يحس نفسه مربط
سارة معاهم وهو مو قادر يسوي شي
فجأة لمح سيارتهم السوده جات لعند البيت
ودخلت للحوش
لقاها فرصته المناسبه
تسحب بشويش بغايه ماقرب من البوابه
كان معاه مفتاح
فتحها بشويش وشاف السيارة فاضيه وباب البيت مفتوح
دخل بشوي وفتح الباب الخلفي للسيارة ( الدبه ) ودخل وسكره
جلس شوي وسمع صوت باب السيارة الامامي ينفتح وركب شخص فيه
وسمعه يقول : هههههه شفت الباب الداخلي كان مفتوح ، شكله بدر الغبي جاء هنا
رد عليه الثاني : ههههههه ايه
كتم انفاسه عشان لا يطلعله صوت
وظل في مكانه وهو ناوي عليهم
وتحركت السيارة
__
في الجامعه
سرحت دينا هي تفكر
من لما راحت الجامعه وهي تدور عليه
لغايه ما لقته
راحت لعنده وهو واقف مع مجموعه شباب
دينا : محمد ، لحظة بغيتك في شغله
ابتسم لما شافها وقال : هلا دينا ، كيفش اليوم ؟
دينا بعدم اهتمام : بخير ، خذ جوالك جبته
وعطته اياه
محمد : نا قلت لش خليه عندش
دينا : ماله داعي ، اه صح ، فيه وحدة اسمها منال اتصلت بغتك
محمد : منال ؟ قالت واه
دينا : قالت بغتك بس ، منهيدا ؟
محمد لقاها فرصته : وحده
دينا : اه والله ، حسبتها واحد
محمد : واحد ولا اثنين !
ابتسمت تلقائيا : اصلا ماتهمني
محمد : ونا قلت لش واه تهمش
دينا سكتت شوي وكملت : صدق منهيدا ؟
محمد : يعني تهمش ؟ لو قلت لش حبيبتي
دينا سكتت
محمد حرك راسه بمعنى ها
دينا بنبره ثانيه : عادي
محمد تنهد
يبي يعترف لها بحبه
بس ما تعطيه فرصه : دينا هتيها من الاخر ، نا واه بالنسبه لش
دينا : صديق
محمد ناظر بعيونها وهو ساكت
ارتبكت ونزلت عيونها بسرعه
تجذبه بحركاتها
بنظراتها
يحش بشعور غير معاها
حط الجوال في يدها وقال
بحب : دينا انا احبك !
رفعت عيونها وناظرت فيه
كمل محمد وهو يتامل عيونها : لا تنصدمين من كلامي ، من لما شفتش لما ضعتي وانا افكر فيش ، ما نسيتش ولو ثانيه وحدة ، ولش مكانه خاصه بقلبي ، مابغيت حد يشوفش غيري ، نحس بشعور غريب تجاهش ، بغيتش لي بالحلال
دينا ارتبكت
ماتدري كيف ترد عليه
فرحت لما عرفت بمشاعره
سكتت منه ووطت راسها
كمل محمد : بغيت جواب منش ، تحبينا ولا لا ؟
سكتت منه وهو مرتبكه
حط الجوال في ايدها : فكري ورديلي خبر
وراح
وتركها طايرة من الفرحه
ابتسمت من قلب وراحت بسرعه لعند صديقاتها
__
وصلت سيارتهم لبيت غريب
اول مرة يشوفه
دخلوا للحوش ونزلوا من السيارة ودخلوا لداخل
رفع راسه وتلفت يمين ويسار
ماشاف احد
فتح الباب بشويش ونزل
وتخبى ورى السيارة
ناظر من جهه اليمين شاف المكان فاضي
تسحب وقرب لعند الباب واستند بالجدار
قرب راسه وناظر لداخل ..المكان فاضي
دخل وهو يتلفت ويدور
سمع صوت كامل يضحك
شد على ايده بقوة من القهر
سمع صوت جاي من الطابق العلوي
ناظر لفوق شافهم نازلين لتحت
بحركه سريعه منه تخبى ورى الكنبه
نزلوا نفس الاشخاص الي كانوا بالسيارة
وركبوا السيارة وتحركوا
ابتسم : ههه ما بقى الا كامل فوق ..حلوو
قام بشوي وناظر للرقاد
لقاه فاضي
طلع وهو يتلفت
وصل لفوق
ناظر لليمين شافه جالس بالكرسي ومواجهه للبلكونه
بلع ريقه وخرج المسدس من جيبه ووجهه ناحيته
وفتح التأمين وطلع صوت ( تشك )
من سمع الصوت لف له وارتبك لما شافه
وقف وهو مصدوم : بدر ؟؟ واه جابك هنا
بدر قرب لعنده وهو ماسك المسدس وكل الغضب باين عليه : جيب سارة .. (وصرخ ) طللللللع سااااارة
من داخل الغرفه سمعت صوته
فرحت وقامت لعند الباب وضربته بقوة وهي تصررررخ : بددددددر ...ني هناااااااا ي بددددرر
فتحووووو البااااااااااب
سمع صوتها وتوجه لعند باب الغرفه وفتحه لقاه مسكر بالمفتاح
ناظر لعند كامل : وين المفتاح ؟؟؟
كامل مو بأيده شي
صحيح يتصنع القوة
بس لما يشوف مسدس موجهه لعنده يخاف
ارتبك وقال : بدر خلنا نتفاهم
بدر قاطعه بصراااخ : افتتنتتتتتتح البااااااب وبعدين نتفاهم
دخل ايده بجيبه باستسلام ونزل المفتاح ورماه لعنده
خذاه وفتح الباب
ونزلت سارة وهي تبكي وتمسكت فيه
بدر ناظر فيها بخوف : لقووبش شي ؟
هزت
#البارت_الرابع_والعشرون 🌸
نزل تحت وتودع من اهله
واتجه ناحية دلال الي تبكي بصمت
تشوف بس دموعها ينزلين
وفيصل مقهور وهو يشوفها تبكي عليه
عمار باسها ع راسها : حبيبتي والله اسبوع بالكثير وبرجع
وناظر لعند فيصل : عندك فيصل اعتبريه مثل خوش ، لو بغيتي شي قوليله ، ها فيصل هالله هالله فيها
فيصل ابتسم بغصه : ولا يهمك
عمار : الا وين سارة ماجات
ام عمار : نتصل عليها جوالها مغلق ، خلها شهر عسلهم هنهههه
عمار : هههه طيب سلموا عليها
خذ شناطه ونزل
ودلال حست بضياع
حست انها فقدت شي كان معطيها امان الدنيا كلها
تلفتت حولها شافته واقف بطرف الدرج ويناظر لها
صدت عنه بسرعه ومشت بتطلع غرفتها
مرت من جنبه وهمس لها : ما يحتاج كل ذا البكاء عشانه
سكتت منه وطلعت لغرفتها
___
عند بدر
مر الليل كله وماجاء احد
اتصل مرة ثانيه عليهم بس كلهم جوالاتهم مغلقه
يحس نفسه مربط
سارة معاهم وهو مو قادر يسوي شي
فجأة لمح سيارتهم السوده جات لعند البيت
ودخلت للحوش
لقاها فرصته المناسبه
تسحب بشويش بغايه ماقرب من البوابه
كان معاه مفتاح
فتحها بشويش وشاف السيارة فاضيه وباب البيت مفتوح
دخل بشوي وفتح الباب الخلفي للسيارة ( الدبه ) ودخل وسكره
جلس شوي وسمع صوت باب السيارة الامامي ينفتح وركب شخص فيه
وسمعه يقول : هههههه شفت الباب الداخلي كان مفتوح ، شكله بدر الغبي جاء هنا
رد عليه الثاني : ههههههه ايه
كتم انفاسه عشان لا يطلعله صوت
وظل في مكانه وهو ناوي عليهم
وتحركت السيارة
__
في الجامعه
سرحت دينا هي تفكر
من لما راحت الجامعه وهي تدور عليه
لغايه ما لقته
راحت لعنده وهو واقف مع مجموعه شباب
دينا : محمد ، لحظة بغيتك في شغله
ابتسم لما شافها وقال : هلا دينا ، كيفش اليوم ؟
دينا بعدم اهتمام : بخير ، خذ جوالك جبته
وعطته اياه
محمد : نا قلت لش خليه عندش
دينا : ماله داعي ، اه صح ، فيه وحدة اسمها منال اتصلت بغتك
محمد : منال ؟ قالت واه
دينا : قالت بغتك بس ، منهيدا ؟
محمد لقاها فرصته : وحده
دينا : اه والله ، حسبتها واحد
محمد : واحد ولا اثنين !
ابتسمت تلقائيا : اصلا ماتهمني
محمد : ونا قلت لش واه تهمش
دينا سكتت شوي وكملت : صدق منهيدا ؟
محمد : يعني تهمش ؟ لو قلت لش حبيبتي
دينا سكتت
محمد حرك راسه بمعنى ها
دينا بنبره ثانيه : عادي
محمد تنهد
يبي يعترف لها بحبه
بس ما تعطيه فرصه : دينا هتيها من الاخر ، نا واه بالنسبه لش
دينا : صديق
محمد ناظر بعيونها وهو ساكت
ارتبكت ونزلت عيونها بسرعه
تجذبه بحركاتها
بنظراتها
يحش بشعور غير معاها
حط الجوال في يدها وقال
بحب : دينا انا احبك !
رفعت عيونها وناظرت فيه
كمل محمد وهو يتامل عيونها : لا تنصدمين من كلامي ، من لما شفتش لما ضعتي وانا افكر فيش ، ما نسيتش ولو ثانيه وحدة ، ولش مكانه خاصه بقلبي ، مابغيت حد يشوفش غيري ، نحس بشعور غريب تجاهش ، بغيتش لي بالحلال
دينا ارتبكت
ماتدري كيف ترد عليه
فرحت لما عرفت بمشاعره
سكتت منه ووطت راسها
كمل محمد : بغيت جواب منش ، تحبينا ولا لا ؟
سكتت منه وهو مرتبكه
حط الجوال في ايدها : فكري ورديلي خبر
وراح
وتركها طايرة من الفرحه
ابتسمت من قلب وراحت بسرعه لعند صديقاتها
__
وصلت سيارتهم لبيت غريب
اول مرة يشوفه
دخلوا للحوش ونزلوا من السيارة ودخلوا لداخل
رفع راسه وتلفت يمين ويسار
ماشاف احد
فتح الباب بشويش ونزل
وتخبى ورى السيارة
ناظر من جهه اليمين شاف المكان فاضي
تسحب وقرب لعند الباب واستند بالجدار
قرب راسه وناظر لداخل ..المكان فاضي
دخل وهو يتلفت ويدور
سمع صوت كامل يضحك
شد على ايده بقوة من القهر
سمع صوت جاي من الطابق العلوي
ناظر لفوق شافهم نازلين لتحت
بحركه سريعه منه تخبى ورى الكنبه
نزلوا نفس الاشخاص الي كانوا بالسيارة
وركبوا السيارة وتحركوا
ابتسم : ههه ما بقى الا كامل فوق ..حلوو
قام بشوي وناظر للرقاد
لقاه فاضي
طلع وهو يتلفت
وصل لفوق
ناظر لليمين شافه جالس بالكرسي ومواجهه للبلكونه
بلع ريقه وخرج المسدس من جيبه ووجهه ناحيته
وفتح التأمين وطلع صوت ( تشك )
من سمع الصوت لف له وارتبك لما شافه
وقف وهو مصدوم : بدر ؟؟ واه جابك هنا
بدر قرب لعنده وهو ماسك المسدس وكل الغضب باين عليه : جيب سارة .. (وصرخ ) طللللللع سااااارة
من داخل الغرفه سمعت صوته
فرحت وقامت لعند الباب وضربته بقوة وهي تصررررخ : بددددددر ...ني هناااااااا ي بددددرر
فتحووووو البااااااااااب
سمع صوتها وتوجه لعند باب الغرفه وفتحه لقاه مسكر بالمفتاح
ناظر لعند كامل : وين المفتاح ؟؟؟
كامل مو بأيده شي
صحيح يتصنع القوة
بس لما يشوف مسدس موجهه لعنده يخاف
ارتبك وقال : بدر خلنا نتفاهم
بدر قاطعه بصراااخ : افتتنتتتتتتح البااااااب وبعدين نتفاهم
دخل ايده بجيبه باستسلام ونزل المفتاح ورماه لعنده
خذاه وفتح الباب
ونزلت سارة وهي تبكي وتمسكت فيه
بدر ناظر فيها بخوف : لقووبش شي ؟
هزت
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_الخامس_والعشرون 🌸
صرخت وغمضت عيونها : بدددددددددر !!
فتحت عيونها وناظرت فيه
سقط عالارض والاصابه جات برجله
حمدت ربها انه الطلقه ماكانت في بدر
بدر الي اطلق الرصاصه على كامل
ابتسم بدر بإستهزاء
ومسك سارة ونزلوا
حاول يرفع راسه ببطئ بس ما قدر
طاح عالارض وهو يهمس بصعوبه : بتندم.. بتندم ي بدر
نزلوا من البيت وهو يتلفتون يمين ويسار
مايدرون لوين يتجهون
كل الطرقات كانت فاضيه من الشوارع
عبارة عن طين واشجار
مسكها واتجهو ناحية اليمين
ركضوا ركضوا وبعدوا عن البيت
وبالاخير طلع لهم شارع
مشوا شوي وشافو شاحنه كبيرة جايه من بعيد
اشر لها بدر بايده ووقفت له
ركبوا وتجوهوا للبيت
____
في البيت
وصلوا وبسرعه دخلوا لغرفتهم
عشان امه لا تحس عليهم
دخلت سارة وهي تلهف وخايفه
جلست عالسرير وهي تناظر بالارض
وترجف من الخوف
تنهد وحمد ربه انهم ما سوو فيها شي
قرب لعندها وتركب عالارض وقابلها
مسك ايدها : لا تخافين . انا معاش
رفعت راسها وناظرته بكره : كله بسببك !
انخطفت بسبببببببك
استغرب من كلامها
بدر قرب منها يبي يحضنها: سارة حبيبي _
قاطعته وصرخت : لااا تقول اسممممي على لساااانك .. انت حيواااان .حقيييير ..نذذذذذل ..حاسب نفسك شههم وجيت بتحررني منهم وني اصلا انخطفت بسببببك ..
عصب من كلماتها
دايما تهينه بهالشكل
تجرحه بكلامها الي تقوله وماتدري وش يحس فيه
قرب منها وهي يشد على اعصابه : سااارة ..شفيش تماديتي بكلامش !
علت صوتها اكثر وهي تتصنع القوة : لا ماا تماديت ، ذا الحقيقه ، انت لو كان عندك ذرررة رجوله مثل الاوادم كان ما خطفت بنات الناس واغتصبتتتهم .. انت اصلااااا ماعنددددك رجوله ، انت اصلااااااا مو رجاااأال <<<وضربته برجله وطاح على ظهره
انصدم منها
أثرت فيه كلماتها
جرحته جرح كبير
طلعت كل العصبيه والغضب
قام وهو مو مستوعب الي سمعه
قرب لعندها وهو يناظر لها بنظرات ما فهمتها
نظرات خوفتها
ماحست الا بككككف يجيها منه على خدها
بدر : بغاتينا نوريش الرجوله كيف ؟ سكتت لش واايد ، بس تماديتي ي سارة
جاء بيمشي وقفت وهي تصارخ : مااالك حق تضربني
قاطعها بصوت اعلى ويخوف : لي حقققق نضربش ونددفنش في المكان ذا ، كلمتش باسلوب حلو وما عجببش ، من اليوم بستخدم اسلووب ثاني معاش
خافت من كلامه
هالمرة كلامه غير
هالمرة صوته غير
كان يسامحها ودايم يترجاها تسامحه
بس هالمره تغير
سكت منها ونزل من الغرفه وهو معصب
اما سارة
حست بالم الكف ع خدها
انسدحت عالسرير وانغمرت بدموعها
بليل
كان جالس عالبحر
وهو يحس نفسه مخنوق
كلماتها ماراحت عن باله ابدا
نذذل
حيوان
حقير
مو رجال
ماقدر يتحمل اكثر
حس انه هو الي كان ساكت لها
وعطاها المجال انها تهينه
يحبها من كل قلبه
ويبيها تحبه
يبيها تحس فيه
بس ماتوقع هالشي
شاف الساعه لقاها ساعه 2 بليل
تنهد وراح للبيت
دخل لغرفته لقاها مسدوحه عالسرير
ماعطاها اي اهتمام
اخذ ملابسه ودخل الحمام تغسل وبدل
جاء وانسدح عالسرير عالجنب الثاني بدون لا يطالعها
استغربت
دايما ينام عالارض
تبي تقوله انزل بس خافت
تبيه يعتذر على الي سواه
بس ما اعتذر وطنشها
ودايم اذا جاء من برع يقولها ابي عشاء
وترد عليه تقوله ماني خدامه عندك
وينزل يتعشى تحت
اشفيه اليوم متغير
بلعت ريقها وكلمته : تعشيت ؟
سكت شوي وقال : مابغيت شي عشاء
سكتت منه وانسدحت عالجهه الثانيه
تحس نفسها خايفه منه
غمضت عيونها تبي تنام بس ماجاها نوم
وبدر نفس الحال
كل ماحاول ينام يتذكر كلامها
وبالاخير ناموا
____ مر إسبوع
وكلن تايهه في حاله *دلال كل ما شافت فيصل تبعد عنه
تحاول انها ما تختلي معاه
تحاول انها ما تعطيه مجال انه يكلمها
خايفه منه وفي نفس الوقت تحبه
بس ماتبي تخون عمار
ماتبي تخسر ثقته فيها *عمار كان دايم يحاول يكلمها
بس ما يلقى فرصه
امه دايما تجلس عندها بغرفتها عشان تسليها
واذا كانوا تحت يكونون مع بعض
متضايق وايد ويبي فرصه يكلمها *دينا مشاعرها ملخبطه
فرحانه لان محمد اعترف لها بحبه
بس خايفه وماعندها رد عليه
هي تحبه
بس ما قدرت تقوله هالشي
كل ما صادفته تحاول انها تهرب منه *محمد منتظر ردها
ماحب انه يروح لعندها ويسألها
يبيها تفكر على مهل
وتجي لحالها *بدر وسارة
طول هالاسبوع وهو مطنشها
لا يكلمها
ولا معطيها وجه
واذا قالت له تبي بيت اهلها يرفض
ويصر على كلامه
وسارة خافت منه
مرات تقول انها فعلا جرحته بكلامها
ومرات تقول لا يستاهل
تبي تعتذر عن الي قالته بس كبريائها ما سمحلها
_
عند دلال
بليل
الساعه 1ونص
مسدوحه وهي تحاول تنام
بس ماجاها نوم
ماسكه جوالها وهي طفشانه
عمار طول اليوم ما كلمته
وتتصل عليه تلقاه مغلق
تأففت بمل وحطت الجوال عالكمدينه
سمعت صوت الباب ينطق
استغربت من بيجيها هالوقت
قامت وباستعجال فتحت الباب
انصدمت لما شافته
جات بتسكر الباب
دفه برجله ودخل وسكر الباب
دلال خافت : فيصل خرج من هنا
#البارت_الخامس_والعشرون 🌸
صرخت وغمضت عيونها : بدددددددددر !!
فتحت عيونها وناظرت فيه
سقط عالارض والاصابه جات برجله
حمدت ربها انه الطلقه ماكانت في بدر
بدر الي اطلق الرصاصه على كامل
ابتسم بدر بإستهزاء
ومسك سارة ونزلوا
حاول يرفع راسه ببطئ بس ما قدر
طاح عالارض وهو يهمس بصعوبه : بتندم.. بتندم ي بدر
نزلوا من البيت وهو يتلفتون يمين ويسار
مايدرون لوين يتجهون
كل الطرقات كانت فاضيه من الشوارع
عبارة عن طين واشجار
مسكها واتجهو ناحية اليمين
ركضوا ركضوا وبعدوا عن البيت
وبالاخير طلع لهم شارع
مشوا شوي وشافو شاحنه كبيرة جايه من بعيد
اشر لها بدر بايده ووقفت له
ركبوا وتجوهوا للبيت
____
في البيت
وصلوا وبسرعه دخلوا لغرفتهم
عشان امه لا تحس عليهم
دخلت سارة وهي تلهف وخايفه
جلست عالسرير وهي تناظر بالارض
وترجف من الخوف
تنهد وحمد ربه انهم ما سوو فيها شي
قرب لعندها وتركب عالارض وقابلها
مسك ايدها : لا تخافين . انا معاش
رفعت راسها وناظرته بكره : كله بسببك !
انخطفت بسبببببببك
استغرب من كلامها
بدر قرب منها يبي يحضنها: سارة حبيبي _
قاطعته وصرخت : لااا تقول اسممممي على لساااانك .. انت حيواااان .حقيييير ..نذذذذذل ..حاسب نفسك شههم وجيت بتحررني منهم وني اصلا انخطفت بسببببك ..
عصب من كلماتها
دايما تهينه بهالشكل
تجرحه بكلامها الي تقوله وماتدري وش يحس فيه
قرب منها وهي يشد على اعصابه : سااارة ..شفيش تماديتي بكلامش !
علت صوتها اكثر وهي تتصنع القوة : لا ماا تماديت ، ذا الحقيقه ، انت لو كان عندك ذرررة رجوله مثل الاوادم كان ما خطفت بنات الناس واغتصبتتتهم .. انت اصلااااا ماعنددددك رجوله ، انت اصلااااااا مو رجاااأال <<<وضربته برجله وطاح على ظهره
انصدم منها
أثرت فيه كلماتها
جرحته جرح كبير
طلعت كل العصبيه والغضب
قام وهو مو مستوعب الي سمعه
قرب لعندها وهو يناظر لها بنظرات ما فهمتها
نظرات خوفتها
ماحست الا بككككف يجيها منه على خدها
بدر : بغاتينا نوريش الرجوله كيف ؟ سكتت لش واايد ، بس تماديتي ي سارة
جاء بيمشي وقفت وهي تصارخ : مااالك حق تضربني
قاطعها بصوت اعلى ويخوف : لي حقققق نضربش ونددفنش في المكان ذا ، كلمتش باسلوب حلو وما عجببش ، من اليوم بستخدم اسلووب ثاني معاش
خافت من كلامه
هالمرة كلامه غير
هالمرة صوته غير
كان يسامحها ودايم يترجاها تسامحه
بس هالمره تغير
سكت منها ونزل من الغرفه وهو معصب
اما سارة
حست بالم الكف ع خدها
انسدحت عالسرير وانغمرت بدموعها
بليل
كان جالس عالبحر
وهو يحس نفسه مخنوق
كلماتها ماراحت عن باله ابدا
نذذل
حيوان
حقير
مو رجال
ماقدر يتحمل اكثر
حس انه هو الي كان ساكت لها
وعطاها المجال انها تهينه
يحبها من كل قلبه
ويبيها تحبه
يبيها تحس فيه
بس ماتوقع هالشي
شاف الساعه لقاها ساعه 2 بليل
تنهد وراح للبيت
دخل لغرفته لقاها مسدوحه عالسرير
ماعطاها اي اهتمام
اخذ ملابسه ودخل الحمام تغسل وبدل
جاء وانسدح عالسرير عالجنب الثاني بدون لا يطالعها
استغربت
دايما ينام عالارض
تبي تقوله انزل بس خافت
تبيه يعتذر على الي سواه
بس ما اعتذر وطنشها
ودايم اذا جاء من برع يقولها ابي عشاء
وترد عليه تقوله ماني خدامه عندك
وينزل يتعشى تحت
اشفيه اليوم متغير
بلعت ريقها وكلمته : تعشيت ؟
سكت شوي وقال : مابغيت شي عشاء
سكتت منه وانسدحت عالجهه الثانيه
تحس نفسها خايفه منه
غمضت عيونها تبي تنام بس ماجاها نوم
وبدر نفس الحال
كل ماحاول ينام يتذكر كلامها
وبالاخير ناموا
____ مر إسبوع
وكلن تايهه في حاله *دلال كل ما شافت فيصل تبعد عنه
تحاول انها ما تختلي معاه
تحاول انها ما تعطيه مجال انه يكلمها
خايفه منه وفي نفس الوقت تحبه
بس ماتبي تخون عمار
ماتبي تخسر ثقته فيها *عمار كان دايم يحاول يكلمها
بس ما يلقى فرصه
امه دايما تجلس عندها بغرفتها عشان تسليها
واذا كانوا تحت يكونون مع بعض
متضايق وايد ويبي فرصه يكلمها *دينا مشاعرها ملخبطه
فرحانه لان محمد اعترف لها بحبه
بس خايفه وماعندها رد عليه
هي تحبه
بس ما قدرت تقوله هالشي
كل ما صادفته تحاول انها تهرب منه *محمد منتظر ردها
ماحب انه يروح لعندها ويسألها
يبيها تفكر على مهل
وتجي لحالها *بدر وسارة
طول هالاسبوع وهو مطنشها
لا يكلمها
ولا معطيها وجه
واذا قالت له تبي بيت اهلها يرفض
ويصر على كلامه
وسارة خافت منه
مرات تقول انها فعلا جرحته بكلامها
ومرات تقول لا يستاهل
تبي تعتذر عن الي قالته بس كبريائها ما سمحلها
_
عند دلال
بليل
الساعه 1ونص
مسدوحه وهي تحاول تنام
بس ماجاها نوم
ماسكه جوالها وهي طفشانه
عمار طول اليوم ما كلمته
وتتصل عليه تلقاه مغلق
تأففت بمل وحطت الجوال عالكمدينه
سمعت صوت الباب ينطق
استغربت من بيجيها هالوقت
قامت وباستعجال فتحت الباب
انصدمت لما شافته
جات بتسكر الباب
دفه برجله ودخل وسكر الباب
دلال خافت : فيصل خرج من هنا
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_السادس_والعشرون 🌸
دلال بخوف : فيصل كل يوم بكلمش بكلمش ، خلاص تكلمنا ونهينا الموضوع
فيصل سكت شوي وكمل : حق واه تهربين مني ؟ دلال نسيتي كل شي ؟
دلال : لا ما نسيت، بس انت الي نهيت كل شي بيننا
فيصل : يمكن بلحظة تهور ، لكن انتي في قلبي وحبش يكبر اكثر واكثر
دلال سكتت وارتبكت
فيصل قرب لعندها : دلال حسي فيا شوي
سوي شي
لو جاء عمار انهي علاقتش معاه
تصرفي
قوليله مابغيتك
دوري اي عذر
رفعت راسها : مستحيل نتطلق منه
فيصل : ليه طيب ، يعني خلاص مالي اي مكانه بقلبش ؟
نزلن دموعها لا اراديا
ما قدرت تمسك نفسها
دلال : والله يا فيصل اني كل ما شفتك حبيتك اكثر ، ما قدرت ننساك ، ولا ننسى ذكرياتنا مع بعض
قرب منها ومسك ايدها : طيب خلاص ، انهي علاقتش مع عمار ، بتلقين وايد حلول عشان تنهينها
دلال وهي تبكي : ما بقدر ما فيصل
عمار ماله ذنب مااااله ذنب افهم
فيصل : ونا واه ذنبي ؟
قاطعته : ذنبك انك تسرعت وصدقت كلامهم وشكيت فيا
ذنبك انك ما صدقتني
ذنبك انك ما عطيتني فرصه عشان نفهمك الموضوع
ذنبك انك انت بنفسك نهيت علاقتنا
ودحين جاي بكل برود تقولي انفصلي عن عمار ؟
حس نفسه مخنوق
حس انه فعلا هو الي ضيعها من ايده
قرب لعندها ومسكها من زندها : دلال الله يخليش لا تدمرينا اكثر ، بعدي عن عمار مادامكم في البدايه ، لا تسافرين معاه ي دلال ، لا تسافرين
وحضنها بكل قوته
فيصل وهو يترجاها : دلال لا تسافرين معاه ، انفصلي عنه عشاني
دلال وهي تبكي : فيصل بعد عني ،وكل شي بيننا انتهى
فيصل : مابقدر ، والله ما بقدر
دلال فكته : حاول وصدقني بتقدر ، لو سافرت معاه ببعد عنك وانت حاول تنساني ، اما لو جلست هنا وكل يوم شفنا بعض ولا واحد مننا بيقدر ينسى الثاني ، سفري مع عمار لصالحنا
فيصل ودموعه بعيونه : ما بغيتش تكونين مع حد غيري
ما بغيت حد يلمسش غيري
ما بغيت حد يشوفش غيري
بغيتش تكونين حلال لي لوووحدي
دلال والله ما بقدر ننساش
دلال اشتريت دبله الخطوبه ونا متوقع انه الفرح جاي
ماتوقعت انه بلقاش حلال لاخوي
دلال الله يخليش بعدي عنه
لو ما بغاتينا ما بجبرش
بس لا تكونين لغيري
لا تكونين لخوووي !
وضمها مرة ثانيه
حضنها وهو يهمس لها : دلال لا تكونين لغيري
غمضت عيونها وبكت بصمت
كلامه أثر فيها
هي للحين تحبه
وفي نفس الوقت عمار يهمها وايد
ماتبي تطعنه وهو ماله ذنب
همست له بغصه : فيصل علاقتنا انتهت ، وذا اخر كلام عندي
سمعوا صوت الباب ينفتح
ارتبكوا وطالعوا لعند الباب
انصدموا لما شافوه !
فيصل بسرعه ترك دلال وارتبك !
ودلال تجمدت بمكانها !
طالعت فيه وهي مصدومه
وهمست بشويش : عم..عمار
ــــــــــــــــــــــــ
في هالزمن 💔
اذا تبي من يساعدك تجيك الايادي من الغريب.. والطعنه من أغلى حبيب
_ _ _ _ _
كان جاي بدون لا يقول لاحد
يبي يفاجأ دلال
طول اليوم ما كلمها
لانه كان بالطريق
وصل والفرحه غامرته
مشتاقلها وايد
وحس بفقد كبير لما سافر
طلع بسرعه لغرفته بإيده باقة ورد
والفيزة حقتها
فتح الباب وانصدم
شاف شخص واقف وحاضنها
دقق اكثر فيه
طلع فيصل اخوه
انصصصدم
وتجمد بمكانه
حس بنننار اشتعلت في قلبه
طاح الورد من ايده
ودخل بشويش وهو يطالع لفيصل
بنظرات يطلع منها شرار
قرب لعنده وهمس : واه تلقي هنا ؟
فيصل ارتبك
ما يدري وش يقول : عمار .. متى جيت ؟
مسك شميزه من ناحية رقبته وهو يصارخ : واا تلقي هنننا ياحيواان ، كذا اخرتهااااااا ، تحط عيييينك على زوووجتي ياخووووي
وضرربه ككف على وجهه
دلال ماعرفت تتصرف
جات تبي تفكه : عمار لحححظه
دففها بقوة وطاحت عالسرير : انتي اصصصصص ، لا تتكلمييييين ، حسسسسسابش معاي بعدين
وتوجه لفيصل
كان يتنفس بقوووة وهوو مازال مصدووم
وعيونه مركزات على فيصل
فيصل وقف : عمار فهمت غلط
قاطعته بصررراخ : اصصصصص
انت الي بتعلمنا الصصصصح !
واه هودا الغلط؟
شفتك حاااضن زوووجتي ولوحدك انت وياها في غرفه وتقولي فاهم غلللط
مسسستحيل تكون خووي
الاخ ما يطططعن بذا الشكل
وضررربه كف مرة ثااانييية لدرجة نزف انفه
صارخ في وجه وهو يأشر لعند الباب : انققققلع من هنننننا ، انقللللللع
فيصل ناظر لدلال ونزل وهو مرتبك
وراح لغرفته
ودلال كانت مرميه عالسرير وحاطه ايديها على فمها وتبكي
كانت متوقعه انه بيجي يوم ويعرف فيه عمار الحقيقه
بسس مو بذا الطريقه
نزل فيصل وسكر عمار الباب بقوة
كان مصدوم
مو متوقع هالشي من دلال
كان يشوفها غيير عن كل الناس
واثق فيها كل الثقه
بس كسسرته
مايبي حتى يناظر فيها
لف بشويش وناظر لها لقاها تبكي عالسرير
قرب لعندها وهو يحس بقرف
عمار وهو معصب : ليييييييش ؟ قوليلي ليييش
دلال وهي تبكي : عممار .. عمار وربك سمعني . والله يا عمار انك فاهم غللط ..اسمعني اول
عمار صرخ : كذااااابه ..خاااينه .. توووقعت الخيانه من كل النااس ..الا انتي يا دلال ..ماتووقعتك بيوم بتلقين كذا .. تخوونينا ومع من ؟؟ مع خوووووووي !!!
د
#البارت_السادس_والعشرون 🌸
دلال بخوف : فيصل كل يوم بكلمش بكلمش ، خلاص تكلمنا ونهينا الموضوع
فيصل سكت شوي وكمل : حق واه تهربين مني ؟ دلال نسيتي كل شي ؟
دلال : لا ما نسيت، بس انت الي نهيت كل شي بيننا
فيصل : يمكن بلحظة تهور ، لكن انتي في قلبي وحبش يكبر اكثر واكثر
دلال سكتت وارتبكت
فيصل قرب لعندها : دلال حسي فيا شوي
سوي شي
لو جاء عمار انهي علاقتش معاه
تصرفي
قوليله مابغيتك
دوري اي عذر
رفعت راسها : مستحيل نتطلق منه
فيصل : ليه طيب ، يعني خلاص مالي اي مكانه بقلبش ؟
نزلن دموعها لا اراديا
ما قدرت تمسك نفسها
دلال : والله يا فيصل اني كل ما شفتك حبيتك اكثر ، ما قدرت ننساك ، ولا ننسى ذكرياتنا مع بعض
قرب منها ومسك ايدها : طيب خلاص ، انهي علاقتش مع عمار ، بتلقين وايد حلول عشان تنهينها
دلال وهي تبكي : ما بقدر ما فيصل
عمار ماله ذنب مااااله ذنب افهم
فيصل : ونا واه ذنبي ؟
قاطعته : ذنبك انك تسرعت وصدقت كلامهم وشكيت فيا
ذنبك انك ما صدقتني
ذنبك انك ما عطيتني فرصه عشان نفهمك الموضوع
ذنبك انك انت بنفسك نهيت علاقتنا
ودحين جاي بكل برود تقولي انفصلي عن عمار ؟
حس نفسه مخنوق
حس انه فعلا هو الي ضيعها من ايده
قرب لعندها ومسكها من زندها : دلال الله يخليش لا تدمرينا اكثر ، بعدي عن عمار مادامكم في البدايه ، لا تسافرين معاه ي دلال ، لا تسافرين
وحضنها بكل قوته
فيصل وهو يترجاها : دلال لا تسافرين معاه ، انفصلي عنه عشاني
دلال وهي تبكي : فيصل بعد عني ،وكل شي بيننا انتهى
فيصل : مابقدر ، والله ما بقدر
دلال فكته : حاول وصدقني بتقدر ، لو سافرت معاه ببعد عنك وانت حاول تنساني ، اما لو جلست هنا وكل يوم شفنا بعض ولا واحد مننا بيقدر ينسى الثاني ، سفري مع عمار لصالحنا
فيصل ودموعه بعيونه : ما بغيتش تكونين مع حد غيري
ما بغيت حد يلمسش غيري
ما بغيت حد يشوفش غيري
بغيتش تكونين حلال لي لوووحدي
دلال والله ما بقدر ننساش
دلال اشتريت دبله الخطوبه ونا متوقع انه الفرح جاي
ماتوقعت انه بلقاش حلال لاخوي
دلال الله يخليش بعدي عنه
لو ما بغاتينا ما بجبرش
بس لا تكونين لغيري
لا تكونين لخوووي !
وضمها مرة ثانيه
حضنها وهو يهمس لها : دلال لا تكونين لغيري
غمضت عيونها وبكت بصمت
كلامه أثر فيها
هي للحين تحبه
وفي نفس الوقت عمار يهمها وايد
ماتبي تطعنه وهو ماله ذنب
همست له بغصه : فيصل علاقتنا انتهت ، وذا اخر كلام عندي
سمعوا صوت الباب ينفتح
ارتبكوا وطالعوا لعند الباب
انصدموا لما شافوه !
فيصل بسرعه ترك دلال وارتبك !
ودلال تجمدت بمكانها !
طالعت فيه وهي مصدومه
وهمست بشويش : عم..عمار
ــــــــــــــــــــــــ
في هالزمن 💔
اذا تبي من يساعدك تجيك الايادي من الغريب.. والطعنه من أغلى حبيب
_ _ _ _ _
كان جاي بدون لا يقول لاحد
يبي يفاجأ دلال
طول اليوم ما كلمها
لانه كان بالطريق
وصل والفرحه غامرته
مشتاقلها وايد
وحس بفقد كبير لما سافر
طلع بسرعه لغرفته بإيده باقة ورد
والفيزة حقتها
فتح الباب وانصدم
شاف شخص واقف وحاضنها
دقق اكثر فيه
طلع فيصل اخوه
انصصصدم
وتجمد بمكانه
حس بنننار اشتعلت في قلبه
طاح الورد من ايده
ودخل بشويش وهو يطالع لفيصل
بنظرات يطلع منها شرار
قرب لعنده وهمس : واه تلقي هنا ؟
فيصل ارتبك
ما يدري وش يقول : عمار .. متى جيت ؟
مسك شميزه من ناحية رقبته وهو يصارخ : واا تلقي هنننا ياحيواان ، كذا اخرتهااااااا ، تحط عيييينك على زوووجتي ياخووووي
وضرربه ككف على وجهه
دلال ماعرفت تتصرف
جات تبي تفكه : عمار لحححظه
دففها بقوة وطاحت عالسرير : انتي اصصصصص ، لا تتكلمييييين ، حسسسسسابش معاي بعدين
وتوجه لفيصل
كان يتنفس بقوووة وهوو مازال مصدووم
وعيونه مركزات على فيصل
فيصل وقف : عمار فهمت غلط
قاطعته بصررراخ : اصصصصص
انت الي بتعلمنا الصصصصح !
واه هودا الغلط؟
شفتك حاااضن زوووجتي ولوحدك انت وياها في غرفه وتقولي فاهم غلللط
مسسستحيل تكون خووي
الاخ ما يطططعن بذا الشكل
وضررربه كف مرة ثااانييية لدرجة نزف انفه
صارخ في وجه وهو يأشر لعند الباب : انققققلع من هنننننا ، انقللللللع
فيصل ناظر لدلال ونزل وهو مرتبك
وراح لغرفته
ودلال كانت مرميه عالسرير وحاطه ايديها على فمها وتبكي
كانت متوقعه انه بيجي يوم ويعرف فيه عمار الحقيقه
بسس مو بذا الطريقه
نزل فيصل وسكر عمار الباب بقوة
كان مصدوم
مو متوقع هالشي من دلال
كان يشوفها غيير عن كل الناس
واثق فيها كل الثقه
بس كسسرته
مايبي حتى يناظر فيها
لف بشويش وناظر لها لقاها تبكي عالسرير
قرب لعندها وهو يحس بقرف
عمار وهو معصب : ليييييييش ؟ قوليلي ليييش
دلال وهي تبكي : عممار .. عمار وربك سمعني . والله يا عمار انك فاهم غللط ..اسمعني اول
عمار صرخ : كذااااابه ..خاااينه .. توووقعت الخيانه من كل النااس ..الا انتي يا دلال ..ماتووقعتك بيوم بتلقين كذا .. تخوونينا ومع من ؟؟ مع خوووووووي !!!
د
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_السابع_والعشرون 🌸
عند بدر وسارة
جالسه ومتملله
تغير معاها بدر بشكل واضح
ينزل الصبح وما يرجع الا بليل وينام
كل ما قالت له تبي دار اهلها يرفض
وما قدرت تطلع لوحدها بعد الي صار
حست نفسها تايهه
دخل بدر كالعادة ودخل للحمام
نزل وجاء لعند السرير
طفشت وحبت تكلمه
سارة : بدر ، منت ملاحظ انك مهملني ذا الايام
بدر ساكت منها
سارة : بددددر !
طالع فيها : بغاتينا نلقي واه ؟
سارة : ودني دار اهلي
بدر بدون اهتمام : ممنوع
سارة شوي وتبكي
حست بغلطها بس ما تبي تعترف فيه
سارة : طيب مليت من الدار ، كل يوم وني جالسه لوحدي
بدر : عندش امي تحت
سارة : كل يوم ، مليت اشتقتت لامي
بدر طنشها وسكر الضوء ونام
تأففت وانسدحت وهي مقهورة
_
نرجع لدلال
مغمورة ببكاها
تبكي وهي خايفه من عمار
تبكي وهي ندمانه على الي صار
تحس انها فعلا طعنته بظهره
وشافها بوضع مؤسف
حاولت تبرر له بس عمار كان معصب
عمار وهو مشتعل : يعني طول الفترة الي كنت مساغر فيها كنتي كل يوم تشوفينه وكل يوم على هالحال
دلال انصدمت : لااااا عمار والله لا .. ذا اول مر الي يجي عندي فيها . والله ياعمار صدددقتي
عمار مسك راسه وهو يحسه بينفجر
جلس عالكرسي وهو مااسك راسه
مو مستوعب الي صار
يعني هو تزوج حبيبة اخوه
واخوه للحين يحبها
ويمكن هي للحين تحبه
يعني طول ءا الفترة كانت معي بس قلبها مع فيصل
طول هالفترة وهم يضحكون علي
حس راسه بيتفجر
كرههم اثنينهم
رفع راسع وهو يناظرها : ماتستاااهلين تكونين زوجتي ، احترمتش وحبيتش وحطيتش فوق راسي . ماخليت قاصر عليش . وجيت فرحان عشان افاجأش واقولش انه بنسافر بعد ثلاثة ايام انا وياك . حصلتش مع خووووي .. ماتستاهلين تكونين زوجتي ي دلال
دلال ضمت رجول بايدينها ووطت راسها وهي تبكي
دلال : ساامحني ي عمار ، والله كنت ناويه نخبرك بكل شي اذا جيت من السفر
عمار حس بقررف منها
وقف وهو مقهور ويحس نفسه مكسور : كنت باني عليش امال واحلام وايد ، بس انتي دمرتي كل شي ..كلل شي
ناظر لها بنظرات حب من ناحية وكره من نتحية ثانيه
مترردد في الي بيسويه
بس مالقى الا ذا الحل
بلع ريقه ونطقها : انتي !
انتي !
انتي طالق !
!!!!
لحظه صمت مرت عليهم
صدمه لهم الاثنين
هي مو مصدقه الي سمعته
وهو مو مستوعب الي قاله
رفعت راسها وهي تناظر له
وملامح الصدمه باينه فيها
شاف وجهها وعيونها
لف للجهه الثانيه عشان لا يضعف
عمار : بكرة بوديش بيت اهلش
ونزل من الغرفه
نزل وترك وراه روح انهكها البكاء
ماصدقت الي سمعته
طلقني !!
ايه طلقني !!
عمار طلقني !!
ضاعت حياتي
وكل شي انتهى
كله بسببي
انا استاهل كل شي يصير معي
بكت بحرقه قلب
دفنت راسها بالمخده وبكت على حالها
_
برى الغرفه
نزل وهو مو مصدق انه طلقها
هو يحبها ويموت فيها
مايبي يطلقها
بس ماكان عنده حل ثاني
يبي يطفي النار الي شابه بقلبه
نزل لتحت وجلس بالصاله وهو مو مستوعب الي صار
_
شافه لما نزل
استغرب
فتخ الباب وطالع فيه شافه بالصاله
كان يبي يروح لعند دلال يتطمن عليها
بس ماحب يزيد الطين بله
دخل لغرفته وباله مشغول عليها
___
ثاني يوم
الصبح
مانامت ابدا
طول الليل وهي تبكي شوي وتسكت شوي
كل شي صار بسرعه
حست بصوت الباب ينفتح
طالعت لقته عمار
وقف فوقها : جاهزة ؟
طالعته بنظرات ترجي
كأنها تقوله لا تاخذني لبيت اهلي
خلني معك
لا تتركني
لف للجهة الثانيه لان عيونها تضيعه
عمار : معاش نص ساعه قومي اغسلي وبوديش بيت اهلش
ماكان عندها اي كلام
قامت ودخلت الحمام وبدلت
ورجعت بتاخذ ثيابها
قاطعها عمار : خليهم ثيابش .. بعدين بجيبهن لش
قال كذا للنه ما كان يبيها تروح
ترك ثيابها لعل وعسى ترجع
ترك ثيابها عشان كل ما فقدها يطالع فيهم ويتذكرها
دلال كانت للحين مصدومه
ماقالت شي
ساكته
ومو مستوعبه
اخذ مفاتيح السيارة ونزل
ولحقته وهي نازلة شافت باقة ورد مرميه على طرف الباب
وعليها كرت
وبجنبه فيزة سفر
غمضت عيونها بقهر ونزلت وراه
في الصاله
ام عمار وفيصل كانوا جالسين
اول ما شافوهم ارتبك فيصل
ام عمار انصدمت : عمااااار !!بسم الله متى جيت
وجات حضنته بقوة
عمار ابتسم : جيت بليل . قلت بفاجأكم
ام عمار بفرحة : الحمد لله على سلاامتك يالغالي ، بغيتو وين ؟
دلال كانت واقفه وعيونها بالارض
وفيصل يناظر لها ومستغرب
عمار بلع ريقه : بوديها بيت اهلها ، تعبانه شوي
اسنغربت ليش ما قال لامه انه طلقني ؟؟ ام عمار : بغيتي دار اهلش وزوجش عاده الا جاء
عمار : عادي مو مشكله
ولف لدلال : يلاا
ونزل ودلال لحقته
وفيصل الفضول ذابحه
وين بيروحون
وش صار بينهم البارح
ياربي وجهه دلال تعبان
ليكون ضربها
تأفف ورجع لغرفته
____
في السيارة
كانوا ساكتين
دلال تفكر في الي بيصير
وعمار يفكر في الي صار
لفت راسها لعنده وبلعت ريقها : حق واه ما قلت لهم انك طلقتني
#البارت_السابع_والعشرون 🌸
عند بدر وسارة
جالسه ومتملله
تغير معاها بدر بشكل واضح
ينزل الصبح وما يرجع الا بليل وينام
كل ما قالت له تبي دار اهلها يرفض
وما قدرت تطلع لوحدها بعد الي صار
حست نفسها تايهه
دخل بدر كالعادة ودخل للحمام
نزل وجاء لعند السرير
طفشت وحبت تكلمه
سارة : بدر ، منت ملاحظ انك مهملني ذا الايام
بدر ساكت منها
سارة : بددددر !
طالع فيها : بغاتينا نلقي واه ؟
سارة : ودني دار اهلي
بدر بدون اهتمام : ممنوع
سارة شوي وتبكي
حست بغلطها بس ما تبي تعترف فيه
سارة : طيب مليت من الدار ، كل يوم وني جالسه لوحدي
بدر : عندش امي تحت
سارة : كل يوم ، مليت اشتقتت لامي
بدر طنشها وسكر الضوء ونام
تأففت وانسدحت وهي مقهورة
_
نرجع لدلال
مغمورة ببكاها
تبكي وهي خايفه من عمار
تبكي وهي ندمانه على الي صار
تحس انها فعلا طعنته بظهره
وشافها بوضع مؤسف
حاولت تبرر له بس عمار كان معصب
عمار وهو مشتعل : يعني طول الفترة الي كنت مساغر فيها كنتي كل يوم تشوفينه وكل يوم على هالحال
دلال انصدمت : لااااا عمار والله لا .. ذا اول مر الي يجي عندي فيها . والله ياعمار صدددقتي
عمار مسك راسه وهو يحسه بينفجر
جلس عالكرسي وهو مااسك راسه
مو مستوعب الي صار
يعني هو تزوج حبيبة اخوه
واخوه للحين يحبها
ويمكن هي للحين تحبه
يعني طول ءا الفترة كانت معي بس قلبها مع فيصل
طول هالفترة وهم يضحكون علي
حس راسه بيتفجر
كرههم اثنينهم
رفع راسع وهو يناظرها : ماتستاااهلين تكونين زوجتي ، احترمتش وحبيتش وحطيتش فوق راسي . ماخليت قاصر عليش . وجيت فرحان عشان افاجأش واقولش انه بنسافر بعد ثلاثة ايام انا وياك . حصلتش مع خووووي .. ماتستاهلين تكونين زوجتي ي دلال
دلال ضمت رجول بايدينها ووطت راسها وهي تبكي
دلال : ساامحني ي عمار ، والله كنت ناويه نخبرك بكل شي اذا جيت من السفر
عمار حس بقررف منها
وقف وهو مقهور ويحس نفسه مكسور : كنت باني عليش امال واحلام وايد ، بس انتي دمرتي كل شي ..كلل شي
ناظر لها بنظرات حب من ناحية وكره من نتحية ثانيه
مترردد في الي بيسويه
بس مالقى الا ذا الحل
بلع ريقه ونطقها : انتي !
انتي !
انتي طالق !
!!!!
لحظه صمت مرت عليهم
صدمه لهم الاثنين
هي مو مصدقه الي سمعته
وهو مو مستوعب الي قاله
رفعت راسها وهي تناظر له
وملامح الصدمه باينه فيها
شاف وجهها وعيونها
لف للجهه الثانيه عشان لا يضعف
عمار : بكرة بوديش بيت اهلش
ونزل من الغرفه
نزل وترك وراه روح انهكها البكاء
ماصدقت الي سمعته
طلقني !!
ايه طلقني !!
عمار طلقني !!
ضاعت حياتي
وكل شي انتهى
كله بسببي
انا استاهل كل شي يصير معي
بكت بحرقه قلب
دفنت راسها بالمخده وبكت على حالها
_
برى الغرفه
نزل وهو مو مصدق انه طلقها
هو يحبها ويموت فيها
مايبي يطلقها
بس ماكان عنده حل ثاني
يبي يطفي النار الي شابه بقلبه
نزل لتحت وجلس بالصاله وهو مو مستوعب الي صار
_
شافه لما نزل
استغرب
فتخ الباب وطالع فيه شافه بالصاله
كان يبي يروح لعند دلال يتطمن عليها
بس ماحب يزيد الطين بله
دخل لغرفته وباله مشغول عليها
___
ثاني يوم
الصبح
مانامت ابدا
طول الليل وهي تبكي شوي وتسكت شوي
كل شي صار بسرعه
حست بصوت الباب ينفتح
طالعت لقته عمار
وقف فوقها : جاهزة ؟
طالعته بنظرات ترجي
كأنها تقوله لا تاخذني لبيت اهلي
خلني معك
لا تتركني
لف للجهة الثانيه لان عيونها تضيعه
عمار : معاش نص ساعه قومي اغسلي وبوديش بيت اهلش
ماكان عندها اي كلام
قامت ودخلت الحمام وبدلت
ورجعت بتاخذ ثيابها
قاطعها عمار : خليهم ثيابش .. بعدين بجيبهن لش
قال كذا للنه ما كان يبيها تروح
ترك ثيابها لعل وعسى ترجع
ترك ثيابها عشان كل ما فقدها يطالع فيهم ويتذكرها
دلال كانت للحين مصدومه
ماقالت شي
ساكته
ومو مستوعبه
اخذ مفاتيح السيارة ونزل
ولحقته وهي نازلة شافت باقة ورد مرميه على طرف الباب
وعليها كرت
وبجنبه فيزة سفر
غمضت عيونها بقهر ونزلت وراه
في الصاله
ام عمار وفيصل كانوا جالسين
اول ما شافوهم ارتبك فيصل
ام عمار انصدمت : عمااااار !!بسم الله متى جيت
وجات حضنته بقوة
عمار ابتسم : جيت بليل . قلت بفاجأكم
ام عمار بفرحة : الحمد لله على سلاامتك يالغالي ، بغيتو وين ؟
دلال كانت واقفه وعيونها بالارض
وفيصل يناظر لها ومستغرب
عمار بلع ريقه : بوديها بيت اهلها ، تعبانه شوي
اسنغربت ليش ما قال لامه انه طلقني ؟؟ ام عمار : بغيتي دار اهلش وزوجش عاده الا جاء
عمار : عادي مو مشكله
ولف لدلال : يلاا
ونزل ودلال لحقته
وفيصل الفضول ذابحه
وين بيروحون
وش صار بينهم البارح
ياربي وجهه دلال تعبان
ليكون ضربها
تأفف ورجع لغرفته
____
في السيارة
كانوا ساكتين
دلال تفكر في الي بيصير
وعمار يفكر في الي صار
لفت راسها لعنده وبلعت ريقها : حق واه ما قلت لهم انك طلقتني
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_الثامن_والعشرون 🌸
لفت راسها لعنده وبلعت ريقها : حق واه ما قلت لهم انك طلقتني !
مارد عليها
كان مركز بالطريق
وعقله يفكر في اشياء وايدة
همست والغصه خانقتها : عممار ؟؟ سكت منها وهو يحس نفسه اذا تكلم بينفجر فيها
وصلها لبيت اهلها ووقف السيارة
ماكانت تبي تطلع من السيارة
تحس نفسها مخنوقه والغصه خانقتها
تنهدت وفتحت الباب
وقبل لاتنزل طالعت فيه ودموعها بعيونها : ني بنزل دحين ، بس والله ي عمار اني ما خنتك ، احبك واموت فيك ، وما بقدر نكمل حياتي بدونك ، ني بستناك متى ما بغيتني بتلقاني منتظرتك ، وتأكد اني والله ما خنتك ، انتبه لنفسك وايد
نطرته يرد عليها بس ماعبرها
ولا حتى ناظر فيها
نزلت وهي تسحب رجولها
دخلت لبيتها واستقبلتها امها وهي مستغربه
ارتمت بحضن امها وانفجرت بالبكاء
_____
عند سارة وبدر
على كثر الحاح سارة انه ياخذها لبيت اهلها
وافق بدر
تجهزت ونزلوا
بالسياؤة كانوا ساكتين
سارة بلعت ريقها : بتدخل معي ؟
بدر : لا ، ربع ساعه وبجيلك
ناظرته : لا والله ، ربع ساعه بلقي واه فيها
ناظرها بدر : قلت ربع ساعه يعني ربع ساعه ، اذا مو عاجبتش برجعش الدار
سكتت وهي مصدومه فيه
وصلها لبيت اهلها وراح
دخلت وشافت امها وجلسوا يسولفون
شوي ودخل عمار
كانت معالم وجهه مو طبيعيه
كان تعبان
جاء من سفر وانصدم بموضوع ومواصل مانام
قامت سارة وحضنته : الحمد لله على سلامتك يالدب
عمار مارد عليها
سارة : بسم الله كنك
ام عمار قامت : عماروراك ؟ بخير انت
ونزل فيصل من فوق ووقف بالرقاد
سارة : الا وين دلال ؟
ام عمار : راحت دار اهلها وبترجع
قاطعها عمار : لا يما ، ما بترجع
وناظر بفيصل وعيونه تطلع شرار : دلال طلقتها
انصدددموا منه
ام عمار وهي مصدومه : كيييه طلقتها ؟؟؟ وحق واه ؟؟
سكت وهو يناظر بفيصل وطلع لغرفته
جات بتلحقه بس قاطعها صراخه : ما بغيت حد يطلع عندي .. طلقتها وخلاااااص انتهى الموضوع
ام عمار وهي مصدومه : ي قلبي وراهم
سارة نفس الحال : شي حصل بينهم ؟
ام عمار : مندري عاده الا البارح جاء من السفر
سارة : تعالي جلسي بعدين استفهمي منه
فيصل كانت صدمته كبيره
ماتوقع يطلقها
حس بالذنب لما شاف عمار
شافه منكسر
شافه مخذول
تنهد وطلع بسرعه لغرفته
فتح الباب ودخل
كان جالس بالسرير
رفع راسه وناظر فيه ووقف
فيصل وهو خايف : عمار حق واه طلقتها
ابتسم باستهزاء : ههه وانت تشوف الي لقيتوه شوي ؟؟ من اليووووم انت منت خوووووي ، ولا شي يجمعني بك ، لا سلام ولا كلام فاااااااهم
فيصل قرب لعنده : عمار انت تسرعت لما طلقتها ، دلال ما خانتك يعمار ، نا الي دخلت الغرفه بقوة
......
صرخ بوجهه عماار : وانتتت حقق واه تددخل الغررفه، فيييصل نا وثقت فيك وأمنتك على بيتي وعرضي ، أمنتك على زووجتي ، تجي تلقي الي لقيته ، اذا كان خووي بيلقي فيا كذا ، عدووي واه بيلقي ؟؟ فيصل بلع ريقه
حس بغلطه
صحيح يحب دلال
بس يحب اخوه
من لما كبر وهو يعتبر عمار اخوه
وصديقه وابوه وكل شي
اذا يبي شي ياخذ رايه قبل لا ياخذ راي ابوه
متعلق وايد فيه
بس دحين وش صار ؟
خسر ثقته !
طعنه بظهره !
فيصل : طيب سامحنا ، والله ماكان قصدي نخرب علاقتكم ، بس
قاطعه بصراخ : لا تتقول شييي ، وانقلع من قدامي لا والله بفضحك وبقول كل شي لاهل الدار
ماكان بيد عمار الا انه يروح لغرفته
لانه يدري الي سواه مو شوي
_
في الشحر
ام لؤي وهي مصدوومه : طللقش ؟؟؟ حق وااه؟ واه حصل بيننكم ؟؟؟ تكلمممي هنا حق واه طلقش
دلال وهي مرميه في حضن دينا وتبكي
دينا تحاول توهد عليها
وامها شابه نار وهي مصدومه من الي صار
ام لؤي : دلال تكللمي .. بغيتي بتفصحين نحن انتي ، واه لقيتي عششان يطلقش
دلال ما وقفت بكاء
وما قدرت تقول شي
دينا : امي خلاص خرجي من الغرفه خليها توهد بعدين كلميها
ام لؤي : طيب بخرج ، لخرجوا الشياطين من كورش بعدين هريي
ونزلت
دينا رفعت راس دلال : قمي غسلي وجهش واهدي شوي
دلال وهي تبكي : دينا حياتي ضااعت ، دينا والله اني ما خنته ، والله اني بغيته
دينا استغربت : احكيلي واه حصل عشان نفهمش
وحكت دلال لدينا الي حصل
دينا مصدومه : وانتي منتي عارفه انه خوه ؟
دلال : والله ماني عارفه
دينا : اصلا انتي هبببله .. ما سألتي عن شي وبسرعه وافقتي ، وقعتي هبله اكثثر لما دخلتيه غرفتش ، دلال كنش واه غرمتي تدخلينه غرفتش
دلال وهي تبكي : والله انه دخل بقوة وما قدرت ننزله ، ديننا صدقيني والله ما خنتتته ، قوليله اني ما خنتتته دينا حياااتي انتهت
وارتمت بحضنها وهي تبكي بهستيريه
دينا حاولت توهد عليها وهي مو مستوعبه الموضوع
___
عند بدر وسارة
فعلا ربع ساعه وجالها ورجعها للبيت
سارة بعصبيه : بدر كلمني لما نكلمك
طالع فيها : واه بغيتي ؟
سارة سكتت شوي وتكلمت : كنك متغير علي ؟
بدر : مهو انتي قلتي انك مغصوبه علي ! خلاص حق واه بغاتينا نكلمش
سارة : بس ما كنت كذذا من قبل
بدر : لاني كنت غبي
سارة وطت
#البارت_الثامن_والعشرون 🌸
لفت راسها لعنده وبلعت ريقها : حق واه ما قلت لهم انك طلقتني !
مارد عليها
كان مركز بالطريق
وعقله يفكر في اشياء وايدة
همست والغصه خانقتها : عممار ؟؟ سكت منها وهو يحس نفسه اذا تكلم بينفجر فيها
وصلها لبيت اهلها ووقف السيارة
ماكانت تبي تطلع من السيارة
تحس نفسها مخنوقه والغصه خانقتها
تنهدت وفتحت الباب
وقبل لاتنزل طالعت فيه ودموعها بعيونها : ني بنزل دحين ، بس والله ي عمار اني ما خنتك ، احبك واموت فيك ، وما بقدر نكمل حياتي بدونك ، ني بستناك متى ما بغيتني بتلقاني منتظرتك ، وتأكد اني والله ما خنتك ، انتبه لنفسك وايد
نطرته يرد عليها بس ماعبرها
ولا حتى ناظر فيها
نزلت وهي تسحب رجولها
دخلت لبيتها واستقبلتها امها وهي مستغربه
ارتمت بحضن امها وانفجرت بالبكاء
_____
عند سارة وبدر
على كثر الحاح سارة انه ياخذها لبيت اهلها
وافق بدر
تجهزت ونزلوا
بالسياؤة كانوا ساكتين
سارة بلعت ريقها : بتدخل معي ؟
بدر : لا ، ربع ساعه وبجيلك
ناظرته : لا والله ، ربع ساعه بلقي واه فيها
ناظرها بدر : قلت ربع ساعه يعني ربع ساعه ، اذا مو عاجبتش برجعش الدار
سكتت وهي مصدومه فيه
وصلها لبيت اهلها وراح
دخلت وشافت امها وجلسوا يسولفون
شوي ودخل عمار
كانت معالم وجهه مو طبيعيه
كان تعبان
جاء من سفر وانصدم بموضوع ومواصل مانام
قامت سارة وحضنته : الحمد لله على سلامتك يالدب
عمار مارد عليها
سارة : بسم الله كنك
ام عمار قامت : عماروراك ؟ بخير انت
ونزل فيصل من فوق ووقف بالرقاد
سارة : الا وين دلال ؟
ام عمار : راحت دار اهلها وبترجع
قاطعها عمار : لا يما ، ما بترجع
وناظر بفيصل وعيونه تطلع شرار : دلال طلقتها
انصدددموا منه
ام عمار وهي مصدومه : كيييه طلقتها ؟؟؟ وحق واه ؟؟
سكت وهو يناظر بفيصل وطلع لغرفته
جات بتلحقه بس قاطعها صراخه : ما بغيت حد يطلع عندي .. طلقتها وخلاااااص انتهى الموضوع
ام عمار وهي مصدومه : ي قلبي وراهم
سارة نفس الحال : شي حصل بينهم ؟
ام عمار : مندري عاده الا البارح جاء من السفر
سارة : تعالي جلسي بعدين استفهمي منه
فيصل كانت صدمته كبيره
ماتوقع يطلقها
حس بالذنب لما شاف عمار
شافه منكسر
شافه مخذول
تنهد وطلع بسرعه لغرفته
فتح الباب ودخل
كان جالس بالسرير
رفع راسه وناظر فيه ووقف
فيصل وهو خايف : عمار حق واه طلقتها
ابتسم باستهزاء : ههه وانت تشوف الي لقيتوه شوي ؟؟ من اليووووم انت منت خوووووي ، ولا شي يجمعني بك ، لا سلام ولا كلام فاااااااهم
فيصل قرب لعنده : عمار انت تسرعت لما طلقتها ، دلال ما خانتك يعمار ، نا الي دخلت الغرفه بقوة
......
صرخ بوجهه عماار : وانتتت حقق واه تددخل الغررفه، فيييصل نا وثقت فيك وأمنتك على بيتي وعرضي ، أمنتك على زووجتي ، تجي تلقي الي لقيته ، اذا كان خووي بيلقي فيا كذا ، عدووي واه بيلقي ؟؟ فيصل بلع ريقه
حس بغلطه
صحيح يحب دلال
بس يحب اخوه
من لما كبر وهو يعتبر عمار اخوه
وصديقه وابوه وكل شي
اذا يبي شي ياخذ رايه قبل لا ياخذ راي ابوه
متعلق وايد فيه
بس دحين وش صار ؟
خسر ثقته !
طعنه بظهره !
فيصل : طيب سامحنا ، والله ماكان قصدي نخرب علاقتكم ، بس
قاطعه بصراخ : لا تتقول شييي ، وانقلع من قدامي لا والله بفضحك وبقول كل شي لاهل الدار
ماكان بيد عمار الا انه يروح لغرفته
لانه يدري الي سواه مو شوي
_
في الشحر
ام لؤي وهي مصدوومه : طللقش ؟؟؟ حق وااه؟ واه حصل بيننكم ؟؟؟ تكلمممي هنا حق واه طلقش
دلال وهي مرميه في حضن دينا وتبكي
دينا تحاول توهد عليها
وامها شابه نار وهي مصدومه من الي صار
ام لؤي : دلال تكللمي .. بغيتي بتفصحين نحن انتي ، واه لقيتي عششان يطلقش
دلال ما وقفت بكاء
وما قدرت تقول شي
دينا : امي خلاص خرجي من الغرفه خليها توهد بعدين كلميها
ام لؤي : طيب بخرج ، لخرجوا الشياطين من كورش بعدين هريي
ونزلت
دينا رفعت راس دلال : قمي غسلي وجهش واهدي شوي
دلال وهي تبكي : دينا حياتي ضااعت ، دينا والله اني ما خنته ، والله اني بغيته
دينا استغربت : احكيلي واه حصل عشان نفهمش
وحكت دلال لدينا الي حصل
دينا مصدومه : وانتي منتي عارفه انه خوه ؟
دلال : والله ماني عارفه
دينا : اصلا انتي هبببله .. ما سألتي عن شي وبسرعه وافقتي ، وقعتي هبله اكثثر لما دخلتيه غرفتش ، دلال كنش واه غرمتي تدخلينه غرفتش
دلال وهي تبكي : والله انه دخل بقوة وما قدرت ننزله ، ديننا صدقيني والله ما خنتتته ، قوليله اني ما خنتتته دينا حياااتي انتهت
وارتمت بحضنها وهي تبكي بهستيريه
دينا حاولت توهد عليها وهي مو مستوعبه الموضوع
___
عند بدر وسارة
فعلا ربع ساعه وجالها ورجعها للبيت
سارة بعصبيه : بدر كلمني لما نكلمك
طالع فيها : واه بغيتي ؟
سارة سكتت شوي وتكلمت : كنك متغير علي ؟
بدر : مهو انتي قلتي انك مغصوبه علي ! خلاص حق واه بغاتينا نكلمش
سارة : بس ما كنت كذذا من قبل
بدر : لاني كنت غبي
سارة وطت
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_التاسع_والعشرون 🌸
حست انها جرحته وايد
قالت وايد كلام بدون لا تحس
ما حست بمشاعره
ما حست بمدى الجرح الي ممكن يحس فيه لما قالت له كلام ما ينقال
وطت راسها وهي خجلانه من نفسها
كمل بدر وهو يناظر فيها : قوليلي على واه اسفه ؟
بلعت ريقها : على كل شي
بدر طالع فيها شوي
ومشى ونزل من الغرفه
وهي حست نفسها مخنوقه
كسر خاطرها
تنهدت وراحت نامت
___
ثاني يوم /
جالسه بالصاله وهي تفكر
قامت ودخلت عندها الغرفه
لقتها مسدوحه
ام لؤي : اصطبحتي ؟
دلال رفعت راسها : مابغيت شي
ام لؤي : حق واه طلقش ؟
دلال وطت راسها : مشكله حصلت بيننا
ام لؤي : كلنا تمر بنا مشاكل لكن ما توصل للطلاق ، الحياة ما تخلى من المشاكل يابنتي
دلال خنقتها العبره : امي خلاص سكري الموضوع
انقهرت منها
ونزلت من الغرفه وهي عارفه ان دلال عنيده ومحد يقدر يقنعها بشي
_
في المكلا
جالس في غرفته
شكله مو مرتب
وعقله مشوش
يفكر في اشياء وايد
يفكر في الطعنات الي جاته من زوجته ومن اخوه
للحين مو مستوعب
حس بإحباط كبير !
حس شي في قلبه مكسور !
حس بفقد كبير لدلال !
قطع عليه تفكيره دخلة ابوه
ابو عمار : عمار ، صدق الي سمعته ؟
عمار وطى راسه وهو ساكت
ابو عمار : حق واه طلقتها ؟
عمار : بوي خلاص الموضوع منتهي ، شغله خاصه بيني وبينها
ابو عمار : بس يا ولدي مهما كان ما توصل للطلاق
عمار يبي ينهي الموضوع : بوي نا تعبان بنام
ابو عمار تنهد : الله يهديكم ، المهم بليل عمك ابو بدر جاء من السفر ، بنروح عندهم جهز نفسك
عمار : لا ما بروح
قاطعه ابوه : ضروري تجي ، لو بغيت رضاي تعل
ونزل
تأفف وهو ما يقدر يرد لابوه طلب
__
في الجامعه
كل ما صادفت دينا محمد تحاول تتجاهله
ترتبك لما تشوفه
وتتذكر كلامه
كانت جالسه عالكرسي وهي تفكر
لمحها من بعيد وجاء عندها وجلس
محمد : عادي نجلس ؟
دينا طالعت فيه : اصلا قد جلست ، حق واه تستأذن عادك
محمد : فيش شي ؟
تنهدت : لا .. شوية مشاكل بالبيت
محمد : ربي يحسن وضعكم
ابتسمت : امين
يفرك ايدينه ويبي يفتح معها الموضوع
محمد : مارديتي لي خبر ؟
دينا ارتبكت : عن واه
محمد وهو يطالع بعيونها : عن مشاعرك ؟
دينا وهو تتلعثم : ماني عارفه ..
محمد : كيف منتي عارفه
وطت راسها واستحت
ابتسم على حياها
محمد بجد : لو تقدمت لش بتوافقين ؟
طالعت فيه وانصدمت
هزت راسها بمعنى مندري واستحت
وقامت بسرعه وهربت منه
ابتسم عليها وقام وهو مخطط لشي
في مكان ثاني
مهجور
كان مسدوح عالسرير
ورجله معصوبه
وهو يتوعد على بدر
كامل بغضب : بدر الغبببي الجبااان يطلق علي المسدس ؟؟؟ والله بدفعه الثمن غاالي
وليد : يامعلم نا فزعان انه يفضحنا ويفضح مكاننا ، بدر ماله امان
كامل وهو يفكر بمكر : اييه والله ونا فزعان مثلك
وليد : لازم ندورله حل
كلدامل وهو يفكر : مافي حل ، الا انه __
ابتسم وليد وكمل : نقتله !!! كامل ضحك باستهزاء : ههههههه تعجبنا يا وليد ،
خلص عليه بأقرب وقت
وليد : اليوم ابوه بيجي من السفر
ابتسم كامل بنصر : حللوو حلووو ، خل الفرحه تكون فرحتين هخهههههههه
ابتسم وليد وقام
___
بليل
في الشحر
حست بفقد كبير
كانت تحس بأمان معاه
كان يسليها ويضحكها ومهتم فيها
حست نفسها اشتاقت له
ترددت في انها تتصل عليه
بس بالاخير خذت الجوال واتصلت
مع كل دقة جوال كان قلبها يرجف
___
في المكلا
ماكان يبي يطلع بس مايبي يعصي ابوه
قام وتجهز ولبس له شميز رصاصي وبنطلون أسود
توه بيطلع شاف جواله يدق
شاف المتصل دلال ابتسم تلقائيا
جاء بيرد بس تذكر الي صار
تردد في انه يرد عليها
بس حس بشوق كبير لها
يبي يسمع صوتها ولو شوي
فتح الخط وحط الجوال بأذنه
سمع صوتها الناعم المرتبك : الوو
الوو
عمار
غمض عيونه وبسرعه سكر الخط
تنهد بغصه وهو يتذكر الي صار
خذ مفاتيحه ونزل عشان يلحق ابوه
_
حست نفسها انكسرت لما سكر الخط
كانت تبي تتطمن عليه
نزلت دموعها بسرعه
تغطت بالغطاء وبكت بصمت
_
في بيت ابو بدر
برع
كانوا الرجال مجتمعين بالحوش
كل العايلة اجتمعت
بدر كان واقف جنب ابوه
ولابس شميز رصاصي وبنطلون اسود
والكل يتكلم ويضحك
وصل ابو عمار وعياله ( عمار وفيصل )
طول الوقت كان فيصل يحاول انه يكلم عمار
بس ما يعطيه مجال
جاو وسلموا على عمهم وعلى الكل
بدر وهو يسلم على عمار : ههههه اوووه كنك لابس كماي
ابتسم عمار بغصب : ههه صدفة
بدر بمزح : فيا طلع احلى
عمار بابتسامة : ههه اكييد
وجاء عمار وهو يسلم على عمه ابو بدر
وبدر راح لداخل يجيب عصير
____
في مكان قريب منهم
خلف احد الاسوار البعيدة شوي
كان واقف ومعاه سلاحه
منتظر صديقه يجي
شوي وجاء وهو يلهف : سمعنا ، بدر لابس شميز رصاصي وبنطلون اسود وواقف جنب ابوه الي جالس بالكرسي الاحمر
وليد ابتسم
وقام وناظر من جنب السور !
طلع السلاح وهو يدور عليه !
شاف الشميز والبنطلون وعرفه !
ثبت السلاح !
وحاول ما يربك ن
#البارت_التاسع_والعشرون 🌸
حست انها جرحته وايد
قالت وايد كلام بدون لا تحس
ما حست بمشاعره
ما حست بمدى الجرح الي ممكن يحس فيه لما قالت له كلام ما ينقال
وطت راسها وهي خجلانه من نفسها
كمل بدر وهو يناظر فيها : قوليلي على واه اسفه ؟
بلعت ريقها : على كل شي
بدر طالع فيها شوي
ومشى ونزل من الغرفه
وهي حست نفسها مخنوقه
كسر خاطرها
تنهدت وراحت نامت
___
ثاني يوم /
جالسه بالصاله وهي تفكر
قامت ودخلت عندها الغرفه
لقتها مسدوحه
ام لؤي : اصطبحتي ؟
دلال رفعت راسها : مابغيت شي
ام لؤي : حق واه طلقش ؟
دلال وطت راسها : مشكله حصلت بيننا
ام لؤي : كلنا تمر بنا مشاكل لكن ما توصل للطلاق ، الحياة ما تخلى من المشاكل يابنتي
دلال خنقتها العبره : امي خلاص سكري الموضوع
انقهرت منها
ونزلت من الغرفه وهي عارفه ان دلال عنيده ومحد يقدر يقنعها بشي
_
في المكلا
جالس في غرفته
شكله مو مرتب
وعقله مشوش
يفكر في اشياء وايد
يفكر في الطعنات الي جاته من زوجته ومن اخوه
للحين مو مستوعب
حس بإحباط كبير !
حس شي في قلبه مكسور !
حس بفقد كبير لدلال !
قطع عليه تفكيره دخلة ابوه
ابو عمار : عمار ، صدق الي سمعته ؟
عمار وطى راسه وهو ساكت
ابو عمار : حق واه طلقتها ؟
عمار : بوي خلاص الموضوع منتهي ، شغله خاصه بيني وبينها
ابو عمار : بس يا ولدي مهما كان ما توصل للطلاق
عمار يبي ينهي الموضوع : بوي نا تعبان بنام
ابو عمار تنهد : الله يهديكم ، المهم بليل عمك ابو بدر جاء من السفر ، بنروح عندهم جهز نفسك
عمار : لا ما بروح
قاطعه ابوه : ضروري تجي ، لو بغيت رضاي تعل
ونزل
تأفف وهو ما يقدر يرد لابوه طلب
__
في الجامعه
كل ما صادفت دينا محمد تحاول تتجاهله
ترتبك لما تشوفه
وتتذكر كلامه
كانت جالسه عالكرسي وهي تفكر
لمحها من بعيد وجاء عندها وجلس
محمد : عادي نجلس ؟
دينا طالعت فيه : اصلا قد جلست ، حق واه تستأذن عادك
محمد : فيش شي ؟
تنهدت : لا .. شوية مشاكل بالبيت
محمد : ربي يحسن وضعكم
ابتسمت : امين
يفرك ايدينه ويبي يفتح معها الموضوع
محمد : مارديتي لي خبر ؟
دينا ارتبكت : عن واه
محمد وهو يطالع بعيونها : عن مشاعرك ؟
دينا وهو تتلعثم : ماني عارفه ..
محمد : كيف منتي عارفه
وطت راسها واستحت
ابتسم على حياها
محمد بجد : لو تقدمت لش بتوافقين ؟
طالعت فيه وانصدمت
هزت راسها بمعنى مندري واستحت
وقامت بسرعه وهربت منه
ابتسم عليها وقام وهو مخطط لشي
في مكان ثاني
مهجور
كان مسدوح عالسرير
ورجله معصوبه
وهو يتوعد على بدر
كامل بغضب : بدر الغبببي الجبااان يطلق علي المسدس ؟؟؟ والله بدفعه الثمن غاالي
وليد : يامعلم نا فزعان انه يفضحنا ويفضح مكاننا ، بدر ماله امان
كامل وهو يفكر بمكر : اييه والله ونا فزعان مثلك
وليد : لازم ندورله حل
كلدامل وهو يفكر : مافي حل ، الا انه __
ابتسم وليد وكمل : نقتله !!! كامل ضحك باستهزاء : ههههههه تعجبنا يا وليد ،
خلص عليه بأقرب وقت
وليد : اليوم ابوه بيجي من السفر
ابتسم كامل بنصر : حللوو حلووو ، خل الفرحه تكون فرحتين هخهههههههه
ابتسم وليد وقام
___
بليل
في الشحر
حست بفقد كبير
كانت تحس بأمان معاه
كان يسليها ويضحكها ومهتم فيها
حست نفسها اشتاقت له
ترددت في انها تتصل عليه
بس بالاخير خذت الجوال واتصلت
مع كل دقة جوال كان قلبها يرجف
___
في المكلا
ماكان يبي يطلع بس مايبي يعصي ابوه
قام وتجهز ولبس له شميز رصاصي وبنطلون أسود
توه بيطلع شاف جواله يدق
شاف المتصل دلال ابتسم تلقائيا
جاء بيرد بس تذكر الي صار
تردد في انه يرد عليها
بس حس بشوق كبير لها
يبي يسمع صوتها ولو شوي
فتح الخط وحط الجوال بأذنه
سمع صوتها الناعم المرتبك : الوو
الوو
عمار
غمض عيونه وبسرعه سكر الخط
تنهد بغصه وهو يتذكر الي صار
خذ مفاتيحه ونزل عشان يلحق ابوه
_
حست نفسها انكسرت لما سكر الخط
كانت تبي تتطمن عليه
نزلت دموعها بسرعه
تغطت بالغطاء وبكت بصمت
_
في بيت ابو بدر
برع
كانوا الرجال مجتمعين بالحوش
كل العايلة اجتمعت
بدر كان واقف جنب ابوه
ولابس شميز رصاصي وبنطلون اسود
والكل يتكلم ويضحك
وصل ابو عمار وعياله ( عمار وفيصل )
طول الوقت كان فيصل يحاول انه يكلم عمار
بس ما يعطيه مجال
جاو وسلموا على عمهم وعلى الكل
بدر وهو يسلم على عمار : ههههه اوووه كنك لابس كماي
ابتسم عمار بغصب : ههه صدفة
بدر بمزح : فيا طلع احلى
عمار بابتسامة : ههه اكييد
وجاء عمار وهو يسلم على عمه ابو بدر
وبدر راح لداخل يجيب عصير
____
في مكان قريب منهم
خلف احد الاسوار البعيدة شوي
كان واقف ومعاه سلاحه
منتظر صديقه يجي
شوي وجاء وهو يلهف : سمعنا ، بدر لابس شميز رصاصي وبنطلون اسود وواقف جنب ابوه الي جالس بالكرسي الاحمر
وليد ابتسم
وقام وناظر من جنب السور !
طلع السلاح وهو يدور عليه !
شاف الشميز والبنطلون وعرفه !
ثبت السلاح !
وحاول ما يربك ن