#القرار_الصعب
#الجزء_الثاني_عشر
ريما والعلاقات الاجتماعية
ريما :ماي برذر
عبدالمحسن:يس
ريما: انا ابي اروح لصديقتي اسماء
بكرة العصر
عندها الاسبوع هذا اجتماع البنات
عبدالمحسن:احنا ما نخلص من هالزيارات( الشمالي لا يحب كثرة العلاقات)
ريما:ممكن اعرف وش المشكلة؟؟
عبد لمحسن :انا ما اطيقك اذا قمتي تناقشين
وتجادلين
ريما:عبدالمحسن انت شفيك ؟؟
انت تحب المشاكل ؟؟
عبدالمحسن:انا اللي احب المشاكل ؟؟؟
انتي تعرفين رايي
كل اسبوع زيارات ولقاءات
متى بنخلص؟؟؟؟
ريما:طيب وش المشكلة؟؟؟
عبدالمحسن:اسالي نفسك
متى بتذاكرين
متى بتهتمين بالبيت
(الشمالي عنده الوقت مشكلةيخاف عليه زي ما يخاف على حياته
الزيارات هذي تضييع وقت
وبربرة على الفاضي
ريما:قل كذا
كل شي عندك مهم
الا ريما
عبدالمحسن:رجاء لا تتكلمين بغرور
ريما:انا ما تكلمت بغرور
انت اللي ما تفهم لغتي
وكأان الكلام بيننا مقطوع
عبدالمحسن:خير انشاء الله
شايفتني جاهل
والا ما افهم
حاسبي على كلامك
ولا تنسين نفسك
يا هانم
ترى انا اكبر منك
وشهادتي اعلى من شهادتك
ريما:عبدالمحسن انت ليش مصر
ان انا وانت طرفين متعاكسين
انا وانت واحد
وفكرتنا وحدة
وراينا واحد
عبدالمحسن:بلا فلسفة فاضية
انا وانتي لا يمكن نصير واحد
انتي بنت وانا الرحل
وانا ولي امرك
وصاحب القرار عليك
وانتي تسمعين الكلام وتنفذينه بلا نقاش
هزلت ..
..كل ما بغيتي شي لازم نطيعك ونسمع كلامك
خلاص زيارات ما فيه
ريما:انت تحس ان الزيارات غير مهمه
بس انا احس غير
ياخي بنات زيي
افكارنا وحدة
وميولنا وحدة
نسولف وندردش
عبدالمحسن:عندك المدرسة اشبعي فيها من زميلاتك
مو كل اسبوع بتطلعين
ريما :قل كذا
انت تهتم بالبيت والدراسة والجو والناس
اكثر مني
عبدالمحسن:انتي وش قاعدة تقولين
انا لما اقولك البيت او المدرسة
معناه انا افكر فيفك
وفي مصلحتك(تفكير الشمالي)
ريما lبحزن )ابغى اجتمع مع صاحباتي
واسولف معهم واغير جو
والامور الثانية لاحقة عليها
ترى ربي خالق الانسان من مشاعر وعواطف
الانسان اذا ما يرفه عن نفسه
يموت
عبدالمحسن:انا ما ادري انتي وشلون تفكرين الله اكبر
وصلتي السالفة للموت
الظاهر فعلا احنا ما نفهم كلام بعض
لان تفكيرنا مختلف (لازم الشمالي يفهم كيف تفكر الجنوبية وان المسالة مو عدواة اوبغض المسالة ان لكل انسان طريقة في التفكير )
ريما:انا مصرة على الروحة
خلني اختار اللي يريحني بنفسي
انا يسعدني الجلسة مع زميلاتها
والسوالف معهم(اجتماعية)
عبدالمحسن:يزم شفايفه بغضب
ترى انا ما ابغى اضيق عليك ياريما
والا ترى مافي اسهل من اني امنعك
****************
اثارة مشاعر الرجولة
وجاء يوم الخميس
لبست ريما وتكشخت
حطت ميك اب اوفر
ورشت عطوراتها
وسرحت شعرها
وطلعت وجلست في الصالة
عبدالمحسن :طلع من غرفته
خلصتي ؟؟؟
ريما:يس
عبدالمحسن:يالله مشينا
ركبت ريما في السيارة
وعبدالمحسن يسرق النظر لريما ويناظر باظافرها
واصابيعها وركزة عودها
وهي جالسة
:كبرت ريما بسرعة ومرت السنين مثل الحلم
بس ياريما انتي حلوة وجذابة خذيتي عقلي وقلبي
ودي اضمك على صدري
ودي اخذك بحضني
سمع صوت باب السيارة يتسكر
التفت بسرعة شاف ريما نازلة ومتجهه لباب بيت اسماء :هذي متى نزلت واصلا ما اسرع ما وصلنا
ضرب بوري
واشر تعالي
ريما :هلا ...بغيت شي
عبدالمحسن:انتبهي
لا تنطلين عباتك خليها عليك
ريما:تاشر على عيونها
من عيوني
عبدالمحسن:خلاص الساعة تسع بجي واخذك
دخلت ريما ولقت زميلاتها
اسماء :وش ذا الزين ياريما
تهبلين
وشلون خلاك عبدالمحسن تطلعين
ريما :في نفسها(اخر اهتمامه)
عادي ...عند عبدالمحسن عادي
اسماء:ما عنده سالفة
هو لسى يظن انك ريما البزر
ريما :وراح يظن كذا لين اخر العمر
اسماء :والله خالتي مجننتن
تقول ان كان عبدالمحسن ما يبي ريما ترانا نبيها
ريما:ما شاء الله عليك انتي وخالتك ما عندكم وقت
اسماء:مسكينة خالتي ولدها مجننها
ميت عليك من يوم شافك
ريما :اسماء تراك زوتيها
وش شايفتني ؟؟؟
اسماء:وش فيها ولد خالتي عاشق
ريما:والله ما تستحين وان تكلمتي مرة ثانية بهالاسلوب يا ويلك
انتهت جمعتهم ..
.وانبسطت ريما مع زميلاتها
سوالف وتعليقات ونكت وضحك
بعدين رجعت للبيت
دخلت غرفتها غيرت ملابسها
طلعت دفترها وسجلت خواطرها
خلصت
وطلعت للمطبخ
جهزت ساندوتشات وحطتهم في الصالة
راحت غرفة عبد المحسن
شافت الباب مفتوح
طلت
عبدالمحسن مشغل قصيدة ويسمع
ريما :تعال للصالة
عبدالمحسن:اوكي
راحت وجلست على طرف الكنب وساكته ومنزلة راسها
جلس عبدالمحسن يناظرها
سرحانة وعليها مسحة حزن
:وش فيها
وش شاغلها اليوم؟؟
حس بفضول :ريما فيك شي؟؟
ريما:هزت راسها
يع
#الجزء_الثاني_عشر
ريما والعلاقات الاجتماعية
ريما :ماي برذر
عبدالمحسن:يس
ريما: انا ابي اروح لصديقتي اسماء
بكرة العصر
عندها الاسبوع هذا اجتماع البنات
عبدالمحسن:احنا ما نخلص من هالزيارات( الشمالي لا يحب كثرة العلاقات)
ريما:ممكن اعرف وش المشكلة؟؟
عبد لمحسن :انا ما اطيقك اذا قمتي تناقشين
وتجادلين
ريما:عبدالمحسن انت شفيك ؟؟
انت تحب المشاكل ؟؟
عبدالمحسن:انا اللي احب المشاكل ؟؟؟
انتي تعرفين رايي
كل اسبوع زيارات ولقاءات
متى بنخلص؟؟؟؟
ريما:طيب وش المشكلة؟؟؟
عبدالمحسن:اسالي نفسك
متى بتذاكرين
متى بتهتمين بالبيت
(الشمالي عنده الوقت مشكلةيخاف عليه زي ما يخاف على حياته
الزيارات هذي تضييع وقت
وبربرة على الفاضي
ريما:قل كذا
كل شي عندك مهم
الا ريما
عبدالمحسن:رجاء لا تتكلمين بغرور
ريما:انا ما تكلمت بغرور
انت اللي ما تفهم لغتي
وكأان الكلام بيننا مقطوع
عبدالمحسن:خير انشاء الله
شايفتني جاهل
والا ما افهم
حاسبي على كلامك
ولا تنسين نفسك
يا هانم
ترى انا اكبر منك
وشهادتي اعلى من شهادتك
ريما:عبدالمحسن انت ليش مصر
ان انا وانت طرفين متعاكسين
انا وانت واحد
وفكرتنا وحدة
وراينا واحد
عبدالمحسن:بلا فلسفة فاضية
انا وانتي لا يمكن نصير واحد
انتي بنت وانا الرحل
وانا ولي امرك
وصاحب القرار عليك
وانتي تسمعين الكلام وتنفذينه بلا نقاش
هزلت ..
..كل ما بغيتي شي لازم نطيعك ونسمع كلامك
خلاص زيارات ما فيه
ريما:انت تحس ان الزيارات غير مهمه
بس انا احس غير
ياخي بنات زيي
افكارنا وحدة
وميولنا وحدة
نسولف وندردش
عبدالمحسن:عندك المدرسة اشبعي فيها من زميلاتك
مو كل اسبوع بتطلعين
ريما :قل كذا
انت تهتم بالبيت والدراسة والجو والناس
اكثر مني
عبدالمحسن:انتي وش قاعدة تقولين
انا لما اقولك البيت او المدرسة
معناه انا افكر فيفك
وفي مصلحتك(تفكير الشمالي)
ريما lبحزن )ابغى اجتمع مع صاحباتي
واسولف معهم واغير جو
والامور الثانية لاحقة عليها
ترى ربي خالق الانسان من مشاعر وعواطف
الانسان اذا ما يرفه عن نفسه
يموت
عبدالمحسن:انا ما ادري انتي وشلون تفكرين الله اكبر
وصلتي السالفة للموت
الظاهر فعلا احنا ما نفهم كلام بعض
لان تفكيرنا مختلف (لازم الشمالي يفهم كيف تفكر الجنوبية وان المسالة مو عدواة اوبغض المسالة ان لكل انسان طريقة في التفكير )
ريما:انا مصرة على الروحة
خلني اختار اللي يريحني بنفسي
انا يسعدني الجلسة مع زميلاتها
والسوالف معهم(اجتماعية)
عبدالمحسن:يزم شفايفه بغضب
ترى انا ما ابغى اضيق عليك ياريما
والا ترى مافي اسهل من اني امنعك
****************
اثارة مشاعر الرجولة
وجاء يوم الخميس
لبست ريما وتكشخت
حطت ميك اب اوفر
ورشت عطوراتها
وسرحت شعرها
وطلعت وجلست في الصالة
عبدالمحسن :طلع من غرفته
خلصتي ؟؟؟
ريما:يس
عبدالمحسن:يالله مشينا
ركبت ريما في السيارة
وعبدالمحسن يسرق النظر لريما ويناظر باظافرها
واصابيعها وركزة عودها
وهي جالسة
:كبرت ريما بسرعة ومرت السنين مثل الحلم
بس ياريما انتي حلوة وجذابة خذيتي عقلي وقلبي
ودي اضمك على صدري
ودي اخذك بحضني
سمع صوت باب السيارة يتسكر
التفت بسرعة شاف ريما نازلة ومتجهه لباب بيت اسماء :هذي متى نزلت واصلا ما اسرع ما وصلنا
ضرب بوري
واشر تعالي
ريما :هلا ...بغيت شي
عبدالمحسن:انتبهي
لا تنطلين عباتك خليها عليك
ريما:تاشر على عيونها
من عيوني
عبدالمحسن:خلاص الساعة تسع بجي واخذك
دخلت ريما ولقت زميلاتها
اسماء :وش ذا الزين ياريما
تهبلين
وشلون خلاك عبدالمحسن تطلعين
ريما :في نفسها(اخر اهتمامه)
عادي ...عند عبدالمحسن عادي
اسماء:ما عنده سالفة
هو لسى يظن انك ريما البزر
ريما :وراح يظن كذا لين اخر العمر
اسماء :والله خالتي مجننتن
تقول ان كان عبدالمحسن ما يبي ريما ترانا نبيها
ريما:ما شاء الله عليك انتي وخالتك ما عندكم وقت
اسماء:مسكينة خالتي ولدها مجننها
ميت عليك من يوم شافك
ريما :اسماء تراك زوتيها
وش شايفتني ؟؟؟
اسماء:وش فيها ولد خالتي عاشق
ريما:والله ما تستحين وان تكلمتي مرة ثانية بهالاسلوب يا ويلك
انتهت جمعتهم ..
.وانبسطت ريما مع زميلاتها
سوالف وتعليقات ونكت وضحك
بعدين رجعت للبيت
دخلت غرفتها غيرت ملابسها
طلعت دفترها وسجلت خواطرها
خلصت
وطلعت للمطبخ
جهزت ساندوتشات وحطتهم في الصالة
راحت غرفة عبد المحسن
شافت الباب مفتوح
طلت
عبدالمحسن مشغل قصيدة ويسمع
ريما :تعال للصالة
عبدالمحسن:اوكي
راحت وجلست على طرف الكنب وساكته ومنزلة راسها
جلس عبدالمحسن يناظرها
سرحانة وعليها مسحة حزن
:وش فيها
وش شاغلها اليوم؟؟
حس بفضول :ريما فيك شي؟؟
ريما:هزت راسها
يع
قصه رعب 🔞
#العالم_الاخر 💀
قرووب#قصص_وروايات 📝
#الجزء_الثاني_عشر والاخير ←
ــــــــــــــــــــــ
صراحه كانت صدمه لي
وجاآء في بالي كثير من الأسئله
كيف صار هالشي ومتى ومن وين جاء هالطفل بعد كم يوم ..
رجعنا للرياض انا واختي نوره وكانت امي والأهل كلهم فرحانين فيها وبرجعتها لنا سالمه
لكنهم انصدموا من الطفل الغريب ومن وين جا وحكت لنا نوره قصتها وسر اختفائها كل هالمده وانها كانت بعالم الجن وسيراس اختطفها من عالمنا عن طريق المرآة
لأنه كان يحبها ومعجب فيها وتزوجها من دون رضاها لكنها تعودت على الأمر مع مرور الأيام ماعلينا من كل هذا كله ماضي
المهم الحين ان اختي نوره رجعت لنا سالمه وغانمه وما هي الا كم يوم وتأتي الفاجعه مات ..!
من اللي مات ..؟
طفل نوره الحمد لله انه مات كان مسبب لنا مشاكل ورجعت حياتنا لطبيعتها وابشركم اختي نوره كملت دراستها ودخلت المجال اللي تحبه مجال الطب وماهي الا سنوات وخلصت اختي نوره دراستها وتوظفت بأرقى المستشفيات بالرياض ورزقها الله بالزوج الصالح وجابت منه طفله مثل القمر سمتها وجدان والحين جالس اكتب لكم القصه واختي نوره جنبي تتقهوا معنا وبنتها بحضنها ونسينا الفاجعه اللي صارت معنا والحمد لله عايشين حياتنا بسعادة وسلام ونصيحتي لكل بنت تقلل من جلوسها وتزينها وتبرجها امام المرآة تجنباً لحدوث اي مكروه لها لا قدر الله .
#انـتـهـت 🙂
#العالم_الاخر 💀
قرووب#قصص_وروايات 📝
#الجزء_الثاني_عشر والاخير ←
ــــــــــــــــــــــ
صراحه كانت صدمه لي
وجاآء في بالي كثير من الأسئله
كيف صار هالشي ومتى ومن وين جاء هالطفل بعد كم يوم ..
رجعنا للرياض انا واختي نوره وكانت امي والأهل كلهم فرحانين فيها وبرجعتها لنا سالمه
لكنهم انصدموا من الطفل الغريب ومن وين جا وحكت لنا نوره قصتها وسر اختفائها كل هالمده وانها كانت بعالم الجن وسيراس اختطفها من عالمنا عن طريق المرآة
لأنه كان يحبها ومعجب فيها وتزوجها من دون رضاها لكنها تعودت على الأمر مع مرور الأيام ماعلينا من كل هذا كله ماضي
المهم الحين ان اختي نوره رجعت لنا سالمه وغانمه وما هي الا كم يوم وتأتي الفاجعه مات ..!
من اللي مات ..؟
طفل نوره الحمد لله انه مات كان مسبب لنا مشاكل ورجعت حياتنا لطبيعتها وابشركم اختي نوره كملت دراستها ودخلت المجال اللي تحبه مجال الطب وماهي الا سنوات وخلصت اختي نوره دراستها وتوظفت بأرقى المستشفيات بالرياض ورزقها الله بالزوج الصالح وجابت منه طفله مثل القمر سمتها وجدان والحين جالس اكتب لكم القصه واختي نوره جنبي تتقهوا معنا وبنتها بحضنها ونسينا الفاجعه اللي صارت معنا والحمد لله عايشين حياتنا بسعادة وسلام ونصيحتي لكل بنت تقلل من جلوسها وتزينها وتبرجها امام المرآة تجنباً لحدوث اي مكروه لها لا قدر الله .
#انـتـهـت 🙂
#القطة_السوداء ✨
#الجزء_الثاني_عشر🌪
احاط الجنود بنايف الذي لا يدري مالذي يحدث حوله
اما جقديس فقد بدأ بالضحك بصوت كاد ان يوقف قلب كان نايف في منشغل بتفكيره ولم ينتبه إلى الذي معه في نفس زنزانته
إلى أن تكلم الذي معه وقال :
هل أنت بخير
نايف بخوف : من هناك من الذي يتكلم
صاحبه : مخلوق يشاركك نفس المصير
نايف : وأين أنت لا أراك
صاحبه : خلفك لكنك لا تستطيع رؤيتي
حاول نايف أن يلتفت له لكنه صرخ بقوه فلقد ألمه ظهره
صاحبه : ارفق بنفسك فجرحك مازال مفتوح
ثم تابع : قلي من أنت ومن أين أتيت ؟
نايف : انا شخص غير محظوظ فأي مكان اذهب إليه تحصل لي فيه مصيبه
صاحبه : مع ان إحضار البشر إلى هنا امر نادر إلا أن الملك سوبا يقتلهم فورا
إلا انه احتفظ بك ترى مالسبب؟
نايف : لا أدري لكني سمعت أحد رجاله يقول أنه يريد أن يرجعني مقابل ان يأخذ ابنه
من ملك مملكة هوران .
صاحبه : ولماذا يوافق ملك مملكة هوران فانت بشر لن يهتم بك
نايف : كلا فأنا الأن بمثابة ابنه لمدة عشر سنوات
صاحبه : مهلا هل أتيت من مملكة هوران ؟
نايف : نعم
صاحبه : أخبرني هل رأيتها
نايف بإستغراب : رأيت من ؟
صاحبه : عشتار
لم يري نايف مالذي حصل له فما ان سمع اسم عشتار حتى
أحس بالشوق يغمره وبدقات قلبه تتسارع وقال:
وهل تعرفها ؟
صاحبه : أعرفها ؟ لقد كان بيننا مشاعر لا تنتهي
صدم نايف وقال : هل تحبها ؟
صاحبه : إنني متيم بها
شعر نايف بالحزن يعصر قلبه ثم قال :
نعم لقد رأيتها
حاول أن يغير مسار الحديث فقال :
قلي ماهو اسمك
صاحبه : اسمي هو شمهور
نايف : مرحبا بك إسمي نايف
شمهور : إذا فهذا هو السبب الذي جعلهم يحتفضون بك
يريدون ان يرجعوك مقابل ابن ملكهم .
نايف : اظن ذلك
نايف : لقد كنت افكر قبل قليل عندما عذبوني في قصر الملك هوران
كنت أفقد الوعي بعد ضربتين أما الأن فأنا اطعن وأحرق بالنار ولم أفقد الوعي
شمهور : لا تظن أنك أصبحت أقوى
نايف : لماذا ؟
شمهور اتذكر عندما احرق الجني الأسود تلك الأوراق
نايف : نعم اذكر ذلك
شمهور : خرج منها دخان صحيح
نايف : نعم
شمهور : ذلك الدخان يجعلك لا تفقد الوعي وهو يستخدم في التعذيب
قاطعهم دخول الجني الأسود ومعه سياط
أراد نايف أن يتراجع لكنه كان معلق بالسقف
وقال : استعد يا شهمورفلقد جاء وقت التعذيب
قال الجني الأسود : من شمهور هذا
لا يوجد غيرك وغير هذا الأسير الأصم الأبكم
لم يدر نايف مايقول لقد كان يتكلم مع هذا الأسير قبل قليل
هل كان يتوهم ؟ كلا فهو متأكد انه كان يتكلم معه
نايف : لقد كنت أكلم نفسي وأشجعها
الجني : هل اسمك شمهور ؟
نايف : نعم
تمنى نايف ان الجني لا يعرف اسمه وقال:
ثم أخبرني أين هذا الأسير فلست ارى أحدا غيري
الجني : كلا يوجد هذا الأسير الذي خلفك
نايف :اي أسير ؟
دفعه الجني وقال : هذا
صرخ نايف من الألم الذي حس به في ظهره
نايف : انتبه ألا ترا اني مجروح ؟
الجني : حقا ؟
ثم ضربه بالسوط على ظهره بقوه
فبكى نايف من شدتها والجني يزيد في الضرب
حتى لم يستطع نايف الصراخ فقرر ان يتظاهر بالإغماء
أخرج الجني خنجر من حزامه وادخل نصلها في ظهر نايف
فلم يحس بها نايف لأن فقد الإحساس بظهره من كثرة الظرب
سحب الجمي السكين إلى الأسفل وترك جرحا طويلا في ظهر نايف
فلما تأكد انه قد فقد الوعي انزله وحمله إلى إحدى الغرف ووضعه
فيها وطلب من إحدى الجنيات ان تطببه فأخذت تمسح الدم عنه وتخيط
جروحه وما ان انتهت حتى خرجت وتركته استغل نايف تلك الفرصه
واسبل جفنيه فهو يشعر بالنوم وكأنه لم ينم منذ سنه.
بعيدا عن نايف الذي يعذب في قصر سوبا
وصولا إلى نايف الذي يعيش النعيم في قصر هوران
دخلت زيزفونه على جقديس في غرفة نايف
بابتسامتها الحنونه وقالت:
كيف حالك اليوم يابني
جقديس بارتباك : بخير ياسيدتي
زيزفونه :أخبرتك أني اريد منك أن تناديني بأمي
جقديس : حاظر يا امي
زيزفونه : ألن تتجول في الحديقة اليوم ؟
جقديس : كلا يا فانا أكره الحدائق
زيزفونه : مالذي حدث لك لقد كنت تقول أنها أجمل مافي القصر
جقديس بارتباك : حـ... حقا حـ... حسنا سأذهب لأتجول فيها شـ... شكرا لك يا امي
ابتسمت زيزفونه وودعها وذهب إلى الحديقه وهو يقول في نفسه :
لقد كاد أمري أن يفتضح
اللعنه على هذا الإنسي مالذي يجده جميلا في مجموعة من النباتات
تجول في الحديقه قليلا ولما أراد الرجوع جائته عشتار وهي تبتسم
له فلما وصلته قالت :
السلام عليكم
لم يدري جقديس ما يقول فلأول مره يسمع هذه التحيه ظن انها تحية اهل مملكة هوران
لكن بماذا يجيب عليها فقرر ان يقول مثل ما قالته
جقديس : السلام عليكم
ضحكت عشتار وقالت : وعليكم السلام
جقديس : وعليكم السلام
نظرت إليه عشتار وقالت :
مالذي حدث لك ؟
ارتبك جقديس وقال: مـ من انت ؟
عشتار وقد شكت في امره :
انا مازر الم تعرفني ؟
حاول جقديس أن يكون مرحا وقال :
اهلا يا مازر لقد تذكرت
#الجزء_الثاني_عشر🌪
احاط الجنود بنايف الذي لا يدري مالذي يحدث حوله
اما جقديس فقد بدأ بالضحك بصوت كاد ان يوقف قلب كان نايف في منشغل بتفكيره ولم ينتبه إلى الذي معه في نفس زنزانته
إلى أن تكلم الذي معه وقال :
هل أنت بخير
نايف بخوف : من هناك من الذي يتكلم
صاحبه : مخلوق يشاركك نفس المصير
نايف : وأين أنت لا أراك
صاحبه : خلفك لكنك لا تستطيع رؤيتي
حاول نايف أن يلتفت له لكنه صرخ بقوه فلقد ألمه ظهره
صاحبه : ارفق بنفسك فجرحك مازال مفتوح
ثم تابع : قلي من أنت ومن أين أتيت ؟
نايف : انا شخص غير محظوظ فأي مكان اذهب إليه تحصل لي فيه مصيبه
صاحبه : مع ان إحضار البشر إلى هنا امر نادر إلا أن الملك سوبا يقتلهم فورا
إلا انه احتفظ بك ترى مالسبب؟
نايف : لا أدري لكني سمعت أحد رجاله يقول أنه يريد أن يرجعني مقابل ان يأخذ ابنه
من ملك مملكة هوران .
صاحبه : ولماذا يوافق ملك مملكة هوران فانت بشر لن يهتم بك
نايف : كلا فأنا الأن بمثابة ابنه لمدة عشر سنوات
صاحبه : مهلا هل أتيت من مملكة هوران ؟
نايف : نعم
صاحبه : أخبرني هل رأيتها
نايف بإستغراب : رأيت من ؟
صاحبه : عشتار
لم يري نايف مالذي حصل له فما ان سمع اسم عشتار حتى
أحس بالشوق يغمره وبدقات قلبه تتسارع وقال:
وهل تعرفها ؟
صاحبه : أعرفها ؟ لقد كان بيننا مشاعر لا تنتهي
صدم نايف وقال : هل تحبها ؟
صاحبه : إنني متيم بها
شعر نايف بالحزن يعصر قلبه ثم قال :
نعم لقد رأيتها
حاول أن يغير مسار الحديث فقال :
قلي ماهو اسمك
صاحبه : اسمي هو شمهور
نايف : مرحبا بك إسمي نايف
شمهور : إذا فهذا هو السبب الذي جعلهم يحتفضون بك
يريدون ان يرجعوك مقابل ابن ملكهم .
نايف : اظن ذلك
نايف : لقد كنت افكر قبل قليل عندما عذبوني في قصر الملك هوران
كنت أفقد الوعي بعد ضربتين أما الأن فأنا اطعن وأحرق بالنار ولم أفقد الوعي
شمهور : لا تظن أنك أصبحت أقوى
نايف : لماذا ؟
شمهور اتذكر عندما احرق الجني الأسود تلك الأوراق
نايف : نعم اذكر ذلك
شمهور : خرج منها دخان صحيح
نايف : نعم
شمهور : ذلك الدخان يجعلك لا تفقد الوعي وهو يستخدم في التعذيب
قاطعهم دخول الجني الأسود ومعه سياط
أراد نايف أن يتراجع لكنه كان معلق بالسقف
وقال : استعد يا شهمورفلقد جاء وقت التعذيب
قال الجني الأسود : من شمهور هذا
لا يوجد غيرك وغير هذا الأسير الأصم الأبكم
لم يدر نايف مايقول لقد كان يتكلم مع هذا الأسير قبل قليل
هل كان يتوهم ؟ كلا فهو متأكد انه كان يتكلم معه
نايف : لقد كنت أكلم نفسي وأشجعها
الجني : هل اسمك شمهور ؟
نايف : نعم
تمنى نايف ان الجني لا يعرف اسمه وقال:
ثم أخبرني أين هذا الأسير فلست ارى أحدا غيري
الجني : كلا يوجد هذا الأسير الذي خلفك
نايف :اي أسير ؟
دفعه الجني وقال : هذا
صرخ نايف من الألم الذي حس به في ظهره
نايف : انتبه ألا ترا اني مجروح ؟
الجني : حقا ؟
ثم ضربه بالسوط على ظهره بقوه
فبكى نايف من شدتها والجني يزيد في الضرب
حتى لم يستطع نايف الصراخ فقرر ان يتظاهر بالإغماء
أخرج الجني خنجر من حزامه وادخل نصلها في ظهر نايف
فلم يحس بها نايف لأن فقد الإحساس بظهره من كثرة الظرب
سحب الجمي السكين إلى الأسفل وترك جرحا طويلا في ظهر نايف
فلما تأكد انه قد فقد الوعي انزله وحمله إلى إحدى الغرف ووضعه
فيها وطلب من إحدى الجنيات ان تطببه فأخذت تمسح الدم عنه وتخيط
جروحه وما ان انتهت حتى خرجت وتركته استغل نايف تلك الفرصه
واسبل جفنيه فهو يشعر بالنوم وكأنه لم ينم منذ سنه.
بعيدا عن نايف الذي يعذب في قصر سوبا
وصولا إلى نايف الذي يعيش النعيم في قصر هوران
دخلت زيزفونه على جقديس في غرفة نايف
بابتسامتها الحنونه وقالت:
كيف حالك اليوم يابني
جقديس بارتباك : بخير ياسيدتي
زيزفونه :أخبرتك أني اريد منك أن تناديني بأمي
جقديس : حاظر يا امي
زيزفونه : ألن تتجول في الحديقة اليوم ؟
جقديس : كلا يا فانا أكره الحدائق
زيزفونه : مالذي حدث لك لقد كنت تقول أنها أجمل مافي القصر
جقديس بارتباك : حـ... حقا حـ... حسنا سأذهب لأتجول فيها شـ... شكرا لك يا امي
ابتسمت زيزفونه وودعها وذهب إلى الحديقه وهو يقول في نفسه :
لقد كاد أمري أن يفتضح
اللعنه على هذا الإنسي مالذي يجده جميلا في مجموعة من النباتات
تجول في الحديقه قليلا ولما أراد الرجوع جائته عشتار وهي تبتسم
له فلما وصلته قالت :
السلام عليكم
لم يدري جقديس ما يقول فلأول مره يسمع هذه التحيه ظن انها تحية اهل مملكة هوران
لكن بماذا يجيب عليها فقرر ان يقول مثل ما قالته
جقديس : السلام عليكم
ضحكت عشتار وقالت : وعليكم السلام
جقديس : وعليكم السلام
نظرت إليه عشتار وقالت :
مالذي حدث لك ؟
ارتبك جقديس وقال: مـ من انت ؟
عشتار وقد شكت في امره :
انا مازر الم تعرفني ؟
حاول جقديس أن يكون مرحا وقال :
اهلا يا مازر لقد تذكرت
#نوره_وجـدتـهاا_الژزاحفةه (👵💁
#الجزء_الثاني_عشر 🐾
هيا: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالا مستحيييل
امي : ليش لا لوا بطنتس ان شاء الله وش فيه ناصر يوم ماتبينه
هيا: يممه انتي مأكده ان ام ناصر قالت تبغيني انا !!!
امي: ايه قالت هيا نبيها الناصر
هيا: يمه مستحييييييل مستحييييل ولاتفتحين الطاري لي الله يخليك فتحت الباب هيا بتطلع من الغرفه وهي مافي بالها الا انا
امي: حسبي الله عليتس من بنت والله انتس لتوافقين غصبن عنتس ورجلتس فوق ارقبتس
التفتت هيا بقوه : يممممه والله لو اظطر انحاش من هالبيت ولا أذبح نفسي هالرجال لاتحلمين اخذه وطلعت هيا من الغرفه بعد ماصفقت الباب باأقوى ماعندها نزلت تدورني بالمطبخ ومالقتني وراحت تدورني بالغرف كلها وهم مالقتني وبعدها طلعت بالحوشوشافتني عند جدتي اضحك واسولف عادي طالعت فيني وهي العبره خانقتها انا دريت انها جايه تبي تشوف انا دريت ولا لا,, وبتشوف ردت فعلي وتبي تقولي انها مستحيل تاخذه بس لما شافتني اضحك وأمزح مع جدتي استغربت توقعت تشوفني ابكي ولا زعلانه ولا مبين على وجهي الحزن والقهر !!
ماأنكر لكم انه فعلاً انا من جوا احترق واتمنى متى يجي الليل ,, عشان ادفس راسي ببطنيتي وابكي على راحتي
هيا: نوره
انا: تعالي يالبقره وراتس واقفه تقل كنتس بتودعين
هيا: دريتي
انا: عن خطبة ناصر اي دريت
هيا: وانتي !!!
انا: انا وشو هيونه انتي مصدقه اني احبه ,,
هيا: بس انا مستحيل اوافق سواء تحبينه ولا ماتحبينه
انا: ليش ماتوافقين !! يابنت حنا ماصدقنا جانا احد احمدي ربك واعرسي وفكيني خليني احس ان لي غرفه الحالي بالبيت
هيا: لاتحااولين تكذبين وربي انك تحبييينه وادري انك منصدمه اكثر مني
انا: ههههههههههههههههههههههه هيونه انتي جاده ترى وربي عقب ماسحبت خشته بالمجلس وانا كارهته ومعاد ابيه طالعت هيا بوجهي شوي ثم دخلت داخل وهي تبكي
وانا بلعت العبره عشان جدتي ماتنتبه لي ثم تعلم هيا مر اسبوع كامل على هالحال وانا صرت اتهرب من امي وهيا طوال الأسبوع واغلب جلساتي مع جدتي صرت اجلس معها بشكل مفرط وحتى انام معها
انا: جده ليش ماعاد تحبين قهوتي
جدتي: والله انها ماهي مثل قبل سواتك فيها هالأسبوع ماش
انا: جده آآفاا والله انها مثل كل قهوه بس انتي شكلك خرفتي
جدتي : لا والله انتس ماصدقتي القهوه الي تسوينها قبل لها نكهه هذي مالها نكهه ابد
انا: طيب بروح ازين لك قهوه ثانيه ولايهمك
جدتي: لا لاتسوين قهوه تعالي اقعدي علميني انتي وش فيتس ماني خابرتس كذا
انا: جده وش فيني والله مافيني شي
جدتي: اي والله اني اعرفتس زييين ماعمرتس صرتي كذا واكيد ان بخاطرتس شي ومخبيته
قمت من عند جدتي وانا طفشانه من نفسي ,, حاولت اكون طبيعيه بس عجزت ياربي وش ازين بعمري للحين الصدمه ماأثره فيني ابي اكون طبيعيه دخلت داخل والا التلفون يرن رحت له ورديت
انا: الو
المتصل : السلام عليكم
انا: هلا والله وعليكم السلام المتصل: انتي نوره
انا: اي نعم
المتصل: معك ام ناصر انا انصدمت وفي نفسي قلت ياليتني مارديت :هلا والله ومرحبا وش اخبارك عساك طيبه
ام ناصر: والله الحمدالله طيبه وماعلي انتي وش اخبارك
انا: الحمدالله مرتاحه
ام ناصر : امك موجوده
انا: اي موجوده لحظه اناديها لك ورحت ناديت امي ودخلت للمطبخ احوس شوي
امي: ياهلا والله ومرحبا
ام ناصر : والله ياأم فارس اني مستحيه منك ومدري من وين ابدى بالموضوع
امي : يووه وش هالكلام ياأم ناصر مابينا حيى خذي راحتس
ام ناصر: والله اني مدري وين اودي وجهي مير اني غلطة غلطه بس خبرك كبرت بالسن والمخ ماش معاد يجمع
ام فارس : والله انتس صادقه كلنا نفس الشي ,, مير يالله حسن الخاتمه بس ,, وش السالفه ياأم ناصر
ام ناصر: والله انا يوم دقيت عليك وخطبت هيا احسب ولدي يبي هيا واثره يبيني اخطب نوره ومير يضيق صدره كل هالأسبوع من درى اني خطبت هيا وانا والله اني مافهمته احسبه يبغى هيا وأستعجلت وخطبتها له ومير العذر منتس ومن هيا والله ان ولدي يبي نوره والغلط ماهو منه الغلط مني انا ياأم فارس
امي اسكتت شوي من الصدمه : والله ياأم ناصر اني ماكذب عليك فاتحت هيا بالموضوع ورفضت اصلاً ودام انتس اصلاً تبين نوره مير هذي الساعه المباركه بشاورها وان شاء الله خير
ام ناصر: والله اني متفشله منتس ياأم فارس انا طالبتس لاتاخذين بخاطرتس مني والسموحه من هيا
ام فارس : لآ والله ياأم ناصر اني مازعلت ولاخذت بخاطري والدعوه غلطه وكلنا نغلط وهيا اصلاً رافضه وماراح تزعل
ام ناصر: الله يريحك ياأم فارس كان ريحتيني ,, عاد شاوري نوره الولد مستعجل ياأم فارس
امي: ان شاء الله مايصير خاطركم الا طيب انتهت المكالمه وام ناصر ارتاحت وامي بعد ارتاحت لأنها كانت حاسه ان فيه شي بخاطري طوال هالأسبوع وتنادي امي هيا وتناديني ومير تقولنا السالفه في البدايه انصدمت وسكت وبعدها نزلت دموعي مدري ليش مير اني انفضحت عند امي وعرفت امي اني احب ناصر وهيا قامت تزغرررررط وجدتي قامت
#الجزء_الثاني_عشر 🐾
هيا: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالا مستحيييل
امي : ليش لا لوا بطنتس ان شاء الله وش فيه ناصر يوم ماتبينه
هيا: يممه انتي مأكده ان ام ناصر قالت تبغيني انا !!!
امي: ايه قالت هيا نبيها الناصر
هيا: يمه مستحييييييل مستحييييل ولاتفتحين الطاري لي الله يخليك فتحت الباب هيا بتطلع من الغرفه وهي مافي بالها الا انا
امي: حسبي الله عليتس من بنت والله انتس لتوافقين غصبن عنتس ورجلتس فوق ارقبتس
التفتت هيا بقوه : يممممه والله لو اظطر انحاش من هالبيت ولا أذبح نفسي هالرجال لاتحلمين اخذه وطلعت هيا من الغرفه بعد ماصفقت الباب باأقوى ماعندها نزلت تدورني بالمطبخ ومالقتني وراحت تدورني بالغرف كلها وهم مالقتني وبعدها طلعت بالحوشوشافتني عند جدتي اضحك واسولف عادي طالعت فيني وهي العبره خانقتها انا دريت انها جايه تبي تشوف انا دريت ولا لا,, وبتشوف ردت فعلي وتبي تقولي انها مستحيل تاخذه بس لما شافتني اضحك وأمزح مع جدتي استغربت توقعت تشوفني ابكي ولا زعلانه ولا مبين على وجهي الحزن والقهر !!
ماأنكر لكم انه فعلاً انا من جوا احترق واتمنى متى يجي الليل ,, عشان ادفس راسي ببطنيتي وابكي على راحتي
هيا: نوره
انا: تعالي يالبقره وراتس واقفه تقل كنتس بتودعين
هيا: دريتي
انا: عن خطبة ناصر اي دريت
هيا: وانتي !!!
انا: انا وشو هيونه انتي مصدقه اني احبه ,,
هيا: بس انا مستحيل اوافق سواء تحبينه ولا ماتحبينه
انا: ليش ماتوافقين !! يابنت حنا ماصدقنا جانا احد احمدي ربك واعرسي وفكيني خليني احس ان لي غرفه الحالي بالبيت
هيا: لاتحااولين تكذبين وربي انك تحبييينه وادري انك منصدمه اكثر مني
انا: ههههههههههههههههههههههه هيونه انتي جاده ترى وربي عقب ماسحبت خشته بالمجلس وانا كارهته ومعاد ابيه طالعت هيا بوجهي شوي ثم دخلت داخل وهي تبكي
وانا بلعت العبره عشان جدتي ماتنتبه لي ثم تعلم هيا مر اسبوع كامل على هالحال وانا صرت اتهرب من امي وهيا طوال الأسبوع واغلب جلساتي مع جدتي صرت اجلس معها بشكل مفرط وحتى انام معها
انا: جده ليش ماعاد تحبين قهوتي
جدتي: والله انها ماهي مثل قبل سواتك فيها هالأسبوع ماش
انا: جده آآفاا والله انها مثل كل قهوه بس انتي شكلك خرفتي
جدتي : لا والله انتس ماصدقتي القهوه الي تسوينها قبل لها نكهه هذي مالها نكهه ابد
انا: طيب بروح ازين لك قهوه ثانيه ولايهمك
جدتي: لا لاتسوين قهوه تعالي اقعدي علميني انتي وش فيتس ماني خابرتس كذا
انا: جده وش فيني والله مافيني شي
جدتي: اي والله اني اعرفتس زييين ماعمرتس صرتي كذا واكيد ان بخاطرتس شي ومخبيته
قمت من عند جدتي وانا طفشانه من نفسي ,, حاولت اكون طبيعيه بس عجزت ياربي وش ازين بعمري للحين الصدمه ماأثره فيني ابي اكون طبيعيه دخلت داخل والا التلفون يرن رحت له ورديت
انا: الو
المتصل : السلام عليكم
انا: هلا والله وعليكم السلام المتصل: انتي نوره
انا: اي نعم
المتصل: معك ام ناصر انا انصدمت وفي نفسي قلت ياليتني مارديت :هلا والله ومرحبا وش اخبارك عساك طيبه
ام ناصر: والله الحمدالله طيبه وماعلي انتي وش اخبارك
انا: الحمدالله مرتاحه
ام ناصر : امك موجوده
انا: اي موجوده لحظه اناديها لك ورحت ناديت امي ودخلت للمطبخ احوس شوي
امي: ياهلا والله ومرحبا
ام ناصر : والله ياأم فارس اني مستحيه منك ومدري من وين ابدى بالموضوع
امي : يووه وش هالكلام ياأم ناصر مابينا حيى خذي راحتس
ام ناصر: والله اني مدري وين اودي وجهي مير اني غلطة غلطه بس خبرك كبرت بالسن والمخ ماش معاد يجمع
ام فارس : والله انتس صادقه كلنا نفس الشي ,, مير يالله حسن الخاتمه بس ,, وش السالفه ياأم ناصر
ام ناصر: والله انا يوم دقيت عليك وخطبت هيا احسب ولدي يبي هيا واثره يبيني اخطب نوره ومير يضيق صدره كل هالأسبوع من درى اني خطبت هيا وانا والله اني مافهمته احسبه يبغى هيا وأستعجلت وخطبتها له ومير العذر منتس ومن هيا والله ان ولدي يبي نوره والغلط ماهو منه الغلط مني انا ياأم فارس
امي اسكتت شوي من الصدمه : والله ياأم ناصر اني ماكذب عليك فاتحت هيا بالموضوع ورفضت اصلاً ودام انتس اصلاً تبين نوره مير هذي الساعه المباركه بشاورها وان شاء الله خير
ام ناصر: والله اني متفشله منتس ياأم فارس انا طالبتس لاتاخذين بخاطرتس مني والسموحه من هيا
ام فارس : لآ والله ياأم ناصر اني مازعلت ولاخذت بخاطري والدعوه غلطه وكلنا نغلط وهيا اصلاً رافضه وماراح تزعل
ام ناصر: الله يريحك ياأم فارس كان ريحتيني ,, عاد شاوري نوره الولد مستعجل ياأم فارس
امي: ان شاء الله مايصير خاطركم الا طيب انتهت المكالمه وام ناصر ارتاحت وامي بعد ارتاحت لأنها كانت حاسه ان فيه شي بخاطري طوال هالأسبوع وتنادي امي هيا وتناديني ومير تقولنا السالفه في البدايه انصدمت وسكت وبعدها نزلت دموعي مدري ليش مير اني انفضحت عند امي وعرفت امي اني احب ناصر وهيا قامت تزغرررررط وجدتي قامت
#مايكفيك_دمع_عيني 💔
#قصص_وروايات ✏
#الجزء_الثاني_عشر
بعد مرور سنه ونص صار شي رانيا ماجانت متوقعته
هنادي خابرت رانيا
رانيا...هلو هنادي
هنادي..شلونج حبيبتي اريد اسالج سوال
رانيا ...الحمد الله كولي
هنادي ..انتي بعدج على علاقه ب حيدر
رانيا...اي ليش تسالين
هنادي...خابري وسالي عن البنيه الي اليووم شايفهه حيدر وقرر يخطبهه
رانيا...اكيد دا تشاقين مستحيل حيدر يسوي هيج شي اول بارحه جنت احجي وياه صح انه اهله دا يضغطون عليه علمود يتزوج وشاف اكثر من وحده ورفض
هنادي...والله حبيبتي سمعت هذا الشي من جعفر جان يخابر بحيدر وحتى محددين الخطبه وحسبالي انتي كال جعفر لا مو رانيا
رانيا انتي وياي الووو الوو رانيا
رانيا خابرت حيدر بس مايجاوب دزت اكثر من رساله وماكو اي رد
#يتبع....
#قصص_وروايات ✏
#الجزء_الثاني_عشر
بعد مرور سنه ونص صار شي رانيا ماجانت متوقعته
هنادي خابرت رانيا
رانيا...هلو هنادي
هنادي..شلونج حبيبتي اريد اسالج سوال
رانيا ...الحمد الله كولي
هنادي ..انتي بعدج على علاقه ب حيدر
رانيا...اي ليش تسالين
هنادي...خابري وسالي عن البنيه الي اليووم شايفهه حيدر وقرر يخطبهه
رانيا...اكيد دا تشاقين مستحيل حيدر يسوي هيج شي اول بارحه جنت احجي وياه صح انه اهله دا يضغطون عليه علمود يتزوج وشاف اكثر من وحده ورفض
هنادي...والله حبيبتي سمعت هذا الشي من جعفر جان يخابر بحيدر وحتى محددين الخطبه وحسبالي انتي كال جعفر لا مو رانيا
رانيا انتي وياي الووو الوو رانيا
رانيا خابرت حيدر بس مايجاوب دزت اكثر من رساله وماكو اي رد
#يتبع....
#في_عالم_الموتى
#الجزء_الثاني_عشر والاخييير
قالت:هناك من يدعو لك من غير أهلك ويستغفر لك وهو لا يعرفك..
قلت:كيف هذا؟
قالت:قبل ساعات دعا لك رجل صالح بالهند فقال:اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات فكتب الله له بكل حي وميت وحسنة وأتاك بفضل الله حسنات من دعاءه،وهناك رجل في تركيا تصدق ببناء مسجد وقال اللهم اجعل أجره لأمة محمد صلى الله عليه وسلم الأحياء والأموات،وهناك امرأة عجوز من مصر ذبحت شاة ونوت أجره الأموات المسلمين،وهناك رجل صالح من المغرب اعتمر ودعا لكل المسلمين وهو يطوف وكان مستجاب الدعوة ،وكل هؤلاء وأمثالهم يأتيك من حسناتهم ودعاءهم،بل أن الملائكة يدعون ويستغفرون لك...
بعد سماعي لهذه الكلمات استبشرت وما فرحت منذ مت بمثل هذا الحديث الذي بشرتني به سورة تبارك..
وبعدها استأذنت للذهاب..
شعرت بوحشة بعد ذلك وأحيانا ينشرح صدري وأشعر بأنس وأحيانا يضيق صدري وكأن جبال الأرض عليه..
لم يخبرني أحد ولكني جزمت أن انشراح صدري عبارة عن حسنات تصلني من المسلمين من كل مكان وضيق صدري إنما هي وحشة القبر التي لا توصف..
مرت أيام وأسابيع وشهور ولا أنيس لي إلا بعض الأعمال الصالحة التي تصلني أو زيارة والدي وإخواني وأقاربي وأصحابي التي بدأت تقل تدريجيا!!!
حتى أن أحد أصحابي لم يزرني إلا مرتين فحسب ولم يصلني منه إلا دعوات وصدقة أيام موتي الأولى وبعدها انقطعت..
أكثر ما يصلني باستمرار هو دعاء أمي خاصة فهو والله خير ونيس لي..
بدأت تقل الأعمال التي تصلني وشعرت أني بمرحلة خطر لأني مهتم بشدة لميزان يوم القيامة وكيف سأحاسب على كل صغيرة وكبيرة..
يارب عفوك يا رب رحمتك كنت أدعو بذلك وأكررها لكن هيهات اليوم لا عمل لي..
بدأت الأيام تمر وتمر وكانت ثقيلة كنت أحيانا أبكي ولكن أتذكر رحمة الله فيهون علي الأمر..
سورة الملك انقطعت ولا أدري ما السبب في قبري ظلام دامس لا أعلم ليلي من نهاري
تذكرت بعض المعاصي والذنوب واستعرضتها بحياتي بدأت أمامي بلا خفاء ساعة ساعة ويوما يوما
علمت أن ذنوبي أمثال الجبال ولكن هل سيغفرها الله لي..
كثيرا ما كنت ألوم نفسي وأندب أيامي الخالية.. ألم يمهلني الله ألم يسترني الله ألم يعطني ولم يحرمني،
كم من ذنب عملته بجرأة وكم من صلاة أخرتها وكم من صلاة فجر نمت عنها وكم من طاعة سوفت فيها..
عندما تذكرت كل هذه بكيت واستمر بكائي ولم ينقطع أياما بل إني لم أعرف الوقت ولم أشعر به ولو قلت إني بكيت شهورا لما بالغت..
وفي ساعة من الساعات شع نور عظيم حتى كأن الشمس وضعت فيه وسمعت الملائكة يهنئون بعضهم ويقولون أبشروا بالرحمات..
كنت بين الدهشة والفرح والاستعجال بمعرفة ما حصل حتى أتاني الملك وأخبرني الخبر وقال..
وبعد ذلك شع نور عظيم شمل القبور وانتظرت حتى أرى الخبر فقدم لي ملك وقال لي أبشر أيها المسلم بتنزل الرحمات..
قلت:جزاك الله خيرا، لكن ماسبب ذلك!!
قال الملك:لقد دخل من ساعة شهر رمضان وهذا الشهر فيه المغفرة والرحمات والعتق من النيران وفيه يلتقي ملائكة الأرض بملائكة السماء وفيه ينجو كثير منكم بدعاء المسلمين ويثقل ميزان حسناتكم..
قلت:ما أجل الله وأعلى شأنه وما أعظم كرمه كم من الفرص التي يهبها لمن هو فوق الأرض ومن هو تحت الأرض..
قال الملك:الله عز وجل لا يحب أن يدخل النار أحد ولا يحب أن يعذبكم ولكن تقصيركم وإصراركم على المعاصي ومقابلة نعمه بذنوبكم هي التي تهلككم.
ــــــــــــــــــــــــــــ
هذه القصه نبذة صغيرة جدا لما سنلاقيه بعد الممات فأستفيقوا يامعشر الأحياء
كل شيء سيزول ولن يبقى لنا سوى رحمة خالقنا وحسنات أعمالنا...🌺
القبر ينادي خمس مرات يقول:
أنا بيت الوحدة فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسا
أنا بيت الظلمة فنورني بصلاة الليل
أنا بيت التراب فأجعل فراشك العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق وهو بسم الله
أنا بيت منكر ونكير فأكثر قول الشاهدتين
....
أنشروها فقد تكون سببا في دخولي ودخولكم الجنة بإذن الله تعالى..
#النهايه
#الجزء_الثاني_عشر والاخييير
قالت:هناك من يدعو لك من غير أهلك ويستغفر لك وهو لا يعرفك..
قلت:كيف هذا؟
قالت:قبل ساعات دعا لك رجل صالح بالهند فقال:اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات فكتب الله له بكل حي وميت وحسنة وأتاك بفضل الله حسنات من دعاءه،وهناك رجل في تركيا تصدق ببناء مسجد وقال اللهم اجعل أجره لأمة محمد صلى الله عليه وسلم الأحياء والأموات،وهناك امرأة عجوز من مصر ذبحت شاة ونوت أجره الأموات المسلمين،وهناك رجل صالح من المغرب اعتمر ودعا لكل المسلمين وهو يطوف وكان مستجاب الدعوة ،وكل هؤلاء وأمثالهم يأتيك من حسناتهم ودعاءهم،بل أن الملائكة يدعون ويستغفرون لك...
بعد سماعي لهذه الكلمات استبشرت وما فرحت منذ مت بمثل هذا الحديث الذي بشرتني به سورة تبارك..
وبعدها استأذنت للذهاب..
شعرت بوحشة بعد ذلك وأحيانا ينشرح صدري وأشعر بأنس وأحيانا يضيق صدري وكأن جبال الأرض عليه..
لم يخبرني أحد ولكني جزمت أن انشراح صدري عبارة عن حسنات تصلني من المسلمين من كل مكان وضيق صدري إنما هي وحشة القبر التي لا توصف..
مرت أيام وأسابيع وشهور ولا أنيس لي إلا بعض الأعمال الصالحة التي تصلني أو زيارة والدي وإخواني وأقاربي وأصحابي التي بدأت تقل تدريجيا!!!
حتى أن أحد أصحابي لم يزرني إلا مرتين فحسب ولم يصلني منه إلا دعوات وصدقة أيام موتي الأولى وبعدها انقطعت..
أكثر ما يصلني باستمرار هو دعاء أمي خاصة فهو والله خير ونيس لي..
بدأت تقل الأعمال التي تصلني وشعرت أني بمرحلة خطر لأني مهتم بشدة لميزان يوم القيامة وكيف سأحاسب على كل صغيرة وكبيرة..
يارب عفوك يا رب رحمتك كنت أدعو بذلك وأكررها لكن هيهات اليوم لا عمل لي..
بدأت الأيام تمر وتمر وكانت ثقيلة كنت أحيانا أبكي ولكن أتذكر رحمة الله فيهون علي الأمر..
سورة الملك انقطعت ولا أدري ما السبب في قبري ظلام دامس لا أعلم ليلي من نهاري
تذكرت بعض المعاصي والذنوب واستعرضتها بحياتي بدأت أمامي بلا خفاء ساعة ساعة ويوما يوما
علمت أن ذنوبي أمثال الجبال ولكن هل سيغفرها الله لي..
كثيرا ما كنت ألوم نفسي وأندب أيامي الخالية.. ألم يمهلني الله ألم يسترني الله ألم يعطني ولم يحرمني،
كم من ذنب عملته بجرأة وكم من صلاة أخرتها وكم من صلاة فجر نمت عنها وكم من طاعة سوفت فيها..
عندما تذكرت كل هذه بكيت واستمر بكائي ولم ينقطع أياما بل إني لم أعرف الوقت ولم أشعر به ولو قلت إني بكيت شهورا لما بالغت..
وفي ساعة من الساعات شع نور عظيم حتى كأن الشمس وضعت فيه وسمعت الملائكة يهنئون بعضهم ويقولون أبشروا بالرحمات..
كنت بين الدهشة والفرح والاستعجال بمعرفة ما حصل حتى أتاني الملك وأخبرني الخبر وقال..
وبعد ذلك شع نور عظيم شمل القبور وانتظرت حتى أرى الخبر فقدم لي ملك وقال لي أبشر أيها المسلم بتنزل الرحمات..
قلت:جزاك الله خيرا، لكن ماسبب ذلك!!
قال الملك:لقد دخل من ساعة شهر رمضان وهذا الشهر فيه المغفرة والرحمات والعتق من النيران وفيه يلتقي ملائكة الأرض بملائكة السماء وفيه ينجو كثير منكم بدعاء المسلمين ويثقل ميزان حسناتكم..
قلت:ما أجل الله وأعلى شأنه وما أعظم كرمه كم من الفرص التي يهبها لمن هو فوق الأرض ومن هو تحت الأرض..
قال الملك:الله عز وجل لا يحب أن يدخل النار أحد ولا يحب أن يعذبكم ولكن تقصيركم وإصراركم على المعاصي ومقابلة نعمه بذنوبكم هي التي تهلككم.
ــــــــــــــــــــــــــــ
هذه القصه نبذة صغيرة جدا لما سنلاقيه بعد الممات فأستفيقوا يامعشر الأحياء
كل شيء سيزول ولن يبقى لنا سوى رحمة خالقنا وحسنات أعمالنا...🌺
القبر ينادي خمس مرات يقول:
أنا بيت الوحدة فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسا
أنا بيت الظلمة فنورني بصلاة الليل
أنا بيت التراب فأجعل فراشك العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق وهو بسم الله
أنا بيت منكر ونكير فأكثر قول الشاهدتين
....
أنشروها فقد تكون سببا في دخولي ودخولكم الجنة بإذن الله تعالى..
#النهايه
#الطوفان_الأزرق 💙
#الجزء_الثاني_عشر
ومرت أيام...
وغرق الدكتور علي نادر في عمله بمختبر "الأنثروعاذ" حيث قدمه الدكتور أديب إسكندر إلى جميع أعضاء المركز، وأطلعه على آخر ما توصلوا إليه من اكتشافات علمية ماكانت لتخطر على باله.
وصغر في عين نفسه وهو يقرأ من الألواح الإلكترونية المضاءة، أو يتفرج على الأفلام أو يستمع إلى الأشرطة التي تسجل التقدم الباهر في ميدان كان يعتقد أنه وصل النهاية فيه...
ووقف في نهاية يوم طويل يسأل الدكتور إسكندر:
- لماذا جئتم بي إلى هنا وعندكم كل هذا؟ إنني أبدو إلى جانبكم بدائي المعرفة.
فابتسم الدكتور إسكندر وأجاب:
- هذا ليس من عمل عالم واحد. وفي الحقيقة ليس من عمل أية مجموعة من العلماء. العمل الذي ترى قام به "معاذ". الفضل الوحيد الذي يمكن أن يرجع لنا وللعلماء قبلنا هو أنهم برمجوا "معاذ" بكل ما كُتبَ وسُجل وصُور في ميدان الأنثروبولوجيا. وقد قام معاذ بالباقي.
- كيف؟
- معاذ لا يكتفي بخزن المعلومات وإعطائها عند الحاجة إليها، بل إنه مُبرمج بالقدرة على المقارنة والاستبطان والاستنتاج العلمي... الشيء الذي لا يمكن لعالم وحده أن يقوم به بصفة أو بأخرى. وذلك لمجرد أن معاذ أكبر من الإنسان، أي إنسان.. ولمعاذ امتياز آخر، وهو الحرية المطلقة في استعمال جميع فروع المعرفة البشرية الأُخرى التي تملأ جوفه. وليس هناك دماغ بشري يحتوي ما يحتوي عليه دماغ معاذ!
وتنهد الدكتور إسكندر في عجز عن وصف كل ما يملأ ذاكرته، ثم قال:
- لا يمكنني أن أحيطك علماً بكل قدرات "معاذ". أشعر باليأس وأنا أواجه هذه المهمة في بعض الأحيان. ويكفي أن أحكي لك الحكاية القديمة عن أول عقل إليكتروني تم تدشينه في إحدى الجامعات. وحضر العلماء والفلاسفة لرؤية المعجزة الجديدة وتجربتها. واحتاروا في أي سؤال يسألونه، فخرج فيلسوف عجوز بهذا الاقتراح: "لماذا لا نطرح عليه السؤال الأزلي: هل الله موجود؟" وفعلاً ألقوا عليه السؤال، وانتظر الجميع الجواب التاريخي.. ولمعت الأضواء بجميع الألوان على الآلة، وسمعت من جوفها أصوات غريبة، وبعد ثوان خرج الجواب فكان: "نعم، الآن!".
وابتسم الدكتور نادر، ونظر حوله ليرى أن كارول لاندكريب، الفتاة ذات الشعر الأحمر قد انضمت إليهما.
وخرج الثلاثة للعشاء في مطعم الجودي.
#الجزء_الثاني_عشر
ومرت أيام...
وغرق الدكتور علي نادر في عمله بمختبر "الأنثروعاذ" حيث قدمه الدكتور أديب إسكندر إلى جميع أعضاء المركز، وأطلعه على آخر ما توصلوا إليه من اكتشافات علمية ماكانت لتخطر على باله.
وصغر في عين نفسه وهو يقرأ من الألواح الإلكترونية المضاءة، أو يتفرج على الأفلام أو يستمع إلى الأشرطة التي تسجل التقدم الباهر في ميدان كان يعتقد أنه وصل النهاية فيه...
ووقف في نهاية يوم طويل يسأل الدكتور إسكندر:
- لماذا جئتم بي إلى هنا وعندكم كل هذا؟ إنني أبدو إلى جانبكم بدائي المعرفة.
فابتسم الدكتور إسكندر وأجاب:
- هذا ليس من عمل عالم واحد. وفي الحقيقة ليس من عمل أية مجموعة من العلماء. العمل الذي ترى قام به "معاذ". الفضل الوحيد الذي يمكن أن يرجع لنا وللعلماء قبلنا هو أنهم برمجوا "معاذ" بكل ما كُتبَ وسُجل وصُور في ميدان الأنثروبولوجيا. وقد قام معاذ بالباقي.
- كيف؟
- معاذ لا يكتفي بخزن المعلومات وإعطائها عند الحاجة إليها، بل إنه مُبرمج بالقدرة على المقارنة والاستبطان والاستنتاج العلمي... الشيء الذي لا يمكن لعالم وحده أن يقوم به بصفة أو بأخرى. وذلك لمجرد أن معاذ أكبر من الإنسان، أي إنسان.. ولمعاذ امتياز آخر، وهو الحرية المطلقة في استعمال جميع فروع المعرفة البشرية الأُخرى التي تملأ جوفه. وليس هناك دماغ بشري يحتوي ما يحتوي عليه دماغ معاذ!
وتنهد الدكتور إسكندر في عجز عن وصف كل ما يملأ ذاكرته، ثم قال:
- لا يمكنني أن أحيطك علماً بكل قدرات "معاذ". أشعر باليأس وأنا أواجه هذه المهمة في بعض الأحيان. ويكفي أن أحكي لك الحكاية القديمة عن أول عقل إليكتروني تم تدشينه في إحدى الجامعات. وحضر العلماء والفلاسفة لرؤية المعجزة الجديدة وتجربتها. واحتاروا في أي سؤال يسألونه، فخرج فيلسوف عجوز بهذا الاقتراح: "لماذا لا نطرح عليه السؤال الأزلي: هل الله موجود؟" وفعلاً ألقوا عليه السؤال، وانتظر الجميع الجواب التاريخي.. ولمعت الأضواء بجميع الألوان على الآلة، وسمعت من جوفها أصوات غريبة، وبعد ثوان خرج الجواب فكان: "نعم، الآن!".
وابتسم الدكتور نادر، ونظر حوله ليرى أن كارول لاندكريب، الفتاة ذات الشعر الأحمر قد انضمت إليهما.
وخرج الثلاثة للعشاء في مطعم الجودي.
#قصص_وروايات ✏
#لا_تبحث_عن_الحب_هو_يأتي_متى_ما_أراد
#الجزء_الثاني_عشر
🔷🔷🌸🌸🔷🔷
اياد راح مع مرام ومشيها في كل معك وتعشي معها وهو خارج شاف ساره.
ساره: ohhhh,my God Ieid with him.
Wife...
اياد: oh, what do you doing here?.
مرام : هذه صديقتك الكافرة.
اياد: ههههههه ايوه رحبي بها.
مرام: يـ لاا احسن من هذيك.
اياد: ههههه من هي هذيك !!
مرام: welcom how are you?
ساره:I am good and you.
مرام:fine.
ساره:I thank you tolk Me I am very
Tired...
اياد:hhhhhh yes but mram was want prak ... Ok I see you other
....
ساره: ok ... See you too..
مرام : ايش قالت الكلمه قبل الاخيرة.
اياد: ههههه ماعليك منها تعالي نمشى خارج شوي.
مرام في نفسها: انا عارفه ايش قالت "اياد انا اعتقد انك اخبرتني أنك متعب جدا" ههههه أجل انا متعب ولكن مرام اردت ان تاخذ بريك "
يعني انت خرجت بس عشاني
والله مش عارفه هذا ايش فيه وليش يعمل هكذا.
🍁🍁🍂🍂🍁🍁
مرت ذيك الليلة وكانت جميلة بالنسبه لهم رجعو البيت.
اياد: طيب انا بادخل انام قد انا تعبان كثير تصبحي ع خير.
مرام: وأنت من أهله.
دخل اياد نام ومرام تشوف شي في الصاله فوق الطاوله فتحت الكيس وشافت ظرف وصندوق
" هذا التلفون بدل حقك اتمنى يعجبك ... ع فكره هو اخر إصدار نزل... "
فتحت مرام التلفون وشافت : لا لا لا يمكن اياد غلطان يمكن مش لي
اكيد في غلط رجعت تقر مره ثانيه شافت تحت " ل زوجتي مرام".
مرام : لا لا مش معقول الرجل اكيد صابه شي في عقله
مسكت التلفون ودخلت شافته نايم كانت تريد تشكره ورجعت تقلب التلفون وتشغله متفجاءه يعني تغير ١٨٠درجة.
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
اليوم الثاني
اياد: اليوم باتاخر طيب غلقي الباب تمام.
مرام: طيب اياد.
اياد شاف إليها: ايش.
مرام: هذه جراتنا الجزائريه عادي تجي تجلس معي.
اياد: تجي هيه اااااممم طيب تمام بس انتي ما تروحي عندهم.
مرام: حلووو طيب الله معك.
اياد بغرابة: الله معي.
مرام: هههه اخرج هياااا.
اياد: ههههه طيب
اياد وقف عند الباب.
مرام: شكرًا التلفون
التفت لها وابتسم وخرج.
مرام: لو كان هكذا من زمان او ليت هذه حقيقته.
🍁🍁🍂🍂🍁🍁
بعد ثلاث ساعات.
مرام: انا اتوقع انه يشتي اتعلق فيه وأحبه وبعدين يتركني واظل جريحه طول عمري.
صمتي جرحني: هههههه ايش هذه التحليلات .
مرام: ليش تضحكي اتكلم جد.
صمتي جرحني: يمكن ليش لا انا ما اقدر احكم عليه ومش عارفه شي ...
مرام: هههههه المهم ايش دخلي منه هو حر بحياته اتصلت اليوم وكلمت امي قد اشتقت لها كثير.
صمتي جرحني: اهاا واخوك وزوجته كيف هم وأختك.
مرام: كلهم تمام .. انتي عارفه اياد امس جاب لي تلفون مفجاءه.
صمتي جرحني:صدق.
مرام: والله.
صمتي جرحني: ماعاد فهمت كيف ... وليش بتقولي انه ما يحبك.
مرام: حتى انا متفجاءه مدري ماله المهم التلفون اعجبني.
صمتي جرحني:ماعاد فهمت شي
🍁🍁🍂🍂🍁🍁
مرت شهرين على هذا الحال
إذا المفارق تشوفه بيننآ خيرهہ
الخيرهہ إني أشوفك دوم متعافي
اياد: مالك
مرام وهي ماسكه راسها: ولاشي.
اياد: هذه الايام انتي مش طبيعية فيك شي.
مرام: مدري راسي بيوجعني واحس مالي نفس بشي.
اياد: طيب في شي مضايقك متزعله مع حد او شيء.
مرام: لا بس مشتاقه لاهلي وبيتنا
اياد:١٥/٣ بهذا التاريخ ب ترجعي لهم باقي قليل.
مرام: ايوه.
اياد: طيب اذا فيك شي ثاني اخذك المستشفى.
مرام: مدري والله.
أباد: كيف مدري ههههه طيب البسي ونروح.
مرام: خلاص بس.
اياد: لا ايش خلاص هيا بسرعة.
مرام دخلت لبست وراحت.
اياد: وين تشتي نروح.
مرام: ايش عرفني اي مكان
اياد: هههههه انا معي كثير هنا بس ايش رايك نروح عند ساره والا ...
مرام: مالك سكت والا ايش
اياد: والا امزح نروح عند ساره هي دكتوره شاطرة.
مرام: تمام
اياد سحب من فمه كان بيوديها عند دكتور ثانيه كانت صديقته بس خاف مرام تاخذه عنه صورة سيئة أكثر من اللي أخذه.
.....
دخل اياد عند ساره وهي ابتسمت له: مرحباً اياد ماذا بك هل انت بخير.
شافت مرام وابتسمت: مرحباً.
اياد: لا انا بخير ولكن مرام مريضة بعض الشيء.
ساره: ومن ماذا تشكو.
مرام: مالها تشوف اللي تكلمني انا ايش قالت.
اياد: قالت ايش فيك.
مرام: اتكلم عربي ما اعرف أشرح ب الانجليزي .
أياد : هههههه اتكلمي اي شيء.
مرام: تعب شديد وارهاق وكمان معدتي احس انها مثل النار حرقه فيها.
اياد ترجم .لسارة.
ساره: يجب ان تخضع لهذه الفحوصات وايضاً غرفه الاشعه لنرى اذا كان هناك التهاب ب المعدة.
مرام: ايش قالت.
اياد: تعالي نسوي فحوصات وجهاز .
مرام: طيب.
سارة: انتظر يا اياد ساتي معك.
اياد: هيا.
مرام: وهذه ليش جايه معنا.
اياد: عادك بتتدلعي خليها تجي تشتي تتطمن عليش مرام تقلب عيونها سوت مرام الفحوصات ودخلت غرفه الاجهزة..
وساره طول الوقت تتكلم مع اياد ومرام مش فاهمة حاجه الا ما ندر
ساره: كم انا سعيده
#لا_تبحث_عن_الحب_هو_يأتي_متى_ما_أراد
#الجزء_الثاني_عشر
🔷🔷🌸🌸🔷🔷
اياد راح مع مرام ومشيها في كل معك وتعشي معها وهو خارج شاف ساره.
ساره: ohhhh,my God Ieid with him.
Wife...
اياد: oh, what do you doing here?.
مرام : هذه صديقتك الكافرة.
اياد: ههههههه ايوه رحبي بها.
مرام: يـ لاا احسن من هذيك.
اياد: ههههه من هي هذيك !!
مرام: welcom how are you?
ساره:I am good and you.
مرام:fine.
ساره:I thank you tolk Me I am very
Tired...
اياد:hhhhhh yes but mram was want prak ... Ok I see you other
....
ساره: ok ... See you too..
مرام : ايش قالت الكلمه قبل الاخيرة.
اياد: ههههه ماعليك منها تعالي نمشى خارج شوي.
مرام في نفسها: انا عارفه ايش قالت "اياد انا اعتقد انك اخبرتني أنك متعب جدا" ههههه أجل انا متعب ولكن مرام اردت ان تاخذ بريك "
يعني انت خرجت بس عشاني
والله مش عارفه هذا ايش فيه وليش يعمل هكذا.
🍁🍁🍂🍂🍁🍁
مرت ذيك الليلة وكانت جميلة بالنسبه لهم رجعو البيت.
اياد: طيب انا بادخل انام قد انا تعبان كثير تصبحي ع خير.
مرام: وأنت من أهله.
دخل اياد نام ومرام تشوف شي في الصاله فوق الطاوله فتحت الكيس وشافت ظرف وصندوق
" هذا التلفون بدل حقك اتمنى يعجبك ... ع فكره هو اخر إصدار نزل... "
فتحت مرام التلفون وشافت : لا لا لا يمكن اياد غلطان يمكن مش لي
اكيد في غلط رجعت تقر مره ثانيه شافت تحت " ل زوجتي مرام".
مرام : لا لا مش معقول الرجل اكيد صابه شي في عقله
مسكت التلفون ودخلت شافته نايم كانت تريد تشكره ورجعت تقلب التلفون وتشغله متفجاءه يعني تغير ١٨٠درجة.
ــــــــــ
تابعونا على التليجرام
@novels_stories
ـــــــــ
اليوم الثاني
اياد: اليوم باتاخر طيب غلقي الباب تمام.
مرام: طيب اياد.
اياد شاف إليها: ايش.
مرام: هذه جراتنا الجزائريه عادي تجي تجلس معي.
اياد: تجي هيه اااااممم طيب تمام بس انتي ما تروحي عندهم.
مرام: حلووو طيب الله معك.
اياد بغرابة: الله معي.
مرام: هههه اخرج هياااا.
اياد: ههههه طيب
اياد وقف عند الباب.
مرام: شكرًا التلفون
التفت لها وابتسم وخرج.
مرام: لو كان هكذا من زمان او ليت هذه حقيقته.
🍁🍁🍂🍂🍁🍁
بعد ثلاث ساعات.
مرام: انا اتوقع انه يشتي اتعلق فيه وأحبه وبعدين يتركني واظل جريحه طول عمري.
صمتي جرحني: هههههه ايش هذه التحليلات .
مرام: ليش تضحكي اتكلم جد.
صمتي جرحني: يمكن ليش لا انا ما اقدر احكم عليه ومش عارفه شي ...
مرام: هههههه المهم ايش دخلي منه هو حر بحياته اتصلت اليوم وكلمت امي قد اشتقت لها كثير.
صمتي جرحني: اهاا واخوك وزوجته كيف هم وأختك.
مرام: كلهم تمام .. انتي عارفه اياد امس جاب لي تلفون مفجاءه.
صمتي جرحني:صدق.
مرام: والله.
صمتي جرحني: ماعاد فهمت كيف ... وليش بتقولي انه ما يحبك.
مرام: حتى انا متفجاءه مدري ماله المهم التلفون اعجبني.
صمتي جرحني:ماعاد فهمت شي
🍁🍁🍂🍂🍁🍁
مرت شهرين على هذا الحال
إذا المفارق تشوفه بيننآ خيرهہ
الخيرهہ إني أشوفك دوم متعافي
اياد: مالك
مرام وهي ماسكه راسها: ولاشي.
اياد: هذه الايام انتي مش طبيعية فيك شي.
مرام: مدري راسي بيوجعني واحس مالي نفس بشي.
اياد: طيب في شي مضايقك متزعله مع حد او شيء.
مرام: لا بس مشتاقه لاهلي وبيتنا
اياد:١٥/٣ بهذا التاريخ ب ترجعي لهم باقي قليل.
مرام: ايوه.
اياد: طيب اذا فيك شي ثاني اخذك المستشفى.
مرام: مدري والله.
أباد: كيف مدري ههههه طيب البسي ونروح.
مرام: خلاص بس.
اياد: لا ايش خلاص هيا بسرعة.
مرام دخلت لبست وراحت.
اياد: وين تشتي نروح.
مرام: ايش عرفني اي مكان
اياد: هههههه انا معي كثير هنا بس ايش رايك نروح عند ساره والا ...
مرام: مالك سكت والا ايش
اياد: والا امزح نروح عند ساره هي دكتوره شاطرة.
مرام: تمام
اياد سحب من فمه كان بيوديها عند دكتور ثانيه كانت صديقته بس خاف مرام تاخذه عنه صورة سيئة أكثر من اللي أخذه.
.....
دخل اياد عند ساره وهي ابتسمت له: مرحباً اياد ماذا بك هل انت بخير.
شافت مرام وابتسمت: مرحباً.
اياد: لا انا بخير ولكن مرام مريضة بعض الشيء.
ساره: ومن ماذا تشكو.
مرام: مالها تشوف اللي تكلمني انا ايش قالت.
اياد: قالت ايش فيك.
مرام: اتكلم عربي ما اعرف أشرح ب الانجليزي .
أياد : هههههه اتكلمي اي شيء.
مرام: تعب شديد وارهاق وكمان معدتي احس انها مثل النار حرقه فيها.
اياد ترجم .لسارة.
ساره: يجب ان تخضع لهذه الفحوصات وايضاً غرفه الاشعه لنرى اذا كان هناك التهاب ب المعدة.
مرام: ايش قالت.
اياد: تعالي نسوي فحوصات وجهاز .
مرام: طيب.
سارة: انتظر يا اياد ساتي معك.
اياد: هيا.
مرام: وهذه ليش جايه معنا.
اياد: عادك بتتدلعي خليها تجي تشتي تتطمن عليش مرام تقلب عيونها سوت مرام الفحوصات ودخلت غرفه الاجهزة..
وساره طول الوقت تتكلم مع اياد ومرام مش فاهمة حاجه الا ما ندر
ساره: كم انا سعيده
،لعيت نفسي و ركضت دغري عالمغسلة و استفرغت و هو ركض وراي
اسامة:شبك ؟
اسراء:ما بعرف ....حاسة حالي دايخة ... تعا اوام هديني رح اوقع
@novels_stories
حملني و حطني على التخت فورا
اسامة:شو اكلة ؟
اسراء:اكلت بيتزا من يلي جبتلي اياها .....ييييي..حاسة حالي بدي ارجع استفرغ
رجعت قمت من التخت و ركضت على المغسلة و استفرغت الباقي و رجعت على التخت
اسراء:بعتلا لاختي تنزل
اسامة:طيب
#قصص_وروايات
طلع اسامة من البيت و بعد شوي رجع هو و غادة و معاهن بنت تانية عمرا تقريبا بال 35سنة ،اول ما شافتني غادة صارت تبكي
غادة:ليش وجهك اصفر ....الله لا يوفقك شو عملتو باختي
اسراء:شكلي عم بموت
اسامة:ما فيكي شي ..ربا جيبلا كاسة مي
راحت ربا و رجعت اعطتني كاسة المي
ربا:شو حاسة؟
اسراء: تعبانة نفسي عم تلعي و دايخة
اطلعت باسامة
ربا:بس ما تكون حامل
اسراء:حااامل!!!
#الجزء الثاني عشر:
اسامة:حااامل !!لا مستحيل كل يوم كنت اعطيها حب مانع حمل
اسراء(تبكي):انا مرة كبيت كاسة العصير لانو عرفت انك حاططلي فيها حب مانع ،شفتن فوق البراد انا و عم عزلو و من وقتا ما عاد شربت شي منك
اسامة:شو عم تخبصي ؟
@novels_stories
ربا:اسامة على السريع ابعت حدا من البنات يلي تحت يجبلا اختبار حمل
نزل اسامة و انا بقيت عم ابكي و ادعي على حالي و تهديني اختي غادة ،رجع بعد شوي و جاب معو اختبار حمل ،فتت على الحمام انا و غادة و اخدت الاختبار غادة و سبقتني لبرا
اسراء:شووو
ربا:خطين حامل
@novels_stories
#يتبع
اسامة:شبك ؟
اسراء:ما بعرف ....حاسة حالي دايخة ... تعا اوام هديني رح اوقع
@novels_stories
حملني و حطني على التخت فورا
اسامة:شو اكلة ؟
اسراء:اكلت بيتزا من يلي جبتلي اياها .....ييييي..حاسة حالي بدي ارجع استفرغ
رجعت قمت من التخت و ركضت على المغسلة و استفرغت الباقي و رجعت على التخت
اسراء:بعتلا لاختي تنزل
اسامة:طيب
#قصص_وروايات
طلع اسامة من البيت و بعد شوي رجع هو و غادة و معاهن بنت تانية عمرا تقريبا بال 35سنة ،اول ما شافتني غادة صارت تبكي
غادة:ليش وجهك اصفر ....الله لا يوفقك شو عملتو باختي
اسراء:شكلي عم بموت
اسامة:ما فيكي شي ..ربا جيبلا كاسة مي
راحت ربا و رجعت اعطتني كاسة المي
ربا:شو حاسة؟
اسراء: تعبانة نفسي عم تلعي و دايخة
اطلعت باسامة
ربا:بس ما تكون حامل
اسراء:حااامل!!!
#الجزء الثاني عشر:
اسامة:حااامل !!لا مستحيل كل يوم كنت اعطيها حب مانع حمل
اسراء(تبكي):انا مرة كبيت كاسة العصير لانو عرفت انك حاططلي فيها حب مانع ،شفتن فوق البراد انا و عم عزلو و من وقتا ما عاد شربت شي منك
اسامة:شو عم تخبصي ؟
@novels_stories
ربا:اسامة على السريع ابعت حدا من البنات يلي تحت يجبلا اختبار حمل
نزل اسامة و انا بقيت عم ابكي و ادعي على حالي و تهديني اختي غادة ،رجع بعد شوي و جاب معو اختبار حمل ،فتت على الحمام انا و غادة و اخدت الاختبار غادة و سبقتني لبرا
اسراء:شووو
ربا:خطين حامل
@novels_stories
#يتبع