قصص وروايات
4.66K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
# قصص_وروايات

#أنا_ألف_أحبك 🧡


الجزء الرابع

@novels_stories
رجع أمير الساعه 12 على البيت .. ما كان في صوت ولا حركة .. راح على غرفة امو و حاول يفتح الباب لقاه مقفول .. دق عليه شوي شوي
أمير : أمي افتحي الباب
_ _ _
أمير : حبيبتي بعرف انك صاحيه مستحيل تنامي وانتي زعلانه مني لهيك افتحي الباب
_ _ _
أمير : ما رح حل عنك لتفتحي الباب وهي قعده
_ _ _
بعد عشر دقايق فتحتلو الباب وفات لعندها .. ضل عم يحكي معها و يراضيها لابتسمت .. حس بالراحه انو تفاهمو شوي و تركها ترتاح
رجع على غرفتو وفتح الباب بهدوء ..
ليال : جيت ؟
أمير : بعدك صاحيه ؟
ليال : ايه كيف بدي نام ؟
أمير : كيف !!
وقفت وحطت ايديها على خصرها : وين بدي نام بالله ؟
أمير : ههههههه هلأ لهيك معصبه ؟ نامي على التخت وانا بدبر حالي
ليال :لأ
أمير : لكن ؟
ليال : بدي تجبلي تخت الي وبدي غرفة الي
أمير : بتوقع نحنا اتفقنا انك ما تغلبيني ؟
ليال : ايه بس انا بدي اعرف ارتاح !
أمير : معليش فترة وبتمر بدنا نتحمل انا وياكي
ليال : طيب
تركها وفات على الحمام غسل وبدل تيابو وطلع كانت ماخدها مكانها على التخت ومتغطيه
طفى الضو وراح باتجاها .. انحنى لعندها .. التفتت عليه بخوف : شو بدك ؟
رفعلها راسها بايدو وسحب وسادة : بدي هي من بعد اذنك
فرش على الأرض وتمدد ..
وكل واحد فيهن عم يراقب التاني ..
_____
@novels_stories
#الصبح
ليال : طالع ؟
أمير : اي عندي شغل
ليال : شو بتشتغل انته ؟
أمير : أعمال حره
ليال : شو يعني ؟
أمير : يعني أعمال حره
ليال : انت ما كملت دراستك ؟
أمير : لأ
ليال : ليش؟
أمير : لأن كان لازم ساعد اهلي واعتمد على حالي بالمصروف
ليال : انا خلصت مدرسه وقعدت بالبيت لان عمتي ما رضيت تسجلني بالجامعه
أمير : طيب
ليال : طيب ليك معقول انا ضل كل الوقت بالغرفه ؟
أمير : لا ليش ؟ فيكي تطلعي تساعدي بشغل البيت ازا بتحبي .. انا امبارح حكيت مع امي ومشي الحال
ليال : اي ورغد ؟
أمير : شبها ؟
ليال: كتير مكيوده
أمير : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : ايه عم احكي الحقيقه ..
أمير : ليال ما بدي تزعجي رغد ابداً .. رغد بالذات لازم كلنا نسايرها هالفترة لان عرسها قرب بتكون متوترة
ليال : وانا شو دخلني بقى ..
أمير : ما دخلك... انا ماشي
طلع وضلت لاحقتو : خليك اليوم طيب مابدي ضل لحالي !!
أمير : عندي شغل ليال .. سلام
راقبتو لوقت ما طلع بسيارتو وراح .. تفتلت بالبيت وبلشت تضبضب وفاتت عالمطبخ تحضر فطور
نور : انا وهبة رح نحطو روحي اقعدي انتي
ليال : يعني ما بدكن مساعدتي ؟
هبة : لا حبيبتي تعي اشتغلي وحركيلي حالك ، انا طالعه على جامعتي
نور : مو بكير تطلعي من هلأ ؟
هبة : ما دخللك انتي .. سلام
_______
_______
رغد : تعالي لهون انا بفتح الباب
ليال : هاد امير يمكن رجع مشان يتغدا
رغد : لا هي رفيقتي ميس انتي ارتاحي ..
كملت طريقها وهي تحكي : عم تتصرف كأنها ست البيت ، وامي عم تعطيها وش مو معقول اف يااااه
فتحت الباب واستقبلت ميس بفرح .. ضمتها وبوستها .. فاتو لجوا و تطلعت ميس بـ ليال
ميس : هاي هي ؟
سحبتها رغد لغرفتها : تعي معي هلأ
ضلو ميس وليال عم يتطلعو ببعض لفاتت مع رغد عالغرفة
قعدت ميس و فاضو عيونها بالدموع : هي بشو احسن مني ؟ انا احلى منها صح ؟
رغد : ما تبكي كرمالي .. سدئيني زعلت اكتر منك
ميس : بس انا بحبو
رغد : بعرف والله ...
ميس : معقول هيك حب حياتي ينسرق قدام عيوني ما عم سدئ .. كنت شوف بنظرات أمير أنو معجب فيني .. كان يهتم فيني ويحب يحكيني
رغد : كل شي صار فجأة وحتى ما لحقت قلك .. بس هي البنت وراها قصة طويله مو متل مانك مفكرة
ميس : قصة شو ؟
رغد : يعني هاد الزواج مو زواج عنجد
ميس : لك احكي بوضوح ما عم افهم !!
قربت رغد وهمست : الي رح قلك ياه لازم يضل سر بيناتنا ماشي ؟
ميس : اكيد طبعاً .. احكي ؟؟؟؟؟؟؟
بلشت رغد تحكي لميس كل شي سمعتو والحديث الي صار بين أمير وأبوه ..
ميس : يااااااااااه كيف هييييييك !!!!!!!!
رغد : والله متل ما عم قلك .. اخي تجوزها مشان يمنع ابي .. وتورط فيها المسكين
ميس : يعني ممكن يرجعلي صح ؟ قصدي ممكن يكون في امل لنصير سوا ؟
رغد : اكيد في فرصة ، اوعي تتخلي عن حبك شو ما صار ... انا اكتر وحده بعرف قيمة الحب لانو ما سمحولي عيشو .. انتهت حياتي مع الغبيب مصطفى
ميس : يعلي عليكي ... عرسك قرب ولسه عم تحكي هيك ؟
رغد : حاسه موتي الي قرب مو عرسي .. ما بحبو ابداً انا مجبورة عليه .. اااخ يا ميس اااااخ
ميس : سلامتك من الآخ ..
رغد : انسي هلأ مصيبتي خلص ما ضللها حل .. خلينا نفكر كيف بدنا نقلع هالكلبة من البيت كل ما شوفها بجن .. لا وامي بلشت تتقبلها اكيد امير اكللها عقلها بكم كلمة
بس لو تعرف الحقيقه رح تزتها بايدها برا البيت
ميس : اي روحي احكيلها شو ناطره ؟
رغد : ما بهون علي .. رح يحترق قلبها .. مسكينه ما شافت من ابي الا الظلم والقهر لولا امير كانت لسه لهلأ عم تنضرب وتتبهدل
مو ناقصها وجع قلب
ميس: مممممم معك حق لكن شو بدك تعملي ؟
@novels_stori
# قصص_وروايات

#أنا_ألف_أحبك 🧡

الجزء الخامس

@novels_stories
مصطفى : كأنو تأخرت رغد ؟
ليال : ايه فعلاً ، قالتلي شوي وبترجع وصرلها اكتر من نص ساعه خليني روح شوفها
مصطفى : ليال لو سمحتي قبل ما تروحي ممكن اطلب منك طلب ؟
ليال: اي طبعاً تفضل ؟
مصطفى : هي الهدية جبتها لرغد بس حابب قدملها ياها بطريقه مميزة .. ممكن تاخديها وتخبيها بغرفتها ، حطيها بقلب المزهرية الي على طاولتها
وانا المسا بحكي معها و بفاجئها
ليال : هههه كتير حبيت الفكرة طبعاً بساعدك
اخدت الهدية من ايدو هي ومبتسمة على وصلت أمير .. بقي واقف عند الباب وعم يتطلع عليهن
مصطفى : عنجد ما بعرف شو بدي قلك
ليال : خلص لا تقول شي انا فاهمتك
أمير : طيب فهموني أنا كمان ؟
ليال : أمير هاد انت ؟
مشت لعندو بسرعه وحطت الهدية بجيبتها : ليش تأخرت ؟ رح سخن الأكل مشان ناكول سوا طيب ؟
أمير : _ _ _
مصطفى : كيفك امير ؟ الي فترة ما عم شوفك وين مختفي ؟
أمير : _ _ _
كان عم يتطلع فيهن بنظرات متل الجمر .. وتنيناتهن مو فهمانين شي
ليال : طيب انا رايحه
مصطفى : وانا خليني استأذن لان رغد شكلها ما بدها تقعد معي متل العاده ، بالإذن
طلع مصطفى من البيت وليال راحت على غرفتها حطت الهدية تحت وسادتها ورجعت للمطبخ تحضر الأكل .. وقف أمير على باب المطبخ يتفرج عليها
هي وعم تدندن وتغني بفرح ..
ليال : بتعرف انا كتير مبسوطة .. مصطفى شب بجنن اكيد رغد رح تكون مرتاحه معو .. وهيك انت كمان رح ترتاح لانو كل همك بالدنيا رغد وهبة ونور .. ايه يتهنو حدا بصحلو وبقول لأ
أمير : بفهم انك حاسده رغد على مصطفى؟
ليال : هههه شو هالحكي طبعاً لأ
تطلعت فيه بخجل واحمرو خدودها : انا لازم احسد حالي قبل ما احسد اي حدا بالدنيا
أمير : عم بستناكي بالغرفة
ليال : يلا شوي وبجي
فات أمير وصار يروح ويجي بالغرفة و دمو عم يغلي .. وقف شوي وتطلع حواليه .. اجت عينو على موبايل ليال
مسكو بعصبيه وصار يفتش فيه .. دخل على الرسائل مباشرة
بابا ( صباح الخير بابا على الأقل صبح علي ما بتخسر شي ؟ عموماً أنا بحبك .. )
بابا ( أمير وعدني يشتريلي جهاز لاب توب وقتها بصير فينا نحكي صوت وصورة .. انت حابب تحكي معي ؟ )
بابا ( سمعت انو هاليومين عندكن برد كتير دفي حالك ابي )
بابا ( اليوم بالمنام حلمت بأمي وقالتلي انها مشتاقتلك و وصتني سلم عليك ! قالت انها بتحبك كتير .. )
كان عم يقرأ ويبتسم واعصابو عم ترتخي لوقت ما وصل للرسالة الي غيرت كل شي ..
مصطفى ( اليوم لما جيت زيارة و توسخ قميصك رغد اعطتك قميص أمير ، وأنا اخدت قميصك ورغد طلبت مني اغسلو بس انا ما قدرت لان شميت ريحتك فيه
رح ضل مخبيتو بخزانتي ، ليجي اليوم الي اغسلو ولبسك ياه بايدي )
مصطفى ( حاج تمثل انا وياك منحب بعض وهاد الشي واضح ، مصطفى أنا كتير معجبة فيك وعم اتعلق فيك .. حياتي جحيم مع أمير وما بعتبرو زوجي ابداً .. خلينا نهرب قبل العرس )
مصطفى ( كان قلبي رح يوقف بس ضميتني اليوم ، انا بحبك )
وقع الموبايل من ايدو .. سند ايديه على رجلو وشبك اصابعو ببعض .. غمض عيونو وبلش يتذكر تفاصيل صارت بينو وبين ليال
// ليال : هييييييييك تمام صار عندي غرفة لحال وانت غرفه لحال
أمير : ههههه كل هالقد مبسوطة ؟ برأيي ما كان في داعي لنقسم الغرفة ببرداية ، هي جبتلك تخت وخزانه صغيره متل ما طلبتي .. لشو حطيتي البرداية ؟
ليال : مو مشان شي بس لاقدر اخود راحتي .. بس ايمت ما حبيت تجي تزورني اهلا وسهلا بشربك فنجان قهوة ههههه //
// ليال : أمير تعال علمني كيف ببعت رسائل لأبي من هاد الموبايل ؟
أمير : مو فاضي هلأ
ليال : أمير أمانه علمني يلا تعال
أمير : لك خلي حدا يعلمك عنجد مو فاضي
ليال : اي بس انا ما بحب اطلب شي من حدا الا منك انت
أمير : ليش بقى ؟
ليال :يعني هيك .. بالنهاية مو انت زوجي ؟ //
// أمير : اليوم عرفت وين عنوان ابوكي بالتحديد عم فكر بلش جهزلك اوراقك
ليال : لا ليش !!
أمير : شو ليش ؟
ليال : قصدي على مهل شوي
أمير : مو حابه تروحي ؟
ليال : أنا ..
أمير : قولي انك مو حابه تروحي .. ما رح ابعتك وبدير بالي عليكي هون
ليال : ما بعرف .. انت بدك ابقى ؟
أمير : انتي بدك تبقي ؟
ليال : هلأ انا بس بقصد لا تستعجل لان ابي ما رد لهلأ على اي رساله بعتلو ياها ..خلينا ننطر لنشوف شو بصير //
في شي غلط!! اكيد في شي غلط ليال مو هيك .. مو ممكن تكون بهي الدرجه من القذارة مستحيل ..
فرك وجهو بتوتر .. تطلع على خزانتها وقام فوراً فتحها وصار يدور بين الأغراض ولقى قميص مصطفى .. مسكو بين ايديه و مع دخلة ليال عالغرفة
ليال : تأخرت عليك ؟ انت ما بتحب البامية لهيك عملت معكرونة عالسريــ ـ ـ
حطت الصينية من ايدها وتطلعت عالغرفة شافت تيابها مرمية بكل مكان وامير ماسك بأيديه قميص رجالي و واقف عند خزانتها
ليال : شو هاد شو في ؟
بكل عصبيتو وقهرو مشى باتجاها ، مسكها من وشها وضغط عليها بقوة : انتي ما بتستحي ... ولك بتعرفي ؟ انا بس زعلان على شغلة وحده
# قصص_وروايات
زعلان على المصاري
# قصص_وروايات

#أنا_ألف_أحبك 🧡

الجزء الثامن

@novels_stories
فتحت الخط وقبل ما تحكي شي ..
// دير بالك من الي حواليك لأنك رح تاكول كم مرتب .. نزار غدر فيك والسلاح الي كنت تبيعو للناس رح يتصوب عليك //
فصل الخط وليال مستغربة : ألو ؟ مين معي ؟ ألو ؟ .. يوه سكر الخط !! ..غريبه أكيد مخربط بس يجي أمير بحكيلو مو مشكلة
سكرت الهاتف ورجعت تكتب رسائل لأبوها بلكي بيرد على شي رسالة ..
_____
_____
المسا كانت ليال عم تسمع صوت حركة كتير برا ، شقت الباب شوي وشافت البنات عم ينضفو البيت كتير منيح وفي ريحة اكلات طيبه طالعه من المطبخ
سكرت الباب وبلشت تسأل حالها شو القصه !!
سمعت هبة عم تعيط من برا (( لك شدو ايديكون شوي أمير وضيوفو رح يوصلو بعد شوي ))
فتحت الباب وسألت بفضول : مين الضيوف ؟
هبة بلئم : ما منعرف بس أمير قال معو ضيوف وطلب نجهز حالنا ..
ليال : ساعدكن بشي ؟
نور : لا ارتاحي انتي ..
هبة : ليش ترتاح خليها تتحرك شوي .. شيلي الورد اليابس الي على طاولة المطبخ وبالمضافة وحطي الورد الأبيض الي جبتو اليوم
ليال : اي حاضر فوراً
طلعت كأنها كانت محبوسه بقفص و عملت الي قالتلها عليه هبة وفاتت على المطبخ
ليال : خالة ساعدك بشي ؟
أم أمير : لأ
ليال : اعطيني عنك انا بسكب الأكل
أم أمير : قلتلك لأ
فاتت نور عالمطبخ عم تركض : اميييييييييييييي احزري مييييييين اجا مع أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : مين ؟؟؟؟
أم أمير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
نور : مصطفى !!!!!!!!!
____
# قصص_وروايات
أم أمير وراها هبة وراها نور وراها ليال و وراها رغد كانو واقفين ورا باب المضافة عم يحاولو يتسمعو للحكي
فجأة فتح أمير الباب ورجعو كلهن لورا
أمير : شو هاد ؟
أم أمير بخجل : كنا جايين نسالك ازا الأكل عجبكن ؟
أمير : عجبنا .. تفضلو لجوا
تطلعو ببعض كلياتهن
أمير : أي أي كلكن تفضلو لجوا
فاتو وبقيت رغد واقفه بعيد
أمير : فوتي رغد
رغد : ما بدي بلاها
أمير : عم قلك فوتي
مسكها من ايدها وسحبها لجوا
وقف مصطفى والكل ضلو واقفين من اللبكة
أم أمير : ابني شبك شو صاير ؟
أمير : بصراحه أمي أنا حبيت أجمعكن مشان اليوم قدام الكل أعتذر من مصطفى صديق طفولتي لأن شكيت فيه واسئت الفهم
ومشان اعتذر من زوجتي ليال على الطريقه الي عاملتها فيها
هبة : تعتذر ؟؟؟؟؟؟؟؟ من لياااااااال ؟؟
رفع ايدو : يا ريت محدا يقاطعني ، الموضوع بإختصار وبدون ما احكي بالتفاصيل انو صار سوء تفاهم انا شرحتو بالكامل لمصطفى
وكنت غبي وخليت غضبي يتحكم فيني لو استخدمت عقلي لدقايق كان رح يوضح كل شي .. بس اليوم بالصدفه سمعت حديث بين ليال ورغد
خلاني أفهم واخجل من حالي
تطلع بليال بحب : يمكن إعتذار ما بيغير شي بس أنا فعلاً أسف ..
أم أمير : بدي توضيح للشي الي عم يصير !
أمير : رغد بتحبي تحكي ؟
كانت عم تتصبب عرق وايديها عم يرجفو .. تطلعت بأمير وهزت راسها بــ لأ .. تعاطف مع حالة اختو وما حب يحرجها اكتر
أمير : قلتلك أمي سوء تفاهم .. بس هلأ الي بدنا نعرفو هو رأي مصطفى ازا بيسامح رغد .. وليال ازا بتسامحني
مصطفى : رغد
نزلت راسها بالأرض بخجل و هو كمل حديثو : يمكن تصرفاتك كانت كافيه لأفهم انو ما بدك ياني بس انا كنت كابر على حالي و اقنع حالي انو رح تحبيني بعد الزواج
انا صدقاً مو زعلان منك لأن انا السبب بتصرفك هاد .. لو انسحبت من الأول ما كنتي اضطريتي تعملي هيك .. لهيك بعتذر منك وبتمنالك حياة سعيده مع الشخص المناسب
أمير : سامحني مصطفى ، بس كنت مبسوط انو اختي رح تتزوج رجال متلك وما فكرت بسعادتكون فكرت بس براحتي أنا
مصطفى : لأ أمير .. انا كمان كنت عم فكر براحتي وسعادتي .. والي صار مجرد سوء تفاهم ما بحب ضخم الأمور واعطيها ابعاد وحجم اكبر من ما بتستاهل .. نحنا منضل حبايب وأصحاب
ولما تحتاجني بتلاقيني بضهرك
أمير : كفو يا صاحبي
عانقو بعض واستأذن مصطفى مشان يمشي ..
بس وصل لعند الباب بلشت رغد تبكي بصوت مسموع .. وقف والتفت عليها
نور : رغد خلص لا تبكي .. تعالي معي
اخدتها نور لتطلعها من الغرفة .. مرقو جنب مصطفى وفجأة وقفت رغد وهي ماسكه أيد مصطفى
شد على ايدها وابتسم : لا تبكي
رغد : انا اسفه
مصطفى : قلتلك مو زعلان منك
رغد : اعطيني فرصه ؟
تطلع مصطفى بأمير .. هز أمير براسو بمعنى أي ..
وطلعت رغد مع نور من الغرفة ..
طلع مصطفى وبلشو الكل ينسحبو ورا بعض .. لوقت ما بقيت ليال وأمير ..
أمير : ما رح تحكي شي ؟
ليال : شو بدي احكي ؟ مبسوطة كتير انو الحقيقه وضحت
أمير : لما قلتيلي طلقني ما تحملت وطلعت فوراً لأحكي معك ، ما لقيتك بالغرفة كنت عم دور عليكي وسمعتك عم تحكي مع رغد
ليال : منيح سمعت كل شي بأدنك مشان تسدء
أمير : معك حق أنا غلطان
ليال : طيب ..
أمير : ما رح تسامحيني ؟ مصطفى احسن منك بالمناسبه
ليال : ايه لانو مصطفى مو مرتك
أمير : هههههههههههه
توردو خدودها وابتسمت .. قرب لعندها وحط ايدو تحت دقنها
أمير : لكن مين مرتي ؟
ليال بصوت واطي : أنا
قرب أدنو لعند شفايفها : ما سمعت مين ؟
ليال : ما ب
# قصص_وروايات
🧡
#أنا_ألف_أحبك

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني عشر

@novels_stories

بعتت ليال رسالة (( أمير في شي مهم بدي احكيلك ياه رد ))
استلم الرساله ... قرأها ورجع زت الجوال ..
وصلو على المكان المحدد وانقسمو فريقين يوسف لحال و أمير لحال .. تأكدو من المكان وكل واحد قعد يستنا الوقت
أمير : معك دخان ؟
خالد : لا خلصت
أمير : رح روح جيب من السيارة واجي
خالد : بلاها هلا صفينا السيارات بعيد وما ضل وقت .. بتعرف هدول الجماعه دايماً بيوصلو قبل وقتهن
أمير : ما بتأخر ثواني ..
رجع أمير على السيارة اخد الدخان . قبل ما يسكر الباب شاف موبايلو عم يتصل
أمير : لهلأ عم تتصل !!
اخد الموبايل ليطفيه وشاف رسالة (( نزار رح يغدر فيك ... ))
تغير لون وشو وقعد بالسيارة واتصل عليها
ليال : أميرررررر
أمير : شو هي الرساله ما فهمت ؟ من وين بتعرفي نزار انتي ؟
ليال : ما بعرفو بس مره واحد اتصل على رقمك وانا رديت انت ما كنت بالبيت ... قال نزار رح يغدر فيك والسلاح الي عم تبيعو رح ..
فصل الخط و طلع بسرعه من السيارة .. رجع باتجاه الشباب كانت واصله سيارات جديده وعم يستنوه ..
نزل حمزة بس شاف أمير جاي
ركض أمير لعندو ومسكو من قميصو وضربو ..
رفعو رجالو سلاحهن ورجال أمير طلعو السلاح
أمير : متفق مع نزار علي ؟؟؟؟؟؟
حمزة : جنيت ولك حيوان .. انا الي نبهتك منو
خالد : أمير شو في ؟
أمير : يوسف !! ... اتصلو بيوسف بسرعه
حمزة : نزلو سلاحكن انت وياه
ركضو الكل على سياراتهن
حمزة : جايين معك
حاولو يتصلو على يوسف والي معو ما كانو يردو .. لما وصلو حاوطو بسياراتهن المكان وصفي يوسف و رياض والكل بالنص
رياض : شو في هون ؟ اعطوني المصاري وخليني امشي مستعجل
أمير : غدرو فينا لا تخلوهن يفلو من هون
رياض : الله لا يوفقك يا نزار
صاوب حمزة على رياض و عند أول صوت رصاصه بلش صوت الرصاص يجي من كل الاتجاهات متل المطر والي قدر يهرب هرب ..
_________
@novels_stories
كانت ليال على اعصابها ما عم تهدا وكل دقيقه تحاول تتصل ، طلعت على الأسطوح وقفت عم تطلع عالسما .. سمعت صوت باب البيت انفتح
نزلت شوي شوي ولمحت هبة طالعه على روس اصابعها ومعها شنته صغيره
ليال : انتي وين رايحه ؟
هبة : انتي شو دخلك؟ .. انا .. انا عندي مشوار
ليال : مشوار بهاد الوقت !! هبة وين رايحه ؟
هبة : بعدي عن طريقي نزار عم يستناني
ليال : مين نزار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبة : ما في وقت اشرح .. لازم روح
مشت هبة وليال ركضت وراها
ليال : هبة وين رايحه ؟ بدك تتركي امك واخواتك وراكي ؟ استني
هبة : رح ارجع بس نتجوز وبتصالح معهن
ليال: لك مجنونة ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اليتيمة الي ما عندي حدا ما برضى اتزوج بهي الطريقه
هبة : انتي شو فهمك بالحب ما بتعرفي هاد الاحساس
ليال : بعرفو ... لما انحطيت بخيار بين ابي و جوزي ما قدرت الا روح مع ابي ..
هبة : بس رجعتي لهون !!!!!
ليال : اي لانو ابي بعمرو ما كان اب .. بس انتي اخوكي بعمرو ما قصر معك
هبة : ليال اوعديني تساعديني وتقنعي امير ما يزعل مني ... اصلاً نزار رفيقو ليكو جوز رغد لرفيقو مصطفى ليش انا لأ !
ليال : نزار رفيقو ؟
هبة : ايه بيشتغل معو بالتجارة
ليال : يا مجنونة !!
هبة : شبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : اخوكي و نزار بيشتغلو بالسلاح !!!!!!!!!!
رمت الشنته من ايدها وسألت وصوتها عم يتقطع : سلاح ؟ .. كيف يعني ؟ اخي ؟
# قصص_وروايات
________
وقف أمير السيارة .. نزل و حمل يوسف على كتفو .. دق باب البيت بقوة كبيرة .. صحيت امو واخواتو وليال فتحت الباب لان كانت عم تستنا أمير
ليال : شو هاد ؟ دم !!
فات امير وامو واخواتو عم يصرخو. .. حط يوسف على الكنباية وصرخ فيهن : جيبولي مي وقماش
محدا رد عليه كانت حركتهن مشلوله ومرعوبين
أمير : يوسف خليك معي ... هلأ منتصل بالدكتور .. اخدك على المستشفى؟ شو بدك اعمل ؟
يوسف : ســ ـ ـ لــ ـ مى
أمير : شو قلت ؟
ليال : عم يقول سلمى
حط ايدو على الجيبة الصغيرة الي بقميصو وحاول يطلع منها ورقة .. سحبها أمير : شو هي ؟
أم أمير : رح اتصل بالدكتور
أمير : يوسف ؟ .. يوسف رد ؟
وقعت ايدو و انقطعت انفاسو .. كان المنظر مخيف و قاسي كتير والكل عم يبكي
أمير : يوسف ؟ .. يا صاحبي شو صرلك ؟ .. لك ... لك انا رح جوزك انت وسلمى وافرح فيكون ... ورح نفتح محل خضرا
باسو على جبينو .. وخدو .. بوس كتافو وكان غرقان بالدم : يوسف ؟ ... ابو جود ... يا عريس بدنا نفرح فيك وين رحت !! لك وين رحت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
_
_
ضل يوسف ممدد على الكنبايه .. غطاه أمير بشرشف وخلى الكل يفوتو على غرفهن
كان قاعد بغرفتو على التخت والدم نشفان على ايديه وتيابو .. والورقه الي اخدها من يوسف معو ..
قعدت ليال جنبو ومسحت على شعرو
@novels_stories
ليال : أمير شو بدك تعمل ؟
فتح الرسالة و قرأها وليال عم تقرأ معو
(( سلمى الروح...حبيبتي الي فتحت عيوني عليها أول حب بحياتي والأخير .. انا شب معتر وما الي حظ بهل حياة دايماً بسأل الله ليش خلقني هيك ؟
يعني ل
انتهت قصتنا للكاتبة المبدعة... مال الشام

#أنا_ألف_أحبك 🧡

القصة ممتعة ومشوقة...

ما رأيكم انتم بالقصة؟؟

شاركونا رأيكم وتعليقكم اسفل في بوت التعليقات
👇👇👇