قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
لي تحولت لها خوله من الاحراج وقال ، امممم طعمها خرافي
خوله برجاء،..بخرج خلاص
محمد ، هههههه انا يلي بخرج مع اني ما اشتي بس يلا ومشئ لين الباب والتفت لعندها وهي تتامله وقال ، الا صح نسيت
محمد ، خوله
خوله ، محمد لو سمحت بس الان بتجي امك.
محمد بابتسامه جذابه ، انااا احبك ..وخرج بسرعه وخوله منحرجه ومنصدمه وفرحاه وقالت بهيام ، ياااااه يياه مش قد ما احبك اني..
وراحت لعند البنات بس ما كانت معاهم ابد ..وصلو المغرب وخوله تتجهز تروح
اميره. ، خوله والله عادني ما شبعت منك
خوله ، هههههههه بجي ان شاء الله مره ثانيه
رغد ، والله امبسطنا معك
خوله ، تسلمي يا عمري خلاص الله معاكم ..ووصلتها اميره ورغد لجنب الباب وسلمو عليها وودعوها وقفلو الباب..خوله وهي خارجه لاقت محمد كان يشتي يدخل وقال وهو يضحك ، بتروحي خلاص
خوله هزت راسها باحراج وجرت بسرعه من عنده
محمد ، ههههههه هههههه ..وهو يلحقها بعيونه ..فديتها هههههه
...............، احم احم
محمد، هاه ههههههه والله اني نسيت
.............، يلا مشي قد قطيت علئ اذوني ههههههه
محمد ، نذل .. هههههه هههههههههههه
.............، ههههههه
محمد ، يلا ادخل حياك
............، شكرا بس استعجل عليا
محمد ، هههه تمام يا معلم ههه .
...............، لا تضحك كثير ولا بروح
محمد بضحك اكثر ، هههههههه خلاص خلاص
.............، يا ليل ريتني ما تكلمت
وخرج محمد يجيب له الكتاب يلي فيه المساله
محمد ، تفضل يلا اشتغل
............، ههه تمام عادنا الان حليتها بكتابي
محمد ، صدق هههههه يلا يلا
وبدا يشتغل علئ المساله ..
................، من يصيح
محمد، هاذا صاحبي
......... ،شف ايش يشتي
محمد ، عيب واخليك لحالك
..........، لا عادي قد انا بكملها وبروح
محمد، هه ليش يا خي بتعشي
........ ، ههه خلها مره ثانيه هههه
محمد، محرم قال مره ثانيه الان والا خلاص
.........، يا خي خلاص تجزا الخير هههههههه لك عشاك رح شوف ايش يشتي الرجال زعجنا
وقام محمد بيشوف من يصيح له وخرج خارج ...وهو يشتغل علئ المساله ومركز بها
..........
اميره ، لا لا يا رغد زعلتيني
رغد ،والله انه هو يلي سحبها عليا
اميره ، حتئ ولو بس ما كنتي تقربي منه كثير متاكده انه ما سواها ...
رغد وحمر وجهها ، لا لا ما سواها
اميره بضحك ، ههه ايش هي
رغد ، اميييره
اميره ، ههههههههه عباره انه سواها واخلف كمان
رغد باحراج ، كان يشتي بس ..وبكذب..ما رضيت له
اميره ، ههههههه لا لا متاكده انه جرب واني اقول هاذي اليومتين الوجه منور
رغد ووسعت عيونها وقامت تجري ورا اميره وهي تتحلف بها
اميره تجري بالبيت من غرفه لغرفه وهي ميته ضحك
ودخلت اخر غرفه تحتمي بها من رغد يلي ناويه عليها
اميره وهي ميته ضحك وتتنفس ببطئ ههههههه هههههه يا ربي وربي شكلها جنان وهي مستحيه .......
#قصص_وروايات
@novels_stories
داخل الغرفه فزع فزعه قويه من دخولها المفاجئ عليه وهي بشكلها يلي يجذب وكانت لابسه ..بنطلون ابيض جنز وشميز علاقي ابيض وفوقه بشت اخضر واصل لرجولها وشعرها عامله له جدوله وحده ورا وخرجت خصل لوجهها من قدام وكان عامله لشفايفها روج وردي يجنن وشوي مسكره وكحل ومبينه ررروعه ..
اسامه بصدمه من يلي قدامه وقال ، اميره
اميره وارتعبت وحست برجفه بجسمها من الصوت يلي تعشقه واشتاقت له والتفتت لورا وانصدمت هي الثانيه وقالت ، ااااساممه
اسامه وه مش مصدق ان هاذي يلي قدامه اميره وقال من بين ضحكات خفيفه ، انتي ههه انتي هه اميره ههه لا مش مصدق
اميره ورجعت لقدام تشتي تخرج بسرعه بس اسامه راح لها واخذها بحضنه واميره باقي قليل وتبكي من الاحراج ياي هي فيه وقال وهي بحضنه ، اسامه مالك ايش ما يصير
اسامه ابعدها وهي ميت حيا ويحك رغبته وعينه علئ الارض ، اسف اسف والله ما عاد خليتي لي عقل
اميره بصوت صغير اخرجت ضحكه ، هههههههه
اسامه رفع راسه وقال ، انا فدا الضحكه وصاحبت الضحكه
اميره ووجهها صار اشارات مررور
اسامه وهو يتامل جسمها الخرافي وقال ، بهيام ..ايش ذي الحلاوه كلها ..وقرب لعندها
واميره تبعد لين ما انصدم ضهرها بالباب
اسامه ، ههههههه ..وحاوطها بايديه من اليمين واليسار وهو يسمع تنفسها المسرعه وقال بهدوء ، مالك
اميره بخوف ، بعد بخرج
اسامه ، ههه بعد ما اعاقبك ههه
اميره بخوف وهي تدري وش عقابها يلي بيعاقبها اسامه ، اسامه لو سمحت ارجوك بعد اخي الان بيجئ
اسامه ، ببعد بس ..اشتقتي لي ولا
اميره بسرعه ، ايوه وربي اشتقت لك بس ابعد بسرعه
اسامه ، هههه تمام تحبيني
اميره باحراج ، ايوه احبك
اسامه قرب وجهه من وجهها بس انفتح الباب يلي بالصاله وتقدمت الخطوات للغرفه
اميره والدموع بعيونها ، اسامه كيف بسوي
اسامه بربكه ، بتصرف بتصرف
ووقف جنب الباب والتفت لها وبروقان غمز لها وقال مره ثانيه وانفذ العقاب
اميره مندهشه منه ومن هدواه بهاذا الوقت
وانفتح الباب
اسامه خبا اميره ورا الباب وخرج قبل ما يدخل محمد وقال، يالله يا محمد الل
ه معك مشقول ..وهو يسلم عليه ويوجهه الباب حق البيت
اميره لما سمعت ان الاصوات تبعد فتحت الباب وهربت للغرفه ياي بها رغد
اسامه لما سمع الباب انفتح وتقفل ارتاح انها خرجت وما شافها اخوها وودعه وخرج
اميره وهي تبكي ، اهئ اهئ اهئ اه‍ئ
رغد ، مالك ايش بك
اميره وحكت لها كل شي ورغد متحمسه معها وتضحك عليها لانها ضحكت هي عليها لما كانت تقول لها...........
اسامه فرحان كثيررر واول ما لاقئ معاذ راح وحضنه بقوه ..
معاذ ، اح يا كلب مالك
اسامه وهو يحضنه بقوه من شان يتالم .
#قصص_وروايات
@novels_stories
معاذ ، اسامه جني شلك مالك بتموتني عادنا بدات احب
اسامه بفرح والبسمه شاقه حلقه ، شفته وربي شفته
معاذ بتحمس ،وين وكيف ومتئ
اسامه ، هههههههههههه هههه
يا خي وربي تجنن
معاذ ، هههههه مجنون كيف كانت
اسامه التفت لعنده وقال وهو رافع حاجب ، احلف انك تتكلم صدق
معاذ وحق شعره ، ههههه لا لا انا اقصد يعني وين
اسامه ، هههههههه اخوها محمد آل........
معاذ ، احلف
اسامه ، وربي ان صدق
معاذ ، هههههه وربي انها صدفه حلوه
اسامه وغمز لعند معاذ ، واحلا من الحلوه
معاذ ، شكل بها ههههه ...
اسامه ، ههههه
.....
اميره جالسه لحالها تراجع.
وتذكرت لما حضنها اسامه وتورتد خدودها وحسه برجفه بجسمها وعاده للمذاكره ......
..
#يتبع
#قصص_وروايات ✏️

#قصص_الصباح 🌞

يُحكى ان هنالك ملكاً أرسل حرسه الخاص لإحضار احد مستشاريه في ساعة متأخرة من الليل.
ولما جاؤوا بمستشاره وقد بان عليه الخوف والهلع ومثل بين يديه، قال له الملك بصوت مرهق
اسمع ايها المستشار: لقد اخترتك من بين كل مستشاري لمعرفتي التامة بانك أرجحهم عقلا وأشدّهم ذكاء؟
فقال له المستشار وهو ينحني له اجلالا: الف شكرا يا مولاي، وسأكون إن شاء الله عند حسن ظنك؟
قال له الملك بعد ان اتكأ على عرشه: أتعلم أنني لم أنم ليلتي هذه لأن هنالك سؤال يؤرقني، وأريد منك إجابة عنه تستند إلى دليل قاطع.
قال له ابشر يا مولاي، سل سؤالك وسأجيبك عنه باذن الله!
قال له: قل لي أيهما أفضل الحظ أم القداسة؟
قال له بدون أي مقدمات: القداسة طبعاً يامولاي!
ضحك الملك وقال له: سأدحض رايك بالدليل أو تثبت لي رأيك وبالدليل!
وافق المستشار ..
خرجا في صباح اليوم التالي إلى أحد الأسواق ووقف الملك يتامل في وجوه رعيته حتى راى عتالا بائساً جداً.
فأمر الحرس بجلبه إلى القصر، ثم أمر بأن يطعموه ويلبسوه الحرير، ثم جعله وزيراً، ثم أمر بإدخاله الى مجلسه.
فاندهش المستشار عندما رأى أن العتال أصبح وزيراً!
فقال الملك للمستشار: أيهما أفضل الآن الحظ ام القداسة؟
فأجاب المستشار وقال له أعطني فرصتي يامولاي لأثبت لك بأن رأيي الأصح!
خرج المستشار إلى السوق ووقف يتأمل، وإذا به يرى حماراً هزيلا وسخاً ومنهكاً من التعب.
فاقترب منه وبدأ يتحسسه ويتلمسه، والناس ينظرون إليه باستغراب حتى تجمهروا من حوله،
ثم قال بصوت عالً: أيها الناس، أتعلمون أن هذا الحمار طالما حمل على ظهره أحد أنبياء الله.
فقد ذُكر وصفه في الكتاب الفلاني نقلا عن فلان ابن فلان. هذا الحمار من أهل الجنة. وماهي الا لحظات
حتى أصبح ظهر الحمار الأجرب مزاراً، وملئت أذناه نذوراً، وبدأ الناس يتبرّكون به.
فهذا يطعمه، وذاك يغسل قدميه، وتلك تأخذ شعرة منه لتتزوج، وتلك تتمسّح بمؤخرّته لتُرزق بطفل.
ثم أسكنوه في بيت نظيف، وعينوا له خدماً، وصار الحمار يسرح ويمرح في اي مكان،
ويأكل ويشرب من أي بيت يريد، والكل يقدسه ويتبرك به ..🎋
ثم عاد المستشار إلى الملك وقال: الآن يا مولاي، أيهما افضل؟
طأطأ الملك راسه، فابتسم المستشار وقال له: أتعلم يا مولاي مالفرق بين الحظ والقداسة؟
قال الملك لا. قل لي مالفرق؟
قال له المستشار: أنت يا مولاي ألبست هذا العتال ثوب العافية والمال والسلطة.
وهذا ثوبً زائل لأنك تستطيع سلبه اياه!
أما أنا فقد ألبست هذا الحمار ثوب القداسة ولعمري أن هذا الثوب لا يمكن أن يسلبه منه أحد،
حتى انت يا مولاي! ..

فكم حماراً ألبسه الجهلة ثوب القداسة وأصبح الآن يسرح ويمرح على كل المستويات
والآن في بلادنا العربية كم حمارا وكم معمما طائفيا أوصلوا بلادنا إلى دمار البلاد وقتل العباد
فهل وعينا الآن أم لا زلنا تحت وطأة الجهل!!!!!!!
  
#صباح_الخير
#كاني_احبه ❤️

#قصص_وروايات

البارت الثالث عشر


غلا ، يا ربي والله خايفه
ام عزام ، ليش يا بنتي لا تخافي تاملي ..
غلا بتوتر ، متئ بتبدا
ام عزام ، بعد عشر دقايق
غلا، يا مه ادعي لي
ام عزام ، الله يشفيك يا بنتي ..وبدات تمسح دموعها علئ بنتها ..ودقايق ودخل الدكتور ..وواخذها لغرفه العمليات ...خارج الغرفه ...
عزام بنفسه ، يارب تشفئ اختئ وتتعافئ وترحع تشوفنا يارب ..وجلس يدعي لها وفجاه اجئ معاذ ..عزام ويمثل الجديه ، خير
معاذ ، هاه ..بس..كذا قلت يمكن تحتاج شي
عزام وما زال يمثل ، لا شكرا ما احتاج بنتلاقي بعدين
معاذ وما يدري كيف يسوي لانه يشتي يجلس جنبها وهي بهاذا الموقف وقال ، عزام انا ااأ اشتي اجلس هنا
عزام بحده ، ايش تجلس هنا وايش تسمي نفسك
معاذ وخاف من لهجته ، لا لا ما اقصد كذا بس انا يعني ..وتنهد تنهيده حزينه وقال ، خلاص اسف ..وراح يمشي للبوابه بس تفاجئ بعزام وهو ميت ضحك ، ماله ذا
عزام،هههههههههه تعال تعال يا روميو
معاذ، هه اناا روميو ههههه
عزام، ههههه ايوه ايش تشتي
معاذ، قدك عارف لاعاد تسال
عزام، هههه لا تسوي لي مثل الروايات وتقول اشتي اول من تشوف هو اناا ههههه
معاذ، ياريت والله.. عزام
عزام ، هاه
معاذ ، بتخليني ادخل معاكم الغرفه
#قصص_وروايات
@novels_stories
عزام ، مجنون ايش بيقولو اهلي بقول لهم هاذا يحب اختي
معاذ ، يا هي اتصرف لي الله يخليك وربي اني قلق عليها اشتي اشوف كيف صحتها
عزام ، هه لا كذا بدينا نغااار
معاذ, حبيبي اسمع اشتي ادخل والله بس بشوفها بس حتئ من بعيد
عزام ، اممم ...اقدر ادبر لك تدخل مع امي
معاذ ، حتئ مع الجني مش مشكله ...وسكت وقال ..ايش ايش امك بدخل معاها وكيف
عزام ، بقول لها انك ممرض
معاذ ، هاه
عزام ، يا خي تشتي تدخل ولا لا
معاذ ، ايوه ايوه اشتي
عزام ، خلاص بتدخل مع امي غير كذا انسئ
معاذ ، يلا مع امك مع امك
....ومرت الثلاث الساعات ولسئ ما خرجو
معاذ بخوف ، يا خي تاخرو
عزام ، اصبر شويه اصبر
معاذ بخوف ، اوف
عزام مسك ايده وقال ، تخاف عليها
معاذ بربكه ، هاه ..ونزل عينه بالارض ..وقال ،ايوه عزام بمزح يغير الجو ، ههه من تحب انا ولا هي
معاذ ، هههه قويه بصراحه
عزام ، لا تتهرب جاوب
معاذ بهيام ، احبها وربي احبها
عزام ودف معاذ ، كلب واحد ..احترم الصداقه يلي بيننا
معاذ ، هههههههه .فجاه خرجو الدكاتره
معاذ طار لعندهم واساغربت ام عزام من يلي راح اولها
معاذ ، هاه يا دكتور بشر
الدكتور ، ان شاء الله خير بعد خمس ساعات بنفك القطئ ونشوف
معاذ ، ان شاء الله خير خير ..وراح الدكتور
واتصل اسامه ومعاذ
سلام
معاذ ، هلا وعليكم السلام
اسامه ، وين انت
معاذ بمزح ، عند الحب
اسامه مصدق ، احلف
معاذ ، وربي انه صدق
اسامه ، يا حقير ليش رحت
معاذ ، اه معاها اليوم العمليه
اسامه ، هاه صح نسيت وانت رحت معاهم
معاذ ، ايوه اجزت اليوم ما عاد رحت للجامعه
اسامه ، انا بروح بعد قليل طفشت والله
معاذ. ،الله يعين ..
اسامه ، كيف الحاال عندكم
معاذ ، الان خرجو من العمليه وقال انه بينتضر خمس ساعات بنفك القطئ ونشوف...
اسامه ، ان شاء الله خير
معاذ ، ان شاء الله..بتجي
اسامه ، ههههه لا ليش ان عاشق مثلك
معاذ ، ههههه اقصد يعني هههه
اسامه ، بتدخل عندها بتشوفها
معاذ ، قلت لعزاام كان جنن
اسامه ، ايوه ايش قال
معاذ ، اقنعته وخليته يدخلني هه يا خي ما اقدر
اسامه ، هه والله انك اسد ...دبرتها مع اخوهاا ههههههه
معاذ ، هههه ايوه وانت ايش وضعك مع الحب
اسامه ، ههههه ايش من وضع اشتقت لها بس وين نلتقي مرره ثانيه مستحيل تصدق حتئ نسيت لاقول لها ترجع تدرس
معاذ ، ههههه يلا بالقاء الثاني هههه
#قصص_وروايات
@novels_stories
اسامه ، ايش من لقاء ما اعتقد ..اذا انا اشتي اشوفها اخطبها
معاذ بصدمه ، ايش.. تخطب
اسامه ، هه مالك ايوه اخطبها ولا ايش
معاذ ، قد انا داري بس يعني انتظرني ونخطب سواء
اسامه ، اوووه بتخطب والله وطورت
معاذ ، هه ولا ايش ان شاء الله بعد العمليه
اسامه ، معاذ جاوب بصدق
معاذ ، ايش
اسامه ، اذا ما نجحت العمليه كيف تسوي
معاذ بثقه ، ابيها كذا
اسامه ، هههههه حلوه والله وطلعت ولهاااان بها هاه
معاذ ، ههه واكثرر ..ياخي مطول بالاحراج
اسامه ، هههههههههههه لا لا خلاص الله معك باي
معاذ ، ههه يلا الله معاااك .
ومرت الخمس الساعات بالقصب علئ معاذ ..وحان وقت الدخول
ام عزام ، عزام من هاذا
عزام بربكه ، هاه هاذا ممرض
ام عزام ، بس ما كانه صاحبك
عزام ، هه ايوه يمه صاحبي بس بستغل هنا ممرض
ام عزام ، هاه ما شاء الله عليه
عزام وهو يهمس لمعاذ ، ورطتني يا نذل ما اشتي تتكلم ولا كلمه تمام ولا تتحرك من مكانك
معاذ بابتسامه ، تمام طال عمرك هههه
ودخلو ودخل معاهم الدكتور وجلسو كلهم حولين غلا الا معاذ حب يجلس يسار السرير منشان ما يلفت النضر وغلا متوتره مش من العمليه متوتره من الريحه العطر يلي ما تروح من بالها واستغربت من
وجودها وابد ما اجئ ببالها انه موجود
الدكتور ، بسم الله الرحمن الرحيم ..وبدا بفك الرابط من راسها وعيونها
الدكتور، غلا
غلا، هاه
الدكتور، ايش تشوفي
غلا ، ولا حاجه .اح ..وحطت يدها علئ عيونها وقالت بخوف.. الا الا اشوف شوي ضوء وميلت راسها لليسار تبتعد من الضوء يلي قدامه .
معاذ ارتبك وعدل نفسه وابتسم ابتسامه رقيقه لعندها ،
عزام ، غلاتي تشوفي
معاذ ياشر لعنده ويمثل انه معصب ويقول له بالاشارات ، هي غلاي انااا بس
عزام بنفسه ، مجنون
غلا ببكاء ، والله اني اشوف يمه ..وحضنتها وبكو الثنتين
عزام ، هههههه خلاص بتبكوني
ام عزام ، الحمد لله الحمد لله
معاذ بابتسامه ، الحمد لله والشكر
#قصص_وروايات
@novels_stories
غلا التفتت لعنده وجلست تتفرج لعنده وكانها عرفت صوته وقالت بنفسها ، لا لا مش معقول انه معاذ يمكن اتخيل
الدكتور ، اناا بروح بعد قليل ورجع اذا احتجتو لي وصو لي
عزام ، ان شاء الله
غلا ، راسي يوجعنا
ام عزام ، اكيد يا بنتي اتحملي ..والتفتت لعند معاذ يلي تحسبه ممرض حقيقي وقالت ، لو سمحت تعال شف لها عيونها وسجل لنا قطرات لها بنروحها خلاص ..وحست راس غلا ، وقالت ، ما كان بها حماء *حراره مرتفعه*
معاذ ما درا كيف يسوي
عزام ارتبك ما عرف وش يقول ونزل راسه وسكت
ام عزام ، يلا يا بني مالك شكلك عادك مبتدئ
معاذ ، هههه ايوه ..وبالصدفه نسئ الدكتور الضوء حق العيون .. معاذ اخذه وكانه يشتغل هنا سنه ..وقرب من وجهها وحط ايده بجبهتها ..
عزام يشتعل ما يدري كيف يسوي
معاذ همس لها وقال ، غلاتي تشوفيني
غلا وهي منحرجه من همسه لها وهزت راسها وقالت ، ايوه اشوفك
معاذ ، هههه حلو ..وما زال يهمس لها وهو يتفحص عيونها وقال ، كيف عجبتك
غلا استحت وتذكرت شي ورفعت راسها واجت عينها بعينه وقالت بهمس ، معااذ
معاذ حط ايده بجبهتها يحس حرارتها وقال بنفس الهمس ، قلبه وروحه وكل شي غالي عنده
غلا استحت اكثر وعدلت لثمتها ،
معاذ بابتسامه ، تمام كل شي بخير بس شوي حراره
عزام اصدر ضحكه كان حاول يكتمها ، بفف هههه
ام عزام، مالك يا بني
معاذ، هههه خليه براحته يا خاله شوفيه مجنون
ام عزام، الله يرزقنا العقل
غلا ارتسمت علئ شفايفها ابتسامه او نقول ضحكه من تصرف اخوها ومعاذ
معاذ لفت نضره ابتسامتها وجلس مفهي لعندها
عزام بصوت ، احم احم .
معاذ انتبه علئ نفسه، وضحك
غلا منحرجه مووت
معاذ اعطئ غلا غمزه وابتسم لها وقال ، يلا وقت الزياره انتهئ
وام عزام مسكينه مصدقه وقالت ، يلا يلا يلا خارجين
معاذ ، يلا استاذ عزام تقدر تخرج
عزام بنفسه كلب وربي كلب ..واعطاه نضره يعني انت اخرج
معاذ وعلي صوته ، يلا يا عزام اخرج بيجئ الدكتور
عزام ، تعال ابي اقلك شي يا دكتور
#قصص_وروايات
@novels_stories
ام عزام ، يلا يا عزام زحفت بالغرفه ودني السياره
وخرج عزام وامه ومعاذ
عزام وهو يتوعد معاذ بعيونه ومعاذ ولا همه شي
عزام يمشي امه وهو يلتفت لوراه يراقب معاذ اذا بيدخل
ومعاذ يسمي نفسه عادي ومجرد ما اختفئ دخل لعندها بسرعه
غلا شهقت وعدلت نفسها وجلست بالسرير بدل ما كانت نايمه ، معاذ مالك
معاذ جرا لعندها وبجرائه حضنها وقال ، هاذي هديتك بعد العمليه
غلا مصدومه وتجمدت مكانها وانغلب وجهها ميه لون وقالت بصوت شبه همس ، معاذ ابعد
معاذ ابتعد منها ومسك وجهها بايديه الضخمه وقال ، الحمد لله عالسلامه
غلا انحرجت وحاولت تبعد ايديه من وجهها وحطت ايديها الناعمه فوق ايديه وتحاول تسحب ايديه وقال بصوت مبحوح وخايف ، معاذ خلاص ابعد
معاذ فك ايديه من وجهها ومسك ايديها وقربهم من شفايفه وباسهم وحده ورا الثانيه وقال ، يارب صبرني ..وقام بسرعه وخرج وجلس بالكراسي الانتضار كان ولا حصل شي
معاذ وهو بانفاس متسارعه ، اه اه يا ويلك يا معاذ كيف بتتحمل
غلا وتجمدت ايديها وهي مش مصدقه انه يحبها وتذكرت شكله وقالت ..يا ربي ما احلاه صدق.. وبكت من الاحراااج
عزام ، هاه بشر يا دكتور
معاذ ، هي هي هي هي ما تضحك
عزام ، عادك دخلت صح
معاذ ، افااااا يا ولد ايش ادخل نعم اناا مجنون
عزام ، قلت وانك دخلت
معاذ ، ههه لا لا تطمن ...
معاذ جالس يتذكر شكلها لما كان يفحص عيونها وفي نفسه ، وربي احلا دكتور اناا ههههههه....ً

#يتبع
#قصص_وروايات ✏️

#قصص_ماقبل_النوم

كان في إحدى القرى شيخ يعلم تلاميذه العقيدة.. يعلمهم كلمة التوحيد ( لا إله إلا اللـه ) ثم يشرحها لهم ، ويربيهم عليها ويغرسها في نفوسهم .

كان هذا الشيخ يحب تربية الطيور والقطط فأهداه أحد تلاميذه ببغاء .

ومع الأيام أحب الشيخ الببغاء
فيأخذها معه في دروسه ،
حتى تعلم الببغاء نطق كلمة ( لا إله إلا الله )
فكان ينطقها ليل ونهار…

وفي يوم ما كانت المفاجأة من الشيخ المعلم .
وجد التلاميذ شيخهم يبكي وينتحب بحرقة ، حتى ظنّ بعضهم أنه فقد شيئا عزيزًا .

وعندما سألوه عن سبب بكائه ؟؟؟
قال لهم : هجم القط على الببغاء وقتله .

فقالوا له باستغراب : ألهذا تبكي ؟؟
إن شئت أحضرنا لك غيره وأفضل منه ..

رد الشيخ وقال : لا أبكي لهذا …
إذن وما الذي أبكاك ؟
المعلم : أبكاني أنه عندما هاجم القط الببغاء
أخذ يصرخ ويصرخ إلي أن مات
مع أنه ( قبل هجوم القط ) كان يكثر من قول لا إله إلا الله ،، إلاّ أنه عندما هاجمه القط نسيها
ولم ينطق إلا بالصراخ

أتدرون لماذا يا أبنائي ؟؟؟
التلاميذ : لا ندري أين هي الحكمة ؟

المعلم : لأنه كان يقولها بلسانه فقط ،، ولم يعلمها قلبه ولم يشعر بها ، ولم يترجمها سلوكًا في حياته .
لذلك أخاف أن نكون نحن مثل هذا الببغاء

نعيش حياتنا نردد ( لا إله إلا الله )
بألسنتنا وعندما يحضرنا الموت ننساها
ولا نتذكرها
لأن قلوبنا لم تعرفها ، لم تعرف الله تعالى حق معرفته، ولم نترجمها سلوكًا في حياتنا اليومية .

حينها بكى الطلبة مع بكائه ، خوفًا من البعد عن مصداقية كلمة التوحيد في حياتهم ، يأنسون بها ، وتؤنسهم .


- ١- هل تعلمنا كلمة التوحيد ( لا إله إلا الله) بقلوبنا !!!!
فما ارتفع شيء إلى السماء أعظم من الإخلاص له سبحانه وتعادى فهو اعتماد قبول العمل الإخلاص ،، فبقدره تنزل بركات التوفيق .

٢- إذا كانت كلمة التوحيد كالببغاء ، فليس لها واقع في حياتنا ، فلن تردعك عن المعاصي ، ولن تدفعك إلى الطاعات ، ما دام قلبك غافلا عنها . فمن نسي الله في الرخاء ، نسيه الله في الشدة .

٣- اكتشف نفسك ، فإذا كنت كالببغاء في التوحيد ، ذلك يعني أن القلب وهو البيت الجميل قد عشعشت فيه كثير من الشياطين ، فأضحى محرابًا مزحمًا بالأصنام ، ( كالهوى وحب الدنيا والمال ) ، لذا يلزم علينا تطهير هذا البيت من كل مظاهر الشرك والهوى.
#تصبحون_على_خير
#كاني_احبه ❤️

#قصص_وروايات

البارت الرابع عشر
قبل الاخير

بعد العمليه تبع غلا قرر ابوها وامها يسوون لها حفله حلوه واتفقو يسوونها بعد ثلاث ايام....
بالجامعه ....
اسامه ويحس بملل من الشرح او نقول من صاحب الشرح لانه ما يطيقه ابد اسامه وقف
الاستاذ، وين
اسامه، يا استاذ تعباان بخررج
الاستاذ بضحكه متسفزه ، ههه تقدر تخرج
اسامه خرج وهو كاره عيشته من هالاستااذ ..وخرج للساحه يتمشئ ..
ملاحضه*.اسامه انتقل لنفس الجامعه يلي انتقلت لها اميره بس اثنينتهم ما شافو بعض او نقول اسامه يائس من انها تدرس واميره ما اهتمت*,
#قصص_وروايات
@novels_stories
....بالجهه الثانيه
اميره ، اوه الحمد لله انه خرجونا شويه متنا واحنا محبوسين بالصف تقول دجاج
صاحبه اميره، هههههههه وربي انه صدق
صاحبه اميره الثانيه قالت ، اني بروح اشتري من المقصف بتجي معي
اميره ، لا لا راسي يوجعني روحي واشتري لي معك
صاحبه اميره الاوله ، اني برضو بجي معك بشتري
........
عند اسامه كاان بالمقصف يشتري بس منتضر تخف الزحمه ..وا شويه واجين البنات صحبات اميره
الاوله ، يا لين ايش قالت تشتي اميره نسيت ..
اسامه فز والتفت لما سمع الاسم وجلس يتفرج لعندهن بس ما كلمهن لانه يدري انه مجرد اسم فقط بس هو فز لما سمع الاسم
لين ، مدري اعتقد قالت تشتي واحد عصير برتغال
اسامه بنفسه، هههه سبحان الله وتحب البرتغال ههه هاذي زي اميرتي ..
فاطمه.، بشتري لها تمام
لين ، تمام واشتري لي معك ..
اسامه اشترا وما اهتم لهم وجلس باحدا الكراسي المجاوره المقصف
لين ، هههه مسرع خرجتي
فاطمه ، هه بالقصب يلا يمكن اميره قد عصبت
اسامه ما حس بنفسه وقام لعندهم وقال ، احم لو سمحتين
البنات مستغرباات ، هلا ايش خير
اسامه ، ااا انا يعني سمعت تتكلمو علئ وحده اسمها اميره صح
البنات ، ايوه ليش تسال
اسامه باحراج وما حب يطول معهم وقال ، خلاص عفوا يمكن قلطت
البنات مشو من عنده ..
اسامه ، اوف مالي ..لا حول ولا قوه الا بالله احرجت نفسك ..بس مدري احس اني لازم اتاكد ..ولحقهم يشتي يتاكد منهم ويقول لهم وين هي يلي تتكلم عنها بس انصدم وهو يشوف قدامه ..
اميره ، اوه اني فدا لك يا قلبي شكرا تعبتك
اين ، هههه مش اني فاطمه
فاطمه ، هههه يلا قد احنا واحد
اميره ، هههههه ايوه والله صدق
لين ، بروح بكتب بالصف الدرس بتجو معي
اميره ، لا لا اشتي ارتااح شويه احس اني تعبانه
فاطمه ، حتئ اني بجي بحل المساله ..
وراحو واميره حبت تجلس لحالها ترتاح شويه ومشت وما انتبهت يلي يتفرج لعندها..
اميره بنفسها ، اشتي مكان هادا هاذا كله ازعاج ..ولاقت مكان مافيه الا ثلاثه ادراج وفاضي وقالت ، حلو ..وجلست
اسامه ، اوف يربي يمكن انا اتخيل بس مش معقول نفس العيون ونفس القامه واسمها اميره ..والله اني بشوف ما بخسر حاجه ..وراح لعند الفكه يلي دخلت بها اميره وشافها جالسه بالكرسي لحالها ومشئ لعندها بتوتر خايف انها هي ...وخايف انها مش هي ووقف يمينها وقال ، ااا لو سمحتي انتي
اميره بنفسها ، يا ليل ما صدقت اني اجلس لحالي ..ورفعت راسها تكلمه بس انصدمت من يلي تشوفه قدامها وقامت من مكانها وقال بتردد، اااا ساااممه
اسامه بفرح ، اميره هههههههه ايش جابك لهنا
اميره وهي منحرجه وما زالت واقفه وقالت ، انت يلي وش جابك لهنا
اسامه والارض مش ما وسعته ومسكها من ايدها وقال بفرح، اجلسي اجلسي
اميره ، هاه
اسامه قبل ما يجلس هو وياها قال وهو يقرب لعندها ، حبيبتي اميرتي وربي اشتقت لك ..
#قصص_وروايات
@novels_stories
وسحب ايدها بقوه خفيفه وارتمت اميره بحضنه ..اميره انشلت من حركته وما قدرت تسوي شي وهي بحضنه
اسامه شدها لحضنه زياده وهمس ، اشتقت لك يا عمري
اميره وتحاول تنسحب من حضنه وهي ميته احرراج منه
اسامه بعد منها شويه ومسك وجهها وابعد البرقع ..اميره شهقت وقالت بعصبيه ، اساااامه مالك ابعد ..
اسامه وسحبها للكرسي وقال ، اجلسي يا قلبي
اميره ، لا لا بروح ابعد
اسامه بحزن ، انا اسف وربي بس ما اقدر اسيطر علئ نفسي وانتي قداامي
اميره بزعل ، خلاص يا اسامه انت زودتها
اسامه رفع راسه وقال بعتاب ، انا يلي زوتها يا اميره
اناا
اميره ، ايش قصدك
اسامه بزعل ، بتجلسي ولا كيف
اميره ، اسامه بس
اسامه ، خلاص اميره قلت اسف
اميره واستحت وقالت بحركه طفله وهي ترفع اصبعها لعنده ،بس اذا قربت يا ويلك تمام اتكلم من بعيد
اسامه بنفسه هه يقع خير تعالي وقال، حاضر بيني وبينك شبر تعالي
اميره اجت لعنده وقالت ، ايش تشتي
اسامه بحركه هبال ، اوه كنت اسقط لورا بقرب قليل
اميره وتدري انه كذااب وقال ، اسامه لا تكذب
اسامه بضحكته يلي تجنن ، ههههههههههه ما اكذب
اميره جلست مفهيه لعنده
اسامه استقل الوضع وقرب لعندها كثير
اميره واستوعبت وقالت ، ووويه مالك اني ايش قلت
اسامه ، هههه وانا ايش قلت
اميره ، مدري ايش.. وقاطعها اسامه وهو يسحب البرقع مره ثانيه اميره باحراج حطت ايدها علئ وجهها
اسامه ، هههههه ..ومسك ايد
ها الثنين بايد وحده وقال وهو يتاملها ، اما ايش قلت
اميره بخوف ، مدري ايش قلت
اسامه وعينه علئ شفايفها وقال ، العقااااااب
اميره خافت وقالت ، اســـ...
اسامه قاطعها بشفايفه وهو مغمض عيونه
اميره توسعت عيونها وبدات تغرغ بالدموع من الصدمه ونزلت دموعها علئ خدها ولامست خد اسامه
اسامه حس الدمعه علئ خده وفتح عيونه وشاف عيونها تنزف دمووع وابتعد منها بهدوء واحراااج وقال ، اااميره انااا
اميره مسحت دموعها بايدها ولبست البرقع وقامت بهدوء من عنده
#قصص_وروايات
@novels_stories
اسامه مسك ايدها وقال برجاء ، اميره اسف
اميره ما التفتت لعنده
اسامه ، اميره والله اني احبك
.اميره ساكته .......
اسامه بصوت مبحوح و برجاء ، اميره لو سمحتي اجلسي
اميره ساكته ..بس حست ايده انسحبت من ايدها والتفتت لعنده وشافته يمسح دموعه وواضح عليه ان دموعه خانينه
اميره ووجعها قلبه وباهتمام جلست باتجاهه وابعدت ايديه ورفعت ايدها بتردد ومسحت دموعه اميره ، اااسا. اامه مالك
اسامه ضحك من بين دموعه وقال ، ههههه ولا حاجه
اميره وهي ايدها علئ وجه اسامه ، كيف ولا حاجه ليش تبكي
اسامه ، لاني احبك
اميره بهمس، واني اموت فيك
اسامه ، ههههه لا لا مش مصدق ايش قلتي
اميره بحياء ، اموت فيك .
اسامه ، ههههههه هههههه.. وتعدل بالكرسي باسترخاء..واميره جلست ..
اسامه ميل ايده ورا ضهرها ولامس كتفه كتفها
اسامه بهمس ، اميرتي
اميره، هاه
اسامه ، اشتي رقمك
اميره بربكه ، انت مجنون صح
اسامه، تقدرين تقولي كذا
اميره بعصبيه، اسفه يا قلبي مقدرش . اسامه، هههه لحضه لحضه..ايش قلتي
اميره ، ما اقدر
اسامه، هه يلي قبلها
اميره، اسفه
اسامه التفت لعندها بابتسامه، ههههههه
اميره انحرجت ....وجلسو قليل واخذ رقمها
اميره ، اسامه لا تتصل تمام لاني ما برد عليك
اسامه ، هههه تمام تمام
ودق الجرس مروواح ودعو بعض ...
اميره بالباص ردن جوالها برساله ،
اميره تخرج جوالها وتشوف يلي مكتوب ،،اويلي علئ طعم الشفايف
اميره انقلب لونها ودحشت الجوال بالشنطه وروحت البيت ........
اليوم الحفله حق غلا ....
رغد ، امه قولي له
ام رغد ، خلاص يا بنتي روحي
رغد ، يا مه قولي لابي اول
ام رغد ، لا حول ولا قوه الا بالله اقولك يا رغد ابوك بيرجع بعد العشاء ..وقدك انتي موجوده واني بقله انك رحتي عند صاحبتك
#قصص_وروايات
@novels_stories
رغد ، بس يمه
ام رغد ، خلاص افهمي
رغد راحت وباست امها ، اوووه الله لا يحرمني منك يا الغاليه
ام رغد ، ههههه مصلحيه ......
وراحت رغد فرحانه واختارت لها فستان سندريلا قصير لين فوق ركبتها بقليل ولونه احمر وتطريزه خفيف ولان شعرها كان قصير لين رقبتها خلته مفتوح وعملت ورده حمرا جنب اذنها وجزمه كعب فضيه عاليه وتكشخت احلا كشخه لانها بتروح عند صاحبتها يلي عزمتها علئ حفله بمناسبه شفائها ...اكيد عرفتوها 🙃...
رغد تتكلم بالجوال ، هاه اميره وينك انتي
اميره ، جنب البيت وانتي
رغد ، خلاص وصلت
ودخلت رغد وجلست قليل واجت اميره ..
وراحو وتجهزو وخرجو عند البنات ...
ام غلا ، هلا هلا والله باحبايب وسلمت علئ البنات ..
وخرجت تجيب شراب يلي جهزته فوق السطح
رغد شافت الجوال يرن وجاوبه ، هلا يمه
ام رغد ، وصلتي
رغد ، ايوه قبل قليل ..ايش قلتي ..يمهةما اسمعك ....
ام غلا ، يا ربي وين حطيته ......
رغد ، يمه والله ما ادري ايش قلتي اصبري بطلع السطح
ام رغد ، تمام بسرعه
وراحت رغد علسطح تكلم امها
ام غلا ، اوه يا رب واني ادور عليه وبالاخير هنا ..وشافته وو ما يكفي ..ام غلا اتصلت بابنها
عزام , هلا يالغاليه
ام غلا ، اسمع يا عزام تعال
عزام ، اوه تعبت يا مه وين تشتي
ام عزام ، انت بالمجلس ولا لا
عزام ، هههه ايوه
ام عزام ، ههههههه تمام تعال
وراح عزام لامه
ام عزام ، تعال اني فدا لك رجولي يوجعوني اطلع جيب لي اثنين كراتين شراب
عزام ، اااوه ليش
ام عزام ، هههههه البنات ما شاء الله يكثرو
عزام ، اييه كله علشان النتفه غلا وعزام المسكين كسرو رجوله اطلع انزل .ام عزام ، هههههههه هيا هيا رح وجيبه المطبخ تمام
عزام وهو طالع الدرج ، حاضر مدام ههههه .
#قصص_وروايات
@novels_stories
ام رغد، مثل ما قلت لك جزعي لها عشره الف خلاص تمام
رغد، حاضر يامه ولا يهمك
ام رغد ، يلا الله معك لا تتاخري
رغد ، باي يا قلبي ...
عزام وهو ماشي لجه يلي بها الشراب
رغد وهي تشوف الجوال وشافت الشراب جنبها وقالت ، هههههه جيت جنب الشراب
....
عزام شافها ورجع لورا وقال ، احم احم
رغد شهقت برعب وقالت، لا تدخل بخرج اول
عزام من خلف الجدار ، بدخل بشل الشراب
رغد بخوف ، تمام تمام كيف بتدخل واني موجوده
عزام وكانه عرف صوتها وقال ، اااا انتي من
رغد باقي لها شويه وتبكي وقالت ، مالك دخل من اني خلني بخرج
عزام وعرف صوتها وقال وهو عاقد حواجبه ، ااا رغد انتي
رغدوخافت ، ايش داراك ابعد
عزام، هههههه ما عرفتيني
رغد، هاه
عزام، هههههه عزام انا عزام
رغد، كيف اجيت لهنا وفتحت
عيونها وقالت انت متزوج
عزام من خلف الجدار، ههههههه ايش متزوج هاذا اختي . رغد باحراج، هاه اسفه اسفه
عزام بهدوء، واذا كنت متزوج
رغد بربكه ، اااا لا عادي مافيش حاجه بس قلت يعني ...وشهقت اما دخل عزام وقالت، عزام ...
عزام انصدم من شكلها يلي يجنن واناقتها الخرافيه وقال وهو مفهي لعندها، يا ويلك يا عزامووه
رغد بخوف وهي مسنده ومحتميه بالجدار واحراااج وتوتر وكل شي وهي تحاول تخرج من المكان يلي هي فيها ، عزام الله يخليك اخرج ولا خلني اخرج .
عزام وهو يشوف لها ويفصلها بعيونه وهي يمشي لعندها بهدوء ، كم لي من لما شفتك
رغد ، عزام بكره بشوفك بالجامعه اخرج
#قصص_وروايات
@novels_stories
عزام ، ههههه بس بالجامعه ما اشوف هاذا الجمااال كله
رغد باحراج حطت ايدها علئ وجهها وقال ، عززززام
عزام وهو يقرب ، روحه وقلبه
رغد ، اهئ اهئ لا تقرب
عزام وهو من قربه اها يسمع دقاات قلبه المتسارعه وقال ، لا لا ايش اقرب انا بعيد
رغد وفكت احدا ايديها من وجهها وخافت من قربه وقالت بخوف وبصوت باكي ، عززززام لا تقرب
عزام حط ايد عالجدار يحاصرها وايد يلعب بشعرها القصير وقال ، رغودتي انا بجنن
رغد بصوت متقطع ، ابعد مني
عزام ، بعد ما تقولي اي احبك
رغد بسرعه ، احبك وربي احبك
عزام ، ههههههههه ..وفك ايديها وحط عيونه بعيونها وقالت بهيااام ، وانا اموت فيك ..
رغد وهي تشوف وجهه قريب من وجهها وحطت ايديها بصدر عزام وتحاول تدفه ، ابعد عزام خلاص.
عزام بهيااام ، هاه وانحنئ براسه لشفايفها
رغد وهي تشوفها ،عزام ..لا لا عزام ما سمع كلامها وباس شفايفها وجلسو كل واحد هايم بالثاني ......
ام عزام ، ماله هاذا له ساعه ..وطلعت وهي تنادي ..عزام وينك
رغد انتفزت وابعدته وقالت ،عزام قم بسرعه
عزام هااايم ولا يدري ايش تقول وقال ، اشتي كمان حبه
رغد باحراج ،عزام
عزام انتفض لما سمع امه وراح للشراب وحملهم كلهم الاثنين ونزل لهم بسرعه للمطبخ وقال لمه تجي وراه ..عزام ، امه تعالي
ام عزام مشت وراه ، هيا هيا جيت ..ونزلتهم منه وراح علئ طول للدرج
ام عزام، عزام مالك
عزام بسرعه، نسيت الجوال
ام عزام، وقفل معك
عزام، تمام تمام
وراح لها ورغد جنب الباب تشوف نزلت ولا لا وفجاه اجئ مره ثانيه رغد باحراج، ليش اجيت
#قصص_وروايات
@novels_stories
عزام ، ههههه عادنا ما ودعتك وقرب لعندها وحضنها وهمس لها ، احبك ..وبعد الامتحانات بتقدم لك تمام
رغد وهي بحضنه ميلت ايديها بضهر عزام وحضنته بقوه وهزت راسها بتمام
عزام ، متئ بتجئ الامتحانات
رغد ، هههههه
عزام ، يا ويلي ويلاه من الضحكه
رغد انسحبت من حضنه وراحت جررري من الدرج وهي متوتره لعند البنات وطول الحفله وهي تفكر يلي صار قبل قليل ...
وعزام مبسووط كثييير انه شافها وهي بهاذا الشكل ..وطاير من الفرح ...
ورغد روحت لعند امها بسرعه بالوقت المناسب......
عزام نزل للمجلس وكان فاضي قد روحو الناس ..وفجاه دخل اسامه
عزام ، هلا هلا
اسامه ، هلا فيك مالك
عزام ، هاه لا ولا حاجه
اسامه ومستغرب من الاحمرار يلي بعزام جنب شفايفه وقال ، عزام
عزام ، هلا
اسامه ، انت شفت نفسك بالمرايه
عزام ، لا ليش
اسامه مدري كان بك هنا روج او وسكت وهو منصدم وقال ، عزام انت ايش سويت
عزام وما يقدر يخبي علئ صاحبه وقال ، شفتها
اسامه ، من هي
عزام، هههه ومن غيرها رغد
اسامه، اجت
عزام، قد هي صاحبه اختي
اسامه، هاه وانت ايش سويت
عزام، هههههههه يلي سويت انت بس انا في روج لانها بحفله
وانت بلا روج لانها بالجامعه هههههههههههه هههه هههههه.
اسامه، هههههههههههه نذل واحد قم فم الله يشلك غسل وجهك .....وضحك عزام وراح يغسل ..........

#يتبع
#كاني_احبه ❤️

#قصص_وروايات

البارت الاخير

اليوم الجمعه
رغد جالسه لحاله وتقول بنفسها ، عزام اخو غلا كيف ما عرفت.. اصلا حتئ ما يتشابهو ....

عزام وعاده قام من النوم وجالس يتذكرها وبنفسه ، سبحان من خلقها ايش ذاك الجمااال كله وربي اني محضوض بها ...
وفجاه دخلت غلا
غلا ، صبااح الحب
عزام بنفسه ماله ذي وقال ،صباح العشق
غلا، هههههههه مالك مش من عوايدك ترد كذا متعوده اني اذا قلت كذا تصايحني
عزام ، هههههه ليش اصايحك
غلا ، مدري انت مجنون هههههه
عزام ، هههه ايوه وايش تشتي
غلا ، طرده حلوه
عزام ، هههههه لا لا ايش طرده بس اكيد ما تجي غرفتي الا ومعك مصيبه
غلا ، ههههههه لا لا مش مصيبه
#قصص_وروايات
@novels_stories
عزام ، هاه مشكله
غلا ،. عززززامووه مالك عليا
عزام ، ههههه ايش تشتي
غلا ، بتخرجني السوق
عزام ، وانا ايش قلت لك ما هي هاذي مصيبه ومشكله كمان هههه
غلا ، هي هي هي ما تضحك بتخرجني ولا لا
عزام ، ههههه تمام تمام بصلي العصر وانتي جاهزه
غلا وهي فرحانه كثير ، اووه اني فدا احلا اخ بالدنياء
عزام ، ههه هيا هيا اخرجي احلا اخ بالدنياء وقت الخرجاات ههههه
غلا سكرت الباب وهي تضحك ...
وشويه واتصل معاذ ، عزام ، هلا والله
معاذ يقلد بصوته البنات ، اهلين حبيبي
عزام ، ههههههه فديت الصوت انااا
معاذ ، هههه اخس عليك قال فديت الصوت خلاص كبرنا يا قلبي
عزام ، هههه والله انه صدق ايوه ايش تشتي
معاذ ، ههههههه طرده حلوه
عزام ،ههههههههههههههه
معاذ ، مالك
عزام ، اذا قلت لك ما تصدق
معاذ ، لا لا بصدق قل
عزام ،اسمع قبل قليل اجت اختي تشتي تطلب من طلب وقلت لها ايش تشتي هههههههه وقال زي كلمتك الان ..طرده حلوه
معاذ بابتسامه ، من هي اختك
عزام وانتبه ، هاه اختي ااا اختي انت ايش دخلك
معاذ ، ههههههه انا فدا لها
عزام بزعل ، معاذ الكلب
معاذ ،هاه هاه هلا
عزام ، جني شلك اتكلم زي الناس ولا طفي
معاذ ، ههههه اسف
عزام ، هيا هيا بروح اتغسل الجمعه
معاذ ، ههههه زعلت
عزام ، غبي لانك .....
معاذ ، خلاص اسف هههه علئ الاقل ما سويت يلي سوو الناس امس
عزام ، ايش من ناس
معاذ ، هههه ما سمعت عليهم
عزام ، لا متئ
معاذ ، هههه يلا اسمع ههه امس كان واحد من اصحابي معه بالبيت حفله لاخته واجت حبيبته من ضمن المعزومين هههه وهو لانه نذل استغل الفرصه وما اجئ عند صاحبه الا وشفايفه حمرراء ههههههههه
عزام وتلون وجهه ، هاه
معاذ ، هههههههههههه شفت ايش سوا
عزام ، ههه ايوه شفت
معاذ ، هههه والله وسويتها يا ولد
عزام وانحرج ، يا خي بس ما هي الا بوسه
معاذ ، ههههههههههه قال بوسه قال يلا الله معك ..الا وين تروح اليوم
عزام ، مشوار خاص
معاذ ،هههه تمام تمام بنلتقي بعدين ان شاء الله
عزام ، الله معك...
وطفئ
معاذ بنفسه ، اه اه سعيدكم لقيتو لكم بوسه منهن وانا لا بوسه ولا جدتي ...واتصل بصاحبه واتفق معه انه يخرجو اليوم منشان يطبعو الاورااق تبع المحاضره
العصر تجهزت غلا وتجهز عزام وخرجو
وتجهز معاذ وصاحبه عبد الله وخرجو..........
#قصص_وروايات
@novels_stories
بالسوق
عزام ، هاه غلا ايش في حاجه عجبتك ..
غلا ، هاه ايوه هاذا الفستان حلو
عزام ، يلا بندخل ..ودخلو واشتروه
عزام ، ايش باقي
غلا ، ههههه اتباعه
عزام ، وايش اتباعه
غلا ، اامممم حاجات كثثير اشتي محل اكسسوارات
عزام ، تالي هنا في محل .......
معاذ ، عبود
عبد الله ، هلا
معاذ ، قد حبيت انت
عبد الله ، ههههههه لا بس اشك اني احب
معاذ ، هههههه ومن تعيسه اقصد سعيده الحض هههه
عبد الله ، ههههه كلب ..امم بنت عمي
معاذ ، ههههه حلو ما يبان عليك
عبد الله ، ههه ايش تشتي افعل لك لوحه براسي واسحل انااا احب
معاذ وانفجر ضحك ، هههههههههه لا لا الله يشلك مـ........وسكت
عبد الله ، مالك
معاذ بابتسامه ، عبد الله
عبد الله ، ههه وربي انك تفجعني بابتسامتك
معاذ ، هههههه اسمع اسالك بالله ساعدني
عبد الله ، مله ايش بسرعه
معاذ ، انا بقوم من عندك تمام ..وانت صيح لعزاام شفه هناك وجلس هادره علئ الاورااق واشغله كذا لمده عشر دقايق اسالك بالله يا عبد الله وؤبي المعروف ما انسااه لك
عبد الله ، ههههه خلاص ولا يهمك
معاذ ، يلا بروح انا ..وراح معاذ لمكان ما يشوفه به عزام ..
عبد الله بصوت مرتفع ، عززززام .يا عززززام
عزام التفت لعنده وابتسم واشر له ايش
عبد الله اشر له بتعال
عزام وهو يكلم غلا ، اسمعي غلاتي بشوف ايش يشتي صاحبي وارجع تمام
غلا ، تمام لا تتاخر اني بشوف لي مناكير بهاذا المحل
عزام ، تمام الله معك بجي الان ....وراح عزام لصاحبه ومسكه اساله علئ الاورااق وعزام مسكين ما حس انها خدعه يحاوبه ويشرح له .......
غلا ، اممم ما اشتي هاذا معك زي هاذا الون ..وخرجت الفستان..
العامل ، لا يا اختي بنلتقي بالمحل يلي قدام بالفكه يلي قدامك
غلا ، هاه تمام ..وراحت بس كان المحل بمكان شوي هادئ وفيه جنبه زي الغرفه المهجوره ..
معاذ وهو يراقبها ودخل ل