قصص وروايات
4.81K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
حان منتصف الليل الوقت المناسب لنشر قصتنا 💜

#منتصف_الليل_12:33 🔞

#قصص_وروايات

#البارت_الاول


في ليلةٍ شتويةٍ هادئة .. و تحديداً في الساعة الـ12:33 ليلاً ..استيقظت من نومي , ظاناً بأن الشمس قد اشرقت ! لربما كان الجوع هو من ايقذني .. لا يهم .. سأتفقد المطبخ لاحقاً .. بل ربما حتى اتنازل عن الوجبة التي كنت سأتناولها ، فأنا مازلت اشعر بنعاسٍ شديد .. لكن لأدخل الحمام , كيّ لا استيقظ ثانيةً في الليل .. و صرت اخطو اليه بخطواتٍ متثاقلة كسولة , فكل ما كان يشغل بالي هو السرير الدافئ الذي ينتظرني هناك .. سآتي إليك بسرعة البرق يا صديقي , انتظرني قليلاً .. 
كانت هذه الأفكار الوحيدة التي تراودني عند دخولي الحمام , و كانت هي آخر ما اتذكّره ! 

فبعد ان انتهيت .. فتحت الباب لأخرج , و حينها حدث مالم يكن بالحسبان ! فنعاسي جعلني اتعجّل للعودة الى النوم , فلم انتبه للأرضية المبلّلة , و فقدت توازني و أنزلقت , و وقعت على ظهري ، واصيب رأسي بقوّة .. و كانت إضاءة الحمام الخافته , هي آخر ما لمحته عينايّ قبل ان افقد الوعيّ تماماً .. لكن لم يمضي وقتٌ طويل حتى استعدت وعييّ .. و كنت حينها اشعر بصداعٍ شديد , و كأن احدهم ضربني بمطرقة على رأسي ! .. 

#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

و قمت من على الأرض و خرجت من الحمام ..و كان رأسي يؤلمني جداً بسبب قوة السقطة ..فوضعت يدي على مكان الألم , فإذّ بي احسّ بشيءٍ لزج و كثيف يغطي شعري .. ..فنظرت ليدي , لأرى انها اصطبغت بلونٍ اسود ! فحاولت شمّه , و اذّ به رائحة قوية لا استطيع حقاً وصفها ! فتساءلت بقلق : ما هذا الشيء ؟! 
لم اتخيّل ابداً ولوّ للحظة واحدة ، بأنّني سأسمع الردّ : 
- إنه دمّ !!

و على الفور !! تجمّد الدمّ في عروقي ! و نسيت صداعي تماماً .. بل و نسيت امر اصابتي ! كل ما شغل تفكيري هو ذلك الصوت , الذي يبدو انه صدر من داخل الحمام ! ..فهل كنت اتخيل ؟! ام كان هذا من تأثير الضربة ؟!
ابتلعت ريقي .. و صرت احاول ان انظر من نصف باب الحمام المفتوح .. لكني لم ارى شيئاً ..فكان لابد ان افتح الباب كلّه , لأتأكد من جديد .. و كنت حينها ادعو و انا كلّي امل , ان لا اجد احداً هناك ! 
يا إلهي ! ليكن ما سمعته مجرّد تهيؤات , فأنت وحدك تعلم كم انا جبان.. 

كنت اقترب ببطء من الباب .. و جسدي يرتعش , بل ينتفض رعباً ! ثم فتحت باب الحمام بسرعة , فوجدته خالٍ تماماً .. فقلت في نفسي :
الحمدلله !! لا توجد اشباح , يبدو انها لم تلاحظ سقوطي ! 
و صرت اقنع نفسي بأنني تخيلت ذلك الصوت , بسبب كثرة مشاهدتي لأفلام الرعب .. 

فحاولت تجاهل الأمر , و اسرعت الى غرفتي .. و ما ان وصلت , حتى وجدت كل شيء كما تركته تماماً .. رائع !! لم يعبث احد بغرفتي ... 
لكن فجأة !! احسست بشيءٍ دافىء يسيل من رأسي وصولاً لرقبتي ... فوضعت يدي عليه , ثم نظرت إليه : و كان شيئاً مألوفاً بالنسبة لي ..اجل انه دم .. دمٌ احمر .. و اخيراً !! شيءٌ طبيعي .. لكن عليّ تنظيفه حالاً .. 
اخرجت عدّة الإسعافات من الدولاب ، و وقفت امام المرآة و بدأت بتنظيف الجرح الحمد لله !! يبدو سطحياً , لكن يجب ان اوقف النزيف.. 

و بعد انتهائي.. توجهت إلى سريري .. قفزت عليه و احتضنته بكل شوق , و كأنني لم ارى سريراً في حياتي .. 
و همست له قائلاً : لن اتركك بعد الآن !!
#قصص_وروايات
@novels_stories 📚
بعد دقيقة .. تذكرت شيئاً .. الساعة !!! .. نعم , كم الساعة الآن ؟ 
استدرت و نظرت إلى ساعة الحائط ، و كانت الـ12:33 ليلاً .. لا , هذا غريب ! يبدو انها تعطّلت .. من المستحيل ان تكون الساعة الثانية عشر و النصف الى الآن ! ..

نهضت من السرير و فتحت الدرج ، ابحث عن ساعة اليد الخاصة بي .. هآ قد وجدتها !! ..امسكت بها .. كنت خائفاً بعض الشيء , بدأت اتذكّر كل الأفلام و القصص المرعبة التي قرأتها : ليس من الممكن ان تكون جميعها كذب .. هذا بالضبط ما قلته لنفسي , محاولاً ازالة ذاك الخوف الذي بدأ يسيطر عليّ .. مازلت ممسكاً بالساعة ، لم انظر اليها بعد .. اتمنى ان تكون الساعة الخامسة صباحاً ، لقد اشتقت لنور الشمس.. ادرت الساعة ناحيتي بهدوء , و انا اردّد : الخامسة صباحاً .. الخامسة صباحاً , ارجوك !! .. لكنها كانت الـ12:34 ليلاً ! 
- هذا غير ممكن ، غير ممكن ابداً !!!!!! هل تعطّلت جميع الساعات دفعةٌ واحدة ؟! .. 

لحظة ! هاتفي .. اجل سأرى ساعة الهاتف النقّال .. فتحته و بدأت بوضع الرقم السري ، كانت اصابعي المسكينه ترتجف .. هيا افتح ايها الغبي !! اخطأت عدّة مرات ، لكن لازلت اكرّر المحاولة.. هيا ارجوك افتح ..و اخيراً فتح .. تذكّرت عندها , انه كان بإمكاني رؤية الساعة دون فتح القفل .. آه كم انا احمق.. لكن رغم ذلك ...كانت ايضاً الـ12:34 ! .. تباً !!!
تركت الهاتف ، محاولاً استيعاب ما يحدث... قطع حبل افكاري , صوت الهاتف و هو يرنّ .. نظرت إليه غاضباً : من الذي يتصل بي بهذا الوقت المتأخر ؟!

#يتبع
#منتصف_الليل_12:33🔞
#قصص_وروايات
#البارت_الثاني


كان رقماً غريباً ! من غير إسم .. شعرت ان الرقم كان مألوفاً ، و كأني رأيته من قبل ، لكن اين ؟ ..لا يمكنني التذكّر..على كلٍ , امسكت الهاتف و كنت متردّداً ..لكن لم استطع مقاومة عدم الردّ ، فالفضول يقتلني .. كما وكأن هذه الليلة لا تريد ان تنتهي ! 
لكني سأنهيها مهما حدث !! .. ضغطت زرّ الإجابة ..
و قلت :
-الو !!
-.........
تمهلت قليلاً ريثما يردّ , و مرّة اخرى قلت : 
-الو !! هل من احد ؟ 
-.........
لكنه لم يردّ ! انتظرت عدّة ثوانٍ , و ايضاً لم يجب.. 
فتضايقت .. و قبل ثانية واحدة من اغلاقي للخط , سمعت صوتاً يقول لي :
- مرحباً ... .. هل من احد !!
تجمّدت في مكاني للحظات ! ماهذا الذي سمعته ؟! ...انه صوتي ! اجل , صوتي انا ! 

اغلقت الهاتف على الفور و رميته بعيداً ، و اختبأت في جوف فراشي.
انه حلم ، سأستيقظ الآن !! هيا استيقظ يا سامر , استيقظ !!

بعد عدة دقائق .. رنّ الهاتف من جديد .. نظرت إليه من تحت الفراش ، و قلت لنفسي : لن اردّ ابداً !! 
تركته يرنّ و يرنّ ..و بعدها توقف للحظات .. ظننت انه لن يعاود الإتصال , لكنه فعل ! .. بدأ الهاتف يرنّ مرّة اخرى ، و كان الهاتف بعيداً عني .. اردّت رؤية المتصل , فلربما كان هذه المرّة احد اصدقائي .. لكني حقاً لم اكن اريد ترك الفراش !.. استجمعت قوايّ و تشجّعت .. رغم ان الشجاعة لم تكن احدى صفاتي ، لكن عليّ المجازفه .. يا إلهي ! متى سينتهي هذا الكابوس ؟ 

#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

نهضت بهدوء , تاركاً ملاذي الآمن خلفي ، و توجهت نحو الهاتف الذي مازال يرنّ .. مشيت ببطء و انا في حالة يرثى لها .. مددّت يديّ لآخذه , فتوقف عن الرنين .. فقلت في نفسي : سيتصل مجدداً , انا متأكد !! 

و بالفعل !! هذا ما حدث ..و عاد يرن من جديد.. لكن هذه المرّة , كانت والدتي .. فرحت جداً برؤية رقمها .. ضغطت زر الإجابة على الفور !!
- امي !! انا سعيد بإتصالك.. لقد اشتقت إليك.. امي يجب ان اراك , هل يمكنني المجيء ؟ ..أمي ... ؟
- نعم عزيزي
-آه ! ظننت انكِ لن تجيبي , لا اعلم حتى لما فكّرت بهذه الطريقة .. المهم !! هناك اموراً غريبة تحدث م..
- هل توقف النزيف ؟
-اجل لقد توق.. لحظة ! ..كيف علمتي بأمر الإصابة ؟!
- رأيتك
-ماذا !!
- رأيتك و انت تسقط
- أتمزحين معي ؟! ... آه لحظة !! هل كان كل هذا مقلب ؟! الساعات المعطلة , و الصوت و كل شيء ؟! بالتأكيد انتم من اعدّ ذلك .. اكنتم تريدون إخافتي ؟ .. يالِحماقتي ! كيف لم اكتشف خدعتكم منذ البداية !!! .. امي لما قبلتِ بأن..؟ امي ! هل تسمعينني ؟!! 

يبدو ان الإتصال انقطع ! ..لم اكترث !! ..اغلقت الهاتف و كنت غاضباً جداً ..و صرت اتساءل : كيف استطاعوا معرفة ما يجري معي ؟! ...و ذهبت إلى الحمام باحثاً عن اجهزتهم المخبّأة..
بحثت و بحثت , و لم اجد شيئاً .. خرجت من الحمام , و انا اشعر بالعطش , و رأسي في تلك الأثناء كاد ينفجر.. ذهبت للمطبخ و سكبت لنفسي كأس ماء .. 
جلست على الكرسي الذي وجدته امامي ، لكيّ اهدأ اعصابي المتوترة .. 

#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

و بدأت بإسترجاع الأحداث , محاولاً إستيعاب ما جرى ..

كيف لم اجد الجهاز الذي اطلقوا منه الصوت بالحمام ؟ و كيف اصلاً توقعوا سقوطي ؟! ام انهم هم من قاموا بسكب الماء على ارضية الحمام ؟!! كيف يجازفون بحياتي لأجل مقلب ؟!! .. كان كلامي غريباً بعض الشيء .. يبدو اني ظلمت والدتي ! فهي من المستحيل ان تشترك بأمرٍ كهذا ، لن تجازف بحياتي ابداً .. 

لحظة ! ..تذكّرت امراً !!
والدتي مريضة للغاية , و هي في المستشفى منذ ايام ! كيف امكنها الإتصال بي ؟! اصلاً كيف نسيت امراً كهذا ؟ هل معقول خرجت من هناك دون اعلامي ؟!.. لأتأكّد من الموضوع .. 

فعدت لغرفتي .. اخذت الهاتف و اتصلت على المستشفى .. اجابتني امرأة تبدو انها الممرضه.. فسألتها عن امي .. فقالت : بأن امي مازالت نائمة منذ ساعات , و انها قامت بمعاينتها قبل قليل ..و لكنها اخبرتني : انها رأت فتاة تخرج من غرفة والدتي منذ ساعة .. فأغلقت الهاتف بسرعة , دون حتى ان اشكرها (الممرضة) .. لأني ظننت بأن اختي كانت آخر من زارت امي , و اردت الإطمئنان عليها .... لكن هاتف اختي و زوجها كانا مغلقين .. يا لحظي العاثر ! ...تركت الهاتف و حاولت الإسترخاء .. فقد تعبت كثيراً هذه الليلة .. كما اني لم افهم شيئاً حتى الآن ! فكل الأحداث تبدو مُتشابكة ! ..



#يتبع
#تصبحون_على_خير
#منتصف_الليل_12:33 🔞
#قصص_وروايات
#البارت_الثالث


و بعد دقائق .. اعدت الإتصال بأختي .. جيد !! انه يرنّ .. اجابت اختي اخيراً !! صوتها كان ناعساً ، لم اكن اريدها ان تقلق على والدتي ..فسألتها : متى كانت آخر مرّة ذهبت فيها للمستشفى ؟ 
فقالت : 
-سامر ما بك ؟! حتى انك لم تلقي السلام ! فلما كل هذه العجلة ؟! 
-آسف ..لكن ضروري ان تخبريني 
-حسناً , زرتها البارحة .. و اخذت لها بعض الملابس , لأنها قد تبقى هناك لعدة ايام .. لماذا تسأل ؟ 
تداركت الوضع و قلت لها : 
-فقط اردّت الإطمئنان عليها .. لا بأس ..غداً سأتصل على هاتفها و اكلّمها بنفسي لأقول .. 
قاطعتني قائلة : 
-هاتف والدتي بقيّ في المنزل ..كنت سأحضره لها البارحة , لكني نسيت 
-إذاً لم يكن مع امي ايّ هاتف ؟! 
-لا !! 
-و هل هناك هاتفاً في غرفتها بالمستشفى ؟
-لا اظن ! 
- يعني انتِ لم تكوني هناك , منذ ساعة ؟ 
اجابت بدهشه : 
-قلت لا !! ..سامر ما الأمر , لقد اقلقتني فعلاً .. هل
انت بخير ؟! 
-بخير بخير .. اراك لاحقاً !!
قلتها على عجل و اغلقت الهاتف ، و اظن ان وجهي في تلك اللحظة كان خالياً تماماً من ايّ ملامح ! ..

#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

و بدأت افكّر :
يعني امي كانت تغطّ في نومٍ عميق طوال الوقت .. و لا يوجد معها اي هاتف .. فمن اتصل بي اذاً ؟! و من تلك الفتاة التي كانت مع والدتي في المستشفى ؟!
... يا إلهي ! ما هذه الليلة الغريبة ؟! 

حاولت جاهداً اخراج جميع الأفكار من رأسي .. و اقنعت نفسي بأن كل ما اعيشه الآن , هو مجرّد حلم .. فأسرعت و اطفأت الأنوار و اتجهت ثانيةً نحو سريري... سأنام الآن و عندما استيقظ , سيكون كل شيء قد عاد إلى طبيعته ..

و في غضون لحظات .. دخلت في نومٍ عميق ، و كأني لم انم منذ سنوات .. فقد كنت بالفعل !! متعباً و مرهقاً .. 
لكن راودني حلمٌ غريب : رأيت فيه نفسي في المستشفى ..و كنت اطفو في الهواء و كأني شبح ! و رأيت هناك , غرفة امي .. كما رأيت الفتاة التي خرجت من غرفتها .. كان شعرها داكن و طويل , و يدها ناصعة البياض ! لكن لم استطيع رؤية وجهها .. فمن هي يا ترى ؟ ..كان عليّ اللحاق بها لرؤيتها .. و بالفعل عرفتها !!.. انها ياسمين ! زوجتي السابقة .. لكن مالذي تفعل هنا ؟! .. و بعد ان رحلت .. 

بقيت انا اطفو في رواق المستشفى , و لم استطيع الحراك كما اردت ! بقيت لوقتٍ طويل على هذا الحال .. حتى اللحظة التي رنّ فيها هاتف المستشفى .. فرأيت الممرضة و هي تجيب على المتصل فقالت له : مرحباً !! ... لا لم تستيقظ ...لقد عاينتها لتوي .... لكن رأيت منذ ساعة , فتاةً تخرج من الغرفة ... الو !! هل مازلت على الخط , يا سيد ؟! 
و هاهي تغلق السماعة .. آسف لأنني اغلقت في وجهك , فقد كنت مستعجلاً .. هذا ما قلته في تلك الأثناء , عندما تأكّدت بأن المتصل كان انا ! 

و كنت ما ازال عالقاً بين جدران المشفى حين رأيت رجلاً يرتدي معطفاً اسود و يغطي بقبعتها رأسه , و يضع النظارات السوداء الكبيرة فوق عينيه .. و كان يمشي بإرتباك في الرواق , مُخفضاً رأسه ! ..فتساءلت في نفسي : يبدو ان هذا الشخص يحاول اخفاء شكله عن الكاميرات ! فمن يكون يا ترى , و ماذا ينوي فعله ؟ ....آه لحظة ! لماذا يدخل لغرفة امي ؟!!! ..

#قصص_وروايات
@novels_stories 📚

فلم اشعر بنفسي إلا و انا الاحقه .. و استطعت اختراق الجدار ..و رأيته يجلس بقرب والدتي .. كان يبكي بشدة , و يتوسل اليها لكي تسامحه ! بينما ظللت اراقبه بدهشة من فوق ! ...و فجأه !! توقف عن البكاء .. ثم سحب الوسادة من تحت رأس امي , و وضعها على وجهها .. و عاد للبكاء مجدداً , و هو يطلب منها ان تسامحه .. 

و كنت اطفو فوقه , و اصرخ عليه بفزع و غضبٍ شديد : توقف !! ابعد الوسادة حالاً !! ستقتل امي , ايها اللعين !! .. لكنه لم يسمعني , بل ظلّ يضغط بالوسادة على وجهها حتى توقف نبض قلبها ! ثم رمى الوسادة و امسك بيدها و أخذ يقبّلها , و يخبرها : بأنه اضطر لفعل ذلك , لأنه يحبها كثيراً .. 

و فجأة !! بدأت معالم الغرفة تتلاشى من حولي شيئاً فشيئا , الى ان استيقظت من نومي ! 
و جسدي كان يتصبّب عرقاً.. لم اكن في تلك اللحظة اريد النهوض فمازلت متعباً , رغم انني اشعر و كأنني نمت لوقتٍ طويل .. ثم ما هذا الكابوس المزعج الذي رأيته ؟! .. 

و اذّ بعقلي يراجع كل احداث هذه الليلة الغريبة , فشعرت بالفضول لكي اعرف ما الذي تغير .. فنظرت إلى ساعة الحائط , و كانت ماتزال 12:34 ليلاً .. آه تباً !! نسيت بأنها ساعة معطلة ! تركت السرير و اتجهت نحو الحمام .. 

لحظة ! من هذه الفتاة التي تتقدم نحوي , بملابسها الغريبة ؟! 

#يتبع
#صباح_الخير
صار مثل المراية وانا امسح كل يوم وهو مش طالل..كل ما اسمع حركة عالدرج أمسك المكنسة واركض…يطلع بخلقتي عوضين البواب😔
اتجمد من البرد وانا واقفة على البرندة لحتى المح سيارته…بس لا يوووجد…
اسبوع كامل وانا البس حز. ولز…وبلاطين جينز رح تنفجر علي وصابني منها ضيق تنفس…وابدااااااا…فش اله اثر….وخلص استسلمت..انا ما بقدر على هالتأنق كل هالمدة….وقررت أرجع لبنى المعفنة😂😔

بس عاااد…..

*
دخلت على غرفتي وبدي أعيش جو المخدوعين في الحب..فتحت اليسا يا مرايتي..ولبست بنطلوني المنقط واكلت علبتين شوكلاتة وخمس تفاحات ورحت بسابع نومة😂
وكالعادة الساعة سبعة الصبح صحيت على صوت امي..عاملة استنفار..والا الدار قايمة قاعدة…فش اشي بمحلو…قال شووو؟؟؟
أمي بدها تستغل الشمسات وتشمس الدار وتعزلها…حتى اخوي يزن ناشرته على البرندة😂
بعدني بدي افتح ثمي واقول صباح الخير…لقيتها محملتني سجادة المطبخ..
_ركاض روحي انشريها على السطح كلها مي..خليها تلحق تنشف..
_طيب ماتخلي يزن يطلعها؟؟ليش انا يعني؟
_ثقيلة عليه…بقدرشةيحملها…هس ظهره بينقصع…


#يتبع
#لبنى_السريعة 😹

#قصص_وروايات
#البارت_الثاني

نظرت نظرة سريعة على حالتي😵..بنطلوني بشبه بلاطين الصعايدة الي بلبسوهم تحت الجلابية وبسموه (كلسون)😂😂
وانا رافعته لعند صدري وبلوزتي الصوف العزيزة علي بتوسع امي ويزن معي كمان😂
وصاحية من النوم كأنه حدا شامطني بوكس مورم عيوني….شو هالمنظر إلي بدي اطلع فيه عالسطح؟؟
#قصص_وروايات
@novels_stories
بلكي صادفته للشب الحلو على الدرج!!
بس والله ما انا مغيرة…الي اسبوع بتزبط وبراقب وما شفته..هس يعني ب هالخمس دقايق بدو يطل؟؟
لا..لا مستحيل..اطلعي يا لبنى ولا يهمك…
وعتلت السجادة على ظهري وعالسريع مريت من جنب شقته…ووصلت السطح…بعدني بفكر وين بدي انشر السجادة…سمعت صوت جاي عالسطح😱😱
يا حزركم مين!!!يا حظي المتنيل ستين نيلة مين!!!
اكيد يعني لبنى وحظها الزفت..بدو يطلع مين!!!…الشب…الجار الانيق…فارس احلامي…الي شكلو رح يظل باحلامي اذا شافني هيك…
عبطت السجادة ولفيت ورا خزان المي…وقلبي بدو يطلع من ثمي…من جهة بدي اشوفه..ومن جهة بديش يشوفني😂
سبحان الي خلقوو…انا بطلع جنبو ضرغام…وظليت صافنة فيه…والا هو جاي وبقرب مني…😱😱
اخ يمااا…وين اروح؟؟أطلع وأرمي حالي بخزان المي!!!

ازت حالي عن السطح!! ألفلف حالي بسجادة المطبخ واختفي!!!
_عفوا…لو سمحتي!!
😳😳😳😳😳😳😳
انا؟؟ولو سمحتي؟؟…لازم مسكتني ورميتني عن الطابق الثالث…انا وجه وحدة تقوللها لو سمحتي!!
وكانت اول كلمة بحكيلي اياها…يماااااااا محلا صوته…ومشنع منظري😂😂
_هلوووووو…..يا أخت

كلمة اخت خلتني اصحى….كل الي عشته بأفكاري من اسبوع وجاي تقول يا اخت😡…كان جاي عبالي امسك ايده واظل أعض واطلع غل هالاسبوع…..
_نعم….تفضل
_بس لو سمحتي بدي اشوف خزان المي…وأزبطه….لو بتزيحي شوي!!


طبعا….طبعا…..شو في اشي بمنظري يجذبه!!!
والله بعد هالشوفة لو استعنت بجويل شخصيا…ما رح تقدر تغير نظرته الاولية الي😭😭
وبعدت على جنب……ورميت السجادة على الارض وركضت على البيت…..كنت ناوية اركض وارمي حالي على تختي…واعمل مثل المسلسلات….بس امي استقبلتني بسلة الغسيل😭😭😭

******
آخ منك يمااا…بنتك بتعاني وانتي كل همك الغسيلات!!😭😭
#قصص_وروايات
@novels_stories
بس لما قعدت مع حالي وفكرت ودققت…وقارنت…استنتجت انو هاظ هو عذاب الحب الي بقولوله😂…يعني انا على الطريق الصحيح…وبأول خطوات،😍

وبما انه أمنت انه خلص ساكن ومستقر فوقنا …يعني رح يبلش مشوارنا😍😍
مسكت دفتر مذكراتي..او خرابيشي😁..وجيت أكتب واعبر عن مشاعيري….طيب شو اكتب؟؟؟!!!😖
عزاااا😱صحيح شو اسموووو؟؟….على الاقل لحتى أظل اكتب اول حرف من اسمه على كل اشي قدامي😁😁
وكيف بدي تعرفي اسمه يا لبنى يا عبقرية!!!!
حكيت فش غيرها..ما الي الا أمي😍…طلعت لعندها لقيتها ماسكة صنية وعليها رز..قاعدة بتنقي بالرزات(هو ظل حدا ينقي رز يا ست الكل)😂….بس عاد امي بتعرفش تقعد وتهدى لازم تشتغل😁

_تشربي شاي يما؟؟
_من متى هالحنية طبت عليكي!!!لا بديش..

قربت عليها شوي..شوي..احم..احم…
_يماا…صحيح من زمان ما بعثتيني عند ام محمد..شو اخبارها؟؟
_مشتاقة الها؟؟هيها عندك تحت…روحي عندها.😒

مش هيك يا نبع الحنان…ول!!!!خذي واعطي معي…كيف بدي افتح معها موضوع لحتى اوصل لهدفي وهي بتقطم الاجابة قطم!!!😠
شكله فش فايدة من امي…ما الي الا ابو لسان يزن😍
رحت عملت سندويشة لبنة مع خيارة…واستدرجت يزن للبرندة

_يزووون….توكل؟؟
_هاتي…مع انو مش من عادتك هالكرم😒
(مالهم حافظين هالجملة هو وامي،😂)

_ولك يزن…لمين هالسيارة السودا الي كل يوم بتصف باب العمارة؟؟
_سيارة الشب الي بدو يسكن بالشقة فوق…
(يا حبييييييبي…قربنا نوووصل،😍😍😍)
_ايواااا…هاظ الشب الي…..اه صحيح شو اسمه؟؟؟
#قصص_وروايات
@novels_stories
جحرني بنظرة😠ولقمة لبنة بثمه وقال:
_وانتي شو بدك باسمووو؟؟شو خصك؟؟

حقير بعرفووو عامل حالو حشري وهو مش فاقس من البيضة..

_روح انصرف من خلقتي😒
….تعال تعال….هات هالسندويشة خسارة فيك😠

طيب وبعدين؟؟؟؟!😓
المسا روح ابوي وعم الهدوووء بالدار….تعشى وشلت الصحون وانا واقفة عالمجلى بدي اجلي…وابوي على المغسلة بغسل..سمعته بحكي لامي:
_صحيح يا ام يزن….المهندس يوسف رح يسكن هو وعيلته بالشقة مش بس لحاله….

(بتفكروا بالي بفكر فيه!!!😍…أجتني الاجابة من اخر انسان كان ممكن أتوقع يجاوبني😍😍
أجت منك يا بابا يا وحش😂😂😂
لا اراديا لقيت حالي كاتبة(y) (y) ….بحبات الزيتون الي ظلو من ورا ابوي😂😂

يوسف😍…وامه كمان؟؟….صعبت مهمتك يا لولوووو

#يتبع
بدو يوخذك
_يييي يما..نسيت السلة ع السطح درجع اجيبها…
_لا تظلي طالعة نازلة..شو بدهم يحكو عنك جيرانا الجداد!!
_يلا امي كلها دقيقة
وعالسريع طلعت لأكمل نشر الغسيلات وأنزل…طبعا يوسف بعدو عالسطح.والي صار !!يا ويلي على الي صاااار….

#يتبع
الغلا اي وليه ...وينك لهلأ ؟
هلا :ضليت ساعة وانا ناطرة ابنك عمر عباب المعهد واخر شي بيئلي رجعي لحالك عالبيت ،يعني مو الحئ عليي عفكرة 😒
ام عمر :اي خرسي وحاج تلعي وروحي غيري تيابك وتعالي ساعديني بالغدا
هلا :لك بدون بهادل مابيمشي الحال
ام عمر :لااا انتو مابتنعطو وجه ..
#قصص_وروايات
@novels_stories
____________

وبعد ساعتين بمكان تاني...كان نفس الشب مربط ومنهنه من الضرب واجا واحد رجع ضربو كف وئلو :مابدك تعترف وينو ؟
الشب : مبعرف ئلتلك هي مش معي
...:ئلتلي مش معك ،لكن مع مين ؟ معي
الشب :انتو ليش مش مسدئين ؟
...:ليش انتة بتتسدء

____________________

رجع عمر عالبيت واول مافات استلمتو هلا
هلا :وينك لهلئ ..
عمر :هلا اطلعي من راسي احسلك
هلا :ليش بئا
عمر :تعي لهون ليش مزعلتي لسند
هلا :هلأ مشان هيك زعلان 😒
عمر :مو رفيئي بدي خاف عمشاعرو
هلا :خايف عمشاعر صاحبك ومو خايف عمشاعر اختك ...
عمر :اي بعرفك بتسمي بدن الدنيا وانتي بتعدي بتحطي كليلو شوكولاتات ئدامك ومو هامك شي
هلا :هوة ليش عم يضل يحكي مع هي الحيوانة اللي اسما ايلين 😒
عمر :لك موهوة بشو يحلفلك لتسدئي يخربيتك مو واثقة بحالك ولا بخطيبك 😪
هلا :لا 😝

وببيت ايلين..كانت عم تحكي عالتلفون ..
ايلين :عنجد يعني مشي الحال 😏
....:اي
ايلين :هههه والله لربي فيها الئرود
ورجع رن تلفونا..
ايلين :اففف هاد شوبدو هلئ ...وردت :اي هادي
هادي :كيفك ايلين
ايلين :اختصر هادي شبدك
هادي :اي شبك بتضلي معصبة عم ناخد ونعطي يعني 😅
ايلين :مو فاضية شو بدك
هادي :بدي رقم جودي الجديد
ايلين :بالله ..مو معي الحيوانة ماعطتني اياه
هادي :ليش عمتحكي عليها حيوانة ؟
ايلين :هادي حل عني
وسكرت الخط...
#قصص_وروايات
@novels_stories
بعتت هلا عالواتس عالمجموعة ...
هلا:كيفكون شباب
جودي :مشتائتلك هلللول 😍
سند :اهلين حبيبتي كيفك ❤️
هلا :يي منور حبيبي مشتائتلك 😍
عمر :استحو جايين تغازلو بعضكون عالمجموعة
جودي: وانتة ليش غيران 😏
عمر :ماني غيران 😒
هلا :اسفة اخي 😅
عمر :يعني استحو وئولو انو في واحد سينغل بالمجموعة 😂
جودي :هههههه يا مسكين ياعمووور
سند :حئك عراسي عمور
هلا :وليه جودي عأساس انتي اللي مرتبطة 😂
جودي :اي سكري عالبائي 😒
عمر :شو جاجة وين جبهتك 😂😂😂😂
جودي :عمرررر 😠
عمر :جوووديييي 😠
سند :هلوول تعي خاص وخلينا نترك جودي وعمر يتخانئو لحالون 😂😂
تاني يوم طلعت هلا عالمعهد وهية عالطريئ.
رن تلفونا وردت...
هلا :اهلين حبيبي
سند :شو وينك ؟
هلا :عالطريئ هلئ طلعت من المعهد ☺️
سند :اي ...
وفجأة سمع صوت سيارة شحطت ..وهلا فجأة اختفا صوتها..😢؛
سند :هلاا هلاااا شبك ردي
بس هلا ماكانت ترد عتلفونا وسند ماعرف شو صرلا...

#يتبع...

وطلع من الغرفة ..

ضلت هلا تتألب بالتخت وريحة عطر لؤي يلي عجاكيتو متغلغلة جواتا وماعرفت كيف دفيت فيها ... حست بدفا وهية لابستها بعمرها ما حست بمتلو ...
#قصص_وروايات
@novels_stories
____________________

اما سند وعمر كانو ئاعدين بالغرفة ..
سند ئاعد عالكرسي وحامل موبايلو وناطر اي اتصال اما عمر كان متسطح عالتخت وحاطط ايديه تحت راسو ...
عمر :معئول ما ترجع ؟
سند :لك تف من تمك اكيد رح ترجع ...😢
وئال بئلبو :وينك ياعمري ،هلا لك انا رح موت 💔
اما لؤي كان متسطح عالكنبة وفجأة اجا مسج عالموبايل...وئام بسرعة وحملو...
لؤي :هاي ياسمين ...أخيرا
وبعتلا رسالة «من الصبح وانا ابعتلك انتي وينك »
رجعت بعتتلو «لؤي مارح ائئدر راسلك هالفترة »
لؤي «ليش ايش صاير »
ياسمين «العيون كترانة عليي وشكلي مرائبة »
لؤي «اسمعي في اشي لازم تعرفي ،في بنت تورطت وهم مفكرينها انتي »
ياسمين «كيف مافهمت »
Telegram:@rwayate
لؤي «بصراحة الشغلة معئدة شوي وانا السبب والبنت مسكينة مالهاش ذنب »
ياسمين «اي والبنت معك هلئ ؟»
لؤي «اه ..هيها نايمة جوا »
بطلت ياسمين تبعت ورجع لؤي بعتلا «وين رحتي »
ياسمين «معك انا »
لؤي «ايش غرتي »
ياسمين «ليش لحتئ غار عكل حال هية حلوة ؟»😒
لؤي «اه كتير...يمة علئ جمالها وللا علئ عيونها »
ياسمين «اي تتهنئ ...انا رح سكر ولعد تبعتلي لحتئ انا اجي لعندك » 😒
طفا لؤي موبايلو وضحك :ههه يمة عالنسوان وغيرتهم ... مهددة بالخطف والئتل وملاقية وقت لتغار 😂
Telegram:@rwayate
____________________

والصبح بكير كان سند نايم عند عمر ..ورن موبايلو ..رفع سند حالو بسرعة وربلش يفرك بعيونو وشاف الرقم ورد....
سند :اهلين اختي
.... :شو وينك يا ازعر ؟
سند :نايم عند عمر ،شو ايمتا رجعتي من سفرك
....:من مبارح المسا ومشتائتلك كتير ،اي صحيح انت نايم ببيت حماك عند الخطيبة 😏
سند :يالله رح غسل واجي لعندك...
صحي عمر :هي هلا ؟
سند :لا هي اختي سندس ،اليوم رجعت من سفرها ورايح شوفها...
عمر :والله ماني متزكر ايمتا نمت مبارح
سند :عأساس انا يلي متزكر ،يالله انا رايح بدك شي ؟
عمر :لا سلامتك ..الله معك
سند :طمني ازا صار شي ...
#قصص_وروايات
@novels_stories
____________________

صحي لؤي علئ صوت غريب جاي من برة وعرف انو ئدرو يلائو ..وراح لعند هلا وصرخ :هلااا اصحي بسرعة 😰
هلا :شوفي 😥
لؤي :احنا لازم نهرب هدولا وصلو لهون
ومسكها من ايدها وصارت تمشي ولسا النوم بعيونها ..وشافتو عم يضب اللابتوب والأوراق بشنتة بسرعة ...
هلا :لك شو صاير ؟
لؤي :هيهم برا احنا لازم نطلع من هون
هلا :شلون عرفو مكاننا 😥
لؤي :بجوز من السيارة ،هلئ بلا كتر كلام ..
مسكلا ايدها وطلعو من باب المطبخ ...
هلا :كيف رح نهرب ؟
كان لؤي بيجمع ببلوك فوء بعض :تعالي اطلعي ونطي من عالسور
هلا :ولي بخاف 😰
لؤي :مش وئت خوفك ،لو كانت ياسمين هون كانت نطت بدون تردد
هلا :اي اي جاية
وطلعت عالسور ،كانت المسافة عالية بس غمضت عيونها ونطت ورجع نط لؤي وراها ومسكلا ايدها وكانو بدون يهربو بس سمعو صوت حدا بيحكي:اثبتو بمكانكون واللا بفضي المخزن فيك وفيها 😠
#يتبع....
ونزلو كلون وفاتو من الباب الرئيسي للبيت وشافو هلا ولؤي وائفين مع بعض من بعيد

لؤي :ليش مش راضيه تفهمي
هلا :مابدي افهم ،انا خربت حياتي من لما التئيت فيك 💔
لؤي :اه ..خربتها بس عالقليلة بحاول اصلحها ..بحاول ارجعك عند اهلك بدون ماحدا يتعرض الك
هلا :خلص. ...
ودارت بدها تفوت..ومسكها من ايدها
لؤي :ايش هوة اللي خلص
هلا :ازا مابدك ترجعني رح ارجع لحالي
لؤي :ياهلا انتي ليش هيك ،بئلك انتي بخطر هسا ..
هلا :بخطر ،في مين يخاف عليي ويحميني اكتر منك ،في اخي عمر بابا وماما وخطيبي سند ...
لؤي :لا مش رايحين يئدرو
هلا :وشو اللي مخليك تتمسك فيني هيك ،انتة شو فارئة معك 💔
صرخ لؤي :عشاني بحبك ❤️
#قصص_وروايات
@novels_stories
كانو سند وعمر وائفين ومصدومين وسندس صارت تاكل الغيرة بئلبا اكل ...
ئربت سندس علئ سند :هي هية خطيبتك اللي دبحت حالك لحتئ تخطبها

صرخ سند :هلااااا
كانت هلا وائفة ومصدومة وحست الوئت وئف للحظة ولؤي ماسك ايدها وعيونو مركزين بعيونا وسند اللي وائف بعيد وعم يتطلع عليها بنظرات غريبة ..💔
ضلت ساكتة ودموعها عم يهرو لحالون ...
وماحست غير عمر ئرب عليهن ونتر ايد اختو من ايدين لؤي وضرب لؤي بوكس علئ وشو ...😣

اما لؤي مسك عمر من كنزتو
لؤي :شومالك مين انتة 😠
عمر :انا اخوها ياكلب
لؤي :احترم حالك ولا ...
دفش عمر لؤي عنو ...
عمر :ليش ما احترمت انتة حالك لما خطفت اختي 😠
ركد سند لعند عمر:تركلي اياه الي ...
ئرب سند علئ لؤي ...كان سند بنفس هيبة لؤي بنفس الطول وبنفس العرض ...
لؤي :ومين حضرتك كمان ؟
سند :خطيبها انا ...
اتطلع لؤي بسند ومسك حالو لحتئ مايغلط بحق حدا ...
سند :والله لخليك عبرة لغيرك يا واطي
ومسكو سند وبلش فيو ضرب ولؤي بس كان يدافع عن حالو..
سندس :سند اخي بكفي كرمال خاطري تركو
سند :سندس بعدي من وجهي 😠
كانت هلا وائفة وعم تبكي وهية عم تتفرج علئ سند وهوة عم يضرب لؤي... واخيرا ركدت وبعدت سند وصرخت :بكفييي بعد عنوووو
مسك عمر هلا وبعدا عن لؤي
عمر «بعصبية »: وانتي حسابك بعدين 😠

كانو لسا عم يتخانئو لما سمعو صوت حدا عم يحكي :وئعتو وماحدا سما عليكون 😏

التفتو كلون ولئو رجال العصابة وائفين عالباب الرئيسي ومسكرين كل المنافذ ..
ارو يطلعو حواليهم وشافو اكتر من عشرين زلمة مسلحين وكلن لابسين اسود متل الشياطين .....😱

#يتبع.....
اا اللللل هاذا الكتاب ايوه الكتاب حقها
معاذ ، ههههههههه ايوه ايوه حبيبي رقع علئ ابوك مش عليا
اسامه، ههههههه ايش مالك هيه ج
معاذ بمقاطه ،هههععع لا تتكلم شفت كل شي وهنا كان معاذ يكذب علئ اسامه من شان يتكلم ويبرر له ليعرف الموضوع اكثر
اسامه بربكه ،والله انها كانت بتسقط مسكتها قلت علشان ما تسقط بس ما دري كيف اجت يدي بخصرها
هنا معاذ انفجر ضحك ، هههه هههههه هههههههههههه هههه اي
اسامه ، مالك يا جني مش وقتك
معاذ ، ومسكت بخصرها هههههههه الله يشلك ههههه وبغمزه بس هاه كيف شفت نحيل ولا سمين
اسامه توسعت عيونه علئ تفكير معاذ ومسك جاكيته واخذ كتابه بسرعه
معاذ لما شاف هالحركات من اسامه عرف انه لازم يجري وينقذ نفسه وجرا ولحقه اسامه وهم ميتين ضحك

#يتبع