قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_الأول

@novels_stories

✭ ألف الصلاة والسلاااام عليك يا حبيب الله محمممممد
للولولولولولوووووووووووووووووش

✭في وسط قاعة من أفخم قاعات الأفراح بالرياض .. مرتبه ومنسقة بشكل حلوو .. الطاولات بيضاء عليها فيونكه باللون البنفسجي الغامق .. والكراسي نفس الشي مطقمة مع الطاولات .. موزعه عليها أشهى انواع الحلويات والعصائر بشكل حلو ومرتب .. وأضواء المكان تتراقص بشكل حلو بكل الألوان .. صوت راشد الماجد كان يصرخ بالأغاني والبنات يرقصون وهم مستانسين وكاشخين .. بالدور الثاني كانت العروس جاهزة بأحلى طله .. فستانها الأبيض الناصع تصميم سندريلا متناسق مع جسمها وتسريحة شعرها هاديه وأنيقه .. مرفوع بشكل حلو ومرتب .. ومكياجها الصارخ الي اول مرة تسوي مكياج من ذا النوع ... دايما تحب الهادي او بالأصح ما تحب المكياج وايد ... عطاها طله حلوة ومميزة .. ماسكة بإيدها باقة ورد حمراء عليها أوراق خضراء تبان انه ورد طبيعي ومنتظره موعد زفتها. ..

✭دخلت اختها بكل دفاشه : لولولولولوووووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محممممد لولولوووووووووووش ههههههه بالمبارك بالمبارك حبيبتي
باستها بكل حب وأخوه
تسنيم بخجل : الله يبارك فيك ياقلبي
نوره : هههههه اشدعوه مستحيه الاخت
تسنيم تطقها عالخفيف : وجع اقول انطمي
قاطعتهم صوت صديقتها المقربه ليلى : تسنيييييم ي حياااتي طالعه تجنني ... ربي يحميك ويسعدددك يارب

✭تسنيم انقلبت خدودها طماطم : امين
ليلى : يالله راح نزفك الحين لحالك عشان ترقصين مع رفيجاتك شوي ..عقب بيدخل العريس
تسنيم بدا الخوف يزيد بقلبها ... بس قوت نفسها ودخلت مع رفيجتها واختها

✭حطو الزفه زفة راشد الماجد يا غاليه

ياغالية سمي ودخلي باليمين
يمناك يا فال البنات الصالحات
يا غاليه هالليله كل المسلمين
قارين لك يالغاليه المعوذات
محروسة بإذن الله رب العالمين
محروسة بإذن الي وهب قلبك صلاه
لا يالأصيله مافي داعي تحزنين
الواقع بنفسه يلبي الامنيات

✭انطفت الأضواء وماكان فيه غير ضوء بسيط موجه ناحية تسنيم ...ودخلت تسنيم بكامل حلاها واناقتها بعد ما قرت المعوذات وتحصنت .. دخلت وكل العيون عليها .. الكل كان منبهر بجمالها وفرحان لها ويدعيلها بالسعاده .. وصلت للكوشة وعقبها اشتغلت الأضواء ... وبدت الأغاني وقامت ترقص هي ورفيجاتها وهي مبسوطه وفرحانه ....كانت الإبتسامة مو مفارقة شفاتها .. هالشي الي محليها اكثر ...قربت موعد زفة العريس .. بدت دقات قلبها تزيد ... مو مصدقة انه بعد شوي بتكون زوجة فيصل .. فيصل زميلها و شريكها بالشغل وحبيبها من فترة .. حبو بعض من قلب وكل واحد مايقدر يعيش من دون الثاني ... تقدم لها وخطبها وابوها وافق وجات اللحظه المنتظرة ... اللحظة الي يكونون حق بعض ... بدو البنات يلبسون عباتهم عشان العريس بيدخل ... وبدت تسنيم تتجهز وتناظر بجهة الباب ...
@novels_stories
✭برا القاعه كانت أصوات الرجال ماليه المكان ... فيصل لابس البشت ومتكشخ وطالع تحفه ... منتظر يدخل ويشوف حبيبته تسنيم ... الكل كان يبارك له وهو فرحان ... وفجأة! !!!!!!!!

انسمع صوت اطلاق نار

كاااااااااااااااح
كاااااااااااااح
كااااااااااااح

✭بالرغم من انه صوت الأغاني كان عالي داخل القاعه إلا إن صوت الرصاصة كان أعلى منه ... ما كانت رصاصه وحدة ... كانت ثلاث طلقات ....الكل سكت داخل القاعه مايدري وش صاير ... الكل قام يتهامس والفوضى عمت المكان ... وأصوات الرجال من برى واصله لداخل الصاله ... دخل طفل صغيييير يبكي بحرقة قلب وبكل براءة نطقها ..... يمااااااا ضربو فيصل .......

صددددمة ......!!!!!!!

أصوات الصراخ عمت المكان

يما ضربو فيصل! !!!"
يما ضربو فيصل? !!!!!

✭كانت العبارة تتردد على سمعها مثل الصدى
طاحت مسكة الورد من إيد تسنيم وطاحت معها دمعة حرقت جبينها الناعم ...

مصدومة مو مصدقة الي سمعته

طلعت تركض بدون لا تحس على حالها

✭وقفت عند الباب وهي تطالع لبرى كان المكان مزدحم بالرجال وصوت الاسعاف يستمع من كل ناحية حاولت تناظر تدور على المصاب بس كان الكل مجتمع حوله وفجأة قامو وحملو شخخخخص
كااان هالشخص فيييصل العريييس
ايه فيييصل. !!!!!الرصاصه جات في فيييصل
وحدة في ايده والثانية في بطنه اما الثالثة فما صابته وجات بالجدار حملوه وحطوه بالسيارة ومشو ...طالعت الارض شافت الدم بكل مكان يسيل
ما قدرت تتحمل اكثر من الي شافته
انسمع صوت نوره اختها وهي تصااارخ .....لحقو علي تسنيم طاااااحت فقدت وعيها من قوة الي شافته خذوها لداخل والحمد لله حاولت تستعيد وعيها وتصحى أول ما صحت ما نطقت غير بإسم واحد فيصل وين فيصل وش صار لفيصل
كان الكل ماعنده جواب لسؤالها مايدرون منو الي ضرب فيصل جات الرصاصه فجأة بدون لا ينتبه احد حتى ما ركزوا من اي جهة جات
@novels_stories
✭مضى يوم وفيصل بالمستشفى وتسنيم مرميه بغرفتها تنتظر احد يجيب لها خبر عنه
اتصل الدكتور وخبرهم انه فيصل صحى
كانت الفرحة غا
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_الثاني

@novels_stories
✭ نزلت تسنيم عالدرج وتوجهت ناحية غرفة أبوها
طقت الباب ودخلت أول ما شافها ارتسمت ابتسامة فرح على وجهه مشت لعنده وجلست عالسرير وهو يطالع فيها مسكت ايده بشوق وباستها : شلونك يبا .. عساك طيب ما لقت رد منه كالعاده ..بس كانت حركات وجهه تدل على انه يخبرها انه بخير
تسنيم بحزن : آسفه يبا هالفترة ما قمت أشوفك وايد. . إعذرني يالغالي كلي هموم ومشاكل ..<حطت عيونها بالارض ورفعتهم > أبيك تدعيلي يبا .. ادعيلي يمكن دعوتك تستجاب .. ادعيلي انه الله يسعد قلبي.. ويريح بالي .. من لما توفى فيصل >>تجمعت الدموع بعيونها >> وانا مالي خلق أشوف أحد ولا لي خلق لشي كلش .. انا وايد تعبانه يبا .. وايد تعبانه .. حطت راسها على صدر أبوها وهي تبكي تحس بأمان كبير لما تكون جنب أبوها .. مع انه مو بإيده يسوي شي ويساعدها بس وجوده معها يطمنها وايد
نزلت دمعة حزن من أبو تسنيم على حالة بنته
طالع عيونه للسقف وكأنه يدعي لرب العالمين

برا البيت

وقفت سيارته السوداء الفخمة مقابل باب البيت .... نزل المرايا للنص ونزل نظاراته الشمسيه بشويش وطالع في البيت .. خمسة شهور وهو على هالحالة .. يجي كل يوم يشوف تسنيم يبيها تطلع معه تغير جو .. يبيها تطلع من جو الحزن الي هي فيه بس بدون فايده. .. نزل من السيارة ومشى ناحية الباب وهو يدري انه تسنيم ماراح تطلع معه .. بس يرتاح لما يشوفها ويتطمن عليها دق جرس الباب وفتحت له الخدامة لما عرفته سمحت له بالدخول
وراحت نادت على تسنيم شوي ودخلت عنده
تسنيم بإبتسامة باهته : هلا وائل
وائل وقف بكل حب : اهلين فيك .. شخبارك اليوم ?
قعدت عالصوفه المقابله له : الحمد لله شخبارك انت ?
وائل : بخير لما اشوفك ..
اكتفت تسنيم بإبتسامه
كمل وائل : بعدك ما داومتي?
تسنيم وجهت راسها للارض ورفعته : لا .. مالي خلق اشتغل .. كل شي يذكرني ب فيصل ...>>وبدت عيونها تحمر
وائل كل يوم فيصل فيصل تضايق من هالشي : بس يا تسنيم لغايه متى بتظلين كذا .. ترى فيصل مات خلاص .. ماراح يرجع .. وانتي بتظلين كذا لمتى؟
تسنيم وعيونها مليانة دموع : انا مو مصدقة انه مات
قاطعها وائل : كل يوم هالسالفه .. لو ما مات كان جاء ..
تسنيم مسحت دموعها : مدري احساسي يقولي كذا ..انا حتى ما شفت جثته ...ولا ادري وين قبره .. المشكله ما معي رقم احد من اهله ولا اعرف احد منهم ولا كان سالتهم عليه ..

✭وائل اخذ نفس بضيق : خلاص يا تسنيم تراك تكبرينها وهي صغيره... الحياة مو بس فيصل .. عيشي يومك بكل فرح ترى هالايام تنقضي من عمرك.. طالعي حولك في وايد ناس يحبونك ويبونك قربهم سكتت تسنيم وماردت عليه
وائل تنهد بضيق : ليلي وين؟
ما سمع غير صوت ليلى وهي جايه لعندهم: انا هنننااا هههههه
وائل : ههههههه ذكرنا القط جاء ينط
ليلى طقته على كتفه : من صجك تنكت انت و وجهك
وائل رفع حاجبه : وش فيه وجهي شحلاته
تسنيم ضحكت من قلب على تفاهتهم
وائل : عيل نوره وين .. مافي مدرسه اليوم صح?
كمان ما سمع غير صوت نوره مدري جات من وين المهم انها جات تطامر : انا هووون ههههههه
وائل : شفيكم علي اليوم ... كل شوي تطلعلي وحده
نوره جلست جنب تسنيم وحضنتها : هههههه اقول وائل ترى كلنا زهقانين نبي نغير جو
وائل لقاها فرصه : عيل بنطلع نتمشى ..
ليلى : ايه والله طفشانين
تسنيم : روحو انتو ..انا تعبانه شوي
نوره عقدت حواجبها : وجع تسنيم وش فيك صايرة ممله ..نبي نطلع وراح تطلعين معنا
تسنيم : نوره تكفين لا تجبريني .. مالي خلق للطلعه
الكل سكت وما تكلم
وائل : ها وش قلتو
نوره : خلاص مارح نطلع .. كنت ابي تسنيم تغير جو مو أكثر .. بس اذا ماراح تروح معنا ماله داعي نروح حنا
تسنيم ابتسمت : حبيبتي نوره .. انا مرتاحه كذا. لا تشيلين همي
ليلى : عيل نبيك تداومين شغلك تسنيم..انا ماني قادره ادير كل شي لحالي ...
تسنيم سكتت شوي
وكملت : خلاص عشان خاطرك بكرة بروح المكتب ..
ليلى نقزت لعندها وحضنتها : صجججج ... حياتي انتي
وائل كان مبتسم ويطالع فيها : هاذي تسنيم الي نعرفها
تسنيم اكتفت بابتسامه
@novels_stories
في الليل

جالسه على سريرها والضوء خافت ومعها جوالها تطالع في صور فيصل .. وصورها وهي معاه في احتفالاتهم وعروضاتهم الي نجحو فيها .. حست بفقد كبير من بعد ما توفى .. حست حالها مشتاقه وايد لجلساته وسوالفه الي ما تمل منها .. كان يحبها بس دوم كانو يتناقرون .. كان يحب انه ينرفزها ويطلع اعصابها .. طلعت معها صورة ورقة مرسوم عليها تصميم فستان ومرسوم فوق وجه بنت بشعه مكتوب جنبها تسنيم. ضحكت من قلب لما شافتها وتذكرت الي صار وقتها

✭كانت جالسه بالكرسي وفيصل بالكرسي الي جنبها .. هي ترسم وهو يرسم .. بس طبعا لما كانو يجلسون يرسمون مع بعض ماكانت تكمل ولا صوره .. يرسمون شوي ويقطونها سوالف ...شوي قرب ايده من ايدها.. وهي بعدت ايدها ومسويه نفسها مركزة في الشغل.. قرب ايده اكثر واكثر لغايه ما مسك ايدها بكل قوة
تسنيم بخجل: ههههههههه و
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_الثالث

@novels_stories
✭ تسنيم : بس كيف بنعمل شراكه ... انتو تصاميمكم الي تعتمدو عليها غير عن تصاميمنا .. واصلا بالأساس إحنا شركات متنافسه ..
وائل : ادري بهالشي. .. وبالعكس لو عملنا شراكه بنأسس شركة تحوي كل انواع التصاميم .. شامله من كل النواحي
تسنيم سكتت شوي : والله مدري شقولك .. شنو رايك ليلى؟

✭ليلى : انا رأيي مع وائل .. اشوف كلامه صح ولصالحنا .. تسنيم انتي تدرين انه انا وياك لو كملنا لحالنا مستحيل نقدر نحافظ على مكانتنا بين الشركات .. الي وصلنا لهالمكانه هو فيصل الله يرحمه. ..لولاه كان ما انشهرنا لهالدرجه .. واحنا ضروري نبي رجال معنا عشان يتفاهم مع بقيه الشركات ويساعدنا ... انا اشوف انه كلام وائل صح

✭تسنيم حست انه كلام ليلى صح : عيل خلاص .. دام ليلى موافقه انا موافقه
وائل ابتسم ابتسامة انتصار : اوكى
قاطعته تسنيم : بس انا مستحيل اترك مكتبي ... لو بنتشارك معك ... تعال انت وكمل معنا بهالشركه ...
وائل بتفهم : انا موافق ... وش رايكم نعمل حفله اليوم ... ونعلن للجميع انه احنا صرنا شركة وحدة ..
ليلى : فكرة حلوة
تسنيم : بس انا مالي خلق احضر حفله .. روحي انتي ليلى
ليلى : لو ما بتحضرين انا ما بحضر.
وائل : خلاص مافي داعي نجبرها..المهم .. بكرة بنبدا العمل ... استاذنكم انا
نزل وائل ومرسومة على وجهه علامة انتصار..كان عنده هدف انه يخلي تسنيم تحبه وناوي يوصله. .. هو يموت عالتراب الي تمشي عليها
@novels_stories
نعرفكم على وائل :
صاحب شركة من اكبر شركات التصاميم بالرياض ...دايما كان منافس قوي لشركة تسنيم وفيصل .. بس يحب تسنيم ويعشقها ويتمنى انها تبادله نفس الشعور... كان يتنرفز لما يشوفها مع فيصل ويشوف الحب الكبير بعيونها له .. شاب لعوب .. يسهر مع بنات ويشرب خمر ويسكر .. بس تسنيم يحبها من قلب .. ولأنها ماتعطيه وجه هالشي الي خلاه يروح وراء البنات عشان يطفي لهيبه

في الليل
في بيت تسنيم

✭نوره بدفاشه : تدرين ليلى .. اليوم مسكو وحدة من البنات في المدرسة معها موبايل و تكلم واحد بالحمام
ليلى : ما تستحي هاذي.. وكمان بالمدرسه تكلمه ماتخاف انها تنكشف
نوره : ايه والله غبيه ..
تسنيم : نوره ما أوصيك .. ترى الثانوية متروسه بنات من كل الأماكن ومو كلهم سمعتهم زينه .. ديري بالك لما ترافقين احد فاهمة
نوره صكت كتابها بطفش : وااااي منك مليقه ... ترى حفظت هالدرس من كثر ما تحنين فوق راسي ...خلاص فهمنا
قطع كلامهم صوت تلفون تسنيم وكان المتصل وائل
تسنيم : هلا وائل
وائل ي لبى ذا الصوت : اهلين تسنيم شتسوين؟
تسنيم : ولا شي .. جالسه مع البنات
وائل : اه .. حلو
تسنيم سكتت تبيه يقول وش عنده
و وائل ماعنده شي
تسنيم : تبي شي
وائل : لا بس قلت اتطمن عليك
تسنيم : مشكور
وائل : متى بشوفك ..
تسنيم : بكرة بالشركه بإذن الله
وائل الله يصبرني لبكرة : انزين تمام .. ديري بالك على روحك ..
تسنيم : ان شاء الله ... مع السلامة
وسكرت الخط بدون لا تسمع رده
ليلى : منو؟
تسنيم : هذا وائل .. ما يبي شي شكله فاضي
ليلى : ههههه الا يبي يسمع صوتك هااا
تسنيم عقدت حواجبها : شقصدك؟
ليلى : هههههههههه ولا شي
تسنيم. : لا جد قولي شقصدك؟
ليلى وهي توقف : ولا شي إنسي ... انا طالعه اكمل شوية تصاميم سويتها وعقبها بنام حدي نعسانه
تسنيم : تصبحين على خير
طالعت في نوره لقتها نايمه عالصوفه
صحتها وطلعو على غرفهم عشان ينامون
@novels_stories
في صباح ثاني يوم

✭بالشركه كانو جالسين مع بعض ويتناقشون بموضوع العرض
تسنيم ... وليلى .. ووائل
تسنيم كانت مو مركزه معهم
وائل لاحظ هالشي : تسنيم .. شكلك مو مركزه معنا
تسنيم انتبهت على حالها : والله مالي خلق للشغل كلش .. اتفق انت وليلى والي تشوفونه مناسب سووه
ليلى تدري انه صديقتها تعبانه فما حبت تضغط عليها دخلت عليهم السكرتيره وخبرتهم انه فيه شخص يبي يقابلهم سمحو له بالدخول وأجلو شغلهم

✭كان واقف برا المكتب بكل هيبه
لابس بنطلون جينز أبيض وتيشرت كوم طويل باللون الاخضر الغامق ... وشال مربوطه حول رقبته باللون الابيض .. ملامحه غريبه .. شعره طويل يوصل لكتوفه بني على اشقر ورابطه بربطه زي ذيل الحصان .. حواجبه عريضه ..وعليه سكسوكه عريضه شوي ..لابس نظارته الشمسيه الي ما يتخلا عنها ابدا ... دايما وهو لابسها ... لونها اسود بس فاتحه شوي تبان ملامح بسيطه من عيونه.. بإيده مجموعه اوراق رابطهم بشريط .. يناظر في ساعته وناطر السكرتيره تسمح له بالدخول
السكرتيره : تفضل ينتظرونك

✭طق الباب ودخل عليهم
....: السلام عليكم
الكل ناظر فيه مستغربين منو هذا
ردو عليه السلام .. دخل وجلس عالكرسي المقابل لهم.
.....: اسمي خالد ... مصمم مبتدئ بعالم الازياء ... جاي ومعي شوية تصاميم .... اتمنى انها تعجبكم ... الكل كان مستغرب من طريقة كلامه ... كان يتكلم بكل ثقة .. بالإضافه الى شكله الغريب
وائل تضايق منه : لا مشكور .. تصاميمنا تكفي
ناظر في وائل بنظرا
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_الرابع

@novels_stories
✭ ليلى ضحكت : ههههه انت مجنون
وائل : قاعد اقولك انه غيران مني لانه صرت شريككم
ليلى : لا تنسى انه لغايه الحين ما في احد يدري انه عملنا شراكه ... كيف بيغار هاااا

وائل : ليلى انا .... انا احب تسنيم

ليلى انصدمت

✭كمل وائل كلامه : مو بس احبها ... انا اعشقها .. وابيها تصير حلالي .. بس تسنيم مو معطيتنا وجهه كلش .. وهالخالد احسه مثل الشوكة واقف بيننا ... ليلى انا ما قدرت أخبر تسنيم بمشاعري .. لو تقدرين خبريها انتي .. وشوفي ايش ردها ... قوليلها اني اابي رد واضح وصريح منها بكرة
ليلى بارتباك : مادري شقولك بس راح اسوي الي قلت لي عليه

ابتسم وائل وطلع من عندها

✭اما ليلى فكانت حاسه بهالشي .. بس ما كانت متوقعه انه وائل يخبرها بحبه لتسنيم ... قررت انها في البيت راح تخبر تسنيم بكل شي
#قصص_وروايات
في الليل

✭ليلى حكت لتسنيم باعتراف وائل بحبه لها
تسنيم ما انصدمت لانها كمان كانت حاسه بهالشي ...
تسنيم : ماعنده سالفه
ليلى : شنو ما عنده سالفه .. اقولك الولد يحبك .. لازم تسوين حد لهالسالفه.. لو ممكن انك تبادلينه نفس الشعور اعترفي له .. واذا لا خلاص انهي الموضوع عشان لا يكبر الحب بقلبه
تسنيم طالعت بـ ليلى بتعجب : ليلى من صجك .. انتي تدرين ااني احب فيصل ومستحيل أحب احد غيره
ليلى : ايه ادري بس فيصل توفى .
قاطعتها قبل لا تكمل كلامها : لغايه الحين وانا ااحبه.. حتى لو فيصل مات .. حبه بقلبي ما زال موجود ...
ليلى : عيل خلاص.. وائل يبي رد منك .. فكري في كلامه وردي عليه .. ما راح اجبرك على شي ... سوي الي ترتاحين له انا رايحة اانام ...
تسنيم : تصبحين على خير ..

✭حست راسها راح ينفجر .. وائل يحبها .. صحيح وائل عمره ما ضرها بشي .. بس احيانا تحس بنوع من الضيق منه .. ماتدري ليش .. يضايقها كلامه وتدخله الزايد فيها .. حست بشوق كبير لفيصل الي يعرف كل تفاصيلها ويعرف شنو تحب وشنو تكره ... حاسه انه بقلبها كلام وايد تبي تنزله بس مو عارفه تحكيه لمنو قطع عليها تفكيرها صوت التلفون
شافت رقم غريب ردت عليه
تسنيم : الوو
خالد : الو تسنيم .. معاك خالد
تسنيم استغربت : خالد منو؟
قبل لا يرد خالد تذكرته : اهااا خالد اهلين .. اسفه بس كنت ملخبطه شوي
خالد : لا عادي .. اسف انه اتصلت بهالوقت المتأخر ..
تسنيم : لا عادي مافيه ازعاج
خالد : بس فيه تصميم ماعرفت شلون اجهزه .. لانه اول مرة اجهز تصاميم .. اقدر اشوفك الحين؟
تسنيم : الحين؟ ... بصراحة انا بالبيت وما اقدر اطلع هالوقت ....
خالد : اها.. خلاص عيل بكرة بورجيك اياه بالشركه
تسنيم : وش رايك تجي لبيتنا الحين .... عادي انا سهرانه وما فيني نوم
خالد لقاها فرصه : لو ما فيها ازعاج
تسنيم : لا مافي ازعاج

✭عطته العنوان شوي وهو واصل عندها
دخلته غرفه الاستقبال وفعلا جلسو يتناقشون بمواضيع الشغل حست انه فعلا الرجال موهوب ... وعنده مبادئ .. صحيح شخصيته غريبه شوي ... تحسه غامض ويخبي شي ... ومن عوايد تسنيم تحب تستكشف بعد ما كملو شغل جابت له عصير وجلسو يشربون وهم ساكتين
تسنيم : اممم ممكن اسالك سؤال
خالد : تفضلي ..
تسنيم : وين عايش اانت ... اقصد يعني مع منو
خالد : عايش بروحي ...اهلي متوفيين بحادث من فتره
تسنيم. خنقتها العبره : اسفه .. البقيه بحياتك. ..
خالد : حياتك الباقيه
تسنيم. : انزين ليش ما تنزل نظاراتك منك .. يعني .. الحين وقت ليل ومافي شمس
خالد : بالحقيقه انا البس النظارات مو عشان الشمس ... لما اهلي عملو الحادث انا كنت معهم .. وانجرحت بعيوني .. صار فيها تشوه. .. وحساسيه .. فدايم البس النظارات ...
تسنيم : اها
خالد قاطعها : طيب انا ممكن اسالك كمان
تسنيم : قول ...
خالد : احسك دايم حزينه .. فيه سبب؟
تسنيم بسرعه طلع في بالها فيصل
حكت له عن قصتهم وكيف كانت تحبه ..وانها الحين فاقدته حيل
خالد : ياحظه بهالحب .. متوفي وللحين تحبينه .. قليل الي مثلك بهالزمن
@novels_stories
✭تسنيم ابتسمت
خالد : بس انا كان على بالي انه وائل حبيبك
تسنيم ضحكت : ههههه وائل .. لا وائل مجرد زميل ... تدري .. هو يحبني ... اعترف لـ ليلى بهالشي .. بس انا مستحيل ابادله نفس الشعور .. ما احس بأي مشاعر تجاهه ...
خالد حط العصير عالطاولة : تبين رأيي .. وائل لعوب .. كل ليله يسهر مع بنت ..مو صالح للحب
ابتسمت تسنيم : ادري بهالشي .. الله يهديه
خالد : بس احسه مو بالعنا كلش
تسنيم : هههههه هاذي عوايده .. يحب هو دايم الي يتسلط .. ما يحب احد يشاركه بشي .. يمكن لانه تصاميمك حلوة تضايق منها
خالد : هههههههه ممكن
تسنيم حست حالها ارتاحت وايد لما تكلمت معه .. كانت بحاجه لشخص تتكلم معاه وجالها خالد ...
خالد وقف : انا لازم استأذن .. تأخر الوقت
تسنيم : خالد .. مشكور انك سمعتني ...
خالد بابتسامه : العفو ...
@novels_stories
✭طلع وسكرت الباب وراه
مستغربه من حالها ... هي ما تعرف خالد ... بس ليش ارتاحت له وحكت له عن فيصل وعن حب
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_الخامس
@novels_stories
في الشركة

✭انقهرت لما لقت الباب مسكر بالمفتاح
استغربت منو سكره .. بس بعدها عرفت انه اكيد وائل
ياربي شسووووي ليلى كانت ميته خوف كانت تبكي زي المجنونة الكحل ساح على خدها من الدموع
وشعرها معفوس من مسكة وائل ماتدري شتسوي
تذكرت جوالها رجعت تركض لمكتبها دخلت ووقفت تناظر ب وائل كان مرمي بمكانه بس مبين عليه انه صاحي ويحس بوججع طالعت بالطاولة شافت جوالها موجود ركضت لعنده اخذته وطلعت تركض
توجهت ناحية مكتب تسنيم دخلت وسكرت الباب عليها وائل لاحظها لما خذت الجوال
ياربي لو كلمت احد الحين راح ينكشف أمري
المفروض انها ما تكلم احد لغايه ما اقتلها
قام وقف على رجوله بكل صعوبة
كان يحس بوجع فضيع في راسه
بس تحمله ومشى ناحية ليلى بصعوبه

✭اما بالمكتب

✭ليلى مسكت الجوال وبدت تحوس فيه من الربكه ماتدري تتصل بمنو قعدت تدور على رقم تسنيم واخيرا لقته ضغطت على زر اتصال وحطت الجوال باذنها كانت الشبكه حييييل ضعيفه
كل ما حاولت تتصل يفشل ولما مسك الخط واتصل طلع جوال تسنيم مشغول

✭صرخت بقهر : تسنيييييم مو وقتك منو تكلمين الحين ...حاولت مرة واثنين وثلاثة لغايه ما مسك الخط ودق الاتصال
@novels_stories
✭عند تسنيم ...
تطمنت على ابوها وعقبها طلعت من غرفته

✭توها بتطلع لبرا الا تسمع صوت اغاني عالي جاي من غرفة اختها نوره .. اليوم كان اجازه ومافي مدرسه ... دخلت غرفتها وهي صاكة اذنها من الازعاج ...
تسنيم : وججججع جنيتي انتي ... قصري الصوت اشفيك
نوره كانت مو منتبهه لها وترقص
تسنيم حست بهزه في ايدها كان الجوال يدق ....والمتصل ليلى
تسنيم بصراخ : الووو ... ليلى

✭ليلى ما صدقت انه تسنيم ترد عليها
صرخت ببكاء : تسنييييم ... تسنيم تعالي لحققي علييي ... تسنيم واائل هو الي قتل فيييصل ... تعالي انقذيني راح يقتلني

✭تسنيم ما تسمع شي من زود صوت الاغاني
تسنيم بصراخ : شنووو تقولين .. ليلى ما اسمعك علي صوتك ...ليلى : ووججججع تسنيم اقولك وااائل هو الي قتتتتل فيصل .... تسنييييييم انا محبوسة بالمكتب تعالي تكفين....خاالد مو موجود انا لحالي مع هالمجرررم

✭تسنيم الصوت عندها عالي والشبكة ضعيفه : خالد ... اشفيه خالد. .... ليلى ما اسمعك استني شوي تسنيم طلعت من غرفة نوره لانها ماسمعت شي
تسنيم : شنو عيدي الي قلتيه لانه ما سمعتك
ليلى انفجرت بالبكاء تسنيم خافت : ليلى اشفيك تبكين

✭ليلى فقدت اعصابها شوي وتجن : اقووولك واااائل قتل فييييصل وراح يقتلني الحينننن ... تعالي انقذيني منه .... الووووو .. الووووووووو. لسوء حضها انقطع الخط

✭وتسنيم ما سمعت غير كلمة وائل
تسنيم : وائل... اشفيه وائل... ليلى قولي اشفيه وائل ... الوووو .. شكله انقطع االخط

✭سكرت الخط ووقفت ساكته خايفه من صوت ليلى ... صوتها كان مو طبيعي .. كانت تبكي وتصارخ كأنه صاير شي معها ...نزلت من البيت بسرعه عشان تلحقها

✭اما ليلى ... للحين تصارخ تحاول للشبكه
ليلى : الووووووو تسنيم ردددي
سمعت صوت قوي جاي من ناحية الباب صرخت بكل صوووتهااااا

✭كان وائل كسر الباب بكل قوته ودخل .... تقدم ناحيتها بخطواته ...ليلى ترجع للوراء وترجف من الخوف كان وجهها يتصبب عرررق انتبهت لإيده كان ماسك مسدس ! !!!!!!زاد الخوف بقلبها
@novels_stories
✭صرخت وهي تبكي ....واااااائل تكككفى لاتسوي فيني شي .... تكفى لا تذبحني ماكان في قلبه اي رحمة قرب منها أكثر لغايه ما لصقت ليلى بالجدار

✭عند تسنيم

✭كان الشارع زحمة وتأخرت بالطريق
بصعوبة قدرت تتخطى السيارات وتوصل للشركة جات تبي تدخل بس لقت الباب. مسكر بالمفتاح ... استغربت ... ليلى داخل ومو من عوايدها تسكر بالمفتاح ... تذكرت انه معاها مفتاح احتياطي بشنطتها فتحت الشنطة ودورت عليه ليما لقته
فتحت الباب ودخلت مشت ناحية مكتب ليلى فتحته

✭تسنيم : ليلى .. مالقت احد استغربت وين ممكن تروح توجهت لمكتب وائل كمان مافي احد
وقفت بالممرات وهي تنادي ليلى وينك ... ليلى انتي هنا؟

ليلى؟؟؟

✭راحت ناحية مكتبها وهو آخر مكان بالشركه

✭دخلت وكانت عارفه انهاا راح تلاقي ليلى فيه ... لانه ماعاد في مكاتب ثانيه غير هذول

✭فتحت الباب وانصدددمت المكتب فاضي ومافيه احد

✭تأففت بضيق خذت جوالها ودقت على ليلى بس كان الجوال مغلق سكرت الخط وهي تفكر

✭وين راحت ليلى ما عندها مكان تروحله غير المكتب

✭ماحست غير بإيد شخص انحطت على كتفها من ورى !!

✭نقزت بخوف وصرخت اااااااه

✭ضحك لما شافها خافت : هههههههههه اشفيك اخترعتي

✭تسنيم غمضت عيونها. وفتحتهم : وائل مو من صجك .. شوي ويوقف قلبي

✭وائل بحب : بعيد الشر عن قلبك

✭تسنيم حست عليه بس طنشته : الا أقول وائل شفت ليلى؟

✭وائل بربكه : لا ما شفتها .. توني الحين واصل بعدك ... ليش وينها؟

✭تسنيم بحيرة : مدري عنها كانت بالمكتب .. اتصلت علي قبل شوي وكان صوتها ما يطمن ..

✭قاطعها وائل يبي يعرف شنو سمعت : شنو قالتلك؟

✭تسنيم تفكر : امم بصراحة ما
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_السادس

@novels_stories
✭ نطق خالد وهو مصدوم. : هاذي سيارتي ..بسسس ... وش جاب المسدس فيها

✭ابتسم الضابط : هذا الي أبي اعرفه ... وش جاب المسدس لسيارتك اخ خالد؟

✭خالد كان مرتبك وخايف : مادري حضرة الضابط .. بس جد انا مالي علاقه بالموضوع .. واكيد القاتل ناوي انه يوقعني في الجريمة وحط المسدس بسيارتي

✭الضابط : اهااا ... بس مثل ما انت شايف احنا مراقبين الوضع. وما شفنا احد دخل وحط المسدس بسيارتك .. خالد مو عارف شيقول .. بلع ريقه بخوف
طالع في تسنيم لقاها تطالع فيه وهي مصدومة وعيونها مليانه دموع

✭طالع بوائل لقاه مبتسم

✭رد وطالع للضابط : انا هذا الي عندي .. انا مالي علاقه بقتل ليلى كلش .. وسبق وقلت لك انه كنت ازور المساكين واتصدق عليهم .. ماكنت بالمكتب ولا شفت احد من اصحاب المكتب .. هذا الي عندي وياريت تصدقنا

✭الضابط : وش يثبت لنا انك كنت تتصدق عالمساكين؟

✭خالد بربكة : ماعندي اي دليل .. بسس ..انا كلمت تسنيم الصبح وخبرتها انه مو جاي عالشركة.

✭تسنيم بقهر : شببب ولا كلمة ... حقير ... واااااطي >> وانفجرت بالبكاء.... انت .. انت ما عندك قلب .. ما في بقلبك رحمة ... ليش قتلتهااااا .. شنو سوووت لك ليلى ... ليلى بعمرها ما أذت احد

✭قاطعها خالد : تسنيم لا تصيرين مينونه وتصدقين انه انا قتلتها

✭تسنيم بحدة : وليش ما اصصدددق .. المسدس لقوه معك ... وانت مو مبين الصبح ... كماان .. كمان ليلى لما كلمتني ذكرت اسسمك .. انت قتلت ليلى يا خالد ... قتلتها بدووون اي رحممة ... ابي افهم شنو سوووتللللللكك؟

✭خالد بعصبية : انا ما قتلتها ... قاعد اقولك مادري منو حط المسدس بسيارتي .. بس الي اعرفه انه مو انا الي قتلتها .. اساسا انا ما اعرف اتعامل مع مسدسات .. وبحياتي كلها ما مسكت مسدس بايدي .. وليلى انا مابيني وبينها اي شي. ليش حتى اقتلها هااا ...

✭وائل قرب لعند تسنيم وبذكاء : انكشفت لعبتك يا خالد ...انت جيت واشتغلت معنا بظروف غامضه ... انا كنت محتار مادري شنو هدفك .. بس الحين .. توضح لنا شنو كنت ناوي من عملك معنا ...ههه
@novels_stories
✭خالد حس بنبرة وائل انه مبسوط من الي صار ... ليكون انت يا وائل وراء هالشغله ... والله لخليك تندم

✭طلب منهم الضابط يهدون شوي لغاية ما تتم بقية عمليات التفتيش.

✭لقو كمان بعض قطرات دم بمكتب تسنيم عالجدار والأرض .. وهالشي اكدلهم انه ليلى انقتلت بالمكتب ...بعد ما خلصوا من كامل عملية البحث

✭الضابط بحده :حسب ما توصلنا اليه ... >>توجه لخالد >> خالد لازم تجي معنا على مركز الشرطة ...خالد انصدم وطالع فيه بصدمة : قاعد اقولك مو انا اللي قتلتها

✭الضابط: في حالة جبت لنا دليل يثبت براءتك وقتها راح نعلن براءتك ... ليلى كانت بالمكتب الصبح وما معها شغل ثاني.. وانت الوحيد الي قلت هالكلام ..انت الوحيد الي كنت معها بالشركة. . كلمت تسنيم وخبرتها انك ماراح تداوم اليوم .. بس ما معنا اي دليل يثبت صحة كلامك قد يكون هدفك من اتصالك بتسنيم هو عشان تتاكد انه فيه احد مع ليلى او لحالها .. المسدس لقيناه بسيارتك الخاصه .. الي ما يركبها احد غيرك .. وليلى كلمت تسنيم وذكرت اسمك ... كل هالادله تثبت لنا انه انت الي قتلت ليلى

انت الي قتلت ليلى !!!!!

انت الي قتلت ليلى!!!!!

كانت الجملة تتردد على سمعه مثل الصدى

هو بريئ بس ما معه الشي الي يثبت براءته ...

✭خالد طالع بتسنيم : تسنيم قولي شي تسنيم بكراهية وبكاء : الله ينتقم مننننك ...خالد منصدم من كلامها معقولة صدقت انه هو الي قتل ليلى
بس حتى لو صدقت راح يجي يوم وتظهر فيه الحقيقه وينمسك القاتل الحقيقي

✭طلب منه الضابط انه يجي معهم لانه الوقت تاخر
مشى معهم بخطوات ثقيلة مسلم نفسه

✭مر من جنب وائل همسله : ههه انتهت مهمتك خالد بيك .. والمكان الي انت رايح له .. هو مكانك الحقيقي .. لف لوائل وطالع فيه بحده : مع انه مادري منو الي قتل ليلى بسسس .. عندي احساس انك لك علاقه بالموضوع .. عالعموم عمره الكذب ما يستمر .. وبيجي اليوم الي تظهر فيه الحقيقه

عطاه ظهره ومشى وراء الضابط

طلع من الشركة وركب بسيارة الشرطة كأنه مجرم

كان قلبه منقهر على الحاله الي انحط فيها

✭متجمدة بمكانها تطالع بالنافذة ودموعها خذت مجراها تقدم لها وائل. لغاية ما صار مقابلها : خلاص حبيبتي .. القاتل انمسك وراح ياخذ جزاه
تسنيم مصدومة : انا شو سويت بحياتي ... عشان اخسر كل الي احبهم ... بالاول امي توفت .. وابوي معاق. .وبعدها >>خنقتها العبره >>مات فيصل في أحلى يوم في حياتي .. والحين ليلى ..
ما قدرت تكمل كلامها اانفجرت بالبكاء

✭وائل حضنها بحنيه : انا معك تسنيم ... ومستحيل اتخلى عنك

✭تسنيم حست بأمان كبير .. حست انه ما ظل معها بهالدنيا غير وائل .. تذكرت كلامه لما خبرها انه يحبها ... مسحت دموعها. وهمست له : وائل توعدني انك ما تتركني ..حط ايده على خدها ومسح عليه بحب : مستحيل اتركك .. اوعدك بهالشي ...

✭اكتفت
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_السابع
@novels_stories

✭ نرجع للسجن

عمار كان منصدم من الكلام الي قاله له خالد
عمار : خلاص اتطمن .. يومين وتكون برى السجن .. وهذاك الي اسمه وائل بيكون بمكانك الحين
خالد. : يعني انت قدها؟
ربت على كتفه : قدها وقدود استأذنك الحين موعد اتصالي
قام ووقف جنب الباب .. مستني الشرطي
جاله الشرطي واخذه الى مكان التلفون
اتصل على الي كان في باله وجاله الرد

✭في بيت تسنيم
في غرفتها لبست عباتها وسمعت دق التلفون
ارتبكت لما شافت المتصل وردت
نوره : الوو ... شوي وانزل... خلاص عبدالله قلت لك شوي واكون عندك .. بس تكفى لا تقرب مني .. شوفني من بعيد شوي وبرجع عالبيت .. يلا اوكى
نزلت من غرفتها وهي خايفه. . اول مرة بتنزل تقابل شاب .. هي ما تحب هالاشياء بس الشيطان يقدر يسوي عمايل .. نزلت وراحت عالمنتزه الي اتفقو يلتقون فيه ... شافته من بعيد قربت شوي واتصلت عليه ...
نوره بخوف : شفتني؟
عبدالله. : لا وينك
نوره اشرت له بايدها
لمحها من بعيد : اوقفي شوي وبجي عندك
نوره : لا تكفى لا تجي
مارد عليها وجاء بسرعه ووقف قبالها
عبدالله : شهالحلا شهالزين. اموت عالمستحيه

✭طبعا يجاملها ماكان يحبها ببس يتسلى
نوره كانت خايفه : عبدالله تكفى روح لا احد يشوفنا ..
عبدالله : مافي احد غيرنا .. عادي الي يشوفنا كانك زوجتي ..نوره استحت منه جلسو عالكرسي ويتكلمون مع بعض شوي ولمح واحد جاي يمشي في طريقهم
عبدالله : نزلي راسك فيه واحد جاي
مر الشخص في طريقه وكان وائل !!!
كان معه جوال ويكلم
الووو .. هااا بشششر ..
عمار : انا سويت الي قلت لي عليه .. طلعت في مصيبة يا وائل
وائل وقف قدام نوره بس معطيها ظهره : شنو قول .. قتلته ولا لا؟
عمار : مو انت تبي تعرف نواياه بالأول .... تدري منو هذا خالد؟
وائل : منو؟؟
عمار : ........

✭وائل انصدددددددم

✭بعصبيه : شنوووووو .... من وين طلع هالحقير .....اسسسمع عدل ... هذا الخالد الي عندك بالسجن ...سوي معاه اللازم ... اقتله وما ابي اشوفه بعد اليوم ... انا قتلت فيصل وليلى عشان ارتاح.. يجي هذا الحيوان يوقف بطريقي .... ماراح اسمحله
عمار : تحت امرك ...
@novels_stories
✭سكر الخط وهو مقهور
التفت لوراء. شاف بنت تطالع فيه وعيونها مفتوحه عالآخر ركز فيها ... هاذي نوووره؟؟؟

✭نووووره تجمدت في مكانها ماقدرت تتكلم ولا تمشي.. بس تطالع في وائل
عبدالله حس انها تعرف الرجال ..تركها وهررب ..
وائل ارتبك : نوره .. شتسوين هنا؟

✭نوره ترجف والخوف متملكها
قالت بتلعثم : قتلت فيصل وليلى !!! انت قتلتهم؟؟

وائل تجممد
اتخلص من وحدة وتطلعلي الثانيه
مسك ايد نوره بقوة وسحبها : تعالي معاي

نوره ترجف من الخوف والبكاء. ..

اتركني .. قاعده اقولك اتركني

✭ركبها السيارة في الكرسي الخلفي وركب جنبها
رفعت رجولها وضمتهم لصدرها بيدينها وحطت راسها بين رجولها من الخوف وهي ترجف وتبكي وتطالع في وائل بخوووووف كبير

✭وائل يبي ياخذ الموقف لصالحه
وائل : منو هذا الولد الي كنتي معه هااا ... تطلعين مع اولاد يا نوره

✭نوره ببكاء : واائل تكفى لا تخبر تسنيم ... والله اول مرة اطلع معه واااخر مررة .. والله ما ااعيدها ...

✭وائل ابتسم : عيل اسمعي .. تسنيم ماراح تدري انك تطلعين ما اولاد .. بس مقابل هالششي. . ماراح تدري كمان بلي سمعتيه قبل شوي.... فاهمه ... ترى لو عرفت انه تسنيم درت بالموضوع ... راح اذبحك ..

✭نوره بعدها صغيرة بالعمر وتخاااف من هالكلام
كانت ترجف وتلهث بشكل مو طبيعي .. وايد خايفه منه هزت راسها ب إيه : طيب .. ماراح اخبرهاا .. بس اتركني اروح ...
وائل : راح اوصلك عالبيت
جاء بيطلع من السيارة بس رجع ومسك راسها بكل قوة وحطه مقابل راااسه
صرخت نوره بخوف : اااااااااه لا تقتلني

✭وائل بحيونه : تراك وعدتيني انك ما تخبرينها ... يا ويلك لو خلفتي وعدتك

نوره ببكاء : والله ماراح اقولها

✭تركها ونزل ركب بالكرسي الامامي وحرك السيارة لبيت تسنيم طلعت نوره تركض تبي تنحاش منه بس مسكها : اقوول .. امسحي دموعك عشان لا تحس تسنيم
نوره هزت راسها بخوف : طيب
مسحت دموعها ودخلوا للبيت وهي تمشي وترجف والخوف باين بعيونها

✭تسنيم كانت جالسه بالصاله
تفكر في كلام وائل .. وتناظر بالعلبه الي عطاها اياها... تذكرت فيصل وهالشي اثر فيها وايد ..شوي ودخلت نوره ووائل وراها
لما شافتها خافت
تسنيم وقفت : نوره اشفيك؟
نوره ما قدرت .. راحت تركض وتبكي وارتمت بحضن تسنيم
تسنيم وهي تحضنها : بسم الله شصاير. .. وائل من وين جبتها شنو صاير؟
وائل هاذي شكلها بتخرب علي : هاا ... مادري لقيتها تمشي بالشارع وجبتها معي
@novels_stories
✭نوره مازالت خايفه
جلستها تسنيم عالكرسي وجلست جنبها
كانت ماسكة في كتف تسنيم بقوة وتطالع في وائل وترجف وتلهث من الخوف. ووائل ياشر لها عيونه ياويلك لو خبرتيها
تسنيم خافت : حبيبتي خبريني اشصاير؟
ماردت عليها نوره
تسنيم بايدها حركت وجه نوره وخلته مقابلها : بتتكلمين ولا شلو
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_الثامن
@novels_stories
✭ في بيت تسنيم

✭نوره طلعت من غرفة ابوها بعد ما عطته دواه وتوجهت للصاله.. مازالت مصدومة من الحقيقه الي عرفتها .. وما قدرت تخبر تسنيم عنها ...حاسه روحها قاعده تظلم تسنيم وتغلط في حقها .. هي تدري انه وائل الي قتل فيصل وليلى وما قدرت تخبر تسنيم بهالشي. .. قطع عليها تفكيرها صوت جرس الباب خافت ماتدري منو قامت تمشي بشويش ناحية الباب وفتحته بهدووء

خالد : سلام عليكم نوره

نوره عقدت حواجبها : خالد؟

✭كان واقف لابس بنطلون اسود وتيشرت ابيض كوم طويل وكالعاده حاط نظارته الشمسيه ولام شعره بربطه

خالد مبتسم : ايه خالد ...
نوره بدت تبكي : خااالد ..... خاااالد تكفى الحقني
خالد استغرب : شنو صاير؟

✭نوره : خالد انا ادري اانك بريئ وانك ما قتلت ليلى ... تدري منو قتلها يا خالد ... وائل الحقيييييير ... هو الي قتلها ...<<سكتت وهي تتذكر وائل لما هددها انها ماتخبر احد بلي سمعته
طالعت في خالد وعيونها مبطله عالاخر : خالد لا تخبره اني خبرتك ... تكففى راح يقتلني لو درى اني خبرتك بالحقيقه .. تكفى ياخالد ساعدنا

✭خالد يبي يطمنها : لا تخافين ... انا معاكم وراح افضحه واكشف حقيقته... ناديلي تسنيم وينها؟

نوره تذكرت : تسنيم معاه ... مع وائل

خالد جمد بمكانه : شنوو؟

✭نوره : طلعت معاه بـ حديقه ال ..... عشان توافق على زواجه .. خالد روح الحق عليها قبل لا يسوي فيها شي تكفى

✭خالد انصددددم
بدون لا يرد على نوره طلع يركض وركب السيارة وتوجه للحديقه نوره طالعت فيه وهي تبكي ودعت من كل قلبها انه الله يحمي اختها ويحمي خالد وينتقم من وائل
@novels_stories
✭في الحديقه..وائل يطالع فيها وهو منصدم
ما فهم قصدها

✭كملت تسنيم كلامها : انا فكرت وايد في الموضوع .. قد اكون تسرعت لما رديت عليك .. بس انا الحين مقتنعه بقراري .. انااا ... انا موافقة اتزوجك وائل

✭وائل مو مصدددددق..بيطييير من الفرحة
وائل وهو شاق الابتسامة : تسنيم شقاعده تقولين ... مو مصدددق .. يعني موافقه علي؟

✭تسنيم ابتسمت وهي تحس حالها مخنوقه من جوا : ايه موافقه .. بس عندي شرط
قاطعها وائل : كل شرووط الدنيا انا موافق عليها .. انتي بس امري
تسنيم : حاليا مو مستعده للزواج .. يعني ما أبي الزواج الحين
وائل : مو مشكله وانا مو مستعجل وطت راسها بخجل

✭وائل أخذ العلبه وفتحها وطلع الخاتم منها : اقدر البسك الخاتم الحين؟
تسنيم بدون لا ترد عليه مدت له ايدها
مسك ايدها بحنيه وأخذ الخاتم يبي يلبسها اياه
قطع عليهم صووت من بعيد وقققف لا تلبسها الخاااااتم طالعوا ناحية الصوت وانصدموووو

#قصص_وروايات
✭قطع عليهم صوت من بعيد وقف لا تلبسها الخاااتم طالعو ناحية الصوت وانصدمواا
وقفو واقفين وهم يطالعون فيه ومنصدمين
تقدم خالد بخطواته ناحيتهم لغاية ما صار قريب منهم

✭وائل بحقققد : انت شتسوووي هنا؟ مو مكانك بالسجن وش الي مطلعك مننه هاااااا

✭خالد ابتسم بمكر : حصلت شوية لخبطة .. وفي الحقيقه السجن مكان شخص ثاني مو مكاني
وائل حس انه يحترق من جوا ليكون كشفو حقيقته
قوى نفسه عشان تسنيم لا تشك فيه

✭خالد طالع في تسنيم : موافقة على هالشخص يكون زوجك <<وحررك اصبعه على وائل من فوق لتحت
جنيتي انتي؟

✭تسنيم مصدومة : وانت شدخلك .. وشو الي مطلعك من السجن ... انت المفروض يعدمونك موو....قاطعها خالد : انا سبق وقلت لك انه ما قتلت ليلى وانتي ما صدقتي

✭تسنيم : والحين شنوو... اثبتت برائتك ولا ايش؟
خالد : ايه اثبتت برائتي.. ( طالع في وائل) ومعي ادله ضد المجرم الحقيقي
وائل مرتبك : تسنيم اسكتي منه هذا واحد تافهه
خالد ضحك : هههههه. ... تافهه .. حقيقتك انكشفت يا وائل بيك .. والسجن ينتظرك... وائل ما قدر يتكلم
ما يدري وش يقوله

✭تسنيم قاطعته : احترم نفسسسك .. ولا تغلط على وائل .. الي قتل ليلى شخص واااحد بس وهو انت .. لا تتبلى على الرجال

✭خالد بحده : طيب والي قتل فيصل ..... والي هدد نوره ..... انا كمان؟؟

✭تسنيم انصدمت!!!شنوو جاب سيرة فيصل !
وعن اي تهديد لنوره يتكلم!

✭كمل خالد كلامه : تبين تعرفين الحقيقه؟
الي سووا كل هالجرااائم .. هو هذا الشخص الي قبل شوي كنتي موافقه تتزوجينه

✭وائل مد ايده يبي يضربه بس مسكها خالد : بعد اليوم ما اسمحلك تسوي الي براسك ... انا الي بسوي الي ابيه

✭تسنيم صرخت : بسسسس ... يكفي كذذب ... يكفي افتراااء ... وائل ما قتل احدد .. انت المجرم الوحيييد ... اشتبي مني انت

✭خالد : ابي اصحيييك واوضح الحقيقه قدااامك

✭وقف خالد وبحده قال كل شي يعرفه عن وائل : هذا الوائل الي تدافعين عنه .... كسسر قلبك بأحلى ليله بحياتك ... قتل حبيبك والي بيصير زوجك ... قتل فيييصل ... ضرب عليه رصاص وكان متوقع انه بيموت ... دخل فيصل المستشفى وكان فيه شووية نبض .. بإرادة الله قدر يتخطى هالشي ورجع له وعيه ... نسيتي لما اتصل عليك الدكتور وخبرك انه فيييصل صحى؟
@novels_stories
✭تسسسسسنيم مصدوووووومة ... ت
#قصص_وروايات

#ياموت_باقي_روحي 💔

#الجزء_التاسع_والأخير

@novels_stories

✭ منَ يفگّر فيييگ ّلحظھہٌ جِععل لنبضھٌہ : آلفنآإ . . ! قول لھمَ » " أإنت " مۆ لھُم ! آنَت بسس حَقي : أإنـَـَــآ..

نزل النظارة الشمسسيه والسكسوكة والحواجب
والشعر ورفع راااسه وناظر فيها تسنيم انصددددددددددددمت وشهقت
فييي... فيييييييصل؟؟؟؟!!!!
فيصل ابتسم انها عرفته : ايه فيصل .. جاي لك ببعد فترة غياب

✭تسنيم مو مستوعبه ... تغمض عيووونها وتفتحهم وتطالع فيه .... ايه هو فيييييصل... هذا فييييصل ... عيونه ... ووجهه. . فييييصل مازال عايش

✭فيصل تقدم بخطواته لغايه ما وقف قبالها : فيصل ما مات يا تسنيم ... فيصل عايش .. ورجع عشان يكمل حياته معععععك

✭تسنيم تطالع فيه مازالت مو مستوعبه
مدت ايدها وهي ترجف رفعتها وحاولت تلمس وجهه
تتأكد هذا حقيقه ولا خيال اول ما لامست ايدها وجهه حست برجفه غريبه تسنيم امتزجت مشاعرها
تبتسم وتبكي في نفففس الوقت : انتتت .. انت وين كنت ... كيف عايش للحين .. وين كنت فييصل

✭فيصل ابتسم : راح احكيلك كل شي .. لما رمانا وائل من فوق الجسر .. كان. الوقت فجر ... ومن حظي االحلو كانو اثنين صيادين واقفين على شاطئ البحر يجهزون. للصيد .. شافوه لما رماني ومشى ..الحمد لله قلوبهم كانت طيبه .. ركبو بالقارب وانقذوني من الموت ... انكتب لي عمر جديد بفضل الله ثم بفضلهم .. اخذونا عندهم ببيتهم ... بقيت فترة طويلة وانا في غيبوبه ما صحيت .. ولانهم ميسورين الحال ماكان عندهم امكانيات ياخذونا للمستشفى .. عالجونا بعلاج طبيعي وشوي شوي قدرت استرد وعيي .. واسترد عافيتي .. لغايه ما صرت بخير .. قررت ارجع عشان اانتقم من وائل .. كنت خايف عليك ... مادري شنو صار معك. .

✭تسنيم قاطعته : وليييش ما جيت ع اساس انك فييصل ...
فيصل : لانه ماكان معي اي ادله ضده .. لو جيت انه انا فيصل .. كان راح ينكر والمحكمة بتكون في صفه ... لعبت هاللعبة عشان اوقعه واخليه يعترف ...
@novels_stories
✭تسنيم ساكته تطالع فيه
تدقق بملامحه

فيصل بحب : تسنيم اشتقتلك واا......

قاطعته تسنيم وهي ترتمي في حضنه وتبكي بحرقة قلب
: لييييش تركتني يا فيصل .... الدنيا كلها اسودت في عيني من لما رحت عني ....لا تتركني مرة ثانيه يا فيصل .... لا تتركني .. انا كنت حاسه انك ما متت .. كنت متوقعه .. بس مدري وينك فيه ... اشتقتلك وااايد فيصل ... واااايد اشتقت لك .....تسنيم ما تقدر تعيش من دووونك

✭فيصل :ولا فيصل يقدر يكمل حياته بدون تسنيم
رفع راسها ومسكه بيدينه : مستحيل اتركك بعد اليوم تسنيم مو مصددددقه البسمة شاقه حلقهاااا
فيصل رجع لها من جديد وبترجع معاه تسنيم القديمة حاسه بشوق كبير له

✭فييصل دخل ايده بجيبه ونزل خاتم منها
نزل رجله عالارض ومسك الخاتم بحب وقال : تتزوجيني؟

✭تسنيم مو مصدددقه طايرة من الفرررح
هزت راسها ب ايه بدون لا تحس فيصل ابتسم عليها ولبسها الخاتم قام وعدل وقفته ما حس غير بتسنيم تحضنه بقووة وايدها جات على مكان الخياطه بعد عنها وشهق : اااي
تسنيم خافت : اشفيك؟

✭فيصل : لا ولا شي
كان ماسك مكان الخياطه بايده ويحس بوجع
تسنيم ما صدقت : بعد ايدك اشوف
بعدت ايده وشافت الخياطه حكا لها الي صار بالسجن شوي وتبكي تسنيم كل هالشي تعرضله فيصل بسببي

✭تسنيم : خلينا نروح عالبيت عشان اصفيها لك
فيصل : يطالع فيها منعجب في شكلها .. من زمان ما شافها بهالنظره .. تسنيم استحت : خالد خلاص لا تطالع فيني كذا سكتت وهي تبتسم : اقصد فيصل ابتسم فيصل وحضنها مرة ثانيه
مسكوو ايدين بعض وتوجهوو ناحية البيت

✭وصلو عالبيت ودخلو

كانت نوره مفهيه ماتدري وش صار
تسنيم راحت لعندها وحضنتها : نووووره حبيبتي ... انا اسسفه .. عرضت حياتك للخطر ... هذاك الحقير انمسك وهو الحين في السجن ... لا تخافين من شي بعد اليوم
نوره تمسكت فيها : تسنيم انا وايد احبببك
تسنيم : وانا بعد

✭نوره طالعت في فيصل وهي مستغربه
تسنيم فهمت عليها وحكت لها القصه بالتفصيل
نوره راحت تركض وحضنته هي تعتبره مثل اخوها الكبير ودخلو عند ابوها وكمان حكت له القصه
فيصل مسك ايد ابوها : ابو تسنيم .. ابي اطلب منك ايد بنتك تسنيم للمرة الثانيه ...

✭ابو تسنيم اشر لهم بانه موافق فيصل ابتسم من قلب توه بيقوم حس بايد ابو تسنيم تمسك ايده
طالع فيه لقاه يطالع فيه وعيونه تبكي
فهم قصده
فيصل : لا تخاف. راح ادير بالي عليها. راح اهتم فيها .. تسنيم بعيوني
نوره بدفاشه : واحنا لنا الله

✭الكل ضحك من قلب من زمان ما كانو فرحانين هالقد

✭وائل اعترف بكل ششي .. حكمو عليه بالاعدام لكن تسنيم كان قلبها طيب وتخاف ... تنازلت عن الاعدام فحكمو عليه بالسجن المؤبد... وكمان مسكو الدكتور الي ساعده في جريمته
#قصص_وروايات
✭كانت جالسه في الغرفه تطالع نفسها بالمرايا
فستانها الابيض وشعرها الي تركته بحريه وراء ظهرها حطت لها فيونكه حمراء على الجنب
حست برضا تام على شكلها
دخلت عليها نوره وهي تناقز : يللااااا الكل