قصص وروايات
4.64K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#وجع_شرقي 💕
#البارت_الثامن🍃

مر الاسبوع الباقي قبل الزفاف والعائلتين مشغولين بالتجهيزات..وادم يحاول بكل جهده يسعد هبه ومايضايقها بشئ...وهبه كانت تحاول تتقبل ادم بكل قدرتها..
يوم الزفاف..
راحت هبه من الصباح عند الكوافيرة ..وادم عند الحلاق كان كل واحد مشغول ويجهز لان هذا اهم يوم في حياتهم..
جهزت هبه تماما ع الساعة سبع بالليل، شافت نفسها بالثوب الابيض ، سرت كهرباء غريبة بكل جسمها..تنهدت وقررت انها تنبسط وتخلي لهذا اليوم المميز ذكرى مميزة..
دخلت مها :ماشاء الله قممر
استحت هبه وعضت شفايفها..
مها: يلا بنروح القاعة السيارة تحت....
وصلوا ودخلت هبه القاعة وسمعت اصوات الاغاني والزغاريط..دخلت هبه غرفتها: مها متى بدخل
مها:ههه مستعجلة
هبه: لااا بس خاايفة
جلست مها جنبها وطمنتها بنبرة هادئة: كييف تخاافي وانا وادم مععك
ابتسمت هبه ابتسامة خجولة..
مها: يلا حبي ووصل ادم الان بتدخلي..
وقفت هبه بربكة وحست ان كل اطرافها اشتلت وماتقدر تحركهم...قرأت المعوذات ودخلت القاعة بهدوء ..الكل انبهر بجمالها وسحرها..وقفت بداية الممشى، وجاء ادم من اخر الممشى على نغمات موسيقى رائعة..
قرب منها ادم واعطاها بوكيه ورد ابيض وباس جبينها بحنان..وقف جنبها ومسك يدها ومشوا سوا ع الزفه..
جلسوا الاثنين بكراسيهم وهمس لها ادم:القمر اليوم جنبي...
نزلت هبه رأسها ماقدرت تشوفه..
طلعت مها وامها وام هبه وروح سلموا عليهم واتصوروا معاهم..
مها: يلا قوموا قطعوا الكيك
وقف ادم ومد يده لهبه ، مسكته هبه وراحوا قطعوا الكيك واكلوا بعض واجا وقت الرقصة..
ادم :تسمحي لي بالرقص معك
انصدمت هبه ان ادم بيرقص معاها، هزت راسها بالايجاب..
بدأت الموسيقى واضواء القاعة خفت ماعدا الضوء الي كان ع هبه وادم..
قرب ادم من خد هبه وباسها..نزلت هبه رأسها لااراديا وهمست لاادم:لاتعيدها
ابتسم ادم بخبث: عفوا بس مااقدر
وقبل ماتقول هبه شئ حست نفسها ارتفعت عن الارض..كان ادم حامل لها برومنسيه..نزلها ادم وحضنها وكملت الاغنية..خرج ادم بعد الرقصة وانتهت اجواء العرس بااجمل مايقال
............
عند العريسين
كانت هبه جالسة في طرف السرير، دخل ادم الغرفة وجلس جنبها..
ادم: ارفعي رأسك عشان اشوفك
رفعت هبه رأسها بهدوء: ادم لوسمحت اني مش قادرة اتحملك.. لاتجبرني ع شئ
ادم : عمري مابجبرك ع شئ..
يلا تعالي بنتعشي ..
هبه: انت اسبقني ببدل وبجي..
خرجت هبه لابسة بجامة طويلة وجلست قريبة من ادم ..
بعد العشاء..
ادم: انا بنام هنا ادخلي نامي داخل..
فرحت هبه وقامت بسرعة..
ادم:حتى ما في تصبح على خير
هبه لفتت لعنده: تصبح على خير
ادم:تلاقي الخير..
دخلت هبه وع طول ارتمت فوق الفراش ونامت..
نسى ادم مايبدل بدلة العرس وقرر انه يغيرها لكنه تردد كثير لان هبه في الغرفة..
بعد ساعتين دق ادم باب الغرفة بهدوء لكن بلا رد ..غير رأيه ونام ببدله الزفاف
..........
الصبحية
رفض ادم انهم يفعلوا حفلة صبحية ..
صحت هبه الساعة تسع بعد نوم عميييق..دخلت الحمام غيرت لبسها وجلست بالتسريحة تمشط شعرها.....
ادم كان صاحي من الفجر لكنه تردد كثير انه يدخل غرفه هبه..لكن بعد نص ساعة قرر انه يدخل الغرفة ، دق ادم الباب دقتين وراء بعض وفتح باب الغرفة ..وهبه الي كانت جالسة وقفت ، قرب منها ادم ومسك شعرها وفتحه: هذا فتنتي خليه كذا
هبه :......
ادم اخذ ثيابه ودخل الحمام الموجود بالغرفة، وخرجت هبه من الغرفة بااتجاة الصالة ..شافت فوق الميز بوكيه ورد احمر وجنبه علبه شوكولاته فاخره...جلست هبه وهي حاطة يدها ع فمها ، خرج ادم من الغرفة وشاف هبه ..
ادم: هبوب
هبه رفعت راسها لعنده من دون ماتتكلم...
ادم: جوعاانة
هبه: اممم ايوة
ادم: ططيب انا بسوي الاكل انتي اجلسي هنا..
هزت هبه رأسها بمعنى طيب..
دخل ادم المطبخ وبدأ يسوي فطور..وهبه منتظرة بالصالة..
حط ادم الفطور فوق الميز الي جنب هبه ..وراح جاب العصير..
ادم: يلا ي عمري كلي..
هبه:ادم
ادم:ي عيونه
تنهدت هبه : احكيلي عنك وعن حياتك ، ايش تحب وايش تكره..وكملت تكلم نفسها يمكن احبكك..
ابتسمت ادم ان هبه الي بادرت بالكلام: بسسس كذا من عيوني..انا اسمي ادم وعمري 26..
قاطعته هبه بهدوء: الاشياء الي مااعرفها..
ضحك ادم:ططييب..انا درست هندسة في سيدني وطبعا هذي اكثر مدينة احبها..والكل كان يسميني هناك الشرقي، لاني كنت العربي الوحيد في دفعتي..امممم اكره العنااد..واعشششقك انتي..اي طلب ثاني
هزت هبه رأسها: لا..بس شكرا ع الورد والشكولاته..
ابتسم ادم :اممم فين تشتي نروح شهر العسل
انصدمت هبه وبلعت ريقها: شههر العسل..
ادم بنبرة حنية:ايوة شهر العسل..
تنهدت هبه وامتلت عيونها دموع: اادم..من حقك تروح شهر العسل..بس انا ي ادم مابقدر اسععدك مابقدر اكون زوجتك ..اعطيني وقت اتعود علييك بعدين بنسافر لوسمحت ي ادم
قرب منها ادم وحضنها بحنان:اشش ي عمري خلاص ايشش يعني لو اجلنا شهر العسل..مابيصير شئ صحح المهم راحتك ي عيوني
#يـتـبـع
#قصص_وروايات
#وجع_شرقي 🍁
#البارت_الثامن_عشر،💕

في البيت كانت هبه تتفرج التلفزيون وادم بالشغل ...

شوي رن تلفون هبه
هبه:هلا والله بالحب
مها:بلا حب بلا بطيخ ..كلمتي ادم
هبه:اووه نسيت اصلا والله مافضيناش..
قلدت مها هبه:اصلا والله مافضيناش...

المهم كلميه اليوم ضروري
هبه:لييش مستعجله
مها:مش اني عاصم والله
هبه بغباء:ومنو ذا عاصم؟؟
مها عصبت:هبه بالله مش وقت الهباله
هبه:طيب طيب اول مايروح من الشغل بكلمه..
مها:طيب يلا باااي
هبه:باااي


جلست هبه تتفرج التلفزيون لحد مانامت بدون ماتحس

عند مها
عاصم:كلمتي ابوك اننا بتقدم لك
مها:لا عادة
عاصم:وايش منتظرة
مها:بكلم اخي وهو بيكلم ابي
عاصم:طيب كلمتي اخوك
مها:لا بخلي مرت اخي تكلمه اليوم..
عاصم:طيب اذن ردي لي خبر اول ماتكلمه..
مها:طيب يلا بااي
عاصم:بااي


طبقت مها التلفون وهي طايرة فرح ...
اول مرة تكلم عاصم ، كانت دائمة تشوفه بس بالكلية وماتوقعت اصلا انه يتقدم لها او يحبهااا...

علاء:بشر خلاص كلمتها
عاصم:ايوة كلمتها..اسمع ي علاء مالك شغل بمها انا معجب فيها واشتيها لي بالحلال...
علاء ببرود:انا مالي شغل ب مها..انا كل الي اشتي اوصل له هبه وبس
عاصم:اوصل لهبه بس بعيد عننا
علاء بخبث:مش انت اخي..ولازم تساعدنا..
عاصم بعصبية:الله يلعن اليوم الي صرت فيه اخوك...قلتها لك مرة وبعديها انا ومها مالنا شغل بالالعابك الحقيرة والا والله بتشوف شئ مابيعجبك
قام علاء :من دون حلفان ..انت ومها ماتهموني..

وصل ادم البيت ولقى هبه نائمة والتلفزيون شغال...

ابتسم ادم بحنية:نائمة ي عيوني
دخل ادم تحمم وغير ثيابه ودخل المطبخ شاف الاكل جاهز ، جهز كل شئ ودخل يصحي هبه
ادم:هبه يلا قومي بناكل
هبه:......

ادم:يلا هبوب بلا كسل
صحت هبه وفركت عيونها:ادم متى اجيت
ادم:هه من اول يلا تعالي بناكل
هبه:اسفة ماحسيت عليك
قامت هبه وجلسوا ياكلوا
هبه:ادم اشتي اكلمك بموضوع
ادم:قولي
هبه:امم في عريس
بهرر ادم:عريس من؟؟
ضحكت هبه:عريس لمها
ارتاح ادم:امم ومنو ذا ..
هبه:اعتقد واحد يدرس معاها بالجامعة تقدم لها
ادم:طيب ليش هي ماتكلمت
هبه:استحت
رفع ادم حاجبه: ومن متى ذي تستحي
هبه:يلااا ماافيش بنت ماتستحي بذا الموضوع
ادم:طيب انتي استحيتي وحمروا خدودك
هبه:اممم لا مااستحيت بس حمروا خدودي
ادم:كيف حمروا وانتي مااستحيتي
هبه:هه مااعتقد ان الجواب بيعجبك
ادم:لا قولي
هبه:لاني كنت ابكي
حس ادم انه حد ضربه كف بوجهه..كيف نسى انه هبه وقتها كانت مهددة ومجبورة عليه
ادم: سامحتينا
رفعت هبه عيونها لادم:من زماان ي ادم من زماان..
ابتسم ادم ابتسامة ميته ومارد ع هبه
@Novels_stories
بعد الغداء
ادم:بتصل لمها بكلمها
هبه:ع العريس
ادم:اكيد
اتصل ادم لمها..
مها بهدوء:الوو
ادم:ي لبى العقل ذا كله عشان العريس
مها:كلمتك هبه
ادم:ايوة كلمتنا...ابن من وايش شغله
مها:ادم بالله بلا فحس الولد بيجي يتقدم وانته اسأله الي تشتي
ادم:طيب خلاص قولي له يجي الخميس
مهاا:جد خلاص بقول له
ادم:لحظة لحظة كيف بتقولي له
مها بربكة:بالفيس
ادم:طيب بجزعه ووبشوف نهايته
مها بسرعة:باااي


حط ادم التلفون من يده..و جلس جنب هبه..
هبه:يعني ضروري تفجع البنت خليها تفرح زي الناس..
ادم:اناا بس اتطمن كيف كلمهاا
هبه:ايي يعني ايش بيفرق
ادم حاوط هبه بكتفه:يفرق كثير..
هبه:ادووم
ادم:عيوني
هبه:اممم معك شئ الليل
ادم:لا م اعتقد ليش؟
هبه:ايش رأيك نخرج نتعشي برع
ادم:اممم اليوم خليها بكرة غذاء
هبه :لا اليوم احسن
ادم:ليش يعني ايش الفرق
هبه:والله انت حر كذا كذا انت الخسران
قامت هبه من مكانها وضحك ادم عليها:زي الصغار لما تزعلي تقومي
خرجت هبه لسانها:اصلا كان عندي لك مفاجاءة بتعجبك بس انت تعااند
ادم:مفاجاءة
هبه:يب يب واحلم اني اقولها
دخلت هبه الغرفة ودخل ادم بعدها
بتقوليها غصب عنك
هبه بعنااد:لاا مابقول..والان بعد خليني اروح اصفي
بند ادم باب الغرفة بسرعة ورمى المفتاح فوق الدولاب وامتد فوق السرير:ماافيش خرجه الا لما تقولي
هبه:ادم بلا هباله افتح الباب
ادم:لا مش فااتح والان بنام لما تقرري تتكلمي بفتح الباب
هبه:عفوا كم عمرك؟؟
قام ادم وحمل هبه ورماها فوق السرير واخذ عطر ماتحبه هبه وجلس جنبها:يلا بتتكلمي والا برش العطر كله فوقك
هبه:لا بلا هباله شمه شمااات
ادم:يلا بعد للعشرة
هبه ببرود:اصلا عاادي ..

بتغسل وبيروح شم العطر بس انت بتجلس مش عارف بالخبر..

ادم:10. 9. 8. 7. 6. 5. 4. 3

هبه:ادم عيييب

ابتسم ادم:2 1
رش ادم رشه من العطر بالجو
هبه : خلاص خلاص ،اصلا انت الخسران كنت بقولها لك بجو رومنسي بس انت تعاند
رفع ادم حاجبه :ايش هي
قربت هبه وهمست بااذن ادم:احبك
ادم بفرحة:اايش
هبه:ا ح ب ك
ادم:ماسمعت
قربت هبه وصااحت بااذنه:احبببببك
ضحك آدم وبنفس الصوت:اموووت فيكي
نزلت هبه رأسها...مسك ادم ذقنها ورفع رأسها:لاتنزلي رأسك ابدا...اه كم انتظرت عشان اسمعها
هبه:واخيرا سمعتها
ادم:اممم مافيش غيرها.
هبه بخبث :الا في
قربت هبه وهمست:من بيجيب المفتاح من فوق الدولا
#وجع_شرقي
#البارت_الثامن_والعشرون

وصلو الاردن
كانت هبه نائمة بالطائرة..هزها ادم بخفه
ادم:هبه
صحت هبه:ايش وصلنا
ادم:ايوة
هبه:الحمدلله ع السلامة
ادم:الله يسلمك
............
وصلوا الفندق وبالغرفة كانت هبه تجهز الاكل الي طلبته من المطعم ، وقدمت وجلست قدام ادم..ومدت له الملعقة عشان تأكله..
ادم:خلاص انا بااكل لوحدي
هبه:يلا بس
ادم بعصبية:مشتيش تعملي لي حاجة غصب عنك
هبه:ومن قال ان ذا غصب عني
ادم:انا عارف..اصلا كل شئ كان من البداية غصب عنك
هبه:طيب طيب كل الان بكرة لازم نصحى بدري..
اكلوا ادم وهبه وجهزت هبه السرير لاادم..وجلست تتفرج التلفزيون فوق الكنبه
امتد ادم فوق السرير:بتنامي
هبه:امم مش الان
ادم :يلا تعالي انتي تعبانة من السفر ولازم ترتاحي وبكرة معانا مشوار طويل
هبه:لا نام انت انا لو تعبت بنام مكاني
عصب ادم:ذا كله عشان ماتنامي جنبي..اصلا ماعاد تفرق
اقتلب ادم وحط الغطاء عليه وجلس يفكر..اما هبه امتدت ونامت مع شوية دموع..
اليوم الثاني الصباح..
صحت هبه ولقت ادم صاحي ويأكل
هبه:ليش ماصحيتني اساعدك
ادم:مااحتاج حد
هبه:يلا اتكلم جد
ضرب ادم الطاولة بيده:تشوفيه وقت مزح
وقفت هبه بقهر وراحت الحمام..خرجت وشافت ادم يحاول يلبس الشميز ومش قادر بسبب يده، جلست جنبه هبه بهدوء ومسكت الشميز عشان تلبسه..
ادم:قومي انتي البسي ، انا بدبر نفسي
هبه:متأكد
هز ادم رأسه ومارد ع هبه..
ضحكت هبه:طيب
لبست هبه واتجهزت ..خرجت لعند ادم..
هبه بلا شعور:حبيبي خليني اساعدك
لف لعندها ادم:تعالي
ماركزت هبه ع الي قالته وساعدت ادم وخرجوا للمستشفى...
...........
في المستشفى ، شرح ادم حالته للدكتور بالتفصيل..
الدكتور:امم ان شاء الله خير ، هلا راح بنعمل لك شوية فحوصات لازمه ، بعدين بتكون العملية والعلاج الطبيعي وان شاء الله بترجع يدك مثل زمان واحست
ابتسم ادم :ان شاء الله
الدكتور: يلا تعال معي
اشر ادم لهبه انها تنتظره ودخل مع الدكتور ، وعمل كل الفحوصات اللازمة..
هبه:خير
ادم:عاده بعد ساعة بتظهر الفحوصات..تعالي بنخرج نتمشى شويه لوقتها..
هزت هبه كتفها: طيب
خرجوا ادم وهبه ودخلوا متنزة كان قريب من المشفى..
@novels_stories
هبه:ييي غزل البنات اشتي منه
ادم:تحبيه
هبه:اموت فيه
ادم :طيب تعالي بنشتري
اشتر ادم غزل واحد بس..
هبه:وانت
ادم:لا انا مااشتيش الان
هبه:انت الخسران..
لفت لعندها ادم وهمس:طيب بسالك..كيف غزل يأكل غزل
نزلت هبه رأسها وماردت ع ادم ، كان في تضارب قوي يحصل في جسمها ..عقلها يقول لها لاترجعي..وقلبها يدفعها بقوة لادم...
ادم:هبه هبه فينك
هبه:اها موجودة
ادم:بأيش سرحتي
ابتسمت هبه ابتسامة ميته:لا ولاشئ
اشر ادم على طفلتين توأم يلعبوا قدامهم:شافي مااحلاهم
لفت هبه:يجننوا
ادم:بتجيبي لي مثلهم
هبه بجدية:لا
ادم:وليش
هبه:واحد يكفي..
لف ادم مرة ثانية للبنات :طيب انا اشتي اكثر من واحد..
هبه:روح اتزوج وحدة ثانية وخليها تجيب لك..
ادم:من قال اني اشتي من وحده ثانية..انتي ام عيالي وبس
هبه:.......
..............
رجعوا للمستشفى
اخذ ادم ورقة الفحص ودخل مع هبه عند الدكتور...
ادم:ايش طلع بالفحص..
الدكتور:الي كنت متوقعه..عندك مشكله في اعصاب يدك ولازم عمليه بسرعة قبل ماتظمر الاعصاب الباقية
هبه بقلق:طيب متى نقدر نسوي العملية
الدكتور:امم فينا نعملها بكرة..بس من الان لبكرة مابدي ياك تتضايق او تزعل. ..
............
Diamond Spirit:
رواية ||
#My_Troublesome_Destiny
#البارت_الثامن

الوقت مضى بسرعة كبيرة ، يوم بعد يوم تزداد علاقة هانا باكسو ام قوة جميعهم يهتمون بها ويحبونها

 ولكن الى الآن كريس لا يتكلم كثيراً معها ربما لأنه بطبعه هادئ

ولكنه اصبح يبتسم لها ويعاملها بلطف وهذا تطور كبير ومع الايام سيتحسن الوضع اكثر……

كانت هانا تحل واجباتها هي ولوهان ، هي كانت تركز في حل الواجب

لكن لوهان كان فقط يتأمل شكلها وهي تدرس

* شكلها حقاً لطيف وهي تدرس *

وصلت هانا الى مسألة صعبة ولم تعرف حلها فضمت شفتيها معاً وبدأت تحك رأسها كان شكلها حقاً لطيف

* اعتقد أنني أحبكِ هانا ربما اخوتي كانوا على حق انا حقاً وقعت في حبكِ *

وضعت هانا يدها على خدها و نفختهما

” اه!! هذا صعب !! اوبا ساعدني !! “

” اوه اريني ما هو الصعب “

اقترب لوهان من هانا وبدأ ينظر الى الكتاب

” هذا ! “

اشارت هانا على مسألة الرياضيات التي لم تعرف حلها فضحك عليها لوهان لان المسألة كانت سهلة الحل

” اعطيني القلم سأشرحها لك ! “

نظر لوهان الى المسألة وبدأ بشرحها لهانا وهي كانت في تركيز تام معه وكلما قام بخطوة تومئ كعلامة أنها فهمت

لكن لوهان كان تقريباً كل ١٠ ثوان يقترب اكثر من هانا من دون حتى ان يشعر

وبعد ان انتهى وضع القلم على الطاولة ونظر الى هانا

” اوه لقد فهمتها شكراً لك اوبا “

حولت هانا نظرها الى لوهان وعندها تقابلت اعينهم كانت تفصلهم القليل من السنتيميترات

كان وجهه قريباً جداً من وجهها وكانت هانا في عالم آخر وهي تنظر في عينيه وهو ايضاً لكن بعد بضعة دقائق

عادت هانا الى رشدها وانزلت رأسها باحراج

لكن عندما رفعته مجدداً تلقت قبلة على خدها وعندها تجمدت في مكانها

” أنتِ جميلة جداً في هذه الحالة “

رفعت هانا يدها ووضعتها مكان القبلة وهي تنظر بصدمة

” اي حالة ؟ “

” عندما تخجلين ، وجنتاكِ محمرتان بشدة ! “

ادارت هانا وجهها ونظرت الى المرآة وبالفعل وجنتاها كانت محمرة بشدة هي حتى لم تشعر بذلك

ربما كانت غارقة في عينيه لهذه الدرجة

” اوبا انت دائماً ……. تحرجني “

همست هانا آخر كلمة

” اوبا انت دائماً ماذا ؟ “

” لا شيء لم اقل شيئاً “

” بلى قلتي “

” لا لم اقل “

” قولي لي ماذا قلتي والا……. “

صمت لوهان قليلاً وبدأ يقترب من هانا وهو يضع ابتسامة خبيثة

” والا م-ماذا ؟ “

” سأشرب دمكِ !! “

نظرت هانا اليه لكن وجهه لم يعطي اي تلميح إن كان يمزح او انه جاد ، نظرت الى نفسها

كان شعرها مرفوع مما يعني ان رقبتها مكشوفة ، اقترب لوهان اكثر واكثر وهو ينظر الى رقبتها هانا شعرت بالخوف

وبدأت بالتراجع الى الخلف لانها لم تلقى اي تلميح بانه يمزح بقيت تتراجع حتى اصتدمت بالحائط فاغمضت عينيها

* هل حقاً سيفعلها ؟ *

فتحت هانا عيناها عندما سمعت ضحكة لوهان

” لا تقولي لي انكِ صدقتي أنني سأشرب دمكِ هل حقاً اعتقدتي أنني قد أؤذيكِ ؟ أنا افضل الموت على ان اؤذيكِ”

قالها لوهان وهو يبعد خصلةً من على وجهها لم تقل هانا شيئاً كانت فقط تنظر اليه

” هل حقاً اخفتكِ ؟ “

” قليلاً “

” أنا آسف “

مسح لوهان على شعرها ثم احتضنها واضعاً رأسها على صدره

” لا بأس اوبا لا تعتذر انا اعلم انك لن تؤذيني “

ابتسم لوهان ثم قبل جبهتها

سعل تشين من خلفهم ثم قال باستهزاء

” اسف على مقاطعتكم “

ابتعدت هانا عن لوهان ثم ابتسمت لتشين

” عمي يريدكم في الاسفل تاو حقاً متحمس “

” تاو ؟ لماذا هو متحمس ؟ “

” ستعلمين بعد قليل ، هيا يجب ان ننزل الى الاسفل “

خرجوا ثلاثتهم ونزلوا الى الاسفل ثم دخلوا الى مكتب السيد بارك حيث يجتمع الجميع

” ابي هل طلبتنا ؟ “

” اجل اجلسوا من فضلكم “

بعدما جلس الجميع بدأ السيد بارك بالتحدث

” كما تعلمون الحفل سيقام الليلة وسيكون فيه مصاصو دماء مهمين من كل انحاء كوريا وسيأتي من النوعان انقياء دم ومتحولون وايضاً من الممكن ان يأتوا بعض اصدقائكم من المدرسة لذا اريدكم انتم ال٧ ان تتحضروا جيداً وان ترتدوا ثياب ملائمة للحفل “

اومأوا جميعهم عدا تشين

” اه! اكره الحفلات نحن دائماً نحضر اثنتان منهم كل شهر كم هذا ممل “

” انا لا أهتم ما دمت استمتع بشراء ملابسكم “

تاو هو الذي يشتري الملابس دائماً وهو الذي يحضر كل شيء ليبدو ال٦ في شكل رائع في كل حفلة تقام

لأنه الوحيد الذي يحب ان يتسوق

” تاو عندما تذهب لتجلب الملابس خذ معك هانا لتجرب بعض الفساتين “

” حسناً لكن هذه اول مرة ساشتري ملابس لفتاة “

” لا بأس ان لم تعرف ماذا تختار اطلب مساعدة اخوتك “

انضم تشين الى المحادثة وقال بفرح

” هذه اول مرة سنحضر حفلة وهانا معنا انا حقاً متحمس يا ترى كيف سيكون شكلك في الفستان “

” منذ قليل قلت انك تكره الحفلات ما الذي تغير “

” اه اسكت لقد غيرت رأيي “

> تقديم الاحداث <

” هل هذا حقاً ضروري ؟ “

سألت هانا تاو بانزعاج وهي تنظر الى جميع الفساتين التي اختارها

الوان عديدة ، تصاميم عديدة ، اقمشة عديدة وكلها على مقاس هانا

بينما كانت هان
#مؤلمه_هي نزهة الضياع💔
#البارت_الثامن

كنت بغروري افكر اني فاهمه كل شي طلعت غبيه وما فهم باي شي اصلا
استاهل كل الي حصل لي واكثر بعد
مرت الايام بعدها بهم وغم ونكد مايعلم به الا الله
اتعاملت معاملة خرقة المطبخ الي يمسحو فيها البلاط
كل يوم مسحوبه للمخكمه واستجواب وتحقيق واتهامات وبهدله و كنت يجلسوني مع البنات الي يشتغلوا بالدعاره وكاني واحده منهم
انا غلطت صح بس ماكنت فاجره ولا اشتغلت بالدعاره
ست شهور تحقيقات بس ماعرفت اثبت برائتي وانحكم علي في الاخير بالسجن 3 سنين و 300 جلده!
صارت فضيحتي فضيحتين وانكتب علي اظل بالسجن والشقا
استسلمت لمصيري وعشت اتجرع غصص السجن ومرارته
السجن يا اخواتي مرارته مايحسها الا الي يجربها عسى ربي مايكتبه على احد
انعزلت عن الدنيا كلها وحسيت اني منبوذه ومنسيه
الوحيده الي كانت تزورني بنت خالتي وماكان تقدر تزورني كل شهر وانا عاذرتها مين يطيق يدخل هذا المكان ثم انها كانت تدرس الجامعه وماعندها وقت
انا جالي اكتئاب والحزن والضيق ما خلوني اقدر اتعلم اي شي داخل السجن
قسموا لي الجلد وصار اسبوعيا بس كان شديييد اكثر من اول مرات
قالوا التعزير يكون شديد
المشكله ان جسمي كان ينحل باستمرار من الهم ما ظل جلد يتحمل الضرب كنت احس الخزرانه تضرب عظامي مباشره لكن وش اسوي
مادري كيف مرت الايام حزينه كئيبه
كل المناسبات تمر وانتي لحالك
منبوذه وماحد يبغى يعرف عنك شي
رمضان بدون لمة الاهل وزيارة
مافي تنامي وتصحيك امك للسحور
ليلة العيد حسره مابعدها حسره
ماراح تصحى تلبس جديد وتعايد اهلك وتاخذ عيديه من اقاربك ولا راح تطلع تتونس وتشم الهوا
مكانك بين جدران هالسجن منبوذه كل الناس يعايدوا بعض وماحد يذكرك حتى
مرت سنتين من الحكم التاني وبقى لي سنه
لما جت ندى تزورني قالت انها خلاص بتتخرج من الجامعه وراح يسوون حفلة تخرج
يا الله لو اني مادخلت السجن كنت بتخرج انا معاها
قالت كم تمنيت لوكنتي قادره تحضريها
شوفي ايش جايبتلك وطلعت جوالها وفتحته على صوره امس وقالتلي امس كان عيد ميلاد اختك الصغيره وسووا لها حفله
كانت توريني صور الكيك والاكل وانا اشوف بيتنا والحنين يعصر قلبي
اشتقت لبيتنا ولغرفتي وسريري ومرايتي وعطوري وثيابي الماركات
اختي واخوي
كبروا وانا مو موجوده وشكلهم نسيوني
حتى هم مابيذكروني
قلت ندى ارجوكي قولي لامي وابوي يسامحوني بس
طيب يجون اشوفهم ولو مره انا اتعذبت وخذيت جزائي ومازلت ادفع الثمن
بس ابغى اشوفهم قوليلهم
قالت والله انا حاولت كثير معاهم بس مافي فايده بس اوعدك بحاول تاني لعيونك
بعد اسبوعين يمكن او ثلاثه كان عندي زياره وقبلها كان يوم الجلد
يوم قالولي زياره ومشينا للمبني التاني كانت الشرطيه تمشي بسرعه وتصيح فيني امشي تحركي وانا انفاسي تتقطع من التعب والشمس والقيد في رجلي كان مشدود مره
اول ما دخلت انصدمت من المفاجاه هذه المره لان الي جاني الزياره كان ابوي
جيت ابي ارتمي في حضنه صاحت بي العسكريه مكانك وجرتني جر قبل ما اوصل لعنده واشرت للكرسي وقالت هنا مكانك السجينه تجلس هنا لا تستهبلين والا بلغي الزياره وارجعك
ابي ظل ساكت والحارسه تصارخ فيني ومصدوم
جلست وانا مو مصدقه عيوني
حتى ابي ماتكلم بس كان يناظرني وبعيونه دمعه ويردد لا حول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله
ماكذبت بنت خالتك
تغيرتي كثير يابنتي لولا صوتك ماعرفتك ماني قادر اصدق ان هذه طفلتي
وش سوو فيك بس قلت ماحد سوى فيني شي انا الي سويت كل شي واخذت عقابي
ليش صرتي هزيله يجوعوك؟
حرموك من الاكل
ضربوك
وش السواد تحت عيونك وش شحوب وجهك انتي مريضه؟
طمنيني
قلت انا مو مريضه والاكل مليان والنوم مافي اكثر منه
طيب ايش الحكايه يعذبونك؟
قلت مثلي مثل كل هالمسجونات اكيد بننضرب لما نغلط
سكت ابي ومو عارف ايش يقول
قلتله ليش ماسألتوا عني من يوم انحبست ليه مازرتوني مو انا بنتكم؟
قال انتي خنتي ثقتنا وحطمتي املنا ولطختي سمعتنا
كنا غاضبين عليكي
قلت ادري انكم غاضبين علي عشان كده انا تبهدلت
ماشفت يوم راحه ضربه فوق ضربه ومشكله ورا مشكله
قلتله انا ارجوك يبه طلعوني من هنا لا تخلوني اكثر انا تعبت والله واخذت عقاب ضعف عقابي تكفون سامخوني وطلعوني
قال ماهو بيدي انا يابنتي
انتي محكومه وعقوبتك ما انتهت
قلت وين امي ليش ماجبتها معك
قال بصراحه امك ماهي مستعده تسامحك ابدا وانا كنت بعد كنت رافض
بس بعد الحاح ندى وزنها علي قررت اجي كنت ابغى اقلك لا توسطي ولاترسلي حد يستعطفنا
بس لما شفتك قلبي وجعني ماتخيلت بيوم توصلي لهذه الحاله
يابنتي البكر كنتي املي في الدنيا بس كسرتيني لكن انا سامحتك الان وبدعيلك من كل قلبي الله يفك سجنك ويهديكي ويهون عليك الي انتي فيه
انا بسافر بعثه ويمكن اظل هناك فتره طويله
انتبهي لنفسك اشوفك على خير وجاء وباسني على راسي
قتلني الحنان الي حسيت فيه
ياالله كم كنت محتاجاه من اول وكم تمنيت ساعتها ارتمي بحضنه وابكي على صدره لكني مسجونه مايحق لي المس الزائر
هذا ابوي يا ناس موبزائر
خذتني الحارسه
#يتبع
#حب_غير_متوقع
#البارت_الثامن


مر اسبوع على اجراء العملية لجونيور الذي تحسن و رجعت صحته بأحسن ما يكون حمل حقيبته و لبس قبعة بيسبول ليغطي بها رأسه الذي كان يغطيه في السابق الشعر البني الرائع ..

خرج من المستشفى مع ابيه الذي اخذه الى شقته ما أن فتح الباب حتى وجد باقات الزهور و علب الشوكلاته تملأ المكان .. كان يبتسم و هو يقرأ البطاقات .. حتى مر على البطاقة ما قبل الاخيرة ليتوقف نبضة .. كانت الباقة من فيرونيكا و كتبت عليها بخط يدها الرائع :
( حمدا لله على سلامتك يا جونيور .. أتمنى لك الشفاء الدائم .. اعتني بنفسك و عد لاهلك سالما .. مع تحياتي .. فيرونيكا )
اعاد قراءة البطاقة أكثر من مرة .. يتخيلها هي التي تتكلم و تخبرة بتلك الكلمات العذبة و الرسمية جدا ..
قاطعه والده عن تخيلاته عندما أخبره بأنه يريد أن يأخذه إلى الغداء ..
-" هيا يا بني فانااتضور جوعا "
تبه إلى صوت والده فوضع بطاقة فيرو بين بقية البطاقات التي ارسلت له و أسرع جونيور خطواته و دخل الحمام ليغتسل و يحلق ذقنه و يغير ملابسه .. لبس قبعة تتماشى مع قميصه الابيض المقلم بالازرق و البني و البيج رافع اكمام قميصه الى كوعه و فاتح ازرار قميصه الثلاث الاولى مع بنطال بيج و حذاء بني كان وسيم و لا يأثر عدم وجود شعر في رأسه على وسامته و اناقته ..
اخذه والده الى مطعم قريب جدا من الجامعة ما ان دخل جونيور حتى وجد رفاقه و زملائه و زميلات الجامعة يصرخون بصوت واحد
" مرحبا بعودتك سالما"
- " الحمد لله على سلامتك يا جونيور لقد اشتقنا اليك "
القيت الشرائط و المفرقعات و البالونات عليه و هو يضحك مستمتع بهذا التجمع الغفير من الطلبة و الطالبات و الاساتذة و اصدقائة و اهمهم جنيفير و الكسندرا
ضم جننيفير و الكسندرا بقوة الى صدره و احاط كل واحدة بذراعه .. جين بالذراع اليسرى و الكسندرا باليمنى ..
" شكرا لكم جميعا شكرا "
قال بصوت عال فيسمعه المحتفلون به
" لولا دعواكم لي لما كنت هنا واقف معكم احتضن هاتان الجميلتان "
قبلته الفتاتان على خده في نفس الوقت فابتسم و غمز للشباب .. التقط له والده صورة .ز بعدها عزفت الموسيقى و أخذ كل واحد فتاة ليراقصها .. كان جونيور يراقص جين و الكسندرا التي بدات تبتعد شيئا فشيئا لتفسح المجال لصديقتها المغرمة الرقص معه
بعد الحفل الرائع رجع جونيور الى البيت مع ابيه .. بعد اجراء العملية عادت مليسي في اليوم التالي إلى لوس أجلوس ...
" ابي شكرا لك "
ضم اباه و اخذ يبكي بحرقة و الم
" جونيور.. جون ..عزيزي ..ارجوك ..كفى.. توقف "
و اخذ ليو يمسح دموع ابنه باصابعه و كأنه طفل في السابعة توقف جونيور عن البكاء و قال لوالده ..
" لقد زارتني امي في غرفة العمليات و مسكت بيدي و مسحت على رأسي تقول لي تشجع ان اباك في حاجة اليك ..آه يا ابي ..لم استطع ان اكلمها لاني كنت نائم .. أتمنى أن فعلت فأنا مشتاق لها .. مددت يدي لاذهب معها لكنها بدأت تتوارى عن نظري .. أردت أن اصرخ و أنادي عليها لكن صوتي لم يخرج .."
رآه الاب فضمه مرة اخرى الى صدره ثم اخذ ينظر اليه
" آه يا بني .. شكرا لله لانك عدت لي "
توقف جونوير عن البكاء و استعاد رباط جأشه .. و على الكنبة و هم جالسان يشاهدان التلفاز سأله ليو
" هل ستكون بخير اذا ذهبت غدا ؟"
" طبعا "
" هل انت متأكد ؟"
" بالطبع يا ابي .. سأعود لحياتي الطبيعية و للدراسة .. ساكون بخير .. صدقني .. عد إلى زوجتك .. و حمل سلامي للجميع بالاخص جاك و أليكس .."
" جيد اذا سأذهب لارتب حقيبتي و اذهب انت لترتاح و تنام "
" حسنا اذا اردت المساعدة .."
قاطعه مبتسما
" لا اريد منك سوى ان ترتاح "
" كما تريد "

في الصباح وصل ليو الى المنزل استقبلته مليس
ي بذراعيها فضمها و اخبرها عن الاحتفال الذي اقامه اصدقاء جونيور لخروجه من المستشفى و كيف تحسنت صحته وغدا كما كان في السابق شاب قوي ذو روح مرحه و انه سيبدأ اليوم بإكمال دراسته و حياته..
" خبر رائع يا حبيبي "
كانت فيرونيكا تستمع لحديثهما فدخلت و هي مبتسمة و سعيدة لما سمعته
" مرحبا "
احتضنها ليوناردو بذراعين مفتوحتين
" اهلا يا ابنتي الجميلة كيف حالك ؟"
" بخير .. ماذا عنك ؟ و جونيور؟"
" كما ترين يا عزيزتي لم أكن احسن من اليوم .. و جونيور أنه كالحصان .. آه ذكرتيني .. هذا لك"
أخرج من حقيبته مظروف ابيض و ناولها اياها .. استغربت عندما قلبت المظروف الذي لم يكتب عليه شيء ..
" شكرا لك ليو"
" على الرحب و السعة يا عزيزتي"
تركتهم يتغازلون و ابتعدت لتختلي بالمظروف الغريب الذي بين يديها .. فتحته و أخرجت منه بطاقة صفراء رسم عليها وجه ضاحك .. ابتسمت ما أن رأته .. فتحت البطاقة لتجد كلمات سوداء ( شكرا للورود إنها جميلة و عبق عبيرها أروع .. جونيور )
تجمعت الدموع في عينيها و كادت أن تنزل لولا دخول والدتها .. أسرعت بوضع البطاقة في المظروف الابيض و خرجت من المنزل ...

استيقظ جونيور و قام من فراشه بتكاسل ذهب الى المطبخ ليجد جينفير تجهز له الفطور
وقفت تنظر اليه و دقات قلبها تتسارع
#فاطمة 🎭
#البارت_الثامن
وهنا ستقع كارثة ولا شك
بمجرد أن رأوني, احتفلوا بي بصخب وتجنبت بصعوبة مشاركتهم الشراب حتى لا أنكشف عندما أعود الى البيت
وكان أول سؤال عندما جلست بينهم هو ماذا خلف النقاب؟
قال تامر : هيا, أخبرنا, ماذا وجدت خلف النقاب؟
قلت بتردد : ماذا وجدت خلف النقاب؟؟
تصنعت التفكير العميق وكأنني لا أجد أوصافا مناسبة : امممم, انها جيدة, في المجمل جيدة
رأفت : ماذا تعني؟ أهي جميلة أم لا؟
قلت : احم, آآ.. في بعض الأحيان قد تكون جميلة
تامر بإشفاق : ألهذه الدرجة!
قلت مستنكرا : لا لا لا تفهموني خطأ, انها جميلة, لديها جمال وليست خالية منه
يضحك رأفت : يبدو أنك شربت مقلبا كبيرا
قلت مدعيا الدفاع عن نفسي : لا, لا تقل هذا فهي جيدة قلت لك
قال تامر : في العادة لا توصف المرأة بذلك الوصف, فهي اما جميلة أو لا
أخذت أحك رأسي وأنا أفكر في فكرة, أية فكرة للهروب من الموقف, أعرفهم جيدا عندما يجتمع الفضول بينهم
تذكرت فجأة شيئا قد ينقذني, فهتفت فيهم بغضب : ما هذه المقالب السخيفة؟ كيف تفعلون بي هذا, أهذه هي أصول الصداقة؟
صمت الجميع فجأة مندهشين, فأكملت مدعيا الغضب بعد أن أفلحت في ابعاد تفكيرهم عن زواجي : كيف تفعلون بي هذا؟ 
قال تامر بحيرة : وماذا فعلنا؟
قلت ثائرا : إنه أنت يا تامر, أليس كذلك؟
قال بدهشة : أنا؟؟ وما الذى فعلته؟
قلت : اتصلت برودي وأخبرتها بأنني تزوجت 
حاولوا كتم ضحكاتهم للحظات, لكنهم فشلوا وانفجروا جميعا بالضحك
فقلت مغتاظا : أتعلمون ماذا فعلتم؟ لقد خربتم العلاقة بيني وبينها, كيف أصلح الأمر الآن؟ وما الذي يمكن أن أقوله لها عندما تعود؟
قال وليد بهدوء : ألهذا أغلقت جوالك طوال هذه المدة؟
قلت : نعم, لقد اتصلت بي ولم أرد, لا شك أنها غاضبة
رأفت : اطمئن, ستنسى سريعا بعد أن تطلق زوجتك وتجدك حرا من جديد
قال تامر ونظرة ماكرة تتراقص في عينيه : أم أنك لن تطلقها؟
نظرت اليه صامتا لا أدري ماذا أقول, فقال بتخابث : لم تخبرنا بعد, هل وجدتها جميلة, أم قبيحة؟
قلت بارتباك : لا, لا انها جميلة, لا بد أن تكون كذلك
نهض وليد فجأة من كرسيه وهو يقول بتأفف : هل سنقضي الليلة في الكلام عن هذا الموضوع؟ شادي, أريدك في خدمة لي
ذهبت معه وأنا شاكر له للغايةأن أنقذني منهم
خرجنا من النادي وتمشينا معا نحو موقف السيارات, وقلت متسائلا : لم أنت صامت؟ ألم تكن تريدني في شيء؟
قال ببساطة : لا, لم أكن أريدك في شيء, ولكني شعرت أنك بحاجة للخلاص من الموقف, فأردت أن أساعدك للخروج من هناك
ابتسمت مقدرا ما فعله, لا زال وليد هو الأقرب وجدانيا الى أكثر من أى شخص آخر
أكثر حتى من تامر شريكي, فعلاقتنا في العمل مادية أكثر منها معنوية, وخارج العمل لا يجمعنا سوى المرح واللهو, لكن يظل وليد هو صديقي الحقيقي الذي يفهمني بسرعة
قلت له بغرض السؤال عن أحواله : كيف حالك مع رانيا؟
قال باحباط : لا شيء, لقد انتهت تلك القصة منذ زمن
قلت باستغراب : كيف تستسلم بتلك السهولة؟ وبعد كل هذا الحب؟ لقد كانت قصة حبكما مضرب المثل في النادي
قال بلهجة يائسة : مثلها مثل أية قصة حب أخرى فشلت في النهاية وانتهت
تركت الكلام في هذا الموضوع, فلم أشأ أن أثقل عليه, فوليد هو الرومانسي الوحيد بين أفراد شلتنا, وكم كنا نسخر منه بسبب رومانسيته الزائدة, والآن بعد صدمته في حبه الكبير, أصبح مثلنا تماما, لا يهمه شيء سوى المتعة
وصلنا حيث ركنت سيارتي فقال بسرعة : سلام
قلت : الى أين؟
قال : سأعود اليهم فلم يعد لي غيرهم
لوحت اليه بيدي مودعا, لكنه استوقفني وأنا في السيارة : شادي
نظرت اليه باهتمام فقال : هل صحيح أنها مقلب كبير؟
ابتسمت له فبادلني الإبتسام بصمت وانطلقت بسيارتي وطوال الطريق وفي ذهني فكرة تلح على, ماذا صنعت لي من أطايب الطعام على العشاء؟ وما الذي ستلبسه ونحن نتعشى سويا؟ وأى ألوان ستختار؟
ثم عاد تفكيري يشرد وبدأ يهاجمني الضيق عندما تذكرت أنني لن أسمع منها أية كلمة
ترى, كيف ستكون تلك المرأة اذا ما تكلمت؟ وكيف الحال اذا ما جرت كلمات الحب على لسانها؟ كان صمتها هو أكثر ما يضايقني
ترى كيف ستكون العلاقة بيننا اذا ما انطلق لسانها وعبرت بحرية عن مشاعرها؟
كان شادي شاردا تماما وهو يتحدث عنها, وارتسمت في عينيه نظرة لا يمكن أن تفسر الا بتفسير واحد فقط, فسألته سؤال مفاجيء : لم لم تجب على سؤال تامر؟
عقد حاجبيه بتساؤل : أي سؤال
قلت : هل تنوي أن تطلقها أم لا؟
قال بعد تفكير : لم تسألني هذا السؤال؟
قلت : لأنني قضيت أربعة أشهر كاملة في انتظار نبأ الطلاق وأنا أتساءل كلما مر على يوم جديد ولم يصلني النبأ الذي أتوقعه : ما هذا الفتى! لقد حقق كل ما تمناه, كسر أنفها وسيطر عليها وأذلها, فلم يبقي عليها حتى الآن؟
والآن عرفت السبب, أراه الآن في عينيك
قال ساخرا : وما الذي تراه في عيناي؟
قلت بثقة وخبرة : أرى مشاعر جديدة قد بدأت تنبت بداخلك, خلاف مشاعر الإنتقام والرغبة في السيطرة
قد تكون ميلا, أو اعجابا, أو أنك قد أدركت أخيرا أنك قد حزت شيئا ثمينا ومن الخبل ال
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 🌦
#البارت_الثامن🎶

دينا استحت وسكتت
محمد : اسف والله ماقصدي
دينا : كله منك .. ككككككله منننننننك
محمد حس بغلطه : طيب دحين قمي بننزل من المستشفى الدكتور رخصلش ..ولا عاجبتش القعده هنا ؟
دينا : ننزل وين ؟.. مانعرف حد هنا
محمد : قمي اول بعدين بنشوف
دينا بعناد : كيه بتشوف وين بتوديني .. مالك حق تشلني معك
محمد تنرفز : ولا وين بتروحين ؟
دينا سكتت ..ماتدري ايش تقول
محمد : قمي بس قمي
وقامت لانه ما معها خيار ثاني .. لبست عباتها ونزلت معاه .. فتح باب السيارة
وقفت شوي وناظرت فيه : انت وين بتشلني ؟
محمد : لا اله الا الله .. سؤالش بايخ .. يعني مثلا لو بخطفش واه بقولش شفينا بخطفش .. طلعي بس طلعي خلصينحنا
دينا : وعلى واه تعالق كدا .. بشوي تكلم
محمد ماسك اعصابه : طيب ..طلعي
دينا : ني ما نعرفك .. وما نطلع مع حد ما نعرفه
محمد : يابنت الحلال بوديش عند اهلش
دينا : تعرفهم ؟
محمد : بندور عليهم
دينا تكتفت : خلاص ما بطلع لمان تحصلهم
محمد تنرفز : شفينا بروح
دينا بعناد : توك روح
محمد مشى وطلع في السيارة ، ماحس الا بالباب ينفتح وسمع صوتها : خلاص بس بطلع هفففف !
وطلعت . اما محمد ابتسم وشغل السيارة وتحرك لنفس المكان الي طاحت فيه محفظته
___
في السوق
ام لؤي تبكي وخلاص حست انها فقدت بنتها : يا بنننتي ... دييينا وينش يماااا .. بو لؤي تصرف لق شي .. بقعه خليه ومحد بنتك ..
ابو لؤي : خلاص سكتي لعاد تربشينا .. كه قموا طلعوا السيارة بنروح الشرطه بنحط خبر وبنمر للمستشفيات .. دلال : ايه صح كلامك .. يلا قموا
ركبوا بالسيارة وتحركت سيارتهم من جهه .. وجات سيارة محمد من جهة ثانيه ووقف
محمد وهو يناظر يمين ويسار : المكان فاضي
دينا خايفه ومرتبكه وبدت تدمع
محمد : جيتوا من يات جهه انتو ؟
دينا : مندري
محمد : ولا كيه تسيرين معاهم هوكدا .. /وهمس بشوي /غبيه
سمعته وردت بقوة : محد غبي الا انت
محمد تنهد وطلع جواله : طيب عطينا رقم ابوش ولا حد من الي كانو معاش هنا
سكت وينطرها تعطيه الرقم بس ماعطته .. رفع عيونه وطالعها بالمرايا : عطينا الرقم وراش
دينا وطت راسها : ماني حافظة شي ارقام
محمد : لا والله ، باين من الغبي دحين
دينا رفعت راسها وناظرته : احترم نفسسسك
محمد بشوي : لا حول ولا قوة الا بالله .. دحين كيه .. نوديش وين ؟
دينا بدت تدمع
محمد : طيب تعرفين حد هنا ؟
دينا هزت راسها ب لا
محمد تنهد : ولا نوديبش ويين ؟
دينا وهي تبكي : كما يوم ضيعتني ردني لأهلي
محمد : واه نا ضيعتش ؟
دينا : محفظتك الي ضيعتني
محمد عصب : محد قالش هتيها لي .. خلي بوها تضيع وش سيبش انتي ؟
سكتت شوي وعلت صوتها : اصلا ني حمااارة يوم جبتها لككك .
ونزلت من السيارة وجلست بالدكه
محمد حاول يهدي نفسه لانه عصب
نزل من السيارة : قمي بس بقعه خليه ساعه 3 الفجر شفيها
دينا سكتت
محمد : بتقومين ولا بروح
دينا سكتت
كان الجو بارد .. نزل الجاكيت منه وحطه عليها و
شغل السيارة .. شوي نقزت و طلعت وهي ساكته
محمد ابتسم : ايوه كذا سمعي الكلام
ومشى وراح لبيته ووقف السيارة
محمد : ذا بيتنا . نزلي ونمي هنا اليوم وبكرة بوديش للشحر
دينا ناظرت فيه : نعم ؟؟ ننام في بيتكم ؟ واه غرمت
محمد : واه قلت لش نمي عندي .. امي في الدار نمي عندها
دينا تكتفت : نخزيك
محمد : لكنش سمعي الكلام
دينا : حق واه الصبح بتوديبي الشحر .. ودني دحين
محمد : دحين ليل وما بقدر نسوق مسافات بعيدة للشحر في الوقت دا
دينا : ههه لانك منت رجال
انصدم من كلامها . لف راسه وناظر لها بحدة بنظرات خافت منها .. تكلم من بين اسنانه : نزلي ودخلي الدار لا والله بوديش السوق وماسيبي فيش .. خافت من كلامه ونظراته .. هالمرة غير عن قبل .. نزلت من السيارة وهي ساكته وهو ساكت
فتح الباب ودخل نادى على امه بعصبيه لدرجة خافت دينا : يماااا
جات امه :وراك
محمد : دها بنيه ضايعه خلوها تنام هنا الليله وبكرة اهلها بيجون بياخذونها .. وانا بطلع بنام برع
وطلع وسكر الباب بكل قوووته
امه توها بتتكلم بس سكر الباب وما سمحلها
ام محمد : هلا بنتي دخلي
ابتسمت ودخلت وهي خايفه
وجلست معاها وحكت لها قصتها وبسبب حنية ام محمد حست بارتياح معها وكانها في بيتها ..
نامت لانها فعلا تعبانه
___
في السيارة
ركب السيار وهو معصصب وكلمتها تتردد في اذانه .. مو رجال .. عقب كل شي سويته تقولي مو رجال .. من هي عشان تهيننا بهالشكل .. وانا ليش جبتها معي.. ليش ما خليتها برع .. وش دخلنا فيها .. حس نفسه مكموت .. وراح لعند اصحابه .
الصبح بدري
دينا : يلا خاله مشكورة وااايد .. تعبتك معاااي
ام محمد : لا حبيبتي انتي كما بنتي .. زورينا مرة ثانيه لجيتي المكلا
ابتسمت : ان شاء الله
نزلت لقته ينطرها بالسيارة
ركبت وهي ساكته وهو ساكت ويناظر في الطريق وباين عليه معصب
وطول الطريق ساكتين والخوف مسيطر على دينا .. ايش الي غيره .اصلا انا غبيه المفروض ما اقوله كذا ..ا
وص
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 🥗
#البارت_الثامن_عشر
دخلت الصالة وناظرت لقتهم جالسين لحالهم
تقدمت لعندهم : وينه ما دخل ؟
ام عمار : الا دخل وسلم علينا ودحين رجال طربله ، رحتي الا وين ؟
دلال : لؤي خوي اتصل ورحت نكلمه
ام عمار : اها ميقول شي لدخل حاييه
دلال : امي الا وين ؟
ام عمار : امش يوم بيدخل فيصل دخلت داخل ، طربيلها خليها تجي
دلال راحت عشان تنادي امها
دخلت الغرفه لقتها تلم اغراضها
دلال : بغيتي وين ؟
ام لؤي : بوش اتصل قال واحد من صحابه بينزل الشحر دحين ، بننزل معه بس
دلال : دحين ليل ، الصبح رحو
ام لؤي : خلاص بنتبع السهاله
لمت اغراضها ونادت على دينا عشان تلم اغراضها ونزلوا
ام عمار : الله يهديش مستعجله ، بيتوا الليله وبكرة توكم
ام لؤي : ما قصرتي يا ام عمار ، يلا هالله هالله في دلال
ام عمار : ولا يهمش دلال بنتي، يلا دينا يحيابش كنش تعالي عندنا بعد فترة
دينا : ان شاء الله
تسنيم همستلها : يالدبه شفيني نمزح معش بالكلام حق قبيل ، بس مرة ثانيه لشفتيه مهو تتنحين فيه كلهم بيكشفونش انش تحبينه ههههه لا تنكرين لا شفيه واضح الحب في عيونش
دينا فهت : نحب من ؟
تسنيم : ههههه بتي بس بتي الله معاش
ونزلوا وركبوا بالسيارة
شافته واقف برى مع مجموعه رجال
تجاهلته وركبت بالسيارة
بس هو شافها وبسرعه عرفها
تحركت السيارة ومرت بجنبهم
اشر لها بايده بمعنى اتصلي علي
صدت عنه وهي فرحانه لما عرفت انه تسنيم تمزح معها
_
الخالات والعمات كلهم نزلوا
والرجال بدو يخفون
ام عمار دخلت المطبخ وخذت المواعين عشان تغسلهم
وسارة جالسه منتظرة بدر
وعندها دلال
دلال بمزح : نامي عندنا ههه
سارة : ياريت والله بنام
دلال : عههههه حرام عليش عادش عروس
سارة وهي مخنوقه : عروس واه ، خليني ساكته بس
دلال حست فيها شي : كنش ؟ متضايقه من شي ؟
سارة حست نفسها ارتاحت لدلال وتبي احد تفضفض له
من لما كبرت وهي وحيدة
ماعندها احد تتكلم معاه
ودلال لقتها قريبه منها
سارة : ني ما بغيته بدر ، ومجبورة عليه
دلال : حق واه ؟
سارة تنهدت ودق جوالها شافت المتصل بدر
سارة : يلا واقفلي برى بنزل
دلال حضنتها : مع السلامه ، اذا تحسين نفسش متضايقه وبغيتي بتفضفضين لا تنسيني
سارة ابتسمت : مشكورة
وسلمت على امها ونزلت
ودلال راحت للمطبخ
دلال : خلييهم ني بغسل المواعين
ام عمار : بتي شلي عمرش عادش عروس ، وقعي الصحن من يدش وبتي غسلي يدش وجلسي في الصاله زوجش بيجي بيقع خرجوا الرجال
ابتسمت ونزلت من المطبخ وراحت ناحية المغاسيل
كانت تمشي وهي موطية راسها
كان واقف عند المغسال ويغسل ايدينه
لف بيمشي وهي جايه من الجهه الثانيه
تصادموا اثنينهم وطاح الجوال
ناظرت فيه
وانصدمت !
طالعت بملامحه وهي مصدومه!
دققت فيه!
ايه هو
تبي شي فيه مختلف عشان تقول انها مشبهه
بس ما لقت
حست برجفه تسري في جسمها
معقولة ؟
ليكون ؟
طلعت في بالها اكثر من فكرة
بس كل التفكير يوديها لشي واحد
هذا اخو عمار
بس طلع مين ؟
همست بإستفهام : فييصل ؟
___
انصدم فيها وناظر لها
ظنها احد من بنات خالاته
لف للجهه الثانيه واعتذر : اسف
خذ جواله وجاء بيمشي بس وقفه صوتها لما قالت فيصل ؟
انصدم!
تجمد بمكانه!
هالصوت يعرفه عدل!
مستحيل ينساه
لف لها بشويش
وناظر بعيونها
وعلامات الصدمه تبان بعيونه
صوت دلال
وعيون دلال
ايه هاذي نظراتها
مستحيل ينسى ذا النظرات الي كان يتوه لما يشوفها
مستحيل ينسى ذا النظرات الي لو تزاعلوا وناظر بعيونها ينسى كل شي
ايه هاذي دلال
بس شتسوي هنا ؟
عقد حواجبه وهمس بإستفهام : دلال ؟
مرت لحظة صمت
ساكتين وينظرون بعيون بعض
قطع عليهم صوت عمار وهو ينادي : دلال ؟؟ دلااال ؟
ماتدري شتسوي
انكشفت الحقيقه قدامها
بس ماكانت تبي فيصل يدري بالحقيقه
ماتبيه يعرف انها زوجه اخوه
سمعت صوت عمار وراحت للصاله وهي ترجف
دقات قلبها زايدة
وتتنفس بطريقه غريبه
تحس جسمها يرجف.راحت للصاله لعند عمار
وفيصل مصدوم
لحقها ووقف في الصاله
شافه عمار وابتسم : فييصل عادك مانمت ، تعل بعرفك على زوجتي
ناظر فيها وابتسم بحب ولف ايده حولها وقال : ذي زوجي ، دلال !
لااا
لااا مستحيل
مستحيل تكون زوجته
ماقدر يتكلم
يناظر فيها وعيونه ماترمش
حس بشي يوجعه
حس بنغزه في قلبه
هاذي لي
لي
حققي
مستحيل تكون لغيري ؟
بس صارت لمنو ؟
لاخووي ؟
عمار وهو يناظر في دلال : كنش ؟ شي يشغلش ؟ كن ويهش كذا اصفر واه تعبانه ؟
حط ايده على جبينها : حرارتش مرتفعه ، شكلها حمى فيش ، تعالي جلسي
جلسها وراح ينادي لامه
جلست وهي تناظر للارض
دموعها بعيونها
تحس بخنقه
تبي تبكي
ناظرت للارض وماتبي تناظر فيه
تتمنى انه هالشي يكون حلم مو حقيقه
ناظر لها وهو ومازال مصدوم
ومو مستوعب
قرب لعندها بشويش ووقف قبالها
عقد حواجبه وهمس : انتي ..زوجة عمار ؟
سكت شوي وقال بحرقة قلب : زوجة اخوي ؟؟ غمضت عيونها وهي تحس كلماته سكاكين تنغز قلبها
نزلت دموعها وماقدرت تمسكها اكثر
جات خالت
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 💔
#البارت_الثامن_والعشرون 🌸
لفت راسها لعنده وبلعت ريقها : حق واه ما قلت لهم انك طلقتني !
مارد عليها
كان مركز بالطريق
وعقله يفكر في اشياء وايدة
همست والغصه خانقتها : عممار ؟؟ سكت منها وهو يحس نفسه اذا تكلم بينفجر فيها
وصلها لبيت اهلها ووقف السيارة
ماكانت تبي تطلع من السيارة
تحس نفسها مخنوقه والغصه خانقتها
تنهدت وفتحت الباب
وقبل لاتنزل طالعت فيه ودموعها بعيونها : ني بنزل دحين ، بس والله ي عمار اني ما خنتك ، احبك واموت فيك ، وما بقدر نكمل حياتي بدونك ، ني بستناك متى ما بغيتني بتلقاني منتظرتك ، وتأكد اني والله ما خنتك ، انتبه لنفسك وايد
نطرته يرد عليها بس ماعبرها
ولا حتى ناظر فيها
نزلت وهي تسحب رجولها
دخلت لبيتها واستقبلتها امها وهي مستغربه
ارتمت بحضن امها وانفجرت بالبكاء
_____

عند سارة وبدر
على كثر الحاح سارة انه ياخذها لبيت اهلها
وافق بدر
تجهزت ونزلوا
بالسياؤة كانوا ساكتين
سارة بلعت ريقها : بتدخل معي ؟
بدر : لا ، ربع ساعه وبجيلك
ناظرته : لا والله ، ربع ساعه بلقي واه فيها
ناظرها بدر : قلت ربع ساعه يعني ربع ساعه ، اذا مو عاجبتش برجعش الدار
سكتت وهي مصدومه فيه
وصلها لبيت اهلها وراح
دخلت وشافت امها وجلسوا يسولفون
شوي ودخل عمار
كانت معالم وجهه مو طبيعيه
كان تعبان
جاء من سفر وانصدم بموضوع ومواصل مانام
قامت سارة وحضنته : الحمد لله على سلامتك يالدب
عمار مارد عليها
سارة : بسم الله كنك
ام عمار قامت : عماروراك ؟ بخير انت
ونزل فيصل من فوق ووقف بالرقاد
سارة : الا وين دلال ؟
ام عمار : راحت دار اهلها وبترجع
قاطعها عمار : لا يما ، ما بترجع
وناظر بفيصل وعيونه تطلع شرار : دلال طلقتها
انصدددموا منه
ام عمار وهي مصدومه : كيييه طلقتها ؟؟؟ وحق واه ؟؟
سكت وهو يناظر بفيصل وطلع لغرفته
جات بتلحقه بس قاطعها صراخه : ما بغيت حد يطلع عندي .. طلقتها وخلاااااص انتهى الموضوع
ام عمار وهي مصدومه : ي قلبي وراهم
سارة نفس الحال : شي حصل بينهم ؟
ام عمار : مندري عاده الا البارح جاء من السفر
سارة : تعالي جلسي بعدين استفهمي منه
فيصل كانت صدمته كبيره
ماتوقع يطلقها
حس بالذنب لما شاف عمار
شافه منكسر
شافه مخذول
تنهد وطلع بسرعه لغرفته
فتح الباب ودخل
كان جالس بالسرير
رفع راسه وناظر فيه ووقف
فيصل وهو خايف : عمار حق واه طلقتها
ابتسم باستهزاء : ههه وانت تشوف الي لقيتوه شوي ؟؟ من اليووووم انت منت خوووووي ، ولا شي يجمعني بك ، لا سلام ولا كلام فاااااااهم
فيصل قرب لعنده : عمار انت تسرعت لما طلقتها ، دلال ما خانتك يعمار ، نا الي دخلت الغرفه بقوة
......
صرخ بوجهه عماار : وانتتت حقق واه تددخل الغررفه، فيييصل نا وثقت فيك وأمنتك على بيتي وعرضي ، أمنتك على زووجتي ، تجي تلقي الي لقيته ، اذا كان خووي بيلقي فيا كذا ، عدووي واه بيلقي ؟؟ فيصل بلع ريقه
حس بغلطه
صحيح يحب دلال
بس يحب اخوه
من لما كبر وهو يعتبر عمار اخوه
وصديقه وابوه وكل شي
اذا يبي شي ياخذ رايه قبل لا ياخذ راي ابوه
متعلق وايد فيه
بس دحين وش صار ؟
خسر ثقته !
طعنه بظهره !
فيصل : طيب سامحنا ، والله ماكان قصدي نخرب علاقتكم ، بس
قاطعه بصراخ : لا تتقول شييي ، وانقلع من قدامي لا والله بفضحك وبقول كل شي لاهل الدار
ماكان بيد عمار الا انه يروح لغرفته
لانه يدري الي سواه مو شوي
_
في الشحر
ام لؤي وهي مصدوومه : طللقش ؟؟؟ حق وااه؟ واه حصل بيننكم ؟؟؟ تكلمممي هنا حق واه طلقش
دلال وهي مرميه في حضن دينا وتبكي
دينا تحاول توهد عليها
وامها شابه نار وهي مصدومه من الي صار
ام لؤي : دلال تكللمي .. بغيتي بتفصحين نحن انتي ، واه لقيتي عششان يطلقش
دلال ما وقفت بكاء
وما قدرت تقول شي
دينا : امي خلاص خرجي من الغرفه خليها توهد بعدين كلميها
ام لؤي : طيب بخرج ، لخرجوا الشياطين من كورش بعدين هريي
ونزلت
دينا رفعت راس دلال : قمي غسلي وجهش واهدي شوي
دلال وهي تبكي : دينا حياتي ضااعت ، دينا والله اني ما خنته ، والله اني بغيته
دينا استغربت : احكيلي واه حصل عشان نفهمش
وحكت دلال لدينا الي حصل
دينا مصدومه : وانتي منتي عارفه انه خوه ؟
دلال : والله ماني عارفه
دينا : اصلا انتي هبببله .. ما سألتي عن شي وبسرعه وافقتي ، وقعتي هبله اكثثر لما دخلتيه غرفتش ، دلال كنش واه غرمتي تدخلينه غرفتش
دلال وهي تبكي : والله انه دخل بقوة وما قدرت ننزله ، ديننا صدقيني والله ما خنتتته ، قوليله اني ما خنتتته دينا حياااتي انتهت
وارتمت بحضنها وهي تبكي بهستيريه
دينا حاولت توهد عليها وهي مو مستوعبه الموضوع
___
عند بدر وسارة
فعلا ربع ساعه وجالها ورجعها للبيت
سارة بعصبيه : بدر كلمني لما نكلمك
طالع فيها : واه بغيتي ؟
سارة سكتت شوي وتكلمت : كنك متغير علي ؟
بدر : مهو انتي قلتي انك مغصوبه علي ! خلاص حق واه بغاتينا نكلمش
سارة : بس ما كنت كذذا من قبل
بدر : لاني كنت غبي
سارة وطت
#قصص_وروايات 🎀

#لعبة_القدر⚡️

#البارت_الثامن
@novels_stories
بعد اسبوع ......

فليحة : شيلاء اليوم العصر حضري نفسج لح يجوج خطابة

شيلاء : شنو بس اني ما ريد اتزوج اريد اكمل دراستي

فليحة : مو هي بكيفج تريدين تبقين هنا محمظة على كلبي

شيلاء : ما سيطرت على دموعي وصعدت للغرفة وضليت ابجي ساعة كاملة ... بعدها عمتي اجتي وشافتني كالت خلال ربع ساعة الكاج مغسلة ومبدلة ومعدلة جهرتج الزفرة

............
فليحة : زارتنا البركة عيني ام كمال نورتي البيت

ام كمال : منور باهلة

كمال : يلة وينها البنية

ام كمال : اصبر يا امي شبيك مستعجل

فليحة : هسة اصيحهة

شيلاء : غسلت وجهي ومشطت شعري وبس بلكت ما يقبلون

فليحة : يلة تعالي

شيلاء : دخلت للاستقبال لكيت مرية مبينة حبابة وكمال مبين غامض ومو طبيعي

ام كمال : صلاوات على محمد تخبل البنية الله يحرسها

فليحة : يعني نكول مبروك

ام كمال: ها يمة كمال هاي البنية كدامك شنو رأيك

كمال : اي اي حلوة باجر نجيب الشيخ يعقدلنا وسبوع الجاي نسافر

شيلاء : وين نسافر 😲

محمود : لشقتي بتركيا ونعيش هناك

شيلاء : واختي . اختي مالها احد بهاي الدنيا غيري

فليحة : اني موجودة هنا بحسبة امهة وابوهة
@novels_stories
فليحة : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيبب الله محمد كولولولوش

............
#قصص_وروايات
اليوم الي بعدة عقدو وبعد باسبوع سافرو
............
قبل السفر

شيلاء : حبيبتي شوشة اني حسافر واعوفج

شهلاء : لح اشتاقلج كوومة

شيلاء : ديري بالج على درراستج وكوني قوية وديري بالج من عدي . اوكي حبيبتي

شهلاء : اوكي تروحين وترجعين بالسلامة 😢

........
@novels_stories
في الطيارة
شيلاء : اني خايفة كلش وكمال كاعد وما حجة ولا كلمة ومن طارت الطيارة لا اراديا لزمت ايدة

كمال : هاي شبيج 😒

شيلاء : اسفة مادري بدون قصد . جنت خايفة

كمال : عادي اذا خايفة الزمي ايدي

شيلاء : لا اني زينة هسة ميحتاج

كمال : اوك بعد احسن
........

شيلاء : بعد ما نزلنا بالمطار واخذنا غراضنا وكملنا كلشي وصلني اخذنا تكسي ودانا للبيت طببني وانطاني مفتاح مال بيت وبقة عندة نسخة من المفتاح . وراح بدون ميكلي وين رايح . ضليت اعزل بغراضي وارتب بيهن وعزلت الشقة وطبيت سبحت وطلعت لكيتها الساعة ب 9 . عزة متت من الجوع

ب 10:30 انفتح باب البيت وفزيت جان اتذكر هذا كمال . جان متسوك هواي اشياء خضروات ولحم وحلويات وكلشي يخطر على بالكم

كمال : هاا زين ما دامج تأقلمتي بالبيت وعزلتي يلة كومي سويلنا عشة ورتبي المسواك بالثلاجة

شيلاء : اوك

سويت عشة بسيط وتعشينا سوة

بعد العشة غسلت المواعين ورحت لغرفة النوم طبيت جان الكة كمال دينزع جان بسرعة اطلع

كمال : شيلااء شيلاء تعالي يلة

شيلاء : طبيت لكيتة بس بالشورت 😳

شيلاء : كعدت عالجرباية وهو بقة يلعب بتلفونة نمت جان يجي وينام بصفي ...

شيلاء : كمال هاي شدسوي

كمال : انتي مو صرتي مرتي

شيلاء : اي مو هيج يا كمال والله تعبانة

كمال : هي بكيفج

شيلاء : كماااال كمااال 😣
وعبالك جان ميسمع صياحي وعياطي عبالك وحش اغتصبني اغتصاب 😫

وبعد ما كمل كام غسل ونام وعافني اني ودموعي ودمي كمت واني اتوجة عالحايط وغسلت وتوضيت وضليت للصبح اقرأ قرآن

........
@novels_stories
الصبح

شيلاء : سويت لكمال ريوك واتريك وراح
اني حسيت روحي كلش مخنوكة .. منو بقة الي بهاي الدنيا محد امي وابوي وخالتي ماتو واختي الله يعلم بحالها يم عمتي فليحة ورجلي الله يهدي
اووف اوووف اللهم اخرجني من اشد الضيق الى اوسع الفرج . وضليت اردد هاي العبارة
@novels_stories
#يـتـبـع
#قصص_وروايات

#لعبة_القدر ⚡️


#البارت_الثامن_عشر
@novels_stories
شيلاء : جان العرس كلش حلو والاحلى جان لمن همس باذني وكال طالعة تخبلين . وما سيطرت على ابتسامتي

وصلنا للفندق طبينا سوية واول ما طبينا جان يكلي مبروك علية انتي


كعدنا كلي شيلاء

اني عرفت كلشي صار بحياتج وشكد عانيتي وتعبتي وصبرتي واوعدج انو انسيج كلشي مريتي بي

شيلاء : اني اصلا نسيت وما دام انتة يمي اني فرحانة وكل همي انو اسعدك وارضيك

احمد : تريدين ترضيني ؟

شيلاء : ايي طبعا

احمد : اذا تريدين ترضيني لازم اول شي ترضين رب العالمين وراها ترضين اهلي وهيج اكون اني راضي عنج

شيلاء : ما طلبت غير حقك


احمد : احبج

شيلاء : واني هم

احمد : انتي هم شنو كولياها ليش مستحية

شيلاء : اني هم احبك

احمد : يلة اني حطب اسبح


شيلاء : اوك

احمد : طبيت سبحت وكملت . الف المنشفة علية واطلع لا خاف تستحي البنية . احسن شي ابدل هنا

احمد : شيلاء جيبيلي ملابسي

شيلاء : اوك يا هنة

احمد : شورتي الاسود وبيجامتي الرصاصية وتشيرتي الاسود

شيلاء : اوك
ت
احمد : هاا بعدج ما مكملة فل التسريحة

شيلاء : اي والله يمكن مليون ماشة حاطة بشعري

احمد : تريدين اساعدج

شيلاء : اي

شيلاء :اول مرة شاب يلزم شعري حسيتة يشيل كل ماشة بدقة حتة مينشعف شعري

المهم كملناهن بسرعة


ورا ما كملناهن كام يفتح البدلة مالتي
اني كلش ستحيت

احمد : شو مستحية . اني صرت رجلج وماكو مستحة بين المتزوجين

طبيت بسرعة للحمام

احمد : جسمهة عبالك ورقة بيضة ما شايف هيجي جسم

ضليت على نار انتضرهة تطلع احسب الزكت دقيقة دقيقة طلبت عشة حتة من تطلع راسا ناكل و🙄😬نبلش

شيلاء : لفيت علية روب وطلعت

هاا طالب عشة
ايي حتة نتعشة ونكمل بسرعة

زين ليش مستعجل 😅

احمد : لا ما مستعجل

تعشينا وكملنا وراها اجة احمد وبدة يتقرب مني

شيلاء : احمد مو لازم نصلي ركعتين لوجه الله بالاول

احمد : اي اكيد اهم شي الصلاة

شيلاء وبعد ما صلينا وكملنا بسرعة طبيت بدلت بالجمام لبست سيت نوم ابيض

طلعت جان الكة احمد بس بالشورت

وجهي صار احمر

احمد : ها مو كلنة ماكو مستحة بين المتزوجين

شيلاء : مشيت وكعدت عل جرباية واجة هو كعد بصفي وكام يحجي كلام حلو كلام ماسامعتة بحياتي وضل يتغزل بية ويباوع بعيوني وراها باسني من ركبتي وجانت ليلة تخبل صدك ليلة العمر عشت احلى لحظات حياتي بيها .
@novels_stories

شيلاء : ثاني يوم الصبح فتحت عيوني جان الكة احمد صافن علية كتلة صباح الخير حبيبي

احمد : صباح النور والسرور والورد المنثور

وراها ضل احمد يتشاقة وياية ورحت طبينا سبحنا وبدلنا وطلعنا رحنا تريكنا بالمطعم ومناك لبيتهم

وصلنا وطبينة للبيت طبيت برجلي اليمنى وام احمد جابتلي طاسة بيهة مي وكلتلي اضربيهة برجلج ودفرتهة وانطش المي الي بيهة بالكاع وراهة بست ايدهة وايد عمو ابو احمد و راها اجي محمود وسلم علية وجان جايب طلي ويا وذبحو على رجلينا اني واحمد
وشي وزعو وشي طبخو
جان يوم حلو وبي احداث هواي
@novels_stories
الظهر رحت لغرفتي فوك واجة وراية احمد

احمد : هاي شنو منلعب اني وياج

شيلاء : شنلعب

جان يغمزلي وكلي نلعب جقلمبة

شيلاء : 😳🙄

احمد : 😬

شيلاء😑 امري لله
............

العصر

شيلاء : كعدنا اني وسكينة وبقينا نسولف وراها كمنا سوينا عشى اني وياها
...........

@novels_stories
#يـتـبـع
#صدفة_التقينا

#البارت_الثامن_عشر18

#مروى_العودي

7 مايو 2019
ثاني ايام رمضان ..

_وي وي وي وي اااكررممممييييييي

اصححي سريع

انا اسمع ذا الصوت ونايم كنت ومرهق بس طبعه تفجعك لمن تقيمك مش زي الناس تقيم بهدوء ضروري تجيب لي الصفار بالحركات دي مريم طبعا عرفتوها !
#قصص_وروايات
@novels_stories
حاولت الف على الجهه الثانيه شليت المخدة وغطيت وجهي
بس طفايه الحريق اجت يناسبه الاسم هههههه طفشتنا بالمي البارد والمشكله صايم وعطشان 😂عذاب من كل النواحي صحيت وقلت لة :

=خير يا مصابحة
_اني مصابحه؟ قوم اقلك قوم

=ايش تشوفينا جالس اعمل ؟قمت اندكنا

_لا قوم

يا الله خارجك يابنت الناس قمت

_لاقوم استقيم اعرف الحركات ذي تقوم وترجع تنسدح على الشق الثاني وهي للمغرب .

= لا بقوم عيب اليوم بنخلص منك

_كيف تخلص مني؟ ها شكرا بس زعلت وربي

=امزح ياهبلة ليش انا اقدر وربي ماليه البيت سعادة انتي مدريش يامريم بعد ما تتزوجي كيف بنكون بالاصح من بينكد علينا .

_مكانك هيا بس هدرة الافلام قوم انفع
ولاتروحش تغسل وجهك ساني مافيش وقت بيجو اصحابك وبيت رامي يتعشو يالله ابداء اطبخ

=تطبخي لا جسي خلي منار ورهف وسلوى ايش معه تساعدهم .

_حسستني انك متعرفش خواتك منار تعمل مهرة وتقول زحفتو ولا هي تعرف ورهف حق اندومي وعصير ايش بتطبخ للناس اندومي وسلوى قالبه وجهه قامت اني اتجنبه بتقول شغلوني خدامه .

=هيا الله يعينك ايش تشتي الان بروح اصلي ضهر وباجزع لك .

_ها امسك الورقة وخلي جوالك مفتوح لو ذكرت شي بقلك
اهم شي البطاط مش من النوع الي يكابد زكن على الرجال وتنقي خضرة مليح ويا ويل ويلك لو الاقي طماطه مضروبه
#قصص_وروايات
@novels_stories
=اوة تهددي ولو مضروبة يعني ما يضرب ادب يقولو يعني لسبب

_خليك السفاط مافيش وقت

=طيب كيف يكابد البطاط ايش عرفنا

_كلم الرجال ي فحاس بيقلك سريع وماتنسيش تزيد لنا ورق سمبوسة وشراب قدة خرجة وحده اصلن معانا احمد بس مسدوح ونايم واني متعجبنيش منفعته يلا يخي اقطب خبر

=هيا بروح لا هو مسدوح وانا صاحي على اساس كلنا كنا مساديح بس السلبة لفوقي تجي تتعبثي بي الله يعينك يارامي

_قلت رامي ابوي اني ..

=بسفخك يا ابوي يلا المطبخ

كملنا كلامنا وخارج الان لسوق الخضرة بالمنصورة وبرجع اجيب الشراب من البقالة قريب تدرو اليوم فرحتي ما تنوصف عظيمه والله بفرح ب رامي ومريم ومنه الفرحه الاكبر ان ميمي بتكون في بيتنا انا لو بيدي اقوم اصفي البيت معاهم مش مشكلة هههههههه الحب بهذل بي حاسس فرحه مريم وحاسس فرحتي بميمي وكاننا انا اليوم خطوبتي مش هم لكن محد عارف قد نفرح سوة لمن اليوم امي تكلم ام البنت حقي والله كريم .

وصلت للسوق قده الساعه وحده بكمل شغلاتي وباجي اكتب لكم .

_يا اخ شوف الورقة وجهز الحاجات

=ياح ماشاء الله ايش ذا معك عرس

_ههههههه ماشاء الله حفلة ايوة وضيوف توصى وجيب خضرة مليح وبطاط ميكابدش

=ياخي اجت على البطاط قد الشعب كله مكبود .

_عادك تقول بس اكلمك جد تنقي مليح ولا هات انا بتنقي

=هي امانه ياصاحبي ابشر ورمضان محد يغالط .

_انت وفيك خير غيرك لا يلا جهز مافي وقت الله يخليك .
#قصص_وروايات
@novels_stories
اتصال من ميمي ...
غريبه ليش اتصلت ذا الوقت يارب خير
_الو

=اهلا

_اكرم

=ايوة

_كيفك اليوم

=بخير وانتي

_الحمد لله

=تأخذ علاجك

_ايوة لمن تسحرت

=انتبهه تنسي

_طيب ولايهمك

=يلا مع السلامة

=مع السلامة

انا وانتو مش مصدقين الموقف صح ؟
ايش معناته ذا انا قلبي بداء يطمن بس ما بتعشم لأعاد انكسع.

باخذ الحاجات جاهزة والان بحاسب الرجال واشوف تكسي للبيت ثقال الحاجات وقدنا مدوخ من الشمس

تكسي

_ حبيبي اكرم فينك اطلع اطلع

=معقوله اشرف

_امال من فين ايامك

=تحمل معي قصفك وبعدين بقلك فين ايامي

_هيا بنزل هات

=بالله فينك انت

_يا اخي هلنا بس كنت اروح الجبهة والان قنعت من السياسبه والنكد شليت لي تكسي واطلب الله ومرتاح

=احسلك يا رجال جس جنب امك قدك الباقي بعد ما رحو به الله يرحمهم عزيز وفواد اخوانك

_الله يرحمهم وانا شفت مافيش خراج وامي تمرض كل مساع وانا بعيد قلت بطل لك ي اشرف واطلب الله بتكسي لمن يدبرة ربك

= الله يرزقك بتدبر كيف ام العيال وحياتك
#قصص_وروايات
@novels_stories
_ايش من ام عيال انا فسخت زمان قبل الحرب بشهرين
متفقناش وكل واحد بطريق والحمد لله

=طيب ليش

_والله ياخي تتشرط كثير نام ومتنمش لو على مهر وحاجات له انا مستعد بدلعه ومافي شي يغلى عليها لانه بتكون ام عيالي بس الفحس واللوك طلع لي الصمردع انا عصبي وهي اخص متفقناش .

=لعلة خير

_طيب وانت كيف بنت عمتك

=مافيش نصيب بس الان بخطب بنت ثانيه اليوم وادعيلي

_يالوما بتقلي بنجي نفرح بك

=قلب اخوك تعال اليوم بعد التروايح العشاء عندي

وقف هنا خلاص متواصلين براعي لك .

دخلت البيت والله يدي بتنخلع حملتنا لاهناك لاهناك مريم
_مريم

=ها ا