#القرار_الصعب
#البارت_الاول
#قصص_وروايات
رواية القرار الصعب
هذه القصة حقيقية ..حدثت منذ 25 سنة ,,
وقد اضفت عليها بعض الأضافات ,,اتمنى ان يستمتع الجميع بقراءتها ويستفيدوا منها
عبد المحسن شاب وسيم ,,طويل ,,ابيض البشرة ,,
يعتني بلبسه وهندامه كثيرا ,,,
وايضا هو خلوق ,,شجاع ,,جريء ,ذكي ,يتميز بالسرعة والعجلة ,,غير اجتماعي ..انفعالي ,,انطوائي ,,سريع في عمله .(.فيؤثر على الجودة )..لا يحب تعدد العلاقات ..والصداقات لديه قليلة ..دائما يشعر انه لا وقت لديه ,,يتمتع بالنشاط والحيوية فترة طويلة من اليوم ..يحب الانطوائية .
.حساس بل مرهف الحس .
.غامض ..صبور ,,يغضب بسرعة ويرضى بسرعة ,باختصار نمط شخصيته شمالي,
من سكان الرياض تخرج من الكلية الحربية بالرياض ضابط ،،وتم تعيينه على الحدود في هجرة صغيرة ,,ولأنه قوي وصبور انطلق بلا تردد الى مكان عمله .
دخل إلى المحل بخطوات متثاقلة أخذ يقلب في البضائع ..
ينتقل من مكان إلى آخر .
.رفع لعبة صغيرة في يده وأخذ يتفحصها ثم نظر للبائع :يا سيد بكم هذه اللعبة ؟؟وعندما رد عليه البائع :بخمسة ريال ,,فغر فاه
: يا الله كنت في أول المحل والآن في آخره وش اللي وصلني لقسم الألعاب ؟؟ الظاهر اني امشي بدون عقل ..
رمى اللعبة من يده وكأنه يستيقظ من نومه ..ثم اتجه الى مكان الخبز وأخذ كيسة واتجه لمكان المعلبات واخذ علبة مربى وجبن كاسات ,,ثم اتجه الى البائع ليحاسب وعندما وقف امام البائع وجد بنت صغيرة سبقته للمحاسبة
البنت:عطني لزقة ظهر اللي عليها صورة اسد وفكس وسنكرس .
قال البائع: وهذي اغراضك يا ريما ..
مدت الفلوس بهدوء واخذت الكيس وعندما همت بالمغادرة استوقفها البائع بقوله :كيفها جدتك انشاء الله طيبة ؟
ريما: يعني ..
وطأطأت برأسها ,,ثم تابعت ..من امس وهي تعبانه مره..
البائع :ليه وش جد عليها ؟
ريما:ما ادري ,,,انا و ش دراني ؟؟ثم ذهبت
اقترب عبدالمحسن ومد الاغراض للبائع ,.
البائع :خمس تعش
دفع عبد المحسن وخرج ..وأخذ يتابع البنت الصغيرة بنظراته حتى دخلت احد البيوت الصغيرة ...ثم وضع نظارته الشمسية وتابع سيره لبيته ...دخل شقته الصغيرة في احد العمائر ووضع الاغراض جانبا رمى الشماغ وفتح ازارير ثوبه واستلقى على احد كنبات الصالة الصغيرة ..واخذ يحادث نفسه:(,,,,انا وش جابني لهالهجرة ...بعيدة وخدماتها ناقصة ...وعلى الحدود ,,الواحد يدرس ويتعلم ويكرف الليل والنهار عشان ذا الشهادة واخرتها انحط هنا لاني تبع الجيش والناس حاسدتني ..ضابط وراتبه ضخم ....ما يدرون ان هذي نهاية الضابط ...ينحط في مكان يقرف ..الجندي اللي ما معه شهادة وظيفته عند بيته ..بس يقوم من النوم ويتمغط ويمد رجله ويلقى نفسه في شغله والسبب ابوه فلان وعمه علان .
الله يرحمك يا بوي لو كنت حي كان بتفتخر فيني وبرفع راسك قدام كل الناس
لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن )
وفجأة سمع صوت بطنه :...يوه نسيت الاكل ...خلني اروح اسوي لي شاي واتغدى ,,ما ادري اتعشى ...هنا الليل والنهار واحد ما في فرق ...يا شين الوحدة والغربة ...وناظر للساعة:اف,, ست ونص ما بقى شي على وقت صلاة العشاء .
#يتبع
#البارت_الاول
#قصص_وروايات
رواية القرار الصعب
هذه القصة حقيقية ..حدثت منذ 25 سنة ,,
وقد اضفت عليها بعض الأضافات ,,اتمنى ان يستمتع الجميع بقراءتها ويستفيدوا منها
عبد المحسن شاب وسيم ,,طويل ,,ابيض البشرة ,,
يعتني بلبسه وهندامه كثيرا ,,,
وايضا هو خلوق ,,شجاع ,,جريء ,ذكي ,يتميز بالسرعة والعجلة ,,غير اجتماعي ..انفعالي ,,انطوائي ,,سريع في عمله .(.فيؤثر على الجودة )..لا يحب تعدد العلاقات ..والصداقات لديه قليلة ..دائما يشعر انه لا وقت لديه ,,يتمتع بالنشاط والحيوية فترة طويلة من اليوم ..يحب الانطوائية .
.حساس بل مرهف الحس .
.غامض ..صبور ,,يغضب بسرعة ويرضى بسرعة ,باختصار نمط شخصيته شمالي,
من سكان الرياض تخرج من الكلية الحربية بالرياض ضابط ،،وتم تعيينه على الحدود في هجرة صغيرة ,,ولأنه قوي وصبور انطلق بلا تردد الى مكان عمله .
دخل إلى المحل بخطوات متثاقلة أخذ يقلب في البضائع ..
ينتقل من مكان إلى آخر .
.رفع لعبة صغيرة في يده وأخذ يتفحصها ثم نظر للبائع :يا سيد بكم هذه اللعبة ؟؟وعندما رد عليه البائع :بخمسة ريال ,,فغر فاه
: يا الله كنت في أول المحل والآن في آخره وش اللي وصلني لقسم الألعاب ؟؟ الظاهر اني امشي بدون عقل ..
رمى اللعبة من يده وكأنه يستيقظ من نومه ..ثم اتجه الى مكان الخبز وأخذ كيسة واتجه لمكان المعلبات واخذ علبة مربى وجبن كاسات ,,ثم اتجه الى البائع ليحاسب وعندما وقف امام البائع وجد بنت صغيرة سبقته للمحاسبة
البنت:عطني لزقة ظهر اللي عليها صورة اسد وفكس وسنكرس .
قال البائع: وهذي اغراضك يا ريما ..
مدت الفلوس بهدوء واخذت الكيس وعندما همت بالمغادرة استوقفها البائع بقوله :كيفها جدتك انشاء الله طيبة ؟
ريما: يعني ..
وطأطأت برأسها ,,ثم تابعت ..من امس وهي تعبانه مره..
البائع :ليه وش جد عليها ؟
ريما:ما ادري ,,,انا و ش دراني ؟؟ثم ذهبت
اقترب عبدالمحسن ومد الاغراض للبائع ,.
البائع :خمس تعش
دفع عبد المحسن وخرج ..وأخذ يتابع البنت الصغيرة بنظراته حتى دخلت احد البيوت الصغيرة ...ثم وضع نظارته الشمسية وتابع سيره لبيته ...دخل شقته الصغيرة في احد العمائر ووضع الاغراض جانبا رمى الشماغ وفتح ازارير ثوبه واستلقى على احد كنبات الصالة الصغيرة ..واخذ يحادث نفسه:(,,,,انا وش جابني لهالهجرة ...بعيدة وخدماتها ناقصة ...وعلى الحدود ,,الواحد يدرس ويتعلم ويكرف الليل والنهار عشان ذا الشهادة واخرتها انحط هنا لاني تبع الجيش والناس حاسدتني ..ضابط وراتبه ضخم ....ما يدرون ان هذي نهاية الضابط ...ينحط في مكان يقرف ..الجندي اللي ما معه شهادة وظيفته عند بيته ..بس يقوم من النوم ويتمغط ويمد رجله ويلقى نفسه في شغله والسبب ابوه فلان وعمه علان .
الله يرحمك يا بوي لو كنت حي كان بتفتخر فيني وبرفع راسك قدام كل الناس
لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن )
وفجأة سمع صوت بطنه :...يوه نسيت الاكل ...خلني اروح اسوي لي شاي واتغدى ,,ما ادري اتعشى ...هنا الليل والنهار واحد ما في فرق ...يا شين الوحدة والغربة ...وناظر للساعة:اف,, ست ونص ما بقى شي على وقت صلاة العشاء .
#يتبع
#من_كرهي_لطبعك_حبيتك🔕
#البارت_الاول💕
في بيت ابو عمر
علي : ابوي دامه عندنا اجازه قموا بنطلع البلاد
اسامه : اه اه بغينا البلاد
فريده : لا ابوي مابغينا البلاد له
عمر : اه وربي قد كبدنا إلا تحوش منها بغينا مكان زين (كبدنا تحوش=طفشنا)
ام عمر : وين عادكم بغيتوا
فريده : بعدين عمي وعياله بيروحون عدن ليش نحن مش كماهم
ابو عمر : خلاص دي المره بنروح عدن
اسامه : نحن وبيت عمي
ابو عمر : ايوا
اسامه : ياسلام علوش هناك حياه وربي مانجلس بالفندق
عمر : انت تو حسك لعب يا لعاب هههههه
.......
وفي بيت ابو احمد
ابو احمد : وين بغيتونا نروح دامها عطله
ماجد : دي المره بغينا مع بيت عمي
ابو احمد : تمام خلهم يوافقون
سميحه : اعتقد عمي وعياله بيروحون البلاد انت وعدتنا على عدن وماشي تغيير شفه
احمد : نا مانا معكم
سميحه : احسن محد بغاك بنكلم سماح وزوجها يجون معنا
ابو احمد : صح بنشوف سماح يجون معنا وإلا لا ام احمد واقفه عند باب المطبخ : خلاص بعد شوي بتصل عليها وبشوفها
سميره نطت من مكانها : اني بتصل عليها بقولها
مؤيد : مابغينا سماح له
ماجد : إلا بغيناها بغيناها
احمد قام من مكانه : هههه توكم معنا
حسو بعدين مابيقع شي رحلات
سمر : ابوي بغينا دبي
ام احمد :هههههه اه بغينا دبي
احمد : هههه سميحه سمور وين بغت
سميحه : ههه مسكينة الله سمور بغت دبي
سمر : ليه تضحكون
سميحه : هههه سلامة قلبش
ابو احمد وهو يضحك : بنشلش دبي كم سمر معنا
#يتبع
#البارت_الاول💕
في بيت ابو عمر
علي : ابوي دامه عندنا اجازه قموا بنطلع البلاد
اسامه : اه اه بغينا البلاد
فريده : لا ابوي مابغينا البلاد له
عمر : اه وربي قد كبدنا إلا تحوش منها بغينا مكان زين (كبدنا تحوش=طفشنا)
ام عمر : وين عادكم بغيتوا
فريده : بعدين عمي وعياله بيروحون عدن ليش نحن مش كماهم
ابو عمر : خلاص دي المره بنروح عدن
اسامه : نحن وبيت عمي
ابو عمر : ايوا
اسامه : ياسلام علوش هناك حياه وربي مانجلس بالفندق
عمر : انت تو حسك لعب يا لعاب هههههه
.......
وفي بيت ابو احمد
ابو احمد : وين بغيتونا نروح دامها عطله
ماجد : دي المره بغينا مع بيت عمي
ابو احمد : تمام خلهم يوافقون
سميحه : اعتقد عمي وعياله بيروحون البلاد انت وعدتنا على عدن وماشي تغيير شفه
احمد : نا مانا معكم
سميحه : احسن محد بغاك بنكلم سماح وزوجها يجون معنا
ابو احمد : صح بنشوف سماح يجون معنا وإلا لا ام احمد واقفه عند باب المطبخ : خلاص بعد شوي بتصل عليها وبشوفها
سميره نطت من مكانها : اني بتصل عليها بقولها
مؤيد : مابغينا سماح له
ماجد : إلا بغيناها بغيناها
احمد قام من مكانه : هههه توكم معنا
حسو بعدين مابيقع شي رحلات
سمر : ابوي بغينا دبي
ام احمد :هههههه اه بغينا دبي
احمد : هههه سميحه سمور وين بغت
سميحه : ههه مسكينة الله سمور بغت دبي
سمر : ليه تضحكون
سميحه : هههه سلامة قلبش
ابو احمد وهو يضحك : بنشلش دبي كم سمر معنا
#يتبع
#وجع_شرقي 💕
#البارت_الاول
مروان: هبه يييه اصحي كل ذا نوووم والله امي بتدفنك باارضك لو ما تصحي...
هبه ببرود ونعاس قاتلل : مروان بالله علييك خليني اناام شويه بس والله تعبانة ...
مروان: قوممي بلاا كسل قده ظهر ..
هبه بعدت الغطاء عن وجهها: الساعة كم ..
مروان شاف لساعة يده : الساعة 2 الا ربع يلا امي بتموتك نسيتي عزومة اليوم..
فزت هبه من فوق السرير وفركت عيونها: لا مانسيت اصلا مانمت زي الناس بسبب العزومة..
خرجت هبه من غرفتها واخذت حمام منعش عشان تروق...
هبه : ماامي
ام هبه : الدلع هذا وراه شئ اخلصي اايش مععك
هبه : بسم الله يعني مااقدر اتدلع ..
ام هبه : الا اتدلعي بس مش وقته الان ...
هبه : امماااه الان من صدقك بتعزمي ناس لك تسع سنين ماشفتيهم..
ام هبه : ايوووه عاادي اصلا ذولا مش ااي ناس بيننا عشرة عمر ..
هبه ببرود : عشرة عمر والدليل القطيعة تسع سنوات ...
ام هبه : مش وقت كلامك الفااضي الان ..تعالي ساعديني بعدين روحي بدلي لروح ..
هبه : طططيب
........
دقت الساعة اربع والكل جااهز بالبيت ماعادا هبه الي كانت لحد الان مالبست ..
مروان : يمااه انا بخرج كريتر انا واصحاابي تمام
ام هبه : بتروحوا بالسيارة
مروان: ايوة يمه اكيد بالسيارة بس لاتخاافيش ابنك سواق محترف ..يلا بااي
ام هبه : الله مععك
روح: مروان بااجي معك
مروان : طيري لك انتي اجلسي عند الحريم الان بيجوا
روح: لاااا مشتيش ..اشتي اجي مععك
نزل مروان وجلس ع ركبه مقابل لروح: وععد ي روحي بكرة اخرجك اوديك المكان الي تشتي ..
روح: وععععد
مروان باسها بخدها : احلى وعد لاحلى روح..
.......
خرج مروان وكانوا الضيوف في الدرج طالعين...
ام ادم : لو سمحت ي ابني فين بيت "...."
مروان : ههههه تدوري بيتنا ي خاله
ام ادم : امااانه انت مروان ماشاء الله كبرت اني كنت ااعرفك وأنت صغير ...بس الان ماشاء الله قدك رجاال
مهاا: امااه مش وقته الكلام دا الان احنا واقفين بالدرجة حمى..
مروان : خلااص ي خاله بتعبوا هناا ...ادخلو البيت اتفضلوا
فتح مروان باب البيت من دون مايدق الباب ...
مروان : ادخلوا الان بصيح لاامي
راح مروان يصيح لامه وكانت هبه خارجة من المطبخ رايحة الحمام وكانت بالبيجامة وشعرها مخربط وتفررش اسنانه .. ام ادم ومها شافوها بس هي ماشافتهم..
مهاا: امماه دي بنتهم
ام ادم : اكييد دي هبه
ام هبه : اهلا وسهلا نوور البيت
ام ادم : الله يخليييك البيت منور باااهله
سلموا ع بعض وجلسوا
ام ادم : ماشاء الله فيين هبه
ام هبه : اكيييد جالسة تبدل هذي اعند مخلوقة شفتها...الان بصيح لها
هبه : اااجيت يمااه لاعاد تصيحيش
قربت هبه من ام ادم ومها وسلمت عليهم..
ام ادم : ماشاء الله عياالك كبروا الله يحفظهم...عاد جبتي بعد مروان وهبه...
ام هبه : معانا روح اخر العنقود ماشفتيهاش
هبه : الان اجيب لك رووح طيران
دخلت هبه الفرفة وهي ماسكه روح بالمقلوب وروح تصييييح : ماما ماما
ام هبه: هببه بس اطرحي اختك ..
نزلتها هبه وجرت روح لعند امهاا
........
عند مروان واصحابة مشغلين ااغاني بصوت عاالي والسيارة تمشي بسرعة ..
خالد: مررروان اسرع شويه ايش هذا لو مشى جنبنا جاهل بيسبقنا..
محمد: لا تسمعوش ي مروان قدنا نمشي بسرعة بما فيه الكفاية
مروان : بالله اسكتوا انتو الاثنين انا حررر اسرع والا حتى امشي بطئ
.......
مها: هبه لو تسمحي صاحبتي بيتهم هنا بحاافتكم اشتي اشل منه ملاازم تععالي مععي...
هبه: اممممم بشوف جدول مواعيدي
شافتها مها بااستفراب.....
هبه : امزح امزح يلا قومي بنلبس
خرجوا مها وهبه وكان قدام باب العمارة شاب طويل شعره اسود ملامحه جاده ...شافته هبه بسرعة ورجعت تمشي مع مها وهي ساكتة
مها :مالك سكتتي
هبه : لا ولاشئ بس المخلوق ذا اول مرة اشوفه عند العمارة
لفت مها عشان تشوف من ذا وضحكت..
شافتها هبه ورفعت حاجبها وليش الضحك..
مها: لا ولاشئ بس لان هذا المخلوق والي جااي بااتجاهنا حالا ااخي ادم
هبه انحرجت لان ادم صار جنبهم وسمع نص الكلام..
هبه : يلا ماعلينا اخوك والا عمك خلينا نمشي..
#يـتـبـع
#البارت_الاول
مروان: هبه يييه اصحي كل ذا نوووم والله امي بتدفنك باارضك لو ما تصحي...
هبه ببرود ونعاس قاتلل : مروان بالله علييك خليني اناام شويه بس والله تعبانة ...
مروان: قوممي بلاا كسل قده ظهر ..
هبه بعدت الغطاء عن وجهها: الساعة كم ..
مروان شاف لساعة يده : الساعة 2 الا ربع يلا امي بتموتك نسيتي عزومة اليوم..
فزت هبه من فوق السرير وفركت عيونها: لا مانسيت اصلا مانمت زي الناس بسبب العزومة..
خرجت هبه من غرفتها واخذت حمام منعش عشان تروق...
هبه : ماامي
ام هبه : الدلع هذا وراه شئ اخلصي اايش مععك
هبه : بسم الله يعني مااقدر اتدلع ..
ام هبه : الا اتدلعي بس مش وقته الان ...
هبه : امماااه الان من صدقك بتعزمي ناس لك تسع سنين ماشفتيهم..
ام هبه : ايوووه عاادي اصلا ذولا مش ااي ناس بيننا عشرة عمر ..
هبه ببرود : عشرة عمر والدليل القطيعة تسع سنوات ...
ام هبه : مش وقت كلامك الفااضي الان ..تعالي ساعديني بعدين روحي بدلي لروح ..
هبه : طططيب
........
دقت الساعة اربع والكل جااهز بالبيت ماعادا هبه الي كانت لحد الان مالبست ..
مروان : يمااه انا بخرج كريتر انا واصحاابي تمام
ام هبه : بتروحوا بالسيارة
مروان: ايوة يمه اكيد بالسيارة بس لاتخاافيش ابنك سواق محترف ..يلا بااي
ام هبه : الله مععك
روح: مروان بااجي معك
مروان : طيري لك انتي اجلسي عند الحريم الان بيجوا
روح: لاااا مشتيش ..اشتي اجي مععك
نزل مروان وجلس ع ركبه مقابل لروح: وععد ي روحي بكرة اخرجك اوديك المكان الي تشتي ..
روح: وععععد
مروان باسها بخدها : احلى وعد لاحلى روح..
.......
خرج مروان وكانوا الضيوف في الدرج طالعين...
ام ادم : لو سمحت ي ابني فين بيت "...."
مروان : ههههه تدوري بيتنا ي خاله
ام ادم : امااانه انت مروان ماشاء الله كبرت اني كنت ااعرفك وأنت صغير ...بس الان ماشاء الله قدك رجاال
مهاا: امااه مش وقته الكلام دا الان احنا واقفين بالدرجة حمى..
مروان : خلااص ي خاله بتعبوا هناا ...ادخلو البيت اتفضلوا
فتح مروان باب البيت من دون مايدق الباب ...
مروان : ادخلوا الان بصيح لاامي
راح مروان يصيح لامه وكانت هبه خارجة من المطبخ رايحة الحمام وكانت بالبيجامة وشعرها مخربط وتفررش اسنانه .. ام ادم ومها شافوها بس هي ماشافتهم..
مهاا: امماه دي بنتهم
ام ادم : اكييد دي هبه
ام هبه : اهلا وسهلا نوور البيت
ام ادم : الله يخليييك البيت منور باااهله
سلموا ع بعض وجلسوا
ام ادم : ماشاء الله فيين هبه
ام هبه : اكيييد جالسة تبدل هذي اعند مخلوقة شفتها...الان بصيح لها
هبه : اااجيت يمااه لاعاد تصيحيش
قربت هبه من ام ادم ومها وسلمت عليهم..
ام ادم : ماشاء الله عياالك كبروا الله يحفظهم...عاد جبتي بعد مروان وهبه...
ام هبه : معانا روح اخر العنقود ماشفتيهاش
هبه : الان اجيب لك رووح طيران
دخلت هبه الفرفة وهي ماسكه روح بالمقلوب وروح تصييييح : ماما ماما
ام هبه: هببه بس اطرحي اختك ..
نزلتها هبه وجرت روح لعند امهاا
........
عند مروان واصحابة مشغلين ااغاني بصوت عاالي والسيارة تمشي بسرعة ..
خالد: مررروان اسرع شويه ايش هذا لو مشى جنبنا جاهل بيسبقنا..
محمد: لا تسمعوش ي مروان قدنا نمشي بسرعة بما فيه الكفاية
مروان : بالله اسكتوا انتو الاثنين انا حررر اسرع والا حتى امشي بطئ
.......
مها: هبه لو تسمحي صاحبتي بيتهم هنا بحاافتكم اشتي اشل منه ملاازم تععالي مععي...
هبه: اممممم بشوف جدول مواعيدي
شافتها مها بااستفراب.....
هبه : امزح امزح يلا قومي بنلبس
خرجوا مها وهبه وكان قدام باب العمارة شاب طويل شعره اسود ملامحه جاده ...شافته هبه بسرعة ورجعت تمشي مع مها وهي ساكتة
مها :مالك سكتتي
هبه : لا ولاشئ بس المخلوق ذا اول مرة اشوفه عند العمارة
لفت مها عشان تشوف من ذا وضحكت..
شافتها هبه ورفعت حاجبها وليش الضحك..
مها: لا ولاشئ بس لان هذا المخلوق والي جااي بااتجاهنا حالا ااخي ادم
هبه انحرجت لان ادم صار جنبهم وسمع نص الكلام..
هبه : يلا ماعلينا اخوك والا عمك خلينا نمشي..
#يـتـبـع
#مؤلمه_هي
#البارت_الاول
انا بنت حياتها تحطمت تماما وما بقى لي شي خلاص..لكن فكرت انه ليش ما احكي قصتي للبنات واحذرهم من الاستهتار..مو يمكن قصتي ربي يهدي بيها حياة بنات وينقذها من الضياع
ماعندي شي اخسره لو حكيت ولو احتقرتوني انتم كمان بس على الاقل استفيدوا من تجربتي..
انا الان عمري 30 سنه لكن السجن اخذ مني نضارة وحيوية العشرينات..حسافه بس
واكيد ما ااحكي لاني ابغاكم تتعاطغون معي..انا غلطت وكل الي صار لي استحقيته وراضيه فيه والحمدلله
بس انا بحكي لكم عشان تعرفون ان الانسان ممكن يخسر كل شي بغلطه واحده وحياته تتغير بالكامل اذا ما انتبه لتصرفاته وخلى شيطانه يزين له الطريق
انا انسجنت 7 سنين بس انا بحكيلكم عن جريمتي ومحكوميتي باول سنه فقط
قبل 8 سنوات كان حالي مختلف فأناالبنت لدكتور جامعي عظيم وموجهة لغه انجليزيه
اهلي مثقفين ومحترمين في المجتمع وسمعتهم انظف من الثوب الابيض
ماقصروا ابد معي وربوني احسن تربيه وعلمتني امي الانجليزيه والفرنسيه من صغري ولاني اخذت ذكائهم بالوراثه اجدت كل شيئ وكنت اذكى طالبه في المدرسه وتفوقت دائما وكانوا فخورين بي بالذات امي كانت تدللني وتتباهى فيني خاصه ان ربي عطاني جمال سبحان الله وجمعته مع الذكاءواللباقه وخفة الدم
كنت محبوبه ومرت الايام
كبرت انا وبلغت وامي خلفت اختي وبعدها اخي
كنت بدأ جسمي يتغير ويحلا وشعري الين خصري وكل استاذاتي يمدحون ذكائي ويكرموني طالبه مثاليه كل سنه وامي يزيد حبها لي وفخرها بي
حتى اختي الصغيره بدات تتعلق بي وتقلد حركاتي وابوي بعد كان مايرفض لي طلب ومايقصر معي بهدايا
يالثانويه العامه جبت مجموع 94 وماتتخيلون قديش فرحة امي وابوي
سوولي حفله كبيره عزمت كل صديقاتها وصديقاتي والجيران وابوي وزع حلى بالجامعه وكل الي جو الحفله جابولي هدايا
وقتها بدأ الغرور يدخل في نفسي
للاسف انغريت بشكل خرافي
اعتبرت اني احسن ماخلق ربي الكون وشفت نفسي
ليش لا ؟
من قدي
زاد اهتمامي بجمالي صرت اناظر المرايا كل وقت وكل شوي اصبغ شعري واعمل مكياج واحمر شفايف فاقع ومن كل لون وعدسات وو ولبسي كله ضيق او مفتوح وقصير والعبايات مطرز ومخصر والعطور من افخر الانواع
بدأو الخطاب يدقوا الباب وطبعا انا زاد غروري وفتنتي بنفسي وماكنت اشوف حد يساهلني واطلع لهم عيوب تافهه وطبعا اهلي تركوا لي القرار
بديت اسمع اغاني اجنبيه باستمرار وارقص مع الموسيقى قدام المرايا واختي الصغيره تجي تشوفني تضحك وترقص معي مو فاهمه اهم شي تقلدني
بدات اتكاسل عن الصلاه بسبب المناكير او الميكب واقول خلاص بصليهم بعدين وانسى وعلى هذا الحال بدات ابتعد بلا شعور عن ربي ولم يحزني تقصيري في عباداتي
وقتها امي بدأت تنصحني بشويش بس انا عماني الغرور وماكنت اسمع غير لنفسي
وبدا الشيطان يوسوس لي..هذا الجمال وهذه الاناقه واللباقه وماعندك حبيب يغازل هذا الجمال
ابي اعيش قصة حب ويكون بحياتي رجال يحسسني بانوثتي
بدات اتجه لمواقع الدردشه على النت والتلفون
ايامها ماكان لسه في واتس او فيس او انستجرام
للاسف يا اخواتي ادمنت هذه المواقع وكنت اظل كل وقتي عليها اكلم شباب كثير عااادي واضحك وامزح ونسيت حيائي كبنت مسلمه ومافكرت حتى لحظه بالثقه الي حطوها اهلي فيني.
مساكين فكروني بستعمل النت عشان اثقف نفسي واصير زيهم لكن انا للاسف استعملته في المعصيه..كم ذنوب حملتها على ظهري طول هذسك الساعات والايام
كنت اتسلى بالشباب واسمع الكلام الحلو بس ما كنت اعطيهم شي وفكرتها شطاره وذكائي المعروف..امي من ثقتها فيني ماكانت تتجسس علي بس كان قلبها حاسس ان في شي متغير فيني بس ما كانت عارفه ايش هو بالضبط..كانت تقلي بس جمله انا واثقه فيكي وبدل ما احس بالمسئوليه مع هذه الكلمه كان بالعكس ازيد غرور..مرت الايام وانا على هذا الحال وقدمت في الجامعه انا وبنت خالتي وطبعا انا شايفه مجموعي اعلى منها بكثير
صرت طالبه جامعيه ودرست سنه اولى ووقت النتيجه كانت صدمه للكل اني نجحت بتقدير جيد فقط..حتى ماكنت من الاوائل او المتفوقات..شيئ بعيد عن مستواي طبعا لاني صرت ما اذاكر ولا افتح كتاب الا يوم الامتحان..كل وقتي مع الشباب على الشات
طبعا ابوي وامي مساكين انصدموا بجدبس ماحبوا يحبطوني عشان ما يجيني احباط من الدراسه وقالوا ولا يهمك بتعوضي تاني سنه..مايدروا انه ماهمني اعوض من اساسه.
وفي الاجازه حصلت المصيبه
تعرفت على شاب عبر الشات
زينه لي الشيطان بانه اروع رجال الارض
سحرني بلباقته وكلامه المعسول واشعاره
كلمني عن تحرر المرأه وكيف ان الغرب عايشين حياتهم ببساطه
ابهرني باسلوبه
الخلاصه عرف ماهو مفتاحي للاسف
تعلقت به بجنون
ارسل لي صورته بالوسائط وجن جنوني
تخيلت اني ماشفت انسان في وسامته مع انه كان عادي جداجدا لكن الشيطان والنفس الاماره بالسوء
ادمنت الكلام معاه ليل نهار حتى اني كنت انام وانا اراسله
شوي شوي طلب رقمي وتكلمنا
زاد كلامه المعسول وووقعني في شباكه تماما
اغواني وبإرادتي وموافقتي بدأت السنه الدراسيه الثانيه
#يتبع😕
نزهة الضياع
#البارت_الاول
انا بنت حياتها تحطمت تماما وما بقى لي شي خلاص..لكن فكرت انه ليش ما احكي قصتي للبنات واحذرهم من الاستهتار..مو يمكن قصتي ربي يهدي بيها حياة بنات وينقذها من الضياع
ماعندي شي اخسره لو حكيت ولو احتقرتوني انتم كمان بس على الاقل استفيدوا من تجربتي..
انا الان عمري 30 سنه لكن السجن اخذ مني نضارة وحيوية العشرينات..حسافه بس
واكيد ما ااحكي لاني ابغاكم تتعاطغون معي..انا غلطت وكل الي صار لي استحقيته وراضيه فيه والحمدلله
بس انا بحكي لكم عشان تعرفون ان الانسان ممكن يخسر كل شي بغلطه واحده وحياته تتغير بالكامل اذا ما انتبه لتصرفاته وخلى شيطانه يزين له الطريق
انا انسجنت 7 سنين بس انا بحكيلكم عن جريمتي ومحكوميتي باول سنه فقط
قبل 8 سنوات كان حالي مختلف فأناالبنت لدكتور جامعي عظيم وموجهة لغه انجليزيه
اهلي مثقفين ومحترمين في المجتمع وسمعتهم انظف من الثوب الابيض
ماقصروا ابد معي وربوني احسن تربيه وعلمتني امي الانجليزيه والفرنسيه من صغري ولاني اخذت ذكائهم بالوراثه اجدت كل شيئ وكنت اذكى طالبه في المدرسه وتفوقت دائما وكانوا فخورين بي بالذات امي كانت تدللني وتتباهى فيني خاصه ان ربي عطاني جمال سبحان الله وجمعته مع الذكاءواللباقه وخفة الدم
كنت محبوبه ومرت الايام
كبرت انا وبلغت وامي خلفت اختي وبعدها اخي
كنت بدأ جسمي يتغير ويحلا وشعري الين خصري وكل استاذاتي يمدحون ذكائي ويكرموني طالبه مثاليه كل سنه وامي يزيد حبها لي وفخرها بي
حتى اختي الصغيره بدات تتعلق بي وتقلد حركاتي وابوي بعد كان مايرفض لي طلب ومايقصر معي بهدايا
يالثانويه العامه جبت مجموع 94 وماتتخيلون قديش فرحة امي وابوي
سوولي حفله كبيره عزمت كل صديقاتها وصديقاتي والجيران وابوي وزع حلى بالجامعه وكل الي جو الحفله جابولي هدايا
وقتها بدأ الغرور يدخل في نفسي
للاسف انغريت بشكل خرافي
اعتبرت اني احسن ماخلق ربي الكون وشفت نفسي
ليش لا ؟
من قدي
زاد اهتمامي بجمالي صرت اناظر المرايا كل وقت وكل شوي اصبغ شعري واعمل مكياج واحمر شفايف فاقع ومن كل لون وعدسات وو ولبسي كله ضيق او مفتوح وقصير والعبايات مطرز ومخصر والعطور من افخر الانواع
بدأو الخطاب يدقوا الباب وطبعا انا زاد غروري وفتنتي بنفسي وماكنت اشوف حد يساهلني واطلع لهم عيوب تافهه وطبعا اهلي تركوا لي القرار
بديت اسمع اغاني اجنبيه باستمرار وارقص مع الموسيقى قدام المرايا واختي الصغيره تجي تشوفني تضحك وترقص معي مو فاهمه اهم شي تقلدني
بدات اتكاسل عن الصلاه بسبب المناكير او الميكب واقول خلاص بصليهم بعدين وانسى وعلى هذا الحال بدات ابتعد بلا شعور عن ربي ولم يحزني تقصيري في عباداتي
وقتها امي بدأت تنصحني بشويش بس انا عماني الغرور وماكنت اسمع غير لنفسي
وبدا الشيطان يوسوس لي..هذا الجمال وهذه الاناقه واللباقه وماعندك حبيب يغازل هذا الجمال
ابي اعيش قصة حب ويكون بحياتي رجال يحسسني بانوثتي
بدات اتجه لمواقع الدردشه على النت والتلفون
ايامها ماكان لسه في واتس او فيس او انستجرام
للاسف يا اخواتي ادمنت هذه المواقع وكنت اظل كل وقتي عليها اكلم شباب كثير عااادي واضحك وامزح ونسيت حيائي كبنت مسلمه ومافكرت حتى لحظه بالثقه الي حطوها اهلي فيني.
مساكين فكروني بستعمل النت عشان اثقف نفسي واصير زيهم لكن انا للاسف استعملته في المعصيه..كم ذنوب حملتها على ظهري طول هذسك الساعات والايام
كنت اتسلى بالشباب واسمع الكلام الحلو بس ما كنت اعطيهم شي وفكرتها شطاره وذكائي المعروف..امي من ثقتها فيني ماكانت تتجسس علي بس كان قلبها حاسس ان في شي متغير فيني بس ما كانت عارفه ايش هو بالضبط..كانت تقلي بس جمله انا واثقه فيكي وبدل ما احس بالمسئوليه مع هذه الكلمه كان بالعكس ازيد غرور..مرت الايام وانا على هذا الحال وقدمت في الجامعه انا وبنت خالتي وطبعا انا شايفه مجموعي اعلى منها بكثير
صرت طالبه جامعيه ودرست سنه اولى ووقت النتيجه كانت صدمه للكل اني نجحت بتقدير جيد فقط..حتى ماكنت من الاوائل او المتفوقات..شيئ بعيد عن مستواي طبعا لاني صرت ما اذاكر ولا افتح كتاب الا يوم الامتحان..كل وقتي مع الشباب على الشات
طبعا ابوي وامي مساكين انصدموا بجدبس ماحبوا يحبطوني عشان ما يجيني احباط من الدراسه وقالوا ولا يهمك بتعوضي تاني سنه..مايدروا انه ماهمني اعوض من اساسه.
وفي الاجازه حصلت المصيبه
تعرفت على شاب عبر الشات
زينه لي الشيطان بانه اروع رجال الارض
سحرني بلباقته وكلامه المعسول واشعاره
كلمني عن تحرر المرأه وكيف ان الغرب عايشين حياتهم ببساطه
ابهرني باسلوبه
الخلاصه عرف ماهو مفتاحي للاسف
تعلقت به بجنون
ارسل لي صورته بالوسائط وجن جنوني
تخيلت اني ماشفت انسان في وسامته مع انه كان عادي جداجدا لكن الشيطان والنفس الاماره بالسوء
ادمنت الكلام معاه ليل نهار حتى اني كنت انام وانا اراسله
شوي شوي طلب رقمي وتكلمنا
زاد كلامه المعسول وووقعني في شباكه تماما
اغواني وبإرادتي وموافقتي بدأت السنه الدراسيه الثانيه
#يتبع😕
#فاطمة 🦋
للكاتبه أ .سامية أحمد
#البارت_الاول
أنها نوبتها الليلية في الرعاية الفائقة, وكما اعتادت في ذلك القسم فإن كل شئ هادئ ليلا, لا صخب ولا أصوات ولا أحداث هامة, الأجهزة تعمل باستقرار والمرضى نائمون .
صورة مثالية لمستشفي خاص صاحبها ومديرها ذو شخصية خاصة جدا وهيبة فظيعة فالنظام والدقة لديه كل شيء, ومن يتعامل معه يفرض عليه أسلوبه المنظم الصارم فرضا لذلك فالخطأ نادر وكل شيء يدور بدقة آلية
كان الجو الهادئ في المكان يساعد على الاستذكار لذلك انتهزت ولاء الفرصة واستغرقت في كتابها لكن صوت أنين قادم من قسم الرجال جعلها تنتفض وتجرى نحو الصوت, دخلت الى الغرف لتجد المريض المسن يئن ويقول كلاما غير مفهوم, اقتربت منه ونظرت في شاشات الأجهزة المتصلة بجسمه واطمأنت أن كل شيء بخير, ثم عادت تنظر لوجهه وأخرجت من جيبها ميزان الحرارة الإلكتروني واطمأنت أن حرارته طبيعية, لكنه عاد للأنين والكلام غير الواعي من جديد, ولم تتبين ولاء من كلماته سوى كلمة فاطمة, رددها أكثر من مرة ثم بدأ يعود لهدوئه, نظرت في أوراق علاجه واستعادت مواعيد الدواء والحقن, واطمأنت أن العلاج يسير بانتظام
عادت إلى مكتب الاستقبال في القسم وبدأت تقرأ في كتابها من جديد, وأخذت تخطط بالقلم كعادتها تحت الكلمات المهمة,لكن صوت الأنين عاد من جديد, زفرت بضيق وأزاحت القلم والكتاب جانبا وزمت شفتيها وهي تفكر, ماذا تفعل الآن؟ وما الذي يمكن أن تقدمه لهذا المريض المسن لتخفف عنه بعض ما يعانيه؟
عادت إليه من جديد واستعادت ذاكرتها اسمه من الأوراق العلاجية بسرعة, فاقتربت منه وهمست في أذنه: عم محمد, أتريد شيء؟
لم يسمعها واستمر في الأنين والكلام الغير مفهوم, وعاد اسم فاطمة يتردد من جديد على لسانه وبصورة أوضح
أخذت تناديه بصوت أعلى قليلا: عم محمد, هل أنت بخير؟ أتحتاج لشيء؟
فتح عينيه أخيرا ونظر في وجهها فقالت بابتسامة واسعة: حمدا لله على سلامتك
قال ببطء وبصوت ضعيف: فاطمة , فاطمة
أدركت ولاء أنه مشوش ولا يدرى بما حوله فكررت بحنان : عم محمد, أترغب بشيء؟ هل تتألم؟
قال بصوت ضعيف : فاطمة, سامحيه يا بنيتي على كل ما فعله بك, وسامحيني أنا أيضا, لا تتركيه وحيدا في بحر لجي فهو الآن غريق يحتاج لمن ينقذه, مدى يديك إليه, لا تتركيه يغرق
اخترقت كلماته قلبها فوجدت الدموع تملأ عينيها فقالت بعطف : اهدأ يا عم محمد فاطمة ليست هنا الآن, ستأتي غدا
بدا أنه لم يسمعها, وأخذ يردد اسم فاطمة حتى أغمض عينيه وغاب في النوم من جديد
عادت ولاء إلى مكتبها ودموعها تسيل من التأثر, وأمسكت بالقلم والكتاب وهي لا تكاد تتبين الأسطر التي أمامها, وعادت تشرد بعيدا وصدى كلمات الشيخ المسن في أذنيها يتردد وعقلها يتساءل : ما الذي أتى به إلى هنا؟ وما كل هذا الندم الذي يتكلم به؟ ومن هو هذا الغريق؟
كانت كعادتها كلما هاجمها القلق والتفكير وسيطرت علي مشاعرها فكرة ملحة يتحرك القلم في يدها لا إراديا ويضرب سنه الطاولة بحركة عصبية , وكم من أقلام حطمتها بتلك الحركات اللاإرادية المتوترة, وقد ترسم دوائر فوق بعضها البعض حتى تسود الصفحة من كثرة ما خط عليها القلم
حاولت قدر جهدها أن تسيطر على أفكارها ومشاعرها فعصرت جفنيها وهزت رأسها بقوة وكأنما تريد أن تلقي من عقلها تلك الفكرة التي سيطرت عليها, وقررت العودة للاستذكار الجاد,
زفرت بقوة وأمسكت بالكتاب لتفتحه, لكنها فوجئت بالغلاف الخارجي وقد ارتسمت بعرض الكتاب كلمة كبيرة عليه وتحددت وتلونت نتيجة سير القلم فوق حروفها عشرات المرات حتى أصبحت بارزة تماما أمامها, وأدركت ولاء أن عقلها قد استيقظ واستثير ولن يهدأ أو يرتاح قبل أن يعرف قصة ذلك الشيخ المسن كاملة
فقد كانت الكلمة التي رسمتها على غلاف الكتاب بحركاتها اللاإرادية والتي سيطرت على مشاعرها وأفكارها هى نفس الكلمة التي يرددها الشيخ المسن طوال الليل
فاطمة
@Novels_Stories
مرت عدة أيام وولاء تترقب اليوم الذي ستنتقل فيه نوبتها الى قسم الرعاية الفائقة فلا زالت القصة تسيطر على مشاعرها وعقلها ولن تهدأ حتى تعرفها كاملة, لكنها عرفت أن عم محمد قد تحسنت حالته وانتقل الى غرفة عادية في الدور الأول, واليوم هى سعيدة للغاية, فنوبتها ستكون في نفس الدور الذى انتقل اليه عم محمد
لكن كانت لديها فكرة أخرى تلح عليها جعلتها تذهب الى المستشفى بعد أن أنهت دراستها فى الجامعة ذلك اليوم بالذات وتنتظر عدة ساعات فى المستشفى قبل أن تبدأ موعد نوبتها
كانت الفكرة التى تلح عليها هى رؤية فاطمة , وتحقق لها ما أرادت بالفعل, فعندما وصلت الى القسم لتجد زميلتها نجوى تجلس خلف مكتب الإستقبال والتى قالت بدهشة عندما رأتها : ماذا حدث؟ ما الذى أتى بك مبكرا, لازالت هناك ثلاث ساعات قبل انتهاء نوبتى
قالت ببساطة : أنهيت محاضراتى وليس لدى شئ أفعله فقررت المجئ الآن
نجوى : يراودني شعور بأن لديكى أسبابا أخرى أتت بك الآن
قالت ولاء : شئ من هذا القبيل
أخبرينى,
كيف حال عم محمد؟
نجوى : يتحسن بالعلاج
ثم هتفت : ذكرتيني, انه مو
للكاتبه أ .سامية أحمد
#البارت_الاول
أنها نوبتها الليلية في الرعاية الفائقة, وكما اعتادت في ذلك القسم فإن كل شئ هادئ ليلا, لا صخب ولا أصوات ولا أحداث هامة, الأجهزة تعمل باستقرار والمرضى نائمون .
صورة مثالية لمستشفي خاص صاحبها ومديرها ذو شخصية خاصة جدا وهيبة فظيعة فالنظام والدقة لديه كل شيء, ومن يتعامل معه يفرض عليه أسلوبه المنظم الصارم فرضا لذلك فالخطأ نادر وكل شيء يدور بدقة آلية
كان الجو الهادئ في المكان يساعد على الاستذكار لذلك انتهزت ولاء الفرصة واستغرقت في كتابها لكن صوت أنين قادم من قسم الرجال جعلها تنتفض وتجرى نحو الصوت, دخلت الى الغرف لتجد المريض المسن يئن ويقول كلاما غير مفهوم, اقتربت منه ونظرت في شاشات الأجهزة المتصلة بجسمه واطمأنت أن كل شيء بخير, ثم عادت تنظر لوجهه وأخرجت من جيبها ميزان الحرارة الإلكتروني واطمأنت أن حرارته طبيعية, لكنه عاد للأنين والكلام غير الواعي من جديد, ولم تتبين ولاء من كلماته سوى كلمة فاطمة, رددها أكثر من مرة ثم بدأ يعود لهدوئه, نظرت في أوراق علاجه واستعادت مواعيد الدواء والحقن, واطمأنت أن العلاج يسير بانتظام
عادت إلى مكتب الاستقبال في القسم وبدأت تقرأ في كتابها من جديد, وأخذت تخطط بالقلم كعادتها تحت الكلمات المهمة,لكن صوت الأنين عاد من جديد, زفرت بضيق وأزاحت القلم والكتاب جانبا وزمت شفتيها وهي تفكر, ماذا تفعل الآن؟ وما الذي يمكن أن تقدمه لهذا المريض المسن لتخفف عنه بعض ما يعانيه؟
عادت إليه من جديد واستعادت ذاكرتها اسمه من الأوراق العلاجية بسرعة, فاقتربت منه وهمست في أذنه: عم محمد, أتريد شيء؟
لم يسمعها واستمر في الأنين والكلام الغير مفهوم, وعاد اسم فاطمة يتردد من جديد على لسانه وبصورة أوضح
أخذت تناديه بصوت أعلى قليلا: عم محمد, هل أنت بخير؟ أتحتاج لشيء؟
فتح عينيه أخيرا ونظر في وجهها فقالت بابتسامة واسعة: حمدا لله على سلامتك
قال ببطء وبصوت ضعيف: فاطمة , فاطمة
أدركت ولاء أنه مشوش ولا يدرى بما حوله فكررت بحنان : عم محمد, أترغب بشيء؟ هل تتألم؟
قال بصوت ضعيف : فاطمة, سامحيه يا بنيتي على كل ما فعله بك, وسامحيني أنا أيضا, لا تتركيه وحيدا في بحر لجي فهو الآن غريق يحتاج لمن ينقذه, مدى يديك إليه, لا تتركيه يغرق
اخترقت كلماته قلبها فوجدت الدموع تملأ عينيها فقالت بعطف : اهدأ يا عم محمد فاطمة ليست هنا الآن, ستأتي غدا
بدا أنه لم يسمعها, وأخذ يردد اسم فاطمة حتى أغمض عينيه وغاب في النوم من جديد
عادت ولاء إلى مكتبها ودموعها تسيل من التأثر, وأمسكت بالقلم والكتاب وهي لا تكاد تتبين الأسطر التي أمامها, وعادت تشرد بعيدا وصدى كلمات الشيخ المسن في أذنيها يتردد وعقلها يتساءل : ما الذي أتى به إلى هنا؟ وما كل هذا الندم الذي يتكلم به؟ ومن هو هذا الغريق؟
كانت كعادتها كلما هاجمها القلق والتفكير وسيطرت علي مشاعرها فكرة ملحة يتحرك القلم في يدها لا إراديا ويضرب سنه الطاولة بحركة عصبية , وكم من أقلام حطمتها بتلك الحركات اللاإرادية المتوترة, وقد ترسم دوائر فوق بعضها البعض حتى تسود الصفحة من كثرة ما خط عليها القلم
حاولت قدر جهدها أن تسيطر على أفكارها ومشاعرها فعصرت جفنيها وهزت رأسها بقوة وكأنما تريد أن تلقي من عقلها تلك الفكرة التي سيطرت عليها, وقررت العودة للاستذكار الجاد,
زفرت بقوة وأمسكت بالكتاب لتفتحه, لكنها فوجئت بالغلاف الخارجي وقد ارتسمت بعرض الكتاب كلمة كبيرة عليه وتحددت وتلونت نتيجة سير القلم فوق حروفها عشرات المرات حتى أصبحت بارزة تماما أمامها, وأدركت ولاء أن عقلها قد استيقظ واستثير ولن يهدأ أو يرتاح قبل أن يعرف قصة ذلك الشيخ المسن كاملة
فقد كانت الكلمة التي رسمتها على غلاف الكتاب بحركاتها اللاإرادية والتي سيطرت على مشاعرها وأفكارها هى نفس الكلمة التي يرددها الشيخ المسن طوال الليل
فاطمة
@Novels_Stories
مرت عدة أيام وولاء تترقب اليوم الذي ستنتقل فيه نوبتها الى قسم الرعاية الفائقة فلا زالت القصة تسيطر على مشاعرها وعقلها ولن تهدأ حتى تعرفها كاملة, لكنها عرفت أن عم محمد قد تحسنت حالته وانتقل الى غرفة عادية في الدور الأول, واليوم هى سعيدة للغاية, فنوبتها ستكون في نفس الدور الذى انتقل اليه عم محمد
لكن كانت لديها فكرة أخرى تلح عليها جعلتها تذهب الى المستشفى بعد أن أنهت دراستها فى الجامعة ذلك اليوم بالذات وتنتظر عدة ساعات فى المستشفى قبل أن تبدأ موعد نوبتها
كانت الفكرة التى تلح عليها هى رؤية فاطمة , وتحقق لها ما أرادت بالفعل, فعندما وصلت الى القسم لتجد زميلتها نجوى تجلس خلف مكتب الإستقبال والتى قالت بدهشة عندما رأتها : ماذا حدث؟ ما الذى أتى بك مبكرا, لازالت هناك ثلاث ساعات قبل انتهاء نوبتى
قالت ببساطة : أنهيت محاضراتى وليس لدى شئ أفعله فقررت المجئ الآن
نجوى : يراودني شعور بأن لديكى أسبابا أخرى أتت بك الآن
قالت ولاء : شئ من هذا القبيل
أخبرينى,
كيف حال عم محمد؟
نجوى : يتحسن بالعلاج
ثم هتفت : ذكرتيني, انه مو
#تحديت_الجن 💭
#البارت_الاول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
والحمدلله حمدآ كثيرآ الذي شافاني وعافاني بما ابتليت فيه..
قصتي مع السحر والجن قصه طويله لازمتني 7سنوات متتاليه..عانتيت فيها العذاب والهلع التي عشته في ليالي الرعب.. وأقسم لكم أن جميع هذي التفاصيل حقيقة ووقعت .
سوف اعطيكم نبذه بسبطه عني..كان عمري حينها 18 سنه انهيت المرحله الثانويه فغادرنا إلى موطننا الاصلي..كنت كثيرة المرح لا اعرف شي سوي المقالب والشقاوه ..وكنت اتمتع بشي من الجمال..اجتماعيه بشكل مزعج..بأختصار كنت أحب الحياه جدآ(فتاه جامحه ومنطلقه)
كنت أكبر اخواتي البنات ولي كلمتي بالبيت..
ألتحقت بالجامعه في ذلك الوقت..
وكنا نذهب سويآ انا وأسرتي الى القريه التى انتمي إليها لنقضي ايام العيد هناك..
انخطبت كثيرآ وكنت ارفض..لا لشي
فقط لأكمل دراستي وكنت ارى نفسي صغيره على الزواج..
من هنا بدأت مشكلتي او قصتي..
في احدى زياراتنا للقريه خطبني من اهل قريتي رجل فرفضته..ثم اتى لخطبتي أبن اخته..وكان قد انهى دراسته فأخذت فرصه للتفكر ..
وعند عودتي للمدينه التى نسكنها وفي الطريق حدث لي شي غريب لم يسبق وان حدث لي من قبل..
شعرت وكأن احدهم سفخني بماء النار..
فأخذت اصرخ وأصيح بصوت عال مما دب الرعب في قلوب افراد اسرتي..
وكنت اقول لهم أنزلوني..أنزلوني..فوقف أبي بالسياره إلى جانب الطريق بعيدآ عن أعين الناس فنزلت مسرعه من السياره..وكنت انزع من فوقي حجابي وملابسي وألقي بنفسي على اسفلت السكه بحثآ عن مكان بارد يطفئ النار التي بجسدي..
وسط ذهول أبي وأمي وأخوتي .
والحيره تملئ قلوبهم وألف سؤال وسؤال على شفاههم رأيت الرعب قد ارتسم على نظرات ابي وامي..
وكان اخوتي الكبار يركضون خلفي لكي يسترونى بحجابي من اعين الماره..
حملني اخوتي الكبار على اكتافهم وانا لا اعي شي سوى سماع اصواتهم وهم يقرأون فوق الموذات وآية الكرسي وقلوبهم ملئه بالقلق الشديد
وصلنا بيتنا بعد ساعه ونصف وانا في حضن اخي الكبير..
لم افق يومها إلا في الصباح الساعه السابعه بوجه شاحب وجسم مثقل وعينان ذابلتان..
سألني والدي عما حدث فكنت احكي له بتثاقل شديد
وكأني اعاني من مرض..
في هذا اليوم تغير كل شي في حياتي فجأه..
قلق لا يفارقتي..
خوف من المجهول..
ضربات قلبي تتسارع..
ويأتي الليل لتبدأ معاناااتي الحقيقيه..
#قصص_وروايات
بدءآ من غروب الشمس أشعر بالضيق الشديد اكاد انفجر..تتسارع انفاسي ينتابني الخوف وتعتريني نوبة بكاء شديده
ادخل في دائرة الخوف من المجهول ..
مالذي يحصل لي..!!
أذهب إلى النوم وانا اكاد اموت من الخوف..
أخاف حتى من الفرش الذي يحتويني
ماعدت ارى غرفتي التى تجمعني بأخواتي بذاك الجمال او بتلك الراحه..
فجأه فقدت الأمن والامان في نفسي وفي غرفتي وبيتي وبين أفراد أسرتي.. ومن يوم إلى يوم كانت تسوء حالتي النفسيه والصحيه.. بدأ والدي يلاحظان تغيري الغريب والمفاجئ..
أذهب إلى النوم مبكرآ حوالي الساعه 8 مساءآ
لا اشاهد التلفزيون..
لا اتحدث معهم كثيرآ ولا اضحك او امزح
بدأ كل شي ينطفي فيني تدريجيآ..
بدأ الشحوب طاهرآ على وجهي واخذ جسمي في الذبول..
فهم لا يعملون ماذا يحدث لي منذ ان تدق الساعه 5 بعد العصر وقبل المغرب..وحتى اول خيط يظهر بعد صلاة الفجر
في هذا الوقت تبدآ رحلتي مع العذاب ومع المجهول..
انام مبكرآ حتى اخذ قسط من النوم قبل أن يفيقوا
وبالتحديد في التمام الساعه 2 بعد منتصف الليل..
في البدايه كانت تراودني احلام شتى منها انى ارى نفسي أركض في صحراء او ارض واسعه
وأن هناك شئ ما يركض خلفي..
لا أعلم ماهو وكأنه قطيع لحيوانات كأن لها حوافر الخيول..
اركض بكل قوتي ومسافات طويله وانا اقرأ المعوذتان وآية الكرسي بصوت جميل وفي الحقيقه انا لا اجيد تلاوة القران بهذا الصوت وكنت اردد الله اكبر الله اكبر..
ولكنى كنت اجد صعوبه في القراءه وكأن فمي قد شلت حركته..
اظل على هذا الحال حتى استيقظ لصلاة الفجر..
كانت تراودي هذه الاحلام كل ليله تقريبا اركض وشى خلفي يركض ولكن لا استطيع الالتفاف لأرى ماللذي يركض خلفي مع الاستمرار في تلك التلاوه
ولكني في كل مره افيق من نومي قبل ان يفتك بي ذلك المجهول الذي يركض خلفي حينها فقط ادركت ان عناية ربي كانت تحيط بي وادركت ان القران كان حاجزا ومنانعا للوصول الي ..فلازمت ذكر الله وقرأه القران والابتعاد عن الاغاني ومشاهدة التلفزيون
لأنها في الحقيقه كانت تزيد من سوء حالتي وادركت ذلك عندما كنت اذهب للأفراح والاعراس واعيش الجو من رقص وغناء وضحك اعود الى البيت وقلبي منقبض اخاف من دخول البيت وكأن شي ينتظرني
اجر نفسي جرا لغرفتي اول شي اعمله انظر للمرأه فأرى نفسي بشعه الامر الذي كان يهد قواي وجعلني افقد الثقه في نفسي
احلف لكم بالله اني ابات تلك الليله كالمقتوله وكأنهم يجلودني طوال الليل او كانهم يضعون فوق جسدي جدار من غير الاحلام المفزعه طوال الليل.. اخذت على هذا الحال قرابة السنه اعاني من احلام وكوابيس..
#يتبع
#البارت_الاول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
والحمدلله حمدآ كثيرآ الذي شافاني وعافاني بما ابتليت فيه..
قصتي مع السحر والجن قصه طويله لازمتني 7سنوات متتاليه..عانتيت فيها العذاب والهلع التي عشته في ليالي الرعب.. وأقسم لكم أن جميع هذي التفاصيل حقيقة ووقعت .
سوف اعطيكم نبذه بسبطه عني..كان عمري حينها 18 سنه انهيت المرحله الثانويه فغادرنا إلى موطننا الاصلي..كنت كثيرة المرح لا اعرف شي سوي المقالب والشقاوه ..وكنت اتمتع بشي من الجمال..اجتماعيه بشكل مزعج..بأختصار كنت أحب الحياه جدآ(فتاه جامحه ومنطلقه)
كنت أكبر اخواتي البنات ولي كلمتي بالبيت..
ألتحقت بالجامعه في ذلك الوقت..
وكنا نذهب سويآ انا وأسرتي الى القريه التى انتمي إليها لنقضي ايام العيد هناك..
انخطبت كثيرآ وكنت ارفض..لا لشي
فقط لأكمل دراستي وكنت ارى نفسي صغيره على الزواج..
من هنا بدأت مشكلتي او قصتي..
في احدى زياراتنا للقريه خطبني من اهل قريتي رجل فرفضته..ثم اتى لخطبتي أبن اخته..وكان قد انهى دراسته فأخذت فرصه للتفكر ..
وعند عودتي للمدينه التى نسكنها وفي الطريق حدث لي شي غريب لم يسبق وان حدث لي من قبل..
شعرت وكأن احدهم سفخني بماء النار..
فأخذت اصرخ وأصيح بصوت عال مما دب الرعب في قلوب افراد اسرتي..
وكنت اقول لهم أنزلوني..أنزلوني..فوقف أبي بالسياره إلى جانب الطريق بعيدآ عن أعين الناس فنزلت مسرعه من السياره..وكنت انزع من فوقي حجابي وملابسي وألقي بنفسي على اسفلت السكه بحثآ عن مكان بارد يطفئ النار التي بجسدي..
وسط ذهول أبي وأمي وأخوتي .
والحيره تملئ قلوبهم وألف سؤال وسؤال على شفاههم رأيت الرعب قد ارتسم على نظرات ابي وامي..
وكان اخوتي الكبار يركضون خلفي لكي يسترونى بحجابي من اعين الماره..
حملني اخوتي الكبار على اكتافهم وانا لا اعي شي سوى سماع اصواتهم وهم يقرأون فوق الموذات وآية الكرسي وقلوبهم ملئه بالقلق الشديد
وصلنا بيتنا بعد ساعه ونصف وانا في حضن اخي الكبير..
لم افق يومها إلا في الصباح الساعه السابعه بوجه شاحب وجسم مثقل وعينان ذابلتان..
سألني والدي عما حدث فكنت احكي له بتثاقل شديد
وكأني اعاني من مرض..
في هذا اليوم تغير كل شي في حياتي فجأه..
قلق لا يفارقتي..
خوف من المجهول..
ضربات قلبي تتسارع..
ويأتي الليل لتبدأ معاناااتي الحقيقيه..
#قصص_وروايات
بدءآ من غروب الشمس أشعر بالضيق الشديد اكاد انفجر..تتسارع انفاسي ينتابني الخوف وتعتريني نوبة بكاء شديده
ادخل في دائرة الخوف من المجهول ..
مالذي يحصل لي..!!
أذهب إلى النوم وانا اكاد اموت من الخوف..
أخاف حتى من الفرش الذي يحتويني
ماعدت ارى غرفتي التى تجمعني بأخواتي بذاك الجمال او بتلك الراحه..
فجأه فقدت الأمن والامان في نفسي وفي غرفتي وبيتي وبين أفراد أسرتي.. ومن يوم إلى يوم كانت تسوء حالتي النفسيه والصحيه.. بدأ والدي يلاحظان تغيري الغريب والمفاجئ..
أذهب إلى النوم مبكرآ حوالي الساعه 8 مساءآ
لا اشاهد التلفزيون..
لا اتحدث معهم كثيرآ ولا اضحك او امزح
بدأ كل شي ينطفي فيني تدريجيآ..
بدأ الشحوب طاهرآ على وجهي واخذ جسمي في الذبول..
فهم لا يعملون ماذا يحدث لي منذ ان تدق الساعه 5 بعد العصر وقبل المغرب..وحتى اول خيط يظهر بعد صلاة الفجر
في هذا الوقت تبدآ رحلتي مع العذاب ومع المجهول..
انام مبكرآ حتى اخذ قسط من النوم قبل أن يفيقوا
وبالتحديد في التمام الساعه 2 بعد منتصف الليل..
في البدايه كانت تراودني احلام شتى منها انى ارى نفسي أركض في صحراء او ارض واسعه
وأن هناك شئ ما يركض خلفي..
لا أعلم ماهو وكأنه قطيع لحيوانات كأن لها حوافر الخيول..
اركض بكل قوتي ومسافات طويله وانا اقرأ المعوذتان وآية الكرسي بصوت جميل وفي الحقيقه انا لا اجيد تلاوة القران بهذا الصوت وكنت اردد الله اكبر الله اكبر..
ولكنى كنت اجد صعوبه في القراءه وكأن فمي قد شلت حركته..
اظل على هذا الحال حتى استيقظ لصلاة الفجر..
كانت تراودي هذه الاحلام كل ليله تقريبا اركض وشى خلفي يركض ولكن لا استطيع الالتفاف لأرى ماللذي يركض خلفي مع الاستمرار في تلك التلاوه
ولكني في كل مره افيق من نومي قبل ان يفتك بي ذلك المجهول الذي يركض خلفي حينها فقط ادركت ان عناية ربي كانت تحيط بي وادركت ان القران كان حاجزا ومنانعا للوصول الي ..فلازمت ذكر الله وقرأه القران والابتعاد عن الاغاني ومشاهدة التلفزيون
لأنها في الحقيقه كانت تزيد من سوء حالتي وادركت ذلك عندما كنت اذهب للأفراح والاعراس واعيش الجو من رقص وغناء وضحك اعود الى البيت وقلبي منقبض اخاف من دخول البيت وكأن شي ينتظرني
اجر نفسي جرا لغرفتي اول شي اعمله انظر للمرأه فأرى نفسي بشعه الامر الذي كان يهد قواي وجعلني افقد الثقه في نفسي
احلف لكم بالله اني ابات تلك الليله كالمقتوله وكأنهم يجلودني طوال الليل او كانهم يضعون فوق جسدي جدار من غير الاحلام المفزعه طوال الليل.. اخذت على هذا الحال قرابة السنه اعاني من احلام وكوابيس..
#يتبع
#ذات_شتاء ❄
#البارت_الاول
طيب حلو متأكد إن هذا هو المكان إلي اتفقوا عليه الشباب كلهم يعني مايحتاج زي الحركات إلي دايم بعضهم يبي المكان وبعـــــضهم ما هو عاجبهم ونقعد ساعة ع بال مانقرر.....
-لا لا لاماعليك ناوين هالمكان من زمااان..
-طيب خـــــير أن شاالله سلام عليكم وسكرت...
نزلت عن الخط بالمنطقه الي محددينها(تبعد عن الـرياض تقريبا 60 كيلو)..
رحت أدور مكان حلو واستراتيجي عشان انصب الخيمه فيه كان الساعه تقريبا 3 العصر قعدت أحوم بسييارتي والحمد لله لقيت المكان المناسب نزلت الاغراض وتيازير الخيمه والشراع ( يمكن تستغربون ليش أنا لحالي بـس الي يصلح الخيمه )هذا لان الشـغل كان مقسم علينا وكان امتع شي يمكن هو تزيين الخــيمه وبرضو مثل اني انا الوحيد الفاضــي من الشباب فستغليتهـــــا ويمكن لاني واحد ابنجز بسرعه عكـــس لو معي أحد....
كانت المنطقة كلها بر اللهم الطريق السريع إلي جيـــــت معه وواضح أن فيه مدينه أو قرية قـــــريبه لان الجوال فيه تغطيه...
بس صراحة المكان مميــز خيالي وجـــــدا رائـــــع يعني بجد حـــــق تخييم وفله اصـــلا باين لان على دخلتي له نص البر خيام بخيام ونقيت مكان كويس عشان نفلهــــــــا ونستانس على راحتنا..
وانا منسجم بتضبيط الخيمة ومتعمق بالتركيب والتثبيت الا فجأه بووووووووووووم ضرب كـــــفر وانقـــــلبت سيارة مرتين والاخيره طـــــاحت مـــــن الازفلت كانت بعيده شوي بس بسبب صوت الكفر فقعت بس بجد كان الصوت يخوف....
على طول ولا شعوريا ركبت سيارتي وطيران يم الموقع وصلت وبسرعه وبالملعونه وأختها فتحت باب السواق كان بنفس عمري تقريبا قعدت اسحبه شوي شوي لان من جد حالته حاله والصدمه مأثره عليه بقوة ناضرني يـالله يالله وكأنه يون عقبها طاح خفت واحسني انهبلت..
وخـرت القزاز و البلاوي الكانت عليه صار ينزف والقزاز ملي جسمه وتحول ثوبي كله دم...
وبالزور طـلعته من السيارة الي راحت عدم وحطيته بســيارتي...
وهواااا لأقرب مستشفى _كان يبعد عن موقعنا تقريبا 15كيلو _وعلى دخلتي لهاالديره الا واشـــــوف مستشفى قبالي حمدت ربييييييي من قلب,,,,,,
و طوااااااااااااااااااااالي ع قسم الطوارى دخل غرفت العمليـــــات وأنا ادعي له....
كانت الساعه تقريبا اربع أوووه ياااااااربي لك الحمد احسني ارتحت نفسيا اولا لاني كنت قريب وقدرت أسعفه وثانيا وجود المستشفى الحمد لله.....
نزلت ورحت لأقرب مغسلة تغسل ثوبي غسيل مستعجل،،،،ورحت لاقرب مسجد وصليت العصر ورجعت المستشفى وكان مازال بغرفة العمليات ...
رجعت لموقع الحادث ناضرت السيارة وااو منظر يخوف كانت اشبه بكومة الحديد....
شلت القزاز القدامي لعل اصل لبعض الاغراض المهمه واقـــــدر اطلعها لان الحمد لله ماحترقت السياره.....
اخذت بعض الاوراق والصور تفضت القزاز والتراب الي عليه لقيت شنطهـ وبوك وساعه شبه منعدمه وجـــــوال متكسرر رايح فيها أخذت الشريحه وخليته....
اخذتها وحطيتهن بكيس معي بســـــيارتي(الضرركان علا نفس حجم الـــــسياره يعني الابواب انعاجت والدرايش تكسرت جرا القلبه يعني الحاجات الصغيره الي بالسياره ماجاها شي) وبـــــرضو لقيت عشر باكيتات دخان تخيلوا عشــر طبعا ماحطيتهن بالكيس جدعتهن بعيييد .....
المهم دقيت ع المـرور عشان يسوون اللازم جو وقعدوا يحققون معي شوي وسحبوا السياره وأنا ادعي لراعيها انه يقوم بالسلامـــــه.....
رجعت لخيـمتي وكملت بناها وفرشت الفرشات وانا بالي مشغول خلصت من دون مانتبه ...
دخلت صلاةالمغرب....
رحت سيارتي ولبست جاكيت لان الجو بدا يبرد واخذت شوي من ماء الصحه وتوضيت وصليـــــت مع شباب الي كانوا مخيمين بنفس الموقع......
رحت اجمع حطب لاني خابرن الشباب موزعين الاشغـــــال و(فارس) كان عليه الحطب وخابره مزكم وتعبان والغبار بيزيد عليه... ف قلت خلوني احطب عنه –فللت الحوض ...
اوووف استغفر الله ياألله حسيت اني خايـــــف اروح المـــــستشفى واسمع اخبار ماتسر ياربيييييـــــي يقوم بالسلامه وكان ودي لو فيـــــه أشغال....
مدري كنت ابغى أي شـــــي يلهيني عشان ماروح واسمع اخبـــــار يارب تكون زينه ...
وصلت المـــــستشفى وانا طول الطريـــــق أدعي وأدعي ...
دخلت ومعي الاغراض تقريبا كانت الساعه 6رحت الاستقبـــــال أسأل عنه وأنا أرتعش لان الي شافه وقـــــت الحادث بيقول مراح يعيش كنت بس قاعد افكر اكيد مو معطي اهله الخبر غيري ياربي شلون بقولهم....
قالي موضف الاستقبال:روح الغرفه رقم 5..
رحت له وانا رجلي يالله شايلتني دخلت شافني الدكتور وابتســـــم وأخذني لمكتبه....
ارتحت شوي لما شفت الابتسامه جلســـــت....
قال:الحمد لله لينا حوالي روبع ساعه خارجين من العمليه صاحـــــبك صحتوه كويسه أدرت تسعفه بسرعه لان لو تأخرت دقايق ح تخسره سيطرنا ع النـــزيف وعملنا كم غرزه براســـــه وضهره...
ورجلوه كانت ملتويه بس لانو مامرش وأت طويل ع الحادسه جبرناها له ولو كان فيه تاخير احتمـــــال((بترناها)) المهم أنها جت سليم
#البارت_الاول
طيب حلو متأكد إن هذا هو المكان إلي اتفقوا عليه الشباب كلهم يعني مايحتاج زي الحركات إلي دايم بعضهم يبي المكان وبعـــــضهم ما هو عاجبهم ونقعد ساعة ع بال مانقرر.....
-لا لا لاماعليك ناوين هالمكان من زمااان..
-طيب خـــــير أن شاالله سلام عليكم وسكرت...
نزلت عن الخط بالمنطقه الي محددينها(تبعد عن الـرياض تقريبا 60 كيلو)..
رحت أدور مكان حلو واستراتيجي عشان انصب الخيمه فيه كان الساعه تقريبا 3 العصر قعدت أحوم بسييارتي والحمد لله لقيت المكان المناسب نزلت الاغراض وتيازير الخيمه والشراع ( يمكن تستغربون ليش أنا لحالي بـس الي يصلح الخيمه )هذا لان الشـغل كان مقسم علينا وكان امتع شي يمكن هو تزيين الخــيمه وبرضو مثل اني انا الوحيد الفاضــي من الشباب فستغليتهـــــا ويمكن لاني واحد ابنجز بسرعه عكـــس لو معي أحد....
كانت المنطقة كلها بر اللهم الطريق السريع إلي جيـــــت معه وواضح أن فيه مدينه أو قرية قـــــريبه لان الجوال فيه تغطيه...
بس صراحة المكان مميــز خيالي وجـــــدا رائـــــع يعني بجد حـــــق تخييم وفله اصـــلا باين لان على دخلتي له نص البر خيام بخيام ونقيت مكان كويس عشان نفلهــــــــا ونستانس على راحتنا..
وانا منسجم بتضبيط الخيمة ومتعمق بالتركيب والتثبيت الا فجأه بووووووووووووم ضرب كـــــفر وانقـــــلبت سيارة مرتين والاخيره طـــــاحت مـــــن الازفلت كانت بعيده شوي بس بسبب صوت الكفر فقعت بس بجد كان الصوت يخوف....
على طول ولا شعوريا ركبت سيارتي وطيران يم الموقع وصلت وبسرعه وبالملعونه وأختها فتحت باب السواق كان بنفس عمري تقريبا قعدت اسحبه شوي شوي لان من جد حالته حاله والصدمه مأثره عليه بقوة ناضرني يـالله يالله وكأنه يون عقبها طاح خفت واحسني انهبلت..
وخـرت القزاز و البلاوي الكانت عليه صار ينزف والقزاز ملي جسمه وتحول ثوبي كله دم...
وبالزور طـلعته من السيارة الي راحت عدم وحطيته بســيارتي...
وهواااا لأقرب مستشفى _كان يبعد عن موقعنا تقريبا 15كيلو _وعلى دخلتي لهاالديره الا واشـــــوف مستشفى قبالي حمدت ربييييييي من قلب,,,,,,
و طوااااااااااااااااااااالي ع قسم الطوارى دخل غرفت العمليـــــات وأنا ادعي له....
كانت الساعه تقريبا اربع أوووه ياااااااربي لك الحمد احسني ارتحت نفسيا اولا لاني كنت قريب وقدرت أسعفه وثانيا وجود المستشفى الحمد لله.....
نزلت ورحت لأقرب مغسلة تغسل ثوبي غسيل مستعجل،،،،ورحت لاقرب مسجد وصليت العصر ورجعت المستشفى وكان مازال بغرفة العمليات ...
رجعت لموقع الحادث ناضرت السيارة وااو منظر يخوف كانت اشبه بكومة الحديد....
شلت القزاز القدامي لعل اصل لبعض الاغراض المهمه واقـــــدر اطلعها لان الحمد لله ماحترقت السياره.....
اخذت بعض الاوراق والصور تفضت القزاز والتراب الي عليه لقيت شنطهـ وبوك وساعه شبه منعدمه وجـــــوال متكسرر رايح فيها أخذت الشريحه وخليته....
اخذتها وحطيتهن بكيس معي بســـــيارتي(الضرركان علا نفس حجم الـــــسياره يعني الابواب انعاجت والدرايش تكسرت جرا القلبه يعني الحاجات الصغيره الي بالسياره ماجاها شي) وبـــــرضو لقيت عشر باكيتات دخان تخيلوا عشــر طبعا ماحطيتهن بالكيس جدعتهن بعيييد .....
المهم دقيت ع المـرور عشان يسوون اللازم جو وقعدوا يحققون معي شوي وسحبوا السياره وأنا ادعي لراعيها انه يقوم بالسلامـــــه.....
رجعت لخيـمتي وكملت بناها وفرشت الفرشات وانا بالي مشغول خلصت من دون مانتبه ...
دخلت صلاةالمغرب....
رحت سيارتي ولبست جاكيت لان الجو بدا يبرد واخذت شوي من ماء الصحه وتوضيت وصليـــــت مع شباب الي كانوا مخيمين بنفس الموقع......
رحت اجمع حطب لاني خابرن الشباب موزعين الاشغـــــال و(فارس) كان عليه الحطب وخابره مزكم وتعبان والغبار بيزيد عليه... ف قلت خلوني احطب عنه –فللت الحوض ...
اوووف استغفر الله ياألله حسيت اني خايـــــف اروح المـــــستشفى واسمع اخبار ماتسر ياربيييييـــــي يقوم بالسلامه وكان ودي لو فيـــــه أشغال....
مدري كنت ابغى أي شـــــي يلهيني عشان ماروح واسمع اخبـــــار يارب تكون زينه ...
وصلت المـــــستشفى وانا طول الطريـــــق أدعي وأدعي ...
دخلت ومعي الاغراض تقريبا كانت الساعه 6رحت الاستقبـــــال أسأل عنه وأنا أرتعش لان الي شافه وقـــــت الحادث بيقول مراح يعيش كنت بس قاعد افكر اكيد مو معطي اهله الخبر غيري ياربي شلون بقولهم....
قالي موضف الاستقبال:روح الغرفه رقم 5..
رحت له وانا رجلي يالله شايلتني دخلت شافني الدكتور وابتســـــم وأخذني لمكتبه....
ارتحت شوي لما شفت الابتسامه جلســـــت....
قال:الحمد لله لينا حوالي روبع ساعه خارجين من العمليه صاحـــــبك صحتوه كويسه أدرت تسعفه بسرعه لان لو تأخرت دقايق ح تخسره سيطرنا ع النـــزيف وعملنا كم غرزه براســـــه وضهره...
ورجلوه كانت ملتويه بس لانو مامرش وأت طويل ع الحادسه جبرناها له ولو كان فيه تاخير احتمـــــال((بترناها)) المهم أنها جت سليم
#قصص_وروايات ✏
#لعبة_القدر⚡️
#الكاتب_يوسف_يحيى
#البارت_الاول
@novels_stories
شيلاء : بنية كلش مدللة مع كل هذا هي شاطرة وخجولة كلش
شهلاء : بنية مرحة وكوميدية تحب تعيش اللحظة ولو تطك عبوة بيتهم هي متدري
جانو عائلة كلش متماسكة وسعيدة وتخطو كل مشاكل الحياة والصعوبات الي واجهتهم
@novels_stories
بيوم من الايام حوراء وزياد راحو ديزورون شخص من اصدقائهم بالمستشفى و بعد ما زارو الشخص وتطمنو علي واثناء ماهمة بالتكسي راجعين للبيت طكت عبوة وللااسف اتوفو اثنيناتهم
بهذه الاثناء شيلاء وشهلاء جانو بالمدرسة
ومثل اي يوم عادي رجعو للبيت
فتحوالباب وطبو للبيت بس الغريب انو ما كو لا ابوهم ولا امهم جان هذا شي غريب وما معتادين علي
خابرت شيلاء جوارينهم حتة تشوف اذا امهم يمهم بس جوارينهم كالت
انو ام شيلاء وابو شيلاء طلعو الصبح ومرجعو
زاد حجي هذي المرية الخوف بكلب شيلاء
وباليل اجتي فليحة على بيت ابو شيلاء
وبدون سابق انذار طبت تصيح بشماتة وحقد وغل يبووو يبوووووو
شيلاء : شبيج عمة خير شصاير
فليحة : تريدين تعرفين شصاير امج وابوج ماتو
شيلاء : اخر كلمة سمعتهة امج وابوج ماتو وراهة الدنيا اظلمت بعيوني
شهلاء طلعت دتشوف شكو لكت عمتهة تعيط وشيلاء واكعة بالكاع
جانت ليلة صعبة على الاخوات الثنين
@novels_stories
#Yuosif_Yahea
يتبع...
#لعبة_القدر⚡️
#الكاتب_يوسف_يحيى
#البارت_الاول
@novels_stories
شيلاء : بنية كلش مدللة مع كل هذا هي شاطرة وخجولة كلش
شهلاء : بنية مرحة وكوميدية تحب تعيش اللحظة ولو تطك عبوة بيتهم هي متدري
جانو عائلة كلش متماسكة وسعيدة وتخطو كل مشاكل الحياة والصعوبات الي واجهتهم
@novels_stories
بيوم من الايام حوراء وزياد راحو ديزورون شخص من اصدقائهم بالمستشفى و بعد ما زارو الشخص وتطمنو علي واثناء ماهمة بالتكسي راجعين للبيت طكت عبوة وللااسف اتوفو اثنيناتهم
بهذه الاثناء شيلاء وشهلاء جانو بالمدرسة
ومثل اي يوم عادي رجعو للبيت
فتحوالباب وطبو للبيت بس الغريب انو ما كو لا ابوهم ولا امهم جان هذا شي غريب وما معتادين علي
خابرت شيلاء جوارينهم حتة تشوف اذا امهم يمهم بس جوارينهم كالت
انو ام شيلاء وابو شيلاء طلعو الصبح ومرجعو
زاد حجي هذي المرية الخوف بكلب شيلاء
وباليل اجتي فليحة على بيت ابو شيلاء
وبدون سابق انذار طبت تصيح بشماتة وحقد وغل يبووو يبوووووو
شيلاء : شبيج عمة خير شصاير
فليحة : تريدين تعرفين شصاير امج وابوج ماتو
شيلاء : اخر كلمة سمعتهة امج وابوج ماتو وراهة الدنيا اظلمت بعيوني
شهلاء طلعت دتشوف شكو لكت عمتهة تعيط وشيلاء واكعة بالكاع
جانت ليلة صعبة على الاخوات الثنين
@novels_stories
#Yuosif_Yahea
يتبع...
#وربي_ما_اسيب_حقي 👌🏻
#قصص_وروايات ✏
#البارت_الاول
الاحد
22_3_2010
السابعة صباحآ
...............
يوم من بدايته يبان نحس عارفين ليش؟
لا صح ؟
بقلكم طيب ..
اني اماني معي ثلاثة اخوان واخت اصغر مني اسمه مها.
قمت الصباح على نكد وصياح اخواني الثلاثة بالترتيب هم.
أحمد
محمد
اياد
أحمد / عصبي جدآ ولا يعجبه العجب بس قلبه ابيض .
محمد/ غامض بعض الشي وكتوم
اياد/ مجنون وحق خرجات ومغامرات .
مها/ حق اكل ونوم .
....................
امي (سامية)
ابي(علي)
....................
عايشين في عدن مديرية الشيخ عثمان قريب من جولة القاهرة .
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
نرجع لبداية يومي :
قمت الصباح بعد النكد والصياح حق احمد وقلي:
_ يا نوم قومي نجحي لنا لقمه انا جوعان بموت .
تساقلت واقتلبت للجهة اليسار وطنشت الموضوع ..
_يا اماني مبتبطليش صناجة؟
اقوم اصمخك الان ؟
برضوة غمضت عيوني بقوة وسويت حالي نوم ..
بس هو قرب من وجهي وشاف رموشي يرمشوا وعرف اني صاحية وقته شمت بي شمات .
راح جاب مي بارد وطفشني تقولو بالسجن
قمت مفزوعة وانهف من الطفشة ومرتبكة وقلت له:
= بتبطل نكد وصياح ذا مش اسلوب عيب وربي
_ انتي ام النكد يا نكد انا جوعان
= جوع الربوع والخميس والجمعة
_ترفعي صوتك عليا وانا اخوك الكبير هيا وربي ما راحت لك .
خرج من الغرفة واني سكهت منه دخلت الحمام وغسلت وجهي وسنوني ورجعت المطبخ اشرب مي وشليت حبه بصل والسكين وطماط وكبزة وعلبه فاصوليا .
كملت اقطع الكشنة وعملتو زيت فوق الكشنة ولصيت الشولة وبديت اقلب وارش الملح ورحت اعمل كتلي شاهي وحاجاتوة حق دقائق مرت ودخل احمد ضبحان للمطبخ ..
دبج التلاجة دبج وشل قارورة مي
اني دمي فار قلت لوة
_احمد صلي على النبي مالك دلا بالحاجات .
= ياشيخة روحي انا معي شغل وانتي تتمطمطي بالراحة
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
_معجبكش قوم لنفسك كون اقلب بيض وكل زي العيال
قرب مني بساعتها وسمخني كف وجدل القاروة المي لفوق الشولة وطارت المقلى والكشنة والمقلى قدكم عارفين حامية لوجهي ساعه شيطان
المهم انوجعت وحسيت جلد وجهي يقزز وبكيت هو خاف ضمني وشلني المستشفى.
ااحح بس لمن روحت من المستشفى وجهي يلهبني والدنيا حما لا مكيف ولا مروحة نفع معي بس كان قلبي مش راضي عن اخي وكنت موجوعه منه دعيت به بحق الوجع ماقدرت اسامحه رغم انو تأسف لي كثير وقف معي وشفت خوفة وقلقه ذيك الساعات بس كمان وجعي كان اكبر وبذات لمن قلي الدكتور ان الحرق بوجهي بيجس زي ماهو امارة وانه بتشوهه بملامحي ايش ذنبي واني اعيش مع الوجع ذا كل عمري ؟
ليش لحظات الغضب والزعل ما نسيطر على حالنا؟
ليش لحظات الغضب نفقد اعصابنا ونجرح بعضنا؟
ليش مفكرناش انو كل شي بيتصلح وتجنبنا؟
بعد كل ليش ولا لاقيت جواب
مر يومي واني بغرفتي
لحالي اخواني لحالهم مفتهنين ولا حد حس فيبي وحتى امي وابي يلا كل واحد لحاله .
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
جسيت وتمنيت حد بس يوانسني طول الليل لاني مقدرت احط وجهي على المخدة زي كل يوم ولا قدرت انام من الالم .
حاولت كثير مرات اتمدد وانام مافيش فايدة ناموا .
هم الساعه 2 الفجر ولافي نخص قمت المطبخ ضميانه فتحت التلاجة بشل لي قاروة مي .
فجأة يدي انسحبت لداخل حتما ضواء التلاجة اللمبة ذيك الصغيرة اني يبست بمكاني وتعوذت من الشيطان ..
مش غوانه عشان اقول ذا حلم
ولا فاقدة وعيي وادراكي
والله اني حسيت حاجة تسحب يدي
وفجاة فكت ليدي
الليد خشنه كانت وفي بدل الاظافير زي الشوك حدين
قفلت التلاجة ولصيت الصالة
واتفاقد يدي حيث الابهام بخش ودم يسيل كانو ظفر يد حد زي السكين والشوك دغزني وعورني ..
قمت للحمام لصيت التريك ودخلت الحمام اقفل باب الحمام التريك طفى لحالة ؟
استغربت ؟
قلبي بداء يدق بسرعة
مش عارفة اخرج اشوف ايش في ؟
اهلي راقدين كلهم من ذا؟
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
وقفت في الحمام حق 3 دقائق شفت من طاقة الحمام عباية سوداء معلقة .
اني عبايتي كلهم مصبنين وبالكبت
وامي نفس الشي
ومنعلقش هنا عبايات هي طاقة مش حبل ؟
قربت للطاقة احرك طرف العباية
ضرب .........
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
#البارت_الاول
الاحد
22_3_2010
السابعة صباحآ
...............
يوم من بدايته يبان نحس عارفين ليش؟
لا صح ؟
بقلكم طيب ..
اني اماني معي ثلاثة اخوان واخت اصغر مني اسمه مها.
قمت الصباح على نكد وصياح اخواني الثلاثة بالترتيب هم.
أحمد
محمد
اياد
أحمد / عصبي جدآ ولا يعجبه العجب بس قلبه ابيض .
محمد/ غامض بعض الشي وكتوم
اياد/ مجنون وحق خرجات ومغامرات .
مها/ حق اكل ونوم .
....................
امي (سامية)
ابي(علي)
....................
عايشين في عدن مديرية الشيخ عثمان قريب من جولة القاهرة .
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
نرجع لبداية يومي :
قمت الصباح بعد النكد والصياح حق احمد وقلي:
_ يا نوم قومي نجحي لنا لقمه انا جوعان بموت .
تساقلت واقتلبت للجهة اليسار وطنشت الموضوع ..
_يا اماني مبتبطليش صناجة؟
اقوم اصمخك الان ؟
برضوة غمضت عيوني بقوة وسويت حالي نوم ..
بس هو قرب من وجهي وشاف رموشي يرمشوا وعرف اني صاحية وقته شمت بي شمات .
راح جاب مي بارد وطفشني تقولو بالسجن
قمت مفزوعة وانهف من الطفشة ومرتبكة وقلت له:
= بتبطل نكد وصياح ذا مش اسلوب عيب وربي
_ انتي ام النكد يا نكد انا جوعان
= جوع الربوع والخميس والجمعة
_ترفعي صوتك عليا وانا اخوك الكبير هيا وربي ما راحت لك .
خرج من الغرفة واني سكهت منه دخلت الحمام وغسلت وجهي وسنوني ورجعت المطبخ اشرب مي وشليت حبه بصل والسكين وطماط وكبزة وعلبه فاصوليا .
كملت اقطع الكشنة وعملتو زيت فوق الكشنة ولصيت الشولة وبديت اقلب وارش الملح ورحت اعمل كتلي شاهي وحاجاتوة حق دقائق مرت ودخل احمد ضبحان للمطبخ ..
دبج التلاجة دبج وشل قارورة مي
اني دمي فار قلت لوة
_احمد صلي على النبي مالك دلا بالحاجات .
= ياشيخة روحي انا معي شغل وانتي تتمطمطي بالراحة
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
_معجبكش قوم لنفسك كون اقلب بيض وكل زي العيال
قرب مني بساعتها وسمخني كف وجدل القاروة المي لفوق الشولة وطارت المقلى والكشنة والمقلى قدكم عارفين حامية لوجهي ساعه شيطان
المهم انوجعت وحسيت جلد وجهي يقزز وبكيت هو خاف ضمني وشلني المستشفى.
ااحح بس لمن روحت من المستشفى وجهي يلهبني والدنيا حما لا مكيف ولا مروحة نفع معي بس كان قلبي مش راضي عن اخي وكنت موجوعه منه دعيت به بحق الوجع ماقدرت اسامحه رغم انو تأسف لي كثير وقف معي وشفت خوفة وقلقه ذيك الساعات بس كمان وجعي كان اكبر وبذات لمن قلي الدكتور ان الحرق بوجهي بيجس زي ماهو امارة وانه بتشوهه بملامحي ايش ذنبي واني اعيش مع الوجع ذا كل عمري ؟
ليش لحظات الغضب والزعل ما نسيطر على حالنا؟
ليش لحظات الغضب نفقد اعصابنا ونجرح بعضنا؟
ليش مفكرناش انو كل شي بيتصلح وتجنبنا؟
بعد كل ليش ولا لاقيت جواب
مر يومي واني بغرفتي
لحالي اخواني لحالهم مفتهنين ولا حد حس فيبي وحتى امي وابي يلا كل واحد لحاله .
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
جسيت وتمنيت حد بس يوانسني طول الليل لاني مقدرت احط وجهي على المخدة زي كل يوم ولا قدرت انام من الالم .
حاولت كثير مرات اتمدد وانام مافيش فايدة ناموا .
هم الساعه 2 الفجر ولافي نخص قمت المطبخ ضميانه فتحت التلاجة بشل لي قاروة مي .
فجأة يدي انسحبت لداخل حتما ضواء التلاجة اللمبة ذيك الصغيرة اني يبست بمكاني وتعوذت من الشيطان ..
مش غوانه عشان اقول ذا حلم
ولا فاقدة وعيي وادراكي
والله اني حسيت حاجة تسحب يدي
وفجاة فكت ليدي
الليد خشنه كانت وفي بدل الاظافير زي الشوك حدين
قفلت التلاجة ولصيت الصالة
واتفاقد يدي حيث الابهام بخش ودم يسيل كانو ظفر يد حد زي السكين والشوك دغزني وعورني ..
قمت للحمام لصيت التريك ودخلت الحمام اقفل باب الحمام التريك طفى لحالة ؟
استغربت ؟
قلبي بداء يدق بسرعة
مش عارفة اخرج اشوف ايش في ؟
اهلي راقدين كلهم من ذا؟
@novels_stories 📚
#قصص_وروايات ✏
وقفت في الحمام حق 3 دقائق شفت من طاقة الحمام عباية سوداء معلقة .
اني عبايتي كلهم مصبنين وبالكبت
وامي نفس الشي
ومنعلقش هنا عبايات هي طاقة مش حبل ؟
قربت للطاقة احرك طرف العباية
ضرب .........
#يتبع
حان منتصف الليل الوقت المناسب لنشر قصتنا 💜
#منتصف_الليل_12:33 🔞
#قصص_وروايات ✏
#البارت_الاول
في ليلةٍ شتويةٍ هادئة .. و تحديداً في الساعة الـ12:33 ليلاً ..استيقظت من نومي , ظاناً بأن الشمس قد اشرقت ! لربما كان الجوع هو من ايقذني .. لا يهم .. سأتفقد المطبخ لاحقاً .. بل ربما حتى اتنازل عن الوجبة التي كنت سأتناولها ، فأنا مازلت اشعر بنعاسٍ شديد .. لكن لأدخل الحمام , كيّ لا استيقظ ثانيةً في الليل .. و صرت اخطو اليه بخطواتٍ متثاقلة كسولة , فكل ما كان يشغل بالي هو السرير الدافئ الذي ينتظرني هناك .. سآتي إليك بسرعة البرق يا صديقي , انتظرني قليلاً ..
كانت هذه الأفكار الوحيدة التي تراودني عند دخولي الحمام , و كانت هي آخر ما اتذكّره !
فبعد ان انتهيت .. فتحت الباب لأخرج , و حينها حدث مالم يكن بالحسبان ! فنعاسي جعلني اتعجّل للعودة الى النوم , فلم انتبه للأرضية المبلّلة , و فقدت توازني و أنزلقت , و وقعت على ظهري ، واصيب رأسي بقوّة .. و كانت إضاءة الحمام الخافته , هي آخر ما لمحته عينايّ قبل ان افقد الوعيّ تماماً .. لكن لم يمضي وقتٌ طويل حتى استعدت وعييّ .. و كنت حينها اشعر بصداعٍ شديد , و كأن احدهم ضربني بمطرقة على رأسي ! ..
#قصص_وروايات ✏
@novels_stories 📚
و قمت من على الأرض و خرجت من الحمام ..و كان رأسي يؤلمني جداً بسبب قوة السقطة ..فوضعت يدي على مكان الألم , فإذّ بي احسّ بشيءٍ لزج و كثيف يغطي شعري .. ..فنظرت ليدي , لأرى انها اصطبغت بلونٍ اسود ! فحاولت شمّه , و اذّ به رائحة قوية لا استطيع حقاً وصفها ! فتساءلت بقلق : ما هذا الشيء ؟!
لم اتخيّل ابداً ولوّ للحظة واحدة ، بأنّني سأسمع الردّ :
- إنه دمّ !!
و على الفور !! تجمّد الدمّ في عروقي ! و نسيت صداعي تماماً .. بل و نسيت امر اصابتي ! كل ما شغل تفكيري هو ذلك الصوت , الذي يبدو انه صدر من داخل الحمام ! ..فهل كنت اتخيل ؟! ام كان هذا من تأثير الضربة ؟!
ابتلعت ريقي .. و صرت احاول ان انظر من نصف باب الحمام المفتوح .. لكني لم ارى شيئاً ..فكان لابد ان افتح الباب كلّه , لأتأكد من جديد .. و كنت حينها ادعو و انا كلّي امل , ان لا اجد احداً هناك !
يا إلهي ! ليكن ما سمعته مجرّد تهيؤات , فأنت وحدك تعلم كم انا جبان..
كنت اقترب ببطء من الباب .. و جسدي يرتعش , بل ينتفض رعباً ! ثم فتحت باب الحمام بسرعة , فوجدته خالٍ تماماً .. فقلت في نفسي :
الحمدلله !! لا توجد اشباح , يبدو انها لم تلاحظ سقوطي !
و صرت اقنع نفسي بأنني تخيلت ذلك الصوت , بسبب كثرة مشاهدتي لأفلام الرعب ..
فحاولت تجاهل الأمر , و اسرعت الى غرفتي .. و ما ان وصلت , حتى وجدت كل شيء كما تركته تماماً .. رائع !! لم يعبث احد بغرفتي ...
لكن فجأة !! احسست بشيءٍ دافىء يسيل من رأسي وصولاً لرقبتي ... فوضعت يدي عليه , ثم نظرت إليه : و كان شيئاً مألوفاً بالنسبة لي ..اجل انه دم .. دمٌ احمر .. و اخيراً !! شيءٌ طبيعي .. لكن عليّ تنظيفه حالاً ..
اخرجت عدّة الإسعافات من الدولاب ، و وقفت امام المرآة و بدأت بتنظيف الجرح الحمد لله !! يبدو سطحياً , لكن يجب ان اوقف النزيف..
و بعد انتهائي.. توجهت إلى سريري .. قفزت عليه و احتضنته بكل شوق , و كأنني لم ارى سريراً في حياتي ..
و همست له قائلاً : لن اتركك بعد الآن !!
#قصص_وروايات ✏
@novels_stories 📚
بعد دقيقة .. تذكرت شيئاً .. الساعة !!! .. نعم , كم الساعة الآن ؟
استدرت و نظرت إلى ساعة الحائط ، و كانت الـ12:33 ليلاً .. لا , هذا غريب ! يبدو انها تعطّلت .. من المستحيل ان تكون الساعة الثانية عشر و النصف الى الآن ! ..
نهضت من السرير و فتحت الدرج ، ابحث عن ساعة اليد الخاصة بي .. هآ قد وجدتها !! ..امسكت بها .. كنت خائفاً بعض الشيء , بدأت اتذكّر كل الأفلام و القصص المرعبة التي قرأتها : ليس من الممكن ان تكون جميعها كذب .. هذا بالضبط ما قلته لنفسي , محاولاً ازالة ذاك الخوف الذي بدأ يسيطر عليّ .. مازلت ممسكاً بالساعة ، لم انظر اليها بعد .. اتمنى ان تكون الساعة الخامسة صباحاً ، لقد اشتقت لنور الشمس.. ادرت الساعة ناحيتي بهدوء , و انا اردّد : الخامسة صباحاً .. الخامسة صباحاً , ارجوك !! .. لكنها كانت الـ12:34 ليلاً !
- هذا غير ممكن ، غير ممكن ابداً !!!!!! هل تعطّلت جميع الساعات دفعةٌ واحدة ؟! ..
لحظة ! هاتفي .. اجل سأرى ساعة الهاتف النقّال .. فتحته و بدأت بوضع الرقم السري ، كانت اصابعي المسكينه ترتجف .. هيا افتح ايها الغبي !! اخطأت عدّة مرات ، لكن لازلت اكرّر المحاولة.. هيا ارجوك افتح ..و اخيراً فتح .. تذكّرت عندها , انه كان بإمكاني رؤية الساعة دون فتح القفل .. آه كم انا احمق.. لكن رغم ذلك ...كانت ايضاً الـ12:34 ! .. تباً !!!
تركت الهاتف ، محاولاً استيعاب ما يحدث... قطع حبل افكاري , صوت الهاتف و هو يرنّ .. نظرت إليه غاضباً : من الذي يتصل بي بهذا الوقت المتأخر ؟!
#يتبع
#منتصف_الليل_12:33 🔞
#قصص_وروايات ✏
#البارت_الاول
في ليلةٍ شتويةٍ هادئة .. و تحديداً في الساعة الـ12:33 ليلاً ..استيقظت من نومي , ظاناً بأن الشمس قد اشرقت ! لربما كان الجوع هو من ايقذني .. لا يهم .. سأتفقد المطبخ لاحقاً .. بل ربما حتى اتنازل عن الوجبة التي كنت سأتناولها ، فأنا مازلت اشعر بنعاسٍ شديد .. لكن لأدخل الحمام , كيّ لا استيقظ ثانيةً في الليل .. و صرت اخطو اليه بخطواتٍ متثاقلة كسولة , فكل ما كان يشغل بالي هو السرير الدافئ الذي ينتظرني هناك .. سآتي إليك بسرعة البرق يا صديقي , انتظرني قليلاً ..
كانت هذه الأفكار الوحيدة التي تراودني عند دخولي الحمام , و كانت هي آخر ما اتذكّره !
فبعد ان انتهيت .. فتحت الباب لأخرج , و حينها حدث مالم يكن بالحسبان ! فنعاسي جعلني اتعجّل للعودة الى النوم , فلم انتبه للأرضية المبلّلة , و فقدت توازني و أنزلقت , و وقعت على ظهري ، واصيب رأسي بقوّة .. و كانت إضاءة الحمام الخافته , هي آخر ما لمحته عينايّ قبل ان افقد الوعيّ تماماً .. لكن لم يمضي وقتٌ طويل حتى استعدت وعييّ .. و كنت حينها اشعر بصداعٍ شديد , و كأن احدهم ضربني بمطرقة على رأسي ! ..
#قصص_وروايات ✏
@novels_stories 📚
و قمت من على الأرض و خرجت من الحمام ..و كان رأسي يؤلمني جداً بسبب قوة السقطة ..فوضعت يدي على مكان الألم , فإذّ بي احسّ بشيءٍ لزج و كثيف يغطي شعري .. ..فنظرت ليدي , لأرى انها اصطبغت بلونٍ اسود ! فحاولت شمّه , و اذّ به رائحة قوية لا استطيع حقاً وصفها ! فتساءلت بقلق : ما هذا الشيء ؟!
لم اتخيّل ابداً ولوّ للحظة واحدة ، بأنّني سأسمع الردّ :
- إنه دمّ !!
و على الفور !! تجمّد الدمّ في عروقي ! و نسيت صداعي تماماً .. بل و نسيت امر اصابتي ! كل ما شغل تفكيري هو ذلك الصوت , الذي يبدو انه صدر من داخل الحمام ! ..فهل كنت اتخيل ؟! ام كان هذا من تأثير الضربة ؟!
ابتلعت ريقي .. و صرت احاول ان انظر من نصف باب الحمام المفتوح .. لكني لم ارى شيئاً ..فكان لابد ان افتح الباب كلّه , لأتأكد من جديد .. و كنت حينها ادعو و انا كلّي امل , ان لا اجد احداً هناك !
يا إلهي ! ليكن ما سمعته مجرّد تهيؤات , فأنت وحدك تعلم كم انا جبان..
كنت اقترب ببطء من الباب .. و جسدي يرتعش , بل ينتفض رعباً ! ثم فتحت باب الحمام بسرعة , فوجدته خالٍ تماماً .. فقلت في نفسي :
الحمدلله !! لا توجد اشباح , يبدو انها لم تلاحظ سقوطي !
و صرت اقنع نفسي بأنني تخيلت ذلك الصوت , بسبب كثرة مشاهدتي لأفلام الرعب ..
فحاولت تجاهل الأمر , و اسرعت الى غرفتي .. و ما ان وصلت , حتى وجدت كل شيء كما تركته تماماً .. رائع !! لم يعبث احد بغرفتي ...
لكن فجأة !! احسست بشيءٍ دافىء يسيل من رأسي وصولاً لرقبتي ... فوضعت يدي عليه , ثم نظرت إليه : و كان شيئاً مألوفاً بالنسبة لي ..اجل انه دم .. دمٌ احمر .. و اخيراً !! شيءٌ طبيعي .. لكن عليّ تنظيفه حالاً ..
اخرجت عدّة الإسعافات من الدولاب ، و وقفت امام المرآة و بدأت بتنظيف الجرح الحمد لله !! يبدو سطحياً , لكن يجب ان اوقف النزيف..
و بعد انتهائي.. توجهت إلى سريري .. قفزت عليه و احتضنته بكل شوق , و كأنني لم ارى سريراً في حياتي ..
و همست له قائلاً : لن اتركك بعد الآن !!
#قصص_وروايات ✏
@novels_stories 📚
بعد دقيقة .. تذكرت شيئاً .. الساعة !!! .. نعم , كم الساعة الآن ؟
استدرت و نظرت إلى ساعة الحائط ، و كانت الـ12:33 ليلاً .. لا , هذا غريب ! يبدو انها تعطّلت .. من المستحيل ان تكون الساعة الثانية عشر و النصف الى الآن ! ..
نهضت من السرير و فتحت الدرج ، ابحث عن ساعة اليد الخاصة بي .. هآ قد وجدتها !! ..امسكت بها .. كنت خائفاً بعض الشيء , بدأت اتذكّر كل الأفلام و القصص المرعبة التي قرأتها : ليس من الممكن ان تكون جميعها كذب .. هذا بالضبط ما قلته لنفسي , محاولاً ازالة ذاك الخوف الذي بدأ يسيطر عليّ .. مازلت ممسكاً بالساعة ، لم انظر اليها بعد .. اتمنى ان تكون الساعة الخامسة صباحاً ، لقد اشتقت لنور الشمس.. ادرت الساعة ناحيتي بهدوء , و انا اردّد : الخامسة صباحاً .. الخامسة صباحاً , ارجوك !! .. لكنها كانت الـ12:34 ليلاً !
- هذا غير ممكن ، غير ممكن ابداً !!!!!! هل تعطّلت جميع الساعات دفعةٌ واحدة ؟! ..
لحظة ! هاتفي .. اجل سأرى ساعة الهاتف النقّال .. فتحته و بدأت بوضع الرقم السري ، كانت اصابعي المسكينه ترتجف .. هيا افتح ايها الغبي !! اخطأت عدّة مرات ، لكن لازلت اكرّر المحاولة.. هيا ارجوك افتح ..و اخيراً فتح .. تذكّرت عندها , انه كان بإمكاني رؤية الساعة دون فتح القفل .. آه كم انا احمق.. لكن رغم ذلك ...كانت ايضاً الـ12:34 ! .. تباً !!!
تركت الهاتف ، محاولاً استيعاب ما يحدث... قطع حبل افكاري , صوت الهاتف و هو يرنّ .. نظرت إليه غاضباً : من الذي يتصل بي بهذا الوقت المتأخر ؟!
#يتبع
#لبنى_السريعة 😁
#قصص_وروايات 📚
#البارت_الاول
“ولك يلا قووومي…بعدك مخمودة!!….الدنيا صارت الظهر وانتي بالفراش…ارحميني طلعت ريحتك… قومي علينا شغل متلل …الله يصبرني عليك وعلى ابوك”
طبعا بدون ما اعرفكم…اكيد عارفين الشخصية التي تقوم بهذا الدور👆😂
اه هي ما غيرها نبعووو للحنان كلو😂
_يا امي..يا حبيبتي والله الساعة بعدها مش صايرة ٨…هو انا ما صدقت وانا اتخرج عشان انام شوي..حراااام علييك😭
_يحرم جلدك عن عظمك😡..تخرجتي وقاعدة بخلقتي مثل كفة الهم..قومي شوفيلك شغلة بالدار احسنلك..يلا فزي
عادي ..عااادي لا تزعلوا علي..اصلا انا متعووووودة دايما 😂هالموشح كل يوم بسمعوو وانا والحمد لله تمسحت😁
هس خليني اروح اطس وجهي بشوية مي وامزع شعراتي لفوق وارجع اعرفكم على حالي وعلى عائلتي الكريمة😁
انا لبنى ٢٢سنة ونص…متخرجة من الجامعة مثل ما سلف وحكيت….وبنظر امي اني قاعدة بخلقتها…
خواتي الأكبر مني ثنتين تزوجوا والي اخ فصعون(يزن) بس لسانه اطول بكثير منو…أبوي شخصية صامتة بحبش كثرة الحكي..احيانا اذا حكيتله صباح الخير بقول:هو كل يوم؟؟😂
لهيك بنحكيلوش صباح الخير الا يوم الجمعة😂
وطبعا حصللكم الشرف وتعرفتوا على أمي وسبب حقدها علي..إني رفضت كل العرسان الي تقدمولي… بديش اتجوز 😁…يا عمي فش عريس زابط مع مخي…أنا بدي أحب😍وأعيش بقصة حب😍..مش هيك خبط لزق اتجوز…من الباب للطاقة😂….وبسبب قراري هاد بتحمل بكل البهادل والتعذيب المعنوي الي بتعملوا معي امي😔
#قصص_وروايات
@novels_stories
بس المشكله من وين بدي أجيبه هالشخص؟؟؟
طول نهاري بالدار لا بطلع ولا بنزل الا عند جارتنا تحت..ام محمد أشحد من عندها غراض لامي لما تنزنق بالطبخ😂
ولما بدي اتنفس بطلع على البلكونة….وهي هاااي البلكونة الي جابتلي فارس احلامي😍😍😍
بعد ما سمعت موشح إمي وحكمت علي أعزل الدار واجلي الجليات وأقشر البصلات للمجدرة😭…طلعت اتنفس من ريحة البصل الي خنقتني على البرندة وأراقب الرايح والجاي…..وبهاي اللحظة وقفت سيارة سودا😍قدام عمارتنا…هس مش مهم السيارة…المهم هو الي طلع من السيارة😍😍سبحان الخالق…ما هذا يا قوم؟؟؟!!إنس والا جن!!
لاا….ملاااك ملاك ونزل…شب بنظارات سودا…شو طووول!!!شو أناقة!!!شو لباقة!!
بنقط حلاوة…طبعا انا صافنة وناسية ثمي مفتوح من الانبهار😳
والمفاجأة انو فات وين؟؟على عمارتنا😍كان جاي عبالي اركض وافتح الباب واقعد على الدرج لأشوف وين رايح!😂
مهو خلص…خلص لقيته هو هاااظ الي بدي اعيش قصة مسلسل تركي معه😍
بس طبعا امي قطعت حبل افكاري بصوتها_”لبنى…لبنى..ولك وين اختفيتي؟؟
_على البرندة يما وين بدي اروح يعني!
_شو بتعملي قاعدة!!ما تفوتي تساعديني ها!!
_بشم هوا الجو هون بجنن…بيوخذ العقل…بسحر…بسطل😍..
_شو هو هاظ الي بسطل ولك؟؟😡
_😵الجو يما..الجووووو…حلووو عالآخر😍
_اي جو هاظ؟؟ما الدنيا سكعة والهوا بارد…فوتي
_بالعكس…هون الدفا كلو يا حبيبتي يا مامي😍
وهون ما لقيت حالي الا مشحوطة من شعراتي لجوا وماسكة سكينة وبفرم سلطة😭
إجى وقت الغدا وروح ابوي وتجمعنا على الطاولة بدنا نوكل…او بالأحرى هم بيوكلوا وانا الي واكل عقلي مين هالشب…ولشو فات على العمارة؟؟
يعني ما في بالعمارة غيرنا..وتحتنا ام محمد واستبعد انو الها قرايب حلوين،😂
والشقة الي فوقنا فاضية!!
وإجاني الجواب عالبارد المستريح😍
يزن:_يابا تأجرت الشقة الي فوق…بدو يسكن فيها شب ..اليوم إجى شافها لحتى ينقل اعراضه عليها….
وطبعا ابوي اكتفى بهز راسه😂
واناااااا…..يا حلااااااااااوة😍😍😍😍😍
#قصص_وروايات
@novels_stories
**
بدو يسكن فوقنا😍…يعني االدرج مشترك😍…يعني هالدرج رح يصير بؤرة عشقنا😍..أوووويلي من مجرد الفكرة شبعت…ومن الحماس شلت الصحون عن الطاولة حتى قبل ما يشبع ابوي😂وجليتهم…وابوي من قلة كلامه ما كلف حاله يقول بعدني بوكل😂
واول ما خطر في بالي اروح اتحمم واتمشط…خلص وداعا للعفونة😂..مهو بالعادة بتحممش الا لما إمي تشحطني شحط عالحمام…لما يطلع على جلدي ملح من العرق😂
بس هيك بزبطش…لازم أشرق…وأنور..وأتلألأ لحتى يلاحظني..لحتى يوقع بشباكي…
وحملت ليفتي ومنشفتي ودخلت الحمام وسط علامات صعقة على وجه امي😂
“معقووول لبنى تفوت تتحمم بدون ما ازن على راسها!!مالهاش اسبوع متحممة😂شو السيرة؟؟
وطبعا خلصت المية السخنة بالجيزر وانا احت وافرك طبقة قشور علي الله وكيلكم😂
وطلعت من الحمام مفرقة والله…مش انا..يا حزنوطة يا لبنى هاي انتي حلوة بس بدك شوية نظافة😂😂
وطبعا لازم اغير ستايلي باللبس…والله لو يشوفني بالبنطلون المنقط ابو ركب مع بلوزتي الصوف الا يعتزل النساء جميعا😂
لهيك طلعت بلاطين الجينز الي جابولي اياهم خواتي وما كلفت حالي البسهم😵
وصرت كل يومةالبس وأشخص وأتعطر من عطر ابوي(الريحة ولا العدم😁)..واطلع أكنس وامسح قدام شقتنا…لعل وعسى أصدفه..اشوفه…كلها مرة الي شفته فيها..لازم اتعمق بملامحه اكثر…واعرف افكر فيه😍
#قصص_وروايات
@novels_stories
وعالفااضي…قدام بيتنا
#قصص_وروايات 📚
#البارت_الاول
“ولك يلا قووومي…بعدك مخمودة!!….الدنيا صارت الظهر وانتي بالفراش…ارحميني طلعت ريحتك… قومي علينا شغل متلل …الله يصبرني عليك وعلى ابوك”
طبعا بدون ما اعرفكم…اكيد عارفين الشخصية التي تقوم بهذا الدور👆😂
اه هي ما غيرها نبعووو للحنان كلو😂
_يا امي..يا حبيبتي والله الساعة بعدها مش صايرة ٨…هو انا ما صدقت وانا اتخرج عشان انام شوي..حراااام علييك😭
_يحرم جلدك عن عظمك😡..تخرجتي وقاعدة بخلقتي مثل كفة الهم..قومي شوفيلك شغلة بالدار احسنلك..يلا فزي
عادي ..عااادي لا تزعلوا علي..اصلا انا متعووووودة دايما 😂هالموشح كل يوم بسمعوو وانا والحمد لله تمسحت😁
هس خليني اروح اطس وجهي بشوية مي وامزع شعراتي لفوق وارجع اعرفكم على حالي وعلى عائلتي الكريمة😁
انا لبنى ٢٢سنة ونص…متخرجة من الجامعة مثل ما سلف وحكيت….وبنظر امي اني قاعدة بخلقتها…
خواتي الأكبر مني ثنتين تزوجوا والي اخ فصعون(يزن) بس لسانه اطول بكثير منو…أبوي شخصية صامتة بحبش كثرة الحكي..احيانا اذا حكيتله صباح الخير بقول:هو كل يوم؟؟😂
لهيك بنحكيلوش صباح الخير الا يوم الجمعة😂
وطبعا حصللكم الشرف وتعرفتوا على أمي وسبب حقدها علي..إني رفضت كل العرسان الي تقدمولي… بديش اتجوز 😁…يا عمي فش عريس زابط مع مخي…أنا بدي أحب😍وأعيش بقصة حب😍..مش هيك خبط لزق اتجوز…من الباب للطاقة😂….وبسبب قراري هاد بتحمل بكل البهادل والتعذيب المعنوي الي بتعملوا معي امي😔
#قصص_وروايات
@novels_stories
بس المشكله من وين بدي أجيبه هالشخص؟؟؟
طول نهاري بالدار لا بطلع ولا بنزل الا عند جارتنا تحت..ام محمد أشحد من عندها غراض لامي لما تنزنق بالطبخ😂
ولما بدي اتنفس بطلع على البلكونة….وهي هاااي البلكونة الي جابتلي فارس احلامي😍😍😍
بعد ما سمعت موشح إمي وحكمت علي أعزل الدار واجلي الجليات وأقشر البصلات للمجدرة😭…طلعت اتنفس من ريحة البصل الي خنقتني على البرندة وأراقب الرايح والجاي…..وبهاي اللحظة وقفت سيارة سودا😍قدام عمارتنا…هس مش مهم السيارة…المهم هو الي طلع من السيارة😍😍سبحان الخالق…ما هذا يا قوم؟؟؟!!إنس والا جن!!
لاا….ملاااك ملاك ونزل…شب بنظارات سودا…شو طووول!!!شو أناقة!!!شو لباقة!!
بنقط حلاوة…طبعا انا صافنة وناسية ثمي مفتوح من الانبهار😳
والمفاجأة انو فات وين؟؟على عمارتنا😍كان جاي عبالي اركض وافتح الباب واقعد على الدرج لأشوف وين رايح!😂
مهو خلص…خلص لقيته هو هاااظ الي بدي اعيش قصة مسلسل تركي معه😍
بس طبعا امي قطعت حبل افكاري بصوتها_”لبنى…لبنى..ولك وين اختفيتي؟؟
_على البرندة يما وين بدي اروح يعني!
_شو بتعملي قاعدة!!ما تفوتي تساعديني ها!!
_بشم هوا الجو هون بجنن…بيوخذ العقل…بسحر…بسطل😍..
_شو هو هاظ الي بسطل ولك؟؟😡
_😵الجو يما..الجووووو…حلووو عالآخر😍
_اي جو هاظ؟؟ما الدنيا سكعة والهوا بارد…فوتي
_بالعكس…هون الدفا كلو يا حبيبتي يا مامي😍
وهون ما لقيت حالي الا مشحوطة من شعراتي لجوا وماسكة سكينة وبفرم سلطة😭
إجى وقت الغدا وروح ابوي وتجمعنا على الطاولة بدنا نوكل…او بالأحرى هم بيوكلوا وانا الي واكل عقلي مين هالشب…ولشو فات على العمارة؟؟
يعني ما في بالعمارة غيرنا..وتحتنا ام محمد واستبعد انو الها قرايب حلوين،😂
والشقة الي فوقنا فاضية!!
وإجاني الجواب عالبارد المستريح😍
يزن:_يابا تأجرت الشقة الي فوق…بدو يسكن فيها شب ..اليوم إجى شافها لحتى ينقل اعراضه عليها….
وطبعا ابوي اكتفى بهز راسه😂
واناااااا…..يا حلااااااااااوة😍😍😍😍😍
#قصص_وروايات
@novels_stories
**
بدو يسكن فوقنا😍…يعني االدرج مشترك😍…يعني هالدرج رح يصير بؤرة عشقنا😍..أوووويلي من مجرد الفكرة شبعت…ومن الحماس شلت الصحون عن الطاولة حتى قبل ما يشبع ابوي😂وجليتهم…وابوي من قلة كلامه ما كلف حاله يقول بعدني بوكل😂
واول ما خطر في بالي اروح اتحمم واتمشط…خلص وداعا للعفونة😂..مهو بالعادة بتحممش الا لما إمي تشحطني شحط عالحمام…لما يطلع على جلدي ملح من العرق😂
بس هيك بزبطش…لازم أشرق…وأنور..وأتلألأ لحتى يلاحظني..لحتى يوقع بشباكي…
وحملت ليفتي ومنشفتي ودخلت الحمام وسط علامات صعقة على وجه امي😂
“معقووول لبنى تفوت تتحمم بدون ما ازن على راسها!!مالهاش اسبوع متحممة😂شو السيرة؟؟
وطبعا خلصت المية السخنة بالجيزر وانا احت وافرك طبقة قشور علي الله وكيلكم😂
وطلعت من الحمام مفرقة والله…مش انا..يا حزنوطة يا لبنى هاي انتي حلوة بس بدك شوية نظافة😂😂
وطبعا لازم اغير ستايلي باللبس…والله لو يشوفني بالبنطلون المنقط ابو ركب مع بلوزتي الصوف الا يعتزل النساء جميعا😂
لهيك طلعت بلاطين الجينز الي جابولي اياهم خواتي وما كلفت حالي البسهم😵
وصرت كل يومةالبس وأشخص وأتعطر من عطر ابوي(الريحة ولا العدم😁)..واطلع أكنس وامسح قدام شقتنا…لعل وعسى أصدفه..اشوفه…كلها مرة الي شفته فيها..لازم اتعمق بملامحه اكثر…واعرف افكر فيه😍
#قصص_وروايات
@novels_stories
وعالفااضي…قدام بيتنا
#عشقي_أنت ❤
#قصص_وروايات 📚
#البارت_الاول
كانت وائفة علئ شط البحر. برجلين حافية وبفستان بلون السما وشعرا البني الطويل عم يطيرو الهوا .😍
وصوت امواج البحر الهادية طاغي علئ الأصوات ...وحست حدا لفا من خصرا من ورا وضما وهية مبتسمة ...❤️
غمضت عيونا وفجأة صارت تسمع صوت مزعج كتييير ..لدرجة انو نئزت وصحيت من نومها مرعوبة ووئعت عالأرض 😂
وئفت وكان شعرا منكوش كل خصلة طايرة بئرنة ،اطلعت حوليها وطلعت عالصالون بسرعة
....:ماااامااا يعني انتي مابتراعي مشاعر حدا بهالبيت
امها :ليش وليه
....:يعني مو شايفتيني نايمة ومسلطنة بنومتي بتئومي بتشغلي مكنسة الكهربا وانا بنص حلمي ومبسوطة فيه 😂
امها :ليش شو كنتي عم تحلمي وليه ومئصوفة الرئبة 😠
...:اه..لا ولاشي ...حتئ عالمنام رح تحاسبيني 😅
امها :اي روحي غسلي وغيريلي هالتياب ومشطيلي شعرك حاج مبينة متل الشيبة وتعالي مشان تساعديني بتحضير الفطور 😒
....:اي جاية..
#قصص_وروايات
@novels_stories
هلا هوة اسما... 16 عمرا ...بنت حلوة كتير بيضة بعيون بنيات كبار وشعرا بني طويل ومموج
هلا بنت دماتا خفاف كتير وبتحب الحياة ،وكل اللي حوليها بحبوها...😉
طلعت هلا من غرفتا بعد مازبطت امورها وغيرت تيابا وربطت شعرا كعكة ...
وراحت عالمطبخ وعملت لحالها كاسة نيسكافيه وشغلت الراديو علئ أغنية لفيروز «انا لحبيبي وحبيبي الي ..ياعصفورة بيضا لبئا تسئلي...لا يعتب حدا ولا يزعل حدا...انا لحبيبي وحبيبي الي ❤️»
هلا بنت كتير رومنسية وحالمة وبتحب عزف الغيتار لدرجة الادمان..
كانت مغمضة عيونا لما سمعت حدا بيفئشلا بإيدو :هييي هلووول صباحوووو 😚
فتحت هلا عيونها وابتسمت :اهلين عمورة صباح الخيرات
عمر :شو صاحية بكير
هلا :هههه ليش امك بتخلي حدا ينام ،من صباحية الله شغلت مكنسة الكهربا وصحتني من أربعتي ...وانته وين كنت ؟
عمر : وين بدي كون يعني ؟ متل العادة فئت الصبح الساعة 6 ونص وطلعت اركد شوي ،يعني هيك نشاط ،وشديلي حيلك بكرة رح صحيكي مشان تئومي تركدي معي شوية رياضة بتتنشطي ئبل ما تفتح المدارس
هلا :لا يستر عإمك بلاها ،انا هيك مبسوطة بحالي لاحئين عالفيئة بكير 😂
أخد عمر النسكافيه من اختو :روحي عمليلك غيرها
هلا :لك لك بطلت اشرب 😒
عمر :اي بكيفك وشربلا النسكافيه كلا بشفة وحدة
هلا :لك ليش شربتا كلا
ضحك عمر وهرب من هلا وهية عم تبهدلو 😂
#قصص_وروايات
@novels_stories
«دحكيلكون شوي عن عمر هوة شب نشيط ومنفتح كتير وايجابي لكل شي .. يعني متل ماشفتو بيصحئ الصبح بكير نشيط وبيركد ساعتين ،رياضي كتير عمرو 18 سنة هوة بنفس مواصفات هلا ابيضاني شعرو بني ناعم وعيونو بنيات كبير وعطول عم يتضحكو 😍»
اتحمم عمر وطلع وهوة عم ينشف شعرو ورن موبايلو ورد :اهلين بالشريك والله
...:كيفك عموور
عمر :الحمدلله وانته سند
سند :الحمدلله..اي شو كنت بدي ئلك..ايمتا طالع من البيت
عمر :هلئ كمان شوي ليش ؟
سند :انا ئريب منكون ئلت بشوفك
عمر :ئريب وين يعني
سند :اجيت لعند بيت عمي مبارح ونمت عندون وبيت عمي ئريب عليكون
عمر :اي تعال ،بتفطر معنا
سند :لا مابدي تئل عليكون بس حبيت شوفك
عمر :بلا حكي فاضي تعال انا ناطرك ،لاتطول
سكر سند الخط وانبسط ،وراح عالمراية ومشط شعرو الأشئر ورش عطر ولبس ئميص ابيض عئد الجسم
سند بئلبو :دخيل الله مو مسدء شوفها 😍
____________________
فات عمر عالمطبخ لعند هلا
عمر:هلللووول. بدي ئلك زبطيلنا الفطور منيح وكتريلنا المربئ تبع المشمش ...
هلا :ليش بئا ؟
عمر :انا عزمت صاحبي عالفطور ،هوة ئريب جهزيلنا صفرة وخديها عالئعدة اللي برة بالحديئة ولا تنسي تكتريلي المربئ لأنو بحبو كتير
هلا :اي ماشي ☺️
رن جرس الباب ..
عمر :اي ماما انا بفتح هاد صاحبي
فتح عمر لسند وسلمو عبعض
عمر :لك وينك يازلمة بعد ما عطلت المدارس ماشوفك
سند :لك مائلتلك بالعطلة سجلوني اهلي بمهد انكليزي لحتئ ئوي لغتي ..وماكنت افضئ حك راسي 😓
عمر :اي يعطيك العافية ،تعال نئعد بالحديئة ،حلو الجو برة
ئعدو بالحديقة عالطالولة وبلشو يحكو ..
وبالمطبخ..
ام عمر :هلا هي جهزت كسر صفرة لأخوكي ،خدي وروحي ودي عالحديقة ورجعي خدي الشاي...
هلا :يعني مو عرفانة مين هالئليل الزوء يلي جاي من صباحية الله لحتئ يفطر عنا 😒
ام عمر :وليه هلا سكري تمك وخدي الفطور لأخوكي احسن بسلخك كف هرلك سنانك ،تضربي انتي وهاللسان شو طويل
هلا :اي اي رايحة ودي ...
حملت هلا صينية الفطور وطلعت عالحديقة ..
وصلت هلا ولسا كانت عم تمتم لحالا ..
عمر :هههه لك شبك عم تحاكي حالك 😂
هلا :انا..لا ولاشي 😒
حطت الصينية عالطالولة واجت عينها بعين سند
وانصدمت ... 😳
#قصص_وروايات
@novels_stories
سند :كيفك انسة هلا
ضلت هلا تطلع بعيون سند واتوترت وئالت :الحمدلله انا منيحة
عمر :ايي هلا وين الشاي ؟
هلا :اي رايحة جيبو 😌
عمر :اي جيبي ونادي لأمي وتعالو افطرو معنا
هلا :اي ماشي 😁
وراحت بسرعة عالمطبخ وهية مبسوطة ولاحظت عليها امها
ام عمر :شبكي هلا هل
#قصص_وروايات 📚
#البارت_الاول
كانت وائفة علئ شط البحر. برجلين حافية وبفستان بلون السما وشعرا البني الطويل عم يطيرو الهوا .😍
وصوت امواج البحر الهادية طاغي علئ الأصوات ...وحست حدا لفا من خصرا من ورا وضما وهية مبتسمة ...❤️
غمضت عيونا وفجأة صارت تسمع صوت مزعج كتييير ..لدرجة انو نئزت وصحيت من نومها مرعوبة ووئعت عالأرض 😂
وئفت وكان شعرا منكوش كل خصلة طايرة بئرنة ،اطلعت حوليها وطلعت عالصالون بسرعة
....:ماااامااا يعني انتي مابتراعي مشاعر حدا بهالبيت
امها :ليش وليه
....:يعني مو شايفتيني نايمة ومسلطنة بنومتي بتئومي بتشغلي مكنسة الكهربا وانا بنص حلمي ومبسوطة فيه 😂
امها :ليش شو كنتي عم تحلمي وليه ومئصوفة الرئبة 😠
...:اه..لا ولاشي ...حتئ عالمنام رح تحاسبيني 😅
امها :اي روحي غسلي وغيريلي هالتياب ومشطيلي شعرك حاج مبينة متل الشيبة وتعالي مشان تساعديني بتحضير الفطور 😒
....:اي جاية..
#قصص_وروايات
@novels_stories
هلا هوة اسما... 16 عمرا ...بنت حلوة كتير بيضة بعيون بنيات كبار وشعرا بني طويل ومموج
هلا بنت دماتا خفاف كتير وبتحب الحياة ،وكل اللي حوليها بحبوها...😉
طلعت هلا من غرفتا بعد مازبطت امورها وغيرت تيابا وربطت شعرا كعكة ...
وراحت عالمطبخ وعملت لحالها كاسة نيسكافيه وشغلت الراديو علئ أغنية لفيروز «انا لحبيبي وحبيبي الي ..ياعصفورة بيضا لبئا تسئلي...لا يعتب حدا ولا يزعل حدا...انا لحبيبي وحبيبي الي ❤️»
هلا بنت كتير رومنسية وحالمة وبتحب عزف الغيتار لدرجة الادمان..
كانت مغمضة عيونا لما سمعت حدا بيفئشلا بإيدو :هييي هلووول صباحوووو 😚
فتحت هلا عيونها وابتسمت :اهلين عمورة صباح الخيرات
عمر :شو صاحية بكير
هلا :هههه ليش امك بتخلي حدا ينام ،من صباحية الله شغلت مكنسة الكهربا وصحتني من أربعتي ...وانته وين كنت ؟
عمر : وين بدي كون يعني ؟ متل العادة فئت الصبح الساعة 6 ونص وطلعت اركد شوي ،يعني هيك نشاط ،وشديلي حيلك بكرة رح صحيكي مشان تئومي تركدي معي شوية رياضة بتتنشطي ئبل ما تفتح المدارس
هلا :لا يستر عإمك بلاها ،انا هيك مبسوطة بحالي لاحئين عالفيئة بكير 😂
أخد عمر النسكافيه من اختو :روحي عمليلك غيرها
هلا :لك لك بطلت اشرب 😒
عمر :اي بكيفك وشربلا النسكافيه كلا بشفة وحدة
هلا :لك ليش شربتا كلا
ضحك عمر وهرب من هلا وهية عم تبهدلو 😂
#قصص_وروايات
@novels_stories
«دحكيلكون شوي عن عمر هوة شب نشيط ومنفتح كتير وايجابي لكل شي .. يعني متل ماشفتو بيصحئ الصبح بكير نشيط وبيركد ساعتين ،رياضي كتير عمرو 18 سنة هوة بنفس مواصفات هلا ابيضاني شعرو بني ناعم وعيونو بنيات كبير وعطول عم يتضحكو 😍»
اتحمم عمر وطلع وهوة عم ينشف شعرو ورن موبايلو ورد :اهلين بالشريك والله
...:كيفك عموور
عمر :الحمدلله وانته سند
سند :الحمدلله..اي شو كنت بدي ئلك..ايمتا طالع من البيت
عمر :هلئ كمان شوي ليش ؟
سند :انا ئريب منكون ئلت بشوفك
عمر :ئريب وين يعني
سند :اجيت لعند بيت عمي مبارح ونمت عندون وبيت عمي ئريب عليكون
عمر :اي تعال ،بتفطر معنا
سند :لا مابدي تئل عليكون بس حبيت شوفك
عمر :بلا حكي فاضي تعال انا ناطرك ،لاتطول
سكر سند الخط وانبسط ،وراح عالمراية ومشط شعرو الأشئر ورش عطر ولبس ئميص ابيض عئد الجسم
سند بئلبو :دخيل الله مو مسدء شوفها 😍
____________________
فات عمر عالمطبخ لعند هلا
عمر:هلللووول. بدي ئلك زبطيلنا الفطور منيح وكتريلنا المربئ تبع المشمش ...
هلا :ليش بئا ؟
عمر :انا عزمت صاحبي عالفطور ،هوة ئريب جهزيلنا صفرة وخديها عالئعدة اللي برة بالحديئة ولا تنسي تكتريلي المربئ لأنو بحبو كتير
هلا :اي ماشي ☺️
رن جرس الباب ..
عمر :اي ماما انا بفتح هاد صاحبي
فتح عمر لسند وسلمو عبعض
عمر :لك وينك يازلمة بعد ما عطلت المدارس ماشوفك
سند :لك مائلتلك بالعطلة سجلوني اهلي بمهد انكليزي لحتئ ئوي لغتي ..وماكنت افضئ حك راسي 😓
عمر :اي يعطيك العافية ،تعال نئعد بالحديئة ،حلو الجو برة
ئعدو بالحديقة عالطالولة وبلشو يحكو ..
وبالمطبخ..
ام عمر :هلا هي جهزت كسر صفرة لأخوكي ،خدي وروحي ودي عالحديقة ورجعي خدي الشاي...
هلا :يعني مو عرفانة مين هالئليل الزوء يلي جاي من صباحية الله لحتئ يفطر عنا 😒
ام عمر :وليه هلا سكري تمك وخدي الفطور لأخوكي احسن بسلخك كف هرلك سنانك ،تضربي انتي وهاللسان شو طويل
هلا :اي اي رايحة ودي ...
حملت هلا صينية الفطور وطلعت عالحديقة ..
وصلت هلا ولسا كانت عم تمتم لحالا ..
عمر :هههه لك شبك عم تحاكي حالك 😂
هلا :انا..لا ولاشي 😒
حطت الصينية عالطالولة واجت عينها بعين سند
وانصدمت ... 😳
#قصص_وروايات
@novels_stories
سند :كيفك انسة هلا
ضلت هلا تطلع بعيون سند واتوترت وئالت :الحمدلله انا منيحة
عمر :ايي هلا وين الشاي ؟
هلا :اي رايحة جيبو 😌
عمر :اي جيبي ونادي لأمي وتعالو افطرو معنا
هلا :اي ماشي 😁
وراحت بسرعة عالمطبخ وهية مبسوطة ولاحظت عليها امها
ام عمر :شبكي هلا هل