قصص وروايات
4.84K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
جديدنا....

#كاني_احبه ♥️

للكاتبة :- أميره الوليدي

اللهجة : يمنية

الاجزاء : ١٥ جزء

روايه خليجيه نزولاً حسب طلبات القراء ومتابعينا ♥️


انتظرونا...


اتمنى لكم قراءة ممتعة
وحياكم بقناتنا 💕

https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

ــــــــــــــــــــــــ

للتواصل معنا عبر البوت التالي :-

@NovelsStoriesBot 🍃
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت الاول

تعــريف بالشخــصيات
اميره ..بنت مش بيضاء ولا سمراء جسمها مافي مثله طولها ١٤٠ مش حلوه بس مليحه وطيوبه كثير وقلبها ابيض وحساسه شعرها لين ضهرها عربي وشخصيتها رمونسيه مرره عمرها ١٩سنه..................
اسامه ،،، اسمر شعره اسود جونان لحد اذونه قامته امممم١٩٠ عمره ٢٤سنه جسمه نحيل جذاب واحلا ما فيه ابتسامته اويلي منها بس 🎼🎉🎧بالشخصيات الباقيه نتعرف عليهم بروايه..............


#قصص_وروايات
@novels_stories


رغد،اصبري مالك انتضريني
اميره،اوف مله ايش
رغد،اميره مالك هاذي الايام كلك مضاربه
اميره ،رغد حتئ انتي تقولي كذا
رغد، مله ايش سوء مش عارفه حتئ علئ ايش هاذي الصياح كله بعدين يا اميره انتي ترفعي صوتك زياده لما تصايحي
اميره،
رغد ، اميره مالك اهدري ليش ساكته بعدين مش كانه هوه يلي تصايحتي انتي وهوه اول امس
اميره،
رغد ،اميره مالك
اميره في نفسها تتذكر يلي صار ....
معاذ ،اسامه ايش رايك بالمدرس حق الجغرافيه
اسامه ،مدريما احسه انه مدرس
معاذ بضحكه،هههههههههههه
اسامه وهو يلتفت لمعاذ،مالك يا جني تضحك
معاذ، كيف ما تحسه مدرس هاه ايش طباخ ههههههههه
اسامه ابتسم ابتسامته المعتاده يلي يذوب بها نص بنات الجامعه ،هههههه مله ايش انته سالتني وانا جاوبتك ..بعدين اسمع خل هاذي الهدره ..البنت يلي تصايحت معها قبل قليل مش قريبه عليا

#قصص_وروايات
@novels_stories

معاذ ، غبي وربي انك ثور ما عرفته
اسامه بتفكير، لا والله
معاذ ،هاذي ياي تصايحت معها اول امس
اسامه بصدمه ،احلف
معاذ ،وربي الكعبه .........
رغد ،اميره مالك ساعه حالسه اهادرك
اميره بدون انتباه ، هاه
رغد اخذت الماء يلي جنبها ورشت به اميره
اميره بانزعاج ، عمئ يا كلبه مالك تروشيني عاده بدري
رغد ،جالسه هنا لي ساعه اهادرك ولا ستمعتيني ولا حاجه صح
اميره بضحكه، لا والله ايش قلتي هههههه
رغد بعصبيه من بين اسنانها ،ايش وقع معك وليش تصايحتي مع الرجال اليوم
اميره ،تمام لا تعصبي بس اسمعي وشوفي من الغلطان
رغد ،تمام هيا انطغي
اميره ،هههههههه اسمعي .....
نرجع لقبل الصياح ****
اسامه يدور قلمه بين الادراج الصف ، معاذ شفت قلمي
معاذ بمزح ، ايش قلت قلبك مدري وينه قلبك هههههههه
اسامه بنفاذ صبر ، هيا اليل يا معاذ شفته ولا لا
معاذ بضحكه ، لا واله ماشفت ..الا الا شوفه
اسامه ، وين
معاذ ، هناك عند الدرج يلي جنب الباب
اسامه شافه وراح له بس اميره كانت بالدرج جالسه ولما كانت تدور علئ دفترها داخل الدرج لمحت القلم تحت الدرج ومدت يدها بتاخذه ..بنفس الوقت كان اسامه بينحني بيشله تفاجئ انه ماسك يد اميره يلي هيه اميره مسكت القلم قبله وجالسه تتفرج له بصدمه..
اسامه بربكه ، لو سمحتي قلمي
اميره بحده ، تمام
اسامه جالس يتفرج له
اميره بنفرزه ، فك يدي
اسامه بعدم فهمها ،ايش
اميره ، اوف مالك ..وهيه تشتي تسحب يده بس هوه ماسك له
اسامه لما انتبه علئ نفسه رخا يده من يده بعدم مبالاه
اميره بعصبيه ،يا خي بعد ايش فيك مبهرر
اسامه بسخريه ، علئ جمالك يا غرده
اميره بعصبيه وصوت عالي ، انت القرد يا حيوان
اسامه يحاول انه يتدارك الموقف بس اميره كانت معصبه وحاولت انها تاخذ الشنطه حقها ترميها عليه
اسامه بعصبيه ، ماله ذي مجنونه وربي
اميره انت المجنون يا مخرف
اسامه ، بضحكه ، ما اصدقك لما تحلفي
اميره هنا انفجرت وكانت ترمي عليه الكلام مثل المطر ..الئ ان جات رغد وسحبتها ومشتها قدامها ...........وهاذا يلي صار تمام ايش رايك يا رغد
رغد ، لا هوه ولا انتي كلكم مجانين هههههههههه
اميره ، هههههههه يلا بروح تاخرت عالبيت بيخرج ابي الان بيدور عليا
رغد ، خلاص حتئ اني بروح الله معك
اميره الله معك متواصلين ...




اميره ، السلام عليكم
ام اميره ، وعليكم السلام مالك يا بنتي تاخرتي ..
اميره,يمه هاذي رغد اخرتني رحت لبيتها
ام اميره ،هاه يلا يا بنتي الغداء جاهز
اميره ، اوه اني فدا القلب حقك يامه والله اني جيعانه ..
كلهم مجتمعين عالغداء
ابو اميره ،هاه يا بنتي كيف الجامعه معك
اميره ، تمام ياابه الحمد لله بكره ان شاء الله اخر يوم بالفصل الاول
ابو اميره ، هاه الحمد لله شدي حيلك يا قلب ابوك اشتي شهاده ترفع الراس
اميره ، ان شاء الله يا ابه ولا عليك...
محمد ، ايوه ايوه عادي تهادرو خذو راحتكم اعتبرو اني جدار
ابو اميره، ههههههه
اميره ، يا ليل الغيره
ابو محمد ، هاه يا بني ايش اخر الاخبار
محمد، ولا حاجه
ابو اميره، هه شفت هههههههههه
اميره، هههههههههه
اميره ، الحمد لله
ابو اميره ، مالك يا بنتي كلي
اميره ، شكرا يا ابه شبعت الحمد لله بروح اغسل ايدي ..وهيه ماشيه اميره اجئ ببالها اسامه وضحكت
ام اميره ،يارب ارزق بنتي العقل تمشي وهيه تضحك
اميره ،ههههههههه يا امه والله ماشفتك هههههههه
وراحت ع المغسله وهيه تغسل ايدها تذكرتك يدها وهيه بين ايديه توردت خدود اميره وابتسمت ابتسامه
وراحت ع غرفت
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت الثاني

اميره بخوف وشعور مش جديد عليها تمشي بطريق الغرفه رايحه واجيه رايحه واجيه ،، يا ربي اني ايش سويت ،،ولا سويتي حاجه ،، بس هو مسك بي اوفففف بموت من التفكير يا الله ساعدني الحمد لله انه اخر يوم ولا كنت بموت ..وفجاه..توطر ..تورط قلبي بحبه تورط تخربط تخربط نومي بليلي تخربط...
اميره ، هلا
رغد ، الو كيفك
اميره ، بموت يا رغد الحقيني
رغد بفزع ، ايش اميره ايش بك خوفتيني
اميره ، رغد بسرعه الان تعالي
رغد ، تمام تمام واجيه مسافه الطريق
اميره ، يالله يا عمري بسرعه
رغد ، باي .....

#قصص_وروايات
@novels_stories

اميره ، هههههههه جعلي ايش خوفت البنت معي هههههههه بس ليش اني صيح له هنا الورطه الحقيقه ههههههههه لازم اقول لها .....بعد نص ساعه
اميره ، اوف تاخرت
طق طق طق
هاه الحمد لله اجت
اميره ، حيا حيا بروح حقي
رغد بعلامات الاستفهام ، خير مالك انتي يلي اول كلمتيني
اميره ، هههههههه انا فدالك يا صديقه عمري ولا حاجه بس كذا اشتقت لك قلت بتصل لها واعزمها عندي
رغد بعصبيه وشياطين الجن قدامها ، اميره انتي عاقله ولا لا ...
اميره ، ههههههههههه اصبري اصبري تعالي الان بقول لك كل حاجه
رغد ، اول شي جاوبيني علئ سؤالي ليش روحتي ولا انتضرتينيش هاه
اميره ، ههه الان بتعرفي اسمعي بس هههه..
رغد ، هههههههههههه موتيني ضحك وربي ههههه بس كيف شفتي لون عيونه مش اسود صح هههههه
اميره بنفرزه ، مجنونه كيف اشوفهن اني اصلا
رغد ، هههه مش كنتو قريبين من بعض ولا لا اصبري اصبر شفايفه لونهم وردي طبيعي ولا ياكل تنبل
اميره بصدمه واحراج قامل ضربت رغد ع عالخفيف ، انتي قليله حيا اصلا بس مش انتي المجنونه اني المجنونه يلي صيحت لك يا كلبه
رغد ،ههههههههعععععههههههههه خلاص بطني بتنفجر وربي ههههه
اميره ساكته حق زعل ،............
رغد ،ههه طيب خلاص خلاص انتي ليش معصبه ..او لا كمان زعلانه ..قامت رغد من مكانها وراحت لجنب اميره ، مالك يا عمري اني اسفه كنت امزح معك وربي هههه
اميره وعيونها مليانه دموع ، اصلا اني صيحت لك قلت علشان تساعديني مش تضحكي عليا... وبكت
رغد ، اوه يا اميره انتي مكبرتها كثير ليش البكاء ولا ما يستاهل ولا علشان ذكرنا شفاي
اميره قاطعتها بنضراتها الحاده
رغد ، خلاص خلاص وربي ماعاد اهدر حاجه الان ايش الحل
اميره ، مدري دام ان اليوم اخر يوم خلاص
رغد ، ليش اخر يوم يا قلب رغد انتي روحتي وعادهم ما كملت الحصه الاخيره..اعلنو بكره علئ حمله لازم جميع الطالبات والطلاب يحضرو ..
اميره بزعل ، لا كذا اني ما رضيش واني اقول انحلت المشكله اوف
رغد ، اميره اسمعي وين المشكله بكره روحي ولا كانه وقع حاجه تمام امشي وادرسي واهدري ولو تشتي ترقصي ارقصي
اميره ،هههههههخ الله يشلك
رغد ، واخيرا رجعت الضحكه اوه فدوه كل الطلاب علي الضحكه
اميره بضحك ، ههههه كلهم
رغد بغمزه ، تشتي ننقص واحد حلو منهم ههههه
اميره ، كلبه مش قصدي كذا
رغد ، يلا يا عمري الان ابي بيجي واني. مش موجوده باي
اميره ، باي يا عمري سامحيني هههه
رغد ، ابدا ولا بسامحك يا نذله
اميره ، هههه بلا باي
........عند اسامه وهو متمدد فوق سريره ..اوف مالي انا الان يعني عمري ما شفت بنت ..لا لا هاذي مش مجرد بنت هاذي ملاك ...طيب هيه مش حلوه .. بس ري شفت بعيونها حاجه جذبتنا مدري ايش تفسيرها اووف ارقد ارقد يا اسامه الله يهديك يا رب انه لما تجي بكره ..بنام لي احسن ونام هوه ومشاعره يلي ما رضت تتوضح لاثنينتهم ...

#قصص_وروايات
@novels_stories

اليوم الثاني بالمدرسه اسامه يدور بعيونه علئ اميره وفي نفسه اوف فينها الان ..مله امس انا دعيت انها ما تجي طيب ليش اليوم ادور عليها والله وجننت يا اسامه خلاص مالي منها تروح ولا تجي ايش اشتي بها ..وبعد تعب من التفكير يشتي يدخل الصف هيه خارجه واتلاقو اثنينتهم جنب الباب ..اسامه يشتي يبعد من الطريق واميره تشتي تخرج بس صار مثل المعاكسه جنب الباب لانهم كلهم متوترين واخيرا خرجت اميره وسااااني لعند رغد
اميره وهي تلهف وتتنفس بسرعه
رغد ، مالك بسم الله اشربي ماء اشربي ......
اسامه جالس بالدرج وسارح يا خي انا ايش اشتي لا حول ولا قوه الا بالله..ودقايق ودق الجرس ..وتجمعو بنات وعيال الصف اميره تمشي وهيه مش قادره ترفع عينها واسامه يسرق النضر لعندها .. واخيرا دخل الاستاذ ، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الطلاب ، وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاستاذ ، اليوم اجتمعنا بكم منشان تقول لكم اني في حمله بنسويها وهي اننا ننضف شارع آل.................. طبعا يلي يحب يشارك ولي ما يحب براحته ..اميره كانت تحب تشارك بالحملات يلي تصير بالجامعه واسامه كان من عشاق الحملات يلي تصير بالجامعه وخاصا لما يتفقو الشباب سوا يحب يروح ...هنا اميره رفعت يدها وصادفه ان اسامه رفع يده بالوقت نفسه ... اميره بنفسها بانزعاج يا ربي ايش دخله بالنضافه يلا مالي دخل منه
اسامه اصابه ال
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت الثالث

اميره، هاي
ابو اميره ، وعليكم السلام
اميره ، هههه يا ابه دايمن يعجبك تحرجني
ابو اميره ، وانا دائمن اعلمك قولي السلام
اميره، ههه حاضر حاضر يا ابتي..الا صح نسيت
ابو اميره ، خير
اميره،هههه كل خير يالغالي ..ابه
ابو اميره ، هاه
اميره ، الجامعه سوت حمله تنضيف واني شاركت بها
ابو اميره ، يا بنتي قدك داريه انك تتعبي من الغبار والتراب ليش عادك شاركتي هاه
اميره ، ابه هاذا مرض قديم يمكن قد شفيت هههه
ابو اميره ، الله يهديك يا بنت الخبر عند امك هيه بتقرر
اميره ، هههههه ابااااه اسالك بالله اعطي اشاره لمي وهيه بتوافق
ام اميره ، اني علئ نفسي تعالي نضفي البيت احسن لك
اميره ، اماااااه اني فدا لك يا امه كل البنات بيشاركين الا اني ....اباااه قل لها
ابو اميره ، الله يهديك يا بنتي ،،، انتبهي علئ نفسك ،،البسي مكمات تبع التنفس
اميره بفرح ، يعني بروح
ابو اميره، الله معك ..
اميره، هههههه اوه ..وراحت تبوس رؤوسهم ..اني فدا لكم يا اغلئ اب وام بالدنياء ...وراحت جري لغرفتها قبل ما يتغير الراي ....
بالغرفه.........
خلاص ما عد في سهر اليوم بنام علشان بقوم مصحصحه وتمددت علئ السرير ...وجاء ببالها المعاكسه يلي وقعت جنب الباب ..ههههههههه لا حول ولا قوه الا بالله..شكلي يضحك ..يا ويلك يا اميره والله انه سرق تفكيرك ما عاد تفكري الا به
خلاص برجع بنام احسن لي ...
اليوم الثاني ...الصباح بغرفه اسامه ..الله ياخذك منهم ولا يخذني من يدك ولا ياخذ غلاك وعمرك الغالي وتبقي لي ...اوف تمام تمام..وبصوت كله نوم ،الو
معاذ ، لا لا ما اصدق انك نايم
اسامه ، ايش تشتي انت حتئ النوم ما تخليني انام
معاذ، اوه لا لا لا شكل الراجل معصب دلواتي يلا بلا هزار انت بتجي اليوم ولا
اسامه، هههههه وفي جنيين مصريين كمان ههههه الله يشلك هههههه
معاذ، الله يشلك انته انا عادني اشتي اتزوج
اسامه، الله يعينها بس امها دعت عليها بالنكد طول عمرها ههههههههه
معاذ، اسامه احلف انك عادك فوق السرير
اسامه بهبال، والله انه صدق كيف عرفت
معاذ بكذب ، اسامه تدري من اشوف الان
#قصص_وروايات
@novels_stories

اسامه ،هههه امك اكيد امك هههه ولا من عاد باقي
معاذ، لا لا نعم انا زيك انا مبكر منشان اصبح علئ
وجوه ناس زي الفل
اسامه، معاذ لا تقول انك بالجامعه...
معاذ ويقلد طريقه كلامه قبل قليل، هههه والله انه صدق كيف عرفت وازيدك من الشعر بيت اشوفها قدامي كمان
هنا اسامه قفز من السرير وراح عالدولاب والجوال باذنه، احلف برب الكعبه انها قدامك
معاذ ، مافيش داعي خليك فوق السرير
اسامه، والله اني نسيت قلت اليوم اجازه يا ربي خلاص خلاص بطفي بروح اتروش
معاذ ، هههههههههه اسامه.. وبهمس .. دلا دلا عاده ما اجت
اسامه انحرج قدام معاذ زعرف انه بموقف محرج ما بينساه له معاذ ، انت تتهابل معي
معاذ برزانه يحاول يكون جدي ، يلا يا ابو معاذ بخليك الان الله معك
وطفئ وهو ينفجر ضحك ، هههههه هههههههههههه فديتك يا معاذ ههههههههه والله ووقعت يا اساموووه ..
نروح بمكان ثاني اول مره نروح له .....
عزام ، يا امه يعني خلاص اخر كلام
ام عزام ، والله يا بني ايش بقول لك ابوك خلاص اشترئ البيت وكمل ماعاد نقدر نعارض
عزام ، يا مه والجامعه كيف اسوي بها
ام عزام ، يا بني خلاص اتصرف اليوم اسحب اوراقك والملف وقل لهم انك بتنتقل بمكان ثاني ..
عزام بحزم ، خلاص ما معي الا استعجل علشان بجهز نفسي ايوه قلتو لي بعدن هاه
ام عزام ، ايوه يا بني عدن مافي مثله
عزام ، الحمد لله انه ما اشترئ لنا بيت بالقريه ههههههههه
ام عزام ، الله يهديك هههههههه تضحك علئ ابوك ههههههههه يلا قم جهز نفسك يلا
عزام ، تمام الان قايم ........
اميره وهيه بالطريق ،يلا يلا باقي قليل واني جنبك لاعاد تزاعقيش ...هههههه اني فدا القلب حقك...لا لا والله اني خلاص الان جاياه ....يلا يا عمري الله معك ...اشتري لي معك شوفيني ضميانه ...ههههههه الله يشلك باي ....
اميره ، وقف وقف خلاص ..ونزلت من السياره واتجهت للجامعه..وتلاقي هيه ورغد وسلمو علئ بعض وشوي وجمعوهم بساحه علشان ينقلوهم ... الاستاذ يتكلم بالمايك ، جميع الطلاب والطلابات يوفقو بصف واحد ...وبدا العيال والبنات بالترتيب كلن جنب صاحبه ...
#قصص_وروايات
@novels_stories

اميره وهي تتفرج الي قدامه وفي نفسها ،ما شاء الله هاذا الولد شكل الله خلق له بس ورا وقدام مدري كيف ما شاء الله عاشعر ريته معيا اضاهر اني بقص شعري زيه ..ههههههه علشان امي تقص رقبتي ....هههههه اني فدا لها ..وفجاه التفت لوراه يلي كانت تتفرج له اميره وكان اسامه يدور بعيونه عليها ولما التفت لوراء شافها تتامله ..فرح في نفسه وتطمن انها اجت ورجع وقف مثل ما كان كان ما صار شي، اسامه بضحكه هادئه وساحره ،ههههههههه
معاذ ، خير يا بو الشباب
اسامه ، ملك انته الصبح كنت مصري ولا قلبت لي سعودي
معاذ ، ههههههه علئ حسب حراره الجو ههههههههههههه
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت الرابع


ام عزام ، هاه يا بني كيف سويت بالجامعه حقك ..
عزام ، تمام يا امه كل شي تمام سحبت ملفاتي والحمد الله..
ام عزام ، الله يوفقك يا بني ..هاه يا عزام مش ناوي اخطب لك من هنا ولا هنا
عزام ، ههههههه يا مه انا وين وانتي وين هههههه اذا معك وحده مززه هاتيها ..
ام عزام ، لوين اجيبها
عزام ، للبيت ههههه هاه لوين بتجيبيها
#قصص_وروايات
@novels_stories

ام عزام ، ههه وربي انك مش حق ذي المواضيع واني قلت عزام كبر ....هههه
عزام ، لا يمه انا فدالك خليني مش حق ذي المواضيع..بكمل الدراسه وعقع خير ان شاء الله
ام عزام، ان شاء الله يبني الا وين ناوي تكمل تدرس..
عزام ، بشوف يا مه بسال اصحابي يلي بعدن وين يدرسون وشوف ..
ام عزام ، حاول تستعجل لان معاد في وقت ،
عزام ان شاء يمه.. وخرج جواله يغلب باحثا عن رقم صاحبه ...........
اسامه جالس باحدا الكفتيريا يلي بعدن ...وفجاه...الله ياخذك منهم ولا يخذني من يدك ولا ياخذ غلاك وعمرك الغالي وتبقي لي...اسامه عقد خواجبه من الرقم الغريب ، هلا
عزام ، السلام عليكم..
اسامه ، وعليكم السلام هلا من
عزام ، معي اساااموه ولا لا
اسامه ، هههههه والله اني عرفتك محد يقل اي اساااموه الا انته يا نذل كيف الحال
عزام ، ههههههه الله يحفضك.. انابخير الحمد لله وانت
اسامه ، اخخ يا صاحبي كم لي منك ولا عاد تسال علئ اخوك ..
عزام ، اساموووه مالك خوفتنا ايش فيك
اسامه ، هههه ولا حاجه يا عزام الا وش يلي ذكرك بي
عزام ، والله قلت اخطب اخت صاحبي اسامه
اسامه ، ههه الله يقلعك المشكله انك انت اكثر واحد
داري كم اتمنئ اخت
عزام ، هههههه نسيت.. الا يا اسامه انت وين تدرس
اسامه بفرح ، بتجئ بتدرس معي
عزام ، ههههه عادنا افكر ..
اسامه ، يا خي والله مالك مكان الا هنا لقد انت ناوي تجي عدن
عزام ، ايوه ان شاء الله للابد
اسامه بفرح اكثر ، احلف
عزام ، ان شاء الله قلت هههههه لان شغل الوالد بيستغر هانا واشترينا بيت هنا برضو ..
اسامه ، يا سلام والله بتنور عدن انت واهلك ..الا صح اختك عادك عالجتوها ولا لا
عزام بحزن ، ياخي مش راضيه تدخل مستشفئ.
اسامه ، يا خي لا كذا ما يقع لازم تقصبوها عشان تقدر تكمل حياتها لان المرض من نتيجه حادث مش وراثه
عزام ، اخ ياريت بنزيد بنحاول معاها ونشوف
اسامه ، يلا يلا خير وانا معي لك اخبار مليان هههه
عزام ، هههههه احلف والله قد انا مشتاق للك ولا لكلامك ...
اسامه ، يلا ياحبيبي قد احنا بنلتقي قريب ان شاء الله صح
عزام ، ايوه ان شاء كذا اسبوعين يعني بعد الامتحانات انتو الان تمتحنو صح
اسامه ، ايوه ان شاء الله بعد ثلاث ايام اول ماده ادعي لنا هههه
عزام ،يلا اني ادعي لنفسي قال ادعي لنا هههههه
اسامه ، كلب ما تغيرت ههههه
عزام ، يلا اساااموه الله معك.
اسامه ، ههه يلا باي
عزام ، باااي .
وطفئ عزام وجلس يفكر باخته وعادت له ايام الحادث قبل سنه ....
عزام ، غلوشتي يلا
غلا ، عزام كم قلت لك لا تقول لي كذا برع ..

#قصص_وروايات
@novels_stories

عزام ، هههه تمام تمام بروح ذا الشارع علشان اشتري شريحه لجوالي ..وراح يقطع الخط
غلا تناديه وهو يمشي ما سمعها ..عزام بجي معك وراحت تقطع الخط غلا ، عزام عزام استنئ بجي معك
عزام يمشي وما يسمعها ..وفجاه تكاثرت الاصوات من خلفه والفتت لورا وشاف اخته وحبيبته وصغيرته بمغشي عليها والدم متناثر حولها وصاحب الحادث فررر هارب ..
عزام بصوته كله ، غلللللللاااااااا
وجرا لعندها بيصحيها ومافي اي فايده... وبسرعه الريح وقف تاكسي وحملها وعل المشفئ .......
ام عزام ببكاء ، يا رب ان تحفض لي بنتي يا الله
ابو عزام، اه يا بنتي اه
عزام، يا به ان شاء الله ما يقع الا كل خير..وفجاه خرج الدكتور..واسرعوا الثالثه لعنده ...
الام ، هاه يا دكتور كيف البنت
الدكتور يمسح ايديه ومش عارف كيف يتكلم ،...............
ابو غلا ، يا دكتور طمنا
الدكتور ، البنت الحمد لله تعدت مرحله الخطر
كلهم زفرو بارتياح ، الحمد لله والشكر
الدكتور ، بس في مشكله
عزام ، مشكله ..كيف يا دكتور تكلم
الدكتور ، البنت لحد الان مغلق علئ عيونها وفي امل ضعيف انها تشوف مرره ثانيه ..
ام غلا طاحت علئ الارض مغمي عليها
عزام راح لامه ، يا امه مالك ويصحيها ويبقئ ابو غلا مع الدكتور ويتكلمو علئ حاله غلا
عزام سند امه ، يلا يا امه هيه بخير الدكتور قال في امل ..
الام ،....................
ام عزام ، يا عزام مالك ليش ما تجاوب
عزام صحئ من الذكريات المريره ، هاه يا امه ايش قلتي
ام عزام ،ههههه الضاهر اني فتحت الموضوع الزواجه والرجال جالس يفكر
عزام ،هههههههه يا مه وين انا ووين الزواجه.ههههه بروح بجيب لختي يلي طلبته قبل قليل
ام عزام ، ايش طلبت ما قالت لي
عزام ، هههه هي قالت ما اقل لحدا حاجات خاصه يا مه ههههههه
ام عزام ، يلا يلا خير ان شاء الله مش شكلاته ومن هالخرابيط
عزام ، ههههههههه يا امه ايش عرفك
ام عزام ، احلف
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت الخامس

اسامه منسدح علئ السرير وسرح بمخيلته عند اميره لما كانت بحضنه ..اسامه في نفسه ..سبحان من خلقها صحيح انها مش جميله كثير بس فيها شي جذبني وش هوه يا اساموووه ايش .ونقلب علئ الجهه اليسار ..هههههه الله يشلك يا اسامه بايش تفكرر اعقل البنت وارها رجال ..انا لازم اركز مالامتحانات واجتهد يا رب ساعدني علئ نسيانها ..................
وبدات فتره الامتحانات ... اميره كانت مش مجتهده يعنئ عادي علئ رغم من نصائح رغد لها بس هيه كان كل تفكيرها باسامه وكيف تقدر تشوفه بفتره الضهيره لان هيه كانت بفتره الصباح ..
#قصص_وروايات
@novels_stories
اسامه حاول انه يجتهد لا الدراسه عنده كل شي وحاول انه يخرج اميره من راسه بس بهلفتره وما كان ملاحض اهتمام اميره انه تشوفه بطريق رجعتها من الامتحان .... ومرت الايام او نقول الاسابيع علئ الامتحانات وحان اليوم يوم النتائج كان الكل متحمس للنتائج والكل تكشخ اخر شي عنده لان اليوم بالنسبه لهم كبير ..اسامه كان لابس ...بنطلون ابيض. وتيشرت اسود مورد ورد صغيرات ابيض وصفف شعره وحالق لحيته كامل ما بغئ الا شواربه مما بين غمازاته بوضوح وطالع جونان ..معاذ لابس بنطلون كحلي .وتيشرت ابيض صافي انيق مرره وصفف شعره وعدل شوي لحيته طالع عراقي واحلا ..وكانو هاذا لا الاثنين ملفتين الانضار لان كانو دايمن متحمسين وحركيين ......
اميره لابسه عبايه مش مزركشه كثير مع شنطه بيضاء انيقه والمقرمه والجزمه وكان شكله مرررره انيق ..ورغد كانت مطقمه اخضر غامق زياده حتئ طرف اليدات حق العبايه اخضر غامق وطالعه كشخه ...بس المفاجاه كانت غير بالنسبه لاسامه ومعاذ وهيه انه جاء لحضور النتائج صاحبهم وخويهم .....{عزام}وفرحو كثير بطلته وكان لابس .. بنطلون اخضر ممايل للسواد يعني شبيه للون رغد وتيشرت ابيض منقوش بضهره كتابه انجليزيه وطالع احلا بكثير ...وهنا اكتملت الشله وصارو ثلاثه واحلا ثلاثه كمان
اميره واقفه بصدمه مفهيه ،
رغد وهي تاشر بيدها لاميره ، واي واي وين رحتي
اميره بفهاوه ، هاه هاه
رغد وهيه الثانيه خقت علئ الثلاثه كلهم ،
اميره ، رغد شوفي شوفي كيف طالع اسامه يا ربي عليه وربي انه يجنن
رغد ، مجنونه شوفي صاحب الاخضر كانه مش يمني
اميره ، هههه ليش ايش فيه اسامه احلا بكثير
رغد ، وربي الكعبه انك كذابه شوفي صاحب الاخضر كيف اخ بس اخ ...
اميره ، ههههه شكل صاحبتي هايمه
رغد ، وين الهيام يا اميره هاذا يشتي له ملكه جمال العالم علشان تتساوا بجماله اه بس
اميره ، والله انك تتزايدي انه اسامه بنضري احلا
رغد بعدم تركيز بما تقول ، القرد بعين امه غزال ..وهيه مكانها مفهيه لعند صاحب الاخضر يلي هوه.. عزام ...
وحان وقت النتائج كلهم تجمعوا
اسامه بشوق وتلهف يدور لاميره قبل ما يجتمعو واخيرا شافها وراح لعندها ..
اسامه بابتسامه جانبيه ، السلام عليكم
اميره بربكه ، هاه وعل ي كم السلااام
اسامه ، مالك يا ..وبصوت صغير ما سمعته الا هيه ..يا اميرتي
اميره بخجل اكثر وربكه وكل شي ، هاه ..ايش ..وحاولت تدور لمخرج وبالصدفه اجت رغد وسلمت واخذتها اميره بنفسها احسن حاجه يا رغد سويتيها اليوم وربي كنت بذوب قدامه ...
اسامه ، هههههههه
اجئ عزام ومعاذ ، هههههه
عزام ، هه هاذي يلي قلت لي عليها
اسامه وعينه علئ الطريق يلي مشت به ، اه ايوه
معاذ ، يا عزام قد جربت الحب يا خي هاذا اساموووه كرهنا بابو الحب

#قصص_وروايات
@novels_stories

عزام ، لا بالعكس الحب حلو بس مشتيش اجرب هههههه
معاذ ، يلا انقلع بكره بتجي لي بتقول مسكت بايدها مثل صاحبنا
عزام ، لا لا الله لا قالها مشتيش من بنات الجامعه..
معاذ ، يلا يلا خير انا لو لقيت لي من بنات الجامعه عيقع خبر
عزام ، ههههههههه
معاذ وهوه ياشر بحاجبه لعند اسامه ، شف شف الجنان كيف باقي يكلم نفسه وربي لا حول ولا قوه الا بالله....وسحبوه قصب وراحو علئ النتائج ......وطلعت النتائج وكلهم نجحوا والكارثه الكبيره ان اميره(رسبت).............. اميره بكت لين قالت بس وكل ما قال اسامه يهديها ما قدر لانها كانت تتهمه ان هوه السبب من لما طلع بحياتها وهيه مغيره ..وروحت اميره والحزن كاسيها للبيت وهناك كانت الصدمه الكبيره ..ان ابو اميره قرر ان اميره تخرج من المدرسه لان مش مستعد انه يدرسها بالجامعه مرره ثانيه..وكانت هاذي صاعقه نزلت علئ اميره وحزنت كثير بس لسئ ما انقطع بها الامل بتحاول كثير انها بتعود لدراستها مره ثانيه بس كيف بتسوي اميره وهي راسبه وهل بترجع اميره للدراسه وهل هي بنفس الجامعه ...

#يتبع
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت السادس

ام اميره ، يا بنتي خلاص ايش بسوي لك اني اهداي
اميره وهيه تبكي ، يا امه قولي لابي والله اني بدرس ما اقدر اخرج يا مه اكثر من ١٣سنه واني ادرس وبالاخر اخرج علئ رسوب سنه والله ما يقعش يا مه
ام اميره ، يا بنتي خلاص ما معك الا اهداي كلام ابوك محد يقدر يراجعه
وفجاه .......
........... السلام عليكم
اميره جرت لعنده بترجي وهي ميته بكاء ، محمد الله يخليك لي قول لابي
محمد حضن اخته ، خلاص يا قلبي لا عاد تبكيش خلصتي دموعه
اميره ، محمد انت املي الوحيد يا محمد قل لابي واني والله بدرس وبجيب شهاده ترفع روؤسكم
محمد ، اه يا اميره بحاول لك برغم اني متاكد ان كلامي مع ابي ما يقير شي ..
اميره وهي تمسح دموعها ، محمد كلم ابي وعيقع خير قول له ان اميره معترفه انها اهملت وهي ندمانه اعطها فرصه اخيره
محمد ، طيب طيب يا قلب اخوك انا بعمل يلي عليا .....

#قصص_وروايات
@novels_stories

ابو اميره ، محمد انت من جدك بتساعد اختك
محمد ، يا به والله انها قطعت قلبي انت ما شفتها من الاسبوع الاول ودمعتها ما جفت
ابو اميره ، خلها ما عاد ينفع الدموع تجلس له جنب امن
محمد ، يا ابه اعطها فرصه اخيره علشاني
ابو اميره ، محمد رجائا لا تدخل
محمد باسلوبه الراقي راح لعند ابوه وباس راسه وايديه ، يا به واذا قلت علشاني
ابو اميره ، محمد لا تضحك علئ بجماع بوسات
محمد ، هههههههه انا فدالك يا به والله انها تستاهل فرصه اخيره وهي وعدتنا انها بتجيب احلا الشهاده ان شاء الله
ابو اميره ، ان شاء الله
محمد بفرح ، يعني
ابو اميره ،هه طر من وجهي وقل لها قال ابوك اخر فرصه لك
محمد فرح وراح جري لغرفه اميره وكانت عندها امها رغد وحتئ الباب ما طقه ، محمد فتح الباب بقوه لين طبق بالجدار والضحكه شاقه حلقه وبصوت مليان فرح ، اميييره
امه ورغد خافين وارتعبين رغد رجعت البرقع وام اميره قامت لعند محمد تبغئ الخبر المفزع يلي سبب كل هاذا الضجه ،ام اميره بخوف، مالك يا بني ايش وقع
محمد ضحك ضحكه هبال وقال ، بسرعه يا اميره هاتي عشره الف
اميره ، محمد مالك ايش وقع
محمد ،بتجيبيها ولا بخرج
اميره ضحكت ، ههه خلها دين
محمد ، دين دين ولا عليك
اميره ، يلا يا محمد ايش صار
محمد بحزن تمثيلي ، ابي رفض
اميره وعيونها غرقين ..
وكمل محمد الكلام بهبال ، بس انا اقنعته هههههههههههه هههه
اميره ، بصوتها كله، احلف
محمد ، ويحاول يقلد،واللهي ههههه
اميره ارتمت بحضن رغد ورغد ميته ضحك عليها ، اميره مالك ونتي فرحانه تبكي ونتي زعلانه تبكي ههههه
اميره مستمره بالبكاء الشديده من الفرح
وخرج محمد وخلاهم وهو فرحان انه اسعد اخته وحبيبته وصغيرته واعاد الفرحه لقلبها ....وخرج
عند العيال .. اسامه.. معاذ.. عزام..
اسامه ماسك علئ راسه ، ليش صار لك يا اميره ايش ما عاد دريت ويش اخبارها
#قصص_وروايات
@novels_stories

عزام ، ان شاء الله بخير يا اسامه
اسامه ، ان شاء الله
معاذ ، تقولو عاد ابوها واخوها يخلونها تعيد السنه
اسامه ، بيخليها واذا توصل الامر بتوسط لها
عزام ومعاذ ، هههههه هههههههههههه من جدك يمكن لعاد ابوها به شوي عقل ويرجعها لما تتوسط بيطير ويذبحها
اسامه شاف لعدنهم بنضرات م كسوره، اخ بس اخ وربي ان كلامها صحيح كله مني انا اول شي علقتها بي وبالاخر تركتها ،،وقاطع نفسه ،، لا لا انا ما تركتها انا بس قلت اركز بلامتحانات قليل ما كان قصدي اني اسوي كذا
معاذ ، يا اسامه خلاص مكاننا بنعرف ايش اخر الاخبار لان عاد صاحبتها مدري وش تسميها اعتقد رغد عادها هنا بنكون بنسالها وبتقول لنا اكيد
عزام ، ليش اكيد منو قال البنت ما تشتي تخرب حياه صاحبتها ليش هي مجنونه تقول لكم اخبارها
اسامه ، خلاص يا شباب انا بروح البيت ارقد
عزام ، لا لا عاد العشاء ماعاد جهز بقول لامي تستعجل
معاذ ، لا لا شكرا وبغمزه خلها مره ثانيه
عزام ، حرام ان ما تخرجو الا وانتم بطونكم مليانه
معاذ ، يا خي ايش حلفت والله اني الان اكلت حبه سندوتش كنت بجي يوم كذا ونا جيعان
اسامه ، هههه اتفق معه ذا الجني
عزام بزعل ، خلاص هيا الله معاكم
معاذ وهو يقلد بصوته البنات ،، لا مقدرش انا علئ الزعالين
اسامه ، لا دام فيها زعل قول لامي تستعجل ههههه

#قصص_وروايات
@novels_stories

عزام بضحكه هادئه ، بتجلسو
اسامه ومعاذ بصوت واحد ، هاه ولا ايش والتفتو لبعض
وكلهم ضحكوا .. وبعد قليل قال،
معاذ ، عزام
عزام ويقلد بصوته ،، لبيه
معاذ ويسوي نفسه مسحتي ويانوث صوته ، اذا ما عليك امر يا خوي ابي اشحن جوالي
عزام ويواصل التقليد ، ريت انا لك شاحن يا بنت العم
معاذ بنفس الصوت ، تسلم يا خوي كثر الله خيرك ابي شاحن بس
عزام مع المواصله كان يبي يتكلم بس قاطعهم اسامه بصفعه علئ رؤوسهم وقال بالهجه السعوديه ، وش فيكم يا خوياي مو عاجبكم شكلكم ونتو رياييل .
معاذ ، اح جني شلك يا رجال خربت تسريحه شعري والان ابي مرايه وشاحن كمان
عزام واسامه ضحكو علئ ا
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت السابع

بعد العشاء يلي سواه عزام استاذن اسامه ومعاذ وشكروه وخرجو وطول الطريق واسامه جالس يضحك علئ معاذ .. ويلي يشوفه من الرجال يقول انهبل ..اما البنات فكانين يخقين عليه هو وضحكته الساحره وروحو للبيت طبعا اسامه ما نسئ حزنه علئ اميره وانما منتضر االايام يلي بتبدا به الدراسه من شان يشوف اميره او يسال عنها رغد ...
وبعد مرور اكثر من خمسه اشهور بتبدا الدراسه بعد عشر ايام ......

#قصص_وروايات
@novels_stories
ببيت اميره ...
اميره ، ابه
ابو اميره، خير ايش معك
اميره، يا ابه شكرا
ابو اميره،هههههههه كله من صالحك يا بنتي والله ما اشتي ازعلك
اميره بابتسامه محرجه من ابوها ، بس باقي لي طلب
ابو اميره التفت لعندها بمعنئ تكلمي
اميره ،يا ابه لو سمحت لا تردني باغي لي هاذا الطلب بس واكون ممتنه لك ويكون اخر طلب ما عاد اطلب منك شي ..وببراءه ..لمده خمس سنين
ابو اميره، هههههه هههههههههههه ايش ذا الطلب فجعتيني ..
اميره، ابه انت سمحت لي اني ارجع ادرس صح
ابو اميره، صح ليش
اميره، ماشي حاجه يا ابه بس اني ماشتيش اكمل بهاذي الجامعه
ابو اميره وبانت علامات الايتفهام علئ وجهه، ليش يا بنتي
اميره بخوف، يا ابه اهمالي السنه الاولئ كانو بنات صحباتي والهوني عن الدراسه واني ما عاد اشتي اكمل بهاذي الجامعه بشوف جامعه آل............
ابو اميره، والله يا بنتي ما دريت ايش اقول لك
اميره، ابه ارجوك يا قلبي لا ترجعني
ابو اميره، والله اذا كانت في هاذي الفكره فايده وانتي بتشوفي نفسك بتتعدل نتائج الجامعه معك فسوي يلي قلتي عليه
اميره نطت فوق ابوها تتحضنه وتبوسه وهي الدموع طرف عيونها ........
.....
رغد بانزعاج، ايييش
اميره ، هاذا اخر قراري منشان ارجع لحياتي واكمل مستقبلي وماعاد اشتي حاجه تذكرني به خلاص .وبدات بنوبات البكاء ..خلاص اني تعبت يا رغد كنت اشتي انجن لما ابي خرجني وهو ولا سال عليا ولا شي
رغد بتردد ، اميره حتئ لو
اميره بمقاطعه ، رغد ما اشتي تقولي لاي حدا اني وين ادرس تمام
رغد،حتئ
اميره، لا حتئ ولا شي اني قلت اي احد يعني اي احد
رغد ، طيب وبتخليني لحالي
اميره ، يا قلبي انتي اصلا كل يوم بكون بجي بذاكر عندك وبتجي عندي تمام وبعدين في بنات كثير من صحباتنا بيسلوك ..
رغد بحزن ، الله يهديك يا اميره
اميره بنفسها الله يهديك يا قلبي خليتني اتعلق واعشق شي انت تدري ان ما هو لي ....
عزام سجل بالجامعه يلي يدرسون بها معاذ واسامه ويبدا الدراسه معهم
معاذ صوره غلا ولمسه ايديها الناعمه بوجهه ابد ما قدرت تفارق خياله ولو لحضه ويفكر دائمن كيف يعرف يفتح الموضوع مع عزام ويساله هل بتسوي اخته العمليه ولا لا لاكن ما معه الا يتدخل هو ويشوف لها مستشفئ داخل اليمن او خارجه ويكون العمليه فيها مضمونه ..
واسامه ينتضر كل يوم بفارق الصبر متئ يجئ يوم الدوام من شان اميره
ورغد تفكر كيف تدرس وحدها وهي متعوده ان دائمن معها اميره ..
واميره تستعد للجامعه الجديده وقررت ما تنخدع من حدا مثل هاذي المره الاولئ
وغلا ما زالت تتذكر ريحه العطر يلي علقه بانفها وكيف كانت تسمع انفاسه المتسارعه لما حطت ايدها بوجه معاذ..وعرفت اسمه من اخوها لما سالته
غلا ، عزام امس واني اشتي ادخل المجلس حسيت ان حدا فيه من كان
عزام وبانت ملامح وجهه تتغير للغضب ، لا تقولي انك دخلتي
غلا ، لا لا ايش ادخل بس قلت حسبت ما دخل
عزام وارتاح من كلامها ، هاذا صاحبي معاذ قال يشتي يشحن جواله
غلا بنفسها يا ويلك يا غلا وانتي طلعتي بوجه الرجال ....
ومرت الايام وصار بكره اول ايام الدوام المدرسي
اسامه متكشخ لانه متامل انه يشوفها
ورغد كانت زعلانه لانه اول يوم تروح من غير اميره
وعزام كان لابس يلي لبسهم في يوم النتائج واكيد طالع جنان
ومعاذ كان نعسان وما يشتي الدراسه تبدا وقصب راح
واميره كانت متوتره من الجامعه الجديده
في الجامعه..
عزام وهو يجري ، اسامه اسامه
اسامه وقف ، هاه
عزام ، ليش ما خلوني ادخل القاعه يلي انت فيها
اسامه ، هههههههه لانها مش قاعتك
عزام ، ايش قصدك ان انا وانت مش بصف
اسامه ، هههه لا حول ولا قوه الا بالله والله انه شكله
عزام ، يا خي لا والله ما اشتي ..
اسامه ، يلا يا حبيب قد احنا بنتلاقي بالاستراحه
عزام ، اوفف خلاص دق الجرس ..وهو يسلم علئ اسامه..بشتاق لك
اسامه ، ههههه جني شلك قد احنا بنتلاقي بالاستراحه...
وراح كلن علئ صفه عزام وجاء وقد الاستاذ بالصف ..طبعا رغد بنفس الصف بس بالجهه يلي بها البنات وكانت تشوف بسرحان للمكان الفاضي يلي بكرسيها يلي كانت تملاه اميره ..غلا وما انتبهت للي دخل
الاستاذ ، نعم ايش تشتي
عزام ، يا استاذ انا طالب جديد
الاستاذ ، هاه يلي اسمك عزام آل ........
عزام بابتسامه ، هوه نفسه اي والله
الاستاذ بضحكه مرح ، منور يا آل........
#قصص_وروايات
@novels_stories
عزام وهو يشوف الكراسي مليانه ..
عزام ، استاذ وين اجلس
الاستاذ وه يدور بعيونه ، و
#كاني_احبه 🧡
#قصص_وروايات

البارت الثامن
@novels_stories

اسامه كان عنده شويه امل انه يشوفها بس بعد ما خلصت الحصه الاخيره تعب من الف والدوران حول الجامعه كلها وقرر انه يسال عنها رغد..
اسامه بدل ما كان الجاكيت لابسه صار معلق علئ كتفه والقبعه بدل ما كانت براسه صارت بايده يعني كان مبهذل وحالته حاله وهو يمشي لاقئ عزام..اسامه وهو يصيح له ، عزام. عزام. يا عزام
عزام وقف ، هلا ..وهو يشوف شكل اسامه يلي دائمن متعود عليه الاناقه والكشخه ..اسامه مالك ضاربت حدا ..
#قصص_وروايات
@novels_stories

اسامه ضحك ضحكه تعبانه ، هههه لا لا مش انا حق مضرابه ..قد هيه اكبر مضرابه موجوده هي داخلي ما عاد انا محتاج مضرابه خارجي
عزام ، اسامه طيب مالك ايش وقع
اسامه، هه ولا وقع حاجه .وشاف لعيون صاحبه وقال بانكسار ..ما لقيتها يا عزام ما ادري هل هي غايبه اليوم وبتجي بكره او بتغيب للابد .
عزام ، يا ولد طيب هداها علئ نفسك مكانك بتلاقيها
اسامه بتنهيده ، ان شاء الله..
اسامه ، عزام شكل رغد بصفك صح
عزام وهو يضحك ، ههههههههههه
اسامه ، مالك
عزام ، وقعت شويه.. شويه قلت هاه مشاحنه
اسامه ، يا ليل يا عزام وانا فرحت قلت بتقعو صحاب علشان بنسرق منها المعلومات حول..وبابتسامه .. الانسه اميره
عزام ، هه وطورتها كمان الانسه
اسامه ، لا لا صدق اهدر معك يا عزام حاول تشكل صداقه معها علشاني يعني
عزام ، هه ما اعتقد بعد يلي وقع اليوم
اسامه ، مله ايش وقع قلي ..
عزام ، هههههههه مله يا صاحبي اسمع اسمع ..........
عند اميره..
كان وقت المرواح
اميره ، اوف ملل ايش ذا ولا وحده منهم طيبه .اخ اخ وينك يا رغد وينكم يا صحباتي وينك يا اسآمــ...اوف لا حول ولا قوه الا بالله ايش ذا ما رضئ يروح من ذاكرتي وجلست علئ اقرب كرسي ومسكت راسها تحس بالم من التفكير غمضت عيونها من الالم وتشوف ضحكته وابتسامته . اميره اوووف ايش لمتئ يا اميره هاه وقامت تمشي بسرعه الحق الباص .. وروحت اميره وهي تعبانه ...
#قصص_وروايات
@novels_stories

اسامه ، جعلك الخييير يا عزامووه وقتك الان ليش سويت كذا كان ضروري ترفع صوتك بهاذي الكلمه ليش ليش
عزام ، والله يا اسامه اني ما ادري كيف خرجت ما كنت داري ان صوتي كبير كنت اعتقد اني اهمس لنفسي بس .بس ولا عليك يا اسامه ..وطق صدره ..انا بجيب لك الاخبار ومن رغد كمان
اسامه ، كيف
عزام ، هه انا عزامووه مناش جدار ..
اسامه يلا يلا بنشوف الا وين معاذ ما شفته كثير اليوم
عزام ، والله ما دري من لما روح من عندي شكله وهو شكله تعبان ...ايش فيه يا اسامه انت اقرب له ..
اسامه بنفسه..هه معاذ معه ورطه اكبر من حقتي ..
عند رغد وهي تمشي وفي نفسها مجنون شكله متعود علئ المغازله ..وراحت تمشي وهي ناسيه امره بس صادفت او نقول كان عزام يدور عليها واخيرا حصلها
رغد ، خير
عزام ، خير ان شاء الله
رغد ، لو سمحت يا عزام خلي لي حالي اني مش من البنات ياي متعود عليهم
عزام، ايش ايش تقولي انتي ايش من بنات وايش من خرابيط ..
رغد ، عزام ايش تشتي
عزام ، رغد اسمعيني
رغد ، اسمعك خارجني
عزام ، اااا امممم انا اسف
رغد، علئ
عزام ، كل شي
رغد ، تمام وايش باقي معك
عزام ، رغد ليش تعامليني كذا
رغد بعصبيه، وكيف تبيني اتكلم مع عيال من اشكالك
عزام وهو يتهابل ويمسح علئ ملابسه ، ليش مش عاجبك شكلي
رغد، اوف عزام الشكل والجمال مكمل للاخلاق
عزام وهو يحك راسه باحراج ، تمام
رغد وهي كاتمه ضحكتها من خلف البرقع علئ برائته ، ايش تمام
عزام ببرائه لابقه علئ شكله ، خلاص
#قصص_وروايات
@novels_stories

رغد ، يارب العالمين مله ايش خلاص
عزام ببرائه اكثر وينفض ايديه مع الكلام ، خلاص قلت تمام اخر مره
رغد وهي تضحك بس ما يبان عليها من البرقع ، اخر مره ايش ما فهمت
عزام ورفع راسه ببرائه بس ما كان يتفرج لعندها كان يتفرج للي ياشر له من خلف الجدار وقال خلاص اخر مره ما عاد اشوف لعيونك وعد
رغد انصدمت من اجابته وانحرجت وقالت بصوت شبه همس ، انا بروح اسمح لي ..وراحت وهي تحس لقلبها يرجف بقوه من كلامه ..
عزام ، ههه زدت الطين بله يا قرد ..كان مافيش داعي للكلمه الاخيره ..بس والله من قير قصد اووووف بس
وراح لعند اسامه ،
اسامه ، هاه بشر في تفاهم
عزام ، لو سمحت يا اساموووه لا تضقطش عليا هاذي يشتي لها وقت ....وراح من المكان وروح عال البيت ..ً......
اسامه ، ماله ذا هه ونفسه هه والله شكلنا وقعنا بفخ كلنا الثلاثه ..هههههههههههه والله حلوه ما عاد ادري من يحل مشاكل الثاني كل واحد يدور حل لمشكلته ...هههه وروحو كلهم البيت .ً...ورغد هدرت كل شي وقع معاها واميره كان يومها ملل في ملل
وصار كلهم متحمسين لليوم الثاني ..علئ امل انه يتقير ويعود مثل ما كان ........
باليوم الثاني كلهم قامو مصحصحين لثانني يوم بالدوام ..
اسامه ضاع امله وعرف انها مش موجوده بالجامعه
وعزام متحمس يشوف رغد وكيف يفتح موضوع لاميره ..
ورغد منحرجه منه لانه لسئ ما جابو
#كاني_احبه ❤️

#قصص_وروايات

البارت التاسع
@novels_stories

اسامه ، رغد الله يحفضك ساعديني..وين اميره
رغد ، اميره بالبيت وين بتكون
اسامه ، لا لا انا قصدي وين تدرس
رغد ، اميره ما عاد تدرس خلاص
اسامه بصدمه ، ايش ..ايش تقولي انتي تكذبي صح ..
رغد ، اسامه اني ما اكذب .هاذي الحقيقه
عزام ، رغوده اسمعي قولي الحقيقه ساعدينا الرجال معانا بيجنن
رغد وهي مصره علئ وعدها لاميره ، عزام اني قلت لكم انها ما عاد تدرس ابوها رفض انها ترجع
اسامه قام من الكرسي بانكسار ،
عزام قام معه وراحو للصف حق اسامه

#قصص_وروايات
@novels_stories

اسامه ، عزامووه
عزام ، امر يا اسامه
اسامه ، هههه اشتي اجلس لحالي
عزام ، تمام وباجي بنروح سواء تمام انتبه تفرك بي...
اسامه ، يقع خير
وراح عزام وبعد دقايق اجئ معاذ
معاذ ، اساموووه
اسامه، ............
معاذ ، اسامـ
اسامه ، حبيبي معاذ لو سمحت خلي لي حالي اشتي اجلس شويه ....
معاذ ، اوك....استاذ اسامه ...
اسامه حط راسه علئ الطاوله وتذكر لما كانت بالصف لما اتصلت بها امها ..والجوال يرن
اسامه ، تحبين هاذي الاغنيه شكلك صح
اميره، هههه ايوه تعجبني ...
ورجع لواقعه اسامه وبدا يغرد بصوته يلي يدخل القلب قبل الاذن...
تورط .. تورط قلبي بحبه تورط.. تخربط.. تخربط نومي بليلي تخربط.............
عند اميره بالصف..
الطالب الاول ، يا خي شفت جوالي خليته بالدرج ..
الطالب الثاني، مدري شف وينه دور له ..ولا اقلك بتصل بيك وبنشوف وينه
الطالب الاول، تمام كيه يلا
ويرن جواله..
الله ياخذك منهم..ولا يخذاني من يدك ولا ياخذ غلاك وعمرك الغالي وتبقي لي... وكان داخل شنطته ..
الطالب الاول ، هههههههه هاذا هو داخل شنطتي وراحو وتركو اميره لحالها بالصف تصارع ذكرياتها مع نغمه جواله المفضله ..وبدات اميره تدندن بصوتها يلي فيه عبرات كثيره ..الله ياخذك منهم ولا يخذني من يدك ولا ياخذ غلاك وعمرك الغالي وتبقي لي......
عند اسامه ومسح دمعته يلي خانته ووقف وقال بتحدي ، انتي سويتي كذا وخرجتي ..وانا هالجامعه حرام عليا .واخذ الچاكيت والكتب وخرج من الصف
عزام ومعاذ ما راحو بعيد جالسين ينتضرونه جنب الباب حق الصف وسمعوه لما يغني وكان عزام يشتي يدخل يهديه لولا اصرار معاذ انه يخليه لحاله..
عزام ومعاذ قامو لما شافو اسامه خرج فجاه وهم يجرو بعده
عزام ، اسامه يا نذل اصبر
معاذ وهو يكلم عزام ، والله ان شكله قرح
وهم يمشو بعده بسرعه لين ما مسكوه بالقصب
اسامه بعصبيه ، بعدو يا..وسكت ..وقال ، لا تخلونيش اغلط عليكم خلو لي حالي انا هاذي الجامعه حرام عليا من بعد اليوم
معاذ مسكه بحده من قميصه ، انت عاقل ولا لا وين راح عقلك يا مجنون
اسامه ، ههه وهي خلت عقل اصلا
عزام وهو يفك ايدين معاذ من قميص اسامه ، هدو هدو يا جماعه
معاذ بعصبيه ، ما سمعته ايش قال هاذا المجنون حرم عليه الجامعه ليش منشان بنت لا ما تستاهل
اسامه هنا دخل الشيطان به واعطا معاذ بقس بوجهه وقال وهو بانفاس متسارعه ، لا تقول ما تستاهل
عزام خاف ، اسامه مالك يا اسامه ..وقال وهو يكلم معاذ ، معاذ هاذي مش بوعيه لا تاخذ بخاطرك ..
معاذ بصوت صغير يسمعه بس عزام ، انا داري يا عزام وبوريك كيف اصحيه..وشمر اكمام قميصه .. وعزام يحاول يهدي الوضع بس معاذ ما سمعه لانه يدري صاحبه ايش يشتي يشتي واحد يصحيه ..
وراح معاذ وبدا بالمضاربه مع اسامه وكانو الوحيدين بالجامعه لان كلهم روحو ما بقئ الا هم .. عزام وهو يلاقي له كم بقس لما يدافع ويرموه بعيد عنهم
معاذ اخذ اسامه ومسك بايديه ويقول بوجهه بعصبيه ، انت مش بوعيك يا صاحبي يا اخي يا سندي بالحياه انت شايف نفسك انك بتموت لان حبيبتك بعيده طيب انا وش اقول لما انا بورطه كبيره ايش يا اسامه اصحئ الله يخليك ..واخذه وحضنه بقوه وهو يهمس ، الله لا يحرمني منك يا غالي اصحئ وتحمد ربك علئ يلي انت فيه شف انا وش فيني ..
معاذ شاف ان جسم اسامه ارتخئ وشاف انه اغمي عليها وقال بخوف وبصوت عالي ، اسامه اسامه.. عزام شف ما يتكلم
قام عزام وشاف اسامه وهو خايف ، ان شاء الله ما فيه حاجه بس اغمي عليها..وحملوه علئ اكتافهم وراحو به للمشفئ ..
اميره وهي تعبانه كثير تحس ان قلبها يوجعها ، اه يا ربي مالي احس اني مريضه لازم اروح بسرعه ..وروحت وهي تبدل ملابسه اتصلت رغد
اميره ، هلا قلبي
رغد ، اميره ااا
اميره ،مالك يا رغد
رغد ، اميره اسامه تعبان
اميره بتوتر ، ايش ليش ويش فيه
رغد ، ما دري يا اميره واني مروحه شفتهم معاذ وعزام ماسكين له بجد كان شكله كانه خرج من حرب ..
اميره ، يا ربي ان شاء الله ما فيه شي

#قصص_وروايات
@novels_stories

رغد ، ان شاء الله
اميره ، وربي خوفتيني عليه واني اليوم احس قلبي يوجعني
رغد بهدوء ، اميره
اميره ، هاه هلا
رغد ، تحبيه
اميره بكذب ،........ لا لا اني مش احبه هو يعني كان زميل وكذا ..
رغد ، عليا يا اميره
اميره بتنهيده ، اح يا رغد حبه يسير بعروقي الا مش يسير بعروقي باقي اسمه ي