قصص وروايات
4.68K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
د
ايه وحشتني
قفلت وشاف ل ايما

ن اللي كانت جنبها: ما بقول لك اكثر مما قالت ياسمين
غمزت عيونها: لن يتزوجككي
هبه رجمتها ب المخده
ايمان : يـ هبلا اتركي الولد هذا اتركيه مستحيل يتزوجك والله

هبه : لا سلطان غير يـ ايمان غير عن الكل
ايمان بتحرك يدها: كلهم ب البدايه غير يـ روحي
وينتهو ب ان كلهم مثل بعض هههه
هبه شافت لها بحده: اقول اسكتي بس
ايمان: انا خايفه عليك يـ هبلا يلعب بمشاعرك
وب النهايه يجرحك ويجرح شرفك بكلمه لو انتي بنت ناس ما كلمتيني
انا خايفه عليك يـ هبه مثل ما قالت ياسمين بيتركك ب النهايه
هبه سرحت شوي ورجعت شافت لها: لا يـ ايمان ان شاء الله لا تفائلي خير

ايمان : طيب لحظه بتصل ل زهور بنت عمي اكلمها ان ياسمين بدات تتعافى
هبه: تتوقعي زهور بتفرح
ايمان: اكيد هي غير ابوها وامها هي مختلفه
هبه:....
..........
رناء تكلم ياسمين : الدكتور تنازل عن اشياء كثير مقابل انه يكمل علاجك
ياسمين بصعوبه شديده : م ش ك و ر
رناء: خليه يجي وتكلمي كذا أمامه صدقيني يفرح كثيررررر
ياسمين ابتسمت بصعوبه
........
@novels_stories

زهور كانت تكلم ايمان شوي وقفلت
اخوها كان يشوفها من بعيد شوي ووصل جنبها: من كنتي تكلمي
زهور: ايمان بنت عمي احمد
سامي ابتسم اول ما سمع اسمها زهور لاحظت: ماله وجهك تغير وابتسامتك برزت من سمعت اسمها ؟
سامي رد وجهه عنها وهو مبتسم: ايمان غير يـ زهور مافي مثلها
زهور: ي سلاااام والله وشكلك واقع يـ شيخ
سامي: اف يـ زهور لولا المشاكل الذي بين ابي وعمي احمد بسبب ياسمين كنت الان متزوج ايمان
زهور: الى هذي الدرجه؟؟؟
شامي: اقول لك ايمان غير يـ زهور والله غير
هذي البنت احس مالها شبيهه
زهور: الا لها يـ قلبي بس مش عملك هو الحب اعماك
سامي ضحك :....
زهور : تعرف تكلمها
سامي هز راسه ب النفي: لا
بس بصراحه حاولت معها كثير بس ما قدرت اخذت رقمها عدده مرات بس ماعطيتني وجهه
زهور برفعه حاجب: وهي عارفه انه انت
سامي : لا يـ هبلا ايش انا ،، هي مش عارفه حتى اننا احبها
اكيد ما قلت لها جيت لها كل مره ب اسم وشكل وكل مره ألقي نفس المصير
زهور ضحكت: ايش
سامي: بلووووك بوجههي لما ادوخ ههههه ماعندها مزح
زهور: خير ما فعلت
سامي : تعرفي يـ زهور والله اني مشتاق لها كثير من زمان ماشفتها وبعدين هي ايش كانت تكلمك؟
زهور: كلمتني عن ياسمين قالت انها بدات تتعافى
سامي: حلو ربنا يشفيها
زهور : بتروح اليوم المشفى اليوم عشان تشوفها
غمزت له : ايش رايك تشوفها هناك
سامي ضحك: اتمنى والله بس تعرفي ابي لو يعرف اني بروح اطمن ع ياسمين او اشوف عمي احمد بيقلب البيت فوق راسي
زهور: بدون علمه ايش عرفه يعني
روح شوفها هذي فرصتك الوحيده
سامي وقف: والله صدق ؟متى تروح
زهور: بعد العصر بعد ساعتين من الان
........
تابع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت الرابع

"تتفتح تلك العينين ف تروي حكايه جديده وحياه جديده متعالقه بقيود الماضي ؟ حب يبني على عش أحقاد ؟؟
وحده قاتله بين جميع الناس وحده مقيته ؟ قلب مرهق اتعبته الحياه هل يستطيع النبض ؟ هل يستطيع الحياه ؟ قلب فقد جناحيه هل يستمر ب الطياران ؟؟؟؟؟ انه لسؤال عجيب !

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
حسام : شوي وتدخلو اتركوها شوي ترتاح
تقدرو تنتظرو خارج

الكل خرج وجلس احمد
حسام :الحمد لله هي تحسنت كثير وان شاء الله ايام قليله وتطلع من المشفى
احمد: الحمد لله
حسام : بس يـ عمي ما وصيك عليها !!!
حاول ما تشد عليها وتتعبها لا تنسى البنت خرجت من حاله صعبه جدا
حاولو تكونو كلكم حوليها لا تتركوها تشعر انها وحيده
احمد: ان شاء الله
وقف وحسام مسك يده: اسمع ي عم وتذكر كلامي هذا تماما" ياسمين اذا رجعت ع هذا الفراش مره ثانيه فتكون ميته "
وقتها انا ما بقدر افعل لها اي شي ؟ ما بتجلس ع الفراش الابيض مره ثانيه الا جثه
احمد: لا بعيد الشر عليها ان شاء الله ماعاد ترجع ابدا
حسام : ان شاء الله ترك يده واحمد طلع
حسام وقف شوي امام الشباك والدكتور فهد دخل : مساء الخير
حسام ابتسم : مساء الفل يـ مدير
فهد وصل جنبه: عادك مصر ع رايك يـ حسام ؟
حسام: يدكتور انا قلت لك ممكن اتنازل عن كل المرضى ماعاد ياسمين
فهد: وعشان تعالج هذي ياسمين بتتنازل عن كل شي ؟؟ انت ممكن تاخذ حتى مكاني اذا تقاعدت
حسام ضحك: وبرغم من ذالك ب رفض لو ظلت ياسمين مريضه وبظل اعالجها
فهد: هههههه حسستني ان بينك وبين ياسمين شي
حسام: هههه لا والله يـ دكتور بس لازم كمل عملي هذا الى النهايه
فهد: طيب مو مشكله امسك الجارحه وظل مع ياسمين عادي ؟
حسام ابتسم : تسلم يـ دكتور
فهد: المهم اذا كملت علاج ياسمين كلمني بشوفها قبل ما تطلع من المشفى
حسام ضحك : ليش
فهد: اشوف صحتها وحالتها تستاهل منك هذا الاهتمام
حسام ب ابتسامه : تساهل تستاهل
فهد ابتسم
.......
كانت شبهه نايمه
فتحت الباب ودخلت ابتسمت بشده عندما اداره وجهه لها وكانت عيناها مفتوحه
هبه : يااااااسمين
ايمان دخلت جنبها ووصلت عند ياسمين : يوسو الحمد لله ع سلامتك
هبه دمعت عيونها: الحمد الحمد لله انك بخير
ياسمين مبتسمه لهن
دخلت ابرار وقفت اسفل السرير : الحمد لله ع السلامه ياسمين
ياسمين هزت راسها
احمد دخل وحسام معه
احمد شافها ووقف كثير ل دقائق يشوف وكانه مو مصدق
وصل جنبها شاف اليها بنظرات ابوها الذي انحرمت منه: الحمد لله ع سلامتك يـ ياسمين نورت الدنيا بعيوني عندما فتحتي عيونك
ياسمين تشوف له بهدو
حسام : شوفتي ياسمين كم في ناس يحبوك
هبه: ياسمين انا كنت بجيب لك ورده بس عشان هذا ما جبت
ابرار شافت ل هبه وقلبت عيونها
حسام ضحك: انا قلت ذاك اليوم بس عشان ما كانت صاحيه ام الان هاتي حتى المحل كله
ايمان: لا ماعاد بنجيب شي
هبه شافت ل ياسمين : دكتور فاشل
ياسمين رفعت عيونها له بنظرات غريبه
لدرجه انه ارتبك من نظراتها
ونزل عيونه
ياسمين بصعوبه شديد : م ش ك و ر ،،، ع ل ى ،،، ك ل ،، ش ي ى...
حسام شاف لها بفرح انها بدات تتكلم :...
احمد: وتتكلم كمان
شافت ل عمها: بص ع و ب ه ... ي .. ع م ي ....
أحمد : خلاص بس لا تتكلمي ارتاحي بس
هبه: يا الله متى تطلعي والله البيت بدونك ولاشي
ابرار تشوف بهدو وتوزع نظراتها بين ياسمين وحسام
ايمان : ايوه يـ ياسمين متى تطلعي
ياسمين ابتسمت بس
حسام : خلاص يكفي هذا بترهقوها كذا
هبه وصلت جنبها وبهدو: عشان تعرفي كم هو كريهه
خرجت وايمان معها
احمد ضحك: لا تاخذ بكلامهن مجنينات
حسام ضحك: عادي يـ عمي
احمد خرج
وبقي هو وابرار وياسمين
ابرار تشوف له: كلامهن عليك كله كذا
بس دئما اقول لهن ياسمين محظوظه لانه ليعالجها شخص مثل هذا
حسام ابتسم : تسلمي
ابرار في نفسها: مدري ذا دكتور والا علاج
ياسمين غمضت عيونها بهدو وكانها حابه ترتاح
ابرار : طيب بطلع الان
حسام اشر بيده: تفضلي
طلعت وهو شاف ل ياسمين وهي مغمضه عيونها: ارهقتي؟؟؟ تحبي ترتاحي
هزت راسها معنى ايوه
حسام : فرحت اليوم كثير حين سمعتك تتكلمي
الحمد لله انه تحسنت حالتك هذا الشي جدا يسعدني احس اني فعلت شي يستحق الصبر
قالها وخرج
وهي فتحت عيونها بعده :..
خرج وهو مبتسم :المهم ان يـاسمين بدات تتكلم وكلها ايام ان شاء الله وتقدر تطلع من المشفى وتمارس حياتها بشكل طبيعي مثل بقيه الناس
ارتحت الان بعد ما كملت عملي الى النهايه واكملت علاج ياسمين الى النهايه <<
..........
احمد خرج مع بناته
وسامي كان داخل المشفى بيتكلم مع الموضفه اول ما التفتت شاف ايمان ظل واقفه مكانه بدون اي كلمه يشوف لها بس

هبه: هذا مو كانه ابن عمي عبد السلام ؟
ايمان الفتت له وهو يشوف لها بدون كلام
احمد: ايوه هذا هو ايش بيفعل هنا
وصل جنبه وهو رد عيونه لعمه: اهلين كيفك يـ عم
احمد: الحمد لله انت كيفك ايش تعمل هنا
سامي: بصراحه انا جيت بدون علم ابي قلت بسال عن ياسمين
احمد: اهاا الحمد لله ياسمين صارت احسن
تسلم ياولدي كن افضل من ابوك
سامي ضحك
وشاف ل ايمان:

وانتي اقصد انتين كيف حالكن
ابرار ردت: كلنا تمام الحمد لله
رجع شاف ل عمه: وعمتي نوره كيف هيه
احمد: الحمد لله كلنا تمام
مشي وهو يشوف بعدهم
تنهد ببتسامه :.........
..........
كريمه : منك جد رفض الترقيه عشان يعالج مريضه !!!!
اريام : ايه والله هذا الذي حصل
والغريب في هذا انه كان مصر يعالجها واساسا له سته اشهر يتابع حالتها !
كريمه: وبعدين
اريام: وبعدين الدكتور فهد قبل طلبه انه يظل يعالجها لما تطلع واساسا البنت تحسنت كثير ويمكن تطلع قريب
كريمه: طيب البنت كيف هيه اقصد كيف شكلها لا تكون أعجبته
اريام ضحكت: هههه لا يـ كريمه مو قصه اعجاب بس حسام مهتم بحالتها وانها تتعافي
شوفي يـ كريمه الى الان هو بيعاملها مريضه ودكتور فقط بس بصراحه اذا استمر الحاله كذا ما اظمن لك انه مابيغرم بها
كريمه وقفت : ليش ؟؟؟
اريام : البنت مميزه ملامحه حلوه وغير كذا اخلاقها جدا جذابه يعني كثير يمدحو فيها من اللي كانو يزوروها المشفى
اقصد يـ كريمه اذا اجتمعت حلاوت الملامح مع حلاوت السان ودعي حبك
كريمه :وكيف نفعل ؟؟
اريام: ايش نفعل ما بيدنا شي غير نراقب الى النهايه هي احتمال تطلع قريب
اذا طلعت كل شي ماشي تمام الى الان بس اذا رجعو التقو مره ثانيه ما اظمن لك ما ينشاء بينهم حب
كريمه : اقول بس بطلي لي توقعاتك ،، حسام كم عالج من بنات عمره ما فكر يفعل علاقه مع احد وحتى البنات الذي كانو يجرو بعده كان يصد عنهم كلهم والان بتجي واحد ويوقع بغرامها مادخلت راسي
اريام : قلت لك الذي عندي ،، ب النهايه ما يعلم الغيب الا الله
كريمه : ......
.................
هبه : الحمد لله مو مصدقه انها صارت تتكلم
ايمان : متى تطلع يـ هبه اشتقنا لها ب البيت
هبه التفتت لها: شفتي سامي كيف كان يشوف لك ؟؟ يـ اختي باقي شوي وياكلك بعيونه
ايمان رفعت حواجبها: ايه شفت بس عادي ؟
هبه: اي عادي يـ هبلا اقول باقي شوي واكلك بعيونه تقول عادي ؟
ايمان: يوووه يـ هبه كيف تفكيرك يـ اختي بيشوف لي طبيعي مثل ما بيشوف لكل الناس
مالك انتي
هبه ضحكت: شكله معجب يـ هبلا
ايمان وقفت : صدق انك مجنونه ؟؟؟
ياسمين عندها حق عندما قالت نهايتك بتنحرفي
هبه: اف اف اف ماقلت شي يستاهل تعصبي هكذا !!!!!
ايمان: خلاص غلقي الموضوع
.........
تابع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية #في_مجال_نعيش 🍂
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣
ـ




" اذكرو الله كثير ،،، سبحو استغفر واحمد الله كثير ،،،،، له الحمد حتى يرضى وان رضي وبعد الرضا"
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
اليوم الثالث :
نقزت بصعوبه على ضوء الشمس القوي ع وجهها ورجعت يدها ع عيونها
حسام ضحك ورجع الستار : قلت تدخل الشمس بس شكلها ازعجتك
ياسمين: لسى ،.... فتحت ... عيوني .. عليها
حسام ابتسم : طيب خلاص نزلتها
جلس وشاف لها: ايوه احكيلي كيف تحسي نفسك؟؟
ياسمين : الحمد لله ... احسن .. كثير
حسام : بتطلعي بعد اسبوع ان شاء الله
انتبهه لها رده وجهها بحزن
حسام : لا يكون عجبك المشفى وحابه تظلي فيه
ياسمين : هههههههه . لا مو كذا يـ دكتور
حسام : طيب مالك قلبه وجههك ؟
ياسمين : ما ادري مو عارفه ايش اسوي اذا طلعت ؟؟ يعني ماعندي شي يـ دكتور افرح عشان اطلع عشانه
حسام : صديقاتك ؟
ياسمين : دكتور انا ماعندي هدف ماعندي احلام ما ادري انا ايش استفيد اذا بقيه ع قيد الحياه ؟
دكتور مافي مجال عشان اعيش ؟

حسام : لا يـ رحم امك ماقدري تموتي الان بعد كل الذي فعلناه كان متي قبل
ضحك : طيب في مائه شي وانتي في بدايه عمرك !!! اقصد يعني ما سويتي شي ب الحياه
ياسمين ب ابتسامه: مثل ايش يـ دكتور
حسام : اقصد اطلعي كملي دراستك
ياسمين : انا كان حلمي من وانا صغيره اصير دكتوره فعلت كل جهدي عشان هذا الحلم بس حلمي مات امامي عيني وما قدرت ،،، تعرف يـ دكتور انا احسدك انت تشتغل ب اكبر مشفى حكومي داخل البلاد هذي كم كنت اتمنى لو انا في مكانك
حسام ابتسم: يروح حلمي ويجي بدله احلام
ياسمين : مابقي شي
حسام : طيب تزوجي مثلا ؟
ياسمين ابتسمت بهدو وشافت له: تزوجت ! وطلقت !
حسام رفع حواجبه بتعجب ما قدر يخفي علامات التعجب ع وجهه : تزوجتي وطلقتي ؟؟؟
ضحك بغرابه: متى حصل كل ذا لسى عمرك ٢٠ سنه فقط !!
ياسمين : اسمع يـ دكتور انا بحكي لك حياتي كلها
وانت قلي اذا في مجال اني اعيش اذا في شي يستحق اطلع من المشفى واخرج عشانه ؟؟
حسام ب اهتمام : تفضلي ؟
*******
ياسمين : كانت عائلتنا سعيده جدا مكونه مني ومن امي وابي وكنت انا بنتهم الوحيد .. طبعا امي وقعت لما كانت حامل بي ب الشهور الاخيره وللأسف فقدت قدرتها ع الإنجاب بعدي
احبوني حب كبير وتربيت بدلع بينهم
الى جاء ذاك اليوم كان وقتها عمري ١٥ سنه
ابي تغير فجاءه تغير كبير جدا
بعدها بفتره قصيره عرفنا انه متزوج ع امي ب السر من وقت وصار معه ولد لسى عمره شهر
شفت الاستغناء والا كتفاء بعيون ابي
امي ما قدرت تتحمل الخبر ذا انهارت وانقهرت قوي بعد فتره قصيره ابي جاء ذاك اليوم كان شكله مش ابي الذي اعرفه
المهم عرض علي الزواج بواحد اكبر مني بسنين طويله تصور كان عمر الرجل ٧٠ عام وانا لسى ١٥ الرجل كان شخص صاحب مال عرض ع ابي مبلغ كبير وابي اخذها فرصه
حاول معي كثير وكنت رافضه جدا وخاصه انه انا لسى بسن صغير مو فاهمه شي ب الحياه
شفت صوره غير الصوره الذي اعرفها عن ابي وملامح غير
من القهر طلق امي عشان يضغط علي
وفعلا بقيت وحيده 💔
اجبرت ب الغصب ع الزواج يـ دكتور تصور اني لبست الابيض وانا والله اشوفه كفن مو فستان زفاف تحلم به كل بنت
كان هدفي الوحيد اني امنع هذا الرجل حتى من انه يلمسني
قاتلت كثير عشان ذا الهدف ب النهايه حاول يجبرني
حصل معه شي وطلع وشفتها فرصه
هربت عند امي .. بس للاسف امي كانت تزوجت وزوجها طردني من البيت
ورجعت رحت ل عمي عبد السلام
طبعا ابي كان سافر ب الفلوس مع زوجته وابنه
تركوني وحيده ماعندي احد
رحت لعمي بس عمي وزوجته ماكانو اقل جشع من ابي
دفع لهم فلوس ورجعني بنفس اليوم 💔 تصور ساقني للموت
وصلت من القهر ماعرفت ايش اسوي
دخلت المطبخ ع طول وقطعت اوردتي... بدون ما اشعر من شده قهري وكرهي لذاك الانسان وشعوري ب الذل
اصعب شي انه ما يكون عندك مكان تلجى له !!!
ما يكون عندك سند
يتخلى عنك كل الناس
ما حسيت بنفسي الا ب المشفى
عمي احمد عند راسي
شوي سمعته يتصايح مع عمي عبد السلام بصوت رافع كانت بتوصل بينهم اشتباك
عمي احمد كان انسان كفو وما قصر معي انسان قلبه طيب ورحيم
روحني بيته وقال انتي مثل واحده من بناتي
لأمني كثير ليش ما رحت له
بس انا مارحت له لانه زمان كان بينه مشاكل مع ابي
يعني ابي ما كان يطيقه وقتها عرفت السبب
لانه عمي احمد مختلف عنهم تماما عشان كذا كانو بعيدين عنه

المهم عشت حياتي وحيده بينهم
ما قصرو معي أبدا
بس كنت كل يوم اسال نفسي ؟
انا ليش عايشه انا ايش استفيد من حياتي هذي
لا عندي هدف ولا عندي حلم ولا عندي طموح
كل شي تدمر تدمر
حتى دراستي ما كملتها
ب النهايه عمي دعممني واصر اكمل دراستي
وكملت الثانويه
بس عشان عمي وطلبات الجامعه قررت اوقف الدراسه
ماعاد بطلب منه اكثر من الذي فعل يكفي كل شي بيفعله عشاني
كل يوم وانا اتمنى الموت اتمنى الموت ي دكتور
والان قلي واحده حياتها مثل حياتي وضروفها مثل ضروفي !!! في مجال تعيش ي دكتور ؟؟؟؟

حسام بعد ماكان مت
..
ابرار واقفه امام شباك غرفتها وحاطه يد ع يد: البيت كله مهتم ب ياسمين حتى

اخي بيتصل يسال عن ياسمين
وابي صار مهتم بها اكثر منا
ياسمين يا سمين وكانه مافي غيرها
غير كذا الدكتور حقها مهتم بها قوي وهي ماتساهل
اتصور لو يعاملني مثلها
ان قد شغفت به حب ،،. ليت انا مكان ياسمين
يكفي هو .... اذا طلعت ياسمين معاد بشوفه مره ثانيه
لكن احسن اقل شي تبتعد عنه ...لكن اذا ياسمين تقربت منه او احس انه بدا يعجب بها
هنا انا بدخل ... مستحيل اترك ياسمين تاخذ كل شي مستحيل

؟؟،،،،

رناء : بكره بتطلعي ان شاء الله
ياسمين ابتسمت : شكرًا يـ رناء ع كل شي
رناء: مافعلت شي هذا شغلي
وبعدين اذا في حد يستحق الشكر صدق هو الدكتور حسام
ياسمين بنفس الابتسامه :فعلا يستاهل
الله يوفقه في عمله كله
رناء: المهم بشتاق لك والله يعني سته أشهر وانا عندك كل ساعتين وبكره راح تختفي انا فين اروح ههههه
ياسمين : هههههه في غيري مرضى كثير المشفى مليان
وبعدين ب اي وقت تشتاقي لي تعالي زوريني بكون سعيده جدا ب زيارتك

وهم يتكلمو دخل حسام : كيف ياسمينه اليوم
ياسمين : الحمد لله يـ دكتور ب احسن حال
حسام : بكره بتطلعي
ياسمين شافت له شوي وهو توتر من نظراته
ياسمين تتكلم : شكرًا يدكتور شكرًا ع كل شي
انا ممتنه لك بحياتي
حسام ضحك: اوهو يـ ياسمين اول عيشي حياتك بعدين امتني واساسا مافعلت شي هذا شغل
والشكر هذا المفروض تقدميه ل عمك احمد الذي مهتم بصحتك جدا
ياسمين : كلكم تستحقو الشكر
رناء: المهم بطلع الان
حسام : وانا كمان عندي عمليه
طلعو وياسمين تشوف بعدهم :الدكتور هذا شخص رائع غير وجهه نظري ل الناس بعد عمي احمد يعني في امل ان في ناس لطفى ب الحياه يعني في مجال اني اقدر اعيش ؟؟

يتبع....


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://telegram.me/Novels_stories

​[📔] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...
آثر بكلامها : اكيد يـ ياسمين في مجال تعشي وحرام الذي فعلتيه قبل لانه احنا

لله وهو الذي ياخذ روحنا متى ما ارد مو احنا اللي نقرر ،، يعني الان انتي مطلقه
ياسمين : ايوه ب صعوبه حاول عمي احمد يطلقني وكان عمي عبد السلام معترض جدا ووصلت بينهم مشاكل كبيره
عشان عمي عبد السلام كان يستفيد من طليقي

حسام : وابوك ماعاد شفتيه ابدا
ياسمين هزت راسها بنفي: ابدا ماعاد شفته
من خمس سنين تقريبا
كنت متعلقه به قوي وانصدمت به صدمه عمري
سميني ياسمين من حبه لورد الياسمين
كان يدلعيني ويقولي ياسمينه او وردتي
تعودت ع دلعه وتغيره قهرني
حتى امي تخلت عني
ركنين بحياتي انهارو الذي كنت استند عليهم

حسام : سهل حياتك ما توقف ع احد ابدي من جديد
يا ياسمينه
ياسمين ضحكت لما قال كذا : ...
حسام وقف : قريب بتطلعي وتعيشي حياتك طبيعي
واذا ع الطلاق الف واحد يتمناك يا ياسمينه بس انتي لا تعقدي حياتك واعطي نفسك فرصه حياه جديده ..
شوفيني انا تزوجت وطلقت وعايش حياتي لا نفسيه ولا عقد
ياسمين ابتسمت: لانه اكيد يـ دكتور اهلك جنبك امك وابوك
حسام ضحك: الحمد لله
بس انا استغرب كيف لولديك لهم خمس سنين ما شافوك انا اذا غاب ابني عني شهر احس الدنيا ناقصه في عيوني وضايقه لازم اشوفه كل اسبوع اسبوعين اكثر شي شهر وانتي كيف قدرو يهجروك ؟؟
ياسمين: ماشاء الله عندك ولد ؟
حسام : ايوه عندي ولد عمره اربع سنين
ياسمين : تزوجت مره ثانيه ؟؟
حسام : لا ههههه قد كرهت الزواجه
ياسمين : تزوجت عن حب ؟ او قريبه لك
حسام : كان معي صديق كنت ادرس معه كان جدا محترم وابن ناس واهله في قمه الاخلاق
طبعا مع الوقت كان يزيد إعجابي به وعائلته
طبعا كان يشرفني اطلب اخته وافتخر بنسبه
وفعلا طلبتها وتزوجتها وما كانت اقل من اخوها ادب واحترام
ياسمين بغرابه : طيب وليش طلقتها ؟؟؟
حسام : مع الوقت البنت كان تحبني اكثر واكثر لما وصلت حد الامتلك
يعني كانت شديده الغيره جدا جدا
طبعا كان معي زميلات ب الدراسه كانت السنه الاخير
وشي طبيعي يكون معي معجبات واحده او ثنتين
المهم هي عرفت ذا الشي رغم اني ما خنتها ابدا
المهم ازادت غيرتها اكثر ووصلت حد الشك
كانت تفتش أغراضي تلفوني ملابسي كل شي
حسيت اني عايش مع عدو مش زوجه
حياتي صارت كلها نكد وصياح ع الطالع والنازل
فين بتروح عند من وين كنت ليش تاخرت
وهكذا وانا صابر عليها ماكان ودي اخسر زواجي ع اشياء تافهه
ب النهايه حسيت كاني مسجون
بدات اشتغل بهذا المشفى مع نفس الزميلات
وهي جن جنونها
طبعا كانت ولدت ابني هذا
وانا اقول خلاص صار معي ولد احاول احافظ ع الزواج
كان عمري ابني وقتها شهر واحد
بس مافي فايده منها
اخر شي طلبت مني اطلع من المشفى هذا
طبعا رفضت
قالت اكيد ما تريد تبتعد عنهن
ومن هذا الكلام
وقالت طلقني
قلت لها المشفى مستحيل اطلع منه
قالت اذا ما طلعت طلقني
حاولت كثير ما اخسر زواجي
بس كانت مصره ع رايها
وفعلا طلقتها .. كلمت اخوها وتفهم الامور وقال احسن حياتك كانت بتكون كلها مشاكل
صح انو الطلاق اسو شي والانسان يظل يحس بشي داخله ناقص
بعدها كرهت الزواج وتعقدت منه
احسه مجرد سجن ... والحمد لله الان معي ولد وانا مكتفي بحياتي هكذا
ياسمين : شكلها كانت تحبك
حسام : مو لذا الحد صار جنان والشك اذا دخل بيت لازم يدمره
ياسمين : ما حولت ترجعها
حسام : هه مستحيل ماعاد أريدها ابدا لا هي ولا غيرها
ياسمين :....
شاف لها ب ابتسامه: لا تتعقدي من قصتي
ان شاء الله قريب بتطلعي من المشفى والله بيعطيك الشخص الذي يستاهلك
بأدلته الابتسامه وطلع
غلق وهو يفكر : دئما يقولو الاب وآلام هم احن الناس ل ابنائهم .. لكن اهل ياسمين هذول ايش من نوع
كيف يقدرو يهجروها هذي السنين كلها ويضحو بها هكذا
ما اعتقد عندهم اعذار !!!!!
..........
عبد السلام : قالو ياسمين صارت احسن وقد بتطلع من المشفى
سامي : بعد سته اشهر عاشت ورجعت من الموت
زهور: فرصه جديده تعيش فيها
سامي : يبه آيش رايك نروح نزورها
عبد السلام شاف له بعصبيه: من نزور ؟؟؟ ياسمين ؟؟؟ لو تموت ما احضر جنازتها عاد بروح ازورها
زهور: يا الله يبه مش كذا هي بنت اخوك
حصه: تخلخلت عضامك انت وياه لو كانت صدق بنت اخ كانت سمعت كلام عمها ورجعت ل زوجها لكن فالته
عبد السلام : نشوف كيف احمد بينفعها

سامي تضايق وطلع غرفته وجلس يكلم نفسه : مالي امل في ايمان ابي بيكره عمي احمد قوي
مستحيل يوافق
وانا احب البنت مثل كرهه ل عمي واكثر
والحب دئما يغلب الكره ؟كيف افعل كيف اوصل لك يـ ايمان كيف

........
هبه : ايوه ياسمين صحيت
سلطان : طيب وابوها ما رجع ولا امها
هبه: ياسمين ماعندها احد غير احنا وابي
سلطان :المهم ماعلي من ياسمين
انا اريد اشوفك اقابلك
هبه :وين تقبلني مجنون انت ؟؟
سلطان : ليش يـ روحي
حبيبه صاحبي امس طلعت وشافها
هبه: ذاك صاحبك انا غير
سلطان : ناهي مالك عصبتي
هبه : يااا مشغوله الان اكلمك مره ثانيه
قفلت التلفون وهو قفل ويشوف ل تلفونه: حاضر يـ هبه يـ بنت احمد تقلدي علي شرف
انا ببكيك بدل الدموع دم
......
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت السادس


قصص الحب ؟؟؟ نهايتها مساويه في بلادنا ..
حزن وراء حزن ودموع الوداع الاخير هذه مراسم نهايه الحب عندنا !!!
وكان الحب عذاب ندعوه به على اعدائنا ؟؟
وكانا نحن من يخترعه وليس نبض زرعه الله في قلوبنا .... نهايته وكانه عقاب ودرس قاسي لقلوبنا وكانها ارتكبت جرم او ذنب يجب التطهر منه ،،،
وكانه ليس شي ارغامي !!!!.....

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
هبه :سلطان طلب مني تنقابل معه
ايمان وقفت: لا جننتي يـ هبه
هبه مسكت يدها: ااااششششش وطي صوتك
ايمان : وانتي ايش رديتي
هبه: اكيد رفضت
ايمان : هذا اكبر دليل ع انه ما يحبك بس يحاول يتسلى معك وانتي بعده مثل الهبلا
هبه : يـ اختي احبه ما تفهمي
ايمان: في فرق بين الحب والعبوديه !!! اكيد ما طلب منك كذا الا لانه عارف انك مستحيل ترفضي طلبه
هيه: وهذا انا رفضت
ايمان : بيظل بعدك لما يوقعك في شباكه
هبه تنهدت : ايش افعل بنفسي احبه غصب عني غصب احاول ابعد نفسي عنه بس ما اقدر ما اقدر بمجرد كلمه منه احس نفسي عبده عنده وخادمه اذتل له
ايش اعمل بقلبي خارج سيطرتي
ايمان : لا خرج سيطرتك ولاشي بس انتي واحده هبلا وهو متحكم بك
هبه حطت راسها ع المخدره : ليتك تجربي الحب يـ ايمان ليتك تبلي به عشان تقدري وضعي وضعفي امام قلبي
ايمان : لا جربته ولا ودي اجبربه ولا بظن حتى لو حبيت اني بكون ذليله مثلك
ايمان قامت بنرفزه وهبه نزلت دموعها الحاره ع المخدره " لماذا احس بعض الاحيان ب اكتئاب عارم يغطي مساحات جسمي دون رحمه او سبب ؟ وكاني عصفور وقع بين مخالب نسر جارح او بين فكي أفعى لا ترحم !!"

.........
احمد: اليوم ياسمين بترجع البيت
أبرار: طيب يـ بابا بجي معك
احمد : طيب اليوم معي عمل طارئ لكن روحي انتي وروحي معها طيب
ابرار: حاضر
خرج احمد وهي تشوف بعده وتفكر
طلعت غيرت ملابسها وخرجت
........
حسام : طيب بروح اشوف مريضتي بتطلع اليوم وارجع اشوف الحاله
فهد: اي مريضه ؟ لا تكون الذي كنت تتكلم عنها
حسام ابتسم : ايوه هي
فهد: طيب بجي معك
......
ياسمين واقفه امام الشباك تشوف
رناء دخلت: صباح الخير
ياسمين : صباح الفل
رناء وصلت جنبها
ياسمين : كان نفسي اوقف امام هذا الشباك يـ رناء وشوف نور الشمس الذي تتكلمي عنه
رناء: يعني من صدق كنتي تسمعي كلامنا
ياسمين: ما اتذكر يـ رناء ولاشي الا قبل ما اصحى بيومين تقريبا
رناء: اهاا
حسام دخل : خلاص بتطلعي اليوم
شافها واقفه وضحك: وماشاء الله واقفه
الدكتوره فهد كان وراه شافها وتفجاءت : هذي الذي كانت بغيبوبه بين الحياه والموت ؟؟
حسام : ايوه
فهد: لسى صغيره بعمرها ليش كذا ي بنتي
ياسمين ب ابتسامه : كايبه يـ دكتور
فهد: اخرجي عيشي حياتك اتمنى ما ازيد اشوفك هنا مره ثانيه
حسام : ان شاء الله
فهد : اليوم الدكتور حسام مش قادر يخفي فرحته انك بتطلعي بخير من هنا
ياسمين شافت له: انا مننونه له
فهد شاف رناء :طيب بروح مع رناء لما تجي
حسام : طيب
طلعو وشاف ل ياسمين: طيب اسمعي كلامي عشان ما ترجعي مره ثانيه
انا بكتب لك علاج استخدميه مدى الحياه
وبعدين حاولي تبتعدي عن اي شي يوترك او يزعجكك او يضايقك طيب
ابرار وصلت جنب الغرفه ووقفت تسمع
حسام : اهتمي بصحتك ي ياسمينه عشان ما توصلي هذا المواصيل مره ثانيه
ابرار تكلم نفسها: ويدلعها ياسمينه كمان مثل عمي خالد هههههه اعتقد ان اي حد يقول ل ياسمين ياسمينه بيتركها ويروح ههه
ياسمين وصلت جنبه: حاضر يـ دكتور تسلم الان بطلع
حسام توتر لما شافها واقفه امامه وسكت
ابتسمت له بتخرج وقفها: لحظه ي ياسمين
ياسمين شافت له
حسام: مش قلتي تحبي الطب وما جائتك فرصه انا معي معهد يعني تدرسي مساعده طبيب بعد كل سنه ب اخذ أشطر اربع بنات او شباب ويتدربو عندي ب المشفى هذا
وصل جنبها ومكنها كرت المعهد: ب اكون سعيد جدا لو تجي تدرسي عندي !!!!
ياسمين تشوف له بس
حسام : خذيه وتعالي ولا تقلقي من شي ورسوم المعهد ع حسابي اتمنى لو اشوفك هناك
ياسمين اخذت وابتسمت له: طيب ب افكر
خرجت وهو يشوف بعدها وتنهد
ابرار رجعت وراء شويه
وشافتها: ابرار ؟؟ عمي فين ماجاء من الصباح انتظره
ابرار: بابا شوي مشغول وقال لي اجي بدله واطلع معك
ياسمين : طيب
مشت معها وابرار تفكر في حسام وكلامه لها: واضح انه مش قادر يستغني عنها اذا ياسمين بتدرس عنده بدرس معها كمان
ياسمين شافت له : وحشتيني يـ ابرار كيفك
تمعنت بها: ب ايش سرحانه
ابرار ابتسمت: ولاشي ولاشي

........
اريام : طلعت اليوم من المشفى
كريمه : حلو
اريام : تتوقعي خلاص الدكتور بيتركها
كريمه : مالك يـ اريام خلاص بتخلي بينهم علاقه حب وهي مجرد مريضه عاديه ؟؟
أريام : تعتقدي هكذا يـ كريمه وحتى حسام مفكر هكذا بس الحقيقه انه ما يقدر يستغني عنها واليوم بيشعر بهذا الشي بعد غيابها
وصدقيني يـ كريمه هذا مش اخر لقاء بين ياسمين والدكتور
كريمه تنرفزت من كلامها: بس يـ اريام بس كلامك ي نرفز عندك دليل هاتيه بس جالسه تعطيني احتمالات وتحرقي قلبي ف اسكتي احسن لك
اريام: ههههه ان بين اجهزك ل الصدمه
الكل ملاحظ الدكت

ور شغف ب البنت حب وحتى بدون ما يعرف هو ،،، واذكرك يـ كريمه ان كلامي صح
كريمه : طيب اروح اشوف ابني احسن من الكلام معك
مع السلامه
اريام وهي تضحك/ الله معك
.......
ياسمين وصلت البيت تفجاءت من الهدوء اللي صار ب البيت
وقفت ع الدرج : هبه ايمان عمه نوره
مافي اي صوت
شافت ابرار وابرار متفجائه مثلها
وفجاءه بدون مقدمت حست بضمه شديده وبصوت عالي : يا سمين ياسمين
كانت هبه
ايمان حوطتهن كمان : الحمد لله رجعت بنت عمي

نوره نزلت : يـ هلا ب ياسمين نور البيت
ياسمين كانت مبسوطه من حظن صديقاتها
وابرار تشوف بحسد وطلعت غرفتها

هبه: ياسمين تعالي معي
ايمان مسكتها: لا تعالي معي
هبه: ياسمين تعالي بحكي لك كل شي كل شي من حين مرضتي الى الان
ايمان: تعالي بكلمك عن هذه المجنونه وايش بتعمل
نوره ضحكت: بس خفو ع البنت
ياسمين ضحكت له ورفعت ايدها: شفتي ي عمه
نوره: هههههه
طلعت معهن دخلت الغرفه وجلست وابتدو يحكو لها ويتكلمو

.........
سامي : كيف افعل يـ زهور انا ما اريد غير ايمان
اخاف تتزوج غيري يـ زهور ب اقتل نفسي
زهور: بس بس خف علينا يـ روميو
سامي: ما تشعري بي يـ زهور انا احب البنت هذه حد الجنون
زهور: طيب ما بتقدر تتزوج ابي مستحيل يوافق وهي حتى ما تعرف انك تحبها يعني ممكن تتزوج اي واحد
سامي وقف
وهي سحبته من يده: ههههههه مالك انتظر اكمل كلامي
جلس يشوف لها بمعنى كملي
زهور: ليش ما تعترف له بحبك ؟
سامي هز راسه: لا لا مستحيل ما اقدر
زهور: طيب بكلمها انا بشوف رده فعلها يمكن انت معلق نفسك بواحده ما تريدك
سامي: تريدني ما تريدني انا ما بأخذ غيرها
زهور: ي مجنوون لازم تعرف رده فعلها
سامي: طيب كلميها قولي لها اخي يحبك حد الجنون ما يريد غيرك قولي له ايـ زهور لو تاخذ غيري ب اقتله وأقتلها قولي لها ما اتحمل حد يشوف لها او احد يقترب منها
زهور تقاطعها: طيب طيب طيب حاضر فهمت والله فهمنا ي قيس
بكلمها كل شي
وقفت وهو يشوف بعدها : لعب بي حبك يـ ايمان لعب بي
دخل غرفته غلق جلس ع فراشه يحرك شعره بيده "عندما نظرت في عينيها لأول مره .. أحسست انني ابحر بعيدا عن سواحلي وأحسست ب التوهان .. فذالك البحر كان أعمق من البحور التي رايت في حياتي ... كما انني نسيت السباحه وكاني أفلت عجله القياده واصبح ربان اخر يقودني "

.......
ياسمين وقفت : وانتي ايش رديتي يـ هبلا
هبه وقفت امامها: اكيد رفضت
ياسمين : وبعدين
هبه: ماعاد بيكلمني مثل اول اصبح يطنشني قال اني ما اثق به بس عادي
ايمان جنبهن: لا تصدقي يـ ياسمين كل يوم وهي تبكي قالت عادي
اقول لها الف مره اتركي هذا الولد معه الف بنت غيرك بس ما تصدق
ياسمين : كلام ايمان صح يـ هبه اتركيه
هبه شافت لهن شوي وانفجرت من البكاء: عادي عندك يـ ياسمين لانك ما ذقتي الحب
تفهمي انا احبه افهمو يـ ناس غصب عني احبه ما اقدر ابتعد عنه ما اقدر احس ب الموت من داخلي احس مالي وجود
حاولت حاولت كثير انسيه بس ما قدرت ما اقدرت
ايمان شافت ل ياسمين وياسمين كمان
ورجعت ضمتها: خلاص يـ هبه بس
وبعدين هذا عشانك قلت لك من البدايه طريقك هذا غلط
طيب بتحبيه وبعدين ؟؟ هو بيحبك اكيد لا ؟؟ بيفعل لك اكبر جرح عندما يتركك وتضلي تنزفي بعده !! تعودي ع غيابه يـ هبه تعودي
كانت تكلمها وهي كانت تبكي
وايمان شافت لها ونزلت
.........
فهد : القسم كله تحت تصرفك
حسام : ان شاء الله
ابتسم ووقف: طيب بروح
فهد: بصراحه المريضه حقك جذابه قوي وانا اقول ليش رفضت تتركها ؟ قلي يـ حسام انك وقعت في غرامها
حسام تغير لونه: أفااا يـ دكتور ليش هذا الكلام ايش وقعت بغرامها وما وقعت
فهد: الحب مش عيب يـ حسام والبنت تنحب بصراحه ؟؟؟ ولا هي مخطوبه ولا متزوجه ولسى بعمر صغير !!
حسام : يـ دكتور انا كم عالجت بنات الى الان عمري ما شفت اي بنت الا مريضه واخت لا غير
ف هذا شي غير لايق بي
فهد: ليش يـ حسام عادي مثل ما قلت لك الحب مش حرام تزوجها ع سنه الله ورسوله صَلِّ الله عليه وسلم
حسام ابتسم : كرهت الزواجه يـ مدير وكرهت البنات وياسمين مجرد مريضه عاديه تعبت ع علاجها والان تعافت وطلعت يـ السلامه لا غير
عن اذنك
فهد ابتسم : اشوف النهايه يـ حسام صدقني ما انت قادر تصبر عنها قد بين اشوف الشوق في عيونك ع العموم مع السلامه
٠٠٠٠
حسام كان يحس انه في شي ناقص معه اليوم من بدايته او ب الاصح من حين غادرت ياسمين
حس بشوق كبير ما عرف يوصف شعوره ؟هل السبب تعوده ع تفقدها اغلب الاحيان او في شي هو بنفسه ما يفهم
ماحس بنفسه الا قريب من غرفتها ظل يشوف لها كثير وتعب وارهاق حس به بدون سبب
وصل باب غرفتها وتغيرت ملامح وجهه عندما شافها ع سرير
انصدم بيدخل : ياسمينه
رناء وقفته : مو ياسمين يـ دكتور هذه مريضه جديده
التفت له وهو في قمه توتره: اه اقصد يعني بس تعودت ع وجود يـ ياسمين واني اتفقدها قبل ما اروح
رناء ابتسمت : حتى انا مثلك
مشي وهي وقفته وصلت جنبه: بس انا مشتاقه لها يـ دكتور ،؟ وانت!!!
حسام شاف له شوي ورجع ابتسم : لا مو مثل ما انتي مفكره بس نسيت ان
ها طلعت اليوم
لا ت

كبري الموضوع ي رناء
فكرتها مازلت في غرفتها ورحت اتفقدها بس
مشي وهي تشوف بعده : نطقت اسمها بطريقه دلت ع تفجاءك وهذا الشي ما يدل ع انك ناسي انها طلعت !!!؟؟؟ شكل الدكتور مشتاق لها بس بيكابر !؟

شغل السياره وهو يفكر : انا ايش حصل لي من غابت ياسمين جاني ضيق !!!!
مدري احس شي ناقصني شي تعودت عليه سته اشهر !!! معقوله تعودت ع ياسمين الى هذي الدرجه !!!! ولا كلام ال دكتور فهد صحيح ؟ لا تكون يـ حسام اغرمت ب البنت وانت مش عارف ! ااااخخ بس اصعب شي ان الانسان يشعر بضيق وما يعرف ايش فيه ويشعر بشعور وما يعرف ايش هو ؟؟؟!!

.....
كانت مغمضه عيونها في غرفتها سرحانه في ماضي جميل تقارنه مع الحاضر وما بعده
ياسمين : انا ماكان قصدي بس طلعت مع عبير
خالد: بس بدون أذني يا يسمينه حتى امك ما تعرف
ياسمين : طيب يا بابا اسفه وانت ما قصرت فيني
خالد ضحك ومسك بيدها: طيب تعالي بطلع معك انا بتخرجي
هزت راسها ب ابتسامه
مسك بيدها ومشي وشوي ضغط ع يدها بقوه: يا سمين اذا جاء في بالك يوم ان ابوك ما يحبك
لازم تصلي بعد هذا التفكير ركعتين استغفار !!
لان ابوك يحبك اكثر من نفسه وانتي بنتي الوحيده
شده ع ايدها بقوه وهي مغمض عيونها قوي ونقزت ع دقه الباب
غيرت جلستها: من ؟
احمد فتح ب ابتسامه : نور البيت برجعتك
وصل جنبها وضمها : نور بوجودك يـ بنتي
ياسمين : منور فيك ي عمو
احمد : الحمد لله انك بخير يا سمين وسامحيني عشان ما قدرت اجي اخرجك كان معي شغل
ياسمين : كفيت ووفيت يـ عمي خيرك على سابق فعلت لي اللي ما فعله ابي
احمد قراء الحزن بعيونها: انا ابوك يا ياسمين لو اقدر اغير حتى اسمك وانسبك لي من يكره يكون عنده بنت حلوه وجميله ومؤدبه مثلك
ياسمين ابتسمت بحزن : الله يجبر بخاطرك يـ عمي مثل ما تجبر بخاطري
احمد ضمها والدموع تجمعت بعيونه: ولا اجبر بخاطرك ولاشي انتي واحده من بناتي
.........
حسام وصل البيت ركن السياره ونزل فتح الباب وهم كانو يتعشو
ابو حسام : وصلت ب الوقت المناسب تعال اتعشي
حسام وهو يمشي: ما اريد شبعان
ناديه: طيب اذا ما تريد الان اجهز لك بعدين ؟
حسام : تسلمي يـ اختي بس ما اريد اتعشي
ام حسام: ليش
حسام : تعشيت خارج يمه
طلع غرفته وغلق
غير ملابسه وجلس ع سريره بيفكر : الان ياسمين ايش بتفعل
ورجع لف وجهه: وانا ماعندي سيره غير ياسمين
وحشني ابني والله بروح اشوفه بكره
ربي يطول عمره بين اشوفه الدنيا ومافيها
ما ادري كيف اهل ياسمين قدرو يتركوها
غمض عيونه بيده ب ابتسامه : الف وادور وارجع ل ياسمين. !!!!!
بكره بروح اشوفها اذا بتجي المعهد اااخ كم اتمنى لو احصلها احس كاني تعاطيت جرع ادمن شديده ولا قادر أعالج أدمنها !.....

يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت السابع

" تبدو كل الاحتمالات ممكنه لبدا حياه جديده !!؟
ولكن اصبحنا نخاف نخاف كثيرا من ان معتاد على شخص فيتركنا ؟ يتركنا بين رابط الموت والجنون ،؟ فلا الموت يرحمنا ولا الجنون يسيطر علينا فينسينا ما نحن بحاجه لنسيانه "

#ياسمين

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
زهور اتصلت رده ياسمين : الو
زهور: هلا ياسمين الحمد لله ع السلامه
عرفت صوتها: هلا زهور كيفك
زهور: تمام الحمد لله ممكن تعطيني ايمان؟
ياسمين : طيب
زهور: مشكوره
ياسمين ناديت ايمان واخذت التلفون ونزلت ياسمين تحت
ايمان: هلا زهور
زهور: كيفك امون
أيمان: الحمد لله ب احسن حال وانتي
زهور: الحمد لله امممم الا ايمان بقول لك شي ؟
ايمان :؟؟؟ اتفضلي
زهور: طيب كذا بصراحه قولي لي ايش رايك ب اخي سامي ؟؟؟
ايمان بتفجاء :ايش ذا السؤال الاهبل
زهور: ايمان جاوبي بصراحه بعدين بقول لك
ايمان: ايش رايي فيه يعني ؟ ابن عمي انسان محترم وطيب
زهور: لو تعرفي ان في شخص يحبك حد الجنون بتقبلي فيه !؟؟
ايمان : زهور سكرانه انتي ايش ذا الكلام ؟؟
زهور: اخي سامي يحبك ي ايمان يحبك كثير
ايمان ارتباك شافت يدها بترجف تفجاءت جدا: ايش الذي يحبني ما يحبني
زهور: ههههه مالك كذا مرتبكه ؟ انا كلمتك الحقيقه ولو لا مشاكل عمي مع ابي كان تقدم لك زمان ،،، ايمان اخي ما يقدر يتحمل تكوني لغيره وهذا الذي طلب مني اوصله لك
ايمان ب ارتباك : بصراحه صدمتيني ي زهور
طيب طيب مع السلامه اكلمك مره ثانيه
زهور: طيب باي
ايمان قفلت وتشوف ايدها وهي ترجف ما تصورت ابدا يطلع يحبها
رجعت تتذكر
: شوفي سامي ابن عم كيف بيشوف لك
: يمكن يكون معجب

ورجعت تتذكر زمان
كانت ب المطبخ تشغل وراده ظهرها
دخل : هبه لو سمحتي هاتي لي كاس ماء
لفتت له وهو تفجاء وارتباك : سوري فكرتك هبه
ايمان ضحكت: ههههه عادي مافيش فرق بيننا فتحت الثلاجه واخذت الماء
وشافته وهو مرتبك ومتوتر: مالك ؟؟
سامي : لما اشوفك ارتبك اتوتر مدري ليش
ايمان : ههههه تخاف مني
سامي : ههههه مدري
ايمان مكنته وابتسمه رده ظهرها تكمل تغسل بعد ما شافت توتره
سامي ترك الكاس جنبها وابتسم : لو كانت هبه كنت بطلب منها كاس ثاني
بس ما بيروي ضمائي الا اذا كان من يدك

خرج وهي مبتسمه بس مش فاهمه قصده
والان فهمت كل شي
جلست تحرك ايدها ببعض: يعني كنت احسب كل حركه منه عفويه وطلع كل شي منه مدروس. ؟؟
ماراح تفكري ل سامي ابدا

........
حسام طلع الصباح راح شاف ابنه ورجع المعهد
دخل على امل كبير بيشوف ياسمين هناك
بس ما شاف لها اثر
جلس ب الاداره
دخلت السكرتياريا
حسام: كيف المعهد ؟ كل شي ماشي تمام
السكرتياريا: ايوه يـ دكتور
حسام: مافيش غايب الدكاتره متواجدين
السكرتياريا: كل شي مضبوط
حسام : طيب مافيش طلاب جدد
السكرتياريا : في اليوم جاءو أثنين
حسام: مافيش بنات ؟
السكرتياريا: لا اليوم مافي
حسام : اهاا ؟طيب في واحده اسمها ياسمين اذا جاءت سجليها ولا تاخذي منها شي
وكمان اذا جاءت كلميني طيب سوي لي رساله
السكرتياريا: حاضر يـ دكتور
بس ليش يعني هي قريبتك
حسام وقف وابتسم : طيب انا الان طالع
بس قلت اتفقد المعهد شوي
وبعدين لا تكثري اسأله
ابتسمت: ههه طيب

خرج وهو يكلم نفسه: ليش ما جاءت ياسمين ؟ ايش المانع ؟ لا تكون ماراح تحضر
اف وانا ليش اكل روحي هكذا هي حره تجي ما تجي الشي هذا يخصها


٠٠٠٠

ياسمين جلست جنب عمها تحت
كانت مع ابرار ونوره
هبه ما كانت موجوده
ياسمين : هبه فين ؟
نوره: قالت بتروح تشوف نهاد تعبانه وترجع
ياسمين ضيقت عيونها بتعجب وهي تكلم نفسها: نهاد ؟ بس نهاد مسافره !!!!؟؟
احمد: كيف تشوفي نفسك يـ ياسمين
ياسمين : الحمد لله يـ عمي
احمد: الان بتجلسي كذا ب البيت والا ناويه تفعلي شي اقصد تدرسي او تشتغلي يعني تشغلي نفسك
ياسمين بتحرك ايدها: بصراحه يـ عمي
انا نفسي ادخل معهد طبي
والدكتور حسام معه معهد وجاب لي اسمه وقال أسجل مجاننا
احمد انفعل: مجانا ليش مجاننا
ادرسي وانا ادفع تكاليف الدراسه كلها
ياسمين : بس يـ عمي
احمد: لا بس ولاشي الحمد لله انا مو عاجز اني ادفع عليه
ابرار : وانا
نوره: وانتي ايش ؟ مش بتدرسي اداره ؟؟
ابرار : ايه راح وقف وادرس مع ياسمين ودي استفيد
احمد: بس انتي جامعه ،؟ بتضيعي سنه
ابرار وقفت: ليش ما ياسمين يعني خلاص ياسمين بنتك وانا لا
احمد: لا ما قلت كذا طيب ادا ودك عادي
ياسمين تشوف لها بتعجب من موقفها ؟؟؟

.........
حسام وصل المشفى بدا شغله وهو شوي سرحان طلع من مكانه
وصل القسم الذي كانت به ياسمين
مر من جنب غرفتها ووقف لثواني يكلم نفسه : مريضه جديده ؟ ما اثارت اهتمامي حتى اعرف حالتها ،، ليش فز قلبي لما مريت من جنب هذي الغرفه
بيتحرك ومحمد مسكه بكتفها: اوف مسكين العاشق مشتاق
حسام بعد يده: حرام انك مجنون
محمد يمشي بعده هو يضحك: مشتاق لها صح
حسام : خطاء
محمد: ليش مريت من جنب غرفتها ووقفت ؟؟
حسام: عادي مافيها شي
محمد: لا ي حبيبي فيها فيها انك تحبها وما تحملت تغيب عنك صح قول صح
حسام ضحك: هو صح اني فقدته
ا يمكن لانها ظلت

فتره طويله بس انت بتبالغ
محمد: عشان كذا عرضت عليها تدرس عندك ؟
حسام: كيف عرفت ،؟
محمد: مو مهم المهم انك تكذب ع نفسك وانت مشغوف ب البنت حب
حسام وقف وشاف له: وايش الذي فيها ما ينحب ؟؟؟ غصب عني يـ محمد ملت لها والله ماحرك قلبي بشر مثلها ؟؟ بكذب يعني ؟ ايوه هذي الحقيقه !!! انا انتبهت ع نفسي ومثل ما تقول انا واقع في غرام البنت هذي ومشغوف بها حب ولا بتفارق خيالي دقيقه وبموت من الشوق لها ولا انا قادر افعل شي
حرك كتوفه: ولا اقدر افعل شي ،
محمد يشوف له بس
حسام : طيب حبيتها اعترف طيب وبعدين ؟؟
البنت هذي متعقده من نفسها مستحيل تكون لي فرصه معها ابدا ، ماعندها ثقه ب الناس ب القدر الذي فقدته من امها وابوها وهم اقرب ناس لها ؟ تتصور عاد بتحبني انا !!!
وبعدين يـ محمد اذا اشتقت لها طيب قلت مشتاق ايش بيحصل بتظهر امامي ؟ لا
طيب انا امشي قوانين ع الجميع بس ما اقدر امشيها ع قلبي يـ اخي قدر علي احب البنت هذي واعشقها طيب ايش افعل ؟؟؟ كل العلاجات في هذا المشفى والإجهاز بس ولا شي ينفع يقنع قلبي منها ؟؟
محمد متفجاء من كلامها: يعني طلعت كل توقعاتي صحيح ؟؟؟ طيب ليش ما تتزوجها
حسام : يـ اخي ما اعرف ايش اقول لك
انا كاره الزواج ما اريد اتزوج
محمد:وبعدين ؟؟
حسام : ما ادري ما ادري مو قادر انسيها ومو قادر اتزوجها ومو عارف ايش افعل
وبعدين حتى لو صار عندي رغبه ب الزواج البنت مستحيل بتقبل هي طلعت من حاله صعبه ماراح تدخل مغامره مثل هذي وبعدين يـ محمد بصراحه البنت مبتشوف حتى الى عندي مستحيل تتقبلني بحياتها بختصار انا احبها وهي متحبني
حبي لها من طرف واحد مثل الشخص الاعراج مهما استقام بس بيوقع يوم
محمد ضحك: صار عندك حتى تعبيرات
اقل لك مع الوقت بتنسيها
حسام: قلت لنفسي كذا اكيد بنسيها
...: دكتور محمد المرضى عند المكتب حقك
محمد: طيب الان بجي
.......
ايمان جالسه بغرفتها تفكر بكلام زهور
ياسمين دخلت وغلقت الباب: هبه فينها ؟؟؟
ايمان سرحانه
ياسمين جلست جنبها: لا تكوني انتي بتلحقي اختك
ايمان انتبهت: هاه ايش قلتي
ياسمين ضربت ايدها ببعض: دام وفيها هاه البنت راحت فيها ؟؟؟
لا يكون معك كذا ولا كذا
ايمان بتوتر : لا ابدا
ياسمين: طيب هبه فين ؟
ايمان : راحت عند نهاد
ياسمين: نهاد ايش يـ ايمان ؟ نهاد مسافره ؟؟
ايمان وقفت: اوه صح انتبهت !!!
ياسمين : اخاف انها راحت تقابله !!!!
ايمان : لا ؟

شوي وسمعت صوتها طلعت
دخلت وياسمين في وجهها فتحت وغلقت باب الغرفه ويدها فوق بعض: وين كنتي ؟؟؟
هبه : عند نهاد
ياسمين مسكت يدها ورجعها وجهها لها: نهاد مسافره
هبه ارتبكت وتوترت: اه ا اقصد
بعده يدها بقوه: ايش عليك مني
ياسمين : هبه وين كنتي !!!!!
هبه: ما بتحسبيني انتي
ياسمين رفعت حاجبها: عنده صح ؟؟
ايمان واقفه تشوف
هبه: تشوف لها
ياسمين:ردي عنده صح ؟
هبه: ايووووه عنده ايش عليك انتي
بتكمل كلامها وحست بكف قوي بوجهها طرررررخ
ياسمين : يمكن يصحيك !!!
هبه رفعت وجهها بعصبيه: كيف تمدي يدك علي ؟؟؟ ايش دخلك بحياتي
ياسمين : لو عملك سحر ما تفعلي هكذا يمشيك ع كيفه كيف ما يحب سلطان تمشي عليه هبه
حتى لو كان على جمر !! لو يقول لك اقتلي نفسك بتفعلي
لكن قتل النفس أهون من انك تلعبي بشرف اهلك
وسمعه عمي احمد يـ غبيه
هبه :ايش فعلت لسمعته ؟ عشان حبيت !!! غصب عني
ياسمين اشرت ل قلبها: حبي في قلبك يـ غبيه وادفني ولو كان يحبك كنتي صرتي الان زوجته
وحب الذي ما يحبك ذل!!!!
هبه: افكارك معقده
ياسمين: افكارك انتي غبيه
خرجت بعصبيه وهبه وايمان يشوفو بعدها
طلعت السطوح وكان رافع وجلست والشمس تغيب
ايمان مشت من جنب هبه بنزفزه: فعلا غبيه
هبه مسكت وجهها وقفت امام المراه تتذكر كف ياسمين بقهر
........
حسام روح البيت كانت العائله مجتمعه جلس جنبهم
ام حسام : كيف البنت الذي شفناها اليوم ي ناديه بنت عبد الخالق
ناديه: ماشاء الله روعه
ام حسام : طيب والا بنت خالك ماشاء الله عليها
حسام شاف ل امه وابتسم : او بنت خالك الثاني وبنت الجيران بثينه كمان تجنن والا زميله ناديه ب العمل تجنن والا ليش ما ترجع كريمه
يمه يمه والله حافظ كلامك كله اكثر من شغلي
ام حسام: ودام انك حافظ كلامي ليش ما تنفذه
حسام: ما ودي اتزوج
ابو حسام: مش معقول عادك بسن صغير ؟ المفروض تتزوج أربع
حسام: واحده جننتني عاد ب اربع لا تسلم ي غالي
ناديه: اخي ضروري تغير قرارك بكره كريمه بتتزوج وانت تجلس كذا
حسام: كريمه حره مادخلي بها
ام حسام: معقوله يـ حسام ولا بنت دخلت مزاجكك
حسام : يمكن بغير رايي مع الوقت اعطيني شهر يمه وبشوف البنت الذي فعلا تناسبني
ابو حسام ابتسم : واخير بتشوف
ام حسام: اعتبره وعد
ناديه: كيف لوما غيرت رايك
حسام: طيب بس اشوفها بكلمكم
طلع غرفته وهو يكلم نفسها: ب الاول هي تشوفني تشوف اني موجود وتحس بقلبي
ياسمينه
.......
ياسمين مكانها ب السطوح متضايقه من تصرفات هبه
حست بيد ع كتفها : ياسمين
جلست جنبها وضمتها: انا اسفه اذا نرفزتك
ياسمين : لا مو كذا يـ هبه بس انا خ
ايفه عليك
خايفه ا

لولد يستغلك بشي
او حد يعرف انك تطلعي معه والله عمي احمد بينجلط ويدمر مستقبلك
هبه: اخر مررره والله اخر مره
ياسمين مسكت يدها: هبه الانسان الذي يحبك يعرف طريقك! بطلي تذلي نفسك لشخص ما يريدك ويستغلك
لو كان يحبك كان هم الناس تتكلم ع شرفك
بس يعتبرك لعبه عنده
وكم مره حاول يوصل لي ول ايمان لو كان يحبك كان اكتفى بك وعلاقته مليان ما تحصى ولا تنتهي
هبه: حبيت والله غصب عني والحب ذل
ولو كان ولد حب ما كان حد قال شي بس حب البنت يعتبر جريمه بهذا المجتمع
ياسمين: ودامك بهذا المجتمع نفذي عادته وتقاليده وبعدين لو عارفه ان الولد يحبك صدق كنت قلت حبيه سهل عادي بس ذا ما يهتم لك ولا حتى سمعتك
هبه:اخر مره يا سمين اوعدك ما عاد اقبله ابدا
ياسمين: اشوف ،،،،

........
اليوم الثاني لبست وجهزت نفسها
شافت ابرار تحت : بتروحي المعهد ؟
ياسمين : ايوه
خرجت معها
ابرار : ما تلاحظي يـ ياسمين ان الدكتور هذا مهتم بك
ياسمين بنرفزه : ايش قصدك ؟
ابرار: اقصد واحده عاقله مثلك يـ ياسمين لازم تنتبه ل خطوطاتها وتنتبه تلفت الناس لها
يعني حاولي تبتعدي عنها عشان ما ينجذب لك كلام
ياسمين بعصبيه: من وين بتجيب هذا الكلام يـ ابرار ؟؟ الدكتور شخص محترم عيب تتكلمي عنه كذا وهو عمره ماشاف لي غير مريضه مثلي مثل الالف المرضى الذي يجوه ب السنه
أبرار ابتسمت: هه اتمنى

اول ما وصلت هناك
دخلت عند السكرتاريا
اخذت اسم ابرار وصلت عنها
ياسمين : ياسمين اسمي ياسمين خالد ال
قاطعتها: اهاا انتي الدكتور حسام موصيني امس عليك وقال اذا جيت ما اخذ منك رسوم تسجيل
أبرار شافت ل ياسمين
ياسمين بغرابه :موصيك علي ،؟؟؟ لا ضروري تاخذي الرسوم والا بطلع
السكرتياريا: ما اقدر هو طلب مني
ياسمين: قولي له قالت اذا ما اخذته بتطلع
السكرتاريا:حاضر تقدري تطلعي
طلعت وابرار تشوف لها: شفتي كلامي صح
ياسمين: مو مثل ما تفكري
السكرتياريا ارسلت ل حسام : " البنت الذي كلمتني عنها جاءت اليوم "
حسام شافها وابتسم رد لها: " ياسمين خالد ؟؟"
السكرتاريا : " ب الضبط "
حسام : طيب بجي الان
السكرتياريا : طيب
......
ياسمين واقفه تتكلم مع ابرار بعد ما طلعو من الكلاس

ابرار تشوف جنبها وياسمين تتكلم
ابرار اشرت برأسها: شوفي من بيشوف لك من اول
ياسمين رده وجهه وكان حسام واقف بعيد شوي يشوفها
لما شافها شافته اقترب : نور المعهد
ياسمين ابتسمت : تسلم
حسام :كيف شفتيه
ياسمين: تمام
حسام : آي شي يضايقك كلميني واتمنى يعجبك
اجتهدي عشان نهايه السنه ان شاء الله تكوني من ضمن الذي بيدخلو معي المشفى
ياسمين : ان شاء الله
ابرار تكلم نفسها: ولا عبرني كانه ناسي نفسه معها ولا عاد بيشوف احد
حسام : طيب استاذن انا
مشي وياسمين تشوف بعده
ابرار : ايش ذا الاهتمام يا ياسمين ؟؟ لو كنت بنت الملك ما رحب بك كذا
ياسمين : انا ما ادري كيف تفكيرك يـ ابرار ؟؟؟ كلامه عادي جدا .!!! لا تخلي عقلك ضيق كذا
مشت وهي تشوف بعدها: عقلي ضيق ؟؟ هه !!
العقل الضيق هذا بيفرق بينك وبينه بعد السماء والارض وتشوفي ؟؟

...........
ايمان كانت طول الوقت تفكر ب كلام زهور وتتذكر حركات سامي الى اخر لقاء بينهم
هبه كانت تفكر كيف بتقدر تترك سلطان وتحاول تنساه
وابرار تفكر كيف بتفرق بين ياسمين وحسام
واللي الى الان ياسمين ما تعرف انه يحبه ولا تفكر فيه اساسا
ياسمين كانت على سريرها تتذكر ذكرياتها المريره وتحاول تنسى وتبدا من جديد وكان المعهد والمشفى وصوره الدكتور الذي عادها للحياه مازلت في بالها ،،،
،
حسام روح البيت مبتسم
طلع غرفته غلق وغير ملابسه وجلس يفكر : شفتها اليوم شكلها صاير اروع بكثير مما كانت عليه ب المشفى ،، الان معي فرصه كل مشتاق لها اروح اشوفها حتى بدون ما تعرف
اساسا انا بين اشتاق لها كل لحظه وصلت الى مرحله فهم نفسي والاعتراف لنفسي اني واقع في غرام البنت هذه
كل يومين راح كون اروح المعهد اشوفها
يكفي تكون بخير .. بس اشوف الفرصه المناسبه واشوف انها بدات تتقبل شخص في حياتها بيكون ذا الشخص انا بدخل حياتها وأغير كل شي فيها وزي ماهي تحب الون الاحمر ؟ بحول كل حياتها احمر حب في حب

تنهد ب ابتسامه
ـ💭💓

يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#قصة_الصباح 🌞

«ميكوموتو كويتشي» رجل ياباني، قروي عادي جدًا، ولد في قرية «توبا» لرجل فقير يبيع الأرز المسلوق.. ومنذ طفولته كان يساعد والده ويقضي نهاره في دفع عربة صغيرة لبيع الأرز.. وفي سن الثامنة عشرة عمل بصيد الأسماك والغوص وصيد اللؤلؤ وبيع الأصداف وكان يهوى جمع النادر منها..
كانت هناك فكرة في رأسه وأسئلة لم يعرف كيف يجيب عليها.. فهو لم يتعلم ما فيه الكفاية..

في أحد الأيام ذهب «ميكوموتو» إلى أحد أصدقائه من المشتغلين بعلم «الأحياء المائية» وسأله: لماذا يوجد اللؤلؤ في القواقع؟! لماذا يوجد في بعض القواقع وبعضها لايوجد به؟!
أجابه صديقه بأن السبب هو أن بعض الطفيليات الموجودة في البحر تتسلل إلى داخل القوقعة وتجرح لحمها الناعم الضعيف، فتقوم القوقعة بالدفاع عن نفسها بأن تعزل هذا الجسم الغريب عن طريق إفراز مادة جيرية شفافة تحاصر هذا الشيء الغريب الذي تسلل إليها..
هذه المادة الجيرية الفسفورية التي يتم تكوينها في عدة سنوات هي اللؤلؤ، وهذه الطفيليات قد تكون حبة رمل أو قشرة سمكة أو حشرة صغيرة..

ومن يومها وفكرة إنتاج اللؤلؤ بطريقة صناعية لا تفارق مخيلة «ميكوموتو»!!
قرر «ميكوموتو» أن يدخل جسمًا غريبًا في كل قوقعة يجدها، فجمع عددًا من القواقع وفتحها برفق وأدخل فيها الأجسام الغريبة وانتظر عامين وبعد ذلك فتحها فلم يجد شيئًا.. فقد ماتت جميعًا..
وحاول من جديد وهبت العواصف وماتت القواقع وخسر ميكوموتو الشيء الكثير.. ولكنه لم ييأس..
وتعلم من تجاربه التي استغرقت 15 عاماً أن انخفاض درجة حرارة الماء إلى أقل من 7 درجات مئوية يقتل القواقع، لذلك يجب نقل القواقع من الماء البارد إلى الماء الدافئ، وتعلم أيضاً أن وضع عدد كبير من القواقع في قفص واحد يقتلها، فهذه الكثرة تؤدي إلى جوع القواقع وذبولها.
لذلك حاول «ميكوموتو» في المرات التالية أن يتلافى كل هذه الأخطاء. ومع ذلك كانت القواقع تموت.

ولكن طوال الخمسة عشر عاماً لم تنجح أي من محاولاته حتى أصيب بفقر مدقع واتهمه الناس بالجنون.. وحين دب فيه اليأس قرر العودة لبيع الأرز المسلوق.. ولكن زوجته رفضت هذا التراجع وقالت له: سأدفع أنا العربة وتستمر أنت حتى يظهر اللؤلؤ!!
فكر ميكوموتو أن يمسك قوقعة بها لؤلؤة طبيعية ويدرسها ويعرف بالضبط مكان اللؤلؤة.. وقام بدراسة العديد من القواقع الطبيعية وعرف تماماً أين يجب أن يضع الجسم الغريب..
واكتشف أنه كان يضع الجسم الغريب في مكان غير مناسب.. وقام بعملية زراعة الأجسام الغريبة في 5000 قوقعة أخرى..
وبعد سنتين.. ذهبت زوجته إلى الشاطئ حيث أقفاص القواقع.. وأمسكت قوقعة وفتحتها ثم صرخت..
لقد وجدت لؤلؤة!! أول لؤلؤة مزروعة في اليابان.. وكان ذلك يوم 28 سبتمبر سنة 1859
وأصبح هذا اليوم من كل شهر إجازة في كل شركات ومصانع «ميكوموتو» الذي اصبح من أثرى أثرياء العالم وأصبح أحد الرموز التي حولت اليابان إلى دولة من أقوى الدول الصناعية.
واستطاع «ميكوموتو» بعد ذلك أن يتحكم في شكل ولون حبات اللؤلؤ وكذلك عددها في القوقعة الواحدة.
لم يفكر أحد في طريقة للتحكم في هذا اللؤلؤ.. رجل واحد فكروهو الذي صمم ونجح.. فكان بذلك أول إنسان يخترع اللؤلؤ المزروع!
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديوهات قصيرة ممتعة 😍
http://telegram.me/joinchat/AAAAAEqIp9J9oiYqUFempw

|98k @Des_0e4 تصاميم تخرج
|70k @kool16 خواطر علي نجم
---
10k @aaaqa3 رقة قلم
10k @vv5vvv ٲغرد بصمت

8k @Artsdesign قصص محرجه
8k @Kill_letters صمت الحروف
8k @Are20177 غيمة

7k @KlNG_S كبرياء رجل شرقي
7k @ppawp يوميات امرٲة

6k @Symboliconly صور ممنوعه
6k @N_N_N_A_K_T عالم النكت
6k @ashalat خواطر شاب مغترب

5k @Rawaa_altasmim روائع التصميم
5k @novels_stories قصص وروايات

4k @alsharawy خواطـر الشيـخ الشعــراوي
4k @Bedaya_Jadida بداية جديدة
4k @chef_2020 مطبخ ✖️الشيف
4k @iPhonYe يمن ايفون

3k @Ramadan_kareem ادعية واذكار
3k @romanticloverr رومنسيات عاشق
3k @younesalrosi1 تصميم شعارات
3k @turkcellAbod عـالم الأندرويد
3k @Thecoolesphoto أروع عبارات
3k @tsmimmnoa تصـاميم اطلب
3k @granted4 السياحه في العالم
3k @XCNlXfNg مسجات اسلامية
3k @almoheb3 ابتسامة مصمم
3k @snabsat سناب شات

2k @rehamMahmoud روعة الحياة
2k @tsmimmnoa عـالـم التصــاميم
2k @almanlo خواطر همس الحروف
2k @almargeb عطورات وميك اب
2k @sooqmu أفضل سوق يمني
2k @Nkt_hhhhh نكت مضحكة
2k @Meroo73 تصاميم انثى
2k @N_sanaa نكت تفطس
2k @nokat_1 مملكة النكت
2k @Hacker199 هكر
═$═
📚 @samschoolibb المناهج الدراسية
🎥 @motdawl فيديوهات متداولة
@manal_aali نبض الكلمات
🌈 @wamen_world عالم حواء
📖 @faebo77 القران الكريم
💊 @webteb7 ويب طب
🌸 @asortee كن جميلا
═$═
2k @Video2020 مقاطع مضحكة وناسة
2k @edhakwithus اضحك معنا
2k @ALmaalike أوجاع كاتب
2k @qnwaatt خربشات انثئ
2k @with_Alrhman مع الله
2k @nookt61 ضحك تموتك
2k @motmana قرة أعين
2k @salten_D الأصدقاء
2k @Remziaat رمـزيآت

3k @Nooooosah730 كبريائي تمرد
3k @SSSYAMENSSS كلمات راقية
3k @k_pryi صور وحالات كبرياء
3k @pic201 مختارت رومانسيه
3k @lkjhg97 مــن اجـل روحـك
3k @chomoukh ٲناقة حرف
3k @vvsvvo سموني المجنون
3k @kingsdes شهد الملوك
3k @Somo23 شموخ بنات
3k @Confettii احلام فتاه

4k @ASTORH_1 لاصحاب القلوب القوية
4k @mustfa_hosny مصطفى حسـني
4k @SportsChaanals قناة رياضية
4k @kool8124 همسات إيمانية
4k @diffreent روحي تحبكك
4k @oioic الهلال السعودي
4k @kotarg انا لـنفسـي
4k @Blue_Pearl وجع
4k @loves_2 أنت لي

5k @al3zazma يغمرني حبك
5k @khi6h تعليم خياطة

6k @hhh13235 اضحك من قلبك
6k @KING_NKAT نـكت

7k @facts_ar معلومة و صورة
7k @wweoa خواطر صور
7k @fffik نبض قلببي

8k @abdullh2345 احساس عاشق
8k @Applicationns صورة وفكره
8k @aslameeh الدنيا ساعه

9k @anwlwpp زحمة حكي
9k @Teleen_2 احلى حبيبن
9k @lllaaael صورة وعباره

10k @adiiah ادعية قصيرة
10k @masegate مسجاتي
10k @ahsase1 راقت لي

11k @aaa_a111 ذوقيات منوعة
11k @loveyoueyes لعيون حبك

02k @Athkara أذكر ربك
12k @molhm ملهم

13k @Games_ar متجر العاب الاندرويد

14k @king_sy6 رحلة حول العالم
14k @knegabi كن إيجابي

15k @New_video احدث الفيديو
16k @hahaahh للمجانين فقط

27k @meRabie اقوى الصور
28k @Rainy_cloud خواطر بنوته عسل

|35k @New_programs أحدث البرامج
|32k @gmalll عالم الجمال

|35k @enshadi اناشيد ماهر زين
|02k @ii2iii انتقاءات رائعة

|57k @Q6H7Z9 صور وحالات واتس
|02k @iiiii5ii ستات بيوت

|58k @mytwiin احبك صديقتي
|01k @yeeeeo بيع وشراء قنوات

|68k @Messajat مسجات وصور حب
|70k @kool16 خواطر علي نجم

|90k @Wsafat أسرار الرشاقة و الجمال
|80k @hamstetr أروع الخواطر و الصور

|98k @Des_0e4 تصاميم رومنسية للحب
|10k @jookk5 لعشاق السفر والسياحة

|124k @Awra8 صور وحالات للبنات
|03k @WafaTasmem تصميم صور2018
--
Ì💭 قروبات خواطر وصور 📸
https://telegram.me/joinchat/AAAAADvusNoKfrq0GIBWyw
--
ℓ from 8 » @yeeeo