قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
قصص وروايات pinned «📝 📝 انتهت قصة... #خَدَعَنيِ_قريبي 💔 واندمجنا مع شخصياتها .... وتأثرنا بما حصل معهم .... قصتنا هي مشاركة من كتابات أحد اعضاء قناة #قصص_وروايات لذا شاركونا بارائكم وانتقاداتكم وتشجيعكم للكاتب الجديد... اكتب رأيك بالأسفل .... 👇👇👇👇 ‎حروف الحياة:…»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#قصة_وعبرة👌

في إحدى الجامعات التقى بعض خريجيها في منزل أستاذهم العجوز بعد سنوات طويلة من مغادرة مقاعد الدراسة

‌‌‎ وبعد أن حققوا نجاحات كبيرة في حياتهم العملية ونالوا أرفع المناصب وحققوا الاستقرار المادي والاجتماعي وبعد عبارات التحية والمجاملة، طفق كل منهم يتأفف من ضغوط العمل والحياة التي تسبب لهم الكثير من التوتر

‌‌‎ وغاب الأستاذ عنهم قليلا ثم عاد يحمل أبريقا كبيرا من القهوة ومعه أكواب من كل شكل ولون أكواب صينية فاخرة أكواب ميلامين أكواب زجاج عادي أكواب بلاستيك وأكواب كريستال

‌‌‎ فبعض الأكواب كانت في منتهى الجمال تصميماً ولوناً وبالتالي كانت باهظة الثمن بينما كانت هناك أكواب من النوع الذي تجده في أفقر البيوت

قال الأستاذ لطلابه

‌‌‎ تفضلوا، و ليصب كل واحد منكم لنفسه القهوة

‌‌‎ وعندما بات كل واحد من الخريجين ممسكا بكوب تكلم الأستاذ مجددا

‌‌‎ هل لاحظتم ان الأكواب الجميلة فقط هي التي وقع عليها اختياركم

وأنكم تجنبتم الأكواب العادية ؟؟؟

‌‌‎ ومن الطبيعي ان يتطلع الواحد منكم الى ما هو أفضل، وهذا بالضبط ما يسبب لكم القلق والتوتر

‌‌‎ ما كنتم بحاجة اليه فعلا هو القهوة وليس الكوب
ولكنكم تهافتم على الأكواب الجميلة الثمينة و بعد ذلك لاحظت أن كل واحد منكم كان مراقباً للأكواب التي في أيدي الآخرين فلو كانت الحياة هي : القهوة

‌‌‎ فإن الوظيفة والمال والمكانة الاجتماعية هي الأكواب
وهي بالتالي مجرد أدوات وصحون تحوي الحياة ونوعية الحياة (القهوة) تبقى نفسها لا تتغير و عندما نركز فقط على الكوب فإننا نضيع فرصة الاستمتاع بالقهوة
وبالتالي أنصحكم بعدم الاهتمام بالأكواب والفناجين
وبدل ذلك أنصحكم (((( بالاستمتاع بالقهوة ))))

*💢..العــبرة..💢*

‌‌‎ ...في الحقيقة هذه آفة يعاني منها الكثيرون، فهناك نوع من الناس لا يحمد الله على ما هو فيه مهما بلغ من نجاح لأنه يراقب دائما ماعند الآخرين.. يتزوج بامرأة جميلة وذات خلق ولكنه يظل معتقدا أن غيره تزوج بنساء أفضل من زوجته..ينظر الى البيت الذي يقطنه ويحدث نفسه أن غيره يسكن في بيت أفخم وأرقى وبدلا من الاستمتاع بحياته مع أهله وذويه يظل يفكر بما لدى غيره ويقول : ليت لدي ما لديهم !!!!

.
.. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(من بات آمناً في سربه، معافاً في بدنه، يملك قوت يومه، فقد حيزت له الدنيا بحذافيرها)

وقال أحد الحكماء:
"عجبا للبشر!! ينفقون صحتهم في جمع المال فإذا جمعوه أنفقوه في استعادة الصحة،

..... يفكرون في المستقبل بقلق وينسون الحاضر فلا استمتعوا بالحاضر ولا عاشوا المستقبل،

..... ينظرون إلى ماعند غيرهم ولا يلتفتون لما عندهم فلا هم حصلوا على ما عند غيرهم ولا استمتعوا بما عندهم،

..... خلقوا للعبادة وخلقت لهم الدنيا ليستعينوا بها فانشغلوا بما خلق لهم عما خلقوا له" فعليك بالاستمتاع بالقهوه..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#قصة_الصباح 🌞


خرج أحمد وهو شاب يبلغ من العمر 25 عاماً من بيته بقميص جديد اشتراه ... وهو في الطريق قابل صديقه فأبلغه بأن لون القميص غير مناسب للبنطال ورغم اقتناع أحمد بتلائم الألوان ، لكنه عاد ليغير البنطال ويختار لوناً حسب إرشادات صديقه فاليوم مهم جدا لأن هناك مؤتمر سنوي في الشركة.

أنهى أحمد لبسه الجديد وهم بالخروج ليزورهم ابن عمه ويلتقي به على الباب .. فأخبره بأن تسريحة شعره غير مناسبة...

عاد أحمد ونظر في المرآة ورغم إعجابه بشعره لكنه قرر تغييرها ليرضي ابن عمه ويضمن عدم وجود شيء خاطىء يفسد عليه اليوم المهم...

وصل أحمد العمل ... وهناك تحدث مع الزملاء وجرب أمامهم العرض التقديمي الذي سيلقيه...

في التجربة الأولى كان رائعاً جداً بتلقائيته وحركته التي لم تكن فيها شيء من التخطيط وإنما صادرة من الذات الواثقة ...

انتقده بعض الزملاء ...

طلبوا منه تغيير نبرة صوته قليلاً...

طلبوا منه تغيير حركات يده....

أطاعهم جميعهم ....

وصل وقت المؤتمر ... خرج وألقى العرض التقديمي...

عاد للبيت ومعه تسجيلاً لعرضه ليشاهده ويفتخر به ...

فتح كومبيوتره .. بدأ بمشاهدة العرض الخاص به ...

جلس بجانبه أخوه الصغير ليشاهد أيضاً...

فسأله أخوه بتلقائية : " من هذا الرجل الذي يتكلم؟"...

صمت أحمد كثيراً... هو خرج بجسده لكنه لم يكن هو من يتكلم ... بل مزيج من أراء الناس!!

عرف أحمد أنه لم يعد أحمد ومن حق أخيه الصغير أن لا يعرفه!...أنت مجموعة من الأشياء الصغيرة فلا تحاول إرضاء الناس بكل هذه الأشياء لأنك ستصبح شخصاً أخر ، فمن لم يعجبه شعرك سيعجبه عيناك ... ومن لم تعجبه نبرة صوتك ستعجبه فكرتك ...لا تغير ما دمت مقتنعا بما أنت عليه!

من أجمل الحكم حول هذا الأمر : " إذا أردت أن تكون أصيلا فحاول أن تكون نفسك، لأن الله لم يخلق شخصين متماثلين تماما."

#صباح_الخير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رواية جديدة
#في_مجال_نعيش؟؟🍂

🔸عدد الاجزاء ١٨
🔸اللهجة :- يمنية

#اقتباس :-
تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها 🍃
تابعونا....
اتمنى لكم قراءه ممتعه
وحياكم بقناتنا 💕

https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
ــــــــــــــــــــــــ
للتواصل معنا عبر البوت التالي :-

@NovelsStoriesBot 🍃
قصص وروايات pinned «رواية جديدة #في_مجال_نعيش؟؟🍂 🔸عدد الاجزاء ١٨ 🔸اللهجة :- يمنية #اقتباس :- تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها 🍃 تابعونا.... اتمنى لكم قراءه ممتعه وحياكم بقناتنا 💕 https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug ــــــــــــــــــــــــ للتواصل…»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

"#في_مجال_نعيش🍂 ؟"

البارت الاول

لندن :
يشاهد من نافذه منزله غروب الشمس ؟!
وكانه طلعت الروحه .... على يده اليمنى كاس شاي .. ويده اليسرى في جيبه الايسر... يبدو الغروب مريعا وكانه يشبهه ملامحها تلك التى غابت عنه لمده سنتين ؟؟ التفت لينظر بين كتبه الكثيره كانت تلك الربطه الررديه! تسال في نفسه بدون قصدا منه ... كيف تبدو الان ؟؟ تلك الخيانه ؟؟ هل تعيش مع شخص غيري هل احببته مثل ما احبتتها ؟؟ هل هي سعيده معه لعل مشهد غروب الشمس كان اشبه بمشهد فراق حبيبته ولهذا كان يجب عليه تذكر اشياء لا يجب ان يتذكرها حتى استيقظ من بحر افكاره على رنه جواله التى توحي ب استلامه رساله ؟ اخذ التلفون رساله من الماسنجر ونظر الى الاسم " ويبقى الحب " ابتسم وفتح الرساله " وين انت اليوم "
رد : اليوم مشغول شوي ما اقدر اكلمك بعد دقائق بتجيني ضيفه ؟
بغرابه : ضيفه
رد: ايوه زميلتي بنفس الجامعه وب الغرفه بنفس الشقه بتجي الليله تسمر معي !
بغرابه : معك ؟؟؟؟ ليش ايش بتفعلو
ابتسم : ايش بنفعل يعني نضيع وقت
.: طيب اسف اذا ازعجتك
رد: لا عادي انت صديقي ما تزعجني وهي لسى ما جاءت شوي وتوصل ع العموم اكلمك مره ثانيه
غلق ورجع مكانه ابتسم وسحب نفس قوي : ملعون الوفاء بزمان كل الذي فيه يتنفسون الخيانه !!

الوقت متاخر جدا ب النسبه لها ف الساعه قاربت منتصف الليل تركت التلفون من يدها ووقفت امام الشباك تتذكر المكان الذي نظرت اليه للمره الاخير
قالت بصوت متعوب شبه مسموع :
جازت له الغيبه وللحين غايب /
ما يدري ان الشوق في خافقي حيّ ،
من طول الغيبات عنده حبايب /
ما عاد فيها لا غنايم ولا شيّ 💔
.........
قبل اربع سنين 🍃

خاطره_ياسمين
"ك ريشه ب السماء تطير أحلامنا ؟ فتعصف بها الرياح والأعاصير حتى تغيب عن اعيننا ! تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها
ونقع ارضنا فتنخدش اجسادنا وتنزف قطرات الدم منها ولكن ما يوجعنا حقنا هو اننا فقدنا آمالنا وحياتنا في الحاق خلفت ريشه تلعب بها الريح كيف ما تشاء ؟ ك حلمك ياياسمين يطير فلا تستطيعين التقاطه 💔"


.......
ايمان : طيب يـ دكتور دقيقه بس نجيب لها الباقه الورد بس
الدكتور حسام : لا مش مسموح
هبه: دكتور انت ما تعرف ياسمين تحب الورد الاحمر جدا
حسام : طيب بس هي مو صاحيه يعني بالله كيف بتشوفه ؟؟؟ اذا صحيت يصير خير
ايمان :لا يـ دكتور طيب ادخل انت اترك الورد عندها واخرج
حسام :اقول لكم البنت مش صاحيه تعرفين كيف مش صاحيه يعني ماراح تعرف اذا في ورد او مافي
هبه :عادي ما يهم وبعدين احنا خرجنا من المعهد بسرعه عشانها حتى ابي ما يعرف عشان نجيب لها الورد
حسام : والان اطلعين قبل ما اكلم ابوكن بنفسي ؟؟
ايمان شافت له بنرفزه: ثقيل دم
خرجت وهو يشوف بعدها ورافع حواجبه
هيه : ما كنت بتخسر شي بس ...
حسام: بس ايش طلعي الذي بقلبك مثلها
هبه قلبت عيونها وخرجت
ابتسم وهو يشوف بعدهن: مجانينات البنات هذول
....
ايمان :والله ما اروح الا وقد تركت ل ياسمين الورود
هبه وهي خارجه معها تفكر : شوفي غرفه ياسمين ب الدور الاول ايش رايك ندخل من الشباك؟
ايمان شافت لها شوي ومشت:اهم شي ندخل لها الورد
خرجين وراء الغرفه وبتشوف :ما نقدر ندخل من هنا بس نقدر ندخل الورد بصعوبه
هبه تشوف لها: طيب حاولي تدخلي الورد
ايمان مسكت بيدها تشوف ييمن يسار محد بيشوفها
مسكت ب الشباك وطلعت بصعوبه وقف دقائق وهي تشوف ياسمين مرقده على فراش المشفى
سرحت بحزن
هبه: ايماااااان هيااا قبل محد يجي !!
ايمان نقزت شافت لها: طيب
دخلت الورد بصعوبه ووقعين اسفل الشباك
وتكلمت: ياسمين هذول الورد اللي تحبي
تقومي ب السلامه حبيبتي
نزلت ومسكت ايدها: اف شوفي ايدي كيف صارو
هبه: باقي انا بقول لها ب السلامه
ايمان: طيب بسرعه
هبه مسكت بسرعه وارتفعت شافتها بعيد شوي وهي نايمه ع الفراش : سومه كلها ايام وانتي بخير ان شاء الله
اصحي احنا بننتظرك طيب 💔
نزلت كمان شافين لبعض
وبداي يمشين: تتوقعي متى بتصحى ؟
هبه: ما ادري يـ ايمان ما ادري
ايمان : والله وحشتني كثير كل حياتنا كانت مع بعض
هبه: لا نفقد الامل يـ ايمان ان شاء الله بتصحى قريب ب السلامه

......
الدكتور كان بيروح
وقف جنب غرفه ياسمين تذكر البنات وابتسم
دخل بهدو تفجاء لما شاف الورد مرمي قريب من الشباك
اقترب وأخذه من الارض وشاف الشباك وضحك: اكيد دخلينه من الشباك
تركه جنب ياسمين : شوفي ايش جاك اليوم
ورد احمر ؟ صدق تحبي الورد يا ياسمين ؟؟؟
في ناس كثير منتظرينك تفتحي عيونك ليش مصره تظلي مغلقتها؟؟
وهو يتكلم دخلت الممرضه
ابتسمت لما شافته: دكتور اشوفك مهتم بهذه المريضه جدا
حسام : اكيد ي رناء لانه مستغرب كيف واحده بعمر ياسمين ومعها هذول الصديقات وعائلتها كل يوم تسال عنها وتكون بهذه الحاله ؟؟؟
استغرب يـ رناء ليش بيصير معها كذا
رناء: مدري يا دكتور الله اعلم ؟
حسام شاف ل ياسمين وابتسم : ع العموم ياياسمين شدي حيلك وقومي ب السلامه مش عشانك عشان الناس اللي منتظرتك
رنا شافت له

بغ
رابه وضحكت: من تكلم يـ دكتور ؟
حسام ضحك وقف عند الباب وشاف لها: هي تسمع يـ رناء وتفهم اللي اقول ..
خرج ورنا تشوف وهي بتغلق المغذيه: صدق ياياسمين تسمعي اللي نقوله ؟؟
طيب عمك احمد يسلم عليك كثير وقال انه منتظر تقومي ب السلامه
كثير ياياسمين يسالو عنك ؟ زميلاتك ب الدراسه
بنات عمك هبه وايمان اكثر ناس يسالو عنك
كمان صديقتك نهاد جاءت قبل ما تسافر هي خلاص راحت كان نفسها تشوفك
بس الدكتور حسام ما سمح لها لانه ماحب تتضايقي
رنا سكتت وتسأل نفسها: معقوله ياسمين ماعندها اب وام ايه كيف ماجاء ع بالي الى الان انا ماشفت امها او ابوها ؟؟ فين بيكونو ؟؟ ممكن يكونو توفو ؟ ما اعتقد ؟ يمكن يكون هذا سبب من اسباب حاله ياسمين ؟
........
ايمان وهبه وصلين البيت بسرعه بيدخلين وقفهن صوت ابوهن: فين كنتين
ايمان التفتت: انا كنت انا
هبه بتوتر: لا يا بابا كان عندها ساعه إضافية اليوم ب المعهد
احمد: متاكدات ؟؟
ايمان: ايه يابابا اسفين عشان تاخرنا
احمد: طيب بس مره ثانيه حاولو ما تتاخرو لانه انا وأمكن نقلق عليكن كثير
هبه: حاضر

طلعين وهو يشوف بعدهن
زوجه احمد تشوف له: ياسمين كيف صارت
احمد تنهد: والله ما تغير من حالتها شي
كلمت الدكتور المسؤول عنها انه اذا ممكن اسفرها دوله ثانيه او شي عشان تتعافى
بس قال لي بتظل هكذا لو اوديها وين ما وديتها
لما تتحسن من نفسها متى ما ارد الله
زوجه احمد: يعني الان وين مشكله ياسمين
احمد: القلب ي نوره !! القلب اتعب بنت اخي
انا اشوفها هكذا واتعذب يـ نوره اتعذب ما اقدر افعل لها شي
نوره: سهل الله يشفيها لابد ما تتعافى وتقوم ب السلامه لا تضغط كذا ع نفسك يـ احمد ،،،
احمد : شوي واروح اشوفها
الدكتور قال ممكن تصحى ب اي لحظه ...
نوره بتردد: طيب ابوها اقصد ابوها وامها يعني
احمد قاطعها: غلقي الموضوع يـ نوره الموضوع ذا ينرفزني
نوره: بس لازم اقل شي خالد يعرف يـ احمد
احمد وقف بعصبيه: لو كان مهتم يعرف بحياه بنته او اذا عايشه او ميته كان سال بنفسه يـ نوره كان قال بدق بس اعرف اذا لسى عايشه او ميته
بس ذا واحد ميت قلب ميت قلبه
نوره تقاطعه بهدو: محد بيكره عياله يـ احمد
احمد: الا خالد يـ نوره الا خالد هذا مستثنى
انا ما اقدر اتصور ايش من قلب معه
كل شي بحياه ياسمين يتحمل هو مسؤليته
مسك جاكته بيطلع
نوره: طيب فين بتروح
احمد: بروح اشوف ياسمين
خرج بعصبيه وغلق
نوره جلست وهي تفكر :.....

هبه وايمان كانو يسمعو :..
هبه: تتوقعي فين عمي خالد يـ ايمان
ايمان :ما ادري ولا اريد اعرف
هبه: حرام عليه ليش يسوي كذا بياسمين ما تستحق كل هذا
ايمان شافت ل هبه وابتسمت : بتكون بخير ان شاء الله
وهم يتكلمو دخلت أختهم الثالثه
وجلس جنبهن: ايش تتكلمو
هبه: عن ياسمين
ابرار : اف الدكتور الذي يعالجها وسيم دخل راسي
ايمان قلبت عيونها: الان ياسمين بين الحياه والموت وانتي عينك ع الدكتور ؟؟!
ابرار : ربنا يشفيها بس الدكتور عجبني
هبه شافت ل ايمان وسكتو

احمد دخل المشفى شاف حسام وهو طالع: السلام عليكم
حسام ابتسم : وعليكم السلام
احمد: بسال عن ياسمين
حسام : وضعها مثل ماهو
احمد: طيب اقدر اشوفها
حسام: اكيد بس لا تطول عندها ولا تجيب لها اخبار مزعجه
احمد: لا اكيد انا فاهم وضعها
حسام ابتسم : طيب تقدر تروح انا كمل دوامي بطلع
احمد: شكرًا
مشي وحسام يشوف بعده ورجع مشي :...

احمد دخل بهدو شاف ياسمين تجمعت الدموع بعيونه وجلس جنبها:ياسمين ؟ متى تصحي ؟
انا وعمتك نوره وايمان وهبه وابرار كلنا منتظرك تقومي ب السلامه يـ بنت اخي
قومي عشان عمك ياياسمين قلبي يوجعني لما اشوفك كذا
انتي بس اصحي شوفي كيف بدلعك واعيشك مثل زمان واحسن بس قومي ياسمين قومي💔

.........
حسام رجع البيت دخل رد السلام ع اهله
ام حسام : تعال اتعشي
حسام : طيب بطلع اغير ملابسي وانزل
ابو حسام : طيب وعبد الكريم متى بتجيبه اشتقنا له
حسام تنهد: حتى انا والله ! بشوف بكره اذا بروح اجيبه يقضي اليوم معنا
ام حسام: طيب اطلع بسرعه غير ملابسك وانزل
حسام ابتسم: حاضر

طلع دخل غرفته وغلقها التفتت يمين وابتسم لما شاف صورته ابنه ابن الاربع سنين
من شهر ماشافه اشتاق له اكيد
اقترب من الصوره ولمسها بهدو : وحشتني يابابا يترى كيف احولك ؟
بكره اكلم خالك يجيبك ي حبيبي
مسح وجهه بهدو :اعتقد انه اصعب شي عند الرجل انه يكون معه ولد عايش بعيد عنه
ورجع فكر: صعب ماتعرف أحوله يمكن يمرض يتعب وانت مو عارف الا اخر الناس
ورجع يفكر: مثل ياسمين مرقده ب المشفى مدري تعيش او تموت
واهلها عايشين بس ماشفت واحد منهم لا ابوها ولا امها ماعاد عمها الذي بيكافح عشان تعيش ؟
غريبه وين اهلها ؟ البنت هذي شغلت بالي والله
عندي فضول قاتل اعرف قصتها وايش حصل معها ؟
سمع صوت امه من تحت
ام حسام: كم بتجلس يـ دكتور انزل العشاء بيبرد
وقف وضحك: طيب يمه طيب

.........
يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت الثاني

@novels_stories

أوراقي تهرب مني ؟ فقد تعبت ان اكتب عليها ثم امزقها !!! حتى هي لم تعد تصغي الي وتسمع مافي قلبي ل اكتب عليها ؟؟ لا احد يقراء فلمن اكتب ؟ لا أحد يسمع فلمن اتحدث ؟ لا أحد يشعر فلمن اشكي ؟؟!!
خواطري نثري كتابتي لا تعني ل احد شي !!
الجميع رحل ولم يبقى غيرك ياسمين تصارعين للبقى ولكن تتسالين دئما "في مجال نعيش"؟

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
رناء كانت عند ياسمين تصلح لها المغذيات وتتكلم : قال الدكتور حسام انتبهي يـ رناء هذي المريض اكيد بتشعر وتفهم بكل شي انتي تعمليه
يعني يـ رناء عامليها بطريقه حلوه يمكن ترجع تحب الحياه هههههههههه
تعرفي ياسمين اصلاً من غير ما يقول انا بين اعلمك بطريقه حلوه
تعرفي ليش ؟ بتذكريني لما كنت بعمرك
٢٠ عام الان صار عمري ٢٥ سنه
تعرفي ياسمين لما كنت بعمرك كنت عايشه اجمل ايام حياتي
كنت وقتها بدات ادرس بمعهد صحي وهناك تعرف ع خطيبي صاحب المعهد بعد قصه حب انخطبت وكان باقي سنه ع موعد زواجي
كانت ايام حلوه ياسمين
ياسمين انتي بسن صغير جدا المفروض تكوني سعيده تخرجي الى الحياه بشغف بحب

وقفت وغلقت الشباك ونزلت الستاره: طيب بنزل لك الستاره عشان الشمس
وشافت لها بتعجب :الا ما اشتقتي ل الشمس يا ياسمين ؟؟
ياسمين فتحي عيونك شوفي ضوء الشمس!!

اممممم المهم بخرج الان اتمنى تتعافي
شافت لها ب ابتسامه
بتخرج انتبهت الى يدها اليسار اللي بدات تتحرك بصعوبه وكانها تحاول تقوم تصحى
او تشوف ضوء الشمس مثل ما قالت رناء
رناء برفعه حواجب : ياسمين !!

........
عماد دق باب غرفتها بهدو: كريمه يـ كريمه
فتحت: ايوه
عماد: الدكتور اتصل لي اليوم يشتي يشوف ابنه
كريمه : اهاا طيب لحظه اغير له ملابسه واجيبه
عماد: طيب بسرعه عشان باخذه له المشفى
كريمه: طيب دقائق

........
@novels_stories
ابرار: يبه متى بنروح نشوف ياسمين
احمد : اذا ودكم العصر ياخذكم
أيمان تهمس ل هبه: ياسمين والا الدكتور
هبه: طنشيها بس ع اساسا الدكتور بيعطيها وجهه
ايمان: ههههههه
احمد شاف لهم: ليش تتهمسو بتجو كمان
هبه: ايوه يابابا يا ليت
ايمان : لو سمحت
احمد: طيب العصر باخذكم كلكم
......
رناء تمشي وتكلم حسام : وفجاء كذا بدات تحرك ايدها اليمين
حسام : متاكده يـ رنا
رناء: ايه يادكتور ياسمين بتصحى قريب
حسام فتح غرفتها ودخل : صباح الخير
اقترب شويه بيشوف لها: خلاص قريب بتفتحي عيونك كمان
رناء: انا قلت لها تقوم تشوف نور الشمس يـ دكتور مو معقوله ذي الفتره كلها وماشتاقه لها
حسام ضحك: ايه ي رناء
شاف ل ياسمين : قومي شوفي بنات عمك جننيني عليش كل يوم سوال وعاد اقدر اتحمل هذي الحاله
رناء: اساسا يـ دكتور الانسان يتوحد اذا محد يسال عليه بس واحده مثل ياسمين المفروض ما يصير فيها شي
حسام : هههه لا يـ رناء من كثر ما ازعجوني عليها صار ودي انا أتوحد بدلها
رناء ضحكت
والباب دق
كان موضف: في واحد بينتظرك ب المكتب يـ دكتور
حسام شاف له: طيب بجي الان
رجع شاف ل رناء: انتبهي لها يـ رناء اول ما تفتح عيونها كلميني ان شاء الله
رناء : حاضر

خرج غلق الباب بعده وهو مبتسم من تحسن حاله ياسمين
وصل فتح المكتب حقه وابنه راح حظنه بسرعه : بابا
حسام اخذه وضمه بقوه: هلا هلا بعيوني
اخذه ووقف شاف عماد: كيفك يـ عماد
عماد: الحمد لله وانت
حسام : والله تمام مشغولين واصل ب المشفى
عماد: الله يعينك وبعدين المشفى ذا كبير لما حد يدخل فيه يشيب كانه ماعاد في حد بخير
حسام : ايوه خاصه مع الحرب وكذا تحصل اغلبهم مقطعه أرجلهم وأيدهم ياخي حاله
عماد: الله يعينكم
حسام : امس ب الطوارى جاتني حاله مافارقت باللي الى الان
واحد في اول شبابه وقع وهو يبني من الدور الثالث ووصل ميت
عماد: لاحول ولاقوه الا بالله
حسام شاف ل ابنه: كيفك يـ بابا
ورجع شاف ل عماد: بيجلس اليوم كامل معي كلنا مشتاقين له وجدته وجده كمان يريدو يشوفوه
عماد: عادي الولد ابنك يـ حسام في اي وقت اذا مش فاضي قلي وانا اجيبه
حسام مسك كتفه: انا عارف انك كفو ما تقصر
عماد ابتسم: يالله الان انا بروح
حسام : طيب انا ب ارجعه البيت بالمساء
عماد: طيب
خرج وحسام يشوف ل ابنه : بتجي نروح بيتنا
عبد الكريم يهز راسه
حسام اخذه وخرج : سوري تاخرت عليك
كنت عند المريضه حقي لو تشوفها يمكن تحبها حتى وهي نايمه تبين حلوه ولطيفه
تعرف لوما انا خايف عليك من العلاجات وريحتها هذه كنت بوديك تتعرف عليها

خرج معه وصل البيت
فتحت ناديه ورفعت حواجبها: اوووه من عندنا اليوم
اخذته من عند حسام : عبودي عندنا
حسام شاف ل ابنه ابتسم : بتحب عمتك هاه
ام حسام سمعت وخرجت : هلا هلا ب ابن ابني
راحت له تبوسه: هلا ب عبود
ناديه: شوفي لي عبودي تحب عمتك صح
حسام : ب ارجعه المساء
ام حسام : صار له شهر وترجعه المساء ليش او مش ابنك المفروض ما ترجعه
حسام هز راسه بنفي: لا يمه ما ينفع
احرمه من امه وامه منه حرام
ام حسام : وانت مش حرام ما تشوف ابنك الا مثل الحلم وبعدين هذا ابنك وانا بين احبه من حبك اضعاف وهو ح
فيدي الوحيد يـ دكتور
حسام ابتسم : يمه انتي شوفي ن

فسك لو أغيب يوم ع البيت قلبتي الدنيا فوق راسي
طيب ما ينفع اخذه من امه
شاف ل اخته: والا كيف يـ ناديه
ناديه: شوف يـ حسام انا اشتيه يكون معي واصل والله احبه كثير بس مثل ما قلت خليه مع امه واساسا حتى هو بيبكي
مسكت خدوده: صح عبودي
حسام وقف : الغداء جاهز
ناديه: شوي ويكون جاهز بس يوصل ابي
حسام : طيب ع ما اطلع غرفتي وانزل
بعدين بروح المشفى
........
ياسمين كانت تحاول تتحرك بهذي الحظه تحاول تفتح عيونها بس مو قادره
كانت تحرك ايدها ببطي وصعوبه شديده
حسام رجع المشفى
شوي وشاف اهلها
احمد: بندخل نشوف ياسمين
حسام : طيب بس لا تطولو
احمد اشر ل بناته يسبقين
ابرار تشوف ل حسام ب اعجاب وهو واقف يتكلم مع ابوها
احمد:كيف يـ دكتور بشر والا مازلت مثل ما هي
حسام ضحك: لا اليوم بدات تتحرك احتمال تصحى اليوم
احمد بفرح: سالتك بالله
حسام : والله
احمد : والله انا مو عارف ايش اقول لك يـ دكتور مشكور
حسام ب ابتسامه : عادي ذا واجبي
احمد بيمشي وحسام وقفه: عندي سوال اذا مافي مانع يعني
احمد بغرابه: تفضل ي دكتور
حسام : انا مره سالتك قلت لك اذا هي يتيمه قلت لي لا طيب اقصد يعني ولو هو فضول مني بس ماشفت لا ابوها ولا امها زارها ؟
احمد : عادي يـ دكتور اعتبرها يتيمه وخلاص
حسام ضحك: ههههه مش ذا بس قصدي لو جاءو يمكن حاله ياسمين تتحسن اسرع
احمد : ب العكس يـ دكتور كان بتصعب اكثر

ابرار دخلت جنبهن: كيف صارت ياسمين
هبه: ياسمين بسرعه قومي معي انا وايمان قصص كثير لو تشوفي ايش بنعمل
ايمان: هههههه هذه مجنونه كان بيطردوها من المعهد
هبه: بس تعرفي الدكتور هذا اللي بيعالجك كرررريهه
ايمان: ايوه جينا نجيب لك ورد مو راضي يدخله
هبه: نعرفك تحبي الورد ي وردتي
ايمان: انا ما ادري كيف متحملته
هبه: ههههه ياسمين اصحي عشان تتخلصي من ذا الدكتور
ابرار: احمممم
هيه: ايش فيك
التفتت شافت الدكتور وابوها وراهم
رجعت شاف ل ايمان: هههه مش هو كريهه قوي يعني
ايمان: والله انه كريهه
هبه: احممم لا لا مو كثير
هبه تاشر ل ايمان وايمان التفتت وهو وراها ورجعت ضحكت: ههههه ياسمين لا تصدقي احنا نمزح هههه
حسام ضحك بهدو: طيب خلو ياسمين ترتاح انتهت الزياره
الكل وقف بيطلعو
حسام : انا مش كريهه يـ ياسمين بس ضروري يطلعو الان
هبه وايمان ابتسمو وطلعو
احمد خرج بعدهن يعاتبهن
إبرار وقفت امام حسام : متى تطلع ياسمين يـ دكتور
حسام :قريب ان شاء الله
ابتسمت له: تسلم ع كل شي
حسام رد لها الابتسامه : العفووو
نزلت راسها ومشت من جنبه وهو طلع بعدهم

احمد: ايش الكلام هذا الان بالله الدكتور هذا كريهه وما عجبكن
ايمان : احنا مو عارفين انه يسمع
هبه: خلاص يـ بابا ما قلنا شي ليش انفعلت عليه كذا
ابرار : لانه افضل دكتور بجد
ايمان: انتي محد طلب رايك
هبه: خليك بعيد طيب
احمد : الله يهديكن بس يـ بناتي احرجتيني امامه
@novels_stories
.....
حسام دخل البيت شاف لخته مع ابنه تحت : ناديه جهزي عبد الكريم بنزل بعد شوي ارجعه
طلع غرفته وامه طلعت بعده دخلت وغلقت شاف لها بهدو وكانه عارف ايش بتقول
ام حسام : الان من صدق بتاخذه
حسام : اكيد يمه لازم ارجعه عند امه
ام حسام : طيب ايش رايك تتزوج وتشوف واحده تهتم فيه
حسام وقف بنرفز: اولا يمه موضوع الزواجه قلت لك الف مره لا عاد تفتحيه يمه رجاء
وثانيا حتى لو اتزوج الف محد مثل امه يمه محد بتحبه وتهتم فيه مثل امه
ارجوك انا كذا مرتاح
ام حسام : وين الراحه ؟ ابنك في جهه وانت في جهه
قلت لك خلاص خليه معنا انا وناديه نهتم فيه كمان مو راضي وانا قلبي بيطلع بعده لما يطلع من البيت
حسام : يمه بس يكبر شوي بيكون يجي يجلس عندك أشهر بس الان لسى الولد صغير
المهم الولد ذا ابن ابنك خلاص هو معك واصل محد يقدر ينكر
ام حسام وقفت بضبح: انت حر في حياتك عيش كيف ما تريد
طلع وهو تنهد بعدها :.......

شوي ونزل اخذ ابنه وطلع
وصل البيت دق الباب
كريمه سمعت صوت الباب فز قلبها حست انه هو
وقفت امام شباك غرفتها بهدو رفعت الستار وشافت له : ياويل حالي بس من زمان ماشفته مدري ايش يحصل لي لما اشوفه اخخخ بس يـ حسام ليتك ترجع لي لك للاسف قلبك قاسي قاسي قوي
مكن عماد الولد وابتسم له ومشي
طلع سيارته يسوق ويفكر : كلام امي صح وانا اكيد اتمنى ابني يبقى معي وفي نفس الوقت مستحيل اتزوج لانه انا خلاص كرهت الزواج وكمان مستحيل ارجع كريمه ابدا
وما اقدر احرمها من ابنها كمان انا اب وعارف حرقه بعد الولد وهي ام جلس ببطنها اشهر وتربي بين ايدها اكيد صعبه عليها
واذا انا اقضي اغلب وقتي ب المشفى هي تقضي ااغلب وقتها معها
ب النهايه هذا ابني حقيقه ثابته واذا تزوجت كريمه ذيك الساعه ب اخذ الولد عندي
وصل المشفى
شاف رناء ابتسم لها سال عن ياسمين : لسى ما صحيت
رناء: لا
حسام : بروح اشوفها اتوقع انها تصحى الان
رناء ابتسم : معروف عنك انك تهتم ب المرضى تبعك وهم يحبوك لكن يـ دكتور اهتمامك ب المريضه هذي ب الذات اصبح ملحوظ والكل صار يركز عليه
حسام ضح
ك : اهتم بها لانها حلوه
رناء رفعت حواجبها وهو ضحك: ليش يعني يـ رن

اء ؟ بس والله متعاطف معه ما ادري كذا
انا حاسس انه مهتم بها اكثر من الازم بس اهتمامي بها كذا بدون سبب
يمكن اغلبه فضول ويمكن لانها بسن الورود مادري ليش
المهم بروح اشوفها اذا صحيت او لا
مشي ورناء تشوف بعده ؟

دخل بهدو غلق الباب ووقف امامها بيشوف لها بهدو وايديه في جيبه
دقائق وبدات تحرك ايدها شوي وبدات بصعوبه تفتح عيونها كان الاكسوجين في فمها والمغذيات في ايدها
والاجهزه حولها
فتحت بصعوبه وكان اول شي شافته هي صورته الذي كان واقف امامها
اول ماشافها فتحت عيونها ابتسم : الحمد لله ع سلامتك
ياسمين مثبته نظرها عليه بتعب شديد وبنص فاتحه عيونها
حسام : غمضي عيونك ارتاحي بكره بتكوني احسن
غمضت عيونها بهدو وهو يشوف لها ب ابتسامه ب انه تحسنت حالتها ظل يشوف كثير
دخلت رناء
حسام شاف لها: فتحت عيونها
رناء رفعت حواجبها ووصلت جنبه: من صدق
حسام: والله للاسف يـ رناء ضاعت عليك فرصه تشوفيها وهي مفتحه عيونها عيونها جذابات
رناء ضحكت: جذابات
حسام : هههههه ارفع لها المعنويات عشان تفتح مره ثانيه
بس بجد يـ رناء ما توقعت عندها ذي العيون
رناء: المهم فتحت
حسام : بكره بتكون افضل
رناء: ان شاء الله

...........
احمد نزل وكان مبسوط
كانو ع العشاء الكل مركز عليه
نوره: مالك من حين رن تلفونك وانت تضحك،،؟
احمد: ايوه يـ نوره كان هذا الدكتور حسام والحمد لله طمني ع حاله ياسمين وقال انها اليوم فتحت عيونها
نوره تركت الاكل من يدها وابتسامه شاقه وجهه: سالتك بالله
هبه وايمان يشوفو لبعض :...
ابرار عبست شوي
هبه: سالتك بالله يابابا صدق ياسمين فتحت
أحمد : والله
نوره: الحمد لله واخيرا
ابرار : طيب وبعدين من اتصل
احمد: اخوك فؤاد طمني عنه وعن أولاده ويمكن يجي قريب
نوره: الحمد لله الخير اذا جاء يجي مره واحده
ايمان وهي تضحك: مثل المصائب اذا جت تجي مره واحده
احمد: ههههههههه الشي الوحيد الذي بحياتك فالحه به هي القافهه
ايمان: ههههههه والله مبسوطه يابابا ما اصدق متى بشوف ياسمين
هبه: وانا كمان
.........

تابعونا.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت الثالث

كقاعده مخلده في عقلي اقول دئما " لن ينتصرون عليك حتى يجعلونك تكره الاشياء التى كنت تحبها "
ف عندما تصل الى تلك المرحله في تلك الحظه أعلن ضعفك وأفلت ذراعيك وقع ع قدميك وأعلن الهزيمه 💔
@novels_stories
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
فتحت عيونها بصعوبه شديده تشوف نوره الشمس يدخل الى غرفتها
حاولت تضيق عيونها بسبب ضوء الشمس صار لها فتره طويله صارت مو متعوده عليه

الكل كان متحمس يجلس مع ياسمين ويشوفها
وحسام مش اقل منهم اكيد
فهو دكتورها من سته اشهر ومشرف حالتها
وصل المشفى شاف رناء لسى دخلت
حسام : شفتي ياسمين
رناء: لا لسى وصلت
حسام بيمشي وهي وقفته: لحظه المدير طالبك امس جاء وانت كنت روحت
حسام بغربه : ليش
رناء: مدري
عقد حواجبه وراح
رناء بتجهز حالها بتروح عند ياسمين
حسام رد السلام ودخل
الدكتور فهد: ايوه طلبتك بصراحه يا حسام انت من اكفى الأطباء عندي
وعشان كذا ان اريدك تمسك قسم الجراحه كامله
حسام ب ابتسامه : والله مو عارف ايش اقول يـ دكتور بس اعتقد ذا منصب كبير علي وفي ناس لهم هنا سنين
فهد: مو مهم عندي طول المده قد ما يهمني الكفائه
حسام ما توقع ابدا يعرض عليه المدير هكذا عرض
فهد: بس لي طلب صغير
حسام : اتفضل يـ دكتور
فهد: عشان تمسك القسم كامل لازم تتنازل عن المرضى حقك بياخذهم دكتور ثاني
حسام سكت شوي ورجع وقف: لا يـ دكتور ذا طلب فوق طاقتي
فهد بغرابه: وين المشكله يـ حسام
حسام: طيب انا ممكن اتنازل لك عن المرضى كلهم الا مريضه ما اقدر اتنازل عن علاجها أبدا
فهد: ومن هي هذي المريض الذي تخليك تترك وضيفه وترقيه مثل هذه؟
حسام: هذي المريضه يـ دكتور لها عندي سته اشهر بذلت فيها اقصى جهدي عشان اقدر اعالجها وهي امس فتحت عيونها وانا ما اقدر اتنازل عنها ابدا بعد ما وصلت معها هذي المرحله
لو اطر اتنازل عن كل شي مقابل اني اكمل علاجها
فهد : يعني بتنازل عن ترقيتك هذي عشان تضل تعالج هذه المريضه !!!!!!!
حسام : شوف يـ دكتور لو كان لها شهر شهرين كان ممكن بس بعد سته اشهر ولما وصلت الى نتيجه ملحوظه ما اقدر اتركها
فهد برفعه حاجب: طيب يـ حسام انت حر في قرارتك
حسام: عن اذنك يـ دكتور
خرج

رناء دخلت عند ياسمين وهي مضيقه عيونها
شافتها وابتسمت : كيف الشمس يـ ياسمين
ياسمين تشوف لها بهدو
رناء : قهرت عيونك
لحظه لحظه خليني اتامل فيهن قال الدكتور عيونك حلوات
وهي تتكلم معها
حسام فتح ودخل: اوهوه مريضتنا بدات تتعافى وفتحت عيونها
وقف جنبها: كيف صرتي
ياسمين تشوف له بدون كلام
حسام : متى بتتكلمي
رناء: هههه الله يستر لا تاخذ سته اشهر كمان
حسام ضحك: تفائلي خير ان شاء الله لا
وهو يتكلم دخل الدكتور الثاني وقف جنبه: من جدك يـ حسام هذي هي المريضه الذي رفضت الترقيه عشانها
حسام غمز له وضحك: تستاهل صح
محمد: اعتقد انك فقدت عقلك
حسام يتجاهل كلامه : شوف يـ محمد بدات تفتح عيونها وقريب بتتكلم تصور من سته اشهر وانا انتظر هذي اللحظه. والحمد لله وصلت الى نتيجه
محمد: شوف هو صح شعور حلو لما الدكتور يشوف مريضه بخير بس اعتقد انك بتبالغ يـ حسام شويه
حسام شاف رناء وضحك: اهتمي بها لو ترجع تغمض عيونها مره ثانيه يـ رناء يمكن اقتل نفسي
خرج ورناء تضحك بعده
ياسمين ابتسمت بخفيف
خرج وبيكلم محمد: وين المشكله يـ محمد مش قهر اني لي سته اشهر اعالجها واجي أسلمها ل دكتور ثاني بعد ما بدات تتعافى
محمد: انا نفسي افهم شي واحد يـ حسام ايش الذي معلقك ب المريضه هذي هكذا
حسام: مش تعلق يـ محمد مش كذا
وبعدين اكيد بتعلق بها سته اشهر مو فتره قصيره وانا امر عليها ليل نهار
وبعدين لو انها خلاص تعافت ع الاخير وطلعت من المشفى طيب
بس تروح حالتها ل دكتور ثاني انا ما اقبل لازم اكمل عملي الى النهايه
خااااصه مع هذي المريضه بذات
كل الحالات الذي تجيني بهذا المرض
تكون اعمارهم فوق الخمسين الستين
الذي فقدو شريك حياتهم وتركهم اولادهم وبدو يشعرو ب الوحده
اول مره بحياتي تجيني مريضه عشرينيه بسن الورد مثل ياسمين
محمد: قول لي انك حطيت البنت في راسك
اعجبك شكلها صح
حسام: لا والله يـ محمد مو كذا بس انا مهتم اعرف قصتها تفاصيل حياتها اساعدها يـ اخي
اعرف مال قلبها
وبعدين لا تنسي انا قد تعقدت من النسوان والزواجه بكلها
ولو عندي فرصه ثانيه يـ محمد اقول لها لك بصراحه ياليت تكون لي مع ياسمين ......
محمد مسك يده : شفت شفت كيف انت متناقض يـ حسام عالج نفسك ب الاول عالج التناقض حقك مره تقول ما تهمني ومره تقول ياليت تكون لي فرصه معها قول لي ان قد اغررتك بشكلها
حسام : حرام انك مجنون يـ اخي ايوه اغرتني اعجبتني خلاص ارتحت
محمد: ايوه قول كذا قول اشووووف يـ حسام نهايتك مع البنت هذي اشوف كيف بتقلب لك حياتك فوق تحت
تركه ومشي وحسام يشوف بعده بعصبيه: هذا ما يفهم اقول له مريضتي اعلاجها الى النهايه قال أغرتك اف بس
التفتت شاف كرسي امامه ضربه برجله بعصبيه ومشي
....
هبه: ايوه ياسمين فتحت عيونها بروح اليوم اشوفها
هبه: ياليت تجي اشوفك من بعي