"لم أكن أحدق بكَ طويلًا عبثًا، كنتُ في كل مرةٍ أنظر بها إليكَ أشعُر بأن هناك جزءًا يترمّم بداخلي 🫂🖤
- الشتاء بارد على من لا يملكون الذكريات الدافئة، لكنني أظنهُ أبرد على من يمتلكونها دون أصحابها.
لا أُجيد المنافسة ، ستجدني دائمًا في الطرق الخالية أتسابق مع نفسي التي كنتُ عليها بالأمس .. عيني لا تلمح غيري "