"لم أكن أحدق بكَ طويلًا عبثًا، كنتُ في كل مرةٍ أنظر بها إليكَ أشعُر بأن هناك جزءًا يترمّم بداخلي 🫂🖤
- يظلُّ هناك شخصٌ دائمًا مختلف الحضور والحديث حتى نوع السعادة التي يزرعُها بداخلك مختلِفة 💚
دائماً سأفوز ، سأنجو ، سأتعافى بسهولة
وليس الأمرُ لأنني قوي بل لأنيّ حقيقي
وليس الأمرُ لأنني قوي بل لأنيّ حقيقي
"لا نعترف بالنهايات الحزينة، لا نغلق الحكاية إلا عندما يرضينا الختام."
"لم أكن أحدق بكَ طويلًا عبثًا، كنتُ في كل مرةٍ أنظر بها إليكَ أشعُر بأن هناك جزءًا يترمّم بداخلي 🫂🖤
"لم تكُن كل الطرق تؤدي إليك دائمًا،
أنا من كان يعكف الطريق عنوةً ليعود إليك."
أنا من كان يعكف الطريق عنوةً ليعود إليك."
"يميل الناس إلى المُبالغة في كل شيء، إلا أخطائهم يرونها لا تستحق النقاش."
"قد لا أملكُ انتصاراتٍ مدهشة، لكنّني أستطيعُ إدهاشكَ بهزائمٍ خرجتُ منها حيًا."
ما ضرّكَ لو كُنتَ مَرْهمي يا مُرَّ همّي ؟
فالتقل مرحبًا أو مُرّ حُبًا و احيني!🖤
فالتقل مرحبًا أو مُرّ حُبًا و احيني!🖤
إنها مُلفتة بالشكل المُفرِط ، الذي يجعلك بَدل أن تُلقي التحية ، تَتنهد✨