" لا تثق بمن لا تعرفه حتى ....... تعرفه
و لا تثق بمن تعرفه حتى ......... تجربه
و لا تعط الثقة كلها لمن جربته حتى ...
تستوثق منه و بعد ذلك اجعل بينك
و بينه شيئاً من الخصوصية ..
و لا تكشف أوراقك كلها فالحياة تأتي غالباً
خلاف توقعاتنا
- راااقـت
و لا تثق بمن تعرفه حتى ......... تجربه
و لا تعط الثقة كلها لمن جربته حتى ...
تستوثق منه و بعد ذلك اجعل بينك
و بينه شيئاً من الخصوصية ..
و لا تكشف أوراقك كلها فالحياة تأتي غالباً
خلاف توقعاتنا
- راااقـت
👏1
اللهم اجعل صيامي في رمضان صيام الصائمين وقيامي قيام القائمين، اللهم نبهني فيه عن نومة الغافلين، واعف عني وارحمني برحمتك يا أكرم المكرمين🌟.
🕊1
أنتَ ظلي ورفيق روُحي ،
أنتَ كَالأمان الذي أُحـ.ـارب بِه خوفي
❤️❤️.
..
أنتَ كَالأمان الذي أُحـ.ـارب بِه خوفي
❤️❤️.
..
" إن في الحياة أشياء كثيرة لا تُشتري بالمال ،، ولا تعوضها
كل ثروات الأرض ... كالصحة والسعادة والصداقة
المخلصة والعشرة الجميلة والإطمئنان النفسي وراحة
القلب والبال والضمير 🩷
كل ثروات الأرض ... كالصحة والسعادة والصداقة
المخلصة والعشرة الجميلة والإطمئنان النفسي وراحة
القلب والبال والضمير 🩷
👏1
17رمضان
" اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَ اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَ الْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ ...
" اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَ اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَ الْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ ...
أحبّ التحدث إلى نفسي كثيرًا ، لأنّي
الشخص الوحيد الذي تعُجبُني أجوبته.
الشخص الوحيد الذي تعُجبُني أجوبته.
لا تشبهَين أحدًا
لم تكوني يومًا عادية
كُنتِ دائمًا
الجَزء اللطيّف
والطرف الرَقيق
والعَلامة الفارقة
والوجه الحَقيقي للجَمال
والتعَريف الأمَثل للحُب .
لم تكوني يومًا عادية
كُنتِ دائمًا
الجَزء اللطيّف
والطرف الرَقيق
والعَلامة الفارقة
والوجه الحَقيقي للجَمال
والتعَريف الأمَثل للحُب .
اكو آيه عجيبه تگول لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون ، صفنت ألها شويه الصراحه وأيقنت انو الكل وقتها المناسب ماكو شي يسبق شي وعرفت منها انو المكتوب الي ما مكتوب الغيري والمكتوب الغيري ما مكتوب الي كلشي يجي بتوقيته من يشوفه رب العالمين مناسب النه .
🕊2
ثم يمضي قطار العمر...بين ذاهب يحلم بالكثير...و عائد مكتفي بالقليل.."
- أشَتقتُ ان أقف بين يديڪَ..
- في سَاحةه حَرمڪ ،💔
- أناجَيڪَ بدمع عَيني..
- وأحدق طويلاً في قبتڪ ،
- فـَ أشهَق شوقًا :
"ردني اليكَ الى رأفتكَ الواسعَه."💔
- في سَاحةه حَرمڪ ،💔
- أناجَيڪَ بدمع عَيني..
- وأحدق طويلاً في قبتڪ ،
- فـَ أشهَق شوقًا :
"ردني اليكَ الى رأفتكَ الواسعَه."💔
"من خفي عليه عيبُ نفسهِ، خفيت عليه محاسنُ غيره..."
- ثُمَّ مَاذَا..؟
- ثُمَّ يُجْبِرُ اللهُ خَاطِرَكَ، وَيَمْسَحُ عَلَى قَلْبِكَ بِفَرَحٍ يَنْسِجُ مِنْ نُورِهِ سَكِينَةً، تَمْحُو مَا خَلَّفَتْهُ الْخَيَبَاتُ وَالْأَوْجَاعُ.
- ثُمَّ يُجْبِرُ اللهُ خَاطِرَكَ، وَيَمْسَحُ عَلَى قَلْبِكَ بِفَرَحٍ يَنْسِجُ مِنْ نُورِهِ سَكِينَةً، تَمْحُو مَا خَلَّفَتْهُ الْخَيَبَاتُ وَالْأَوْجَاعُ.
🕊1