حًکْأّيِّةّ سِـطِوٌر..
63 subscribers
2.11K photos
5.89K videos
2 files
54 links
فُرصة وضَيعتنا شلون نتعَوض !؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Download Telegram
اكو آيه عجيبه تگول لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون ، صفنت ألها شويه الصراحه وأيقنت انو الكل وقتها المناسب ماكو شي يسبق شي وعرفت منها انو المكتوب الي ما مكتوب الغيري والمكتوب الغيري ما مكتوب الي كلشي يجي بتوقيته من يشوفه رب العالمين مناسب النه .
🕊2
ثم يمضي قطار العمر...بين ذاهب يحلم بالكثير...و عائد مكتفي بالقليل.."
- أشَتقتُ ان أقف بين يديڪَ..
- في سَاحةه حَرمڪ ،💔
- أناجَيڪَ بدمع عَيني..
- وأحدق طويلاً في قبتڪ ،
- فـَ أشهَق شوقًا :
"ردني اليكَ الى رأفتكَ الواسعَه."💔
"من خفي عليه عيبُ نفسهِ، خفيت عليه محاسنُ غيره..."
- ثُمَّ مَاذَا..؟
- ثُمَّ يُجْبِرُ اللهُ خَاطِرَكَ، وَيَمْسَحُ عَلَى قَلْبِكَ بِفَرَحٍ يَنْسِجُ مِنْ نُورِهِ سَكِينَةً، تَمْحُو مَا خَلَّفَتْهُ الْخَيَبَاتُ وَالْأَوْجَاعُ.
🕊1
الاحتواءُ...
أن تفهم الحزن في نبرة الصوت،
وتقرأ الرجاء في نظرة العين،
أن تُمهل الروح وقتًا لتشفى، دون أن تُطالبها بالنهوض
هو حُبٌّ بلا لسان، وحنانٌ لا يحتاج إلى إذن،
هو أن تَكون حين لا يكون أحد،
وأن تبقى، ولو رحل الجميع.
"أُحِبّ بِقُوةٍ، وَأرحَلُ بِقسوة، لأنَّ كَرَامتِي لاَ تُملِيهَا العَاطِفة، بَلْ تُحْكُمهَا العِزةُ."⚜️🤎🦋
👏1
الوصية الأولى والثانية والألف :
لا تجلس فارغا ! رتب منزلك ، واقرأ كتابك ، وحسن مهاراتك ، وتواصل مع قريبك ، وتعاهد صديقك ، راجع أهدافك ، رتب أولوياتك .. احفظ آية أو حديثا ، أو متنا أو شعرا ، مارس رياضة ، تفكّر في النعم ، الزم الذكر ، اجلس مع نفسك لتحسين سلوكك ، تنزه وروح عن نفسك ، اجعل ليومك قيمة .
احب روحي :
لأن تحملت كل هـلمصاعب وتعب وضغوطات وبقت قوية رغم كلشيء ☀️.
أنا فخورة بحالي فخورة بصبري،
بمحاولاتي اللي فشلت قبل اللي نجحت فخورة بتعبي بسلامه نيتي وبقلبي فخورة بكل شي وصلني لمرحلة القوة .
عزيزة شأن ، غزالٍ ماينالها إلا فارسٍ أصيل .
حًکْأّيِّةّ سِـطِوٌر..
Photo
١٠/محرم 🩸
الأن الوداع بين الحُسين وأختهُ زينب الليله لاتشبه آي ليلة
مضلمة،مثقلة،متعبة،منهكة،مفجعة.
😢1
الوداع الوداع يَاحبيبي ياحُسين💔
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😢1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كلنا نحتاج إلى سند يُشاركنا ثقل الحياة ، نحتاج إلى من يفهمنا دون أن نتكلم ، و من يقبلنا كما نحن دون شروط أو مُبررات ... نبحث عن من يشعر بنا قبل أن يحبنا ، من يُراعى تفاصيلنا الصغيرة بفهمٍ عميق ، نحتاج إلى من يضمّنا فى الغياب قبل الحضور ، و يجتهد ليُعيد إلينا إبتسامة أرهقها الزمن ... نُريد من يحترم ماضينا دون أن يستخدمه ضدنا ، و من يحتضن ضعفنا دون أن يخذلنا ، نحن بحاجة إلى من يحب أرواحنا بصدق و لا يمل من البقاء معنا ، مهما تبدلت الظروف أو تغيرت الأيام..🤍