حًکْأّيِّةّ سِـطِوٌر..
بتوو
،فديتج يروح بتوووو انتي❤️❤️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شكرا لكم ياااعز العابرين على قلبي........ باي 🥺💔
لدي الكثير من الاسباب التي تجعلني وحيدًا امشي بالطرقات لوحدي،ف انا وفيً وعزيز نفسًا بالوقت ذاته،فكلما وادعتُ شخصًا عزيزًا علي ارتديتُ الكبرياء تمردًا بينما الجراح تغزو قلبي،فحينما انت تراني وحيدًا كان يكتظُ كل الغائبين بداخلي.
لن أسامحك على الأيام التي قضيتها معك في خوف وترقب، ولن أغفر لك كل مرة خاطرت فيها بحياتي لأجلك، ولا الأوقات التي قضيتها في الحديث معك، ولا على كل مرّة ذرفت بها دمعاً: لأنك كنت تغيب بإرادتك وتدّعي الحزن بلا سبب. لا، لن أسامحك على كل مرة صببتَ بها جام غضبك عليّ، رغم أني لم أغضبك، ولا على السنوات التي بقيت أنتظرك فيها بلهفة. لن أسامحك على كل ما فعلته بقلبي، سيسألك الله عن جمال عينيَّ فيما أفنيته، وعن نشاط قلبي فيما أرهقته، وعن فرحي فيما أحزنته، وعن حبي فيما أنفقته، سيسألك الله عن تحطيمي وعن كل شيء •
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مردنه طلايب 😜😂