كرهتك والكره
كلش عبر حدة
وحاچيت الگلب
مالك بعد ردة
عفتك لان ماتستاهل
ابقى وياك ،
ياهو اليجي يشمك
بشر لو وردة ؟
#فعلا
كلش عبر حدة
وحاچيت الگلب
مالك بعد ردة
عفتك لان ماتستاهل
ابقى وياك ،
ياهو اليجي يشمك
بشر لو وردة ؟
#فعلا
(نصيحه)
لا تحبون شخص ع حساب نفسكم. قدسوا نفسكم لأن هي أولى بلحب انت/ي تستاهل الحب والاهتمام لنفسك ف لتحزنها أو تكئبها علمود شخص او علاقه عابره.
شخص رخص بيك شخص خانك
ع شنو تحزن وتضوج علموده؟؟ عيشو حياتكم ورب العالمين دائما يعوض بلأحسن. .. 🥺
لا تحبون شخص ع حساب نفسكم. قدسوا نفسكم لأن هي أولى بلحب انت/ي تستاهل الحب والاهتمام لنفسك ف لتحزنها أو تكئبها علمود شخص او علاقه عابره.
شخص رخص بيك شخص خانك
ع شنو تحزن وتضوج علموده؟؟ عيشو حياتكم ورب العالمين دائما يعوض بلأحسن. .. 🥺
حًکْأّيِّةّ سِـطِوٌر..
☺️☺️ مالتي لحد يخمطة 😁😅
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
محد يخمط منك 😏😒........... بنات منو احلى فيديو 😴🔪🔪
❤1👏1
حًکْأّيِّةّ سِـطِوٌر..
بتوو
،فديتج يروح بتوووو انتي❤️❤️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شكرا لكم ياااعز العابرين على قلبي........ باي 🥺💔
لدي الكثير من الاسباب التي تجعلني وحيدًا امشي بالطرقات لوحدي،ف انا وفيً وعزيز نفسًا بالوقت ذاته،فكلما وادعتُ شخصًا عزيزًا علي ارتديتُ الكبرياء تمردًا بينما الجراح تغزو قلبي،فحينما انت تراني وحيدًا كان يكتظُ كل الغائبين بداخلي.