اني وبشكلٍ ما اتخطّى.. اتخطى الوقت ، الصعوبات ، الأشخاص ، المواقف ، اتخطى بشكلٍ ما ولا داعي للقلق.
العبرة ليست في البدايات ، العبرة بمن يمسك يدك
حتى النهايه🤎.
حتى النهايه🤎.
والرحيل بعد التعلق جرحً عميق ..فـ لا تلتفت ٳلى نافذة الذكريات لانك ستُطيل الوقوف و سيكبر الألم.
أنا عظِيمة رهَيبة مُختلفة خُرافه في عيّن نفسي ، لا تهمني عينَاك يا عَزيزي فنفِسي كُل شيء .
حلوه الولآيه السكّن شارعهآ بيتك ❤️
وين الله ويحِن گلبك
وتجيني مبلل بـ دمعك ..
وآگلك بآبي سديته
نسآك الچآن منتظرك
وتجيني مبلل بـ دمعك ..
وآگلك بآبي سديته
نسآك الچآن منتظرك
:الــحـب لـعـبة ابــطـالـها ثـنـين الأول حــنون وثـانـي يـخـون..! 💔🚶♀️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هاي مايسويها اله رجال 🌚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نام النحبهم ترى
ياقلق بسك عاد
لميعه عباس
ياقلق بسك عاد
لميعه عباس
اني ما احب السفر لأني ما احب ارجع من السفر.💔🦦