نبارك لابنتنا الطالبة مريم جاسم محمد من الصف الخامس لمشاركتها في بطولة كأس العرب للتايكواندو وبطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو المقامة في مجمع زايد الرياضي وحصولها على الميدالية الذهبية والمركز الأول بفئة الزهرات كما تم ترشيحها لتمثيل دولة الإمارات في بطولة العالم.