لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•
GIF
لا تفلت يَدي الآن، لقد ارتفعنا كثيراً سيكون السقوط قاتلاً بهذا العلوّ.
كل الذين أحبوني وأحببتهم، كنت أنا دائمًا الطرف الأكثر حبًا لهم، ورغم قدرتي الضعيفة على التعبير لكنني أقدم أشياء صادقة، أقدم أشياء ربما لا يعرفون قيمتها الا بعد نهاية علاقتنا، هم رائعون في البداية كالجميع كلهم رائعون في البدايات، الونس، الأمان، الردود الطيبة والشغف، أما فكنت دائما أبحث عن ما هو بعد هذه الخطوة، فقط البدايات رائعة في كل شيء، لكن الوقت يُبرد مشاعرهم، الوقت يكشف أن أقترابهم مني كان بدافع الفضول او مجرد نوبات احتياج فتعثروا بي لأعوضهم عن الفراغات التي يشعرون بها، لم يحدث يوماً ووجدت من تغير لأجلي، من حاول وضحى ليبقى بجانبي.
❤1
مهما حدثَ بيننا
لا أستطيع إنكار طمأنينتي معَك
وأن لوجودك أثرٌ خاص على روحي يجعلني أُزهر .
لا أستطيع إنكار طمأنينتي معَك
وأن لوجودك أثرٌ خاص على روحي يجعلني أُزهر .
❤1
ע اريد ان احب من جديد بنفس النضج!
اخر مره احببت فيها احدهم بنضج
مشيت في الشارع ؛
لا أ؏ــرف كيف اتنفس من فرط التفكير والوجع .
اخر مره احببت فيها احدهم بنضج
مشيت في الشارع ؛
لا أ؏ــرف كيف اتنفس من فرط التفكير والوجع .
انتَ الما رِدت تصبُر
صَلف وبكُلشي رآفضنيّ
چنت حاسبنيّ ..
مِثل المُشكلة الصعبة
كُل هَمك تفضنيّ .
صَلف وبكُلشي رآفضنيّ
چنت حاسبنيّ ..
مِثل المُشكلة الصعبة
كُل هَمك تفضنيّ .