#أحبت_رجلاً_غير_زوجها
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (30)و الاخيرة
...
(الجزء الاول)
----------------------------------------
حسن:شايفك صاحية ما اتوقعت تكوني صاحيه...
انا اسف والله يا سارة...
سارة:و لا يهمك...الفات مات..
حسن:خلينا نرجع كوويسين زي اول يوم اتزوجنا فيهو...و انا بوعدك ما بشك فيك تاني والله الفترة الكنا بعاد فيها عن بعض اتعلمت كتيير وانا قلت ما برجع اتكلم معاك تاني في الموضوع ده الا ترجع ثقتي فيييك كااملة...
سارة:ما فات شي...خلينا نربي اولادنا زي ما قلت ...
حسن:مالك بتقوليها بدون نفس كده.؟ سارة والله بقيت ما فاهمك انا...
سارة"لا لا ما في شي...جبت لينا عشا خلينا نتعشي...
حسن:طيب...جبت الاكلة البتحبيها...
سارة:عملت ليك تحلية ختاها في التلاجة دقيقه امشي اجيبها؟
حسن"يمسك يدي" خليها انا بمشي اجيبها....
سارة:طيب...
و مشي ...
عمار يتصل...دايره ارد كده حسن جا طوالي قفلت الخط"
حسن:شكلها حلووو و لذيذ تسلم ايدك.....
حسن:سارة...
سارة:ااي.
حسن:بجد اااسف ياخ..بجد حقك علي و الزوجين لو دخل بينهم الشك تاني ما؟
سارة:حسن ليه بتعيدد الكلام..ياخي انسئ...
غسان:ماما دايل اسرب موويه
سارة:ههههههههه تعال...
حسن:تعال يا ابو وجنات" داير شنو...
غسان:مووووويه...
حسن:هاك العصير ده....
سارة:حسن...الود داير موية ليه تديهو عصير.. السكريات بالليل ده بتخليهو يتبول كتير
حسن:يا زوله عجبووو....
و شكلو ما نعسان...
ارح نحضر لينا فيلم...
و بقينا نحضر فيلم لغايه حسن و ولدو نامو في الكرسي.. مشيت جبت حاجة غطيتهم بيها و اتصلت لي عمار...
عمار:اها الامور ماشه كيف؟
سارة:عملت زي ما قلت لي؟
عمار:ااي كده الصح ما تعمليها واضحه كده يعني لو طلبتي الطلاق هسي ما في زول بقيف معاك.ح يعتبروك انتي غطانه و لازم تخلي حسن براهو يقنع منك شويه شويه...
سارة:كوويس مع اني ما طايقاهو حتي لكن حاصبر ..ههههههه قال جاب عشا
عمار:مالووو اكلي و اتغذي كووويس...دايره تموتي من الجوع و لا شنوو؟
سارة:اها اريج قصتها انتهت ان شاءالله...
عمار:اي ما كلمتك انها خطبوها؟
سارة:لا لا ماكلمتني...متين؟..كويس والله...اخيرا اتحلت منك..
عمار:انسيها هسي...اها عملتي شنو انتي الليله؟
سارة: ههههههههههه نسييتا بس هي ما تقرب منك تاني...
عمار:بتغيييري علي...
سارة"دقيقه شكلو حسن صحي'يلا تصبح ع خير...
حسن"دخل غسان غرفتهم" سارة لسه صاحية انتي...
سارة:ما نعسانة بس...
حسن:خلاص ارح نومي...السهر متعب...
و رجعنا عادي او باين انو عادي كل مره بسمع كلام عمار انو ما اطلع انا الطرف الغلطان مع حسن....و لازم اخليهو يكرهني شويه شويه و يطلقني بي ارادتو و ما كنت عارفه اني بخرب بيتي شويه شويه و بدمر نفسي...
---------------------------------------
"بعد سنتين"
انا عمري هسي25سنة و اسيل 7سنين ماشاءالله كبرت ودخلت المدرسه و بتقرا في تانيه اساس و شاطرة كل موادها كوويسه....ان شاءالله حتخلص تعليمها و ما حتتزوج ابدا زي امها.... و غسان عمرو 3سنين اتفطم خلاص و بقي في الروضه و تاني ما حاجيب طفل من حسن نهاائيا...كفاية الاتنين ديل بس....و فعلا ما جبت تاني...
-------------------------------
"حسن:صباح الخير....
. هسي الولد كبر ماشاءالله و انتي ما باقي ليك شي في الحاسوب ارجعي خلصيهو عشان تشتغلي في شركتنا التانيه...
سارة:كوويس ...بس الاولاد لما يرجعو ح يلقو البيت فاضي؟.
حسن:ح اجيب ليهم مربيه تقعد معاهم...ظلمتك كتير انا حتي قرايتك ما كملتيها...
سارة:لا انا بقعد معاهم خليهو بدل تجيب مربيه
حسن:عندي فكرة الترحيل يوديهم بيت اهلك و لما تخلصي امشي جيبيهم معاك...
سارة:طيب فكره
حسن"مفاجاة! غيرت ليك عربيتك" بكرا تمشي تستلميها...
سارة:ما كان في داعي..بمشي بامجاد
حسن:لا لا دايره ترجعي اولادي بامجاد...
سارة"ضحكت و ما من جواي اضحك"ههههههههه يعني عشان اولادك جبتها؟
حسن:لا لا طبعا...وعشان امهم برضو....
سارة:طيب من بكرا بنزل ان شاءالله
---------------------------------------
تاني يوم"
اسيل:صباح الخير...بابا و ماما..
سارة:صباح الخير ماما...
حسن:وينو غساني؟
اوووب اوووب تعال...
اسيل اجهزو ح تمشو بيت ناس حبوبة بعد المدرسه ...
اسيل:ييييييييييي...غسان حنمشي بيت حبوبة نجوي
حسن:ااي و ماما ح تجي تاخدكم بعد تخلص...
اسيل:غسان ارح اجهزك...
سارة:طلعي ليهو اللبسه البنية معاك و انتي الفستان الاخضر شيلوهم معاكم هناك...و انتظروا انا بجي اجهزكم هسي...
----------------------------------------
و طلعت وديتهم المدرسه لانو الترحيل فاتهم و بعد خلصو جووو بيت ناس ابوي و جيتهم العصر و المغرب رجعنا البيت و حسن الايام دي بقي يجي بدري ...مرات بنلقاهو قاعد و مرات بجي بعدنا بشويه و كل يوم كده ...و انا لسه مخبيه حاجات كتير عنوو ......و اصلي ما اتوقعتا انها تتكشف في يوم...و انا بحكي ليكم قصتي دي عشان تفكر اي وحده بتخون زوجها او ناويه تخونو تفكر الف مره قبل تخونو. و اوعي تقولي الزول الخنتي زوج
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (30)و الاخيرة
...
(الجزء الاول)
----------------------------------------
حسن:شايفك صاحية ما اتوقعت تكوني صاحيه...
انا اسف والله يا سارة...
سارة:و لا يهمك...الفات مات..
حسن:خلينا نرجع كوويسين زي اول يوم اتزوجنا فيهو...و انا بوعدك ما بشك فيك تاني والله الفترة الكنا بعاد فيها عن بعض اتعلمت كتيير وانا قلت ما برجع اتكلم معاك تاني في الموضوع ده الا ترجع ثقتي فيييك كااملة...
سارة:ما فات شي...خلينا نربي اولادنا زي ما قلت ...
حسن:مالك بتقوليها بدون نفس كده.؟ سارة والله بقيت ما فاهمك انا...
سارة"لا لا ما في شي...جبت لينا عشا خلينا نتعشي...
حسن:طيب...جبت الاكلة البتحبيها...
سارة:عملت ليك تحلية ختاها في التلاجة دقيقه امشي اجيبها؟
حسن"يمسك يدي" خليها انا بمشي اجيبها....
سارة:طيب...
و مشي ...
عمار يتصل...دايره ارد كده حسن جا طوالي قفلت الخط"
حسن:شكلها حلووو و لذيذ تسلم ايدك.....
حسن:سارة...
سارة:ااي.
حسن:بجد اااسف ياخ..بجد حقك علي و الزوجين لو دخل بينهم الشك تاني ما؟
سارة:حسن ليه بتعيدد الكلام..ياخي انسئ...
غسان:ماما دايل اسرب موويه
سارة:ههههههههه تعال...
حسن:تعال يا ابو وجنات" داير شنو...
غسان:مووووويه...
حسن:هاك العصير ده....
سارة:حسن...الود داير موية ليه تديهو عصير.. السكريات بالليل ده بتخليهو يتبول كتير
حسن:يا زوله عجبووو....
و شكلو ما نعسان...
ارح نحضر لينا فيلم...
و بقينا نحضر فيلم لغايه حسن و ولدو نامو في الكرسي.. مشيت جبت حاجة غطيتهم بيها و اتصلت لي عمار...
عمار:اها الامور ماشه كيف؟
سارة:عملت زي ما قلت لي؟
عمار:ااي كده الصح ما تعمليها واضحه كده يعني لو طلبتي الطلاق هسي ما في زول بقيف معاك.ح يعتبروك انتي غطانه و لازم تخلي حسن براهو يقنع منك شويه شويه...
سارة:كوويس مع اني ما طايقاهو حتي لكن حاصبر ..ههههههه قال جاب عشا
عمار:مالووو اكلي و اتغذي كووويس...دايره تموتي من الجوع و لا شنوو؟
سارة:اها اريج قصتها انتهت ان شاءالله...
عمار:اي ما كلمتك انها خطبوها؟
سارة:لا لا ماكلمتني...متين؟..كويس والله...اخيرا اتحلت منك..
عمار:انسيها هسي...اها عملتي شنو انتي الليله؟
سارة: ههههههههههه نسييتا بس هي ما تقرب منك تاني...
عمار:بتغيييري علي...
سارة"دقيقه شكلو حسن صحي'يلا تصبح ع خير...
حسن"دخل غسان غرفتهم" سارة لسه صاحية انتي...
سارة:ما نعسانة بس...
حسن:خلاص ارح نومي...السهر متعب...
و رجعنا عادي او باين انو عادي كل مره بسمع كلام عمار انو ما اطلع انا الطرف الغلطان مع حسن....و لازم اخليهو يكرهني شويه شويه و يطلقني بي ارادتو و ما كنت عارفه اني بخرب بيتي شويه شويه و بدمر نفسي...
---------------------------------------
"بعد سنتين"
انا عمري هسي25سنة و اسيل 7سنين ماشاءالله كبرت ودخلت المدرسه و بتقرا في تانيه اساس و شاطرة كل موادها كوويسه....ان شاءالله حتخلص تعليمها و ما حتتزوج ابدا زي امها.... و غسان عمرو 3سنين اتفطم خلاص و بقي في الروضه و تاني ما حاجيب طفل من حسن نهاائيا...كفاية الاتنين ديل بس....و فعلا ما جبت تاني...
-------------------------------
"حسن:صباح الخير....
. هسي الولد كبر ماشاءالله و انتي ما باقي ليك شي في الحاسوب ارجعي خلصيهو عشان تشتغلي في شركتنا التانيه...
سارة:كوويس ...بس الاولاد لما يرجعو ح يلقو البيت فاضي؟.
حسن:ح اجيب ليهم مربيه تقعد معاهم...ظلمتك كتير انا حتي قرايتك ما كملتيها...
سارة:لا انا بقعد معاهم خليهو بدل تجيب مربيه
حسن:عندي فكرة الترحيل يوديهم بيت اهلك و لما تخلصي امشي جيبيهم معاك...
سارة:طيب فكره
حسن"مفاجاة! غيرت ليك عربيتك" بكرا تمشي تستلميها...
سارة:ما كان في داعي..بمشي بامجاد
حسن:لا لا دايره ترجعي اولادي بامجاد...
سارة"ضحكت و ما من جواي اضحك"ههههههههه يعني عشان اولادك جبتها؟
حسن:لا لا طبعا...وعشان امهم برضو....
سارة:طيب من بكرا بنزل ان شاءالله
---------------------------------------
تاني يوم"
اسيل:صباح الخير...بابا و ماما..
سارة:صباح الخير ماما...
حسن:وينو غساني؟
اوووب اوووب تعال...
اسيل اجهزو ح تمشو بيت ناس حبوبة بعد المدرسه ...
اسيل:ييييييييييي...غسان حنمشي بيت حبوبة نجوي
حسن:ااي و ماما ح تجي تاخدكم بعد تخلص...
اسيل:غسان ارح اجهزك...
سارة:طلعي ليهو اللبسه البنية معاك و انتي الفستان الاخضر شيلوهم معاكم هناك...و انتظروا انا بجي اجهزكم هسي...
----------------------------------------
و طلعت وديتهم المدرسه لانو الترحيل فاتهم و بعد خلصو جووو بيت ناس ابوي و جيتهم العصر و المغرب رجعنا البيت و حسن الايام دي بقي يجي بدري ...مرات بنلقاهو قاعد و مرات بجي بعدنا بشويه و كل يوم كده ...و انا لسه مخبيه حاجات كتير عنوو ......و اصلي ما اتوقعتا انها تتكشف في يوم...و انا بحكي ليكم قصتي دي عشان تفكر اي وحده بتخون زوجها او ناويه تخونو تفكر الف مره قبل تخونو. و اوعي تقولي الزول الخنتي زوج
ك معاهو ده بحبك...لقدام ح تفهمي قصدي؟..شوفو عليكم الله كنا وين و وصلنا وين؟ و من اليوم داك تاني لمو ما جاتني بالبيت من اليوم الطردها فيهو..لكن انا بتواصل معاها و بحكي ليها اي شي يحصل معاي و كانت دايما بتشجعني اني الصح...الصراحة لمو ما كانت صديقه كويسه بالنسبه لي....كانت دايما بتدلني للغلط و انا باعتبارها اكبر مني و عندها خبره بقيت اثق فيها و في ود خالتها....يا ريت لو بقت سماح اختي بس هي صحبتي...ما زماان وصتني قالت لي اي شي دايراهو تعالي لي؟
--------------------------------
"في البيت"
بعد شهر من نزولي المعهد"
حسن:جاي ...جاي...دقيقه
...خالد؟ اتفضل
خالد:ان شاءالله تكون سارة ما في بس؟
حسن:خير مالك؟
خالد:انا ااسف بس عندي اخبار ما كويسه ليييك
حسن:قوول...خير...سارة حصل ليهم شي
خالد:لا لا كويسه...
جيب لي مويه كدي اشرب...
و حسن مشي جاب ليهو مويه و عصير و باقي كيك كان موجود...
حسن:خير مالك...كدي روق..
خالد:انت زاتك ماظنيت تروق بعد تسمع الكلام ده؟
حسن: ليييه؟ في شنو ياااخ؟
خالد:سارة بتقرا وين؟ في اي معهد؟
حسن: في ABD ...ليه
خالد: ايووواه... يلا هي ما قاعده تمشي هناك نهاائي و لا مرة ما مشت؟
حسن:كيف يعني ما قاعدة تمشي؟ ليها شهر بتمشي؟ و بمشو العيال بيت امها و بترجع تاخدهم
خالد: قلت ليك ما قاعده تمشي يعني ما قاعدة تمشي...و لو ما مصدقني اتصل للمعهد هسي اتاكد
حسن:لا لاطبعا ما وصلت للمرحلة دي و معليش يا خالد دي شؤون ما بتخصك...
خالد:انا داير اوريك الحقيقه انا سارة دي عرفت انها ما بتمشي بالصدفه والله و قلت اكلمك
حسن:من زمان كلمتك قلت لييك بطل تتابعها ...متذكر لما جاتك و شاكلتك كان مفروض تخليها في حالها
خالد:يعني انت ما،سالتها عن الموضوع داك
حسن:لا لا ما سالتها....دي حياتنا نحن و عندي طفلين منها...خلاص كفايه امورنا بدت تتعدل و ماشين كويس و بعد تخلص ح تجي تشتغل معانا
خالد:ياااا ربي انت ليه ما داير تستوعب انها ما قااعده تمشي...ح تشتغل كيف؟ و لا انت،شاكي و خجلان مني
انا اخوووك والله ما داير يحصل معاك نفس قصة شهد..
حسن :انا كم مرة كلمتك انو سارة ماااا......
خالد:مااا شبه شهد...بس انت ليه واثق فيها كده.
ع العموم انت حر و انا غلطان يا حسن...اعفي لي...حتي ما،سالتني عرفت كيف سارة ما بتمشي...بت عمتي بتقرا معاهم هناك و سالتها عنها قالت ما قاعدة تجي...و انا حامشي و اخلي ليك الرقم بتاع المعهد اتصل و اتاكد بنفسك؟
حسن:هههههههههه انا عندي الرقم وطوالي بتصل ليهم لو تلفونا قافل و انا المشيت معاها سجلتا؟
"خالد مارد ليهو ...طوالي خت الرقم في التربيزة و طلع"
سلام....
و حسن اتردد كتير و لما شاف انو نحن اتاخرنا و طوالي شال الرقم و اتصل عليهم...
#يتبع
--------------------------------
"في البيت"
بعد شهر من نزولي المعهد"
حسن:جاي ...جاي...دقيقه
...خالد؟ اتفضل
خالد:ان شاءالله تكون سارة ما في بس؟
حسن:خير مالك؟
خالد:انا ااسف بس عندي اخبار ما كويسه ليييك
حسن:قوول...خير...سارة حصل ليهم شي
خالد:لا لا كويسه...
جيب لي مويه كدي اشرب...
و حسن مشي جاب ليهو مويه و عصير و باقي كيك كان موجود...
حسن:خير مالك...كدي روق..
خالد:انت زاتك ماظنيت تروق بعد تسمع الكلام ده؟
حسن: ليييه؟ في شنو ياااخ؟
خالد:سارة بتقرا وين؟ في اي معهد؟
حسن: في ABD ...ليه
خالد: ايووواه... يلا هي ما قاعده تمشي هناك نهاائي و لا مرة ما مشت؟
حسن:كيف يعني ما قاعدة تمشي؟ ليها شهر بتمشي؟ و بمشو العيال بيت امها و بترجع تاخدهم
خالد: قلت ليك ما قاعده تمشي يعني ما قاعدة تمشي...و لو ما مصدقني اتصل للمعهد هسي اتاكد
حسن:لا لاطبعا ما وصلت للمرحلة دي و معليش يا خالد دي شؤون ما بتخصك...
خالد:انا داير اوريك الحقيقه انا سارة دي عرفت انها ما بتمشي بالصدفه والله و قلت اكلمك
حسن:من زمان كلمتك قلت لييك بطل تتابعها ...متذكر لما جاتك و شاكلتك كان مفروض تخليها في حالها
خالد:يعني انت ما،سالتها عن الموضوع داك
حسن:لا لا ما سالتها....دي حياتنا نحن و عندي طفلين منها...خلاص كفايه امورنا بدت تتعدل و ماشين كويس و بعد تخلص ح تجي تشتغل معانا
خالد:ياااا ربي انت ليه ما داير تستوعب انها ما قااعده تمشي...ح تشتغل كيف؟ و لا انت،شاكي و خجلان مني
انا اخوووك والله ما داير يحصل معاك نفس قصة شهد..
حسن :انا كم مرة كلمتك انو سارة ماااا......
خالد:مااا شبه شهد...بس انت ليه واثق فيها كده.
ع العموم انت حر و انا غلطان يا حسن...اعفي لي...حتي ما،سالتني عرفت كيف سارة ما بتمشي...بت عمتي بتقرا معاهم هناك و سالتها عنها قالت ما قاعدة تجي...و انا حامشي و اخلي ليك الرقم بتاع المعهد اتصل و اتاكد بنفسك؟
حسن:هههههههههه انا عندي الرقم وطوالي بتصل ليهم لو تلفونا قافل و انا المشيت معاها سجلتا؟
"خالد مارد ليهو ...طوالي خت الرقم في التربيزة و طلع"
سلام....
و حسن اتردد كتير و لما شاف انو نحن اتاخرنا و طوالي شال الرقم و اتصل عليهم...
#يتبع
وبعد نقااش طويل ، قال ليها ي زوله دي حياتي وانتي حره فيهاا ♥️♥️🙆♀.
اللهم ثبات ، اللهم شي زي ده بس😂😂😂😂💔
#منقول
اللهم ثبات ، اللهم شي زي ده بس😂😂😂😂💔
#منقول
Forwarded from #ثورة ..Mãńîą هَوَسْ 💕 (Du- Ha)
-
" ماذا نفعل حيال اللحظات التي تنتهي بأقل ما يمكن، لتبدأ في ذاكرتنا بأكثر مما نريد".
" ماذا نفعل حيال اللحظات التي تنتهي بأقل ما يمكن، لتبدأ في ذاكرتنا بأكثر مما نريد".
Forwarded from الممشى العريض♥️🎼 (ربا *الهندية*👑✋)
وكنت اميل اليك وانا مقتنع تماما بأني ساكون قويما بك ......💜
Forwarded from زوتآزيااآ🎼♥️🌸 (E3tezàz)
يراقبها بطريقه مميزه ، كأنه يستريح بالنظر إليها من تعب ما
😴💜
😴💜
لم يحدث ان أصابني ضرر في المرات التي تصرفت فيها كشخص بغيض، وحدها المرات التي كنت فيها شخصًا لطيفًا هي التي ضرّتني.
د. أحمد خالد توفيق
د. أحمد خالد توفيق
Forwarded from ديستوبيا-Dystopia (ola)
”من ذات الشجرة صنعوا كمانًا وبندقية.”
Forwarded from ديستوبيا-Dystopia (ÅŚÉĔĻ 💜)
كيف لشخصٍ أن يكون ثابتاً هكذا بداخل شخصٍ يتخبط للأبد؟
Forwarded from رسائل من الگون (M_12)
-
نحن لا نعدو باتجاه الموت !!
نحن نهرب من فاجعة الولادة..."
---------------- ---✨
نحن لا نعدو باتجاه الموت !!
نحن نهرب من فاجعة الولادة..."
---------------- ---✨
Forwarded from مياس 🌸 (nesmh)
وتبقى أجمل النصائح ؛ صلِّ جيداً ، وأطل سجودك ، تنفس عميقاً ، واقرأ القرآن ، واكثر من الاستغفار فالدنيا زائلة
صباح الخير أيها الليل الطويل، الممتد من الليل إلى الليل، ومن الفجر إلى السر، ومن الحيرة إلى الغضب، ومن التساؤل إلى حافة اليقين
#غادة_السمان
#غادة_السمان
Forwarded from ديستوبيا-Dystopia (ÅŚÉĔĻ 💜)
القدر اللطيف عندما يُساق لك شخص نقي لا تعرف كيف إلتقيته ولا متى تحدثتَ إليه أول مره , مجرد نعمة صادفتها يومًا و بقيت معك دائمًا 💙
ﻣﻌﻠﻮﻣﺔ ﺭﺍﺋﻌﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ..
ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰ ﻭ ﺟﻞ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ : " ﻭﺍﻧﺰﻟﻨﺎ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻓﻴﻪ ﺑﺄﺱ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻣﻨﺎﻓﻊ ﻟﻠﻨﺎﺱ " ﻗﺎﻝ " ﺍﻧﺰﻟﻨﺎ " ﻭﻟﻢ ﻳﻘﻞ " ﺧﻠﻘﻨﺎ !
ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ .. ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻟﻢ ﻳﺘﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻷﺭﺽ ﻛﻐﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺎﺩﻥ .. ﻭﺍﻧﻤﺎ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻋﻨﺪ ﺗﻜﻮﻳﻦ ﺍﻷﺭﺽ .. ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﺓ ﺳﺘﺤﺼﻞ ﻋﻨﺪ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳد لم ﻳﺘﻜﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﺠﻤﻮﻋﺘﻨﺎ ﺍﻟﺸﻤﺴﻴﺔ ﻭﺍﻧﻤﺎ ﺧﺎﺭﺟﻬﺎ .. ﻓﺘﻜﻮﻳﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻳﺴﺘﻠﺰﻡ ﻃﺎﻗﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﺍﻟﺸﻤﺴﻴﺔ !!.. ﻳﻜﻔﻲ ﺍﻥ ﻧﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻟﻨﻮﻭﻱ اﻟﻼﺯﻡ ﻟﺘﻜﻮﻳﻦ ﺫﺭﺍﺕ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻳﺴﺘﻠﺰﻡ ﺩﺭﺟﺔ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﺗﻘﺪﺭ ﺏ 5 ﺑﻼﻳﻴﻦ ﺩﺭﺟﺔ ﻣﺆﻳﺔ !.. ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﺓ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻓﺮﺓ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻤﺲ .. -ﻳﺒﻠﻎ ﺩﺭﺟﺔ ﺳﻄﺤﻬﺎ 6000 ﺩﺭﺟﺔ ﻭ ﻣﺮﻛﺰﻫﺎ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﺭﺟﺔ !
ﻳﺒﻠﻎ ﺍﻟﻮﺯﻥ ﺍﻟﺬﺭﻱ ﻟﻠﺤﺪﻳﺪ 57 ﻭﻫﻮ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﺴﻮﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ .. ﻭﺍﻟﻌﺪﺩ ﺍﻟﺬﺭﻱ ﻟﻠﺤﺪﻳﺪ 26 .. ﻭﻫﻮ ﺭﻗﻢ ﺍﻵﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﺓ !.. ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻼﻗﻲ ﻣﺼﺎﺩﻓﺔ !..
ﻳﺘﻜﻮﻥ ﻗﻠﺐ ﺍﻷﺭﺽ " ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺍﻷﺭﺿﻴﺔ " ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ .. ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﺑﻨﺴﺒﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻫﻨﺎﻙ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﻌﻄﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻷﺭﺿﻴﺔ ﻣﺠﺎﻟﻬﺎ اﻟﻤﻐﻨﺎﻃﻴﺴﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻏﻼﻓﻬﺎ ﺍﻟﺠﻮﻱ ﻭﻳﺤﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﻌﺔ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺒﻨﻔﺴﺠﻴﺔ ﺍﻟﻤﻨﺒﻌﺜﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻤﺲ !.. ﻓﻠﻮﻻﻩ ﻻﻧﺘﻬﺖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻋﻠﻰ ﻛﻮﻛﺐ ﺍﻷﺭﺽ !..
ﺍﻟﻤﻔﺎﺭﻗﺔ ﺍﻥ ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﺜﻠﻤﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻳﻘﻊ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﻷﺭﺽ !.. ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ 57 ﻭمجموع ﺳﻮﺭ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ 114
ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﺎ ﻳﺸﺮﻛﻮﻥ
ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰ ﻭ ﺟﻞ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ : " ﻭﺍﻧﺰﻟﻨﺎ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻓﻴﻪ ﺑﺄﺱ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻣﻨﺎﻓﻊ ﻟﻠﻨﺎﺱ " ﻗﺎﻝ " ﺍﻧﺰﻟﻨﺎ " ﻭﻟﻢ ﻳﻘﻞ " ﺧﻠﻘﻨﺎ !
ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ .. ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻟﻢ ﻳﺘﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻷﺭﺽ ﻛﻐﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺎﺩﻥ .. ﻭﺍﻧﻤﺎ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻋﻨﺪ ﺗﻜﻮﻳﻦ ﺍﻷﺭﺽ .. ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﺓ ﺳﺘﺤﺼﻞ ﻋﻨﺪ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳد لم ﻳﺘﻜﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﺠﻤﻮﻋﺘﻨﺎ ﺍﻟﺸﻤﺴﻴﺔ ﻭﺍﻧﻤﺎ ﺧﺎﺭﺟﻬﺎ .. ﻓﺘﻜﻮﻳﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻳﺴﺘﻠﺰﻡ ﻃﺎﻗﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﺍﻟﺸﻤﺴﻴﺔ !!.. ﻳﻜﻔﻲ ﺍﻥ ﻧﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻟﻨﻮﻭﻱ اﻟﻼﺯﻡ ﻟﺘﻜﻮﻳﻦ ﺫﺭﺍﺕ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻳﺴﺘﻠﺰﻡ ﺩﺭﺟﺔ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﺗﻘﺪﺭ ﺏ 5 ﺑﻼﻳﻴﻦ ﺩﺭﺟﺔ ﻣﺆﻳﺔ !.. ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﺓ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻓﺮﺓ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻤﺲ .. -ﻳﺒﻠﻎ ﺩﺭﺟﺔ ﺳﻄﺤﻬﺎ 6000 ﺩﺭﺟﺔ ﻭ ﻣﺮﻛﺰﻫﺎ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﺭﺟﺔ !
ﻳﺒﻠﻎ ﺍﻟﻮﺯﻥ ﺍﻟﺬﺭﻱ ﻟﻠﺤﺪﻳﺪ 57 ﻭﻫﻮ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﺴﻮﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ .. ﻭﺍﻟﻌﺪﺩ ﺍﻟﺬﺭﻱ ﻟﻠﺤﺪﻳﺪ 26 .. ﻭﻫﻮ ﺭﻗﻢ ﺍﻵﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﺓ !.. ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻼﻗﻲ ﻣﺼﺎﺩﻓﺔ !..
ﻳﺘﻜﻮﻥ ﻗﻠﺐ ﺍﻷﺭﺽ " ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺍﻷﺭﺿﻴﺔ " ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ .. ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﺑﻨﺴﺒﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻫﻨﺎﻙ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﻌﻄﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻷﺭﺿﻴﺔ ﻣﺠﺎﻟﻬﺎ اﻟﻤﻐﻨﺎﻃﻴﺴﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻏﻼﻓﻬﺎ ﺍﻟﺠﻮﻱ ﻭﻳﺤﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﻌﺔ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺒﻨﻔﺴﺠﻴﺔ ﺍﻟﻤﻨﺒﻌﺜﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻤﺲ !.. ﻓﻠﻮﻻﻩ ﻻﻧﺘﻬﺖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻋﻠﻰ ﻛﻮﻛﺐ ﺍﻷﺭﺽ !..
ﺍﻟﻤﻔﺎﺭﻗﺔ ﺍﻥ ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﺜﻠﻤﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻳﻘﻊ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﻷﺭﺽ !.. ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ 57 ﻭمجموع ﺳﻮﺭ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ 114
ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﺎ ﻳﺸﺮﻛﻮﻥ
Forwarded from دّع نفسُك تُشرق (المكاشفي خلف الله)
أنا والقهوة والصباح وعطري كلنا ننتظرك ❗️
Forwarded from مياس 🌸 (Funny❣ Girl)
"من لزم الصلاة على النبيّ كُفي همّه و غُفر ذنبه ،اللهم صلِ وسلم عليه" 🍃☂️
#أحبت_رجلاً_غير_زوجها
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة الاخيرة
الجزء (الثاني)
----------------------------------------
الساعه 8:00مساء
حسن:مساا الخير...
سارة:مسا النور جيت بدري الليلة؟
حسن:لا لا قبل شوويه
سارة:اكلت...دقيقه اخت ليك اكل معاي...
حسن: اكلت في الشغل..مشتاق لاولادي بس...
اسيل.. غسان...تعالو...
سارة:انا حامشي اغير ملابسي...ما في زول يجي وراي...
----------------------------
في الغرفة
سارة:البس شنو يا ربي؟ايوووه ده حلووو...
و خشيت استحميت و طلعت قاعده الف شعري في التسريحة و بغني...انا و الشوق يطووول ليلي و انت تغييييب..انا و العين بنسال فيين اغلي حبيب
..انا....
حسن:ماشاء الله مبسوطه...الليله يومك.كيف
سارة:عادي
حسن:ما باين انو عادي لكن؟
سارة:ههههههه كيف...
حسن:بااين انو حلووو...و ماشاءالله شعرك زاد...ما لاحظت ليهو...
سارة:ههههههههههههههه انت قاعد تلاحظ لشي اصلاً
حسن "بصوت وواطي" كلامك صح..
سارة:قلت شنو؟
حسن:و لا شي...قلت ليييك يومك كيف كان و المعهد ما قربتو لسه..
سارة:كوويسو اخدنا تست الليله
حسن: وزوجتي الجميله شغاله كيف؟
سارة:كوويس جدا...جا ساهل...
اذنك عايزه اشيل الشبشب...
مسلسلي بتكون بدت...
حسن:انتي لمياءساكنة وين؟
سارة:فجاه...
حسن:لا بسال بس؟
سارة:غريبة من يوم طردتها ما جبتها سيرتها..
حسن: و انتي ما اتواصلتي معاها؟
سارة:و البخليني اتواصل معاها شنو؟...مش انت قلت ما اتواصل معاها خلاص ...
حسن:و هي ساكنة في اي حي...
سارة:ما عارفه رحلت و لا لا؟بس تقريبا حي... .شارع 15 او 20
حسن:او 20
سارة:20
اسيل"بصوت عالي" ماما مسلسلك بدا
و طلعت و نسيت اسالو ليه حتي عشان الحق المسلسل...
و خليت حسن بهناك بالغرفه طوالي دق لخالد صحبو...
حسن :خالد داير منك خدمة؟ فتش لي بيت لمياء ده وين بالظبط...
خالد:جدا بس وريني الحي و المربع
حسن:حي.....مربع 20
خالد:ده نفس الحي الساكنة فيهو عمتي...بس المربع ما نفسو هم 18 لكن بتاكد ليك
حسن: و جيب لي اي معلومة عن لمياء دي
خالد:خير ان شاءالله
حسن: انت بس جيبهم و بعدين بوريك...
يلا سلام
----------------------------------------
بعد يومين"
الصباح
سارة:حسن قوم الليلة ما ماشي الشغل و لا شنو؟
حسن:تعبان و مصدع ما ظنيت امشي
سارة:سلاااامتك...طيب نحن زاتنا ح نقعد معاك
حسن:لا لا امشي معهدك و الاولاد خليهم يمشو قرايتهم و يمشو بيت اهلك و بعدين جيبيهم معاك...انا ما حاقدر اعتني بيهم
سارة:خير...اي شي جاهز في المطبخ يلا سلام....
و طلعنا خلينا حسن بالبيت و دقيت لي عمار
سارة:اها الليله نمشي وين؟
عمار:والله الليله ما في طريقه نطلع يا سرو...
سارة:خير مالك؟
عمار:عندي صحبي مسافر ماشي اودعو...
سارة:طيب...حامشي اشتري لي حاجات لي و لاولاد و برجع البيت اصلا حسن زاتو عيان...
و بعد شويه لمياء اتصلت لي
سارة:لملم اخبارك و صحتك
لمياء:سااارة مشتاقه ليييك بس والله...انتي وين الجوطة دي؟
سارة:ماشه السوق
لمياء:ظريف انا زاتي ماشة تعالي لي نفطر و نمشي سووا...براك زاتها ما حلوة
سارة:جيييتك يا زوله...يلا مسافة السكة...
--------------------------------------
بعد ساعتين'
بيت لمياء"
لمياء: سروووووو....الزوله المختفية...يا بت شهر ما اشوفك؟ غاطسة وين انتي؟
والله عاش من شافك
سارة:قاااعده مع اولادي و عمار ...
لمياء:و زولك حسن اخبارو شنو؟
سارة:عيان الليله؟
لمياء: سجمي مالك خليتيهو و طلعتي
سارة:انا دكتورة؟؟...براهو قال لينا نطلع...و صراحه ما بقدر اتحمل اكون النهار كلووو معاهو..
لمياء:ههههههههههههههه
سارة:طارق وين؟
لمياء:سافر
سارة:راجلك ده24 ساعه مسافر...اصلي ماحصل صادفتو
..
لمياء:تقولي،شنو بس ...ده حال الدنيا. و حال المعيشة..... اها تفطري بشنو...شوربة و لا فول ولا سلطة و لا شنو؟
سارة:يا زوله انا حاسة رووحي في مطعم...اي،شي ياخ ما فارق...
و بعد ساعه..فطرنا و شربنا عصير ...الجرس يرن
سارة:ما يكون زوجك رجع...كدي اجدعي لي الطرحه دي...
لمياء "ماشه تفتح الباب" لا لا ما هووو...
سارة:دقيقه ح تفتحي الباب كدا.؟؟؟..
لمياء:كيف يعني؟
سارة:بجامتك قصيرة..يمكن يكون راجل هسي..
لمياء: ههه ما ظنيت...
------بعد شوووية...
عمار:مفااجاة..
لمياء:عمااار...دقيقة دقيقه ما تدخل..
عمار:ليه معاك منو
سارة:منو في الباب يا لمووو؟
عمار:راجلك رجع
لمياء:راجل شنو و انت عارفني انا مطلقه...
عمار:ههههههههههه بهظر.. قصدي منير..
لمياء:مااا جاا والله..
ما تخش خليني البس لي توب.
سارة:منوووو؟عمااار...
الجابك هنا شنوو؟
عمار:سااارة؟ما بصدق يا بت مش كنتي ماشه السوق.؟..
لمياء:انت الجابك شنو ؟
عمار:داير الامانه الاديتك ليها
لمياء:ادخل..اشرب حاجه.. و بديك ليهاا؟
سارة:اممممم...اتفضل.
طوالي عمار غمز لي لمياء"...
لمياء:والله يا عمار ختيتا في الدكان تحت دقيقة بمشي اجيبها و اجيك
سارة:جايه معاك...
لمياء:اتونسي مع عمار شوية...
و لمو طلعت و بقينا انا و عمار برانا في الشقه.
عمار:لا يعني كنتي جادة ح ت
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة الاخيرة
الجزء (الثاني)
----------------------------------------
الساعه 8:00مساء
حسن:مساا الخير...
سارة:مسا النور جيت بدري الليلة؟
حسن:لا لا قبل شوويه
سارة:اكلت...دقيقه اخت ليك اكل معاي...
حسن: اكلت في الشغل..مشتاق لاولادي بس...
اسيل.. غسان...تعالو...
سارة:انا حامشي اغير ملابسي...ما في زول يجي وراي...
----------------------------
في الغرفة
سارة:البس شنو يا ربي؟ايوووه ده حلووو...
و خشيت استحميت و طلعت قاعده الف شعري في التسريحة و بغني...انا و الشوق يطووول ليلي و انت تغييييب..انا و العين بنسال فيين اغلي حبيب
..انا....
حسن:ماشاء الله مبسوطه...الليله يومك.كيف
سارة:عادي
حسن:ما باين انو عادي لكن؟
سارة:ههههههه كيف...
حسن:بااين انو حلووو...و ماشاءالله شعرك زاد...ما لاحظت ليهو...
سارة:ههههههههههههههه انت قاعد تلاحظ لشي اصلاً
حسن "بصوت وواطي" كلامك صح..
سارة:قلت شنو؟
حسن:و لا شي...قلت ليييك يومك كيف كان و المعهد ما قربتو لسه..
سارة:كوويسو اخدنا تست الليله
حسن: وزوجتي الجميله شغاله كيف؟
سارة:كوويس جدا...جا ساهل...
اذنك عايزه اشيل الشبشب...
مسلسلي بتكون بدت...
حسن:انتي لمياءساكنة وين؟
سارة:فجاه...
حسن:لا بسال بس؟
سارة:غريبة من يوم طردتها ما جبتها سيرتها..
حسن: و انتي ما اتواصلتي معاها؟
سارة:و البخليني اتواصل معاها شنو؟...مش انت قلت ما اتواصل معاها خلاص ...
حسن:و هي ساكنة في اي حي...
سارة:ما عارفه رحلت و لا لا؟بس تقريبا حي... .شارع 15 او 20
حسن:او 20
سارة:20
اسيل"بصوت عالي" ماما مسلسلك بدا
و طلعت و نسيت اسالو ليه حتي عشان الحق المسلسل...
و خليت حسن بهناك بالغرفه طوالي دق لخالد صحبو...
حسن :خالد داير منك خدمة؟ فتش لي بيت لمياء ده وين بالظبط...
خالد:جدا بس وريني الحي و المربع
حسن:حي.....مربع 20
خالد:ده نفس الحي الساكنة فيهو عمتي...بس المربع ما نفسو هم 18 لكن بتاكد ليك
حسن: و جيب لي اي معلومة عن لمياء دي
خالد:خير ان شاءالله
حسن: انت بس جيبهم و بعدين بوريك...
يلا سلام
----------------------------------------
بعد يومين"
الصباح
سارة:حسن قوم الليلة ما ماشي الشغل و لا شنو؟
حسن:تعبان و مصدع ما ظنيت امشي
سارة:سلاااامتك...طيب نحن زاتنا ح نقعد معاك
حسن:لا لا امشي معهدك و الاولاد خليهم يمشو قرايتهم و يمشو بيت اهلك و بعدين جيبيهم معاك...انا ما حاقدر اعتني بيهم
سارة:خير...اي شي جاهز في المطبخ يلا سلام....
و طلعنا خلينا حسن بالبيت و دقيت لي عمار
سارة:اها الليله نمشي وين؟
عمار:والله الليله ما في طريقه نطلع يا سرو...
سارة:خير مالك؟
عمار:عندي صحبي مسافر ماشي اودعو...
سارة:طيب...حامشي اشتري لي حاجات لي و لاولاد و برجع البيت اصلا حسن زاتو عيان...
و بعد شويه لمياء اتصلت لي
سارة:لملم اخبارك و صحتك
لمياء:سااارة مشتاقه ليييك بس والله...انتي وين الجوطة دي؟
سارة:ماشه السوق
لمياء:ظريف انا زاتي ماشة تعالي لي نفطر و نمشي سووا...براك زاتها ما حلوة
سارة:جيييتك يا زوله...يلا مسافة السكة...
--------------------------------------
بعد ساعتين'
بيت لمياء"
لمياء: سروووووو....الزوله المختفية...يا بت شهر ما اشوفك؟ غاطسة وين انتي؟
والله عاش من شافك
سارة:قاااعده مع اولادي و عمار ...
لمياء:و زولك حسن اخبارو شنو؟
سارة:عيان الليله؟
لمياء: سجمي مالك خليتيهو و طلعتي
سارة:انا دكتورة؟؟...براهو قال لينا نطلع...و صراحه ما بقدر اتحمل اكون النهار كلووو معاهو..
لمياء:ههههههههههههههه
سارة:طارق وين؟
لمياء:سافر
سارة:راجلك ده24 ساعه مسافر...اصلي ماحصل صادفتو
..
لمياء:تقولي،شنو بس ...ده حال الدنيا. و حال المعيشة..... اها تفطري بشنو...شوربة و لا فول ولا سلطة و لا شنو؟
سارة:يا زوله انا حاسة رووحي في مطعم...اي،شي ياخ ما فارق...
و بعد ساعه..فطرنا و شربنا عصير ...الجرس يرن
سارة:ما يكون زوجك رجع...كدي اجدعي لي الطرحه دي...
لمياء "ماشه تفتح الباب" لا لا ما هووو...
سارة:دقيقه ح تفتحي الباب كدا.؟؟؟..
لمياء:كيف يعني؟
سارة:بجامتك قصيرة..يمكن يكون راجل هسي..
لمياء: ههه ما ظنيت...
------بعد شوووية...
عمار:مفااجاة..
لمياء:عمااار...دقيقة دقيقه ما تدخل..
عمار:ليه معاك منو
سارة:منو في الباب يا لمووو؟
عمار:راجلك رجع
لمياء:راجل شنو و انت عارفني انا مطلقه...
عمار:ههههههههههه بهظر.. قصدي منير..
لمياء:مااا جاا والله..
ما تخش خليني البس لي توب.
سارة:منوووو؟عمااار...
الجابك هنا شنوو؟
عمار:سااارة؟ما بصدق يا بت مش كنتي ماشه السوق.؟..
لمياء:انت الجابك شنو ؟
عمار:داير الامانه الاديتك ليها
لمياء:ادخل..اشرب حاجه.. و بديك ليهاا؟
سارة:اممممم...اتفضل.
طوالي عمار غمز لي لمياء"...
لمياء:والله يا عمار ختيتا في الدكان تحت دقيقة بمشي اجيبها و اجيك
سارة:جايه معاك...
لمياء:اتونسي مع عمار شوية...
و لمو طلعت و بقينا انا و عمار برانا في الشقه.
عمار:لا يعني كنتي جادة ح ت