لما تحس نفسكك مخنووق جداا ..وانو اقرب الناس ليك ما حيفهمك ..بتلجأ لجهة تانية ..صديق قديم او حتى زول غريبب ..تلقائيا لو حكيت بترتاح ..وحتحس انو لقيت زول يفهمك ..ما عشان دي الحقيقة ..بس عشان في حاجات كتيررة بتكون خايف منها ..انو تكسر بخاطر زول او تتفهم بصورة غلطط او تلقى رد فعل يزعجك ..وبمرور الاياام ...حتلقى نفسك ملت للجهة التانية ..وبدت فجوات تظهر بينك وبين اقرب زول ليك ..ودا شئ طبيعي جدااا ..جهتك التانية دي حتبقى اقررب زول ليك ..وحتحصل ليك نفس القصةة وتبدأ تفتش على جهااات تانييةة كتيرة ..
غالبا حتصل لفكرة انك تكتفِ بنفسك ..وحتعيش تحت المسمى دا فتررة ..ممكن تكون مرتااح طبعاا بس ما بنفس القدر الزمااان ..
غالبا حتصل لفكرة انك تكتفِ بنفسك ..وحتعيش تحت المسمى دا فتررة ..ممكن تكون مرتااح طبعاا بس ما بنفس القدر الزمااان ..
كانَا يَعشقان بَعضهما وإفترقّا .. إلتَقوا بَعد سنوات
وكُل منهم يَصطحب طِفله
ناديْا بَعضهما ؛ فَرد الِطفلان : نعم 💔 !
وكُل منهم يَصطحب طِفله
ناديْا بَعضهما ؛ فَرد الِطفلان : نعم 💔 !
الممشى العريض♥️🎼
- هي المحاضرات دي كلها حفظ ؟ - لا تلاوه يا روح أمك !!
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from زول درويش🎋 (Mohamed Tarig)
#راودتني_عن_نفسي!
.
ذات ليلة باردة عند منتصف الحلم راودتني عن نفسي، جاءت كما لم تأتِ من قبل، كانت تقف عند الزاوية المقابلة بالقرب من الباب، تُحيط بنا جدران الفراغ المظلمة ، توقفت و أنا مشدّوه في الطرف الآخر من الفراغ، أتأمل ملامحها، بدت أكثر جمالاً من ذي قبل، تبتسم لي بإبتسامتها تلك التي تشي بنوع من الهدوء والثقة ،ترميني بسهام نظراتها القاتلة التي لطالما كانت نقطة ضعفي، تلك العينان المتسعتان ، تمارسان عليّ سحر الفتنة ،
مالت رأسها الي اليمين ليسقط شعرها منسدل فوق كتفها الأيمن و بحركة سريعة جمعته كله علي ذلك الجانب،
تُراقبني بصمت، تتربص ردة فعلي، كي تنال مني حين غفلة ،
و ضعت طرف إصبعها السبابة بين شفتيها، فغدت كأنها طفلة بريئة تترجى والدها ليبتاع لها قطعة من الحلوى..
وما زلتُ هنالك أقف و الحيرة تجتاحني، و الشك يساورني!
كيف لها أن تأتي دون إستئذان بعد كل تلك السنوات؟!
وكنت قد بدأت أتعود علي فراقها!
و ماذا تريد!
فكلانا أصبح له حياة مختلفة عن ما مضى!
بدأت تتحرك نحوي ببطء و تقترب مني خطوة تلو الأخرى،
وجدت نفسي أبتعد الي الوراء خطوة تلو الأخرى،
أسرعت خطواتها، و بدأت أسرع بدوري،
أعلم أني أفتقدها في بعض الأحيان و أشتاق لها، لكنه ليس بسبب كافي لأتقبل عودتها!
كلما أقتربت مني تضيق جدران الفراغ من حولي!
وهي تفرد يديها كطائر نورس يحلق فوق سطح البحر كأنما تطلب مني أن أتقبلها! و أحتويها!
كانت تهمس بكلمات لم أكن أميزها، فغدت كأنها تردد عليّ تعاويذ و ترانيم حتي أنصاع لها،
و في كل خطوة تخطوها اليّ أشعر برغبة لأنذوي لحضنها و أنعم بذلك الدفء الذي أحتاجة الأن و بشدة..
و في تلك اللحظة أغمضت عيني و فتحت لها أبواب صدري لأستقبلها في حضني، تركت كل الهواجس تسقط أرضاً ، ودفعت بكل الأحاسيس المُزعجة بعيداً،
وقفت هنالك كمن يناجي ربه فاتحٍ ذراعيّ رافعاً رأسي للسماء!
و لكن لم يكن هنالك سوى الفراغ،
تلاشت!
صورتها التي كانت أمامي قبل ثوانٍ أختفت!
حتي قبل أن أمسك بها!
و أرحب بعودتها!
ذهبت!
ذهبت كعادتها !
تركتني خلفها أقاتل حنيني بينما صرت أبحث عن صورتها بين رُفات الذكريات علي مضض !
و ذلك بعد أن قدّت قميص تماسُكي من دُبر..
.
محمد طارق
#زول_درويش
#الجريدة
.
ذات ليلة باردة عند منتصف الحلم راودتني عن نفسي، جاءت كما لم تأتِ من قبل، كانت تقف عند الزاوية المقابلة بالقرب من الباب، تُحيط بنا جدران الفراغ المظلمة ، توقفت و أنا مشدّوه في الطرف الآخر من الفراغ، أتأمل ملامحها، بدت أكثر جمالاً من ذي قبل، تبتسم لي بإبتسامتها تلك التي تشي بنوع من الهدوء والثقة ،ترميني بسهام نظراتها القاتلة التي لطالما كانت نقطة ضعفي، تلك العينان المتسعتان ، تمارسان عليّ سحر الفتنة ،
مالت رأسها الي اليمين ليسقط شعرها منسدل فوق كتفها الأيمن و بحركة سريعة جمعته كله علي ذلك الجانب،
تُراقبني بصمت، تتربص ردة فعلي، كي تنال مني حين غفلة ،
و ضعت طرف إصبعها السبابة بين شفتيها، فغدت كأنها طفلة بريئة تترجى والدها ليبتاع لها قطعة من الحلوى..
وما زلتُ هنالك أقف و الحيرة تجتاحني، و الشك يساورني!
كيف لها أن تأتي دون إستئذان بعد كل تلك السنوات؟!
وكنت قد بدأت أتعود علي فراقها!
و ماذا تريد!
فكلانا أصبح له حياة مختلفة عن ما مضى!
بدأت تتحرك نحوي ببطء و تقترب مني خطوة تلو الأخرى،
وجدت نفسي أبتعد الي الوراء خطوة تلو الأخرى،
أسرعت خطواتها، و بدأت أسرع بدوري،
أعلم أني أفتقدها في بعض الأحيان و أشتاق لها، لكنه ليس بسبب كافي لأتقبل عودتها!
كلما أقتربت مني تضيق جدران الفراغ من حولي!
وهي تفرد يديها كطائر نورس يحلق فوق سطح البحر كأنما تطلب مني أن أتقبلها! و أحتويها!
كانت تهمس بكلمات لم أكن أميزها، فغدت كأنها تردد عليّ تعاويذ و ترانيم حتي أنصاع لها،
و في كل خطوة تخطوها اليّ أشعر برغبة لأنذوي لحضنها و أنعم بذلك الدفء الذي أحتاجة الأن و بشدة..
و في تلك اللحظة أغمضت عيني و فتحت لها أبواب صدري لأستقبلها في حضني، تركت كل الهواجس تسقط أرضاً ، ودفعت بكل الأحاسيس المُزعجة بعيداً،
وقفت هنالك كمن يناجي ربه فاتحٍ ذراعيّ رافعاً رأسي للسماء!
و لكن لم يكن هنالك سوى الفراغ،
تلاشت!
صورتها التي كانت أمامي قبل ثوانٍ أختفت!
حتي قبل أن أمسك بها!
و أرحب بعودتها!
ذهبت!
ذهبت كعادتها !
تركتني خلفها أقاتل حنيني بينما صرت أبحث عن صورتها بين رُفات الذكريات علي مضض !
و ذلك بعد أن قدّت قميص تماسُكي من دُبر..
.
محمد طارق
#زول_درويش
#الجريدة
Forwarded from #ثورة ..Mãńîą هَوَسْ 💕 (Du- Ha)
.
"في حين يراني الجميع شيء يصعب الوصول إليه، كنت تستطيع بكلمة واحدة فقط أن تجعـل قلبي بين يديك."
"في حين يراني الجميع شيء يصعب الوصول إليه، كنت تستطيع بكلمة واحدة فقط أن تجعـل قلبي بين يديك."
#أحبت_رجلاً_غير_زوجها
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (26)
----------------------------------------
"ابل كافيه"
اسيل:ده وين يا ماما..
المكان حلوو
سارة:عجبك ؟
اسيل :ااي حلو..
سارة:في زول عامل ليك مفاجاة هنا
و بعد شويه
انت ام اسيل ؟
سارة:ايوه
...:اتفضلي معاي
و دخلنا جوه محل حاجزين لينا و الحته مزينه بطريقه مبالغه واسيل شايفه الفرحه في عيونها و فجاه
خالتو لمياء ...
لمياء :ماشاءالله كبرتي
اسيل:بقيت كبيره انا
لمياء:ااي و كل سنه و انتي،طيبة
اسيل :ليه
لمياء :عيد ميلادك التالت
سارة:مع انو فات زمان و قربتي ع الاربعه سنين بس هم قالو الا يعملو ليك
اسيل:يعني في كيك و كده و هدايا و انتي وين هديتي يا ماما
عمار،:جايبة انا...
اسيل:عمو عمااااااار..."و تقوم تسلم عليهو بالحضن اسيل و يرفعها فوق"
عمار:سلولتي كبرت ..اها عايزه شنو
اسيل:عايزه عربيه زي حقت ماما
سارة:هههههههه اسيل ما تبالغي..
اسيل: زعلت...
عمار:لا،لا عييب،يا ماما ما تزعليها نجيب ليك العربيه عايزه لونها،شنو؟
اسيل:pink
عمار: هههههه كويس... بس انتي صغيره هسي
اسيل:لا ما صغيره .انا كبيرة و بقدر اسوق عربيه زي ماما
عمار:لا لا لكن حجمك صغير و حتقعي طوالي...بوعدك لما تكبري انا بجيك عربيه و اي لون عايزاهو خليهو سر بينا...اتفقنا؟
اسيل:ااي...انا زعلانه منك يا ماما
سارة:مني انا يا اسيل؟ منو صحبتك؟ ومنو الجابك المكان ده
عمار:عيب دي امك امشي ليها
اسيل:طيب و" جات باستني في يدي" معليييش ماما
سارة:انتي حبيبة ماما ما بتزعل منك عندي منو غيرك انا..انتي احلي حاجه حصلت بحياتي يا اسيل
اسيل: و بابا؟
سارة:بابا مالو
اسيل:بابا بقول لي انا وانتي اغلي حاجه بحياتو..
"عمار شكلو زعل قال دقايق ماشي اشوف حاجه"
لمياء:اها احكي،لي...شكلو زعل صح؟
سارة:والله ما عارفه
لمياء:لا لا عارفه طبعا لحد الان بتذكر كلامك القلتيهو لي
سارة:اي كلام؟
لمياء:انك مستحيل تحبي زول غير حسن
سارة:يا زوله انا ما قلت كده؟
اسيل:ماما بتحب منو؟
سارة:وووب انا.. اسيل ده ما،دخلك انتي عليك الله ما تركزي كده في اي شي...اعمل ليها شنو الشافعه دي...
اسيل:معليش
لمياء :براحه عليها...اسيل ما تزعلي ماما ما،قصدها شي
اسيل:لا ماما ح تخلينا انا و بابا صح و تمشي
سارة:القال ليك الكلام ده منو؟
اسيل:عمو خالد قال لي بابا كده
سارة:خالد .....متين؟ و تاني قال شنو
اسيل:قال انا حلوة ..اشبهك
لمياء:هههههههههه ما تشتغلي بكلامها طفله ساي
سارة:والله الا اشوف خالد ده قصدو شنو؟
يلا يا اسيل ارح البيت..
لمياء:انتظري عمار يجي و بعدين انتي روقي ما كده لكن
سارة:عندي شغل ضروري...المره الجايه بعدين ...كلمي عمار
اسيل:ماما ميلادي
"مسكت يد اسيل"
ارح بعملو ليك المرة الجاية طيب ما تزعلي...
و طوالي دقيت لخالد
خالد:سارة اول مره تعمليها؟خير
سارة:انت بجي من وراك خير...تعال عايزه اقابلك اتكلم معاك
خالد:جدا وين حددي...في البيت؟
سارة:لا في شارع.....مطعم...
---------------------------------------
بعد ساعه و حاجه
"مطعم الزورق للاسماك"
خالد:انت وين من قبيل قاعد منتظر انا
سارة:شايفاك انا بس مسافه اركن العربيه ما لاقيه مكان..
خالد:كويس
سارة:اسيل اقعدي في العربيه انا حاشغل المكيف و اقفلك و اسمعي الاغاني دي ما بتاخر طيب
اسيل:طيب ماما...
----------------------------------------
"بعد دقايق"
خالد:تشربي،شنو؟
سارة:ولا شي بتي في العربيه،بس اسمعني الفتن و الامور البتعمل فيها دي خليها من يوم اتزوجت و انت واقف لي زي عضم الحوت...مالك كتلت ليك منو انا؟
خالد:.....انا...
"قاطعتو"
سارة:اذا انا ساكته ليك ده ما بديك الحق تخش بيني و بين حسن....خراب البيت بتكسب منو شنو؟
خالد:انتي براك الح تخربي بيتك و عندي معلومات ضدك لو عرفها حسن يوم واحد ما بتقعدي معاهو
سارة"ضحكة استهتار"ههههههههههه معلومات؟؟ ..عليك الله امور المباحث دي خليها تسال فيني تقول مجرمة..امشي فتش ليك بت اتزوجها و كمل نص دينك بدل القوالات البتعمل فيها دي..
سارة:حسن صحبي ما برضي ليهو يضيع تاني زي ما ضاع بسبب شهد
سارة:ايووووواه جيت للمهم...شهد دي قصتا شنو البيت كلو مخبي عني؟
خالد:هو كان داير يكلمك انا المنعتو يقول ليك الحقيقه
سارة:و انت تطلع شنو ان شاءالله؟
خالد:صحبو و اخوه و اي،شي..و لاسباب..
سارة:انت غيران منو بس و اقسم بالله انت اول واحد ح يطعن حسن من ضهرو...ما تقنعني انك بتفكر في مصلحتو..
خالد:برضو حاقيف ليك في حلقك يا بت...اوعك تفكري تكسري قلب حسن
سارة:هو وينو قلبو ؟؟؟غلطانه انا البتزوج زول بسمع كلام اصحابو و مره اهلوو...و ما تهددني لو عندك شي ضدي هسي امشي وديهو لحسن تمام
"و رجعت لبتي في العربيه و افكاري تمشي و تجي..خالد،ده يا ربي شاف مني شنو؟ما يكون .....؟لا لا و شهد دي الجزء الناقص من قصتا شنو و ليه حسن بخبي علي...و كلما اسالو بتهرب معقول ياخ......"
اسيل:ماما اتاخرتي
سارة:كتير
اسيل:شوية
سارة:ااسفة...يلا ارح البيت
---------------------------------
"ا
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (26)
----------------------------------------
"ابل كافيه"
اسيل:ده وين يا ماما..
المكان حلوو
سارة:عجبك ؟
اسيل :ااي حلو..
سارة:في زول عامل ليك مفاجاة هنا
و بعد شويه
انت ام اسيل ؟
سارة:ايوه
...:اتفضلي معاي
و دخلنا جوه محل حاجزين لينا و الحته مزينه بطريقه مبالغه واسيل شايفه الفرحه في عيونها و فجاه
خالتو لمياء ...
لمياء :ماشاءالله كبرتي
اسيل:بقيت كبيره انا
لمياء:ااي و كل سنه و انتي،طيبة
اسيل :ليه
لمياء :عيد ميلادك التالت
سارة:مع انو فات زمان و قربتي ع الاربعه سنين بس هم قالو الا يعملو ليك
اسيل:يعني في كيك و كده و هدايا و انتي وين هديتي يا ماما
عمار،:جايبة انا...
اسيل:عمو عمااااااار..."و تقوم تسلم عليهو بالحضن اسيل و يرفعها فوق"
عمار:سلولتي كبرت ..اها عايزه شنو
اسيل:عايزه عربيه زي حقت ماما
سارة:هههههههه اسيل ما تبالغي..
اسيل: زعلت...
عمار:لا،لا عييب،يا ماما ما تزعليها نجيب ليك العربيه عايزه لونها،شنو؟
اسيل:pink
عمار: هههههه كويس... بس انتي صغيره هسي
اسيل:لا ما صغيره .انا كبيرة و بقدر اسوق عربيه زي ماما
عمار:لا لا لكن حجمك صغير و حتقعي طوالي...بوعدك لما تكبري انا بجيك عربيه و اي لون عايزاهو خليهو سر بينا...اتفقنا؟
اسيل:ااي...انا زعلانه منك يا ماما
سارة:مني انا يا اسيل؟ منو صحبتك؟ ومنو الجابك المكان ده
عمار:عيب دي امك امشي ليها
اسيل:طيب و" جات باستني في يدي" معليييش ماما
سارة:انتي حبيبة ماما ما بتزعل منك عندي منو غيرك انا..انتي احلي حاجه حصلت بحياتي يا اسيل
اسيل: و بابا؟
سارة:بابا مالو
اسيل:بابا بقول لي انا وانتي اغلي حاجه بحياتو..
"عمار شكلو زعل قال دقايق ماشي اشوف حاجه"
لمياء:اها احكي،لي...شكلو زعل صح؟
سارة:والله ما عارفه
لمياء:لا لا عارفه طبعا لحد الان بتذكر كلامك القلتيهو لي
سارة:اي كلام؟
لمياء:انك مستحيل تحبي زول غير حسن
سارة:يا زوله انا ما قلت كده؟
اسيل:ماما بتحب منو؟
سارة:وووب انا.. اسيل ده ما،دخلك انتي عليك الله ما تركزي كده في اي شي...اعمل ليها شنو الشافعه دي...
اسيل:معليش
لمياء :براحه عليها...اسيل ما تزعلي ماما ما،قصدها شي
اسيل:لا ماما ح تخلينا انا و بابا صح و تمشي
سارة:القال ليك الكلام ده منو؟
اسيل:عمو خالد قال لي بابا كده
سارة:خالد .....متين؟ و تاني قال شنو
اسيل:قال انا حلوة ..اشبهك
لمياء:هههههههههه ما تشتغلي بكلامها طفله ساي
سارة:والله الا اشوف خالد ده قصدو شنو؟
يلا يا اسيل ارح البيت..
لمياء:انتظري عمار يجي و بعدين انتي روقي ما كده لكن
سارة:عندي شغل ضروري...المره الجايه بعدين ...كلمي عمار
اسيل:ماما ميلادي
"مسكت يد اسيل"
ارح بعملو ليك المرة الجاية طيب ما تزعلي...
و طوالي دقيت لخالد
خالد:سارة اول مره تعمليها؟خير
سارة:انت بجي من وراك خير...تعال عايزه اقابلك اتكلم معاك
خالد:جدا وين حددي...في البيت؟
سارة:لا في شارع.....مطعم...
---------------------------------------
بعد ساعه و حاجه
"مطعم الزورق للاسماك"
خالد:انت وين من قبيل قاعد منتظر انا
سارة:شايفاك انا بس مسافه اركن العربيه ما لاقيه مكان..
خالد:كويس
سارة:اسيل اقعدي في العربيه انا حاشغل المكيف و اقفلك و اسمعي الاغاني دي ما بتاخر طيب
اسيل:طيب ماما...
----------------------------------------
"بعد دقايق"
خالد:تشربي،شنو؟
سارة:ولا شي بتي في العربيه،بس اسمعني الفتن و الامور البتعمل فيها دي خليها من يوم اتزوجت و انت واقف لي زي عضم الحوت...مالك كتلت ليك منو انا؟
خالد:.....انا...
"قاطعتو"
سارة:اذا انا ساكته ليك ده ما بديك الحق تخش بيني و بين حسن....خراب البيت بتكسب منو شنو؟
خالد:انتي براك الح تخربي بيتك و عندي معلومات ضدك لو عرفها حسن يوم واحد ما بتقعدي معاهو
سارة"ضحكة استهتار"ههههههههههه معلومات؟؟ ..عليك الله امور المباحث دي خليها تسال فيني تقول مجرمة..امشي فتش ليك بت اتزوجها و كمل نص دينك بدل القوالات البتعمل فيها دي..
سارة:حسن صحبي ما برضي ليهو يضيع تاني زي ما ضاع بسبب شهد
سارة:ايووووواه جيت للمهم...شهد دي قصتا شنو البيت كلو مخبي عني؟
خالد:هو كان داير يكلمك انا المنعتو يقول ليك الحقيقه
سارة:و انت تطلع شنو ان شاءالله؟
خالد:صحبو و اخوه و اي،شي..و لاسباب..
سارة:انت غيران منو بس و اقسم بالله انت اول واحد ح يطعن حسن من ضهرو...ما تقنعني انك بتفكر في مصلحتو..
خالد:برضو حاقيف ليك في حلقك يا بت...اوعك تفكري تكسري قلب حسن
سارة:هو وينو قلبو ؟؟؟غلطانه انا البتزوج زول بسمع كلام اصحابو و مره اهلوو...و ما تهددني لو عندك شي ضدي هسي امشي وديهو لحسن تمام
"و رجعت لبتي في العربيه و افكاري تمشي و تجي..خالد،ده يا ربي شاف مني شنو؟ما يكون .....؟لا لا و شهد دي الجزء الناقص من قصتا شنو و ليه حسن بخبي علي...و كلما اسالو بتهرب معقول ياخ......"
اسيل:ماما اتاخرتي
سارة:كتير
اسيل:شوية
سارة:ااسفة...يلا ارح البيت
---------------------------------
"ا
لبيت"
اسيل زعلانه طوالي،دخلت غرفتها ما دايره تتكلم مع اي زول
حسن،:بسم الله مالكم جيتو بدري كده و خالد قال لي اسيل ما مشت الروضة
سارة:خالد خالد خالد اااي،شي خالد اصلو ما ممكن . ..لمتين خالد ده حيدخل في حياتنا؟
حسن:سرو مالك انا سالتك براحه والله ما،قصدي،شي؟
سارة:ما تسالني ياخ .....ااي انا شلتها من الروضه وكنت ناويه اجي اعمل ليها عيد ميلاد،بالبيت لكن م لقيت،طريقه عشان كده زعلانه و خاربة وش هي
حسن :سرو اول مره تتكلمي معاي كده مالك ؟
سارة:اسال خالد
"و طوالي مشيت خليتو دخلت جوه و هو مشي لاسيل في غرفتها لقاها بتبكي!
حسن "دق الباب"بابا ادخل؟
اسيل:لاااااااا..
حسن :ليه
اسيل:زعلانه انا
حسن،:لكن مني انا؟
اسيل:من ماما
حسن :انا زنبي شنو؟تزعلي مني. بابا لازم يعرف اسيل مالها عشان يراضيها...ادخل
"و طوالي جرت لابوها"
حسن،:دقيقه..دقيقة. العيون الحلوين ديل ببكو..احكي لي ماما عملت ليك شنو
اسيل:ماما؟
سارة:"قاطعتهم"انا الزعلتا و انا البراضيها اسيل تعالي...
"و اخدتها معاي الغرفه التانية و قفلت الباب!
سارة'اسيل نحن مش متفقين انو ما تكلمي،بابا بشي؟
اسيل:ااي
سارة:طيب حصل قلتي دايره حاجه وما جبتها ليك؟
اسيل:ميلادي
سارة:بوعدك لما تمي الاربعه سنين بعملو ليك ...اتفقنا
اسيل:طيب
سارة:حلاتا بتي..يلا اضحكي
حسن :" جا ماشي لقي اسيل بتضحك"حنكتيها خلاص هههههههههه
سارة:ما دخلك المهم بطلت تبكي....
---------------------------------------
الساعه 10م
انا لسه زعلانة من حسن و ما دايره اسالو من قصة شهد اصلا زمان قلبي قنع منو و بقت علاقتنا عاديه جدا لكن اليوم بقت اقل من عاديه معقول يخبي علي مواضيع مهمة بحياتو ويسمع لي كلامو صحبو خالد"
سارة: ...اسيل...مالك تعالي...
اسيل"جات دخلت في نصنا"
دايرة انوم معاكم الليله...
حسن :طوالي تعالي...
وحضنا بتنا لغايه نعست و نامت وبدا يتكلم معاي..
حسن :انتي عارفه يا سارة الليله حصلت معاي حاجه غريبه خلاص...و بتكلم و بتكلم و انا ما قاعدة ارد
و بعد شويه شغل النور
حسن :هههههههههههه نامت...يا زوله تصبحي علي خير....
و طفا النور و نام...
---------------------------------------
تاني يوم الصباح صحينا علي صوت مرام بتصرخ من صباح الرحمن و فجاة باب غرفتنا يدق بصووت عالي"
حسن :بسم الله في شنو؟
مرام :حسن عمتو سعاد ما بترد...تعال،شوف الحاصل شنو
"حسن قام بسرعه و كلنا قمنا مخلوعين معاهو و جري علي غرفة عمتو!
حسن:الممرضة وين؟
مرام:لسه ما جات؟انا اديتا اذن امها مسافره
حسن :دقي ليها؟
و لما جات الممرضة بعد ساعه
الممرضة،:انا لله و انا اليه راجعون احسن الله عزاكم فيها..المريضه اتوفت..
حسن:افحصي،كويس....انا كنت شاكي عشان ما مشيت ليها.....
و حسن زعل و اول مره اشوف الدموع في عيونو و طوالي طلع
و بعد كم ساعه جهزو الجنازة و مشو دفنوها و بدا العزا و علت اصووات الحزن و البكا كل البيت...
حتي اسيل لما شافت الناس ببكوا بقت تبكي ...و الله ما قصدي ادعي انها تموت بس ده يومهاو ناس اهلي و صحباتي كلهم جوني يساعدوني في الشغل..
عندها شنو كان ربنا يرحمها
سارة:كسر في الحوض وقعت و عندها ضغط و سكري طوالي اتازم وضعها الدكاترة زاتهم قنعو منها جابوها البيت و هي زوله كبيره....ربنا ينور قبرها
اااامييين....اميين...
---------------------------------------
تلاته ايام واصوات القران تهدي قلوبنا و الحزن ساكن في كل ركن في البيت و حسن كل اضلاعو بتشكي الم فراق عمتو و كل حواسو و بقي كلامو بسيط وهادي و كانو فقد فرحتو بالحياه و كانو فقد امو للمره التانية و انا ما عارفه اعمل ليهو شنو نفسي يفرح ياخ هو ما بستاهل البحصل ليهو ده....
-------------------------
سارة:لموو امشي بيتك خلاص ما،قصرتي والله
لمياء:يا بت مالك ظاهر عليك التعب كده والله انتهيتي عديل في اليومين دي؟
سارة:والله ما عارفه حاسة راسي دايخ شديد. شكلي اجهدت نفسي شديد و فجاة....
لمياء:ساااارة........... ؟
#يتبع
اسيل زعلانه طوالي،دخلت غرفتها ما دايره تتكلم مع اي زول
حسن،:بسم الله مالكم جيتو بدري كده و خالد قال لي اسيل ما مشت الروضة
سارة:خالد خالد خالد اااي،شي خالد اصلو ما ممكن . ..لمتين خالد ده حيدخل في حياتنا؟
حسن:سرو مالك انا سالتك براحه والله ما،قصدي،شي؟
سارة:ما تسالني ياخ .....ااي انا شلتها من الروضه وكنت ناويه اجي اعمل ليها عيد ميلاد،بالبيت لكن م لقيت،طريقه عشان كده زعلانه و خاربة وش هي
حسن :سرو اول مره تتكلمي معاي كده مالك ؟
سارة:اسال خالد
"و طوالي مشيت خليتو دخلت جوه و هو مشي لاسيل في غرفتها لقاها بتبكي!
حسن "دق الباب"بابا ادخل؟
اسيل:لاااااااا..
حسن :ليه
اسيل:زعلانه انا
حسن،:لكن مني انا؟
اسيل:من ماما
حسن :انا زنبي شنو؟تزعلي مني. بابا لازم يعرف اسيل مالها عشان يراضيها...ادخل
"و طوالي جرت لابوها"
حسن،:دقيقه..دقيقة. العيون الحلوين ديل ببكو..احكي لي ماما عملت ليك شنو
اسيل:ماما؟
سارة:"قاطعتهم"انا الزعلتا و انا البراضيها اسيل تعالي...
"و اخدتها معاي الغرفه التانية و قفلت الباب!
سارة'اسيل نحن مش متفقين انو ما تكلمي،بابا بشي؟
اسيل:ااي
سارة:طيب حصل قلتي دايره حاجه وما جبتها ليك؟
اسيل:ميلادي
سارة:بوعدك لما تمي الاربعه سنين بعملو ليك ...اتفقنا
اسيل:طيب
سارة:حلاتا بتي..يلا اضحكي
حسن :" جا ماشي لقي اسيل بتضحك"حنكتيها خلاص هههههههههه
سارة:ما دخلك المهم بطلت تبكي....
---------------------------------------
الساعه 10م
انا لسه زعلانة من حسن و ما دايره اسالو من قصة شهد اصلا زمان قلبي قنع منو و بقت علاقتنا عاديه جدا لكن اليوم بقت اقل من عاديه معقول يخبي علي مواضيع مهمة بحياتو ويسمع لي كلامو صحبو خالد"
سارة: ...اسيل...مالك تعالي...
اسيل"جات دخلت في نصنا"
دايرة انوم معاكم الليله...
حسن :طوالي تعالي...
وحضنا بتنا لغايه نعست و نامت وبدا يتكلم معاي..
حسن :انتي عارفه يا سارة الليله حصلت معاي حاجه غريبه خلاص...و بتكلم و بتكلم و انا ما قاعدة ارد
و بعد شويه شغل النور
حسن :هههههههههههه نامت...يا زوله تصبحي علي خير....
و طفا النور و نام...
---------------------------------------
تاني يوم الصباح صحينا علي صوت مرام بتصرخ من صباح الرحمن و فجاة باب غرفتنا يدق بصووت عالي"
حسن :بسم الله في شنو؟
مرام :حسن عمتو سعاد ما بترد...تعال،شوف الحاصل شنو
"حسن قام بسرعه و كلنا قمنا مخلوعين معاهو و جري علي غرفة عمتو!
حسن:الممرضة وين؟
مرام:لسه ما جات؟انا اديتا اذن امها مسافره
حسن :دقي ليها؟
و لما جات الممرضة بعد ساعه
الممرضة،:انا لله و انا اليه راجعون احسن الله عزاكم فيها..المريضه اتوفت..
حسن:افحصي،كويس....انا كنت شاكي عشان ما مشيت ليها.....
و حسن زعل و اول مره اشوف الدموع في عيونو و طوالي طلع
و بعد كم ساعه جهزو الجنازة و مشو دفنوها و بدا العزا و علت اصووات الحزن و البكا كل البيت...
حتي اسيل لما شافت الناس ببكوا بقت تبكي ...و الله ما قصدي ادعي انها تموت بس ده يومهاو ناس اهلي و صحباتي كلهم جوني يساعدوني في الشغل..
عندها شنو كان ربنا يرحمها
سارة:كسر في الحوض وقعت و عندها ضغط و سكري طوالي اتازم وضعها الدكاترة زاتهم قنعو منها جابوها البيت و هي زوله كبيره....ربنا ينور قبرها
اااامييين....اميين...
---------------------------------------
تلاته ايام واصوات القران تهدي قلوبنا و الحزن ساكن في كل ركن في البيت و حسن كل اضلاعو بتشكي الم فراق عمتو و كل حواسو و بقي كلامو بسيط وهادي و كانو فقد فرحتو بالحياه و كانو فقد امو للمره التانية و انا ما عارفه اعمل ليهو شنو نفسي يفرح ياخ هو ما بستاهل البحصل ليهو ده....
-------------------------
سارة:لموو امشي بيتك خلاص ما،قصرتي والله
لمياء:يا بت مالك ظاهر عليك التعب كده والله انتهيتي عديل في اليومين دي؟
سارة:والله ما عارفه حاسة راسي دايخ شديد. شكلي اجهدت نفسي شديد و فجاة....
لمياء:ساااارة........... ؟
#يتبع
هذا الذي تراه غارقاً في صمته ثم يبتسم بينه وبين نفسه ليس مختلاً ، هو على الاقل يستحضر طيفاً يحبه 💜
و أغفِر لمن تُحب حتى يتُوب عن ذنبِه أو تتُوب أنت عن حُبه .
شِمٌـ"🐝"ـوٌَخ🍂:
مســـاحـه ..🥀✨
تبداء وقت اللسته
الحذف بعد ساعتين من الزمن اي قناة مخالف سيتم ازالتها من اللسته
للاشتراك
ارسل قناتك 👇🏻
@My_future2_bot
مســـاحـه ..🥀✨
تبداء وقت اللسته
الحذف بعد ساعتين من الزمن اي قناة مخالف سيتم ازالتها من اللسته
للاشتراك
ارسل قناتك 👇🏻
@My_future2_bot
لـيسـتـﮩ شموخ للمعـرفاات
باقة من أجــﻣـل القنوات الأدبية والإقتباسات اللطيفة
❥━──🕊💔 •✿• 🔕
اللعاب واسئله
@games_and_questions
https://t.me/games_and_questions
يوماً ماسنتغير @just_smile3
الممشى العريض @widestreet
دمعه كبرياء @Amlbeeti
قلوب بلا ملامح @Albal_18
معلومات @your_Personality
حديث قلم @justsmile6
استغفر الله @a_987
@SSTTHHBBNN ĿẢĿẤĻaⴂd
نرتقي @bezawqeeartagy
مكتفيه بذاتي @faa_ay
يبقى الامل @mn_klshi
خواطر @ZRCol
منوعات @nooj33
راحه @rahty
وجع قلب @sar5t_waja3
احلى حكاية @mamacn
بريق امل @Mozakeraty
زد رصيدك @nobady0
معا نحو الجنة @Athens1
احاسيس انثى @ahsashiam
نهفات وجع @omalsis
لهفه عاشق @A_A_A_As َ
عالم غامبول @l0_o_0l
عالمي @Munawiat
همسه طرب @ss160
كلمات @Alarmoshy
احاديث @ahadith7
ٺالحذفـڗبعدِ ۾س♔ـاعتينﮭ✔:
اي قناة مخالفهـﮪ ستزال من اللسته
للاشتراك باللسته
اضف البوت إداري
@Lesta133bot
ارسل قناتك لـ
@my_future2_bot
باقة من أجــﻣـل القنوات الأدبية والإقتباسات اللطيفة
❥━──🕊💔 •✿• 🔕
اللعاب واسئله
@games_and_questions
https://t.me/games_and_questions
يوماً ماسنتغير @just_smile3
الممشى العريض @widestreet
دمعه كبرياء @Amlbeeti
قلوب بلا ملامح @Albal_18
معلومات @your_Personality
حديث قلم @justsmile6
استغفر الله @a_987
@SSTTHHBBNN ĿẢĿẤĻaⴂd
نرتقي @bezawqeeartagy
مكتفيه بذاتي @faa_ay
يبقى الامل @mn_klshi
خواطر @ZRCol
منوعات @nooj33
راحه @rahty
وجع قلب @sar5t_waja3
احلى حكاية @mamacn
بريق امل @Mozakeraty
زد رصيدك @nobady0
معا نحو الجنة @Athens1
احاسيس انثى @ahsashiam
نهفات وجع @omalsis
لهفه عاشق @A_A_A_As َ
عالم غامبول @l0_o_0l
عالمي @Munawiat
همسه طرب @ss160
كلمات @Alarmoshy
احاديث @ahadith7
ٺالحذفـڗبعدِ ۾س♔ـاعتينﮭ✔:
اي قناة مخالفهـﮪ ستزال من اللسته
للاشتراك باللسته
اضف البوت إداري
@Lesta133bot
ارسل قناتك لـ
@my_future2_bot
Telegram
Games and polls 🎀
Приветик, админы здесь, я, астрали, Анна, и владелец)