رايكم او انتقاداتكم او نصايحكم حول (رواية احبت رجلاً غير زوجها)رسلوها هنا بدون اعرف انتو منو
http://Leema02.sarahah.com
http://Leema02.sarahah.com
Sarahah
Sarahah - Leemaa
#أحبت_رجلاً_غير_زوجها
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (20)
-------------------------
حسن :دقيقه اتصل ليها...
و بعد دقايق...
سارة :ايوه حسن...كنت هسي حاتصل ليك...
حسن :كنتي؟ مش قلت ليك لما تخلصي اتصلي لي عشان اجيك...اسي وين انتي؟
سارة :اي حصلت معاي ظروف كده لما اجي احكي ليك
حسن :بسالك وين انتي اسي
اسيل:ماما..
حسن :اسيل ياخ خليني اتكلم مع امك...افهم منها شي؟
اسيل دايلا ماما...ماما...ماما.. و بقت تبكي.
حسن :هاك ليها اتكلمي..
"اسيل تمسك التلفون "
ماما. .. ماما..
مرام :قولي ليها انتي وين؟
اسيل :وين...
سارة:اسيل جاية انا اديني ابوك..
اسيل:ماما
سارة،:اسيييل اديني ابوك قلت ليك...
اسيل :لاع و رمت التلفون كسرتو"
زعنانه انا يا بابا
حسن :ليه ياخ هسي كسرتي تلفوني اتكلم مع ماما كيف انا؟
عمة حسن:ده الدلع بس والله...البت دي ما تدلعها...تعالي هنا لي كسرت التلفون انتي ابوك ده وزير..".و تقوم تقرصها قرصه خفيفه كدة علي خدها"
اسيل "تبكي بشدة"ماما...بابا... انتي ثريرة....انا اكرهك. بابا اتردها من بيتنا
حسن :اسيل عيب دي حبوبتك...
اسيل :،لاع. دي يا حبوبتي. حبوبة نجووووه.
مرام :هههههههههه تعالي ارح اشربي الحليب
اسيل:ماما
مرام :ااي حتجي،يلا نمشي جووه
حسن :هسي حاتصل ليها بتلفونك اديني ليهو يا مرام...
مرام "و هي قربت علي المطبخ"حمودي ادي التلفون لخالو .. تلقاهو موجود جنب التلفزيون...
و شال حسن التلفون اتصل لي و انا ما برد لاني ما كنت سامعه التلفون جوه الشنطة...
--------------------------
"في المطبخ"
اسيل :عمتو...
مرام :اي. ..
اسيل :انتي هلوة...انا احبك..
مرام :و انا بحبك.. بس ماما ما بتحبك
اسيل "وهي عايزه تبكي" ليييييه.
مرام :لو بتحبك مش كانت قعدت معاك...هسي ماما وين؟
اسيل:وين
مرام :ما في..و القاعد معاك منو
اسيل: منو؟
مرام :اناااا عمتو مرام. بحب بت اخوي شديد...
اسيل،"تبكي"دايلا بابا...و تنزل من مرام و تجري علي حسن تلقاهو متوتر لاني ما قاعده ارد عليهو و زهجان و قافله معاهو و افكارو تمشي و تجي و اسيل اثناء ما هي جاريه علي ابوها تلاقي في،طريقها عمة حسن طوالي ترجع تاني تجري المطبخ"
اسيل:عمتو ..الثاحرة جات
مرام :ههههههههه منو دي؟
اسيل:دي
عمة حسن :انا ساحرة يا اسيل يخسي عليك. ...انا جيت هنا عشانك...
و مرام :ما تشتغلي بيها يا عمتو . ...امها زاتها ما،شغاله بيها لافة ساي و كان اتكلمنا مشكلة و كان سكتنا مشكلتين...
عمة حسن:لا لا انا حسن ده بفتح ليهو عيونو ديل...الكلام ده غلط كبير ...كيف هو الراجل جا بدري و مرتو ما عارف مكانها لحد الان...
مرام :انا غايتو خشمي و عندي بتابع من سكات،،،،،، نشوف اخرتها شنو؟
عمة حسن :،اديني لبن نشرب و نمشي ننوم بكرا بنتفاهم معاها...
---------------------------
الساعه 11مساء
حسن :ردي ياخ...
الحاصل عليك شنوو...
و عاين لي اسيل لقاها نامت و هي بتبكي و عمتها قاعده بتحضر تلفزيون...
مرام :ما تخاف بتجي
حسن :انا اتوترت و المشكله ما بترد لي..و دقيقه منو زاتا صحبتا دي انا بعرف بس ناس ريان و نهله و فاطمة...يا ربي اتصل لناس امها ...لا لا فكرة ما كويسه..
--------------------------
"في الطريق"
لمياء :والله يوم ظريف ياخ...شكرا عمار ما قصرت
سارة :الساعه كم؟
عمار :9بتكون
سارة:دقيقه اشوف تلفوني...سجمي الساعه 11..و حسن ضارب لي 15مكالمه بتلفون مرام... مبالغه ليه ما انتبهت..
لمياء:ارجعي ليهو..
سارة:لا،لا كلام التلفونات ما بنفع خليني احسن بعد اوصل البيت بكون كويس
عمار:الشارع زحمة ياخ
سارة:اتصرف عليك الله..
عمار:حاضر لعيونك بتصرف...
"و يقوم ياخد اول لفه بالحله و ينزل من الزلط "
سارة:زيد السرعه
لمياء :عايزانا نموت و لا شنو؟ وبعدين زي ما كلمتك ما في داعي تخافي انتي زوله كبيرة واعيه...و حرة في تصرفاتك...شنو يعني اتاخرتي كم ساعه؟
سارة:لمو عليك الله اسكتي.. هسي اسيل بتكون بكت و زهجت و نامت و يا ربي شربت الحليب و لا؟اكلت و لا؟غيرو ليها البامبرز و لا ؟
لمياء :وقت بتخافي عليها كده تقولي لي اشوف ليك شغل لشنو؟اقعدي في بيتك بس؟
عمار:اسيل دي منو
سارة:بتي...
"طوالي داس فرامل تقول جاهو خبر موت و لما قربنا نتقلب"
عمار:بتك..انتي متزوجه يعني؟
لمياء :ما لاحظت ليها و لا عشان ما عامله حنه؟
سارة:و الدبله ما شفتها؟
عمار:ما،شفتا والله لكن مبروك ياخ...محظوظ زوجك ده...
سارة:طيب هسي مالك وقفت؟
عمار "بغيره كده"شكلو العربيه اتعطلت!!
"و انا عاينت كده الشارع فاااضي و الساعه قربت ل12 كانو عاملها قاصد عشان اتاخر و تحصل مشكلة بيني و بين حسن".
لمياء :لا،لا ياخ..
عمار :انتظرو دقايق بس..
--------------------------
بعد نص ساعه
سارة:اوووف انا زهجت لسه ما اتصلحت يا عمار
عمار:قربنا. ...
"و اصلا هي العربيه ما حصل ليها اي شي طبعا كرهت عمار كره و شميتو"
سارة :انا حانزل اشوف لي اي عربيه ان شاءالله امجاد...
عمار:الحته دي مشبوهة و كلها اجرام .. اصبري بس...
سارة:طيب حاتصل لحسن..
"انذاز البطار
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (20)
-------------------------
حسن :دقيقه اتصل ليها...
و بعد دقايق...
سارة :ايوه حسن...كنت هسي حاتصل ليك...
حسن :كنتي؟ مش قلت ليك لما تخلصي اتصلي لي عشان اجيك...اسي وين انتي؟
سارة :اي حصلت معاي ظروف كده لما اجي احكي ليك
حسن :بسالك وين انتي اسي
اسيل:ماما..
حسن :اسيل ياخ خليني اتكلم مع امك...افهم منها شي؟
اسيل دايلا ماما...ماما...ماما.. و بقت تبكي.
حسن :هاك ليها اتكلمي..
"اسيل تمسك التلفون "
ماما. .. ماما..
مرام :قولي ليها انتي وين؟
اسيل :وين...
سارة:اسيل جاية انا اديني ابوك..
اسيل:ماما
سارة،:اسيييل اديني ابوك قلت ليك...
اسيل :لاع و رمت التلفون كسرتو"
زعنانه انا يا بابا
حسن :ليه ياخ هسي كسرتي تلفوني اتكلم مع ماما كيف انا؟
عمة حسن:ده الدلع بس والله...البت دي ما تدلعها...تعالي هنا لي كسرت التلفون انتي ابوك ده وزير..".و تقوم تقرصها قرصه خفيفه كدة علي خدها"
اسيل "تبكي بشدة"ماما...بابا... انتي ثريرة....انا اكرهك. بابا اتردها من بيتنا
حسن :اسيل عيب دي حبوبتك...
اسيل :،لاع. دي يا حبوبتي. حبوبة نجووووه.
مرام :هههههههههه تعالي ارح اشربي الحليب
اسيل:ماما
مرام :ااي حتجي،يلا نمشي جووه
حسن :هسي حاتصل ليها بتلفونك اديني ليهو يا مرام...
مرام "و هي قربت علي المطبخ"حمودي ادي التلفون لخالو .. تلقاهو موجود جنب التلفزيون...
و شال حسن التلفون اتصل لي و انا ما برد لاني ما كنت سامعه التلفون جوه الشنطة...
--------------------------
"في المطبخ"
اسيل :عمتو...
مرام :اي. ..
اسيل :انتي هلوة...انا احبك..
مرام :و انا بحبك.. بس ماما ما بتحبك
اسيل "وهي عايزه تبكي" ليييييه.
مرام :لو بتحبك مش كانت قعدت معاك...هسي ماما وين؟
اسيل:وين
مرام :ما في..و القاعد معاك منو
اسيل: منو؟
مرام :اناااا عمتو مرام. بحب بت اخوي شديد...
اسيل،"تبكي"دايلا بابا...و تنزل من مرام و تجري علي حسن تلقاهو متوتر لاني ما قاعده ارد عليهو و زهجان و قافله معاهو و افكارو تمشي و تجي و اسيل اثناء ما هي جاريه علي ابوها تلاقي في،طريقها عمة حسن طوالي ترجع تاني تجري المطبخ"
اسيل:عمتو ..الثاحرة جات
مرام :ههههههههه منو دي؟
اسيل:دي
عمة حسن :انا ساحرة يا اسيل يخسي عليك. ...انا جيت هنا عشانك...
و مرام :ما تشتغلي بيها يا عمتو . ...امها زاتها ما،شغاله بيها لافة ساي و كان اتكلمنا مشكلة و كان سكتنا مشكلتين...
عمة حسن:لا لا انا حسن ده بفتح ليهو عيونو ديل...الكلام ده غلط كبير ...كيف هو الراجل جا بدري و مرتو ما عارف مكانها لحد الان...
مرام :انا غايتو خشمي و عندي بتابع من سكات،،،،،، نشوف اخرتها شنو؟
عمة حسن :،اديني لبن نشرب و نمشي ننوم بكرا بنتفاهم معاها...
---------------------------
الساعه 11مساء
حسن :ردي ياخ...
الحاصل عليك شنوو...
و عاين لي اسيل لقاها نامت و هي بتبكي و عمتها قاعده بتحضر تلفزيون...
مرام :ما تخاف بتجي
حسن :انا اتوترت و المشكله ما بترد لي..و دقيقه منو زاتا صحبتا دي انا بعرف بس ناس ريان و نهله و فاطمة...يا ربي اتصل لناس امها ...لا لا فكرة ما كويسه..
--------------------------
"في الطريق"
لمياء :والله يوم ظريف ياخ...شكرا عمار ما قصرت
سارة :الساعه كم؟
عمار :9بتكون
سارة:دقيقه اشوف تلفوني...سجمي الساعه 11..و حسن ضارب لي 15مكالمه بتلفون مرام... مبالغه ليه ما انتبهت..
لمياء:ارجعي ليهو..
سارة:لا،لا كلام التلفونات ما بنفع خليني احسن بعد اوصل البيت بكون كويس
عمار:الشارع زحمة ياخ
سارة:اتصرف عليك الله..
عمار:حاضر لعيونك بتصرف...
"و يقوم ياخد اول لفه بالحله و ينزل من الزلط "
سارة:زيد السرعه
لمياء :عايزانا نموت و لا شنو؟ وبعدين زي ما كلمتك ما في داعي تخافي انتي زوله كبيرة واعيه...و حرة في تصرفاتك...شنو يعني اتاخرتي كم ساعه؟
سارة:لمو عليك الله اسكتي.. هسي اسيل بتكون بكت و زهجت و نامت و يا ربي شربت الحليب و لا؟اكلت و لا؟غيرو ليها البامبرز و لا ؟
لمياء :وقت بتخافي عليها كده تقولي لي اشوف ليك شغل لشنو؟اقعدي في بيتك بس؟
عمار:اسيل دي منو
سارة:بتي...
"طوالي داس فرامل تقول جاهو خبر موت و لما قربنا نتقلب"
عمار:بتك..انتي متزوجه يعني؟
لمياء :ما لاحظت ليها و لا عشان ما عامله حنه؟
سارة:و الدبله ما شفتها؟
عمار:ما،شفتا والله لكن مبروك ياخ...محظوظ زوجك ده...
سارة:طيب هسي مالك وقفت؟
عمار "بغيره كده"شكلو العربيه اتعطلت!!
"و انا عاينت كده الشارع فاااضي و الساعه قربت ل12 كانو عاملها قاصد عشان اتاخر و تحصل مشكلة بيني و بين حسن".
لمياء :لا،لا ياخ..
عمار :انتظرو دقايق بس..
--------------------------
بعد نص ساعه
سارة:اوووف انا زهجت لسه ما اتصلحت يا عمار
عمار:قربنا. ...
"و اصلا هي العربيه ما حصل ليها اي شي طبعا كرهت عمار كره و شميتو"
سارة :انا حانزل اشوف لي اي عربيه ان شاءالله امجاد...
عمار:الحته دي مشبوهة و كلها اجرام .. اصبري بس...
سارة:طيب حاتصل لحسن..
"انذاز البطار
يه ضعيفه سيتم اغلاق الهاتف. "
سارة:اوووف ...اوف...عمار ما عندك شاحن بالعربيه.
عمار:ما،شغال والله
لمياء:كيف يعني ما شغال؟
عمار :كده عديل. ...خليني اجيكم انا اشوفو...
سارة :انا نازله حامشي الزلط انتي خليكي قاعده هنا.....
#يتبع
سارة:اوووف ...اوف...عمار ما عندك شاحن بالعربيه.
عمار:ما،شغال والله
لمياء:كيف يعني ما شغال؟
عمار :كده عديل. ...خليني اجيكم انا اشوفو...
سارة :انا نازله حامشي الزلط انتي خليكي قاعده هنا.....
#يتبع
Forwarded from الأثر الطيب
"ستفهم ذات يوم - وأتمنى أن يكون الآن - أن القرب من الله هو مفتاح كل الأبواب ، الطريق الأوحد نحو السكينة والحقيقة، من يملأ فراغات قلبك وروحك".
Forwarded from أَعْمَاق .. 💜🍃 (Mazza Azeez)
#
~
لا تُشفق على المَجانين، اشْفق على نفسِك أنت لسْت تعي روعَة أن لا يُبالي الْمرء بِشيء.
~
لا تُشفق على المَجانين، اشْفق على نفسِك أنت لسْت تعي روعَة أن لا يُبالي الْمرء بِشيء.
Forwarded from مياس 🌸 (Funny❣ Girl)
إنني لم أعي بعد معنى البُعد النهائي ،
قد أكون ممن يتألمون عندما تحينُ ساعة الصِفر وألتَفِت بعدها لأجد نفسي وحيدا ،
لكنني دائما أترك نصف البابِ مفتوحا !
لأنني علي عِلمٍ تام أن الله سيسوقهم إليّ ، وإنيّ أكبرُ مِن أن أتخلى عن أحدُهم بسببِ أمرٍ قد فنى .. وأيمّ والله أن مافي قلبي لهم لا ينقلب كُرها ابدا .
فلعلَ ألمُ كانَ ، أولى منه يدُ بائسة تنتشِلُها ليعوضك الله أجرها بيتا في الجنه 💙
#يوسف_أزهري
قد أكون ممن يتألمون عندما تحينُ ساعة الصِفر وألتَفِت بعدها لأجد نفسي وحيدا ،
لكنني دائما أترك نصف البابِ مفتوحا !
لأنني علي عِلمٍ تام أن الله سيسوقهم إليّ ، وإنيّ أكبرُ مِن أن أتخلى عن أحدُهم بسببِ أمرٍ قد فنى .. وأيمّ والله أن مافي قلبي لهم لا ينقلب كُرها ابدا .
فلعلَ ألمُ كانَ ، أولى منه يدُ بائسة تنتشِلُها ليعوضك الله أجرها بيتا في الجنه 💙
#يوسف_أزهري
Forwarded from ČãFFëiÑé💜 (Solty 💜🌸)
ليس بالضرورة أن تكون الأشياء العميقة معقّدة...وليس بالضرورة أن تكون الأشياء البسيطة ساذجة..
إن الانحياز الفنّي الحقيقي هو:كيف يستطيع الإنسان أن يقول الشيء العميق ببساطة..
إن الانحياز الفنّي الحقيقي هو:كيف يستطيع الإنسان أن يقول الشيء العميق ببساطة..
قريبٌ أنتَ ..أقربُ من فؤادي..يقينٌ لا تخالطهُ الظنون ..💜✨
على فكرة ما لازم تكون علاقتكم قوية عشان تحبو بعض .. أنا في ناس بحبها جداً مع انه آخرنا "كيفتمام" بس بفرح لما اشوفهم او حتى اشوف صورهم
لم يكن يوجد حتى الان اي شي غير مألوف في سجل حياتي..لا شي الا الامال العاديه والحب❤ والعمل لرجل اسود مغمور يحرز تقدما متواضعا ف هذا العالم ولكني وصلت الان الى نقطة تحول ف وجودي وصلت الى عتبة خطأ لا يوصف وحزن وياس لا تفسر هما الكلمات الان دخلت تحت ظلال الغيم الى المظلمه الكثيفه التى سرعان ما اخفتني عن اعين احبائي ❤ وابعدتني عن نور الحريه الرائع
#رواية_اثنا_عشر_عاما_من_العبوديه_للكتاب_سولمون_نورثوب💙
#رواية_اثنا_عشر_عاما_من_العبوديه_للكتاب_سولمون_نورثوب💙
الممشى العريض♥️🎼
Photo
أرفق الابن هذه الصورة لوالده وراح يكتب:" قبل ستين عامًا، كان والدي في سنين مراهقته، مهاجرًا جديدًا في لندن. اعتاد أن يتسلل كل يوم سبت إلى متجر الكتب، ليجلس أرضًا ويُعلّم نفسه الانجليزية. البارحة عاد إلى ذلك المتجر، ليأخذ رواية ابنه من الرف. هذا الكون مُدهش!!
واحد خش قوقل سأل كم تبلغ المسافه بين الخرطوم والقضارف😐؟؟
قوقل قال ليهو :هو وينو البنزين البوصلك🐸
😂😂😂😂😂
قوقل قال ليهو :هو وينو البنزين البوصلك🐸
😂😂😂😂😂
Forwarded from بُهيسيات 🌹
ي شبااااااب عندنا مريض شااااااب ٢٤ سنة في مستشفى ابراهيم مالك محتاج تبرع بالدم فصيلتو O-ve
محتاج من قبل يوم ٢٥/٣
وعندو عملية متوقفة على الدم. محتاج ٥ قزايز م لقى منهم ولا واحدة لغاية الآن، ولازم ياخد ٣ قزايز قبل العملية
حوجتو يوم ٢٥/٣ كانت قزازة واحدة بس، يوم ١٥/٤ بقت ٣ قزايز ، والآن ٥ ...
أرجوووووكم الفصيلتو مطابقة يمشي يتبرع ليه ، والفصيلتو م مطابقة ينشر
والله الحوجة شديييييييدة ومرافقو ابوه راجل كبير خلاأاااص تعب
للتبرع اتصلو بالرقم 0111555044
محتاج من قبل يوم ٢٥/٣
وعندو عملية متوقفة على الدم. محتاج ٥ قزايز م لقى منهم ولا واحدة لغاية الآن، ولازم ياخد ٣ قزايز قبل العملية
حوجتو يوم ٢٥/٣ كانت قزازة واحدة بس، يوم ١٥/٤ بقت ٣ قزايز ، والآن ٥ ...
أرجوووووكم الفصيلتو مطابقة يمشي يتبرع ليه ، والفصيلتو م مطابقة ينشر
والله الحوجة شديييييييدة ومرافقو ابوه راجل كبير خلاأاااص تعب
للتبرع اتصلو بالرقم 0111555044
Forwarded from الممشى العريض♥️🎼 (Dirarシ♡)
"فى حال كنتِ تتساءلين عن سبب
إعجابي بك ، أنتِ مشغولة بكونك طفلة على
سجيتك
حتى إنكِ لا تلاحظين كم أنتِ
مُبهرة ! 💙🦋✨
إعجابي بك ، أنتِ مشغولة بكونك طفلة على
سجيتك
حتى إنكِ لا تلاحظين كم أنتِ
مُبهرة ! 💙🦋✨