المهم ﺍﻧﻚ ﻛﻮﻳﺲ
ﻣﺎ ﻣﻬﻢ ﺍﻧﻚ ﺑﻌﻴﻴﻴﺪ
ﺷﻮﻗﻲ ﻟﻴﻚ ﻗﺎﺩﺭ ﻋﻠﻴﻬﻮ
ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ
ﺑﺲ ﺟﺒﺮﺗﻨﺎ ﺑﻲ ﻋﻨﺎﺩﻙ
ﺍﻧﻮ ﻧﺒﻌﺪ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ
ﻧﺮﺿﻰ ﺑﻲ ﻭﺍﻗﻊ ﺭﺣﻴﻠﻚ
ﻣﻬﻤﺎ ﺩﻣﻊ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻳﺬﻳﺪ
ﻧﺒﻘﻰ ﻧﺴﺘﺤﻤﻞ ﻣﺼﻴﺮﻧﺎ
ﻭ ﻭﺍﻗﻊ ﺍﻟﺮﻳﺪ ﺍﻟﻌﻨﻴﺪ
ﻭﺍﺑﻘﻪ 10 ﻋﻠﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ
ﺧﻠﻲ ﻗﻠﺒﻚ ﻣﻦ ﺣﺪﻳﺪ
ﻭﺍﻧﺴﻰ ﺍﻧﻲ ﻫﻮﻳﺘﻚ ﺍﺻﻼ
ﻭﺍﺑﺪﺍ ﺍﻧﺖ ﺷﻌﻮﺭ ﺟﺪﻳﺪ
ﺍﺻﻠﻲ ﻣﺘﻌﻮﺩ ﺍﻗﺎﺳﻲ
ﻭﺗﺎﻧﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺑﺮﻳﺪ
ﻳﻜﻔﻲ ﺑﻴﻚ ﺍﺧﺘﻢ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ
ﺗﺒﻘﻰ ﺍﺧﺮ ﺣﺐ ﺍﻛﻴﻴﻴﻴﻴﺪ
ﻣﺎ ﻣﻬﻢ ﺍﻧﻚ ﺑﻌﻴﻴﻴﺪ
ﺷﻮﻗﻲ ﻟﻴﻚ ﻗﺎﺩﺭ ﻋﻠﻴﻬﻮ
ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ
ﺑﺲ ﺟﺒﺮﺗﻨﺎ ﺑﻲ ﻋﻨﺎﺩﻙ
ﺍﻧﻮ ﻧﺒﻌﺪ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ
ﻧﺮﺿﻰ ﺑﻲ ﻭﺍﻗﻊ ﺭﺣﻴﻠﻚ
ﻣﻬﻤﺎ ﺩﻣﻊ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻳﺬﻳﺪ
ﻧﺒﻘﻰ ﻧﺴﺘﺤﻤﻞ ﻣﺼﻴﺮﻧﺎ
ﻭ ﻭﺍﻗﻊ ﺍﻟﺮﻳﺪ ﺍﻟﻌﻨﻴﺪ
ﻭﺍﺑﻘﻪ 10 ﻋﻠﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ
ﺧﻠﻲ ﻗﻠﺒﻚ ﻣﻦ ﺣﺪﻳﺪ
ﻭﺍﻧﺴﻰ ﺍﻧﻲ ﻫﻮﻳﺘﻚ ﺍﺻﻼ
ﻭﺍﺑﺪﺍ ﺍﻧﺖ ﺷﻌﻮﺭ ﺟﺪﻳﺪ
ﺍﺻﻠﻲ ﻣﺘﻌﻮﺩ ﺍﻗﺎﺳﻲ
ﻭﺗﺎﻧﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺑﺮﻳﺪ
ﻳﻜﻔﻲ ﺑﻴﻚ ﺍﺧﺘﻢ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ
ﺗﺒﻘﻰ ﺍﺧﺮ ﺣﺐ ﺍﻛﻴﻴﻴﻴﻴﺪ
Forwarded from ČãFFëiÑé💜 (Solty 💜🌸)
يتغزل بقصرها واذا اتشاكلوا يقوليها سنتوب ابو نص✨🚶♀
رواية / عائد لأبحث عنك لـ المتميز غيوم ميسو
تدور احداث الرواية بين ثلاث شخصيات رئيسية ( ايثان الطموح ، سيلين العاشقة ، وجيسي الطفلة التي تبحث عن الامان ) تبدأ احداث الرواية بـ قرار اتخذه ايثان في سبيل تحقيق هدفه وذلك بتصدر الصفحة الأولي لصحيفة نيويورك تايمز ، ايثان الشاب المثقف الطموح الذي يعمل في عمل متواضع ويحصل علي اجر لا بأس به شغفه وطموحه يفوق طموح اي شخص في مستواه المعيشي ولكن لتحقيق هذا الطموح ايثان يتخلي عن كل من حوله ، دون ان يحسب حساب لعواقب هذا القرار ونتائجه
بعد 15 عاماً وبعد ان وصل ايثان لهدفه واصبح من اشهر المعالجين النفسيين في نيويورك تبدأ عواقب هذا القرار في الظهور ويبدأ ايثان بجني نتائج هذا القرار ، هل بالمال والشهره والجاه سيعيش ايثان في سعاده وامان أم أن للقدر رأي أخر
تدور احداث الرواية بين ثلاث شخصيات رئيسية ( ايثان الطموح ، سيلين العاشقة ، وجيسي الطفلة التي تبحث عن الامان ) تبدأ احداث الرواية بـ قرار اتخذه ايثان في سبيل تحقيق هدفه وذلك بتصدر الصفحة الأولي لصحيفة نيويورك تايمز ، ايثان الشاب المثقف الطموح الذي يعمل في عمل متواضع ويحصل علي اجر لا بأس به شغفه وطموحه يفوق طموح اي شخص في مستواه المعيشي ولكن لتحقيق هذا الطموح ايثان يتخلي عن كل من حوله ، دون ان يحسب حساب لعواقب هذا القرار ونتائجه
بعد 15 عاماً وبعد ان وصل ايثان لهدفه واصبح من اشهر المعالجين النفسيين في نيويورك تبدأ عواقب هذا القرار في الظهور ويبدأ ايثان بجني نتائج هذا القرار ، هل بالمال والشهره والجاه سيعيش ايثان في سعاده وامان أم أن للقدر رأي أخر
- ستنتهي الحرب ويتصافح القادة وتبقى عجوز حزينة، تنتظر ولدها الشهيد.
إذا كانت البدايات وحدها جميلة ، دعنا نبدأ مجددا دعنا نبدأ مرارا و تكرارا ، دعنا لا ننتهي ابدا ، دعنا لا نتوسط ، ولا نتعمق ، ولا نمل ، فننتهي ، دعنا نبدأ ثم ننسى اننا بدأنا ثم نعيد البداية 💜
Forwarded from والمَسلَكَ إلى رِضوانِك.. (Zahraa Ali Hussen)
سألوها مُستغربين ، أنَّ لباسها لا يعكسُ مدى علمها ..
ظنّاً منهُم أنَّ الحجاب رمزُ تخلُّف و رجعيّة
فأجابتهُم :
إنَّ الإنسان في العصور الأولى كان شبه عار و معَ تطوّر فكره عبر الزمن بدأ يرتدي الثياب ؛ و ما أنا عليه اليوم بما أرتديه هوَ قمّة الفكر و الرُقي الّذي وصل إليه الإنسان عبر العصور ، أمّا العُري فهو علامة التخلّف و الرجوع بفكر الإنسان إلى العصور الأولى ، و لو كان العُري علامة تقدُّم لكانت البهائم أكثرُ تقدُّمًا.
• مُستشارة أوباما الدكتورة داليا مُجاهد .
ظنّاً منهُم أنَّ الحجاب رمزُ تخلُّف و رجعيّة
فأجابتهُم :
إنَّ الإنسان في العصور الأولى كان شبه عار و معَ تطوّر فكره عبر الزمن بدأ يرتدي الثياب ؛ و ما أنا عليه اليوم بما أرتديه هوَ قمّة الفكر و الرُقي الّذي وصل إليه الإنسان عبر العصور ، أمّا العُري فهو علامة التخلّف و الرجوع بفكر الإنسان إلى العصور الأولى ، و لو كان العُري علامة تقدُّم لكانت البهائم أكثرُ تقدُّمًا.
• مُستشارة أوباما الدكتورة داليا مُجاهد .
لما الناس بتموت الحياة بتستمر .. بس لما الناس بتبعد الحياه بتقيف ..
غريب ان الموت ارحم من البعد .. يمكن لان الموت حاسم والبعد فيه احتمالات !
غريب ان الموت ارحم من البعد .. يمكن لان الموت حاسم والبعد فيه احتمالات !
تعلم أن تقول "لا" دون الشعور بالذنب لأن أحد الطرق التي تؤدي بنا إلى المشاكل هي أننا نلزم أنفسنا بأمور أكثر من اللازم ونخفق في قول "لا" .
لا يعقل أن نغير أنفسنا لنشعر بالحب ..فمن أراد أن يحبك ..سيحبك على سجيتك..وإن كان غير ذلك فهذا ليس حباً وإنما مساومة ..وأنا أرى ألا مساومة في الحب ..💜✨
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهم صل على محمد ، وعلى آل محمد ، كما صليت على إبراهيم ، وعلى آل إبراهيم ، إنك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد ، وعلى آل محمد ، كما باركت على إبراهيم ، إنك حميد مجيد ✨
صلو عليه💜
🔏 #ربا_عبد_العزيز
صلو عليه💜
🔏 #ربا_عبد_العزيز
#أحبت_رجلاً_غير _زوجها
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة(19)
-----------------------
اوف تلفونو مقفول.. ... خليني انوم خلاص نفسي زاتا اتقفلت من الاكل بكرا لما يجي بتكلم معاهو.
و الساعة 4صباحاً صحيت ع صوت اسيل بتبكي ....
مالك حبيبتي... عايزه شنو..؟ جعانة..؟
اسيل :بابا..
سارة :بابا بكرا بجي يلا نومي.. خليني انوم انا نعسانه
اسيل :بابا..
و فجاه اشغل النور القي حسن نايم جنبنا...متين جا و ليه ما حسيت بيهو.. اصحيهو.. لا لا احسن خليهو ينوم....الصباح بنتفاهم و لازم اعرف شغلو شنو؟ البخليهو يتاخر لنص الليالي
-----------------------
الصباح
اسيل :بابا
حسن :حبيبه بابا..صباح الخير سرويتي
سارة :يسعد صباحك امس مالك اتاخرت؟؟؟
حسن:والله حصلت لينا مشكله كده و اتحلت ..
سارة :زي شنو و انت كنت في الشركة و لا شغلك التاني
حسن :لا لا شغلي التاني الشركة ما مشيت
سارة : اللي هو شنو
حسن :مباحث شغال في الامنيه انا..
سارة :ايوواه و بعد كم حتي عرفت انا؟
حسن :ما جات مناسبة؟
سارة :ما مشكله ربنا يوفقك بس لما تتاخر عليك الله عبرنا ورينا ...
حسن :حاااضر يلا حاقوم اخد لي دش كده و طالع...اجيب ليكم شنو معاي و انا راجع
سارة:حسن انا عايزه اشتغل
حسن :هههههههه تشتغلي شنو و انتي شهاده سودانيه ما اخدتيها
سارة:خلاص ارجع اقرا..
حسن :خلي البت تكبر و ارجعي انا ما بثق في الحضاانات....
سارة :خلاص دايره اشتغل والله ذهجت من قعده البيت
حسن،:لو الشغل عشان ترفيه بس ما عندي مشكله بشوف ليك شغل معاي في الشركة
سارة :انا لقيت شغل.. عندي صحبتي كده اتعرفت عليها لقت لي شغل في محل ازياء زي مول كده
حسن :ظريف ومشيتي ليهم
سارة:لسه قلت اوريك اول...
حسن :جدا انا بوصلك بشارعي...
سارة:لا،لا صحبتي دي جايه تمشي معاي
حسن :كويس و اسيل
سارة:باخدها معاي
حسن :خليها مع مرام ما تسوقيها معاك و عمتي سعاد حتجي تسكن معانا
سارة:كويس بمشي اقابلهم و اشوف المواعيد من كم لي كم.
---------------------------
"العصر"
اسيل :ماما امسي معاك..
سارة:يا ريت بسوقك المره الجايه
اسيل:لاع
سارة "البس،شنوو يا ربي؟ايووه الفستان الاسود ده حيكون حلو معاي...
اسيل خليكي قاعده هنا امشي البس واجي
اسيل: ابيد
سارة:اسييييل اسمعي الكلام
اسيل: لاااع
سارة "خليتا ودخلت اغير"و بعد لبست...
مرام اسيل حتقعد معاكم انا ماشه قريب و جايه
مرام و لا سالتني حتي حامشي وين:تعالي اسيل...شاطره امشي العبي مع ناس حمودي
"و حسن زاتو ما سالني منو صحبتي الجديده دي الصراحه اتعلقت بيها شديد و اخدت مكان سماح بقيت اي شي اتصل اخد رايها فيهو و هي اللي اقترحت علي موضوع الشغل ده"
سارة :وين انتي با بت انا جاهزة!
.....:جنبك اطلعي برا...
سارة:انا اصلاً برا...بس ما شايفاك
.....:ما شايفه العربيه المظللة ديك
سارة:ايوه
.. : بس تعالي عليها ...
"و انا ماشه ع العربيه و فوتها طوالي زول نزل القزاز انا لما خفت.. و من صغيره كنت بخاف من العربات المظللة ههههههه "
... :بت اركبي
سارة:انتي ... السلام عليكم اسفه ما انتبهت ليك
بتاع العربيه:لا لا و لا يهمك يا عسل؟
سارة: كيفك انتي يا لمياء
لمياء :كوويسه طبعا ده ود خالتي و صحبي واخوي عمار...و حلف الا،يوصلنا..
سارة:اهلين عمار
عمار:صحبتك ما مزة لكن؟
لمياء: طبعا هو بتاع حركات و تشغيلات ماتزعلي منو
سارة:لا لا عادي. ..
"و طوالي عمار عدل المرايا و خلاها علي جهتي و طول الطريق ما شال عيونو عني"
---------------------------
"الساعه 9مساء"
حسن :اسيل.. سرو. . الليله جيت بدري و محضر ليكم مفاجئة..
اسيل طوالي جرت علي ابوها...
عمة حسن:اسيل تعالي لحبوبه
اسيل:لاع...بابا.
حسن :ما تخافي دي حبوبة..طيبه امشي ليها
اسيل:ابيد...
عمة حسن:علمتوها طبع كعب خلاص..
حسن،:اسف عمتو بس هي متعوده ما بتجي للزول الغريب.. لكن حتتعود عليك لانو ساره حتكون شغاله
عمة حسن :تشتغل شنو عاد بالغت يا ولدي. ناقصها شنو عشان تشتغل
حسن :قالت زهجت من قعده البيت عمتو..خليها شهر تشتغل حتذهج و تجي تقعد
عمة حسن :انا من جيت تاني ما في اي مشكلة...
حسن :ااي،عليك الله اهتمي لي بي اسيل دي اكتر شي. .
عمة حسن :هي خليها تجيني اول ههههههه تعالي "اسيل تتخبي ورا حسن"
حسن :عيب يا اسيل امشي ليها..."اسيل ترفض". خليها عمتو كم يوم كده حتحبك والله تاني تعمل ليك صداع
عمة حسن :بالمناسبه دي وين سارة ما شايفاها؟
مرام :سارة لسه ما جات
حسن :لحد الان ما جاااات.. ...؟
#يتبع
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة(19)
-----------------------
اوف تلفونو مقفول.. ... خليني انوم خلاص نفسي زاتا اتقفلت من الاكل بكرا لما يجي بتكلم معاهو.
و الساعة 4صباحاً صحيت ع صوت اسيل بتبكي ....
مالك حبيبتي... عايزه شنو..؟ جعانة..؟
اسيل :بابا..
سارة :بابا بكرا بجي يلا نومي.. خليني انوم انا نعسانه
اسيل :بابا..
و فجاه اشغل النور القي حسن نايم جنبنا...متين جا و ليه ما حسيت بيهو.. اصحيهو.. لا لا احسن خليهو ينوم....الصباح بنتفاهم و لازم اعرف شغلو شنو؟ البخليهو يتاخر لنص الليالي
-----------------------
الصباح
اسيل :بابا
حسن :حبيبه بابا..صباح الخير سرويتي
سارة :يسعد صباحك امس مالك اتاخرت؟؟؟
حسن:والله حصلت لينا مشكله كده و اتحلت ..
سارة :زي شنو و انت كنت في الشركة و لا شغلك التاني
حسن :لا لا شغلي التاني الشركة ما مشيت
سارة : اللي هو شنو
حسن :مباحث شغال في الامنيه انا..
سارة :ايوواه و بعد كم حتي عرفت انا؟
حسن :ما جات مناسبة؟
سارة :ما مشكله ربنا يوفقك بس لما تتاخر عليك الله عبرنا ورينا ...
حسن :حاااضر يلا حاقوم اخد لي دش كده و طالع...اجيب ليكم شنو معاي و انا راجع
سارة:حسن انا عايزه اشتغل
حسن :هههههههه تشتغلي شنو و انتي شهاده سودانيه ما اخدتيها
سارة:خلاص ارجع اقرا..
حسن :خلي البت تكبر و ارجعي انا ما بثق في الحضاانات....
سارة :خلاص دايره اشتغل والله ذهجت من قعده البيت
حسن،:لو الشغل عشان ترفيه بس ما عندي مشكله بشوف ليك شغل معاي في الشركة
سارة :انا لقيت شغل.. عندي صحبتي كده اتعرفت عليها لقت لي شغل في محل ازياء زي مول كده
حسن :ظريف ومشيتي ليهم
سارة:لسه قلت اوريك اول...
حسن :جدا انا بوصلك بشارعي...
سارة:لا،لا صحبتي دي جايه تمشي معاي
حسن :كويس و اسيل
سارة:باخدها معاي
حسن :خليها مع مرام ما تسوقيها معاك و عمتي سعاد حتجي تسكن معانا
سارة:كويس بمشي اقابلهم و اشوف المواعيد من كم لي كم.
---------------------------
"العصر"
اسيل :ماما امسي معاك..
سارة:يا ريت بسوقك المره الجايه
اسيل:لاع
سارة "البس،شنوو يا ربي؟ايووه الفستان الاسود ده حيكون حلو معاي...
اسيل خليكي قاعده هنا امشي البس واجي
اسيل: ابيد
سارة:اسييييل اسمعي الكلام
اسيل: لاااع
سارة "خليتا ودخلت اغير"و بعد لبست...
مرام اسيل حتقعد معاكم انا ماشه قريب و جايه
مرام و لا سالتني حتي حامشي وين:تعالي اسيل...شاطره امشي العبي مع ناس حمودي
"و حسن زاتو ما سالني منو صحبتي الجديده دي الصراحه اتعلقت بيها شديد و اخدت مكان سماح بقيت اي شي اتصل اخد رايها فيهو و هي اللي اقترحت علي موضوع الشغل ده"
سارة :وين انتي با بت انا جاهزة!
.....:جنبك اطلعي برا...
سارة:انا اصلاً برا...بس ما شايفاك
.....:ما شايفه العربيه المظللة ديك
سارة:ايوه
.. : بس تعالي عليها ...
"و انا ماشه ع العربيه و فوتها طوالي زول نزل القزاز انا لما خفت.. و من صغيره كنت بخاف من العربات المظللة ههههههه "
... :بت اركبي
سارة:انتي ... السلام عليكم اسفه ما انتبهت ليك
بتاع العربيه:لا لا و لا يهمك يا عسل؟
سارة: كيفك انتي يا لمياء
لمياء :كوويسه طبعا ده ود خالتي و صحبي واخوي عمار...و حلف الا،يوصلنا..
سارة:اهلين عمار
عمار:صحبتك ما مزة لكن؟
لمياء: طبعا هو بتاع حركات و تشغيلات ماتزعلي منو
سارة:لا لا عادي. ..
"و طوالي عمار عدل المرايا و خلاها علي جهتي و طول الطريق ما شال عيونو عني"
---------------------------
"الساعه 9مساء"
حسن :اسيل.. سرو. . الليله جيت بدري و محضر ليكم مفاجئة..
اسيل طوالي جرت علي ابوها...
عمة حسن:اسيل تعالي لحبوبه
اسيل:لاع...بابا.
حسن :ما تخافي دي حبوبة..طيبه امشي ليها
اسيل:ابيد...
عمة حسن:علمتوها طبع كعب خلاص..
حسن،:اسف عمتو بس هي متعوده ما بتجي للزول الغريب.. لكن حتتعود عليك لانو ساره حتكون شغاله
عمة حسن :تشتغل شنو عاد بالغت يا ولدي. ناقصها شنو عشان تشتغل
حسن :قالت زهجت من قعده البيت عمتو..خليها شهر تشتغل حتذهج و تجي تقعد
عمة حسن :انا من جيت تاني ما في اي مشكلة...
حسن :ااي،عليك الله اهتمي لي بي اسيل دي اكتر شي. .
عمة حسن :هي خليها تجيني اول ههههههه تعالي "اسيل تتخبي ورا حسن"
حسن :عيب يا اسيل امشي ليها..."اسيل ترفض". خليها عمتو كم يوم كده حتحبك والله تاني تعمل ليك صداع
عمة حسن :بالمناسبه دي وين سارة ما شايفاها؟
مرام :سارة لسه ما جات
حسن :لحد الان ما جاااات.. ...؟
#يتبع
رايكم او انتقاداتكم او نصايحكم حول (رواية احبت رجلاً غير زوجها)رسلوها هنا بدون اعرف انتو منو
http://Leema02.sarahah.com
http://Leema02.sarahah.com
Sarahah
Sarahah - Leemaa
#أحبت_رجلاً_غير_زوجها
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (20)
-------------------------
حسن :دقيقه اتصل ليها...
و بعد دقايق...
سارة :ايوه حسن...كنت هسي حاتصل ليك...
حسن :كنتي؟ مش قلت ليك لما تخلصي اتصلي لي عشان اجيك...اسي وين انتي؟
سارة :اي حصلت معاي ظروف كده لما اجي احكي ليك
حسن :بسالك وين انتي اسي
اسيل:ماما..
حسن :اسيل ياخ خليني اتكلم مع امك...افهم منها شي؟
اسيل دايلا ماما...ماما...ماما.. و بقت تبكي.
حسن :هاك ليها اتكلمي..
"اسيل تمسك التلفون "
ماما. .. ماما..
مرام :قولي ليها انتي وين؟
اسيل :وين...
سارة:اسيل جاية انا اديني ابوك..
اسيل:ماما
سارة،:اسيييل اديني ابوك قلت ليك...
اسيل :لاع و رمت التلفون كسرتو"
زعنانه انا يا بابا
حسن :ليه ياخ هسي كسرتي تلفوني اتكلم مع ماما كيف انا؟
عمة حسن:ده الدلع بس والله...البت دي ما تدلعها...تعالي هنا لي كسرت التلفون انتي ابوك ده وزير..".و تقوم تقرصها قرصه خفيفه كدة علي خدها"
اسيل "تبكي بشدة"ماما...بابا... انتي ثريرة....انا اكرهك. بابا اتردها من بيتنا
حسن :اسيل عيب دي حبوبتك...
اسيل :،لاع. دي يا حبوبتي. حبوبة نجووووه.
مرام :هههههههههه تعالي ارح اشربي الحليب
اسيل:ماما
مرام :ااي حتجي،يلا نمشي جووه
حسن :هسي حاتصل ليها بتلفونك اديني ليهو يا مرام...
مرام "و هي قربت علي المطبخ"حمودي ادي التلفون لخالو .. تلقاهو موجود جنب التلفزيون...
و شال حسن التلفون اتصل لي و انا ما برد لاني ما كنت سامعه التلفون جوه الشنطة...
--------------------------
"في المطبخ"
اسيل :عمتو...
مرام :اي. ..
اسيل :انتي هلوة...انا احبك..
مرام :و انا بحبك.. بس ماما ما بتحبك
اسيل "وهي عايزه تبكي" ليييييه.
مرام :لو بتحبك مش كانت قعدت معاك...هسي ماما وين؟
اسيل:وين
مرام :ما في..و القاعد معاك منو
اسيل: منو؟
مرام :اناااا عمتو مرام. بحب بت اخوي شديد...
اسيل،"تبكي"دايلا بابا...و تنزل من مرام و تجري علي حسن تلقاهو متوتر لاني ما قاعده ارد عليهو و زهجان و قافله معاهو و افكارو تمشي و تجي و اسيل اثناء ما هي جاريه علي ابوها تلاقي في،طريقها عمة حسن طوالي ترجع تاني تجري المطبخ"
اسيل:عمتو ..الثاحرة جات
مرام :ههههههههه منو دي؟
اسيل:دي
عمة حسن :انا ساحرة يا اسيل يخسي عليك. ...انا جيت هنا عشانك...
و مرام :ما تشتغلي بيها يا عمتو . ...امها زاتها ما،شغاله بيها لافة ساي و كان اتكلمنا مشكلة و كان سكتنا مشكلتين...
عمة حسن:لا لا انا حسن ده بفتح ليهو عيونو ديل...الكلام ده غلط كبير ...كيف هو الراجل جا بدري و مرتو ما عارف مكانها لحد الان...
مرام :انا غايتو خشمي و عندي بتابع من سكات،،،،،، نشوف اخرتها شنو؟
عمة حسن :،اديني لبن نشرب و نمشي ننوم بكرا بنتفاهم معاها...
---------------------------
الساعه 11مساء
حسن :ردي ياخ...
الحاصل عليك شنوو...
و عاين لي اسيل لقاها نامت و هي بتبكي و عمتها قاعده بتحضر تلفزيون...
مرام :ما تخاف بتجي
حسن :انا اتوترت و المشكله ما بترد لي..و دقيقه منو زاتا صحبتا دي انا بعرف بس ناس ريان و نهله و فاطمة...يا ربي اتصل لناس امها ...لا لا فكرة ما كويسه..
--------------------------
"في الطريق"
لمياء :والله يوم ظريف ياخ...شكرا عمار ما قصرت
سارة :الساعه كم؟
عمار :9بتكون
سارة:دقيقه اشوف تلفوني...سجمي الساعه 11..و حسن ضارب لي 15مكالمه بتلفون مرام... مبالغه ليه ما انتبهت..
لمياء:ارجعي ليهو..
سارة:لا،لا كلام التلفونات ما بنفع خليني احسن بعد اوصل البيت بكون كويس
عمار:الشارع زحمة ياخ
سارة:اتصرف عليك الله..
عمار:حاضر لعيونك بتصرف...
"و يقوم ياخد اول لفه بالحله و ينزل من الزلط "
سارة:زيد السرعه
لمياء :عايزانا نموت و لا شنو؟ وبعدين زي ما كلمتك ما في داعي تخافي انتي زوله كبيرة واعيه...و حرة في تصرفاتك...شنو يعني اتاخرتي كم ساعه؟
سارة:لمو عليك الله اسكتي.. هسي اسيل بتكون بكت و زهجت و نامت و يا ربي شربت الحليب و لا؟اكلت و لا؟غيرو ليها البامبرز و لا ؟
لمياء :وقت بتخافي عليها كده تقولي لي اشوف ليك شغل لشنو؟اقعدي في بيتك بس؟
عمار:اسيل دي منو
سارة:بتي...
"طوالي داس فرامل تقول جاهو خبر موت و لما قربنا نتقلب"
عمار:بتك..انتي متزوجه يعني؟
لمياء :ما لاحظت ليها و لا عشان ما عامله حنه؟
سارة:و الدبله ما شفتها؟
عمار:ما،شفتا والله لكن مبروك ياخ...محظوظ زوجك ده...
سارة:طيب هسي مالك وقفت؟
عمار "بغيره كده"شكلو العربيه اتعطلت!!
"و انا عاينت كده الشارع فاااضي و الساعه قربت ل12 كانو عاملها قاصد عشان اتاخر و تحصل مشكلة بيني و بين حسن".
لمياء :لا،لا ياخ..
عمار :انتظرو دقايق بس..
--------------------------
بعد نص ساعه
سارة:اوووف انا زهجت لسه ما اتصلحت يا عمار
عمار:قربنا. ...
"و اصلا هي العربيه ما حصل ليها اي شي طبعا كرهت عمار كره و شميتو"
سارة :انا حانزل اشوف لي اي عربيه ان شاءالله امجاد...
عمار:الحته دي مشبوهة و كلها اجرام .. اصبري بس...
سارة:طيب حاتصل لحسن..
"انذاز البطار
بقلمي ليمة LEEMA
الحلقة (20)
-------------------------
حسن :دقيقه اتصل ليها...
و بعد دقايق...
سارة :ايوه حسن...كنت هسي حاتصل ليك...
حسن :كنتي؟ مش قلت ليك لما تخلصي اتصلي لي عشان اجيك...اسي وين انتي؟
سارة :اي حصلت معاي ظروف كده لما اجي احكي ليك
حسن :بسالك وين انتي اسي
اسيل:ماما..
حسن :اسيل ياخ خليني اتكلم مع امك...افهم منها شي؟
اسيل دايلا ماما...ماما...ماما.. و بقت تبكي.
حسن :هاك ليها اتكلمي..
"اسيل تمسك التلفون "
ماما. .. ماما..
مرام :قولي ليها انتي وين؟
اسيل :وين...
سارة:اسيل جاية انا اديني ابوك..
اسيل:ماما
سارة،:اسيييل اديني ابوك قلت ليك...
اسيل :لاع و رمت التلفون كسرتو"
زعنانه انا يا بابا
حسن :ليه ياخ هسي كسرتي تلفوني اتكلم مع ماما كيف انا؟
عمة حسن:ده الدلع بس والله...البت دي ما تدلعها...تعالي هنا لي كسرت التلفون انتي ابوك ده وزير..".و تقوم تقرصها قرصه خفيفه كدة علي خدها"
اسيل "تبكي بشدة"ماما...بابا... انتي ثريرة....انا اكرهك. بابا اتردها من بيتنا
حسن :اسيل عيب دي حبوبتك...
اسيل :،لاع. دي يا حبوبتي. حبوبة نجووووه.
مرام :هههههههههه تعالي ارح اشربي الحليب
اسيل:ماما
مرام :ااي حتجي،يلا نمشي جووه
حسن :هسي حاتصل ليها بتلفونك اديني ليهو يا مرام...
مرام "و هي قربت علي المطبخ"حمودي ادي التلفون لخالو .. تلقاهو موجود جنب التلفزيون...
و شال حسن التلفون اتصل لي و انا ما برد لاني ما كنت سامعه التلفون جوه الشنطة...
--------------------------
"في المطبخ"
اسيل :عمتو...
مرام :اي. ..
اسيل :انتي هلوة...انا احبك..
مرام :و انا بحبك.. بس ماما ما بتحبك
اسيل "وهي عايزه تبكي" ليييييه.
مرام :لو بتحبك مش كانت قعدت معاك...هسي ماما وين؟
اسيل:وين
مرام :ما في..و القاعد معاك منو
اسيل: منو؟
مرام :اناااا عمتو مرام. بحب بت اخوي شديد...
اسيل،"تبكي"دايلا بابا...و تنزل من مرام و تجري علي حسن تلقاهو متوتر لاني ما قاعده ارد عليهو و زهجان و قافله معاهو و افكارو تمشي و تجي و اسيل اثناء ما هي جاريه علي ابوها تلاقي في،طريقها عمة حسن طوالي ترجع تاني تجري المطبخ"
اسيل:عمتو ..الثاحرة جات
مرام :ههههههههه منو دي؟
اسيل:دي
عمة حسن :انا ساحرة يا اسيل يخسي عليك. ...انا جيت هنا عشانك...
و مرام :ما تشتغلي بيها يا عمتو . ...امها زاتها ما،شغاله بيها لافة ساي و كان اتكلمنا مشكلة و كان سكتنا مشكلتين...
عمة حسن:لا لا انا حسن ده بفتح ليهو عيونو ديل...الكلام ده غلط كبير ...كيف هو الراجل جا بدري و مرتو ما عارف مكانها لحد الان...
مرام :انا غايتو خشمي و عندي بتابع من سكات،،،،،، نشوف اخرتها شنو؟
عمة حسن :،اديني لبن نشرب و نمشي ننوم بكرا بنتفاهم معاها...
---------------------------
الساعه 11مساء
حسن :ردي ياخ...
الحاصل عليك شنوو...
و عاين لي اسيل لقاها نامت و هي بتبكي و عمتها قاعده بتحضر تلفزيون...
مرام :ما تخاف بتجي
حسن :انا اتوترت و المشكله ما بترد لي..و دقيقه منو زاتا صحبتا دي انا بعرف بس ناس ريان و نهله و فاطمة...يا ربي اتصل لناس امها ...لا لا فكرة ما كويسه..
--------------------------
"في الطريق"
لمياء :والله يوم ظريف ياخ...شكرا عمار ما قصرت
سارة :الساعه كم؟
عمار :9بتكون
سارة:دقيقه اشوف تلفوني...سجمي الساعه 11..و حسن ضارب لي 15مكالمه بتلفون مرام... مبالغه ليه ما انتبهت..
لمياء:ارجعي ليهو..
سارة:لا،لا كلام التلفونات ما بنفع خليني احسن بعد اوصل البيت بكون كويس
عمار:الشارع زحمة ياخ
سارة:اتصرف عليك الله..
عمار:حاضر لعيونك بتصرف...
"و يقوم ياخد اول لفه بالحله و ينزل من الزلط "
سارة:زيد السرعه
لمياء :عايزانا نموت و لا شنو؟ وبعدين زي ما كلمتك ما في داعي تخافي انتي زوله كبيرة واعيه...و حرة في تصرفاتك...شنو يعني اتاخرتي كم ساعه؟
سارة:لمو عليك الله اسكتي.. هسي اسيل بتكون بكت و زهجت و نامت و يا ربي شربت الحليب و لا؟اكلت و لا؟غيرو ليها البامبرز و لا ؟
لمياء :وقت بتخافي عليها كده تقولي لي اشوف ليك شغل لشنو؟اقعدي في بيتك بس؟
عمار:اسيل دي منو
سارة:بتي...
"طوالي داس فرامل تقول جاهو خبر موت و لما قربنا نتقلب"
عمار:بتك..انتي متزوجه يعني؟
لمياء :ما لاحظت ليها و لا عشان ما عامله حنه؟
سارة:و الدبله ما شفتها؟
عمار:ما،شفتا والله لكن مبروك ياخ...محظوظ زوجك ده...
سارة:طيب هسي مالك وقفت؟
عمار "بغيره كده"شكلو العربيه اتعطلت!!
"و انا عاينت كده الشارع فاااضي و الساعه قربت ل12 كانو عاملها قاصد عشان اتاخر و تحصل مشكلة بيني و بين حسن".
لمياء :لا،لا ياخ..
عمار :انتظرو دقايق بس..
--------------------------
بعد نص ساعه
سارة:اوووف انا زهجت لسه ما اتصلحت يا عمار
عمار:قربنا. ...
"و اصلا هي العربيه ما حصل ليها اي شي طبعا كرهت عمار كره و شميتو"
سارة :انا حانزل اشوف لي اي عربيه ان شاءالله امجاد...
عمار:الحته دي مشبوهة و كلها اجرام .. اصبري بس...
سارة:طيب حاتصل لحسن..
"انذاز البطار
يه ضعيفه سيتم اغلاق الهاتف. "
سارة:اوووف ...اوف...عمار ما عندك شاحن بالعربيه.
عمار:ما،شغال والله
لمياء:كيف يعني ما شغال؟
عمار :كده عديل. ...خليني اجيكم انا اشوفو...
سارة :انا نازله حامشي الزلط انتي خليكي قاعده هنا.....
#يتبع
سارة:اوووف ...اوف...عمار ما عندك شاحن بالعربيه.
عمار:ما،شغال والله
لمياء:كيف يعني ما شغال؟
عمار :كده عديل. ...خليني اجيكم انا اشوفو...
سارة :انا نازله حامشي الزلط انتي خليكي قاعده هنا.....
#يتبع
Forwarded from الأثر الطيب
"ستفهم ذات يوم - وأتمنى أن يكون الآن - أن القرب من الله هو مفتاح كل الأبواب ، الطريق الأوحد نحو السكينة والحقيقة، من يملأ فراغات قلبك وروحك".
Forwarded from أَعْمَاق .. 💜🍃 (Mazza Azeez)
#
~
لا تُشفق على المَجانين، اشْفق على نفسِك أنت لسْت تعي روعَة أن لا يُبالي الْمرء بِشيء.
~
لا تُشفق على المَجانين، اشْفق على نفسِك أنت لسْت تعي روعَة أن لا يُبالي الْمرء بِشيء.