- لك يا أجدب . .
الذنوب بتنكِتب عالجبين ،
بس الحُب . . ببيّن من العيون ! .
الذنوب بتنكِتب عالجبين ،
بس الحُب . . ببيّن من العيون ! .
❤41💔15
- ألّا ينتابك أحياناً هذا الشعور ؟
= أيّ شعور ؟!
- الرغبة في أن لا توجد .
= أيّ شعور ؟!
- الرغبة في أن لا توجد .
❤32💔14
هَرجّعك غَريب ،
و هَتبقى مش فارقلي ،
لا عدوّ ولا حبيب ،
كان لازم أفوق واسيب .
و هَتبقى مش فارقلي ،
لا عدوّ ولا حبيب ،
كان لازم أفوق واسيب .
❤27💔10