كل هذه الأصوات وهذا الصراخ
لا يعود لي،
أحدهم
نسي ليلهُ في رأسي
ومضى
لذلك أعيش ظلام مضاعف🖤.
لا يعود لي،
أحدهم
نسي ليلهُ في رأسي
ومضى
لذلك أعيش ظلام مضاعف🖤.
1🕊44
عيد وحُب هاي الليلة الناس معيدين ،
لو انت ويَاي الليلة العيد بعيدين🌜 .
لو انت ويَاي الليلة العيد بعيدين
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1🕊41
أيامٌ لا يملك المرء فيها حيلة سوى أن
يرفع وجهه للسماء تارِكاً عينيه تبوح 🖤.
يرفع وجهه للسماء تارِكاً عينيه تبوح 🖤.
🕊47
بيجي يوم ونتطلع لورا ونقول ..
سبحان مقلب القلوب ومغير مقامات الناس في قلوبنا ، عجباً كيف يبرد القلب عن أشياء كنا ما نقدر نستغني عنها بيوم .
سبحان مقلب القلوب ومغير مقامات الناس في قلوبنا ، عجباً كيف يبرد القلب عن أشياء كنا ما نقدر نستغني عنها بيوم .
🕊48
الثانية بعد منتصفِ الضياع ،
الكثير من الأرق المُبحر في اتجاهات غريبة
انا هُنا الآن ، اخذتُ إجازة من خيالاتي التي لطالما هربتُ من الواقعِ إليها ، وامتلأتُ بأفكارٍ منها ما يُصارع الحاضر ، ومنها ما هو عالق في الماضي ،
اصطحبت معها العديد من الأسئلة التي تبدأ
بـ "هل" و "لماذا" ؟
لكن شعرتُ بعدها انّ ثمانية وعشرون حرفاً عجزت عن إيجاد أجوبة لها🕰 🐈⬛ .
الكثير من الأرق المُبحر في اتجاهات غريبة
انا هُنا الآن ، اخذتُ إجازة من خيالاتي التي لطالما هربتُ من الواقعِ إليها ، وامتلأتُ بأفكارٍ منها ما يُصارع الحاضر ، ومنها ما هو عالق في الماضي ،
اصطحبت معها العديد من الأسئلة التي تبدأ
بـ "هل" و "لماذا" ؟
لكن شعرتُ بعدها انّ ثمانية وعشرون حرفاً عجزت عن إيجاد أجوبة لها
| عَرِين عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1🕊49
و فجأة بدون مُبررات ،
توقفت عن المحاربة ،
تركت المكان فارغ وهاجرت بعيداً ،
توقفت عن وضع مُبررات لأفعال واضحة ،
هاجرت بصمت رغم أنني كنت مليئة بِالعتاب 🖤.
توقفت عن المحاربة ،
تركت المكان فارغ وهاجرت بعيداً ،
توقفت عن وضع مُبررات لأفعال واضحة ،
هاجرت بصمت رغم أنني كنت مليئة بِالعتاب 🖤.
1🕊46
أحيانًا قد تختار التوقّف
مِن الخطوة الأولى
ليس جُبناً ، بل لأنّ شيئاً ما
دفعك للتوقّف ، وحدك تعلمه
وحدك رأيته وشعرت به
فخسرت على إثرهِ المعركة
مِن قبل أن تبدأ .
مِن الخطوة الأولى
ليس جُبناً ، بل لأنّ شيئاً ما
دفعك للتوقّف ، وحدك تعلمه
وحدك رأيته وشعرت به
فخسرت على إثرهِ المعركة
مِن قبل أن تبدأ .
1🕊35
لا انت بعيد فانتظرك ،
ولا انت قريب فألقاك ،
ولا انت لي فيطمئنّ قلبي ،
ولا انا محروم منك لأنساك ،
انت في منتصف كلّ شيء🧷 .
ولا انت قريب فألقاك ،
ولا انت لي فيطمئنّ قلبي ،
ولا انا محروم منك لأنساك ،
انت في منتصف كلّ شيء
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1🕊35
هل جلست يومًا على الرّصيف لأنّ أقدامك لم تعُد تحتمل عبء أثقالك ؟
جلست وأنت مُحطّم بالخذلان .
الخيبات والهزائم .
وشعور إنّك لم تحقّق شيئ .
أنا فعلت !
جلست وأنت مُحطّم بالخذلان .
الخيبات والهزائم .
وشعور إنّك لم تحقّق شيئ .
أنا فعلت !
1🕊39
لا تقترب اذا كنت ستتركني في المنتصف،
أنت لا تدري كم كلفني استعادة قلبي مثلما كان ) "
أنت لا تدري كم كلفني استعادة قلبي مثلما كان ) "
1🕊35
أحياناً يمرّ الشخص بفترة مزاجيّة ،
لا يعلم ما هي وما سببها ..
ليس متضايقاً وليس حزيناً ولكنّه لا يطيق محادثة أحد ،
لا يُريد سوى أن يبقى وحيداً ،
فالتمسوا له العذر !
لعلّ صدرهُ يحوي ما لا يستطيع البَوح به🧍♀ .
لا يعلم ما هي وما سببها ..
ليس متضايقاً وليس حزيناً ولكنّه لا يطيق محادثة أحد ،
لا يُريد سوى أن يبقى وحيداً ،
فالتمسوا له العذر !
لعلّ صدرهُ يحوي ما لا يستطيع البَوح به
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1🕊46
وانتهت الحكاية أخيراً ..
وانتصر البُعد ولم ينتصر أي أحد ،
فليشهد العالم بأنّي غادرتُ بهدوء ورحلتُ بصمت ،
فلا الأرضُ أرضي ولا المكان مكاني ،
ولا أحد يستحقّ التضحية بعد الآن ،
وأخيراً .. ليَ الله ، ولهم أنفسهم بعيداً عنّي.
وانتصر البُعد ولم ينتصر أي أحد ،
فليشهد العالم بأنّي غادرتُ بهدوء ورحلتُ بصمت ،
فلا الأرضُ أرضي ولا المكان مكاني ،
ولا أحد يستحقّ التضحية بعد الآن ،
وأخيراً .. ليَ الله ، ولهم أنفسهم بعيداً عنّي.
1🕊41
+ توقفي لا ترحلي ، سأفعل شيئاً هذه المرة أعدكِ بذلك
= عُذراً منك !
هذه الجملة أصبحت مألوفة لديّ ، أعطيتكَ قلبي الكثير من المرات .. بل وكان بين يديك ، لكنّ أقوالك لا تُترجم إلى افعال ، ووعودك لم تعد توحي بالبقاء ..
فَـ وداعاً أيّها العزيز🤲 .
= عُذراً منك !
هذه الجملة أصبحت مألوفة لديّ ، أعطيتكَ قلبي الكثير من المرات .. بل وكان بين يديك ، لكنّ أقوالك لا تُترجم إلى افعال ، ووعودك لم تعد توحي بالبقاء ..
فَـ وداعاً أيّها العزيز
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🕊37