ما بِقى بحرٍ من بحوري لوصلك ما غَرقتَه ،
مدري وش أقدر أسوي ما بقى بِي مَقدريّة .
مدري وش أقدر أسوي ما بقى بِي مَقدريّة .
💔22❤7
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قَلبي وقَلبك صارو متل جبال مَ بيتلاقو ⛓💥 .
💔17❤6
تحِين ساعات الزعَل . .
مِتى سعَادتنا تحِين ؟!
إما قهَر ، ولا صبر ، ولا كبِر ، ولا عِتاب .
مِتى سعَادتنا تحِين ؟!
إما قهَر ، ولا صبر ، ولا كبِر ، ولا عِتاب .
💔18❤1
عرفِت ليش القرآن بقلّك :
" لا تتعلق إلا بالله " ؟!
عَشان التعلق في البشَر . .
يِدفنك وإنت حيّ .
" لا تتعلق إلا بالله " ؟!
عَشان التعلق في البشَر . .
يِدفنك وإنت حيّ .
💔19❤10
لكِن لن أنساه . . لن انساه ،
وسأظلّ أفتقده . . وسأظلّ أفضلهه ،
وسأظلّ أحبه ولا أقارنه بأحد .
وسأظلّ أفتقده . . وسأظلّ أفضلهه ،
وسأظلّ أحبه ولا أقارنه بأحد .
❤18💔6
أاقول أحبك يا قمري ؟
آهٍ لو كان بإمكاني ،
فأنا لا أملكُ في الدنيا . .
الا عينيك وأحزاني .
آهٍ لو كان بإمكاني ،
فأنا لا أملكُ في الدنيا . .
الا عينيك وأحزاني .
❤19💔4
يا ريت فيني احكي بدون ما احكي ،
وقول يلي بقلبي من نظرة . .
يا ريت فيني صرخ بدون صوت ،
وابكي من غير دموع . .
يا ريت فيني رجّع الزمن وغيّر احداثو ،
ورجّع بسمتي الضايعة .
وقول يلي بقلبي من نظرة . .
يا ريت فيني صرخ بدون صوت ،
وابكي من غير دموع . .
يا ريت فيني رجّع الزمن وغيّر احداثو ،
ورجّع بسمتي الضايعة .
💔24❤3
الليل طويل .. بارد .. و معتم ،
دايماً لما نكون عم نستنى شي . .
بصير الوقت بطيء كتير ،
ولما منكون ما عم نستنى . .
بتصير الأشياء نفسها باردة .
دايماً لما نكون عم نستنى شي . .
بصير الوقت بطيء كتير ،
ولما منكون ما عم نستنى . .
بتصير الأشياء نفسها باردة .
❤17💔7
اشتقتُ إليكَ فعلّمني ألّا أشتاق ،
علّمني كيف أقصّ جذور هواكَ من الأعماق . .
علّمني كيف تموتُ الدمعةَ في الأحداق ؟! .
علّمني كيف أقصّ جذور هواكَ من الأعماق . .
علّمني كيف تموتُ الدمعةَ في الأحداق ؟! .
💔27❤3
في فترة من حياتك بتكون وصلت فيها لمرحلة ،
" فيني يلي مكفيني "
وشعارك تجاه الأشخاص والعلاقات :
كونو كيف ما تكونو .. بس المهم بعيد عنّي .
" فيني يلي مكفيني "
وشعارك تجاه الأشخاص والعلاقات :
كونو كيف ما تكونو .. بس المهم بعيد عنّي .
💔19❤8
يلي قال انو الوقت بينسي ما بيفهم شي ..
ما بيعرف شي !
ما بيعرف الفرق بين الجرح والندبة ،
هنّ التنين بطيبو ، بس الندبة بتضلا تاركة أثر ..
لحتى تذكرك بالـ آخ الأولانية يلي قلتها .
ما بيعرف شي !
ما بيعرف الفرق بين الجرح والندبة ،
هنّ التنين بطيبو ، بس الندبة بتضلا تاركة أثر ..
لحتى تذكرك بالـ آخ الأولانية يلي قلتها .
💔18❤7
ما زلتُ أحبّ الأشخاص الذين أحببتهم ،
حتى لو كنتٌ أقطع الشارع لتجنبهم❤️ .
حتى لو كنتٌ أقطع الشارع لتجنبهم
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤12💔5
صَديقٌ واحد بمقاس قلبي ،
احبّ إليّ من كل البقية🩵 🌷 .
احبّ إليّ من كل البقية
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ألف مرة جيت لِك 🩷 ؟!
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM