مُـوج || ᭙αꪜꫀ
456 subscribers
9 photos
18 videos
1 link
البحَر مِليان مَشاعر ..
و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️
لِـ عَرين | @areensy
Download Telegram
ما يُخيفني ..

أنها لم تعُد تهتم !
لم تعٌد تطرح أسئلتها الغبية ..
لم يعُد يهمها أمر غيابي ،
لن تتطفل ولن تلعب دَور المحقق معي .

ما يُخيفني ..

أنها أصبحت هادئة لأبعد حَد ،
شَاردة الذهن دائماَ ونادراَ ما تبتسم ،
اختفى جُنونها وكل تصرفاتها الطفولية !
لم تعُد تلك الفتاة العنيدة ،
المتسلطة والأنانية في حُبها.

ما يُخيفني ..

أنها لم تعُد تغار ، لم تعُد تُعاتب ،
أصبحَ بإمكاني فعل ما أريد ، والتحدث مع من أريد .. دون أن أخشى عِتابها الطويل .

ما يُثير الرُعب بي أن أكون قد أغرقتها في بحر أنانيتي ،
أن أكون قد خسِرتها إلى الأبد 👤🖤.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
258
Typing...
44
ولقَد مررتُ مرور الكِرام ،
لعلّني تركتُ فيك أثراً جميلاً لا ينمحي ..

ما هي إلا الحياة وظروفها ،
تُجبرنا على مغادرةِ الأماكن التي تُحبنا ،
أودعتُ مشاعرك أن لا تمسَها أذيّة ..
ولا يطَالها ضَرر ،
أن يُحيطك بِسورِ أمانه ..
ويسدلَ عليك آية حفظه ،
كُن بخير .

- عَرين عُمران .
260
‏﴿ لَا يَحۡطِمَنَّكُمۡ سُلَيۡمَٰنُ وَجُنُودُهُ ﴾
الله يُسجل في كتابهِ مخاوِف نَمله،
اتظنُه يجهل مخاوفك ❤️.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
49
أخَاف إنّي أقسى ..
و أنا الّي حنيتي توسَع بلد 👩 .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
47
رتبت كل شيء في البيت ،
الغرفة، الملابس، الكتب، الرفوف،أكواب القهوة،
الأوراق المتراكمة، مهام الأسبوع، الصور في هاتفي أيضاً ،
انتهَت الفوضى ..
كل شيء في مكانهِ الصحيح الآن ، الا أنا 🧟‍♀ .
1🕊55
تعبت بيني وبين حالي ،
من يلي أنا عملتو بحالي !
وقررت انو ارجع رتّب كلشي ..
لارجع الشخص يلي بحبو ،
بس اطلّع فيه بالمراية 🪞 .
🕊51
الحُب بيترُك الواحد معلّق بين الموت والحياة
بس ما بيقتل !
والعلقة بين الموت والحياة صعبة كتير 🕊 .
🕊48
أنا لا اكره أي انسان دفعة واحدة،
أنا اكره الإنسان على دفعات،
في كل مرة يسيئ لي يسقط
جزءٌ منه حتى يتلاشى بالكامل 🖤.
🕊56
يامَا بالحُب مظاليم ..
مَا في قَلب داق الحُب ،
وطلع منّه صَاغ سَليم 🕊 .
🕊64
Typing...
🕊36
ولأنني في النهاية لم أحصل على الأشياء التي فقدتُ أمامها قلبي ، لملمتُ شتاتي وجمعتُ نفسي وكأنّ ليس لها في الدنيا أحد إلا نفسها ، أخذتُ من تلك المعارك التي واجهتني ما يكفي من القوة ، وكأنّ الضعف يهابُ أن يقترب منّي ،جعلتُ من أحزاني حصاةُ أجمعها وأكوّن بها طريقي إلى نفسي التي أحبها .. إلى نفسي التي أطمح أن أراها الأفضل ، جعلتُ من دموعي الخفيّة ابتسامات للمارّة في طريقي ، جعلتُ من خذلاني حذر وانتباه وتمعّن ، ما كنتُ الا سند لنفسي في كلّ مرة ،
شكراً اليّ .

| عَرين عُمران .
1🕊58
هذه أنا ..
لا تخلو منّي مَعركة ،
سَتجدُني أقاتل ولو بحُطام قلبي ،
ثمّ أجمع أشلاء أحلامي وأقول " لا بأس ،
والبَأس كـله في قلبي " (
🕊46
‌‎" ولكنك لم تحبني أبدا "
ربما أعجبت بي وبإندماجنا سوياً
واحاديثنا ألا متناهيه
ربما اعجبك مظهري
او صوتي او اهتمامي بك
وانتباهي لك
لكنه لم يكن حُباً .
🕊57
أتمنى أن الأشياء التي هجرتنا أن لا تأتينا نادمة بعدما قطعنا مسافة هائلة في طريق الشفاء 🕊.
🕊54
لم أقابل في رحلتي " محطَة الاستراحة "
كلّ المحطات التي صادفتني كانت تتطلب مني الوقوف وسلك طريق آخر 💥.
🕊51
بالحُب .. في مليون خطوة مشيتهم كلهم لعندك ،
وتركتلّك خطوة وحدة .. وما مشيتها 🍂 .
🕊52
الوقت بعد منتصف الليل ...
‏مُستلقية على فراشي افكر متى مَر العُمر ؟
مستلقية أصارع أفكاري وضجيج رأسي
أفكر ماذا فعلت مِن ذنوب حتى تُعاقبني الدُنيا بِخيبات جديدة كُل يوم؟
ماذا فعلت لأتحمل كل هذا الضيق الذي بداخلي؟
المُدهش إنني لا أبكي، ولا أشعر بشيء، و لا حتى أنتظر شيء،
بل باردة، صامتة، مستسلمة
و هذا أقسى ما في الأمر 🕊 !
🕊52
نحن التنين كنّا عميَان ،
انت بتصرفاتك يلي ما كنت بيوم تشوفها ،
وانا يلي كنت مو شايفة غيرك 🧟‍♀ .
.
🕊55
مُنذ
رحيلك
وأنا
لم
أعُد
كما
كنتُ.
.
1🕊52