- لك يا أجدب . .
الذنوب بتنكِتب عالجبين ،
بس الحُب . . ببيّن من العيون ! .
الذنوب بتنكِتب عالجبين ،
بس الحُب . . ببيّن من العيون ! .
❤41💔15
- ألّا ينتابك أحياناً هذا الشعور ؟
= أيّ شعور ؟!
- الرغبة في أن لا توجد .
= أيّ شعور ؟!
- الرغبة في أن لا توجد .
❤32💔14