Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 49
لوّحَ لي مودعاً ..
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ😨 .
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 52
إنها ليالي الدعوات المُجابة
فلا تَردني ..
لا أنا ولا قلبي ،❤️ .
فلا تَردني ..
لا أنا ولا قلبي ،
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 51
لم أنسَ
ولن أنسَى
ولا أريدُ أن أنسَى
وأتمنّى أن لا ينسَى أحد
النسيان خيانة
والذاكرة تمدُني بحقد
والحقد يمنحني الأمل🤔 .
ولن أنسَى
ولا أريدُ أن أنسَى
وأتمنّى أن لا ينسَى أحد
النسيان خيانة
والذاكرة تمدُني بحقد
والحقد يمنحني الأمل
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3 57
الواحدة والنصف بعدَ مُنتصفِ الوحدَة ،
أحياناً أشعرُ أنّ الحروف هي صديقي الوفيّ الوحيد ،
أكتبُ لأنني احتاج أن أشعُر بي بين سطُوري ،
او رُبما أن استعيد ذلك الشعور الذي يُذكرني أنني ما زلتُ أنا ، و أنّ الحياة ما استطاعت إلى الآن مسح نفسي القديمة !
أحياناً أشعرُ أنّ الحروف هي صديقي الوفيّ الوحيد ،
أكتبُ لأنني احتاج أن أشعُر بي بين سطُوري ،
او رُبما أن استعيد ذلك الشعور الذي يُذكرني أنني ما زلتُ أنا ، و أنّ الحياة ما استطاعت إلى الآن مسح نفسي القديمة !
اشتقتُ إليّ ...
وتسألني عن حالي ؟ وأنت كل حالي !
اطمئنّ .. صرتُ اعرف كيف أبتسم وسط البكاء وكيف أقول لك أني بخير بينما كل ما في داخلي يتهشّم ..
وماذا يعنيك لو بكيت ؟ .. لو انهزمت ؟.. لو انكسرت ؟
ألست أنت السبب في كل هذا الخراب ؟🌝
اطمئنّ .. صرتُ اعرف كيف أبتسم وسط البكاء وكيف أقول لك أني بخير بينما كل ما في داخلي يتهشّم ..
وماذا يعنيك لو بكيت ؟ .. لو انهزمت ؟.. لو انكسرت ؟
ألست أنت السبب في كل هذا الخراب ؟
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 41
ما يُخيفني ..
أنها لم تعُد تهتم !
لم تعٌد تطرح أسئلتها الغبية ..
لم يعُد يهمها أمر غيابي ،
لن تتطفل ولن تلعب دَور المحقق معي .
ما يُخيفني ..
أنها أصبحت هادئة لأبعد حَد ،
شَاردة الذهن دائماَ ونادراَ ما تبتسم ،
اختفى جُنونها وكل تصرفاتها الطفولية !
لم تعُد تلك الفتاة العنيدة ،
المتسلطة والأنانية في حُبها.
ما يُخيفني ..
أنها لم تعُد تغار ، لم تعُد تُعاتب ،
أصبحَ بإمكاني فعل ما أريد ، والتحدث مع من أريد .. دون أن أخشى عِتابها الطويل .
ما يُثير الرُعب بي أن أكون قد أغرقتها في بحر أنانيتي ،
أن أكون قد خسِرتها إلى الأبد
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 58
ولقَد مررتُ مرور الكِرام ،
لعلّني تركتُ فيك أثراً جميلاً لا ينمحي ..
ما هي إلا الحياة وظروفها ،
تُجبرنا على مغادرةِ الأماكن التي تُحبنا ،
أودعتُ مشاعرك أن لا تمسَها أذيّة ..
ولا يطَالها ضَرر ،
أن يُحيطك بِسورِ أمانه ..
ويسدلَ عليك آية حفظه ،
كُن بخير .
لعلّني تركتُ فيك أثراً جميلاً لا ينمحي ..
ما هي إلا الحياة وظروفها ،
تُجبرنا على مغادرةِ الأماكن التي تُحبنا ،
أودعتُ مشاعرك أن لا تمسَها أذيّة ..
ولا يطَالها ضَرر ،
أن يُحيطك بِسورِ أمانه ..
ويسدلَ عليك آية حفظه ،
كُن بخير .
- عَرين عُمران .
2 60
﴿ لَا يَحۡطِمَنَّكُمۡ سُلَيۡمَٰنُ وَجُنُودُهُ ﴾
الله يُسجل في كتابهِ مخاوِف نَمله،
اتظنُه يجهل مخاوفك❤️ .
الله يُسجل في كتابهِ مخاوِف نَمله،
اتظنُه يجهل مخاوفك
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أخَاف إنّي أقسى ..
و أنا الّي حنيتي توسَع بلد👩 .
و أنا الّي حنيتي توسَع بلد
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
رتبت كل شيء في البيت ،
الغرفة، الملابس، الكتب، الرفوف،أكواب القهوة،
الأوراق المتراكمة، مهام الأسبوع، الصور في هاتفي أيضاً ،
انتهَت الفوضى ..
كل شيء في مكانهِ الصحيح الآن ، الا أنا 🧟♀ .
الغرفة، الملابس، الكتب، الرفوف،أكواب القهوة،
الأوراق المتراكمة، مهام الأسبوع، الصور في هاتفي أيضاً ،
انتهَت الفوضى ..
كل شيء في مكانهِ الصحيح الآن ، الا أنا 🧟♀ .
1🕊55
تعبت بيني وبين حالي ،
من يلي أنا عملتو بحالي !
وقررت انو ارجع رتّب كلشي ..
لارجع الشخص يلي بحبو ،
بس اطلّع فيه بالمراية 🪞 .
من يلي أنا عملتو بحالي !
وقررت انو ارجع رتّب كلشي ..
لارجع الشخص يلي بحبو ،
بس اطلّع فيه بالمراية 🪞 .
🕊51
الحُب بيترُك الواحد معلّق بين الموت والحياة
بس ما بيقتل !
والعلقة بين الموت والحياة صعبة كتير 🕊 .
بس ما بيقتل !
والعلقة بين الموت والحياة صعبة كتير 🕊 .
🕊48
أنا لا اكره أي انسان دفعة واحدة،
أنا اكره الإنسان على دفعات،
في كل مرة يسيئ لي يسقط
جزءٌ منه حتى يتلاشى بالكامل 🖤.
أنا اكره الإنسان على دفعات،
في كل مرة يسيئ لي يسقط
جزءٌ منه حتى يتلاشى بالكامل 🖤.
🕊56
ولأنني في النهاية لم أحصل على الأشياء التي فقدتُ أمامها قلبي ، لملمتُ شتاتي وجمعتُ نفسي وكأنّ ليس لها في الدنيا أحد إلا نفسها ، أخذتُ من تلك المعارك التي واجهتني ما يكفي من القوة ، وكأنّ الضعف يهابُ أن يقترب منّي ،جعلتُ من أحزاني حصاةُ أجمعها وأكوّن بها طريقي إلى نفسي التي أحبها .. إلى نفسي التي أطمح أن أراها الأفضل ، جعلتُ من دموعي الخفيّة ابتسامات للمارّة في طريقي ، جعلتُ من خذلاني حذر وانتباه وتمعّن ، ما كنتُ الا سند لنفسي في كلّ مرة ،
شكراً اليّ .
شكراً اليّ .
| عَرين عُمران .
1🕊58
هذه أنا ..
لا تخلو منّي مَعركة ،
سَتجدُني أقاتل ولو بحُطام قلبي ،
ثمّ أجمع أشلاء أحلامي وأقول " لا بأس ،
والبَأس كـله في قلبي " (
لا تخلو منّي مَعركة ،
سَتجدُني أقاتل ولو بحُطام قلبي ،
ثمّ أجمع أشلاء أحلامي وأقول " لا بأس ،
والبَأس كـله في قلبي " (
🕊46