في كل مرة كنتُ أبتعد ،
تأتيني متوسلة بنظراتها ،
تستحلفني أن أعود .. وألا أقوم بتركها ،
رجلٌ ، كل انتصاراته في الحياة
أن يُحارب حبيبته،
بدلًا من أن يكون جيـشها .
وهذه المرة .. ابتعدت
وابتعدَت ، ولم تتوسل ،
انتظرتها طويلاً .. ولم تأتِ .
حاربتها .. وحاربتها .. ولم تُهزم.
ذهبتُ أنا رافعاً رايتي ، مستسلماً لها ،
وجدتها قد فضّت حربها ،
ونظراتها تبوح لي برفضها .
لنفسي .. أنا من الحرب لم أعد ،
وعادت هي لنفسها💀 ❤️ .
تأتيني متوسلة بنظراتها ،
تستحلفني أن أعود .. وألا أقوم بتركها ،
رجلٌ ، كل انتصاراته في الحياة
أن يُحارب حبيبته،
بدلًا من أن يكون جيـشها .
وهذه المرة .. ابتعدت
وابتعدَت ، ولم تتوسل ،
انتظرتها طويلاً .. ولم تأتِ .
حاربتها .. وحاربتها .. ولم تُهزم.
ذهبتُ أنا رافعاً رايتي ، مستسلماً لها ،
وجدتها قد فضّت حربها ،
ونظراتها تبوح لي برفضها .
لنفسي .. أنا من الحرب لم أعد ،
وعادت هي لنفسها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
4 62
لم نبحَث عَن مُعجزة مُطلقاً،
كل ما بحَثنا عَنهُ هو الإطمئنان فقط▫️ .
كل ما بحَثنا عَنهُ هو الإطمئنان فقط
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 42
حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط ،
مادام الوِد مجروح ..
ووجه الوضوح مخدوش ..
والشكوك قائمة فيما بيننا ..
لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ،
ولن نلتقي أبداً🌷 .
مادام الوِد مجروح ..
ووجه الوضوح مخدوش ..
والشكوك قائمة فيما بيننا ..
لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ،
ولن نلتقي أبداً
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
دفعت ثمن ..
كل أفعالي المتسرعة
وإندفاعاتي الصادقة
ومشاعري الفائضة
وكل شيء
جعلني اشعر بلهفةٍ
دفعت ثمنه وأكثر▫️ .
كل أفعالي المتسرعة
وإندفاعاتي الصادقة
ومشاعري الفائضة
وكل شيء
جعلني اشعر بلهفةٍ
دفعت ثمنه وأكثر
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
اكتشفت مؤخراً ..
أنني أحب أيامي المزدحمة، أحب ذلك الارهاق الذي يجعلني أغرق نهاية اليوم بعد تعب طويل بـ نوم عميق دون التفكير بشيء▫️ .
أنني أحب أيامي المزدحمة، أحب ذلك الارهاق الذي يجعلني أغرق نهاية اليوم بعد تعب طويل بـ نوم عميق دون التفكير بشيء
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
لا تعُد ..
يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ،
حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك .
لا تعُد ،
فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ،
يعمل على استعادته .
لا تعُد ،
فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ ..
أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي
كلّما أطلّ علي ،🖤 .
يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ،
حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك .
لا تعُد ،
فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ،
يعمل على استعادته .
لا تعُد ،
فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ ..
أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي
كلّما أطلّ علي ،
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 55
المرايا المكسورة تُخيفني حين أحدق فيها ،
رُبما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيّة من الداخل ،
لا بأس .. إنّه زمن الأشياء المكسورة🖤 .
رُبما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيّة من الداخل ،
لا بأس .. إنّه زمن الأشياء المكسورة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أنا بِحَاجة إليك ..
لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع الحديث معهُ عن ظل تلكَ السحابة ، عن أغنية .. عن فكرةٍ ما ،
عن أيّامي الصعبة وتفاصيلها ،
وكيف قابلتني زهرة عبَاد الشمس .. وابتسمَت لي بكلّ حبَاتها التي تحمل ، بحاجة إليك اكثر من كلّ شيء🌻 .
لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع الحديث معهُ عن ظل تلكَ السحابة ، عن أغنية .. عن فكرةٍ ما ،
عن أيّامي الصعبة وتفاصيلها ،
وكيف قابلتني زهرة عبَاد الشمس .. وابتسمَت لي بكلّ حبَاتها التي تحمل ، بحاجة إليك اكثر من كلّ شيء
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 47
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 49
لوّحَ لي مودعاً ..
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ😨 .
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 52
إنها ليالي الدعوات المُجابة
فلا تَردني ..
لا أنا ولا قلبي ،❤️ .
فلا تَردني ..
لا أنا ولا قلبي ،
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 51
لم أنسَ
ولن أنسَى
ولا أريدُ أن أنسَى
وأتمنّى أن لا ينسَى أحد
النسيان خيانة
والذاكرة تمدُني بحقد
والحقد يمنحني الأمل🤔 .
ولن أنسَى
ولا أريدُ أن أنسَى
وأتمنّى أن لا ينسَى أحد
النسيان خيانة
والذاكرة تمدُني بحقد
والحقد يمنحني الأمل
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3 57
الواحدة والنصف بعدَ مُنتصفِ الوحدَة ،
أحياناً أشعرُ أنّ الحروف هي صديقي الوفيّ الوحيد ،
أكتبُ لأنني احتاج أن أشعُر بي بين سطُوري ،
او رُبما أن استعيد ذلك الشعور الذي يُذكرني أنني ما زلتُ أنا ، و أنّ الحياة ما استطاعت إلى الآن مسح نفسي القديمة !
أحياناً أشعرُ أنّ الحروف هي صديقي الوفيّ الوحيد ،
أكتبُ لأنني احتاج أن أشعُر بي بين سطُوري ،
او رُبما أن استعيد ذلك الشعور الذي يُذكرني أنني ما زلتُ أنا ، و أنّ الحياة ما استطاعت إلى الآن مسح نفسي القديمة !
اشتقتُ إليّ ...
وتسألني عن حالي ؟ وأنت كل حالي !
اطمئنّ .. صرتُ اعرف كيف أبتسم وسط البكاء وكيف أقول لك أني بخير بينما كل ما في داخلي يتهشّم ..
وماذا يعنيك لو بكيت ؟ .. لو انهزمت ؟.. لو انكسرت ؟
ألست أنت السبب في كل هذا الخراب ؟🌝
اطمئنّ .. صرتُ اعرف كيف أبتسم وسط البكاء وكيف أقول لك أني بخير بينما كل ما في داخلي يتهشّم ..
وماذا يعنيك لو بكيت ؟ .. لو انهزمت ؟.. لو انكسرت ؟
ألست أنت السبب في كل هذا الخراب ؟
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 41
ما يُخيفني ..
أنها لم تعُد تهتم !
لم تعٌد تطرح أسئلتها الغبية ..
لم يعُد يهمها أمر غيابي ،
لن تتطفل ولن تلعب دَور المحقق معي .
ما يُخيفني ..
أنها أصبحت هادئة لأبعد حَد ،
شَاردة الذهن دائماَ ونادراَ ما تبتسم ،
اختفى جُنونها وكل تصرفاتها الطفولية !
لم تعُد تلك الفتاة العنيدة ،
المتسلطة والأنانية في حُبها.
ما يُخيفني ..
أنها لم تعُد تغار ، لم تعُد تُعاتب ،
أصبحَ بإمكاني فعل ما أريد ، والتحدث مع من أريد .. دون أن أخشى عِتابها الطويل .
ما يُثير الرُعب بي أن أكون قد أغرقتها في بحر أنانيتي ،
أن أكون قد خسِرتها إلى الأبد
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 58
ولقَد مررتُ مرور الكِرام ،
لعلّني تركتُ فيك أثراً جميلاً لا ينمحي ..
ما هي إلا الحياة وظروفها ،
تُجبرنا على مغادرةِ الأماكن التي تُحبنا ،
أودعتُ مشاعرك أن لا تمسَها أذيّة ..
ولا يطَالها ضَرر ،
أن يُحيطك بِسورِ أمانه ..
ويسدلَ عليك آية حفظه ،
كُن بخير .
لعلّني تركتُ فيك أثراً جميلاً لا ينمحي ..
ما هي إلا الحياة وظروفها ،
تُجبرنا على مغادرةِ الأماكن التي تُحبنا ،
أودعتُ مشاعرك أن لا تمسَها أذيّة ..
ولا يطَالها ضَرر ،
أن يُحيطك بِسورِ أمانه ..
ويسدلَ عليك آية حفظه ،
كُن بخير .
- عَرين عُمران .
2 60
﴿ لَا يَحۡطِمَنَّكُمۡ سُلَيۡمَٰنُ وَجُنُودُهُ ﴾
الله يُسجل في كتابهِ مخاوِف نَمله،
اتظنُه يجهل مخاوفك❤️ .
الله يُسجل في كتابهِ مخاوِف نَمله،
اتظنُه يجهل مخاوفك
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أخَاف إنّي أقسى ..
و أنا الّي حنيتي توسَع بلد👩 .
و أنا الّي حنيتي توسَع بلد
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
رتبت كل شيء في البيت ،
الغرفة، الملابس، الكتب، الرفوف،أكواب القهوة،
الأوراق المتراكمة، مهام الأسبوع، الصور في هاتفي أيضاً ،
انتهَت الفوضى ..
كل شيء في مكانهِ الصحيح الآن ، الا أنا 🧟♀ .
الغرفة، الملابس، الكتب، الرفوف،أكواب القهوة،
الأوراق المتراكمة، مهام الأسبوع، الصور في هاتفي أيضاً ،
انتهَت الفوضى ..
كل شيء في مكانهِ الصحيح الآن ، الا أنا 🧟♀ .
1🕊55