مُـوج || ᭙αꪜꫀ
457 subscribers
9 photos
18 videos
1 link
البحَر مِليان مَشاعر ..
و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️
لِـ عَرين | @areensy
Download Telegram
أنت لا تأتي
وهذا اسوء
مافي الانتظار 🖤.
50
‏أكثر ما كان يوجعني
أني عرفتك
وأنك دائماً
كنت تجهلني
وأكثر ما يسعدني الآن ،
جهلك بي ..
وأن رجلاً آخر
يوماً ما
سيُعرف نفسه للآخرين
من خلالي
بأنني حقيقته الكاملة 🖤.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
42
كان يلقبني بصَاحبة أجمل عينين ،
ذلك الذي أعمىٰ عَيناي من فرط البُكاء 👁️ .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
51
أريد حديثاً أخيراً ،
ليس لنعود .. و لكن لأفهم !
لتُخبرني إن ما عشناه كان كذباً أم حقيقة ؟!
و أن الذكريات التى تقاسمناها ..
لم تكن عابرة بل محفورة بالذاكرة !
و أن البداية التى بدأناها سابقاً ،
كانت تستحق نهاية أكثر عدلًا !
أريد حديثاً أخيراً ، نودع به بعضنا البعض ،
لن نفترق ، لكننا لن نلتقي ❤️.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
155
العالم كله نائم ..
هيا لنهرب ،
لا تجلبي شيئاً معكِ ،
أنا حقيبة سفركِ ،
مشطكِ .. وشاحكِ ،
وأنتِ تذكرة حريتي من هذا العالم 👼 .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
141
مُتعب مِني، وَكلُّ الجهات أَنا، لا مَفر مِني إِلّا إِلي
41
- أنا أحاول
- ماذا تحاول ؟
- أن لا تُمطر عيناي" لأنها غائمة جداً " 👁️ .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
148
في كل مرة كنتُ أبتعد ،
تأتيني متوسلة بنظراتها ،
تستحلفني أن أعود .. وألا أقوم بتركها ،
رجلٌ ، كل انتصاراته في الحياة
أن يُحارب حبيبته،
بدلًا من أن يكون جيـشها .
وهذه المرة .. ابتعدت
وابتعدَت ، ولم تتوسل ،
انتظرتها طويلاً .. ولم تأتِ .
حاربتها .. وحاربتها .. ولم تُهزم.
ذهبتُ أنا رافعاً رايتي ، مستسلماً لها ،
وجدتها قد فضّت حربها ،
ونظراتها تبوح لي برفضها .
لنفسي .. أنا من الحرب لم أعد ،
وعادت هي لنفسها 💀❤️.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
462
لم نبحَث عَن مُعجزة مُطلقاً،
كل ما بحَثنا عَنهُ هو الإطمئنان فقط ▫️.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
142
حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط ،
مادام الوِد مجروح ..
ووجه الوضوح مخدوش ..
والشكوك قائمة فيما بيننا ..
لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ،
ولن نلتقي أبداً 🌷 .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
43
دفعت ثمن ..
كل أفعالي المتسرعة
وإندفاعاتي الصادقة
ومشاعري الفائضة
وكل شيء
جعلني اشعر بلهفةٍ
دفعت ثمنه وأكثر ▫️.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
42
اكتشفت مؤخراً ..
أنني أحب أيامي المزدحمة، أحب ذلك الارهاق الذي يجعلني أغرق نهاية اليوم بعد تعب طويل بـ نوم عميق دون التفكير بشيء ▫️.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
42
لا تعُد ..
يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ،
حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك .
لا تعُد ،
فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ،
يعمل على استعادته .
لا تعُد ،
فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ ..
أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي
كلّما أطلّ علي ،🖤.
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
255
المرايا المكسورة تُخيفني حين أحدق فيها ،
رُبما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيّة من الداخل ،
لا بأس .. إنّه زمن الأشياء المكسورة 🖤 .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
41
أنا بِحَاجة إليك ..
لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع الحديث معهُ عن ظل تلكَ السحابة ، عن أغنية .. عن فكرةٍ ما ،
عن أيّامي الصعبة وتفاصيلها ،
وكيف قابلتني زهرة عبَاد الشمس .. وابتسمَت لي بكلّ حبَاتها التي تحمل ، بحاجة إليك اكثر من كلّ شيء 🌻.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
147
Your actions told me to stop , so I did 👤.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
249
لوّحَ لي مودعاً ..
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ 😨.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
252
إنها ليالي الدعوات المُجابة
فلا تَردني ..
لا أنا ولا قلبي ،❤️.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
151
لم أنسَ
ولن أنسَى
ولا أريدُ أن أنسَى
وأتمنّى أن لا ينسَى أحد
النسيان خيانة
والذاكرة تمدُني بحقد
والحقد يمنحني الأمل 🤔.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
357
Typing...
31
الواحدة والنصف بعدَ مُنتصفِ الوحدَة ،
أحياناً أشعرُ أنّ الحروف هي صديقي الوفيّ الوحيد ،
أكتبُ لأنني احتاج أن أشعُر بي بين سطُوري ،
او رُبما أن استعيد ذلك الشعور الذي يُذكرني أنني ما زلتُ أنا ، و أنّ الحياة ما استطاعت إلى الآن مسح نفسي القديمة !

اشتقتُ إليّ ...
40