شكراً لأنك تركتني في الوقت الذي
كنت فيه بحاجة إليك ،
شكراً لأنك تركتني أتعلّم كيف أتحمّل الوجع ،
وكيف أكون جيشاً أنا فيه القائد والمحارب
في آنٍ واحد .. شُكراً👁️ .
كنت فيه بحاجة إليك ،
شكراً لأنك تركتني أتعلّم كيف أتحمّل الوجع ،
وكيف أكون جيشاً أنا فيه القائد والمحارب
في آنٍ واحد .. شُكراً
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
البارحة بكيت.
تمنيت أن يكون لي نصيبٌ من أحلامي ،
أو أن يرتاح قلبي من الركض ،
ولو لمرةٍ واحدة في حياتي👁️ .
تمنيت أن يكون لي نصيبٌ من أحلامي ،
أو أن يرتاح قلبي من الركض ،
ولو لمرةٍ واحدة في حياتي
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أنا وأنت و ثالثنا إنسان ،
لم يكن هناك شيطانٍ بيننا غيرك🌷 .
لم يكن هناك شيطانٍ بيننا غيرك
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أكثر ما كان يوجعني
أني عرفتك
وأنك دائماً
كنت تجهلني
وأكثر ما يسعدني الآن ،
جهلك بي ..
وأن رجلاً آخر
يوماً ما
سيُعرف نفسه للآخرين
من خلالي
بأنني حقيقته الكاملة🖤 .
أني عرفتك
وأنك دائماً
كنت تجهلني
وأكثر ما يسعدني الآن ،
جهلك بي ..
وأن رجلاً آخر
يوماً ما
سيُعرف نفسه للآخرين
من خلالي
بأنني حقيقته الكاملة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
كان يلقبني بصَاحبة أجمل عينين ،
ذلك الذي أعمىٰ عَيناي من فرط البُكاء👁️ .
ذلك الذي أعمىٰ عَيناي من فرط البُكاء
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أريد حديثاً أخيراً ،
ليس لنعود .. و لكن لأفهم !
لتُخبرني إن ما عشناه كان كذباً أم حقيقة ؟!
و أن الذكريات التى تقاسمناها ..
لم تكن عابرة بل محفورة بالذاكرة !
و أن البداية التى بدأناها سابقاً ،
كانت تستحق نهاية أكثر عدلًا !
أريد حديثاً أخيراً ، نودع به بعضنا البعض ،
لن نفترق ، لكننا لن نلتقي❤️ .
ليس لنعود .. و لكن لأفهم !
لتُخبرني إن ما عشناه كان كذباً أم حقيقة ؟!
و أن الذكريات التى تقاسمناها ..
لم تكن عابرة بل محفورة بالذاكرة !
و أن البداية التى بدأناها سابقاً ،
كانت تستحق نهاية أكثر عدلًا !
أريد حديثاً أخيراً ، نودع به بعضنا البعض ،
لن نفترق ، لكننا لن نلتقي
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 55
العالم كله نائم ..
هيا لنهرب ،
لا تجلبي شيئاً معكِ ،
أنا حقيبة سفركِ ،
مشطكِ .. وشاحكِ ،
وأنتِ تذكرة حريتي من هذا العالم👼 .
هيا لنهرب ،
لا تجلبي شيئاً معكِ ،
أنا حقيبة سفركِ ،
مشطكِ .. وشاحكِ ،
وأنتِ تذكرة حريتي من هذا العالم
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 41
- أنا أحاول
- ماذا تحاول ؟
- أن لا تُمطر عيناي" لأنها غائمة جداً "👁️ .
- ماذا تحاول ؟
- أن لا تُمطر عيناي" لأنها غائمة جداً "
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 48
في كل مرة كنتُ أبتعد ،
تأتيني متوسلة بنظراتها ،
تستحلفني أن أعود .. وألا أقوم بتركها ،
رجلٌ ، كل انتصاراته في الحياة
أن يُحارب حبيبته،
بدلًا من أن يكون جيـشها .
وهذه المرة .. ابتعدت
وابتعدَت ، ولم تتوسل ،
انتظرتها طويلاً .. ولم تأتِ .
حاربتها .. وحاربتها .. ولم تُهزم.
ذهبتُ أنا رافعاً رايتي ، مستسلماً لها ،
وجدتها قد فضّت حربها ،
ونظراتها تبوح لي برفضها .
لنفسي .. أنا من الحرب لم أعد ،
وعادت هي لنفسها💀 ❤️ .
تأتيني متوسلة بنظراتها ،
تستحلفني أن أعود .. وألا أقوم بتركها ،
رجلٌ ، كل انتصاراته في الحياة
أن يُحارب حبيبته،
بدلًا من أن يكون جيـشها .
وهذه المرة .. ابتعدت
وابتعدَت ، ولم تتوسل ،
انتظرتها طويلاً .. ولم تأتِ .
حاربتها .. وحاربتها .. ولم تُهزم.
ذهبتُ أنا رافعاً رايتي ، مستسلماً لها ،
وجدتها قد فضّت حربها ،
ونظراتها تبوح لي برفضها .
لنفسي .. أنا من الحرب لم أعد ،
وعادت هي لنفسها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
4 62
لم نبحَث عَن مُعجزة مُطلقاً،
كل ما بحَثنا عَنهُ هو الإطمئنان فقط▫️ .
كل ما بحَثنا عَنهُ هو الإطمئنان فقط
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 42
حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط ،
مادام الوِد مجروح ..
ووجه الوضوح مخدوش ..
والشكوك قائمة فيما بيننا ..
لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ،
ولن نلتقي أبداً🌷 .
مادام الوِد مجروح ..
ووجه الوضوح مخدوش ..
والشكوك قائمة فيما بيننا ..
لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ،
ولن نلتقي أبداً
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
دفعت ثمن ..
كل أفعالي المتسرعة
وإندفاعاتي الصادقة
ومشاعري الفائضة
وكل شيء
جعلني اشعر بلهفةٍ
دفعت ثمنه وأكثر▫️ .
كل أفعالي المتسرعة
وإندفاعاتي الصادقة
ومشاعري الفائضة
وكل شيء
جعلني اشعر بلهفةٍ
دفعت ثمنه وأكثر
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
اكتشفت مؤخراً ..
أنني أحب أيامي المزدحمة، أحب ذلك الارهاق الذي يجعلني أغرق نهاية اليوم بعد تعب طويل بـ نوم عميق دون التفكير بشيء▫️ .
أنني أحب أيامي المزدحمة، أحب ذلك الارهاق الذي يجعلني أغرق نهاية اليوم بعد تعب طويل بـ نوم عميق دون التفكير بشيء
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
لا تعُد ..
يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ،
حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك .
لا تعُد ،
فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ،
يعمل على استعادته .
لا تعُد ،
فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ ..
أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي
كلّما أطلّ علي ،🖤 .
يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ،
حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك .
لا تعُد ،
فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ،
يعمل على استعادته .
لا تعُد ،
فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ ..
أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي
كلّما أطلّ علي ،
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 55
المرايا المكسورة تُخيفني حين أحدق فيها ،
رُبما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيّة من الداخل ،
لا بأس .. إنّه زمن الأشياء المكسورة🖤 .
رُبما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيّة من الداخل ،
لا بأس .. إنّه زمن الأشياء المكسورة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أنا بِحَاجة إليك ..
لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع الحديث معهُ عن ظل تلكَ السحابة ، عن أغنية .. عن فكرةٍ ما ،
عن أيّامي الصعبة وتفاصيلها ،
وكيف قابلتني زهرة عبَاد الشمس .. وابتسمَت لي بكلّ حبَاتها التي تحمل ، بحاجة إليك اكثر من كلّ شيء🌻 .
لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع الحديث معهُ عن ظل تلكَ السحابة ، عن أغنية .. عن فكرةٍ ما ،
عن أيّامي الصعبة وتفاصيلها ،
وكيف قابلتني زهرة عبَاد الشمس .. وابتسمَت لي بكلّ حبَاتها التي تحمل ، بحاجة إليك اكثر من كلّ شيء
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 47
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 49
لوّحَ لي مودعاً ..
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ😨 .
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 52
إنها ليالي الدعوات المُجابة
فلا تَردني ..
لا أنا ولا قلبي ،❤️ .
فلا تَردني ..
لا أنا ولا قلبي ،
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 51