وتسألني عن غيابك
إذا غيابك له تأثير ؟
قسماً بالله ما دمر تفاصيلي
سوى غيابك . . .
إذا غيابك له تأثير ؟
قسماً بالله ما دمر تفاصيلي
سوى غيابك . . .
الآن أنظر للوراء وأدير ظهري عمَّا مضى
بتنهيدةِ الذي نجا لا الذي أختار
أن يكملَ عمرَه كضحية.
وأقول لنفسي:
لقد نجوتِ مرتين :
الأولى من التجربة ،
والثانية من أثرها🌙 .
بتنهيدةِ الذي نجا لا الذي أختار
أن يكملَ عمرَه كضحية.
وأقول لنفسي:
لقد نجوتِ مرتين :
الأولى من التجربة ،
والثانية من أثرها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 21
أعلمُ بأننا لن نتحدث معاً مجدداً ،
لن يجمعنا شارع بلقاء أو حَتى بنظرة ،
لن نتشارك أحزاننا و أفراحنا سويّة ،
وربما حتى المصادفة لن تجمعنا معاً ،
لكنني أعلمُ تماماً أنّ أحدنا سيمُوت ..
والآخر لن يعرف به أبداً !
او ربما كلانا سنموت ..
لكن كل منّا بمفردهِ على حدى !👤
لن يجمعنا شارع بلقاء أو حَتى بنظرة ،
لن نتشارك أحزاننا و أفراحنا سويّة ،
وربما حتى المصادفة لن تجمعنا معاً ،
لكنني أعلمُ تماماً أنّ أحدنا سيمُوت ..
والآخر لن يعرف به أبداً !
او ربما كلانا سنموت ..
لكن كل منّا بمفردهِ على حدى !
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3 33
كُل يوم أقول لنفسي :
تجاوزتِ الكثير ، لا بأس
ثمة أرض ستتّسع لخطواتك قريباً ،
أرجوك لا تسأمي السير وتتوقفي فرُبما تكوني قد اقتربتِ من النهاية المرجوّة.
لا يزال هناك فضاء واسع ستقدرين فيه أن تفردي أجنحتك دون خوف من أن تُكسَر وتنطلقي كطائر مُحلّق لا يعيقه عن طيرانه شيء والكون كُله مُمهدٌ لأجله!
مهما اشتدّت الحياة ، لا يزال هناك نورٌ قلبك الذي سيضيء لكِ أحلا الطرقات🌙 .
تجاوزتِ الكثير ، لا بأس
ثمة أرض ستتّسع لخطواتك قريباً ،
أرجوك لا تسأمي السير وتتوقفي فرُبما تكوني قد اقتربتِ من النهاية المرجوّة.
لا يزال هناك فضاء واسع ستقدرين فيه أن تفردي أجنحتك دون خوف من أن تُكسَر وتنطلقي كطائر مُحلّق لا يعيقه عن طيرانه شيء والكون كُله مُمهدٌ لأجله!
مهما اشتدّت الحياة ، لا يزال هناك نورٌ قلبك الذي سيضيء لكِ أحلا الطرقات
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
الأسوأ من أن يرحل أحدهم عنك ،
أن تغادر أنت عنه مُجبراً ،
لأن الأمر " والذي كان كل ما تحب "
حصوله مستحيلاَ ، لم يعد يستحق عناء المحاولة
يُمكن أن يكون فِراقه أشبه بتمزيق قطعة من قلبك ورميِها من مكانها ..
لكن انقاذ قطعة منه أهون من انقاذ قلبٍ بأكمله🖤 .
أن تغادر أنت عنه مُجبراً ،
لأن الأمر " والذي كان كل ما تحب "
حصوله مستحيلاَ ، لم يعد يستحق عناء المحاولة
يُمكن أن يكون فِراقه أشبه بتمزيق قطعة من قلبك ورميِها من مكانها ..
لكن انقاذ قطعة منه أهون من انقاذ قلبٍ بأكمله
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 32
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اجمَدي دا انا بقوى بيكِي مَ تضعفيش🩷 🩷 .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
والله لو بترجَع هوا . . ما بتنفسَك 💙 .
12:30 am
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
لا وجود لمساحيق تجميل بإمكانها
إخفاء كدمات حُب لم يُبادل▫️ .
إخفاء كدمات حُب لم يُبادل
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
يُراودني سؤال ..
لماذا لا تبدأ علاقاتنا من النهاية ؟!
أي نفترق مثلاً .. ثمّ نلتقي إلى الأبد ،
او نبكِي ، ثمّ يغمرنا الفرح ،
نشتاق ، ثمّ نجتمع إلى مالا نهاية ،
لماذا ؟!🎵
لماذا لا تبدأ علاقاتنا من النهاية ؟!
أي نفترق مثلاً .. ثمّ نلتقي إلى الأبد ،
او نبكِي ، ثمّ يغمرنا الفرح ،
نشتاق ، ثمّ نجتمع إلى مالا نهاية ،
لماذا ؟!
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 96
أنت الآن قلِق للغاية ..
من أمر غالباً سيكون هيِّناً جداً بعد عِدة أيام ..
اطمئن ..
كل امورنا تحت عناية الله ..
الله لا يُخيب ظنّ عبدٍ توكل عليه❤️ .
من أمر غالباً سيكون هيِّناً جداً بعد عِدة أيام ..
اطمئن ..
كل امورنا تحت عناية الله ..
الله لا يُخيب ظنّ عبدٍ توكل عليه
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
ما فائدة أن تُحبني كثيراً ولا تفهَمني !
تفتقدني ولا تبحَث عَني !
أن أكون ضِمنَ أشيائك ولا أكون أهمُها !👩🦳
تفتقدني ولا تبحَث عَني !
أن أكون ضِمنَ أشيائك ولا أكون أهمُها !
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
و فجأة طلعت ، انتَ ما بعرف من وين ؟! ❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
فِكرة أنّ لدي خمس حَواس ،
ولا أستطيع لمسَك إلا في خَيالي ،
تؤذيني😨 .
ولا أستطيع لمسَك إلا في خَيالي ،
تؤذيني
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
بكيتُ فجرَ البارحة
واليوم أيضاً ،
بكاء الخائف ،
و بكاء الذي خاب ظنه كثيراً
الذي خذلته الحياة ..
ومن فيها ،
الذي فعل مافي وسعه
وما ليس في وسعه أيضاً👤 .
واليوم أيضاً ،
بكاء الخائف ،
و بكاء الذي خاب ظنه كثيراً
الذي خذلته الحياة ..
ومن فيها ،
الذي فعل مافي وسعه
وما ليس في وسعه أيضاً
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
يكَاد الحنين أن يفتك بي ،
لعلنا نلتقي ،
لعلنا نعود ،
و حتى ذلك الحين ..
أرجوك ! ابقَ بخير لأجلي👫 .
لعلنا نلتقي ،
لعلنا نعود ،
و حتى ذلك الحين ..
أرجوك ! ابقَ بخير لأجلي
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
قيل لي ذات مرة ،
ألا تَمل من الجُلوس وَحدك؟
انا لَستُ وَحدي ..
أنا مُمتلئ بأشياء لا يراها أحد💙 .
ألا تَمل من الجُلوس وَحدك؟
انا لَستُ وَحدي ..
أنا مُمتلئ بأشياء لا يراها أحد
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
الدعاء يكسر ظهر المستحيلات
فلا تبرح بل ألح ..
﴿ ٱدۡعُونِيٓ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ ﴾❤️ .
فلا تبرح بل ألح ..
﴿ ٱدۡعُونِيٓ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ ﴾
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أخذت مني الأيام نسختي التي أحب ،
ما زلتُ أحاول استعادتها ..
و أتوقُ جداً أن أصل إليها🌕 .
ما زلتُ أحاول استعادتها ..
و أتوقُ جداً أن أصل إليها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
لن نتفق ابداّ ،
أنت لا يلفتك دخان الحريق بصدري
وأنا يثير إنتباهي خدش صغيرُ
في يدك💙 .
أنت لا يلفتك دخان الحريق بصدري
وأنا يثير إنتباهي خدش صغيرُ
في يدك
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
إنتهت علاقتهم
ليس بسبب مشاجرة أو موقف عنيف ،
إنما بسبب حالة من الإهمال التدريجي ..
الطرف الأول وثق بتواجده الدائم فأهمله
و الآخر لا يتحمل أن يكون هامش بعد أن كان قريب
تذكروا أن ما ينتهي ببطء لا يعود أبدا !🖤 .
ليس بسبب مشاجرة أو موقف عنيف ،
إنما بسبب حالة من الإهمال التدريجي ..
الطرف الأول وثق بتواجده الدائم فأهمله
و الآخر لا يتحمل أن يكون هامش بعد أن كان قريب
تذكروا أن ما ينتهي ببطء لا يعود أبدا !
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM