ما فائدة أن تحبني كثيراً ولا تفهمني ،
تفتقدني ولا تبحَث عني !
أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها💕 .
تفتقدني ولا تبحَث عني !
أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 6
يبدو أنها لن تعود .. لن تعود أبداً ،
وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ،
مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا !
أجدك في أغنية عابرة ،
أو عطرٍ يمر سريعاً ،
أو حتى في طيف لا يشبهك ،
لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا .
هكذا هو الفقد ،
يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ،
دون أن نسألهم العودة👤 ❤️ .
وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ،
مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا !
أجدك في أغنية عابرة ،
أو عطرٍ يمر سريعاً ،
أو حتى في طيف لا يشبهك ،
لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا .
هكذا هو الفقد ،
يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ،
دون أن نسألهم العودة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 9
ما زلتُ أحاول إخفَاء دموع عينايَ عن محيطي ،
قَلبي الذي يكادُ يختنق من الشعور ..
هو من يحرك تلك الدموع على البُكاء ،
تلك القوة التي اتمتع بِها ..
تقِفُ عاجزة عندما يكون الموضوع انت ،
لا أعلم من منّا كان أقرب للحقيقة ،
رُبما نحن الاثنان كُنا على خطأ ،
او رُبما كان كلاً منا يحملُ نصفَ الحقيقة فقط ،
الحقيقة .. التي تجاهَلها قلبي في كلّ مرة ،
لكن لا مهرَب منها لأنها في النهاية حقيقة ،
أخيراً .. ما يجعلني أصبر على هذا الأمر أنني مؤمنة ،
وأمر المؤمن كلهُ خَير .. كله ؟ كله👁️ .
- عَرِين عُمران .
قَلبي الذي يكادُ يختنق من الشعور ..
هو من يحرك تلك الدموع على البُكاء ،
تلك القوة التي اتمتع بِها ..
تقِفُ عاجزة عندما يكون الموضوع انت ،
لا أعلم من منّا كان أقرب للحقيقة ،
رُبما نحن الاثنان كُنا على خطأ ،
او رُبما كان كلاً منا يحملُ نصفَ الحقيقة فقط ،
الحقيقة .. التي تجاهَلها قلبي في كلّ مرة ،
لكن لا مهرَب منها لأنها في النهاية حقيقة ،
أخيراً .. ما يجعلني أصبر على هذا الأمر أنني مؤمنة ،
وأمر المؤمن كلهُ خَير .. كله ؟ كله
- عَرِين عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 8
تعَال
ولو لمرة أخيرة
بملامحَك السابقة
بقلبك القديم
الذي كان مليئًا مني
وبعينيك الذي كانت
تحَملني
في كل نظرة🖤.
ولو لمرة أخيرة
بملامحَك السابقة
بقلبك القديم
الذي كان مليئًا مني
وبعينيك الذي كانت
تحَملني
في كل نظرة🖤.
1 8
عينايَ شاردتان ،
عبثاً أُحدّقُ في الفراغ ،
وضبابُ أفكاري
يعرقلُ رؤيتي للذكريات ..
هل تُدركينَ خرابَ روحي؟!
وبأنَّ بعدكِ خانقٌ
وبأنَّ أحلامي تظلُّ حزينةً ..
عبثاً أُهدّئُ حزنها حتّى تنام💆♀ .
عبثاً أُحدّقُ في الفراغ ،
وضبابُ أفكاري
يعرقلُ رؤيتي للذكريات ..
هل تُدركينَ خرابَ روحي؟!
وبأنَّ بعدكِ خانقٌ
وبأنَّ أحلامي تظلُّ حزينةً ..
عبثاً أُهدّئُ حزنها حتّى تنام
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 9
نهايةً ..
لم يردّ على رسالتي الأخيرة ،
وأنا لم أرسل مجدداً ،
كيف اختفينا من حياة بعضنا بهذه السهولة ؟
أريد أن أعرف السبب بشدة !
لكنني لم أعد أرغب في المزيد .
فَـ ببساطة ..
لو نظرتُ قليلًا إلى الوراء لأدركتُ السبب .
بُهتَان المشاعِر وشعُور الملل الواضِح ،
لكنني أعرفُ أنّ المُحِب لا يمَلُّ من حبيبه !
بالإضافة إلى الرد المتأخر و البارد و المختصر ،
وأخيراً .. عدم الرد !
أليس عدم الرد هو أبلغ رد ؟
سئمتُ من سؤال نفسي هل كل ما مضَى كان كذباً ؟
لكن لماذا ؟
هل كل مُحب يردّ محبة حبيبهُ بهذه الطريقة ؟
أم كان الاختيار الخطأ !
ما هو الذنب الذي ارتكبتُه لألقى كلّ ذلك ؟
آه عُذراً ..
نسيتُ لوهلة أنّ كلّ الأشياء التي تلمسُها يدي
لن تحيا معها ..
ستودعها بعد تركها نُدبة في روحي ،
و يا امتلاء روحِي من نُدَب !❤️ .
لم يردّ على رسالتي الأخيرة ،
وأنا لم أرسل مجدداً ،
كيف اختفينا من حياة بعضنا بهذه السهولة ؟
أريد أن أعرف السبب بشدة !
لكنني لم أعد أرغب في المزيد .
فَـ ببساطة ..
لو نظرتُ قليلًا إلى الوراء لأدركتُ السبب .
بُهتَان المشاعِر وشعُور الملل الواضِح ،
لكنني أعرفُ أنّ المُحِب لا يمَلُّ من حبيبه !
بالإضافة إلى الرد المتأخر و البارد و المختصر ،
وأخيراً .. عدم الرد !
أليس عدم الرد هو أبلغ رد ؟
سئمتُ من سؤال نفسي هل كل ما مضَى كان كذباً ؟
لكن لماذا ؟
هل كل مُحب يردّ محبة حبيبهُ بهذه الطريقة ؟
أم كان الاختيار الخطأ !
ما هو الذنب الذي ارتكبتُه لألقى كلّ ذلك ؟
آه عُذراً ..
نسيتُ لوهلة أنّ كلّ الأشياء التي تلمسُها يدي
لن تحيا معها ..
ستودعها بعد تركها نُدبة في روحي ،
و يا امتلاء روحِي من نُدَب !
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 13
بكيت كما لم أفعل من قبل
بكيت من كل الحواس
بكيت كأني لا أبكي
بل أذوب دفعة واحدة وأمطر▫️ .
بكيت من كل الحواس
بكيت كأني لا أبكي
بل أذوب دفعة واحدة وأمطر
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
دفعتُ ثمَن كلّ أفعَالي المُتسرعة ،
و اندفَاعاتي الصادقة ،
و مَشاعري الفائضَة ،
و كلّ شيء جعَلني أشعُر بلهفَة ،
دفعتُ ثمنهُ و أكثر👤 .
و اندفَاعاتي الصادقة ،
و مَشاعري الفائضَة ،
و كلّ شيء جعَلني أشعُر بلهفَة ،
دفعتُ ثمنهُ و أكثر
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
تعلمتُ
أن أخفيَ حزنِي بابتسامةٍ باردة
أن انفجرَ في هدوءٍ تام
أن أخبئَ غضبي خلفَ قناعِ اللامبالاة
وأسقط وأنا في قمةِ الثبات
تعلمت أن لا أحتاج ، لا أثق ، لا أبكي أمام احد 🖤.
أن أخفيَ حزنِي بابتسامةٍ باردة
أن انفجرَ في هدوءٍ تام
أن أخبئَ غضبي خلفَ قناعِ اللامبالاة
وأسقط وأنا في قمةِ الثبات
تعلمت أن لا أحتاج ، لا أثق ، لا أبكي أمام احد 🖤.
1 10
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خلصِت فُرصك معَايا 🌙 ❤️ .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أن يبقَى قلبك فارغاً تماماً ،
أفضل من أن يمتلئ بشيء خاطئ ..
وهمي أو مؤقت ،
فليبقَى فارغاً فحَسب "🧿 .
أفضل من أن يمتلئ بشيء خاطئ ..
وهمي أو مؤقت ،
فليبقَى فارغاً فحَسب "
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
اليوم ..
غَادرتُ فراشِي ، ارتديتُ ملابسي ،
خرجتُ من باب المنزل ..
قد تبدو أفعالاً بسيطة ، لكن عندما تكون مُحبطاً أو مكتئباً او تكَاد تُهزم في صراعك مع عقلك ..
تُصبح تلك الأشياء الصغيرة إنجازات ضخمَة🌷 .
غَادرتُ فراشِي ، ارتديتُ ملابسي ،
خرجتُ من باب المنزل ..
قد تبدو أفعالاً بسيطة ، لكن عندما تكون مُحبطاً أو مكتئباً او تكَاد تُهزم في صراعك مع عقلك ..
تُصبح تلك الأشياء الصغيرة إنجازات ضخمَة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
كان يرسل لها الرسائل كلّ يوم .. فلا تردّ عليه ،
فبعثَ لها قائلاً :
" أرجُو أن يكون ذلك عن عَمد .. فالعقاب عندك
أهون من الإهمَال👤 .
فبعثَ لها قائلاً :
" أرجُو أن يكون ذلك عن عَمد .. فالعقاب عندك
أهون من الإهمَال
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
الثّانية عشر بعدَ منتصفِ الشوق ،
في الصباح .. أتجاهل اشتياقي لك ،
في الظهيرة أنشغل عنه ،
و في بداية المساء .. أواجهه من بعيد ،
لكنني دائماً ما التقي به في آخر الليل و يغلبني🏞️ .
في الصباح .. أتجاهل اشتياقي لك ،
في الظهيرة أنشغل عنه ،
و في بداية المساء .. أواجهه من بعيد ،
لكنني دائماً ما التقي به في آخر الليل و يغلبني
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
كيف لي أن أشرح لك أني مُتعب
من الطريق ، الناس ، والأحلام ،
وحذري ، وترددي ، وقلة الحيلة ،
و متعب أيضاً من الغد وهو لم يأتِ بعَد ،
ومن أمس و هو منتهي ، و من الأيام والوعود ،
و الصبر و طولة البال ، والتعقل والتأنّي ،
والغضب والوحدة ، و الخذلان ..
دون أن تشعُر أنّي أبالغ ؟!🩶 .
من الطريق ، الناس ، والأحلام ،
وحذري ، وترددي ، وقلة الحيلة ،
و متعب أيضاً من الغد وهو لم يأتِ بعَد ،
ومن أمس و هو منتهي ، و من الأيام والوعود ،
و الصبر و طولة البال ، والتعقل والتأنّي ،
والغضب والوحدة ، و الخذلان ..
دون أن تشعُر أنّي أبالغ ؟!
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
و يكفيني أنني كنت ولا زلت دائماً بوجه واحد ،
وشعور واحد و قلب صادق يُداري محيطه
بكلّ ما فيه ولا يخذلهُم🦋 ❤️ .
وشعور واحد و قلب صادق يُداري محيطه
بكلّ ما فيه ولا يخذلهُم
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
عزيزي ..
هل تعلم كيف تبدو ليَ الأيام ؟
كأنها آلة طحن لا تتوقف ،
لا فرق بين البارحة واليوم ،
لا شيء جديد كلها مجرد حلقات تكرر نفسها
من الفهم و النجاة والمحاولة ،
كيف لي أن أنسى كل تلك الأيام ،
الكلمات ، الذكريات ،
والسؤال الأهم .. هل نسيت أنت ؟
أستيقظ كل صباح وأتساءل :
هل هذا ما سيبقى عليه الحال ؟
أم أن هناك شيئاً جميلاً ينتظرني
في نهاية هذا النفق الطويل ؟🧑🦯 .
- عَريِن عُمران .
هل تعلم كيف تبدو ليَ الأيام ؟
كأنها آلة طحن لا تتوقف ،
لا فرق بين البارحة واليوم ،
لا شيء جديد كلها مجرد حلقات تكرر نفسها
من الفهم و النجاة والمحاولة ،
كيف لي أن أنسى كل تلك الأيام ،
الكلمات ، الذكريات ،
والسؤال الأهم .. هل نسيت أنت ؟
أستيقظ كل صباح وأتساءل :
هل هذا ما سيبقى عليه الحال ؟
أم أن هناك شيئاً جميلاً ينتظرني
في نهاية هذا النفق الطويل ؟
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM