كل شيء في الحياة يُثبت لَنا أن - الرحلة فردية -
مهما بدا لنا غير ذلك
ومازلنا مُصرّين على أن نُعوّل على وجود الآخرين🤬 .
مهما بدا لنا غير ذلك
ومازلنا مُصرّين على أن نُعوّل على وجود الآخرين
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
- أتُراكَ هل شَعرتَ بِما حلَّ بي ؟
أم بُتَّ بعيداً !،
وَ كيفَ لك أن تكونَ بعيداً و أنت الحاضِر دَوماً ؟
أما سمِعت نِدائي المَكبوت ؟
أرأيتَ دموعي المُبتسِمة ؟
هل لمستَ جرحي المُريح ؟
أو نظرت إلىٰ حزني السَعيد ؟
كَيفَ يبدو لكَ تناقُضي العجيب !
هل فرقّتَ بينَ الظاهِر والباطِن؟
و لا زالت العديدُ مِنَ الذِكرياتُ و الأوهام تُراوِدُني
مِثلُ ظِلي ..
فَهل تُراك شعرتَ بِما حلَّ بي حقاً !👀
أم بُتَّ بعيداً !،
وَ كيفَ لك أن تكونَ بعيداً و أنت الحاضِر دَوماً ؟
أما سمِعت نِدائي المَكبوت ؟
أرأيتَ دموعي المُبتسِمة ؟
هل لمستَ جرحي المُريح ؟
أو نظرت إلىٰ حزني السَعيد ؟
كَيفَ يبدو لكَ تناقُضي العجيب !
هل فرقّتَ بينَ الظاهِر والباطِن؟
و لا زالت العديدُ مِنَ الذِكرياتُ و الأوهام تُراوِدُني
مِثلُ ظِلي ..
فَهل تُراك شعرتَ بِما حلَّ بي حقاً !
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 6
هذه النهاية ..
أعرفها جيدًا بصورتها ،
نتحدث ونتحدث ،
ثم يَحل خريف الصمت ،
فتأخذنا رياحه بعيداً ،
وتتساقط أوراق محبتنا ،
كأنها لم تزهر يوماً !
بَعدك ..
علمتُ أن النهاية ليست وداعاً ،
بل غُربة تُقيم بيننا.
أن نكون بلا وجود ،
وأن نُدفن أحياءً في حطامِ حبٍّ قديم👁️ .
أعرفها جيدًا بصورتها ،
نتحدث ونتحدث ،
ثم يَحل خريف الصمت ،
فتأخذنا رياحه بعيداً ،
وتتساقط أوراق محبتنا ،
كأنها لم تزهر يوماً !
بَعدك ..
علمتُ أن النهاية ليست وداعاً ،
بل غُربة تُقيم بيننا.
أن نكون بلا وجود ،
وأن نُدفن أحياءً في حطامِ حبٍّ قديم
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عُمره البُعد عَلى فكرة .. ما كَأن بين القُلوب فارِق 👫 .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
ذبلت ملامحي يا سكّر
لم أَعُد مثل الذي كان
ذهبت بهجتي وبسمتي
وذهبتُ أنا▫️ .
لم أَعُد مثل الذي كان
ذهبت بهجتي وبسمتي
وذهبتُ أنا
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
هناك أوجاع ..
تعيش في قلوبنا ، نختنق بها وحدنا
لا نخبر أحداً بها ، نعجز عن البوح بها
تسلب منا الشعور بالحياة حولنا
ومهما ادعينا اننا تجاوزناها هي لا تغادرنا ابداً ،
تخرج من أعماقنا على شكل تنهيدة
لتخبرنا { أنا هنا }👁️ .
تعيش في قلوبنا ، نختنق بها وحدنا
لا نخبر أحداً بها ، نعجز عن البوح بها
تسلب منا الشعور بالحياة حولنا
ومهما ادعينا اننا تجاوزناها هي لا تغادرنا ابداً ،
تخرج من أعماقنا على شكل تنهيدة
لتخبرنا { أنا هنا }
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
ما فائدة أن تحبني كثيراً ولا تفهمني ،
تفتقدني ولا تبحَث عني !
أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها💕 .
تفتقدني ولا تبحَث عني !
أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 6
يبدو أنها لن تعود .. لن تعود أبداً ،
وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ،
مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا !
أجدك في أغنية عابرة ،
أو عطرٍ يمر سريعاً ،
أو حتى في طيف لا يشبهك ،
لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا .
هكذا هو الفقد ،
يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ،
دون أن نسألهم العودة👤 ❤️ .
وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ،
مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا !
أجدك في أغنية عابرة ،
أو عطرٍ يمر سريعاً ،
أو حتى في طيف لا يشبهك ،
لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا .
هكذا هو الفقد ،
يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ،
دون أن نسألهم العودة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 9
ما زلتُ أحاول إخفَاء دموع عينايَ عن محيطي ،
قَلبي الذي يكادُ يختنق من الشعور ..
هو من يحرك تلك الدموع على البُكاء ،
تلك القوة التي اتمتع بِها ..
تقِفُ عاجزة عندما يكون الموضوع انت ،
لا أعلم من منّا كان أقرب للحقيقة ،
رُبما نحن الاثنان كُنا على خطأ ،
او رُبما كان كلاً منا يحملُ نصفَ الحقيقة فقط ،
الحقيقة .. التي تجاهَلها قلبي في كلّ مرة ،
لكن لا مهرَب منها لأنها في النهاية حقيقة ،
أخيراً .. ما يجعلني أصبر على هذا الأمر أنني مؤمنة ،
وأمر المؤمن كلهُ خَير .. كله ؟ كله👁️ .
- عَرِين عُمران .
قَلبي الذي يكادُ يختنق من الشعور ..
هو من يحرك تلك الدموع على البُكاء ،
تلك القوة التي اتمتع بِها ..
تقِفُ عاجزة عندما يكون الموضوع انت ،
لا أعلم من منّا كان أقرب للحقيقة ،
رُبما نحن الاثنان كُنا على خطأ ،
او رُبما كان كلاً منا يحملُ نصفَ الحقيقة فقط ،
الحقيقة .. التي تجاهَلها قلبي في كلّ مرة ،
لكن لا مهرَب منها لأنها في النهاية حقيقة ،
أخيراً .. ما يجعلني أصبر على هذا الأمر أنني مؤمنة ،
وأمر المؤمن كلهُ خَير .. كله ؟ كله
- عَرِين عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 8
تعَال
ولو لمرة أخيرة
بملامحَك السابقة
بقلبك القديم
الذي كان مليئًا مني
وبعينيك الذي كانت
تحَملني
في كل نظرة🖤.
ولو لمرة أخيرة
بملامحَك السابقة
بقلبك القديم
الذي كان مليئًا مني
وبعينيك الذي كانت
تحَملني
في كل نظرة🖤.
1 8
عينايَ شاردتان ،
عبثاً أُحدّقُ في الفراغ ،
وضبابُ أفكاري
يعرقلُ رؤيتي للذكريات ..
هل تُدركينَ خرابَ روحي؟!
وبأنَّ بعدكِ خانقٌ
وبأنَّ أحلامي تظلُّ حزينةً ..
عبثاً أُهدّئُ حزنها حتّى تنام💆♀ .
عبثاً أُحدّقُ في الفراغ ،
وضبابُ أفكاري
يعرقلُ رؤيتي للذكريات ..
هل تُدركينَ خرابَ روحي؟!
وبأنَّ بعدكِ خانقٌ
وبأنَّ أحلامي تظلُّ حزينةً ..
عبثاً أُهدّئُ حزنها حتّى تنام
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 9
نهايةً ..
لم يردّ على رسالتي الأخيرة ،
وأنا لم أرسل مجدداً ،
كيف اختفينا من حياة بعضنا بهذه السهولة ؟
أريد أن أعرف السبب بشدة !
لكنني لم أعد أرغب في المزيد .
فَـ ببساطة ..
لو نظرتُ قليلًا إلى الوراء لأدركتُ السبب .
بُهتَان المشاعِر وشعُور الملل الواضِح ،
لكنني أعرفُ أنّ المُحِب لا يمَلُّ من حبيبه !
بالإضافة إلى الرد المتأخر و البارد و المختصر ،
وأخيراً .. عدم الرد !
أليس عدم الرد هو أبلغ رد ؟
سئمتُ من سؤال نفسي هل كل ما مضَى كان كذباً ؟
لكن لماذا ؟
هل كل مُحب يردّ محبة حبيبهُ بهذه الطريقة ؟
أم كان الاختيار الخطأ !
ما هو الذنب الذي ارتكبتُه لألقى كلّ ذلك ؟
آه عُذراً ..
نسيتُ لوهلة أنّ كلّ الأشياء التي تلمسُها يدي
لن تحيا معها ..
ستودعها بعد تركها نُدبة في روحي ،
و يا امتلاء روحِي من نُدَب !❤️ .
لم يردّ على رسالتي الأخيرة ،
وأنا لم أرسل مجدداً ،
كيف اختفينا من حياة بعضنا بهذه السهولة ؟
أريد أن أعرف السبب بشدة !
لكنني لم أعد أرغب في المزيد .
فَـ ببساطة ..
لو نظرتُ قليلًا إلى الوراء لأدركتُ السبب .
بُهتَان المشاعِر وشعُور الملل الواضِح ،
لكنني أعرفُ أنّ المُحِب لا يمَلُّ من حبيبه !
بالإضافة إلى الرد المتأخر و البارد و المختصر ،
وأخيراً .. عدم الرد !
أليس عدم الرد هو أبلغ رد ؟
سئمتُ من سؤال نفسي هل كل ما مضَى كان كذباً ؟
لكن لماذا ؟
هل كل مُحب يردّ محبة حبيبهُ بهذه الطريقة ؟
أم كان الاختيار الخطأ !
ما هو الذنب الذي ارتكبتُه لألقى كلّ ذلك ؟
آه عُذراً ..
نسيتُ لوهلة أنّ كلّ الأشياء التي تلمسُها يدي
لن تحيا معها ..
ستودعها بعد تركها نُدبة في روحي ،
و يا امتلاء روحِي من نُدَب !
- عَريِن عُمران .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 13
بكيت كما لم أفعل من قبل
بكيت من كل الحواس
بكيت كأني لا أبكي
بل أذوب دفعة واحدة وأمطر▫️ .
بكيت من كل الحواس
بكيت كأني لا أبكي
بل أذوب دفعة واحدة وأمطر
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
دفعتُ ثمَن كلّ أفعَالي المُتسرعة ،
و اندفَاعاتي الصادقة ،
و مَشاعري الفائضَة ،
و كلّ شيء جعَلني أشعُر بلهفَة ،
دفعتُ ثمنهُ و أكثر👤 .
و اندفَاعاتي الصادقة ،
و مَشاعري الفائضَة ،
و كلّ شيء جعَلني أشعُر بلهفَة ،
دفعتُ ثمنهُ و أكثر
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM