This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يمكِن بُكرة الحَبيب يمرُق متل الغَريب 🌟 🐈⬛ .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
- ما الذي يمكن أن يتغير في عام واحد؟
كل شيء .. حتى الشخص الذي تحبه
- خصوصاً الشخص الذي تحبه🧿 .
كل شيء .. حتى الشخص الذي تحبه
- خصوصاً الشخص الذي تحبه
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
أعتذر لك ،
لأنني قدمتُك على نفسي ،
ولأنني منحتُك قيمةً ومكانةً تعلو فوق مكانتي ،
أدركتُ أنكَ لا تُحبني ..
جعلتني أستنزف طاقتي ، وقلبي أيضاً ،
وحان الوقت لأُقدِّم قلبي على كل شيء .
أنت .. لا يُشبهك قلبي ،
قلبي صادق .
وأنتَ يشبهك قلبٌ يخون مثلك !
أعدك .. لن أصفح عنك أبداً ،
ولن أقبلك كجزءٍ من ماضٍ في حياتي بعد اليوم .
أنتَ غفلة ، وجلَّ من لا يسهو👤 ❤️ .
لأنني قدمتُك على نفسي ،
ولأنني منحتُك قيمةً ومكانةً تعلو فوق مكانتي ،
أدركتُ أنكَ لا تُحبني ..
جعلتني أستنزف طاقتي ، وقلبي أيضاً ،
وحان الوقت لأُقدِّم قلبي على كل شيء .
أنت .. لا يُشبهك قلبي ،
قلبي صادق .
وأنتَ يشبهك قلبٌ يخون مثلك !
أعدك .. لن أصفح عنك أبداً ،
ولن أقبلك كجزءٍ من ماضٍ في حياتي بعد اليوم .
أنتَ غفلة ، وجلَّ من لا يسهو
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 3
ولكنني هذه المرة سأمضي وأنا أعرف أنني أحبك ،
وسأظل أنزف كلما هبّت الريح على الأشياء العزيزة التي بنيناها معاً🖤 .
وسأظل أنزف كلما هبّت الريح على الأشياء العزيزة التي بنيناها معاً
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
فجأة
وبنص النقاش
حطوا اسمي
ک مثال
لـ انسانة
عديمة المشاعر والاحساس▫️ .
وبنص النقاش
حطوا اسمي
ک مثال
لـ انسانة
عديمة المشاعر والاحساس
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
لم تعُد تسعني الأماكن أو أسعها
لذا ..
أُمارس الغياب بكَثرة ،
وأجلس مهزومة وحيدة أنظر للاشيء
فقط أنتظر انقضاء الوقت
على أمل ..
أن يأتيني يوم أستشعِر فيه بعض الخِفة
وأكون انا👁️ .
لذا ..
أُمارس الغياب بكَثرة ،
وأجلس مهزومة وحيدة أنظر للاشيء
فقط أنتظر انقضاء الوقت
على أمل ..
أن يأتيني يوم أستشعِر فيه بعض الخِفة
وأكون انا
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
كل شيء في الحياة يُثبت لَنا أن - الرحلة فردية -
مهما بدا لنا غير ذلك
ومازلنا مُصرّين على أن نُعوّل على وجود الآخرين🤬 .
مهما بدا لنا غير ذلك
ومازلنا مُصرّين على أن نُعوّل على وجود الآخرين
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
- أتُراكَ هل شَعرتَ بِما حلَّ بي ؟
أم بُتَّ بعيداً !،
وَ كيفَ لك أن تكونَ بعيداً و أنت الحاضِر دَوماً ؟
أما سمِعت نِدائي المَكبوت ؟
أرأيتَ دموعي المُبتسِمة ؟
هل لمستَ جرحي المُريح ؟
أو نظرت إلىٰ حزني السَعيد ؟
كَيفَ يبدو لكَ تناقُضي العجيب !
هل فرقّتَ بينَ الظاهِر والباطِن؟
و لا زالت العديدُ مِنَ الذِكرياتُ و الأوهام تُراوِدُني
مِثلُ ظِلي ..
فَهل تُراك شعرتَ بِما حلَّ بي حقاً !👀
أم بُتَّ بعيداً !،
وَ كيفَ لك أن تكونَ بعيداً و أنت الحاضِر دَوماً ؟
أما سمِعت نِدائي المَكبوت ؟
أرأيتَ دموعي المُبتسِمة ؟
هل لمستَ جرحي المُريح ؟
أو نظرت إلىٰ حزني السَعيد ؟
كَيفَ يبدو لكَ تناقُضي العجيب !
هل فرقّتَ بينَ الظاهِر والباطِن؟
و لا زالت العديدُ مِنَ الذِكرياتُ و الأوهام تُراوِدُني
مِثلُ ظِلي ..
فَهل تُراك شعرتَ بِما حلَّ بي حقاً !
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2 6
هذه النهاية ..
أعرفها جيدًا بصورتها ،
نتحدث ونتحدث ،
ثم يَحل خريف الصمت ،
فتأخذنا رياحه بعيداً ،
وتتساقط أوراق محبتنا ،
كأنها لم تزهر يوماً !
بَعدك ..
علمتُ أن النهاية ليست وداعاً ،
بل غُربة تُقيم بيننا.
أن نكون بلا وجود ،
وأن نُدفن أحياءً في حطامِ حبٍّ قديم👁️ .
أعرفها جيدًا بصورتها ،
نتحدث ونتحدث ،
ثم يَحل خريف الصمت ،
فتأخذنا رياحه بعيداً ،
وتتساقط أوراق محبتنا ،
كأنها لم تزهر يوماً !
بَعدك ..
علمتُ أن النهاية ليست وداعاً ،
بل غُربة تُقيم بيننا.
أن نكون بلا وجود ،
وأن نُدفن أحياءً في حطامِ حبٍّ قديم
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عُمره البُعد عَلى فكرة .. ما كَأن بين القُلوب فارِق 👫 .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
ذبلت ملامحي يا سكّر
لم أَعُد مثل الذي كان
ذهبت بهجتي وبسمتي
وذهبتُ أنا▫️ .
لم أَعُد مثل الذي كان
ذهبت بهجتي وبسمتي
وذهبتُ أنا
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
هناك أوجاع ..
تعيش في قلوبنا ، نختنق بها وحدنا
لا نخبر أحداً بها ، نعجز عن البوح بها
تسلب منا الشعور بالحياة حولنا
ومهما ادعينا اننا تجاوزناها هي لا تغادرنا ابداً ،
تخرج من أعماقنا على شكل تنهيدة
لتخبرنا { أنا هنا }👁️ .
تعيش في قلوبنا ، نختنق بها وحدنا
لا نخبر أحداً بها ، نعجز عن البوح بها
تسلب منا الشعور بالحياة حولنا
ومهما ادعينا اننا تجاوزناها هي لا تغادرنا ابداً ،
تخرج من أعماقنا على شكل تنهيدة
لتخبرنا { أنا هنا }
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
ما فائدة أن تحبني كثيراً ولا تفهمني ،
تفتقدني ولا تبحَث عني !
أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها💕 .
تفتقدني ولا تبحَث عني !
أن أكون ضِمن أشيائك ولا أكون أهمَها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 6
يبدو أنها لن تعود .. لن تعود أبداً ،
وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ،
مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا !
أجدك في أغنية عابرة ،
أو عطرٍ يمر سريعاً ،
أو حتى في طيف لا يشبهك ،
لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا .
هكذا هو الفقد ،
يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ،
دون أن نسألهم العودة👤 ❤️ .
وربما سأظل عالقًا بين ما كان وما لن يكون ،
مات ما بيننا ولازلت تحيين فيا !
أجدك في أغنية عابرة ،
أو عطرٍ يمر سريعاً ،
أو حتى في طيف لا يشبهك ،
لكنه يُشعرني للحظة أنك هنا .
هكذا هو الفقد ،
يُعلمنا كيف نُحب الغائبين بصمت ،
دون أن نسألهم العودة
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1 9