- لك يا أجدب . .
الذنوب بتنكِتب عالجبين ،
بس الحُب . . ببيّن من العيون ! .
الذنوب بتنكِتب عالجبين ،
بس الحُب . . ببيّن من العيون ! .
❤41💔15
- ألّا ينتابك أحياناً هذا الشعور ؟
= أيّ شعور ؟!
- الرغبة في أن لا توجد .
= أيّ شعور ؟!
- الرغبة في أن لا توجد .
❤32💔14
هَرجّعك غَريب ،
و هَتبقى مش فارقلي ،
لا عدوّ ولا حبيب ،
كان لازم أفوق واسيب .
و هَتبقى مش فارقلي ،
لا عدوّ ولا حبيب ،
كان لازم أفوق واسيب .
❤27💔10
ما بِقى بحرٍ من بحوري لوصلك ما غَرقتَه ،
مدري وش أقدر أسوي ما بقى بِي مَقدريّة .
مدري وش أقدر أسوي ما بقى بِي مَقدريّة .
💔22❤7
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قَلبي وقَلبك صارو متل جبال مَ بيتلاقو ⛓💥 .
💔17❤6
تحِين ساعات الزعَل . .
مِتى سعَادتنا تحِين ؟!
إما قهَر ، ولا صبر ، ولا كبِر ، ولا عِتاب .
مِتى سعَادتنا تحِين ؟!
إما قهَر ، ولا صبر ، ولا كبِر ، ولا عِتاب .
💔18❤1