لا أهتم.
1.02K subscribers
4.74K photos
111 videos
2 files
‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.
Download Telegram
أحب ضحكتكِ
‏حاجبيكِ
‏و عينيكِ
‏لون جلدكِ الحنطي
‏و شفتيكِ
‏التي لم أحظى بقُبلةٍ منها بعد
‏و لكنني أتمناها
‏كُل لحظة.
عندما تكتفي بنفسك، يصبح وجود الناس في حياتك لطيفاً و غيابهم لا يضر.

- جيفارا
لن تنضج، حتى يُهدَم أمام عينيك كل ما كنتَ تؤمن به.

‏- دوستويفسكي
على قلبي مشيت كأن قلبي طريق أو رصيف أو هواء.

- محمود درويش
🥰1
لا أعرف إذا ما كنتُ حساساً للغاية، أم أن الحياة لا تطاق.

- فان كوخ
يا ليلُ هيَّجتَ أشواقاً أُداريها
فسل بها البدرَ إن البدرَ يدريها

- مصطفى صادق الرافعي
غيومٌ بيضاء مسافرة بلا وطن
عندما تتعبُ من الركض حافيةً
على أديمِ السماءِ الصافيةِ الشاسعة
ستجلسُ على دكةِ نجمةٍ لتبكي
عندها سيفرح الناس بقطراتِ المطر
يتراكضون على دموعِ الغيم و هي
تُبلّلُ عشبَ حياتهم يا لعُشبِ حياتي
من يُبلله إذن و أنتِ لا تمرين و لا تمطرين.

- عدنان الصائغ
‏الذي خسر و للأبد مصافحتي، لن يواسيه لو نبتت في راحة يده كل أصابع العالم.

- محمد حامد
القلبُ في عزّ الظهيرةِ يرتجف
و الجو صيف
فلم البرودةُ داخلي؟!
و لِم الثلوجُ تَحطُّ كل رحالها
في عمقِ عمقي عُنوةً
لا تَخشَ شيئاً لا تَقِف
خبّأتُ عن قلبي الكثير
يا ويحَ قلبي لو عَرَف
عذَّبتُهُ في رحلةٍ أبديةٍ
فإذا اتفقنا مرةً
عشرينَ ألفٍ نختلف
أنا لستُ ضد مشاعري لكنني
ضد التي أخذت جميع مُقدّراتي
ثم قالت : للأسف.

- عبد العزيز جويدة
‏لكن أليست الرقة أشد غموضاً من أي شيء آخر؟!.

- روبرت موزيل
كان الأمر كما لو أن النساء خُلقنَ ليتألّمن،
ربما كان هذا هو سبب احتياجهم لسماع كلمات الحب بأستمرار.

- تشارلز بوكوفسكي | مكتب البريد
كل الذين سامحتهم تمردوا.
غير مهم أن ينتهي الأمر بالناس إلى تصويبي، فأنا على صواب قليل، و الذي يضحك اليوم جيداً سيكون آخر من يضحك.

- نيتشه
و لكنني بلغتُ قدراً من النضج يمسح لي
بالتمييز بين معركة يمكن أن تحقق أهدافها، و معارك لا جدوى من خوضها.

- رضوى عاشور
لا أحد في هذه الدنيا يساوي أن تتعذب وحدك بسببه و من أجله، لا أحد صدقني، فليس لك إلا نفسك، إلا جسمك، ألا عقلك، إلا راحتك، فأنت ضروري جداً لنفسك، أنت ضروري لبقائك و لست ضرورياً لأي أحد آخر، فكما كانت الدنيا قبلك، فسوف تبقى بعدك و ربما أحسن فأهرب من نفسك إلى نفسك، نصيحةً مني و لا علاج غير ذلك.

- أنيس منصور
1
يا لطيفاً بِخَلقِهِ
أنتَ تُعلي و ترفَعُ
أنتَ فَعّالُ ما تَشا
أنتَ تُعطي و تَمنَعُ
يا إِلهي و سيدي
من لهُ الدهرَ أخضعُ
قَلَّ صَبري و حيلتي
دُلّني كيفَ أصنَعُ

- أبو زبيد الطائي
غَرامي فيكم ما ألذ و أطيَبا
و في حُبكم أهلاً بسُقمِي و مرحبا
غَزالُكُم ذاكَ المَصُونُ جَمالُهُ
إلى غَيرِهِ في الحُب قَلبي ما صبا
تجلّى على كُل العُيونِ فعِندما
سَبَى حُسنُهُ كُل القُلوبِ تَحَجّبا
أأحبابَنَا هل عَابِدٌ في حَمِاكُمُ
أويقاتِ وَصلٍ كُلها زمنُ الصِّبا.

- العفيف التلمساني
شَدا حالي لِيُطرِبَهُم
بِلَفظٍ للهَوى يُعرب
فقالَ لسانُ حالهُمُ
مغني الحيّ ما يُطرِب.

- الشاب الظريف
ما نالَ أهلُ الجاهليةِ كُلهُم
شِعري و لا سمِعَت بسِحري بابِلُ

و إذا أتَتكَ مذمّتي من ناقِصٍ
فهِي الشهادةُ لي بأني كامِلُ

- أبو الطيب المتنبي