لا أهتم.
1.02K subscribers
4.74K photos
111 videos
2 files
‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.
Download Telegram
ما أزال متعباً، لكنه الآن التعب الغبي
الناتج عن عدم القيام بشيءٍ طوال النهار.

- فرناندو بيسوا
أتمنى ألّا يُصيبني الملل من حُب سماء الليل، و سِحر النجوم، و تأمّل منظر العصفور الصغير على شُرفة غرفتي، و ألا تُنسيني الهموم عادةً بسيطةً أحبها و أداوم عليها، أو طقوساً ابتدعتها، ربما تبدو لغيري غريبةً، لكنني أُقدِّسُها..
أتمنى ألا يزورني الفتور في لحظة كسرٍ، أو ندمٍ، أو تعذُّر غُفران..
أتمنى أن أُبقي قلبي الشغوف مليئاً بالمحبة، و السكينة، و النور، و اللين،
أتمنى ألا أصبح يوماً ما شخصاً منطفئاً لا يُؤمن بسحر و حُسن التفاصيل الصغيرة.

- إسلام النادي
اكتبي لي مطوّلاً، إن رسائلكِ جافة و
صارمة كالتقارير، كما لو أنكِ تخشين
أن يقرأها أحدهم، آه، دعي القلب يعوي!.

- كازنتزاكي إلى حبيبته
الإفراط في الأمل، إسرافٌ في اليأس.

‏- لويس بورخيس
"الخلود ليس ممتعاً"، تقول الوردة البلاستيكية.

- علي أتات
فتكتشف قدرتها على حب أشياءَ أكثر، و أشياء أكبر، و أشياء أعمق، و كأن قلبها إزداد حجماً، فالقلوب أيضاً قد تمُر بمرحلةِ بلوغ، و تتغير ملامحُها كثيراً.

- شهرزاد
شعرتُ أن الحديث إليكِ مأوى.

- ديكنسون
إنني تائهٌ جداً.. كشعبٍ ضال ينتظر نبياً.
نجومٌ كثيرة، و قمرٌ واحد، نساءٌ كثيرات، و أم واحدة، بلدانٌ كثيرة و وطنٌ واحد.

‏- رسول حمزاتوف
أكثر الناس حرصاً على عدم إثارة الفزع في قلوب العصافير أو إزعاجهم هو الصياد الذي يقتلهم.

- ‏مورغان فريمان
كثيراً ما تملأ الحياةُ الغافلة جداً أيدينا بالأزهار و تنسى أن تُعطينا المزهرية!.

- ‏أنطونيو غالا
النقطة الغريبة و العظيمة في محبتك الصادقة لشخصٍ ما، أنك تعتبر حتى عُقده النفسية المتراكمة دلالات لجمال خاص، و هذا هو العمى الكبير حرفياً.

- حسن الالمعي
1
أشفق على فتاة ٍ حين تسوء سمعتها، فهي لا تستطيع تربية لحيتها لتمحو تلك الصورة.

- د.علي شريعتي
كالمُزارع الذي رأى حقله المتسع تندلعُ فيه النيران، فيحاول بذعرِ المرعوب و قلة الحيلة أن يُخمدها بماء يحمله بين كفيه من النهر البعيد.

- مارفليس
التوتر سببه أنك -هنا- و لكن تريد أن تكون -هناك-.

- ‏ايكارت تول
أن تهجري رجلاً لانه يكذب، هو بمثابة مغادرة وطنك لانها تُمطر.
أين تذهبين؟!
إنها تمطر في جميع الأوطان.

- أجاثا كريستي
عندما أقول "أحبكِ"
‏أعني أنني كوبٌ ممتلئ لحافته بالماء
‏و أعرف أنه من غير المنصف
‏أن أطلب منكِ حمل هذا السائل
‏دون أن ينسكب.
‏أعني، آسف لأنني عكستُ اتجاه المحيط
‏متوقعاً بقاء السمك.
‏أعني، أنني لستُ ممن تسهل معاملاتهم،
‏أعتقد، ما أريد قوله هو.. أشكرك.

- رودي فرانسيسكو