لا أهتم.
1.02K subscribers
4.74K photos
111 videos
2 files
‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.
Download Telegram
الوسواس القهري:
‏«أفكاري تخافها روحي».

- فرناندو بيسوا
ماذا سيحصل لو تحولنا إلى بلاد؟! أنا بغدادُ و أنت القُدس، يميلُ رأسي على كتفك قليلاً فتُزهر دمشق و يستقيم العالم.

- مظفر
‏كل كتابٍ تقرأه سيأخُذك خطوةً أعمق نحو فهم نفسك، مع مزيدٍ من القراءة ستجد أن الأمر في غاية البساطة. الإنسان كائن قارئ، يقرأ نفسه في الكتب، يقرأ الكتب في العالم، يقرأ العالم في نفسه.

- بثينة العيسى
أتمنى لك يوماً خالياً من الاغبياء، و هذا أفضل من قول صباح الخير.
المرءُ ثرثارٌ مع من يُحب.
إنما فسدت الرعية بفساد الملوك، و فساد الملوك بفساد العلماء، فلولا القضاة السوء و العلماء السوء لقلّ فساد الملوك خوفاً من إنكارهم.

- محمد الغزالي
ينبغي أن تُقدّر رأي الأغبياء كونهم هم الأغلبية.

- ليو تولستوي
1
مهما كان الشعور مُراً، لا تُظهِر ضعفك لأحد.

- مارك توين
ما يَرجعُ الطرفُ عنها حين أُبصِرُها
حتى يعودَ إِليها الطرفُ مُشتاقا

- أبو نواس
إن الرجل الذي عقد النية على الفوز لا
ينطقُ كلمة مستحيل.

- نابليون بونابرت
مهما بلِغ حذرك، سيصفعُك الزمان بغفلة.

- هتلر
يمكنني القول إن أهم لحظة تراودنا
هي لحظةُ إكتشافِ الحقيقة، حتى و لو
إكتشفتَ أنك حمار.

- عبد الرزاق الجبران
البشر ينقسمون إلى قسمين : الأذكياء،
و أولئك الذين يتحدثون كثيراً.

- غوبرمان
لكي لا تصابَ بالجنون أو الاكتئاب من هذه الأحداثِ الغريبة المتصاعدة، حافظ على أورادِك و صلواتِك و مناجاتِك و ثقتِك بربك.

- سلمان العودة
ما أزال متعباً، لكنه الآن التعب الغبي
الناتج عن عدم القيام بشيءٍ طوال النهار.

- فرناندو بيسوا
أتمنى ألّا يُصيبني الملل من حُب سماء الليل، و سِحر النجوم، و تأمّل منظر العصفور الصغير على شُرفة غرفتي، و ألا تُنسيني الهموم عادةً بسيطةً أحبها و أداوم عليها، أو طقوساً ابتدعتها، ربما تبدو لغيري غريبةً، لكنني أُقدِّسُها..
أتمنى ألا يزورني الفتور في لحظة كسرٍ، أو ندمٍ، أو تعذُّر غُفران..
أتمنى أن أُبقي قلبي الشغوف مليئاً بالمحبة، و السكينة، و النور، و اللين،
أتمنى ألا أصبح يوماً ما شخصاً منطفئاً لا يُؤمن بسحر و حُسن التفاصيل الصغيرة.

- إسلام النادي
اكتبي لي مطوّلاً، إن رسائلكِ جافة و
صارمة كالتقارير، كما لو أنكِ تخشين
أن يقرأها أحدهم، آه، دعي القلب يعوي!.

- كازنتزاكي إلى حبيبته
الإفراط في الأمل، إسرافٌ في اليأس.

‏- لويس بورخيس
"الخلود ليس ممتعاً"، تقول الوردة البلاستيكية.

- علي أتات